رد: رواية شتات الزمن للكاتبه غربه الاأحزاااان
جراح: بلا دلع وبتسوين كل هالشغلات غصبا عنج..
اشجان بزعل: بس مو بكيفي مو كل شي اقدر اسويه..
جراح:انتي من صجج شوشو...؟ وشنو الي ما تقدرين تسوينه..؟ في احد مايقدر ياكل وجباته الثلاث وياخذ علاجه وينام مبجر...
اشجان تمت ساكته لانها فعلا ما تقدر تاكل كل هالوجبات لانها تعبانه:.......
جراح:عصفورتي يا شيطونه لا تسكتين ولا تزعلين مني...يا قلبي انتي كل هذا عشان صحتج...
زين سمعيني ...قومي نامي الحين وقعدي الساعه 4 الفير كملي دراستج...
اشجان:لا اذا نمت ماقعدت...
جراح:انتي نامي وانا بقعدج...!
اشجان مستحيه منه : لا لا ... شنو يعني انا انام وانت تتم قاعد...؟
جراح بهمس: كل شي عشان حبي يهون..
اشجان ماتت من كلامه:لا انا اقعد خلاص لا تتعب حالك...!
جراح:حبي لا تزيدين الحجي..دخلي فراشج ونامي والساعه 4 ضبط انتي قاعده اوكي...!
اشجان استسلمت له:اوكي..
جراح:يلا حبيبتي تصبحين على خير..
اشجان:وانت من اهل الخير..
سكرت اشجان التليفون واخذت نفس عميق ، وكل كلمه قالها جراح سكنت بقلبها قبل عقلها سحرها بكلامه وصوته وحنيته .. يحس بزعلها وبفرحا وبحزنها .. وكأنه عايش بقلبها وعارف كل شي :اه ياجراح احس اني ماقدر استغني عنك وخايفه من المجهول الي ينتظرنا...
نامت اشجان بعد محاولاتها الصعبه من طرد هاجس جراح عنها..
وعدت الساعات وصارت الساعه 4 واتصل جراح ومن اول رنتين ردت عليه بصوت ناعس وكله نوم : الووو
جراح:فديت الي نومهم خفيف ويقعدون من اول رنه...صباح الخير
اشجان بعد ما استوعبت انه صوت جراح عدلت قعدتها وصحصحت وكأنه قاعد قبالها : هلا جراح..صباح النور
جراح:هلا فيج يا روح جراح...يلا قلبي قومي صححي واكلي لج لقمه وقومي درسي وذاكري..!
اشجان:جراح انت ما نمت..؟
جراح: وعصفورتي منو يقعدها...؟اذا جراح نام...؟
اشجان بعتب:جراح انت قاعد من امس الصبح لييش تتعب حالك..؟
جراح:تركي هالكلام هذا كله وقومي غسلي الحين وعشر دقايق الريوق بيكون عندج اوكي..
اشجان مصدومه:ريوووووق شنووو؟؟؟
جراح:شجونه .. بما انج قعدتي انا بخليج واروح انام ساعتين ارتاح فيهم وانتي ما عليج غير انج تنزلين الصاله وتعالي صوب الباب الي بين بيتنا وبيتكم طلبت لج ريوق وتركته لج عند الباب...امانه تتريقين وتروحين تدرسين لا تدرسين من غير ريوق اوكي...؟
اشجان ماهي عارفه شلون ترد عليه:جراح
جراح:لبيه
اشجان:مشكووور والله تعبتك معاي..
جراح:اذا راحتج تكون بتعبي انا مستعد اتحمل كل التعب..بس اشوفج مرتاحه...يلا غلاتي اتركج الحين ..باي...
اشجان:باي
قامت اشجان وغسلت ويها وانزلت شوي شوي صوب الباب واخذت الريوق الي طالبه لها جراح واصعدت دارها تريقت وذاكرت الي تبقى لها من الامتحان.... وعلى الساعه 5 ونص نامت لها ساعتين لان دوامها الساعه 8....
**
صحت اشجان حق الدوام وبسرعه بسرعه تجهزت واطلعت بتروح مع فواز وانصدمت من الي شافته...جراح كان واقف عند باب بيتهم ويسوي نفسه يسقي زرع الحديقه الي جدام الباب..
فواز:صباح الخير جراح..
جراح بإبتسامه عريضه:صباح النور هلا والله...
أشجان بقلبها:متى نام ومتى قعد ياربي عليك يا جراح...
جراح:شلونج شجونه صباح الورد..
اشجان مستحيه منه:هلا صباح النور .. انا بخير عساك بخير..
جراح بقلبه:دام صباحي فيه طلتج اكيد اني بخير.....اي الحمدلله بخير...وبصوت واطي واهو يخزها: احس بيغمى علي من النعاس...
أشجان بتموت ضحك:مجنون...!
فواز:يلا نمشي قبل لا تتأخرين...!
