السلام عليكم ورحمته الله وبركاته
كيفكم انا عضوه جديده واتمنى تقبلوني اخت لكم
بصراحه شجعتني الروايه في التسجيل ابي اقول لكي تكفين كمليها وربي اعجبتني وابي اعرف متى مشاري بيلتقي في هيام
وابي اعرف رده فعله وابي اعرف الجده المسافره شنو ردت فعلها ولما تعرف انها ماتت او انها باقي كثر اشياء ابي اعرفها
تكفين كملياها انتظرك تحياتي لجميع واسفه على الاطاله باي
السلام عليكم ورحمته الله وبركاته
كيفكم انا عضوه جديده واتمنى تقبلوني اخت لكم
بصراحه شجعتني الروايه في التسجيل ابي اقول لكي تكفين كمليها وربي اعجبتني وابي اعرف متى مشاري بيلتقي في هيام
وابي اعرف رده فعله وابي اعرف الجده المسافره شنو ردت فعلها ولما تعرف انها ماتت او انها باقي كثر اشياء ابي اعرفها
تكفين كملياها انتظرك تحياتي لجميع واسفه على الاطاله باي
البارت السادس عشر
أجي ع?س اتجاه الريح ?التيار ، ب أذ?اقي !
لأني مانشدت إلا { التميز } ب اتجاهات
لأني • راقي !
ذ?قي ~ يجي مثلي بعد راقي !
??ل إنسسإن بالدنيا ، يعبر " ذ?ق " عن » ذات !
عند صبا
كانت منصدمه من الي شافته وبعد فتره رن جواله
هبة بهمس - صبا تلفونك
صبا رايحه في عالم ثاني
هبة ضربته بخفيف - صبا وجع التلفون
صبا واخيرا حست - ها اي
واخذت جوالهوبعدت عنهم وردت
صبا - الللو
ام مشاري - وينكم
صبا - في الحديقه
ام مشاري - بسرعه تعالووا ترى مشاري مره معصب
صبا - ليش وش فيه ما سوينا شيء غلط كل مره كذا
ام مشاري - مادري بس هو يبي خصوصا جنا تعالوا لا يصير شيء انتي هذا اخوك وتعرفينه
صبا - اي والله الله يستر بس
ام مشاري - لا تتاخرون
صبا - انشاء الله
وراحت صبا عند البنات
حسام بعدماراحت صبا تكلم تلفون كوثر اخذته وراحوا حق امهم
صبا - بنات يله بنمشي
اسيل - لسه ما تعشينا
صبا - قومو مشاري معصب حده لا يجين الحين وتعرفون وش بيسوي
ليان - خير وش عنده
صبا - مادري عنه هو يبي خصوصا جنا خلوني نمشي ونقصر الشر
هبة - هههههههه الله يستر ما تصير مشكله
صبا تشيل الكيس - هههههههه الله يستر
وراحوا البيت
حسام - يله يمه خليهم يقدمون الملكه
ام حسام - ياربي وش كثر تحن خلص مابقي شيء عليه اصبر
حسام - ما اتحمل ما اتحمل
ام حسام - اقول قوم يا قليل الادب استحى ع الاقل انا امك
حسام قام - هههههههه انزين كل معصبه وكل تزفين فينا اففف ههه وصعد غرفته
كوثر - اي صدق يمه خليهم يايقدمون اشوي الملكه
ام حسام عصبت - بعد اشتغلت هذي قومي عن وجهي بسرعه
قامت كوثر - هههههههه يمه وش فيك الله يهديك بس
ام حسامم - بتروحين عنوجه او اجيك الحين
كوثر - لالا انا اجيك يا الغاليه
وراحت باسة راس امه
كوثر - خلص انا اسفه
ام حسام - اي كذا
كوثر - بس لو تقولين لهم يقدمونه
ام حسام اخذت المخده وضربت فيه كوثر
كوثر قامت بسرعه وراحت
كوثر - هههههههههه
ام حسام - ههههههههه
حسام لم صعد غرفته وهو يفكر في صبا ما غابت عنه ولا لحظه
عندمشاري كان في الغرفه و جالس على السرير الي قريب من النافذه ويشرب ماي
مشاري في نفسه - يارب الهمني الصبر وهون علي يارب
وجلس يدعي ربه يعينه
وصلوا بعد فتره البنات
ودخلوا الصاله
والحريم كانوا جالسين في الصاله
راحوا البنات وجلسوا
ام مشاري - جنا انتي صعدي فوق حق مشاري يبقيك
