رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري (رومانسية جريئه)/ كاملة

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • sajedh
    عضو ماسي
    • Jul 2011
    • 1392

    • -

      غيابي إن لم يجلله
      الموت
      فثقوا
      بعودتي


      -

    رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري (رومانسية جريئه)

    المشاركة الأصلية بواسطة الكاتبة ساندرا


    راح انزل الباررت دحيين..

    لان اميرة القلووب طلبت مني ومن غلاها بالقلب
    ولانها اميررره ع قلبي..وريي كلكم تاج راسي الله يرضى عليكم..

    راح انزله دحين مو عند الساعة 7


    الله يرضى عليكم..
    نتظرك يالغالية

    تعليق

    • أميرة القلوب
      عـضـو
      • Sep 2011
      • 22

      رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري (رومانسية جريئه)

      بانتظارك سدرونه

      تعليق

      • الكاتبة ساندرا
        كاتبة روايات
        • Mar 2011
        • 6266

        رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري (رومانسية جريئه)



        البارت السابع والعشرون
        اسدحتها لسرير
        حصه:اه بشويش..
        سحر:انا بروح لغرفتي فيها مخده ثانيه..
        حصه باندفاع:لا ملاداعي انا...
        سحر يم الباب:بلى بروح دقايق واكون جايه..
        حصه قامت من السرير:لا ملاداعي..
        سحر:بلى
        ونزلت تحت وحصه ماسكه بطنها وتكلمها وسحر ولا تسمعها..
        وصلت يم باب غرفتها وفتحت الباب..
        حصه طاح قلبها بس....
        سحر مدت لها المخده:خذي..وبعدين مو انتي تعبانه وش قومك..
        حصه استغربت لما مشافت لطيفة وصار تدور بعيونها وبتوتر:هه..
        سحر:علامك؟؟
        حصه(الحمدلله...انها مو هنا):لابس كان عندي مغص واحين راح..الله يعطيك الف عافيه..
        سحر:!!!!!!
        حصه راحت للمطبخ ومشافتها..
        حصه(وين راحت ذي؟؟ ليكوون بس)وراحت لغرفه سحر..
        سحر التفتت لها:نعم..
        حصه ترقع لها:سمعت عمتي تناديك..
        سحر:امي تناديني!!!
        حصه:أي رووحي..
        حصه طلعت من وطلع وراها سحر..ولما تأكدت انها راحت دخلت للغرفه..
        حصه بهمس:وينك انتي؟؟ خلاص راحت..
        لطيفة بصوت مكتوم:انا هنا..
        حصه تلفتت:وينك؟؟
        لطيفة:بنكتم انا تحت السرير..والسرير مافي مسافه بينه وبين الارض..
        حصه:هههههه..
        لطيفة:طلعيني قبل متجي بسررعه..
        وطلعتها بسررعه..
        لطيفة:لو كنت نحيفه كان طلعت بسرعه..
        حصه:هههههه..مو لهدرجه انتي متينه..وبعدين كيف دخلتي تحت السرير بسرعه من دون متشوفك..
        لطيفة باندفاع:سمعت صوتك بالدرجه واستخبيت تحت السرير...بعدين هالكلام مو احيين..
        وطلعت وياها وصعدوا فوق لغرفه سعود وحصه..
        ملاحظه/سعود وحصه يسكنوا بنفس البيت بس هما فوق..
