رواية حبيبي يمون داخل العيون/ كامله
تقليص
X
-
رد: رواية حبيبي يمون داخل العيون
احم احم اول شيء اقولكم اسفه ع التاخير بس تعرفون هذي الدنيا ومشاغله و الدراسه هههههقصة حياتي
اممم اكيد راح اعوضكم راح احط بارتين الحين
لحظه بقولك يا سوسو ......ترى هزتني هز ام الرجال تهزهم بليز ههههههه
وهذا البارت .........
" البارت السادس "
قالت بصوت باكي هيام :اجل وش تفسير نظراته لي اكيد شفقه او علي لاني يتيمه بس هو شدراه يؤؤؤؤ يؤؤؤ افف مليت من كثر التفكير.......وضلت تفكر في دوامت افكاره وصحيت وبعده قالت ......
هيام :لزم اروح عنهم هم سعيدين الحين اذا ضليت هنا راح اكون السبب في تعاستهم نظارة ساعته و تنهدت ....اوووه الحين 11 الظهر اقوم انام وبعده اتصل على بو محمد وامشي ......
الساعه 9:30 جلست وراحت جهزت شنطته وراحت تودع الجناح ودخلت غرفة النوم وتذكرت اول يوم جات فيه شنو صار فيه......
صبا تفتح باب الغرفه :حياك احمدي ربك انه في سرير زياده حاطينه لمرة عمي ابراهيم اذا جات تنام عندنا او وحده من الربع تبقي تنام عندنا او اي احد حب يشرف وينور غرفتنا ......
البنات :هههههههههههه ابتسمت وبعده اضحكت وبعده بكت و سكرت الباب وراحت جنب تلفون الجناح و طلعت رقم التكسي بو محمد الي يوصله ويوديه من لم كانت صغيره ....وطلبت منه انه يجيه يا خذه ...بس قبل لا تروح كتبت رساله وحطته جنب التلفون الجناح وراحت ....فكرت تنزل من المصعد لاكنا حبت تنزل من الدرج علشان تتذكر ايامها الحلوه وتودعها ....نزلت وهي شايله شنطتها ....وتذكرت اول يوم صعدت فيه مع صبا تذكرت هذا الموقف ....
صبا تصعد مع الدرج :هيام راح اقولك شيء سر عادي
هيام بفرح :اي عاتي
صبا :شوفي ترى البنات كل وحد فيهم تحب واحد من العيال هههههه
هيام منصدمه :يحبون
صبا :اي يحبون وكل وحده ذايبه في واحد من العيال هههههههه
هيام ضحكت وبخبث وترفع وتنزل في حواجبه :وانتي تحبين بعد فجاءة
صبا صرخت :لالا ويععع قطع شيء مقرف
هيام مسستغربه :ليه
صبا ببرود :انا اذا بحب راح احب واحد ما اعرفه مو لزقه فيني اربع وعشرين ساعه
هيام :ههههههههههه
وصلت بعد ذكرياته الي الدور الثاني وقف تتامل في الجناح ماعنده ذكريات فبه تمشت في الجناح و تناظر فيه فتحت غرفة النوم شافت الغرفه نفس غرفة البنات نفس الترتيب الاساره بس الالوان غير ونفس الحركة البنات كل واحد حاط صورته فوق سريره ...شافت الاول ماجد – مالك – مازن – محمد- وقفت عينه على صورة ما عرفت صاحبه اول مره تشوفه جلست تناظر فيه ما عرفته راحت حق الي بعده – حسين – مشاري – ناصر .....راحت جنب سرير مشاري جلست عليه وحضنة المخده و هي تبكي وغفت وهي حاظنه المخده بعد عشر دقائق جلست وقامت لفت انتباه الكومدينه الي جنب سرير مشاري فتحت الدرج الاول شافته مقفول الدرج الثاني شافته بعد مقفول استسلم لي الامر وقامت بس لفت انتباه بعد دفتر فوق الكومدينه اخذته وشافت الاسم هيام منصدمه وباسستغراب :مذكراتي ترددت في فتحهه لانه خصوصيات بس تجراءة وفتحته يمكن تلاقي شيء عنه وجلست تقلب في الصفحات وقراءة بين الصفحات العنوان "هيام قلبي "....انصدمت وتحمست تكمل الموضوع وقراءة
" فكرت بأن أهديك عمري واكتشفت بأنه ملكك ..