جنا كانت بتجلس - خير وش فيه
ام مشاري -مادري عنه بس هو في جناحكم وقال بس انتي تصعدين
جنا - انشاء الله
وراحت
جنا صعدت فوق لم فتحت الغرفه وشفت مشاري
جنا - خير اخوي في شيء
مشاري من دون مايلتفت عليه - انشاء الله خير جلسي
راحت جنا وجلست - جلست مشاري وش فيك خوفتني
مشاري ما يطالع فيه و بنبره بارده - جنا شنو الي بينك وبين مالك
جنا اول ما طرى مشاري اسم مالك ارتجفت وخفت كيف عرفه هذا وش بسوي الحين
جنا بصوت مرتجف - مافي شيء بين وبينه
مشاري خلص ماقدر يمسك اعصابه قام وقف ورمى الكاس بقوه على النافذه وانكسرت
مشاري بصراخ - جنا وراح بي اتجاه
البنات في الصاله
اول ما سمعوا صوت شيء منكسر كلهم خافوا
هبة - يمه وش صاير
صبا - بنات قامت الحرب
ليان - ههههه اي حرب انتي وجهك خلون نطلع نشوف
وطلعوا الحديقه واخذوا لفه ع البيت وقفوا جنب نافذة غرفتهم الي هي منكسره
يارا - مشاري وجنا فوق
صبا - يمه اختي راحت فيه
ليان - وش صاير فهموني
صبا - يعني حنا الي فاهميني
ودخلوا داخل
ام مشاري - وش صار وش هذا لصوت
هبة - هذا النافذه منكسره
ام حسين - هو اي نافذه
يارا - الي فيه جنا ومشاري
ام مشاري قامت - وي بنتي
صبا - يمه انتي جلسي انا بروح اشوف وش صاير
وراحت صبا لهم
عند جنا
جنا خفت حيللل خاصة لم انكسرت النافذه ولم صرخ قلبي نبض بسرعه حيللل حسيته بيوقف ولم قرب مني وهمس
مشاري بهمس عصبي - جنا اخرى مره اسالك وش الي بينك وبين مالك
جنا ما تحملت تجمعت الدموع في عيني
جنا -وربي ما بينا شيء
مشاري عصب -ومسكه من شعره - جنا ان ما تكلمتي راح تصيرنهايتك على يدي فاهمه
جنا - اي مشاري والله يالم وربي مابيني شيء
مشاري وخر عنه - مو كثر الم الي احس فيه وراحمسكه واخذه معاه وحطه في غرفة المذاكره ومسك الباب
مشاري - راح تظلين هنا لم تقولين كل شيء فاهمه
وطلع وقفل الباب
ولم جا يطلع جات صبا
صبا - خير مشاري وش صاير
مشاري ماسك راسه - شوفي ان شفت احد فاتح له الباب ليصير مصيره مثل مصيرها مفهوم
صبا – طيب مثل ما تبقي بس لا تعصب اخاف يصير فيك شيء
مشاري – لا تخافين مافي شيء
وراح
صبا ماهي فاهمه شيء
نزلت تحت وقالت لي البنات و الحريم الي قال مشاري
الحريم كانوا في صدمه ماهم عارفين ليش سوى كذا مشاري
وبعد كم ساعه
جاو العيال ودخلوا الصاله
ماجد - السلام
الكل -وعليكم السلام
محمد - وش فيكم عندكم عزاء الي وين جنا
مالك خاف اكثر لم ما شافه
هبة - اسئل مشاري
محمد - ليش اسئلة
صبا - لانه حابسه في الغرفه وموراضي تطلع
مالك ارتاح اشوي انه احبسه احسن من ان يضربه وراح الجناح
العيال جلسوا مع الحريم يسولفون
مشاري كان في الجناح في غرفته
حسين كان في الجناح في الصالة الجناح كان يفكر ويفكر
وبعدطول تفكير لقى حل لي صبا وكيف راح يخليه تجي وتقوله انه تحبه
و الظروف كانت تساعده لانه كان هدؤء حيللل في الفله
حسين - هههههه واخيرا ياصبا واخيرا يا انا يا انتي هههههههه
وانسدح ع الكنبه وهو فرحان
مالك صعد فوق وراح الغرفه النووم علشان يرتاح دخل الغرفه
وراح انسدح ع السرير وبعد اشوي تكلم مشاري
مشاري - شلون شلون طاوعك قلبك تسوي كذا هي مثل اختك وهي شرفك وعرضك ليش ليش
مالك - مشار.......
