في الدمام................
حسن يحاول بسارة لكنها مو راضيه
حسن: يعني أمك محد يزورها حرام عليكم كذا
جمانه بتردد: أنت بتروح معنا ولا من؟
حسن: لا محمد هو اللي بروح .
جمانه **بس لأن حمود بيروح ولا أنتي يافضة ما تستاهلي حد يزورك.**: أوكي بلبس عباتي
حسن: وأنتي سوسو؟
سارة : لا تحاول
جمانه: كيف يعني أروح لحالي؟
سارة: ليه مشاعل وين راحت و و
الكل سكت ماتعودوا الحياة بدونها
حسن دمعت عينه أخذ الجوال
واتصل عليها ........
مشاعل وهي تضم ياسر رن جوالها ندى اللي كانت جنب الجوال
<<<<<كان يوم أربعاء والكل متجمع بيت بو بندر . حتى أم فيصل موجودة .....
المتصل:&&حسونه &&
ندى توهقت بس ما عرفت إلا ترد بعد العشر طعش مكالمة شكل الموضوع ضروري ....
حسن: هلا حبيبي
ندى : لارد
حسن: ميشو يا هووه الو ووو
ندى: لا أنا مو مشاعل أنا بنت عمها .....
حسن: أها وين مشاعل؟
ندى: مع أخوها .......
حسن : أها ياسروه
ندى بإحراج: ايش دراني ؟ ومع السلامة
وسكرت بوجهه
حسن : بل ههههههههههههه قويه أكيد بنت بوخالد ما عندها بنات عم إلا هذولا .
لاحظ محمد وخلف أكيد جمانه
: لو سمحت مو بس تزور أمك زور أبوك .وأنا راح أكون هناك بأتظارك
محمد يلبس نظارته الشمسية: أوك
حسن: في حد رايح سجن بهذا الشكل؟
محمد بصدق: ليه شكلي فيه شي غلط؟
كان لابس برمودا جينز أسود
وتيشيرت بني برزت لون عينه البنية وكان كلها درجات البني والأسود باللماع البلوزة كانت خطييييرة
وشعره عامله درجات لأنه شاعره طايح مره كان هو بعد ياسر بنعومة الشعر .......
وكانت ريحته واصله لأخر الشاعر من العود والبخور
طبعا محمد وأحمد من النوع إلي يهتم بشكلهم بقوه.
حسن: بالله رايح عرس على هذا اللماع
محمد يطلع لسانه: مالك شغل فيني طيب قلبي
حسن: مالت عليك يلا انقلع عن وجهي
محمد: متى بيجي ياسر؟
حسن: ما مداك اشتقت له؟
محمد: خخخخخ يلا عاد
أحمد مستعجل: لا ثمود
وطلع وخلاهم
محمد باستنكار: في حد مر هنا ولا يتهيأ لي ؟
جمانه ماقدرت: ههههههههههههههههههههههه
محمد: أخ ياقلبي
حسن: انقلع عن وجهي لا الحين جد أدوس بطنك هنا
محمد: يلا جوجو للحين يصير فيني شي
وراحوا يزوروا أمهم.....
حسن راح للسجن اللي فيه أبوه ويكلم الضابط.....
: كيف يعني ما في محامي؟
الضابط بأدب:لو سمحت أخوي أنا مقدر شعورك عم وأب وأم وخاله بالسجن وهذا ضغط عليك بس خلاص القضية واضحة مو لازم دفاع أهلك غلطانين صح ولا لا؟ و إذاما عملنا كذا ينتشر الفساد بمجتمعنا صحيح ؟
حسن بهدوء بعكس العصبية اللي من اشوي: أوكي أمي وخالتي معك غلطانين
أبوي ايش له علاقة؟
الضابط : كلمنا أمك تقول هو اللي أجبرها تعمل كذا لأنه بيطلقها و
قاطعه حسن: تعبت وأنا أسمع القصة عن أذنك
الضابط: أبوك مو الأساس وعلشان كذا بس شهر ويطلع
حسن اللي كانت أيده على الباب التفت للضابط: جد شهر وخلاص؟
الضابط بفرح شكل هذا شايل هم ومسؤولية على رأسه: إيه شهر واحد وخلاص
حسن : خلاص بروح أبشره الحين...
طلع من غرفة الضابط وهو فرحان جد ما توقع المسؤوليات كذا مع أن الكل يشتغل عدا رياض الجديد عليهم ولا بيقلل عليهم الحمل لأنه يكمل دراسة بالخارج وكذا المسؤوليات فكيف ببيت كله بنات؟
بالرياض........
أم بندر وهي ومراضيه تترك رياض ودمعتها على خدها : اشتقت لك يا ولدي اشتقت لصوتك اشتقت لك وتبكي
رياض: يمه خلاص هذا أنا جنبك ومارح أرجع إلا بكره
أم بندر: حسبي الله على من كان السبب
رياض تنفس بهدوء: لارد ........
بالحديقة
ياسر ومشاعل: ههههههههههههههههههه
مشاعل: أقسم بالله ما تترك حركاتك يا أهبل
ياسر : ههههه يقولك أستاذ سأل الطلاب ليه القلب يدق
مشاعل: ليه؟
ياسر: علشان المعدة ترقص
مشاعل وياسر: ههههههههههههههههههه
مشاعل: ههههه يقولك عجوز سألوها تروحين العرس ولا الحج نزلت رأسها مستحية الكعبة مهيب طايره
ياسر ومشاعل: ههههههههههههههههه
كانت رنيم تناظرهم من النافذة وكل ضحكة يطلعوها تضحك معهم <<<خبله
طوال الوقت عينها ما رمشت عن ياسر قلبها مو راضي يطاوعها تترك المراقبة <<هع
خالد كان بيروح للشباب مع فيصل اللي ينظره بره
التفت لصوت الضحك الهستيري .....
أنصدم صدمة عمره
أجمل ما رأته عيونه سوداء العيون رموش كثاف طوال
شفايف مثل لون الفراولة
بيضاء بعكس لون شعرها أسود جد سواد الفحم والنفط ولامع الطول والنعومة تكفي كان طويل مره أطول شعر شافه .........
رن جواله وحس بعمره التفت يمين ويسار &&يارب رهف المتصلة && *سكت أي رهف يا خالد أنساها أنساها يا أخي هذه ماتجي ترابها من الجمال شي * موأنت اللي تخون يا خالد أنت حبيت مره وخلاص * أنا ما حبيتها هي بس ترضي غروري * أشوف بنت عمك نستك كل شي بحولك بالمهبول مو أنت اللي تفكر كذا أصحي خالد*
طلال: لهدرجه أختي حلوة والله وجات اللي تكسر خشتك يا خويلد
خالد طاح قلبه ببطنه جد مو وقته لا وما طلع إلا طلالوه لو فهد أهون : تعرف أني مو من هالنوع طلال؟
طلال بغرور : واضح أنت أردى صار لي ثلاث دقايق واقف وجوالك يرن وأنت أبد مو حوالي الدنيا وعلى العموم جوالك تكسر بو الشباب
خالد أبتسم: تدري ليه هي حلوه؟
طلال: اووووووووووه خالد العالي يعترف بجمال امرأة لا مستحيل تكفى تقول لي ليه؟
خالد بغرور: لأني ولد عمها
طلال: قصدك لأني أخوها لاحظ عيوني نفس عيونها
خالد بقهر: أنت ايش ما فيك غيره تقولي ناظر أختي وربي لو تناظر وحده من خواتي قصيت لك رأسك
طلال: جد أبدوي
خالد: ها ها ها وكلي فخر يالتعبان
طلال: طيب أعصابك ترى فيصلوه بره وتلقاه معصب ألف
خالد: يلا سلام
طلال بطنازه: مفيش بوسه لحبيبتك؟
خالد: ههههههههههههههههههههههه أشوف فهد عاداك
طلال برجولة: عن الغلط أخوي وما أرضى عليه
خالد: ياهووو خوفتني لا الله يخليك لا تعمل لي شي سلام يلا بس
بالدمام.........................
حسن لأبوه : معليش يبه كلها شهر وخلاص
بو حسن بابتسامه: صحيح أنجبت خمسه من غير بنت بينهم لاكتهم رجاجيل
حسن : تربيتك بو حسونه ولو .......
بو حسن: حسن توعدني؟
حسن: بأيش يبه أنت تأمر ؟
بو حسن: هالله هالله ببنات عمك لا أب ولا أم وما اعتقد يطلعونهم من السجن بسرعة
حسن بسرعة: يبه لا توصي هذولا مثل مشاع
وسكت يكمل: مثل خواتي اللي ما جابتهم أمي وأبوي
بو حسن: أخوانك أمانه برقبتك يا حسن أمانه أي شي يبونه لا تقصر
حسن خاف من نبرة صوته: يبه فيك شي؟
بو حسن أطلب السماح من مشاعل وأهلها أطلب السماح يا حسن
محمد: السلام عليكم
جمانه : السلام عمي
طاخ ........
سقط بو حسن في الأرض
محمد يخوف: شفيه؟ حسن شفي أبوي أنت قايل له شي يكدر خاطره؟
حسن بصراخ: يبه يبه لا تخلني لحالي يبه أخذني معك يبه تكفى رد علي يبه تكلم يحرك جسمه: يبه تكلم أأأأأأأأه ه يبا
محمد: يشيل حسن : يالغبي أبوي ما مات
جمانه بكت دم الموقف هزها
حسن يضم محمد: أبونا راح راح الغالي يا محمد خلاص ما عندنا أبو خلاص أبونا مات فاهم مات
محمد: حسن أبوي مافي شي شوفه ويناظر بالجثة اللي قدامه ما فيها أي حركة
جمانه جلست على الأرض وتبكي بشهقان على حال أعيال عمها فقدوا ثنين بنفس ألسنه أختهم بالرياض وأبوهم بالقبر
محمد : تكفى حسن قوله يرجع خلاص أنا أموت وهو يعيش
تكفى حسن قول له يرجع خلهم يأخذون روحي روحه أغلى من روحي صح؟
كفاية دموع خلاص يا عائلة الراليه
بعد مرور ساعات........
سارة شهقت: كييييف؟ عمي مات؟
ليه؟ ومتى؟ وشلون؟ ايش صار؟ تهز جمانه:تكلميييييييييييييييي
جمانه ودموعها مثل السيول تمشي
: خلاص عمي مات يا سارة وتكمل دموعها
سارة مو مصدقه
أخذت الجوال واتصلت على ياسر
بالرياض...............
مشاعل: ههههههههههههههههههههههه خلاص ياسر حرام عليك ههههه
ياسر:يقولك وحده تبا تتزوج علشان تركب قدام بالسيارة
مشاعل: ههههه
ياسر : ولا صرصور شاف محل جزم قال لصاحبه: يا حبك للشر
مشاعل: ههههههههههههههههه
يرن جوال ياسر( كفاية حرام علييييك............
المتصل&&الخائنة&&
ياسر بقهر"**ولك وجه يالواطيه تتصلي جد أنك مو بنت ناس حيوانه بس أنا اللي أربيك شفتي ما عندك ولي لعبتي بذيلك هين *: أف
مشاعل: ههه رد
ياسر: ما أبي
مشاعل: يلا ياسر رد حرام ......
ياسر : علشان خاطرك بس
: الووو
.........................
قام من الكرسي: اهدي اهدي شصاير بالبيت أسمع حس حسن يصارخ صح؟
..........................
تكلمي ولا الحين أجي في شي؟
..........................
من ابوي ولا أبوك؟
.....................
أبوي مات ؟
...............................
سكر حسن بوجهه سارة : مشاعل؟ أبوي مات؟
مشاعل بلعت ريقها: كذاب
فهد: هاي شباب
: لا رد
مشاعل ركضت لأبوها داخل
دخلت : يبه ؟
بو بندر وأم بندر ورياض بينهم : هلا
رياض قام حاب يسلم عليها اللي يعرفه أنها أخته بالرضاع ...
مشاعل ما مدت يدها للسلام ضنته على طول
رياض أحمر أشوي مو متعود على هذه المواقف .....