فأردت أن أهديك قلبي فوجدته بيتك !
أما عيناي فأعذرني !!!
فهي الطريق إلى أملي ..
وهو ( رويتك ) لكني سأهديك ما يعجز عنه أغلب البشر ؟ !!!!
” الوفاء ” لكن لا ادري هل هذا يكفيك او لا .....
قلبت الصفحه الثانيه شافت العنوان "اريد جواب يا هيام " قراءة المكتوب
"اريدك منكي جواب وتفسير مايحدث لي انا عندم انظر اليكي يدق قلبي بسرعه عندما انظر اليكي انسى عصبيتي التي لا اقدر على انا انساه هلا هو حب او اعجاب او شفقه اريد منكي جواب يا من سكنتي قلبي هيام "
ما تحملت بكت بكت من كل قلبه مستحيل يكون حب مستحيل و بسرعه سكرت الدفتر و رفغت يده الي السماء وهي تدعي ربه
هيام تبكي :يارب يكون مجرد شفقه مايكون حب يارب مابي اكون السبب في حزنهم يارب مسكت القلم الي جنب الدفتر وكتبت له في المذكرات
"بسم جامع القلوب اولا ثانيا ابي اعتذر على تطفلي و فتح مذكرات الي هي خصوصياتك لكن كان القلق يسيطر علي والخوف ارجوا ان يكون مجرد شفقه لا يكون اعجاب ولا حب لانا هناك غيري هايم فيك..... تحياتي لك "
بعده ودعت الغرفه ونزلت تحت بعد ما تاكدة انا الكل مش موجود في الصاله وطلعت لقت بومحمد ينتظره ....وراحت وركبت التكسي ........
هيام :سلام عليكم
بو محمد :وعليكم السلام
هيام :تاخرت عليك سامحني
بومحمد :لا عادي يا بنتي بس وين بتروحين الحين في هذا الليل
هيام بحزن واضح :بروح حق الغوالي
بومحمد :وينهم هيام :في المقبره
بو محمد مستغرب :كان رحتي لهم الصبح او الظهر مو في الليل ما تخافين
هيام :لا ما اخاف لاني بظل عندهم خلص
بو محمد :ليش
هيام :علشان سعادة الي احبهم
بو محمد :اها براحتك يا بنتي
هيام :تسلم
بو محمد حركة السياره :الله يسلمك ويخليك ويحفظك يارب
هيام :يارب .....
وصلوا المقبره وراحت جنب قبر امه وابوه وجلسست وقالت بصوت مبحوح و ماليه الحزن وهي تبكي ....
هيام :يمه يبه خذوني معاكم وجلست تبكي وحظنت القبر ونامت
.....بعد يومين من روحتهم البر .......
عند البنات وهم داخلين الخيمه الي لهم ........
صبا تضحك :ههه اي وناسه شفتي الضب لم جا لي العيال
هبة :ههههههههه مساكين خافوا هههههههههههه
اسيل :هههههههههههه ياربت هيام معنا كان ضحكت معنا وستانست
شذى :هههههه معاك حق ياريت
صبا :شرايكم نتصل عليها من جينا هنا ماسالنا عنه علشان بعد ما تفكرنا نسيناه او تلاقونه هي الي نسيتنا ههههههههه
هبة :ههههههههه فكره بس ما عنده جوال
يارا:على تلفون الجناح
صبا :فكره حلوه اوك
وراحت اخذت الجوال واخذوا فتره على مالقوا مكان فيه ارباج وتصلت على تلفون الجناح صبا بعد محاولات عده .......
صبا :ماترد على الجناح
لارا :يمكن في الدور السفلي جنب جدتي
هبة :اي صح اتصلي على الدور السفلي لانه راح تمل بروح في الجناح يمكن نزلت تحت اتصلي بسرعه صبا :اي صح اوك واتصلت على الدور السفلي وردت عليه الخدامه ......
صبا :غبيه انتي اقولك عطيني مس هيام
الخدامه بقلت صبر :مافي موجود
صبا وخرت السماعه ومسكته .....وقالت .....
صبا :هذي الكلبه تقول هيام مش موجوده
جنا :قولي له تعطيك جدتي وسالي جدتي عنه
صبا :اوك
مسكت السماعه وقالت .......
