رد: رواية حبيبي يمون داخل العيون
فيصل - بس ليش في دار الايتام ليش
هيام - لاني ما اقدر اتحمل ظلم عمامك ما اقدر
فيصل - ليش ياجده ما قلتوا من قبل ليش
هيا فرحت مره وقامت لي هيام وحظنته وباسته - وليش كل هذي الاسئلة اهم شيء طلعت عندي اخت مثل القمر واخيرا
وتهمس لي هيام - يمكن تصيرين احسن من المتوحش هذا
فيصل - كان في احد سبني
هيام - هههههههه
هيا - الله وش ذا الاذون رادارات بلله
فيصل اخذ المخده الي ع الكنبه ورمه عليه - الله يلعنك عينك حاره
هيا - شوف الصاروخ بيطلع من النافذه لحظه وراحتجنب النافذه وفتحتها وسكرته
هيا - خلص طلع ههههههههههه
الكل - ههههههههههههههه
وبعده طلع فيصل لي منصور وقاله السالفه وبعده راحوا الشقه علشان يرتاحون لانه هيام وهيا ظلوا مع الجده مارضوا يمشون
هيام نايمه ع الكنبه
هيا طلعت راح تجيب له شيء ساخن تشربه مع هيام
هيا وهي في الطريق
هيا - اففف وش صاير هنا منزود اللقافه الي فيني رحت سئلة الاستقبال الي موجودين
هيا - لو سمحتي وش صاير في هذا الي جايبينه
الممرضه - هذا صاير له حادث الله ستر والله كان راح فيه وبينوبينك مثل هذي الحواث ما ينجون منه كثير
هيا - اها
وراحت
هيام
مادري وش صار لي جلست بسرعه من النوم وانا خايفه قلبي ينبض بسرعه غير طبيعيه
هيا دخلت على هيام
هيا – مساء النورر
هيام بصعوبه – مساء التنور
هيا – هههههه الي ما قلت لك وانا جايه شفت لك رجال مسوي حادث الله لا يوريك شكله كل دم يمه يخوف
هيام بسرعه - وين
هيا - هنا في المستشفى
هياممادري ليش اصريت على هيا انه تقوم معي علشان اعرف مين هذا
وصلوا عند الاستقبال
هيا - راح ازعجك اشوي بس الي سالتك عنه من اشوي في اي غرفه
الممرضه - في العنايه المركزه
هيا -مشكورة
الممرضه - العفوو
وراحوا العنايه المركزه وسالوا عنه
هيام - بليز دكتور خلني ادخل يمكن انا اعرفه
الدكتور -ممنوع ممنوع
هيا بهمس - شوفي وش يقول مسموح مسموح يعني بتدخلين ولا يهمك
هيا - طيب دكتور ممكن اكلمك على انفراد
دكتور - اكيد
وراحت مع الدكتور وتاشر على هيام بانه تدخل
هيام - الله يخليك لي
ودخلت داخل كانت مترردد انه تدخل خايفه تطلع توقعاته صحيحه وراح جنبه وانصدمت بي الي شافته
هيام ماسكه فمه - مشاري
كانت حالة تقطع القلب اول ما عرفت انهمشاري ما تحملت بكيت شلون ما ابكي وانا اشوف حبيب قلبي بين الحياة و المووت شللون شلوون
طلعت بسرعه وانا بسرعه اتنفس
هيا - اي دكتور يعني حلوه هذي المهنه
الدكتور - اي حلوه بس لم افضي اقولك اكثر عنه الحين انا مشغول
هيا شافت هيام طلعت وقالت
هيا - اوك يادكتور اخذ راحتك
هيام جات وهي تبكي - دكتور ممكنتقول لي وش حالة المريض الي من اشوي جاي
الدكتور - انتم تقربوله
هيام - اي نقربله
الدكتور - اجل بلغوا اهله لانه لم صار الحادث كل شيء احتراق مافي شيء يوصلنا لي اهله
هيام -اكيد بس ابي اعرف حالته
الدكتور - شوف يهذا الحادث كان سبب له فقدان في الذاكره بس الحمد لله تداركن الوضع
هيام - الحمد لله
الدكتور - بس
هيام - بس ايش
الدكتور - هذا الحادث صحيح نجهه منه بس فقد الحركه يعني الحين هو مشلول
هيام مصدومه - مشلول
بدت تردد هذي الكلمه في عقله كان احد ماسك راسه ويضرب فيه بي الجدار
توقعاتكم يا حلوين
واسفه اني تاخرت عن الموعدد بس كان الشغل ما خذ كل وقتي وما قدرت اكتب البارت وحابه اقول لكم انه راح تتغير مواعيد تنزيل البارتات اذا حددت راح اقولكم واسفه ع البارت القصير وانشاء الله الجاي اطول منه
