عيون فارس /رومانسسيه وكامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • "أنت غرآمي وجنوني"
    عـضـو فعال
    • Apr 2011
    • 105
    • "ورده سي:
      لـــو خيـــروني بين :
      آلمليون & عيونك
      أختآر آلمليون ..
      وأحرقهآ لخآطــر !
      [ نظرة ]
      من عيونكـ !
      لآنـــــــكـ ..
      غرآمي & جنوني..

    #11
    رد: عيـــــون فآرس /رومانسسيه وكآمله

    الجزء الرابع

    حبيبي ب ابتعد وارحل واعاند فيك رغباتي ..عساني لا رحلت احساس ظلمك لي ينتابك ..حبيبي للأسف حبك تراه اخر متاهاتي ..نسيت الدرب وايام الجروح وريحة ثيابك ....!!! ::::


    سامر تقرب من فارس ..
    سامر : تتوقع شنو يبي فيك عمي ابو بشار .. !!
    فارس : علمي علمك ..

    أخذ فارس يمشي ورى الممرضة ..
    لما وصل عند غرفة ابو بشار ..
    خلا يده ع الباب ..
    كان خايف و متردد انه يدخل ..
    لكن ارادته كانت قوية ف دخل ..

    وقف جامد لما شاف ابو بشار بهذه الحالة ..
    الاكسجين كان ع فمه و خشمه ..
    و الأجهزة في كل مكان ع جسمه ..
    تذكر انه مصاب بالقلب ..
    و الصدمة خطر عليه ..
    اه عليج يا عيون ..

    فارس تقرب أكثر .. كان ابو بشار مغمض عينه ..
    يلس فارس ع الكرسي .. و أخذ يمسح ع يد ابو شار ..
    ما كان في يوم يحب يشوفه بهذا الشكل ..
    مكانته مررة كبيرة في قلبه .. و لا يمكن يرفض له طلب ..

    ابو بشار : ف .. ف .. فارس ..
    التفت له فارس و دموعه في عينه .. طاح في صدره و أخذ يبجي ..
    فارس : الحمدلله ع سلامتك الغالي ..
    ابو بشار يغمض عينه : اي سلامة .. ما بقى من العمر قد ما راح ..
    فارس رفع راسه و أخذ يمسح اللعرق المتصبب ع وجنة ابو بشار ..
    فارس : بعد عمر طويل ان شاء الله
    ابو بشار يود يد فارس ب القوة ..
    ابو بشار : انا ناديتك علشان وصيتي ..
    فارس نزل راسه ..
    ابو بشار : توعدنيي تنفذها ..
    فارس : لو تطلب عيني ..
    ابو بشار ب عيون حادة : عيون
    فارس انصدم .. و بعد عيون : .........
    ابو بشار : تتزوجها ..
    فارس ما كان مستوعب الي يصير بس فج عينه : ......
    ابو بشار صك عينه و ضغط ع اسنانه : انا زوجتهم كلهم ما بقى الا الغالية .. و ما بلقى أحسن م .. منك ..
    فارس .. ضغط ع يد ابو بشار : تامر أمر ..
    ابو بشار أبتسم .. لانه حس بالامان ع بنت أخوه ..
    أخذ العرق يتصبب أكثر من أبو بشار .. صرخ صرخة قوية ..
    ابو بشار بصعوبة : ما أوصيك على ع .. عيون ..
    و قف فارس و طلع نادى له الدكتور ..
    وقف برع الغرفة ..
    طلع الدكتور .. و هو منزل راسه ..
    فارس : خ .. خير دكتور
    الدتور : عظم الله أجرك ..
    فارس ما قدر يتكلم ب اي كلمة ..
    قعد ع الارض .. و دموعه تنزل لا اراديا ..
    أخذ يصفع نفسه يبي يتأكد اذا كان في حلم لو علم ..
    لكنه كان في الحقيقة .. الواقع ..
    اه يا الواقع ..
    وقف و أخذ يمشي و دموعه تنزل ع خده ..
    وصل لهم الكل وقف .. العنود كانت معاهم ..
    ما قدر يستحمل أكثر ..
    تقرب من بشار و لمه بقوة ..
    فارس و باقي شوي و يموت من البجي ..
    فارس : راح .. راح الغالي راح ..
    بشار وقف متجمد .. العنود تقربت من أخوها .. و أخذت تطالع فارس .. بشار يود فارس و أخذ يهزه : لا مستحيل .. ابوي ما يروح لا ..و طاح في حضن فارس و أخذوا يبجون مع بعض ..
    أحلام منهارة .. و رهف مب قادرة توقف ع ريولها .. و سامر .. الله يعينه ..
    طاحت العنود ع الأرض ..
    العنود و هي تصرخ : يبه .. يبه وينك فيه .. حرما عليك ليش ترووح .. يبه حياتي بدونك ما تسوى شي .. يبه ليش تخليني ليييييييييش !!!!!! .. انا هب بنتك الي تحبها .. هب انا بنتك الصغيرة .. هب انا بنتك الوحيدة .. المدللة .. الي تحبها و تعزها ( صرخت ) يبه رد علي ..

    العنود بكلامها التفت لها الكل والكل تم يصيح وفي هاللحظه التفت لها سامر المت قلبه ، حس شلون حبها لأبوها ، تمنى لو يقوم يضمها لصدره ، يمسح دموعها ، يخفف حزنها ، ما هانت عليه يشوف دمعتها مثل موج البحر تسري على خدها ، قطعت له قلبه ، وخلت دمعته تسيل على خده .كان ما يقدر حتى يتحرك من مكانه .. خبر وفاة الاب مب هين بالنسبة لها .. كان ما يقدر يتحرك لها .. خايف ع رهف .. طالع رهف . كانت غارقة في دموعها ..
    لكن بحركه لا إرادية تحرك سامر ل العنود
    سامر يلم العنود و هي يبجي : العنود لا تبجين .. اذا كنتي تحبينه .. الله يخليج ادعي له ب الرحمة و المغفرة ..
    العنود حست و كأن أحد كات عليها ماي بارد ،


    تعليق

    • "أنت غرآمي وجنوني"
      عـضـو فعال
      • Apr 2011
      • 105
      • "ورده سي:
        لـــو خيـــروني بين :
        آلمليون & عيونك
        أختآر آلمليون ..
        وأحرقهآ لخآطــر !
        [ نظرة ]
        من عيونكـ !
        لآنـــــــكـ ..
        غرآمي & جنوني..

      #12
      رد: عيـــــون فآرس /رومانسسيه وكآمله

      لكن حدث غير المتوقع ،ألمها زاد ودموعها تمت تنذرف بسرعه اكبر ،
      وتمت تأنأن مثل اليهالوا الصغار .
      العنود بعدها ملاك صغير ، قلبها شفاف وحنون واذا حبأحد يحبه بكل صدق وإخلاص وهذا كان شعورها تجاه أبوها ، ما ترضى عليه يصيده اي شي ..
      قامت تبي تروح دورة مياة الحريم تغسل ويهه وتتوضا علشان تصلي لربها لركعتينتدعوا فيهم لأبوها ب الرحمة ..

