رد: رواية شتات الزمن للكاتبه غربه الاأحزاااان
فز بشار الصبح الساعه 6 وقلبه مقبوض حاس انه في شي:ياربي شصاير ليش كل هالضيقه بصدري..مسك تليفونه وشاف الرسائل الوارده:2..
مكالمات لم يرد عليها:4
وكله كان من منال..واول مافتح المسجات الاول ضاق صدره..
*حبيبي وينك...؟رد علي...لا تتركني ابيك ومحتاجه لك...!*
الرساله الثانيه:
*بشار فديتك لا تتخلى عني والله احس اني بموت..من شوقي عليك...احس في شي قابض على قلبي...ابي اسمع صوتك عشان ارتاح لو لاخر مره.. اعذرني على ازعاجي بس والله خايفه وابيك معاي ...احبك*
بشار حاط راسه بين ايدينه ويفكر بكلامها وعلى طول مسك التليفون واتصل عليها بس الجهاز مقلق..زاد خوفه عليها:ياربي وينها ليش جهازها مقلق...؟ والله اني خايف عليها..
فجأه اتصل عليه محمد..
بشار:الووو.هلا بو جسوم...
محمد بصوت مبحوح:وينك...؟؟
بشار زاد خوفه اكثر :محمد...شفيك...صوتك مو طبيعي...؟!!
محمد بدا يبجي :تعال .. منال... تبيك....!!!!!!!!!
بشار انشل عقله ووقفت كل شعره في جسمه: من ال...؟؟
محمد بكل رجا:الله يخليك بسرعه تعال المستشفى(؟؟؟)..
طلع بشار يركض بسرعه جنونيه صوب السياره والمسجات وكلام منال يتكرر بذهنه..
محتاجتك...لا تتركني...
محتاجتك..لا تتركني...
محتاجتك..لاتتركني...
بشار يمحي الكلام من عقله ويسوق السياره بسرعه جنونيه وخلال دقايق اهو عند باب المستشفى،نزل من غير وعي وراح يركض في الممرات ليما شاف محمد واقف عند الباب..
بشار:وينها,,...؟؟ شنو الي صار تكلم...!!
محمد من بين دموعه:تبيك...روح لها...
دخل بشار بسرعه في هاللحظه وابعد الدكاتره عنها واهو يصارخ:بعدوا عنها...خلوها لي لحد يقرب لها...
الكل تراجع لي ورا وقرب منها بشار بجسمه المرتجف وعيونه الباكيه،مسك ايدينها وقعد يمها على طرف السرير:منال حبيبتي انا بشار..رجعت لج..والله كنت نايم.سامحيني حبيبتي...ماراح اتركجج ولا اخليج بروحج بكون يمج..بس قومي كلميني...لا تخليني بروحي منال...
كان يتكلم بهمس بس ما لقى تجاوب منها...الحريق ماكان قوي على ويها ندبات خفيفه بس ايدها وريلها تأثروا وايد..رجع يكلمها ويترجاها:منال حبيبتي ليش ما تكلميني كلميني خليني ارتاح...ليش مسكره عيونج...تبين تنامين...؟؟ لا يا منال لا قومي معاي ...خلينا نعيش حياتنا .. انا وعدتج تكون حياتنا سعيده ليش تبين تنامين..قومي انا قعدت ويت لج..منال...
بدى يبجي والدكتور يحاول يهدي عليه:صل على النبي يا بشار..لاتعذبها زود البنت تعبانه...لا ترهق نفسك..وادعي لها بالرحمه..
بشار يطالع الدكتور:لا يادكتور اهي وعدتني ما تتخلا عني ولا انا اتخلى عنها..ارجوك كلمها يمكن تسمع كلامك ... ويرجع يطالع في عيونها:حبيبتي فتحي عيونج مو حلوين وانتي مسكرتهم..فتحيهم خل اشوف عيونج فديتج لاتحرمني منهم ...
دخل محمد بعد ماطلع له الدكتور وقاله يهدي على بشار لان البنت حالتها صعبه حييييل ..
محمد منزل راسه والدموع تتساقط ليما الارض:بشار تعال معاي..
بشار يضحك بخوف:محمد كلم اختك..ليش ماترد علي..
محمد بصوت عالي:بشار قوم معاي ....
رجع بشار لعيون منال يكلمها ويهز ايدينها: تبين تتركيني بروحي..؟؟ ليش...؟ لاني حبيتج..؟
لاني عشقت اسمج وقلبج ودنيتج...؟؟ تبين تحرميني عيونج...؟؟بس كلميني شوي قولي شي..
