رد: مجنونة وعاشق اجن>> روايه رومنسيه سعوديه
:::::::
بالغرفة
ابتهال: خلاص أنا أراضيها
ندى: مسكينة أكيد خالد أحرجها وحنا ثقلنا عليها بالضحك وتعليقاتنا
نجلاء بحماس : ولا مرة بحياتي كلها من أنولدت لهالحين ما شفت خالد ماسك بنت خافية من شي ههههههههههههههه
أحراج
ابتهال طلعت : ميشووووووو
طلال يكلم مشاعل: وش علاقة ابتهال يعني؟؟؟؟؟
مشاعل((هذا وجهي إذا ما بينهم شي شسالفته يزن على هالسالفة الحين بتأكد)) وبخبث : تخيل ابتهال وهذه وهي محجوزة لولد عمها وتعمل هذه الحركات
ابتهال وقفت خلف العامود الموجود وناظرت بطلال اللي تغير وجهه 180 يوم قالت مشاعل محجوزة
جلس بالكنبة مصدوم: محجوووووزة لولد عمها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مشاعل : وليه مهتم أصلا هي ما تبيه لكن جابرينها عليه
طلال : كييييف؟ ((وين اللي تعمل نفسها قوية ومو راضية تدافع عن نفسها للي بيخربوا حياتها لواحد مجبورة فيه؟؟؟؟؟؟))
مشاعل تكمل بكذب: تصدق خطيبها وسييييييييييييييييييييم
طلال لا إيرادي وقف بعصبيه: أهم شي أخلاق هالتعبان اللي بيزوجها إياه مو مهم جماله صحيح الجمال له أهمية لكن مو أهم من سمعته وأخلاقه
مشاعل بخبث: وأنت ليه معصب وبعدين تعال الحين بتتأخر على موعدك ؟
طلال بقهر: وتبن على الموعد ورجع لغرفته
وطراخ <<<<صوت الباب
ابتهال راحت لمشاعل: هههههههههههههههههههه ههههههههههههههه
أحبك ياميشوووووووووووووووووووووووووووو
وباستها بقوة
مشاعل بحماس: يالكلبه في شي بينك وبينه وما حكيت لي بسرعة شو صاير
ابتهال بعذوبة: أخوك عذاب
مشاعل أخذت المخدة الصغيرة ورمتها على وجه ابتهال: هي أنتي لا تتغزلي بأخوي لأفجر رأسك خلصي شو السالفة؟؟
ابتهال حكت لمشاعل عن يوم كانوا عند الخيول والغرفة وكل شي تقريبا
ومشاعل مصدومة انحرجت من تصرفات طلالوه المراهقة : احم صدقيني مهما كان ترى ما راح يعمل لك شي بس تراه تنرفز بقوه يوم قلت انك محجوزة لولد عمك
شوفيه أجل الموعد
ابتهال من داخلها خافت هي فرحت بالبداية لأنه أقهرته واضح عليه أنه منقهر أن هذه الأشكال بتتزوج من واحد وسيم هذا اللي اعتقدته لكن يوصل أنه يحبها لا الله يستر وبعدها ابتسمت ((طلال يحبني ))هههههه لا هذا مجرد شك
*أجل ليه تنرفز يوم دري بحجزي للي مايتسمى ولد عمي هع تتذكر شي مهم : مشاعل؟؟؟
مشاعل وهي تفكر مثل تفكيرها
ثنتينهم : ما عندك ولد عم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ثنتينهم : هههههه هههههههههههههههههههه
جمانة وسار واقفات وخلفهم نوراه ونجلاء وندى
وريم ولمياء: اسفات ميشو
