رواية حبيبي يمون داخل العيون/ كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • نقآء آلروح
    عضو متألق
    • Apr 2011
    • 468
    • لم يخلقنآ (الله ) توأئم !
      ولم نخخرج من رحم . . أنثى وآحده
      لكننآ أنآ وهي في آلحقيقة ! أقرب من ” آلتوآئم ” =$
      وهيآ أقرب لي من ذآتي أنــآ


    #11
    رد: رواية حبيبي يمون داخل العيون

    المشاركة الأصلية بواسطة ينبوع السعادة
    الرواية كول ونايس بليييز كملي يا قموره
    تسلمي انتي الكول من عيوني يا عسل

    تعليق

    • نقآء آلروح
      عضو متألق
      • Apr 2011
      • 468
      • لم يخلقنآ (الله ) توأئم !
        ولم نخخرج من رحم . . أنثى وآحده
        لكننآ أنآ وهي في آلحقيقة ! أقرب من ” آلتوآئم ” =$
        وهيآ أقرب لي من ذآتي أنــآ


      #12
      رد: رواية حبيبي يمون داخل العيون

      المشاركة الأصلية بواسطة SOoΚaRh
      بارت روعة روحي ..
      كمليها وننتظرك يا عسسل

      قوانين القسسم هنا
      تسلمي يا حياتي

      من عيوني يا قمر



      تعليق

      • نقآء آلروح
        عضو متألق
        • Apr 2011
        • 468
        • لم يخلقنآ (الله ) توأئم !
          ولم نخخرج من رحم . . أنثى وآحده
          لكننآ أنآ وهي في آلحقيقة ! أقرب من ” آلتوآئم ” =$
          وهيآ أقرب لي من ذآتي أنــآ


        #13
        رد: رواية حبيبي يمون داخل العيون

        ادري انه ما عجبتكم الروايه ..... بس لزم اكمله

        "البارت الثاني "

