رواية مجنونة وعاشق اجن (روايه رومنسيه سعوديه) / كاملة

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • مجنونة وجنوني يجنن
    عضو فضي
    • Sep 2009
    • 621
    • مالي خلق احط توقيع >> كيفي

    #41
    رد: مجنونة وعاشق اجن>> روايه رومنسيه سعوديه

    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::
    *&^%#@!#$%^*(^^%#$#^^#$@^%&@%
    اللحظات المنتظرة
    أول ما دخلت مشاعل ابتسمت بغرور وشموخ وأنفها مرفوع
    ناظرت بالطاولتين اللي قدامها وكبار بقوة
    اتجهت للأولى ناظر بالإطار واضح الصورة جديدة
    ناظرة بسارة المبتسمة وجنبها ياسر
    دققت اشوي بوجه ياسر واضح انه يصطنع الابتسامة أخوي وأعرفه
    وكان في دفتر كبير مره للي حاب يبارك للعروسين
    أخذت قلم
    ياسر أتمنى لك الحياة السعيدة مع سارقة قلبك
    وإن شاء الله راح تفرج
    لا تنسى أنت السبب باللي حصل
    وأسفه على كل شي

    أختك "ميشو "
    حبيت أذكرك أني أحبك كثيييييييير
    هههههه
    لا أطول مع أطيب وأرق تحياتي يالغالي
    :::::::::
    جاءها فضول
    تقرأ اللي كتبته رنيم
    فتحت ودورت وتدور بين الأوراق
    تأكدت أنه هذا خطها
    من : م*ج*ه*و*ل*ة
    //
    ............. وين أبتدي؟
    إحساسي من يمك غريب!!
    عندي شعور بحيرتي..
    وتغلبني مره غيرتي ..
    ودي أجي مثل الطفل ((*أحضنك*))
    وأنسى كل دنيتي ,,
    مرات ودي أملكك..
    و
    مرات ودي "أعشقك"
    و
    مرات يأخذني الوله..
    و
    مرات من كل قلبي!
    (أفقدك)
    أحبك
    .........
    لا تنساني ...............
    مشاعل فتحت عينها على الأخر
    (مجنونه هذه ما تحس أنها بتخرب حياة الرجال؟؟؟
    أصلا هي خربانة خربانة لا حول
    نزعت الورقة من الدفتر
    ((أسفه يا رنيم لو تنطبق السماء ما أخلي سارة تقراها
    و أوعدك توصل لياسر مع اني متأكدة أني جالسة أخون سارة لكن هذا اخوي على الأقل يدخل مبتسم قدام خلق الله لو قراها ))
    : استغفر الله العظيم على اللي راح اعمله
    ومشيت بعد ما رجعت الصفحات
    رتبت نفسها بغرفة العروسة :هههههههههههههههههههه ما توقعت اني ملكة جمال لهذه الدرجة
    ابتهال دخلت وبحماس : تخيلي ميشو تقول أمي خطابي للحين وصلوا 4 هههههههههه
    مشاعل ورافعه خشمها : اجل انا اللي للحين ما دخلت لكم راح يكون العدد
    نواره دخلت : هههههههه بنات ههههههههههههههههههههههههههههههه
    مشاعل التفت : هلاوي ؟
    نواره واللي فاقعة ضحك : تخيلي الهبلة نجلاء أول ما دخلت ورتبت نفسها على طول للجسر وهي رافعه خشتها هههههههههههههههههه وبعدها ترقص وبعدين هههههههههههههههههههه
    ابتهال بحماس : لا تقولي ما يناسب الأغنية ؟
    مشاعل : يوه إحراج هههههه
    نواره وهي تأشر بنفي: ههههههههههههههه لا
    مشاعل وابتهال احتاروا : أجل وشو؟
    نواره: ههه طاحت على وجها
    الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    نجلاء دخلت وخلفها ندى اللي تضحك
    نجلاء معصبة : حرام عليكم
    مشاعل تستهبل: وعليكم الحرام
    الكل: ههههههههههههههه
    نجلاء : هههههههه سخيفة السلام عليكم والرحمة والمغفرة
    مشاعل ابتسمت : وعليكم كل اللي قلتيه
    نواره : يلا بنات الحين 10 بتدخل جمانة بالأول ...
    مشاعل : يلا
    الكل دخل والعيون كلها على مشاعل وابتهال والبنات كلهم لكن نصف الحريم يسألوا عن اللي لابسه أحمر واللي لابسه مثل الحوريات اللي هما ابتهال ومشاعل
    رنيم جالسة على أحد الطاولة كأنها بعزى : أف
    انتبهت بنور جوالها
    *مجنون 2008 يتصل بك**
    فتحت عينها على الأخر هذا من جد مجنون كيف يتصل بيوم ملكته لا يكون هرب؟؟؟؟؟
    صدقت يوم سمته مجنون بالجوال
    ما ردت عليه
    بعدها جات رسالة
    ((أقبلت أنا :
    *أسف , ومحرج , ومكسوف*
    فيني خجل منك على طول الغياب ..
    ,
    ما هو ردا مني ولكنها ظروف..,
    حدتني الأقدار عن شوف الأحباب ..,
    وقدركم عالي وباين ومكشوف..,
    مثل النجم وضاح يظهر ولا غاب ..*&))
    نزلت الدمعة رقم مليار بخد رنيم مسحتها بسرعة **لمتى بظل ابكي ؟؟ خلاص أهم شي هو يحبني وأنا أحبه لكن سارة ؟؟؟؟ اه يا سارة من جد أخ**
    :::::::::::::
    بقاعة الرجال
    خالد كان جالس بين طلال وبندر
    جاء أحمد يسلم وكان هو المعرس مو أخوانه كاشخ على الأخر : السلام عليكم
    بندر : هلا وعليكم السلام
    خالد رد عليه بنظرات احتقار مصطنعة لكن أحمد صدقها هههههه ((يستاهل علشان ما يمسك أختي كذا قال أيش بتطيح لو أبوي اللي جاء والله ليدمر العلاقة بين الراليه والعالي بكبرها ))
    أحمد حس أنه بسبب المزرعة أخذ نفس : خالد ممكن ثواني
    خالد قام من غير لا يرد وبعدوا أشوي : قول اللي عندك
    أحمد منحرج: أسف
    خالد يكمل: أها وبعدين؟
    أحمد : بعدين أممم سكت وبجرأة وأكيد جاته من ياسر اللي يسلم على المعازيم اللي يباركوا ياسر جرئ خليني أخذ أشوي: بعدين يا خالد أحبها
    خالد أنصدم كان بيعطيه كف بس تذكر نجلاء اللي تبادله نفس الشعور والمكان اللي هو جالس فيه : وبجرأة تقولها واللي يحب يضر حبيبه؟لو أبوي اللي جاء؟؟؟؟؟
    احمد ساكت ما عرف أيش يقول بعدها : ما كان قصدي كنت أباها تسمعني
    خالد كاتم ضحكته : جد انك في الطعش
    احمد وهو معصب لكن احترمه لأنه يدري انه يستاهل والحمد الله جات على كذا: طيب انا في الطعش لكني رجال مو من غلطه تحكم علي صدقني اني رجال وبعدين كلها شهرين يكون عمري 20 ترى مو مهم المهم اني انا اعتذرت لك وهمس سلم عليها ونحاش عند أخوانه يوم سمع ضحكت خالد القوية بالقاعة الكل التفت
    رجع مكانه : هلاوي
    طلال اللي قام: مستحيل اجلس جنبك
    خالد بغرور: يحصل لك يلا انقلع
    طلال منحرج بقوه من نظرات الناس
    ::::

    عند النساء ........
    الموسيقى الهندية الهادئة كل مالها وترتفع
    فتحت البوابة
    طلعوا 3 بنات وكل وحده لابسه تنوره وتي شيرت هندي
    ويحركوا أيدهم مثل الهنديات يعملوا حركات سريعة الواحد يناظرهم يقول هذولا متدربين سنه
    ما دروا أن هذا بيومين خخخ
    بعد ما وقفت البنات مع الموسيقى يمشون وهم رافعات أنفهن
    وبعدها دخلوا 6 بنات صغيرات أعمارهم 8 سنوات
    وكل ثنتين ماسكين مجسم على شكل نخلة طويلة
    وأعطوهم للكبار
    وبعدها عملوا تحية ((البزارين)) للجمهور اللي ودهم يأكلون البنات شحلاتهم ملبسيهم هندي
    وأخذوا البنات يحركوا رأسهم يوم تغيرت الموسيقى ويرمون بالجمهور
    المجسم اللي عند الأولى كله ورد ورمته على الجمهور بلباقة والكل يصفر لها ويأشر
    بعدها طلعت
    وجاء دور الثانية اللي ترمي أقماع الحناء
    ((أحم كح كح حنا عندنا عادات نجلس العروس بفستان هندي ونوزع الحناء لكن بما أني ما حطيت بالرواية هذه القعدة خخخخخخ قلت أعملها بالعرس هههه ))
    وحطت المجسم ومشيت وهي تحرك رأسها وأيدها كأنها جد هندية ..
    جاء دور الثالثة وكانت تمشي بحركات هندية ونرمي حلاوة على الجمهور
    وبعدها طلعت
    تغير الموسيقى بدخلة العروس اللي واقفة جنب الباب
    والكل فتح فمه على هذا الجمال
    عند البنات
    ريم بدهشة : هذه جمانة ولا سارة؟؟؟؟؟
    مشاعل بفخر : لا سارة هههههه يمكن جمانة تستحي هذه الهبلة
    الكل: هههههههههه
    نوارة : لازم أسألها وين تسريحتها وميك أبها يجنن صدق روعه
    لمياء : ناظروا بالفستان الهندي تجنن فيه
    رنيم اللي حست بغيرة مو طبيعية مو على جمال سارة على أن ياسر بيناظرها
    طلعت من بوابة ثانية وما ترددت تدق على ياسر
    أول ما سمعت صوته قامت تبكي بصوت عالي
    ياسر : حبيبي شفيك؟ قولي لي ؟
    رنيم اللي بكت من قلب: ياسر راح تتزوج ؟؟؟؟ظ وبكت بصوت من جد يقطع القلب
    ياسر اللي يناظر في بو بندر جاء يبارك له : لا رايح ألعب
    رنيم بعصبية : ياسر
    ياسر : عيونه
    رنيم : حلوه
    ياسر يسوي نفسه فرحان : هههه لا جد الحمد الله مو انا اخذ جياكر يا روحي
    رنيم وقفت : حقير بتسكر لكن سمعت ضحكته اللي تفتح النفس على كل شي
    وبحزن : ليه تضحك؟
    ياسر : لأنك أحلى
    جاء بو بندر يسلم : السلام عليكم
    رنيم أحمر وجها يوم سمعت صوت خالها
    ياسر لرنيم: لحظة حبيبي
    رنيم فتحت عينها على الأخر جريئ
    رجع صوت ياسر : هههههه خالك يطنز علي يقول لي فرغ نفسك من المكالمات يالدلخ ههه
    رنيم تبتسم: إيه تفرغها يوم ملكتك ع سكتت وبكت تبكي غيرتها عمتها وجرأتها وأحرجتها
    ياسر اللي مبسوط: رنومه يلا عاد تدرين قلبي معك ولا ملكة جمال العالم بلف عندها ورنيم فيه مو واثقة من نفسك؟
    رنيم أسندت نفسها : ياسر أحبك
    ياسر اللي من جاء مكشر ولا كأنه ملكته أو خطبته أبتسم من قلب : يا عمري يا روحي يا قلبي وربي أنا أكثر
    رنيم حست أن نفسيتها ونفسيته تغيرت مليون درجة : باي ياسر
    ياسر ويتذمر: لا والله مو كيفك يناظر باللي جاي : هلا ....... هههه الله يبارك فيك ...وعقبالك ...الله يسلمك
    رجع للجوال
    طوط طوط
    سكره وحطه بجيبه
    انتبه برياض اللي يكلمه: خاين
    ياسر التفت وتغير وجهه: كيف؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
    رنيم دخلت وابتسامتها ماليه وجها
    ورجعت عند البنات ما لقت مشاعل وابتهال : وين ابتهال ومشاعل؟؟
    ندى : يلا اصصصص بتدخل جمانة الحين وناسة
    الكل: هههههههه
    ريم :عقبالك ندوش وربي حلمي أناظر من تأخذين ؟
    ندى بثقة : مدام أخوي وحياتي وروحي خالد موجود أنا متأكدة بكون سعيدة باختياره
    جات مشاعل على كلام ندى وتغيرت ملامح الغضب إلى ابتسامة :هههههه أيش دخل خالد؟
    ندى: خالد ذوق مستحيل يرميني على أي شخص ولو وغمزت لها
    مشاعل ما فهمت : ليه تغمزي يعني ؟؟
    نجلاء بطلاقة : طوال الوقت سرحان وبس أحد يضمه دقات قلبه تنسمع لأخر الشارع تدرين أنتي من ضمه أول وحده
    ندى تكمل بحماس أختها : وتخيلي كنا نلعب لعبة الصراحة
    سألته ماما أفضل حيوان أيش؟
    نواره : هههههه لا تقولي قال فار
    الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه
    رنيم اللي ما تدري شسالفة : يييييع فار عاد
    مشاعل تعكر مزاجها مرة ثانية وهمست بأذن رنيم: خنتي سارة و خنتي وعودك يالظالمة سمعت مكالمتك لياسر العاشق الولهان المتيم لكن للأسف في وحده معي أنصدمت فيك ابتهال كرهتك يوم عرفت حقيقتك يالخاينة
    رنيم صار وجها طماطه وترتجف بقوة
    الكل مو حاس لأن دخلت جمانة الحين
    الكل صفر يوم ناظر فستانها تباع الشمس كان سكري وذهبي وفيه كمية من تباع الشمس
    الفستان أكثر من رائع والمسكة جنان كلها عبارة عن تباع شمس

    وكانت واقفة وحدة ماسكة عربة تشبه عربة الطعام كلها تباع شمس واضح متعوب عليه
    رمت التباع الشمس بطريقة خيالية مره على طول الجسر
    كان المنظر خيال
    وبعدها دخلوا 8 بنات صغيرات واضح فرحتهن وابتسامتهن وهن يضعن الشموع الرائعة على طول الجسر (هن بس خخخخخخ)
    بعد ما طلعوا صعدت جمانة على الجسر وجها احمر مستحيه بقوة
    ))يا ربي أيش هذا الإحراج وربي ببكي الحماره مشاعل وينها ؟؟؟ مشيت وهي ماسكة طرف ثوبها من جهة ومن المسكة اللي مليانه تباع المس من جهة ثانية وقدامها كاميرات التصوير من جهة **يا ربي أيش هذولا المعازيم ما أذكر اني أعرف هالناس بهذا العدد ما تقصر سوير ومشاعلوه((
    بعدها دخلت لكوشتها اللي مليانه أضاءت
    :::::::::::::
    عند رياض اللي يظن نفسه اتهم أخوه الكبير: وربي أسف
    ياسر ويحمد ربه على الترقيع : لا يا شيخ بسهولة أنا أسف انقلع عن وجهي
    رياض اللي بيبكي : اقسم بالله أسف تكفى ياسر سامحني وبغصة علشان سارة
    التفت خالد: من ساعة وأنت تكلم أخوك ما شبعت منه خلاص يا بابا بعد الملكة أنسى أخوانك محمد وياسر طلال وبندر وياسر: ههههههههههههههه
    ياسر : لا يا خالد تكلم عن نفسك مستحيل اترك أخواني لا ملكة ولا زواج ولا خطبة تغير ياسر
    طلال اللي يصفر : صصصصصصصص ياهوه
    جاء واحد : السلام عليكم
    طلال ورياض اللي على طول ناظروا بخالد اللي يحك خده : احم احم
    قام محمد بحماس اللي جنب ياسر : هلا والله بعبد الرحمن أشوفك سكنت بالغربية بالمدينة ونسيتنا كنت بذبحك لو ما جئت
    ((خخخخخخ أكيد عرفتوه هذاك اللي ينصح خالد عن اللبس والوشم خخخ))
    خالد اللي قام بثقة : هلا عبد الرحمن
    عبد الرحمن على تذكره: هههههه وعليكم السلام والرحمة أخبارك يالطيب؟
    خالد اللي مد أيده: الحمد الله عايشين
    سمعوا ضحكت ياسر وفيصل
    مشى عبد الرحمن للي يناديه
    خالد: بالله أيش يضحك؟
    فيصل وميت ضحك: أنت أيش اللي موصلك عند عبد الرحمن هو غرب وأنت شرق ههههههههههههههههههههههههههه
    جاء حسن اللي كان الرقم القياسي بالجمال كان جميل بمعنى الكلمة حتى خالد أنصدم
    حسن بابتسامة : يلا شباب ندخل
    طلال اللي قام : يلا
    رياض: ملقوف
    ياسر يهمس: لقافه ولا اتهام زي وجهك
    رياض: رجعنا على الطير ياللي ؟
    خالد كان بيدخل عناد لمشاعل لكن مو هو اللي يدخل عند الحريم بأسباب تافهة : لا أنا أعتذر
    بندر : لا والله مهوب كيفك ..

    عند النساء .....
    اللي لابسة العباه واللي تدور عباتها بالدواليب الخارجية <<<مضيعين هههههه

    وبعد ربع ساعة الكل لابس عباته ومتلثم علشان يناظروا بالرجال>>>يقزوا هاع
    دخل الكل وكانوا روعه
    عدا بندر وخالد اللي ما رضي بندر يدخل بدون صديق عمره ..

    انتهى الجزء الأول من الفصل ((12))

    تعليق

    • مجنونة وجنوني يجنن
      عضو فضي
      • Sep 2009
      • 621
      • مالي خلق احط توقيع >> كيفي

      #42
      رد: مجنونة وعاشق اجن&gt;&gt; روايه رومنسيه سعوديه


      الفصل الثالث عشر .........

      ((الجزء الأول))

      الموقع: مستشفى ......... بالدمام..

      الزمان: مساء يوم الجمعة الساعة التاسعة .