مشاعل بغرور مصطنعه: نووو مستحيل أسامحكن على فعلتكن المشينة
نجلاء: صدقيني خالد ماراح يهتم أكيد يحط اللوم كله على نووير لأنها هي اللي سحبتك من حض وسكتت
مشاعل تذكرت الموقف (وانا طوال الوقت أقول إحراج أف انا مالي ذنب أيش اعمل إذا هو اللي بوجهي مالت عليه وعلى خشته ) : ههه لا عادي مسامحتكم وبالطقاق لخويلد هو اللي طلع بوجهي
ندى: هههههه أمنيتي أشوف وجهه أكيد كان جماد ما كأنه شي
جمانة بحماس: تصدقي انه ولا هزه الموقف كان بيمشي للفار الا سمع نواره تقول هذا مقلب طالعهم تحسين إن وجهه يحرج الواحد كان وده يقول جد إنكم مبزره لا كن سمع صراخ مشاعل على نواره هههههه
مشاعل: غيروا الموضوع
ابتهال جئتها فكرة طول الوقت تحاتي طلال المعصب تبي تشوف ردة فعله لو هذا مقلب من مشاعل لكن مشاعل سبقتها بهمس: أقوله أني أكذب عليك؟؟
ابتهال : والله ما أدري بس لا تقولين له أني سمعت كل شي ترى والله يزيد من عصبيته
مشاعل : أفا عليك تعلميني أيش اعمل
وراحت لغرفتها تغير الروب ولبست بنطلون لونه أسود وفيه شك وألوان روعه وكان لونها أخضر وأحمر
ولبست كت وكانت البلوزة مرة طويلة وفيها عدة طبقات لونها أحمر
ولبست حزام عليها لونه أسود ولبست تحت الكت بلوزة طويلة خضراء
وإكسسوارات
ما كأنها الساعة 4 الفجر وهي للحين ما نامت
راحت لعند غرفة طلال
طق طق طق
مشاعل: طلال أنا مشاعل أفتح الباب
لا رد
مشاعل((من جده معصب ؟؟؟؟؟ وناسه لو يحب ابتهال واي بتصير زوجة اخوي<<<<وثوووق))أفتحت الباب من غير لا تنتظره يفتح
مشاعل : طلا ما كملت لأنه شافته يصلي
جلست على السرير كانت الغرفة ستايل مرة
كان السرير مرتفع بقووووه على شكل الماطور كان أعمدة السرير اللي على الأرض كفرات
مثبته السرير
ولون غرفته غريب بس حلو وستايل لون جدار أحمر غامق وفيه صورة بإطار جماعية له ولناس كثير من ضمنهم خالد وبندر وفيصل ولد خالته
وكانت كلها صور والجدار الثاني لونه أخضر فاتح مره وفيه دوائر لونه أصفر والجدار الثالث لونه أسود وفيه مثل شبكات غريبة بألوان مختلفة
وفيه الدولاب وبجنبه مكتب
والسري على الجدار الأخضر
والجدار الرابع لون أزرق وفيها رسمه بالجدار باخرة
كانت أشياءها كثيرة لكن الغرفة واسعة وذوق وطبعا غرفته اللي بقصرهم قريبه من هذا التنسيق
مشاعل تراقب ((ياي تجنن من جد عنده ذوق والله لأخليه يأثث غرفتي ولأروح مع السوق علشان يساعدني بعد أخو ببلاش ))
انتهى الصلاة ورمى نفسه بالسرير اللي جالسه فيه مشاعل: خير
مشاعل بصدق: طلال غرفتك مرة نايس تجنن
ابتسم لها : شكرا
قالت له بحماس مخفي: تحبها؟
التفت للجهة الثانية : سكري الباب بعد ماتغلقي الأنوار .