واي شي..شنو الي بقلبج البيه لج الحين..بس كلميني..
محمد انهار من البجي لاول مره يضعف يشوف اخته تموت جدام عينه:بشار خلها ترتاح وترحم عليها يا بشار..ادعي ربك يرحمها...
بشار بدى يستوعب الامر..منال حالتها خطره :جن جنونه من فكره الموت حط ايده تحت راسها ورفعها ليما صدره وحضنها بكل قووته:منووول حبيبتي سمعيهم شنو يقولون..؟؟معقوله صج الي اسمعه..امس اكون معاج واليوم من دونج...وبدا يعلى صوته:منال كلميني قومي كلميني...انا مالي عيشه من بعدج..انتي اهلي يا ناس هي روووووحي وحياتي...اه ياربي رحمتك..
منال بصوت متقطع خفيف:ب ش ار...؟؟
بشار فز على اسمه حط عينه بعيونها المسكره:محمد تعال ..اختك كلمتني..قالت بشار..تعال اسمع..
محمد يبجي لانه يتوقع انه بشار يهذي:لا يا بشار..لاتسوي جذي..قوم معاي الهن يخليك قووم..
حاول انه يسحبه لكن ماقدر تم بشار ماسك منال وحاط راسها على صدره..
منال تتنفس بقوه اسحبت كمام الاكسجين من حلجها وافتحت عيونها على وسعهم والدمع ينهال على خدها ويحرق صدر بشار:هوا...ابي اتنفس...
بشار انجن من المنظر حاول انه يرجع الاكسجين عليها لكنها كانت ترفض وتهز راسها بكل قوتها وتتشبث بصدر بشار:راح اموت....! خ لني بحضن ك..
بشار ماسك راسها ويترجاها:لا يا حبيبتي لا انتي ماتموتين انتي بتعيشين...انتي بتعيشين معاي انا انا وياج وبس....احبج يا منال احبج لا تتركيني....مثل مانتي محتاجه لي انا بعد محتاج لج...
في هاللحظات كان الجو رعب..خوف وبجي وحزن وفجأه صرخ بشار بكل قوته:منال .. لا يا منال لا لا وين تبين تروحين وييييييييين قومي قومي منال قومي معاي انا عندج قوووووووومي...
محمد وقف مشلول الحركه وقف قلبه وقف الزمن من حوله وقفت دقات نبضه بعد ما شاف جهازالقلب يعلن عن مووووت منال.......!!!!
بشار يرفع عينه على محمد ويتكلم بهمس:محمد لا تبجي منال نايمه..ما ماتت..لا يا محمد ما ماتت صح...؟اهي عايشه..؟ بس نايمه .. راح تقعد بعد شوي...
محمد بصوت عالي يهز الكيان هز:اه يا منال ..........
تم بشار حاضن منال بإيدينه الاثنين وحاطها على صدره ويكلمها بكل همس:حبيبتي تنامين الحين..؟في احد ينام الصبح...؟انتي كنتي تبيني وانا يت عندج..ليش تتركيني...وتنامين...؟
انتي تسمعيني صح حبيبتي...؟امس كنتي تضحكين ومستانسه..وعينج ماطاحت من عيني..شفتج يالدلوعه...يلا قومي معاي...ويلمس ادينها:حبيبتي ادينج باردين...انتي بردانه..اكيد لان الجو بارد.بس الحين راح ادفيج..ويفصخ جاكيته ويحطه عليها واهو يبجي وتم ماسك فيها ويهزها على الخفيف:الحين راح تدفين..يالغاليه الحين...ويمسح على شعرها....
دخل الدكتور بعد ماعرف انها ماتت وحاول يسحبها من حضن بشار بكل الوسائل بس كانت مثل الخشبه على صدر حبيبها,وبشار كان ماسك فيها وما يرضى احد يقرب لها..
بشار:ليش تبون تاخذونها...؟؟اهي تخاف حبيبتي تخاف ماتبي احد معاها خلوني معاها خلونا بروحنا..شتبون فينا...
في هاللحظه دخل خالد وابوه غرفة منال وتأخروا بسبب المطافي الي كانت في البيت تطفي الحريق..وطلعوا سلطان وريم من البيت ودوهم بيت بو ناصر...
ابو محمد وقف مصدوم من الجو الي في الغرفه وقلبه عرف انه بنته ماتت راح عندها واهو يبجي وخالد مثل الجبل واقف ماهزه الموقف اخته تموت ما نزل دمعه من عينه.ترك المكان وطلع...