        بعد اشوي دخلت صبا .... وانصدمت بي البنت راحت سلمت على الجده وراحت جلست وهي ما يالت عينه عن البنت صبا لم جلست
        صبا : جده الطمع تراه مو زين تعرفين
        الجده : هو وش فيك
        صبا :يعني حنا وتعد في البنات 12345678بنات مو كافين
        الجده :الي وزايدين بعد
        صبا :اجل ليه جايبه بنت بعد
        الجده :هههههه تغارين منه يبنتي
        صبا بدلع وترمش بعيونه :اي
        البنات :هههههههههههه
        الجده :ههههه المهم هذي بنت ولد صديقتي
        صبا :اففف افا نسب ههههههههه
        البنات :ههههههههههه
        الجده :ههههههههه ما تتوبين من مزاحك المهم راح تضل شهرين عندنا عاد ما اوصيكم لا تفشلوني مع صديقتي
        صبا قامت وضربت صدره :افا عليك لا توصين حريص اضبتك مع صديقتك ومع عائلة صديقتك بعد هههه
        البنات :هههههههههههه
        صبا راحت جنب جدته وجلست :الي جده ما قلتيلي شنو اسم الحلوه
        الجده :اسمه همام صبا والبنات نصدمين :همام
        هيام تضحك :هههههههه لا يخاله هيام
        الجده :اي هذي هههههه عذريني يا بنتي الكبر شين
        هيام :هههه لا عادي يا خاله معذوره
        صبا :كم عمرك
        هيام :18
        صبا :اها العمر كله يارب
        هيام :تسلمي
        صبا :الله يسلمك ويخليك يارب
        بعد سكوت دام طويلا
        صبا :اقول هيوم ماودك تتعرفين علينا
        هيام هيام تحمست وفرحت انهم يبونه ومش مضايقين منها هيام بي ابتسامه :راحتكم ويحصلي الشرف اذا تعرفت عليكم
        صبا :الشرف لنا المهم وقفت بنات استعداد قف وقفوا البنات الي الامام سر ومشيوا البنات في صف واحد وقفوا عرض في نص الصاله صبا :واحد ثنين ثلاثه ابداء ......
        البنات : seven _six _five _four _three _two _one_ eight_ nine_ ten
        صبا : صبا
        هبة : هبة
        يارا : يارا
        لارا : لارا
        اسيل : اسيل
        شذى : شذى
        البنات :وشعارنا نحن كول على طول
        وصفقوا البنات بقوة على ابداعهم لانهم صارلهم اكثر من اسبوع يجهزون لي هذا النشيد هيام كانت منبهره منهم كيف عايشين هذول مو المفروض اغنياء المفروض يكون دلوعات و مفتخرين ومتكبرين لا بس انا الي اشوفه غير بنات عيديات متواضعات في منهم عربجيات معقوله اغنياء وكذا ...... الجده كانت مذهوله من الي شافته وضحكت
        الجده :ههه الله يعطيكن العافيه يا بناتي وبدت تدمع عيونه
        صبا راحت لها
        صبا :جده خلص مو لهدرجه عجبك ومسحت دموعه
        الجده :الله يخليكن لي يارب ولا يحرمني منكم يارب
        صبا :امين .. بس يا جوليت سكتي خلص
        الجده اخذت عصاته وضربت بها صبا بخفيف
        الجده : اقول قومي الله يرج بليسك
        صبا قامت من الضربه
        صبا :ا هههههههه جده وراحت جلست ما ينعرف لك توك الحين تبكين علينا والحين تضربينا هههههههه
        الجده :من حبي لكم يا حبيبتي
        هبة :اقول خلصونا خلونا نكمل التعارف
        صبا بي استهبال :اي تعارف مو خلصنا
        هبة :لا بقي الاطباع و الشخصيات
        صبا :مو لزم الحين تعرف مع الايام تعرف احسن
        اسيل :لالالالالا الحين احسن تعرفهم علشان ما تنصدم
        شذى بخوف :حلفتكم بالله تقولون لها ...
        يارا ولارا يقلدون شذى :هي قولوا لها اسرعن هههه .....
        شذى عصبت بس ما بينت لهم
        صبا :هههههههه اوك وقفت .....
        صبا :اسمعيني كويس وتمعني في الشخصيات لانه صعبه اشوي ههه
        هيام تضحك على شكله :هههه طيب
        صبا :بسم الله ...... هبة العمر 19 سنه حبوبه عفريته شيطانه جنيه مشعوذه عرافه كاهنه ...
        هبة قاطعته وحطت يده ع راسه هبة :الله عليك كل هذا انا يا الظلامه
        صبا :هههه امزح معاك هههههه
        هبة :اي عبالي بعد
        صبا :المهم ندخل الجد الحين
        جنا وليان :يكون احسن
        صبا طالعتهم بي نص عين وسكتتهم وكملت
        صبا :هبة مثل ما قلنا العمر 19 عربجيه عصبيه تحب المزح مثلي يعني بس انا ما اعصب مثله
        هبة :عدال يا الواثقه
        صبا ضحكت وكملت :يارا ولارا اول ماراح يخطر ع بالك انهم تؤام من الاسماء لا هم بنات عم العمر 18 كبرك بس كل مع بعض لزقه في بع على الاطباع ما اقدر اقولك الي انهم رومانسين درجه اوله اسيل العمر 18 بنت عاديه بس بارده ومفهي ههههه
        اسيل :انا مفهي يا مفتحه ها