مشاري - لا تبرر افعالك انت رجال شايل عيبك بس هي بنت بنت تدمر مستقبله ليش ليش ليش فهمني
مالك جلس - ورب البيت ما صار بينا شيء
مشاري - احاول اقتنع بس ما اقدر
مالك - جيب المصحف احلفلك ماصار بينا في من الي تفكر فيه
مشاري كان ساكت
مالك كان متردد من الكلام الي بيقوله بس قاله و لزم يتحمل - مشاري انا مستعد اني اتزوجه
مشاري - بس انا ما ابيع اختي بي الرخيص فاهم انا بس لو قايله لي الموضوع كان صدقته بس ما قالت
مالك - بس انا ابي اتزوجه
مشاري - مالك لو تحلم بس تحلم انك تاخذ اختي مستحيل اعطيك اياه مستحيل
مالك ارتاح انه ما وافق انه يتزوجه بس حس بي الذنب اشوي
ونام وهو مرتاح
عند جنا
اول ما طلع مشاري من عندي ما قدرت اقوم لاني كنت ابكي بقوه حظنت رجولي وانا ابكي
وانا افكرخطر ع بالي ابوي وقلت
جنا - ابوي ابوي اذا دره اكيد راح يصير فيه شيء ياربي ساعدني ياربي
لا لالا لزم الحق عليه قبل لا يقول لي ابوي لزم وقمت جنب الباب وضربت في الباب
جنا - صبا صبا مافي احد هنا مشاري مشاري
ولا في احد سامعني بكيت ازيد رحت وجلست وبعد اشوي سمعت صوت البنات صاعدين
قمت جنب الباب
جنا - صبا صبا
صبا - قربت جنب الباب
صبا - جنا والله ما اقدر افتحلك ما اقدر
جنا - ادري والله ادري بس ابيك تنادين لي مشاري قوليله اني بقوله كل شيء
صبا - اوك الحين اقوله
وراحت صبا تقول لي مشاري والبنات دخلوا غرفة النوم علشان ينامون وبعده جا مشاري ودخل على جنا
وصبا راحت جنب البنات
عند شذى نادته امه علشان تقوله موضوع الخطبه
ام مازن - شوفي يابنتي فكري زين هذا مستقبلك
شذى - انشاء الله افكروبي اقرب فرصة ارد عليك
ام مازن - انشاء الله
شذى قمت من عند امي وانا افكر شلون الحين انا احب ماجد يعني اذا وافقت مستحيل اكون لي ماجد
بس انا وش يضمنلي انه يفكر في وبدا افكر وافكر
شذى - اففف عورني راسي يارب ساعدني يارب
وراحت لي البنات فوق
عند جنا
مشاري - يله قولي كل شيء
جنا - بقول بقول كل شيء
مشاري - يله قولي
وقالت له الموضوع من بدايته لا نهايته
مشاري حسيت بدوخه قويه
مشاري يتكلم بصعوبه - شوفي ان قرب منك بس قولي لي مفهوم ومسك راسه
جنا خفت عليه لم شفته كذا رحت جنبه ومسكت كتفه - مشاري فيك شيء
مشاري قام - لا مافيني شيء
وراح
في الصبح
عند هيام
كنت نايمه جنب النافذه لاني امس حاولت انام ما قدرت
جلست قبل الكل ورحت طلعت بره اتمشى اشوي
وبعد اشوي نزل فيصل
فيصل - سلام
هيام - وعليكم السلام
فيصل - واللهمادري شقول على الي صار امس وكيف اعتذر على الي سواه منصور
هيام - ههه لالا ماصار شيء
فيصل - اي سوى خير خلان نسمع قصةحلوه
هيام منصدمه - قصة
فيصل انتبهى انه خربه - اي اي انا اقصد في الابتوب قرينا قصة حلووه
هيام - اها
ومر هذا اليوم مثل كل يوم على كل العائلة
جنا كانت تتحاشه انه تلتقي مع مالك
صبا كانت طول الوقت تفكر بي الموقف الي صار له امس
مشاري ما تحمل جوو البيت وخاصة راسه كان يوجعه كثيرر