      بغرفة فهد....
      فهد لمشاعل: خلاص ميشووو يكفي وربي اللي فيني مكفيني

      مشاعل وجالسه قدامه وكل ما تمسح دمعه نزلت خلفها دموع: ليبييه يا فهد لللييييييييييييييييه وأمسكته برقبته حرام علييييييييك فهد ليه تركته وهي تغطي وجها بأيدها

      فهد: لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
      أسند نفسه ومسح دمعته ((أستاهل وربي أستاهل هذا حوبة بنات الناس اللي كانوا بين أيدي والله يأخذ حقهم بالدنيا مني ولا بالاخرة ))
      فهد بحزن واضح:مشاعل أنتي تعرفين كل شي مثل ما وضحتي بالسيارة أبيك تفهمين أهلي طيب ؟كل شي أباهم يعرفون عن الحقير فهد ...أنا قلبي تعبان ومنيب متكلم تكفين وطلبتك يا مشاعل

      مشاعل وهي تشهق: جاووووب ليه؟
      فهد: مشاعل
      مشاعل زادت بدموعها وببراءة : يحطونك بغرفة لحالك مثل المسلسلات؟
      فهد :ها
      مشاعل بكت أكثر: والله انام معك إذا لحالك ووقفت وهي تمسح دموع القهر

      ما يهمني ايدز ومدري وشو أكيد ببتعالج
      ريم بصرخة: ايييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييش؟ اييييييييييييييييييييدز؟

      ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
      بو بندر وأم بندر ونواره طالعين من غرفة طلال ومنفجرين ضحك
      سالم: ههههههههههه إما سالفته مع رجله كيف انكسرت يا قلبي على ولدي

      ((إذا كسر وقلبك فكيف بولدك الثاني؟))
      الدكتور وهو ينادي بسالم: لو سمحت
      التفت سالم واشر لنواره وسعاد يدخلون عند فهد
      ::::
      الدكتور: السلام عليكم
      سالم: وعليكم السلام؟ خير اخوي؟
      الدكتور بأسف: أنت سالم الغالي؟
      سالم وبابتسامه: لا غلطان اسمي سالم الغالي مش الغالي
      الدكتور بإحراج : ضنيت المريض فهد الغالي ولدك
      سالم وهو يضحك : لا عندي ولد اسمه فهد بعد
      الدكتور : ههههههه الله يخليه لك
      ومشي عنه
      وهو يتذكر كيف وجه فهد
      لحظه
      فهد العالي غير فهد الغالي

      فهد سليم

      لا

      ايش هذه الورطة

      ؟؟؟

      أكيد بيفصلوني عن شغلي

      .....................:لا تخاف ما راح يفصلونك لو ما تكلمت
      التفت الدكتور ولاحظ انه يفكر بصوت عالي: نعم؟
      بدر : معك بدر ال............
      وان تكلمت انك غلطان باسم العيله ما تلوم إلا نفسك
      :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::
      فهد واقف: يبه
      بو بندر بعصبية : لا أنت ولدي ولا أعرفك يالوسخ
      فهد نزل رأسه وضغط على أيده لدرجة الدم تجمع فيها
      سعاد والدمعة بخدها : أنا متبريه منك ليوم الدين
      رفع فهد رأسه :
      مشاعل تناظر بأمها وأبوها
      والله لو
      الجوهرة

      وهذا
      محمد
      أو
      حسن
      أو
      رياض
      أو
      احمد
      أو
      ياسر
      كان ما عملت كذا ضمته بحضنها وأكيد بتعرف الأسباب؟
      ليه واحد من أولادها صار كذا؟
      مو
      مثل
      أمي *أو*أبوي؟
      ""
      أم بندر بحسرة وغضب : طراخ
      صدى كف أم بندر انتشرت بالغرفة
      ::::::::
      تقدمت ريم ببلاهة : وطراخ
      صدى كف ثاني لكن من ريم لأم بندر
      فهد سحب ريم : رييييييييييييييم؟
      ريم ضمته بأقوى ما يمكن ....ليه ضربتك هي اللي بدئت
      مشاعل لا تعليق الا الدمووووووووع
      نواره تقدمت وهي تجر نفسها حاولت تسحب ريم لكن ريم مو راضيه وكل شخص يقرب منها تصارخ لا تقتلونا
      ::::::::
      بعد مرور نصف ساعة
      أم نواره ودموعها بخدها : تعالي يمي بحضني تركي ولد خالك وتعالي لأمك

      ريم بغضب: لا فهد أمي وتناظره فهد أنت أمي صح؟
      فهد ما تكلم ولا حتى بحرف بس يناظر أهله كيف يقنعون ريم تبعد عنه
      ما حب فكرت الابتعاد وبتهور منه: وأبوك إذا تبين
      الكل أنصدم من ردة فعله
      أم نواره طاحت على حيلها : يمي تعالي شبلاك يا ريم ؟ تعالي لامك ؟
      ريم اتجهت للكومدينا وأخذت الابا جوره الزجاجية ورمتها بالأرض وبصراخها اللي على بالدور كله طلعت كل اللي بالغرفة
      وبقت هي وفهد
      فهد: ريم شفيك؟ تعبانه؟ نزلت دموعه اخيرا شبلاك؟ليه تصارخي كذا؟
      ريم اقفزت يوم اسمعت صوت الباب: فهد طلعهم وتبكي ما اباهم اباك بس انت
      الدكتور بابتسامة: السلام عليكم <<<جاي يشوف شسالفة ريم؟
      ريم تخبت خلف فهد بطريقة غريبة : ابعد ولا اقتلك
      التفت فهد: ريم شفيك؟
      ريم اخذت كاس الماي ورمته على الدكتور ولكن بحركة من الدكتور ابتعد

      وهو يناظر الكاس اللي انكسر ويناظر بعين ريم بنظرات متفحصة
      فهدبخوف: شفيها يا دكتور؟
      الدكتور : كلها كم يوم وترجع مثل قبل هي واضح عليخ منصدمة وعانت من ضغط نفسي وانفجرت بهذه الطريقة
      يعني كلها شهر شهرين هي الحين تكره كل اللي حولها يمكن هم اللي سببوا هذه الصدمات لها ..

      تحملها يا فهد؟
      لانها ما راح ترضى تروح بمكان وانت مو فيه..
      :::::::::::::::::::::::::::::::

      ياسر : ان لله وإن إليه راجعون
      رنيم ببكاء: اختي يا ياسر اختيييييي
      ياسر : رنووومه اخت اكيد بترجع مثل قبل واحسن وانا بنفسي بسئل عنها بالمستشفى اوكي
      رنيم: جد ياسر ولا تكذب علي
      ياسر يعني زعل: افا انا مره كذبت عليك يالحلوه؟
      ::::::::
      طعنات
      صدمة
      توقعت انه يحبها
      لكن يكذب علي انا بنت عمه واكبر كذبه بحياته
      ولا يكذب عليها هي
      انذا ال
      ............سارة يا سوير
      التفت سارة لجمانه واثار الصدمة واضحة : ها

      جمانة : شبلاك؟
      سارة :ولا شي

      فتحت باب الغرفة ودخلت
      جمانه: الحمد الله والشكر

      محمد: يا هلا والله بالقمر
      جمانه: يمه
      محمد: أصير أمك الحين . أبوك . أخوك . أختك بس مو مثل سوير ههههه
      جمانه: هههههههه
      ::::::::::
      داخل الغرفة
      ياسر يلعب بالجوال بعد ما قفل من رنيم..
      سارة بهدوء وبرود قاتل: كيف الحال يا ولد العم؟
      ياسر بضحك: نسلم عليك وحالي تماميز مع الكاتشب خخخخخ

      سارة :أها طلقني
      ياسر فز من مكانه: كييييييييف؟



      يتبع..

      تعليق

      • مجنونة وجنوني يجنن
        عضو فضي
        • Sep 2009
        • 621
        • مالي خلق احط توقيع >> كيفي

        #43
        رد: مجنونة وعاشق اجن&gt;&gt; روايه رومنسيه سعوديه


        نكمل البارت 13



        قلبي فداك ..
        يعيش ويموت على ذكراك ..
        ينسى الكل ولا ينساك..

        مشاعل بممر المستشفى جالسه بأحد كراسيه وماله خلق الحياة من جد
        وجالسة بجنبها نوارة
        نواره لمشاعل: مشاعل جلستنا هنا مالها داعي يا نروح بيتكم يا نرجع السكن أنا نفسيتي تعبانه بقوه
        بنفس الوقت جات ندى وخلفها نجلاء : هاي بنات
        مشاعل ونواره: هايات
        نجلاء بحماس: مشاعل شرايكم نروح الواجهة البحرية تكفووون
        الكل ناظرها نظرة شرايك تأكلين تبن؟
        نجلاء بلعت ريقها : خالد وبندر هذا طلعوا وفهد وريم الله يشفيهم
        وطلال قالوا له بعد يومين و يطلع

        يعني جلستنا ما راح تضر ولا تنفع بالعكس المفروض نستغل الأوقات بالشرقية يكفي أنو خالد ما راح يأخذنا للشاليه يلا عاد كلنا نروح للواجهة ونتعشى بمارينا وطبعا نأخذ معنا سارة وجمانة ؟
        مشاعل شبه اقتنعت :طيب ما عندي مانع والتفت لنواره: شرايك؟
        نوارة : ايوا فكرة حلوة ونأخذ ابتهال بعد
        مشاعل بثقة : أكيد بهلول معنا أصلا هي الأساس
        :::::::::::::::::::::
        بغرفة طلال وبندر ..
        طلال بصدمة وقف : وأبوي شحاله؟
        خالد : والله مدري ؟ بس عرفت جيت لكم ركض
        بندر مصدوم من الدرجة الأولى وما علق بولا كلمة **معقولة فهد الهادي فهد العاقل وهو اللي ما يرضى بالغلط يهز عرش الرحمن؟؟؟؟؟؟؟ مستحيل أصدق وريم ليه صارت كذا معقولة أنصدمت من فهد أكيد كنت تحبه ؟ ولا كان ما صار حاله كذا ؟ لا حول ولا قوة إلا بالله الله يساعد قلبك يا أبوي **طلال يهز ببندر: بندر رد علي كلمني بندر
        بندر رفع رأسه : ها ها
        طلال : لا حول ولا قوة إلا بالله تعال نروح نشوف أخوك شنو صايبه
        بندر وقف من غير لا يعلق
        ::::::::::
        ببيت بو حسن ......
        أحمد طالع من المجلس الخارجي وهو ميت من الضحك على سوالف علي ولد عمه التفت للباب اللي انفتح
        وبصدمة ينظر أخوه حسن : حسون حبيبي شفيك؟
        حسن ناظره باستهزاء : نعم خير حبيبي
        أحمد يتقدم له : ههههههه حبيبي وعمري وحياتي بعد وضمه بقوه
        <<<<<<< نضيف صفة بحسن ((ما يحب حد يدلعه تقدرون تقلون يمكن أنه ما جرب الدلع وهو صغير وصار أحمد ومشاعل هم المدللين عند أمهم وأبوهم لكن هو لا وما يحب حركات الضم والتبوس حتى لو كان أخوه أو أخته يقعد يتريق عليهم و يتحمد الله ويشكره على انه عاقل <<خبل
        بعد أحمد يوم شاف جيش البنات وابتسم بحرج: من ذولا؟
        حسن ماشي للمجلس : مشاعل وبنات عمتها وعمها ..
        واختفى صوته
        مشاعل: هلا هلا والله بحمود
        أحمد : هلا وغلا وهمس موجودة ؟
        مشاعل باستهبال : من اللي موجودة حبيب
        أحمد وحط أيده بفمها يسكتها : جد أنك فضايح وعلا صوته : شخباركم بنات ؟
        ابتهال: الحمد الله بخير أنت شخبارك يالدب؟
        التفت أحمد لخلفه ويمينه ويساره يعني من تكلم ؟
        : هيه تقصديني
        الكل: هههههههههههههههههه
        ابتهال : وليه في دب بالعيلة غيرك ؟
        ((طبعا قلت لكم أحلى جسم أحمد ))
        أحمد ويجهز المفاجئة : إيه فيه ولد خالتك اللي داخل
        مشاعل : أي ولد خالة ؟
        تقصد علاوي هههههههههههاي
        أحمد ناظرها : إيه علاوي <<<ويقلدها هههههههههههاي
        ابتهال ومشاعل: علي هنا؟
        احمد : شويش شويش صحيح الرجال مو متزوج بس ما يفكر يا خذكم من حماسكم لرجعته ههههههههههه
        ويركض لداخل وهو فاقع ضحك من نظراتهم لبعض بصدمة بعد ما استوعبوا شنو يقصد
        :::::::::::::::::::::
        ببيت بدر ..بالرياض
        نرجس لبدر : وين كنت؟
        بدر بتعب: جاي من الدمام وتعبان بقوووه
        نرجس باستغراب : ليه رايح هناك ؟
        بدر وكنز السر والهموم هي أخته وحبيبته :فهد العالي ...............الخ
        نرجس يوم عن يوم تزيد ثقتها بأن اللي صار لها بسبب أخوها لو ما جر فهد لهذا الطريق كان ما صارات من الضحايا اللي دايم تقول لبدر شنو ذنبهم يقول لها الله يستر عليهم بس لو درى انه أخته منهم راح يقول لها مستهزئ الله يستر عليك؟
        وبعدها كمل بدر : هذا اللي صار
        نرجس بقهر : طيب وفهد وأهله يحسبون أنه فيه الإيدز مو وهو ما فيه شي ؟
        بدر بتشمت: إيه والله يعينهم على الصحفيين
        نرجس : طيب و هذاك المريض الحقيقي فهد الغالي يحسب انه مو مريض بشي مو
        بدر اصدم كيف ما جاء بباله المريض الحقيقي والله ليمسك ذنبه وذنب زوجته لو ما خبرهم انه معهم الايدز؟؟؟؟؟؟؟؟؟ بتردد قال: أكيد الطبيب قال له
        نرجس : لا والله يا شيخ وش اللي يخليك مت"أكد كذا؟ يمكن الطبيب فهم من تهديدك له أنو ما يخبر اللي فيه الإيدز بمرضه ؟ لأنه يفكر انو أنت من طرفه؟
        بدر قام : تتوقعي بيكون كذا؟
        نرجس : إيه أكيد والله لو طلع فهد الغالي من غير ما يعرف بمرضه مقابل لو طلع فهد العالي شايل مرض هذاك لتحملها برقبتك يوم القيامة
        بدر معصب : فهد العالي يستاهل اللي يجيه
        نرجس وقفت معصبه وصرخة وهي تقول من جرحها : تدري إني من ضحاياه تدري إني أنا صرت من بين أحضانه بسببك وتأشر بصبعها الصغير
        ما سألت نفسك ليه طلبت النقل من مدرستي القديمة ؟
        ليه ما سألت نفسك أني تغيرت بمستواي الدراسي؟
        ليه ما عندي ربع مثل قبل ؟
        ليه تركت أعز صديقاتي ريم العالي؟
        ليه ما سألت نفسك ليه أنا أكرهك أكرهك؟
        أنت السبب باللي صار لي وتدور حواليه وهو مصدوم
        دوم تحسب نفسك أن وباستخفاف قالت رئيسك بو وليد
        وبصرخة أختك صارت مو بنت أنا صرت مو بنت بسببك
        رفضت كل اللي تقدموا لخطبتي علشانك يالنذل علشان ما أسود وجهك
        وأنت دووووووم تحاول تسود وجه بو بندر وعياله وعيال أخوانه
        لكن الله ما يترك حق الظالم وأنت ظلمتني معاك
        والدموع صارت أمطار بخد نرجس اللي أخيرا اعترفت لوين وصلت أفعال أخوها
        وكملت بقهر : أختك مو شريفه يا بدر مو شريفه
        التفت للي صارخ جنب الباب وشهقت يوم شافت أبوها يتجه نحوها وماسك بأيده الجرة الصغيرة اللي كانت جنب الباب



        بيقتلها


        (نرجس بتموووووووووووووت)

        :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::
        بالغرفة ...
        البنات كلهم عدا ريم ...
        مشاعل وتمشي وتقلد معلمة العربي اللي الحين تدرس سارة
        والبنات ميتين ضحك

        سكت الكل بشهقة رنيم اللي وقفت فجأة
        وتقفز بحماس ودموعها تنزل أفواج
        طبعا ابتهال ومشاعل وسارة تأكدوا انه ياسر اللي راسل لها رسالة من الجوال
        رنيم نست نفسها واركضت لعدوتها مشاعل وضمتها أقوى ما يمكن ودموعها تنزل أفواج من فرحتها
        أخذت مشاعل الموبايل

        (((هلا رنيم أنا نرجس دقيت على أختك ريم لكن جوالها مقفل
        حبيت أقولك انو فهد ما فيه مرض الإيدز يكفينا الشر وهذا واحد اسمه بو وليد هو اللي أمر الأطباء على انو يتهمونه هذا الأتهام وصار تشابه بالأسماء المريض اسمه فهد الغالي
        لا تتأخري بالبشارة وارجوا انك تحذري خالد من بوليد الحيوان
        وحذري طلال انه بيجيه الموت وهو قريب منه خلوه ينتبه من نفسه اللهم بلغت اللهم اشهد)))
        نزلت دمعة مشاعل وما تدري شنو السبب
        ركضت تلبس عباتها وماسكة الجوال
        : ناظرت ياسر ماشي وهو مبتسم <<<مروق لأنه حبيبته ببيتهم
        ركضت مشاعل له وهي تبكي : ياسر ودني لأبوي الحين
        ياسر : لا شتسوين بالمستشفى ماله داعي<<خايف رنيم تروح معاها
        مشاعل تشهق : الحييييييييييييييييييييييييييييين ودني الحين
        وبصرخة بتوديني ولا أروح بتاكسي
        ياسر مصدوم من دموعها وبخوف: مشاعل قلبي شفيك
        ركضت مشاعل للباب الخارجي مثل المجنونة ركض خلفها ياسر : ومسكها من أيدها وهو طوال الوقت مستغرب : يلا أنا راح أوديك مشينا
        :::::::::::::

        بالمستشفى ...
        فهد يناظر بريم اللي نايمه بجنبه بعد ما سوت فلم هندي علشان ينام جنبها وهو ما قدر ينام أصلا من وين بيجيه نوم؟
        سمع زغاريط وصراخ وضحك وبكاء

        فهد مستغرب قام من السري وقلبه يقوله أنه له علاقة بالموضوع؟
        توه بيفتح الباب إلا شاف أبوه ولأول مرة يشوف دموعه وضمه أقوى ما يمكن وكأنه شي ضايع ولقاه
        فهد ما يدري شالسبب اللي يخلي أبوه يبكي
        المهم يبي يعرف أبوه سامحه ولا لا ؟؟؟؟؟؟؟
        بو بندر ترك ولده : يا بعد قلبي يا فهد سامحني يا بعد عمري أتهمتك أتهام عمر الأب المفوض ما يتهم ولده كذا

        فهد(اتهام ؟؟؟؟؟؟ والأهم من هذا سامحني؟؟؟ والأهم من كل هذا بعد قلبي؟؟؟)
        ركضت أم بندر اه عليك يا ولدي
        وضمته وهزت الدور كله من بكيها وهذا إذا مو المبنى بكبره
        جلست ريم وما تدري شالموضوع ؟

        ركضت لفهد وتبعد سعاد (أم بندر) عن فهد
        ريم بصرخة : فهد لي لحال ما راح تأخذينه يالك....
        فهد مسك ريم لأنها كانت بتضرب أمه
        وضمها لصدره
        دخل طلال والفرحة بانت بوجهه : كللللللللللللللللللللللوووووووووووووش
        الكل : ههههههه
        فهد مصدوم مو راضي يستوعب اللي حواليه
        أعطى نفسه كف يتأكد هذا حلم ولا حقيقة

        لكن للأسف فتح عينه وهو على السرير

        نزلت دمعته (ليه يا ربي ليه يصير فيني كذا ؟)
        حلم طلع كل هذا حلم ؟
        فتح عينه والتفت ولا شاف ريم
        ؟
        الغرفة متغيره وقف على طوله وشاف كل الأثاث غير
        طلع
        وشاف كل العائلة متجمعه والأطباء بعد
        بو بندر وقف وكل علامة القسوة بوجهه و يصارخ على الدكتور
        فهد مصدوم وبلع ريقه ((شفيه معصب أكيد الطبيب قال للصحفيين شفيني؟))
        جات له أخته مشاعل: : خوفتنا عليك
        فهد: ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
        مشاعل: ليه تعطي نفسك كف كذا ؟
        فهد: كف أي كف؟
        مشاعل : الكف اللي طحت علينا بالغرفة اللي تحت ؟
        فهد :؟؟؟؟؟؟؟؟ أنا أعطيت نفسي كف بالحلم ولا بالحقيقة
        مشاعل بعد ما فهمت ليه ضرب نفسه كف ومن التعب طاح عليهم وانقلوه لدور الفوقي لأنو الغرفة اللي كن جالس فيها مرة صغيره على مقيلة بو بندر
        مشاعل : أي حلم : أنت ما فيك أمراض ولا شي هذا كله تشابه بالأسماء وضمته
        أحبك يا خوي وبكت من صميم قلبها
        جات له أمه : تبي تكمل بكاءها اللي ما كملته بسبب ريم تعال يا قلبي بحضن أمك
        فهد نزلت دمعته بعد ما شاف الكل حوله الحين عرف يعني أيش
        كلمة
        عائلة
        *
        أب
        *
        أم
        *
        أخ
        *
        أخت
        *
        ولد عم
        *
        عم
        ::::::::::::::::::::::::::
        الحين تأكد انه ما يقدر يعيش بدونهم
        """"""
        بو بندر يكمل صراخه على الأطباء على خطأهم
        واللي زاد الطين بله على الأطباء الإغماء المفاجئ اللي صار لفهد
        وإن هذا بسبب إهمالهم بوجبة الغداء والعشاء له وخذ يا تهزئ فيهم

