كانت ام نوارة سعادتها لا توصف كيف لا وبناتها الثنتين فرحهم بليله وحده
اما ام حسن صح ماتعرفهم لكن انصدمت هي واختها من ترحيبهم الحار
توقعوا ردود افعال تقلل من قدرهم
همسة: (ان الحب والتسامح هي اساس التالف والمحبه بين الناس)
دخل ياسر وخلفه محمد وأحمد
وحسن مادخل علشان كلام الناس
إذا الرجال ماسلم منهم بعروضوهم احسن الدكاتره
قال له دكتوره ان مشكلة عينه تنحل لكن بره افضل واضمن وهو حالف يسوي اللي بباله
طبعا كيف بالحريم بيصير علكة بين اسنانهم
محمد:شفيك احسك قلق
ياسر:الحمار رياض اتصل وسبني وزعل وسكر بوجهي
احس تحطمت نفسيا اخوي زعلان
احمد بفرح واضح لأنه لمح نجلاء اللي واضح معصبه:خله ينقلع زين
ياسر:تتوقع كذا؟
احمد يغمز له:عيش يومك يالخبل
ياسر ويتأثر بأحمد كثير ورجعت له ابتسامته:صادق كم مره بملك أنا
احمد يستهبل:هذه المرة الثانية
شاف نظرة محمد وطبعا تملك عن حب او مره واخر مره
ياسر:ما راح ارد على بزران
طلعوا احمد ومحمد
ودخلت رنيم كانت ملكة جمال
كيف لا وهي أخذت اللي تحبه
كانت لابسه فستان موف طويل ونافش وكله نقشات على أيدي مصمم رائع بجدة
مسويه شعرها كيرلي ولابسه تاج ملكي صغير مرصع بالألماس
وكان فستانها له ذيل قصير
ياسر انبهر بجمالها كانت قمة الروعه عجز قلبه وعقله يعبر
الكل انصدم واندهش بحركة ياسر اللي من سلم عليها وباسها بجبينها
خر ساجدا لله
رنيم على طول من وقف ضمته<<<قلت لكم مجنونة بحبه بس جد فشلتنا قدام العرب
كل خلق الله اللي كان موجود صفق بحرارة لهذا المشهد
ام علي واللي شهد الكل انها تغير ١٨٠درجه إلى الأحسن بكت على فرحة ولد اختها:يستاهل ياسر
ام حسن تمسح دموعها:الله يوفقه ويوفقها
الحريم:اميييين
طلع ياسر وهو ماسك رنيم من خصرها>>لاحق ياخي
اما فيصل كانت ابتهال بيمينه وامه بيساره وجويل قدامهم ماسكه سلة فيها ورد جوري احمر
ومشي لحد نصف الجسر ونزلوا امه واخته وتقدمت لمياء
كانت لا تقل اناقة وروعة عن اختها
لابسه فستان اخضر وبنفس مديل اختها وكل شي نفس بعض لكن الألوان تختلف
ولابسه نفس تاج اختها لكن فضلته يكون ذهب
بس من جد طالعه تذببببح
سلم عليها وباسها بجبينها وجلسوا ثم جات ام فيصل تبارك وام حسن وحتى ام علي
البنت ١:حسافة مادخل هذاك المزيون
البنت ٤:سمعت انه عمي لأنه عمل حادث
بنت ٣ ومسترجلة:طلع هو الحزين المفحط المشهور والله حلال عليه لو ياخذ عيني
البنت ٢:لا هو عينه رمادية مو عينك تقول ضفدع
البنت ٣:انطمي
البنت ١:من جد عمي يو ربي يشفيه
ندى قامت وعلى طاولتهم بكل غرور وشموخ
مشاعل:كأنه بتصير هوشه؟
نجلاء:على ما اعتقد الأجابه هي طبعا ونعم واكيد
نواره:قوموا نفزع
ابتهال تحمست:يلا
ندى باحتقار للبنت ٣:خير تتفدين حسون بعينك الخايسه عسى ما شر؟
البنت ٣ رمت عباتها ورفعت كمها:انتي اللي خير
ندى بضحكة تنرفز:هههه
وتقرصها على خفيف بأنفها
الخير بوجهي بس ماحب احد يتفدى خطيبي
مشاعل انصدمت جرأت ندى لكنها ابتسمت
إما نجلاء انصعقت ان اختها تحب حسن ولا حتى بينت
البنت٤:طيب خير خطيبك انقلع مكانك
نواره اعطت البنت نظره يا تنطمين يا يجيك الدور
إما ريم وان يضحكون بصوت ينرفز ذولا الأربعة
ندى:حبيبتي ماله داعي تتفدي خطيبي بعينك لأن ماراح حد يتوهق كثري تدرين ليه؟
البنت ٣ شالت يد ندى من انفها بدفاشه
ندى تعصبها اكثر:هههههه اوه ما قلتي لي ليه؟
اوك حياتي راح اجابوبك
لان أنا اللي راح أناظر بعينه ٢٤ساعة وعينك لو تكون تبرع لعينه بخاف
يلا قلبو سي يو
ابتهال بدلع:باي يالضفادع هههه
إما البنات الأربعه انقهروا من جد وطلعوا
إما البنت ٣ حلفت تخلي ندى تبكي ليل نهار وحتى لو كانت بنت راشد العالي بس صبر
إما ندى من الاحراج لأنها قالت كذا وضحت حبها بشكل ملفت
طلعت لغرفه قدامها
حسن:دخلني بأي غرفه قدامك بس هذا سمير مابيه يشوفني
احمد:هذه غرفه بس حقت حريم
حسن:شوف في حد اولا
احمد:فتح الباب اشوي وما انتبه بندى لأن الغرفه كبيره بقوة
حسن دخل وجلس بكنبه بعد ماتحسسها
حس بأحد يبكي بس ما تكلم
نجلاء دخلت:ندوش ليه البكي
ندى تشهق:احب حسن وربي احبه موت حتى اكثر من بابا وماما وخالد
نجلاء تكتم الضحكة:وحتى اكثر مني؟
ندى:انقلعي من جد مو رايقه لك انا منحرجة لأني قلت للبنات كذا قدام مشاعل ان حسون خطيبي وما أرضى أحد يتفداه بعينه قسم بالله يا نجلاء حتى لو ظل طول عمره بدون علاج وقال يباني بوافق بس شكله صرف النظر
نجلاء فاتحه فمها وتضرب كف بكف:وه وه وه شوف هذه جنت واقعدت تبي تتزوج الرجال مستعجله الأخت لا ومقرره بعد جعلك اللي منيب قايله ياللي ماتستحي وهذا المتعلمه العاقله تبي تخطب لها الرجال ومنقهره انه صرف النظر
إما حسن حاله لا يوصف
فرحان
مستانس
رايق
كل مشاعر السعاده اختلطت فيه بينفذ اللي بباله من غير خطط وتزويج اخوانه ومن غير انه ماينفذ العملية
اليأس هذه الكلمة انمسحت من قاموسه
تحسس الجدار وطلع بسرعة من غير لا يحسوا
خالد لاحظه:حسون وينك؟
حسن:خالد بتعالج
خالد ما استوعب:ها
حسن بفرح:قلت لك بتعالج الحين لو في طيارة لواشنطن الحين رحت
خالد بفرح ضمه:مبروك ياقلبي قسم بالله حلفت عليك تسافر وتتعالج بحسابي عارف مو ناقصك بس وربي مشتهي كذا واتمنى من اعماق كل خلية توافق
حسن يبعده عنه:خنقتني ياخي بس عندي شرط تقول للكل انها زيارة لرياض وسارة مو لعلاجي
خالد بثقة:افا عليك انت تامر يالغالي
حسن:من جد انك حبيب
خالد بغرور:لا حبيب ولا عوض
أنا بكل فخر خالد العالي
حسن :خالد ان ما ضفيت وجهك بيجيك كف
خالد:هههههههههه
محمد بالسيارة وجنبه جومانة وخلفه امه وام علي وام نواره:كيف الحال ياعجايز<<<وقح
ام نواره:مجروحة بصمت لا تقولي عن حما بنتي وقح شحلاته ما قال شي إلا الصدق قالحه
ام علي:وه انا توني شباب
محمد:ترى في معرس خاطبك مني فكري بالموضوع
ام علي وعليه صدقت:وه وه معرس لا والله ماخذ بعد مشاري وبعدين انا عجيز
الكل:ههههههههههههههههه
بالسياره الثانية
بندر جنبه امه
وخلفه ام فيصل ونواره وريم وابتهال
بندر:عقبالي>>يلمح لأمه ولنواره
ام بندر:مالت عليك والله ما احضر زواجاتكم واخوك بين الحيا والموت
بندر:افا تحضري زواج فيصلوه الدب ويسرى الخبلة وبنات عمتي الهبلات وأنا لا
ابتهال :ولد خالتي اسمه ياسر وانت الخبل مو هو
ام فيصل:ولدي وش حلات جسمه مو دب
ريم:انت الأهبل مو حنا
نواره(&صادق أنا الهبله اللي تخيلت من جد اني احبك ما دريت اني احب الحب ما احبك انت اه احس اني اميل لعلي ولد ام علي بس اه لو يحس فيني&)
<<<أكتشاف مبكر قبل فوات الأوان اهنئك بس ربي يستر لأنك كسرتي بخاطر بندر واللي من لحمك ودمك
بالسيارة الثالثه
خالد وجنبه حسن
وخلفه ام خالد وندى ونجلاء
ومشاعل
السيارة الرابعة:
علي وجنبه فهد
وخلفهم بعض الاغراض (كيك عصير،،،،إلخ)<<<حوسة بعد الزواجات خخخخخ
وكلا وصل ونام
::::::
احمد يتحطم<<<ينتظر المعاريس
جاه بعد ساعة محمد
محمد:ماصارت ثلاث ساعات تصوير؟
احمد بنصف عين:احسن خمس ساعات
محمد تفشل لأنه يقصده:شقصدك؟
احمد:اف
&&&&&
ياسر بفرح:احبك
رنيم وجها احترق ولا عشر طعش مره قال هذه الكلمة:حتى أنا
ياسر يرفع رأسه:طيب شو اللي حتى أنتي؟
رنيم بخجل واضح وتردد:أحبك
ياسر مسوي جدي:بدون تقليد يا قلاده
رنيم نزلت رأسها مستحية بقوه:مجنونه فيك يا بعد عمري
ياسر ضمها مبتسما ولا همه المصورة اللي ما يحتاج تقول لهم سو حركات لأنهم ساعدوها بحركات يسور اللي كل شوي يضمها او يبوسها او يجلس جنبها او حتى يرفع راسها وهذه كافية لحركات صور الملكة
ياسر يمسكها من كتفها:وأنا وقسم برب الكعبة عاشق اجن من جنونك فيني
¥¥¥¥¥¥¥¥¥
لمياء بالموت ينسمع صوتها:شكرا
فيصل يبتسم بعذوبه:ما قلت إلا الصراحة أنتي حلوة موت
وبتردد:ابي بوسه
لمياء احترقت :ها وش طلبت؟
فيصل يضحك وحلف مايطلع إلا ببوسه:افا يعني ما استاهل
المصوره بالأنجليزي: (قبلي زوجك يا عزيزتي لتظهر الصور جميلة إلا تريدين ذلك؟)
فيصل مسوي زعلان: (أعتقد أني لا أستحق هذا)
لمياء انقهرت من تفكير:أنا استحي بحياتي ماسويتها وبست رجال حتى ابوي مابسته
فيصل:اوك انا حالي حال رجال من الشارع
وقف وهو يغمز لمصوره اللي ماتفهم كلامهم وتحسب انهم جاهزين
لمياء وقفت جنبه بخجل قررت تبوسه شو تعمل بعد
وباسته
<<<حشى فلم هندي مو بوسه وقضينا
محمد:لا خلاص ذولا خذوا راحتهم واكيد دخل عليها
احمد:كح كح قدامك طالب جامعي اعزب استح على كلماتك
محمد:هههه اوه كاهم طلعوا اخيرا جا الفرج
احمد فيه النوم:كللللوش
ياسر بأبتسامة:عقبالك يارب
احمد:من قال اني ازغرط ابارك بالملكة؟
ياسر بأستغراب:على وشو أجل؟
احمد:لأني واخيرا بروح لسرير
رنيم استحت لأنها واقفه لحاله وقفت جنبها لمياء
لمياء:شسويتي يالدبه؟
رنيم:خخخ وناسه<<<الله يكملك ثقل
لمياء بخوف تحسب اللي سوته عيب:رنموه لا يكون بستيه؟
رنيم بثقة وغير مباله:طبعا
لمياء بفرح وتمثل معصبه:قليلة ادب لاحقه عالزواج تراه بعد شهر
رنيم:وه يسوري يناديني باي
ياسر¤رنيم ركبوا مع احمد
فيصل¤لمياء ركبوا مع محمد
باليوم التالي
عالصباح
ان:مهما كان ما سويتي كذا قللتي من هيبتك قدامهم
ندى تشرب الكافي:وربي طلعت مني بدون قصد
ان:على العموم ماينفع العتاب بس جد المفروض حطيتي قدامك صورة خالد او ابوك او حتى حسن
فكيف بربك يوم كذبتي
ريم دخلت المطبخ:هاي
ان بأبتسامة:صباح النور
ريم بحماس:هناك بالفيلة اللي قدامنا ابتهال ومشاعل وجمانة بعد وهم جالسات شرايكم نلبس عباتنا ونروح
ندى:أنا منيب را
ان بسرعة:بنروح يلا لبسي وبنلحقك
طلعت ريم
ندى:مالي دعوه اروح فشله
ان تقوم من الكرسي الأسود ذا العمود الواحد فقط وطويل: لا تناقشي يلا قومي
ندى: يعني مو احراج؟
ان تطلع:لا مو احراج
بالشارع
بندر:كأنه هذولا اهلنا؟
فهد:ايوا
ريم:اي فيلا فيهم؟
ان:خخخ انا اللي اعرفه ان وحده لحسن وحده لياسر وحده لمحمد
والكل عند فيلة ياسر
وان هذه اللي فيها بلكونه عالزاوية حقت حسن
ندى ابتسمت تتخيل شكلها هي اللي واقفة
بندر يجي وخلفه فهد:على وين ياحلوات؟
ان:اقول بندر اي وحده فيلة ياسر؟
بندر يقهرها:بل ماردت إلا الأجنبية
ان بكيد النساء:أنت قلت ياحلوات وبنات عمك وعمتك لأنه لهم عرق متصل فيك مو حلوات عشان كذا ماردوا
فهد:هههههههه ألقط وجهك
بندر:ها ها ها بموت ضحك ويكلم ان بردها لك عالعموم هذه الموف والفضي فيلة ياسر
ريم تظهر وجودها عشنان يسمعها فهد:او نفس لون فستانها البارح يمكن تحب الموف
فهد بأبتسامة:افا ماتدري إذا أختك تحب هذا اللون أولا؟
ريم(لو اني منطمه احسن لي استهال الفشيله)
ان:يلا امشوا
جويل طلعت وحاطه ايد على خصرها:هيه يا أنتي شنوا ماتحترمي صغر سني وتتأكدي إذا أبا اجي أولا شو هالعيشه اللي تجيب الهم عالعموم مره ثانية ما راح اسامحك وامررها لك اوكي يا حلوة بايات منيب جاية
الكل:هههههههههههههههههه
بندر:الله يعين عيالي إذا هي خالتهم
ندى بسرعه:شدخل عيالك
بندر:ليه أنا جبت طاريهم؟
ريم:الله يعين عيالي إذا هي خالتهم
بندر:من جد؟ تصدقي ما أنتبهت
يلا خطأ مطبعي
ندى:يلا مشينا
وراحوا
فهد:شسالفه؟
بندر:تصدق حبيتها
فهد بصدمة:و نواره؟
بندر بجدية:أنا قلت اني حبيت ان صح واعترف لك ان هذا القلب دخلها من غير لا يسألني وتربعت فيه لكن مستحيل اجرح انسانه خليتها تظن اني اعشق ترابها بهذه السهولة مو لازم احبها قبل ايام الزواج بس الله يعين فراق خالته الدب
فهد :قصدك خالد
خالد يطلع:شفيني؟
بندر:على وين؟
خالد:حسن بيسافر بعد اشوي زيارة لرياض
فهد بصدمة:ما قال هالتعبان
بندر:يوصل بالسلامة إن شاء الله بس من بيرافقه؟
خالد :واحد من اصحابي اسمه ناصر قالي انه بيسافر فقلت له عن حسن
فهد:اها
::::::::::::::
ام حسن ببكاء يقطع القلب:انتبه لنفسك ياحبيب امك
حسن يضحك:خلاص يمه ترى بهون وبعدها دوري اللي يشوف حال رياض وسارة
ام علي:الله يخليك يا وليدي خلني اكلم سوير اول بأول
حسن:تامري ياخالتي
مشاعل:كم يوم بتقعد هناك
حسن:شهر او بالكثير ثلاث شهور
سمع الكل شهقة طلعت من جهت الثلاث بنات
اللي عرفها حسن مباشرة ولا إيراديا منه ابتسم وشعر بأحساس حلو لأنه في حد راح يشتاق له
ندى ترقع:النار عالكاس
<<<تبا تكحلها عمتها
حسن اللي انفجر ضحك ماتعرف ترقع
جاء بباله همساتها اللي بالمجمع
أحبك
انت لي
فاهم
حسن حس بشي يتحرك داخله ودقات قلبه متسارعه يوم تكلمه
بنفس الهدوء والروقان تمزجها الغضب
ندى منقهرة لأنها بتنحرم من شوفته:أنا راجعة علشان الشاي اللي عالنار<<الصواريخ
توصل بالسلامة حسن
واتركنا نطمن طيب بوصولك فاهم
حسن شد من قبضة ايده وماخفي عن مشاعل:فاهم
وابتسم
طلعت ندى ولحقتها ان
إما ريم جلست وتسب في ندى وخالتها لأنهم فشلوها بجد
::::::
بعد مرور ثلاثة ايام
رياض عاقد حواجبه:من جاي بهذا الوقت؟
سارة خايفه:من؟والله ما اعرف إلا بنات الجيران الكويتيات بس وما اتوقع يجو بهذا الوقت؟
رياض:من؟
حسن مارد بس استمر بطق الباب وجنبه ناصر اللي كاتم ضحكته
رياض فتح الباب
وبعدها اطلق صرخة هزت العمارة هز
وضم اخوه اقوى ما يمكن
بعدها فتحه
رياض بمرح:اشفيك تركز عالسقف أنا قدامك<<أحراج لأنه ما يدري شسالفة
ناصر اختفت ابتسامته
إما حسن حط هذا الموقف واتوقعه أقوى
حسن بهدوء وبأبتسامته:حم صار لي حادث فقدني بعض الأشياء بعيني وطقيت طريق لهنا علشان اتعالج وموضوع بصري سهل جدا وموجود بطب العيون بالسعودية بس هنا أضمن ومنها نسلم عليك
رياض حاول يخفي صدمته:يلا ماتشوف شر والحمد الله على سلامتك قسم بالله فرحان بوجودك انتبه بناصر>>تو الناس
رياض بفشله:العذر منك ما انتبهت لك
ناصر:اي من لقى احبابه نسى اصحابه
حسن يضحك:مانسيتك هذا ناصر صديق قديم ومعفن لخالد وصاحبي بالرحلة
رياض:اها تفضلوا
ناصر بأحراج:بصراحة بدخل لأني بنام ومنيب رايق احوس على فندق لأني تعبان
حسن:قسم بالله ضيافتك عندنا ثلاث ايام
ناصر:اعفيني شغلي مو بهذه الولاية وأنا مستعجل
رياض:هو حلف بس إذا رجعت من شغلك ملزوم ضيافتك عندنا
ناصر :من عيوني
خالد:شفيك؟
فيصل:مافيني شي
ها في أي جديد لطلال؟
خالد يتنهد:لا جديد
فيصل نسه انه معصب:يلا معليه كل شي له حكمة من ربي بس الصبر
خالد:والله طلال له قيمة قوية تصدق أول مره أحس انه فراقه ما أقدر عليه طلع غالي
فيصل:صادق والله
مشاعل تكلم رنيم:أنا نسيت اعطيك اياها هي قالت لي اعطي هذه الرسالة رنيم
رنيم:ما أبي أقرأها أخاف
مشاعل:أفا سارة ما تخوف
رنيم:طيب أقريها إذا حلوة بقراها إذا تعذب شقيها ولا تقولي شو فيها
مشاعل:ما فيك فائدة
$،(بسم الله الرحمن الرحيم)،$
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
إلى عزيزتي:رنيم
أتمنى أن تكون صحتك بخير
أنا سارة مشاري فلا تنسيني أبدا
ولا تظني أني يوم بعد الملكة اني كارهتك
أنا أكتشفت أن الإنسان ما يملك مشاعره
أنا صح حبيت ياسر
لكن حبيته مثل اخوي
وهذه الرسالة كتبتها بثاني يوم زواجي
بس اهمس لك بليله وحده عشقت رياض لحد الجنون
بالجهة الثانية
ابتهال تبكي:لا مستحيل
فيصل بحزن وهم على أكتافه:طيب ايش الحل برايك؟
ابتهال بأنفعال:ما أعرف ما أعرف بس اللي اعرفه اني ما أتزوج هذا السعود
فيصل وهموم الدنيا على راسه:طيب فكري بسمعة أبوك اللي بقبره فكري في امي ف .. فكري بلمو لو تعرف اني راح انسجن
