رد: رواية حبيبي يمون داخل العيون
"البارت الثامن "
راحت هيام ماعاد في هيام كانت هذي الكلامات تتردد في اذن مشاري ماكان مصدق انوا حبه راح خلص .....
حسين : مشاري يله خلنا نمشي
مشاري :..........
حسين :مشاري هيي انا اتكلم معاك
مشاري :.........
حسين ييكلم العيال : هذا مافي منه رجاء اه يرد وش نسوي الحين
مازن :حركة
حسين يحرك مشاري :مشاريوه يله
مشاري :........
حسين يهز راسه بي النفي :مافي فايده
محمد :افول عيال شرايك نمسك ونركبه السياره
العيال : اوك يله
وراح العيال ومسكوا مشاري اليي منصدم مو قادر يسستوعب ماهو في هذا العالم في عالم ثاني عالم هيام وبس .....
ركبوا السياره
البنات كانوا كلهم منصدمين ومنهارين ع هيام بعده راحوا ع السيارره الي يسوقه مازن
وصلوا الفله ونزلوا طبعا العيال اخذوا مشاري وصعدوا به الي الجناح ام البنات على طول راحوا الي جدتهم وعمامهم و حريمهم الي ينتظرون جيتهم يبشرونهم انهم لقوا هيام
دخلوا البنات كانوا كلهم مو مقاومين دموعه جلسوا ع الكنب وهم يبكون
الجده :يؤ يؤ يؤ وش فيكم تبكون يا بنات صاير شيء وبعدين وين هيام ليش ماجات معاكم
صبا الي كانت تحاول تتمسك :جده الباقي بحياتك هيام ماتت
ام مشاري :لحول ولا قوة الي بلله ومتى وشلون
صبا :يمه ماندري عن شيء بس رحنا المستشفى الي هي متوفيه
ام مشاري :اها الله يرحمه برحمته يارب
الجده تبكي :اه وش اقول حق جدته الحين اقوله ضيعت الامانه الي عطتني اياه اه
ام حسين :لا يمه لا تقولين لهم الي لم يرجعون هم الحين في غربه ما تدرين وش يصير فيهم هناك
ام مشاري :اي صح يمه لا تقولين لهم واذا اتصلت حاولي ما تبين له هي مو ناقصه بعد
الجده:انشاء الله
البنات راحوا جناحهم يرتاحون بعد هذا اليوم الطويل
في الشرقيه
طلع الدتور ومعه ورقة التحليل وقال
الدكتورة :مبروك المدام حامل
ابراهيم :الله يبارك فيك ولتفت ع سجى ومن الفرحه حضنه
ابراهيم بحب :مبروك يا قلبي
سجى استحت من الدكتورة وبهمس:الله يبارك فيك يا روحي وخرت عنه بسرعه
وبعده راحوا لبيتهم بعد توصيات من الدكتورة طبعا
ابراهيم في السياره :لزم ابشرهم
سجى :لا مو في الجوال مو احسن اذا رحنا لهم
ابراهيم :اي صح معاك حق خلص بعد اسبوع نروح الرياض لهم ونبشرهم
سجى اكتفيت بي ابتسامه
بعد يومين
مشاري : اقولك اهله مسافرين ما تفهم انت
الدكتور :واحنا ما نقدر نسلمك اياه لانك مو من اهله ولوسمحت انا الحين مشغول عن اذنك
مشاري : اذنك معاك
لم راح الدكتور
مشاري : اه يا قلبي حتى في موتك مو مرتاحه اه اه اه
وراح بعد الفله وجلس في غرفته ومن بعده ما طلع منه
بعد اسبوع ......
في الصاله......
كان الكل جالس بس مو نفس كل مره سوالف وضحك وناسه واستهبال لا هذي المره غير حزن وهم والم وخاصه مشاري الي هذا اليوم الثاني الي طلع من الجناح فيه بعد وفاة هيام بعد هذا السكون ......