        إما خالد أشوي وعينه تأكل الجوال اللي بأيده

        (((هلا رنيم أنا نرجس دقيت على أختك ريم لكن جوالها مقفل
        حبيت أقولك انو فهد ما فيه مرض الإيدز يكفينا الشر وهذا واحد اسمه بو وليد هو اللي أمر الأطباء على انو يتهمونه هذا الأتهام وصار تشابه بالأسماء المريض اسمه فهد الغالي
        لا تتأخري بالبشارة وارجوا انك تحذري خالد من بوليد الحيوان
        وحذري طلال انه بيجيه الموت وهو قريب منه خلوه ينتبه من نفسه اللهم بلغت اللهم اشهد))


        من هذه؟
        وشنو علاقة بو وليد بالموضوع ؟
        الحقير النذل يتقرب مني علشان يدمر عيلتي ؟
        بس ........؟
        مليون سؤال داروا بذهن خالد
        رسل الرسالة بجواله وأخذ الرقم
        وحط الجوالين بجيبه وراح لولد عمه يتحمد له السلامة
        """""""""
        ياسر اللي واقف على جنب وجنبه أخوانه محمد وحسن
        محمد لحسن : شوف خالد كيف يبارك لود عمه ما كأنه الموضوع يهمه الحمد الله والشكر
        ياسر : ههههههههههه وش عليك من الرجال بكيفه
        حسن ناظر بخالد يحس شخصيته فيها غموض صحيح خالد غامض لكن مو مثل غموضي لكن
        أحب اكتشفه والله لخليك يا خويلد تستشيرني بكلللللل شي بالشاردة والواردة
        بس اصبر علي أفضي لك

        التفت حسن لمحمد وياسر : لحظة لحظة وين رياض ما شفته من يوم الهوشة ؟
        محمد وياسر عدلوا وقفتهم : ها ما ندري ؟
        حسن عقد حواجبه ومسك جواله : الووو رياض

        رياض بصوت كله نوم : هلا
        حسن : وينك ؟
        رياض : بالغرفة اللي جنبك
        حسن ك أي غرفة أنت بالبيت ولا بالمستشفى ؟
        رياض بالبيت يالخبل يعني وي
        طووووووووووووووووط
        حسن رجع الجوال بجيبه : بالبيت نايم
        ياسر : كان بشرته على أخوه؟
        حسن يكمل كلامه من غير لا يناظر فيه : أقولك نايم يصير خير أخوه مهوب طاير
        محمد يهمس لياسر : يعني ما تعرف برود أخوك
        ياسر : ههههههه الله يعين اللي بتاخذه بيطلع لها قرن
        محمد : ههههههه
        حسن وهو يمشي لبعيد عنهم : إلا أمها داعية لها بمكة يلا صار مالنا دعوة هنا نرجع البيت بعد ما نتحمد السلامة على بو بندر بولده

        محمد وياسر: ههههههههههههههههههههههههههه
        بعد مرور يومين والكل طلع من المستشفى عدا ريم ..
        وهي تتعالج بالدمام إن شاء الله
        والباقي بيمشون علشان قربت المدارس والجامعة
        وقرروا يمشون بعد اليوم الوطني

        يعني بعد يومين
        :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::
        بالرياض ببيت بدر........
        اليوم الثاني للعزاء

        بدر بغرفته يبكي دم ومرات يغمي عليه ومرات يثور ومرات يهدأ والفم ساكت وهذا حاله كل ما يتذكر صورة أخته وهي على أخر أنفاسها
        وتصارخ خليك مع خالد لا تكون مع بوليد ياخوي هذا شرطي علشان أسامحك
        يبكي أكثر أنحرق دمه على أخته
        <<<<>>>>
        انتهى الجزء ((1)) من الفصل ((13 ))

        تعليق

        • مجنونة وجنوني يجنن
          عضو فضي
          • Sep 2009
          • 621
          • مالي خلق احط توقيع >> كيفي

          #44
          رد: مجنونة وعاشق اجن&gt;&gt; روايه رومنسيه سعوديه


          أكمل الفصل الثالث عشر

          الجزء الثاني
          نجي الدمام...
          كان رياض وأحمد جالسين عالنت الموجود بالصالة اللي تحت[ببيت ام علي]لأنو الدور الي فوق يسون له تعديلات جات مشاعل:هاي
          رياض وأحمد:هلاوي
          مشاعل تستهبل:بعدو بجلس عليه<<<وثوق
          رياض لأحمد بغمزه:خلاص حمود ترى بنات عمي موجودات يعني استح على وجهك وخلهم يقعدون
          أحمد ابتسم:ميشو حبيبتي؟
          مشاعل وحلمها تلعب بأعصابه:خير أوف بدأت المصالح
          أحمد:طيب طيب أعصابك احم كح كح<يعني يقال متردد
          شخبارها؟
          مشاعل ابتسمت:منو؟نجوله؟
          أحمد وجهه صار طماط بسبب وجود رياض:ايه ويقلدها نجوله رياض يصفر:صصصصصص صصصصصصص
          مشاعل:هههههه شوف كيف وجهه وتتريق يوه مسكيييييين
          أحمد :ها ها ها لا موتوني ضحك وبوحشيه يمسك مشاعل من إيدها وبذا الوقت نزل محمد :هاي...
          أحمد بضحك:محمد من اللي البارح قال عنها علاوي اشتقت إليها
          محمد يسايره شكله يبا يقهر مشاعل:وحده إسمها مشاعل
          مشاعل عصبت من قلب:لا حلفو أنا بموت من الشوق له وبصرخه اتركني يا حميص ابعدددد اوف وابتسمت بالوجه الواقف خلف محمد وقبل لا تطلب منه انو احمد مو راضي يفكها أحمد فكها
          ____:السلام عليكم
          الكل :وعليكم السلام
          مشاعل :شخبارك حسون؟
          حسن جلس وماله خلق حد:بخير
          يرن جوال مشاعل
          مشاعل وكأنها تذكرت شي مهم :يؤ يؤ يؤ هذي ندوش تبا مويه بس شفت ذولا ونسيت خخخ وترد:هلا
          ندى:لا صحيح يوه بنات شكلنا ظلمنا البنت يوم قلنا إنها تسوي لنا كيكه مع القهوة ولا سيما الماي صوت البنات طلع من الغرفه بسبب الضحك ...
          مشاعل صم بكم لا يفقهون من الإحراج
          حسن واخوانه يناظروا الغرفة الي جالسات فيها البنات لأنو الضحك وصل لأخر الشارع واضح يضحكون على مشاعل الي حالتها لا يرثى لها حسن انكسر خاطره على اخته لا والمتكلم ندى أشر عليها تجيب الجوال ومشاعل بدون تردد عطته إياه تحت أنظار رياض ومحمد وأحمد وياسر اللي حامل اكياس العشاء<<شاريهم من بيتزاهت
          ندى تكمل:اكيد ماتعرفي وجوب الضيافه مع وجهك هذا بيتكم ولا بيتي بنات>>تكمل احراج لمشاعل وماتدري إنها بتحرج نفسها<<تكلم البنات>بنات طبعا أنا بصير راعية البيت لأنو الظاهر مشاعل مالها نية تجيب لنا مويه
          حسن ابتسم ما توقع صوتها ناعم لهذه الدرجة:ليه لا؟
          ندى بصدمة:بنات سكتوا كأني سمعت شي
          حسن تكلم بهدوء :ليه ماتكوني راعية البيت والله فكره أخذك تحت أحضاني وبنفس الوقت تصبي مويه لضيوفي ولا شرايك؟
          ندى بصدمة:ها<خبلة
          حسن روق عالأخر :من قال ها سمع ياقلبي
          ندى ولي أول مرة ترد على شاب:تخسي اخذك او اخدم ضيوفك
          حسن عدل جلسته:والله حمستيني أخذك علشان اربيك
          ندى بتريق:لزوم احمسك لانك دجاجه للتبهير والتمليح فكيف بتربيني يا دجاجه
          طوط
          مشاعل بلعت ريقها تدري انو حسن جرئ بس مو لهذه الدرجه
          حسن بأبتسامه :هذه هي بنت بوخالد صح؟
          مشاعل :ها ايه هذه ندوش
          الكل:ههه
          ياسر:هههه احرجت البنت ياحسنين ههه عالعموم هذا العشاء ايه صح حسن اتصل على بوخالد يبغاك ضروري
          حسن وقف:اوكي يلا انا طالع تأمرون بشي
          رياض بتردد:وين رايح؟
          حسن عقد حواجبه: ليه تسأل تبيني اوصلك لمكان؟؟؟
          رياض :لا خلاص
          حسن :براحتك وطلع
          مشاعل دخلت الغرفة وجها ألوان خخخ:احم كح كح يلا العشاء
          ندى:لا حلفي صحيح جبتوا العشاء صدق انك دوبه ساعتين علشان كاس مويه يالبخيلة
          نجلاء بدلعها اللي صار صفه من صفاتها:اوف ياربي خليتي ندوش عطشانه
          رنيم :هههه اكلتوا البنت ياعالم وهذه جزاتها حاطة العشاء
          دخلوا سارة وجمانة:السلام عليكم<<رايحين السجن مع علي يسلمون على امهم وابوهم وخالتهم
          الجميع:وعليكم السلام
          سارة: اوف شالأزعاج
          مشاعل:ايوا صادقه ذولا متى يخلصون شغلهم؟
          <<اكيد فهمتوا؟يقصدون اللي يبنون فيلا حق ياسر ومحمد وحسن لأنهم شروا الثلاث اراضي اللي جنب بيتهم وسبق وعطيتكم علم
          جمانة:علي دار فينا بكل الدمام والخبر ههه مسكين اشتاق لها بالحيل وماراح يسافر مرة ثانية مشاعل بملل:يلا العشاء لأفقع رأسكم
          ________
          بالمستشفى
          عند فهد :خالد ماني مصدق وربي فرحان موت يالله كرهت نفسي وكرهت الدنيا وكل شي حولي بس عرفت ان ماني مريض قسم بالله مو قادر اعبر عن شعوري لو اجلس للصباح مابخلص
          بندر ببراءة:عاد انت ماعندك صفحات استغفر الله علشان يجيك مرض اعوذ بالله
          طلال قبل لافهد يفضح نفسه بنفسه:لا ولو فهدان متربي بس تعرف الواحد بهذه الحالات مايفكر
          خالد وتأكد ان مثل ما مشاعل تدري اكيد طلال يدري:ههه صادق يا طلول
          طلال جاته رسالة وبانة فرحته من التقفز اللي قفزه :حماس ياربي اخيرا
          بندر:شبلاك يالمكسر<<يقصد رجل طلال المكسوره
          طلال وهو يرقص وماسك العكاز:ههه رسلوا لي رقم الحزين
          خالد وبندر وفهد:رقم من؟
          طلال والفرحه مو سايعته رقم الحزين
          حسن :السلام عليكم
          الكل:وعليكم السلام والرحمة
          طلال يكمل وبيجلس جنب حسن :الله يسلمكم واحد اسمه الحزين اكبر مفحط بالشرق الأوسط يا اني متحمس بقابله اخيرا
          حسن بلع ريقه:ليه تقول انك بتقابله؟؟
          طلال بفخر:واحد اسمه بدر عطني رقم الحزين والحين بتصل عليه
          حسن بخوف طلع جواله وخلاه عالصامت<بعدين يشوف سالفة هذا بدر الي يوزع برقمه>
          طلال اتصل:الو السلام عليكم
          ____:وعليكم السلام من معي
          طلال:طلال سالم العالي
          ____:تبي تتحدى معاي بالتفحيط يا طلال مو؟
          طلال بحماس:هذا شي يشرفني متى ؟ وين ؟
          سكر طلال وهو مستانس بعدها كشر:يوه يقول بعد ثلاث شهور يلا انتظرت ثلاث سنوات ننتظر ثلاث شهور
          إما حسن مصدوم عالأخر من هذا الواثق الي ياخذ بشخصيتي ولا ويتحدى طلال
          خالد ماغاب من عينه حسن واضح مو خالي :احم حسن عازمك عالعشاء وبعدها شوف ابوي إذا ممكن
          حسن جات له الفرصة لعنده انه يتقرب لخالد:اوكي نو بروبلم بندر:لا والله واحنا
          طلال يناظر خالد:ولا يهمك يا بندر اعزمك على مطعم القرية الشعبية عالبحر يقولون في تراث القديم هاع
          فهد :اوكي اصلا بسلم الغرفة
          _______
          حسن وخالد بأحد المطاعم
          خالد:حسن بصراحة انا ما اعرف ابدأ بمقدمات ومجاملات
          حسن بأبتسامته:يكون افضل لو دخلت بالموضوع على طول
          خالد:انت الحزين؟
          حسن ما اتوقع ابدا حتى لو واحد بالمية ان راح يشك فيه:لا رد
          خالد بهدوء :حسن أنا خايف على طلال فاهمني جاتنا رساله تقول انه ___الخ
          وحكى له عن بوليد وخدماته وصاحبة ريم نرجس وإنها تحذر من بو وليد وطبعا مافي واحد بارع في التسحب كثر حسن وشويش حكاله عن سالفة فهد وكيف انو الاوراق متشابهة بالأسم صح لكن فهد الله رحمه ولا كان حتى لو فيه هالشي ماراح يقول ليه وحكاله عن سالفة الفراشه حق مدرسة ريم ورنيم ......الخ
          حسن :طيب بعد كل هذا تشك انو بوليد يعملك هالخدمات ببلاش واضح انو يبا يدمر العالي؟
          خالد:طيب وبدر؟شسالفته؟
          حسن :قصدك بدر اللي جاب رقم الحزين المزيف لبدر هو نفسه بدر صاحب فهد اللي دلاه عالطريق الفاسد؟
          خالد:ممتاز تتوقع منو بدر؟ ومنو بو وليد؟وليه كل هذا؟
          حسن كان بيرد إلا واحد من خدم المطعم
          :لو سمحتم المفروض المطعم مسكر من ساعتين لكن احترام للتاجر ابوك وعمك بو بندر وخدماتهم و
          خالد بصدمة يناظر بساعة إيده :الحين الساعة ثلاث الفجر؟
          حسن طلع جواله يتأكد:اوف سبعين مكالمة لم يرد عليها الله اكبر نصهم مشاعلوه
          خالد دقات قلبه زادت من طاريها:شكلها تعزك
          حسن ابتسم رد له وغمز له بالحركة اللي بيسويها :إلا راح تقدم الشكوى يا خالد لصاحب المطعم؟
          خالد يكمل مصخرة:اكيد عصير الأورنج حقي فيه حشرات واظل ساكت لا والله
          ______
          مشاعل معصبه:صارت أربع الفجر ولا جاء اوف
          رنيم رسلت لياسر(مشاعل بقوه خايفه على حسن هو متعود يتأخر كذا؟)
          رد ياسر(بصراحة لا هو يجلس بالحوش ينتظرنا واحد واحد لا تخافي عليه هذا ذيب)
          رنيم(مشاعل اللي خايفه مو أنا)
          ياسر(طيب حياتي اتركك جاتني سارة)
          رفعت رنيم رأسها تشوف وين سارة؟؟؟:بنات وين ابتهال وساره؟
          نوارة:صباح الخير يا كويت
          الكل:ههه
          جمانة:ابتهال رجعت الرياض إما أختي راحة لعند زوجها علشان يجيب فطور بعد الصلاة
          رنيم بغيرة:اها
          مشاعل سمعت الباب :اكيد هو وركضت للحوش وهي مصدومة من وجود خالد بالبيت
          حسن وفاقع ضحك وهو حامل الكيس اللي من المطعم:مسكييين ههههه من جد على نياته ههههههههه
          خالد:أنا اصلا انصعقت يوم عطانا كيس العصيرات مقابل سكوتنا ههههه لشكوانا المزيف
          حسن:هههههههههه اقول تفضل البيت حياك ولا تنسى تعتذر لي من ابوك إن شاء الله بكره اجي له بنفس الوقت
          خالد :بس ها مثل ما اتفقنا نعيد باليوم الوطني ونستهبك
          حسن:نعيد اوكي لكن حركات البزران استهبال ما استهبال خلها لك
          خالد :لا يكثر بس قول لمشاعل احم حم لم ش ا ع ل تنادي خواتك
          حسن باستغراب:اقول لمشاعل تنادي خواتي؟
          خالد:ههه<<مضيع الأخو
          حسن :صدق واحد فيه النوم الله يعيني عالتهزئ من الأخت مشاعل ودخل ومثل ما توقع مشاعل واقفه تنتظره
          حسن:احم احم قبل لا تهزئي نادي حبيبتي ندوش وأختها لأنو أخوهم بره
          با لغرفه انواع الهبل على ندى¤طبعا كل البنات واقفات جنب الباب علشان يسمعون التهزئ لأن مشاعل من جد خافت عليه وهذه افكار ندى ومن اسمعوا حبيبتي ندوش قلبو عليها وهم فاقعين ضحك ¤¤¤¤<<<جات علييك يا ندى تستاهلي مايجيك
          إما ندى صار وجها طماط جريئ حسن زيادة عن الازم:اقول انطموا يلا نجوله نمشي نجلاء تلبس عباتها وهي فاقعة ضحك :طيب
          جات مشاعل :ندى نجلاء يلا خالد بره
          نواره وهي تلبس عباتها :لمياء يلا قومي <<طبعا لمياء بعاشر نومه ومش حولهم
          رنيم(خلاص ياسر تصبح على خير)
          ياسر(مافي تصبح على خير حبيبي)
          رنيم فتحت عينها عالرسالة ورسلت له(لا ما فيه)
          ياسر(اوكي باي وانا زعلانه وبقفل جوالي باي)
          رنيم(اوف كله تزعل دلعك زايد حبتين وبايات)
          ومارد
          <<<زعلان اخونا بالله
          سارة وما بينت أبدا لرنيم إنها كاشفتها على حقيقتها:رنوم لا تنسي تجين الواجهة مع خواتك
          رنيم وتحط الجوال بشنطتها:ايه اكيد يلا مع السلامة
          بسيارة خالد رنيم ونواره ولمياء ومشاعل بالخلف إما ندى ونجلاء جلسو قدام
          خالد:جيش أمة محمد
          لمياء إذا جلست من النوم محد يقرب صوبها:قول ما شاء الله عز الله عائلة العالي أنقرضوا
          الكل:هههههههههههههههههههههه
          بعد هدوء:
          رن جوال خالد
          خالد:هلا سلمان شخبارك؟
          سلمان:مالت عليك يالقاطع
          خالد:ههههههه وأبشرك بقطع أكثر وراح أرجع امريكا
          سلمان بصدمة:تقولها صادق؟
          خالد:ههههه أي والله
          سلمان:ومتى بترجع؟
          حال مشاعل مصدومه ومعصبه والنفسية زفت بقوه*&أكيد رايح يتزوج بنت ال*** هذه البحرينيه وراح يشتغل هناك أنا كيف نسيت أكمل خطتي؟؟*&
          (خطة مشاعل:هي ما تدرس وأبوها كل يوم يحاول فيها ومش راضية وإذا راحت لأبوها وقالت له بدرس بشرط إن علي ولد عمها يمسك الشركة اللي بالخارج وطبعا مثل ما قدرت تقنع حسن إنه يرجع علي بتقنع أبوها انه علي يمسك الشركة وبكذا يمكن تمنع سفر خويلد المهم إنها بتحاول)
          نجلاء بقهر:الحين بتروح لأمريكا تجيب المدام؟
          خالد:شسوي بعد لازم أخذها وأقنعها بالجية؟
          مشاعل بصدمة من غير لاتحس:اي مدام؟أنت تزوجة المعفنة بهذه السرعة؟
          خالد وقف السيارة ونسى وجود مشاعل بالسيارة:أنت من قالك تركبي سيارتي
          مشاعل ماقدرت تمسك دمعتها اللي نزلت:لا رد
          خالد يكمل بأستمتاع:حركة البيبسي ماراح امررها لك
          مشاعل ماردة عليه لأنها مو معاه اصلا
          لمياء بحماس:منو اللي راح تجيبها من امريكا؟
          خالد يستفز مشاعل:وحده حلوه وتجنن
          وصلوا الهوتيل
          ونزل الكل ومشاع ماصعدت تقول:بفطر وبصعد<<صار الصباح خخخ
          جلست بالطاولة بعد ما كشفت وجها
          خالد جلس قدامها من غير تردد:سلام
          مشاعل معصبه:خييير
          خالد عقد حواجبه:ليه معصبة؟
          مشاعل تهز رجولها بعصبية:مافيني شي وعدلت جلستها كيفي اعصب اروق هذا شي راجع لي أنا اوكي
          خالد وكاتم ضحكته:افا ما يحق لي اشاركك؟
          مشاعل وصلت حدها وبصرخة خلت كل المحل يلتفت لهم :خالد انقلع عن وجهي وين ام اربع واربعين هالحيوانه عنك؟ وتقلده روح شاركها بكل شي
          كل اللي جالسين انصدموا من الضحكة اللي أطلقها خالد مشاعل تطالع فيها مقهورة بقوه وقامت من كرسيها ومو شايفه قدام عينها إلا الشياطين
          خالد وقف سحبها بسهولة لعنده وجلسها عالكرسي :مشاعل صلي عالنبي
          مشاعل بدت تبكي تخيلت إنها ماراح تشوفه او تسمع صوته وشهقت بالبكي
          خالد قرب كرسيه اكثر:برجع اسبوع الجاي رايح اجيب خالتي من امريكا جدتي توفت وصار مالها عذر لأنو خلصت دراستها
          مشاعل مسحت دموعها وناظرت فيه بحب:وام اربع واربعين الزفت
          خالد اسند ظهره عالكرسي:هي متزوجة
          مشاعل بتقوم معصبه :يعني لو مو متزوجة كان تزوجتها
          خالد يناظرها مستغرب غيرتها قوية وما تفكر بعقل إذا عصبت وضحت غيرتها عليه لكن ماطلعت له إنه تحبه:قصدك رهف
          مشاعل هزت راسها بمعنى ايه
          خالد:انا ماحبيتها ولا عمري كله راح تدخل بهذا القلب إلا اللي تستاهله
          مشاعل ناظرت بعيونه الخضراء(اوعدك ياخالد محد تخليك تسهر ليالي وتدخل بقلبك غيري)
          خالد يحرجها:برد قلبك يالغيورة
          مشاعل وقفت ولا كأنها مسويه شي:واثق أنا مشاعل سالم العالي أغار عليك ومشيت خالد سبقها وسحب جزء من الشيلة على وجها لأنها كانت كاشفة
          _________
          سارة ماشية لغرفتها سمعت ياسر يناديها:سارة سوسو
          راحت واجلست قدامه:خير شو تبا بعد أكثر من اللي سويته فيني
          ياسر يتكلم بجدية:سارة أنت من جد تحبيني؟
          سارة بصدمة:ها
          بعد ثواني
          ياسر يعيد السؤال:سارة أنت تحبين ياسر ولد عمك من جد؟
          سارة غمضت عينها :وتضن إن إذا حبيتك قبل راح احبك الحين؟
          ياسر بجدية:مستحل وحدة أو واحد يكره حبيبه أو ينساه بسهولة يمكن يحب غيره صح بس ينسى اول حبيب مستحيل
          سارة فتحت عينها وبدت دموعها تنزل وقامت لغرفتها وهي تبكي
          رن جوال ياسر اللي كان بيقوم يهدي سارة (ياسر للحين زعلان؟)
          ابتسم من جدها صدقت رسل لحبيبته رنيم(اي زعلان وبقوه بعد)
          رسلت له(اوف طيب ما فيه صباح الخير يا رنومة)
          رسل لها(لا مافي لمن تتصلي وتقولي حبيبي)
          رسلت له(ياسر انت حبيبي وماراح احب غيرك ياحبيبي)
          ياسر روق بقوه(لا لا تراني دخت)
          ________

