رد: رواية شتات الزمن للكاتبه غربه الاأحزاااان
ريم تسمع الكلام ويزيد بجيها لكن من غير صوت خايفه من خالد لا يزيد عليها الصراخ ولحظت ما وصلوا البيت انزلت بسرعه من السياره وراحت تركض داخل وشافت محمد بطريجها طاحت بحضنه واهي تبجي: اكرهه ماحبه ماحبه....
محمد ماسكها وعارف انه خالد مهاوشها: خالد..؟؟
ريم : أي الله ياخذه مجنون ما احبه ...
محمد انصدم ريم تدعي على اخوها .. وين تعلمت هالكلام .. وبهاللحظه كان خالد عند باب الصاله وسمع ريم تدعي عليه وقف مذهول اخته الصغيره وتدعي عليه ..يعني اهي تكرهه وتخاف منه بطريقه كبيره...
محمد:ريم لاتقولين هالكلام حرام الله مايرضى..
ريم:واهو مو حرام يسوي جذي..ليش كله يهاوشني ويطقني .. ليش يكرهني انا شنو سويت ماحبببببه ... وادفنت راسها بصدر محمد واهي تبجي: ماما منال ما تخلي احد يهاوشني ولما ماتت كلكم تكرهوني ... وخالد .. هذا كله يكرهني .. وانا اكرهه وايد .. ياليت يمووووووت....
:
:
:
ام بشار:شفيك يمه؟؟
بشار:ولا شي..؟
ام بشار:كل هذا ومافيك شي؟؟
بشار:يمه ريم راحت بيتهم..
ام بشار:منوخذاها ...؟؟
بشار:خالد ...!!
ام بشار : يوووو ومافي غير خالد اكيد زعلها ..
بشار:زعلها ؟؟ الا قولي موتها ..
ام بشار:طقها؟؟؟!!!!
بشار:يخسي يمد ايده عليها جدامي ... بس يمه اسلوبه جاف ومعاملته قاسيه بزياده ...تخيلي سحبها من عندي واهي ماسكه بأديني وتترجاني ما اتركها ..بس الحقير خلود سحبها بسرعه وطلع من البيت,,,
ام بشار:ياحسرتي على البنت .... راح يعذبها هالمجنون .. انا لازم اكلم ابوه باجر ويشوف حل معاه...
بشار:ياليت يا يمه ياليت ...
:
:
:
فجر:أشجانووووه وينج....؟؟
أشجان طلعت من غرفتها ركض:خيير شفيج..؟؟
فجر:وانتي صمخه ما تسمعين ساعه اناديج ...؟
أشجان:والحين شنو تبين ...؟؟
فجر:خلصي بسرعه نبي نروح بيت خالي بو راشد ...!
أشجان تهلل ويها من هالخبر الحلو:صج..؟ منو قال..؟؟ يلا يلا الحين اروح....
فجر:الحمدلله والشكر مجنونه ماعليج شرهه...
ادخلت اشجان غرفتها واهي مستانسه وتمت تقلب في الملابس وتدور لها شي تلبسه وسراب مسدوحه على السرير وتلعب بشعرها وتضحك على اشجان:ليش تسوين جذي وين تبين تروحين.؟
أشجان:يووو نسيت .. يلا قومي خلينا نتجهز نبي نروح بيت خالي بو راشد...
سراب:مابي اروح..ماعندهم بنات كبري...اروى كبيره وكله شباب عندهم ماحب اروح...
أشجان:يعني شنو ماتبين تروحين...؟؟ مايصير تظلين بروحج هني...
سراب بعناد : بلى عادي انا ماخاف ...راح اقعد مع الخدامه.. بس بيت خالي ماروح ...
قربت اشجان عند اختها واهي متضايقه:ليش حبيبتي تسوين جذي...انا ماقدر اروح واخليج...
يلا عشان خاطري قومي معاي...
سراب:مابي يعني مابي..
أشجان عارفه عناد اختها على قد ماهي صغيره وطيبه الا انها عنيده والي براسها لازم تسويه وحاولت تسايسها بس ماقدرت سراب تمت مصره انها ماتروح...اطلعت اشجان من الغرفه عشان تقول حق امها انها مابتروح...
أم فواز:منووو
أشجان:انا أشجان يمه...