        حصه وهي تشوف الدفتر:مو كنا الارقام كثير..اي واحد تتوقعين هوا رقم وليد..
        لطيفة:الاول..
        حصه:لييه؟؟
        لطيفة:هي ماسحه رقمه..وهو دق عليها 7 مرات ولا ردت..فقلت يمكن يكون هوا.."ودقت ع الرقم"اووص لاتتكلمين..
        حصه هزت راسها بنعم..
        لطيفة:الو..السلام عليكم..
        :وعليكم السلام والرحمه..
        لطيفة:معي الاخ وليد..
        وليد بتعجب:أي بس من معي..
        .
        .
        ووصلوا للشقه الجديده..
        صارت تتلفت وهي تشوف ارجاء الشقه الفخمه..
        متعب بابتسامه:هاه بشري يمه..عجبك الشقه..
        ام متعب باعجاب:ماشاء الله..حلووه
        ابومتعب:بس يمكن تكون غاليه عليك ي ولدي..
        متعب راح باس يد ابوه:ابي راحتكم..وذا مو من مستواكم..
        ابومتعب ونظرات الفخر بعيونه:الله يبارك بيك ي ولدي..
        متعب بابتسامه:وحرصت اني اجيبكم بحي راقي يليق بمستواكم..ولا بعد الجيران اخر كرم وقبل ماخذ الشقه سئلت عن الجيران..مدحوا لي ناسها..
        ابومتعب:تسلم ي وليدي..
        .
        .
        المها بصدمه:كييف..بيتزوج ليان..ومن زين ليان ذي..عشان يأخذها..ليه ماتتكلم ي يبه؟؟
        ابومحمد:وش اقول..عندك تركي قدامك وانتي تكلمي معه..
        فجر:حرام دانه وربي انها تجنن..صحيح انم قبلنها إلا مره وحده..بس وربي انها دخلت بقلبي..
        تركي:...........
        المها بقهر:طيب وش راي الجوري بالموضوع..
        تركي:ماتدري..
        المها:ومتى راح تقول لها ي سيد..
        فجر:اسمع ي ولد المرحوم..ليان سوت عمليه تجميل غيرت بخلقه ربي مع العلم ان خشمها عادي..وألي يسوي ذي العمله قادر انه يسوي اشياء ثانيه..
        المها:مالت بس..عندي خشمها قبل احلى..المهم..وش قلت؟؟
        ام تركي بحده:وش فيها بنت اختي؟؟كامله والكمال وجه..
        فجر:اسمعي يام تركي..انا متأكدة أن دانه بريئه..ومن كلام ابوي تأكدت اكثر..دانه بريئه بريئه..
        ام تركي:انا ابي مصلحت ولدي..
        المها:الله العالم ي مرت المرحوم معندك عيون..شوفي كيف شكل تركي بعد ماطلق دانه.."التفتت له"تكلم ي تركي ليه ساكت..
        ام تركي:ساكت لانه موافق على رايي..وانا اقوول لك من احين ي تركي..ان مخذت ليان لاأنت ولدي ولا انا اعرفك..
        وراحت..
        المها بقهر:سامع يبه كلامها..
        ابومحمد كان مروق ع الاخر وهو يتقهوة:انت وش رايك ي ولدي؟؟
        .
        .
        في احدى المطاعم الراقيه الرومانسيه..
        هيله باعجاب:المكان عجبني بالحيل ياخالد..
        خالد بابتسامه:اهم شيء انه عجبك ي الغاليه..
        وبعد مطلوب ألي بيونه..
        سكوتهم دام دقيقتين..
        هيله:خالد..
        خالد التفت لها:عيونه..
        هيله:تسلم لي عيونك.."وسكتت شويا"انت تحبني..
        خالد:...........
        هيله:.................
        خالد:على أي اساس قلتي هالسؤال..
        هيله:اعتبره مجرد سؤال لاغير..
        خالد ناظره بنظرات كذب وشك..