        صبا ضحكت وكملت :جنا وليان العمر 17 اصفر البنات في العائله يحبون الموضه و دلوعات بس محترمات ههههه
        جنا :وش قصدك
        ليان :اي قولي وش قصدك ها بسرعه
        صبا :ما قصدي شيء هههههه المهم ونوصل لي اخر وحده وهي شذى مطوعتنا وشيختنا و متدينا درجه اوله و متعصبه في الدين هههههه
        شذى :استغفر الله لا يجوز قول هذا عن فتاة الدين
        صبا :هههههه سوري يا فتاة الدين
        وراحت جلست و كملوا سوالف ورى سوالف هههه
        عند العيال
        حسين قام يشم هواء بره في البلكونه وشاف السياره الي جابت هيام ......دخل عند العيال وقال لهم بس ما احد اهتم يقولون انه يمكن وحده من صيقات البنات بعد اشوي من التفكير ....
        حسين :ما اتوقع انه وحده من صديقاتهم هذا الي جابه وجهه جديد اول مره اشوفه
        مالك :انزين شنو انسوي لك يعني
        مازن :اي صح شنو المطلوب الحين
        حسين :قوموا ننزل تحت لهم نشوف
        محمد :مهبول انت او صار لي عقلك شيء
        حسين قام وطلع :كيفكم انا بنزل ونزل ودخل الصاله ....
        حسين :احم احم
        وانتبه ع البنت هبة شافته كيف يطالع البنت و الغيره ما كله قلبه وتكلمت
        هبة :اقول حسون شنو جاي تسوي هنا مع البنات
        حسين وهو يطالع البنت :ها لالا ابي اشوف جدتي و اسلام عليه وحشتني موت
        هبة :اها بس جدتي وتاشر ع جدته هذي الجهه وتاشر ع هيام مو هناك
        حسين :افف وراح عند جدته وسلام عليه وجلس
        صبا :اقول حسين وين ربعك الخمه ليه ما جوا معاك
        حسين :فوق وتذكر المقلب وضحك .... صبا عرفت ليه يضحك .....
        صبا :اجل نادهم علشان تتعرف عليكم البنت لانه بتعيش عندنا شهرين ......
        حسين :اها ليه صبا قالت له السالفه واتصل على العيال علشان ينزلون ......
        حسين :انزلوا في بنت تبي تتعرف عليكم
        مازن :بنت
        حسين :لالا ولد بسرعه تعالوا
        مازن :طيب بسرعه البرق جاين
        حسين :ههه سلام
        مازن :هههه سلامو ...
        وسكر حسين من عنده نزلوا العيال يبون يعرفون من هذي البنات و الفضول ذابحهم ...حسين قال لهم السالفه ....
        صبا :خلصونا عرفوها
        حسين وقف :وياشر على كل واحد ويقول :
        حسين :احم احم
        مشاري :العمر 22 عصبي ملاله خلق اي شيء بس على مقالبي الي اسويه لي البنات يضحك ههههه
        البنات :مالت
        حسين يضحك ويكمل :هههههه مازن العمر 20 حبوب وطيوب ويحب الضحك مالك العمر 22 عادي مافيه شيء جديد عنه ههههه
        مالك :مالت عليك
        حسين يضحك ويكمل :ههههههه بس في صفه انه ملك الرومانسيه ماجد العمر 23 نفس الشيء عادي بس فيه ميزه انه اي شيء تبينه تحت امرك يعني ويغمز له يعجبك هههههههههه
        ماجد :احم احم
        حسين يضحك ويكمل :هههههههه محمد العمر 20 يحب المزح ويستهبل مثلي ههههههه ناصر العمر 22 شخصيه هادىء جدا ما يحب يدخل في المواضيع وسلامتكم
        صبا قامت :افففففف واخيرا خلصت وراحت جنب هيام
        صبا :وهذي هيام وعلى قولت جدتي همام ههههههه
        العيال :ههههههههههه هيام انحرجت منهم واكتفت بي ابتسامه صبا عرفت انه انحرجت منهم ومن العيال صبا قومته صبا: تتعودين يا قلبي اش رايك نصعد فوق نعرفك على جناحنا ... وراحوا البنات وقفوا عند الدرج
        صبا :هيوم تبقين تصعدين بي الدرج او المكفخ
        هيام :المكفخ
        اسيل :هههههههه هذا المصعد بس حنا نسميه المكفخ
        هيام :اها ههههههه
        صبا :خلصينا
        هيام :براحتكم
        صبا بعناد :اجل انتن اصعدن بي المكفخ وانا معاك نصعد مع الدرج
        البنات راحوا الي المصعد وهم يضحكون
        البنات :الله يعينكم ههههههههه
        صبا فهمت :ههههههههههه
        وهيام مو فاهمه شيء بس تبتسم
        صبا :يله
        هيام ما قدرت تتكلم :طيب
        صعدوا الدرج الفله كانت عباره عن ثلاث ادوار والدرج كان في نص الفله و حلزوني الشكل ويتعب لانه مره طويل ياخذ من الدور السفلي الي الدور الاول تقريب ربع ساعه ....... لم وصلوا الدور الاول ....
        هيام تاخذ نفس :اه واخيرا وصلنا
        صبا تضحك :هههههههههه لا ما بعد وترفع راسه فوق وتاشر شوفي وطالعت هيام فوق صبا :احنا هناك
        هيام تحطمت وندمت انه ما صعدت بي المصعد
        هيام :كل هذي المسافه
        صبا :هههه اي ههههههه
        هيام :امري لله
        صبا :ههههههههههههه