مشاعل: جاوبني تحبها؟؟؟؟
طلال: التفت لها أخته عنيده بقوه مثل خويلد: ما أدري وسكت أشوي كنت بالبداية معجب بتصرفاتها المجنونة وحكي لها كل شي
وهي كأنها أول مرة تسمع السالفة كانت متحمسة معه وتحسسه أنها معه مهما يصير : امممم وبعدين؟؟
طلال: كنت أضن أني بس أحب انرفزها بس تأكدت من مشاعري يوم قلتي أنها محجوزة للتبن
مشاعل: طلال أقولك شي بس ما تعصب كح كح
طلال: وشو؟ يخص بعريسها التبن؟
مشاعل: إيه هو امممم ما في ولد عم عند ابتهال علشان تكون محجوزة له واصلا مو بهلول اللي تنجبر بشي و
طلال قام: يالحماره ليه عملتي كل هذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مشاعل: أنا أيش دراني عن حبك يا عنترة
طلال: ها ها ها انقلعي بره ويا ويلك لو قلتي لها عن حبي الغبي لها
مشاعل طلعت عيونها: خيرررررر حبك الغبي؟؟؟؟ معناها ما تستاهل بعد قلبي بهلول أصلا ولا بأحلامك توصل لها لو عرفت انك تحبها وتسمي حبك لها غبي
طلال(لهدرجة ابتهال هذي من جد صعبة الواحد ما يعرفها ) رن جواله: مو وقتها أبد
مشاعل سحبت السماعة **نوني يتصل بك**
: من نوني؟؟؟؟؟
طلال: وحده وربي حلوة بس غبية
مشاعل : بعدددددد سوالف بنات ها سكتت ((هذه مو طريقة أني أقنعه يترك شي تعلق فيه وهذرة البنات تضيع نص أوقاته الفراغ لازم ينقرص علشان ما يرجع يكلم بنات الناس وحطت الجوال)9
طلال:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟((هذه ما تغير على أخوها ؟؟؟؟؟؟))
مشاعل قربت جنب الباب: الحين وين مفتاح أقفال الأنوار؟؟؟؟
طلال : هههههههه السيارة اللي معلقة نزليها لتحت مو تكسريها نزلت اشوي الا أنقفل النور
مشاعل: واو غرفتك شييييي
طلال: ههه سكري الباب ولا أقول مشاعل تتوقعي هي تحبني؟؟؟؟؟؟؟
مشاعل بحماس رجعت الأنوار: طلال أنت كيف ترضى لوحده تحب وهو ما يصبح إلا بعشرين بنت وما يمسي إلا بعشرين بنت والله حتى لو عشقتك ماراح توافق الكرامة قبل كل شي وأهم من كل هذا إذا عندك مشكلة ولا أي شي لازم تخبرها علشان إذا حد جاء يخرب عليك تكون هي عارفه كل شي
طلال : أنتي هيه من جد متأثرة من الروايات
واصلا أنا عندي رقم خاص للعب ولا عمري قلت لأحد عن اسمي
ولا وحده عطتني صورة ولا أنا أعطيتها صورتي
أخذت مشاعل نفس: الحمد الله
طلال أبتسم: جد هبله المهم لا تقولي لها إني أحبها مهما كان
مشاعل ((مجنونه أنا ما أقول لها علشان تطير من بين يدينا )): طيب بس ليه؟
طلال : بس أحب انرفزها هههههههه
مشاعل باستغراب : ما فهمت؟؟؟؟؟
طلال غطي نفسه: ولا عمرك راح تفهمي المهم المطلوب منك أي عريس يتقدم لها تقنعيها ترفضه طيب
مشاعل: ها؟
وبعصبية سحبة الديباج الثقيل : وان شاء الله منت ناوي تتزوجها بس تعلقها
((أفكارها بس زواج وقضينا يا ليت الأمور والناس كلها مثل مشاعل خلاص يحب وحده ووحده تحبه وخلصنا ليه اللف والدوران ؟؟؟؟؟))