        يتبع...

        تعليق

        • الكاتبة ساندرا
          كاتبة روايات
          • Mar 2011
          • 6266

          رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري (رومانسية جريئه)


          هيله:اعتبره مجرد سؤال لاغير..
          خالد ناظره بنظرات كذب وشك..
          هيله باندفاع:انزين بقول..يعني انت خذل لك فترة صاير معي قاسي..
          وقلت لي انك متحبني و"وبصوت مخنوق"وانك تحب بنت ثانيه..
          خالد بابتسامه خفيفة:وفعلا انا احب..
          هيله بحزن مكتووم:ومن ذي؟؟؟
          خالد كاتم ابتسامته العريضه:ملازم تعرفينها..
          هيله باصرار وقهر وحزن:لا ابا اعرفها من ذي ألي حبيتها؟؟
          خالد نزل راسه عشان متشوف ابتسامته:لا ملاداعي..
          هيله بحده وبعصبيه:لا بتقوول لي..
          خالد مقدر يكتم ضحكته:هههههههههههههههه..
          هيله بقهر:أي اضحك وش عليك..
          خالد:ههههههه..كل ذا غيره..
          هيله باندفاع:أي واكثر بعد..
          خالد بابتسامه عريضه:فديتك بس..
          هيله بقهر:بتقول من هي البيت ولا بقوم..
          خالد:وين بتروحين؟؟
          هيله مسكت شنطتها:الظاهر انك راعي طويله..
          خالد مسكها من يدها:خلاص بقول..
          هيله جلست وحطت شنطتها بحضنها:يلا قول..
          خالد بحب:احبك..احبك انتي يالهبله..
          هيله:............
          خالد:انتي هبله مو هيله..
          هيله بقت عينها:انا هبله..ماشي..
          خالد بضحكه:وربي احبك ي هبله..
          هيله بحيا:وانا بعد احبك ي غبي..
          خالد وهيله:ههههههههه..
          .
          .
          في احدى المقاهي
          ولع شيجارته الثالثه..
          ماجد سحب السيجاره منه:علامك انت كلا تدخن وحده ورى الثانيه..
          تركي خذ منه سيجارته وسحب منها:ذي تنسيني همومي..
          ماجد بسخريه:لا احلف بس..
          تركي:............
          ماجد كمل:طالمه تحبها هالقد..لدرجه انك تبي تموت نفسك..روح ردها..
          تركي التفت له وبحزن:كرامتي ماتسمح لي ياماجد..حط مكانك بمكاني..تشوف زوجتك قدام عينك تخوونك..وش رده فعلك..
          ماجد نزل راسه تحت:أي انا متفهمك ي اخوي..بس
          تركي قاطعه:بس وش ي خوي..
          ماجد:يمكن تكون بريئه..وانت تسرعت بطلاقك لها..
          وسكتوا شويا..
          ماجد:طيب..مو ناوي تردها..
          تركي:..........
          ماجد تنهد:طيب..بتتزوج ليان ولا؟؟
          تركي وهو يتذكر كلامه لعماته وجده..
          تركي:رايي من راي الوالده..
          المها بحده قامت:انا اكثر من هالكلام مقدر اتكلم..
          فجر تنهدت:الله يصلحك بس ي تركي..
          *******
          ماجد بق عينه:بس انت تحب زوجتك..كيف بتتزوج ليان..ليه ماعارضت ي خوي..
          تركي بتعب:وربي ي ماجد اني تعبت..امي تحلف علي وتقول ان مخذتها لنت ولدي ولانا اعرف..ومن طرف ثاني عماتي..
          ماجد:وقلبك وش يقول؟؟
          تركي نزلت دمعه على خده:غير دانه مايبي..القلب مصرح بدخولها هي وبس..
          ماجد انصدم لما شاف دمعه اخوه..ثاني مره في حياته يشوفه يبكي..الاول لما ماتت سهى بنت عمه..والثانيه فقدانه وخساره قلبه وروحه تركي..
          ماجد تذكر يومه لما لدرى ان حبيبته راح تتزوج وقتها فعلا بكى..بس لما حب هتان نسته حبه الاولى..صحيح زي ميقولون مالك إلا الحب الاول..لانك فعلا هوا نساها..وقلبه وروحه متعلق بهتان..
          ماجد حط يده على كتف اخوه:اسمع وانا اخوك..ان كان لك نصيب انكم ترجعون فبترجعون وغصبن عني وعن الكل راح ترجع لها..بس انت ماعليك إلا الصبر..
          مشعل:السلام عليكم..
          ماجد وتركي:وعليكم السلام والرحمه..
          مشعل جلس على الكرسي:سوري تاخرت عليكم شباب.."التفت لهم وشافهم"علامكم كذا..
          ماجد قام:زين انك جيب..انا بروح لان زوجتي تعبت وابا اوديها للمشفى..
          مشعل:بحفظ الرحمن.."التفت لتركي"علامك ي تركي كذا..
          وشاف دمعته وانصدم:تركي انت تبكي!!!
          تركي مسح دمعته:احبها ي مشعل..
          مشعل:............
          تركي بهم وتعب:وربي اعشقها..
          مشعل اقترب منه وحط يده على ظهره:طيب رجعها..
          تركي:...................
          مشعل:انت معذب نفسك وشايل هموم الدنيا على راسك..شوف نفسك كيف صرت..ضعفت حيل ووجهك ذبلان..مو تركي ألي اعرفه انت..
          تركي:.................
          مشعل:لهدرجه تحب دانه ياتركي..
          تركي بابتسامه حزن:واكثر من كذا ي مشعل..وربي اني اعشقها..
          بعد كلامهم..راح تركي للبيت..
          مشعل ركب السيارة وخذت جواله ودق عليه:اسمح لي ي ابومحمد:اجل اسمع بعد التحليل وان قدر تركي يتقدم لليان..انت بتسوي الخطه..
          مشعل:مقدر ي ابومحمد..ان سويتها راح يكرهني تركي..لا تنسى ان هوا خويي الروح بالروح..
          ابومحمد:انا قلت كلمتي وخلصت..وان منفذتا لخطه..زواج بامينة مافيه..
          مشعل بتعجب:وانت وش دراك اني ابيها؟؟
          ابومحمد:دريت وخلاص..وش قلت تبي امينة ولا لا؟؟
          مشعل:انا ابيها بس..
          ابومحمد قاطعه:تبيها نفذ الخطه..ماتبيها لاتنفذ الخطه..
          مشعل:........
          .
          .
          في المدخل
          حصه بهمس:وش قال لك؟؟
          لطيفة:صدقت دانه..سحر ورى كل شيء..
          حصه بصدمه:لييه طيب؟؟وش سوت لها دانه..
          لطيفة:قبل لما كانت تعيش في بيتنا قبل ماتتزوج..