اركبوا السياره واشجان قلبها يعورها على جراح من امس مو نايم واهو الي قعدها تكمل مذاكره والحين قاعد من الصبح شعنده ..؟ تجرأت اشجان اطرش له مسج...
جراح ما صدق اول ما تحركوا وراحت اشجان دخل بسرعه البيت وحذف نفسه على السرير:اه يا حلو هالصبح حتى واهو تعب....قلب الصوب الثاني وقبل لا يغمض عيونه سمع صوت التليفون والواضح انه مسج من النغمه..فتح الرساله وإبتسم من شاف اسم اشجان وزادت ابتسامته من قرا المكتوب يالله صباح خير .. ليش ما نمت وانت من امس سهران...؟ والله ضيقت صدري عليك
جراح:فديت الي يخافون علي ياناس احبها...
اشجان تلقت المسج منه يالله صباح الشجون والورد والخير والراحه...تبين اكثر من جذي..؟ وراسج وغلاتج يا شجونتي كل التعب يروح من أشوفج...وكل يوم بنتظرج قبل لا تروحين..يعني لا يضيق صدرج يالغاليه.. ضحكت اشجان وحست كل يوم عن الثاني مشاعرها تجذبها لجراح من دون تفكير بالي ياي او بالعقبات الي في طريجهم ... !
بعدها اشجان في افكارها وسرحانها وصل لها مسج ثاني وكان من جراح بعد...وعباره عن ابيات شعر...!\
الصبح : ما هو طلعت الشمس للكون!! ..
واليوم ما هو يوم لو مر دونك
تدري لو ان الامر بيدي (وش يكون)؟
تعلن صباح الناس : طلة عيونك ..
يعني بخلي هالزمن شبة مجنون ..
يشبه جنونه يا حبيبي جنونك ..
ان جيت صار الكون (شاكر وممنون )
وان غبت نسمات الصبح يحترونك ...
خل الخلايق كلهم بس يدرون
انك في قلبي (ما قدروا يبعدونك)
تبقى وقلبي باقي معك مرهون ..
أعرف عيوني (بالرضا) يرهنونك
ما تشغلك عني تفاهات وظنون ..
ولا يغرك لو بغوا يعشقونك .
اغرب شعور .. انك لهالقلب مضمون ..
وانا ارتبك لما تقل لي : شلونك ؟؟
حبك فنون جنون وجنونك فنون
أنا أعرفك والبشر يجهلونك
وشلون قلبي يقدر يخون وشلون؟؟
وشلون اخونك والمشاعر يبونك؟؟
ملعون من فكر يخليك ملعون.
ومجنون من وده يودع عيونك
..
جراح: بلا دلع وبتسوين كل هالشغلات غصبا عنج..
اشجان بزعل: بس مو بكيفي مو كل شي اقدر اسويه..
جراح:انتي من صجج شوشو...؟ وشنو الي ما تقدرين تسوينه..؟ في احد مايقدر ياكل وجباته الثلاث وياخذ علاجه وينام مبجر...
اشجان تمت ساكته لانها فعلا ما تقدر تاكل كل هالوجبات لانها تعبانه:.......
جراح:عصفورتي يا شيطونه لا تسكتين ولا تزعلين مني...يا قلبي انتي كل هذا عشان صحتج...
زين سمعيني ...قومي نامي الحين وقعدي الساعه 4 الفير كملي دراستج...
اشجان:لا اذا نمت ماقعدت...
جراح:انتي نامي وانا بقعدج...!
اشجان مستحيه منه : لا لا ... شنو يعني انا انام وانت تتم قاعد...؟
جراح بهمس: كل شي عشان حبي يهون..
اشجان ماتت من كلامه:لا انا اقعد خلاص لا تتعب حالك...!
جراح:حبي لا تزيدين الحجي..دخلي فراشج ونامي والساعه 4 ضبط انتي قاعده اوكي...!
اشجان استسلمت له:اوكي..
جراح:يلا حبيبتي تصبحين على خير..
اشجان:وانت من اهل الخير..
سكرت اشجان التليفون واخذت نفس عميق ، وكل كلمه قالها جراح سكنت بقلبها قبل عقلها سحرها بكلامه وصوته وحنيته .. يحس بزعلها وبفرحا وبحزنها .. وكأنه عايش بقلبها وعارف كل شي :اه ياجراح احس اني ماقدر استغني عنك وخايفه من المجهول الي ينتظرنا...
نامت اشجان بعد محاولاتها الصعبه من طرد هاجس جراح عنها..
وعدت الساعات وصارت الساعه 4 واتصل جراح ومن اول رنتين ردت عليه بصوت ناعس وكله نوم : الووو
جراح:فديت الي نومهم خفيف ويقعدون من اول رنه...صباح الخير
اشجان بعد ما استوعبت انه صوت جراح عدلت قعدتها وصحصحت وكأنه قاعد قبالها : هلا جراح..صباح النور
جراح:هلا فيج يا روح جراح...يلا قلبي قومي صححي واكلي لج لقمه وقومي درسي وذاكري..!