ابتهال زادت صراخ وبكي:أنا وش ذنبي أتحمل ديون بابا وليه تسلف مليونين ليه؟
فيصل:اه حتى ما عطني خبر تفاجأت بالأثباتات والأوراق
وكان من ضمن الشروط إذا ما رجع المبلغ أنه تتزوجي ولد بو سعود اللي مصر ان فلوسه توصل له هذا الأسبوع
والله لو سعود مو رجال زين كان ما زوجتك اياه بس هو والنعم فيه و
ابتهال تشهق بكي:لا لا تكمل
وتركض وهي ذابحة روحها بكاء
اصطدمت بشي وانكب بعباتها الكولا:أسفه
وكملت مشي وهي تشيل بحر الهموم خلفها
خالد عقد حواجبه:ابتهال أنتي؟
ابتهال تكمل مشي:ايوا
خالد بتردد:أقدر أساعدك بأي شي؟<<حس انه لو طلال مكانه ما راح يتركها إلا لما تقوله
ابتهال وقفت فجأة وبدت تبكي
خالد حس أنها موافقة:أمشي معاي
مشي قدامها وهي تدعي ربها أنه بجد يقدر ينقذها
بعد ما جلسوا
خالد بجدية:أحكي لي أنا أسمعك
ابتهال حكت له كل حاجة
خالد رفع حاجب:مليونين؟؟؟
ابتهال:فيصل يقدر على مليون ريال بس إذا مليونين بنصير فقراء من جد ويقول إن هذا د.سعود ما يعيبه شي وأنو يشتغل هنا بس أنا ما أباه وربي ما أباه
خالد: علشان طلال صح؟
رجعت ابتهال تبكي
خالد:ترى قالي كل اللي صار
ابتهال تشهق وتبكي:قال لك؟¡
طيب شالحل ابي حل؟
أنا ما يهمني أن سعودوه الزفت يعرف أو يفضحني أبدا أنا كلام الناس ما أهتم له أنا ما ابي غير طلال حتى لو أنتظره العمر كله
خالد ابتسم:لهذه الدرجة؟
ابتهال:وأكثر من كذا بس اه لو يقوم وربي أنا متأكده ماراح يخليني أتزوج الزفت سعود
خالد:أنا عندي مليونين وما عندي مشكلة أساعد فيصل أبدا
بس أنا أعرف اخوك ماراح يرضى وإذا قلت له سلف كمان ماراح يقبل لأنه ماراح يقدر وهو حط الفكرة انك تتزوجي افضل حل لأنه ما يعرف ولا شي
ابتهال بحزن:عندك حل اخر؟
خالد :عندي بس يعتبر شبه حل مو حل حل
ابتهال:كيف يعني؟؟؟
خالد:شرايك ادفع هذول المليونين مهر يعني اخطبك واعطيه المليونين بعد ما أملك عليك ومن يصحى طلال بالسلامة إن شاء الله راح افهمه الموضوع شرايك؟
ابتهال وقفت بأنفعال:لا طبعا
ايش بيقول عنك فيصل وعيال خالتي
خالد بعقلانيه:هو يعرف أن اهتماماتك تختلف عن اهتماماتي وشخصيتي ما تنفع لك كزوج إما لقب مطلقة فأنتي قلتي ما يهمك كلام الناس وبالنسبة لطلال مستحيل يرضى أنك تكوني لغيره وأنا مستحيل أمس شعره وحده من شعراتك
وراح يشكرني بعد
ابتهال:اتزوج هذا السعود ولا أغدر بصديقتي الخيانة أبشع الجرائم
خالد وكبرت بعينه وبنص أبتسامة: قصدك مشاعل؟
ابتهال بأحراج واضح:ايوا
خالد يحرجها:تحبني؟
ابتهال"صدقوا خواتك وخالاتك يوم قالوا عنك مغرور يلعن ذا السؤال احراج"
خالد:لا تشيلي همها بس أنتي لا توضحي لها أنك تعرفي شي بالموضوع بس ان في رجال يبون يزوجنك إياه غصب وأنتي مو عارفه شالسبب طيب
ابتهال بحزن:الله يحلها بس إذا بتحكي لها لا تقول سالفتنا طيب
خالد:الغلطه؟
ابتهال:ايوا علشان مايطيح اخوها من عينها
خالد بغروره:تدرين اني اكبر منك بسنوات ويقولك اللي أكبر منك بيوم أفهم منك بسنة
وأنا مو بس ذكائي فوق العادي أنا افهم شسوي
،،،،
+++****+++****+++****
ان:تتحدي أن علي يحبك؟
نواره بصدمة وبقلق وفرح:أتحدى
ان طيب بس أتخبي بدورات المياه
نواره :كيف بعرف أجل؟
ندى متحمسة للموضوع وربي بقولك كل شي
ان تروح لعلي الواقف السرحان:علي شفت نو نو؟
علي يضحك:من نواره لنونو
ان:المهم شفتها انا شفتها تركب سيارة احمد بس مدري جات ولا لأ
علي بخوف واضح:وين راحت؟
أنتوا كيف ماتدرون عالبنت ؟ يمكن صار لها شي؟ومشي يدورها تحت أنظار ان و نواره وندى
مشاعل :وين راحت هذه؟
خالد بهدوء:مشاعل أشوي تعالي معي
££££££££
مشاعل:لا مستحيل<<انفعلت
خالد:عندك حل اخر؟
مشاعل:طبعا بس زواج وطلاق لا
خالد:ليه؟
مشاعل:لأن أخوي يباها
خالد:اعيد لك الكلام واقولك راح اطلقها اول مايقوم طلال
مشاعل:لا يعني لا بخلي بابا يعطيه الفلوس بس زواجك من ابتهال ما يتم
خالد يطنز:عسى ابوك عنده المبلغ وبجدية ترى عندي المبلغ فاهمه لو هذه المشكله كان ماصار زواج وطلاق
مشاعل :أنا فهمت أنا بدفعه خلاص خليك بره
خالد:تبين الصراحة أشك بقدراتك
مشاعل رفعت حاجب:بتشوف وراح أثبت لك إن مشاعل مو سهلة
خالد مصر يخجلها:طيب ودي اعرف ليه رافضه الفكرة الأولى
مشاعل:ماتنفع يعني بالعقل كلام الناس عن ابتهال وعنك وطلال راح ينجرح لو عرف إنها تزوجت غيره وبيحس بالقهر وبيتمنى إنه كان موجود ولا إنه حد يتزوج ابتهال غيره
خالد:إن كيدهن عظيم أقنعتيني بس أقص إيدي إن هذا سبب رفضك
مشاعل قامت وخلته
¤^^¤^^¤^^¤^^¤^^¤
سارة:كللللوش الف مبروك والف الحمد الله عالسلامة
حسن:ههههه الله يسلمك
رياض طلع من الغرفة وجه ألوان وماسك قلبه:أه أه ه ه حسسسن
واغمي عليه
عالمستشفى على طول
د.مات: (يجب أن تنفذ العملية حالا أن أخيك يأتي لنا منذ أسابيع وأقتنع بضروروة العملية هل توافق نعم أم لا بسرعة؟)
حسن: (كم نسبة نجاحها؟)
د.مات: (٤٠%)
حسن بتردد: (أنا موافق)
بعد مرور سبع ساعات
خوف
دعاء
أتصالات خالد واحمد وبندر وياسر وعلي وفيصل ومحمد وحتى بو بندر و بو خالد
طبعا الحريم ما يدرون شسالفة بس حسوا أن في شي غير طبيعي
سارة ذبحت روحها دعاء وصلاة ودمع وقراءة قران
طلع ثلاث دكاتره
د.مات:(كل شئ تم بخير ولكن نريد منك أن تجهز صدمة قوية تثير اعصابه وتغضبه لنرى أن كان القلب أصبح سليما أو لا)
حسن: ( متى تريدها؟)
د.مات: (بعد ربع ساعة)
سارة:مستحيل أقول كذا
حسن بملل:هذا لصالحه
سارة تطنز: تخيل شكلي اقول له اني ما احبك واحب ياسر وتزوجتك علشان احر الكل وعلشان الدراسة بره
والله راح وبكت راح يزعل علي كثير
د. مات: (حسنا هيا )
حسن:الله يخليك سارة
سارة بكت:طيب
عند رياض فاتح عينه بصعوبه ابتسم اول ما دخلت زوجته وحبيبته
سارة بقسوة:لو مت احسن
رياض فتح عينه عالأخر
سارة تكمل:أنا على اخر عمري وحبي لسوسو أتزوج واحد مريض واحتمال يموت علي فجأة
إما رياض دموعه كفيلة تعبر عن مشاعره
سارة بكل وقاحة:أنا بحياتي ما افكر بك وع بزر وما عندك أدنى مسؤولية مالت علي نصيب اختي ورنيم و لمياء احسن مني
رياض وما عرف من وين جاته قوت الصوت:بره
د.مات دخل على طول
وسارة طلعت وبكت على طول
حسن:شصار
سارة: جرحته والله كلامي قاسي قسم بالله انك ما ترجع إلا وهو راضي عني
حسن:اكيد
مشاعل تفتح الباب حق مكتب ابوها<<<رجعت لرياض
بو بندر:كيف؟ الحمد الله الف الحمد الله عالسلامة والله انك رجال يوم انك وافقت عالعملية
يعني خلاص رياض سليم صار؟
بو بندر:والله اذبح بعير بنفسي واعطيه القارة بنفسي على هذا الخبر
سكر جواله
مشاعل :شسالفة؟
بو بندر بفرح: أنتي اللي شسالفة
مشاعل حكت له كل شي حتى عن حل خالد
بو بندر:اممم وطلال يبي هذه
مشاعل:ايوا تزضاها يقوم ويشوفها راحت لغيره
بو بندر:و هي تدري ان طلال إذا قام بتكون رجله اليسرى مشلولة؟
وأنه متشوه؟
مشاعل بأسف:ايوا تعرف كل شي بس مثل ما هو يحبه حتى هي تحبه
بو بندر بسعادة اولا رجعوع رياض سالم بعد العملية وانه صار طبيعي وقلبه طبيعي وثانيا أن في حد بيضحي يعيش مع طلال بحب وثالثا تفكير بنته وخوفها على اخوها:خلاص طلعي منها بيوصل لعائلة بو سعود ثلاث ملايين بمقابل انهم يقولوا لفيصل انهم اكتشفوا ان ابوه دفع المبلغ قبل لا يموت وعطاه شخص وتوه هذا الشخص جاء بالفلوس شرايك
مشاعل بفرح:احبك يا أحلى بابا
سعود بقهر:بس أنا ابيها
سلطان:لا يكثر بس كأنك تعرفها
سعود(وحبيتها بعد):خلاص الله يسعدها مع غيري
بو سعود:ثلاث ملايين عاد
سلطان:يبه حنا فلوسنا مليونين بس فماله داعي نتعاقب بنار جهنم بسبب فلوس مو لنا
سعود أيده:صادق
بو سعود:تشوفوا ارجع مليون؟
سعود:ايه يبه
بو سعود:اوكي صار
،،،،
بعد ثلاثه ايام
سارة باحراج:انا وبكت
إما رياض شفي تماما وفهم الموضوع بس حب يتغلا:يرضيك خطتك انتي واخوي افا وانا اقول هذه عيوني مستحيل تجرحني
حسن:احم كح كح قدامك اعزب
رياض بفرح:الحمد الله على سلامتك حسون والله ورجعت لك عينك الرمادية
حسن: اجل اي لون بترجع عسلية؟
رياض:هههههه يمكن
&&&&&
فيصل يضم اخته:طلع ابوي دافع المبلغ مع شخص و
ابتهال تبكي يوم عرفت ان مشاعل حلت الموضوع:والله فهمت عشر مرات عدت بالسالفة
لمياء بدفاع:مالت عليك يوم ان اخوك يفرح لك
ياسر:
مانزلته الجمعة لأني بديت كتابته يوم الجمعة والظروف صارت كذا
ياسر:شعندها لمو تدافع عن الحبيب خخخ
فيصل بعذوبه:فديتك أنا ويلوموني بحبك وضمها
الكل:كح كح احم احم نحن هنا
محمد يهمس له بعد ماترك لمياء بحال سبيلها:تدري انك فشلتنا
فيصل:هههههه وربي مستانس
خالد:دوم إن شاء الله
$$$$$$$$~$$$$$$$
بعد ثلاث ايام
ياسر قاعد بالأرض ومتربع قدام امه وخالاته:بعد اسبوع زواجي وربي وناسه احس مو مصدق ابد ياربي انتظر يجي اسبوع
ام حسن تمسح دمعتها:والله وكبرت يا بعد عمري
ام فيصل:وه ولدي اخير بيتزوج كلللوووش
<<بكت خخخ
ابتهال:هههه يمه ترى بعيش معاك بنفس البيت
ام علي بحسرة تكلم علي اللي دخل:وأنت ياحظي متى بنفرح فيك؟؟؟
علي بأبتسامه :بعد زواج ياسر وفيصل
جومانة خلف البرقع:أنت بالملكة قلت بعد الملكة و الحين بعد الزواج ايه تأجل تأجل لمن تصير شايب
مشاعل وابتهال:هههههه
ام حسن بجدية:الحين فلة محمد عايش هو ومرته وام علي وولدها وهذا فيلة علي ببدأو بناءها بكره؟
ياسر:اي
ام حسن:وانت بعد اسبوع بتسكن هنا مع مرتك حنا اجل انا واحمد وحسن ننقل اغراضنا لفيلة حسن
وإذا تزوج حسن بعيش مع احمد
بفيلته
ياسر:ههههه ترى بعد أسبوع اكون معرس<<فهمنا والله فهمنا
علي:من شهر وأنت تحسب ياخي غير الإسطوانة
ياسر يعدل جلسته: ابيكم ترقصي عاد
ام علي وام حسن لطموا صدورهم:وه هذا اللي ناقصنا
ياسر: بل ريا وسكينة ماعجبتهم السالفة يسوي نفسه خايف وينحاش
الكل:هههههههه
ياسر طلع وراسم أبتسامة على شفهته
حسن فتح الباب:بوووو
ياسر اخترع:يمممه
وبصدمة:حسسسن تعالجت ورجعت؟
ضمه أقوى ما يمكن
حسن:هي هي أشوي أشوي علي
ياسر:مشتاق لك يالدب
حسن يستهبل ويناظر بجسمه:جد أنا دب؟
ياسر يضحك:اي حيل
حسن يتجه لبوابه الداخلية:انقلع زين
ياسر:افا طلعت تخون سوى وموبايلي
حسن:ههههه
ياسر يبوس عين اخوه:الحمد الله على سلامتك يالرمادية
حسن:لاحووول
ياسر:اقسم بالله لو الوالدة ناظرتك اقل شي بتبكي
حسن:هههه فديتها أنا
بالصالة
ام علي:لا ماله داعي
ام فيصل:إلا له داعي هذه رنيم اختها بتروح باكر لدبي تقضي انا اقول لمياء تقضي بلبنان
وريم ومشاعل بيروحوا معها
مشاعل:وناسة
ام حسن:جد ناس فاضية تكلموا عن شي سنع
مشاعل:يمممه زواج اولدك بعد أسبوع شتبغينا نتكلم عنه؟
ام حسن:عن غزة و
انفتح الباب
حسن واقف ومبتسم فاتح ايديه الثنتين لأمه:تعالي ضميني يالغاليه
ام فيصل وقفت:الحمد الله على سلامتك يا بعد عمري
ام علي تبكي:اشتقت لك يا ولد اختي واشتقت لسوالف وكلامك وضحكتك
اما ام حسن تجر دموعها وتتجه ناحيته وضمته وبدت نوبة البكاء
ابتهال تمسح دموعها(يا رب مثل ما رجع حسن رجع لنا طلال سالم يالله)
''''''
رنيم تسكر جوالها وركض لتحت:حريم،بنات،نساء وصبايا
ام خالد:شعندك يالعروسه؟
نواره:الله يرجك هذا شكل وحدة زواجها بعد اسبوع
رنيم تناظر ندى:حسن رجع وتعالج ورجع يناظر
الكل:كلللللللووووووش
ام نوارة:قرة عينهم فيه يستاهل حسن
رنيم بأبتسامة:وخبر ثاني كمان
ام بندر:وه ما بغينا نفرح ايش هو الخبر؟؟؟
رنيم:رياض ماعاد معه القلب يعني بأذن من رب العباد شفي تماما
ام بندر بعين باكية:كللللوووووش
:::::+++:::::
بعد يومين،،، في لبنان
لمياء طلعت من الغرفة:خايفة من جد
مشاعل لابسه وجاهزة لسوق:الزفة حلوة بس احسها ناقصة واحس مال امها داعي بس حلوة
ريم:انا احس الاكسسوارات حقت الكوشة دفشة
<<<<كلن بهمه سرى
لمياء:يلا السوق يا بنات
مشاعل تسكر الدفتر:انا جاهزة
______________
في دبي
ياسر بعناد كأنه طفل:لا يعني لا أنا قلت أباها ولا بغير رايي
رنيم اشوي وتبكي:أنا مستحيل البس كذا سوفاج وقاحة وقلة ادب
ياسر يكتم ضحكته:أعتقد اني زوجك ويحق لي احدد رايي ترى إذا ما وافقتي تشتريه وتلبسيه اول يوم بروح عند دولة اجنبية واعطي اي وحدة حلوة تلبسه
رنيم تسب وتلعن من القهر:لا لا لا كل شي إلا البنات اوف<<بكت
ضمها ياسر ولا همه المحاسب او اللي حوله:خلاص حبيبتي براحتك بس امزح معك
رنيم تمسح دموعها:وربي استحي مستحيل البس هيك
ياسر:افا انا ياسر وانتي زوجتي يحق لي اناظرك صح
رنيم:طيب راح اشتريه بس ماراح البسه اول يوم مستحيل
ياسر بفرح:اوكي مو اول يوم
**********
رياض:صار لنا من تزوجنا خمس شهور
سارة(وناسة جومانة اكيد بالشهر الثامن فديتها):والحين عطلة لمدة ثلاث شهور بنرجع ولا؟
رياض:عارف القعدة معي لا تطاق صح؟
سارة بصدمة:لا وربي لو تقول خمس سنوات ما اشوف اهلنا ولا اسمع اصواتهم عشانك اوافق قربت بدلع افا انت ماتفهم قصدي وانا اللي اقول فاهمني حبيبي
رياض وقف ومد ايده لها:فديتك انا ويلوموني بعشقل ياروحي انتي
سارة بدلع:هههههههه
وقفت جنبه
رياض بهمس وبهدوء:جهزي نفسك ياحلوة بنسافر بعد بكرة
ساره رمت نفسها بين احضانه
يستحق كلمة رجل*صديق*حبيب*زوج*حنون:احبك
،،،،،،،،
اليوم المنتظر
(ياسر&رنيم)
(فيصل&لمياء)
ألف ألف ألف
ألف ألف
ألف
مبروك
("$ ام فيصل وام علي وام حسن$"
مطقمات جلابيات بألوان مختلفة لكن بنفس الموديل
جلابية واسعة مطرزة تطريز كامل ويدوي وقمة الفخامة والرونق والجمال
ميك ابهم ناعم حيل
وشعرهم على اكتافهم)
("$ام خالد وام بندر وام نوارة$"
كمان جلابيات لكن بشكل وألوان ومديل مختلف عن الخوات فضة وجوهرة وألماس
وكانت جلابيتهم تعتمد عالشك الموجود بالشكل الهندسي الموجود بالوسط
وفاتحات شعورهن إلا ام نوارة لبست باشية من نفس الجلابية لكن ما خرب شكلها بالعكس أعطاها الهيبة والميكب أب برز جمالهم بقوة مع انه ناعم جدا)
("$مشاعل وابتهال وان$"
لبسوا فستان هندي روعة كلمة لا تعبر عن مستوى الفستان
نفس الموديل لكن ألوان تختلف
مشاعل لون ثوبها:أرتكواز وبيج ورماني<<هندي فلازم الوان مدموجة مع بعضها
اما ابتهال:أسود وردي واصفر<<<طلعت احلى الوان بالنسبة لموديل الفستان الصعب
ان:بني وبطيخي واحمر<<<الميك اب برز جمال الوان الفستان بقوة
واكيد الشعر تسريحة هندية نازلة ومرفوع كانت خيال مع الذهب اللي برأسهم والاساور الذهب وحتى خلخال السيقان ذهب طلعوا ملكات من جد)
("$ندى و نجلاء ونوارة وريم$"
كانوا لابسات فستان قصير لتحت الركبه يجي ماسك مخمل
وفيه بروش بالخصر
ويتداخل معه الحرير بالصدر والذيل كمان
ندى :لون المخمل موف والحرير ذهبي
وشعرها كرستالة ذهبية
نجلاء:لون المخمل بينك
والحرير فضي
وشعرها كرستالة فضية
نوارة:لون المخمل أخضر
والحرير أحمر
وشعرها كرستالة احمر
ريم:لون المخمل أزرق
والحريرأصفر
وشعرها كرستالة صفراء
والميك اب ناعم جدا لكن رهيب
والجزم على لون المخمل وربط بحكم إن من الامام قصير ومن الخلف فيه ذيل
وما يحتاج اصف مدى روعتهن بالزواج لأن حروف جوالي تعجز عن ذلك)
("$جومانة$"
بحكم إنها حامل بالشهر الثامن<<<شحليلها
لبست فستان طويل وكله من فوق لتحت ترتر ذهبي وشريطة سوداء تحت الصدر
طلعت خيال والميك اب ثقيل بس روعة)
("$جويل$"
لبست فستان على شكل طاووس برز لون عينها الخضراء وشقارة شعرها القصير ولون بشرتها البيضاء كانت مثل الباربي بهذه الألوان الجذابة والملفته)
