رد: مجنونة وعاشق اجن>> روايه رومنسيه سعوديه
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::
*&^%#@!#$%^*(^^%#$#^^#$@^%&@%
اللحظات المنتظرة
أول ما دخلت مشاعل ابتسمت بغرور وشموخ وأنفها مرفوع
ناظرت بالطاولتين اللي قدامها وكبار بقوة
اتجهت للأولى ناظر بالإطار واضح الصورة جديدة
ناظرة بسارة المبتسمة وجنبها ياسر
دققت اشوي بوجه ياسر واضح انه يصطنع الابتسامة أخوي وأعرفه
وكان في دفتر كبير مره للي حاب يبارك للعروسين
أخذت قلم
ياسر أتمنى لك الحياة السعيدة مع سارقة قلبك
وإن شاء الله راح تفرج
لا تنسى أنت السبب باللي حصل
وأسفه على كل شي
أختك "ميشو "
حبيت أذكرك أني أحبك كثيييييييير
هههههه
لا أطول مع أطيب وأرق تحياتي يالغالي
:::::::::
جاءها فضول
تقرأ اللي كتبته رنيم
فتحت ودورت وتدور بين الأوراق
تأكدت أنه هذا خطها
من : م*ج*ه*و*ل*ة
//
............. وين أبتدي؟
إحساسي من يمك غريب!!
عندي شعور بحيرتي..
وتغلبني مره غيرتي ..
ودي أجي مثل الطفل ((*أحضنك*))
وأنسى كل دنيتي ,,
مرات ودي أملكك..
و
مرات ودي "أعشقك"
و
مرات يأخذني الوله..
و
مرات من كل قلبي!
(أفقدك)
أحبك
.........
لا تنساني ...............
مشاعل فتحت عينها على الأخر
(مجنونه هذه ما تحس أنها بتخرب حياة الرجال؟؟؟
أصلا هي خربانة خربانة لا حول
نزعت الورقة من الدفتر
((أسفه يا رنيم لو تنطبق السماء ما أخلي سارة تقراها
و أوعدك توصل لياسر مع اني متأكدة أني جالسة أخون سارة لكن هذا اخوي على الأقل يدخل مبتسم قدام خلق الله لو قراها ))
: استغفر الله العظيم على اللي راح اعمله
ومشيت بعد ما رجعت الصفحات
رتبت نفسها بغرفة العروسة :هههههههههههههههههههه ما توقعت اني ملكة جمال لهذه الدرجة
ابتهال دخلت وبحماس : تخيلي ميشو تقول أمي خطابي للحين وصلوا 4 هههههههههه
مشاعل ورافعه خشمها : اجل انا اللي للحين ما دخلت لكم راح يكون العدد
نواره دخلت : هههههههه بنات ههههههههههههههههههههههههههههههه
مشاعل التفت : هلاوي ؟
نواره واللي فاقعة ضحك : تخيلي الهبلة نجلاء أول ما دخلت ورتبت نفسها على طول للجسر وهي رافعه خشتها هههههههههههههههههه وبعدها ترقص وبعدين هههههههههههههههههههه
ابتهال بحماس : لا تقولي ما يناسب الأغنية ؟
مشاعل : يوه إحراج هههههه
نواره وهي تأشر بنفي: ههههههههههههههه لا
مشاعل وابتهال احتاروا : أجل وشو؟
نواره: ههه طاحت على وجها
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
نجلاء دخلت وخلفها ندى اللي تضحك
نجلاء معصبة : حرام عليكم
مشاعل تستهبل: وعليكم الحرام
الكل: ههههههههههههههه
نجلاء : هههههههه سخيفة السلام عليكم والرحمة والمغفرة
مشاعل ابتسمت : وعليكم كل اللي قلتيه
نواره : يلا بنات الحين 10 بتدخل جمانة بالأول ...
مشاعل : يلا
الكل دخل والعيون كلها على مشاعل وابتهال والبنات كلهم لكن نصف الحريم يسألوا عن اللي لابسه أحمر واللي لابسه مثل الحوريات اللي هما ابتهال ومشاعل
رنيم جالسة على أحد الطاولة كأنها بعزى : أف
انتبهت بنور جوالها
*مجنون 2008 يتصل بك**
فتحت عينها على الأخر هذا من جد مجنون كيف يتصل بيوم ملكته لا يكون هرب؟؟؟؟؟
صدقت يوم سمته مجنون بالجوال
ما ردت عليه
بعدها جات رسالة
((أقبلت أنا :
*أسف , ومحرج , ومكسوف*
فيني خجل منك على طول الغياب ..