ابراهيم :دخلت عليهم وتفجاءة با شكالهم كان عند احد ميت ناظرت فيهم بس كلهم موجودين الي ماهر اي هذا متعودين مو موجودك كل بره مع ربعه اجل شسالفه
سجى انا اسستغربت من اشكالهم وخاصة البنات الي كل يضحكون وين ضحكتهم راحت
ابراهيم : السلام عليكم
الكل :وعليكم السلام
ابراهيم حسيت انوا في شيء لانوا مو منعادة مشاري مايجي ويسلم علي اذا جيت هذي المره ساكت ولا حتى ناظرني ولا عطاني اهتمام رحت جنب امي اسلم عليه
سجى رحت جنب البنات وسلمت عليهم وجلست جنبهم وانا مني فاهمه شيء
ابراهيم يحب راس امه : هلا يمه وحشتيني موت وابتسمت ابتسسامه خفيفه وقلت او انا الي ما وحشتك يا يمه
الجده بتبكي :لا يولدي الي اشتقتلك حيلل بس يولدي
ابراهيم :بس شنو يمه قولي
الجد :اجلس ورتاح ونقولك اجلسس يا ولدي
ابراهيم رحت جلست جنب مشاري الي ما طالعني من اول ما دخلت
قالو له السالفه كله ........
ابراهيم وهو يطالع في مشاري : لاحول لله ولا قوة الي بلله الله يرحمه ويسكنه فسسيح جناته يارب
لحظت على مشاري الحزن الشديد لم قلت كذا بعده
مشاري قام :عن اذنكم
ابراهيم مسكت يده :وينه ليكون ضايقت او شيء بجيتي
مشاري يلتفت على عمه وهو باين عليه الحزن :لا يعمي بس بروح ارتاح اشوي
ابراهيم تركت يده :اها اخذ راحتك
وبعد ماراح مشاري
ابراهيم طالعت في صبا بنظرات تعجب وانا اهز راسي بي استغراب وكني اقول له وش فيه مشاري ليش كل هذا الحزن
صبا شفت عمي يسسسوي هذي الحركات جلست اناظر في الموجودين في الصاله واطالع فيه وكني اقوله ما اقدر اقول جنبهم
وبعده شفت عمي ابراهيم قام وراح المطبخ واشر علي اني اجي المطبخ وقمت رحت المطبخ
ابراهيم :خير وش فيه مشاري ليش كل هذا الحزن عليه يعني من الي سمعت الحين انه ماصار له اسبوعين من جلست عندكم وش فيه قولي
صبا :والله مادري شقولك ياعمي بس مظطره اني اقولك يمكن تخليه يطلع من هذا الحزن الي هو فيه اتصدق من توفت ما طلع من غرفة الي اليوم ويوم لم راح المستشفى علشان ياخذ الجنازه بس ماررضوا
ابراهيم :ليش
صبا :يقولون لزم اهله الي يجون يستلمونه
ابراهيم :اها طيب وليش كل هذا يسسويه مشاري
صبا :عمي يعني كل هذا وش ييطلع شفقه مثلا اكييد واناظر فيه واغمز له
ابراهيم منصدم :لا لاتقولين حب مره وحده مشاري
صبا :اي ياعمي حب
ابراهيم :وهذي بدايته الله يعينك يا مشاري يله انا بروح له الحين
صبا :اي ولي يخليك يا عمي حاول انك تطلعه من هو الي فيه من الحزن
ابراهيم :انشاء الله بسوي الي اقدر عليه عن اذنك
صبا :اذنك معاك
وبعده راح عمي حق مشاري وانا رحت اشرب ماي ورحت بطلع من المطبخ الي اشوف بوجهي هبة ومسكره الباب واقفه وراه
صبا مستغربه :هب وش فيك جنيتي وخري خليني اطلع
هبة :لا ماراح تطلعني الي لم تجاوبيني على سؤالي
صبا :سؤالل اوك شنو هو
هبة بحزم :انتي تحبين حسين
صبا ما كان نفسي اضحك بس كلامه مره يضحك ما مسكت ضحكتي وضحكت :ههههههههههههه من جدك انتي تتكلمين انا احب حسين قلو الرجال بسس ههههههههههههههه
هبة :يعني ما تحبينه
صبا قربت جنبه :يا قلبي انتي في سبيبين يخلوني ما احبه
هبة :الي هم
صبا :اول شيء انا قايله اني ماراح اتزوج او احب واحد من عيال عمي وثاني شيء وليش احبه وانا اعرف انوا انتي صديقتي وبنت عمي تحبينه غبيه انا