هذا الكلام اللي جاء بخاطر طلال: مشاعل حبيبتي أابتهال بتكون لي لو تنطبق السماء والأرض راح أخذها يلا أنا تعبان وبنام اوكي دلبي
مشاعل بعصبية أخذت المخدة اللي على شكل كفرات السيارة ورمتها بوجهه وغطته بدفاشه وسكرت الأنوار وطراخ
طلال ابعد الديباج: بل كسرت البيت كله
فتحت الباب مرة ثانيه: كيفي حتى لو أكسرك
وطراخ
طلال: هههههههههههههههههه
ابتهال: شو صار؟؟؟؟؟؟
مشاعل سحبتها ودخلتها الغرفة وقفلت الباب
وقالت لها كل شي
ابتهال: ينرفزني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وابتسمت فهمت عليه هو يحب يجننها
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
مجنونه وعاشق أجن
:::::::
بالغرفة
ابتهال: خلاص أنا أراضيها
ندى: مسكينة أكيد خالد أحرجها وحنا ثقلنا عليها بالضحك وتعليقاتنا
نجلاء بحماس : ولا مرة بحياتي كلها من أنولدت لهالحين ما شفت خالد ماسك بنت خافية من شي ههههههههههههههه
أحراج
ابتهال طلعت : ميشووووووو
طلال يكلم مشاعل: وش علاقة ابتهال يعني؟؟؟؟؟
مشاعل((هذا وجهي إذا ما بينهم شي شسالفته يزن على هالسالفة الحين بتأكد)) وبخبث : تخيل ابتهال وهذه وهي محجوزة لولد عمها وتعمل هذه الحركات
ابتهال وقفت خلف العامود الموجود وناظرت بطلال اللي تغير وجهه 180 يوم قالت مشاعل محجوزة
جلس بالكنبة مصدوم: محجوووووزة لولد عمها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مشاعل : وليه مهتم أصلا هي ما تبيه لكن جابرينها عليه
طلال : كييييف؟ ((وين اللي تعمل نفسها قوية ومو راضية تدافع عن نفسها للي بيخربوا حياتها لواحد مجبورة فيه؟؟؟؟؟؟))
مشاعل تكمل بكذب: تصدق خطيبها وسييييييييييييييييييييم
طلال لا إيرادي وقف بعصبيه: أهم شي أخلاق هالتعبان اللي بيزوجها إياه مو مهم جماله صحيح الجمال له أهمية لكن مو أهم من سمعته وأخلاقه
مشاعل بخبث: وأنت ليه معصب وبعدين تعال الحين بتتأخر على موعدك ؟
طلال بقهر: وتبن على الموعد ورجع لغرفته
وطراخ <<<<صوت الباب
ابتهال راحت لمشاعل: هههههههههههههههههههه ههههههههههههههه
أحبك ياميشوووووووووووووووووووووووووووو
وباستها بقوة
مشاعل بحماس: يالكلبه في شي بينك وبينه وما حكيت لي بسرعة شو صاير
ابتهال بعذوبة: أخوك عذاب
مشاعل أخذت المخدة الصغيرة ورمتها على وجه ابتهال: هي أنتي لا تتغزلي بأخوي لأفجر رأسك خلصي شو السالفة؟؟
ابتهال حكت لمشاعل عن يوم كانوا عند الخيول والغرفة وكل شي تقريبا
ومشاعل مصدومة انحرجت من تصرفات طلالوه المراهقة : احم صدقيني مهما كان ترى ما راح يعمل لك شي بس تراه تنرفز بقوه يوم قلت انك محجوزة لولد عمك
شوفيه أجل الموعد
ابتهال من داخلها خافت هي فرحت بالبداية لأنه أقهرته واضح عليه أنه منقهر أن هذه الأشكال بتتزوج من واحد وسيم هذا اللي اعتقدته لكن يوصل أنه يحبها لا الله يستر وبعدها ابتسمت ((طلال يحبني ))هههههه لا هذا مجرد شك
*أجل ليه تنرفز يوم دري بحجزي للي مايتسمى ولد عمي هع تتذكر شي مهم : مشاعل؟؟؟