صبا :عطيني ماما تريزه
الخدامه :هههههه اوك
.....متعودين الخدم عليهم .......المهم نرجع الي الواقع ......
راحت الخدامه وعطت السماعه لي الجده .......
الجده :الووو صبا :الووو حيا الله هذا الصوت
الجده بفرح :الله يحي اصلك يا بنتي متى بترجعون وحشتوني
صبا بي المصري :ما يوحشكش غالي يا بعدي ههههههه بعد يومين انشاء الله
الجده :يعني اربع ايام بظلون
صبا :اي راحوا يومين وبقي يومين
الجده :اها اجل انتظركم على النار
صبا بي استهبال :انتبهي لا تحرقكك ههههههههه
الجده :هههههههههه ما تتوبين
صبا :ما اتوب ابدا ههههههه
الجده :ههههههههه عند البنات ....
هبة :هيييييي انتي خلصينا ساليه
صبا :انزين انزين لا تحنيني
صبا :اقول ماما تريزه
الجده عصبت :تريزه في عينك انشاء الله
صبا :هه عاتي مقبوله منك يا ماما تريزه ههههههههه
الجده :هههههههه طيب قولي خلصينا وش تبين ما وراك الي المصايب انتي
صبا :ههههههههه افا انا الي ههههههههه المهم اقول لك وين هيام جنبك هي انا سالت الخدامه قالت مش موجوده .....
الجده مستغربه :هو ليش ماراحت معاكم ....
صبا :لا قالت ماراح تروح
الجده خايفه على هيام :وي يبنتي مادري عنه من يومين مادري عنه ولا شفته فكرته راحت معاكم
صبا بخوف واضح :جده قولي للخدامه تصعد الجناح تشوفها يمكن هناك او صاير له شيء بسرعه
الجده :طيب ونادة الخدامه وصعدت فوق بس لم نزلت تقول ما شافت احد
الجده :تقول ما شافت احد
صبا :يعني وين بتروح يعني
الجده :مادري
صبا :جده اكلمك بعدين مع السلامه
الجده :طيب مع السلامه
عند البنات ......
هبة :ها وينه
صبا مبلهمه ومنصدمه :ها ها تقول ما تدري عنه من يومين ما شافته
اسيل مستغربه :شلووووون
صبا :اتفكره معنا وهي مختفيه من يومين
ليان :وين بتروح يعني صبا :افففففففف مادري
اسيل :خلون اجل نرجع الفله اليوم بسرعه
هبة :اوك انا راح اروح حق العيال و اقول لهم واحد من اليعال يوصلنا وانتم تجهزوا .....
البنات :اوك
هبة راحت حق العيال لم وصلت جنب الخيمه الي فيه العيال سمعت صوت حسين يتكلم في الجوال ......
حسين :الحين ما دفعنا لكم وخلصنا ....اي كرامه الي تتكلم عنه .....انتم الي بديتوا مو احنا .....لالا احلف تحاول تختطف بنت عمي وتبيني ادفعلك حلو هذي كثر منه ها .....اي احبه وش عندك افففف ودفع ماراح ادفع وان قربت من احد يقربلي بشكتي عليك .......اي اهدد .....سلام يا حلوووو وقفل الخط بوجهه ....هبة انصدمت منه لم قال يحبه يعني يحب صبا مستحيل ماراح اخليه لك يا صبا انا لي حسين وحسين لي انا بس كيف .....وانتبهت على نفسه ليش جايه هنا انه جايه علشان موضوع هيام وراحت ........
هبة :حسين حسين
حسين الي كان بيدخل الخيمه و التفت له .......
حسين من دون نفس :نعم وش تبين بعد
هبة :ممكن ترجعنا للبيت ......
حسين :نعم نعم ما سمعت وش قلتي عيدي وش قلتي
هبة تصارخ :اقولك ممكن ترجعنا البيت
حسين بسخريه :ههههه غير حنا لعبه عندكم متى ما بغيتوا تجون تجون مومتى ما بغيتم ترجعون ترجعون اقول روحي روحي مكانك مافي رجعه الي بعد يومين او ماحد جبركم انكم تجون فاهمه
هبة انقهرت منه كيف يكلمه كذا :يعني ماراح ترجعنا
حسين :اي لا في احلامك بس
هبة :بلللليززز ضروري لانوا هيام مختفيه من يومين نبي نروح نشوفه
حسين يضحك :ههههههه ادري مصدقك ما شاء الله عليكم حتى تعرفون تالفون كويس برافوا ويصق بي يده وجات صبا ....