هبة ببراءة :يعني ما تحبينه
صبا امسك ذقنه واودوره :اي يا قلبي ما احبه
هبة :وهو طيب يحبك
صبا :عاد هذا السؤال يجاوبك هو مو انا
هبة :واذا هو يحبك وطلبك لي الزواج بتوافقين
صبا :اضن اني ما اتكلم فرنسي اوك وخري عن طريقي
هبة :بتوافقين اول او لا
صبا بقلة صبر :لا ماراح اوافق
هبة :وعد
صبا بثقه :وعد بس وخري عن طريقي
هبة :هههههههه الحين تقدرين تروحين يا قلبي
صبا :ههههههههههه غبيه
هبة :هههههههههههه
لم طلعنا من المطبخ شفنا شذى نازله من المصعد ولبسه ومتزينه وكانه رايح عرس
صبا :اقول هبة ما تعرفين وين تروح شذى كل هذا الاسبوع كل تطلع ولا ترجع الي في الليل وقت متاخر
هبة :مادري عنه وتناظر في صبا بخبث
صبا تناظره بنفسس النظره :ها نفس الي افكر فيه او لا
هبة :الي هو يله خلينا نلبس على ما يوصله ويجينا هههههههه
صبا :هههههههههه
ورحنا صعدنا فوق ولبسسنا ونزلنا بي المصعد على الدور السفلي الي الخدم علشان ما احد يشوفنا وانتظرنا يجي السواق يجي بعد ما يوصل شذى
عند مشاري
ابراهيم :صعدت له فوق ودورته في الجناح ما شفته دخلت غرفة النوم وشفته جالس ع السرير كان شكله ييقطع القلب رحت جلست جنبه وقلت
ابراهيم :مشاري كلنا على هذا الطريق يعني لزم نصبر يا مشاري
مشاري :اه ياعمي اه الي هذي راح توحشني حيلللل اه يا عمي
ابراهيم حظنته :مشاري خلص لا تشوي في نفسك كذا يعني انت اذا سويت كذا راح ترجع لا اكيد هي الحين محتاجه الدعوات بس ادعي له يا مشاري برحمه ادعي له
مشاري :الله يرحمك ويجعل مثواك الجنه يارب
ابراهيم :يارب
رن جوال مشاري
ابراهيم اخت الجوال :مشارري خذ كلم
مشاري :مين
ابراهيم اناظر في الاسم :حسام
مشاري :ما لي خلق ارد على احد الحين
ابراهيم :وش قلنا يله علشاني رد عليه
مشاري :ما قلنا
ابراهيم :يا شينك حتى وانت حزين تمزح خذ بس مل الرجال ههههههه
مشاري :هههههههه اوك جب الجوال
ابراهيم اعطيه الجوال :خذ
مشاري اخذ الجوال :الو
حسام :الو
عند صبا وهبة
جلسنا ننتظر بعده جاء السواق وقلنا له يودين محل ماوده شذى وركبنا لم وصلنا الي مكان الي جات فيه شذى
صبا :انزل النافذه :اسلاموه انت متاكد جبت شذى هنا
اسلام :اي هنا انا في جيبه كل يوم
هبة نطيت على صبا اشوف المكان :بس هذا مهجور مين الي ساكن هنا
صبا اوخره عني وافتح الباب وانزل وامشي :الحين نعرف امشي
هبة نزلت وراه :اوك
دخلنا من الباب الي محطم دخلنا كان ظلام وغبره كان هذا المكان مهجور
صبا :كح كح كح اففف وش ذا المكان وش تسسوي شذى هنا
هبة :كح كح كح كح هههههههههه يمكن تتعبد ههههههههههههه
صبا :ههههههههههههههههه........انصدمت بي الي شفته واكلم هبة هبة هذي شذى او انا اتخيل
هبة تناظر في المكان :وينه
صبا اشر على شذى :هناك شوفيه
هبة منصدمه معقوله هذي شذى :هذي شذى
صبا :الحين انا اسالك مو تردين لي السؤال
هبة :.............
توقعاتكم .......
حسام ليش متصل على مشاري ؟؟؟؟
شذى وين راحت وش شافوا صبا وهبة ؟؟؟؟؟؟
وبصراحه بعد شنو الشخصيات الي عجبتكم والشخصيات الي كرهتموه لحد الان ؟؟؟؟
راحت هيام ماعاد في هيام كانت هذي الكلامات تتردد في اذن مشاري ماكان مصدق انوا حبه راح خلص .....