مشاعل وهي تفكر مثل تفكيرها
ثنتينهم : ما عندك ولد عم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ثنتينهم : هههههه هههههههههههههههههههه
جمانة وسار واقفات وخلفهم نوراه ونجلاء وندى
وريم ولمياء: اسفات ميشو
مشاعل بغرور مصطنعه: نووو مستحيل أسامحكن على فعلتكن المشينة
نجلاء: صدقيني خالد ماراح يهتم أكيد يحط اللوم كله على نووير لأنها هي اللي سحبتك من حض وسكتت
مشاعل تذكرت الموقف (وانا طوال الوقت أقول إحراج أف انا مالي ذنب أيش اعمل إذا هو اللي بوجهي مالت عليه وعلى خشته ) : ههه لا عادي مسامحتكم وبالطقاق لخويلد هو اللي طلع بوجهي
ندى: هههههه أمنيتي أشوف وجهه أكيد كان جماد ما كأنه شي
جمانة بحماس: تصدقي انه ولا هزه الموقف كان بيمشي للفار الا سمع نواره تقول هذا مقلب طالعهم تحسين إن وجهه يحرج الواحد كان وده يقول جد إنكم مبزره لا كن سمع صراخ مشاعل على نواره هههههه
مشاعل: غيروا الموضوع
ابتهال جئتها فكرة طول الوقت تحاتي طلال المعصب تبي تشوف ردة فعله لو هذا مقلب من مشاعل لكن مشاعل سبقتها بهمس: أقوله أني أكذب عليك؟؟
ابتهال : والله ما أدري بس لا تقولين له أني سمعت كل شي ترى والله يزيد من عصبيته
مشاعل : أفا عليك تعلميني أيش اعمل
وراحت لغرفتها تغير الروب ولبست بنطلون لونه أسود وفيه شك وألوان روعه وكان لونها أخضر وأحمر
ولبست كت وكانت البلوزة مرة طويلة وفيها عدة طبقات لونها أحمر
ولبست حزام عليها لونه أسود ولبست تحت الكت بلوزة طويلة خضراء
وإكسسوارات
ما كأنها الساعة 4 الفجر وهي للحين ما نامت
راحت لعند غرفة طلال
طق طق طق
مشاعل: طلال أنا مشاعل أفتح الباب
لا رد
مشاعل((من جده معصب ؟؟؟؟؟ وناسه لو يحب ابتهال واي بتصير زوجة اخوي<<<<وثوووق))أفتحت الباب من غير لا تنتظره يفتح
مشاعل : طلا ما كملت لأنه شافته يصلي
جلست على السرير كانت الغرفة ستايل مرة
كان السرير مرتفع بقووووه على شكل الماطور كان أعمدة السرير اللي على الأرض كفرات
مثبته السرير
ولون غرفته غريب بس حلو وستايل لون جدار أحمر غامق وفيه صورة بإطار جماعية له ولناس كثير من ضمنهم خالد وبندر وفيصل ولد خالته
وكانت كلها صور والجدار الثاني لونه أخضر فاتح مره وفيه دوائر لونه أصفر والجدار الثالث لونه أسود وفيه مثل شبكات غريبة بألوان مختلفة
وفيه الدولاب وبجنبه مكتب
والسري على الجدار الأخضر
والجدار الرابع لون أزرق وفيها رسمه بالجدار باخرة
كانت أشياءها كثيرة لكن الغرفة واسعة وذوق وطبعا غرفته اللي بقصرهم قريبه من هذا التنسيق
مشاعل تراقب ((ياي تجنن من جد عنده ذوق والله لأخليه يأثث غرفتي ولأروح مع السوق علشان يساعدني بعد أخو ببلاش ))
انتهى الصلاة ورمى نفسه بالسرير اللي جالسه فيه مشاعل: خير
مشاعل بصدق: طلال غرفتك مرة نايس تجنن
ابتسم لها : شكرا
قالت له بحماس مخفي: تحبها؟
التفت للجهة الثانية : سكري الباب بعد ماتغلقي الأنوار .