<<<<إذا في حد نسيته معليش تخيلوهم بأي فستان
هاع
دخلت أو زفة لمياء
بنتين صغار لا بسات لبس مثل ايام علاء الدين او جحا
بنطلون نافش وقبعة مثلثية طويلة
وماسكات صندوق علاء الدين
ووقفوا في وسط الجسر بسبب تغير نغمة الموسيقى
دخلت لمياء وكانت مبتسمة
كان فستانها غريب لأنه نفس تصميم فساتين جحا وعلاء الدين وسندباد أو ياسمينا<<<والله فهمنا
وحتا الطرحة كانت طالعة من قمة القبعة المثلثية<<القمة بس
وكانت ماسكه الطرحة المطرزة
ولا يوجد مسكة
صعدت بالجسر وهي تبتسم
للبنتين
اللي من شافوها فتحوا الصندوق وطلعوا
مسكة على شكل فانوس لكن الإضاءة حقت الفانوس على شكل قلب مكتوب فيه اسم فيصل
ومن قاعدة الفانوس يتعلق الورد الطبيعي بجميع الألوان
وجلست بكوشتها اللي على شكل دلة قهوة بس نصفها كأنه مكسور وهي جالسة فيه وجنبها مجسمات على شكل صناديق ذهب وبئر
<<<<وحدة من اقارب الوالده سوت كوشة بزواجها كذا بس من جد ما بقى حد ما تكلم على ذهول فكرتها
حنا عايلتنا نتنافس بالزفات بشكل مو طبعي وحتى باللبس خخخخ
"""""""""""""""
ان:طالعة غريبة بقوة
ندى:بس حلوة صح؟
مشاعل:احم احم هذه مخططاتي اللي بأنصاف الليالي
ريم:طلبتك بزواجي الزفة عليك
مشاعل بثقة:اصلا كلكم زفاتكم علي هذه هديتي ترى
نجلاء:حركتات تسلمي بعد عمري
********:بووووو
البنات:يمممه
التفب الكل
مشاعل بصدمة:سارة انتي ولا اتخيل؟
سارة منفجرة ضحك على اشكالهم:تراني مو جنية
جومانة انتبهت وقامت ركض:سويييييييييير
وضموا بعض وبدأت المناحة
ام علي تركض:بنتي بنتي سارة
وضموا بعض ويلا عظم الله اجركم كأنه احد مات
نوارة تمسح دمعوها بأناقة:تقر عينكم
مشاعل ضمت سارة لكن بكاء بصوت خافت
وبعدها بهلول
وكل البنات كذا
لمن دخلت رنيم أو زفتها
كانوا أربع بنات لابسات ثياب خاصة بخدم الملوك بالسابق والعصور القديمة
وكل وحدة تمشي بثقة لعرش رنيم
ثنتين راحوا للكوشة الراقية ومسكوا المهفات اللي على شكل ورقة شجرة كبيرة جدا
دخلت رنيم بكل قوة وشموخ
كان فستانها مائل للعصور الملكية الرومية والفارسية
وكانت ماسكة باقة ورد بسيطة جدا
ووقفت عند بداية الجسر
وانفتحت المهفات لها
وجلست عالعرش بكل عزة وشموخ
وهي تناظر الخدم حقين القاعة يحطوا بكل طاولة صندوق عبارة عن تذكار لهذا الزواج
********
مشاعل:مو مقتنعة بالزفة بس هي أصرت وعجبتها أنا كنت اقولها من ضمن الافكار
ان بأعجاب:روووعة وربي
جويل:راح تسوين زفتي طيب
مشاعل تأشر على عيونها:من عيوني هذه قبل هذه أمري بس وتدللي
جويل باستها بخدة:راح أزوجك لولد أختي خلاص<<تقصد خالد
مشاعل اكتفت بأبتسامة وخجل من الشلة اللي يطالعوها نظرات لا تفسر خخخخخخ
_~_~_~_~_~_~_~_~_~_~_~_~
عند الرجال
بندر يفك رياض:قسم بالله اني ما استانست بعد طيحة طلال إلا الحين
(رياض عرف السالفة يوم حسن راح لهم قال له كل شي)
رياض بشوق:دوم تكون مبسوط يارب
خالد :امين
محمد يضمه:جد مفاجأة من قلب
حسن مسوي زعلان:الحين أنا كنت عندكم ولاحتى جبتوا سيرة
رياض يحرك حواجبه:ايه قلت لك بردها تحسب بمررها بدون ما اردها
احمد:عليك نذالة بس وربي عسل
ياسر بفرح:مو قادر اعبر لك فرحتي
فيصل:نورت الدمام وربي
رياض:هههه تسلموا لي انتم
خالد:يلا فيصل يلا ياسر
ياسر وفيصل قاموا بسرعة
علي:الحمد الله والشكر ترى الثقل زين
الكل:ههههههههه
فهد:هالله هالله ببنات عمتي
ياسر وفيصل يمشون:إن شاء الله تأمر امر انت
&+&+&+&+&+&
لمياء:خايفة
ام نوارة:شي طبيعي ياعمري لازم الخوف بس توكلي على الله طيب
لمياء:إن شاء الله
دخل فيصل وجنبه اخته
فيصل بهمس:احس بتوتر مو طبيعي
ابتهال بنفس الهمس:خخخ إذا شفتها بتنسى خلق الله اللي حولك
تركته ابتهال
ومشي للجسر وهي كمان تمشي وكان في قماش مغطي عليها كلها بلون الأخضر<<<عادات وتقاليد هع
فيصل اخذ قطعة القماش وطلعت قدامه
باسها بجبينها:الف مبروك يالغلا
لمياء:الله يبارك فيك
اخذها لبره ولحقتهم المصورة
ياسر دخل وخلفه اخوانه
حسن* محمد *احمد *رياض
(يادار،،،)
احمد ومحمد رقصوا
إما حسن وده يكفخهم
&&&&
نجلاء:ياقليلة الادب طيب
بنت١:انتي وش دخلك
نجلاء معصبه:دخلتني البوابة وانا اقولك الحين انقلعي من نفس البوابة إلا وربي وربي وربي أنك تندمي عالثانية إلا فكرتي ترقمي احمد فاهمة
البنت٢:لا يمه خفت شو بتسوي يا بنت اللذين أمنوا
نجلاء:أنا بنت راشد العالي وأخت خالد العالي وبنت اخو سالم العالي وإذا ماعرفتييني بتكون جد ماعنك ماعند جدتك
بنت ١ خافت:قومي بس خليها تولي
بنت ٢:يلا
جويل ماسكه عصير تفاح وكبته على بنت ٢:ههه
نجلاء بنذالة:ههههههاي
ياسر سلم على رنيم وباسها بأيدها وخدها وجبينها:مبروك لنا ياحبي
رنيم انقص وجها نصفين:ا،،ال...الله ي....يبا..رك..فيك
ياسر كاتم ضحكته:ها راح تلبسي روب النوم اللي حبيته بدبي<<<احلف عاد يقال تطفي التوتر الحين
رنيم وجها احمرررر اصلا احترق:ياسررر
ياسر يسوي نفسه خايف:اسف وربي اسف ههههههههه اخر مره
...........
حسن:هيبتكم ضاعت أياني اياكم ترقصوا لحالكم ياترقصوا بساحة كلها رجال او لا
احمد:روح ياعمي زين انا قلت عندك سالفة
حسن :انت لو تشوف عيونهم الحمرا والزرقاء واللي قوس قزح اشوي وياكلوك انت معه
محمد خاف:يعني تجي لي عين؟
حسن:محد نضل عيني إلا دخلت الزواجات
احمد:ههههه
بالفندق*صار لهم ساعة داخل الاجنحة بس يسبحوا ويلبسوا*
لمياء تاركه شعرها على راحته وحاطه تاج احمر
ولابسه روب احمر سادة حرير وطويل
شكلها بالروب وتاجها وشعرها وحطت روج احمر كان خيال
فيصل بالصالة دخل يناديها تأكل توقع انها تبكي او نامت عنه بسبب هذا التأخير لكن انصدم بالملاك اللي جالسة عالكرسي تنتظره بأبتسامة تذبح
فيصل بحب واعجاب:شكلنا بنام بلا عشاء يا ملاك قلبي وعقلي وروحي
سحبها لعنده وضمها
¥¥¥،،،¥¥¥،،،¥¥¥،،،¥¥¥،،،¥¥¥
ياسر:ههههه غشاشة
رنيم منفجرة ضحك:لا اول شي هههه طلعت اثنين بس بره
ياسر مثل الطفل:لا ليه إن شاء الله؟
رنيم تعدل خصلها
كانت رابطة شعرها بأهمال وتركت كذا خصلة بوجها
ولابسه روب بيج بتطريز ناعم وقصير عند الركبه وحفار وقماشه حرير:هههه لأن طلعت الزهرة بره فعدتها من جديد
<<<اكيد فهمتوا انهم يلعبوا لعبه السلم والحية>>>مو وجه زواج
ياسر:فزززت عليك يعني مثل اتفاقنا
إذا فزت تسوين اللي اباه بوقت النوم
وإذا فزتي أنا ما اقرب اسبوع
وه فزت تستاهلي لأنك غشاشه ولا تبيني انحرم من هذا الجمال اسبوع
رنيم تفجرت ضحك على شكله:هههههه تر..اك ما ....اخترعت هههههههههه الذ..ههههه الذرة
ياسر يشيلها:تضحكي علي ها
رنيم ودموع الضحك ماليه خدها:هههههههههه نزلني ههههه يالمجنون ههههههههههههه
ياسر يرميها بالسرير:نزلت بس لا تحسبي انك رحتي من ايدي
رنيم اسكتت غمضت وهي تدعو الله يوفقها وحست به وشدة بأن ربها يوفقها للأبد
+++¤+++¤+++¤+++¤+++¤
مشاعل مافسخت شي خخخ وهالمرة راحت عند اهلها بفيلة احمد
دخلت المطبخ وهي تقلد حركات الهنود وكان شكلها يعذب
ماحست باللي يراقبها وماسك بأيده المويه
مشاعل: اخيرا خلصنا من اربعة من افراد العيلة تزوجوا بس باقي منهم احمدوه وحسون وعليوي
_____________:وأخوانك وأنا مالنا رب؟
التفت مشاعل بصدمة لاتجاه الصوت: خالد؟؟؟
خالد كان بيعلق لكن مايدري لسانه وين ضاع ملكة جمال قدامه حلوة ،تعذب،خيال،تجنن،جميلة جدا
مشاعل:أنا اسفه ما كنت عارفة انك موجود هنا
وطلعت ركض لبره
إما خالد وقف صنم لانه كيف يتحرك وقلبه وعقله وروحه راحت معها
§§§#§§§#§§§#§§§#
بعد يومين مرا بدون احداث مهمة
فهد يركض لبره:طلال قام طلال قام
البيت كله قام هذا إذا مو الحي بكبره من صراخ فهد
خالد منسدح بالفيلة الثانية لكن بالمجلس بحكم أن رياض صاحب البيت جاء هو ومرته فقرروا بندر وفهد وخالد ينامون بالمجلس الخارجي:تسمع صراخ ولا؟
بندر بلهفة يفتح الباب:فهد هذا فهد يقول طلال قام وركض لبره ولحقه خالد
الكل ألتقى بالصالة
وحال الكل لا يهجوا لها
اللي نازلة بالديباج ومعها اختها واللي ببلوزتها اللي شافتها بالأرض متحجبه من السرعة واللي بالشيلة
اشكالهم يبالها عن جد صورة
فهد يركض لأمه ويضمها:طلال قام طلال صحي طلال كلمني طلال قال لي انقلع واشتري لي دونات طلال ضحك طلال قالي هات لي مويه عطشان يمه طلال صحي طلال صحي
قالي متى يشيلو الجبس اللي بجسمي طلال سألني يمه
ام خالد وام نوارة والدمع مرار بوجهم:افضل الصلاة والسلام عليك ياحبيب الله محمد كللللللللووووووووويييش
ام نوارة:الف الحمد الله على سلامته يا أم بندر
الف الحمد الله على سلامة اخوكم وصاحبكم يا عيال
ام خالد:تقر عينك يا وخيتي جعله اخر الاحزان إن شاء الله
تستاهلو سلامة اخوكم ياشباب
ام بندر وهي تمسح دمعتها وتفتح حضنها لبندر اللي توه استوعب
بندر:تقر عينك يمه باسها براسها تستاهلي يالغلا سلامة اخوي
خالد من كل قلبه:الله يجعله اخر الاحزان وجعله يرجع طلال بهذا الاسبوع وتقر عينا الحمد الله على سلامته يا خاله
ام بندر تضم مشاعل ونوبة بكي:الله يسلمك جعل ربي يحفظكم كلكم إن شاء الله
إما حال البنات اللي توزع أبتسامات واللي تقفز فرحانة واللي تبارك للي جنبها
إما ابتهال دموعها لا تعد و لا تحصى من فرحتها وقلبها يدق طبول واخيررررا صحي الغالي
طلال:لاحول قلت لكم مضايقتني اكيد صار اسبوع علي
خالد(هههه لو تعرف أن الجبس صار له شهرين وشوي):ياخي صل عالنبي
طلال بعناد :ياخي انا واحد ابي اشوف شكلي مشوه كيفي
الدكتور جاء:السلام عليكم
الجميع:وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
طلال:انا قلت داخل علينا مدرس دين بفصل أول ابتدائي
الدكتور:هههه تحية الإسلام بس لمدرس الدين؟
طلال:خخخ لا لمدرس القران وتبعه من التجويد والتفسير والفقه و
الدكتور بضحكة:هههههه بس خلاص
طلال:مالي خلق اعلق عليك اي صح شيل هذا تراه كلش ماله داعي
الدكتور رجع جدي:بكلمك بصراحة ياطلال بعد أذنكم ياجماعة بكلم مريضي على انفراد
حسن:طردة محترمة
الكل طلع
طلال بجدية:كمل هذا صرنا لحالنا
الدكتور بحزن:أنا وربي يشهد علي عملت اللي أستطيعه ولا اقدر اطلع طاقة اكثر من اللي طلعته
طلال بحب:يعطيك الف عافية على أجر إن شاء الله
الدكتور ابتسم غصب:الله يعافيك هذا واجبي عالعموم ابيك تعرف ان الطب وعمليات الجراحة تطورت جدا
وبصراحة بقية جسمك سليم من الحروق والتشوهات عدا رقبتك وجهك
طلال راضي بقدره:طيب ورجلي اليسار احسها ثقيلة شسالفتها؟
الدكتور:هذه سهلة علاج طبيعي ونفسية ممتازة وترجع لك رجلك
طلال بغرور مصطنع يبا يحسس الدكتور او يبين له انه مو من الفئة اللي يفقدون امل أو انه يكون مزاجه زفت اخر شي هو انخلق لعبادة الله وبالجنة إن شاء الله هي الحياة الحقيقية:ايه وإذا تعالجت بيطلبوني الملاعب أتحدى مع رينالدينو(رونالدو) <<<اسمه لا يكرروا تسميته مرة ثانية رجاءا
الدكتور يجيب الموس الخاص لإزالة الجبس وجاوا ممرضتين يساعدونه
الممرضتيه يحاولو يكتموا الشهقة ونظرة الشفقة
وجهه كان بشع جدا جدا جدا
مقرف كلمة تنرحم قدام هذا الشكل اللي جد وع
حسن وخالد ومحمد وبندر قدروا يكتمون مشاعرهم الحزينة على شكله بأقوى ما يمكن وتعاملوا معاه عادي جدا
إما فيصل وعلي ورياض ماتحملوا طلعوا مجرد مالتفت لهم
إما احمد وفهد وياسر كانوا بيلحقون فيصل وعلي ورياض لكن غيروا رايهم مجرد ماتكلم طلال اللي ماشاف شكله إلى الأن
وحلف ما يشوفه علشان ما تتحطم نفسيته وبعدها يأثر بعلاج رجله المشلولة
طلال:ليه طلعوا؟لهذا الدرجة ما قدروا يجاملوني
ياسر يرقع:بالله انت وجه حد يجاملك ويعدل اكمامه عباره شخصية مهمة احم احم ترانا تزوجنا وفتحنا بيوت ماحنا فاضين
طلال مايدري شسالفة:تلقى اللي بتاخذك بتنحاش
الكل ضحك لأن طلال شكله تحفه وهو مايدري وين موقعه من الاعراب:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه
خالد فهمه كل شي من دخل للمستشفى إلى ان دخل فهد بيتهم يصارخ
ولاسيما الترييق والطنازة والضحك والتعليقات
طلال:حركات خخ دخل علي شفته قدام وجهي طلبت منه ماي ما أشوف إلا واحد يصارخ وينادي تقول الغرفة أكله بتخلص حشد من الدكاتره دخلوا الحمد الله والشكر اللي يشوفهم يقول اكيد هذولا اول مره يصحى من غيبوبة
بس فهد كان توحفة بدموعه تقول شلال على اخر قطرات الماي بصراحة اكتشفت انك بدوني ولا شي
بندر:جربت كف على وجهك يلفه مرتين
طلال:شدعوا فوطه
الكل:هههههههههه
طلال تذكر شي:يالخائن يا ياسر من جد أنت مطرود من الغرفة على خيانتك لي
ياسر يمثل دور المظلوم:أرجوق يا زعيم الأشرار أعطني فرصة أخيرة
طلال يكمل معه:لا تحاول كم مرة قلت لك يجب أن تقتل داي الشجاع
ياسر ضابط الدور:أرجوك سأقتلة ولكن أعطني فرصة
طلال يكمل بلغه عربية فصحة:أغرب عن وجهي أنت خائن نياه سأقتلك
بندر ماتحمل +حسن:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه
ههههههههه ههههههه
طلال بضحك:لا تغير الموضوع أنت كيف تتزوج وأنا بين الحياة والموت ياقليل الأدب
ياسر تفشل:حم احم كح احم كح كح
طلال:مالت عليك وأنا اللي أقول يسرى تفهمني
ياسر:احم ولا يهمك صورة كل شي
طلال :لا عاد احلف اقول انا ابي عالطبيعة مولت
فهد:هههه مسكين ما صار له معرس حتى يوم ما كمل
طلال استانس:ايوا حرات اجل انت لاعن هذه الساعة اللي صحيت فيها أنا
ياسر بصدق ومن كل قلبه:ربي يشهد والله والله والله اني فرحت بقعدتك اكثر من زواجي البارح
"""واللي يطلع من القلب يدخل بالقلب"""
طلال فرح:بعد عمري والله
ومسوي جدي
مع هذا ما بعزمك بعرسي
ياسر خاف:افا ياحبيبتي تزعلي مني وأنا اقول عنك الفاهمة المتعلمة الواعية
طلال عايش الدور يلف وجهه لنافذة بدلع:لا تحاول ياعملي (ياعمري) ويلتفت له ياثل ليس تتذوج وتتلكني(ياسر ليه تتزوج وتتركني)
الكل:ههههههههههههههههههههههه
خالد يهمس له:أقسم برب الكعبة أني أشتقت لك بالحيييل
طلال:لو رموشي ما أحسها ثقيلة كان رمشة لك هاع
وكأنه تذكر شي قال بعصبية:الحيوان بدر ويننننننه
حسن:قل لا إله إلا الله
طلال معصب:لا إله إلا الله وينه؟
حسن:عطاك عمره من يوم الحادث
طلال:يتاهل ال***
وكأنه غلط اوه أصلا ال*** أشرف من لأن معروف أن فيه تسع صفات(الوفاء*الأخلاص*الأمانة
خالد:خلاص ياشيخ الحين تسو الكلاب أحسن من الأنسان
طلال يضيع السالفة:إلا امي وابوي ومشاعل والبنات ما أشوفهم؟
خالد يهمس له:أختصر وبلا لف ودوران وقوله بهلولتي وينها
طلال:ههه وبنفس الهمس: تصدق ودي أشوفها وأطمن عليها وبنفس الوقت ما أباها تلوم نفسها إذا شافت شكلي لأن بأعتقادي هذه دعواتها علي
بس تصدق حلفت أني ما أخذها إلا وأنا شكلي كذا ولا ماراح أبدأ بعلاج رجلي إلا بعد الزواج عشان تندم ولا تدعي علي بالمستقبل على المدى البعيد
خالد اللي فتح عينه عالأخر انصدم من تخطيط ولد عمه بعدها فجر القسم بضحكته:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه أه بطني
اه هههههههه خلاص هههههههههههههههههههههههههههههههه أنت ههههههه واثق من ههههههه نفسك بز..هههههه بزيادة هههههههههههههههههههههه
أحمد لفهد:فاهم شي؟؟؟
بندر:هيه ضحكونا معكم
*****
أم بندر تكلم رياض:مالت عليك حتى مافكرت تتصل افا وهذا أنا اللي
رياض يقاطعها:يمه شفيك ترى توني البارح جيت حتى امي الثانية ماقعدت معها