,
ما هو ردا مني ولكنها ظروف..,
حدتني الأقدار عن شوف الأحباب ..,
وقدركم عالي وباين ومكشوف..,
مثل النجم وضاح يظهر ولا غاب ..*&))
نزلت الدمعة رقم مليار بخد رنيم مسحتها بسرعة **لمتى بظل ابكي ؟؟ خلاص أهم شي هو يحبني وأنا أحبه لكن سارة ؟؟؟؟ اه يا سارة من جد أخ**
:::::::::::::
بقاعة الرجال
خالد كان جالس بين طلال وبندر
جاء أحمد يسلم وكان هو المعرس مو أخوانه كاشخ على الأخر : السلام عليكم
بندر : هلا وعليكم السلام
خالد رد عليه بنظرات احتقار مصطنعة لكن أحمد صدقها هههههه ((يستاهل علشان ما يمسك أختي كذا قال أيش بتطيح لو أبوي اللي جاء والله ليدمر العلاقة بين الراليه والعالي بكبرها ))
أحمد حس أنه بسبب المزرعة أخذ نفس : خالد ممكن ثواني
خالد قام من غير لا يرد وبعدوا أشوي : قول اللي عندك
أحمد منحرج: أسف
خالد يكمل: أها وبعدين؟
أحمد : بعدين أممم سكت وبجرأة وأكيد جاته من ياسر اللي يسلم على المعازيم اللي يباركوا ياسر جرئ خليني أخذ أشوي: بعدين يا خالد أحبها
خالد أنصدم كان بيعطيه كف بس تذكر نجلاء اللي تبادله نفس الشعور والمكان اللي هو جالس فيه : وبجرأة تقولها واللي يحب يضر حبيبه؟لو أبوي اللي جاء؟؟؟؟؟
احمد ساكت ما عرف أيش يقول بعدها : ما كان قصدي كنت أباها تسمعني
خالد كاتم ضحكته : جد انك في الطعش
احمد وهو معصب لكن احترمه لأنه يدري انه يستاهل والحمد الله جات على كذا: طيب انا في الطعش لكني رجال مو من غلطه تحكم علي صدقني اني رجال وبعدين كلها شهرين يكون عمري 20 ترى مو مهم المهم اني انا اعتذرت لك وهمس سلم عليها ونحاش عند أخوانه يوم سمع ضحكت خالد القوية بالقاعة الكل التفت
رجع مكانه : هلاوي
طلال اللي قام: مستحيل اجلس جنبك
خالد بغرور: يحصل لك يلا انقلع
طلال منحرج بقوه من نظرات الناس
::::
عند النساء ........
الموسيقى الهندية الهادئة كل مالها وترتفع
فتحت البوابة
طلعوا 3 بنات وكل وحده لابسه تنوره وتي شيرت هندي
ويحركوا أيدهم مثل الهنديات يعملوا حركات سريعة الواحد يناظرهم يقول هذولا متدربين سنه
ما دروا أن هذا بيومين خخخ
بعد ما وقفت البنات مع الموسيقى يمشون وهم رافعات أنفهن
وبعدها دخلوا 6 بنات صغيرات أعمارهم 8 سنوات
وكل ثنتين ماسكين مجسم على شكل نخلة طويلة
وأعطوهم للكبار
وبعدها عملوا تحية ((البزارين)) للجمهور اللي ودهم يأكلون البنات شحلاتهم ملبسيهم هندي
وأخذوا البنات يحركوا رأسهم يوم تغيرت الموسيقى ويرمون بالجمهور
المجسم اللي عند الأولى كله ورد ورمته على الجمهور بلباقة والكل يصفر لها ويأشر
بعدها طلعت
وجاء دور الثانية اللي ترمي أقماع الحناء
((أحم كح كح حنا عندنا عادات نجلس العروس بفستان هندي ونوزع الحناء لكن بما أني ما حطيت بالرواية هذه القعدة خخخخخخ قلت أعملها بالعرس هههه ))
وحطت المجسم ومشيت وهي تحرك رأسها وأيدها كأنها جد هندية ..