مشاعل: جاوبني تحبها؟؟؟؟
طلال: التفت لها أخته عنيده بقوه مثل خويلد: ما أدري وسكت أشوي كنت بالبداية معجب بتصرفاتها المجنونة وحكي لها كل شي
وهي كأنها أول مرة تسمع السالفة كانت متحمسة معه وتحسسه أنها معه مهما يصير : امممم وبعدين؟؟
طلال: كنت أضن أني بس أحب انرفزها بس تأكدت من مشاعري يوم قلتي أنها محجوزة للتبن
مشاعل: طلال أقولك شي بس ما تعصب كح كح
طلال: وشو؟ يخص بعريسها التبن؟
مشاعل: إيه هو امممم ما في ولد عم عند ابتهال علشان تكون محجوزة له واصلا مو بهلول اللي تنجبر بشي و
طلال قام: يالحماره ليه عملتي كل هذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مشاعل: أنا أيش دراني عن حبك يا عنترة
طلال: ها ها ها انقلعي بره ويا ويلك لو قلتي لها عن حبي الغبي لها
مشاعل طلعت عيونها: خيرررررر حبك الغبي؟؟؟؟ معناها ما تستاهل بعد قلبي بهلول أصلا ولا بأحلامك توصل لها لو عرفت انك تحبها وتسمي حبك لها غبي
طلال(لهدرجة ابتهال هذي من جد صعبة الواحد ما يعرفها ) رن جواله: مو وقتها أبد
مشاعل سحبت السماعة **نوني يتصل بك**
: من نوني؟؟؟؟؟
طلال: وحده وربي حلوة بس غبية
مشاعل : بعدددددد سوالف بنات ها سكتت ((هذه مو طريقة أني أقنعه يترك شي تعلق فيه وهذرة البنات تضيع نص أوقاته الفراغ لازم ينقرص علشان ما يرجع يكلم بنات الناس وحطت الجوال)9
طلال:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟((هذه ما تغير على أخوها ؟؟؟؟؟؟))
مشاعل قربت جنب الباب: الحين وين مفتاح أقفال الأنوار؟؟؟؟
طلال : هههههههه السيارة اللي معلقة نزليها لتحت مو تكسريها نزلت اشوي الا أنقفل النور
مشاعل: واو غرفتك شييييي
طلال: ههه سكري الباب ولا أقول مشاعل تتوقعي هي تحبني؟؟؟؟؟؟؟
مشاعل بحماس رجعت الأنوار: طلال أنت كيف ترضى لوحده تحب وهو ما يصبح إلا بعشرين بنت وما يمسي إلا بعشرين بنت والله حتى لو عشقتك ماراح توافق الكرامة قبل كل شي وأهم من كل هذا إذا عندك مشكلة ولا أي شي لازم تخبرها علشان إذا حد جاء يخرب عليك تكون هي عارفه كل شي
طلال : أنتي هيه من جد متأثرة من الروايات
واصلا أنا عندي رقم خاص للعب ولا عمري قلت لأحد عن اسمي
ولا وحده عطتني صورة ولا أنا أعطيتها صورتي
أخذت مشاعل نفس: الحمد الله
طلال أبتسم: جد هبله المهم لا تقولي لها إني أحبها مهما كان
مشاعل ((مجنونه أنا ما أقول لها علشان تطير من بين يدينا )): طيب بس ليه؟
طلال : بس أحب انرفزها هههههههه
مشاعل باستغراب : ما فهمت؟؟؟؟؟
طلال غطي نفسه: ولا عمرك راح تفهمي المهم المطلوب منك أي عريس يتقدم لها تقنعيها ترفضه طيب
مشاعل: ها؟
وبعصبية سحبة الديباج الثقيل : وان شاء الله منت ناوي تتزوجها بس تعلقها
((أفكارها بس زواج وقضينا يا ليت الأمور والناس كلها مثل مشاعل خلاص يحب وحده ووحده تحبه وخلصنا ليه اللف والدوران ؟؟؟؟؟))
هذا الكلام اللي جاء بخاطر طلال: مشاعل حبيبتي أابتهال بتكون لي لو تنطبق السماء والأرض راح أخذها يلا أنا تعبان وبنام اوكي دلبي
مشاعل بعصبية أخذت المخدة اللي على شكل كفرات السيارة ورمتها بوجهه وغطته بدفاشه وسكرت الأنوار وطراخ
طلال ابعد الديباج: بل كسرت البيت كله
فتحت الباب مرة ثانيه: كيفي حتى لو أكسرك
وطراخ
طلال: هههههههههههههههههه
ابتهال: شو صار؟؟؟؟؟؟
مشاعل سحبتها ودخلتها الغرفة وقفلت الباب
وقالت لها كل شي
ابتهال: ينرفزني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وابتسمت فهمت عليه هو يحب يجننها
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
مجنونه وعاشق أجن
تعليق