وطلع من البيت ولا رجع
عند البنات في الرحله راحوا يكملون كتابة التقرير
حياة كانت سعيده لم جا اخوه وراحت معاه بيت ابوه وظلوا هناك وعاشوا فيه بس كانت تشتاق لي هيام كثير ولي الدار
في اليوم التتالي
كان عند هيام والبنات اخرى يوم لهم في هذي القريه خلص لزم يمشون الحين
فيصل يتكلم - الحين خلصت الرحله وجات لحظه الوداع
منصور - هههه تصلح تمثل هههه
فيصل - لا تبدا الحين خلص خلني اتكلم عدل
منصور - تكلم تكلم عبر عن شعورك هههه
فيصل - ههه المهم النتائج بتطلع بعد اسبوع
ميار - اف المده طويله
فيصل - لزم علشان نشوف من التقرير الي يستحق الفوز
بس الحين اطلب انا من الانسه ناديه ما ترفض طلبي اني اعزمكم على عشاء بي مناسبة انتهاء الرحله
منصور بهمس - اي الملعون تعرف تظبط ها ههه
فيصل - هههه اسكت لا تفضحنا
منصور حط يده على فمه - خلص سكت ههههه
فيصل - ههههه وش قلتي يا انسه ناديه
ناديه متردده -والله مادري وش اقول لك بس
فيصل - لا بس ولا شيء خلص
ناديه ابتسمت - خلص بس يمكن البنات ما يبقون يبقون يروحون يرتاحون
البنات - لالالالا ما تبقي نرتاح نبقي نروح
فيصل ومنصور وناديه - ههههههههههه
البنات يناظرون في بعض - ههههههههههههههه
وانطلقنا يعني تقريبا على ما نوصل الرياض ونروح المطعم ياخذ وقت البنات في الباص و منصور وفيصل في السياره
فيصل وهو يسكر الجوال - وصلوا شلون الحين
منصور - روح اخذه وجبها معنا
فيصل - يمكن تكون تعبانه
منصور - لا انا اعرف جدتك قدعه عن مئة رجال ههههه
فيصل - هههههههه وراح بي اتجاه المطار
والباص يمشي وراه لانه مايدل المطعم الي راح يرحون له
وصلوا المطار كانت هيام مستغربه ليش وقفنا جنب المطار لانه كانت جنب النافذه
ولمحت فيصل ومعاه مره عجوز ركزت في المره
هيام - جدتي
وسكرت الستاره بسرعه
ميار - وش فيك هيام
هيام - لالا مافيني شيء
هيام في نفسه لالا يتخيل لي اني شفته وغمضت عيونه واخذت شهيق عميق وطلعته براحه
عند فيصل
راح لي جدته
فيصل يحظنه ويبوسه راسه - يا هلا والله بجدتي نورت الرياض
الجده - منوره بوجودك يا الغالي بس ليش انت الي جاي ما خذني وين عمك
فيصل - عمي اي عمي رجع بريطانيا ضروري
الجده - اها يله مشينه
فيصل - يله
وراحوا ركبوا السياره
منصور - هلا والله بي الشيخه
الجده - الشيخه امك
منصور - هههههههههههه وش فيك عصبتي يا شيخه
الجده - انا مش شيخه وبلا مزحك لا تجيك الحين العصا
منصور - ههههههه لالا خلص كل ولا العصا
فيصل - جده طلبتك خليه تجيه ابي ابرد حرتي فيه
منصور - ايانذل
الجده - اخذت العصا وضربت منصور
منصور - اى
فيصل - ههههههه كفوا كفوا يجده والله انتس مره
الجده - اخذت عصاته وضربت فيصل - يعني انا قبل مو مره ها
فيصل - اى
منصور - تستاهل من حفر حفرتنا لي اخيه وقعه فيها ههههههههه
فيصل حرك السياره - ههههههههههه
في الطريق
فيصل - اقول جده ترى حنا بروح المطعم بتروحين معنا
