رد: رواية شتات الزمن للكاتبه غربه الاأحزاااان
بعد الغدا الكل اجتمع في الحديقه سوالف وضحك واهل لندن يسألون عن اهل الكويت ورغد طول الوقت سرحانه ولاهي قادره تكون طبيعيه من كثر ماتفكر بسعود وخيانته لها .. ومن رجعت واهو يتصل عليها واهي تطنش ويرسل لها مسجات يبي يتفاهم معاها وانه تعبان من فراقها وحلف لها بأغلى ماعنده انه مستحيل يخونها بس اهي فهمت غلط .. بس ماقدرت تسامحه لان مثل ماقالت شافت الخيانه بعينها ومستحيل تجذب عيونها ..!!
فزت رغد على صوت امها : رغد
رغد : هلا يمه ..!
ام رغد : حبيبتي روحي غرفتي هاتيلي صندوق الخشب الي بخزانتي ..
رغد : ان شاءالله ..
جراح: أي عمي مالك نيه ترجع الكويت ..؟
ابو رغد : لا ان شاءلله قريب بنكون هناك ونقعد شهر تقريبا ..
جراح :على خير ان شاءالله ..
رغد:تفضلي يمه ..
اخذت ام رغد الصندوق وطلعت منه سلسال فضه على شكل عين زرقه وقربت من اشجان .واهي تبتسم : هذا لج يابنتي ..!
اشجان بفرح :الله لا يحرمني منكم ياخالتي .. مشكووره ..
ام رغد : العفو حبيبتي تستاهلينه يالغاليه ..
.....
صار المغرب وام رغد وابوها اطلعوا من البيت واتركوا البنات وجراح وكان هالشي من طلب جراح نفسه لان يبي يتكلم براحته مع رغد ..
ادخلوا الصاله وراحت رغد اتيب لهم عصير ومكسرات واهي طالعه حست بقلبها ينغزها وطاحت الصينيه من ايدها .. سمعوا الصوت اشجان وجراح وراحوا يركضون لها ..
جراح بخووف :صار لج شي ...؟؟
رغد بعيون مليانه دموع وشفايفه ترجف بقوه :...
اشجان قلبها مقطعها عليها قربت منها ولمتها:اسم الله عليج حبيبتي .. شفيييج ؟؟
رغد بصوت متقطع تترجى جراح :دق على سعود شوفه وين ؟؟
جراح بإستغراب:شصاير تكلمي ؟؟!
رغد بخوف:مادري ياجراح قلبي ناغزني حسيت انه فيه شي صاير له اكييد .. اهو من امس يتصل وانا مارد واليوم مادري عنه اكيد صار له شي جراح تكفى أسال عنه شوفه ..!
جراح يطمنها :الحين بتصل فيه لا تخافين ومافيه الا العافيه ..
تم جراح يتصل واشجان حاضنه رغد حييل وتفكر بحب رغد وسعود وشنو الي صاير بينهم عشان كل هالتوتر ..
جراح اختبص: مايرد !!
علا صوت شهقات رغد :كنت حاسه .. انا بقوم ايب تليفوني بحاول ..
راحت غرفتها بسرعه واشجان وراها واول مامسكت التليفون حصلت فيه مكالمه من رقم غريب ومسج افتحت المسج واهي ترجف وكان من نفس الرقم : مرحبا رغد .. انا جابر
سعود محتاجج بالمستشفى تكفين لاتقسين عليه اكثر وتعالي ..]
رغد بصوت عالي :لا
جراح بخوف وقف عند باب الغرفه ماقدر يكمل حس في شي صار :
اشجان:شفييه شصاير تكلمي ؟؟
رغد من بين دموعها : سعود بالمستشفى تعبان .. انا السبب انا ..
دخل جراح ومسكها من ايدينها ووقفها قريب منه واهو يمسح دموعها:لاتبجين وانا معاج لبسي وانا انتظركم تحت .. وانتي شجونه خليج معاها ساعديها لا تتأخرون ..
,,,,
جابر:ليش سويت جذي ياسعود لييششش ؟؟ ياليتها تستاهل الي قاعد تسويه عشانها انت مظلوم واهي ماقددرت موقفك ..