جاء دور الثالثة وكانت تمشي بحركات هندية ونرمي حلاوة على الجمهور
وبعدها طلعت
تغير الموسيقى بدخلة العروس اللي واقفة جنب الباب
والكل فتح فمه على هذا الجمال
عند البنات
ريم بدهشة : هذه جمانة ولا سارة؟؟؟؟؟
مشاعل بفخر : لا سارة هههههه يمكن جمانة تستحي هذه الهبلة
الكل: هههههههههه
نوارة : لازم أسألها وين تسريحتها وميك أبها يجنن صدق روعه
لمياء : ناظروا بالفستان الهندي تجنن فيه
رنيم اللي حست بغيرة مو طبيعية مو على جمال سارة على أن ياسر بيناظرها
طلعت من بوابة ثانية وما ترددت تدق على ياسر
أول ما سمعت صوته قامت تبكي بصوت عالي
ياسر : حبيبي شفيك؟ قولي لي ؟
رنيم اللي بكت من قلب: ياسر راح تتزوج ؟؟؟؟ظ وبكت بصوت من جد يقطع القلب
ياسر اللي يناظر في بو بندر جاء يبارك له : لا رايح ألعب
رنيم بعصبية : ياسر
ياسر : عيونه
رنيم : حلوه
ياسر يسوي نفسه فرحان : هههه لا جد الحمد الله مو انا اخذ جياكر يا روحي
رنيم وقفت : حقير بتسكر لكن سمعت ضحكته اللي تفتح النفس على كل شي
وبحزن : ليه تضحك؟
ياسر : لأنك أحلى
جاء بو بندر يسلم : السلام عليكم
رنيم أحمر وجها يوم سمعت صوت خالها
ياسر لرنيم: لحظة حبيبي
رنيم فتحت عينها على الأخر جريئ
رجع صوت ياسر : هههههه خالك يطنز علي يقول لي فرغ نفسك من المكالمات يالدلخ ههه
رنيم تبتسم: إيه تفرغها يوم ملكتك ع سكتت وبكت تبكي غيرتها عمتها وجرأتها وأحرجتها
ياسر اللي مبسوط: رنومه يلا عاد تدرين قلبي معك ولا ملكة جمال العالم بلف عندها ورنيم فيه مو واثقة من نفسك؟
رنيم أسندت نفسها : ياسر أحبك
ياسر اللي من جاء مكشر ولا كأنه ملكته أو خطبته أبتسم من قلب : يا عمري يا روحي يا قلبي وربي أنا أكثر
رنيم حست أن نفسيتها ونفسيته تغيرت مليون درجة : باي ياسر
ياسر ويتذمر: لا والله مو كيفك يناظر باللي جاي : هلا ....... هههه الله يبارك فيك ...وعقبالك ...الله يسلمك
رجع للجوال
طوط طوط
سكره وحطه بجيبه
انتبه برياض اللي يكلمه: خاين
ياسر التفت وتغير وجهه: كيف؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
رنيم دخلت وابتسامتها ماليه وجها
ورجعت عند البنات ما لقت مشاعل وابتهال : وين ابتهال ومشاعل؟؟
ندى : يلا اصصصص بتدخل جمانة الحين وناسة
الكل: هههههههه
ريم :عقبالك ندوش وربي حلمي أناظر من تأخذين ؟
ندى بثقة : مدام أخوي وحياتي وروحي خالد موجود أنا متأكدة بكون سعيدة باختياره
جات مشاعل على كلام ندى وتغيرت ملامح الغضب إلى ابتسامة :هههههه أيش دخل خالد؟
ندى: خالد ذوق مستحيل يرميني على أي شخص ولو وغمزت لها
مشاعل ما فهمت : ليه تغمزي يعني ؟؟
نجلاء بطلاقة : طوال الوقت سرحان وبس أحد يضمه دقات قلبه تنسمع لأخر الشارع تدرين أنتي من ضمه أول وحده
ندى تكمل بحماس أختها : وتخيلي كنا نلعب لعبة الصراحة
سألته ماما أفضل حيوان أيش؟
نواره : هههههه لا تقولي قال فار
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه
رنيم اللي ما تدري شسالفة : يييييع فار عاد