مشاعل: زرت أبوك ؟
رياض: ايش؟
مشاعل وبكت بصوت عالي
بو بندر وقف: ايش فيك ميشو بابا
أم بندر قامت بعد وسحبت مشاعل لصدرها: حبيبتي شفيك؟
مشاعل تشهق: أبوي مات مات
رياض: من؟
بالمستشفى........
فهد: الله يخليك ما أعرف أتصرف طلال رد يقول مني فاضي لك أنا بتحدي مهم مع مدري من وسكر وحتى ما سمع ايش اللي بقول له وبندر جواله مقفل ما في إلا أنت
خالد: أوكي أوكي بس ما عرفت ايش السبب؟
فهد: ايش دراني تعال أنا بمستشفىال........
خالد بعون وفزعه: أفا عليك ثواني
فهد: يلا تكفى لا تتأخر .......
الطبب: لاحول ولا قوة إلا بالله العظيم.......
فهد بصدمه: مات؟
بالدمام..........
حسن: ما أقدر أعيش بدوووونك يبه ما أقدر
محمد : أأأأه ليه تناديني ياحسن ليه تقول لي تعال شوفه ياليتني ما شفته ياليتني ما ناظرته كل منك أنت اللي قلت لي تعال ليه تقول لي تعال
أحمد جاء من بره: واليله قمر أحمد قمر هلا والله بقمرنا واليله نجوم الدنيا انتثرت بالسماء هلا والله بنجمن
شفيك؟
محمد : يشهق بالبكي أكثر
: أه يا أحمد لو تشوفه لو تشوف الظهر لو تشوفه جسد بدون روح مات الغالي مات
أحمد بلع ريقه: ورب البيت إذا تمزح بفقع عينك لأني بصدق أن حد مات ايش فيه؟
حسن قام يدري أحمد متعلق بأبوهم أكثر شخص بعد مشاعل وضمه
: أحمد كلنا بنموت وهذا الله اللي كاتبه أنت تشوف شي الله ما يشوفه لنا بالمستقبل؟ أنت تعرف أن ما في حد يموت قبل عمره بثانيه وحده ولا بعد لحظه وحده صحيح كلامي ولا لا؟
أحمد: من؟
حسن: وأن كل نفس ذائقة الموت ول
أحمد: من؟
حسن بعد عنه مسح دمعته : صرنا يتامى يا أحمد
أحمد : مستحييييييييييييل أبوووي بروووح له ماله داعي الكذب والله بروح له خلاص غيرت رأيي بروح له
يعني .....شنو ؟؟؟؟؟؟؟؟
محمد: هه تروح لمن لجثه لجسد ما راح يكلمك ويرد عليك
أحمد: أنتم تمزحون؟
بطريق الرياض إلى الدمام.........
سعاد((أم بندر)): صلوا على النبي
مشاعل تشهق: أبوي راح يمه راح الغالي راح أأأأأأأأأأأأأه وتصارخ بالاهات أبوي يبه تصرخ أكثر يبه رد علي والله أني أحبك يبه يبه رد تكفى رد علي
طلال من الصراخ وقف سيارته على الطريق ونزل من السيارة....
رياض مصدوم **كيف يروح أنا ما شفته ما ضميته ما قلت له يبه ما كلمته ما سولفتمعه ما سمعت صوته إلا مره بس كيف يروح؟ أنا السبب ايش يصير إذا مانولدت بهذه الدنيا كان ما صار لنا شي **
بالمستشفى .......
خالد: ههههههههه
فهد: أقسم بالله طاح قلبي بأطراف أصابعي كان الحين مو بس ياسر اللي جاله انهيار عصبي حتى أنا أقولك لو تشوف وجهه وهو يقول لاحول ولاقوه إلا بالله اللي يسمعه يقول مات ما يقول انهيار عصبي بسيط حسبي الله عليه كل شعره وقفت بعروقي
خالد: ههههههه للحين ما عرفت ليه جاه كذا؟
فهد:ايش دراني؟
أقول لك بروح لبوفياتي ما أشوف إلا مشاعلوه منقلبة ألوان شسالفه شبلاك؟ ماترد ؟
خالد أبتسم : أتصل عليها نشوف الموضوع
فهد: أوك
بعد دقايق: ماترد ولا قفلته مع وجها .........
خالد: تحس أن الموضوع خطير؟
فهد خاف: شقصدك يعني؟
خالد يمسك جواله: بوليد؟ .........ايش؟............أها .... طيب يلا مع السلامة.
فهد: عرفت ايش الموضوع؟
خالد بغرور: يعني أنا لو أبي شي ماراح يصير؟
فهد: أخلص ايش السالفة؟
خالد: أبد أبو حسن عطاك عمره.
فهد بحزن: يالله الله يعينهم ياربي ايش حال أولاده ولا كيف يعيشون بدون أبوهم
خالد عطاه نظره سكت منها
بالدمام ......
سارة تضم مشاعل ويقضوها بكاء
جمانه تضم ابتهال والدموع مو راضيه توقف .....
أم فيصل جالسه بالكنبة وتبكي وأم بندر تهدي فيهم
:::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::
طلال لحسن: صلي على النبي يا حسن أنت المفروض توقف معهم مو معاهم تبكي أنت الحين سندهم بالحياة
حسن يبكي بقوه: ما أقدر أعيش بدونه ما أقدر يا ناس أأأه ياليتني أنا اللي مت مو هو
طلال: أستغفر ربك أقول هذا قضاء وقدر أصبر أجرك على ربك
وأنت يا أحمد ويا محمد ساندو أخوكم مو توقفون لي وتناظرون أرضوا بحكم ربكم كل شي له حكمة بالحياة
أحمد يهز جسمه ودموعه على خده أما محمد حاط أيده على وجهه
ومحد منهم رد على طلال
طلال : لاحول ولا قوة إلا بالله
بو بندر لخالد: بتروح للدمام؟
خالد: وليه أروح؟
بو بندر حتى هو مايبا يروح خلاص زوجته وولده وبنته راحوا ليه يروحون الباقي: أها
خالد: وأنت ياعمي بتروح؟
بو بندر: لا مانيب رايح ..
خالد : طيب والشركة اللي بالدمام على فكره تراها خلصت من البناء مابقى إلا الديكورات والصبغ والأثاث
بو بندر وباصم أنه مافي حد يتغلب على ذوق خالد : أكيد أنت المسؤل عنها
خالد: أوكي
بالمستشفى.......
ياسر: طيب ذبحتني
الدكتور: ههه لازم هذه التوصيات علشان تطلع لنا بالسلامة
ياسر: اوهو طيب كمل خلصنا
الدكتور: ولو سمحت أي شي يضايقك أبعد عنه وإذا تحس نفسك تعبان من شي أو شي لا تتردد أنك تروح لدكتور
ياسر: أوامر ثانيه؟
الدكتور: لا شكرا واتبع الأدوية بشكل منظم و
التفت الدكتور وما شاف أحد جالس بالكرسي
طاخ
<<<<<صوت الباب
بعد مرور ساعات وصل ياسر للدمام
أحمد أول ماشافه قام ياسر هو السند هو أقوى واحد يتحمل فيهم ياسر هو الصبور بينهم
ضم أحمد ياسر ويبكي بصوت حزين وأنين
ياسر* ليت عندي قدره للبكاء مثلكم اه أطلع بداخلي من النار أشوي* ويمسح بشعر أحمد الطويل: أصبر يا أحمد أصبر أن الله مع الصابرين.
طلال: أحسن الله عزاكم
ياسر أنتبه فيه وبرياض اللي جنبه : عزانا وعزاك طلال .
طلال* ماشاء الله عليك يا ياسر جد أنك رجال قد مسؤوليات *
جمانه لمشاعل: شفته يا مشاعل ليتني ماشفته اه ياليتني ما شفتك ياعمي
جات سارة وتهدئها لأنها تصارخ بجنون .....
مشاعل بكت أكثر : ياليتني شفتك يبه ماشفتك يبه ماقلت لك يبه من زمان يبه تسمعني رد علي يبه أنت ماتحب تشوفني أبكي صح؟ يبه أنا أبكي بنتك تبكي يبه تعال وهديها يبه قولي أنا موجود جنبك يبه
أم بندر بكت ببكاء بنتها اللي يقطع القلب وراحت جلست جنبها وتبكي أكثر وتهديها بنفس الوقت
إما حال الماس لا يسر *أنت اللي أقنعتهم يزوجوني من بو فيصل أنت اللي أقنعتهم أني أروح معه للرياض أنا ايش عملت أنا اللي ذبحتك هذا جزأك لي أنا اللي قلت لك عن خطبة طلال لأخته لو ماعملت كذا كان محد يدري اه ياليتني ماتدخلت ياليتني أنا اللي مت ولحقت بو فيصل حللنني يابو حسن*التفتت لسارة لأن جمانه حالتها حاله :فضة والجوهرة دروا ؟
مشاعل بكت أكثر: الله يعينك يمه لوتسمعي الخبر الله يعينك يبه ترضاها حزنتنا كلنا يا يبه ليه تعمل كذا يبه حنا ايش عملنا يبه
ابتهال بكت *الله يعينك يا خالتي أكيد بتلومي نفسك*
إما ألماسه ندمت قد شعر رأسها أنها سألت لأنها أحيت البكاء من جديد
< ليه تضني فقد الأب سهل يا ألماسه ؟
بالسجن.....
الجهورة لفضة: ناقزني قلبي
فضة ومالها خلق كل يوم تحاول تطلع سالفة من تحت الأرض من الفراغ : أف وليه أن شاء الله ؟
توها بتتكلم لكن الباب والحارسة قاطعوها :ألجوهرة
كل الحريم يناظروا فيها كل يوم يجي حد يسأل عنها إلا هم محد يسأل عنهم ولا حد يزورهم انقهروا وغاروا منها
<<<<<لو تدرون تحمدوا ربكم أن حد مايزوركم
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::
بالغرفة
الجوهرة : أخبارك يمه عساكم بخير ؟
ياسر <<وطبيعي ياسر اللي يخبر أمه لو حد من أخوانه كان قلبوا السجن عزاء : لا يمه كلنا بخير وبسلامه
الجوهرة بتردد: أبو أبو أبوك شخباررره ؟
ياسر *كأنك حاسه كل يوم نجي لك ما سألتي شمعنا الحين؟ *
أخذ نفس
الجوهرة خافت مارد عليها؟: فيه شي
ياسر بقوة وثبات: البقاء لله
الجوهرة: ايش؟ شنو يعني
ياسر بهدوء: يعني أبوي عطاك عمره وبهدوء راح الغالي يمه ويسلم عليك ويطلب الحل يمه
الجوهرة: أنت خرفت أنت مجنوووووووووووون مجنون لا كذاب أطلع بررررره بررررره طلعوه مابي أشوفك يا كذاب
ياسر ما توقع أنه أمه راح تنهار لهدرجة
: هدي يمه تكفين اهدي
الجوهرة تمسك ولدها برجاء : قولي أنه كذب تكفى قولي أن أبو حسن ما مات ؟ قولي
ياسر : يمه كلنا بنمو وب
أم حسن أطلقت صرخة : لا
وتركض والحارسات وياسر يركضوا وراها نبي تتأكد من الخبر بنفسها
لحقت عليها حارسة وجلست تصارخ عليها
جا ياسر وعطي ألحارسه كف
وضم أمه
الكل أنذهل الحارسة ساهرة يجي أحد ويعطيها كف مستحييييييييييييييييل
جات شرطية ثانية واعتذرت من ياسر أنه لازم تأخذ أمه للسجن
ركضت الجوهرة لفضة المقهورة
فضة خافت: شفيك؟ سارة وجمانه فيهم شي؟
الجوهرة بدموعها : زوجي مات مات
فضة وقفت شرايينها : بو حسن مات؟
الجوهرة : ايييه مات راح الغالي راح كل اللي في السجن يصفقون ويلوشون : كللللللللللللللللللللللللللللوش
وحده مسك طبلة ودرنقة وتطبل واللي ترقص
أم حسن قانت للي تطبل وتضربها وتقوم القيامة بالسجن نصف اللي بالسجن مع أم حسن وأم علي والثاني مع عدوتهم
بعد مرور 5 شهور........