وبغيرة النساء:يعني شافتك عالأقل وأنا و
مشاعل تقاطعها تبي تدخل:خلاص يمه صلي عالنبي وخلونا ندخل
ام بندر:وأنتم ليه بره؟
فيصل:معليش حياتي الظروف جاءت كذا والسفر بعد بكره إن شاء الله
لمياء بحب:فيصل
فيصل اللي مشي وبعدها التفت لها:عيوني امري وتدللي يالغلا
لمياء بأعجاب:أحبك
فيصل راح ضمها :ويلوموني بهذه الملاك اه عليك وربي أنا اللي أموت بحبك ياملاكي أنتي
مشاعل+نواره+ان+نجلاء:كح كح كح كح كح كح احم احم حم كح كح
رياض:حشى مو كحه واحد ضام زوجته شاللي حاشركم أوف عن جد سوفاج ويناظر نجلاء ومشاعل:للحين تقولونها؟
مشاعل:خخخ
لمياء انقص وجها نصفين من الاحراج
فيصل تركها وهو يضحك
*******************
مجنونة وعاشق أجن
*******************
طبعا طلال انقلو لغرفة ثانية
وكانت جناح فيها صالة صغيرة
ودورة مياه<<<بكرامتكم
وبعدها باب للغرفة اللي جد راقية
كانوا فيصل وعلي ورياض بره ولمن جاءو الحريم
ام نوارة:يلا ندخل
ام خالد:يلا قبل لا تنتهي الزيارة
اللي جاو
،،،ام بندر،ام خالد،ام فيصل،ام نوارة
،نوارة،ريم،لمياء،رنيم،
نجلاء،ان،ندى،مشاعل،،،
إما جومانة وسارة وجويل وابتهال وام حسن وام علي
جلسوا بالبيت
ياسر يهمس لأخوانه والشباب أن يطلعوا علشان الحريم ياخذوا راحتهم
اللي دخلوا الحريم بس البنات للحين مادخلوا عليه
ام بندر أنصعقت بشكل ولدها وما قدرت حتى تمشي أو تعلق
طلال حز بخاطره بس حلف يكون طبيعي شنو راح يستفيد إذا صار حزين هذا اللي ربي كاتبه وبضحكة:شكل اللوك الجديد ماعجب ام بندر
ياسر كان واقف عند الباب بين الغرفتين وهو أخر واحد من الشباب يمشي:قل لجويل تضبطك مره ثانية ويقلد اللحن بالصراحة كتير أحلى مع جويل
رنيم سحبته:يا سلام يا سلام
ياسر كتم ضحكته وبدأ يلحن يا سلام يا
مشاعل:هههههههههه
رنيم:ياسر من علمك تناظر برامج بنات
ياسر شاف قدامه حسن:مو أنا هذه حركات حسن
ندى بصدمة وتهمس لمشاعل:جد ولا؟
مشاعل كاتمة ضحكتها:والله يتبلى عليه
مشاعل:أنا بدخل باي
ندى توها بتدخل لكن حست بهمس خلفها فوقفت
حسن:تصدقي أنا راح أتابع برامج البنات علشان إذا سألتي جد ولا؟
بقولك مو جد بقول جده هاع
ندى انقهرت ودخلت وبنفس الوقت فرحت لأنه كلمها وسمعت صوته
نجلاء عند الاستقبال:قلت لك شوف تأكد
احمد خلفها:يتأكد من أيش؟
نجلاء:يمممممه بسم الله الرحمن الرحيم
أحمد:هههه لهذه الدرجة أنا أخرع ؟بس جد يتأكد من أيش؟
نجلاء بحماس:من ذيك البقره الممرضه اللي تطالع فيك بوقاحة ذاك اليوم أنا قلت لخالد يقول لهم يفصلونها عاد هذا يقول فصلوها أنا أقوله تأكد بس
أحمد أنصدم لا وتقول القصة فرحانة بعمرها:قطعتي رزق البنت؟
نجلاء:اممم أن...أ...أنا وسكتت>>>مالقت أجابة
أحمد عصب:تحسبي الناس عنك لعبه
نجلاء:أحمد لا تصارخ علي
أحمد عصب أكثر:لا جد لا أنا أسف المفروض وأقل شي افرح انك قطعتي رزق انسانه يمكن بسببها تدخلي نار جهنم
نجلاء مافكرت من هذه الناحية فبكت بصوتها الدلوع وبصوت عالي كأنها طفلة
>>>فشلتينا قدام خلق الله
أحمد توهق ما يحب دموعها أبد:خلاص لاتبكي أنا أسف أنا مالي حق أتدخل
نجلاء زادت بكاء:أكرها أكرها ما أبي أدخل النار ما أبي وبكت بصوت عالي
أحمد تفشل من نظرات الناس:خلاص نجوله كل الناس تناظر فيك
نجلاء ولا كأنه أحد يكلمها
أحمد:خلاص ياقلبي مثل ما قدرتي تطردوها رجعوها وأعتذري منها
نجلاء تطلع المنديل:راح ترجع لكن نو وي أعتذر مستحيل
أحمد أستسلم لها كالعادة هذه عنيدة ولازم هو يتنازل "الله يعيني عليك لأخذتك هذا وجهي إذا أنت تنازلتي عن عنادك يوم المشكلة أني أحبك":طيب لا تعتذري لها بس رجعيها
نجلاء مشت
وأحمد راح لكوفي
عند البنات الكل أنصدم هذا مو طلال هذا واحد ثاني لولا تعليقاته وفرفشته كان من جد انحاشوا بس ضحكته نستهم شكله المقزز
طلال:خلاص ياحريم ما صار بكي لو أني للغيبوبه للحين كان أحسن لي
مشاعل بحزن واضح:لاتقول كذا ياقلبي وربي أزعل
طلال:زعلي محد ماسكك
ان لا إيراديا:ههههههههههههههه
ام بندر تمسح دمعتها:أفا تزعل أختك وتخلي الناس يضحكوا عليها
ان حز بخاطرها"أنا مهما كان غريبه ليتني ما ضحكت ليتني ماضحكت"أتجهت للباب عشان تطلع
طلال حس فيها:أنتي يالخبلة امي ما تقصد
ام بندر باستغراب:شسالفة؟
طلال:تحسب ضايقك انها ضحكت على مشاعل
ام بندر قامت من الكنب:وه وه وه أفا يا ان والله انك عزيزة وغالية وه ترى ما أقصد إلا أن طلالوه يراضي أخته وجعلك دوم تضحكي مو يوم يالغاليه
وه ترى ما
طلال:خلاص
مشاعل امنا طيحت كرتنا
مشاعل:ايه ايه واحنا صرنا خبر كان
طلال:ايه ايه واحنا صرنا فعل ماضي
الكل:ههههههههههههههه
نجلاء فتحت الباب بدفاشه وصدمت خالتها:هايات
طلول ما تشوف شر وراحت جنبه تقط ورقة:أقراها قبل لا تنام
وبصوت عالي:بنات صبايا يا حلوات
بشتري دونات وايسكريم وتشيز كيك من يبا
الكل بأصوات متفرقة:دونات،أنا أيسكريم بالفانيلا،ثنين تشيز كيك
طلال:بس بس بس سوق حراج حنا
ام خالد:نجلاء ياقلة الأدب بعينه واعلمه تعطي الرجال رسايل قدام عينا ولا تسوين ازعاج بعد
نجلاء بضحكة باست رأس امها:افا يالغاليه أنا تربيتك
هذه الرسالة من خالد اعطاني إياها
ام خالد:وليه يعطيه رسايل
طلال:واحد معجب بولد عمه ترى تصير بأخس العوايل
الكل:هههههههههه
دخلت ممرضه منصدمة أمة محمد هنا :بأول يوم يقوم من غيبوبته كذا أزعاج لو سمحتو أنتهت الزيارة
الكل:هههههههههههه
طلال:تعالوا كل يوم إلى أن أطلع طيب
الكل:أكيد
طلال يمزح:بل بل بل الواحد ما يجاملك أبد
ام خالد:ههههه اي نحبك شنسوي
طلال تفشل:هع هع حبتك العافية خالتي
طلع الكل بعد معاناة من الممرضة
إلا مشاعل
طلال:في فمك حكي كثير صح
مشاعل تأخذ نفس:بس ابي اقولك شي مع انه احسه ماله داعي بس احسه هم على قلبي
طلال :تعالي واجلسي جنبي
جلست مشاعل:تدري أنو ابتهال كانوا بيزوجوها غصب عنها
طلال بأنفعال:يخسون وأنا عايش
مشاعل:طلال اسمعني للأخر
"قالت له كل الحكاية وإن هذا السعود يشتغل دكتور هنا"
طلال معصب:الحقير كيف تسمح له كرامته يتزوج وحدة غصبا عنها
مشاعل:ما اعرف بس اللي اعرفه ان البنت تباك وبتردد حتى وأنت بهذا الشكل
طلال انرفعت معنوياته:جد ولا؟
مشاعل:قسم بالله جد وربي انها تبكي ليل نهار تخيل تقول أنا السبب ومره تقول ياليتني أنا ولا هو اللي يتعذب وتدري والله ان يوم بتتزوج هذا السعود
تقول لخالد مايهمني يعرف ويفضحني اني مو بنت اللي يهمني أنا ابي طلال وبس
مشاعل بحزن:أنا ما قلت كل هذا إلا علشان أحذرك انها ..ان ...انها مو بنت اكيد تبا تأخذك علشانك صديق اخوها واخو صديقتها أنا الصراحة ما ابي خالد يزوج ويطلق عشان وحده ما تستاهل و
طلال:مشاعل
مشاعل خافت من نبرة صوته:نعم
طلال مد ايده
وطراخ
كانت الممرضة توها داخلة علشان تطرد مشاعل بس حست ان الكلام لا يؤجل
وطلعت
مشاعل وقفت بصدمة وايدها على خدها
طلال:انقلعي بره
مشاعل جلست:ليه وبكت ليه تطردني أنا أختك تطردني
طلال بأسف:أكتشفت انك مو وفية وأنانية وحقيرة ما يشرفني أكون اخ لوحده مثلك
هذا بدل لا تعرفي من كان السبب بأغتصابها هل كانت طفلة ولا كبيرة وقت الحادثة هل كانت راضية ولا غصبا عنها هذا بدل لا تقنعيني أخذها وأستر على اعز صديقاتك وانها مالها ذنب هذا بدل لاتقولي متى تطلع وتفكها من همها قلتي انها ماتستاهل ما قلتي ماخليتها تتزوج عشانك ياخوي قلتي ماخليتها تتزوج عشاني احب خالد وما ابيه ياخذ غيري هذا قصدك صح؟
أنتي أنانية
على فكرة أنا اللي اغتصبتها اقولك اياها صريح
وأنا قلت لخالد الموضوع علشان كذا هو طلب انه يساعدها اكيد علشاني صار ولد العم والغريبة ابتهال أوفى منك وأصدق بحبهم لي
خالد ما يستاهلك لأنه اصيل وعمره ما يعن حد بس أنتي عكسه وقف معي يوم غلطت عليها ما تركني إلا اعطاني من حنانه يواسيني
وهي تمنت تكون موجودة بهذا السرير مع انها ذاقت اكبر عذاب مني
مشاعل من اول ماقال لها أنانية وحقيرة ودموعها ما وقفت كل كلمة تجرها بقلبها اعنف من جرح السكين إذا قطع رأس الخروف:بسسس الله يخليك وشهقت بالبكي
طلال ضعف قدام دموع اخته ضمها لصدره ومسح على شعرها:خلاص مياشو أنا ابيك تصحي وما تناظري الناس بسطحية وابيك تكوني وفية طيب ياحبيبتي أنتي
مشاعل تهز رأسها بأي وتعلقت أكثر بحضنه كأنه شي ضاع وخايفه تفقده مره ثانية
طلال:هيه من بيوديك أخاف أتوهق فيك وأبتلش
مشاعل تقوم:هههه
رن جوالها:الو
ياسر صراخه خرق سماعتها:شرايك تنامين بعد
طلال يسحب الجوال:هيه لا تصارخ على أختي تبا تروح لزوجتك انطق لباكر
ياسر اشوي يرتكب جريمة:انا الحمار اللي افكر فيك وتارك صباحيتي بالمستشفى
طلال نسى انه البارح زواجه:ههههههههه هذا جزاتك لأنك عرست بدوني
""""""""""
اليوم التالي
خالد:حتى أنتم
حسن وعلي:شو ناقصنا؟
خالد:بل أكلتوني
حسن:أخلص موافق ولا
خالد:لا
حسن:مو على كيفك أنا قلت باخذ اختك رضيت عاد كان بها مارضيت ترى حافظ رقم أبوك عن ظهر قلب
وبلا هذه اللفة وترجعوا للرياض وانتم هنا وانملك الخميس الجاي والزواج بعد اسبوعين
بندر:الشيخ مخطط على كل شي
عاد مايصير نرجع الرياض وسرقتوا ثلاث هنا رنيموه والحين نواره وندوش كمان
حسن:هيه أنت لا تدلع حرمتي لأكفخك
الكل:هههههه
ياسر يفسخ عقاله:ومن عطاك السماح تدلع حرمتي ها
بندر ينحاش:رورو رنونه رنيما
ياسر:والله ساعدتني بكم لقب خلاص سامحتك
الكل:ههههههه
حسن بجدية:على فكرة تراني امزح قبل اشوي ماراح يتم شي إلا بموافقتك أو رفضكم وصدقني راح نتم حبايب حتى لو كان الجواب هو الرفض
واخذوا راحتكم بالتفكير
خالد ابتسم:أنت رجال بكل ما أوتيت من معنى ولنا الشرف انك تأخذ من خواتي وصدقني ابوي يمدح بك كثير وما اعتقد انه راح يرفضك ويبقى الراي للبنت وامها
وأنت ياعلي
بندر قاطعه لأن عرف من نبرة صوته انه بيقول ان نوارة لبندر بس هو مال لان بشكل كبير واكتشف انه كان يمر بفراغ عاطفي وهذا دليل انه مايكن لنوارة اي مشاعر:راح نشاور عمتي والبنت وانت صح انك هادي والواحد مايعرفك بسهولة بس شكلك رجال والنعم فيك
ياسر زهق من الرسميات:يكفي اني ولد عمه
الكل:هههههههههههههههههههه
أحمد وقف:ظلم كل شباب الراليه تزوجوا إلا أنا يناظر برياض:حتى البزر تزوج
رياض قام له ورفع اكمامه:أنا اعلمك من البزر
احمد:هيه تراك ببيتي
**بما أن العالي متجمعين وساكنين شهر بالبيت فقررها يخطبون هناك **
رياض:انقلع زين وركض وراه
يالجبان وطلعوا بره يراكضون
بعد ثلاث اسابيع
إليكم الاحداث باختصار
(طلال طلع بالسلامة وقام يمشي بعصا وخطب ابتهال من يومين وينتظر الرد¤ورسالة خالد نفس الكلام اللي قالته مشاعل بشأن الزواج بس ماكتب له انه كان بيتزوجها)
(ام علي وام حسن وام خالد وام نوارة فرحانات بقوة لأن اليوم زواج عيالهم)
(ام فيصل فرحانه ان ابتهال تغيرت نفسيتها وبقلب الأم اكتشفت ان هذا من جاء طلال وطلبها وهذا يدل ان بنتها تحبه حيل وقررت تعطي الموافقة اليوم لام خالد)
(جومانة حالتها توحفة لأنها بالشهر التاسع اخير والنفسية بالأرض)
(سارة فرحانة لعلي ومستغربه من موافقة نوارة وكلمتها عن بندر ونواره قالت انا احبه مثل اخوي ولأنه شال مسؤليتنا أنا واخواتي والله يوفقه مع غير
وطلعت وهي فرحانة لأخوها)
(ام بندر حلفت يمين انه تزوج بندر وحده احلى من نوارة لأنها ماتدري شسالفة وتحسب زعل بندر انها وافقت على غيره مادرت انه زعلان بسبب اخوانه وخالد اللي ما يعطونه وجه لأنه وافق ان نوارة تكون لغيره)
وباقي البنات فرحانات حيل وحتى رنيم ولمياء اللي ماكملوا شهر العسل يلا ثلاث اسابيع نعمة خخ وكمان البنات فرحانات لصدقاتهن بالذات ان لأنها اسمعت انه بندر ونوارة يحبوا بعض وهي تحب بندر وانصدمت بالموافقه حالها حال البنات
¤¤¤¤¤
في يوم الزواج
نزف اجمل التبركيات أنا مجروحة بصمت واعضائي المتابعين والذين يقرأون روايتي خلف الكواليس
لعروسين:
(((حسن¥ندى)))
(((علي¥نوارة)))
ارتفعت الأصوات يوم دقة الساعة العاشرة مساءا:الف الصلاة والسلام عليك ياحبيب الله محمد
كللللللللللللللللللوش
وأفضل الصلاة والسلام عليك يانبي الله أحمد
كلللللللللللللللللوش
تفتحت البوابة الكبيرة لعروستنا نوارة
تعالى صوت الديجي
سبحان الله
و
الحمد الله
و
لا إله إلا الله
و
الله أكبر
*********
تعالى صوت الجماهير والمعازيم:
سبحان الله
و
الحمد الله
و
لا إله إلا الله
و
الله أكبر
**********
بعد هدوء
تعالى صوت امواج البحر
وصوت الموسيقى الكلاسك
خرجن فتاتان بعمر الزهور بسن الخامسة عشر
ونوارة للحين كانت واقفة عن البوابه الكبيرة
كانوا الفتاتان قمة الهدوء والنعومة
كانوا لابسات فستان سمكة ولكن بجناحان
وكل وحدة ماسكة ورقة لكن من النوع الراقي والمزخرف
وشمعة جنبها قلم
جات نوارة وكانت قمة قمة قمة الروعه
لابسه فستان ابيض <<وانا حسبالي اخضر يعني زواج اي لون لابسه؟
وكان مطرز بتطريز ناعم جدا بلون البينك
والميك اب كان سموك وبينك
روعةxروعة
أخذت فحم على شكل قلم مزخرف بلون البينك
وأكتبت بالورقة الأولى
وبعدين بالورقة الثانية
ومشيت لكوشتها الناعمة
البنتين وقوفوا بوسط الجسر
وكل وحده معطي ظهرها لثانية
وفتحوا الورق
اللي كتبت فيها نوارة
كان مكتوب
"سبحان الله*والحمد الله*ولا إله إلا الله*والله أكبر
اللهم بارك لنا أنا نوارة وهو علي وتمم علينا بنعمك وفضلك
اجعلي هذه الورقه وهذه الكلمات ذكرى لك بيوم زواج أبنتك
¥إلى أمي الغالية¥"
نفس الكلام مكتوب بالورقة الثانية
لكن ¥إلى أم زوجي الغالية¥
توقفت الموسيقى
وتعالى صوت التصفيق الحار جدا جدا جدا
وراحوا السمكتان قصدي الفتاتان لأهداء هذه الورقة للأمهات اللي ما توقعوا هذه الحركة وفاضت عينهما بالدموع
وطلعت البنتين وعلى وجههما ارتسمت الإبتسامة
ان تمسح دموعها:الله يلعن شيطانك يا مشاعل زفتك بكتنا
مشاعل فرحانة:جد افكاري الجهنمية بكتكم؟
نجلاء تمسح دموعها وهي تناظر ام علي وعمتها ام نوارة يضموا بعض:لاتقولي بزفة اختي بنبكي
مشاعل:ههههههه لا مو شي إذا خلينا الزفتين نفس النمط
سارة:عدال يالأكشن انتي نمط وحركات
جومانة ماسكة كرشتها:سكتوا جات دخلت ندى
نجلاء:وناسه
******
جات وحدة نسخة طبق الأصل من حليمة بولند
وفت وهي ماسكة الاقطة:هاي
الكل يصارخ ويزغرط ومتحمسين يشوفوا افكار مشاعل اللي انشهرت بقوة:هايات
البنت:اكيد عرفتوني أنا حليمة وتقلد ضحكتها اها ههههه
طبعا أنتم متعودين على برامجي المميزة واكيد ماراح تكون مع بو عبد الله وتضحك ضحكة حليمة المشهورة:هههه ولاحوازير حليمة هههههههههههه
وبصوت عالي يحمس المعازيم
راح يكون برنامجنا الليلة من هي ملكة الجمال؟
الكل صرخ بحماس:واو هيييييه
حليمة قصدي شبيهتها:هههههه وطبعا حتكو وصيفتان ههههه
نجلاء تسدحت من الضحك:ههههههه وش هالزفة يامشاعل ههههههههههههههه
ارتفعت الموسيقى بحماس
ودخلوا سبعت فتياة اعمارهم بين التاسعة عشر والعشرين
كلهم لا بسات فستان سكري ناعم حرير عالجسم وطويل ويسحب ومسوين باف وشعرهم ناعم وخطير ورهيب
تقدموا بمشية عارضات الأزياء وتحت صراخ الناس والحماس والضحك والاستهبال والوناسه
شبيه حليمة:تم التصويت والرابحة معنا الليلة بالوصيفة الثانية وبصرخة ان ال،،،،
ان بصدمة:أنا؟
مشاعل تغمز لها
صعدت ان وهي مبتسمة" احراج كل خلق الله تناظر فيني أنا من سمعت ضحكة هذه وأنا قلت في أن بالموضوع حسبي الله عليك يامشاعل"