        يتبع .....

        تعليق

        • نقآء آلروح
          عضو متألق
          • Apr 2011
          • 468
          • لم يخلقنآ (الله ) توأئم !
            ولم نخخرج من رحم . . أنثى وآحده
            لكننآ أنآ وهي في آلحقيقة ! أقرب من ” آلتوآئم ” =$
            وهيآ أقرب لي من ذآتي أنــآ


          #14
          رد: رواية حبيبي يمون داخل العيون

          وهم يصعدون الدرج دار بينهم حديث وسوالف خلونا نشوف بعض منه
          هيام :اقول صبا ممكن اسال سؤال ...؟
          صبا :تفضلي
          هيام :مشكورة وزاد فضلك ...... الحين انتم ساكنين هنا او بس جاين هنا علشان العطله
          صبا جلست على الدرج وتشر له انه تجلس ولم جلست هيام ......
          صبا :شوفي حنا هنا ساكنين في الدورالسفلي جدتي وجدي و الخدم والدور الاول عمامي و حريهم و الدور الثاني العيال و في الدور الثالث البنات
          هيام :وليه كلكم ساكنين هنا ......
          صبا :جدي ما يحب عياله يسكنون بعيد عنه وعمامي ما يبون يسكنون بروحهم ....
          هيام :اها علشان كذا اشوفكم عادي مع عيال عمامك وهم بعد
          "عيال عبد الرحمن *مشاري و صبا و جنا و محمد * "عيال جاسم ^مالك و مازن وشذى و يارا ^ "عيال حمود *حسين و ماجد و لارا وليان * "عيال عبد الله ^ناصر و ماهر و اسيل و هبة ^
          نرجع لي القصة .......
          صبا :ههههه اي عادي معاهم كانهم اخوانا بعض الاحيان يسون لنا مقالب و بعض الاحيان حنا نسوي لهم
          هيام :ههههههه شكلكم عايشين حياتكم .....
          صبا :هههه اي كثير
          هيام :الي بسالك ليش حسين اليوم حسين ضحك لم كلمتيه صبا تذكرت المقلب
          صبا :لانهم قبل لا تجين مسوين لنا مقلب
          هيام :اها بس ممكن اعرف شنو
          صبا :اي اكيد وقالت له المقلب
          هيام :هههههه ما شاء الله عليهم عندهم مقالب ولا اروع هههههههه
          صبا :ههههه لا تخافين بنرده لهم
          هيام :كيف .....
          صبا تذكرت الي راح تسويه لهم وقامت بسرعه وراحت تركض مع الدرج وهيام تركض وراه وهي تقول له .....
          هيام : صبا صبري اشوي مو قادره اركض تعبت
          صبا ولاكان احد وراه راحت بسرعه البرق وصلوا الدور الثالث وراحت صبا عند البنات هيام اول ما وصلت اخذت نفس عميق وجلست تناظر في جناحهم هيام في نفسه :اه روعه خيال ولا في احلامي اشوفه يحظكم .....وراحت وراى صبا .... صبا وصلت عند البنات وقالت ........
          صبا :بنات اتصلوا على العيال وقول لهم يودون حديقة الحيوان بسرعه
          هبة :اليوم
          صبا وتاخذ نفس :اي
          ليان :ليش
          صبا ارتاحت وجلست ع الكنبه :علشان نسوي لهم المقلب
          جنا :في حديقة الحيوان
          صبا :لا يا غبيه بنروح حديقة الحيوان علشان نجهزا لي المقلب
          هبة كانت صبا جالسه جنبه وضربت راسه
          هبة :و الله انك ذكية ولتفت على شذى وقالت ......
          هبة :يله شذوي اتصلي على ماجد يودينا
          شذى :انه عيب وحرام ان صوت المراءة عوره
          صبا :انتي خبله او فاقده عقلك تقولين لي المتعصبه في الدين تتصل اختاري وحده ثانيه
          هبة قالت لي كل البنات ولا وحده وافقة .......
          صبا :اففف عليكم وبعد مالت عليكم بس خلص انا بتصل على جناح العيال .........
          صبا بدلع :الوووو
          حسين :يلبه الالوه وصاحبة الالوه
          صبا تتكلم سوري :لو سمحت سيد مشاري موجود
          حسين ماشاء الله سوريه هههههه ياسلام بس شنو تبي في مشاري