أم فواز:تعالي دخلي الباب مفتوح...
أشجان:يمه انا ماني رايحه....
أم فواز:ليش ان شاءالله...
أشجان:لان سراب ماتبي تروح ماقدر اخليها بروحها...
ام فواز:شنو ما تبي تروح...؟ ليش؟
أشجان:مادري..بس تقول مابي اروح..
ام فواز:خلاص خليها براحتها..
أشجان:زين كلميها...
ام فواز:مالي خلقها خلاص انتي ماتبين تروحين قعدي معاها...
أشجان انقهرت لانها كانت تبي تروح بس ماتقدر تروح وتترك سراب وامها تاركه كل شي على راحتهم ... كانت تبي تطلع من الغرفه قابلها ابوها عند الباب وشافها زعلانه..
أبو فواز:شفيها القمر زعلانه...؟
اشجان تبتسم لابوها : ولا شي سلامتك يبا ..
أبو فواز:وليش ماتجهزتي؟؟ ماتدرين ان اليوم نبي نروح بيت خالج..؟
أشجان تنزل راسها وتتكلم بقهر:ادري بس مابي اروح ... تعبانه .. وبتم مع سراب في البيت..
اتركت ابوها وراحت غرفتها ... وانسدحت على سريرها وسراب يمها...
سراب:انتي زعلانه مني...؟؟
أشجان:لا
سراب:شوشو قلبي لاتزعلين والله ماحب اروح...
أشجان : عادي مو اول مره اقعد في البيت...خلاص لا تحاتين..
سراب تضايقت لان اشجان متضايقه : زين اشرايج لما يطلعون امي وابوي واخواني نروح انا وانتي الحديقه ونتسبح بالحوض مع بعض..
اشجان:مالي خلق..بقوم ادرس وانام...
سراب:وتتركيني بروحي...؟
اشجان:يوووو سروووووبه خلاص سكتي شوي...
سراب:زين راح اسكت...
قامت سراب من السرير وراحت تلعب صوب المكتبه حقت اشجان وطلعت من الادراج لوحه قديمه مرسوم عليها خرابيط ومالها أي معنى بس اشجان محتفظه فيها....
ريم تسمع الكلام ويزيد بجيها لكن من غير صوت خايفه من خالد لا يزيد عليها الصراخ ولحظت ما وصلوا البيت انزلت بسرعه من السياره وراحت تركض داخل وشافت محمد بطريجها طاحت بحضنه واهي تبجي: اكرهه ماحبه ماحبه....
محمد ماسكها وعارف انه خالد مهاوشها: خالد..؟؟
ريم : أي الله ياخذه مجنون ما احبه ...
محمد انصدم ريم تدعي على اخوها .. وين تعلمت هالكلام .. وبهاللحظه كان خالد عند باب الصاله وسمع ريم تدعي عليه وقف مذهول اخته الصغيره وتدعي عليه ..يعني اهي تكرهه وتخاف منه بطريقه كبيره...
محمد:ريم لاتقولين هالكلام حرام الله مايرضى..
ريم:واهو مو حرام يسوي جذي..ليش كله يهاوشني ويطقني .. ليش يكرهني انا شنو سويت ماحبببببه ... وادفنت راسها بصدر محمد واهي تبجي: ماما منال ما تخلي احد يهاوشني ولما ماتت كلكم تكرهوني ... وخالد .. هذا كله يكرهني .. وانا اكرهه وايد .. ياليت يمووووووت....
:
:
:
ام بشار:شفيك يمه؟؟
بشار:ولا شي..؟
ام بشار:كل هذا ومافيك شي؟؟
بشار:يمه ريم راحت بيتهم..
ام بشار:منوخذاها ...؟؟
بشار:خالد ...!!
ام بشار : يوووو ومافي غير خالد اكيد زعلها ..
بشار:زعلها ؟؟ الا قولي موتها ..
ام بشار:طقها؟؟؟!!!!
بشار:يخسي يمد ايده عليها جدامي ... بس يمه اسلوبه جاف ومعاملته قاسيه بزياده ...تخيلي سحبها من عندي واهي ماسكه بأديني وتترجاني ما اتركها ..بس الحقير خلود سحبها بسرعه وطلع من البيت,,,
ام بشار:ياحسرتي على البنت .... راح يعذبها هالمجنون .. انا لازم اكلم ابوه باجر ويشوف حل معاه...