      سامر قام عن العنود و راح الى بشار و فارسالغارقين في دموعهم ..
      سامر و هو يبجي .. : لا لا مستحيل ..
      رهف تقربت منسامر و طاحت في حضنه ..
      اهي يوم واحد قعدت مع أبو بشار و دخل قلبها ..
      أحلامقاعدة ع الكرسي ..
      مب فاهمة شي ..
      عمها راح ..
      يعني خلاص ما بتشوفه مرةثانية ..
      يعني ...
      وقفت ..
      تقربت منهم ..
      أحلام و دموعها تنزل .. : انتو شنو تقولون .. ليش تسوون جذي ..
      الكل طالعها ..
      أحلام طاحت ع الأرض ..
      أحلام : حرام يروح لا .. مستحيييييل ..

      مريم تقربت من فارس ..
      مريم : شصاير فارس ..
      فارس ما ينسمع الي يقوله من البجي ..
      مريم و هيتصرخ : عيون شفيها ..
      فارس لمها ..
      فارس : ماكوا شي .. ماكوا
      مريم : لا .. ما تقول يعني شصاير ..
      فارس : عممي توفى ..
      مريم : أ .. أ .. أبوبشار ..
      فارس زاد بجيه: .....
      مريم ما قدرت تستحمل أكثر و أغمى عليها
      ..
      مريم .. انسانة رقيقة .. ما تستحمل أكثر .. من صغرها .. توفى أبوها و أمها .. وعاشت مع أخوها فارس في شقة صغيرة .. كان أبو بشار مثل الأبو لهم .. و الحين راح .. أبوهم الثاني راح .. من يصير أبونا الحين .. ب نرجع يتامى مثل قبل ..

      فارس طاحت من يده أخته ..
      قعد ع الأرض , أخذ يحاول يوعيها ..
      فارس وهي يصيح : مريوم ..
      مريم : ....
      فارس : مريم الغالية لا تروحين ..
      مريم : .....




      بعد 3 أشهر ..

      كملوا العزاء و كسروا الفاتحة ..
      الدنيا مظلمة ..

      عيون .. اه عليج يا عيون ..
      هذا وقت العملية ..
      الكل واقف عند باب العمليات ..
      كانت هذه عملية في عينها ..
      اجلوا العملية اسبوع ..
      لان حالة عيون النفسية كانت تعبانة حيل من درت ان عمها راح ..
      باذن الله نجحت العملية ..
      لكن عن موضوع ان فارس يتزوج عيون محد كان يدري به
      الا قبل يومين .. لكن فارس ما حب يقول لهم انه بيتزوجها عن وصية المرحوم ..

      بعد العملية كان الكل قاعد عند عيون .. ما عدا فارس و بشار و سامر واقفين برع
      علشان عيون و الحريم ياخذون راحتهم ..
      كانوا لافين عينها اليسار بلف أبيض ..
      الكل لما شافوا عيون .. نسوا كل شي .. و قلبهم طار من الفرح ..
      أحلام ميودة يد عيون : الحمدلله ع سلامتج الغالية ..
      عيون : الله يسلمج .. ( تطالع امها ) شلونج يمه ..
      ام سامر : بخير دامج بخير ..
      رهف تطالع عيون و ابتسامة عريضة في ويهها ..
      رهف : شلون تحسين نفسج بعد العملية
      عيون : أحسن بوايد ..
      العنود كانت قاعدة في حافة الغرفة ..
      من توفى أبوها و هي بهذه الحالة ..
      عيون : العنود خير .. بلاج شي .!!
      العنود : .....
      عيون تطالع أحلام و تأشر لها بويهها : شفيها
      أحلام : هذه حالتها من وفاة المرحوم
      عيون نزلت راسها و تذكرت عمها : .....
      ام سامر : بسكم عاد قلبتوا المكان مناحة ..

      الا بصوت طق ع الباب ..
      سامر : الرياييل بيدخلون .. تغشوا ..


      تعليق

      • "أنت غرآمي وجنوني"
        عـضـو فعال
        • Apr 2011
        • 105
        • "ورده سي:
          لـــو خيـــروني بين :
          آلمليون & عيونك
          أختآر آلمليون ..
          وأحرقهآ لخآطــر !
          [ نظرة ]
          من عيونكـ !
          لآنـــــــكـ ..
          غرآمي & جنوني..

        #13
        رد: عيـــــون فآرس /رومانسسيه وكآمله

        أحلام تربت ع يد عيون و تلبسها الشيلة ..
        طلعوا الحريم .. و دخلوا فارس و بشار و سامر ..

        سامر يحب راس أخته ..
        سامر : شلونج عيون ..
        عيون منزلة راسها : الحمدلله احسن ..
        سامر يطالع بشار و فارس و يبتسم ..
        سامر : طلبتج الغالية ..
        عيون : امر ..
        سامر : ما يامر عليج عدو.. بس ....
        بشار : فارس يطلب قربنا ..
        عيون : تستاهل العنود
        سامر : لا طلب يدج انت
        عيون تطالعهم و الدموع مالية عينها ..
        عيون و هي تصيح : شلون .. و ليش . ( تحوط ويهها بيدها ) .. لا مستحيل

        الكل كان مستغرب من ردة فعلها ما عدا فارس ..
        كان متوقع منها هذا الرد ..

        فارس تنهد تنهيدة طويلة ..
        فارس : ممكن تخلونا بروحنا لدقايق ..
        بشار و سامر يطالعونه و هم مستغربين ..
        فارس : الي سمعتونه

        سامر ربت ع كتف عيون و طلع اهو و بشار عنهم ..
        تقرب منها فارس و قعد يم السرير ..

        عيون تطالعه : بعد شنو .. ليش خليتهم يطلعون من هنا .. ( و ردت تبجي )
        فارس : عيون .. انا ما اجبرج انج توافقين .. بس ....
        عيون تطالعه و عيونها كلها دموع : ......
        فارس وقف : هذه وصية المرحوم عيون
        عيون مسحت دموعها : شنو يعني ..
        فارس : اذا كنتي تحبينه او له مكانة بقلبج وافقي
        عيون : و شنوالي يثبت كلامك
        فارس : انت تتوقعين ان انا ابيج ..
        عيون حركت راسها بالنفي
        فارس يعطيها ورقة ..
        عيون اخذتها و قعدت تقراها
        عيون : هذا خطه
        فارس : ....
        عيون : خلاص قول لهم ان انا موافقة ..

        وقف فارس بدون ما يعطيها حتى ابتسامة ..
        طلع برى و بشرهم ..
        من سمعت عيون صوت ( كللللوش )
        المفروض تفرح .. بس اهي اخذت تبجي ..