الدكتور:مايصير يا جماعه البنت ماتت ترحموا عليها...مايجوز الي تسونه الله مايرضى...ادعوا لها بالرحمه والمغفره...
بشار منهار حبيبته ماتت بحضنه..اخر انفاسها تلقتها على صدره..اخر كلمه واخر حوار كان مع حبيبها..اه على هذا الحب مات في بدايته ..اندفن في اوله..
تم بشار يطالع في عيونها يطالع حبيبته لاخر مره قرب راسه منها وباسها على جبينها وعيونها وحضن راسها بكل قوته:لا يا منال ....حرام تتركيني ... شلون بعيش من دونج شلوووووون....اه ياربي ......!!
بعد محاولات قدروا ياخذون منال من حضن بشار واهو مثل الميت عيونه معلقه فيها ،يهذي بإسمها:منال لا تروحين..وعدتيني نبقى لبعض...تعالي يا منال تعالي لا تروحين معاهم...منال...
طلع بشار مثل المجنون من المستشفى يمشي من غير وعي الدنيا نهار والغيوم الكثيفه تغطي الشمس والمطر على وشك النزول...الجو بارد عكس سخونه الموقف..سخونه الحياه بقلب بشار وبرودتها بنفس اللحظه ماعاد يهمه شي..نزل المطر في هاللحظات وكان شديد لدرجه كبيره...
يرفع بشار عينه للسما:تبجين على فراقها..مثل حالي يا غيوم...مثل قلبي المفجوع..؟ امس معاي واليوم من دوني...اليوووووم اعيش من دونها...ليش اعيش...؟؟لييييييييييش؟؟؟
وتذكر كلامها في هاللحظه...
* اه يا بشار من قال إن البحر بس اهو الي يغدر كل شي في الحياة يغدر..الأيام تغدر...والأصدقاء تغدر..والقلوب تغدر...يعني حرام تحرم نفسك من حب البحر عشان غدره..واهو حلو يعني شوفته ماهي شينه... *
صدقتي يا منال كل شي في الحياه يغدر واول غدر بحياتي اهو الزمن الي خذاج مني خذا روووووحج مني ....وحرمني من احلى لحظات عمري معاج...
*
*
فز بشار الصبح الساعه 6 وقلبه مقبوض حاس انه في شي:ياربي شصاير ليش كل هالضيقه بصدري..مسك تليفونه وشاف الرسائل الوارده:2..
مكالمات لم يرد عليها:4
وكله كان من منال..واول مافتح المسجات الاول ضاق صدره..
*حبيبي وينك...؟رد علي...لا تتركني ابيك ومحتاجه لك...!*
الرساله الثانيه:
*بشار فديتك لا تتخلى عني والله احس اني بموت..من شوقي عليك...احس في شي قابض على قلبي...ابي اسمع صوتك عشان ارتاح لو لاخر مره.. اعذرني على ازعاجي بس والله خايفه وابيك معاي ...احبك*
بشار حاط راسه بين ايدينه ويفكر بكلامها وعلى طول مسك التليفون واتصل عليها بس الجهاز مقلق..زاد خوفه عليها:ياربي وينها ليش جهازها مقلق...؟ والله اني خايف عليها..
فجأه اتصل عليه محمد..
بشار:الووو.هلا بو جسوم...
محمد بصوت مبحوح:وينك...؟؟
بشار زاد خوفه اكثر :محمد...شفيك...صوتك مو طبيعي...؟!!
محمد بدا يبجي :تعال .. منال... تبيك....!!!!!!!!!
بشار انشل عقله ووقفت كل شعره في جسمه: من ال...؟؟
محمد بكل رجا:الله يخليك بسرعه تعال المستشفى(؟؟؟)..
طلع بشار يركض بسرعه جنونيه صوب السياره والمسجات وكلام منال يتكرر بذهنه..
محتاجتك...لا تتركني...
محتاجتك..لا تتركني...
محتاجتك..لاتتركني...
بشار يمحي الكلام من عقله ويسوق السياره بسرعه جنونيه وخلال دقايق اهو عند باب المستشفى،نزل من غير وعي وراح يركض في الممرات ليما شاف محمد واقف عند الباب..
بشار:وينها,,...؟؟ شنو الي صار تكلم...!!
محمد من بين دموعه:تبيك...روح لها...
دخل بشار بسرعه في هاللحظه وابعد الدكاتره عنها واهو يصارخ:بعدوا عنها...خلوها لي لحد يقرب لها...