          تعليق

          • مجنونة وجنوني يجنن
            عضو فضي
            • Sep 2009
            • 621
            • مالي خلق احط توقيع >> كيفي

            #45
            رد: مجنونة وعاشق اجن&gt;&gt; روايه رومنسيه سعوديه


            بالليل عند الواجهة البحرية
            البنات كلهم جالسات
            نجلاء :مو مصدقه ياربي انا والبحر كم خطوة بينا
            رنيم والفرحة مو سايعتها:وناسة حيل
            مشاعل تعكرهم:تودعوا بكره بنفس هذا الوقت انتم بالرياض ببيوتكن
            نجلاء:اوف لا تذكرينا بالهم
            لمياء:بنات بهلول متصلة قهروها لأوصيكم بخليه سبكر:الوه
            ابتهال واضح إنها ميته من الزهق:هلا لمو وينك؟شوتسوين؟جنبك البنات؟ طلعتوا؟وين رحتو؟ رحتوا عند البحر؟
            كل البنات:ههههههههههههههههه
            ندى:يالخبلة يا ابتهال كل الأجوبة حق أسئلتك جاوبتي عليها صدق وحده خبله
            ابتهال بحماس:لا تقولوا أنكم عند البحر؟
            الكل:هيييه
            ابتهال:حظكم اوف فيصل طلع مع ربعه يحتفل باليوم الوطني اهئ اهئ وانا لي الله
            نواره تقهرها:ويو احنا هنا الحفل ولا اروح كل المحلات والشوارع شعارات عن فرحتهم وناسة بقوه
            ______
            احمد ورياض وياسر ومحمد وفهد وطلال وبندر وحسن وعلي وخالد انقسموا بسيارتين وكل سيارة استهبال اكثر من الثانية وعند الإشاره شغل طلال على جنة جنة جنه سعودية يج وطنة ياوطن ياحبيب يابوتراب وطيب ....الخ نزل فهد من السياره وقعد يرقص وسيارة حسن فقعوا ضحك نزل ياسر ورقص معه وتشجيع السيارات لا يعلى عليه صارت الإشارة صفراء وكلا ركب السيارة وكان الوضع حماس مو طبيعي بعدها راحوا منتزه الملك فهد ولعبوا لعبة الكوبرا ولعبة الصقر وتزلجوا بالقرية الثلجية وراحوا مطعم ليالينا اللي عالكورنيش وصار هناك حفل والعالم زحمة بس واسطات حسن شغالة لانو عند أصدقاء بالمحل بعدها صارت الساعة وحده بالليل راحوا لعن الشركة الي راح يديرونها اخوان مشاعل...وتم الأفتتاح وطبعا فرحة بو خالد وبو بندر واضحة
            ___________
            عند البنات
            مشاعل :ياربي صار كله شباب
            نجلاء:يلا نتصل عالفندق يدزون لنا السايق؟
            سارة:ياربي علي مقفل جواله
            جمانة:ومحمد شكله مخليه سايلنت ما يرد
            رنيم:شدعوة هذا سيارة الهوتيل قاعدة نوصلكم ولو...
            ندى بطنازه:على فكرة بجي عندكم طيب
            جمانة:ههه حياك الله إذا ماشالك البيت تشيلك عيونا...
            جات سيارتين من الهوتيل
            سيارة ركبوا فيها مشاعل ورنيم ولمياء ونوارة والسيارة الثانية سارة وجمانة وندى ونجلاء مشت السيارة الأولى وندى راحت تشتري من البياعة حلويات طبعا سارة وجمانة ونجلاء يحسبون انو ندى راحت مع السيارة أللي مشت ومشوا عنها والسياره الأولي يحسبون انو ندى من جدها بتروح مع سارة وجمانة
            واللي وصولهم البيت واللي راحو الهوتيل
            إما ندى دارت عالواجهة دوارة مو صاحية تشوف وين راحوا البنات؟؟؟
            :وين راحوا هالخبلات ياربي لا يكون نسوني وبعدها طلعت جوالها ماتشوف إلا البطارية أنتهت وقفت بصدمة شالحل؟؟
            رجعت مكان اللي شرت منها الحلويات (البصطى)وماشافت حد التفت واكتشفت إنها الوحيده أنثى بالمكان لأن الواجهة صارت كله شباب وبالذات باليوم الوطني راحت دورات المياه علشان محد يسرقها ماتسمع إلا أصوات رجال دخلت بسرعة على إي حمام
            الشاب١ :حسافه على هالوناسه ما فيه بنات
            الشاب٢:صادق وربي كان من جد احلى وناسه اخ بس على فكرة حصلنا شقه انا مروم
            الشاب ١:وللحين على مرام انت وجهك
            الشاب٢:هههه اقول يلا الشباب ينتظرونا بره
            حال ندى لا يسر حبيب او عدو
            دموعها اربع اربع وتحاول ما تطلع صوت شهقاتها (اكيد يحسبوني بيت ساره وجمانة واكيد انهم بسابع نومه يارب عفوك يارب ارحمني امن يجب المضطر إذا دعاه ويكشف السوء يارب)ودموعها ماوقفت مسحت دموعها وحست انه الدموع ما تفيد بهذه المواقف وحست انو الحمام خالي وطلعت وهي طالعة شافت اثنين يلحقونها طلعت جوالها وسوت روحها تكلم وعلت صوتها:هلا بعمي وينكم انت وابوي اها مع اخواني كلهم اهمم ناصر جاء هيه شفتكم يلا جايه التفتت وشافتهم مشوا (هههه صدق اغبياء واضح اني كذابه)ا لمحت حارس مرور وشرطة لتنظيم السير وركضت لهم مثل المجنونة
            ندى: لو سمحت وبدت دموعها تنزل
            الشرطي:اختي ايش فيه؟
            ندى ببكاء قالت له السالفة بنفس الوقت جاله شرطي ثاني
            الشرطي٢:يا بوعبدالله
            ويأشر على واحد واقف جنب سيارته:شوف هذا يا بو عبدالله هذا مسرع ويقول منيب مسرع اعطيه مخالفة؟
            بو عبد الله لندى:لحظه يا أخت
            ايش اسمك ياخوي
            قال الواقف بملل:حسن الراليه
            التفتت ندى وركض لعنده ولا شعوريا من فرحتها ضمته
            حسن بصدمة:يابنت الناس هي انتي اتركيني استغفر الله
            ندى بشهقة:انا اهئ ندوش بنت سالم اهئ اخت خالد نسوني البنات بالكورنيش
            حسن بصدمة:ندو؟
            بو عبد الله بضحكة:تقرب لك؟
            ندى ببكاء:ايه ايه هذا حسن
            ________
            بالسيارة
            حسن معصب عالأخر:قسم بالله ماأعديها لك مرة ثانية لو حد خطفك الحين؟؟؟ وبعدين الجوال كان تركتيه للحالة الطارئة علشان مايخلص البتري إذا ماعندك شاحن يانسه
            ندى تمسح دموعها:حسن كافي اللي فيني مكفيني
            حسن :من هذه الغبية اللي قسمتكم بين السيارتين؟
            ندى:حسسسسسن خلاص الله يخليك اللي صار صار لا تقعد تصارخ
            حسن مشي وهو معصب
            ندى :لا تسرع تكفى ترى بيعطونك مخالفة ثانية
            حسن يناظرها بنص عين:انكتمي
            رن جواله:هلا بوخالد
            ندى شهقت(الزفت أكيد بيقوله)
            حسن سكر الجوال ويناظر بندى ويضحك:ابوك يبا يعلمني طريقة شغله لأنو من بكره بندأ الشغل بشركتكم اللي هنا
            ومن الصبح بنكون مجتمعين
            والله لو يدري أنك معي بهذا الوقت كان قص رقابنا انا معاك
            ندى تبلع ريقها:وين بتوديني؟
            حسن:عندك مكان غير الفندق ندى بصدمة:بتوديني لهلي الحين والله بهذا الليل ماراح يتفاهمون معاك و
            حسن بحكمة:اكبر خطأ نخبي الحقيقه وانتي صح غلطتي انك ماأكدتيهم ان كل وحده تكون مسؤلة عن اختها وجوالك اكيد ترسلي اشياء تافهة بالبلوتوث لمن خلص البتري ودق على خالد
            حسن:هلا
            خالد والنوم ذابحة:مداك اشتقت لي يالحزين
            حسن:ههههههه اقول لا يكثر اختك ندى معي بالسياره
            خالد وشال الديباج وقام:وش قلت؟
            حسن بهدوء:وانا راجع البيت قطعة أشارة وقفوني المرور علشان المخالفة وجاتني وحده كانت تبكي عند شرطي المرور ومحسن الصدف انها اختك كانوا الشرطه بيجبوها لكني اقنعتهم اني اجيبها تعرف حاميها حراميها اكيد مو كلهم بس في ناس مو راعين ذمة
            خالد وهو ينزل من اللفت:وينكم أنتم ؟
            حسن :بالمواقف
            خالد:رقم الموقف كم؟
            حسن:٥٦٨
            خالد شافهم:سلام عليكم
            حسن نزل من السيارة:ياهلا وغلا وعليكم السلام
            نزلت ندى وهي خايفة بقوة
            خالد:مشكور حسون وكل يوم اعمل مخالفة ههههههههههههههه
            حسن يضحك وهو يركب اليوكن:ولا يهمك أشوفك بالشركة
            خالد:اوكيه باي
            ___________________
            طبعا مشاعل ونجلاء وندى بغرفه
            مشاعل لنجلاء:قلبي يقولي انو الحين بنصدم
            نجلاء نايمه و مونايمه:طيب
            ينطق الباب
            نجلاء فزت:منو؟
            خالد :فتحي
            مشاعل لنجلاء:شفيه؟
            نجلاء:مدري
            فتحت الباب
            خالد:اختك ندى وينها؟
            نجلاء بدلعها:مجلسني من النوم عشان كذا اختي وصلوها بيت احمد
            خالد يقلدها:ببيت احمد وبصرخة اسمه بيت بو حسن الله يرحمة هذا واحد واثنين اتصلي عليهم وتأكدي قدامي الحين
            دخلت نجلاء تدور جوالها:كاهو
            مشاعل:؟؟؟؟؟؟
            نجلاء واقفة جنب خالد بالممر
            تتصل على سارة:الو
            سارة:الو مداك اشتقتي لي
            نجلاء ومخليته سبيكر:وين ندى؟
            سارة باستغراب:ندى اختك؟
            نجلاء زادت دقات قلبها:ندى اي اختي عندكم؟
            ساره:لا مو عندنا؟ليه تدوريها؟تعالي لا يكون ضاعت؟

            نجلاء تناظر بخالد اللي واقف جامد ولا كأنه شي:باي سارة شكلها نايمه عند عمتي ناديه(ام نواره)
            سارة:إذا شفتيها طمنيني وانا بدق على جوالها.
            نجلاء:باي وجوالها مقفل
            ركضت تجيب عباتها
            مشاعل واقفة بروبها اللي يجي قصير وحريري ومرسوم فيها شفايف لونها احمر:وينها ندوش
            نجلاء حساسة كثير اغمي عليها من الخوف
            مشاعل ركضت وهي تصرخ:نجو اصحي نجلاء
            خالد سمع مشاعل وركض لداخل وقف يوم شاف مشاعل جالسة وتطق خد نجلاء علشان تصحى وشعرها طويل بقوة وسوادة مجننه أكثر راحت افكاره بسرعة :بعدي
            مشاعل وقفت :ندوش انا بدورها وراحت تلبس عباتها وهي خايفة عالثنتين
            خالذ شال أخته وحطها عالسرير:ندى موجودة اخوك حسن شافها ضايعة بالكورنيش يالمهملات جد مو وجه مسؤلية
            مشاعل معصبه كلامه جارح:احنا مقسمات لمجموعتين أنا وبنات عمتي ناديه بسيارة ومشينا قبل واختينك مع سارة وجمانة لأنو ندى قالت بتروح معهم لو كنت موجودة معهم كان اكدت كل الموجودات
            خالد معصب:شو الفايدة من ذا الحكي لو كانت ندى بين شباب هالحين تحسبون الموقف بسيط
            وأنا بناديها هالحين بس تحلمو مره ثانية تطلعوا لمكان لحالكم وإذا نجوله ماصحيت اتصلي علي فاهمة
            ومشي أشوي التفت وشاف مشاعل واقفه تناظره واشوي بتبكي مشي لها :لا تلوميني والله لو كنتي بمكاني كان جن جنونك صح ولا لا؟
            مشاعل :انا وسكتت لانها بكت
            خالد وما يحب هذه المواقف:لا تبكي حصل خير حبيبتي وطلع بسرعة وهو يدعوا ربه إنه ماسمعته (وربي إني حمار كيف اقول لها حبيبتي صدق غبي بس وربي حلوة حلوه )
            مشاعل انصدمت قالها؟؟؟؟؟؟
            "&¥(حبيبتي)¥&"

            خالد يفتح الباب وهو مبتسم:ندوش انقلعي غرفتكم أنا اجرة هذه الغرفه لي لحالي انسدح عالسرير وطبعا شي طبيعي يفسخ بلوزته
            إما ندى صار وجها طماطه يوم سألها :شرايك بالوشم؟انتي بس شفتي اللي بكتفي ماشفتيه كامل
            ندى وهي تنحاش للغرفة:حلو حلو
            وشافت الباب مفتوح وسكرته وراها واول مادخلت اقفزت نجلاء عليها
            بعد ماحكت لهم ندى اللي صار رجع وجها احمر
            مشاعل :شفيك وجهك أحمر لا يكون حسن أحرجك بشي؟
            ندى:هههههه لا هذا خالد عنده عاده هو وطليل يفسخون بلايزهم قبل النوم عاد سألني عن الوشم حقه
            نجلاء بملل :وشمه مانشوفه إلا اللي بكتفه بس مره شفته كامل يوم نروح المزرعة ويتضارب مع ياسر يوم يفكهم أحمد<<<لازم تذكر إسم الحبيب
            مشاعل:لا تعليق :اقول قوموا ننام

            _____________
            اليوم التالي
            جمانة ذابحة روحها من البكي
            محمد ماسكها من إيدها:حياتي ماراح أفهم إذا ظليتي تبكي شفيك؟
            قولي لي ياروح حمود؟جوجو والله لو اعرف شاللي مبكيك وأطلع لك؟
            جمانة:مح اهئ مد أنا اهئ ح ا م ل
            محمد أطلق ضحكة عالية:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههها ايييايي
            بس كذا أنا قلت الحين فصلوك من الكلية
            جمانة وقفت معصبه: ياربي بارد ايه قلت ما عندها ام ولا ابو خلني ألعب بمشاعرها
            وبعدها تضحك بعملتك صح؟
            لا تنسى أنو أخوي موجود و بكت اكثر تحاول تقلد سارة بس ما قدرت ساعتين وسارة تعلمها شتقول لكن سارة غير وجمانة غير محمد يحب جمانة البريئة اللي ما تقدر تعيش بدونه هذه مو أنانية لكن محمد يعرف كيف جمانة تعشقه مثل ماهو يموت فيها هومتأكد أنه هذا الكلام مو كلامها
            بعد فترة من الصمت
            محمد:أنا شقرب لك؟
            جمانة :ولد عمي
            محمد:وبعد؟
            جمانة:ولد خالتي
            محمد أخذ نفس:وبعد
            جمانة فهمت قصده:ز و ج ي أنا عارفه انو انت مستحيل تغد بسمعتنا وبالذات انك ولد عمي
            وأنا بنت خالتك وانا احبك موت
            والله انو وبكت وهي تكمل لو عرف اخوي علي كان ذبحني أنا حامل من أسبوع
            محمد:يعني أنا سويت حرام؟
            جمانة كلام سارة أن عدتيه وربي لأزعل عليك وقف زواجنا بيكون عالشهر الجاي إذا همك أخوك وطلع
            دخلت سارة بحماس:شسويتي؟
            جمانة حكت لها وهي تبكي
            سارة بقهر على أختها:شفتي أصلا أولاد عمي حقاره وأنانيين شفتي كيف بعد ماعمل عملته أحتقرك وقالك بيكون الزواج قريب بدون نفس ولو كنتي مو بنت عمه كان طلقك يعني هو صار مغصوب ياخذك علشان اللي ببطنك
            جمانة أنصدمت:لا مستحيل محمد مو كذا
            سارة:مالت عليك ياحظي حتى مبروك ماقالك وهذا أكبر دليل على انه متضايق
            جمانة بكت دم على كلام أختها
            وسارة تكمل بدون رحمة من قرت رسايل رنيم وياسر لبعض لأن ياسر نسي جواله وقرت كل شي وصارت تمشي جسد بلا روح ومايهمها شي :والدليل قالك أنه يحسب انه الكلية طردتك وهذا دليل ثاني اصحي يا جوجو مايحبك إلا يحب انه يكذب عليك
            جمانة ركضت لغرفة محمد ولا همها أحمد اللي طلع مباشرة وسكر الغرفه:محمد وبدت تبكي بصراخ لا تتركني أنا أحبك إذا تبيني أخطب لك وحده أحلى مني والله أخطب لك واكون لك خدامة بس لا تتركني أنا أسفه على كل شي نزل محمد وهو مبتسم :من هالمجنون اللي يترك هالقمر وضمها أقوى ما يمكن جمانة بتهور وببرائتها حكت له بالضبط شقالت لها سارة طبعا بعد التسحب ***
            محمد أنصدم من ساره وطاحت من عينه هو وحبيبته جوجو شذنبهم إذا ياسر مو معطي أهمية لها؟؟؟؟؟