مشاعل تقفز في سريرها : وناسه
طلال مع بندر: ههههههههههههه
طلال بفخر: طبعا أنا اللي اخترعت الفكرة
بندر بغرور قهر طلال: وأنا اللي أقنعت أخوانك اللي بالدمام وعلى فكره هم بطريق الرياض الحين
طلال يقهره: وأنا كلمت فيصل يجي
مشاعل: انقلعوا بره صرتوا خالد على غفلة
طلال: ههههههههه أنا بره يلا بأخذ أمي وبنروح بيجون الحين اهلك
لازم نستقبلهم أنتي تعالي مع بندر وفهد أوكيك يلا باي ...
بندر : اخلصي ساعة وحده ترى
بقصر بوخالد .....
خالد جالس مع أمه وخواته
نجلاء : تصدق خالد أحس للحين ما شفت مشاعل كويس مع أنها صارت معنا ست شهور موجودة مدري سبع شهور
خالد: ليه طيب؟ لهدرجة شايفه خشتك عليها؟
نجلاء : لا مو على كذا بس شكلها مغرورة
ندى: طالعه عليك ايش تعمل؟
نجلاء: ها ها ها
أم خالد: يوؤ
خالد التفت: ايش فيه؟
أم خالدا وندى ونجلاء بصوت واحد: المزرعة اليوم
خالد: ايوه أدري
نجلاء يا سلام ولا تذكرنا يا حمار
خالدا ناظرها نظرة جد تخوف
نجلاء: قصدي الأحمر..
خالد: مالت عليك وعلى وجهك
ندى وهي تركض بالدرج: أنا بجهز أغراضي ...
أم خالد: خالد السواق أخذ أجازة ...وأبوك مو موجود سافر اليوم الصبح
خالد: يعني؟
أم خالد : يعني أنت بتودينا ..
خالد: يهدد نجلاء : قسم بالله لو أشوف غباره وحده بالسيارة تصير ثالث وأخر مره تركبي سيارتي
نجلاء بقهر: ولا عاد كم مره ركبنا سيارته ولو سمحت ماركبنا إلا مره من وين طلعت الثانية؟
خالد بصدق: يوم هذاك اليوم نروح الخرج ركبتوا سيارتي وبعد ثلاث دقايق نزلتوا وركبتوا سيارة بندروه
نجلاء : أأأأه ايش هذا الأخ أقوم الله يعين اللي بتاخذك وع وع لو أنا انتحر
خالد بغرور: إلا أمها دعت لها بيوم رمضان عيون خضراء بشره حنطيه طول شعر لونه نادر جسم وفوق كل هذا مركز شفتي هذا القصر أنا اللي صممته يعني ذو وق
نجلاء: "أجهز ملابس أحسن من مقابل وجهك .
**وربي لأكشخ وأثبت لك يا بندر أني مو ميتة عليك مثل قبل وأقولها لك تراني نسيتك ومعاد تهمني وأشكرك على هذا العقاب الحقير لأني تربيت منه ياولد العم **
خالد: يا هوه وين رحتي؟
نجلاء: مالك شغل وفتحت ألفت مالها خلق الدرج...
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::
ابتهال بالسيارة: فيصل حبيبي
فيصل: بدأنا بالمصالح ..
ابتهال: خخخخخ
فيصل: خير؟
ابتهال: وتوعدني ماتقول لا
فيصل: وعد يابنت أخوك
أم فيصل : أكيييد سوبر ماركت ..
ابتهال: جد قلب الأم ح
فيصل: أسف
ابتهال: أنت وعدتني ما تقول لا
فيصل: وأنا قلت أسف ما قلت لا
ابتهال وتعرف نقطة ضعفه : أوكي وربي لو أبوي ما مات كان ما احتجت لك
فيصل وقف سيارته كان يمزح معها لا غير : ابتهال أنا أمزح معك وبعدين كم مره قلت لك أنا أبوك أنا مت؟ ولا تبين تموتيني وأنا عايش؟
ابتهال ندمت: أسفه
أم فيصل: ابتهال أن
فيصل: خلاص يمه ابتهال ماتقصد
بالمزرعة الكل وصل ...............................................
مشاعل والبنات كلهم بالزراعة وسط وحولهم النفورات وبركات السباحة والأسوار وأنواع الورد المنظر رهيب ما كأنك بالمملكة الصحراوية ...
مشاعل :أنا يسموني أصحاب الكهف خخخخخ
نجلاء: أما أنا خويلد الزفت يسميني الغثة
الكل: ههههههههه
نواره : كان قلتي له وأنت المغرور
مشاعل: أسمع الكل يقول عنه مغرور مع إني ولا مره شفته حتى لو حد يمثل الغرور ببيتنا أقوله شدعوه خالد من كثر مايقولون عنه مغرور
ندى تقلده: تخيلو بعيد ميلادي وهو يعطيني الهدية "&وقفت تقلد مشيته &
تفضلي وهذا وجهي أن شفتي مثلها بالسوق دائما أنا اللي أغراضي مميزه
الكل: ههههههههههههههههه
مشاعل: من جدك ؟
نجلاء: ههههه ما شفتي شي مره ركبنا سيارته طبعا بالموت كانت هذه أول مره نركبها المهم في الطريق شفنا سيارة متعطلة صاحبها معه عوائل وكذا
المهم وقف خالد أخوي وقاله ممكن تساعدني ومدري شنو .
قال له : مو من مستواي أساعد هذه الأشكال
بس ركب أتصل على واحد وقاله في سيارة متعطلة لاتعدلوها أعطوهم سيارة جديدة وقول لهم صدقة من خالد العالي
الكل: ههههههههه
مشاعل: من جدكم؟ وع جد مغرور
نواره: أذكر مره دخل بيتنا يسلم على أمي يقول لها: عمتي كأن هذا الكنب من سنتين؟
تقول له: ايوه
قال لها: ايش فشلتمونا ومدري ايش
جاء ثاني يوم
وكنا جايين من المدرسة شفنا الأثاث كله تغير حتى رنيم شكت قالت هذا بيتنا ولا ايش الموضوع؟
مشاعل: أوه
نجلاء أنقهرت على أخوها: بس أخوي قد ما هو مغرور قد أنه رجال
مشاعل تحمست تعرف ايش هذا الخالد : ايوه كيف يعني ؟
ابتهال قاطعتها: في موت أبوي اللي وقف مع فيصل وقفت رجال هو وصار شهرين كل يوم يدق ويسأل ويعمل طلعات شباب علشان فيصل يغير جو .
رنيم: وبوفاة أبوي الله يرحمه وقف مع أمخي وقفه ما قبلها ولا بعدها وقفه جد رجال
ندى : ومره اتهمتني معلمة الدين بأني شاذة مع بنات وكذا
والله ماترددت "أني أقول لخالد أدري انه هو يخليها تندم على الكلمة اللي قالتها بقوه
مشاعل وابتهال بحماس: ليه قالت لك كذا ...
ندى: لأني كنت الوحيدة الناعمة بين صديقاتي المرجوجات وأنا بطبيعتي أمشي كذا تقول إني دلوعة
مشاعل: صدق أول ما شفتك قلت عنك دلوعة بس جد حبيتك
نجلاء: حتى أنا قلت عنك مغرورة وشايفه خشتك خخخ
ابتهال: مش مش وين القي الحمامات<<<<<<الله يعزكم
مشاعل: مش مش بعينك يالحمارة وأنا ايش دراني أول مره أجي مزرعة
الكل: ههههه
سارة: المشكلة أنها مزرعتكم
الكل: ههه
مشاعل: ها ها ها
نجلاء قومي أدليك الحمامات خخخخخ
قاموا ابتهال ونجلاء ...
خالد: ههههههههههههههههههههههه
محمد :ههههههه الله يلعن شيطانك يا طلال
طلال: خخخخخ
أحمد: أنا بدور أشوي بالمزرعة
طلال:وأنا بروح للحمامات
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
نجلاء : وهذا الحمام يا أنسه بهلول
ابتهال: انقلعي يالغثة
نجلاء: ههههه
أنا بدور أشوي بالمزرعة ..
ابتهال: اسمعي إن طلعت ولا شفتك يا ويلك ترى مزرعتهم كبيره مره وتضيع
نجلاء: أوكي
مشت أشوي ولاحظت واحد طويل لابس بلوزه زيتيه وبنطلون جيشي
نجلاء**رياض أكيد هذا رياض بروح أعتذر منه أنا لازم أغير من ماضي أشوي أنا جرحته ولازم أبري هذا الجرح**
: رياض رياض
التفت أحمد صدمة عمره يوم يشوف وحده بهذا الرشاقة والجمال
عيون زرقاء بيضاء البشرة وخدود ورديه واضح عليها البراءة
*أتوقع أنها تضن أني رياض؟ بكمل أشوف ايش نبي من رياض؟*
أحمد: هلا والله
نجلاء والدمعة بتنزل: اسفة يارياض على الكلام اللي قلته لك وربي اسفة
أحمد : أي كلام؟
نجلاء نزلت دمعتها: يوم قلت لك أنت مريض وما أقدر أخدمك وشهقت بالبكاء
أحمد كاتم ضحكته بقوه : ايوه لا ماراح أسامحك أنتي كيف تقولي عني مريض؟ وتجرحيني<<<<<المشكلة مايدري شسالفه
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
طلعت ابتهال من الحمام <<<<<<<الله يعزكم
: وين راحت هذه ؟
طلع طلال من الحمام اللي جنبه
وطلال تعرفونه مغازلجي درجة أولى
: هلا والله هلا وأنا أقول ليه المزرعة منورة أثاري النور نورك يالحلوة
ابتهال التفت: يمه <<<خافت
طلال وبهبالته: أنا أهلك أنا أمك
أنصدم بالكف اللي جاء له
ابتهال: جد أنك قليل أدب ومو متربي
طلال: ايش قلتي؟
ابتهال: قلت أنك تافه وغبي وسخيف وما عندك سالفة
طلال عصب من هذه اللي تهين ولد العالي: أنت قدها يا ح
قاطعته ابتهال: وقدود يا جبان وتفو عليك
طلال الطبلون وصل ألف من العصبية: أنت
ابتهال: ويلا أعمل شي إذا أنت قدها معك ابتهال ال....
ومشت وهي ميته خوف من الداخل تصطنع القوة وهي أشوي يغمي عليها من الخوف **الله يستر أكيد هذا مو بندر بندر يحب نواره ومستحيل يغازل غيرها ولا فهد هذا بنت على جسد رجال وأكيد هذا طلالوه ياربي الله يستر**
طلال سحبها من يدها: هين أن ماعلمتك من يكون طلال يا ابتهال خانو
وابتسم بخبث وسحبها إلى غرفة تطل على المزرعة وسكر الباب
طلال: علميني ايش بتعملي ؟
ابتهال كاتمه الدمعة: مو رجال اللي يعمل كذا وج
قاطعها طلال: أها يلا يالحلوة علميني الرجولة ههههههه
ابتهال من جد خافت: راحت وأعطته كف ثاني وأبعدته عن الباب وطلعت وهي ميته خوف تركض ولا تدري وين تروح ...
::::::::::::::::::::::::::::
بجهة ثانية.....