الكل تراجع لي ورا وقرب منها بشار بجسمه المرتجف وعيونه الباكيه،مسك ايدينها وقعد يمها على طرف السرير:منال حبيبتي انا بشار..رجعت لج..والله كنت نايم.سامحيني حبيبتي...ماراح اتركجج ولا اخليج بروحج بكون يمج..بس قومي كلميني...لا تخليني بروحي منال...
كان يتكلم بهمس بس ما لقى تجاوب منها...الحريق ماكان قوي على ويها ندبات خفيفه بس ايدها وريلها تأثروا وايد..رجع يكلمها ويترجاها:منال حبيبتي ليش ما تكلميني كلميني خليني ارتاح...ليش مسكره عيونج...تبين تنامين...؟؟ لا يا منال لا قومي معاي ...خلينا نعيش حياتنا .. انا وعدتج تكون حياتنا سعيده ليش تبين تنامين..قومي انا قعدت ويت لج..منال...
بدى يبجي والدكتور يحاول يهدي عليه:صل على النبي يا بشار..لاتعذبها زود البنت تعبانه...لا ترهق نفسك..وادعي لها بالرحمه..
بشار يطالع الدكتور:لا يادكتور اهي وعدتني ما تتخلا عني ولا انا اتخلى عنها..ارجوك كلمها يمكن تسمع كلامك ... ويرجع يطالع في عيونها:حبيبتي فتحي عيونج مو حلوين وانتي مسكرتهم..فتحيهم خل اشوف عيونج فديتج لاتحرمني منهم ...
دخل محمد بعد ماطلع له الدكتور وقاله يهدي على بشار لان البنت حالتها صعبه حييييل ..
محمد منزل راسه والدموع تتساقط ليما الارض:بشار تعال معاي..
بشار يضحك بخوف:محمد كلم اختك..ليش ماترد علي..
محمد بصوت عالي:بشار قوم معاي ....
رجع بشار لعيون منال يكلمها ويهز ايدينها: تبين تتركيني بروحي..؟؟ ليش...؟ لاني حبيتج..؟
لاني عشقت اسمج وقلبج ودنيتج...؟؟ تبين تحرميني عيونج...؟؟بس كلميني شوي قولي شي..
واي شي..شنو الي بقلبج البيه لج الحين..بس كلميني..
محمد انهار من البجي لاول مره يضعف يشوف اخته تموت جدام عينه:بشار خلها ترتاح وترحم عليها يا بشار..ادعي ربك يرحمها...
بشار بدى يستوعب الامر..منال حالتها خطره :جن جنونه من فكره الموت حط ايده تحت راسها ورفعها ليما صدره وحضنها بكل قووته:منووول حبيبتي سمعيهم شنو يقولون..؟؟معقوله صج الي اسمعه..امس اكون معاج واليوم من دونج...وبدا يعلى صوته:منال كلميني قومي كلميني...انا مالي عيشه من بعدج..انتي اهلي يا ناس هي روووووحي وحياتي...اه ياربي رحمتك..
منال بصوت متقطع خفيف:ب ش ار...؟؟
بشار فز على اسمه حط عينه بعيونها المسكره:محمد تعال ..اختك كلمتني..قالت بشار..تعال اسمع..
محمد يبجي لانه يتوقع انه بشار يهذي:لا يا بشار..لاتسوي جذي..قوم معاي الهن يخليك قووم..
حاول انه يسحبه لكن ماقدر تم بشار ماسك منال وحاط راسها على صدره..
منال تتنفس بقوه اسحبت كمام الاكسجين من حلجها وافتحت عيونها على وسعهم والدمع ينهال على خدها ويحرق صدر بشار:هوا...ابي اتنفس...
بشار انجن من المنظر حاول انه يرجع الاكسجين عليها لكنها كانت ترفض وتهز راسها بكل قوتها وتتشبث بصدر بشار:راح اموت....! خ لني بحضن ك..
بشار ماسك راسها ويترجاها:لا يا حبيبتي لا انتي ماتموتين انتي بتعيشين...انتي بتعيشين معاي انا انا وياج وبس....احبج يا منال احبج لا تتركيني....مثل مانتي محتاجه لي انا بعد محتاج لج...
في هاللحظات كان الجو رعب..خوف وبجي وحزن وفجأه صرخ بشار بكل قوته:منال .. لا يا منال لا لا وين تبين تروحين وييييييييين قومي قومي منال قومي معاي انا عندج قوووووووومي...