          حسين :اي يا قلبي موجود وصاحبه بعد موجود
          صبا :لا انا مابدي صاحبوا انا بدي مشاري
          حسين :طيب من اقوله
          صبا :اولوه مراتوا
          حسين منصدم :مراتوا
          صبا :وام عيالوا
          حسين :وعنده عيال بعد
          صبا :ايوه نعم عندوا رامي وسامي وجوني وانطوني و جوليت و جولي و سما و مسا وحمود و خالد و......
          قاطعه حسين :بس كل هذول عياله متى جابهم
          صبا :من زمان انا معاه متزوجين
          حسين :لحظه اناديه
          صبا :اوك
          لم راح حسين ينادري مشاري صبا ماتت ضحك مع البنات ......حسين كان منصدم مشاري متزوج وعنده عيال بعد وبعد سوريه متزوج متى شافه وهو كل معنا واحنا معاه طلعت منت هين يا مشاري من تحت لا تحت تتحرك ......حسين وصل عند العيال ........
          حسين :مشاري تلفون
          مشاري :مين
          حسين يتكلم مصري :مراتك يخوي ا
          لعيال كانوا جالسين يطالعون التلفزيون التفوا على حسين لم قال انوا زوجته متصله ......
          مازن يطالع مشاري ويهز راسه بي اساءة :تزوجت يمشاري
          مشاري منصدم :بلا هبال اي تزوجت واي خرابيط انا طول الوقت معاكم متى يمديني اتزوج
          حسين :الي متزوج وعندك عيال بعد
          مالك حط يده على راسه :الله واكبر بعد
          مشاري :بعد .....
          حسين :اي واجد بعد جلست تقول لي اسماء لو ما وقفته كانت كملت في الاسماء ....
          مشاري قام :اشوف وخر عن طريقي اشوف من الي تدعي انه زوجتي ..
          حسين لحق مشاري ولتفت على العيال وقال ....
          حسين :ترى مراتوا سوريه خقاق
          العيال :بعد حسين راح وهو يضحك قبل يوصل مشاري لي التلفون وقفه صوت حسين .......
          حسين :لحظه وراح جبن التلفون ....
          مشاري :خير وش فيك
          حسين :بس اقول له لحظه ومسك السماعه وهمس لي مشاري ابي اسمع صوته العذاب ههههههههههههه مشاري عصب :خلصنا .....حسين :الووو
          صبا :هلا بقلبي ميشوو
          حسين جلس يصفر و يصفق :بعد ميشوووو حركات ويرفع وينزل بي حواجبه لي مشاري
          صبا :حسوني وين مشاري
          حسين :انحرجتي ههههه هذا هو جنبي ...وبخبث كيف عرفتي اسمي
          صبا وبدلع :انت صديق الغالي و لد عمه لزم اعرفك انت خصوصا يا الغالي
          حسين :احم احم
          مشاريضرب راس حسين :هيييييي خلصنا بروح
          حسين وخر السماعه :لحظه يا خي ليه مستعجل كل ويغمز له ويرفع حاجب كل هذا شوق له اه يا مشاري
          مشاري :مالت اقول جب السماعه احسلك
          حسين :الوووو معاك يا قلبي كملي
          صبا :ممكن تعطيني مشاري
          حسين :اكيد وطيب بعد ههه .....
          عطى حسين مشاري السماعه وقال ......
          مشاري :الووو
          صبا :يلبه الو وصاحب الالووو
          مشاري :بلا استهبل ومن تكونيني
          صبا :ههههههههه اكون صبا بنت عبد الرحمن ال..........
          مشاري :وجعععع انشاء الله وش تبين
          حسين كان جنبه وقال ......
          حسين :افففففف افا اشوي اشوي ع الحرمه بعدين تكرهك ههههههههه مشاري وخر السماعه ......
          مشاري :اقول شب احسلك ورج يكلمه .....
          مشاري :اي ما قلت وش تبين
          صبا :نبي نروح حديقه الحيوان
          مشاري :الحين صبا لم شافت فيه امل انهم يروحون قالت ....
          صبا :لالا العصر احسن
          مشاري :والله انك فاضيه روحي بس