        دخلوا الحريم .. تفاجئوا بعيون تبجي ..
        تقربوا منها ..
        رهف : عيون شبلاج ..
        عيون تمسح دموعها : و لا شي ..
        أحلام تلم عيون : الف الف مبروك
        عيون تبتسم ابتسامة خفيفة : الله يبارك فيج .. الا متى بيشيلون الف عن عيني
        أم سامر : قريب ان شاء الله ..
        عيون : و متى بيبتدون التمارين ..
        أحلام : بعد ما يشيلون اللف ..
        عيون نزلت راسها بعلامة الرضا ..

        تمنت لو الدنيا تبلعها ب هذه اللحظة ..
        فارس ب يتزوجني .. اكيد ملفق هذه الخطة .. بس ليييييش .. هو يكرهني و انا اكثر منه .. لكن عمي كتب الوصية .. ليش يا عمي لييش .. ما لقيت غير فارس .. الانسان الي تكرهه بنت أخوك .. حطيته زوجها و غصبا عنها .. هذا حرام .. انا ضعت و ضاعت أحلامي .. كفاية الحادث هو الي تسبب فيه .. الحين بعد ب ياخذني .. خلاص ماكوا دراسة و لا جامعة ولا منتزهات و لا شي .. الدنيا مضلمة في عيني ,, خلاص ما اقدر استحمل أكثر .. مريوم ما ادري اذا بشوفها مرة ثانية لو لا .. رفيجاتي أهلي و كل ناسي .. ما اتوقع بشوفهم و الله يعلم اذا برجع امشي مرة ثانية لو لا .. كل هذا ب يدك يا الله .. يا رب السماوات ..
        فتحت الدرج و طلعت منه قران أخذت تقرأه بصوت خاشع لطيف و ناعم .. كانت كلماتها مخلوطة ب أمواج من الدموع .. الي تنزل ع اياته العظيمة .. صكته و رجعته مكانه .. مليت من هذه الدني .. يا ليتني مت في الحاث و لا عشت علشان اخذه ..

        خلت يدها ورى راسها و غمضت عينها و طارت في عالم النيام ..

        ....

        طلع من المستشفى و يحس نفسه مفجوع .. عمره ما توقع ان القدر ب يجمعه معاها .. ليش يا عمي .. يا ليت رفضت .. بس هذه الوصية ب رقبتي أمانة ..

        مشى سيارته و راح يم البحر .. بركن السيارة و نزل ..
        قعد ع البحر يطالعه .. شعره كان يطير مع نسيم الهوى .. صوت ارتطام امواجه ترتفع تعلن عن انفجار ب داخلها ..
        رفع راسه للسما .. : الله يعدي هذه الايام ع خير ..

        وقف .. و راح ل سيارته ..
        رجع شقتهم الي يسكنها بس هو و اخته مريم ..
        دخل و رمى نفسه ع اقرب كرسي ..
        شافته مريم و راحت له و ابتسامة عريضة مرتسمة ب عفوية ع ملامحها البريئة ..


        تعليق

        • "أنت غرآمي وجنوني"
          عـضـو فعال
          • Apr 2011
          • 105
          • "ورده سي:
            لـــو خيـــروني بين :
            آلمليون & عيونك
            أختآر آلمليون ..
            وأحرقهآ لخآطــر !
            [ نظرة ]
            من عيونكـ !
            لآنـــــــكـ ..
            غرآمي & جنوني..

          #14
          رد: عيـــــون فآرس /رومانسسيه وكآمله

          مريم : يا هلا ب المعرس ..
          فارس انتبه ..
          فارس : هلا فيج .. ( حب يغير الموضوع .. ما له خلق يتكلم فيه و خصوصا ان محد يعرف انه ب يتزوج عنوصية المرحوم غيره و غير عيون ) يوعان .. استوى الغدى ..
          مريم : أي ..
          وقف : يا الله ..

          دخلوا المطبخ .. كان ياكل و ذهنه مملوك ..

          مريم : فارس .. فيك شي ؟
          فارس : ها .. لا و لا شي ..
          مريم : ما اشوفك تاكل ..
          فارس : ما احس نفسي يوعان ..
          وقف ..
          فارس : تصبحين ع خيير ..
          مريم : اصبح ع خير !!! لا لا اكيد فيك شي .. الساعة ضهر و أصبح ع خير ..
          فارس : لان ما اتوقع انانا اقعد الا بكرة ..
          شالت الصحون و خلتهم ع بعض : كيفك ..

          طلع من المطبخبدون أي كلمة ..
          مريم غسلت الصحون و رتبت المكان ..
          و راحت المستشفى ل عيون ..
          مريم غصبته انه يروح معاها ..
          لان ما له خلق ..
          ما يدري شنو ب يسويلو راح معاها ..
          لكنه علشان خاطر مريم ..
          خصوصا بعد كل الي يصير لازم مايعاندها ..

          راح المستشفى ..
          طقت مريم باب غرفة عيون .. وقف شوي برع ودخل ..
          فارس : السلام عليكم

          >>>
          يتبع في الجزء القادم
          هاهي بعض الضلمات تنفك ب ضوء تسلل من بين اشعة الشمس الذهبية ب التحامه مع بريقالقمر .. الذي و ب اذن الله .. يعجبكم الجزء..

          تعليق

          • "أنت غرآمي وجنوني"
            عـضـو فعال
            • Apr 2011
            • 105
            • "ورده سي:
              لـــو خيـــروني بين :
              آلمليون & عيونك
              أختآر آلمليون ..
              وأحرقهآ لخآطــر !
              [ نظرة ]
              من عيونكـ !
              لآنـــــــكـ ..
              غرآمي & جنوني..

            #15
            رد: عيـــــون فآرس /رومانسسيه وكآمله

            الجزء الخامس

            " ذنبي أني لا عشقت أمطر إحساس وشجون !!وعيبي أني لا كرهت أبقى وافي للعشير !!وأنت ذنبك لا اهتويت تقلب الفرحة حزون !! وعيبك أنك ظالم ميت فيك الضمير !!! "

            دخل فارس داخل ..
            فارس : السلام عليكم ..
            عيون نزلت راسها : و عليكم السلام ..
            قعد ع ابعد كرسي يسمع عيون و مريم يتكلمون .. عيون اليوم غير .. ويهها شوي رجع ل نقاءه .. اللف شالوه عن عينها ..
            " ما تقدر تمشي .. الا بعد تمارين يمكن تستمر سنة كاملة .. "
            هذا الي قاله الدكتور بعد الفحص ..

            مسكت يدها ..
            عيون : وين رايحة ..
            مريم : ب اشتري لي عصير ..
            عيون : بس ...
            مريم : لا تخافين ..