تقدمت بأبتسامة
كانت لابسة فستان ليموني فاقع وملتف عليها بشكل خطير كأنها قوقعة وكان قصير بلا اكمام
والصفطات اللي سببتها الفة عليها طلعة اكثر من خوفاخ جنان روعة خيال
وشعرها سوته تايتنك ولون شعرها الجالكسي طالع رهيب والإكسسوارت مرة روعة
غير الميك اب المسحوب كان ليموني وذهبي روعة
شبيهة حليمة:ألف مبروك حصولك لقب الوصيفة الثانية
ولبستها تاج من ذهب محفور فيه أسمها ¥ان¥
الكل صفق بحرارة
نجلاء ورنيم خلاص حالتهم صعبه بسبب الضحك
شبية حليمة:هههه طبعا أبارك لك يا ان وما ألوم جموهرنا(عاد لاتنسوا الراء حقت حليمة)
وتستاهلي يا ان
والأن الوصيفة الأولى
مشاعل سالم العالي
الكل صفق بحماسسسس
مشاعل كانت ملاك
كانت لابسه فوشي كان التطريز والاحجار اللي فيه لونهم سماوي وأخضر موديله حفار (علاقي)وبعدها قصة عند الصدر وبالوسط بروش سماوي
وفيه صورتها وهي صغيرة ويجي فضفاضي وبعدها يكون ضيق عند الركبة وبعدين يجي قماش حريري فوشي طبقات وفي كل نهاية طبقة شيفون عى شكل قلوب سماوية وكل قلب مطبوعة صورتها
وشعرها بما أنه طويل وفستانها طويل وهي طويلة
سوت طبقات على بعضه البعض
صعدت بالجسر وهي تبتسم
ومشيت لشبيهة حليمة ولبوها تاج ذهب مكتوف فيه اسمها
¥مشاعلk¥
مشاعل مسكت الاقطة:شكرا للجميع وحبيت أوضح ان صح انا اللي اخترعت هذه الزفة لكن هذا التاج واللي على ان
من ولد عمي راشد
اللي هو خالد اخ العروسة ندى
وأشكره لأن فعلنا تفاجأة وأشكر بنت عمي الغالية ندوش واكيد هذه افكارها الف شكر لك ياقلبي
وسلمت الاقطة لشبيهة حليمة ومشت مشاعل وهي تسمع التصفيق الحار
شبيهة حليمة:ستوب مشاعل
الكل هدوء مفاجئ
مشاعل عقدة حواجبها:ايش فيه؟
مذيعتنا:محفور جنب اسمك حرف ولد عمك خالد حيو جمهورنا ثنائي الحب الرائع مشاعل&خالد
نجلاء ورنيم هنا تسدحوا ضحك
إلى هنا ويكفي ههه
ام بندز تببسم:وه يا ام خالد ولدك احرج بنتي
ام خالد فرحانة بقوة:يوه شوفي بنتك بتبكي من الأحراج بقوم لمرة ولدي
ام حسن وام فيصل وام بندر وام نوارة:ههههههههههههه
ام خالد اللي كانت رهيبه بجلابيتها الموف راحت بوسط الجسر وضمت مشاعل
إما مشاعل بموقف لا يحسد عليه تبا امها تخفف عنها الاحراج جات ام خالد وتحرجها اكثر
¥¥¥¥¥¥$¥¥¥¥¥
عند الرجال
طلال:لهذه الدرجة شكلي يخوف؟
فهد:بس قلبك حلو
طلال:تسلم لي
خالد:مبروك يالدب
حسن ابتسم:الله يبارك فيك
خالد:احم بارك لي
حسن عقد حواجبه:التقيت مع بو وليد
خالد:بالضبط وهمس له
عمي طلع عنده ثلاث بنات ولد
حسن:شهق اي عم؟
خالد:هه عمي بو بندر ماتشوف صار لنا شهرين بالدمام حتى ما قال رجعوا وبو وليد منقهر لأن زوجة عمي بو بندر الثانية تكون بنت عم بو وليد وعلشان كذا سوالف الأنتقام
حسن:هذه يبالها قعده
خالد:الله يستر
حسن:إذا جيت من السفر أحكي لي
خالد:يصير خير إن شاء الله عالعموم سفرك بيكون بجزر القمر طيب
حسن:إن شاء الله
بوخالد:على البركة ياولدي
حسن:الله يبارك فيك
بوخالد:حطها بعيونك يا حسن تراها أمانة برقبتك
حسن:إن شاء الله ياعمي ارقد وامن وبتشوفني قد الثقة يالعم
فيصل:عالبركة ما بغينا
علي:هههه الله يبارك فيك
فهد:مبروك وخلها أمانة برقبتك ياعديلي
علي:ههههه بعيوني لا توصي
بو بندر منقهر على بندر البارد وشكله فرحان ما كأنه بيموت علشان ياخذها:حطها بعينك ياعلي والله لو أنتم مو برجال كان ماعطناكم بناتنا فلا تخلينا يوم أندم اني وافقة عليك
علي:ولا يهمك ياعم خلك واثق فيني وماراح تسمع إلا كل خير
بو بندر :إن شاء الله
ناصر:هلا وغلا
خالد تفاجئ:نويصر
حسن يضحك:كان مرافق لي فقلت لازم اعزمه
طلال يعلي صوته علشان ياسر يسمعه:ياليت بعض الناس ياخذون ذوق من اخوانهم بس صار له مرافق بسفرة وعزمه مو بعض الناس بيني وبينهم رز وملح ودجاج ونوم وضحك وهواش وأكون بين الحياة والموت وهو مستانس بعرسه
و
ياسر:خلاص وربي أكلتني بقشوري يا أخي صار شهر على زواجي وأنت للحين تعيد
طلال يبيه ينقهر:أنا أسف شكلي ضايقتك بس والله حازه بخاطرو وقام
ياسربأسف راح ضمه من خلفه:طلول بعد عمري شوفتك يالغالي والله أحلى من زواجي
وباسه بخده المشوه
طلال التفت له بصدمة:امي وابوي ماضموني حتى لأنهم مشمئزين من شكلي وأنت تبوسني بموقع الحرق والتشويه؟ والله انك غالي
ياسر أنا شكلي يخوف صح عارف ونزلت دموعه ناظر كل اللي حولك يناظرونك
ودهم يصارخوا ويقولو وع ليه تبوسه ناظر
ياسر:قسم بالله لو أقدر أبكي لو عندي دموع كان بكيت دم وضمه تحت أنظار الكل
¥¥¥¥¥¥¥¥¥¥¥¥¥¥
عند شبيهة حليمة بولند:إما الأن مع ملكة الجمال
تغيرة الأضاءة كلها وصارت مواجهة للبوابة اللي عند الدرج اللي بالزاوية
المذيعة:ندى راشد العالي اعطونا تحية
الكل صفق بحرارة
جاو ست بنات امام الدرج
ونزلت ندى وهي تبتسم
مشت إلى أن وصلت الجسر وخلفها بنت واقفة
فجأة تشغلت موسيقى كلاسيكية روعه
البنت أخذت صندوق وكان كله عبارة عن ورد طبيعي
فجأة كل بنتين شالات معاهم نفس الصندوق
وزعوه على كل الحضور بدقائق
وبعدها جلست بالكوشة حقتها وفجأة انصب عليها ورد طبيعي وعلى كل القاعة اللي صارت فوضى من الحماس
نجلاء:ههه زفت نوارة هادية وتبكي وزفة ندوش تضحك وفوضى عليك حركات يامرة اخوي
مشاعل صار وجها احمر:نجلاء ترى وربي اعلمك كيف تحكي معي فاهمة
نجلاء خافت:طيب طيب أسفه يابنت الناس
جويل بدلع:ابي نفس تاجك
مشاعل:ولا يهمك إذا رجعنا لرياض اسويلك نفسه كم جويل عندي
عند البوابة
حسن وعلي أشكالهم تحفة وهم ماسكين السبحة والبشت الأسود أشكالهم خيال تحس انهم رجال
وخلفهم بندر ومحمد وياسر واحمد ورياض وفهد وفيصل وطلال وخالد
وحتى ابو بندر و ابو خالد
دخل الكل
ابتهال حطت أيدها على قلبها لأنها من يوم المزرعة ماشافته
بلعت ريقها ودقات قلبها تحس ان الكل يسمعها
ان تهمس لمشاعل:أحس بهلول مو طبيعية شوفي كيف ترجف
مشاعل قامت:ابتهال
ابتهال خافت:يمممه
مشاعل سحبت كرسي وجلست:اه أنا وصفته لك ولا بالغت تراه مشوه كل وجه ماعدا عينه
ابتهال:عارفة وربي عارفة
بس وجهه ورقبته بس جسمه سليم ورجوله طابت صح؟
مشاعل ابتسمت:صح
طلال شد بأيده على ياسر أول ماسمع حرمة تقول مسكين
ياسر بجدية:طلال هي المسكينة تلقى اللي داخلها أسود وحياتها زفت مو أنت كلن حولك ويحبوك لا تهتم المظاهر ماتهم بهذا الزمن اهم شي قلبك واعمالك تكون لله تعالى وبالجنة ان شاء الله يرجع لك وجهك أحسن من قبل
طلال:......لا رد
ياسر أخذ نفس ومشي
ابتهال وقفت لا إراديا:طلال
مشاعل سحبتها وقعدتها:شفيك
ابتهال فرحانة:عيونه هذه هي ماصار فيها شي وبفرح شوفيها تجنن شوفي وقفته كشخته والله اني افداه
مشاعل حطت إيدها بفمها من الصدمة وبكت ماتوقعت ان ابتهال صديقة رائعة
فيصل توجه للمايك:السلام عليكم أنا ابارك لولد خالتي وصديقي حسن
أسمع زغاريط ياحريم
الحريم ما صدقو خبر:الف الصلاة والسلام عليك ياحبيب الله محمد
كلللللللللللللللللوش
فيصل:هههه صدق حريم
الكل:ههههههههههههههههههه
فيصل:مبروك عديلي علاوي
زغرطوا يا نسوان<<<بالمصري
الكل:أفضل الصلاة والسلام عليك يانبي الله أحمد
كللللللللللللللوش
فيصل : عالعموم أنا بس حبيت أقول لطلال ألف ألف ألف مبروك يالغالي عليك أبتهال
مشاعل:يالخاينه متى خطبك
أنا أبارك لك من كل قلبي ضمتها وبكوا وبكو اللي حولهم
جومانة مساكة كرشتها وتمسح دموعها:لا تبكوا ترى ما أقدر مو زين علي
الكل وسط دموعه وفرحة لطلال وابتهال
انفجروا ضحك على جومانة
اما ام بندر فرحت من كل قلبها هم وانزاح من على أكتافها
سبحان الله اللي حالته حالة بيتزوج أول واحد من أخوانه
أم فيصل جات تبارك لأم بندر
وقضوها بكي
خالد يضرب طلال:جد أنك نذل
طلال والدنيا مو سايعته من جد:افا ليه هذا بدل لا تقول مبروك
ياسر فرحان:مبروك والله لأرقص
وفعلا رقص رقص مو صاحي
رنيم تعض أصابعها وتهز رجولها ومعصببببه على الأخر<<<البنت تغار
ياسر أنتبه لها وبسرعة وقف
طلال:هههه يالزفت عليك رقص تحس أنه حرام
ياسر:ها ها ها مالت على اللي يفرح لك
طلال:مع هذا ماراح أعزمك أنت كيف تتزوج وأنا بالمستشفى بين الحياة و
فهد قاطعة:وربي ذلية الرجال
الكل بارك لعلي ولحسن
ودخلت ندى وهي خايفة بقوة
حسن باسها بجبينها بأمر السلطات العليا(العادات والتقاليد)
ندى انقص وجها نصفين
حسن مسك أيدها:الف مبروك
ندى:لارد
حسن حس فيها:أفا يعني ماراح تباركي لي
ندى وجها أحمر:م..ب...مبروك
حسن:الله يبارك علينا إن شاء الله ياقلبي
وطلعوا وخلفهم المصورة
ندى تبكي
حسن:قول لي شفيك؟ وربي ماراح اسوي شي بدون رضاك
ندى تبكي:مو على كذا
حسن يسحب:تبين هلك؟
ندى تبكي:لا أبيك أنت
حسن أبتسم غصب عنه وربي تجنن:تحبيني
ندى تمسح دموعها:اي
حسن بتلذذ:ايش اللي اي
ندى تطلع ظرفها:أحبك
حسن :ههه وأنا اموت فيك
ندى تشهق:كذاب
حسن جلس بالأرض عن رجولها:افا أنا أكذب عليك
ندى تعطيه ملف
حسن:ايش هذا
ندى تبكي:جات وحده اعطتني اياه وأنت تعمل أجراءة الفندق
حسن فتحه
وتقزز من الصور
واضح وضوح الشمس انه تركيب
حسن بصدمة:من هذه
ندى تمسح دموعها:هذه تركيب فتوشوب صح؟
حسن وقف بأنفعال:تسألي؟هذا وأنتي داخله حاسب ألي؟وغير كذا أنا وين وهذه الأشكال وين
ندى:هات الصورة أتوقع اني عرفتها
((تذكرت زواج رنيم ولمياء ذليك الأربع بنات وهددوها بالأنتقام))
ندى بكل براءة حكت له الحكاية
حسن كاتم ضحكته
ندى:وربي هذه هي أصلا كيف تحط صورتها معك غبية مرة
حسن جلس ملاصق لها وهمس لها:كنتي تغاري وتطلع أشاعات اني خطيبك
ندى قامت:تبا مويه
حسن بخبث:يا ليت لو سمحتي أنا بروح الغرفة
ندى ببراءة:طيب
وجابت له الماي لكن ماشافته
حسن ضمها من خلفها:حبيبتي امشي
ندى وقلبها طبول مشت لعند السرير:حسن ما ابي وبكت
¥¥¥¥¥¥¥¥
نوارة:شكرا
علي يترك الشوكة:العفو بس الناس تقول الحمد لله
نواره:ههههههه
علي حاط ايده على خده:دوم يارب
نوارة بضحكة:ايش اللي دوم؟
علي:الضحكة
نوارة:هههههه تسلم
علي مفهي بشكلها
كانت نوارة لابسه روب نوم بلون العسل او البني الفاتح
ويجي طويل وفي شك من تحت بحدود الروب
وشعرها رافعته بأهمال ببكلة بنية
وكانت لابسة عدسات عسلية
وحاطة روج برتقالي خطيييير
نوارة:علي ياهو
علي:.......لا رد
نوارة:علاوي علوي عليوي تلوح بأيدها
قامت وباسته بخده
علي فتح عينه على الأخر:أنتي بستيني قبل أشوي ولا؟
نوارة:ههههههه
علي قام وراح لكرسيها رفعها
نوارة :هههههههههه يالمجنون هههههههههههههه نزلني ههههههه
علي يفتح باب غرفة النوم:ولا بأحلامك أتركك ياحلوة
¤¤¤¤¤¤¤
جويل:مشاعل يلا
مشاعل وأخيرا عدلت شعرها
من التسريحه بس باقي الميك اب و الفستان:بس اغير ملابسي
جويل عصبت:لا لا لا
مشاعل مسكتها:حشى لهذه الدرجة جايعة
جويل وأخيرا جاء الفرج:ايوا
نزلوا ثنتينهم
كان المطبخ يطل عالحديقة الصغيرة
مشاعل دخلت وسمعت صوت اخوانها مع خالد
خالد:أنا جامعك لأمر مهم
بندر يتثاوب:وربي لو مو مهم ما أكلمك يومين<<<زعلك خراط
خالد:عمي اللي هو أبوكم
طلال:شفيه؟
خالد:متزوج ثانية
فهد قام من الأنفعال:نصاب
رياض:خالد تقولها جاد؟؟؟
خالد:والثانية من أسبوعين ماتت
طلال:وأنا أقول شفيه الوالد النفسية بالأرض يلا الله يرحمها
سكت من نظرات اخوانه
طلال:هيه شفيك علي واحد يترحم على وحدة أكلتوني
وبجدية:عنده عيال؟
خالد بأسف:ثلاث بنات ولد
مناير¤بشاير¤فضايل¤تركي
طلال منقهر:ليه أنا وأخواني مو نفس الوزن مثل خواتي
رياض عصب:طلال
خالد بجدية:بشاير عمرها ٢٢ وفضايل ٢٠ومناير ١٨وتركي١٦
بندر أنصدم:كبار
خالد:وبصراحة كسروا خاطري بيعيشوا بدون أم وابوكم اكيد دوم بيكون معاكم وبمنطق واقيعية اكيد ماراح تسمحوا ان خواتكم يعيشو مع واحد عمره ١٦ سنة
فهد:لاحول ولا قوة إلا بالله
امي ومشاعل؟؟؟ وربي لتقلب الرياض كلها
خالد:ماتدري يمكن أبوك له أسبابه
بندر قام:الله يستر بس باقي ثلاثه ايام ونرجع لرياض
وما أتوقع ابوي انه ما يقول لأمي
فهد:أنا اقول نقول لمشاعل ومشاعل تقول لأمي الحرمة ألزم ما عليها كرامتها لو هو قال لها بتحس بأهانة غير ان إذا هي أكتشفت وعبارة سوبر مان وانها أذكى
طلال:لا بتقول ليه ما قلت لي
خالد قام حس بعطش
دخل وليته مادخل
خالد ناظر بمشاعل المغشي عليها
راح ركض:مشاعل مشاعل ضربها على خفيف بخدها:مشاعل تسمعيني
مشاعل فتحت عينها وهي تبكي:ابوي تزوج ابوي تزوج على امي
خالد:قولي لا إله إلا الله
مشاعل تقوم حست بدقات قلبه السريعة يمكن لأنها تقريبا بحضنه:أشهد أن لا إله إلا الله
خالد:محمد رسول الله
مشاعل تمسح دموعها:محمد رسول الله
جويل:تفضلي ماي
خالد مسكه وشربها
مشاعل رفعت أيد تمسك الكاس وبالغلط مسكت أيد خالد شالت ايدها بسرعة
خالد أذنه صارت بنفسجية ورمانية وجهه احمر تركها تقوم
قامت
فستانها سبق شرحه
خالد لا إيراديا تقدم وسحب البروش السماوية اللي فيها صورتها وحطه بجيبه وطلع
مشاعل بدت تهدأ أستغربة حركاته الخبلة
¤¤¤¤¤
بعد شهرين ومن احداثها عرفت ام بندر زواج بو بندر وانقهرت وزعلت شهر وجلست عند ام نوارة ويوم كانت عندها تزور البنات بنات شريجتها
وكانوا مثل الورد حلوات نفس جمال اختهم مشاعل
ومن هذه الاحداث طلال ملك على ابتهال
ولمياء مرت فيصل حامل
وجومانة ولدت وجابت توأم بنت ولد(ريحانه و ريان) وحسن ادعوا له بالفرج للحين مالمسها
*****
بالدمام
ياسر واقف عند المغاسل:حبيبتي صار لك أسبوع وأنت تعبانه وتطرشي أوديك المستشفى
رنيم تغسل وجها:ياحياتي ياقلبي ماله داعي أنا بخير
وابتسمت له بعذوبه
ياسر يسحب المنشفه وينشف وجها:اي هين أقول جهزي نفسك
رنيم بدلع:ما ابي ريحة المستشفى وع
ياسر يتريق:ولا يهمك ياروحي كل مانمشي مخطوة برش عطر لعشر خطوات
رنيم تجلس وتلوح بوجهه المخدات
ياسر:ههههههه ذاكرتي؟
رنيم:ايوا
ياسر يقوم يلخبط شعرها وهي تضحك وتحاول تنحاش
****
حسن زهق من هذه الحالة وقرر يعمل خطة محمد اللي صارخ عليه يوم عرف انه ساكت عن هذا الوضع:ما ابي غداك امي بالبيت اللي قدامي
ومشى
ندى اشوي وبتبكي:يومين وأنت بس كذا
حسن:وأنت شهرين تسوين لي مثل ماتسوي لي امي وخالاتي ومشاعل يعني زواج عالفاضي
ندى بكت:أنا مستحيل اعمل قلة أدب
حسن زهق من كثر مايعلمها ويفهمها :اها
اوكي أنا حاولت معك بكل الطرق واليوم للأسف بخطب وحدة تلبي رغباتي واللي بيجو يخطبوا معي محمد وخالد
ندى انصدمت وبكت بحرارة
حسن توه بيجيها يراضيها يقول لها هذا كذب بس تذكر كلام محمد وتراجع ونزل تحت يناظر التلفزيون
***
ندى اتصلت على نجلاء:الو نجلاء وين خالد؟
نجلاء:يا هلا ويامرحبا خالد مو هنا خالد بالدمام أتوقع انو ما وصل
ندى بكت :لا
نجلاء خافت:أشفيك يالخبلة؟
ندى حكت لها كل شي:وبس
نجلاء بصراخ:يالبقره لو واحد غيره طلقك من ثاني يوم وش هذه الغباء
ندى ببراءة:يعني مش حرام؟
نجلاء عصبت وبصراخ:أنتي المتعلمة تقولي كذا اجل ما ألوم الرجال إذا تزوجوا على حريمهم يالغبية
ندى بكت تذكرة خطبة حسن:اه ياقلبي زوجي بيتزوج وتبكي بصوت يكسر الخاطر
نجلاء:أنا اقدر ما اخليه يتزوج بس تطيعيني
ندى تمسح دموعها:اي
نجلاء:مهما كان
ندى:طيب
**********
جومانة:هههه محممممد
محمد زعلان:خلي عيالك ينفعوك وأنا بالطقاق
جومانة(مسكين صبر علي بما فيه الكفاية) قامت وجلست جنبه:حبيبي أخر مره توبه ما أخليك لحالك تنام والعيال بالطقاق
