أن لم تعجبڳ شخصيتي ف غيرڳ يعششقهأ

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • شكسبير زماني
    عضو فضي
    • Jul 2009
    • 574

    #51
    آلحب ومآ أدرآآك مآ آلحب,,،،!



    مدخل]



    حبيبك ماكل بنت تجرجره
    حارت به عقول ناس ماتحير
    النساء ماحركن فيه شعره
    حبك شطب النساءجميعهن بلحظه






    يلعن حبكم يالسعوين يلعن الرومنسية اللي يعرفها نصكم


    طحت بولد عمتي صغير


    أول بنت بحياته تعرف عليها بالبليادرو حبوا بعض


    يلعن ابو جوكم فيه أحد يحب احد فوق طاولة بلياردو


    الزبدة تطورت علاقتهم وعطوا بعض الإيميل


    ومدري من اللي بدأ وعطى الثاني الإيميل


    لكن ولد عمتي 16- والبنت 16 تقريبا


    الزبدة البنت مرسلة على الإيميل رسالة


    وطبيت عليه فجأه ببيت عمتي


    ولقيته يكتب


    جيته وكانت المفاجأه الكبرى



    مرسله له أسئلة يجاوب عليها

    ومن ضمنها


    هل تراني ام وجهين ==>


    كذا


    1) هل تراني أم وجهين ( )


    وحاطه له أقواس نعم أو لا يجاوب


    2) هل زعلتك انا ( )



    هل وهل وهل
    أسئلة ماتنقال صراحه فضايح وربي


    وتقول لازم تجاوب عليهن كلهن


    قلت ليه أسأله انا


    قالي تقول عشان تعرف وش قد أحبها


    حب بزارين تبلش فيهم


    أسئلة كثير قسم بالله


    والولد يجاوب وهو متحمس


    هاوشته كرشته قسم بالله


    قلت لاتصير خروف أكرش البنت وش اللي هل تراني أم وجهيين


    أكرشها يمكن ولد قالي لا بنت <- بكل ثقه مدري ليه



    يلعن الحب اللي كذا


    تخيل أرسلت لحبيبي أسئلة وأقوله جاوب عليها


    صح - خطأ او نعم - لا وأختر مابين الأقواس


    بس مالومه أول بنت وبهالعمر متعرف عليها


    لابد ينكثون شوي


    أجل حبوا بعض فوق طاولة بليادروا يلعن أبو جوكم اللي كذا


    والله يهالنت ماوراه غير مصايب بالوقت هذا


    وماخفي أعظم وربي


    الله يستر علينا وعلى المسلمين






    مخرج


    بعض العرب حبه يوردك الجنون
    ولا يوصف له غلاه احكاك له
    مايقنعه وصف الغلا لو وش يكون
    لو كل حرف بالحرير يحاك له
    ان قلت ضايق..قال : هونها تهون
    مايدري ان ضيقتك له وبكاك له

    تعليق

    • شكسبير زماني
      عضو فضي
      • Jul 2009
      • 574

      #52
      تقييمآآت

      رامونا
      أنتي الإرؤؤؤؤع

      يشرفني مرورك من هوون




      قب قب
      حياك الله يا شيخ القبيله

      نوورت




      أخفي غلاك
      <- ماجبتي جديد ياوخيتي

      نؤؤؤرتي

      تعليق

      • شكسبير زماني
        عضو فضي
        • Jul 2009
        • 574

        #53
        أكشط وأربح!!!