حسين : مشاري يله خلنا نمشي
مشاري :..........
حسين :مشاري هيي انا اتكلم معاك
مشاري :.........
حسين ييكلم العيال : هذا مافي منه رجاء اه يرد وش نسوي الحين
مازن :حركة
حسين يحرك مشاري :مشاريوه يله
مشاري :........
حسين يهز راسه بي النفي :مافي فايده
محمد :افول عيال شرايك نمسك ونركبه السياره
العيال : اوك يله
وراح العيال ومسكوا مشاري اليي منصدم مو قادر يسستوعب ماهو في هذا العالم في عالم ثاني عالم هيام وبس .....
ركبوا السياره
البنات كانوا كلهم منصدمين ومنهارين ع هيام بعده راحوا ع السيارره الي يسوقه مازن
وصلوا الفله ونزلوا طبعا العيال اخذوا مشاري وصعدوا به الي الجناح ام البنات على طول راحوا الي جدتهم وعمامهم و حريمهم الي ينتظرون جيتهم يبشرونهم انهم لقوا هيام
دخلوا البنات كانوا كلهم مو مقاومين دموعه جلسوا ع الكنب وهم يبكون
الجده :يؤ يؤ يؤ وش فيكم تبكون يا بنات صاير شيء وبعدين وين هيام ليش ماجات معاكم
صبا الي كانت تحاول تتمسك :جده الباقي بحياتك هيام ماتت
ام مشاري :لحول ولا قوة الي بلله ومتى وشلون
صبا :يمه ماندري عن شيء بس رحنا المستشفى الي هي متوفيه
ام مشاري :اها الله يرحمه برحمته يارب
الجده تبكي :اه وش اقول حق جدته الحين اقوله ضيعت الامانه الي عطتني اياه اه
ام حسين :لا يمه لا تقولين لهم الي لم يرجعون هم الحين في غربه ما تدرين وش يصير فيهم هناك
ام مشاري :اي صح يمه لا تقولين لهم واذا اتصلت حاولي ما تبين له هي مو ناقصه بعد
الجده:انشاء الله
البنات راحوا جناحهم يرتاحون بعد هذا اليوم الطويل
في الشرقيه
طلع الدتور ومعه ورقة التحليل وقال
الدكتورة :مبروك المدام حامل
ابراهيم :الله يبارك فيك ولتفت ع سجى ومن الفرحه حضنه
ابراهيم بحب :مبروك يا قلبي
سجى استحت من الدكتورة وبهمس:الله يبارك فيك يا روحي وخرت عنه بسرعه
وبعده راحوا لبيتهم بعد توصيات من الدكتورة طبعا
ابراهيم في السياره :لزم ابشرهم
سجى :لا مو في الجوال مو احسن اذا رحنا لهم
ابراهيم :اي صح معاك حق خلص بعد اسبوع نروح الرياض لهم ونبشرهم
سجى اكتفيت بي ابتسامه
بعد يومين
مشاري : اقولك اهله مسافرين ما تفهم انت
الدكتور :واحنا ما نقدر نسلمك اياه لانك مو من اهله ولوسمحت انا الحين مشغول عن اذنك
مشاري : اذنك معاك
لم راح الدكتور
مشاري : اه يا قلبي حتى في موتك مو مرتاحه اه اه اه
وراح بعد الفله وجلس في غرفته ومن بعده ما طلع منه
بعد اسبوع ......
في الصاله......
كان الكل جالس بس مو نفس كل مره سوالف وضحك وناسه واستهبال لا هذي المره غير حزن وهم والم وخاصه مشاري الي هذا اليوم الثاني الي طلع من الجناح فيه بعد وفاة هيام بعد هذا السكون ......