صبا :خلصنا ها هبوي من بيودينا
هبة :حسون مو راضي يقول بعد يومين
صبا التفتت على حسين :وليش انشاء الله
حسين :لانكم انتم جيتوا وانتم تدرون انوا حنا بنظل اربع ايام
صبا بترجي :الله يخليك رجعنا و الله لو ما كان ضروري ما رحنا
حسين :ب.....
صبا :بلييزززز علشاني و عشان خاطري رجعنا
حسين (اه يا قلبي و الله بس انك قلتي علشانك بس او انا ما ودي ارجعكم يا قلبي ) :اوك خلصون بسرعه خمس دقائق بس لكم
صبا فرحت :ججد ترى حنا خالصين بس عليك انت
حسين :هههههههه وانا بعد جاهز بس اروح اجيب مفتاح السياره واجي ودخل الخيمه ......
صبا :هبوي وش فيك يله بسرعه خلينا نشيل الاغراض وراحت ..
.هبة كانت واقف منصدمه من حسين هي من مساعه وهي تترج فيه علشان يوديهم و يتمسخر عليه بس صبا راضى على طول لهدرجه يحبه
هبة :والله ما اخليه لك يا صبا لو تموتيني راح اسوي المستحيل علشان ما اخليك تاخذين حسين مني وراحت
في الخيمه عند العيال ......دخل حسين وراح اخذ المفاتيح .....
محمد :وين يا الاخوى وين رايح
حسين :لا يا ولدي بس بروح اودي الاهل البيت وراجع ههههههههه
محمد :هههههههههههه اي اهل
حسين :يعني في غيرهم البنات
مشاري :وليش انشاء الله
حسين :يبون يرجعون اليوم ضروري
مشاري عصب :اقول اجلس محالك ولا بتتحرك هم الي جاو برضاهم ةاحنا ما جبرناهم خلهم علشان مره ثانيه يتوبون
حسين :لا المسال مو الانه زهقوا لانوا اتعرف الي جات عندنا هيامم
مشاري بهتام وخاف واضح :اي وش فيه
حسين :يقولون انه مختفيه من يومين ومايدرون عنه
مشاري ما استوعب شيء و منصدمه وقال بعصبيه :كيف ما يدرون عنه وينهم عنه ها
حسين وهو رايح :وانا شدراني تصرخ علي
مشاري :يله عيال خلون كلنا نمشي بعد
العيال :يله
وبعده لم اغراضهم وراحوا الفله
تعليق
-
رد: رواية حبيبي يمون داخل العيون
" البارت السابع "
في احد مستشفيات الشرقيه ....
:و الله خايفه من النتيجه
:وليش تخافين انشاء الله خير
:بس اخاف مثل كل مره تطلع النتيجه سلبيه
:لا تخافين انشاء الله ايجاب بس انتي تفالي اشوي
:انشاء الله
وبعد اشوي طلع الدكتور ومعاه ورقة التحليل وقال ..........
في الفله .....
كان الكل خايف ع هيام وين تختفي في هذا الوقت
البنات اول ما جاو راحوا لي جدتهم وسلموا عليهوجلسوا معاهم ضلوا ساكتين بعده قالت ......
جنا بهمس لي ليان ....: ليونه قومي معاي ريقي جف ابي مويه
ليان :و الله مورايقه لك شوفي المطبخ قريب قومي انتي بعد هذا ما يخوف
جنا :افف منك عنيده وقامت وراحت المطبخ .......
مالك قام وراه على طول ........
حسين مسك يده :وين يا بو الشباب .....