سعود ودموعه تنزل بصمت واهو عاجز عن الحركه والكلام من قوه الحادث وكأن دموعه تشرح لصديقه معاناته وحبه الكبير لرغد وانها اكيد تستاهل .. بس بالموضوع في سوء فهم ولابد بيوم بيتوضح ..!!
وصلت بهاللحظه رغد عند باب الغرفه وكان جابر تو بيطلع منها وقابلها بعيون مليانه حزن وأسى على سعود تمتم لها بكلمتين وطلع:ظلمتيه يابنت الناس ..!!
ماتحملت رغد اكثر وادخلت الغرفه واهي تجر خطواتها بخوف على سعود .. كافي الايام الي فارقته فيها والجرح الي ساكن وسط صدرها .. اكبر من انها تتحمل وقفت قريب منه واهي تبجي على المنظر الي شافته .. ايده وريله مكسورين ورقبته وويهه كله جرووح وحاله يقطع قلب الكافر .. امسكت ايده اليسار واهي تشاهق:سعووووود
فتح عينه على صوتها وكأنه الحياه ردت بقلبه .. وكان يشوف صورتها مشوشه جدام عينه من كثر التعب حرك اصابعه عشان يحس فيها ولف بأنظاره عليها .. ارفعت راسها تشوفه من فتح عينه واهي تبجي وتشاهق : ليشش تبي تخلينييي ليششش ؟؟
سعود بهمس:لاتبجين ..
رغد بدت تفقد عقلها واهي تحس انه بيفارقها من كثر الكسور والتعب الي اهو فيه .. صرخت من بين دموعها:لاتخلينييييي لا تخلينيي ..
سعود بهمس اقرب للسكوت:الموت اقرب من فراقج ..
طق الباب جراح ودخل قرب من بنت عمه وبعدها عن سعود:لاتسوين بنفسج جذي ارحميه عالاقل ..
طاحت بحضنه واهي تبجي:قوله لا يخليني .. انا راضيه بكل شي منه وبسامحه بس لا يخلينيييي
جراح حاس فيها:ماراح يخليج طولي بالج تعالي معاي الحين ..
اخذها وتركها برا عند اشجان ورجع يتطمن على سعود وماتركه لين رجع نام ..
,,
بعد الغدا الكل اجتمع في الحديقه سوالف وضحك واهل لندن يسألون عن اهل الكويت ورغد طول الوقت سرحانه ولاهي قادره تكون طبيعيه من كثر ماتفكر بسعود وخيانته لها .. ومن رجعت واهو يتصل عليها واهي تطنش ويرسل لها مسجات يبي يتفاهم معاها وانه تعبان من فراقها وحلف لها بأغلى ماعنده انه مستحيل يخونها بس اهي فهمت غلط .. بس ماقدرت تسامحه لان مثل ماقالت شافت الخيانه بعينها ومستحيل تجذب عيونها ..!!
فزت رغد على صوت امها : رغد
رغد : هلا يمه ..!
ام رغد : حبيبتي روحي غرفتي هاتيلي صندوق الخشب الي بخزانتي ..
رغد : ان شاءالله ..
جراح: أي عمي مالك نيه ترجع الكويت ..؟
ابو رغد : لا ان شاءلله قريب بنكون هناك ونقعد شهر تقريبا ..
جراح :على خير ان شاءالله ..
رغد:تفضلي يمه ..
اخذت ام رغد الصندوق وطلعت منه سلسال فضه على شكل عين زرقه وقربت من اشجان .واهي تبتسم : هذا لج يابنتي ..!
اشجان بفرح :الله لا يحرمني منكم ياخالتي .. مشكووره ..
ام رغد : العفو حبيبتي تستاهلينه يالغاليه ..
.....
صار المغرب وام رغد وابوها اطلعوا من البيت واتركوا البنات وجراح وكان هالشي من طلب جراح نفسه لان يبي يتكلم براحته مع رغد ..
ادخلوا الصاله وراحت رغد اتيب لهم عصير ومكسرات واهي طالعه حست بقلبها ينغزها وطاحت الصينيه من ايدها .. سمعوا الصوت اشجان وجراح وراحوا يركضون لها ..
جراح بخووف :صار لج شي ...؟؟
رغد بعيون مليانه دموع وشفايفه ترجف بقوه :...