ابراهيم :دخلت عليهم وتفجاءة با شكالهم كان عند احد ميت ناظرت فيهم بس كلهم موجودين الي ماهر اي هذا متعودين مو موجودك كل بره مع ربعه اجل شسالفه
سجى انا اسستغربت من اشكالهم وخاصة البنات الي كل يضحكون وين ضحكتهم راحت
ابراهيم : السلام عليكم
الكل :وعليكم السلام
ابراهيم حسيت انوا في شيء لانوا مو منعادة مشاري مايجي ويسلم علي اذا جيت هذي المره ساكت ولا حتى ناظرني ولا عطاني اهتمام رحت جنب امي اسلم عليه
سجى رحت جنب البنات وسلمت عليهم وجلست جنبهم وانا مني فاهمه شيء
ابراهيم يحب راس امه : هلا يمه وحشتيني موت وابتسمت ابتسسامه خفيفه وقلت او انا الي ما وحشتك يا يمه
الجده بتبكي :لا يولدي الي اشتقتلك حيلل بس يولدي
ابراهيم :بس شنو يمه قولي
الجد :اجلس ورتاح ونقولك اجلسس يا ولدي
ابراهيم رحت جلست جنب مشاري الي ما طالعني من اول ما دخلت
قالو له السالفه كله ........
ابراهيم وهو يطالع في مشاري : لاحول لله ولا قوة الي بلله الله يرحمه ويسكنه فسسيح جناته يارب
لحظت على مشاري الحزن الشديد لم قلت كذا بعده
مشاري قام :عن اذنكم
ابراهيم مسكت يده :وينه ليكون ضايقت او شيء بجيتي
مشاري يلتفت على عمه وهو باين عليه الحزن :لا يعمي بس بروح ارتاح اشوي
ابراهيم تركت يده :اها اخذ راحتك
وبعد ماراح مشاري
ابراهيم طالعت في صبا بنظرات تعجب وانا اهز راسي بي استغراب وكني اقول له وش فيه مشاري ليش كل هذا الحزن
صبا شفت عمي يسسسوي هذي الحركات جلست اناظر في الموجودين في الصاله واطالع فيه وكني اقوله ما اقدر اقول جنبهم
وبعده شفت عمي ابراهيم قام وراح المطبخ واشر علي اني اجي المطبخ وقمت رحت المطبخ
ابراهيم :خير وش فيه مشاري ليش كل هذا الحزن عليه يعني من الي سمعت الحين انه ماصار له اسبوعين من جلست عندكم وش فيه قولي
صبا :والله مادري شقولك ياعمي بس مظطره اني اقولك يمكن تخليه يطلع من هذا الحزن الي هو فيه اتصدق من توفت ما طلع من غرفة الي اليوم ويوم لم راح المستشفى علشان ياخذ الجنازه بس ماررضوا
ابراهيم :ليش
صبا :يقولون لزم اهله الي يجون يستلمونه
ابراهيم :اها طيب وليش كل هذا يسسويه مشاري
صبا :عمي يعني كل هذا وش ييطلع شفقه مثلا اكييد واناظر فيه واغمز له
ابراهيم منصدم :لا لاتقولين حب مره وحده مشاري
صبا :اي ياعمي حب
ابراهيم :وهذي بدايته الله يعينك يا مشاري يله انا بروح له الحين
صبا :اي ولي يخليك يا عمي حاول انك تطلعه من هو الي فيه من الحزن
ابراهيم :انشاء الله بسوي الي اقدر عليه عن اذنك
صبا :اذنك معاك
وبعده راح عمي حق مشاري وانا رحت اشرب ماي ورحت بطلع من المطبخ الي اشوف بوجهي هبة ومسكره الباب واقفه وراه
صبا مستغربه :هب وش فيك جنيتي وخري خليني اطلع
هبة :لا ماراح تطلعني الي لم تجاوبيني على سؤالي
صبا :سؤالل اوك شنو هو
هبة بحزم :انتي تحبين حسين
صبا ما كان نفسي اضحك بس كلامه مره يضحك ما مسكت ضحكتي وضحكت :ههههههههههههه من جدك انتي تتكلمين انا احب حسين قلو الرجال بسس ههههههههههههههه
هبة :يعني ما تحبينه
صبا قربت جنبه :يا قلبي انتي في سبيبين يخلوني ما احبه
هبة :الي هم