            بالمطعم
            ياسر لمحمد:ساروه تقول كل هذا الله أكبر
            محمد معصب:لا وتقول إني أتمنى زوجتي ماتكمل دراسة؟
            ياسر بهدوء:أمسحها بوجهي يا محمد وربي مادري شقولك؟
            محمد ابتسم حس انه أخوه متوهق:حبيبي ياسر اشكي لي
            ياسر :شقول الله يخليك أنا وجهي وجه هموم هههههه
            رن الجوال
            ياسر:هلا راني<<<رنيم خخخ
            رنيم:ههه من جنبك؟
            ياسر:اللي بقلبي اكيد انت واللي قدامي حمدان اخوي
            رنيم:خخخ طيب انا بقولك انا وصلنا للرياض باي
            طوط
            محمد:اقول ياسر من كنت تكلم؟
            ياسر وحس إن محمد يقدر يساعده :أسمع ياخوي لكن عندي شرط لاتسوي فيها محاضرة قولي حل وقضينا
            محمد وقريب من شخصية ياسر :ولو وغمز له حتى لو كنت مجرم بوقف معك
            ياسر يبوسه:يابعدي والله بس لحظه أدق على مشاعل
            ياسر:هلا حياتي
            مشاعل وتحط شنطة ملابسها وخلفها خدامتين علشان يرتبونها :ياهلا والله
            ياسر :وصلتي بالسلامة؟
            مشاعل:يعني تبا تفهمني انو حبيبة القلب ماقالت لك؟
            ياسر:مشاعل
            مشاعل :طيب طيب وربي أسفة معد أكلمك إلا باللي يسرك
            ياسر:مشاعل اممم ولا اقولك باي وانتبهي على نفسك
            مشاعل:وشو كنت بتقول؟
            طوط
            ياسر:أسمع ياطويل العمر
            __________
            عند حسن وهو بالمكتب
            وفاتح عينه عالأخر
            وبعدها أطلق ضحكة:ههههههه
            واتصل بخالد:هلا ها وصلتوا؟
            خالد:وأنت ما تتصل إلا وأنا نايم
            حسن:ههههه وقت المفاجأت حقتك وقت نوم شو ذنبي أنا
            خالد:وشو مفاجئته لاتقول نسينا كشكشوش
            حسن عقد حواجبه:الظاهر إنك حلمان يالأخو
            خالد:هههه قصدي ندوش اوه أقصد ندى أختي المهم وش فيك مقعدني من نومي؟
            حسن وتذكر:هاها هاي أسمع مو أحنا طالبين لشركتكم مهندسي ديكور بنفس الجامعة اللي أنت درستها؟
            خالد:ايوا وبعدين؟
            حسن :طال عمرك من مقدم أوراقه؟
            خالد وتحمس حس أنو واحد يعرفه:منو؟
            حسن:هذا بدر وبقهر وطنازه اللي مسوي نفسه يدل رقم الحزين اللي هو أنا ولا يقعد ينشر فيه
            خالد قام من نومته:أحلف؟قول وربي؟
            حسن يكمل:لا والمصيبة مزور أوراقه هالحيوان لاهو دارس ولا شي شرايك؟
            خالد:أكيد تقبله يشتغل أفا عليك لأربيه النذل
            حسن:إلا ماقلت لي متى بتسافر؟
            خالد:بكره الصباح
            حسن:أجل كمل نوم وراك سفر شاق
            خالد:كثر من شاق طيب ههههه باي وانتبه من بدر.
            حسن:توصي حريص أنت وجهك يلا باي وراي شغل
            طوط
            __________
            لمياء لمشاعل:أشتقت لريم ولأمي
            نواره:وأنا بعد أشتقت لبيتنا
            رنيم:لمتى بنجلس هنا ببيت خالي؟
            التفتو للباب
            ابتهال:هاي
            البنات بعد الصراخ والهبال بشوفة بهلول
            لمياء :فاتك نسينا ندوش بالواجهة
            ابتهال بحماس:كذابه
            لمياء حكت لها وطبعا لابد من تدخل نوارة ومشاعل بالسالفة

            ابتهال:ياربي حماس
            لمياء:هههه حيل
            ابتهال بتردد:شخبار ريم
            نوارة:شفيك تقولينها مترددة تراك منا وفينا طيب؟
            ابتهال:ههه تعرفي الموضوع حساس
            رنيم:ريم كويسه رجعة ريم القبلية بعد ماشافتنا تصافينا مع فهد
            لمياء:وربي ماتوقعت إن ريم تحب فهد أبدا
            نوارة:فهد ينحب ولد حبوب بقوة
            مشاعل ردة عليهم بأبتسامة
            ابتهال:وناسه فيصل بيتأخر علي
            لمياء بفضول:ليه الحين صباح الجمعة بكره الدوامات
            ابتهال:نسيتي خالد بيسافر علشان يجيب خالته إلا صحيح شسالفتها؟
            نواره وتقول السالفة ولاحظت إهتمام مشاعل بالموضوع:أم خالد إمها أمريكية مسلمة متزوجة سعودي وجاب ثلاث بنات ومات وبعد ما مات رجعة أمريكا لأن مالها لزمة تجلس بالسعودية وكانت امي مسافره مع خالي راشد
            وخالي حب أم خالد وتزوجها وجابها هنا وعلشان كذا خالد ونجلاء عيونهم ملونة وماتت الأمريكية وبقت البنتين اللي هم خوات ام خالد عمر اللي بعد ام خالد يجي ٢٣ تقريبا وأسمها ان وأخر العنقود ١٠سنوات وأسمها جويل والحين ان خلصت دراستها ومالها لزوم تجلس لحالها هناك وأختها وطنها الحقيقي موجود صح درسة بمدارس عربيه بعد وتقول نجلاء إن خالتها ان حلوة
            مشاعل لا إيراديا:أحلى مني؟
            شعرها أطول من شعري؟
            لون عينها كيف

            تعليق

            • مجنونة وجنوني يجنن
              عضو فضي
              • Sep 2009
              • 621
              • مالي خلق احط توقيع >> كيفي

              #46
              رد: مجنونة وعاشق اجن&gt;&gt; روايه رومنسيه سعوديه

              وهذا الفصل الرابع عشر

              (الجزء الأول)

              بمطار أمريكا

              خالد يناظر خالاته وهو مبتسم
              ان:هاي خالد
              خالد يبوسها بخدها:هاي
              جويل يعني زعلانه

              (بكتب لكم كلام جويل وان باللغة العربية الفصحه بدل من اللغة الإنجليزية اوكي)
              جويل:{وأنا لن تقبلني مثل ان؟}
              خالد:{ههههه أجمل قبلة لأجمل جويل}وباسها بخدها

              أكلمكم عن ان وجويل

              ان شعرها بني يوصل لنص ظهرها وقاصته روعه حنطية البشره وعندها غمازات وعينها عسلي وطويلة رشيقة مره كثير يقنعونها تكون عارضه بسبب جمال جسمها وحلاوة شكلها
              فيها غرور مو طبيعي أكثر من ولد أختها خالد .عندها حب التملك وأنانية وماعندها أحساس حلمها تاخذ واحد سعودي من دم أبوها ولحمه يعني واحد من أولاد عمها)

              جويل(تجنن شعرها أشقر وعينها نفس لون عيون ولد أختها خالد خضراء بيضاء ودلوعة من الدرجة الأولى تعشق خالد لأنه من سافر مامفي حد يدلعها كثره وملقوفه بقوة ويعتمد عليها ذكية وتحب الأكشن)
              خالد دعونا نذهب للمنزل الأن فأني أود أن ارتاح )
              جويل برطمة:{أكرهك فأنت لاتسمع صوت عصافير بطني}
              خالد:ههههه{حسنا إيتها الجائعة الجميلة}
              _____________

              بندر جلس من النوم من صباح ربي علشان يبين لحبيبته نوارة إنه نشيط ومهتم بدوامه....
              نزل لغرفة الطعام وطلب له فطوره

              سمع أصوات البنات متجهين للغرفة
              مشاعل:ها ها هاي أنقلعي بس
              من البارح وأنتي تعلقي علي أوف
              لمياء :تقولك يانواره أحلى مني؟
              نوارة وهي تفتح الباب:يجب على المرأة العربية وبالذات السعودية أن تثق بجمالها وما
              سكتت يوم شافت إن خواتها مو موجودات والتفتت للي تسمع أنفاسه خلفها:بندر؟¡
              بندر:عيون وقلب ورح بندر اللي يفداك بكل هذا
              نواره تسحبت من الغرفة بهدوء وركض لفوق
              مشاعل:هههه صدق أنك وقح
              بندر:أحبها موت
              مشاعل:احم إلا متى يجي صديقك ونفتك منك؟
              بندر يعني زعلان:أصلا خالد من تعرف على حسن وهو مايترك موبايله يخاف الأخ يتصل عليه وما يرد بصراحة صارت علاقته بحسن أكثر مني
              مشاعل أنقهرت على بندر :يعني ما يسأل عنك؟
              بندر:مو على ما يسأل عني بس ماتحسي إنه خالد هو خالد قبل لا يتعلق بحسن وبالطقاق هو معه عمري ما هتميت
              مشاعل:شو هذا التفكير أنت أبقى بندر ولا تتغير عليه صدقني ما يخرب علاقات الصداقة إلا الغيرة
              بندر وهو طالع:مالت عليك أنا بندر سالم العالي أغار من جد خبله
              وتركها من غير لا تعرف متي راح يجي ويجيب خالاته العلة على قولتها
              __________________
              (بالدمام)

              محمد لرياض:ههه وربي خبل
              رياض:يا أدخل العسكرية او اسافر بره
              محمد وفاقع ضحك:ترى بكره بتبدأ المدارس والكليات وأنت للحين ما قررت الحمد الله والشكر
              رياض مسك الجوال:هلا يبه
              بو بندر:ياهلا والله بولدي رياض
              رياض:يبه قررت أدخل بالعسكرية مطلوب واسطتك أنتهى التسجيل ونسبتي٩٥،٥٧
              بو بندر:اوكي مع السلامة
              رياض:مشكور يبه مع السلامة
              ويناظر بمحمد:شرايك؟
              محمد أكتفى بأبتسامة
              حسن دخل:السلام عليكم
              الكل:وعليكم السلام
              حسن:بكره الكلية تبدأ وحظرتك أي كلية سجلة فيها ياأستاذ رياض
              رياض:العسكرية
              حسن :اها
              ياسر مر بالصالة عالسريع ركض
              التفت رياض:شبلاه هذا الحمد الله والشكر
              ياسر:سارة إذا كنتي قدها عيدي اللي قلتيه
              سارة ورجليها ترتجف:قلت خاين ولد حرامية
              طراخ
              صدى الكف أنتشر بكل مكان
              سارة طاحت بالأرض والدموع تجمعت بخدها:أكرهك
              سحبها ياسر لعنده:أنتي طالق
              يناظر بعلي اللي طاحت الأكياس من إيده:طالق طالق
              وطلع من البيت
              سارة وقفت تناظر الأرض والدموع تنزل بأنهيار عمرها ماوصل للعشرين وتحمل لقب مطلقة
              ولد عم طلق بنت عمه وماصار لملكتهم أسبوعين
              ولد عم طلق بنت عمه وعمرها ١٦ سنة أكيد ماعجبته أو تفكيرها غبي
              ولد عمها وبنت خالته أكيد فيها عيب
              هذا كلام الناس
              راح يحطوا اللوم عليها مو على ياسر....
              علي:حقير نذل واطي
              سارة التفتت:علي أنا طلبت الطلاق وتبلع ريقها وهي تمثل دور المتكبرة:أسلوبه مو مثل مهند وقلت له يغير إسمه مثل ولد جيرانا وما رضي أوف سوفاج
              حسن ورياض ومحمد وعلي وجمانة اللي تسمع كل شي خلف الباب أنصدموا منها بقوة

              سارة تكمل وهي تحمل قنابل الهموم والحزن:وياسر مايمشي إلا بنكت ويع مو مثل يحي وعمار شخصية إذا ضحكوا ضحكوا بالنادر مو مثله يزعل ساعة ويضحك طول اليوم
              ودخلت الغرفة
              ودموعها تنزل بس يوم شافت جمانة مسحتهم

              بأمريكا

              بالباص
              جويل:{ياإلهي إنها مغامرة رائعة}
              المجرم يكلم جوال:{ثلاثة ملايين مقابل نزولي من الباص دون ان أقتل أي شخص وسبعة ملايين مقابل إيقاف القنبلة الموجودة فيه}
              طوط
              وقف السايق عند الأشارة
              المختطف:{أكمل طريقك ياغبي دون أن تقف}
              السايق:{ولكن.....}
              ماكمل كلامه إلا اطلق عليه ومات
              المختطف:{هدوء وإلا سأقتل شخص أخر هيا أحد منكم يتقدم ليقود بدل من هذا الغبي}
              جويل بحماس:{إنه جاك سيعجبك كثير}<<<ما قالت خالد لأنو إذا عرفوا إنه عربي ماراح يتردد بقتله
              خالد وان يناظروا بجويل اللي تأشر عليهم بحماس
              خالد يناظر بالعامود الموجود وبالسلاسل اللي برقبة ان
              خذ السلاسل وقف وهو يضحك لجويل اللي متحمسه وفاهمته راح خالد عند مقعد السواق وقاد الحافلة
              بسرعة جنونية طلبا من المختطف
              المختطف يرمي المقتول من النافذه
              خالد غمز لخالته تسوق بداله جات ان وخذت المقعد بسرعة جاء خالد ومسك المختطف من خلفه لكن طلع أذكى منه وضربه بخشمه اللي نزف مباشرة
              أخذ المختطف السلاسل وربطه بالعامود بعد كم بوكس بوجهه

              المختطف‎:{أصغوا إلي جيدا إذا وقفة الحافلة سينفجر الباص ههههه هذه هي نظام القنبلة
              يناظر بان اللي تسوق وهي تبكي وتخالف نظام السير
              ويكمل:حياة خمسون شخص متعلقة بهذه الجميلة باس ان بخدها واتجه للباب وقف يناظر الهلكبتر وصعد بعد ماوضع مادة على الباب وماينفتح
              ركضت جويل وفتحت السلاسل اللي بأيد خالد وقف
              فتح النافذه اللي بجنب ان يسمع تعليمات الضابط:{أرجوك أن تبحث عن القنبله وتعطل عملها وأنتي يجب أن تسرعي وإلا تتوقفي}
              خالد بعصبية:{أنا لا أعرف للقنابل شيء سأبحث عنها و}
              وقف خالد يوم شاف إن الشرطة وقفة تكلم بالتليفون لأنهم يا خذو التعليمات
              خالد:{هل يوجد أحد منكم من يعرف للقنابل؟}
              رفع شخص إيده وعمره ١٥سنة:{أنا أعرف للإجهزه وسأحاول ان إقفها}
              جويل تناظره بعجوبة :{خالد لنجربه}
              خالد يبحث عن القنبلة فوق تحت ويمين ويسار
              جويل:{وجدتها إني وجدتها}
              كانت موجودة فوق مراية السايق
              جاء قطار قدامهم
              ان{خالد}
              خالد أبعدها وجلس بمكان القياده ويناظر السيارات حق الشرطة الكثيرة وحاير وش يسوي
              شاف إن القطار قرب ينتهي
              فخفف من السرعة
              لكن إشارات الشرطة والسماعات والصراخ فهم إن إذا خفف بتنفجر الحافلة
              الولد فصل الخيوط الحمراء والزرقاء من القنبلة بمهارة
              وقفت القنبلة فجأة عن العد التنازلي التفتت ان :{لا
              أخذت القنبلة من إيده ورمتها بالشارع
              وطراخخ انفجرت القنبلة بالهواء}وقف خالد الحافل وضم ان أقوى مايمكن
              وشبع خدها تبوس:مشكوره يا حياتي {إني لم أودع أصحابي بالسعودية ولا أريد أن اموت إلا بأرض الوطن}
              ____________________
              أنتشر خبر الحافلة بجميع بلدان العالم

              ام خالد وجنبها نجلاء:ويه ذولا مجانين يختطفوا حافلة ذا الوقت
              نجلاء:سوري ماما مع إنك نصف أجنبية لكن ماعندك معلومات كافية لأن أمريكا الحين صباح يلا عاد عطيني الرموت بيبدأ دموع الورد الحين
              ام خالد:صدق أنك واسكتت تناظر الشاشه من ذولا؟
              نجلاء معصبة:يزيدون ويعيدون
              ذولا اللي أنقذوا الباص وسكتت ذا خالد هذا خالتي ان وربي حتى شوفي جويل
              وأتصالات على ربعها وبنت عمها مشاعل وابتهال تقول لهم