محمد فرح:جد ولا تروحي لهم إذا بكو<<<في احد قال انك تصلح ابو؟ قولي علشان ادفنه
جومانة ميته ضحك:أوعدك
<<<مالت عليك من ام
****
سارة تجهز شناطها بحماس
رياض مستغرب بقوة:أنا اول مره اشوف وحدة تتحمس انها بتترك بلادها وأهلها؟
سارة ميته ضحك:واخير بتكون لي لحالي من غير ما أحمل هم التافهات اللي هنا ويناظروا بك
رياض استوعب بعدها تسدح على الكنبة من الضحك:هههههههههههههههههههههههههههه
*******
علي:من عيوني
نوارة بأعجات تعشق علي تعشق هدوءه رجولته كل شي فيه يعجبها وحتى نبرة صوته بجميع الأحوال:تسلم لي عيونك يالغلا
علي:أحبك
نوارة تبوسه بخده:أنا اموت فيك علي:بس أنا أكثر
نوارة:لا أنا أكثر والدليل أني بستك أكثر مما بستني
علي مسكها :اوكي نشوف من اكثر
وقعد يبوس فيها وهي منفجرة ضحك
******
أحمد:أففف
أم علي سكرت القران:صار لك ساعة تتأفف لنا هنا ماتبا تذاكر لا تذاكر
ام حسن:لا وه شنو ما يذاكر على أخر سنة
أحمد منقهر:اففف بقى سنة تطبيق إذا أصلح مدرس أو معالج نفسي لصم والبكم
ام حسن تدعي له:الله يوفقك يا ولدي إن شاء الله وأشوف عيالك يحوسون بالبيت
أحمد استانس:اميييين يا أرحم الراحمين عاجل غير أجل
ام علي بشك:شكل ولدك يبي يتزوج يا أم حسن
أحمد يحك شعره:وعارف ابوها ماراح يوافق إلا بعد ما أخلص دراسة اففف
ام حسن:من هذه
أحمد:سر خطير ما أعلم أحد
*****
فيصل:لا لا لاتقومي أنا خادم لك شبيك لبيك يأحلى لمو
لمياء حاطة رجل على رجل وتعلك بصوت عالي:اممم عندي ون طلب
فيصل:أمري تدللي
لمياء:ابي زوجي ما يشوف غيري
وبس
فيصل يقومها:لا طلبي شي ثاني طلبك صعب صراحة أنا ابي أشوف
لمياء حطت أيدها على خصرها:أحلف يا شيخ عشان اقلع عينك من جمجمتك
فيصل انفجر من الضحك:هههههههههههههههههههههههههه
******
ابتهال:طلال قلت لك اي ليه لا
طلال :متأكده
ابتهال قامت معصبه:عن أذنك وبتصل عالسايق يجي لاتعب عمرك
طلال قام وجلسها وجلس جنبها:أسف يابنت الحلال وربي أسف
ابتهال بكت:كم مرة سألتني ادخل بالزواج ولا ما أدخل؟ أيش المانع يا أخي أنا ماحبيتك بسبب شكلك أنا أعشقك روح ومشاعر
طلال ابتسم غصب عنه وضمها لصدره
***********
ريم زهقانه:أففف ثنتين بالدمام وحده بلفة ولا تجي إلا بالأسبوع مرتين
ام نوارة كاتمة ضحكتها:احم ترى فهد وبوبندر وبو خالد جاو لي اليوم
ريم بملل:عارفه ترى أنا ساعدت الشغالة بالعشاء
ام نوارة:طيب إذا قلت لك فهد طالبك لسنة الله ورسوله
ريم وقفت من الصدمة واحمر وجها بقوة وركض لغرفتها
أما ام نوارة بكت سعيده أنها قدرت تشوف حال بناتها
قبل لا الله ياخذ امانتها
::::::::::::
مناير ساكته وهذا شي متعود عليه من أول ما جات
بشاير ومشاعل مندمجات بالكتالجوات يدوروا فستان لزواج طلال وفهد اللي بعد اسبوعين
بشاير تضرب كتف مشاعل:لا يالخبله كذا احلى وارقى لا تكوني مثل كل الاعراس السابقة هذا عرس اخونا غير ولازم شكلك يكون غير عن المتوقع بعدي عن الألوان الزاهية مثل الوردي والاحمر والأخضر
مشاعل :شو باقي
بشاير تناظر بمشاعل بتفحص:اوقفي اشوف
مشاعل وقفت:ها؟
بشاير بحماس:أسود وسماوي وموف
مشاعل:ايييش؟
بشاير تقلب الابتوب على جهتها شوفي هذا الموديل خطير بس ألوانه قرف
مشاعل تقدمت:واو لو يكون أسود<<<قالته بالغلط
بشاير:ها شفتي ما قلت لك
***
بندر مستغرب وهو يناظر الجوال
فضايل:ياهو شبلاك؟
بندر:سلامتك بس واحد مرسل رسالة أطلع عند الباب وتشوف مفاجئة
فضايل بحماس:جددد وناسه يمكن جثه و
بندر:افلام الرعب مأثرة فيك الحمد الله والشكر
فضايل:طيب يا اخي روح شوف من عند الباب
بندر قام
عند الباب
بندر بصدمة:سليمان
<<<أكيد تذكرتوه هذا صديق خالد وبندر أيام قبل لاتجي مشاعل اللي ببداية الرواية
سليمان يضحك:حيا الله القطاع
بندر فرحان وضمه بقوة:عاش من شافك وربي أنك مغبر من زمان عنك يالدب
سليمان:شنسوي توني راجع من السفر والحمد الله خلصت دراسة
بندر نسى :اوف تفضل تفضل
سليمان:تو الناس ودخلوا وهم يضحكون
جلسوا بالمجلس
دخل تركي:السلام عليكم
بندر +سليمان:وعليكم السلام
تركي طلع ودخل داخل البيت
سليمان بتعجب واضح بوجهه
بندر فهم عليه:احم احم هذا أخوي أخر العنقود
سليمان بصدمة:ايش؟
بندر:ابوي متزوج وحدة ثانية وعنده ثلاث بنات ولد
غيرنا حنا أنا وطلال وفهد واختنا
سليمان:اها
بندر:بالأذن ابلغ الأهل بوجودك
سليمان ابتسم:أخذ راحتك ترى البيت بيتي خخخخ
بندر:يا واثق هههه
بندر دخل وفضايل طلعت تدور فيلم بسي دي أخذه فهد ولا رجعه
دخلت المجلس وهي تتحطم
فضايل:ما أكون فضايل بنت سالم أن ماطلعت السي دي
اوف الشباب ما ينعطو وجه
سليمان تفاجأ من دخولها:كح كح احم
فضايل التفت وانصدمت:وه وه رجال؟؟؟
سليمان:لا حرمه من اللي ماينعطون وجه؟
بندر يضحك بره
سليمان سمع صوت بندر وبلع ريقه:اقول تخبي لا تسوين لنا سالفة
فضايل:يالبقره دبرني وين اتخبى
سليمان بحركة سريعة شالها وحطها بزواية خلف الكنب
بندر دخل وخلفه صبي ماسك الصواني
سليمان سرحان يفكر بفضايل(أسمها فضايل وربي أسمها حلو وغريب)بس وربي ما أمررها مو أنا اللي أنسب وأسكت:حيا الله البندر
بندر ابتسم:وينك يا معفن اشتقنا لك
سليمان جات بباله فكرة انتقامية:إلا شرايك تنادي الشباب من زمان عنهم
بندر يضحك:اتصلت على فيصل وبيجي بعد اشوي وكمان طلال وفهد على فكرة فيصل تزوج
سليمان بدهشه:نصاب
بندر:هههه وطلال ملك وفهد خطب
وبعد اسبوعين زواجهم إن شاء الله
سليمان:وربي ما أتخيلهم هههه
شخبار رياض؟
بندر حس انه مايدري شسالفة وحكا له كل شي
سليمان:عاد العشاء وفلم اكشن اليوم عندكم>>>يقهر فضايل بتطويل القعدة ولا يقهرها بالفلم بعد
فضايل:الزفت يا حمار تتعمد تطلع سوالف يالحقير علشان تقهرني
"خلوني أكلمكم عن البنات
بشاير الكبيرة:شعرها لنصف ظهرها وحلوه بقوة وتشبه مشاعل حيل بس أن مشاعل عيونها أحلى ونفس اهتمامات مشاعل مثل ماشفتوا تحب الموضوه والزفات والملابس والرومانسية
فضايل الوسطى:داجه بقوه وعشقها الأكشن والمغامرات كل الأفلام العالمية تروح تشوفها وتطق مشوار هي وتركي لبحرين عشان سي دي او فلم مانزل ومرجوجه
وعلى كذا تحب تلبس بجنون بس تحب الشي الغريب والملفت تعشق الجلد بجنون
وجميلة جدا جمالها مقارب من ان نفس لون شعرها وعيونها بس فضايل أبيض منها وأطول
وتجي بعدها مشاعل أنت أدرى بتحليل ش٦ضيتها
والصغيرة مناير:ناعمة مرة بيضاء وشعرها لكتفها لونه بني ومدرج في خصل ميش مطلعها رهيبه أنفها أجمل أنف بين خواتها لأنه نفس فهد المتميز بأنفه الطويل ومثل حد السيف
ولاهي قصيره أو طويلة طولها حلو مناسب لعمرها وجات هذه الفترة ما تتكلم بو بندر تعب من كثر ما يعالجها ودها أحسن خبراء نفسيين لكن مافي فايدة أدعو لها"
طلال دخل
طلال دخل المجلس:السلام عليكم
سليمان أخفى صدمته وكان مبدع لأن حتى طلال أستغرب أنه نظراته عادية جدا وقف:هلا والله بالمعرس
طلال منصدم بس في نفس الوقت فرح:هلاوي شخبارك تراك معزوم بزواجي
سليمان:أكيد ما يبلها تفكير هع
فضايل:جعلك ما تضحك سنة اللهم امييين
""""""
ام بندر مصرة تسمع صوتها:طيب وين فضايل؟؟؟
مناير هزت اكتافها بمعنى ماتدري
ام بندر انقهرت:طيب تتوقعي وينها؟؟
مناير قامت بدون تعليق
بو بندر:السلام عليكم
مناير التفت بخوف مبالغ فيه واتخبت خلف ام بندر وهي تصارخ
بو بندر كأنه تعود وصعد بحزن لغرفته
ام بندر انقهرت على زوجها:هذا ابوك اللي يحبك ليه تزعليه
مناير بدت تصارخ صراخ موب طبيعي
لدرجة ان مشاعل وبشاير طلعوا
ام بندر توها بتقرأ قران
بشاير بحزن:لا تقرأي لأنها تزيد
مناير تصارخ تصارخ لدرجة ان وجها صار احمر
عند الرجال
فهد دخل:سلام عليكم
الكل :وعليكم السلام
فهد:مفا جأة
طلال:من؟
فهد طلع ونادى شخص:عبد الرحمن
"عرفتوه هذاك اللي بالمدينه نصح خالد عالوشم واللي بالمجمع مسك فهد وريم واللي بملكة محمد وجومانة"
عبد الرحمن ابتسم:السلام عليكم
كان وسيم جدا لابس ثوب أسود وكبكات خطيرة وشماغه من بروجيه مسوي بنت البكار
و***وكة خطيرة
وريحة العود لا تعليق
الكل حس بهيبته:وعليكم السلام
ورحمة الله وبركاته
عبد الرحمن جلس بكنبه قريبه من الكنبه المتخبيه خلفها مضاوي
سليمان بحركة سريعة حط جواله تحت عبد الرحمن اللي ما فاتته الحركة
سليمان:جوالي تحتك ممكن اشوي
حس عبد الرحمن انه يبيه يقوم من هذه الجهة
فقام وجلس جنب طلال
سليمان اضطر انه يجلس بالكنبة اللي فيها فضايل عشان محد يحس فيها:هه الحين بقول لهم يحطون فلمك هه
فضايل:حقير
الكل سكت بسبب الصراخ
تركي دخل وحالته حالة:طلال بندر لحقو
بندر:عن أذنكم
وقام خلفه طلال وفهد
بعد عشر دقايق جاء طلال بتردد واضح وهمس لعبد الرحمن
وبعدها قاموا ثنينهم
سليمان:ها يا أنسه فضايل وش رايك بالأنتقام
فيصل دخل:سلمانوه لا جد مفاجأة
بأحد غرف القصر
بو بندر:هذا شيخ؟
طلال يهمس لابوه:يعني لازم واحد لابس قصير ومو لابس عقال علشان يكون شيخ
بو بندر ضربه على خفيف:اسكت فضحتنا
عبد الرحمن يناظر بو بندر بنظرات احتقار واخذه على جنب:أنت ضربتها مرة بدورة مياه
بو بندر بصدمة:أنا؟
عبد الرحمن:اي حاول تتذكر
""
ام تركي:يابو بندر شفت عشرين ألف ريال بشنطة بنتك وه لا يكون تسرق من بعد ماحرمتها من المصروف
بو بندر عصب:مناير
مناير بدلع وكانت طالعة من الحمام:نعم بابا
بو بندر اعطاها كف:نعامة ترفسك من وين الفلوس
مناير انصدمت:اقسم بالله من اللي جمعتهم
ودخلت الحمام وبكت"
عبد الرحمن:اها كذا الحكاية يعني
بو بندر بخوف:شالموضوع؟ ونزلت دمعته أعطيك اللي تبي لو تعالجها
عبد الرحمن :المطلوب الحين كل هذولا بره عدا أنا وهي وأنت
بعد ربع ساعة وصراخ يزيد
بره
طلال:شسالفة؟؟؟
بشاير:وين الخبلة فضايل؟
مشاعل :سكتت مناير صح؟
بداخل الغرفة
مناير مغشي عليها ومتعلقة بعبد الرحمن اللي عمره ما يتجاوز ٢٤ سنة صغير لكنه مهذب مثقف حافظ القران يأمر بالمعروف وينهي عن المنكر يصلي أمام بأشهر المساجد وصلى مرتين بالمسجد الحرام وخطب كذا مرة بالمسجد النبوي
وراح للقدس المحتلة بس علشان يصلي بهذا المسجد
وفوق كل هذا يجبر الكل بأحترامه رغم صغر سنه
بو بندر:شصار
عبد الرحمن يحاول يبعدها لأن دقات قلبه ما ترحمه:طلع المسكون فيها والسبب أنها كانت تبكي بدورة المياه وهذا أكبر خطأ الحين يوم ويومين ترجع مثل قبل بأذن الله
بو بندر قام وباسه برأسه تحت أنظار عبد الرحمن المصدوم
بو بندر:لو تطلب اي شي عطيتك اياه
عبد الرحمن :ماتقصر ياعم هذا واجبي
بو بندر بثقة:أنت متزوج؟
عبد الرحمن:لا ياعم
بو بندر:يشرفني أزوجك بنتي مناير
عبد الرحمن بصدمة:من؟
بو بندر شال بنته من حجر عبد الرحمن:هذه اللي عالجتها
عبد الرحمن وقف بصدمة قدر يخبيها:انا
بو بندر:لا تقولي الحين جوابك ابغيه بعد اسبوع
عبد الرحمن:طيب يصير خير إن شاء الله
~~~~~
اليوم التالي بمنتصف الليل
حسن رجع البيت والنفسية بالخشم
فتح البوابة الداخلية
سكت
سمع صوت الكعب بالأرضية وتشغلت الشموع
كانت الشموع من البوابة لغرفة النوم
وغير الورد والمشموم
شغلة ندى أضاء صفراء وكانت تحتها
ندى لابسة روب نوم أبيض طويل ويسحب وحفار وفوقه روب شيفون كل رسماته أو تطريزه على شكل ورق شجر
سوت شعرها بف
ولبسة تاج ملكي خيال
وميك اب مسحوب أخضروذهبي
وماسكة وردة حمراء نفس لون الروج الأحمر بشفتيها
حسن دقات قلبه زادت بجنون
إما ندى من عرفت أنه عادي مع الزوج كل شي فباعتها كل شي إلا أن حبيبها ياخذ غيرها عشان شي تقدر علي
مشيت له
حسن ما يبي يروح لها كالعاده ويلا قي الصد ما يبي ينجر كانت تتقدم له كل مره إذا حاولت تغريه بدون قصد يغمض عينه علشان ما يتهور
حس فيها تضمه فتح عينه وهو يحاول ياخذ نفس
ندى بهمس:حبيبي أحبك
حسن:...........لا رد
ندى انقهرت بس اكتمت قهرها تستاهل كل شي:بعدت عنه وباسته بشفتيه عالسريع
ومسكت أيده وخلته يصعد معاها
وسكرت الباب وقفلته وابتسمت بدلع:قلت لماري تطفي الشموع
حسن جلس بالسرير وكان متردد اي أو لا
ندى جلست جنب وفسخت التاج
وبكل جرأة سدحته ونامت فوقه:لا تألمني أنا أخاف
حسن:وأخيرا وافقتي
###############
ياسر:حركتات حامل
رنيم منفجرة ضحك:شنسوي بعد صرت أب وكبر راسك
ياسر يحط رجل على رجل:أنا ابي بنات ما ابي اولاد
رنيم:ليه طيب
ياسر يعشق منظرها إذا غارت:علشان اكون الذكر الوحيد بالبيت وبناتي اطلع ببوسه وادخل ببوسة وكل وحدة تدلع علي
وفعلا كان صادق لأنها عصبت
وقامت وهي تصارخ لغرفتها:اي هذا اللي يهمك إذا جبت بنت تتركني وتروح لها أكرها <<<بل كبريت
ياسر يحاول ما يضحك:لا لا خلاص ابي ولد ويلحقها للغرفة بس للأسف طردته وسكرت الباب
<<<تستاهل
¤¤¤¤
¥¥¥¥¥¥¥¥¥¥
محمد يناظر جومانة اللي نايمة
ويسمع صوت بكاء عياله
قام من السرير ما طاوعه قلبه ينام وهم يبكو
راح للغرفة اللي جنب غرفته وهي غرفة العيال
جومانة :ههههههه قايله أنك حنون بس حابه اعطيك درس وقامت تبا تشوفه وهو يسكتهم
محمد راح لسرير الوردي:ريحانة
<<<احلف عاد يقالك سكتت الحين
محمد يحك رأسه وشالها من السرير باسها بجبينها حس فيها نامت بعد اقل من دقيقية
محمد:يلعن ابو الدلع وربي ولا دمعة بس تبي تقومي امك ها انقلعي امك بهذا الوقت لي لحالي
ويروح لثاني
مسكه باسه لكن مافي فايده اعطاه رضاعته وسكت وبعدها نام
جومانة ابتسمت
ورجعت لغرفتهم
دخل محمد وتسكر الباب لحاله
محمد استغرب والتفت
جومانة:بو
محمد ارتاع بس مابين:ها ها ها خفت
جومانة تستغبي:من وين جاي؟
محمد:مالك دخل ويناظرها من فوق لتحت وش هالجمال وش هالحلاة
جومانة وجها صار احمر
محمد:ههههه هذا وعندك عيال
جومانة تطلع لسانة:أحسن
محمد ضحك عليها شكلها منحرجة:ككككك تعالي ياقلبي
"""""
بالصباح
ندى فتحت عينه شافت حسن يمشط شعره الرطب
وكان خيال بثوبه البني بقماش الدمعة والمطرز بالفضي وكبكاته فضية وخلص تمشيط شعره ولبس الشماغ البني والبيج والأبيض وسواه مثل الإماراتيين:صباح الخير ياعروس
ندى فاتحة عينها عالأخر وشعرها بوجها شكلها توحفة:وين رايح؟
حسن:الشركة؟ليه؟
ندى قامت:مو رايح عند الحمارة
حسن انصدم:من الحمارة؟
ندى بكت:خطيبتك اللي البارح
جسن:اوف طيحتي قلبي حسبالي تقصدي امي
ندى:وه سلامات
حسن:ههههه شرايك بشكلي
ندى:راح تطلع كذا
حسن:اي<<مستغرب
ندى:حبيبي اعترف تتعرض لغزل صح
حسن بكذب: لا هيبتي ما تسمح لهم يغازلوا
ندى بشك:اكيد
حسن يضحك:اي لا تخافي ماراح أشوف غيرك
ندى:طيب قلبي علشاني غير
حسن:شغير؟
ندى تحاول تسحب الشماغ:لا تكشخ ولا ما راح اوافق انام معاك مرة ثانية حسن يمسك إيدها لأنها وصلت لشماغ وباسها:لا ياقلبي عقابا لك لأني ما أتهدد في اليوم أربع مرات باي وجهزي نفسك ها
ندى وجها طماطه:وقح
حسن:ها ما سمعت
ندى:أحبك
حسن طلع وهو يضحك
"""""
أحمد :ههههه الأخ ليه نايم هنا
ياسر يتمدد:مالك دخل
أحمد:لا جد شسالفة
ياسر يتثاوب:أبد طال عمرك بس أنا كنت مطرود من الغرفة طلعت أشوف حسن ورجعت ولقيت نفسي مطرود من البيت كله ويرجع يرمي نفسه عالسرير
جيت هنا وشفت امي وحصلت تهزيئة لأني زعلت المدام وأخرتها نمت هنا وبس
أحمد:خخخ
ياسر:انقلع بره ويطالع الدولاب
اقول احمد افتح الدولاب
احمد عقد حواجبه:ليه في شي؟
ياسر ابتسم وقلب وجهه للجهة الثانية:اي في معجبات
احمد رفع حاجب:معجبات؟
فتح الدولاب لقي ورقة
فتحها
"هلاوي أحمد..