مالك سحب يده :بروح التواليت حرام يعني
حسسين :لا مو حرام روح ولا تتاخر
مالك :كيفي تخرت او لا مو شغلك
حسين :ههههههههه ليكون ويرفع وينزل بي حواجبه
مالك :مالت عليك وراح
ودخل الموزع الي فيه المطبخ و التوليت واتجاه على طول على المطبخ
كان المطبخ فاضي لانوا الحين استراحة الخدم
دخل وسكر الباب
جنا كنت بطلع بسس لمحته جاي وسكر الباب على طول خفت انه يسوي شيء ويتهور راحت بسرعه جنب الباب
جنا :لو سمحت ممكن تبعد ابي اطلع
مالك يقترب منه :لالا مو مسموح
جنا وهو يقرب مني كنت ارجع الي وراه لم لصقت في الجدارحط ايده الثنتين على الجدار حاصرني ما عرفت كيف اوخر عنه
جنا وانا مرتبكه من قربه و همساته : م..ممكن توخر عني
مالك وحط يده على خدي ويمسح عليه :لا مو ممكن ما اقدر اقاوم جمالك يا حبي
جنا وبعده بي الغصب عني :بعد يا حقير يا نذل و قسسم ان قربت الحين بصرخ واخليهم يجون لك
مالك قرب اكثر :صررخي مثل ما تبقيني بس مستحيل ابعد عنك
جنا جيت بصرخ بس ما شفته الي باس شفتي انا انصدمت من حركته وبعده حظنني وقال ماراح اخليك لاني احبك حاولت ابعده ما قدرت كان هو اقوى مني بعده راح وانا تسندت على الجدار وبكيت وانا ابكي جلست في الارض ظليت ابكي بعده جات ليان وشافتني ابكي .....
ليان نزلت مستواه :جنون حبيبتي وش فيك تبكي
جنا :ها لالا بس على هيام ليان
مستغربه ومنصدمه :على هيام
جنا :اي على هيام انا قلت لك قومي علشان ابي اسولفلك وافضفض لك بس انتي مارضيتي تجين
ليان حظنته :يا بعد قلبي كان قلتي و جيت
جنا (ياريتك جيتي كان ماصار الي صار اه اه يا ليان ) :المره الجايه
ليان :وليش في مره جايه بتبكين فيه
جنا (الي طول عمري ببكي على الي اسويه اه ) :ههههه لالا بسس امزح
ليان :اجل قومي يله بروح الجناح
جنا قمت ومديت يدي له :يله
وبعده راحوا الي جناحهم و العيال بعد هم صعدوا جناحهم علشان يسون اتصالتهم ويعرفون وين راحت اتصلوا على مستشفى مسستفى و قسم مباحث و لزالوا يتصلون ويحاولون
في جناح البنات
كانوا مو عارفين شنو يسون جلسوا في صالة الجناح ع الكنب ........
صبا :مادري و ين تروح يعني وليش راحت من الاساس افففف يا هيام
اسيل :يمكن تضايقت منا لانوا احنا رحنا وخليناه
جنا :معاك حق لو انا محله اكيد بضايق
هبة :بس ليش ما قالت كان ضليناه
ليان :يعني يا غبيه تبينه تقول اذا رحتوا بضايق عليك عقل حمد لله والشكر و تبوس يده بطن وظهر
هبة :هاهاهاها عيديه و اتشوفين شنو يصير فيك
يارا:بنات انا حدي جوعانه بطلب من الخدم يجبون اكل من تبقى
لارا:انا يا قلبي اذا ما عليك امر
يارا:من عيوني و انتم ما تبون
شذى :وانا
يارا:اوك من عيوني يا شذوي
شذى :هههههه
يارا:وانتم
جنا :من له نفس ياكل انتي وجهك روحي عنا بس
يارا:بطقاق اكلتوا او كيفكم
وراحت جنب تلفون الجناح و كلمت الخدم ولم سكرت السماعه لمحت ورقة جنب التلفون ما انتبهت عليه لم دقت
اخذت الورقه و فتحته شافت مكتوب من هيام على طول راحت لي البنات وقالت ....
يارا تاخذ نفس :بنات هيام هيام
صبا :لقوه
يارا:لا يا غبيه
هبة :اجل يا ذكيه
يارا:هيام تركت رساله جنب التلفون
صبا قامت بسرعه نطت واسحبت الورقه من يد لارا
صبا :خلون نشوف وش كاتبه
لارا:اقريء بصوت عالي نبي نسمع
صبا :اوك صبري
دقت ساعة الفراق....
حان وقت الوداع........
قرعت أجراس النهاية......
وما بقي لك يا قلبي سوى ذكرى تلتمس فيها العزاء..
لقد حكم القدر على الحب بالفناء..
وما باليد حيلة ولا حتى دواء..
فقط لحظات من البكاء..
أخطفها من الزمن على استحياء..
فأخلو بنفسي بالخفاء..
وأذرف على حبي دموع الوفاء..