مشاعل تعكر مزاجها مرة ثانية وهمست بأذن رنيم: خنتي سارة و خنتي وعودك يالظالمة سمعت مكالمتك لياسر العاشق الولهان المتيم لكن للأسف في وحده معي أنصدمت فيك ابتهال كرهتك يوم عرفت حقيقتك يالخاينة
رنيم صار وجها طماطه وترتجف بقوة
الكل مو حاس لأن دخلت جمانة الحين
الكل صفر يوم ناظر فستانها تباع الشمس كان سكري وذهبي وفيه كمية من تباع الشمس
الفستان أكثر من رائع والمسكة جنان كلها عبارة عن تباع شمس
وكانت واقفة وحدة ماسكة عربة تشبه عربة الطعام كلها تباع شمس واضح متعوب عليه
رمت التباع الشمس بطريقة خيالية مره على طول الجسر
كان المنظر خيال
وبعدها دخلوا 8 بنات صغيرات واضح فرحتهن وابتسامتهن وهن يضعن الشموع الرائعة على طول الجسر (هن بس خخخخخخ)
بعد ما طلعوا صعدت جمانة على الجسر وجها احمر مستحيه بقوة
))يا ربي أيش هذا الإحراج وربي ببكي الحماره مشاعل وينها ؟؟؟ مشيت وهي ماسكة طرف ثوبها من جهة ومن المسكة اللي مليانه تباع المس من جهة ثانية وقدامها كاميرات التصوير من جهة **يا ربي أيش هذولا المعازيم ما أذكر اني أعرف هالناس بهذا العدد ما تقصر سوير ومشاعلوه((
بعدها دخلت لكوشتها اللي مليانه أضاءت
:::::::::::::
عند رياض اللي يظن نفسه اتهم أخوه الكبير: وربي أسف
ياسر ويحمد ربه على الترقيع : لا يا شيخ بسهولة أنا أسف انقلع عن وجهي
رياض اللي بيبكي : اقسم بالله أسف تكفى ياسر سامحني وبغصة علشان سارة
التفت خالد: من ساعة وأنت تكلم أخوك ما شبعت منه خلاص يا بابا بعد الملكة أنسى أخوانك محمد وياسر طلال وبندر وياسر: ههههههههههههههه
ياسر : لا يا خالد تكلم عن نفسك مستحيل اترك أخواني لا ملكة ولا زواج ولا خطبة تغير ياسر
طلال اللي يصفر : صصصصصصصص ياهوه
جاء واحد : السلام عليكم
طلال ورياض اللي على طول ناظروا بخالد اللي يحك خده : احم احم
قام محمد بحماس اللي جنب ياسر : هلا والله بعبد الرحمن أشوفك سكنت بالغربية بالمدينة ونسيتنا كنت بذبحك لو ما جئت
((خخخخخخ أكيد عرفتوه هذاك اللي ينصح خالد عن اللبس والوشم خخخ))
خالد اللي قام بثقة : هلا عبد الرحمن
عبد الرحمن على تذكره: هههههه وعليكم السلام والرحمة أخبارك يالطيب؟
خالد اللي مد أيده: الحمد الله عايشين
سمعوا ضحكت ياسر وفيصل
مشى عبد الرحمن للي يناديه
خالد: بالله أيش يضحك؟
فيصل وميت ضحك: أنت أيش اللي موصلك عند عبد الرحمن هو غرب وأنت شرق ههههههههههههههههههههههههههه
جاء حسن اللي كان الرقم القياسي بالجمال كان جميل بمعنى الكلمة حتى خالد أنصدم
حسن بابتسامة : يلا شباب ندخل
طلال اللي قام : يلا
رياض: ملقوف
ياسر يهمس: لقافه ولا اتهام زي وجهك
رياض: رجعنا على الطير ياللي ؟
خالد كان بيدخل عناد لمشاعل لكن مو هو اللي يدخل عند الحريم بأسباب تافهة : لا أنا أعتذر
بندر : لا والله مهوب كيفك ..
عند النساء .....
اللي لابسة العباه واللي تدور عباتها بالدواليب الخارجية <<<مضيعين هههههه
وبعد ربع ساعة الكل لابس عباته ومتلثم علشان يناظروا بالرجال>>>يقزوا هاع
دخل الكل وكانوا روعه
عدا بندر وخالد اللي ما رضي بندر يدخل بدون صديق عمره ..