اشجان قلبها مقطعها عليها قربت منها ولمتها:اسم الله عليج حبيبتي .. شفيييج ؟؟
رغد بصوت متقطع تترجى جراح :دق على سعود شوفه وين ؟؟
جراح بإستغراب:شصاير تكلمي ؟؟!
رغد بخوف:مادري ياجراح قلبي ناغزني حسيت انه فيه شي صاير له اكييد .. اهو من امس يتصل وانا مارد واليوم مادري عنه اكيد صار له شي جراح تكفى أسال عنه شوفه ..!
جراح يطمنها :الحين بتصل فيه لا تخافين ومافيه الا العافيه ..
تم جراح يتصل واشجان حاضنه رغد حييل وتفكر بحب رغد وسعود وشنو الي صاير بينهم عشان كل هالتوتر ..
جراح اختبص: مايرد !!
علا صوت شهقات رغد :كنت حاسه .. انا بقوم ايب تليفوني بحاول ..
راحت غرفتها بسرعه واشجان وراها واول مامسكت التليفون حصلت فيه مكالمه من رقم غريب ومسج افتحت المسج واهي ترجف وكان من نفس الرقم : مرحبا رغد .. انا جابر
سعود محتاجج بالمستشفى تكفين لاتقسين عليه اكثر وتعالي ..]
رغد بصوت عالي :لا
جراح بخوف وقف عند باب الغرفه ماقدر يكمل حس في شي صار :
اشجان:شفييه شصاير تكلمي ؟؟
رغد من بين دموعها : سعود بالمستشفى تعبان .. انا السبب انا ..
دخل جراح ومسكها من ايدينها ووقفها قريب منه واهو يمسح دموعها:لاتبجين وانا معاج لبسي وانا انتظركم تحت .. وانتي شجونه خليج معاها ساعديها لا تتأخرون ..
,,,,
جابر:ليش سويت جذي ياسعود لييششش ؟؟ ياليتها تستاهل الي قاعد تسويه عشانها انت مظلوم واهي ماقددرت موقفك ..
سعود ودموعه تنزل بصمت واهو عاجز عن الحركه والكلام من قوه الحادث وكأن دموعه تشرح لصديقه معاناته وحبه الكبير لرغد وانها اكيد تستاهل .. بس بالموضوع في سوء فهم ولابد بيوم بيتوضح ..!!
وصلت بهاللحظه رغد عند باب الغرفه وكان جابر تو بيطلع منها وقابلها بعيون مليانه حزن وأسى على سعود تمتم لها بكلمتين وطلع:ظلمتيه يابنت الناس ..!!
ماتحملت رغد اكثر وادخلت الغرفه واهي تجر خطواتها بخوف على سعود .. كافي الايام الي فارقته فيها والجرح الي ساكن وسط صدرها .. اكبر من انها تتحمل وقفت قريب منه واهي تبجي على المنظر الي شافته .. ايده وريله مكسورين ورقبته وويهه كله جرووح وحاله يقطع قلب الكافر .. امسكت ايده اليسار واهي تشاهق:سعووووود
فتح عينه على صوتها وكأنه الحياه ردت بقلبه .. وكان يشوف صورتها مشوشه جدام عينه من كثر التعب حرك اصابعه عشان يحس فيها ولف بأنظاره عليها .. ارفعت راسها تشوفه من فتح عينه واهي تبجي وتشاهق : ليشش تبي تخلينييي ليششش ؟؟
سعود بهمس:لاتبجين ..
رغد بدت تفقد عقلها واهي تحس انه بيفارقها من كثر الكسور والتعب الي اهو فيه .. صرخت من بين دموعها:لاتخلينييييي لا تخلينيي ..
سعود بهمس اقرب للسكوت:الموت اقرب من فراقج ..
طق الباب جراح ودخل قرب من بنت عمه وبعدها عن سعود:لاتسوين بنفسج جذي ارحميه عالاقل ..
طاحت بحضنه واهي تبجي:قوله لا يخليني .. انا راضيه بكل شي منه وبسامحه بس لا يخلينيييي
جراح حاس فيها:ماراح يخليج طولي بالج تعالي معاي الحين ..
اخذها وتركها برا عند اشجان ورجع يتطمن على سعود وماتركه لين رجع نام ..
,,
تعليق