رواية مجنونة وعاشق اجن (روايه رومنسيه سعوديه) / كاملة

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • مجنونة وجنوني يجنن
    عضو فضي
    • Sep 2009
    • 621
    • مالي خلق احط توقيع >> كيفي

    #21
    رد: مجنونة وعاشق اجن>> روايه رومنسيه سعوديه

    :::::::
    بالغرفة
    ابتهال: خلاص أنا أراضيها
    ندى: مسكينة أكيد خالد أحرجها وحنا ثقلنا عليها بالضحك وتعليقاتنا
    نجلاء بحماس : ولا مرة بحياتي كلها من أنولدت لهالحين ما شفت خالد ماسك بنت خافية من شي ههههههههههههههه
    أحراج
    ابتهال طلعت : ميشووووووو
    طلال يكلم مشاعل: وش علاقة ابتهال يعني؟؟؟؟؟
    مشاعل((هذا وجهي إذا ما بينهم شي شسالفته يزن على هالسالفة الحين بتأكد)) وبخبث : تخيل ابتهال وهذه وهي محجوزة لولد عمها وتعمل هذه الحركات
    ابتهال وقفت خلف العامود الموجود وناظرت بطلال اللي تغير وجهه 180 يوم قالت مشاعل محجوزة
    جلس بالكنبة مصدوم: محجوووووزة لولد عمها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    مشاعل : وليه مهتم أصلا هي ما تبيه لكن جابرينها عليه
    طلال : كييييف؟ ((وين اللي تعمل نفسها قوية ومو راضية تدافع عن نفسها للي بيخربوا حياتها لواحد مجبورة فيه؟؟؟؟؟؟))
    مشاعل تكمل بكذب: تصدق خطيبها وسييييييييييييييييييييم
    طلال لا إيرادي وقف بعصبيه: أهم شي أخلاق هالتعبان اللي بيزوجها إياه مو مهم جماله صحيح الجمال له أهمية لكن مو أهم من سمعته وأخلاقه
    مشاعل بخبث: وأنت ليه معصب وبعدين تعال الحين بتتأخر على موعدك ؟
    طلال بقهر: وتبن على الموعد ورجع لغرفته
    وطراخ <<<<صوت الباب
    ابتهال راحت لمشاعل: هههههههههههههههههههه ههههههههههههههه
    أحبك ياميشوووووووووووووووووووووووووووو
    وباستها بقوة
    مشاعل بحماس: يالكلبه في شي بينك وبينه وما حكيت لي بسرعة شو صاير
    ابتهال بعذوبة: أخوك عذاب
    مشاعل أخذت المخدة الصغيرة ورمتها على وجه ابتهال: هي أنتي لا تتغزلي بأخوي لأفجر رأسك خلصي شو السالفة؟؟
    ابتهال حكت لمشاعل عن يوم كانوا عند الخيول والغرفة وكل شي تقريبا
    ومشاعل مصدومة انحرجت من تصرفات طلالوه المراهقة : احم صدقيني مهما كان ترى ما راح يعمل لك شي بس تراه تنرفز بقوه يوم قلت انك محجوزة لولد عمك
    شوفيه أجل الموعد
    ابتهال من داخلها خافت هي فرحت بالبداية لأنه أقهرته واضح عليه أنه منقهر أن هذه الأشكال بتتزوج من واحد وسيم هذا اللي اعتقدته لكن يوصل أنه يحبها لا الله يستر وبعدها ابتسمت ((طلال يحبني ))هههههه لا هذا مجرد شك
    *أجل ليه تنرفز يوم دري بحجزي للي مايتسمى ولد عمي هع تتذكر شي مهم : مشاعل؟؟؟
    مشاعل وهي تفكر مثل تفكيرها
    ثنتينهم : ما عندك ولد عم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    ثنتينهم : هههههه هههههههههههههههههههه
    جمانة وسار واقفات وخلفهم نوراه ونجلاء وندى
    وريم ولمياء: اسفات ميشو
    مشاعل بغرور مصطنعه: نووو مستحيل أسامحكن على فعلتكن المشينة