              مشاعل تناظر بان اللي واقفة جنب خالد وكانت لابسه قصير مره فستان أسود وحفار
              كانت فعلا تشع انوثة
              وكان الضابط يشكر خالد وان وجويل بلقافة وضحت لهم إن هي حصلت القنبلة
              والكل فقع عليها ضحك
              إما مشاعل راحت للمرايا وفتحت شعرها الطويل ونزلت دمعتها ان جسمها أحلى من جسمي بس وربي أنا أحلى تناظر برموشها الطويله وعينها اللي كأنها عيون ثعلب وبياضها وحمرة خدودها وشفايفه التوت أنفها حاجبها كل شي وحتى أظافرها كل شي حلو فيها ومستحيل تكون ان أحلى منها إلا بجسمها مع أنو جسم مشاعل روعة لكن ان كأنها عارضة أزياء
              فهد:ههههههه
              مشاعل مسحت دموعها وربطت شعرها وهي متفشلة مرت جنبه تبا تصعد لغرفتها لكن فهد أسرع منها وسحبها وصعد معها باللفت وهو يضحك عليها من غير أي تعليق
              جلس معها بجناحها وفتح ثلاجتها وسحب شاني
              وانسدح على الأريكة:من جدك مشاعل؟
              مشاعل تصطنع الأستغراب:وشو؟
              فهد:تراني كنت أناظر معك بنفس الشاشه وش سوى خالد وخالاته
              مشاعل:وبعدين؟
              فهد:ابد بس كنتي تناظري باللي شعرها جالكسي هههه قصدي اللي لونه بني هذه خالته الكبيره بصراحة نظراتك كلها عليها
              وبعدين قمتي تتأكدي إذا كنتي أحلى منها أو لا
              مشاعل :بصراحة فهد أي احلى أنا ولا هي؟
              فهد:ليه السؤال؟
              مشاعل:فهد جاوبني أنا ولا هي
              فهد:شوفي بالشكل انتي
              لكن بشوي يعني حتى هي تعتبر حلوة يعني لا تغتري وامم بالأخلاق والله للحين ماعاشرتها
              علشان أحكم
              بس بصراحة ماتوقعت انك تشكي بجمالك هههههه عليكم حركات يالبنات عالعموم أنا جاي أسئلك عن ريم شخبارها؟
              مشاعل تفشلت شو تجاوب:بصراحة احم كح كح احم
              فهد رمي عليها الجوال:اتصلي على عمتي وسألي عنها...
              ________________
              ابتهال:شفيكم؟؟؟
              ام فيصل ودموعها تنزل بأنهيار:حسبي الله عليك ياسوير جعلك تحشرين مع مهند وأشكاله
              ماتدري عن قول الرسول إن المرء يحشر مع من يحب ونهاية هذولا الزبالة جهنم وبئس المصير
              لاحول ولا قوة إلا بالله
              فيصل وطاحت من عينه سارة:صدق تافهة تستاهل يطلقها ياسر في حد يغير إسمه بعد عشرين سنة علشان شخصية مسلسل ههههه
              ابتهال:شبلاكم وربي مو فاهمة شي؟؟؟
              فيصل بقرف:بنت خالتك سارة طلبت الطلاق علشان قالت لياسر يغير أسمه من ياسر لمهند
              ابتهال تسمع ودموعها على خدها لأنها تعرف زين إن ساره أكره ماعندها المسلسلات الطويلة ياما تفره بوجه جمانة وتخلي شي ثاني أكيد أكتشفت رنيم إنها تحب ياسر وهو يبادلها المشاعر
              فيصل:وتقولك مو نفس ثقل يحيى وعمار و
              سكت يوم شافها مو معه
              ابتهال وقفت وراحت للمطبخ تتصل بمشاعل
              ابتهال:الو
              طلال وماله خلق:الو خير
              ابتهال بلعة ريقها:وين مشاعل؟
              طلال لبندر:وين أختك؟
              بندر:بغرفتها
              طلال:ماتعرفي تتصلي بالجوال ولا ماعندك رصيد
              بندر وطلال:هههههههه
              ابتهال عصبة:طليل تكلم زين مع خلق الله
              طلال وكأنه عرفها:بهلول؟؟؟
              ابتهال بقهر:لا صباح الخير ياعرب واسمي ابتهال
              طلال ورجع له نشاط انه ينرفز:اوه أيش الحل قلت البنت دلعتك طليل وهي معصبة أكيد إذا كنتي مو معصبة بتقولي حبيبي لكن انت معصبه وماألومك احم نرجع لمحور حديثنا انا قلت لازم اقولك بهلول علشان ماتعصبي علي لاني افهمها عالطاير ياحبيبتي وروحي والله أحبك
              ابتهال هي منقهرة على سارة و
              هذا يغمرها بحنان يشجعها تبكي وشهقة بالبكي:ط ل ا ل وتبكي بصوت عالي
              طلال يناظر ببندر اللي يهز راسه متأسف على حالة أخوه مع الغزل
              طلال بخوف:بهلول حبيبي شفيك
              ابتهال تشهق بكي:أبي أبوي الحين وبكاها يقطع القلب
              طلال سكت وبعدها تكلم بهدوء:ومن قالك إن ابوك مو معاك هو يزوركم ومعاكم بس أنتوا ماتشوفونه والميت يسأل عن أهله كل جمعة واليوم الجمعة صلي ركعتين وتوضي طيب وادعي له بالجنة واعرفي إن كل هذا له حكمة من ربي
              ابتهال انصدمة من تفكير طلال توقعته بس يحمل صفة الطيش وماتعرف إن له صفات ثانية صحيح طياشته تغطي على باقي صفاته بس ولا القلة
              طلال:ابتهال معي؟
              ابتهال وجها أحمر:ايوا طلال والله شكرا
              طلال:ههههههه والله عفوا
              بكره الجامعة ها انتي بأي قسم؟
              ابتهال ورجع لها أسلوب الهجوم:مالك شغل فيني طيب
              باي طليل طلول طلالي
              طوط
              طلال يسكر وهو معصب :ماتعطي مجال أدردش معها اوف
              مو هذا الشي الوحيد اللي خلاني أحبها وأعشق ترابها

              _____________

              مشاعل تمسح دموعها:شو بتسوي؟
              فهد من بعد ماسمع صراخ ريم يوم تسحب الجوال تصرخ تناديه تترجاه يناديه بس تبي تكلمه تبي تشوفه سكر منها فهد ماتحمل يسمع صراخ وترجي وماتحمل يسمع ترجيها٠
              كل هذا حفظه زين من ايام بنات المدارس بكوا &صرخوا&ترجوا لكن قلبه كان قاسي

              بس هذه غير هذه ريم
              اللي أخذت حق بنات الناس همته بحياته اه يابنت عمتي

              مشاعل شافته يطلع وقفت:بتروح لها؟
              فهد التفت:شي طبيعي مستحيل أتركها وأنا السبب بالتعذيب اللي يصير لها
              طلع وترك مشاعل ترد على جوالها
              دخلوا بنفس الوقت بنات عمتها
              رنيم مكشره طول اليوم رسلت فوق الثلاثين رساله له ولارد عليها وأتصلت عليه سبعين مره ولا رد وبعدها قفل الجوال ولا تدري شو الحل؟؟؟
              مشاعل سكرت من ابتهال وهي مصدومة صح توقعت أسوأ الأحتمالات لكن ماتوقعت إن ساره تحب ياسر لهذه الدرجة علشان محد يأذيه بكلمة قالت الغباء هذا ناظرت برنيم:رنيم أبغاك بكلمة رأس
              راحوا للحديقه

              مشاعل:تدرين ولا لا؟
              رنيم حست إن الموضع يخص ياسر حبيب القلب:لا شنو؟؟؟
              مشاعل تأكدة من نبرتها الخوف وإنها ماتدري شالموضوع:ياسر
              رنيم وقفت والدموع بخدها:شفيه فيه شي الله يخليك الحين نرجع الدمام تشهق وتأخذ نفس قومي قومي فيه شي
              مشاعل أنصدمت لهذه الدرجه إن الحب كذا والله ماتتخيل بيوم إن ساره راح تخاف عليه لكن أول شي بتعرف السبب بعدين يصير خير
              :اهدي رنيم ياسر مافيه شي بس طلق سارة
              رنيم طاحت بالكرسي بعد شهقتها:لييييه؟ومتى؟شالي صار؟بكت أنا السبب صح؟رن جوالها(مجنون ٢٠٠٨يتصل بك)
              مشاعل ناظرتها يعني ردي:سوي نفسك ماتدرين
              رنيم ردت :هاي
              مشاعل قامت وتركتهم
              ياسر بالسيارة وكاره عيشته بعد ما أتصل علي ومدحه إنه شرا كرامته واتصل محمد وفهمه شقالت سارة وأن الكل صار معه:هاي لحالها؟
              رنيم نزلت دموعها صوته تعبان مره:حبيبي هاي
              ياسر:أحبك
              رنيم بكت:والله والله حتى أنا أحبك كثير أكثر وحده بالعالم أحبك أكثر من أمك وأبوك وأخوانك والكل
              ياسر روق عالأخر:ياحياتي
              رنيم:أكثر من انك تحبني
              ياسر يعني معصب:لا أنا أكثر حياتي أنا متضايق
              رنيم:أعتبرني واحد من الربع او دفتر أو مسجل وأشكي لي
              ياسر:ههههههه أكتب ياقلمي ياسر طلق سارة بنت عمه بلحظة غضب وقالت.....)
              وشكى همه لها بطلاقه من غير ماتعلق ياسر إذا تكلم يجبر اللي قدامه يسمعه

              تعليق

              • مجنونة وجنوني يجنن
                عضو فضي
                • Sep 2009
                • 621
                • مالي خلق احط توقيع >> كيفي

                #47
                رد: مجنونة وعاشق اجن&gt;&gt; روايه رومنسيه سعوديه

                __________
                بأمريكا
                خالد منسدح بالسرير غمض عينه دخلت جويل بالغرفه بهدوء وسحبت أشوي من بطانية خالد وأنسدحت جنبه وطبعا كل هذا تحت أنظاره
                جويل مباشرة نامت بحضنه

                (ايام خالد يوم كان يدرس دايما تنام بحضنه لمدة أربع سنوات وافتقدت حنانه بقوه)

                خالد يناظر فيها وأخذ جواله واتصل بيت عمه
                مشاعل:الو
                خالد:لا رد
                مشاعل:من؟؟؟
                خالد:أنا
                مشاعل:صحيح أحلف عاد والله طيب يأنا من تبا؟
                خالد:هههه أبا بندر
                مشاعل:طيب
                خالد:اوكي
                بندر:ألو
                خالد:ما أشتقت لي يالثور
                بندر أبتسم إلا أشتاق له موت:خلي حسون يقولك
                خالد:ههههه الظاهر صفة الغيره ببيتكم وراثية
                بندر:صفة الغيره وراثه أقول خالد ماعلينا متى بترجع؟
                خالد:أسبوعين إن شاء الله
                بندر:ليه؟
                خالد:أشتقت لأمريكا
                بندر :مالت عليك
                خالد:اكلمك بعدين باي
                بندر:بايات
                مشاعل:من هذا؟
                بندر:خالد
                مشاعل:اها متى بيرجع
                بندر:أسبوعين للسياحة
                فهد جاي وحالته حاله ودموعه بخده وأثار سكين بوجهه وبلوزته متمزقه
                مشاعل شهقة:شفيك؟
                بندر ركض له:فهد من سوى فيك كذا؟
                فهد يبكي ويصارخ:أبي اموت أنا تعبت طاح بالأرض ياربي لا خذ روحي خذها
                نزل طلال من اللفت:فهد عمتي تقولك متى تجي الدمام لأن
                ماكمل ركض لعند فهد وشاله مع بندر
                دخلت ابتهال:السلام عليكم
                طلال:نورتي
                بندرعصب:طلال
                طلال:يمه
                وحملوا فهد لغرفته
                مشاعل لأبتهال:من دخلت هذا البيت دخلت المشاكل معي
                ياسر طلق سارة بسبب رنيم اللي ماعرفها إلا بسببي
                وفهد
                ابتهال تقاطعها:حلاوة الشي بمشاكله لو عملتي كيكه عاديه والأغراض متوفره بسهوله ماراح تحسي بطعمها كثر إذا عملتيها بصعوبه وأكشن ومشاكل بالنهاية تأكلينها بطعم غير
                مشاعل:هههه شكلك جايعة
                ابتهال:هاها ها بايخه روحي شوفي أخوك
                ___________
                ريم بدموعها محد مصدق إنها طابت :ماما
                ام نوارة بخوف:ها
                ريم :لو سمحتي أتصلي على فهد هالحين
                أم نواره:تفضلي
                ريم:فهد
                فهد منسدح:اي فهد
                ريم بكت:شفيك؟
                فهد:تعبان التفت لطلال وبندر وهو مبتسم:انقلعوا بره
                طلال :كل تبن مايصير الشيطان يدخل بينكم
                بندر سحبه لبره:من جد هذا اللي قبل أشوي يصارخ؟؟؟
                طلال:ههههه
                فهد:ريم تفهميني؟
                ريم:أنا فاهمتك تعبان من أيش؟
                فهد يتذكر(طلع من السيارة
                مشي اشوي لقي نفسه مربوط بنخلة وحوالينه شباب وبنات من جميع الأشكال والألوان وكان صديقه اللي يجي معاه بالمدارس
                طارق ويبوس بفهد:سكتوا يا جماعة
                الكل التفت لهم
                طارق:فهد أنا مشتهيك
                الكل:ههههههههههههه
                فهد:حقير
                طارق بروقان همس بأذنه:لا تنسى إنك أنت اللي دليتني بهذا الطريق ولاتنسى يوم أترجاك تترك بنت خالتي بحالها ويوم جات بنت عمتك تركناها من غير ترجي منك لكن واللي خلقني ماتركك إلا وأنت مجرب معاناتهم وبصوت عالي شباب من البنت أنا ولا هو
                الكل:ههههههههههههههههههههه
                طارق يفتح أزارير فهد:وشرايك يافهده ياحلوه قدام الناس ولا بغرفة كلاسيكية
                فهد دموعه بخده وهو يناظر اللي يضحكون عليه
                سحبه مثل ال*** للغرفه وربطه بالسرير وسوى الليل يباه وأخذ بثار بنت خالته نرجس اللي بقبرها)
                ريم سمعت الحكاية وهي تشهق بالبكي عليه:فهد يكفي
                فهد نزلت دموعه جرب الخوف والضيم والظلم والترجي هذه دعوات بنات الناس عذاب دنيا ولا عذاب اخره:ريم أنت تعالجتي واضح راح أجيك بكره ونرجع للرياض
                ريم تمسح دموعها:فهد لا تطلع من البيت هذا الأسبوع علشان ترتاح نفسيتك طيب وأنا محد مصدق إني شفيت حتى أمي إن شاء الله يشوفني الدكتور ويجي الفرج
                فهد:ههههه يابعد عمري
                وبمزح ماراح أقول فيني ولا فيك لأن أي مصيبة الحين للقبر
                ريم بكت:فهد لا تقول كذا
                فهد :إن شاء الله حياتي احم اخليك الحين ترتاحي
                ريم:تصبح على خير وسامح طارق طيب علشان ربي يخلي البنات يسامحوك
                فهد:اوكي سامحته
                ريم:فهد
                فهد:همم
                ريم:أحبك
                فهد:ها
                ريم:أحبك
                فهد غمض عينه:عيدي
                ريم من غير لا تمل:أحبك
                فهد :وش اللي يخليني أنام الليله؟؟؟
                ريم:اوك باي
                فهد:لا انتي ظالمه
                ريم:ليه؟
                فهد:طيرتي نومتي
                ريم:فهد باي
                فهد:إن سكرتي ياويلك مني بضربك ضرب عمرك ما أكلتيه
                ريم:يوووووه
                فهد:عيب
                ______________

                بالدمام....
                علي:أنا ما أدري شقول لكم بس الحين أجرة شقة لي ولخواتي ومن يتم زواج جمانة باخذ سارة وبنسافر علشان تعرفوا كلام الناس
                ياسر أسند نفسه :لاحول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
                حسن:لا عاد بتسافر علشان كلام الناس
                علي:كل الدمام ماعندها إلا وحده طلبت الطلاق من ولد عمها علشان ماطاعها وغير أسمه لمهند
                رياض:طيب انا بسكت الناس
                الكل التفت له
                رياض ويناظر بياسر:أخذها
                علي :نعم
                رياض يبلع ريقه بزر ويتكلم عن الزواج:أنا أقول تخلص عدتها وبعدها نسوي الزواج أنا ومحمد
                الكل يتهامس بالموضوع
                إما رياض ما سوى كذا إلا علشان يسافر وجات من الله يستر على بنت عمه ويدرس بالخارج:وبعدها نسافر ندرس بالخارج وبكذا الناس نست الموضوع شرايكم؟
                ياسر طلع من المجلس معصب

                الكل ناظر بالباب اللي انصفع بقوه
                رياض ماجاء بباله ياسر أبدا اللي الكل يعتقد إنه يحبها
                حسن:خلاص علي ياسر زعله مايفيد الحين لأنه بالحالتين مستحيل يرجع لها
                بنجي نخطب ساره لرياض وناظر بأخوه ورياض صح عمره صغير لكن عقله كبير
                ولو إنه مو قدها ماقال كذا
                والسفر أحسن لهم
                علي:وأنا موافق
                ياسر دخل غرفته ويرمي الأشياء بعصبية سمع صوت جواله:رنيم
                رنيم:هلا
                ياسر هدأ وأنسدح عالسرير:دريتي جاء لها خطيب يخطبها قبل العدة
                رنيم بأستغراب:من؟ساره؟
                ياسر:اي يعني من غيرها بالعده والعريس رياض
                رنيم بشهقه:رياض
                ياسر معصب:يقترح أقتراحه ولا فكر بمشاعري لو كنت أحبها لو كنت ندمان إني طلقتها شو هذا همه يدرس بالخارج
                دخل أحمد:ياسر أنت تحب رنيم وطلقت سارة ومنقهر إن جا نصيبها حرام عليك يالظالم
                رنيم بكت يوم سمعت كلام أحمد قفلة الجوال
                راحت لدورة المياه وتناظر بنفسها وتبكي تتمنى الحين ترجع لبيتهم وتشوف ريم وأمها
                أخخخ
                بكت بصراخ وهي تتذكر أول مره قابلت ياسر اللي دوم كان يضحك ويجبر اللي حواليه يضحكون ومن حبها ماقام يضحك إلا نادر مع أهله
                ومن حبها كسرة قلب مشاعل يوم يعطيها كف
                ومن حبها حاول يقص إيده
                ومن حبها أسودت عيشت سارة اللي تموت في ياسر وأكبر دليل يوم طلعت نفسها نذلة وطالبه الطلاق قدام الناس
                لا
                طلال كان مار بالممر بيروح يقز بابتهال اللي صرفت حالها من مشاعل ولمياء ونواره
                علشان تناظر بعيونه
                طلال مشي للمغاسل وشاف رنيم جالسة عالأرض وتبكي توهق راح لها:رنيم أنتي تعبانه؟
                ابتهال تسمع وهي كارهتها:اكيد شافت ياسر طلق سارة وإن خوالها ماراح يزوجونها إياه قالت ألف على طلال وشهقت ياقردي والله أذبحها يوم عرسها لاطلال لي أنا وبس
                رنيم وقفت بمساعدته:مشكور يا ولد خالي
                ابتهال تجمعة دموعها لاتحلمي تفكري بطلال يارنيم
                رنيم تمسح دموعها:اقدر اكمل لحالي
                مشت خطوتين إلا مسكها طلال بعد ماصرخت وكانت بتطيح
                ابتهال أتخبت بالصاله خلف عامود
                طلال وشبه ضام رنيم:أدخلك أي غرفه
                رنيم تأشر على غرفتها الموجودة بنهاية الممر
                دخلها وطلع لقي ابتهال تبكي بحراره بالصالة اللي فوق
                طلال ركض لها:بهلول
                ابتهال وتزيد بكاها الإصطناعي:انقلع أكرهك أكرهك أكرهك
                طلال بعد إيدها وجلس بالأرض:بس أنا أحبك ومستحيل أخليك تكرهيني وتربع وهو مازال ماسك إيدها اللي تحاول تسحبها
                طلال يكمل:ليه تكرهيني؟
                ابتهال وتكمل مسلسلها:علشان ما أحبك؟
                طلال عقد حواجبه:وليه ماتحبيني؟
                ابتهال :لأنو أنت تحب رنوم
                طلال أطلق ضحكته القوية وقام بعد ماترك إيدها
                ومشي وهو فاقع ضحك
                ابتهال عصبت ووقفت:اكرهك
                التفت طلال وشافها رايحة لغرفة رنيم شكلها صدقة كذبتها
                سحبها لعنده:أنتي مجنونه
                ابتهال بعدت:انقلع
                طلال يحرك شعرها:تصدقي عاد رنوم حلوه والشرع حلل أربع
                ابتهال:خذها شسويلك
                طلال:قرب خدها وباسها وبعد من غير تعليق من الأثنين
                ابتهال مو مصدقه تتحسس خده وركض لوحده من الغرف ماشافت حد جلست فيها وانسدحت
                طلال رجع ناسي ياخذ مفتاح السيارة
                دخل الغرفه:بهلول؟
                ابتهال قامت وهي تشهق
                طلال ومشهور بهوايته التنرفز:خلي الأمور الثانيه بعدين اليوم بوسه صح
                بس مو على طول السرير خفي علي
                ابتهال من غير سابق إنذار قامت وأعطته كف وكانت بتطلع
                طلال بروقان ماسكها هذا كف نمبر٣
                ضمها وباسها ثلاث مرات
                ورماها بره وهي تبكي
                سمع صوتها وضحك ياحبه للبنت إذا تنرفزت منه
                فتح الباب
                ابتهال:نذل والله بربيك يالحقير
                طلال ضاعت ابتسامته:أنا أسف بهلول
                ابتهال:ليه كذا وتمسح دموعها ليه تحب انك تقهرني
                طلال هز أكتافه:الله يعينك علي أنا أنخلقت كذا وش ذنبي
                ________