            خلتها و طلعت من الغرفة .. ضلت منزلة راسها .. طول الوقت السكوت سيد الموقف .. رفعت عيون راسها و ب نفس الوقت فارس .. تلاقت نضراتهم ل لحظة .. طالعت عيون الجهة الثانية ب غرور .. اما فارس .. ف وقف و طلع برع ..
            .
            .
            بعد سنة كاملة ..
            عيون ردت مثل قبل تقدر تمشي و تشوف.. و شكلها ما تغير ..
            الحين فارس خلاص زوجها .. لكن أي زواج هذا .. الأثنين مغصوبين ع بعض .. و الي غصبهم هي وصية المرحوم .. عيون ما تحب أي حد اييب طاري فارس جدامها .. و هو مثل الشي ..ما يشوفون بعض إلا نادرا.. و ما يتكلمون مع بعض نهائيا..

            فارس و مريم من وفاة أمهم و أبوهم في الحادث .. صاروا يعيشون في شقة متواضعة .. في الصالة .. كرسي فارس من صغره كان دايم يالس عليه و يقرأ ..

            مريم من حادث عيون إلى اليوم .. دايم عندها بالمستشفى .. بس ترد الشقة علشان تاخذ شاور و تطبخ .. و ترد المستشفى .. أما فارس و لا شايل هم عيون .. و لا كأنها زوجته ..

            فارس كان يالس ع الكرسي إلي في طرف الصالة .. مرجع راسه ع الجدار و مخلي يده ورى راسه و مغمض عينه ..
            شلون الحين أقابلها .. إلا شلون بعيش معاها في بيت واحد .. انا من أول مرة شفتها فيها كرهتها .. لكن .. وصية المرحوم .. اه .. اخر كلمة نطقها كانت خل بالك ع عيون..

            طلعت مريم من المطبخ كانت لابسة تنوره بيضة في الأطراف فيها باللون الأسود نقش ناعم و قميص قصير أسود .. كانت لابسة فوقها مريلة الطبخ .. من شافت أخوها و يبين عليه تعبان.. طاح قلبها .. فصخت مريلة الطبخ و رجعتها مكانها .. تقربت من فارس شوي و قعدت ع حافة الكرسي و خلت راسها ع صدر أخوها ..

            اه يا خوي .. و الله أنت تتعبني بحالك .. ما ادري ليش من بعد ما تزوجت حالتك صارت جذي.. ( ضمت أخوها بقوة ) يمكن حال عيون متعبك .. لكن هذا هو اليوم الي بتطلع فيه اهي من المستشفى .. المفروض تكون فرحان قد ما انا فرحانة ..

            لكن التعب كان هالكها فنامت في حضن أخوها ..

            ______

            في المستشفى و بالتحديد في غرفة عيون ..

            كانت طايرة من الفرح .. سنة كاملة ما شافت برع الا من الدريشة الي تطل ع باركات السيارات .. تذكرت ان مريم و فارس بيون ياخذونها .. تقربت من شنطتها و أخذت تطلع في الثياب تبي اليوم تطلع أحلى وحدة في الكون .. ( رغم انها حتى لو تلبس أقبح ثياب الدنيا تطلع قمر ) ..

            أخذت تعفس و تعفس لما لقت لها تنورة بيضة.. و فانيلة بيضة فوقها قميص وردي غامق قصير لنص البطن و ينربط كانه قميص بحارة .. لبست معاهم بوت لونه وردي ..

            فتحت علبة مكياجها أخذت تطالع الألوان بحيرة .. أخيرا وقع اختيارها ع لون وردي غامق مثل لون القميص .. و خلت لها جلوز في شفتها .. و بعدين حطت علبة المكياج في الشنطة .. لبست شيلة وردية غامقة شوي حطتها ع راسها بشكل ناعم و مرتب ..
            أخذت تطالع روحها في المرايا .. كانت المرايا كبيرة .. ماخذة 1/2 (نص) الجدار .. أخذت تدور ع نفسها بخفة .. وقفت لما سمعت صوت تصفيق ..

            طالعت مصدر الصوت .. كانت مريم واقفة و تبتسم ..
            عيون : خرعتيني ..
            مريم تضم عيون لصدرها ..
            مريم : مبروك
            عيون : ع شنو ؟
            مريم : ليش مب اليوم بتطلعين من المستشفى !!
            عيون تقعد ع السرير: أي
            مريم : يعني ما تبين كلمة مبروك
            عيون : ما يحتاي ..
            مريم : صج و الله .. ( تمد برطومها شبرين ) خلاص زعلت عليج ..
            عيون تبتسم : لا خلاص كل شي و لا زعل الغالية .. ( تلم مريم ) و صديقتي الحلوة
            مريم : و أخت ريلج بعد .. لا تنسين ..

            عيون من سمعت الي تقوله مريم قعدت ع السرير و نزلت راسها ..
            من يوم ما صادني الحادث و وصانا المرحوم نتزوج ..
            و تزوجنا ما حسيت في يوم انه زوجي

            تعليق

            • "أنت غرآمي وجنوني"
              عـضـو فعال
              • Apr 2011
              • 105
              • "ورده سي:
                لـــو خيـــروني بين :
                آلمليون & عيونك
                أختآر آلمليون ..
                وأحرقهآ لخآطــر !
                [ نظرة ]
                من عيونكـ !
                لآنـــــــكـ ..
                غرآمي & جنوني..

              #16
              رد: عيـــــون فآرس /رومانسسيه وكآمله

              اكره هالانسان ..

              فارس: السلامعليكم..
              مريم + عيون : و عليكم السلام ..

              عيون من تلاقت عينهابعين فارس نزلت راسها .. رغم انها تكرهه الا انها تحس بالحيا جدامه .. فمهما كان اهو زوجها و من واجبها انها تحترمه ..

              مريماستغربت منهم .. اهم ما كانوا يشوفون بعض .. اما الحين حتى كلمة الحمد لله عالسلامة ماكو ..
              فارس أخذ شنط عيون الي كانوا ع جنب من الغرفة ..
              فارس : انطركم برع الغرفة ..

              قامت مريم و بعدها عيون ..
              عيون أخذت تدور عالغرفة و هي تلمس جدارها..
              ردت نظرها الى مريم الي كانت واقفة عند الباب وتبتسم كالعادة .. ردت لها عيون الابتسامة نفسها .. تقربت منها و يودتيد مريم بقوة .. كانت تحس نفسها خايفة و ترجف من الداخل ..

              طلعوا برع كانفارس واقف ينطرهم ..
              مريم : أخليكم الحين !!
              عيون يودت يد مريم بقوة أكثر ..
              عيون : وين !!
              مريم أبتسمت ..
              مريم :عطشانة بروح اخذ لي شي أشربهمن كفتيريا المستشفى ..
              عيون تطالعها و كأنها تترجاها ..
              عيون : بيي معاج ..
              مريم تطالع فارس و ترد تطالع عيون ..
              مريم : الى ه الدرجة أخوي يخرع ..
              عيون : ما يهمني ..
              مريم : أحم شوفوا من يتكلم .. ( تاخذ عيون و تقعدها عالكرسي الي يم الغرفة ( دقايق .. ما بتأخر..