          يتبع...

          تعليق

          • الكاتبة ساندرا
            كاتبة روايات
            • Mar 2011
            • 6266

            رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري (رومانسية جريئه)



            في المدخل
            حصه بهمس:وش قال لك؟؟
            لطيفة:صدقت دانه..سحر ورى كل شيء..
            حصه بصدمه:لييه طيب؟؟وش سوت لها دانه..
            لطيفة:قبل لما كانت تعيش في بيتنا قبل ماتتزوج..
            حصه:أي..
            لطيفة:كانوا يجون ربعها ودايم يقلون ان دانه احلى منها تطلع دانه
            احلى منها بالزاف..وهي انقهرت..
            حصه:الحمدلله والشكر بس..الجمال مو كل شيء..الجمال جمال الرووح..
            زي منتي شايفتني انا مو حلووه انا عاديه بالمرره..وسعود حبني ع اخلاقي وحسن
            تعاملي معه مو ع شكلي..صددق في عقوول صغيره..
            لطيفة:انا اقترح ان نعطي الرقم لتركي عشان يتفاهم معه..
            حصه باندفاع:لا..بعطيه اخوي مشعل يعرف يتصرف مع ذي الاشكال..
            لطيفة:حلوو..
            .
            .
            .
            زياد:وش تبي ذي داقه؟؟
            وليد بتعجب:مدري ي زياد..قالت لي انت وليد..قوولت لها أي وسكرت السماعه بوجهي..
            زياد:تتوقع وش تبي ذي..
            وليد:مدري عنها..بس خلك من موضوعها..وربي ان موضوع ألي كانت تدعي انها دانه شاغل بالي..
            زياد:...............
            وليد بقهر:وربي لعرفتها لادفعها الثمن غالي..اجل انا وليد ألي ينقص عليه..
            زياد:وش بتسوي يعني؟؟
            وليد بخبث:كل شيء بوقته حلوو ي زياد..
            .
            .
            في بيت مشعل
            مشعل بق عينه:صدق..يعني عرفتوا رقم وليد..
            حصه:أي لقيناه..وهذا رقمه..**********
            مشعل بحماس:خلاص انتي سكري وانا بتكلم معه..
            حصه:يلا مع السلامه..
            وسكر مشعل التلفون ودق يبلغ ابو محمد..
            ابومحمد بفرحه:حلوو ي ولدي والله اني جالس افكر كيف اجيب رقمه..بس زين طلعت اختك وبنت عمها متعاونين معنا..
            مشعل كنى هم ونزاح:أي صادق انا من مده جالسه افكر كيف اجيب الرقم..
            بس طلعت غبيه سحر لانها مغيرت رقمها..
            ابومحمد:انا جاء ع بالي انها غيرت الرقم فعشان كذا استيئست ذي المشكله..بس ربك فرجها..
            مشعل:زين احين انا بكلمه يابومحمد..و..
            ابومحمد قاطعه:انتظر انا بجيك..
            مشعل:طيب وين تبينى نتقابل..
            ابومحمد:نفس المكان ألي كنا نتقابل فيه..
            مشعل:اوكي..
            .
            .
            ام تركي بتلفون:لا تطمني ماهوا مغير رايه..يكون في معلومك هوا ألي عرض علي انه يبي يتزوج ليان..
            مياسه تهمس لامينة:أي هين..إلا امي ألي اجبرته وسوت مناحه..
            امينة بنفس همسها:اووص لاتسمعك خالتي..ان اسمعتك بتصير مشاكل احنا بغنى عنها..