                تعليق

                • مجنونة وجنوني يجنن
                  عضو فضي
                  • Sep 2009
                  • 621
                  • مالي خلق احط توقيع >> كيفي

                  #48
                  رد: مجنونة وعاشق اجن&gt;&gt; روايه رومنسيه سعوديه

                  ________
                  انأنا لا أريد سوى النقانق)
                  جويل(إما أنا أريد السمك المشوي وسلطة خضار)
                  خالد:طيب
                  جويلماذا؟)
                  خالد :أوكي
                  ان:ههههه أتعبناك معنا
                  خالد:وجع تكلمي عربي علشان تتعودي
                  ان:ههه أوكي لكن بعض الكلمات(لا أعرف نطقها)
                  جويلأذهب وأطلب لنا ولا تتكلموا باللغة العربية)
                  خالد+ان:هههههههه
                  خالديجب أن تتعلميها وأنا ذاهب يا أميرتي)
                  ان:وأنت مصدقها
                  خالد:الحمد الله والشكر مره أنجليزي ومره لغة عربية فصحة ومرة سعودي ما عرفنالك ياشيخه
                  جويل(ماهذا؟يا إلهي إنه هو؟خالد أنظر ذالك الرجل الذي يصورنا ياغبي لا تدعه يشعر بأننا أكتشفناه)
                  خالد:وأنا كل ما أروح بلد ولا مكان يراقبوني والله وتطوروا وقاموا يصورن
                  ان:لحظة لحظة(إنه يشبه الذي أختطف الحافلة أليس كذالك؟)
                  خالد:أحلفي؟
                  انماذا؟)
                  خالدلا شئ سأذهب وأتأكد من ذالك وأنتما لاتحسسانه بأنكما كشفتموه)
                  ان وجويل:أوكي
                  راح خالد من وراه ومسك الكاميرا وكسرها
                  الرجل:لا
                  خالد بصدمة:أنت عربي؟؟؟
                  الرجل:هه تو الناس توقعتك توعرفني يا أستوذ خالد من الباص
                  خالد:أنت بحريني؟
                  الرجل:وأسمي سيف
                  خالد:طيب ليه تصورني؟ومن سيف؟أنا أول مرة بحياتي أشوفك؟
                  سيف:رهف ماتت
                  خالد شهقة كل المحل التفتوا له
                  سيف وجلس بالأرض يبكي بحرارة:قتلها بو وليد وبو عراده وبدر يضحكون وهي تتعذوب
                  قطعوا يدها وأصابيعها أرجولها
                  وأزيدوك غير الصيخ اللي دخلوا بعينها و (ماقدر يكمل لأنه كل مايتذكر يتقطع قلبه على حبيبته)
                  ناظر بخالد:ولا وولدي عندهم محبوس وبيقتلونه إذا ما أعطيتهم عشر مليون دولار
                  أو أني أعوذبك(أعذبك) علشان كذي أختطفت الباص
                  خالد جلس ومسك نفسه:طيب ليه عملوا برهف كذا؟
                  سيف ناظره:أنت السبب أكرهك
                  خالد:أنا؟؟؟
                  سيف:أنا أودري(أعرف+أدري) إنها تحبك وهذهي تعذبت علشان ماتسوي إلي طلبوه منها
                  خالد:لاحول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم إنا لله وإن إليه راجعون أنا ماعملت لهم شي ليه كل هذا وربي بحياتي ما ناظرة بهذا بو وليد أو في بدر
                  طيب شو اللي رفضته رهف؟
                  سيف وقف:ما اودري الي أوبيه الحين عشر مليون علشان ولدي
                  جويلمرحبا)
                  التفت خالد وعرف إنها جايعة :أحم خلاص ياسيف لنا لقاء بعد ما أفكر بالموضوع هذا كرتي وصدقني ولدك راح يرجع لك
                  سيف:وتظن إني بتعاون معاك
                  خالد بذكاء:ما أظن أنك بتتعاون مع اللي عذبوا زوجتك ولا أظن إنك بتحصل ١٠مليون دولار
                  سيف:لا تعليق
                  خالد مشي:أنتظر أتصالك خلال هذا الأسبوع
                  ومسك إيد جويل وراح للإستقبال
                  جويل ماذا تقولان؟)
                  خالد:مالك شغل
                  جويل:what‎?‎ (ماذا؟)
                  خالدأرجعي مكانك وساتي في الحال؟)
                  ________________
                  بعد مرور ثلاث شهور
                  ________________
                  سارة:ماأدري
                  جمانة وشوي وتبكي:بكره الزواج وأنتي كل شي تسوينه ببرود
                  سارة بنفسه(هذا يوم مكت على ياسر كل شي سويته على أعصابي وأخر شي عالفاضي هو فستان وشعر وميك اب وقضينا):شدخلك فيني؟
                  جومانة تطلع روب نوم:أي أحلى هذا ولا هذا بالدخلة؟
                  سارة بملل:اللي يسمعك ما يصدق أنك حامل بالشهر الرابع
                  جومانة بغيض من أختها :أنا بالشهر الثالث هذا أولا ورجاء محد يدري إلا أنا وأنتي ومحمد وبلا فضايح هذا ثانيا وثالثا أقلبي وجهك بره إذا مو متحمسه معاي
                  سارة وهي طالعة:ليه أنا دجاجة علشان أتحمس أقول الحمسه فيها كاتشب وبصل؟
                  طراخ جات بوجها مخدة ههه
                  طلعت وناظرت بعلي اللي يناظر الفلم الرعب بكل حواسه
                  جات سارة وطفته
                  وجلست قدامه:شو بتسوي بكره؟
                  علي:صدق أنك حماره من قالك أطفيه؟
                  سارة ببرود:أنا قلت أخلص علينا شو الترتيبات اللي بتصير؟
                  علي:الصباح الساعة تسع بوديك المشغل أنتي وأختك وبعد ما أوصلكم بنروح المزرعة علشان تعرفي العادات والتقاليد لازم العريسين يسبحوا بالبركة اللي حواليها النخيل
                  وبعدها برجع لكم واخذكم للقاعة وأنا عند الرجال
                  والساعة ثلاث الفجر بأخذ جمانة ومحمد للفندق
                  سارة:وأنا؟؟؟
                  علي أتوقع أحمد اللي بيوديكم
                  _________
                  (رجعة المياه لمجاريها بين مشاعل وابتهال مع رنيم)<<<بس أكيد نظرتهم فيها مو مثل قبل
                  مشاعل:بروح الشرقية اليوم ليه تسألي؟
                  جويل بكذب:يعني الوحدة حرام تسأل بنت عم أعيال أختها
                  مشاعل وفاقعة ضحك مستحيل تصدق إن هذه عمرها ١٠سنوات تتفلسف وخلال ثلاث شهور قامت تعرف تتكلم عربي بطلاقه:لا مكروه
                  جويل:يلا باي خسرتيني
                  طووووووط
                  خالد:السلام عليكم
                  نجلاء منسدحة من الضحك شافت خالد وتعدلت وتحاول تسكت:وعليكم السلام
                  جويل وماسكه جوالها وتقلب فيه:أقول خالد متى قلت بتمشي لشرقيه؟
                  خالد جلس وبكل براءه:اليوم
                  جويل:وليه؟
                  خالد:شدخلك
                  جويل تفسخ جزمتها وتستعد للهروب:أنا أدري ليه؟علشان تكون بنفس الطيارة مع الحبيبة
                  احم احم ترى أنا خالتك عيب تخش عني شي
                  وركض لدرج
                  الكل:لا تعليق
                  خالد وقف:وش تقول هذه العجوز؟
                  ان:تقولك قول أنك تبي تكون مع مشاعل بنفس الطيارة
                  خالدكان ماشي لكن التفت من اللي سمعه:ماعندي خبر إن عيال عمي بيمشون اليوم؟
                  ندى:لا بس مشاعل...
                  خالد :أها
                  وراح لغرفة جويل من تعلمت تتكلم عربي وهي مسويتله قلق
                  جويل:أنا نايمه
                  خالد أنسدح بالسرير:حلفي لاعاد أكيد أزعجتك...
                  جويل بخوف:تكفى لا تسوي حركتك...
                  (خالد إذا عصب من جويل يشيل بلوزتها ويقرصها أو يعضها ببطنها)<<<أخ عذاب يعور صح؟
                  خالد ولا كأنه يسمعها وهي تصارخ عضها وطلع وهو يسمع تهديداتها وبكاءها>>>مقهوره.
                  ___________
                  بالمطار٠٠٠
                  مشاعل:أنتم ليه كذا تنرفزون؟
                  خالد وخلفها وحاب يدخل معركه معها:لا تعصبي على ابن عمي فأنه طلب مني فقط أن أوصلك لطيارة ماراح أجلس جنبك من حلاة الجلسة معك ويع مملة<<بأسلوب ساخر
                  مشاعل كاتمة غيظها ومشيت وهي ماسكة شناطها
                  خالد أشر على الحمالين وحط أغراضه

                  تعليق

                  • مجنونة وجنوني يجنن
                    عضو فضي
                    • Sep 2009
                    • 621
                    • مالي خلق احط توقيع >> كيفي

                    #49
                    رد: مجنونة وعاشق اجن&gt;&gt; روايه رومنسيه سعوديه


                    وبعدها حطت مشاعل أغراضها بالعربه
                    خالد بغروره:احم مافي عربه ثانيه كأنو ماعندنا خير وموصدقين إنه شفنا عربه
                    مشاعل:ها؟
                    خالد يكلم الهندي:جيب عربة ثانيه
                    مشاعل:ليه مافي إلا ثلاث شنط
                    والعربة تحمل سبع إذا مو عشر
                    خالد:سوفاج
                    مشاعل بعناد:لا يجيب عربه
                    خالد:لا روح وجيب عربه
                    مشاعل:إن جبت مافي يعطي فلوس
                    خالد:مو هي راح يدفع أنا راح جيب
                    مشاعل:ترى أرجعك لبلادك
                    خالد:لا ما تقدر
                    مشاعل التفت له:إلا أقدر
                    وطول الوقت مناجر وصراخ لفوا على المكان اللي واقف فيه الهندي وشافوه خالي وأغراضهم بالأرض
                    خالد:من هذا الحيوان اللي نزل شنطتي بالأرض
                    نداء عالرحلة....
                    مشاعل:خله يولي أمش بس
                    _____________
                    ان بكره:يعني اللي راح مع مشاعل خالد؟؟؟
                    ندى وتعرف الكره اللي بين مشاعل وان والحزازيات:الله العالم أحنا بكره بنمشي بس لأنو مايكفي الحجز
                    جويل:بتروحي؟
                    ان برفعة حاجب:شور
                    جويل:أكيد علشان تشوفي أي أحلى أنتي ولا ميشو
                    ان بقهر وغيرة:كل وحده فينا لها جمالها
                    جويل بصدمة:مستحيل انسة ان تعترف بجمال شخص أخر غيرها
                    نجلاء وندى وأم خالد:هههههههه
                    ____________
                    بالطياره
                    خالد:إلا صدق مشاعل إذا وصلنا بالسلامة بتروحي لعند البنات بشقة علي ولا بيت حسن؟
                    مشاعل:شرايك يعني؟
                    خالد:عند البنات لأن أصلا شرعا حسن وأحمد وياسر ومحمد مو أخوانك
                    مشاعل بهجوم واستغراب:إلا أخواني غصبا عنك
                    خالد:هدوء مشاعل ماله داعي العصبية هم ما أرضعوا معاك
                    مشاعل:إلا أحمد أكبر مني بسنت ومعاي بالرضاعة
                    خالد أجل بس الثلاث الكبار مو أخوانك
                    مشاعل ببراءة:يعني إذا ماتغطيت منهم أروح النار
                    خالد كاتم ضحكته:مو البشر اللي يحددون دخول الشخص النار أو الجنة بس أخذي رايي وسوي اللي أمرك اللي خلقك
                    وبما أنك عشتي معاهم سنوات تحجبي على الأقل
                    مشاعل:هذا وأنت دارس بره تفكر بالتغطي غريب
                    خالد(والله هذه الغيره وما تسوي أخ لو تتغطي من أخوانك بعد يكون أفضل)<<<كأنه دخنها بزياده ولا أنا غلطانة؟
                    ___________
                    بالزواج
                    كللللللللللللللللللللللووووووي
                    أرتفعت الزغاريط بأفواه أم فيصل خالة العروستين وأم بندر أم المعرس وأخر عناقيدها صح مو من بطنها ولا من لحمها ودمها لكن هذا اللي ربته هذا اللي سهرت على راحته<<لا تنقلي من كتاب المطالعه لضربك بوكس
                    تكملت الزواج ..


                    لفصل الرابع عشر

                    #!الجزء الثاني!#

                    بزواج
                    محمد#جمانة

                    سارة#رياض
                    كل الناس يتكلموا عن سارة ورياض وإن الزواج قسمة ونصيب وربي ماكتبها تاخذ ياسر وناس يتكلموا إن سارة تزوجت رياض علشان تسافر معاه وإن الدراسه هنا مو طايقتها
                    وكل وحده تطلع كلام من عندها ووحده تزيد من اللي سمعته<<أجل ليه سموهم حريم
                    زفة جومانة
                    موسيقى مصرية
                    دخلوا عليها ثنتين لابسات جلابيات المشتهره بها مصر
                    وكانو رابطات على خصرهم لون مناقض للي لابسينه (الجلابية برتقالية مخططة بالأحمر والربطة زرقا فاقعة والخرخشة بألوان)
                    وكانو فاتحين شعرهم على جنب
                    وحاطين فيه ورده حمراء

                    وكل وحده ماسكه جرة كبيرة
                    ويمشون جنب بعض
                    فجأة توقفة الدقة المصرية
                    وحطوا البنتين الجرات وزغرطوا بصوت واحد زغروطه تمت ٥٢ثانية بالضبط وأشتغلت بعدها موسيقى هادية
                    دخلت جومانة وكانت
                    روووووعه
                    وملكة جمال بقوة
                    وقفت بداية الجسر وبعدها
                    البنتين مسكوا الجرتين وكانت معبيه أكياس كشخه فيها بانتي ومصاص وجلي كولا وبطاقة مكتوب فيها (هدية لأحلى عروسين محمد#جومانة
                    وألف مبروك
                    أخوكم:حسوn)

                    ووزعوهم على العيال الصغيرين
                    وأكيد تشققوا من الوناسه
                    دخلت جومانة وجلست مكانها وهي توزع أبتسامة
                    وتقول بخاطرها(ياربي حاسه إني بطرش أوف الحمال علة يوه متى بقول حق هالناس والعالم إني حامل بالشهر الثالث؟ الحمد الله إني تزوجت قبل لا أولد)<<لا تلومها ماعندها شي تفكر فيه ليلة الدخلة وصارت هههه محد كاسر خاطري بهذه الرواية إلا سارة


                    مشاعل:سمو على زوجة أخوي
                    ندى:حركات الزفة
                    مشاعل:احم احم انا أخترعتها وأنا بالحمام<<<بكرامتكم يا قراء
                    الكل:هاهاها هههههههه
                    ندى بحماس :كيف يعني؟؟؟
                    مشاعل وتعدل شعرها اللي مسويته غجري ووفيه طاق ورد بلون البرتقالي والوردي:طال عمرك حسن رسل لي رساله إنه موصي على شوية حلاو حق البزران
                    جويل تقاطعها:احترمي نفسك مو بس البزران ياخذوا
                    الكل فقع ضحك عليها
                    لأنها كانت تأكل البانتي اللي منو
                    مشاعل:المهم وأنا افرش أسناني طبعا تعرفوا شقة علي وخواته جديده ولازم يأثثوا فشفت اللي يحطون فيه فرش على شكل جرة وجات ببالي أن أحط الحلاو داخلهم وسارة تستعبط أسم تتكلم مصري فجات الفكرة وتم التنفيذ
                    ان:ما شاء الله هذا يوم بس وسويتوا كل شي
                    مشاعل:لان بكره الزواج وزفة جمانه اللي عرضتها لي قبل ما بلعتها
                    ان:أها
                    طبعا كل وحده تتكلم رافعه أنفها
                    ريم :هاي
                    الكل:هايات
                    ابتهال:وينك يا دوبه؟؟؟
                    ريم بحرج:لا بس قلت امر على قسم الإمراض النفسيه قعدت معاهم شهر لازم اسلم
                    ابتهال :ماشاء الله بالميك اب رايحه خ خ خ
                    ان ماتدري شسالفه:هل كنتي مجنونه؟<<<ماعندها ماعند جدتي على الأسلوب
                    مشاعل بغيظ:إذا كان في أحد مجنون هنا فهي أنتي
                    ان وهي تشرب شاي حست بنفسها ومن جد ما كان قصدها:مشاعل
                    مشاعل اكتمت غيظها فجأة:نعم
                    ان:أنتي تكرهيني؟يعني إذا كنتي تكرهيني فرجاء لاتمسكي علي أشياء مو بالقصد افعلها
                    مشاعل تفاجأة لأنها توقعت ان تكن لها نفس الشعور وهو الكره:احم بدأت زفة سوير
                    كانت ساره خيال مع إنها ما بالغة بزينتها كانت نعومه مره وشكلها يجذب وبقوه بعد
                    دخلت ومالها ابو الخلق
                    (شبيقولوا الناس؟كشخت لياسر وكمان لأخوه؟أنا خلاص لازم أشيل ياسر عن بالي أصلا أنا كرهته وكرهت قربه ولازم اخلي رياض يعشق ترابي ولازم أحبه)
                    ماحست نفسها ألا يوم جاو لها البنات إلا رنيم مالها وجه بقوه
                    فجلست بالطاولة وكالعاده رسايل
                    (من مجنون ٢٠٠٨
                    تصدقي كله منك ومن حبك ولا كان اليوم زواجي هع هع هع)
                    رنيم قرت الرساله عشر مرات
                    وماعند خويتنا وقت بكت على طول
                    عند قاعة الرجال
                    ياسر توهق وواضح عليه
                    قرب جنب محمد اللي فرحان بقوه:شتبي يالنشبه
                    ياسر:صدق حمار
                    اسمع((وقاله عن الرساله وإنها ماردت)):تتوقع زعلت
                    محمد يناظره بصدمه:يعني أنت شاك إذا زعلت ولا لا؟؟؟
                    ياسر يحك شعره:بس هي تعرف اني أحبها ليه الزعل؟
                    محمد :انقلع ياعديم الاحساس
                    وضح للبنت انك ودك تشوف غيرتها او تشوف معزتك
                    قوم ياخي وتصرف
                    جا واحد يبارك على ياسر:منك المال ومنها العيال
                    محمد يرقع:انا المعرس
                    الرجال يضحك:عارف ببارك لك
                    ياسر بقلة صبر:واللي هناك المعرس الثاني
                    وطلع لبره القاعة
                    رنيم طلعت لبره وهي تصيح
                    منقهره بقوه
                    ياسر ناظرها من بعيد فراح يتأكد إذا كانت هي ولا لأ؟
                    قرب وبتسم على شكلها ويلوموني بحبها
                    ياسر:بوووووووووووووووه
                    رنيم أخترعت:يمممه والتفت وحطت إيدها على خصرها
                    :خير جاي عند الحريم
                    ياسر:ويه جاي لعروستي<<مسكين يقصدها بس مادرى إنه فهمت خطأ
                    رنيم جلست على الأرض وركزت على منطقه ودموعها انزلت
                    ياسر فهم انها فاهمته خطأ فجلس قدامها:هووو ياعروستي
                    رنيم انتبهت للكلمه:انا داخله
                    ياسر جلسها :موبكيفك انا اشتقت لك واحم كح كح
                    رنيم بهدوء:ياسر أترك ايدي وهذا نمبر ون
                    ياسر تركها:ونمبر تو
                    رنيم:انك توضح لي الرسالة ومعناها
                    ياسر:وثري
                    رنيم اسكتت بعدها تكلمت:ا ح ب ك
                    ياسر:هههه بعدي والله وانا اموت عليك
                    _________________
                    مشاعل بحماس:بيدخلوا المعرس
                    وراحت تلبس عباتها لأنها قرر تتحجب <<<حركات لودري خالد
                    دخل محمد ورياض وجيش العيال خلفهم طلال ~بندر~فهد~خالد~حسن~أحمد
                    وماحصلوا ياسر وكل ما أتصلوا عليه عمله مشغول
                    كانوا البنات منهبلات على العيال بالذات خالد وحسن وطلال
                    كانوا مو طبيعين يخبلون
                    طلال حلف يرقص ورقص على(يادار)
                    البنات انجنووو لدرجة ان وحده قامت تصارخ:يجنن ياناس
                    وطلال متأكد انه جالس يرفع ضغط ابتهال وياعشقه انه يرفع ضغطها
                    وفعلا الطبلون عندها اكشن<<قولي قسم
                    ابتهال من بين اسنانها:ماتلاحظي انو أخوك كل ماحصل بنت تتميلح يزيد برقصه
                    مشاعل:يجنن يخبل اخوي ياليتني ماعرفت ان هذا اخوي ولا كان صرت زوجته>>ماتدري إنها رفعت ضغط أبتهال
                    ابتهال مو متحمله انصعقت بالبنات اللي وراها
                    بنت١:يجنن حتى ثوبه فيه رسومات بيج خيال مثله
                    بنت٢:***وكته تجنن ياليتي أكله>>ياسخفك
                    بنت٣:وهذا من خلف الثوب كيف لو بجسمه ياربي يجنن اتخيله
                    بنت٢:ماذبحني إلا***وكته ورموشه ياربي يهبلون بروح اتميلح عنده لو يسبني حلال عليه
                    بنت ٤:اهم شي صوته حلو ولا
                    خلصت الأغنيه وخلص طلال
                    خالد:ياسخفك وين هيبتك ياخي
                    طلال بفخر:هيبتي موجده قبل لا تنخلق وشوف كيف المعجبات الحين
                    نط بندر بحماس:يالداهية رقصك رهيب
                    طلال:أخجلتم تواضعنا لا داعي لتصفيق
                    خالد:واضح التواضع مقطعك
                    رياض ماكان فرحان ولازعلان اهم شي يكمل دراسته بره
                    طلعوا العيال وباقي رياض ومحمد
                    دخلت جمانة قبل
                    محمد:مبروك
                    جمانه:الله يبارك فيك
                    وبعدها دخلت سارة وكانت خايفه بقوه
                    رياض جلس بعد ماصافحها
                    كان ساكت طول الوق
                    سارة تبي تكسر الحاجز:مبروك
                    رياض بأستحقار:على إيش؟
                    يناظرها من فوق لتحت
                    ياعشيقة مهند
                    سارة كأن أحد جاي معطيها كف جامد من صدمتها
                    رياض:لاتحسبي تزوجتك علشان أستر عليك بس لأ ياقلبي علشان تخدميني هناك بالدراسه بره
                    سارة بصدمة:انت نذل صدق نذل
                    رياض:لا جد أقول امشي نطلع لأن الطيارة بكره الساعة عشر
                    وفعلا طلعوا وخذوا صور عالسريع ورياض وافق مجاملة
                    انه يصور بسبب اصرار مشاعل