              و سرعت مريم في خطواته لماأختفت من انضارهم .. كانت تبي تعطيهم فراغ شوي يتكلمون فيه مع بعض .. فاخترعت هذاالعذر علشان تخليهم بروحهم ..

              لكن السكوت كان سيد الموقف في ذيك اللحظة ..ك العادة ..
              قطع السكون صوت فارس ..
              فارس و هو لاف ويهه الجهة الثانية : الحمدلله ع سلامتج ..
              عيون ما عرفت بشنو ترد عليه ..
              اكتفت ب "الله يسلمك"

              و مرة ثانية عم السكوت المكان .. وصلت مريم .. و تشاءمت من حالتهم ..
              مريم : نمشي ..
              فارس و هو يمشي : مشينا ..

              مريم يودت يد عيون وأخذوا يمشون مع بعض ..
              تقدمت بعدها مريم عن عيون .. عيون كانت تحسخطواتها ثقيلة.. الأرض مب رايمة تحملها .. تحس بخوف عمرها ما حست بمثله ..

              وصلت السيارة .. كانت السيارة مكشوفة .. يعني بسهولة ينشاف الي قاعدين فيها.. لكن مريم كانت يالسة ورى .. افففف يعني انا ايلس جدام ..
              تقدمت أكثر منالسيارة و فتحت الباب الي ورى ..
              عيون ( تحط يدها فوق عينها لان كانت الشمسقوية ) : مريوم .. ليش ما تيلسي جدام ..
              مريم تعقد حواجبها : شنوو .. ؟!
              عيون تطالع مريم بطريقة ترجي ..
              فارس : و بعدين ..
              مريم نزلت منالسيارة .. و ركبت جدام .. بعدها ركبت عيون ورى ..
              مريم تطالع عيون من المرايا .. : اذا نزلت انتي تركبين جدام .. اوكي ..
              عيون : ان شاء الله .. أوامر ثانية .. !!
              مريم : لا ..
              عيون : يعني انتي الحين صدقتي نفسج لو طلبتي طلب غيربسويه ..
              مريم : اكيد بتسوينه و غصبا عن خشمج بعد ..
              عيون تخلي يدها عخشمها : خشمي يسواج و يسوى طوايف أهلج ..
              مريم تغمز لها بعيونها : و يسوى فارسبعد ..

              عيون نزلت راسها و طنشت مريم .. أول مرة أحد يحطها في هذا الموقف ..
              وصلوا يم الشقة الي يسكنونها مريم و فارس .. مسكينة مريم .. بتعيش بروحها .. انا سمعت ان فارس حاول معاها ان تسكن معانا .. لكن اهي قالت انها تبي تخلينا عراحتنا ..
              تخلينا ع راحتنا !!! .. الا تخليني مع جحيم .. يا ربي ماادري شلون ب تكون حياتي معاه .. ما ادري .. >

              >>
              يتبع في الجزءالقادم ..
              و ها هو الغموض تنكشف ارجاءه .. سماء من الحرية تطل ب اشعتها لحياة عيون .. لكن زواجها هو الغيمة التي تعكر صفو الشمس ..

              تعليق

              • "أنت غرآمي وجنوني"
                عـضـو فعال
                • Apr 2011
                • 105
                • "ورده سي:
                  لـــو خيـــروني بين :
                  آلمليون & عيونك
                  أختآر آلمليون ..
                  وأحرقهآ لخآطــر !
                  [ نظرة ]
                  من عيونكـ !
                  لآنـــــــكـ ..
                  غرآمي & جنوني..

                #17
                رد: عيـــــون فآرس /رومانسسيه وكآمله

                الجزء السادس ..

                وتزاحمت خواطري..حينها انفجرت بالبكاء عيني ..وسالت على الخد دمعتي..فانسكبت على ورقتي..فتناثرت الحروف بين السطور..فركبتها وقربتها..لأرى ماهي هذه الكلمة التي نثرتها دمعتي الحارة "


                وصلنا مريم و نزلت .. غمزت لي بعينها .. طلعت لها لساني.. أخذت تضحك بصوت عالي .. و دخلت البناية إلي يسكنون فيها.. ضل الهدوء في السيارة .. لكن فارس ما مشا.. نطرت و نطرت .. لكن بعده واقف .. طالعته .. كان ساكن و يطالع البناية إلي كانوا يسكنون فيها .. ضليت هادية لما قاطع الهدوء صوت فارس ..
                فارس : تعالي جدام ..
                ضليت أطالعه من المرايا ..
                و رديت راسي إلى تحت ..
                فارس : و بعدين ..
                عيون : ما ابا ايلس جدام .. ليش غصب..
                فارس : و اذا قلت لج ان انا ما بتحرك لما تيين جدام ..
                عيون : سالفة عناد اهي ..
                فارس : سميها الي تبين ..

                نزلت من السيارة و انا اتحلطم .. ركبت جدام .. لكن طول الطريق و اهو يطالع جدام .. و انا اطالع الطريق .. كانت سيارته مكشوفة .. و يمشيها بسرعة .. حاولت كم مرة اضبط شيلتي .. لكن الهوى كان يطيرها .. و المصيبة ان طار طرف منها ع فارس ..
                يودها و باعدها عن ويهه ..
                و طالعني ب عيون كلها شرار ..
                صرخ علي : يعني ما تشوفيني امشي ..
                رديت عليه و صوتي جريب ل البجي : و انا شذنبي اهي طارت من الهوى ..
                فارس طالعها ..
                و رجع نضره الى الشارع ..
                فارس : انتبهي مرة ثانية..

                وصلنا البيت الي بنسكن فيه ..حسيت بالضجر ..اه .. بعيش معاه في بيت واحد..
                نزل من السيارة .. و طالعني بنضرات ما عرفت افسرها ..
                فارس : ما بتنزلين .. لو عيبتج اليلسة في السيارة ..
                عيون : ابا اروح بيت أهلي ..
                فارس : نزلي نرتاح .. و بعدين نروح ..
                ابتسمت و نزلت .. كان منضر البيت روعة من برع ..
                ديزاينه كان قديم .. و ع حواليه ورود باللون الاصفر و الاحمر و الابيض .. عرفت ان الاصفر و الاحمر لون مريم المفضل ..
                بس الابيض .. يمكن لون فارس المفضل ..

                دخلت داخل .. كان رهييب .. ديزاينه فرنسي ع ايطالي .. ع القديم ..
                الصالة كانت ع شكل دائري .. لونها كستنائي .. الاثاث كله ع شكر دائري ..