كيف الحال؟
حبيت أبارك لك بالبيت خخخ
ذوق وروعة وجونان وخوفاق وكل شي
ورجعت الممرضة علشانك وعلشان لاأدخل النار
تصدق أنها شكرتني مع اني ما أستاهل
لولا الله ثم تنبيهاتك لي كان ما رجعتها
أكيد عرفتني
محد راح يرسل لك رسالة شكر غيري لا يكون فيه ترى إذا عرفت ان في بنت رسلت رسايل يا ويلها سواد ليلها
هههه
امزح امزح
أشوفك على خير"
ياسر يقوم:ها من؟
أحمد حط الورقة بجيبه:مالك شغل
ياسر:أقوم أشوف زوجتي أحسن من مقابل خشتك
أحمد:في بيتي وتغلط
ياسر:الساعة ثمان عز الله أخذت تهزيئه من حسن اففف
أحمد:الحال من بعضوه
\
\
\
رنيم:لا تحاول
ياسر:أفا كيف أطلع الدوام من غير بوساتك المحترمة ولا اللي ببطنك أخذ الحنان كله مني
رنيم:ههههه مو حالة هذه كل ما ههههههههه كل مازعلت تضحكني
ياسر:خخخخ حبيبي تأخرت عالدوام
واعطاها خده:يلا يالشاطرة
رنيم بخبث عضته
ياسر:اححح ليه؟؟؟
رنيم:روح لدوامك بس
"""""""""
ان:وين جويل؟؟؟
نجلاء:من جاء الفرد الجديد بالعائلة الكريمة وهي كل يوم والثاني عنده
ان انفجرت ضحك:ههههه قصدك تركي؟هههههههههه
نجلاء تخلي جوالها عالسبيكر:في واحد غيره متيمة فيه أختك
جاها صوت فضايل:الو هلا باي
طوط
ان :ههههههههههههههه تلقينها تناظر فلم
نجلاء معصبه:ها ها بموت من الضحك
جاها صوت مناير:الو هلا وغلا
نجلاء:بنزوركم
مناير ببراءة:غريبة اليوم الأحد في شي
نجلاء:طردة محترمة
وسكرت معصبة
ان دموعها أنزلت من الضحك:هههههههههههههههههههههه
نجلاء:زههههق
¤¤¤¤
تركي :أرتاحي زين
جويل:تركي يلا عاد أستح على وجهك أنا خالة ولد عمك أحترمني قلت لك ألعب معي سنوايات مو كله كورة ياخي
تركي:اففف لا
جويل ببرود:اوكي براحتك وتحط اليدة حقت البلايستيشن
وتمشي
تركي انصدم تفكيرها اكبر من سنها تعرف تقهر:احسن عندي ثلاث اخوان واربع خوات
جويل تبتسم بدلع:الله يخليهم لنا
ومشت عند فضايل بالصالة الثانية
التفتت عالتلفزيون لأن تشوف فضايل وقفت من الحماس
ماتناظر إلا سكين يحطها بعين الشرير ويطلع السكين ويدخلها بالعين الثانية
كان تركي جاي يناظر الشاشة ويناظر الأمريكية
ناظر بعيونها الزرقاء نزلت دمعة الخوف
فضايل بصراخ:هييي أنت بأي حق تطفيه؟
تركي يأشر بعيونه لجويل
فضايل خافت:جوجو هذا فلم كارتون>>قولي والله وأصدق
جويل ركضت لتركي وتبكي
تركي شالها كانت ثقيلة عليه
وداها معاه للفت ولغرفته
¤¤¤
مناير لمشاعل:غرفتك داخله مزاجي
مشاعل وجها أحمر:هذه هدية من خالد
بشاير تصفر:حركات
وتتربع قدامها:هل تكني له بعض الحب>>كثري من تكني
مشاعل تضحك:لا كل الحب مو بعضه
مناير:وناسه
بشاير:وأنتي مناير أعترفي تحبين
مناير فتحت عينها: لا وربي
مشاعل:وأنتي؟
بشاير:لا لو أحب كان قلت لكم
تركي:خلاص جو جو
جويل تمسح دموعها:ليه يقتله كذا حرام ربي بيعاقبه صح
تركي:اي صح خليهم يولوا تعالي معي بروح لحكير
جويل بأستغراب:أنت كم عمرك
تركي: ١٦ليه؟
جويل عصبت:تسوق سيارة
تركي بكذب:لا أنا أروح مع السايق
جويل:بصراحة مالي خلق ألعب
>>تكفين لعبي
تركي:هههه مستحيل أصدق أن عمرك ١٠سنوات
جويل:مب لازم وبحماس شرير
تركي تتذكر اللي قالك ضف وجهك
تركي بقهر:اكيد أنا بقول لبندر يربيه
جويل:ليه أنت مو رجال>>شر
تركي:شتبيني أسوي
جويل:هو ولد جيرانكم صح
تركي:اي
جويل:شرايك كل يوم نفش كفر سيارة ابوه وأخوانه
لمدة أسبوع
ونقول انه هو يفشها لأن صار عمره كبير ولا عنده سيارة
تركي يلخبط شعرها:شرايك باللي قبل اشوي طعنه بعينه
جويل:نذل وحقير وربي بيعاقبه
تركي:الحين أنتي تعملي زيه عارفه؟
جويل:أنا؟
تركي:اي أنتي اقولك كيف؟
جويل:كيف؟
¤¤¤¤¤
اليوم التالي
طلال بترجي:ليه طيب؟
أبتهال:حبيبي كلها أسبوعين وبعدها اكون قدامك خلاص مافي طلعات وهذه أخر مكالمة باي ياروحي
طوط
طلال اتجه لشركة معصب
بالشركة
بو بندر:توافق لكن بشرط؟
عبد الرحمن:اي
بو بندر:امر
عبد الرحمن:محد من أخوانها ولا خواتها يعرفوا أنك أنت اللي دخلت فكرة زواجي من بنتكم المصون وشي ثاني بجي أنا وأهلي المغرب وراح نخطب لكن رجاء بنتك تحسب اني جيت حالي حال اي رجال يخطب ولا تغصبها أرجوك
بو بندر وكبر بعينه:يصير خير إن شاء الله
باليوم التالي
البنات حوالين مناير
فضايل بشر:لا توافقي يالبقره ترى الملتزمين معقدين ومالهم داعي وكل شي حرام وتقليد بالغرب ولا بالرجال
نجلاء من الجهة الثانية:وما يدخلوا مجمعات عندهم حرام الأختلاط
ريم:لا تكذبي أنا شفته ذاك اليوم بمجمع
نجلاء تصرفها:شفتي حد يشبه له صدقيني راح تودعي الماركات
فضايل وتاكل دونات:عندهم حرام تصرفي كثير وحتى اللحم يمكن بالشهر مرة
نجلاء :لأنو المعقدين أمثاله عندهم لازم يحسوا بالفقارة
مشاعل:وعوايلهم عيب الزفة والحفاف والوصل والموسيقى
فضايل:والافلام بعد
مناير فتحت عينها عالأخر:جد
نجلاء:وه شفتي أمه تقولي سوق خلاقين ست ألاف عباية
بشاير:وعباتها مثل الخيمة
فضايل:أكيد بتنامي بالأرض لأنو عندهم لازم يحسو بالفقارة
نجلاء:ووداعا لأيام الهاي والباي
ونو ويس وأوكي وافكورس
فضايل:ايوا لأنو تشبيه بالكفار
مناير قامت:خلاص ما راح اوافق
وطلعت بره الغرفة
نجلاء وفضايل:يسسس
<<<بالله عليكم هذا تفكير واعيات ومتعلمات ما أقول إلا الله يهديكن يا بنات اللي كذا
¤¤¤¤
طلال:اها وبعد؟
مناير تتكلم بأنطلاق:وعندهم حرام يقولوا باي وهاي لأنو تقليد بالكفار وإذا أخذته ماراح يسوو بعرسي زفه ويمكن يحطوا محاضرة
وتخيل انهم يناموا بالأرض
طلال:اها اممم أزيدك من الشعر بيت مرات ينام بالشارع علشان يحس بمعاناة القطاوة
مناير تفشلت:كأنك تطنز
بندر:من هذولا المنحطات التفكير اللي قالوا هذا الكلام
مناير بقهر:نجلاء وفضايل وبشاير ومشاعل
طلال يصفق:ماشاء الله الأخوات كلهن تفكيرهن عكس وجهن هيه أنتي شفتي بيتنا وش رايك فيه؟
مناير:قصر مترف ورائع وقمة الذوق والفخامة واهم شي اصحابه اللي هم احنا ماعلينا كلام
طلال:اها هذا القصر ضعفه ثلاث مرات قصر اهل عبد الرحمن
مناير انكب عليها موية باردة من الصدمة:نصاب
طلال:أنتي كم لغة تعرفي؟
مناير:الانجليزيه والعربية
طلال:عبد الرحمن يعرف لغات العالم العامة"الانجليزية والفارسية والفرنسية والهندية والبرتغالية والاسبانية واليابانية"
مناير:نصاب
طلال:أنتي بالشهر كم عزيمة تقريبا
مناير :ما ادري بس إذا كانت عزيمة كبيرة جدا بالشهرين مرة
طلال:وهم باليوم مرتين عادي
مناير:تنصحني أوافق؟
بندر يقوم:الصراحة عبد الرحمن رجال بمعنى الكلمة
مناير:خلاص أنا وافقت
طلال:عالبركة ولاح عليها المخدة:يالخبلة فكري مثل العالم والناس الحمد الله والشكر
^^
~
§
~
^^
بأمريكا
رياض بحماس:والله فكرة
سارة:خلاص اجهز اغراضنا ترى بعد بكرة الزواج
رياض:جهزي ترى عالفجر بنمشي
سارة :طيب حق بس اسبوع
رياض: ايوه
""""""
بيوم الزواج...
ألف مبروك
لكما
الف الصلاة والسلام عليك ياحبيب الله محمد
كلللللللللللللللللللللووووووووووش
في هذا اليوم نزف أجمل واحر التبريكات
(( طلال/ أبتهال))
و
((فهد\ريم))
***********
عند الرجال
فيصل:تراها الغالية أن صابها شي بالنعال
طلال:هههه كل شي بتسويه فيني بسويه فأختك
فيصل يستهبل:جد
وراح باسه براسه:إذا دخلت تبوس راسها لأني بستك
الكل:ههههه
طلال مسوي مصدوم:ياسر
ياسر مافهم:مبروك يالدب
طلال أشر على السكيورتي:هذا عرس وأنا بين الحياة والموت خلاني أشوف زواجه بالفديو
وأنا ابيه يشوف عرسي بالفديو
ياسر قاطعه:الله أكبر ولا نسيت
الكل:هههههههههه
حسن:يا أخي أعتبره واحد من المعازيم
ياسر:اي تكفى ابي أشوف الزواج
تركي:شسالفة
خالد :طال عمرك يوم أخوك طلال بالغيبوبه ياسر وفيصل تزوجوا لأن قالوا المستشفى بعد سنة او سنتين يقوم
في الأخير قعد ثاني يوم الفجر شكله حس ان في احد من العيله عرس خخخ ولا يومك يكرر هذه الأسطوانة وقال لياسر ما ابيك تجي بعرسي
تركي بحقد:أنت كيف يطيعك قلبك وتستانس وتعرس وتسوي زواج كبير واخوي اللي هو اسم صديقك بين الحياة والموت و
ياسر:ياربي كان واحد صاروا أثنين
الكل:ههههههه
ناصر:سلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
سليمان:أنت ناصر ال...
ناصر بأستغراب:اي تعرفني؟
سليمان:تعرف ولد عمك مشعل متزوج اختي
ناصر تفاجئ:أنت سليمان؟
الكل:ههههههههه
طلال يستهبل:أنا أنا المعرس عرفتني أنا بتزوج أخت هذا عرفته
ويسحب فهد:وهذا المعرس نمبر تو
ناصر وسليمان لا إيراديا:مبروك
الكل:ههههههههههههههههههههه
بجهة ثانية
عبدالرحمن أبتسم:يشرفني يا بو بندر الله يبارك فيك
بو بندر:وتأكد أنه محد يدري أني طلبت منك تتزوج احد بناتي وصدقني أن بناتي مافيهم عيب بس تمنيتك لوحدة منهن
عبد الرحمن:يكفي أنهم بناتك
يابو بندر
****
البنات
((بشاير ومشاعل وفضايل ومناير)لبسوا فستان يجي مرسوم او مخصر على الجسم
إلى نصف ساقهم وتبدأ النفشة
وكان موديله بقماشه ورسماته ذات الألوان الرائعة
بشاير:احمر ورسماته اصفر وبرتقالي
مشاعل:أسود ورسماته موف وسماوي
فضايل:أخضر ورسماته أحمر وذهبي
مناير:وردي ورسماته أبيض وأزرق
وشعورهم مسوينه بف وكيرلي ومحلينه بالورد الطبيعي المثبتينه كويس
وكان الفستان يسحب بقوة
والميك اب بشاير خبرة فيه فهي اللي حطته لها ولفضايل كان سموك خطير وروعة
ومشاعل حطت لها ولمناير خليجي ثقيل كان أخطر وأروع)
((نوارة ولمياء ورنيم وجومانة) لبسوا فستان قصير لعند الركبة
ومديله يكون من عند الصدر والشك اللي فيه والخصر
ونصف ظهرهم بارز وحطوا لصقات حق الجلد طالع خطير
وشعورهم التسريحة مرفوعة ونازل منها خصل ملونة بالميش))
((نجلاء وان وندى)
لبسوا تنورة جلد قصيرة
وبلوزة حفار ناعمة
وقبعة جلد
ان:تنورتها الجلد لونها أبيض
وبلوزتها بينك وقبعتها بيضاء
وسشوار عادي وبوت وردي
كان شكلها ناعم ورهيب
نجلاء:تنورتها الجلد سماوية وبلوزتها سوداء وقبعتها سماوية
ومسوي شعرها مثل مريام فارس وبوتها أسود
كانت خطيرة بسبب لون عينها الزرقاء ومناسب لكشختها حيل
ندى:تنورتها الجلد حمراء
وبلوزتها صفراء وقبعتها حمراء والبوت أصفر وشعرها قاصة قصير مره مثل هند البلوشي
بمسلسل اللقيطة وسشوار عالقصة
<<<حسن ما يدري أنها قصته هههههه أدعو أن هذه الليلة تعدي على خير مع ندوش)
والحريم جلابيات كالعادة بس طالعات جنان
*
*
*
زفة ريم
*
*
*
شعر...+موسيقى...