            مياسه:وش هالاذان ألي راح تسمع فيها خالتي..معليك ترى هيا
            متسمع هيا في التلفون مو قدامنا..عشان تتكلمين سذا..
            امينة بهمس:بس لزوم ناخذ احتياطنا..
            ام تركي:هههههه..اي قولي لها خلها تتجهز مبغى إلا كم يوم وتطلع التحاليل..
            ام راشد:زين..بس انتي متأكدة ان تركي بيباها..
            ام تركي باصرار:أي انا متاكدة..وبعدين مافي أحسن من بنتك تكون زوجة لولدي.."وبهم"زين منتي
            عارفه حاله لما طلق دانه..لزوم يتزوج ويجيب اخت ولا اخ للجوري بنته..
            مياسه تهمس لها بقهر:يعني مافي إلا هالحربايه ام عمليات التجميل تأخذ اخوي..قلت بنات الديره..
            امينة:ههههه..كلها عمليه وحده..
            مياسه:وايش دراك انها مسوت عمليه ثانيه..حتى الدكاتره في لبنان حافضين شكلها من كثر جيتها هناك..
            امينة:هههههه..
            مياسه:وألي يسوي عمليه وحده قارد انه يسوي اكثرر من وحده ولا انا غلطانه..
            امينة بضحكه:لا منتي غلطان بس اسكتي لتسمعك امي وتكوفني انا وياك..
            ام تركي بابتسامه:خلاص..ع خير ان شاء الله..يلا مع السلامه.."التفتت لهم"وين عمي؟؟
            مياسه:جدي صاير بنزنس هالايام كلا يطلع"والتفتت لاختها وبنظرات تلميح"مع المدعوا مشعل..
            امينة دزتها بحيا وبهمس:اكلي تبن..
            ام تركي بتعجب:مدري ايشبه كلا طالع..ولا بالتلفون..مو زي قبل..حتى المزرعة مصار يروحها..امره عجيب..
            امينة ومياسه:..................
            .
            .
            طفى سيجارته الرابعه..
            وانسدح في السرير وتارك همومه على جنب يبي ينسى كل شيء..
            تركي(اه..ليتني انساك يادانه وانسى خيانتك..ارحم لي من اني اعيش سذا..)
            التفت لصوت:في احلامك ي تويتي تنساني..
            تركي بق عينه:دانه!!!
            دانه بابتسامه اقتربت منه:عيوونها وروحها وقلبها..
            تركي عدل جلسته:دانه انتي حقيقة ولا خيال؟؟
            دانه بابتسامه:وانت وش تشووفني حقيقة ولا خيال؟؟
            تركي بابتسامه:انتي كالخيال عندي ي دانه..حلم اتمنى انه يتحقق..
            دانه بعتاب:ليه بتتزوج؟؟وش مقصره فيه انا؟؟
            تركي:.............
            دانه كملت:انت ي تركي بزواجك منها تدمرني وتذبحني.."وبين دموعها"ليه بتتزوجها؟؟
            تركي مسح دموعها:دموعك غاليه علي ي الغاليه..ما ابا اشوف دموعك مره ثانيه..
            دانه بحزن:بتشووفها دام انت بعيد عني..
            افاق من حلمه من لمسه الجوري لكتفه:بابا..انت من تكلم؟؟
            تركي التفت لها بضياع:الجوري!!انتي تشوفين احد يمي ولا انا ألي اشوف بس..
            الجوري تتلفت للمكانكبابا مافي احد..انت من تشوف؟؟
            تركي بهم وحزن:دانه..
            الجوري:بابا انت تشوف ماما لان انت تحب ماما..ماما في قلبك..
            تركي ابتسم لبنته ونزل لمستواها:انتي من علمك هالكلام..
            الجوري بابتسامه:من التلفزيون..