                و كان برع في حديقة .. صغيرة .. فيها كرسيين يمهم طاولة ..و غرفة زجاجية ..كان في وسطها اناء حلوو ..و فيه ورود كريستالية .. و متدلي منها عنقود عنب اسطناعي ..

                كان البيت جنان .. و بعدين دخلت المطبخ قعدت اطالعه ..
                كان فضييع .. اثاثه ايطالي .. طلعت الا بصوت يميل الى الدهشة خلاني ارتجف ..
                .. : عيون
                طالعت مصدر الصوت .. و وقفت متجمدة .. طحت في حضنها ..
                عيون : اشتقت لج ..
                ام نديم : انا اكتر ) حوطت يدها ع ويهي ) شلونج .. كبرتي عيون ..) اخذت تطالع الباب ) فوت فارس فوت ..
                دخل فارس و وقف متجمد ..
                فارس .. : أ أ أنت تعرفينها ..
                ام نديم : لك تأبرني .. اعرفها .. و اعرف اهلها .. كانت تزور لندن كل 5 اشهر ..
                فارس : يعني ..
                ام نديم قاطعته : ايه ذي الي كنت اكلمك عنها ..
                فارس طلع من الغرفة ..
                و انا طلعت وراه ..
                عيون : بس انا ما ابا احد يشتغل عني ..
                رد بدون ما يطالعني : انتي تعرفين تطبخين ..
                نزلت راسي .. ما اعرف .. هب متعودة اطبخ ..
                طنشني و فتح باب غرفة .. تقربت و طالعتها ..
                كان لونها ذهبي .. السرير ملائكي روعة .. و ل شخصين ..
                فارس : هذه غرفتنا ..
                نزلت راسي ..
                فارس : تبين تشوفين باقي البيت ..
                عيون : لا بعدين بشوفه بروحي ..
                فسخ الجاكيت الاسود الي كان لابسه .. و رماه ع الشماعة ..
                و رما نفسه ع السرير .. غمض عينه ..
                انا فسخت شيلتي .. كنت احس بالحر .. فتحت الدريشة ..
                دخلت اشعة الشمس و تغلغلت في شعري ..و نسمة هوى طيرته ع خفيف ..

                طالعته .. و حسيت برجولتها تسري بدمي ..و وسامته تضرب قلبي ..
                تقربت منه ..
                عيون : ف ف فارس ..
                فتح عينه ع خفيف ..
                و عدل قعدته .. و أخذ يطالعني ..حسيت بالارتباك لاول مرة ..
                تشجعت ..
                عيون : م .. متى بنروح ..
                فارس : ما بترتاحين ..
                عيون : لا ما يحتاي ..
                نزل من على السرير ..و اخذ جاكيته .. و خلاه ع كتفه ..
                عيون : الجو حار ..



                طالعني و فهم الي اقوله ..رماه علي ..
                فارس : عيل اخذيه الى ام نديم ..
                بقيت اطالعه و هو طلع من الغرفة ..
                ما تحركت لما سمعت صوت السيارة .. بسرعةلبست شيلتي .. و عدلت مكياجي ..
                احكمت شيلتي هذه المرة .. ما ابي ينعاد معاينفس الموقف البايخ الي صار في السيارة ..
                ركبت السيارة ... و طول الطريق والسكوت سيد الموقف ..
                وصلنا ..
                قبل ما افتح الباب ..
                فارس : لحضة عيون
                شلت يدي و طالعته ..
                فارس : تصرفي عادي ..
                استغربت شو يعني اتصرف عادي ..
                فارس : يعني لا تتصرفين و كأنا تزوجنا عن وصية المرحوم ..
                في هذه اللحظةفهمت قصده ..لان محد يدري ان تزوجنا غصبا عنا حتى مريم ..
                نزلت من السيارة وطالعته ..
                عيون .. : ان شاء الله ..
                نزل اهو بعد من السيارة ..
                و مشينالما وصلت عند باب البيت الي تربيت فيه .. دمعت عيني ..
                ما تخيلت اليوم الي بتركفيها هذا البيت ..
                فتحت الباب في هدوء ..
                كانت امي و رهف يالسين اما أحلامما يبين في شكلها شي ..
                لانها كانت معطتني ضهرها ..
                تقربت منهم ..
                عيون : السلام عليكم ..
                الكل : و عليكم السلام ..
                و من شافوني كلهم وقفوا و فجواعيونهم ..
                طاح الكوب من يد امي ..
                و تقرب مني ..
                و ضمتني في صدرها ..
                ام سامر : توه ما نور البيت.. شلونج الحين .. ؟
                بديت اصيح .. : بخير ..
                تقربت من رهف ..
                و ضميتها و اخذنا نبجي مع بعض ..
                تقربت من احلام و وقفتجامدة ..
                ضمتني في صدرها و انا الى حد الحين مندهشة من الي شفته ..
                عيون وانا ايود بطن احلام .. : حامل ..
                احلام و ابتسامة كبيرة تعلو وجهها .. : ايحامل ..



                تعليق

                • "أنت غرآمي وجنوني"
                  عـضـو فعال
                  • Apr 2011
                  • 105
                  • "ورده سي:
                    لـــو خيـــروني بين :
                    آلمليون & عيونك
                    أختآر آلمليون ..
                    وأحرقهآ لخآطــر !
                    [ نظرة ]
                    من عيونكـ !
                    لآنـــــــكـ ..
                    غرآمي & جنوني..

                  #18
                  رد: عيـــــون فآرس /رومانسسيه وكآمله



                  الجزء السابع ..


                  " فإذا هي أغلي كلمة سكنت قلبي .. وأبهى حروف رسمتها على جدار روحي ..وأجمل اسم خطته يدي...فجرى في دمي هي ( لا عنوان ل حياتي معك ) "<طبعا هذا كله الي كانت عيون تكتبه في الدفتر حقها>


                  طالعتها بتعجب .. حامل .. يعني بصير خالة .. في هذه اللحظة التفت الى رهف ..
                  عيون : وين ولدج ؟؟
                  رهف ابتسمت : منو قال لج انه ولد
                  ابتسمت : يعني بنت
                  رهف : و قمر مثل عمتها