انتهى الجزء الأول من الفصل ((12))
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::
*&^%#@!#$%^*(^^%#$#^^#$@^%&@%
اللحظات المنتظرة
أول ما دخلت مشاعل ابتسمت بغرور وشموخ وأنفها مرفوع
ناظرت بالطاولتين اللي قدامها وكبار بقوة
اتجهت للأولى ناظر بالإطار واضح الصورة جديدة
ناظرة بسارة المبتسمة وجنبها ياسر
دققت اشوي بوجه ياسر واضح انه يصطنع الابتسامة أخوي وأعرفه
وكان في دفتر كبير مره للي حاب يبارك للعروسين
أخذت قلم
ياسر أتمنى لك الحياة السعيدة مع سارقة قلبك
وإن شاء الله راح تفرج
لا تنسى أنت السبب باللي حصل
وأسفه على كل شي
أختك "ميشو "
حبيت أذكرك أني أحبك كثيييييييير
هههههه
لا أطول مع أطيب وأرق تحياتي يالغالي
:::::::::
جاءها فضول
تقرأ اللي كتبته رنيم
فتحت ودورت وتدور بين الأوراق
تأكدت أنه هذا خطها
من : م*ج*ه*و*ل*ة
//
............. وين أبتدي؟
إحساسي من يمك غريب!!
عندي شعور بحيرتي..
وتغلبني مره غيرتي ..
ودي أجي مثل الطفل ((*أحضنك*))
وأنسى كل دنيتي ,,
مرات ودي أملكك..
و
مرات ودي "أعشقك"
و
مرات يأخذني الوله..
و
مرات من كل قلبي!
(أفقدك)
أحبك
.........
لا تنساني ...............
مشاعل فتحت عينها على الأخر
(مجنونه هذه ما تحس أنها بتخرب حياة الرجال؟؟؟
أصلا هي خربانة خربانة لا حول
نزعت الورقة من الدفتر
((أسفه يا رنيم لو تنطبق السماء ما أخلي سارة تقراها
و أوعدك توصل لياسر مع اني متأكدة أني جالسة أخون سارة لكن هذا اخوي على الأقل يدخل مبتسم قدام خلق الله لو قراها ))
: استغفر الله العظيم على اللي راح اعمله
ومشيت بعد ما رجعت الصفحات
رتبت نفسها بغرفة العروسة :هههههههههههههههههههه ما توقعت اني ملكة جمال لهذه الدرجة
ابتهال دخلت وبحماس : تخيلي ميشو تقول أمي خطابي للحين وصلوا 4 هههههههههه
مشاعل ورافعه خشمها : اجل انا اللي للحين ما دخلت لكم راح يكون العدد
نواره دخلت : هههههههه بنات ههههههههههههههههههههههههههههههه
مشاعل التفت : هلاوي ؟
نواره واللي فاقعة ضحك : تخيلي الهبلة نجلاء أول ما دخلت ورتبت نفسها على طول للجسر وهي رافعه خشتها هههههههههههههههههه وبعدها ترقص وبعدين هههههههههههههههههههه
ابتهال بحماس : لا تقولي ما يناسب الأغنية ؟
مشاعل : يوه إحراج هههههه
نواره وهي تأشر بنفي: ههههههههههههههه لا
مشاعل وابتهال احتاروا : أجل وشو؟
نواره: ههه طاحت على وجها
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
نجلاء دخلت وخلفها ندى اللي تضحك
نجلاء معصبة : حرام عليكم
مشاعل تستهبل: وعليكم الحرام
الكل: ههههههههههههههه
نجلاء : هههههههه سخيفة السلام عليكم والرحمة والمغفرة
مشاعل ابتسمت : وعليكم كل اللي قلتيه
نواره : يلا بنات الحين 10 بتدخل جمانة بالأول ...
مشاعل : يلا
الكل دخل والعيون كلها على مشاعل وابتهال والبنات كلهم لكن نصف الحريم يسألوا عن اللي لابسه أحمر واللي لابسه مثل الحوريات اللي هما ابتهال ومشاعل
رنيم جالسة على أحد الطاولة كأنها بعزى : أف
انتبهت بنور جوالها
*مجنون 2008 يتصل بك**
فتحت عينها على الأخر هذا من جد مجنون كيف يتصل بيوم ملكته لا يكون هرب؟؟؟؟؟
صدقت يوم سمته مجنون بالجوال
ما ردت عليه
بعدها جات رسالة
((أقبلت أنا :
*أسف , ومحرج , ومكسوف*
فيني خجل منك على طول الغياب ..