            يتبع...

            تعليق

            • الكاتبة ساندرا
              كاتبة روايات
              • Mar 2011
              • 6266

              رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري (رومانسية جريئه)



              تركي ابتسم لبنته ونزل لمستواها:انتي من علمك هالكلام..
              الجوري بابتسامه:من التلفزيون..
              تركي مسح على شعرها:انا بمسح ذي القنوات عنك..
              الجوري:ههههه..بابا متى بتجي ماما؟؟طوولت حيل..احس انها مراح ترجع..
              تركي:.............
              الجوري بين دموعها:ابي ماما دانه اهئ..ماما دانه اهئ..اهئ وينها بابا؟؟
              تركي بضياع:هيا بقلبي..
              الجوري:طلعها..
              تركي بحزن:وانا اقدر ي بنتي..امك متربعه بقلبي..ودي اطلعها بس مقدر..هي مثل الحلم كلا تجيني وتسئل عني..وربي ي بنتي اني اشتقت لها..
              الجوري:اهئ..طيب كلمها وقول لها ترجع..ليه تغيب واجد..ان جات ماما دانه مراح اكلمها..
              تركي:..........
              الجوري:قوول لها ان جوجو زعلانه منك.. هيا تحبني واجد ماما دانه..قول لها وراح تجي..
              تركي اكتفى انه يبتسم لبنته.....
              .
              .
              ابومحمد:لا تعصب وخلك ريلاكس..
              مشعل بابتسامه:اخصصص ي ريلاكس..هههههه والله منت بسهل..
              ابومحمد:ههههه الله يخس شيطانك..شايفني عجوز يعني..انا لسى بعدي شباب..
              مشعل:إذا انت احين شباب اجل انا وش اطلع رضيع..هههههههههاي..
              ابومحمد:هههههه وجع توجعك..خلنا في المضمون..لاتصارخ عليه..وقول له ان ودك تقابله..دبر أي شيء..قول عندك امانه تصررف..
              مشعل دق عليه..
              وبعد ربع ساعة..
              وليد:السلام عليكم..
              مشعل كان بيقوم ويكوفنه بس احترم كلام ابومحمد
              ابومحمد ومشعل:وعليكم السلام والرحمه..
              ابومحمد:حياك اجلس ي وليد..
              وليد باندفاع وبقهر:انت وش عرفك باختي؟؟
              مشعل:...........
              وليد:ماتنطق ي كلب..
              مشعل ببرود اقهر وليد:مالكلب إلا ألي قالها..
              وليد يصر باسنانه:بتتكلم ولا شلوون..
              مشعل حط رجل ع رجل:انت مارضيتها على اختك كيف تراضاها لبنات الناس..
              وليد:نعممم!!!!
              مشعل:تدخل لبيت بنت متعرفها ولا تعرفك من دون لاحم ولا دستور..
              وليد:انت وش قاعد تتكلم عنه؟؟
              مشعل:انا اقوول لك..انت وش عرفك بدانه ي سيد؟؟
              وليد بتتمه:وانت..وش دراك ا....
              مشعل قاطعه بقهر:ماتنطق..ماتقول..ترضاها لختك..ترضاها لامك ..ترضاها لوحده منه اهلك...
              طبعا مترضها..انت اصلا وش الوقاحه ألي عندك انك تجي بيتها..
              ابومحمد:ان متكلمت بنتهمك بجريمه التحرش والاعتداء..
              وليد بخوف:صدقني ان هيا ألي دقت علي وقالت انها تبيني اجيها في بيتها..
              مشعل يحاول يتمالك نفسه:البنت لما دخلت بيتها مقال تلك وخر عني..مدافعت عن نفسها..انطق ي....
              استغفر الله العظيم بس..
              وليد باندفاع:بلى قالت وانا مستغرب..لانها هيا ألي دلتني لبيتها..