                  ما أقدر أوصف الفرحة الي الحين انا فيها .. احس نفسي بطير من الفرح ..
                  أحلام : حووو وين رحتي
                  قعدت على الكرسي ..
                  عيون : وين العنود
                  رهف ركبت الطابق الثاني
                  عقدت حواجبي ..
                  عيون : وين راحت !!
                  ام سامر : تنادي لج العنود مب قلتي تبينها
                  فتحت عيني
                  عيون : ي .. يعني اهي الحين تعيش هنا
                  ام سامر : أي يا بنتي تعيش معانا ..
                  عيون : و شلون حالها الحين ..
                  ام سامر : الحمدلله ..
                  ابتسمت ..
                  لكن ..
                  شلون تروح رهف تناديها ..
                  و ..
                  سمعت صوت العنود ..
                  وقفت ..
                  و ضليت اطالعها ..
                  كانت لابسة جلابية مارونية و شيلة مارونية ..
                  طالع شكلها رهييب ..
                  تقربت مني ..
                  العنود(و دمعة محصورة في عينها) : عيون
                  رحت لها و ضميتها في صدري ..
                  العنود : الحمدلله ع سلامتج ..
                  عيون : الله يسلمج .. شلونج الحين ؟
                  العنود : بخير .. و انت الحين شلونج ..
                  عيون : الحمدلله بخير
                  وقعدنا ع الكرسي ..
                  طالعتني و ابتسمت ..
                  العنود : و شلونج مع الزواج
                  نزلت راسي .. و رفعته لقيت فارس في الصالة الثانية .. يطالعني .. كأنه يقول لي .. ما أخبر أحد ..
                  عيون : الحمدلله بخيير ..
                  رهف : ما باركتي لها
                  عيون : على شنو
                  رهف : بتتزوج قرييب ..
                  عيون تطالع العنود
                  عيون : صج
                  العنود : أي صج
                  عيون : و منو سعيد الحظ الي بتاخذينه ..
                  العنود : اممممم راشد

                  التفت لها .. راشد .. يعني العنود نست كل شي .. نست سامر ..
                  شفت الباب ينفتح ..
                  و تطلع منه ياهلة ..
                  شعرها أشقر و لابسة فستان أحمر ..
                  ركضت لها رهف و يودتها و رفتها فوق ..
                  و الياهلة يا حليلها ..
                  تضحك و شعرها يطير ..
                  وقفت و تقربت منهم ..
                  عيون : هذه بنتج ..
                  رهف : غفران
                  عيون : عاشت الأسامي ..
                  رهف : غفران حبيبتي .. هذه عمتج عيون
                  غفران : أمتي أيون ( عمتي عيون )
                  رهف : أي عمتج
                  و نزلتها في الأرض ..
                  ملتها عيون و حبتها في خدها ..
                  ضمتها في صدرها و أخذت تبجي ..
                  رهف : الله يهداج شفيج تبجين ..
                  عيون تمسح دموعها : لا و لاشي ..
                  و بعدين دخل سامرو هو يحمل اكياس في يده ..
                  من شاف عيون طاحوا الاكياس من يده ..
                  و وقف جامد ..
                  راحت عين يمه ..
                  و طاحت في حضنه ..
                  سامر : عيون
                  عيون : ليش ما ييتون لي في المستشفى .. اشتقت لكم .. الى هذا الحد انا رخيصة عندك ...
                  سامر يقاطعها : تدرين انج غالية عندنا .. بس الزيارة كانت ممنوعة ..
                  لمح سامر فارس يالس في الصالة الثانية ..
                  و راح له ..
                  أذن المغرب ..
                  و صلينا ..
                  اما فارس فقعد شوي مع سامر ..
                  و بعدين راحوا الشركة ..
                  لان عمي ترك 4 شركات غير الأراضي و الدكاكين ..
                  صارت وحدة الى سامر ..
                  و وحدة الى بشار ..
                  و وحدة لي انا ..
                  لكني سجلتها بأسم فارس ..
                  لان انا ما افهم شي في التجارة ..
                  و وحدة الى العنود ..
                  لكن العنود سجلتها بأسم خطيبها راشد ..

                  عيون : العنود
                  العنود : عيونها
                  عيون : أنتو صار لكم 8 أشهر مخطوبين .. ليش ما تزوجتوا لحد الحين ..
                  العنود : لان انا مب خاينة قلت أنطرج لما تطلعين من المستشفى ( و لفت الى أحلام و كأنها تقول ان احلام و بشار خاينين )
                  أحلام : حرام عليج .. الحين انا صرت خاينة .. ( تمد برطومها ) و الله قولي الى بشار أخوج اهو الي لزم علي نتزوج ..
                  العنود : اوكي الزواج طنشناه .. لكن ليش تحملين ..
                  أحلام تقلد ع صوت العنود : لكن ليش تحملين .. قلت لج قولي الى اخوج ..
                  العنود : شوفوا هذه كل ما أقول لها شي .. قالت لي ( تقلد ع صوت أحلام ) روحي قولي الى اخوج .. انا خلاص تبريت من اخوي ..
                  أحلام : شدعوة عاد احد يتبرى من بشار .. ما عندج ذوق ..
                  العنود : عنبوه استمليت منه .. بدور لي اخو ثاني ..
                  رهف : لا ما يحتاي عندج سامر ..
                  العنود : لا لا حتى سامر استمليت منه .. ( تطالع عيون بنص عيون ) شرايكم بفارس ..
                  أخذ الكل يضحك ..
                  يا حليلها العنود ..
                  ما تخلي عنها سوالفها ..
                  أحلام : لكن عند اخوج بشار .. اقول له ..
                  العنود : احم احم .. اولا انا تبريت منه .. و ثانيا قولي له ما اخاف منه .. ما يقدر يطقني .. بقول الى باباتي ..
                  و الكل قعد يطالعها ..
                  حبت احلام تلطف الجو ..
                  أحلام : خخخخ ما تخافين منه ها .. لكن بشوف اذا ما ترجيتينا نعطيج الياهل الي بنجيبه ..
                  العنود : لا .. انا بييب عشرة بدل الواحد .. و انت الي بتتحسرين عليهم ..
                  أحلام : انا .. زين زين العنود .. اذا ما قلت الى اخوج .. اسفة بالغلط .. اذا ما قلت الى بشار ما اطلع أحلام ..

                  تعليق

                  • "أنت غرآمي وجنوني"
                    عـضـو فعال
                    • Apr 2011
                    • 105
                    • "ورده سي:
                      لـــو خيـــروني بين :
                      آلمليون & عيونك
                      أختآر آلمليون ..
                      وأحرقهآ لخآطــر !
                      [ نظرة ]
                      من عيونكـ !
                      لآنـــــــكـ ..
                      غرآمي & جنوني..