        أيه الشعب السعودي العظيم <-

        ماتحسون وتلاحظون أن أغلب زواجتنا أكشط وأربح


        تحس أنك داخل ميد شارع الثلاثين الدعوه اكشط وأربح

        جد الواحد منا لاراح يتزوج بعض العوايل والقبايل

        مايعترف بالنظرة الشرعية معقدين الدعوه

        مع ان الدين سامحن فيها

        يعني من حقي اشوف شريكة حياتي واشوف خشته واشوف ضروسة


        صفر وإلا بيض هل هي تفرش ضروسه أو ماتعترف بالفرشاه

        ماهي الدعوه أبي بنتك فلانه وأنت وحضك أكشط واربح


        واحد من العيال يعرف واحد من العيال ولد خالة واحد من العيال

        ولد عمه تزوج بنت عمه <- ادري مافهمتوا شيء مير سلكوا لي


        اللي اقصده واحد تزوج بنت عمه بس أن ماعرفه يعني واحد يعلمن

        يقول طلقها قلت ليه

        يقول ياخي عمي بدون سكسوكة


        يعني جد أحس لو كل واحد أعترف بالنظرة الشرعية اللي هي من حقنا

        كان فكت أزمات وربي

        يعني أنت خطبت بنت فلان وزواجكم نقول بعد 6 شهور

        تجلس هال 6 شهور مغير تهوجس وتقول وشلون ضروسه ياترى

        هل هي نفس دعايات سيقنال أو بين ضرس وضرس مشي ساعه


        خلقة ربي اللهم لاسخرية

        بس لو تتفق نقول مع البنت وشفته أنت يمديك تعالج ضروسه قبل الزواج

        لكن المشكله لاحطيت في بالك شيء وليلة الدخله متحمس ومرتبك انت

        ومستحي همن ترفع التشريعه عن وجهه زوجتك وإلا تطلع هوايل

        ويصير خالك بدون سكسوكة عاد أنت شف وجه خالك وقشر طماطم


        أدري الطماطم ماينقشر بس من دريت أنك متزوج خالك بدون سكسوكة

        صرت تقول بروح أقشر طماط


        بس ماتمشي على خالك بدون سكسوكة اللي هي زوجتك


        عاد أنت تتوهق تقول لابوكي لابو سكسوكة ابوكي لابو الزواج كله

        طالق طالق طالق


        طيب هي وش ذنبه أنه وقعت ضحية سكسوكة خالك مدري تعقيد خالك


        خالك مسوي ذهين مدري عمك مدري اللي ناوي تتزوج من عنده انت

        لكن على مين يلعبها يظنك الغراب اللي بتكاب القراءه صف أول

        مايخليك تشوفه لأنه عارفن الطبخه وعارفن أنك ناوي تكفخ وماراح تكمل بيالتك


        لذالك يقولون لك ماعندنا تشوف بنتنا قبل ليلة الدخله

        طيب ليه يبدأ عاد كنه واحدن من المسؤلين

        مغير يسرد لنا أعذار عن الوضع الإقتصادي ويبربر ويقول البنت والبنت


        كننا بهايم مانعرف وش السالفة

        لا يا حبيبي يا تخليني اشوف بنتك يا خلها عندك

        صحيح بكرى أتزوج بنت خالي مثلا وتطلع خالي بدون سكسوكة سلامات


        مير أيها الشباب لاتصيرون كمخ

        طالبوا بأبسط حقوقكم لاجيتوا تتزوجون وقولوا

        نبي نشوف البنت أحسن من بعدين تكتشف أنك متزوج خالك بدون سكسوكة


        همن عاد رقعه ياويلي تخيلت أني متزوج خالي شليويح بدون سكسوكة


        ياعالم لو حنا بس نطبق الدين كما ورد ونترك العادات والتقاليد حق الجاهليه

        كان والله حنا بخير



        انا حقيقتن بحثت عن حكم النظرة الشرعية وحدودها

        وافتى بها ابن باز رحمه الله


        السؤال الأول : ما هو حدود رؤية الخاطب للمخطوبة ، وهنا اعني الشاب الذي يقابل الفتاة أول مرة بوجود أهلها بقصد الخطبة هل يحق لها أن تظهر عليه بالزينة التي اعتادت الظهور بها أمام إخوتها وأهلها ؟؟

        وقبل أن أجيب على هذا السؤال أود أن أبين أن الإسلام شرع للرجل رؤية مخطوبته قبل الزواج من أجل أن يؤدم بينهما كما جاء في الحديث الصحيح ، وبخاصة أن الأرواح قد تتعارف وتتالف وقد تتنافر وتختلف ، لما ثبت من حديث عائشة - رضي الله عنها - قالت : سمعت النبي صلى الله عليه وسلم يقول : ( الأرواح جنود مجندة ، فما تعارف منها ائتلف ، وما تناكر منها اختلف ) ( متفق عليه ) ، وقد يؤدي عدم رؤية المخطوبة قبل الزواج في كثير من الأحيان إلى الطلاق ، لأن الرؤية فيهات فائدة عظيمة ، فقد يرتاح الخاطب إلى مخطوبته وتقبلها نفسه زوجة له ، وقد لا يكون ذلك ، ومن هنا جاءت السنة تبيح تلك النظرة 0