              مشعل بعصبيه:طيب مفكرت انها تكون مو هيا ألي كلمتك..
              وليد:بلى جاء ع بالي ب....
              مشعل قاطعه:وش بعده..بعد ماتطلق البنت..
              وليد:انا مو فاهم شيء..انت وش دراك عن كل ذا..
              مشعل بحده:انت تاكل تبن..
              ابومحمد:ي ولدي هد كل الي في المكان يطالعون فينا..اسمع ي وليد..انت ألي خربت كل شيء..
              وانت ألي بتصلح العلاقه بين دانه وتركي..
              وليد بق عينه:كييف؟؟؟
              مشعل بنرفزه:اسمع انت..ان مصلحت العلاقه بينهم وربي وعالي سماه..ان ابهدلك بهدله..عمرك ماشفتها..واجرجرك انت واهلك للمحاكم واخرتها لسجن بقضيه التحررش والاعتداء..
              وليد باندفاع:خلاص انتوا قولوا ايش تبون وانا حاضر..
              مشعل بابتسامه خبث:حلوو..اجل اسمع ألي بقوله لك..
              .
              .
              .
              كانت خايفه عليها من كم يوم مكلت..طقت بابا الغرفه..وكانت شايله في يدها صحن للعشاء..
              كسرت خاطرها لما شافتها تبكي ووجها احمرر..
              لطيفه حطت الاكل بجانب الطاله ألي يم السرير والتفت لها بحزن:دانه ي عمري..انا جبت لك العشاء..ع....
              دانه قاطعتها بهدوء:مالي نفس ي لطيفة..
              لطيفة بنفس حزنها:ميصير سذا ي دانه..
              دانه بين دموعها:تصدقين ي لطيفة...
              لطيفة:................
              دانه ببحه عذبه:الدنيا خذت مني كل شيء احبه...امي ابوي اخوي.."وبنوحه"وحتى تركي..
              لطيفة ضمتها بصدرها وصارت تبكي وياها:خلاص ي دانه..اوعدك ان الحقيقة راح تطلع بإذن الواحد الاحد..
              دانه بضعف:تركي بيتزوج ي لطيفة..خلاص..انا بكون من الماضي..
              لطيفة تمسح على شعري:ي دانه ي قلبي..لاتقولين هالكلام..ليان ولا شيء بنسبه لك..ليان متعوده انها تاخذ اشياء مو لها وتحط عينها ع شيء مراح يكون لها بتاتا..وهي غضبت ربها بألي سوت بنفسها..غيرت خلقه الله..ربي لعنها ي دانه حتى انها تنمص والعياذ بالله..انتي احسن منها بأشياء كثيره..انتي تخافين من ربك..ملتزمه بالصلاة تنصحين ترشدين..والاحلى انك صبور..ولا والله غيرك لو يصير فيه ألي صار لك يمكن يتجنن يروح للمصحى.."بابتسامه"ثقي ي دانه انك ان داومي على هذا النمط..ان ربك بإذن منه راضي عليك..وذا الاهم..الدنيا اختبار ولزوم تثبتين انك قد هالاختبار..
              دانه حست بالقووه من كلام لطيفة..وبابتسامه:اتمنى اكافئك بشيء ي لطيفة بس انا معندي شيء..
              لطيفة بابتسامه مشرقه:بلى تقدرين..إزا تركتي هالعبووس والضعف وكلتي بتكونين كافئتيني وع قولتك بالزاف بعد..
              دانه:ههههههههه.
              لطيفة:اي ضحكي وتركي الهموم وراكي..ابي اشووف ألي قدامي دانه الي عرفتها من 3 سنوات..القوية الي ماتيسى مو دانه ذي..
              دانه:هههههه ابشرري..بس انتي خلك اوصادي..ادعميني ي لطيفة....لاني سرعان مارجع دانه القديمه..
              لطيفة حطت يدها بيدها وبأمل:راح ابغى اوصادك..بس انتي ساعديني..ودحين يلا اكلي..
              دانه:وانتي؟؟
              لطيفة:اكييد باكل وياك..اصلي جوعانه بالزاف..
              دانه:ههههههه..حلووه عليك بالزاف ذي..