محمد وقف مشلول الحركه وقف قلبه وقف الزمن من حوله وقفت دقات نبضه بعد ما شاف جهازالقلب يعلن عن مووووت منال.......!!!!
بشار يرفع عينه على محمد ويتكلم بهمس:محمد لا تبجي منال نايمه..ما ماتت..لا يا محمد ما ماتت صح...؟اهي عايشه..؟ بس نايمه .. راح تقعد بعد شوي...
محمد بصوت عالي يهز الكيان هز:اه يا منال ..........
تم بشار حاضن منال بإيدينه الاثنين وحاطها على صدره ويكلمها بكل همس:حبيبتي تنامين الحين..؟في احد ينام الصبح...؟انتي كنتي تبيني وانا يت عندج..ليش تتركيني...وتنامين...؟
انتي تسمعيني صح حبيبتي...؟امس كنتي تضحكين ومستانسه..وعينج ماطاحت من عيني..شفتج يالدلوعه...يلا قومي معاي...ويلمس ادينها:حبيبتي ادينج باردين...انتي بردانه..اكيد لان الجو بارد.بس الحين راح ادفيج..ويفصخ جاكيته ويحطه عليها واهو يبجي وتم ماسك فيها ويهزها على الخفيف:الحين راح تدفين..يالغاليه الحين...ويمسح على شعرها....
دخل الدكتور بعد ماعرف انها ماتت وحاول يسحبها من حضن بشار بكل الوسائل بس كانت مثل الخشبه على صدر حبيبها,وبشار كان ماسك فيها وما يرضى احد يقرب لها..
بشار:ليش تبون تاخذونها...؟؟اهي تخاف حبيبتي تخاف ماتبي احد معاها خلوني معاها خلونا بروحنا..شتبون فينا...
في هاللحظه دخل خالد وابوه غرفة منال وتأخروا بسبب المطافي الي كانت في البيت تطفي الحريق..وطلعوا سلطان وريم من البيت ودوهم بيت بو ناصر...
ابو محمد وقف مصدوم من الجو الي في الغرفه وقلبه عرف انه بنته ماتت راح عندها واهو يبجي وخالد مثل الجبل واقف ماهزه الموقف اخته تموت ما نزل دمعه من عينه.ترك المكان وطلع...
الدكتور:مايصير يا جماعه البنت ماتت ترحموا عليها...مايجوز الي تسونه الله مايرضى...ادعوا لها بالرحمه والمغفره...
بشار منهار حبيبته ماتت بحضنه..اخر انفاسها تلقتها على صدره..اخر كلمه واخر حوار كان مع حبيبها..اه على هذا الحب مات في بدايته ..اندفن في اوله..
تم بشار يطالع في عيونها يطالع حبيبته لاخر مره قرب راسه منها وباسها على جبينها وعيونها وحضن راسها بكل قوته:لا يا منال ....حرام تتركيني ... شلون بعيش من دونج شلوووووون....اه ياربي ......!!
بعد محاولات قدروا ياخذون منال من حضن بشار واهو مثل الميت عيونه معلقه فيها ،يهذي بإسمها:منال لا تروحين..وعدتيني نبقى لبعض...تعالي يا منال تعالي لا تروحين معاهم...منال...
طلع بشار مثل المجنون من المستشفى يمشي من غير وعي الدنيا نهار والغيوم الكثيفه تغطي الشمس والمطر على وشك النزول...الجو بارد عكس سخونه الموقف..سخونه الحياه بقلب بشار وبرودتها بنفس اللحظه ماعاد يهمه شي..نزل المطر في هاللحظات وكان شديد لدرجه كبيره...
يرفع بشار عينه للسما:تبجين على فراقها..مثل حالي يا غيوم...مثل قلبي المفجوع..؟ امس معاي واليوم من دوني...اليوووووم اعيش من دونها...ليش اعيش...؟؟لييييييييييش؟؟؟
وتذكر كلامها في هاللحظه...
* اه يا بشار من قال إن البحر بس اهو الي يغدر كل شي في الحياة يغدر..الأيام تغدر...والأصدقاء تغدر..والقلوب تغدر...يعني حرام تحرم نفسك من حب البحر عشان غدره..واهو حلو يعني شوفته ماهي شينه... *
صدقتي يا منال كل شي في الحياه يغدر واول غدر بحياتي اهو الزمن الي خذاج مني خذا روووووحج مني ....وحرمني من احلى لحظات عمري معاج...
*
*
تعليق