,
ما هو ردا مني ولكنها ظروف..,
حدتني الأقدار عن شوف الأحباب ..,
وقدركم عالي وباين ومكشوف..,
مثل النجم وضاح يظهر ولا غاب ..*&))
نزلت الدمعة رقم مليار بخد رنيم مسحتها بسرعة **لمتى بظل ابكي ؟؟ خلاص أهم شي هو يحبني وأنا أحبه لكن سارة ؟؟؟؟ اه يا سارة من جد أخ**
:::::::::::::
بقاعة الرجال
خالد كان جالس بين طلال وبندر
جاء أحمد يسلم وكان هو المعرس مو أخوانه كاشخ على الأخر : السلام عليكم
بندر : هلا وعليكم السلام
خالد رد عليه بنظرات احتقار مصطنعة لكن أحمد صدقها هههههه ((يستاهل علشان ما يمسك أختي كذا قال أيش بتطيح لو أبوي اللي جاء والله ليدمر العلاقة بين الراليه والعالي بكبرها ))
أحمد حس أنه بسبب المزرعة أخذ نفس : خالد ممكن ثواني
خالد قام من غير لا يرد وبعدوا أشوي : قول اللي عندك
أحمد منحرج: أسف
خالد يكمل: أها وبعدين؟
أحمد : بعدين أممم سكت وبجرأة وأكيد جاته من ياسر اللي يسلم على المعازيم اللي يباركوا ياسر جرئ خليني أخذ أشوي: بعدين يا خالد أحبها
خالد أنصدم كان بيعطيه كف بس تذكر نجلاء اللي تبادله نفس الشعور والمكان اللي هو جالس فيه : وبجرأة تقولها واللي يحب يضر حبيبه؟لو أبوي اللي جاء؟؟؟؟؟
احمد ساكت ما عرف أيش يقول بعدها : ما كان قصدي كنت أباها تسمعني
خالد كاتم ضحكته : جد انك في الطعش
احمد وهو معصب لكن احترمه لأنه يدري انه يستاهل والحمد الله جات على كذا: طيب انا في الطعش لكني رجال مو من غلطه تحكم علي صدقني اني رجال وبعدين كلها شهرين يكون عمري 20 ترى مو مهم المهم اني انا اعتذرت لك وهمس سلم عليها ونحاش عند أخوانه يوم سمع ضحكت خالد القوية بالقاعة الكل التفت
رجع مكانه : هلاوي
طلال اللي قام: مستحيل اجلس جنبك
خالد بغرور: يحصل لك يلا انقلع
طلال منحرج بقوه من نظرات الناس
::::
عند النساء ........
الموسيقى الهندية الهادئة كل مالها وترتفع
فتحت البوابة
طلعوا 3 بنات وكل وحده لابسه تنوره وتي شيرت هندي
ويحركوا أيدهم مثل الهنديات يعملوا حركات سريعة الواحد يناظرهم يقول هذولا متدربين سنه
ما دروا أن هذا بيومين خخخ
بعد ما وقفت البنات مع الموسيقى يمشون وهم رافعات أنفهن
وبعدها دخلوا 6 بنات صغيرات أعمارهم 8 سنوات
وكل ثنتين ماسكين مجسم على شكل نخلة طويلة
وأعطوهم للكبار
وبعدها عملوا تحية ((البزارين)) للجمهور اللي ودهم يأكلون البنات شحلاتهم ملبسيهم هندي
وأخذوا البنات يحركوا رأسهم يوم تغيرت الموسيقى ويرمون بالجمهور
المجسم اللي عند الأولى كله ورد ورمته على الجمهور بلباقة والكل يصفر لها ويأشر
بعدها طلعت
وجاء دور الثانية اللي ترمي أقماع الحناء
((أحم كح كح حنا عندنا عادات نجلس العروس بفستان هندي ونوزع الحناء لكن بما أني ما حطيت بالرواية هذه القعدة خخخخخخ قلت أعملها بالعرس هههه ))
وحطت المجسم ومشيت وهي تحرك رأسها وأيدها كأنها جد هندية ..