          صبا :لالالا لحظه لحظه انا قلت لكم تودون علشان هيام .....
          مشاري وبي اهتمام واضح :ليش هي قالت تبي تروح .....
          صبا :لالا بس انا قلت خلونا نبين كرمنا معها ونمشيه من اول يوم جات عندنا علشان ما تمل منا بسرعه
          مشاري اقتنع :لحوول خلاص العصر تكونوا جاهزين
          صبا :اوك سلاموووو
          مشاري :سلام
          حسين كان منصدم من مشاري الي يكلم ولا هو فاهم شيء قال .......
          حسين :الحين تقول تكذب وانت بتوديهم العصر
          مشاري قام علشان يروح لي العيال .......
          مشاري :اي هذي صبا اليوم بيروحون حديقة الحيوان وبوديهم
          حسين :لحظه لحظه كيف ومتى و ليش وشلون ....
          وراح مشاري وشرح المووع لي العيال وتحمسسوا انهم يروحون بي انفسهم هههههه مهابيل ....
          عند البنات
          اسيل :وش صار
          صبا :خلص خلص العصر بنروح
          جنا :وناسه
          صبا بخبث :والوناسه راح تكون احلى اذا سوين المقلب
          هبة ترفع وتنزل في حواجبه :وشنو المقلب
          صبا :الحين اقولكم .....شوفوا الحين لم نروح حديقة الحيوان انا وهبة راح نروح .......... وقالت لهم المقلب .....
          هبة :عليلك افكار جهنميه انما اي ههههه
          صبا :احم احم
          اسيل :بس ماراح تنجح لانه اول ما بنزلون بيرحون الجناح يرتاحون على طول
          صبا :معاك حق وهذا الي افكر فيه ..... وفجاءة جلست تناظر في هيام وتضحك ضحكة خبث وتفرك يدينه وترفع وتنزل بي حواجبه :نياهاهاهاهاهاهاها هبة شبه عرفت شنو اتفكر فيه صبا وقالت وهي تهمس لي صبا .......
          هبة :شكل الفكر بتنجح
          صبا وبهمس وهي تناظر هيام :تفكرين بلي افكر فيه
          هبة :صحيح انك ملعونه
          صبا :من زمان نياهاهاهاهاهاها .....
          هيام كانت نتاظر صبا الي تطالع فيه وقالت .....
          هيام :نعم خير في شيء ليه تناظريني كذا
          صبا :اني الي راح تمسكين العيال
          هيام خافت :في الاحلام بعدين انا ما اعرفهم وتوني اليوم جايه .......
          صبا قامت له وراحت جلست جنبه وكلمته في اذنه .....
          صبا :انتي ماراح تسوي شيء بس راح تقولين ..... وتسوين ......... بس
          هيام بتردد واضح:بس ...
          صبا :لا بس ولا هم يحزنون ولاشيء ها خلص
          هيام بتفكير وخوف :خلص
          صبا :هيا
          وفرحوا البنات
          وفي وقت العصر .........جاء الموعد لي حديقة الحيوان وطبعا البنات كلهم في سياره و السواق الي بيوديهم مشاري .....والعيال في سياره والسواق الي بيوديهم ماجد ...... وصلوا حديقة الحيوان وجلسوايتمشون في الحديقه وقفوا البنات جنب واحد من الحيوانات الي لم شافو مجموعه من الحريم والبنات واقفين جنبه العيال ماجاوا جنبهم اكتفوا بي المراقبه والمشاهده صبا وهبة لم دخلوا في الزحمه حاولوا ينحاشون وطبعا بي مساعده البنات راحوا .....بعد ماراحوا صبا وهبة البنات كل وحده انشغلت بي الي معاه يارا ولارا و شذى واسيل و جنا وليان يسولفون هيام ما عنده احد كانت تناظر السلحفاة الي كانت واقفه جنبه بعده جلست تطالع الحيوانات الي حوليه ولفت انتبه حيوان تحبه اتجهت له وهي مو حاسه بعمره ........العيال كانوا جالسين ع الكراسي الي قريبه من البنات كانوا يسالفون في واحدمن العيال انتبهى على هيام وهي طالعه عن البنات واقم بسرعه علشان يرجعه .....
          :هيييي خير انشاء الله وين على الله
          هيام ما ترد عليه لانه كان هدفه الحيوان واخيرا شفته واخيرا بعد طول زمن ....