نجلاء : جد أنك سخيف وغبي
أحمد: أعصابك ايش أعمل لك إذا ماعرفتي تفرقي بيني وبين رياض
على العموم اعتذارك يوصل له ههههههههه
نجلاء لا ياشيخ مو نجوله تكذب عليها وتحط إيدها على يدها الثانية<<تكتف يدها
ولا تضن أنها راح تعدي على خير
أحمد وعشقه التحديات والأكشن :صصصصصصص ايوه عاشت بنت العالي ايوه صصصصص <<<<<يصفر
نجلاء حست أنها بايخه بهذا الموقف : غصب عنك تعيش نجلاء العالي فاهم يا ولد الراليه
أحمد: ههههههه كأنه أسم عايلتي مو عاجبك ؟
نجلاء بدون ما تفكر: طبعا مو عاجبتني نصفهم بالسجون وحراميه وسكتت حست أنها غبية
أحمد راحت الأبتسامه : لا رد
مشى وهو مكسور من الداخل ضربت على الوتر الحساس
نجلاء بكت من قلب سحبت لا إيرادي : والله اسفة تكفى سامحني وقسم بالله مو قصدي أنا غبية وربي غبية
أحمد: أنتي ما قلتي إلا الصدق عادي واتركي أيدي
نجلاء: لا ما أبي لمن تسامحني من قلبك صدقني أنتوا مالكم ذنب اسفة سامحني وتشهق بالبكي
أحمد توهق أحد يسمعهم : خلاص وربي سامحتك قومي اتركيني
نجلاء مسحت دمعتها وبقي الشهقات كأنها طفلة واللي مطلعها طفلة بقوه تنورتها الزرقاء القصيرة <<<<خخخ تطقم مع عينها
:أحلف أنك مسحت هذا الموقف البايخ
أحمد رجعت له الأبتسامه<<<<<أحلى مافي أحمد أنه يسامح بسرعة ويصفي قلبه وما يحب المشاكل : ولو حنا الراليه نسامح ترى
نجلاء: شكرا
أحمد: ههههههههه بنت العالي تعتذر لا مستحيل
نجلاء: يلا أسجد لربك شكر ههههه
أحمد : ههههههههه ولا تتوبي من مزحك الثقيل
طلعت لسانها ونحاشت وهي تسمع ضحكاته اللي تدخل القلب
وشافت ابتهال جالسة أمام النافورة من نفورات المزرعة
نجلاء: ابتهال؟
ابتهال التفت لها : هلا
نجلاء: يلا مشينا للجماعة
ابتهال: عندكم خيول هنا صح؟
نجلاء: ايوه تركبي؟
ابتهال: ايوه
نجلاء بحماس: والله واو وناسه ههههه
ابتهال حاولت تنسى القلق والرعب اللي عاشت فيه قبل أشوي: ههههه يلا من يتحداني خخخخخ
::::::::::::::::::::::::::::::::::::
خالد: ورب البيت أنك مو صاحي
بندر: تروح لحالك ؟؟
خالد: يوم أنا رحت لأمريكا عمري كان 21 سنه وكان معي ربعي مو 18 سنه يارياض
رياض: أجل بجلس بالبيت ليمن يصير عمري 21 علشان أكمل دراسة
خالد: أنت أنهبلت ؟
رياض: يا أخي بروح هناك أكمل دراسة يعني بروح
خالد: كيفك التفت لطلال اللي واضح أنه مو على طبيعته..
طلال ؟أبيك بكلمة رأس
طلال يدري أن خالد حس فيه : طيب قوم يلا
خالد : يلا قم
رنيم بفرح*أحسن ياسر مو لك لي أنا .. <<<الله يلعنك ياقلبي شفته مره وهويته بس هو شكله ما يحبها تقول أخر مره شافته بوفاة أبوه وحلفت برب البيت**
نجلاء : بنات
مشاعل: هلا
الكل: ههههههههههههههههههههههههه
نجلاء: ههه قوموا نركب خيل
مشاعل: ايش خيل؟
رنيم: ايوه في خيول وبقر وحمام وجمال وكلاب و
مشاعل قفزت: وناسه يلا من يركب خيل؟
ابتهال بحماس: القلب على القلب يلا قومي
البنات : يلا
سارة : يلا نشوف من اللي أسرع مشاعل ولا ابتهال
ابتهال بتحدي: أكيد أنا
مشاعل تلبس نظارتها الشمسية : هه يلا نشوف
أنا بروح أغير ملابسي تعرفون التنورة ماتصلح بركوب الخيل
رنيم : أوكي أنا بروح أسرق مفتاح الأصطبل
وراحت ركض
ابتهال : يؤ شنطة ملابسي بالسيارة
ومشت بعيد علشان تعرف تكلم فيصل ..
لاكن دقت عليها مشاعل : الو
مشاعل: هلا حبيبتي
ابتهال : ههههه هلا والله بالقلب
كان خالد وطلال يتمشون وطلال حكي لخالد كل شي
أنتبه فيها
ابتهال: ههههههههه أوكي ياعمري
طلال لخالد: هذه التبن
خالد: ياهوه لايكون حبيتها بس
طلال: ها ها ها مالك شغل طيب
ويمشي اتجاها**والله أن طلع ولد لأدفنك هنا**
مشاعل : ههه أقول حياتي
ابتهال وتمشي معها بالخط: لا لا ياقلبي لا تقول ترى أذوب
التفت للي سحب الجوال من إيدها
طلال دمه نار خايف يكون ولد وجد تطيح من عينه وكان واضع الجوال على إذنه يسمع من هذه
مشاعل: ههههههههههههه أقول خلينه من المهزلة ولبسي بنطلون جينز برمودا وبلوزة علاق ورديه أوكي
طلال:لا رد **يعني يستهبلون هي ومشاعلوه؟**
وسكر بوجها
ابتهال المصدومة: جد أنك وقح وغبي وما عندك سالفة و و و وإلخ
طلال ببرود رمي الجوال عليها
: تقولك ألبس برمودا جينز وبلوزة حفر ورديه تشاو يا المهذبة ههههههه
ابتهال أخذت الجوال بعصبية: غبي جبان
طلال التفت : والله أن عدتي كلمة جبان ما تلومي إلا نفسك
ابتهال : جبان وجبان وجبان ايش تعمل يلا وريني؟
طلال بقهر: وربي لأوريك من طلال
ومشي وهو يسمع السب والتحدي والشتم .....إلخ
خالد: ههههههههه
طلال: تقهر
خالد: أفا بنت تقهر طلال العالي لا والله ماهقيتها منك أبد ..
طلال وهو يجلس: جاتني خطة جهنمية.
خالد بابتسامة خبث: اللي هي؟
طلال بحماس: ايش رأيك بعد المزرعة أحط روب نوم وأشرطة و و
وأعطيهم فيصل وأقوله نستهم عندي يوم كنا بالمزرعة.
خالد: ههههههههههههههههههههههه هاي وربي أنك نذل واطي
طلال: ههههههه أعلمك أنا بس
خالد: جد نذل ههههههههه
::::::::::::::::::::::::::::::::
رنيم : ههههههههه حصلت على المفتاح
ياسر ومراقبها أول ما دخلت الجلسة العربية اللي موجودة بالخيمة
:مفتاح ايش اللي مخليك تمشي مثل الحرامي؟
التفتت : ياسر ؟
ياسر عاقد حواجبه: كيف عرفتي أني ياسر؟
رنيم*من أول ما شفتك تدخل مع رياض خطفة هذا القلب اه الله يهنيك بسارة أف**: مالك شغل وتمشي
ياسر: وربي لأعرف
رنيم بتحدي: مالك شغل يالملقوف
ياسر: معلومة قديمه أني ملقوف عطينا الجديد لأيش هذا المفتاح ؟
سارة وهي تشوفهم من بعيد:وتعدل شالها وتتغطى :هلا ياسر يلا رنيم كلهم ينتظرونك
ياسر يكرها بعد اللي عملته يتذكر الأحداث بقهر&كان ياسر راجع من بيت بالساعة 3 الفجر وقف بسبب المنظر اللي يشوفه حط أيده بجيبه ويطلع جواله ويصور لعشان يتأكد من اللي يشوفه
كانت وحده من بنات عمه وخالته خلف الباب وتمد إيدها للهدية اللي يقدمها الشاب وضعها بالأرض وأخذت الهدية وسكرت الباب دخل ياسر من الباب الثاني ويشوف سارة سارة اللي مسمينها له : خاينه يا سارة ما ألومك ما شفتي حد يوقف بطريقك لا أم ولا أب ولا أخ وأنا أربيك يا واطيه &
رنيم: ههههههه أنت هي ماتبا تعرف هذا المفتاح لأيش ولا؟
ياسر أنتبه برنيم: ههههه يلا عاد مفتاح ايش
سارة بحماس : مفتاح الأصطبل اللي للخيول ههه ابتهال بنت خالتي ومشاعل بيركبوا خيل والحين حنا ننتظرها
رنيم بقهر: ملقوفة
ياسر: جد ملقوفة ومشي
رنيم بفرح وتمثل الاستغراب: أنا امزح بس ليه هو يقول لك كذا؟
سارة ودمعتها سقطت: والله ما أدري من قبل وفاة أبوه وهو يعاملني كذا ؟ ليه يعمل لي كذا ليه وضمتها وبكت من قلب
أكيد شاف ماعندي ظهر ويعاملني كذا طيب تكلم قول أنا أكرهك يا سارة ليه يعمل معي هذه الحركات الجارحة
(((خاينه يا سارة وتتكلمي جد عين قويه )))
رنيم بكت معها الحين هي تخون سارة لأنها تفكر فيه وتفرح إذا عاملها زفت ليه يارنيم ليه؟
رنيم: معليش مع الأيام بتعرفي أنك مظلومة يا حبيبتي
::::::::::::::::::::::::::::
عند الخيول ....
مشاعل: كأنهم مصخوها؟
ابتهال: بقوه
جمانة : شفيهم أكيد سوير ما دلت مزرعتكم كبيرة
نواره : أدق على رنيم ؟
مشاعل: تعملي خير
لاكن سكتوا يوم انتبهوا لهم
مشاعل: كللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل للللللللللللللللللللللللللوش
الكل: ههههههههه
ابتهال بحماس: برك خبله وناسه
الكل: ههههه
ركبوا كلا من مشاعل وابتهال الخيل ....
مشاعل وهي فوق الخيلة السوداء: ههههههاي وناسه تعالواهههه
ابتهال بخوف: هذه بتطيحني؟
رنيم ونجلاء تذكروا حركات الخيلة السوداء الجنونية
: لا
لاكن تأخروا لأن الخيلة تركض بجنون وتقفز ولا همها وين تروح ما تخضع إلا لصاحبها خالد بس خالد اللي يفهمها وتفهمه
مشاعل أشوي وبتبكي من الخوف تمسك بالخيلة **يارب يارب مابي أموت فوق هذه الخيلة لا ياربي **
<<<<<<كل وحده بتركب بالخيلة وتركض فيها راح تقول هذا الدعاء ههههههه سألوني عن السحالي خخخ
بجهة ثانيه
خالد لطلال: أفضل تغير خطة الانتقام
طلال : لايكون صحي ضميرك
خالد: من البداية ضميري صاحي لاكن مو بأخت فيصل تراه غالي
طلال بدأ يقتنع: ادري بس أقهرتني أنا تقول عني تافه وغبي وجبان ولا تعطيني كفين الحيوانه قهرتني
خالد: مو معناها تدمر حياتها مدري أحس أني أتراجع مو معك تعمل كذا حبل الكذب قصير وهذا وجهي أن ما كشفك فيصل هذا فيصل وأنا أعرفه
طلال بغضب : ايش الحل؟
خالد: بصراحة مخي مقف
: لا ايش هذه المجنونة
طلال يلتفت : شسالف سكت
مشاعل يالمجنونه ويركضوا الاثنين
خالد: صصصصصصصصو صصصصو<يصفر لخيلته
مشاعل مسحت الدموع قبل لايناظرها المغرور ويظن أنها جبانة
بكل ثقة: ومن طلب منك توقفها؟
طلال فتح فمه شبرين: تستهبلي
خالد بابتسامه : أها يعني تبن تكملي الجولة بخيلتي؟
مشاعل بخوف: لا شكرا مدامها خيلتك بنزل منها
خالد عقد حواجبه: قصدك أنها تخوفك ههه؟
مشاعل بجنون : خلاص مارح أنزل
خالد بحقارة: صصصصصصصصصصصصصصصص
مايشوفوا أثر للخيله بسبب ركضها الجنوني
طلال: يالنذل
خالد: شفت كيف مارضيت على أختك بخيل تركض فيها
فكيف فيصل؟
طلال أنحرج من نفسه : أوكي برد حقي بس بسنع
خالد يغمز له: تعجبني يلا قم نروح ل
لحظه طلال كأنه هذه اللي تقفز خيلتك ولا يتهيأ لي
طلل: بنت اللذين هذه ابتهال اللي راكبتها
خالد: ها أشوفك حافظ شكلها
طلال يتجه لخيلته وماهمه البنات الواقفات : عن ظهر قلب ههه
وقف خيلته بالعصا الموجودة بالأرض
ابتهال نزلت : وع لو أدري انك أنت اللي بتوقفها ما ركبتها أف وتمشي للبنات وقلبها طايح من الخوف والكل ميت ضحك عليها
طلال بعصبيه مسكها بأيدها: ليه تتكلمي كذا معي ؟
ابتهال وقلبها طاح: كيفي وما بينا كلام علشان تقول كذا
طلال أنقهر جد : هه الحق علي أنا اللي أكلم بنت الفقر مثلك
ابتهال: ههههههههههه بنت فقر لكن بكرامه ومو خوافة وجبانة وأتحدى كل من يتحداني واو مشاعل ماتربت ببيت الفقر كان ماشفتها راكبه خيله سريعة كذا وأنت أخوها أكيد شفت هي كيف قويه ؟تدري ليه؟ لأنها تربت بينا مو مثلك جبان
طلال أبتسم :أها طيب ومشي
ابتهال: انت ايش؟
طلال وهو معطيها ظهره: أنا تافه وجبان وسخيف وغبي و و و ......إلخ
ابتهال: لا رد
خالد: الواقف مشي معه وراحوا عند الرجال...