                    وطلع وراه محمد وجمانة وكلا راح الفندق بجناحه

                    تعليق

                    • مجنونة وجنوني يجنن
                      عضو فضي
                      • Sep 2009
                      • 621
                      • مالي خلق احط توقيع >> كيفي

                      #50
                      رد: مجنونة وعاشق اجن&gt;&gt; روايه رومنسيه سعوديه


                      ا

                      بجناح رياض وسارة
                      رياض كان جالس قبال سارة:اسمعي زين أضنك فهمتي أسباب هذا الزواج يعني ماله داعي أذكرك طيب
                      وشي ثاني أنتي بغرفة وأنا بغرفة فاهمه
                      سارة كاتمه حزنها كأنها عبده مو زوجته أو بنت عمه وخالته
                      رياض:فهمتي ولا لأ
                      سارة رفعت رأسها:شوف جات منك والحمد لله انك بغرفه وانا بغرفه ولا تحسب اني راح اشيل عود واحد من الأرض ولا بأحلامك
                      رياض وهو قايم لغرفته:نشوف أنا ولا أنتي
                      سارة بنفسها(والله ما أكون ساره بنت مشاري العالي إن شلت وسخه شبيصير يعني طق وأنطقيت وصار عندي مناعه وطلاق واطلقت يعني جربته)
                      راحت الغرفه اللي جنب غرفة رياض ولقتها لدواليب خخخ
                      شافت شنطتها اللي جهزوها ابتهال ومشاعل
                      فتحتها وانصعقت لأنو مافيها إلا بدلة لطلعة والشي الثاني روب نوم قصير وعاري توهقت
                      :حقاره أنذال اوووف ياربي انا الحين بأخذ شاور ومالي طريق إلا هذا الروب ورياض نام أكيد ودخلت ولبسته كانت تنشف شعرها اللي صار لنصف ظهرها وبعض الخصلات بوجها وكان الروب لونه أبيض وبيج
                      دخل رياض وبأيده المخدات والديباجات
                      وناظرها انصدم بالملاك اللي قدامه صحيح سارة مو جمال بهذاك المبالغة بس إنها تعتبر حلوه ومعروف إنها جذابه بقوه

                      ____________

                      عند عصافير الحب

                      جمانة&محمد

                      محمد:تخبلي تخبلي ياجوجو
                      جمانة ووجها احمر:عيونك اللي تخبل
                      محمد تخيل شي وفقع ضحك
                      جمانة زاد احمرار وجها:شفيك تضحك؟
                      محمد:هههه وربي لو ياسر موجود وشاف وجهك احمر كذا ويعرف هههههههههههههه أنك حامل بيقول هذا وأنتي حامل تستحي فكيف لو منتي بحامل؟
                      جمانة:هههه حتى لو عندي كومة بزارين بستحي ههه ايش اسوي هذه صفة فطرية مومكتسبه
                      محمد:وماذابحني إلا هالصفه ياقلبي
                      _____________
                      مشاعل:هاها هاي
                      ابتهال:طيب أخذوا هذي في نمر مر جنب قطوه يلحق فار وقال يلعن ايام ابتدائي مغبره
                      الكل تفجر من الضحك لدرجة انه دموعهم نزلت
                      (طبعا بعد الاضراب والصياح والحن وووو.....الخ اللي من البنات عشان يبغون شاليه وفعلا بنصف الليل وهم يدورون شاليه سنع وتمت العملية بنجاح بعد تخطيط البنات)
                      مشاعل:بنات بروح انام بصراحة ابي ارتاح
                      جويل:بروح معك حتى أنا بنام
                      راحو الثنتين
                      خالد كان يتمشى وقرر ينام وبيرجع إلا:أخخخ
                      كانت مشاعل تطالع الأرض تفكر ليه تغار من ان وتحقد عليها والكل ملاحظ وحست إنها اصطدمت صدمه شبه قويه
                      خالد:مشاعل؟
                      مشاعل تعدل شعرها اللي انفتح رفعة رأسها وماتبي تتأكد إن صدمة صاحب الصوت:خالد؟
                      مشاعل انحرجت:أنا أسفة ماكان قصدي و
                      خالد من زمان ماشافها حس انه شي داخله وده يعبر عن شوقه:لا لا عادي
                      جويل بنذاله طيحت روحها على مشاعل اللي طاحت معاها:اه اه بطني
                      مشاعل بالأرض تناظره متى جاها بطنها؟:طيب بعدي اشوي عشان اعرف شفيك
                      جويل سوت روحها اغمي عليها
                      خالد بخوف:شفيها؟
                      مشاعل تحاول تشيلها من ارجولها لأنها تألمت:اخخ
                      خالد تقدم وقرب بعدها صار قبال مشاعل بالضبط وشالها حس بكهرباء أنتبه ان ايده على ايدها
                      مشاعل كانت مفهيه بعيونه يجنن اللي ماينجن عيونه حلوه موت
                      حست بأيدها وشالتها بسرعة
                      خالد وقف وكان شايل جويل اللي كاتمة ضحكتها وبجنبه مشاعل
                      كان الشاليه عباره عن مبنيين قدام بعض وبينهم نافوره خيال
                      كان عباره عن بنت كبيرة ماسكة جرة والجرة يطلع منها مويه وبعد مساحة فيه ملعب
                      وخلف المبنيين فيه مسبح للي ماوده يسبح بالبحر
                      وكانت رهيبه وماكان في مبنى كانت في غرفه بالزجاج العاكس اللي داخل مايقدر يناظر اللي بره في النهار
                      وبالليل العكس
                      وغير البلياردو والتنس اللي جنب الملعب وفي بوابه تطل عالبحر ومنها يطلعون له
                      وكانوا البنات جالسين هناك
                      اما مشاعل وخالد وجويل كانوا يمشون جنب الملعب وبعدها راحوا لمبنى الحريم
                      خالد:وين الغرفه؟؟؟
                      جويل قفزب فجأة
                      مشاعل مسكة ايد خالد:يمممه
                      خالد كان بيصارخ على جويل لكن حس بمسكتها له مو أول مره تستعين فيه مو أول مره يكون لها الأمان
                      جويل فقعة ضحك:تعيشوا وتاكلوا غيرها تطلع لسانها وركض لغرفة البنات
                      مشاعل بصدمة:تكذب علينا؟؟؟
                      خالد كتم ضحكته على خبال أخت امه:مجنونه هذه من أول مانخلقت ناظرها كانت لابسه بيجامه حرير فيها دبدوب:احم تصبحي على خير
                      خربط شعرها الطويل وطلع
                      إمامشاعل فحالتها لا توصف أحراج حب فرحانه معصبه كل شي فيها من الانفعالات
                      عند البنات
                      ابتهال:بنات شرايكم ننام الحين علشان نقعد الظهر ونبدأ الأكشنات والمغامرات؟
                      ريم بحماس:من زمان عن المغامرات يله صبايا هلأ بندنا نرجع للأوضه
                      نواره بعربجيه:واللي يرحم امك لا تتكلمي ابناني ولا بنات لبنان انتحروا
                      رنيم:خخخ يلا قوموا بس
                      وقام الكل وراح نام
                      _________
                      الساعة ثمان ونصف
                      سارة تمسح دمعة وتنزل بعدها جر دموع
                      ماقدرت تنام تتذكر شصار ومو مصدقة(دخل رياض علشان ينام بالغرفة وهي تروح لغرفه النوم عشان السرير شافها بالروب وعطاها كف من غير سبب
                      رياض ماسك نفسه:حقيره وغبية اكرهك من جد اكرهك
                      سارة:أنت بأي حق تضربني
                      كملت كلامها وهي توقف قباله
                      وحركت شعرها لورى يعني تحسب أنا اللي أموت فيك مالت عليك يالبزر
                      رياض مامسك نفسه اكثر:انا بزر ها انا اللي اعلمك من الرجال الحين ومسكها وسحبها للغرفه الثانية وقفل الباب
                      تنفس بقوه
                      وراح لعندها)
                      سارة مسحت الدمعة(ليه ابكي والله اني غبية)شافت الساعة ثمان ونصف تذكرت ان الطيارة عشر ناظرت برياض اللي كان نايم وهو مبتسم
                      دققة بملاحمه ابتسمة غصب يوم سمعت اسمها على صوته
                      رياض كان نايم والظاهر انه حلمان:سارة لا تتركيني
                      راحت تروشت بسرعة
                      ولبست البدلة
                      راحت لعنده:رياص رياض
                      رياض فتح عين:هممم
                      سارة كاتمه ضحكتها:قوم بتطير الطيارة ولا في دراسة للخارج
                      رياض فز من مكانه:قمت
                      __________
                      جمانة:هههه خبل
                      محمد:اوووه اليوم سفر رياض وسوير شحليلهم والله بينصدموا ان ذولا زوجين هذولا بزران
                      جمانة:اهم شي انهم قد المسؤولية والله يساعدهم على الغربه
                      محمد:صادقه إلا ودك تودعيها بالمطار ولا؟
                      جمانة:بصراحة احس اني تعبانة بودعها من هنا
                      محمد يناظر رقبتها:لا تتحركي اشوف
                      جمانة خافت:فيه شي؟
                      محمد قرب وبوسه سريعة
                      جمانة قامت:هههههه حمود
                      _________________
                      مشاعل:طلال متى بتمشون
                      طلال يجنن فهد اللي بسابع نومه يحط كلينكش بأنفه ومره برجله:الحين يلا طلعي دقيقه واحدة فقط
                      مشاعل:طيب باي
                      طلال وهو يضحك على شكل فهد:هههه باي
                      مشاعل سكرت:الحمد الله والشكر
                      نجلاء:شفيك؟
                      مشاعل:الخبل طلال يضحك بدون سبب
                      ابتهال قامت:ها ايش عيدي
                      مشاعل و نجلاء:ههههههههههههه
                      مشاعل:تروحوا معي المطار
                      نجلاء وتبي تتقابل مع أحمد:ايوه هذه سوسو لازم نودعها
                      ابتهال قامت من النوم شافت الكل نايم عدا نجو ومشاعلوه
                      :اي حتى أنا بروح
                      :::::::::::::::::::::::::::::
                      بالمطار الساعة تسع وربع
                      حسن:والله وبتروح تسافر يالدب وبتخلينا جد عنيد
                      طلال:جوال العنيد ولا الفيصلية
                      حسن :ياثقل دمك
                      طلال:ليه وزنته
                      حسن:لا( تعليق الظاهر طلال مصحصح من صباح الله خير)
                      رياض:هههه شفيك سكت
                      طلال:خلص الشحن حقه
                      فهد مقهور:الظاهر انك شارب
                      احمد:افا يالخاين ماناديتني معاك
                      طلال:والله البحرين قريبه مشينا
                      الكل فقع ضحك:ههههههههههههه
                      خالد:عشان اقص رجولك قص
                      طلال:جرب بس
                      عند البنات
                      مشاعل وابتهال يضموا بعض ويبكوا <<<فشلونا قدام خلق الله
                      سارة تمسح دموعها:سلموا عالكل وبتردد مدت ورقة بظرفه
                      مشاعل أتمنى انك توصلي هذه الرسالة لرنيم
                      مشاعل زادت بكاء اكيد مسامحتها وتبي تطمنها أصيلة ياسارة اصيلة
                      فهد بضحكة:طالعوا البنات مسوين فلم هندي
                      طلال وأحمد كان صوتهم عالي جدا جدا جدا بالضحك
                      طلال:ههههه شوفوا اللي بتسافر مقلعينها ههههههه واهم اللي ضامين بعض ويبكو ههههه
                      فيصل يمسح دموعه اللي من الضحك:عليهم حركات ههههه
                      شوفوا بهلول تقول ميت عليها واحد
                      طلال سكت فجأة
                      خالد بهمس:تبي تقنعني انك ماتدري انها موجودة؟
                      طلال:لا ادري بس ليه يجيب اسم محارمنا على لسانة
                      خالد استوعب اللي قاله وانفجر ضحك
                      ::::::::::::::
                      نجلاء راحت محل جاكيتات ومعاطف لأن البرد جاي بالطريق:اوف اي احلى الزهري ولا الاورنج
                      من خلفها:اعتقد الزهري بيطلع يخبل عليك
                      نجلاء تكمل وماحست:امم مو لي لسارة و
                      انتبهت لصوت
                      والتفتت:احمدوه يالمجنون
                      احمد:هههههه ايش الحل اشتقت لك
                      نجلاء:يالخبل(وجها احمر من قرب المسافة)
                      احمد يرفع ضغطها:ناس صار وجهم احمر
                      نجلاء زادة حمرة وجها وهذا خلف اللثامة بعد
                      احمد بجدية:نجو ممكن طلب وإذا يضايقك احم اعتبريني ماطلبته
                      نجلاء(والله لو تطلب عيوني تفديك):امر إذا قدرت ماراح اخيب ضنك<<<اي معليه مسويه فيها ثقيله
                      احمد:عيونك ما احب احد يناظرها غير محارمك تراها تفتن زرقاء وانتي بيضاء وانا
                      نجلاء مليون مره قالوا لها لأن عيونها واضح انها زرق:لا تكمل
                      وخذ اشوي من الشال وغطته وسحبت الجاكيت الزهري وحاسب لها لكن احمد هو اللي دفع بعد اصرار
                      راحت للبنات وهي رايقه بقوه
                      نجلاء ومدت الكيس لسارة:اتمنى تقبليها للذكرى
                      سارة ضمتها:ياقلبي والله
                      نداء عالرحلة
                      رياض:يلا ان شاء كل عطلة ناقز عندكم
                      حسن:اتمنى لك التوفيق
                      طلال رجعة عنده الحالة:توفيق وانا حسبالي كل هالوقت انه محسن
                      رياض:خلاص عاد
                      طلال:اوه طلع قوم عاد انا حسبالي تمود
                      حسن:اقول توكل
                      طلال:توكل على الله تصل لنجاحك واهدافك
                      فيصل يبي يقهره:كم هدف
                      طلال فهم له:٢_ ٢يعني تعادل
                      خالد يكلم رياض:هذا مفتاح شقتي اللي هناك طيب
                      رياض ضمه:راح اشتاق لك
                      خالد:يله مع السلامة
                      وسلم عالكل ومشى
                      ياسر جاء متأخر:وينهم
                      حسن:صباح الخير
                      طلال ومابعد توقف الحاله:وإما الأن معكم صباح الخير ياعرب على أم بي سي ون
                      ياسر يركض لهم :رياض
                      رياض سمع الصوت التفت من زمان ماكلمه بسبب زعله عليه ركض له وضموا بعض
                      طلال سكت ووقف الحالة<<تأثر خخخ
                      الكل تأثر وبقوه
                      حتى الناس تناظرهم وتأثروا
                      ياسر سحبه على جنب:رياض اسمعني ولا تقاطع ترى سارة اصيلة اصيلة اصيلة حطها بعينك
                      سكت رياض مو مقتنع:بس
                      ياسر:لا تقاطع سبب طلاقنا لا من مهند ولا شي وبثقة انا ماكنت احبها احب وحده ثانيه وقريب بتعرفها تذكر ليلة الملكة يوم كنت اكلم؟
                      رياض بصدمة:ايه
                      ياسر:ماكانت سارة
                      رياض:وهي تعرف؟
                      ياسر نزل راسه مكسوف:وعلشان كذا طلبت الطلاق وماتبي تفضحني وطلعت هذا العذ ناظر الساعة:روح روح تأخرتوا ومشي ياسر عنه ومسح دمعته لازم يقوله علشان لا يظلمها معاه حتى لو بيطيح من عينه اهم شي ماتضايق سارة منه لازم يعوضها
                      مشي رياض وهو بحالة ذهول من زوجته ضحة ضحت بسمعتها وطلعت روحها شر قدام خلق الله
                      هذه من جد اصيلة الله يقدرني وأسعدك ياسارة ياحبيبتي

                      ________________
                      بالسيارة كانوا ابتهال ونجلاء ومشاعل ورى ذابحين روحم صياح إما طلال وخالد اللي يسوق فاقعين ضحك
                      طلال يزيد عليهم:إلا كم سنة قعدت هناك يا بو الشباب
                      خالد فهم له:اربع سنوات لأن اختصاصي سهل اثاث وديكورات وهندسة وكنت ادرس بالعطل علشان ارجع بسرعة واعتقد اختصاص رياض يبغاله ست او سبع وبالكثير ١٢سنة
                      مشاعل انصدمت:كذاب
                      اهئ اهئ ورجعة تبكي مره ثانية
                      خالد:هههههه طلال كفك
                      ههههه
                      بالسيارة الثانية
                      فهد وفيصل يحاولون في احمد وحسن وياسر يروحوا الشالهات معاهم
                      ياسر:

                      انتهى الجزء الأول من الفصل ١٤

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...