          توقعاتكم .......ادري انه مافي متابعين وادري ماعجبتكم الروايه

          بس في مفجاءة في الجايات ع العموم انا كذا كذا راح اكمله بس ابي تشجيع منكم علشان اتحمس اكثرر

          وانا اكتب البارتات

          تتوقعون مين هذا وياترى حسين ومشاري يحبون نفس الشخصيه ومن هذي هيام ياترى راح تقدر تغير من حياة

          الكل ..... في البارتات الجاي نعرف

          تحياتي

          تعليق

          • *مزون شمر*
            عضو مؤسس
            • Nov 2006
            • 18994

            #15
            رد: رواية حبيبي يمون داخل العيون

            بما ان في ردود يعني الروايه حلوه
            استمري متابعه لك

            تعليق

            • لحن آلأمل
              عضو ماسي
              • Feb 2011
              • 1415


              • آحبكم منتدى عبير ..
                أدعولي بالتوفيق ..
                سرآب ..

              #16
              رد: رواية حبيبي يمون داخل العيون

              واو ..
              هالبارت روووووووعه تسلمين يا عمري ,,
              القصه حلوه بما انو في شخصيات بنات واولاد هواي ..
              متابعتك..
              واتوقع الشخص مشاري ..
              (وعلى فكره القصه مثل حياتي لانو احنه وبيت عمي وجدي وجدتي ببيت واحد وكمان 3 ادوار لان جدي يقول ما اريدكم تفترقون عني,هههههههههههههههههه)

              تعليق

              • انثى من الخيال
                V - I - P
                • May 2009
                • 1602

                #17
                رد: رواية حبيبي يمون داخل العيون

                تابعي روايه جنان

                تعليق

                • نقآء آلروح
                  عضو متألق
                  • Apr 2011
                  • 468
                  • لم يخلقنآ (الله ) توأئم !
                    ولم نخخرج من رحم . . أنثى وآحده
                    لكننآ أنآ وهي في آلحقيقة ! أقرب من ” آلتوآئم ” =$
                    وهيآ أقرب لي من ذآتي أنــآ


                  #18
                  رد: رواية حبيبي يمون داخل العيون

                  المشاركة الأصلية بواسطة *مزون شمر*
                  بما ان في ردود يعني الروايه حلوه
                  استمري متابعه لك

                  تسلمي على التشجيع الحلوو مثلك

                  تعليق

                  • نقآء آلروح
                    عضو متألق
                    • Apr 2011
                    • 468
                    • لم يخلقنآ (الله ) توأئم !
                      ولم نخخرج من رحم . . أنثى وآحده
                      لكننآ أنآ وهي في آلحقيقة ! أقرب من ” آلتوآئم ” =$
                      وهيآ أقرب لي من ذآتي أنــآ


                    #19
                    رد: رواية حبيبي يمون داخل العيون

                    المشاركة الأصلية بواسطة سراب$
                    واو ..
                    هالبارت روعه تسلمين يا عمري ,,
                    القصه حلوه بما انو في شخصيات بنات واولاد هواي ..
                    متابعتك..
                    واتوقع الشخص مشاري ..
                    (وعلى فكره القصه مثل حياتي لانو احنه وبيت عمي وجدي وجدتي ببيت واحد وكمان 3 ادوار لان جدي يقول ما اريدكم تفترقون عني,هههههههههههههههههه)

                    الله يسلمك يا قلبي

                    هههههههه حلت دنياتك يا قلبي هذا من ذوقك الحلووو يا عمري

                    دوم يارب المتابعه

                    توقعاتك صحيحه

                    ههههههههه يعني شبيه الروايه بي عائلتكم بس اكيد مو مثله هههههههه

                    تعليق

                    • نقآء آلروح
                      عضو متألق
                      • Apr 2011
                      • 468
                      • لم يخلقنآ (الله ) توأئم !
                        ولم نخخرج من رحم . . أنثى وآحده
                        لكننآ أنآ وهي في آلحقيقة ! أقرب من ” آلتوآئم ” =$
                        وهيآ أقرب لي من ذآتي أنــآ


                      #20
                      رد: رواية حبيبي يمون داخل العيون

                      المشاركة الأصلية بواسطة انثى من الخيال
                      تابعي روايه جنان

                      انتي الجونان يا قلبي

                      انشاء الله

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...