صبا :اول شيء انا قايله اني ماراح اتزوج او احب واحد من عيال عمي وثاني شيء وليش احبه وانا اعرف انوا انتي صديقتي وبنت عمي تحبينه غبيه انا
هبة ببراءة :يعني ما تحبينه
صبا امسك ذقنه واودوره :اي يا قلبي ما احبه
هبة :وهو طيب يحبك
صبا :عاد هذا السؤال يجاوبك هو مو انا
هبة :واذا هو يحبك وطلبك لي الزواج بتوافقين
صبا :اضن اني ما اتكلم فرنسي اوك وخري عن طريقي
هبة :بتوافقين اول او لا
صبا بقلة صبر :لا ماراح اوافق
هبة :وعد
صبا بثقه :وعد بس وخري عن طريقي
هبة :هههههههه الحين تقدرين تروحين يا قلبي
صبا :ههههههههههه غبيه
هبة :هههههههههههه
لم طلعنا من المطبخ شفنا شذى نازله من المصعد ولبسه ومتزينه وكانه رايح عرس
صبا :اقول هبة ما تعرفين وين تروح شذى كل هذا الاسبوع كل تطلع ولا ترجع الي في الليل وقت متاخر
هبة :مادري عنه وتناظر في صبا بخبث
صبا تناظره بنفسس النظره :ها نفس الي افكر فيه او لا
هبة :الي هو يله خلينا نلبس على ما يوصله ويجينا هههههههه
صبا :هههههههههه
ورحنا صعدنا فوق ولبسسنا ونزلنا بي المصعد على الدور السفلي الي الخدم علشان ما احد يشوفنا وانتظرنا يجي السواق يجي بعد ما يوصل شذى
عند مشاري
ابراهيم :صعدت له فوق ودورته في الجناح ما شفته دخلت غرفة النوم وشفته جالس ع السرير كان شكله ييقطع القلب رحت جلست جنبه وقلت
ابراهيم :مشاري كلنا على هذا الطريق يعني لزم نصبر يا مشاري
مشاري :اه ياعمي اه الي هذي راح توحشني حيلللل اه يا عمي
ابراهيم حظنته :مشاري خلص لا تشوي في نفسك كذا يعني انت اذا سويت كذا راح ترجع لا اكيد هي الحين محتاجه الدعوات بس ادعي له يا مشاري برحمه ادعي له
مشاري :الله يرحمك ويجعل مثواك الجنه يارب
ابراهيم :يارب
رن جوال مشاري
ابراهيم اخت الجوال :مشارري خذ كلم
مشاري :مين
ابراهيم اناظر في الاسم :حسام
مشاري :ما لي خلق ارد على احد الحين
ابراهيم :وش قلنا يله علشاني رد عليه
مشاري :ما قلنا
ابراهيم :يا شينك حتى وانت حزين تمزح خذ بس مل الرجال ههههههه
مشاري :هههههههه اوك جب الجوال
ابراهيم اعطيه الجوال :خذ
مشاري اخذ الجوال :الو
حسام :الو
عند صبا وهبة
جلسنا ننتظر بعده جاء السواق وقلنا له يودين محل ماوده شذى وركبنا لم وصلنا الي مكان الي جات فيه شذى
صبا :انزل النافذه :اسلاموه انت متاكد جبت شذى هنا
اسلام :اي هنا انا في جيبه كل يوم
هبة نطيت على صبا اشوف المكان :بس هذا مهجور مين الي ساكن هنا
صبا اوخره عني وافتح الباب وانزل وامشي :الحين نعرف امشي
هبة نزلت وراه :اوك
دخلنا من الباب الي محطم دخلنا كان ظلام وغبره كان هذا المكان مهجور
صبا :كح كح كح اففف وش ذا المكان وش تسسوي شذى هنا
هبة :كح كح كح كح هههههههههه يمكن تتعبد ههههههههههههه
صبا :ههههههههههههههههه........انصدمت بي الي شفته واكلم هبة هبة هذي شذى او انا اتخيل
هبة تناظر في المكان :وينه
صبا اشر على شذى :هناك شوفيه
هبة منصدمه معقوله هذي شذى :هذي شذى
صبا :الحين انا اسالك مو تردين لي السؤال
هبة :.............
توقعاتكم .......
حسام ليش متصل على مشاري ؟؟؟؟
شذى وين راحت وش شافوا صبا وهبة ؟؟؟؟؟؟
وبصراحه بعد شنو الشخصيات الي عجبتكم والشخصيات الي كرهتموه لحد الان ؟؟؟؟
تعليق