بنتين يمشون قدام ريم كانوا لابسات لبس دب العسل
وماسكات مجسم على شكل خلية نحل
ويلوحوا حلاو على شكل نحلة
وبعدها طلعت بالوسط نحلة لابسه بنفسجي(هذه النحلة صديقة دب العسل إذا أنتم مو راعي حركات البزارين)
وكانت ماسكة مسكة ريم
ابتعدوا الدب العسل وراحوا لبره
وما ان امسكت ريم المسكة الخيالية كانت على شكل خلية نحل ومعلقه فيها الورد الطويل
وكانت ريم روعة
كانت مثل عروسات لبنان بالضبط
وجلست بكوشتها اللي على شكل خلية نحل
++**++**++**++**
ان:عن أذنكم بنات بروح البس ساعتي نسيت البسها
البنات:خذي راحتك
ندى:احسك مو انتي اللي اخترعتي الزفه يا ميشو صح
بشاير:احم انا اللي اخترعتها شرايك؟
ندى:حلوة وناعمة والشعر له دور كمان احس كل شي مكمل الثاني
بشاير:شكرا شكرا اخجلتم تواضعنا
فيصل:بندر واللي يسلمك دخل سيارتي لعند ساحة الحريم علشان أذا طلع طلال وابتهال اوصلهم
بندر:مفاتيحك
ودخلها لداخل
شاف باب شبه مفتوح خمن انه المطبخ>>>الرجال عطشان
دخال وليته مادخل
ان تحوس بالدواليب:اف ما اطوله
راحت جابت كرسي صغير مره لعل وعسى توصل لدولاب:الغبية ميري حاطته أخر الدنيا
دخلت فضايل:ان ماصارت ساعة ترى دخلت ابتهال بتبدأ
و
ناظرت ببندر اللي قرب وبكل سهولة فتح الدولاب اللي فوك
فضايل:بندروه ياقليل أدب
ان من الصدمة طاحت من الكرسي لكن بندر نزلها
فضايل تصفر:خلاص أنا بتقاعد عن افلام الرعب والأكشن وبحول لعند الرومانسية حركتات يا بندر تفتح الدولاب لحبيبتك وبعدها تنقذها من موقف لا يحسد عليه صصصص
خلاص أنا بخطبكم لبعض:كلللوووووش
بندز يفتح جواله وبكذا انحاشت ان لبنت اختها ندوش
بندر بأبتسامة:هلا سليمان
بندر:أها لا انا اقول حط السيارة بالبوابة الخلفية
بندر:خلاص الحين بتحطها زين اجل مشكور بايات
فضايل من سمعت سلميان وحبال النذالة بدأت"أنا بربيك يالحقير تخليني خمس ساعات بالمجلس وتتعمد تطول الجلسة يالزفت ولا تطلب عشاء بعد":باي بندر
وركض لبوابة الخارجية
صادفتها مناير:هيه انتي الحين زفة ابتهال...
فضايل:بعدي عني زين
وركض بحماس للمخزن وتجيب حبل
وكبريت وكيكة
وركض لبوابة الخارجية
سليمان وصل السيارة المزينه علشان فهد وعروسته
ونزل وهو يعدل شماغه
(اكلمك عن سليمان
سليمان شديد الوسامة جماله نفس مستوى جمال خالد وحسن
شعره طويل مره وناعم حيل
طويل وجسمه رياضي وشكله فن بالكاراتيل وشخصيته حلوة مع اللي عزهم ويتميز بالأخلاص
اكبر لعاب بالمملكة وما في ابرع منه في كسب عشق البنات
وما يخاف من احد
وفيه بينها وبين ابوه خلافات بسبب هذا الموضوع
وطرده مره بسبب انو جاء اخو بنت يطلب انه يتزوج اخته بسبب الفضيحة لكن سليمان بكل وقاحة قال ما اتزوج بنت سلمت نفسها لرجل بالحرام
وبعد كذا ابوه طرده وجاته جلطة لكن بعد كم شهر جاء له ابوه يطلب منه يرجع وفعلا رجع بشروظ
يعني بالمختصر سليمان فيه حقارة)
فضايل
"لو لم تكن الحياة ¤صعبة¤
لما ¤بكي¤ الطفل أول ماخرج إليها"
تابع الحدث...
*****
فضايل تكلم نفسها(حرام هالجمال فيه مالت عليه النذل
وبأبتسامة خبث جاك الموت يا تارك الصلاة)
جويل بصوت حماس:فضا
فضايل حطت إيدها على فم جويل:اشش فضحتينا
سليمان أنتبه بالصوت لكن ما أعطاه أهمية رفع أكمامه ويكلم أخته:هلا بلقيس
بلقيس:هلا فيك ترى مشعل زعلان عليك تروح زواج صديقك ولا تجي العزيمة حقت اليوم لرجال
سليمان بعدم اهتمام:بالطقاق يزعل بكيفه يعني كلش العلاقة معاه لهناك هذا ولد عمه نصور هنا ما جاء له باي يا حلوة يبقى سلمي لي عالأسود والأصلع
بلقيس بقهر:احترمني عالأقل
سليمان:ليه أنا عملت شي وربي لو قلت أبيض وبوشعر ناعم ماقلتي احترمني مع انهم اثنينهم صفات بس للإسف ما تقبلوا الصراحة بايات
****
زفة ابتهال رومانسية وهادية
كانت واقفة ببداية الجسر وجهاز الصابون اللي يطلع منه نفخات ودوائر فوقها وعلى طول الجسر
وبنات صغار مره يعني اعمارهم خمس سنوات ماسكات شموع ولابسات فستان قصير نافش وباف صغير
ويسوون حركات نفس بعض
مره مسوين فيها يتبادلوا الأماكن ومره مسوين فيها يطيروا ومدري ايش>>وحركات الورعان مو مشتهية اصف شي واعطيه اكبر من حجمه خخخ
وجلست ابتهال وبس جلست تغيرت موسيقى الشعر وسكت الشاعر
وبدأت الطقاقة بالغناء
**~**~**~**~**~
مشاعل: ابتهال طالعة تجنن
نوارة ورنيم ولمياء:حتى أختنا
ان:هههههه تحسون انكم تاخذوا حقوقكم من ازواجكم بالقوة
الكل:هههههههههههههههه
نوارة:أنا علي فديته معطيني حقوقي والله يساعدني بأن اخليه دوم سعيد
رنيم:طبعا مافي احد مايعرف ياسر يحب يجنن خلق الله أنا طردته ببداية الأسبوع من البيت قهرني
الكل:ههههههههههههههه
لمياء:وه بعد عمري فيصل بس احسه يهتم باللي ببطني اكثر مني
بشاير:اي خلاص طاح كرتك وجاء كرت البيبي الجديد
نجلاء:اي خلاص انسي ايام ا
مناير تقاطعهم:لمو بالذات بشاير ومناير وفضايل ماتصدقينهم وقالت لهم حكاية عبد الرحمن
ان:ههههههههههههه بطني اه هههههههههه خلاص ههههههه
نوارة تمسح دموعها:ههههه طلع حتى لغة البرتغال يعرفها ههههههههه
مشاعل:ستوب ستوب الحين أنتي وافقتي؟
مناير وجها احمر:ايوا
البنات بصوت عالي:افضل الصلاة والسلام عليك يانبي الله احمد كللللللللللللللللوووووووش
الف الصلاة والسلام عليك يا حبيب الله محمد كللللللوووووش
##$####&####$##
مجنونة وعاشق أجن
##&####$####&##
فضايل تصرخ بوجهه :حقير بربيك بربيك
سليمان متسند عالسيارة ويناظر ملكة الجمال اللي قدامه بدقة
وكان رابطها بالحبل اللي كانت بتربطه فيه لكن انقلبت الموازين وهو اللي ربطها
فضايل:اقسم بالله راح تندم
سليمان رافع حاجب:من أنا؟
وباستخفاف:حق ايش هذا الكبريت والماي و الكيك؟
وبضحكة من جد تنرفز:لا يكون خربت خططك والكيك تكبيه بوجهي والماي تصبيه علي
سليمان بجدية:أنا اللي بربيك يا بنت سالم
أخذ قرشة الماي
وجلس عالأرض قدامها ورفع ثوبها الطويل لركبتها
سليمان ابتسم:حتى ساقك خطيرة
فضايل:نذل نذل نذل حقيييييييير
اخذ الماي وصبه برجولها كله
كان الماي بارد
فضايل تحرك رجولها بسبب الرشفة حقت الماي
سليمان وقف:كنتي بتربطيني وربطتك كنتي بتصبي علي الموية وصبيتها عليك
وشو بعد؟؟؟
ناظر الكيك
أخذه
فضايل:أن كبيته والله والله والله أقول لبابا وبندر وطلال وفهد وتركي وخالد
سليمان عصب ما يدري ليه:قولي لأهلك بس خالد وش دخله ها وبعصبية عكس هدوءه اللي قبل اشوي مسك شعرها:تحبينه
فضايل تتألم وبخوف ولا إيراديا قالت:أنا فضايل احب هذا المغرور وع وع ابعد عني وربي ما قلت اسمه إلا لأنو صديقك وبربيك اه اه شعري ابعد والله ما احبه اصلا حتى لو احبه انت مالك دخل فيني اه اه تألمني يالبقره
سليمان هدأ وأرتاح رجع مثل بروده:أنتي ما تتوبي من كلمة بقره نسيتي ان هذه الكلمة هي السبب بوجودك هنا ويقرصها بهدوء بخدها:ولا عاجبتك الكلمة يا قلبي
وأخذ الكيك وغرس صبعه فيه أختاري يا تأكلي ثلاث مرات من ايدي يالوح ثلاث كيكات بوجهك
فضايل:حقييييييير وسسسسخ وربي لأعلم بابا ان كبيتها بوجهي
سليمان قرب منها حس ان دقات قلبه كل العالم تسمعه لكن ما اهتم وحط صبعه بفمها غصب:اكليها ولا من جد ماراح تطلع سالمة
فضايل باستخفاف:شو بتسوي يعني؟
سليمان وسرعة ضربات قلبه ماترحمه فتح ثلاث ازارير ورفع كم ومسك خصرها وبنص ابتسامة:عرفتي ايش بسوي
فضايل دمعة عيونها:زففففت انذل واحد شفته بحياتي
واضطرت تاكل من صبعه ونزلت دمعة قهر وكانت دموع فضايل غالية غالية غالية
جويل جات وماسكه عصير كوكتيل مثل ماطلبت منها فضايل:فضايل جبت الكوكتيل
سليمان انتبه لصوت وعلى طول همس لفضايل :أحبك يا أحلى وحده بهذا الكون وأحب خوفك مني وأحب دموعك إذا أنا كنت سببها عارف اني نذل عارف
وتركها قبل لا تجي جويل وراح لزواج عند الرجال وهو مو سليمان القوي
كان ضعيف ونفسيته زفت
***¤***¤***¤
مجروحة بصمت
¤¤¤*¤¤¤*¤¤¤*
،،،عند الرجال،،،
بندر:ما صار سيارة
سليمان:........لا تعليق
عبد الرحمن وهو بما انه اخصائي نفسي حس انه نادم على شي وانه مهموم بعكس ما جاء الزواج كان رايق
ناصر جاء:سليمانوه فضحتني قدام اخوي ليه قلت لهم اني هنا
سليمان اعطاه نظرة
عبد الرحمن¤هذا جد مو خالي¤
بندر يسكر جوال:يلا طلال يلا فهد الدخول الأن
طلال بتردد واضح:الحين؟
عبد الرحمن همس له:اهم شي ان زوجتك راضيه بشكلك ومقتنعة فيك كرجل لها إما نظرات الناس ماراح تفيدك كلا راح يتشوه بنار جهنم بذنوبه وبالغيبة إذا اغتابوك وخلك واثق من نفسك
طلال ابتسم:انت رهيب وربي مناير بتشكر ربي ليل نهار على واحد زيك
¥¥¥\¥¥¥/¥¥¥
عند الحريم
فضايل تلبس برقعها
مشاعل:شفتي عباتي فضايل
فضايل بقسوة:لا يعني لو شفتها يالثورة ماراح اقولك
مشاعل عصبت:طيب ماله داعي تعصبي ما عملنا جريمة
فضايل أنتي تبكي؟؟؟
مشاعل تركت شالها وضمت اختها:بعد عمري شفيك؟؟؟
فضايل تمسح دموعها:ولا شي وطلعت
جويل :انا اعرف اشفيها بس اخاف تطقني
مشاعل جلست بالكنبه الصغيرة بالغرفة المتوسطة الكبر:ماراح اقول لها انك قلتي لي
جويل حكت لها كل حاجه
مشاعل بصدمة:طيب من ربطها اكيد هو كشفها وربطها بدل لاتربطه اصلا ليه تسوي كذا الظاهر تأثرت بالأفلام
جويل:المشكلة ما اعرف الرجال هذا اول مرة بحياتي اشوفه
مشاعل عصبت:اجل تستاهل تسوي مغامراتها على رجال ماتستحي على خشتها
بس لازم اعرف الحكاية
¤¤¤¤++++^^^^++++¤¤¤¤
بالفندق
طلال:أحم حم مبروك
ابتهال بفرح واضح وخجل:الله يبارك فيك
طلال:تسلمي
ابتهال:الله يسلمك
طلال بمزح يكسر الرسميات:ياخي ولا شغالة ترددي على قد ما اقولك
ابتهال بصدمة وقفت ورجعت لها قوتها وعزة نفسها كالعادة:أنا ابتهال ال******
تقول عني شغالة؟
وبقهر راحت لغرفة النوم وسكرت الباب
ابتهال:هههههه يستاهل عشان يعرف متى وقت المزح عن غيره من الاوقات خلني اسبح واروح الميك اب وألبس احلى شي عندي واحرمه مني الليله عشان يتأدب خخخ<<<اي هين
*****
فهد:وأخيرا يا ريومتي
ريم تضحك:ما بعد الصبر إلا الفرج<<< فشلتينا قدام العرب وين راح الحياء
فهد:وش هالحلاة
ريم ترمش بدلع:من يومي حلوة ههههه
فهد جلس جنبها ومسح شعرها:وأنا أشهد ههههههههههههههههههه
¤¤¤¤
مشاعل:سليمانوه؟
فضايل انسدحت:الحقير بدل لا يخليني اكرهه يحاول يجذبني له بس مو أنا الغبية وراح أصدقه ولازم أخذ حذري
تركي دخل معصب:فضايل شسالفة الزواج اللي تقول عنها جويل؟
مشاعل بكذب:ههههه مداها انشرت السالفة كفك فضايل
فضايل فهمت الحركة وطلعت ضحكة مبالغ فيها:هههههه هههههههه اه ههههههههههههههه
تخيل سوينا لها مقلب هههه عباره انا بربط رجال هههههه وهي تساعدني عباره وهي هههههههه صدقت اه بطني ههههههههههه
تركي ببرود:سخيفات ومالكم داعي الحمد الله والشكر اللهم اعطي خواتي العقل
وطلع
مشاعل+فضايل:هههههههههههه
******
بعد شهر
مافي احداث مهمة إلا
(ندى حامل *طلال وابتهال بلبنان ويقولون بيرجعو بعد شهر زيادة وعندهم مفاجأة للكل*ومناير ملكة على عبد الرحمن وبعد شهر زواجها*وبشاير ومشاعل ابوهم فتح لهم محل لزفات العرايس والكوشات ومشاعل وأخير سجلت بالجامعة طبعا نسبتها ما تسمح بس الواسطات شغاله ودخلت علم أجتماع )
خالد بتردد واضح:يمه ابيك بموضوع لوحدنا
جويل:واحنا
نجلاء وان قاموا
خالد:لا احنا بنقوم ارتاحوا
نجلاء:في اربع صالات وغرفة تلفزيون وغرفة الحمير قصدي الحريم نجلس فيها
خالد:هههههه قاعده تقولي خارطة
ام خالد:هذا راحوا قبل لا تتكلم ترى أنا مليت من وضعك لمتى ماراح تعرس ها
خالد ابتسم:هذا هو الموضع اللي انفردت علشانه
ام خالد بفرح قامت لتليفون:كلللللللللووووووش
خالد ضحك على امه:ههههه ليه رايحه لتليفون؟
ام خالد:أخطب لك قبل لا تغير رأيك
خالد بخوف:من بتخطبي
ام خالد ترفع السماعات:وفي غير مشاعل ببالك
خالد رمى جسمه كويس عالكنبة ارتاح جدا
***+***+***
بالسوق
فضايل تكلم بشاير بصوت عالي كل المحل عرف انها تبا هذا القماش:لا الأرتكواز أحلى يالبقره
بالجهة الثانية
ناصر:اففف الخوات غثه
سليمان:ههههه ياخي اتصل على اختك وخلي وحده من البنات تكلمها وتأشر عالقماش اللي تباه أختك
ناصر:احلف ياشيخ علشان كل السوق درى
سليمان:اتصل بس على اختك
ناصر اتصل:هلا بشرى
سليمان سحب الجوال:هلا بشورتنا احنا متوهقين بالقماش اللي تبينه وبنخليك تكلمي وحدة وقولي لها القماش طيب
بشرى بحيا:طيب أنت تأمر
سليمان"وربي بنت قليلة أدب لو فضايل مكانها اكيد هزئتني اني قاعد اكلمها مو هذه قاطه نفسها جد ناصر يمين واخته يسار"
بشرى بدلع:ما صارت تراني أنتظر
ناصر:يلا ورنا شطارتك
سليمان ناظر ببنتين وعرف وحده
بشاير:أنت البقره بابا كم مرة قال لك لاتسبي سوفاج
فضايل:يلا زين فهنا شوفي هذا القماش احسه انسب لبشرة مناير وندخل فيه الارتكواز وربي تطلع عروس من السماء
ونسوي زفة على هذا الأساس
بشاير اقتنعت:تتوقعي كذا؟
ناصر يهمس لسليمان:حنا همنا بعد ما نطلع من صالة الزواج وهما همهم زفه ولبس خخخ
سليمان يناظر بفضايل وكيف اقنعت اختها "احبها ياناس"
ناصر:هيه أنت معي
سليمان:معاك*لو سمحتي
بشاير:أنا؟؟؟
سليمان يبا يكون مأدب قدام فضايل:أخت صديقي عالجوال تبا قماش ومو عارفين شسالفته
بشاير تناظر اختها: اي أو لا؟
اختها بشك تختبر سليمان إذا كان كذاب او لا:أخت صديقك ولا وحده؟<<<غيرت صوتها علشان ما يعرفها
سليمان أعطاها نظرة
"نظرات سليمان تخوف بشكل مو طبيعيه بسبب حدة عيونه وحاجبه يحفهم فيزيد من حدتها
ولون عيونه عسلية بس بصراحة إذا كان معصب كأنها حمراء"
فضايل خافت:لا تكلميها يكذب شكله<<<تقهره
بشاير رجعت الجوال:ماراح اكلم
ناصر:والله وربي اللي خلقني أنها اختي سأليها عن اسمها كامل وبيتنا وبأي حي إذا تبين
بشاير صدقت:ها؟
فضايل من كانت بتقول لا بس امانة خافة من نظرات سليمان:خلاص كلميها
بشاير :الو السلام عليكم
بشرى بملل:وعليكم السلام
ابي قماش ستان لونه فوشي فاقع وقماش حرير لونه احمر
بشاير بصدمة:وبتخطينه مع بعض؟
بشرى:اي ليه؟
بشاير تكلم أختها:وع وع وع سوفاج من جد مقرررفه
فضايل انصدمة:احترمي اخوها اللي قدامك على الاقل شقالت البنت؟
بشاير بقرف:في حد يخيط احمر وفوشي فاقع بدون ماتدخل لون عالأقل يمكن ينبلع
بشرى اللي سمعت كل شي:احترمي نفسك يا
بشاير تفشلت:سوري وربي بس انا باللبس ما اعرف امي او ابوي
طيب شرايك بدل الأحمر ليموني ترى أرقى
بشرى باقتناع:طيب باي
بشاير:تفضل وسوري عالكلام
ناصر:............لا تعليق
بشاير انحرجت وقصت الأقمشه:هذا هم
سليمان:شكرا
فضايل:مو اختك اخت هذا ماله داعي تخلق حوار انت بغنى عنه
سليمان مر جنبهم وهمس:فضايل عدلي أسلوبك وبالسوق تكلمي بهدوء وسكري برقعك لا تشوفي شي ما يسرك اوكي
فضايل دقات قلبها زادت ما تدري من الخوف ولا من قربه
اعطاها نظرة بعينها
لا إيراديا فضايل غطت عينها
سليمان:برافو على اللي تطيعني<<<واثق
بشاير بعد ماكانت بعيدة رجعت:شفيك واقفة للحين؟
ومشوا
ناصر:شكلك تعرفهم
سليمان:هذولا بنات سالم العالي
ناصر انصعق:اخوات بندر وطلال و
سليمان يطلع:بتعدد اسماء العيلة حاسب اغراض اختك وخلصنا
ناصر:هع وربي لأخطب اللي فشلتني وفشلت اختي
****
ان:اقص شعري على طوله؟
نجلاء تحاول تقنعها:صدقيني اي أحلى يلا عاد وافقي
رن جوال ان كانت ندوش
ان:هلا ندى أخبارك؟
ندى:والله تمام بس أتنسى خخخ
ان :اقول شرايك اقص شعري تقول نجوله قصيه
ندى :لا لا لا هذه بالذات لا تطيعينها وتذكرت شي
تابع الجزء الثاني الفصل الثامن عشر
بكره إن شاء الله
احبكم كلكم
وهذا نصف الجزء الثاني
تعليق