بشار:ياليت يا يمه ياليت ...
:
:
:
فجر:أشجانووووه وينج....؟؟
أشجان طلعت من غرفتها ركض:خيير شفيج..؟؟
فجر:وانتي صمخه ما تسمعين ساعه اناديج ...؟
أشجان:والحين شنو تبين ...؟؟
فجر:خلصي بسرعه نبي نروح بيت خالي بو راشد ...!
أشجان تهلل ويها من هالخبر الحلو:صج..؟ منو قال..؟؟ يلا يلا الحين اروح....
فجر:الحمدلله والشكر مجنونه ماعليج شرهه...
ادخلت اشجان غرفتها واهي مستانسه وتمت تقلب في الملابس وتدور لها شي تلبسه وسراب مسدوحه على السرير وتلعب بشعرها وتضحك على اشجان:ليش تسوين جذي وين تبين تروحين.؟
أشجان:يووو نسيت .. يلا قومي خلينا نتجهز نبي نروح بيت خالي بو راشد...
سراب:مابي اروح..ماعندهم بنات كبري...اروى كبيره وكله شباب عندهم ماحب اروح...
أشجان:يعني شنو ماتبين تروحين...؟؟ مايصير تظلين بروحج هني...
سراب بعناد : بلى عادي انا ماخاف ...راح اقعد مع الخدامه.. بس بيت خالي ماروح ...
قربت اشجان عند اختها واهي متضايقه:ليش حبيبتي تسوين جذي...انا ماقدر اروح واخليج...
يلا عشان خاطري قومي معاي...
سراب:مابي يعني مابي..
أشجان عارفه عناد اختها على قد ماهي صغيره وطيبه الا انها عنيده والي براسها لازم تسويه وحاولت تسايسها بس ماقدرت سراب تمت مصره انها ماتروح...اطلعت اشجان من الغرفه عشان تقول حق امها انها مابتروح...
أم فواز:منووو
أشجان:انا أشجان يمه...
أم فواز:تعالي دخلي الباب مفتوح...
أشجان:يمه انا ماني رايحه....
أم فواز:ليش ان شاءالله...
أشجان:لان سراب ماتبي تروح ماقدر اخليها بروحها...
ام فواز:شنو ما تبي تروح...؟ ليش؟
أشجان:مادري..بس تقول مابي اروح..
ام فواز:خلاص خليها براحتها..
أشجان:زين كلميها...
ام فواز:مالي خلقها خلاص انتي ماتبين تروحين قعدي معاها...
أشجان انقهرت لانها كانت تبي تروح بس ماتقدر تروح وتترك سراب وامها تاركه كل شي على راحتهم ... كانت تبي تطلع من الغرفه قابلها ابوها عند الباب وشافها زعلانه..
أبو فواز:شفيها القمر زعلانه...؟
اشجان تبتسم لابوها : ولا شي سلامتك يبا ..
أبو فواز:وليش ماتجهزتي؟؟ ماتدرين ان اليوم نبي نروح بيت خالج..؟
أشجان تنزل راسها وتتكلم بقهر:ادري بس مابي اروح ... تعبانه .. وبتم مع سراب في البيت..
اتركت ابوها وراحت غرفتها ... وانسدحت على سريرها وسراب يمها...
سراب:انتي زعلانه مني...؟؟
أشجان:لا
سراب:شوشو قلبي لاتزعلين والله ماحب اروح...
أشجان : عادي مو اول مره اقعد في البيت...خلاص لا تحاتين..
سراب تضايقت لان اشجان متضايقه : زين اشرايج لما يطلعون امي وابوي واخواني نروح انا وانتي الحديقه ونتسبح بالحوض مع بعض..
اشجان:مالي خلق..بقوم ادرس وانام...
سراب:وتتركيني بروحي...؟
اشجان:يوووو سروووووبه خلاص سكتي شوي...
سراب:زين راح اسكت...
قامت سراب من السرير وراحت تلعب صوب المكتبه حقت اشجان وطلعت من الادراج لوحه قديمه مرسوم عليها خرابيط ومالها أي معنى بس اشجان محتفظه فيها....
تعليق