              شيء جميل جدا ان يكون هناك شخص يدعمك..يرشدك ينصحك حين تخطئ..
              يكون بجانبك عند وقت الشده والضيق..نادر مانشوف وحده زي لطيفة..
              لطيفة بابتسامه:بعد العشاء ابوي يبي يتكلم معنا..
              دانه:وربي اني اشتقت لكلامه..سبحان الله كلامه تحسينه دوواء..
              .
              .
              .
              كانت جالسه يم اللاب وهي فرحانه حييل..مر عليها 5 ايام.. من وقت التحليل..طفت اللاب وراحت عند امها..
              ام راشد اول مشافت بنتها قبلت لولشت:كلوووووووش..الف الف الف مبروووك ي بنتي..وعقبال منشووف عيالك ياررب..
              ليان بابتسامه:الله يبارك فيك يمه..اي ان شاء الله..


              يتبع....

              تعليق

              • الكاتبة ساندرا
                كاتبة روايات
                • Mar 2011
                • 6266

                رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري (رومانسية جريئه)


                ام راشد اول مشافت بنتها قبلت لولشت:كلوووووووش..الف الف الف مبروووك ي بنتي..
                وعقبال منشووف عيالك ياررب..
                ليان بابتسامه:الله يبارك فيك يمه..اي ان شاء الله..
                ام راشد بفرحه:توها خالتك ام تركي داقه علي تبشرني ان الملكه بتكون بكرا بإذن الله..
                ليان بفرحه مش سايعتها:صددق يمه!!
                ام راشد:أي يبنتي..
                راشد دخل:السلام عليكم..
                ليان وام راشد:وعليكم السلام..
                ليان رفعت حواجبها وبغرور:متباررك لي..
                راشد:ع وش ابارك لتس؟؟
                ام راشد:التحاليل طلعت..وصاورا مضبوطين لبعض ولله الحمد..
                راشد:انا مش عارف الصراحه..انتي كييف ترضين انك تتزوجين واحد يحب ثانيه ألي هي زوجته..
                ليان أنقهرت من كلام اخوها لانها عارفه بقراره نفسها ان تركي يحب دانه بس ناكره هالشيء..
                .
                .
                مشعل بق عينه:كيبيييف!!!!
                ابومحمد:اعصابك..انا كنت عارف انه بيصير هالشيء..وابيك انت تنفذ الخطه ذي..
                مشعل:ا...
                ابومحمد:ان جانك تبي تتزوج بامينة..تدري لزوم اسلوب التهديد..
                مشعل:طيب مو احنا قلنا ان وليد بيقول لتركي عن ألي سواه وان ألي دقت عليه سحر..فاكيد راح يرجع دانه..
                ابومحمد:لا..انا مابي ترجع له سذا..لزوم يتعلم ان الثقه واجبه في الحياة الزوجيه..
                مشعل:.............
                ابومحمد:خله يعررف انه تسرع بقراره..عشان في المستقبل لجات مشكله مشابه لسمح الله..
                مايستعجل ويفكر قبل مايتخذ أي قرار..
                مشعل:انا اشهد انه بيتعلم لانه اكييد بيصير فيني شيء بعد الي بسوويه..اكييد بتشووه..
                ابومحمد:هههههههه..لان شاء الله مانت متشوهه..واحين اقلب وجهك ابي انام..عشان اتجهز للملكه.
                ."وبمزح"يمكن في بنات يبوني..مادراك يمكن اطيح وحده هناك ولا مناك..
                مشعل:ههههههههههههههاي..الله يقطع بليسك..حتى انت تفكر بهالشيء..
                ابومحمد:هههههههه..يلا اقلب..
                مشعل:مع السلامه..
                .
                .
                .
                اشرقت الشمس
                وعند الساعة 1:11 ظهرا..
                ام تركي بفرحه:مبرووك ي ولدي..
                تركي بهم:تباركين لي ع تعاستي..
                ام تركي تنهدت:انا ي ولدي ابا اشوف اخت او اخ للجوري..ابا اشوف عيالك ي ولدي..
                تركي:.............
                ام تركي:واحين ي ولدي روح تجهز..احلق ذقنك..تكشخ..زي قبل..
                تركي تنهد:ابشرري ي الغاليه..
                .
                .
                ام سعود بابتسامه:صدق..الف الف مبرووك.."وبصووت عالي"باركي لتركي على الملكه..
                دانه كانت جالسه في الصاله مع لطيفة واسمعت الخبرر..
                دانه بصدمه:كييف!!

                انتهى البارت..
                وش راح يصير ي ترى؟؟
                هل بيتم الزواج؟؟ودانه بتسوي شيء ولا؟؟ووش موقفها من هالخبر؟؟
                ابومحمد وش ناوي عليه مع مشعل ووليد؟؟
                والجوري وش راح يصير فيها؟؟
                احداث شيقه تنتظركم بالباررت الجاي..

                تعليق

                • sajedh
                  عضو ماسي
                  • Jul 2011
                  • 1392

                  • -

                    غيابي إن لم يجلله
                    الموت
                    فثقوا
                    بعودتي


                    -

                  رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري (رومانسية جريئه)

                  الله يعافيك... بيت مكة يوديك ...انتي واهاليك ....وكل من يعز عليك ....قولي اميييين
                  بارت يجنن
                  بروح اصلي وارجع احط التقرير

                  تعليق

                  • الكاتبة ساندرا
                    كاتبة روايات
                    • Mar 2011
                    • 6266

                    رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري (رومانسية جريئه)

                    المشاركة الأصلية بواسطة sajedh
                    الله يعافيك... بيت مكة يوديك ...انتي واهاليك ....وكل من يعز عليك ....قولي اميييين
                    بارت يجنن
                    بروح اصلي وارجع احط التقرير
                    تقبل الله ي المزيووونه..

                    اميييين...فدديت روحك وانا بالانتظارر..

                    تعليق

                    • مجرد حلم وراح
                      V - I - P
                      • Nov 2010
                      • 3481

                      • حولي بشر .. حولي بلد
                        ..لگن شعور بدآخلي فآقد أحد !!


                        قنــــاااه محمــد العـــريفي هنـــاااا

                      رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري (رومانسية جريئه)

                      مبدعه ياساندرا
                      بس حسافه البارت قصير
                      تعرفين مالنا غنى عن ابداعك يالغاليه

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...