اللقاء لا رجعت لي فيه احبكم
لا تبحثوا عني لانكم لن تجدوني سوف اذهب الي الغوالي واعيش معاهم هناك احبكم وراح طول العمر احبكم
صبا اشوي وتبكي :فهمتوا شيء الي فهم بللليز يفهمني
البنات كانوا راح يبكون بس مسكوا دمعتهم
هبة :خلون نودي الورقه حق العيال يمكن يفهمون شيء منه
البنات :يله
في جناح العيال
كان مشاري مو عارف شنو يسوي كان يحوس في الجناح رايح راد
حسين :هيييي انت اجلس دوخت راسنا يا خي
مشاري : اسك احسن لك مو فاضي لك وحق مزحك
حسين :انا ما امزح معاك خلص اجلس من صدق اتكلم
مشاري :اوه وراح غرفة النوم
راح بتجاه سريره جلس عليه وسند راسه على بدايه السرير وجلس يفكر فيه وين بتروح يا ترى
مسك مذكراته يبي يفضف له لانوا ما عنده غيره
فتح المذكرات انصدم بي المكتوب بعد ماقراه كان منصدم معقوله كانت هنا ومسح بيده على الصفحه ......
مشاري :كانت هنا ودموعه تنزل اثر دموعه ماراح اه يا قلبي
وقام بسرعه وراح ركب السياره وما يدري وني بيروح
حسين :ترى يا عيالل انا اشك انوا هذا الولد فيه شيء
العيال :وانت الصادق
في السياره ......
كان مشاري مره معصب و زعلان على هيام وش قصده بي كاتبته
مشاري :ليش ليش حرام عليك انا احبك احبك وشد على الكلامه الاخيره
قد حدث
وأن قلت لغيرك
كلمات من الإعجاب
وخلقت في عالمي لغيرك
أعجاب لا يماثله أعجاب
ولكن إعجابي بك سيدتي
لا أقارنه بأية أعجاب
فإعجابي بك
ليست كلمات أدونها
أو لوحات أرسمها
من سحرعيونك لتناظرها
وتعبر عنها
وتشكرها .. وتصفق لها
لا يا سيدتي .. لك أقولها
فإعجابي بك
ليست ألحان غربية أضعها
او مفردات كلمات .. أدونها
كلماتي .. في إعجابك فاتنتي
إتقان باحساس من نوع فريد
وحين أنقش إعجابي لك
لا بد أن امزج جميع مفرداتى
كلماتي .. حروفي
وجميع أحتراقاتي
احاسيسى
خيالاتى .. احلامى
التي خلقت منذ الأمد البعيد
بأفكاري .. وإحساسي
بأعماقي .. صبحي .. ومسائي
لتكون لك كلمات
تعجز عن فهمها الاخريات
زينتها بخيالات
كنت فيها اسمى الاميرات
فخرجت فى ابهى التعبيرات
وإذا قلت فى إعجابي بك
تبددت .. وانصهرت
كل كلمات الدنيا .. مثل الجليد
وظهرت فيك
كل روائعي التي سردتها
لتبقين بالفؤاد
وتمتلكين نبض الوريد
فالحب .. والإعجاب عندي
لا أقارنه بغيري
ولا أترك مجالا لأحد يقارعني
في من أعشقه .. بالتأكيد
فلا تنسحبى عني .. وتهربى منى
لمجرد قصيدة أعجاب بسيدتي
لأنك ستشعرين وقتها
بأنك تلبسين على أعناقك
أغلال من الحديد
ولا حتى تفكرين
فأحلامك هناك
كلها تمزقت .. تبددت
وما بقي منها
سيزول بلحظة وينتهي بعيد
أنت وأنا
أنني أنت
وأنك أنا
فكيف تكونين أنت
وكيف أكون أنا
أنا فى غرامك
غابة كثيفة الأشجار
فأين أنت منها .. وأين أنا
أنت بالحب أسطورة
فهل أكون أنا بها
أنك بالحنان عميقة
وأنا منه .. بعيدا أنا
أنا في الاحتضار .. الاندثار
وانت فى السكوت مذهلة
فمنك أين أكون أنا
رقيقة
أنك لا توصفين
لا تقارنين .. لا تتبدلين
لكنني أنا هكذا
وهكذا أكون أنا
ستظلين .. وتكونين
أنت .. وأنا .. وأنا ..أنت
عند البنات ........