ريم: ههههههه ما حطتي راسك إلا مع طلالوه ؟
رنيم: ههههه من جد حطيتي نفسك بداهية خالد وطلال لاتناقشيهم ولا تستهبلي عليهم تراهم داهية
ابتهال : عاد أنا ما عملت لهم شي
جمانة: أف لو أدري أنك أنت اللي بتوقفها ما ركبتها
الكل: ههههههههه
بعده
سارة: مشاعل ؟
رنيم : يؤ أنا بروح أدورها بهذه الجهة
ريم : وأنا بهذه الجهة
..إلخ
رنيم: مشاعل ميشو مش مش
يمه من أنتم ايش تريدون ؟
الأول: ههههههه وجاء اللي بيكسر راسك يابو بندر
الثاني: وأخيرابنحرق قلبك يا خالد على أختك
رنيم : وربي أنا مو أخته أنا
لاكن البخاخ اللي بوجها سكتها ...
الأول يكلم بالجوال: هلا بو وليد عملنا اللي تبغاه اختطفنا أخته وحنا الحين بالطريق لكم .....
بعد مرور 3 ساعات بغرفة مشاعل
مشاعل: وربي مت من الخوف ما أشوف إلا أخوي ياسر فاقع ضحك علي
الكل: ههههههههه
مشاعل تكمل: التفت إلا أشوف حسون الزفت واقف ويضحك من قلب
ندى: ههههههه ايش تبينه يعمل لك يبكي معك ههههههه
مشاعل : ههههه وربي فاتكم طاح قلبي جد
أشوف بالأفلام لكن ماتخيلت نفسي كذا يييه أول وأخر مره أتحدى أخوكم خالد
نجلاء: ههه هذا لا تكلمينه ههههه مالقيتي إلا هذا عاد ههه
نوراه سكتت من الضحك: وين رنيم؟
التفت نجلاء: ايوه جد وينها هذه؟
مساء اليوم الثاني.......
ياسر يدور بالمزرعة **وينك وينك يا رنيم ؟ ليه كذا تخوفيني عليك؟ حرام اللي تعمليه بأهلك وفيني ؟لاحول ولاقوه إلا بالله يارب أحفظها من كل شر **
أم نواره وهي ذابحة نفسها : اه عليك يا بنتي وينك رحتي عني وتبدأ نوبة البكي
سارة**الله يرجعك يارب ياقلبي يا رنيم أن شاء الله تكوني بخير**
خالد وهو يكلم النذل بو وليد ولا بداري أن هو السبب باللي يصير ..
خالد: هلا بو وليد سم
بو وليد بثقة: أكيد و إن شاء الله راح نعرف الفاعل ونبلغك
خالد : يعني بنت عمتي بترجيع؟
بو وليد أنصدم *بنت عمته؟*: احم هذه مو أختك؟
خالد: لا لا تقب ليه تسأل؟
بو وليد بقهر وعصبية: أوكي خالد أكلمك بعدين
طو طو
خالد : شفيه هذا؟
بو وليد : اغبياء
الأول: السموحة طال عمرك و
بو وليد: أسكت ولا كلمة أنت تستاهل الموت على هذه الغلطة يالغبي
الثاني: السموحة يعني حنا كيف بنعرف أخته من بنت عمته و
حل الصمت بهذا المكان
المرة الألف يموت شخص في هذا المكان
على أي خطأ كبير سواء أو صغير يموت بسببه
ووجودهم بهذا المكان أكبر خطأ
مات بسبب توضيح يريد أن يقدمه للشخص الذي خدمه 10 سنوات
قتله بو وليد حاله حال أي شخص يخطأ
الأول وهو كاتم دموعه من الظلم اللي يجرى لهم بسبب بو بندر العالي وخالد العالي :أي أوامر طال عمرك
بو وليد : أشوف هذه البنت يا بدر
بدر: أوكي دقايق
بدر راح للسرداب
وفتح القبضان اللي داخل فيه رنيم
رنيم سمعت صوت
وقفت: وربي أنا مو أخت خالد والله العظيم
بدر: أسكتي ويلا معي
رنيم : أنت ايش؟
بدر: ههههه امشي وأنتي ساكتة
وقفت رنيم أمام بو وليد: نعم خير اشتبي عسى ما شر؟
الكل: ههههههههه
بو وليد : إما نعم فنعامة ترفسك أنتي وأهلك
وخير ماشفنا خير من بعد خالك بو بندر العالي وخالد ولد أخوه
إما ايش اللي أباه فهو موت خالد العالي بأسر ما يمكن ههههه
وأن شاء الله ما يكون شر
الكل: ههههههههه
إلا بدر حلف ما ينام إلا بقتل خالد لأنه هو السبب بقتل أعز أصدقاءه سالم
بو وليد: بدر
بدر: خير طال عمرك؟
بو وليد: أسمع أرموها بمزرعة قريبة من مزرعتهم فاهم
بدر: أن شاء الله طال عمرك
خالد: عمتي خلاص قلت لك بترجع
مشاعل وهي خلف البرقع : من الصباح وأنت تقول بترجع ما شفنا شي
خالد التفت *أكيد هذه وحده ما تعرفني زين هين*: من اللي تكلمت ؟
ندى من بين دموعها: خلاص خالد أنت بتتهاوش وربي مو وقتك
خالد: أنا بس
أم نوراه: خالد خلاص حرام عليكم جيبوا لي بنتي
رن جوال خالد &بو وليد يتصل بك&
خالد: هلا؟ عسى لقيتوا رنيم؟
بو وليد : أفا يا خالد ما تثق فيني؟
خالد: لا رد
بو وليد: على العموم هي بالمزرعة اللي جنبكم
طو طو طو
خالد: رايح أجيبها
ياسر لرنيم : رنيم أنا جنبك
رنيم وكان مغشي عليها : ياسر يمه يمه ياسر جيبو .... اه
ياسر يبتسم مو مصدق إنها قالت أسمه وهي مهيب داريه : لا تخافي أنا جنبك
حملها وكانت خفيفة
ومشى لداخل المزرعة يطمنهم
وقف لما شاف خالد وخلفه مشاعل أكيد
من طريقة مشيتها
مشاعل : ياسر أنت كيف دليتها وتناظر بخالد هه على الأقل اخوي ما وقف واثق من نفسه وقال بعد اشوي ويجيبوها لقاها من نفسه
ياسر: لا أنا شفتها بالأرض و
وخالد تقدم : ادري عن كل شي لقيتها بالمزرعة الثانية صح؟
ياسر : إيه
مشاعل و اللقافه ذابحتها هذا اشلون يعرف عن كل شي يصير ؟: يلا الحمد الله على سلامتها
خالد: الله يسلمك وأنت يلا خلاصنا امشي
رنيم: ياسر ... ياسر . نواره
خالد يناظر بياسر من فوق لتحت وسحبها من أيده بعصبية شديدة
ياسر بلع ريقه: لا تفهم خطأ أنا انصدمت كيف عرفتني هذه
<<<<<يعرف يمثل
خالد بقهر: ولا كلمة
ياسر إذا عصب عصب : لا ياشيخ خوفتني يلا عاد احترم نفسك وقلت لك شفتها بالأرض وشلتها لكم وما ادري ليه تنطق اسمي فاهم ولا لا
خالد : أنا ولد شيوخ ما أكلم دلوخ
ومشي
ياسر سحبه وطاحت رنيم من أيده
رنيم صحت بس كانت تعبانه بسبب الرشاش اللي بوجها
ياسر أعطي خالد كف على وجهه
طلال وفهد وبندر اللي جايين من الصراخ
وقفوا من الصدمة خالد ينعطي كف مستحييييييل
خالد غمض عينه ((أعوذ بالله من الشيطان الرجيم بسم الله الرحمن الرحيم ))
ياسر يتنفس بسرعة شديدة: مو أنت تقول لي دلخ فاهم يا حي
خالد : أنطم
وبدأ الضرب والطق اللي على كيف كيفك
بو بندر وبو خالد: ايش صاير؟
بندر:مدري يبه ويروح لهم
صلوا على النبي
لاكن محد يسمع له
مشاعل بلعة ريقها يوم شافت ياسر يفسخ بلوزته وخالد بعد يفتح الزراراة
بو بندر يعقد حواجبه: ؟؟؟
بندر: أنتم كبار مو بزارين و
بو بندر : بندر أبعد هم كبار ويعرفوا ايش يعملوا
بندر: يبه بس أن
بو بندر: قلت لك خلاص
بندر بعد وكان الكل واقف حريم ورجال وبنات وشباب
مشاعل: ياربي الله يحفظكم ياسر ما يعرف أحد إذا تهاوش وخالد من جسمه أنه مصارع وبعدها شهقت من هذا الوشم سمعت انه فيه وشم بس مو لهذه الدرجة كل كتفه وممتد لصدره هذا ما يخاف ربه؟
وبعد مرور 5 دقائق من الضرب
ندى: يالله خالد ما يرحم وهذا يضرب بالوجه ماعنده الله يحفظهم يارب
أحمد تقدم
: خلاص أنت معه
دخل وسطهم وبعدهم عن بعض
خالد يتنفس بقوه ويمس الدم اللي نزل بأنفه
وياسر بعد يمسح الدم اللي نزف من رأسه
أحمد يصارخ فيهم
: اغبياء ايش خليتوا للبزارين ولا شفتوا من تفرغوا طاقتكم عليه
مهما كان مو كذا التفاهم وين عقلكم دخل عليكم الشيطان فجأة
يلا أنت معه أركبوا سيارتي نروح المستشفى
ياسر أنسدح على الأعشاب : منيب رايح لمكان
أحمد: وأنت؟
خالد: أوكي
ياسر ينرفزه: أحمد لا تنسى ترى حالته طارئة يعني حالته تستدعي لمتخصص
خالد كان يمشي التفت وركض له وضع رجله على صدره
بندر سحبه : خالد أهدأ
رنيم كانت تناظر وهي مصدومة: شسالفه؟؟؟؟؟؟؟؟
خالد شافها صاحية مسكها من إيدها وسحب شعرها
مشاعل : أأأأأح واي إذا عصب شين
نجلاء: الله يعينها والله أن الحين ترادده ليذبحها طق
خالد بعصبية: ليه نطقتي أسمه ؟؟؟؟؟؟؟
رنيم جد ما تدري شسالفه: أبعد اه خالد اه
بو بندر كان ساكت من بداية المهزلة هذه : خالد
خالد رفع عينه ما كان عارف أن عمه هنا ترك رنيم ورماها بالأرض ومشي لسيارته للمستشفى ياسر قام وبس وقف نزف رأسه دم كثيف
مشاعل ركضت لأخوها: ياسر تكفى روح المستشفى