الجده تتذكر هيام وفي نفسه - وهقتني يا ولدي الحين شلون اخذ هيام و فيصل ما يعرف بي سالفته
بس لزم اروح اخذ وحشتني مووت
فيصل - جده يا جده وش قلتي
منصور - اي تفكر في حبيب القلب ههههههه
الجده - ها وش قلت يا ولدي
فيصل - هههه اقولك بتروحين معنا المطعم
الجده - اي معليه يا ولدي اذا ما ضايقكم بس اول ودني بيت ال ........ تعرف بيتهم
فيصل - اي اعرفه وفي احد ما يعرفه
الجده - اي ابي اروح هناك ضروري
فيصل - انشاء الله
منصور - اقول جده بداتي تشتغلين على الاغنياء هههههههههههه
الجده - الحين بتجي العصا على راسك انا رايحه اخذ امانه عندهم خليتها لم جيت اسافر
فيصل ومنصور - اها
في المغرب وصلوا الرياض وراح المسجد علشان يصلون وبعده انطلقوا الي المطعم وصلهم فيصل وبعده راح مع جدته يجيب الي تقول عنه جدته
دخلوا البنات المطعم ومنصور معاهم
البنات في مقصوره ومنصور راح يجيب هيا علشان تبقي معاهم
وصلوا فيصل و الجده
الجده - يله يا ولدي قوم جيبه انت مافيني شده اقوم
فيصل - انشاء الله بس شنو اقول لهم
الجده -قولهم ابي هيام عادل ال ........
فيصل منصدم - مين
الجده - ياولدي انت قوم جيبه واقولك السالفه كله مع هيام قوم
فيصل - انشاء الله
ونزل فيصل وراح وضرب الباب وفتحت الخدامه وقال لهوراحت تقول لي الجده
الجده - وينه
الخدامه - بره
الجده - تعالي ساعديني خليني اطلع بره
الخدامه - حاضر
وساعدته لم طلعت بره
الجده - خير يا ولدي من بقيت
فيصل - بقيت هيام عادل ال .......
الجده - بس انا ما اسلمه الي لي جدته
فيصل - اي جدته عندي في السياره
الجده - اجل خذني عنده ابي اكلمه
فيصل -انشاء الله
واخذ الجده لي عند جدته
لم وصلوا عندها
الجده - الحمد لله على السلامه
جدة هيام - الله يسلمك
جدة هيام - الي وين هيام
الجده - ا مادري وش اقولك بس
جدة هيام - بس شنووو
الجده - انا بقولك و الله يصبرك على الي بقولك
جدة هيام - هيام صاير له شيء
الجده - شوفي البنات والعيال في يوم راحوا البر بس هي ما رضت تروح وانا مادريت عنه انه ضلت هنا
وبعد يومين لحظنا انه اختفت وكملت له السالفه
وبعد جاو العيال وقالوا لنا انه ماتت
جدة هيام - ماتت
بس ما تحملت الخبر اغمى عليه
فيصل - جده جده قومي وش فيك
واخذه فيصل وركبه السياره وداه المستشفى
فيصل - اللوو
منصور - وينك ليش تاخرت ماصارت
فيصل -جبت هيا
منصور - اي الحين بوديه لي البنات
فيصل - انا ما اقدر اجي
منصور - ليش
فيصل - جدتي طاحت علينا والحين انا في المستشفى عنده
منصور - المستشفى
فيصل - اي
منصور - انا جايك الحين قلي اي مستشفى
فيصل -ما له داعي
منصور - الي بجي وخلصنا
وقاله اسم المستشفى
في السياره -
هيا - وش صاير
منصور - جدتكطاحت على فيصل وهي الحين في المستشفى
هيا - يمه جدتي انشاء الله بخير
منصور -ما قالي شيء
هيا - اجل ودنا بسرعه له
منصور - الحين بنروح
اخذ جواله واتصل على ابله ناديه
ناديه - الله يقومه لكم بي السلامه انشاء الله
منصور - انشاء الله انتم ظلوا في المطعم وتعشوا وبس تخلصون خلوا السواق يوصلكم الدار