                    #19
                    رد: عيـــــون فآرس /رومانسسيه وكآمله

                    العنود : حبيبي و الله اخوي ( تتعمد ترفع صوتها عند كلمة اخوي ) ..
                    أحلام : لا و الله تغازلينه جدامي ..
                    العنود : أخوي و حلال علي ..
                    أحلام : بشار لي انا ..
                    العنود : لا لي انا
                    أحلام : انا
                    العنود : لا لي انا ..
                    ام سامر : شنو بلاكم حلاوة اهو تتناجرون عليه ..
                    أحلام : بشار أحلى من الحلاوة

                    الا ببشار يدخل ..
                    بشار : سمعت اسمي أكيد تحشون فيني ..
                    وقفت أحلام و راحت يودت يد بشار علشان تعصب العنود ..
                    أحلام : شوف أختك ..
                    وقفت العنود و راحت حطت يدها ورى رقبة بشار ..
                    العنود : لا لا هذه مب انا .. هذه اهي ..
                    أحلام : لا انت .. تقول ان حنا خاينين ..
                    بشار : صج العنود ..
                    العنود : كفانا شر زوجتك .. بسألك سؤال .. لو خيروك بيني و بين أحلام من تختار ..
                    بشار باعدهم عنه و راح يلس يم عيون ..
                    بشار : و لا وحدة اختار بنت عمي عيون ..
                    تقربت منه أحلام ..
                    أحلام : لا حبيبي هذه اختي ..
                    و يودته من يده و قومته من الكرسي و قعدت مكانه .. و حطت يده ع ضهر عيون ..
                    أحلام : هذه اختي الوحيدة .. لي انا ..
                    العنود تقعد في الجهة الثانية من عيون ..
                    العنود : و بنت عمي يعني لي انا مب لج ..
                    وقفت عيون ..
                    عيون : لا لج و لا له .. لزوجي فارس ..
                    و انصدمت من الكلمة الي طلعت منها .. الحمدلله ان فارس مب هنا .. جان سمعها و راحت فيها ..
                    بعدها دخل فارس ..
                    فارس : السلام عليكم ..
                    الكل : و عليكم السلام و الرحمة ..
                    فارس الى عيون : يالله عيون .. بنمشي ..
                    تقدمت عيون الى الباب ..
                    عيون : مع السلامة ..
                    أم سامر توقف : لا يا بنيتي قعدوا تعشوا معانا ..
                    فارس : لا خالتي .. اكيد عيون تعبانة .. بنروح نرتاح .. و ان شاء الله بكرة او بعد بكرة نييكم ..
                    وقف بشار ..
                    بشار : لحظة قبل ما تروح .. سمعوني .. بكرة برجعون بيت خالتي منيرة مع بنتها هيفاء و سلطان .. لان زوجهم مات قبل شهرنين و بعيشون هنا في البحرين .. فبكرة الصبح الساة 9:30 كلكم ابيكم تيون هنا لانهم بوصلون الفجر و الساعة 9:30 بنروح الريف .. ابيكم كلكم تجهزون ..
                    تقدمت منه أحلام ..
                    أحلام : صج .. روعة .. أموت ع الريف .. و بيت خالتي بيون معانا ..
                    بشار : أكييد ..
                    فارس : بنقعد كم يوم هناك ..
                    بشار : اسبوعين بس ..
                    فارس : اممم و الشركة ..
                    بشار : لا تخاف .. ( يطالع العنود ) قولي الى راشد بعد ايي ..
                    العنود : ان شاء الله ..

                    ابتسمت و فتحت الباب ..
                    لكن من فتحته وقفت جامدة ..
                    كان كلب بيت جيراننا الي من صغري اخاف منه عند الباب ..
                    تقرب مني ..
                    و قعدت اصارخ و طحت ع الأرض ..
                    كلهم وقفوا حتى فارس ..
                    و راح يطالع كان الكلب ..
                    أحلام و العنود و رهف و سامر كانوا يهدوني ..
                    اما بشار و فارس ..
                    فكانوا يباعدون الكلب ..
                    كنت اصيح ..
                    اخاف منه ..
                    يخرع ..


                    تعليق

                    • "أنت غرآمي وجنوني"
                      عـضـو فعال
                      • Apr 2011
                      • 105
                      • "ورده سي:
                        لـــو خيـــروني بين :
                        آلمليون & عيونك
                        أختآر آلمليون ..
                        وأحرقهآ لخآطــر !
                        [ نظرة ]
                        من عيونكـ !
                        لآنـــــــكـ ..
                        غرآمي & جنوني..

                      #20
                      رد: عيـــــون فآرس /رومانسسيه وكآمله

                      لونه أسود ..
                      و عيون واسعة و كلها لونها ابيض ..
                      لا و القهراسمه ( عابر )
                      يع ع حرفي يبتدي اسمه ..
                      و الله عابر ..
                      عابر لما يمر منياحس نفسي بيغمى علي ..
                      و الحين شلون لما صار في ويهي ..
                      و انا في قمة السعادة ..

                      تباعدوا عني لما تقرب مني فارس ..
                      حسيت بالخوف ..
                      الخوف الي يانيلما تقرب مني فارس ..
                      اكثر من اللحظة الي شفت فيها عابر ( كلب جيراننا ) ..

                      تقرب مني اكثر و يودني من يدي و وقفني ع ريلي ..
                      حسيت نفسي ارتجف ..
                      شفيه هذا مينون و بينني معاه ..
                      ابتسم لي ..
                      فارس : يالله خلاص ..
                      عرفت من كلامه .. ان هذه الحركة .. كانت علشان اهلي ما يحسون .. افففف .. الىمتى بظل بهذه الحالة ..

                      طلعنا برى و ترك يدي ..
                      رحنا للسيارة ..
                      ركبت ..
                      و بعده جسمي يرتجف ..
                      كانت الساعة 8:54 ..
                      امممم ..
                      انا بموت مناليوع ..
                      متعودة في المستشفى ..
                      قبل هذا الوقت اتعشى ..
                      لكن خلاص ايامالمستشفى راحت ..
                      و هالحياة الله يعلم شنو مخبية لي في طياتها ..
                      قاطع حبلافكاري ..
                      فارس : في شنو تفكرين الحين .. ( بنبرة استهزاء ) اكيد في عابر .. انااقول الله يساعده شكله اهو الي خاف منج .. كسرتي راسه المسكين ..
                      طالعته بنضرتاستحقار ..
                      و رديت نضري للشارع ..
                      هذا وقت سخافاتك ..
                      تشوفني بموت منالخوف و هو قاعد يتمسخر علي ..
                      فارس : تبين تروحين مطعم تتعشين ..
                      عيون ( ونضري الى حد الحين في الشارع ) : لا شبعانة ..
                      فارس : لكن انت ما اكلتي شي ..
                      عيون : الموقف الي صار شبعني ..
                      فارس : براحتج ..
                      اه و ربي بموت مناليوع .. لكن شسوي .. من القهر قلت شبعانة .. طالعته .. اخذت ادرس تفاصيل ويهه .. الصراحة ما اجذب .. كان وسييم بمعنى الكلمة ..
                      طالعني ..
                      و تغيرت ملامح ويهه ..
                      فارس : شفيج .. اول مرة تشوفيني ..
                      ما رديت عليه و رديت نضري مرة ثانيةللشارع ..

                      ...:::] Stop [:::...

                      توقعاتكم ..
                      ] 1
                      شنوتتوقعون الدنيا مخبية لعيون و فارس ؟
                      2
                      شنو تتوقعون بصير في الريف؟
                      3
                      أبطال جدد ( خالة عيون ) و بنتها و ولدها .. شنو حاملين في طياتهم؟

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...