ياسر : لارد
مشاعل بكت أكثر <<مصطنع: عشاني ياسر وبدت نوبة البكي المصطنع
((هي متعوده أن ياسر وحسن إذا تضاربوا نسو اللي حوليهم ))
رياض فاتح فمه شبرين أنصدم من هذا الضرب اللي مو طبيعي
ياسر اللي بس يضحك ويطنز (يتريق) هذا حاله ؟؟؟؟؟
وخالد ما يضرب إلا وقت الحاجة بس مو هذا الضرب الخشن
<<<<بالله في ضرب ناعم
ياسر : علشانك رايح
ومشي مع أحمد
حسن: مشاعل
التفت مشاعل : نعم؟
حسن: ايش السالفة؟
مشاعل بكذب : ايش دراني شفتهم يتضاربو و
حسن يعرف أخته إذا كذبت بصراخ: أحنا ما ربيناك على الكذب قولي مو لازم تدري ومشى لداخل بسبب الحريم اللي جالسين جنب رنيم يبيهم على راحتهم
مشاعل مشت خلفه كل شي إلا أخوانها
بو بندر لأخوه : يلا يابو خالد ندخل وأنتم يعني البنت رجعت لكم ليه البكاء والصراخ
ومشي هو مع أخوه
فهد كان ساكت يبي يغير جو : احم ماما ياقلبي ايش عشانا بمناسبة رجعة رنومه شرايكم أجيبه هدية من بوفيتي
الكل التفت هذا وين والناس وين؟
بعدها: ههههههههههههههههههههه
فهد يحك رأسه : هذا جزاتي أفكر بمعداتكم
طلال وهو عارف أخوه: وبفلوس ولا ببلاش
ابتهال : أكيد ببلاش قال هدية ماتفتهم
أم فيصل : ابتهال <<<<<<<يعني سكتي
طلال*وهذه حاطه دوبها دوبي أف بس أنا لك وبتشوفي *
رياض بحماس: ها فهودي ببلاش؟
فهد بنذاله: لا طبعا
الكل: بخييييييييييييل
فهد: ههههههههه
ريم: ههه يلا فهود علشاني
فهد ما حب يكسر بخاطرها: مدام ريم قالت عشاني فتأمر أمر
الكل: ياهوه\ ياعيني\لا لا مانقدر
ريم : ههه تسلم فهد
فهد:ولو كم ريم عندي
الكل: مالت
مشاعل قربت : ها أشوف الضحك شسالفه؟
رنيم وقفت : قبل لا تقولي ليه خالد ضربني وليه ياسر وخالد يتضاربو ؟
مشاعل كرهت رنيم لأنها بتخرب على سارة كل شي هالنذلة: والله أنتي ادرى
طلال: بس أنتي معها
مشاعل: طلال لا تدخل و
أم بندر: خلاص يا عيال احترموني على الأقل
طلال قرب وباس رأس أمه : محشومه يمه
وقرب من مشاعل : حبيبي ميشو بعشيك اليوم بأحلى مطعم
مشاعل: المقابل؟
طلال: ولا شي
فهد: هيه أنتم أنا عازمكم على أحلى بوفية من بوفياتي
مشاعل: صصصصصصص شعنده فهديه ههههه
الكل: ههههه
طلال: أوكي مشاعل اليوم أريدك جاهزة الساعة 8
مشاعل: طيب
ومشى هو مع فهد
بندر وقف: يمه ؟
الكل التفت
أم بندر: هلا
بندر: أحم كح كح
مشاعل بدون تردد سحبت نواره ووقفتها قدام بندر: هذه خطيبتك مالا داعي تقزفيها ومادري ايش تعمل علشان تطول الوقفة هنا أستح على طولك تراهم تعبوا من البراقع الوحدة تبا تتنفس وأنت واقف على رؤسنا وهذه حبيبة القلب أمامك ترلان
الكل: ههههههههه
أم نواره : عيب مشاعلوه ابعدي عن بنتي أحرجتيها
بندر: ياقلبي أحرجتك؟
نجلاء وقفت : عن أذنكم
بندر ضاعت الأبتسامه منه ومشي لداخل من غير ولا كلمة
مشاعل عقدت حواجبها: شسالفه؟
*والله لأعرف ليه مشيت يوم سمعت صوت نجو؟ *
بالمستشفى القريبة من المزرعة ......
خالد: شكرا
الطبيب: العفو وبلاها الهوشات و
خالد : من أنت تتحكم فيني و
الطبيب *أكيد هذا الغلطان ياحبه للهواش*: ههه عفوا أستاذ خالد أنا أسف ما كان قصدي و
رفع عينه ما شاف إلا الباب يتسكر
طاخ
الطبيب: بل جد عصبي
خالد : أف هذا ما يتعب من الكلام الفاضي
ومشي لكن وقف يوم شاف ياسر وأحمد:لا البطل ياسر موجود لازم أصور معك
ياسر : حنا بمكان عام وماله داعي لهذه التفاهات
خالد قرب أكثر لدرجة أنه يسمع أنفاس ياسر
: ليه أنت يهمك المكان أنت ما حشمت أصحاب المزرعة أللي هم أحنا بتحشم أصحاب المستشفى ههههههههه
ياسر بهدوء أكثر منه : ههه لا حبيبي هذه المزرعة بتصير من حق أخواني مشاعل ورياض مو لأولاد عمهم يا شاطر
خالد: ههههههه لا يا أستاذ مع أن هذا سر بيني وبين عمي بو بندر
لاكن شكلك تحفظ الأمانة نصف المزرعة ملكي أنا
ياسر: مممم وأن شاء الله تهاوشنا بمكان أملاك بو بندر مو بمكانك
خالد: ههههههههههه لا تطمن بأملاك عمي بو بندر
أحمد :خلاص عاد فشلتونا قدام الله وخلقه
خالد: أوكي أنا ماشي
ومشى للمزرعة
والناس إلي كانو يناظرون ومنهم صحفيين كانو جايين لمقابلة الطبيب الفرنسي لاكن يوم شافوا خالد العالي وراقبوا هذا المنظر التقطوا الصور وكتبوا كلام على كيفهم واتجه أحد الصحفيين : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ممكن توضح لنا ايش العلاقة اللي تربطك في أستاذ خالد راشد العالي؟
ياسر :؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الصحفي: هل هو صديقك؟
ياسر : لا ههه أنا أخ بنت عمه من الرضاع
الصحفي تشقق من الونا سه
تجمعوا الصحفيين والناس يوم سمعوا ا
وتجمعت الأسئلة عليه ...
وهو ساكت ما تعود على هذا الكم الهائل من الأسئلة
خالد كان يراقب الوضع من بعيد وبعدها قرب
السلام عليكم
الكل : أستاذ خالد ما كان أحد يصدق أنكم راح تتقربوا من عائلة الراليه وخاصة أن نصفهم بالسجون وماضيهم زف
سكت الكل من الكف اللي جاء من ياسر له: أحترم نفسك لأربيك هنا فاهم ولا؟
الصحفي الثاني :لا عاد هو ما قال خطأ علشان تضربه
تقدم خالد هالمرة وعطاه كف
وصارت هوشه ثانية بين خالد وياسر ضد الصفيين الاثنين والناس تشجع وتصارخ
بالمزرعة .......
أحمد دخل : لحقوا خالد وياسر يتهاوشوا مع صحفيين
الكل:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فيصل دخل وكان جاي من مشوار ومايدري عن ولا شي حتى عن اختطاف رنيم : السلام عليكم
الكل: وين؟
بو بندر وقف : ولا أحد منكم يجي أحمد تعال وصلني لهم.....
طلال دخل داخل ألفله : مشاعل: تأجل الموعد باي
أم بندر: طلالوه وقف
طلال : هلا يمه بسرعة ايش نبي ؟
أم بندر ((سعاد)): ايش فيه؟
طلال : ياسر وخالد يتهاوشوا مع صحفيين وأبوي بنفسه بيروح يشوف الموضوع
سعاد: ايش فيهم ؟
طلال: ايش دراني أنا يلا باي
وطلع
الجماعة: ؟؟؟؟؟؟؟؟
مشاعل بحماس: يمه شسالفه؟
سعاد: شو عرفني أنا اللي سمعته سمعتيه
الكل: ههههههه
جمانه: ههه لا خالتي هي دايم ملقوفة
مشاعل: خخخ راح علينا المطعم على حساب خويلد ويسرى
الكل: ههههههه
مشاعل : هع هع هع
أم نواره: وشووووو
سارة :لا عادي هذه نوع من الضحكات
أم نواره: ايش هالضحكة؟ أخر مره تضحكي ههه
رنيم : مشاعل ممكن أشوي ؟
مشاعل: طيب امشي بالحديقة ؟
رنيم : ايوه خلاص
::::::::::::::::::::::::::::::::::::
بالحديقة..........
مشاعل بصراخ: لا أنتي تخربي كل شي
رنيم ببكاء: والله أحبه بس ما علمت أحد
مشاعل وقفت : أقسم بالله أن سارة تحبه أكثر منك
.........: طيب أنا ما أحبها
مشاعل ورنيم: ياسر؟؟؟
:::::::::
بالمطبخ .......
نجلاء تكلم جوال: ههههههههههههههههه
\ لا صدقيني المانكير الأحمر أحلى \لا مو وردي ولو أنا نجو ما تثقي فيني؟
من خلفها صوت: إلا أثق فيك
نجلاء: أوكي حبيبتي اتصل عليك بعد اشوي
أحمد: لا أنا حبيبتك ما أقدر
نجلاء: يالبايخ
أحمد سكت من الصدمة عيونها زرق : أنتي من؟؟؟؟؟؟
نجلاء: ههههههههه
أحمد: أنتي أكيد أخت خالد؟
نجلاء: طبعا ولي الشرف أن خالد راشد العالي أخوي ويلا باي
أحمد: ههههه ياعيني على الثقة طيب ممكن نتعرف؟
نجلاء: ياشيخ؟ جد انك قليل الأدب
ومشت بغرور
أحمد مسك إيدها : ولو
نجلاء: ما توقعت أن أخوان مشاعل قليلن الحياء
أحمد: لا وربي بس اللي يشوفك يضيع
نجلاء عصبت أعطته كف : تستاهل مو أخت خالد اللي تنهان
أحمد: أح كفك قوي
نجلاء عصبت حطت إيدها بخصرها وطلعت لسانها ونحاشت
أحمد : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وربي حلوة صاروخ .........