راحوا البنات على طول حق جناح العيالل
جنا:حسين حسسين
حسين قام على طول اول ماسمعته تناديه (يا قلبي حسين انتي عيونه فداك ) :نعم وش تبون بعد انتم ماوراكم الي المصايب
جنا وتعطيه الرساله :شوف هيام شنو كاتبه و فهمنا وش قصده وين راحت
حسين اخذ الرساله وقراءة وبعده قال ...
حسين :سهل راح حق الغوالي
صبا وضربته على راسه :غبي انت ادري انه راحت عند الغوالي بسس مين هم ما تفهم حمد لله و الشكر
حسين :ههههههههه وضربه على راسه وانتي ليش تمدرين يدك يا ذكيه ههههههههه
صبا :ههههههههههه كيفي ههههههههههه خلصنا بس
هبة كانت تناظرهم انقهرت كثير كثير وزاد حب الانتقام لزم تسوي شيء
حسين :انتم اتعرفون من هي تحب اكثر شيء يعني تتمنى تعيش عندهم
صبا بتفكير :مممممممم ما اذكر قالت لنا ....اي صح تذكرت هي تبي تعيش مع امه وابوه
حسين :خلص اجل راحت حق امه وابوه
صبا منصدمه :المقبره
حسين :مادري احتمال
صبا :وين مشاري
حسين :طلع
صبا :اتصل عليه خله يروح المقبره ويشوفه اذا هناك
حسين :اوك
واتصل عليه في البدايه مشاري مارد بس بعد محاولات رد عليهم وقال لهم بيروح يشوفه
وصل عند المقبره نزل وجلسس يناظر في المقبره لمح هيام منسدحه ع القبر راح له على طول لم وصل جنبه
مشاري نزل مستواه وحركه :هيام هيام تسمعيني
هيام :..............
مشاري :ياربي ليكون ماتت لالا انشاء الله ماماتت
اخذ ومسسكه وحطه في حظنه وجلس يهز في راسه وهي ما تتحرك
مشاري اشوي ويبكي :ياربي ما دري وش فيه ماترد
نفسه شاف نفسسه قليل بصعوبه يطلع
وعلى طول اخذه المستشفى واتصل على العيال و البنات وقال لهم انه لقاه
وقالوا انهم جاين في الطريق
جلس ينتظر بعده طلع الدكتور
مشاري :ها بشر وش فيه
الدكتور ابتسم :ما تخاف الحمد لله بس هي مو متغذي عدل علشان كذا اغمى عليه
مشاري تطمن :الحمد لله الله يطمن يا دكتور على احبابك قول امين مثل ما طمنتني
الدكتور :امين
وراح مشاري كان بره يستنى البنات يجون علشان يدخلون له بعده بي ربع ساعه طلعت السستر وصرخت
الممرضه :دكتور دكتور تعال بسرعه المريضه قلبه وقف
مشاري سمع هذا الكلام ماعرف وش يسوي انهار كان منصدم معقوله
جا الدكتور ودخل له انتظر مشاري ساعه بعده طلع الدكتور
كان ينتظر الدكتور يطلع يبشره .......طلع الدكتور قرب عنده كان متامل في وجه الدكتور يمكن يبشره عليه .....