        سئل سماحة الشيخ العلامة عبدالعزيز بن عبدالله بن باز عن رؤية المخطوبة ، فأجاب – رحمه الله - : ( لا شك أن عدم رؤية الزوج للمرأة قبل النكاح قد يكون من أسباب الطلاق ، إذا وجدها خلاف ما وصفت له 0 ولهذا شرع الله سبحانه للزوج أن يرى المرأة قبل الزواج حيث أمكن ذلك 0 فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( إذا خطب أحدكم المرأة فإن استطاع أن ينظر منها إلى ما يدعوه إلى نكاحها فليفعل ، فإن ذلك أحرى إلى أن يؤدم بينهما ) ( أخرجه الإمام أحمد في مسنده ، وأبو داود في سننه – كتاب النكاح ، والحاكم في المستدرك بإسناد حسن ) 0
        وصححه الحاكم من حديث جابر – رضي الله عنه – 0 وروى أحمد والترمذي والنسائي وابن ماجة عن المغيرة بن شعبة – رضي الله عنه – أنه خطب امرأة فقال النبي صلى الله عليه وسلم : ( انظر إليها فإنه أحرى أن يؤدم بينكما ففعل ) ( حديث صحيح ) 0
        وروى مسلم في صحيحه عن أبي هريرة – رضي الله عنه - قال : كنت عند النبي صلى الله عليه وسلم ، فأتاه رجل فأخبره أنه تزوج امرأة من الأنصار ، فقال له رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( أنظرت إليها ، قال : لا قال ، فاذهب فانظر إليها فإن في أعين الأنصار شيئا ) ( أخرجه الإمام مسلم في صحيحه – كتاب النكاح – برقم 1424 ) 0
        وهذه الأحاديث وما جاء في معناها كلها تدل على شرعية النظر للمخطوبة قبل عقد النكاح ، لأن ذلك أقرب إلى التوفيق وحسن العاقبة 0
        وهذا من محاسن الشريعة التي جاءت بكل ما فيه صلاح للعباد وسعادة المجتمع في العاجل والاجل ، فسبحان الذي شرعها وأحكمها ، وجعلها كسفينة نوح ، من ثبت عليها نجا ، ومن خرج عنها هلك ) ( الفتاوى الشرعية في المسائل العصرية – ص 497 ، 498 – أنظر مجلة الدعوة – تاريخ 4 / 4 / 1410 ه ) 0

        أما بخصوص الحدود التي يجوز أن يراها الرجل في مخطوبته ، فقد اختلف في ذلك أهل العلم ، فمنهم من قال : تكشف وجهها ويديها ورأسها ومكان قلادتها ، وقال البعض الاخر يكفي الوجه والكفان ، والقول الراجح في تلك المسألة أنه يجوز لها أن تكشف له ما تكشفه على محارمها وهو :

        1)- رؤية الوجه والشعر 0
        2)- رؤية مكان قلادتها 0
        3)- رؤية يديها حتى الدبلج ( أعلى المرفق بقليل ) 0
        4)- قدميها ، والله تعالى أعلم 0
        سئل العلامة الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله بن باز عن حدود رؤية المخطوبة ، فأجاب – رحمه الله : ( فإذا كشفت له وجهها ويديها ورأسها فلا بأس على الصحيح 0 وقال بعض أهل العلم : يكفي الوجه والكفان ، ولكن الصحيح أنه لا بأس أن يرى منها رأسها وجهها وكفيها وقدميها للحديث المذكور – حديث مسلم انف الذكر – 0 ولا يجوز ذلك مع الخلوة بها ، بل لا بد أن يكون معهما أبوها أو أخوها أو غيرهما ، لأن النبي صلى الله عليه وسلم قال : ( لا يخلون رجل بامرأة إلا ومعها ذو محرم ) ( أخرجه الإمام مسلم في صحيحه – كتاب الحج – برقم 1341 ) ، وقال أيضا صلى الله عليه وسلم : ( لا يخلون أحدكم بامرأة فإن الشيطان ثالثهما ) ( حديث صحيح – أخرجه الإمام أحمد في مسنده ، والترمذي في سننه – كتاب الفتن ، ) ( مجلة البحوث الإسلامية – العدد 26 ، ص 136 ، 137 – الشيخ ابن باز ) 0

        واخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين وصلى الله وسلم على نبينا محمد وعلى اله وصحبه وسلم


        استغفر الله الذي لا اله الا هو الحي القيوم واتوب اليه

        تعليق

        • شكسبير زماني
          عضو فضي
          • Jul 2009
          • 574

          #54
          تقييمآآت


          لنو الدلوعه


          لبى ا أنتي ياشيخه بس مابي شاهي أبي مكرونه باشميل < فلها

          أنتي الإروع يسسعدني مرورك


          نفركويس


          نصيحه مني ونأ خوك لاتخلي أمك تختار لك عروسه لأن امك أهم شي ان البنت تطبخ وتقوم بغرض البيت عاد هذي في نظر الإمهات ولا أنجلينا جولي يقعدن يمدحن فيهم


          يسسعدني مرورك




          انت الغلا

          دوم الضحكه ي، وخيتي

          نؤؤؤرتي






          كتبت اسمك بدم قلبي
          دوووم الضحكه أخوي

          متابعتك لي تزيدني شرف

          \,,,,,,,,



          فيه تتقييمات ماطلعتها وأعتذر من اهلها لأنها مطلسمه وفيها بلاوي والحمد لله انمسحت < لبى ا أنتم يامطلسمين


          وفيه تقييم عاد كل ماقريته فطست ضحك مدري وش تحس فيه اللي مرسلته


          مدونتك وربي روعه بل اروع من الروعه فديتك أتصل بي الرقم ..........



          تم حذف الرقم لاشيلونه بعض التماسيح

          تعليق

          • شكسبير زماني
            عضو فضي
            • Jul 2009
            • 574

            #55
            توضيح لآ غير

            العبض يسألني يقول ليش تكتب أشعار في مدونتك وانت مو وجه شعر !


            أحب أقوله انا اكتب اللي قاعد اسمعه اي شي مشغله اغنيه شعر خرابيط اكتبه <


            < أتمنى انكم استوعبتم

            تعليق

            • شكسبير زماني
              عضو فضي
              • Jul 2009
              • 574

              #56
              شطحه

              ما أجمل أن يكون لديك إنسان

              يسألك عن حالك كل شوي

              والإجمل أن يكون لديك أنسان

              يسألك : هل أنت متضايق ..!! :$

              تعليق

              • شكسبير زماني
                عضو فضي
                • Jul 2009
                • 574

                #57
                تقييم جآي متأخر ولآ كآن حطيته مع أخويآهـ

                الوفاء طبعي*
                هههههههههه

                بالله قريتي الإملاء قبل لاتدقين إنتر < فيس طاق الميانه





                من زؤؤؤءك خيتو < إخس ياللهجه


                متابعتك تنور المدونه كل إبووها

                تعليق

                • شكسبير زماني
                  عضو فضي
                  • Jul 2009
                  • 574

                  #58
                  ,,

                  {كل ماقلت ياحظي وراك |مايل ..قال :اقول كل تبن لانسدح ..

                  تعليق

                  • شكسبير زماني
                    عضو فضي
                    • Jul 2009
                    • 574

                    #59
                    رد: كل تبن يا حظي جعل عمرك ماتقوم

                    وش هالطفششششش

                    إعوذ بالله > لي فتره ماطفشت

                    تعليق

                    • شكسبير زماني
                      عضو فضي
                      • Jul 2009
                      • 574

                      #60
                      إحصل ع تقييم -&gt; وحبة رآس



                      يا أخوتي في الله <- أخلص علينا وش تبي.؟


                      عندي معاناه مع المسن


                      لي اسبوعين عيا يدخل


                      يقول الخطأ رقم 80048820 <- طبعا فريت في قوقل وجبت الحل حدثت التاريخ واشتغل خمس دقائق وبعدها ماعاد اشتغل ابد


                      وش الحل برائكم < كيف برائكم


                      المهم اللي يعرف حل ولا شي ينطله بالخاص وله مني تقييم وحبة راس < كريم فديتني

                      حبة راس بندول لاحد يحسب إني بحب ع راسه

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...