:::::::::::::::::
نجلاء : ههههه مجنون
جمانه: من ؟
نجلاء: يمه
جمانه: ههههههه عادي قولي من؟
نجلاء بغرور وثقة: من؟
جمانه: كيفك ما راح أجبرك على شي
نجلاء: طيب بس
جمانه: جلستها: ولو ما راح تندمي
نجلاء : مممم أحمد ......الخ
::::::::::::::::::
بو بندر لخالد: اسمع أحنا لازم ننقذ نفسنا من هذه الورطة
خالد: وضح أكثر
بو بندر: الشركة اللي بالدمام ايش أخبارها
خالد: خلاص جاهزة وعملنا الأمور ألازمه بس باقي الموظفين واللي يدرها
بو بندر: بنخلي ياسر اللي يديرها
خالد بصدمة: ايش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فيصل: على فكرة هو عنده خبرة كبيره ويهتم بهذه الأمور
لاكن ما راح يرضى
بو بندر: ليه؟
محمد: ههه لو يترجونه العالم كله ماراح يوافق
بو بندر: طيب ليه؟
خالد بتفكير وهذا عين العقل علشان يسكتون الصحفيين ويقفونهم عند حدهم من الإشاعات أنهم حاقدين على الراليه
: أوكي أنا بقنعه
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
ياسر يكمل: أنا شفته يعطيها الهدية هذه الخاينه
مشاعل: مستحيل سارة مو كذا ولا عمرها راح تكون كذا
ياسر: أقولك شفتها بعيني
سارة جلست بدون أحم ولا دستور: أنت ظلمتني يا أستاذ ياسر
هذه الهدية من صديقتي المشلولة أنشلت وما نست يوم ميلادي
وشفت البيت كله نايم وقلت لجمانه قالت لي خليك خلف الباب ويحط الهدية بالأرض وأخذتها
وقفت سارة : بصراحة يا ياسر عمري ما راح أنسى لك هذا الاتهام
مشاعل: جد أنك قليل الأصل والله فوقك يا ياسر ظلمت البنت من غير لا تواجه
ياسر :أنا سارة أنا ما
رنيم شهقت بالبكاء من الموقف اللي انحطت فيه
ياسر قلبه تقطع من القهر &يا ليت تخوني جد سا يارة علشان أخذ اللي أحبها مو اللي سموني لها &: سارة أنا مممممم تتزوجيني؟
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::
نتابع الجزء اللي بعده
بينزل يوم السبت أو الأحد
لأني ما راح أكون موجودة بالدمام ((ديرتي ))
وتحياتي
ساره ورنيم وياسر أول قصة حب تعيرها المشاكل بروايتي
الفصل التاسع
(الجزء الأول)
في مزرعة بوبندر العالي
حل الظلام وعم الهدوء وأغمضت العيون
لا أحد منهم يعرف ما ذا سيكون
وحتى لو أحد من البشر عرف إيش اللي بيصير له
ما طلع من بيتهم
ولكن هذا هو القدر
لا أحد يستطيع الهروب من القدر
::::::
مشاعل بغرفتها اللي بالمزرعة كانت ذات ديكورات راقيه بمعنى الكلمة
سرير فيه سيتار ذهبي ومحدد بالأحمر
والدولاب كان مأخذ جزء كبير من الغرفة
كانت جالسه مشاعل قدام مرايتها الطويلة على طول السقف
وكانت زهقانه مره على اللي صار
&إتهام ياسر قوي لسارة والله ماراح أسامحه النذل&
وترجع تتذكر حدث اليوم
*ياسر : تتزوجيني يا سارة
رنيم التفتت بسرعة اتجاهه**وأنا؟؟؟؟ أكيد مهو داري عني أكيد لو درى أني أحبه وأعشق ترابه تركها لكن هذه سارة ايش ذنبها؟
ناظرت بسارة اللي كانت تمشي وصدمها الخبر
التفتت لمشاعل ووجها ماليته علامة استفهام كبيرة؟؟؟؟؟؟
ياسر: أنا والله أحبك يا سارة وماكنت عارف بصديقتك وربي لو أعرف عن أن عندك صديقة مشلولة كان على طول جات ببالي إن هذا أخوها
*(الله يعلم يا سارة إني حبيتك مثل أختي مشاعل بس الظروف كذا ناظر برنيم اللي ساكتة طوال الوقت واضح إنها ودها تنفجر من البكاء بس الظروف أقوى منها هو مسمي لسارة وما أكتشف حبه لها إلا يوم سمع أسمه بلسانها دق لها عروقه ودمه كان ما يؤمن باللي يحب من غير ما يعرف ولا شي عن اللي يحبها وصار اللي كان مو مقتنع فيه)
سارة : أنت مو ما تلزمني أشرت على صبعها الطويل الضعيف اللي كان يرتجف على السماء: الله معي وإذا على اتهامك لي فأنا مسامحتك يكفي منك هذا الشي تتهمني بأني أخون وتناظر برنيم اللي واضح من تصرفات ياسر الأخيرة أنه مشدود لها وبهدوء أنا اعتز بالمثل اللي يقول كل يرى الناس بعين طبايعه تناظرني خاينه ف
مشاعل اللي مو عاجبها الوضع : سارة يكفي ياسر يحبك ومستحيل يستغنى عنك وقالت بقهر ترقع أنت تعرفي أخواني يفهمون الشي على كيفهم والله لو يدري من زمان أنه ظلمك كانت الدبلة بأيدك الله يسامح يا سارة
ياسر بترجي واضح: سامحيني أقسم لك أني أحبك((مثل مشاعل)) وراح أعمل اللي تبينه بس سامحيني تكفين ما اقدر أعيش وأحد وأنا ظالم أحد وزعلان مني وأنا أحلف لك يا سارة أن ماراح أتزوج إلا أنتي ولا والله ماراح أتزوج طول عمري
مشاعل تكمل: سارة أنتي الحين فكري بهدوء وأنسي اتهام ياسر
سارة كانت بترد ومثل الحديد ما هزتها ولا كلمة وطبعا هي تمثل القوة والحديد لاكن بس شافت الدموع اللي من رنيم وهي واقفة : اقسم لك أ ن ياسر مثل أخوووووي
شدة على أخوي أقوى ما يمكن
وقالت من قلب: صدقيني أنا ادري إن وقفتي مالها داعي هالحين لكن برر لك شي أو بالأصح أوضح لك معلومة يمكن أنتي فاهمتها خطأ
أنا وحده ماعندها أخوان ولا لحقت على أبوي الله يرحمه
وكان أبوي قال بكذب يشبه ياسر
التفت ياسر بصدمة((يعني أنتي ما تحبيني مثل ما أنا أحبك لكني سمعتك بأذني تهمسي بأذني هذا الجرح اللي بوجهي علشانك اللي اليوم الظهر كله علشانك وبغضب تفجر منه ((جد ما تستاهلي حبي لك كل هذا لأني أشبه أبوك ))هدأ أشوي لمه ناظر عيونها اللي تحكي عكس الكلام اللي نطقته هي تحبه واضح من عيونها وضوح الشمس ((وسارة؟؟؟؟)) والله أني لها مهما كان هذه بنت عمي وقبل هذا كله أني أتهمتها اتهام لو حد يتهمه لمشاعل اقسم إني أكسر رأسه قهررررررر))
سارة كل الكلمات وقنابل الغضب تفجرت يوم شافت حبيبها والغالي وكل نبض وعرق منها ينبض له اللي يحب واجب يسامح هو وضح لها كل شي وهي ما تقبلت بسبب فكرة أن ياسر مشدود لرنيم لكن هو جالس على ركبته بعد ما كان واقف شكله تعبان لكن لازم توريه أن الله حق : أنت قهرتني يا ياسر
واتهامك مو سهل
ياسر ما كان معها كان مع رنيم أنتبه بكلام وجمل سارة ما كان معها وكان معها: تكفين سارة ما أبي أضيعك حبيني مثل ما أنا أحبك
((واضح من الكلمات اللي فهموها رنيم ومشاعل أنها مو لسارة لرنيم اللي ابتسمت بألم))
سارة أنتي ليه ما حييتني طول ما أنا جنبك اللي يحب يسامح
سارة بكت من قلب واضح بعيونه أن كلامه من صميم قلبه من نبرة صوته والله لو فيه هدب الدموع لكان الحين بكى هذا ياسر القوي يتكلم كأنه طفل
مشاعل تتقطع من الداخل على ياسر "&&تحمل يا أخوي والله لو ما اتهمت سارة بالخيانة كان أنا بنفسي وقفت معك وزوجتك باللي تحبها))
مشاعل مسكت بأيد سارة :تكفين سارة فكري زين؟؟؟؟
سارة : لا رد
أخذتها مشاعل علشان تدخلها داخل شكلها تعبانه ومتضايقة
رنيم كان شكلها قمة بالحزن واضح عليها القهر والحزن
ابتسم ياسر فجأة: أحبك التفتت رنيم
:نعم
ياسر : لو ما اتهمتها كان أنتي لي
ومشي ولا كأنه عامل شي
((بدأ جنون وعشق ياسر اللي حتى اللي كلمها وطلب الزواج منها ما غابت عن عينه للحين وتحول الكلام كله لحبيبته رنيم
جنوووووووووووون الرجال وعشقهم
هذا مثال بسيييط من الواقع ))
وبدأت قصة ياسر من هنا
جمانة: مشاعل مشاعل
مشاعل التفتت : ها
جمانة صار لي ساعة أناديك وأنتي مب حول
وبصدق نابع من قلبها جمانة على نياتها بقوة : قول لي إذا في شي واضح أنك منتي مرتاحة شكل أنه في شي مضايقك والله ما راح أعلم أحد
مشاعل: ((والله لو قلت لك أن أخوي يحب وحده من أول ما نطقت باسمه وحبها وانه اتهم أختك بالخيانة وان مجبور يتزوج أختك الحين بسبب اتهامه وحتى لو ما اتهمها بحكم انه مسمي لها من هو بزر تفزعي الدنيا على أختك اللي من قلبها حبة شخص يحب وحده ثانيه من جد مشكلة معقدة بس الأيام بتكشف لنا ايش رايح يصير
هل ياسر راح يحب سارة وينسى رنيم؟
ولا هل ياسر راح يعيش مع سارة وقلبه مع وحدة ثانيه ؟
أف أنا ليه مكبرة الموضوع بزيادة ما صار له يوم يكتشف حب رنيم له على طول يحبها ؟
بس دايما اسمع محمد يقول الحب ما يطق باب القلب ويستأذن يدخل ولا لا؟
يدخل بالقلب بدوووووون أي أذن ومجبور صاحب القلب المحب بهذا الواقع؟
))
جمانة بعصبية: مشاعل ايش فيه قولي لي على الأقل ما أبي أقولك تخليني أنتظر ليه؟
مشاعل :ههههههههههههه ما انتبهت لك سوري يا قلبي
جمانة بزعل: لو وحدة من بنات عمك ولا عمتك كان رديتي عليها
مشاعل (أنا وين وأنتي وين): افا أنا ما ارد على الكل وارد على مرت اخوي جوجو ولو
جمانة بخجل واضح إن أخدودها صارت حمراء : ميشووو
مشاعل (الله يستر لو الدلخ الثاني حب له وحده من بنات عمتي والله يسويها كبرت الفكرة برأسها ): ها
جمانة : ميشووو شنو ها؟
مشاعل اتجهت للباب وعلى طول سكرته وراها
كان الدور الثاني عبارة عن غرف نوم عدهها 22 غرفة
ومنها الصغيرة والكبيرة
وكلها بأثاث كامل
و3 جلسات بألوان مختلفة
وطاولة طعام بثمان كراسي ...لأنها للاحتياط
يوجد بغرفة الطعام اللي تحت طاولة طعام كبيرة مرة لكن فهد أعجبته هذه الطاولة واشتراها وحطها هنا
:::::
مشاعل كانت تدور اللفت بحكم أنها أول مرة تجي للمزرعة فضيعت
بالغرفة اللي بجنب اللفت بكم خطوة
مب جاي له نوم
من التفكير
(بو وليد ليه سأل هذه أختي ولا ؟
وكيف دلاها ؟
كيف عرف أنه رنيم بالمزرعة الثانية؟
ليه يعمل لي خدمات هو مو مسؤل يعملها ؟
واللي يقهر ليه ما يجيب على أسئلتي ولا يحب اسأله أصلا؟
والأهم من كل هذا رنيم ليه أنطقت أسم ياسر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
واضح أن ياسر ما يعلم عنها وعن هواها والله لأربيها إذا كانت تفكر بواحد ما يفكر فيها ولا يدري عن هواء دارها
أف من جد أف
أنا لازم أقنع ياسر على شركتنا بالدمام أكيد هذه ضربة للتجار ههههه
نشغل ناس خطفوا بنتا
أكيد بنكون حدث العالم
قام من سريره اللي أغرب سرير بالفيلة كلها
ولو هذا من تصميم خالد ويحب يعمل الديكورات والأثاث بنفسه للأشياء اللي تخصه