مشاري :بشر يا دكتور
الدكتور:ادعي له بي الرحمه البقي بحياتك
صراخ من اعماق قلبه صرخ صرخه تبكي الصخر وصرخته هزت المستشفى هز :لالالالالا مستحيل لا جلس على ركبه و هو يبكي قرب جنب رجول الدكتور
مشاري وحالته تقطع القلب :ابوس ارجولك قول انك تكذب الله يخليك قول انك تكذب هيام ما ماتت الله يخليك
لا يا بعد كلي حياتي تساويك
اقطع وريدي وإن نبض حب ثاني
ثلات فيني كلها ترتبط فيك
أعشقك.. أحبك.. والهوى صار عنواني
وإن كان ما تدري أنا أقول وأطريك
حبك ملكني في ضميري وجداني
صدقيني يا حياتي ما تمنيت إلا انتي
وإن عمري في حياتي ماوصلت لعشق غيرك
صدقيني لو بيدي املكك طول الحياة
عمر قلبي يوم حبك ما نوى في يوم هجرك
صدقيني وزن الدنيا بكف وانتي ياعمري بكف
كفك الغالب ياعمري وترخص الدنيا لغلاك
صدقيني انتي همي انتي عمري انتي روحي
ينجرح قلبي وقلبك مابي منه إلا رضاك
صدقيني مهما أوصف لك مدى حبي وإعجابي
ما أوصل معنى حبك لأن روحي في رؤاك
الدكتور نزل مستواه :قوم وادعي له برحمه و انا الله يسسكنه جناته و يغفر له وخلي ايمانك با الله قوي
مشاري :اه اه اه يا هيام ليش ليش قام وراح سسند راسسه على الجدار
بين الجروح وبين حزني والاهات
عايش غياب في بقايا سنيني
ارسيت في بحر الهوى بالمتاهات
والموت اشوفه كل لحظه يحيني
فيني من جروح الليالي معانات
فيني مدينه من الالم والحنيني
فيني بقايا من على الحب عبرات
صبري نفذ منها وتاهت سنيني
ما شفت بالدنيا على مر الاوقات
كثر العذاب الي بها محتويني
الموج يلطم والعواصف شديدات
ولا بقا شي تطوله يديني
مليت اجامل واكتم الجرح بسكات
وانا هوا بالي تروح وتجيني
الى متى عايش اسير المعاناة
الى متى دنيا الشقى تبتليني
ورجع سسند ظهر على الجدار و راسه وبكه بكاء من قلب ........
جاو بعده البنات والعيال
صبا لم شافت اخوه كذا راحت بسرعه تركض له لم وصلت مسكت قميصه وهي راح تبكي على حال اخوه
صبا :وش فيك يا خوي و ين هيام الحين ها تكلم د
مشاري يناظر في صبا بنظرات كله حزن
صبا وهي تهز فيه تبي تتاكد من الي في عقله :مشاري تكلم قول ريحني اففف
مشاري صفق بيديه :راحت خلص راحت ما عدفي هيام خلص
صبا و البنات الصدمه مو سايعتهم معقوله
صبا جلست على الكرسي ومسكت راسه :لا هيام اه مستحيل
بعده طله الدكتور و الممرضه ومعاهم هيام كانت على السرير ومغطيه بي اللحاف راحوا كلهم له
صبا :ليش يا هيام تسوين في نفسك كذا ليش
هبة :الله يرحمك يا هيام
جا مشاري ومسك اللحاف
مشاري بهمس :ليش رحتي وخليتيني ليش ما عندي غيرك في هذي الدنيا ليش اه يا هيام
بعده راحوا بهيام وضل يتحلم بي هيام دنيته وحياته راحت كيف بيقدر يكمل حياته من دونه صرخ اه بس ما طلعت كل الم الي في قلبه بكي بس ما كفاه لو يبكي دم عليه ماراح يكفي علشان يطلع الم فراقه عنه
كلنا...نسأل عليك.!
كلنا...نوله عليك...
مابقي بالدنيا ورده..ماذبحها الشوق فيك.! اه..لوتدري حبيبي,,
كلنا.... نسأل عليك...
كل هالدنيا وأهلها...
اه يا ماكبر زعلها. !!
وقت ما ترحل حبيبي ,
في غيابك وش تكون ?!
غير تعتييم...وسكون !
وصارت الدنيا مواجع !
كلها... تشكي تبيييييك...
وصرنا بغيابك حبيبي
كلنا...كلنا..... نسأل عليك !
ألزهر... بعدك يموت!!
والعمر... كله يفوت!!
حتى أصوات الشوارع..
يعتريها في غيابك..
كل...لحظات السكوت!!
والدروب اللي بدونك...
كيف أبمشيها بدونك?!
والمكان اللي جمعنا
ما رضي مره يخونك
بس لو تدري...حبيبي
أنا...وعيوني...وقلبي!
منهو مايسأل... عليك.!
منهو مايوله... عليك.!
كلنا... يانور عيني
كلنا...كلنا...نسأل عليك..!
نهاية البارت
توقعاتكم
وش راح يسوي مشاري بعد ماماتت هيام كيف راح تكون حياته بعده ؟؟؟؟؟
هبة هل راح تنجح مخططاته وتنفذ انتقامه ؟؟؟؟
مالك و جنا وش راح تسوي جنا بعد الي سسواه مالك فيه راح تستلم او راح تتصرف معاه ؟؟؟تعليق
-
-
google Ad Widget
تقليص
تعليق