ناديه - اكيد وهذا الي بيصير انشاء الله
وسكرت من عنده
ميار - وش صاير
ناديه - يقولون جدت فيصل اغمى عليه وهي الحين في المستشفى
هيام بسرعه - الي جابه من المطار
ناديه - اي
هيام - جدتي يمه اكيد درت اكيد قالوا له
هيام - ابله الله يخليك خليني اروح لهم
ناديه - ليش بصفتك ايش
هيام - ابله بليززز
ناديه - مالاك داعي
هيام قامت -طيب تعالي بكلمك
ناديه قامت وطلعوا بره
هيام - هذي تصير جدتي
ناديه - هيام لا تكذبين
هيام - وربي ما اكذب عليك وش مصلحتي اكذب الله يخليك ضروري اروح
ناديه - وش الي يثبت لي
هيام - انتي تعرفيني زين بليزز
ناديه - مممم اوك روحي بس ان طلعتي تكذبين يويلك
هيام - مشكورة يا بله
وراحت وركبت في الباص
وناديه اتصلت على منصور وقال له عنوان المستشفى
وراحت هيام لهم المستشفى
ناديه دخلت لي البنات
ميسم - وين هيام
ناديه - راحت مشوار
ميار - لا والله حتى حنا نبقى نروح
ناديه - بلا قلة ادب واكلوا وانتم ساكتين
ميار - استحت من الي قالته لي ابلته اول مره تكلمه كذا
عندمشاري من طلع من البيت وهو حاس بي دوخه غير طبيعيه
قرر انه يرجع البيت بس من شدة الم ما عاد يثبت شيء وهو بيعبر الشارع ماشاف السياره الي جايه على يمينه وصار له حادث
عند هيام اول ما وصلت سالت الاستقبال عن غرفته ودلوني عليه ورحت بسرعه وانا اصيح ولا بشايفه شيء في طريقي
ضربت الباب و بسرعه دخلت
هيام وانا متجاه عندجدتي
هيام - جده جدي يا قلب هيام انتي
وجلست في الارض وحظنت يده
فيصل ومنصور وهيا كلهم مستغربين
الجده اخذت يدي وحطيته على راسه - يعني انتي ما متي
هيام - لا يا نور عيني لا
الجده - اجل ليش يقولون انك ميته
هيام - لاني عندهم انا ميته
الجده - شلوون
هيام امسح دموعي - لم تقومين بي السلامه اقولك السلافه وقمت وحطيت يدي على راسه واطالع فيه
هيام - وحشتيني لا تتركيني مره ثانيه
الجده -خلص مره ثانيه وين ما اروح باخذك معاي
هيام ابتسمت وبعده انتبهت ان فيصل ومنصور وهيا موجودين
هيام -ا اسفه اني دخلت بدون استئذان
الجده - لا يا بنتي عادي هذول اخوانك
هيام ابتسمت - اكيد هم مثل اخواني واكثر
هيا -جده مين هاذي
فيصل - جده فهمينا السالفه هيام ليش تناديك جدتي وليش ابوه مثل اسم ابوي فهمينا
الجده - اشوي اشوي علي انتم جلس الحينواقولكم كل شيء
منصور - اجل انا اطلع بره اذا خلتم قولووا اوك
فيصل - اوك
وطلع منصور
الجده - انا بتكلم ولا احد يقاطعني مفهوم
فيصل و هيام وهيا - مفهوم
الجده - يا فيصل ابووك كان متزوجا قبل امك الي هي ام هيام
هيام منصدمه ماهي مستوبعه وش تقول جدته وشلون كذا
هيام -وليش اتزوج ليش
الجده - لانه امك تاخرت في الحمال وعماتك اقنعوه انه يتزوج هو ما حب يغث امك ويزعلاه لانه يحبه حيل
قالوا له تزوج بس لا تعلمه وتزوج وجابت ام فيصل فيصل وبعده هيا
وبعد كم سنه حملت امك وجابتك
فيصل - يعني هيام اختي
الجده - اي يا ولدي
تعليق