كانت غرفته الجدار الأول لونه سماوي
والباقي أخضر عشبي
ومعتق أشوي بالبني
وسريره اللي على شكل كوخ لكن من غير جدار يعني فيه أعمدة
تمسك السقف الصغير اللي على شكل مثلث على طول السرير
فتح ثلاجته ما فيها إلا غازيات وحلويات ما فيها مويه كان عطشان
أخذ مشروبه المفضل بايسن لكن غير رأيه
أخذ التلفون بيتصل على المطبخ يجيبوا له مويه
لاكن ناظر بالساعة (2:30) : اووه الوقت متأخر أكيد ناموا
فتح الباب لاحظ وحده بشعرها الأسود الطويل هذه أكيد بنت عمه المغرورة هع والله لأخوفها قال ايش أخوها أحسن مني لقي رنيم من غير لا ينفخ ريشه طييييييييييييب يا مشاعل
مشاعل : وينه ذا أنا الحين اللي أعرفه أنهم ما يجوا هنا إلا بالسنة مرة
ليه كل هذه الغرف اللي مال أمها داعي
الدور هذا حق عيلة مو أسرة
وتحوس لمن أخير لقت اللفت فتحت الزر ودخلت
خالد ضحك بخبث أول مرة يحط دوبه دوب بنت حتى خواتها ما لعب معهم ولا عاشرهم علشان يعمل هذه الفكرة اللي مايدري من وين جاته
راح يركض بجنون للعداد اللي حق اللفت وسكره وهو فاق ضحك
علشان تعرف أن خالد له الفضل بإنقاذها وهو يضحك من قلب
سمع رفس باللفت
وصراخ مو طبيعي
نول تحت بالسلم ((الدرج ))
كان اللف قزاز (شفاف ) يبان اللي تحت
مشاعل كانت ترتجف من الخوف
ترفس بجنون لكن ما سمعت حد جمعت قوتها
ووقفت ((منيب مشاعل بنت أبوي إذا ابكي علشان شي تافه )) وسرعان ما طاحت دمعتها
مافي إلا أنتظر لوقت الصلاة علشان حد يعبرني
أن شاء الله جوجو ما نامت ياربي مافي نور إلا من تحت وقليل
إلا بأنوار الصالة اللي تحت اشتغلت دمعة الفرح نزلت لا إيرادي (جاء الفرج الحمد الله يارب الحمد الله )
رفست الجهة الثانية اللي من تحت وتصارخ :أنا هنا تعطل اللفت
ناظرت بواحد لابس بيجامه زيتيه كان تحت ورافع رأسه لفوق
اتفشلت بقوه إذا علي ولد عمها عمره ما ناظرها بالغلط حتى يجي هذا اللي واضح من طوله ونعومة شعره بزيادة انه مو احد من أخوانه
مشاعل((أكيد هذا خويلد وع وش هذا الحظ مالت علي وعلى وجهي ما طلع إلا هذا لو طلع طلال ولا بندر أف مالي إلا هو مجنونه أنا أنتظر لحد مايصحون أخواني لا حوووول
هييييييه أنا هنا وترفس برجولها بقوه
خالد كتم ضحكته واضح أنها تصرخ لكن ما يدري ايش تقول بسبب القزاز
اللي يمنع خروج الصوت واللي فقعه أنها ترفس برجولها
والله وطحتي يا مشاعلوه أنا أربيك عشان تعرفي أنك مو قد خالد حب ينر فزها جلس بكنبه إمام الفت بس بعيده على الجدار ومد ارجوله على الطاولة ويشرب في الماي وهو يضحك عليها
مشاعل داخل اللفت أرمشت كذا مرة من الصدمة دمعت عينها مو لأنها باللفت ومنحبسة من حركته التافه جلست وهي تبكي من القهر وبصوت عالي: يالحمار والله بربيك ومسحت دموعها وتكلم نفسها أنا اخرتي بطلع من هنا سواء هو طلعني ولا غيره بطلع بطلع ليه ابكي يامشاعل لا تبكي إذا بكيتي بتبردي قلبه والله إني بفقع مرارتك أنا أعلمك يا خويلد
خالد : خلصت ضحك الحين فك أسرك والله مشتهي أشوف ردة فعلك لو تعرفي إن أنا اللي قفلت اللفت ههههههههه
صعد من الدرج
مشاعل لا إيرادي فتحت بكله شعرها ورتبته كويس وناظرت بروبها أحمر وجها يلعن أبو الإحراج نزلت دمعه بخدها بس حطت ببالها أنه يشوفها كذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مسحت دمعتها بسرعة
((ايش هذا الغباء اللي فيني كنت بنزل لمحمد كذا على فكرة تافه جاءت بمخي ؟)
انفتح اللفت خالد ابد ما جاء بباله أنها بنت عمه وعيب يناظرها بس انفتح هو ارتبك لا إيرادي ركض لغرفته
مشاعل نزلت من اللفت وعلى الغرفة اللي فيها ابتهال ونواره
كانوا نايمين
قربت من السرير وبهمس: بهلولا بهلولا ووجع
حست بالإحراج بقووه زين منه استح على وجهه وراح لغرفته ابتسمت وهي تتذكر ركضه للغرفة
راحت للمرايا تناظر نفسها كانت الغرفة عاديا
فيها سريرين لونهم بيج على بني وبينهم كوميدينه فيها أبا جوره بنية على شكل دب ماسك مضلة وهذه شكل الأباجورة وتسريحة صغيرة بس فيها 3 إدراج ومرايا طويلة اشوي
راحت للمرايا و تحولت ابتسامتها لضحكة يوم ناظرت شكلها الجذاب
بروب احمر يوصل لتحت ركبتها وكان حرير وفيه رسمة قلب لونه أبيض وحواليه قلوب بألوان مختلفة
وبعدها قالت بصوت قريب للهمس: يلعن الإحراج
نورارة اللي تراقبها ابتسمت وهي تتذكر كيف خالد ركض لغرته يوم انفتح للفت من عادته ما يعبر حد إذا طلت أي وحده حتى لو تتغطى منه يدخل بعدها<<<<بس تحسب هذا اللي صار من البداية
وغطت نفسها ونامت
إما خالد سكر الباب بعده وقفله لا إيرادي
وبعد ثواني ضرب رأسه بقوة بأيده : ليه أتصرف كذا كأني بزر انحشت أول ما شفتها ايش بتقول عني بدل لا أتشمت فيها اعمل هذه التفاهات وش هالغباء ياربي أنا ليه عملت كذا
جلس بكرسي مكتبه اللي كان ضخم بقووه
وحط أيده على رأسه
أنا من شفتها كذا تلخبط كل ذرة دم عندي ألساني انشل أرجولي سحبتني للغرفة كيف الحمد الله ياربي ما جمدت رفع رأسه جمدت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وليه أجمد ؟؟؟؟؟
لا حوووووول أنا جبته لنفسي
وقف : ألحماره حلووووووووووووووووه عذاب
عليها شعر يذبح
ضرب رأسه ههههه وربي هذا اللي ناقص أنا خالد راشد العالي أفكر بطريقة مراهقين تافهين
ورمى نفسه على سريره ونام مباشرة
بالغرفة مشاعل تلعن وتسب نفسها أنها طلعت كذا
بسبب محمدوووه<<<مسكين شذمبه ؟
وسحبت عباية من الشماعة وطلعت لغرفتها
وما شافت جمانة
بصوت عالي : لا يكوووووووون شافتنا ياذا الاحراج والله لتمسكني وتتريق علي وتستهبل أف
لاحظت شي بالغرفة وا ا
خالد بعد ما نام سمع صوت صراخ بقوة
قام وهو يتثاوب ما صار له خمس دقايق ينام
لاحظ مصدر الصوت بالغرف اللي بنهاية الصالة فتح الباب وهو مرتاع ؟؟؟؟؟؟؟
ايش فيه ؟؟؟؟؟
مشاعل وللحين تصارخ
وجاء لها الفرج
ومسكت خالد بقووووه
مشاعل بخوف: خالد فار فار وربي كبير ناظر
خالد تمنى يموت ولا أنه ينحط بهذا الموقف الغبي
نواره تركض: أي ش ف ي ه ؟
انصدمت من منظر مشاعل بحضن ولد خالها فجأة لاقت صعوبة كبيرة بكتمان الضحكة يوم قالت لها انه في فار
حكت شعرها وهي تكتم الضحكة وسحبة مشاعل باحراج
وناظرت بخالد وهي تقوله : احم كح كح حنا عاملين مقلب لمشاعل وهذا مو فار حقيقي
مشاعل انصب عليها ماي بارد واشتعلت عيونها نار : من الحيوانه الحمارة ال و ال انواع السب والشتم قالته صاحبة الفكرة التافه الغب
خالد طلع وهو ما يدري كان معصب بس فجأة تحول لواحد عنده قدرة فضيعة على كتمان الضحك وهو طالع عامل نفسه معصب وسحب نواره بعصبية من طريه بس دخل لغرفته انفجر من الضحك وكل ما يخلص وهو يتذكر الموقف يعيد يتذكره
وبغرفة مشاعل تجمعوا البنات
ماعدا رنيم
سارة من قلب : ههههههههههههههههههه والله قلت لهم حرام عليكم بس هم ما طاوعوني
مشاعل اللي فوق ابتهال اللي فاقعة منن الضحك : ههههههههه ميشو خلاص ههههههههههههه حرام بتشوهي وجهي من الضرب
ههههههههههههههههه
ايش دراني إن خالد صاحي ههههههههههههههههههههههههه
خلاص لا تلدغيني ههههههه ههه ههههه خلاص تك ههه فين ههههههه
جمانه اللي متخبيه بالدولاب وناظرت الموقف : ههههههههههههههههه
أقسم بالله وجهك تووووووووووحفة
مشاعل: بيجي الدور عليكم وناظرت في سارة اللي تضحك من قلب
ها سارونا تسامحيهم؟؟؟؟<<<كانت تنحز لياسر
سارة فهمت عليها هي طول الليل تفكر وماله داعي تخرب حياتها على أوهام مثل ما أقنعتها مشاعل
سارة تعمل نفسها تفكر : امممم بشرط
مشاعل بفرح هم وأنزاح من قلب فرحت :أيش الشرط؟
الكل:؟؟؟؟؟
نواره: هيه تتكلموا بالألغاز أشوف
مشاعل: وشو يلا ؟
سارة وهي تجلس على الكنبة ورجل على رجل بغرور : هههههه
أن جمانة تقول أيش صار بالتفصيل الممل من دخلتي الغرفة إلى يوم جاءت نواره
الكل: أحلى يالشروووط
الكل: هههههههههههههههههه
مشاعل : لا وتتذكر يوم طلع خالد معصب (انحرجت ونزلت دمعة من الإحراج)
جمانة بدأت وكأن مشاعل وافقت على الشرط
وبحماس صعدت فوق السرير
حطينا الفار أنا وابتهال ونواره ومشوا ابتهال ونواره لغرفتهم
وبعدها تخبيت بالدولاب علشان أشوف ردت الفعل هاع
المهم وبعدها دخلت واضح إنها زهقانه ومالها خلق الحياة إلا انتبهت بالفار وصرخت ذاك الصوت اللي من المعدة طالع
ابتهال : ياربي فاتني هههههه
مشاعل: ها ها ها والله لأردها لك هييييين
ابتهال بخوف مصطنع: لا تكفين الله يخليك وربي ما أعيدها
ريم بحماس: ايوه وبعدين أيش صار؟؟؟؟؟؟
جمانة تكمل وقفزت بحركة هبله وعند الباب: تخيلوا مشاعل أقفزت كذا أول ما شافت خالد
الكل: هههههههههههههههههههه ههههههههههههاي واختلفت الأصوات ياربي أيش ذا الإحراج عاد خالد لو فيصل أهون ييه خالد الله يعين ماراح ينساها لك هههههههه يؤ يؤ خويلد مرة وحده
مشاعل ازداد وزجها احمرار ومن جد مصخوها طلعت من الغرفة بزل شافت أخوها طلال وعلى طول بكت
طلال كان ماشي ببدله سبورت لونها بيضاء والبنطلون فيه أكثر من 4 جيوب مع الخيوط اللي نازله منه وشعره حطه كله على وراء وحاط ربطة بأول الشعر لونها بيضاء فيها حرف *&t*& بلون احمر وكان مستعجل بينزل يباري بسام بالتفحيط <<<سوالفه ما تخلص من التفحيط
: مشاعل شبلاك تبكي يا قلبي ضمها وهو يمسح على رأسها ناظر بالساعة 3 الفجر أنتي كيف جلستي من النوم هالحين ؟
مشاعل بقهر: عملو لي مقلب تافه وتكمل بصياح ويستهبلوا علي
طلال ((مو وقته)): أيش هو؟
مشاعل تمسح دموعها جد انقهرت مع إن هذا شي تافه بس تدخل خالد احراج : هذه بهلول ألزفته
طلال اللي ماله خلق سمع اسم ابتهال النذلة وبحماس: أيش عملت لك؟
مشاعل مسحت دموعها اللي مالها داعي ((شالثواره ابكي علشان الزفت خالد والله ما يستاهل الموقف أف)): خلاص طلال شكلي عطلتك وقامت من الكنبة
تعليق