تحياتي لك اموره
هيام - لاني ما اقدر اتحمل ظلم عمامك ما اقدر
فيصل - ليش ياجده ما قلتوا من قبل ليش
هيا فرحت مره وقامت لي هيام وحظنته وباسته - وليش كل هذي الاسئلة اهم شيء طلعت عندي اخت مثل القمر واخيرا
وتهمس لي هيام - يمكن تصيرين احسن من المتوحش هذا
فيصل - كان في احد سبني
هيام - هههههههه
هيا - الله وش ذا الاذون رادارات بلله
فيصل اخذ المخده الي ع الكنبه ورمه عليه - الله يلعنك عينك حاره
هيا - شوف الصاروخ بيطلع من النافذه لحظه وراحتجنب النافذه وفتحتها وسكرته
هيا - خلص طلع ههههههههههه
الكل - ههههههههههههههه
وبعده طلع فيصل لي منصور وقاله السالفه وبعده راحوا الشقه علشان يرتاحون لانه هيام وهيا ظلوا مع الجده مارضوا يمشون
هيام نايمه ع الكنبه
هيا طلعت راح تجيب له شيء ساخن تشربه مع هيام
هيا وهي في الطريق
هيا - اففف وش صاير هنا منزود اللقافه الي فيني رحت سئلة الاستقبال الي موجودين
هيا - لو سمحتي وش صاير في هذا الي جايبينه
الممرضه - هذا صاير له حادث الله ستر والله كان راح فيه وبينوبينك مثل هذي الحواث ما ينجون منه كثير
هيا - اها
وراحت
هيام
مادري وش صار لي جلست بسرعه من النوم وانا خايفه قلبي ينبض بسرعه غير طبيعيه
هيا دخلت على هيام
هيا – مساء النورر
هيام بصعوبه – مساء التنور
هيا – هههههه الي ما قلت لك وانا جايه شفت لك رجال مسوي حادث الله لا يوريك شكله كل دم يمه يخوف
هيام بسرعه - وين
هيا - هنا في المستشفى
هياممادري ليش اصريت على هيا انه تقوم معي علشان اعرف مين هذا
وصلوا عند الاستقبال
هيا - راح ازعجك اشوي بس الي سالتك عنه من اشوي في اي غرفه
الممرضه - في العنايه المركزه
هيا -مشكورة
الممرضه - العفوو
وراحوا العنايه المركزه وسالوا عنه
هيام - بليز دكتور خلني ادخل يمكن انا اعرفه
الدكتور -ممنوع ممنوع
هيا بهمس - شوفي وش يقول مسموح مسموح يعني بتدخلين ولا يهمك
هيا - طيب دكتور ممكن اكلمك على انفراد
دكتور - اكيد
وراحت مع الدكتور وتاشر على هيام بانه تدخل
هيام - الله يخليك لي
ودخلت داخل كانت مترردد انه تدخل خايفه تطلع توقعاته صحيحه وراح جنبه وانصدمت بي الي شافته
هيام ماسكه فمه - مشاري
كانت حالة تقطع القلب اول ما عرفت انهمشاري ما تحملت بكيت شلون ما ابكي وانا اشوف حبيب قلبي بين الحياة و المووت شللون شلوون
طلعت بسرعه وانا بسرعه اتنفس
هيا - اي دكتور يعني حلوه هذي المهنه
الدكتور - اي حلوه بس لم افضي اقولك اكثر عنه الحين انا مشغول
هيا شافت هيام طلعت وقالت
هيا - اوك يادكتور اخذ راحتك
هيام جات وهي تبكي - دكتور ممكنتقول لي وش حالة المريض الي من اشوي جاي
الدكتور - انتم تقربوله
هيام - اي نقربله
الدكتور - اجل بلغوا اهله لانه لم صار الحادث كل شيء احتراق مافي شيء يوصلنا لي اهله
هيام -اكيد بس ابي اعرف حالته
الدكتور - شوف يهذا الحادث كان سبب له فقدان في الذاكره بس الحمد لله تداركن الوضع
هيام - الحمد لله
الدكتور - بس
هيام - بس ايش
الدكتور - هذا الحادث صحيح نجهه منه بس فقد الحركه يعني الحين هو مشلول
هيام مصدومه - مشلول
بدت تردد هذي الكلمه في عقله كان احد ماسك راسه ويضرب فيه بي الجدار
توقعاتكم يا حلوين
واسفه اني تاخرت عن الموعدد بس كان الشغل ما خذ كل وقتي وما قدرت اكتب البارت وحابه اقول لكم انه راح تتغير مواعيد تنزيل البارتات اذا حددت راح اقولكم واسفه ع البارت القصير وانشاء الله الجاي اطول منه
تحياتي لك اموره
تعليق