اشجان:جراح انت ما نمت..؟
جراح: وعصفورتي منو يقعدها...؟اذا جراح نام...؟
اشجان بعتب:جراح انت قاعد من امس الصبح لييش تتعب حالك..؟
جراح:تركي هالكلام هذا كله وقومي غسلي الحين وعشر دقايق الريوق بيكون عندج اوكي..
اشجان مصدومه:ريوووووق شنووو؟؟؟
جراح:شجونه .. بما انج قعدتي انا بخليج واروح انام ساعتين ارتاح فيهم وانتي ما عليج غير انج تنزلين الصاله وتعالي صوب الباب الي بين بيتنا وبيتكم طلبت لج ريوق وتركته لج عند الباب...امانه تتريقين وتروحين تدرسين لا تدرسين من غير ريوق اوكي...؟
اشجان ماهي عارفه شلون ترد عليه:جراح
جراح:لبيه
اشجان:مشكووور والله تعبتك معاي..
جراح:اذا راحتج تكون بتعبي انا مستعد اتحمل كل التعب..بس اشوفج مرتاحه...يلا غلاتي اتركج الحين ..باي...
اشجان:باي
قامت اشجان وغسلت ويها وانزلت شوي شوي صوب الباب واخذت الريوق الي طالبه لها جراح واصعدت دارها تريقت وذاكرت الي تبقى لها من الامتحان.... وعلى الساعه 5 ونص نامت لها ساعتين لان دوامها الساعه 8....
**
صحت اشجان حق الدوام وبسرعه بسرعه تجهزت واطلعت بتروح مع فواز وانصدمت من الي شافته...جراح كان واقف عند باب بيتهم ويسوي نفسه يسقي زرع الحديقه الي جدام الباب..
فواز:صباح الخير جراح..
جراح بإبتسامه عريضه:صباح النور هلا والله...
أشجان بقلبها:متى نام ومتى قعد ياربي عليك يا جراح...
جراح:شلونج شجونه صباح الورد..
اشجان مستحيه منه:هلا صباح النور .. انا بخير عساك بخير..
جراح بقلبه:دام صباحي فيه طلتج اكيد اني بخير.....اي الحمدلله بخير...وبصوت واطي واهو يخزها: احس بيغمى علي من النعاس...
أشجان بتموت ضحك:مجنون...!
فواز:يلا نمشي قبل لا تتأخرين...!
اركبوا السياره واشجان قلبها يعورها على جراح من امس مو نايم واهو الي قعدها تكمل مذاكره والحين قاعد من الصبح شعنده ..؟ تجرأت اشجان اطرش له مسج...
جراح ما صدق اول ما تحركوا وراحت اشجان دخل بسرعه البيت وحذف نفسه على السرير:اه يا حلو هالصبح حتى واهو تعب....قلب الصوب الثاني وقبل لا يغمض عيونه سمع صوت التليفون والواضح انه مسج من النغمه..فتح الرساله وإبتسم من شاف اسم اشجان وزادت ابتسامته من قرا المكتوب يالله صباح خير .. ليش ما نمت وانت من امس سهران...؟ والله ضيقت صدري عليك
جراح:فديت الي يخافون علي ياناس احبها...
اشجان تلقت المسج منه يالله صباح الشجون والورد والخير والراحه...تبين اكثر من جذي..؟ وراسج وغلاتج يا شجونتي كل التعب يروح من أشوفج...وكل يوم بنتظرج قبل لا تروحين..يعني لا يضيق صدرج يالغاليه.. ضحكت اشجان وحست كل يوم عن الثاني مشاعرها تجذبها لجراح من دون تفكير بالي ياي او بالعقبات الي في طريجهم ... !
بعدها اشجان في افكارها وسرحانها وصل لها مسج ثاني وكان من جراح بعد...وعباره عن ابيات شعر...!\
الصبح : ما هو طلعت الشمس للكون!! ..
واليوم ما هو يوم لو مر دونك
تدري لو ان الامر بيدي (وش يكون)؟
تعلن صباح الناس : طلة عيونك ..
يعني بخلي هالزمن شبة مجنون ..
يشبه جنونه يا حبيبي جنونك ..
ان جيت صار الكون (شاكر وممنون )
وان غبت نسمات الصبح يحترونك ...
خل الخلايق كلهم بس يدرون
انك في قلبي (ما قدروا يبعدونك)
تبقى وقلبي باقي معك مرهون ..
أعرف عيوني (بالرضا) يرهنونك
ما تشغلك عني تفاهات وظنون ..
ولا يغرك لو بغوا يعشقونك .
اغرب شعور .. انك لهالقلب مضمون ..
وانا ارتبك لما تقل لي : شلونك ؟؟
حبك فنون جنون وجنونك فنون
أنا أعرفك والبشر يجهلونك
وشلون قلبي يقدر يخون وشلون؟؟
وشلون اخونك والمشاعر يبونك؟؟
ملعون من فكر يخليك ملعون.
ومجنون من وده يودع عيونك
..
تعليق