جاء دور الثالثة وكانت تمشي بحركات هندية ونرمي حلاوة على الجمهور
وبعدها طلعت
تغير الموسيقى بدخلة العروس اللي واقفة جنب الباب
والكل فتح فمه على هذا الجمال
عند البنات
ريم بدهشة : هذه جمانة ولا سارة؟؟؟؟؟
مشاعل بفخر : لا سارة هههههه يمكن جمانة تستحي هذه الهبلة
الكل: هههههههههه
نوارة : لازم أسألها وين تسريحتها وميك أبها يجنن صدق روعه
لمياء : ناظروا بالفستان الهندي تجنن فيه
رنيم اللي حست بغيرة مو طبيعية مو على جمال سارة على أن ياسر بيناظرها
طلعت من بوابة ثانية وما ترددت تدق على ياسر
أول ما سمعت صوته قامت تبكي بصوت عالي
ياسر : حبيبي شفيك؟ قولي لي ؟
رنيم اللي بكت من قلب: ياسر راح تتزوج ؟؟؟؟ظ وبكت بصوت من جد يقطع القلب
ياسر اللي يناظر في بو بندر جاء يبارك له : لا رايح ألعب
رنيم بعصبية : ياسر
ياسر : عيونه
رنيم : حلوه
ياسر يسوي نفسه فرحان : هههه لا جد الحمد الله مو انا اخذ جياكر يا روحي
رنيم وقفت : حقير بتسكر لكن سمعت ضحكته اللي تفتح النفس على كل شي
وبحزن : ليه تضحك؟
ياسر : لأنك أحلى
جاء بو بندر يسلم : السلام عليكم
رنيم أحمر وجها يوم سمعت صوت خالها
ياسر لرنيم: لحظة حبيبي
رنيم فتحت عينها على الأخر جريئ
رجع صوت ياسر : هههههه خالك يطنز علي يقول لي فرغ نفسك من المكالمات يالدلخ ههه
رنيم تبتسم: إيه تفرغها يوم ملكتك ع سكتت وبكت تبكي غيرتها عمتها وجرأتها وأحرجتها
ياسر اللي مبسوط: رنومه يلا عاد تدرين قلبي معك ولا ملكة جمال العالم بلف عندها ورنيم فيه مو واثقة من نفسك؟
رنيم أسندت نفسها : ياسر أحبك
ياسر اللي من جاء مكشر ولا كأنه ملكته أو خطبته أبتسم من قلب : يا عمري يا روحي يا قلبي وربي أنا أكثر
رنيم حست أن نفسيتها ونفسيته تغيرت مليون درجة : باي ياسر
ياسر ويتذمر: لا والله مو كيفك يناظر باللي جاي : هلا ....... هههه الله يبارك فيك ...وعقبالك ...الله يسلمك
رجع للجوال
طوط طوط
سكره وحطه بجيبه
انتبه برياض اللي يكلمه: خاين
ياسر التفت وتغير وجهه: كيف؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
رنيم دخلت وابتسامتها ماليه وجها
ورجعت عند البنات ما لقت مشاعل وابتهال : وين ابتهال ومشاعل؟؟
ندى : يلا اصصصص بتدخل جمانة الحين وناسة
الكل: هههههههه
ريم :عقبالك ندوش وربي حلمي أناظر من تأخذين ؟
ندى بثقة : مدام أخوي وحياتي وروحي خالد موجود أنا متأكدة بكون سعيدة باختياره
جات مشاعل على كلام ندى وتغيرت ملامح الغضب إلى ابتسامة :هههههه أيش دخل خالد؟
ندى: خالد ذوق مستحيل يرميني على أي شخص ولو وغمزت لها
مشاعل ما فهمت : ليه تغمزي يعني ؟؟
نجلاء بطلاقة : طوال الوقت سرحان وبس أحد يضمه دقات قلبه تنسمع لأخر الشارع تدرين أنتي من ضمه أول وحده
ندى تكمل بحماس أختها : وتخيلي كنا نلعب لعبة الصراحة
سألته ماما أفضل حيوان أيش؟
نواره : هههههه لا تقولي قال فار
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه
رنيم اللي ما تدري شسالفة : يييييع فار عاد
مشاعل تعكر مزاجها مرة ثانية وهمست بأذن رنيم: خنتي سارة و خنتي وعودك يالظالمة سمعت مكالمتك لياسر العاشق الولهان المتيم لكن للأسف في وحده معي أنصدمت فيك ابتهال كرهتك يوم عرفت حقيقتك يالخاينة
رنيم صار وجها طماطه وترتجف بقوة
الكل مو حاس لأن دخلت جمانة الحين
الكل صفر يوم ناظر فستانها تباع الشمس كان سكري وذهبي وفيه كمية من تباع الشمس
الفستان أكثر من رائع والمسكة جنان كلها عبارة عن تباع شمس
وكانت واقفة وحدة ماسكة عربة تشبه عربة الطعام كلها تباع شمس واضح متعوب عليه
رمت التباع الشمس بطريقة خيالية مره على طول الجسر
كان المنظر خيال
وبعدها دخلوا 8 بنات صغيرات واضح فرحتهن وابتسامتهن وهن يضعن الشموع الرائعة على طول الجسر (هن بس خخخخخخ)
بعد ما طلعوا صعدت جمانة على الجسر وجها احمر مستحيه بقوة
))يا ربي أيش هذا الإحراج وربي ببكي الحماره مشاعل وينها ؟؟؟ مشيت وهي ماسكة طرف ثوبها من جهة ومن المسكة اللي مليانه تباع المس من جهة ثانية وقدامها كاميرات التصوير من جهة **يا ربي أيش هذولا المعازيم ما أذكر اني أعرف هالناس بهذا العدد ما تقصر سوير ومشاعلوه((
بعدها دخلت لكوشتها اللي مليانه أضاءت
:::::::::::::
عند رياض اللي يظن نفسه اتهم أخوه الكبير: وربي أسف
ياسر ويحمد ربه على الترقيع : لا يا شيخ بسهولة أنا أسف انقلع عن وجهي
رياض اللي بيبكي : اقسم بالله أسف تكفى ياسر سامحني وبغصة علشان سارة
التفت خالد: من ساعة وأنت تكلم أخوك ما شبعت منه خلاص يا بابا بعد الملكة أنسى أخوانك محمد وياسر طلال وبندر وياسر: ههههههههههههههه
ياسر : لا يا خالد تكلم عن نفسك مستحيل اترك أخواني لا ملكة ولا زواج ولا خطبة تغير ياسر
طلال اللي يصفر : صصصصصصصص ياهوه
جاء واحد : السلام عليكم
طلال ورياض اللي على طول ناظروا بخالد اللي يحك خده : احم احم
قام محمد بحماس اللي جنب ياسر : هلا والله بعبد الرحمن أشوفك سكنت بالغربية بالمدينة ونسيتنا كنت بذبحك لو ما جئت
((خخخخخخ أكيد عرفتوه هذاك اللي ينصح خالد عن اللبس والوشم خخخ))
خالد اللي قام بثقة : هلا عبد الرحمن
عبد الرحمن على تذكره: هههههه وعليكم السلام والرحمة أخبارك يالطيب؟
خالد اللي مد أيده: الحمد الله عايشين
سمعوا ضحكت ياسر وفيصل
مشى عبد الرحمن للي يناديه
خالد: بالله أيش يضحك؟
فيصل وميت ضحك: أنت أيش اللي موصلك عند عبد الرحمن هو غرب وأنت شرق ههههههههههههههههههههههههههه
جاء حسن اللي كان الرقم القياسي بالجمال كان جميل بمعنى الكلمة حتى خالد أنصدم
حسن بابتسامة : يلا شباب ندخل
طلال اللي قام : يلا
رياض: ملقوف
ياسر يهمس: لقافه ولا اتهام زي وجهك
رياض: رجعنا على الطير ياللي ؟
خالد كان بيدخل عناد لمشاعل لكن مو هو اللي يدخل عند الحريم بأسباب تافهة : لا أنا أعتذر
بندر : لا والله مهوب كيفك ..
عند النساء .....
اللي لابسة العباه واللي تدور عباتها بالدواليب الخارجية <<<مضيعين هههههه
وبعد ربع ساعة الكل لابس عباته ومتلثم علشان يناظروا بالرجال>>>يقزوا هاع
دخل الكل وكانوا روعه
عدا بندر وخالد اللي ما رضي بندر يدخل بدون صديق عمره ..
انتهى الجزء الأول من الفصل ((12))
تعليق