    نجلاء: صدقيني خالد ماراح يهتم أكيد يحط اللوم كله على نووير لأنها هي اللي سحبتك من حض وسكتت
    مشاعل تذكرت الموقف (وانا طوال الوقت أقول إحراج أف انا مالي ذنب أيش اعمل إذا هو اللي بوجهي مالت عليه وعلى خشته ) : ههه لا عادي مسامحتكم وبالطقاق لخويلد هو اللي طلع بوجهي
    ندى: هههههه أمنيتي أشوف وجهه أكيد كان جماد ما كأنه شي
    جمانة بحماس: تصدقي انه ولا هزه الموقف كان بيمشي للفار الا سمع نواره تقول هذا مقلب طالعهم تحسين إن وجهه يحرج الواحد كان وده يقول جد إنكم مبزره لا كن سمع صراخ مشاعل على نواره هههههه
    مشاعل: غيروا الموضوع
    ابتهال جئتها فكرة طول الوقت تحاتي طلال المعصب تبي تشوف ردة فعله لو هذا مقلب من مشاعل لكن مشاعل سبقتها بهمس: أقوله أني أكذب عليك؟؟
    ابتهال : والله ما أدري بس لا تقولين له أني سمعت كل شي ترى والله يزيد من عصبيته
    مشاعل : أفا عليك تعلميني أيش اعمل
    وراحت لغرفتها تغير الروب ولبست بنطلون لونه أسود وفيه شك وألوان روعه وكان لونها أخضر وأحمر
    ولبست كت وكانت البلوزة مرة طويلة وفيها عدة طبقات لونها أحمر
    ولبست حزام عليها لونه أسود ولبست تحت الكت بلوزة طويلة خضراء
    وإكسسوارات
    ما كأنها الساعة 4 الفجر وهي للحين ما نامت
    راحت لعند غرفة طلال
    طق طق طق
    مشاعل: طلال أنا مشاعل أفتح الباب
    لا رد
    مشاعل((من جده معصب ؟؟؟؟؟ وناسه لو يحب ابتهال واي بتصير زوجة اخوي<<<<وثوووق))أفتحت الباب من غير لا تنتظره يفتح
    مشاعل : طلا ما كملت لأنه شافته يصلي
    جلست على السرير كانت الغرفة ستايل مرة
    كان السرير مرتفع بقووووه على شكل الماطور كان أعمدة السرير اللي على الأرض كفرات
    مثبته السرير
    ولون غرفته غريب بس حلو وستايل لون جدار أحمر غامق وفيه صورة بإطار جماعية له ولناس كثير من ضمنهم خالد وبندر وفيصل ولد خالته
    وكانت كلها صور والجدار الثاني لونه أخضر فاتح مره وفيه دوائر لونه أصفر والجدار الثالث لونه أسود وفيه مثل شبكات غريبة بألوان مختلفة
    وفيه الدولاب وبجنبه مكتب
    والسري على الجدار الأخضر
    والجدار الرابع لون أزرق وفيها رسمه بالجدار باخرة
    كانت أشياءها كثيرة لكن الغرفة واسعة وذوق وطبعا غرفته اللي بقصرهم قريبه من هذا التنسيق
    مشاعل تراقب ((ياي تجنن من جد عنده ذوق والله لأخليه يأثث غرفتي ولأروح مع السوق علشان يساعدني بعد أخو ببلاش ))
    انتهى الصلاة ورمى نفسه بالسرير اللي جالسه فيه مشاعل: خير
    مشاعل بصدق: طلال غرفتك مرة نايس تجنن
    ابتسم لها : شكرا
    قالت له بحماس مخفي: تحبها؟


    التفت للجهة الثانية : سكري الباب بعد ماتغلقي الأنوار .
    مشاعل: جاوبني تحبها؟؟؟؟
    طلال: التفت لها أخته عنيده بقوه مثل خويلد: ما أدري وسكت أشوي كنت بالبداية معجب بتصرفاتها المجنونة وحكي لها كل شي
    وهي كأنها أول مرة تسمع السالفة كانت متحمسة معه وتحسسه أنها معه مهما يصير : امممم وبعدين؟؟
    طلال: كنت أضن أني بس أحب انرفزها بس تأكدت من مشاعري يوم قلتي أنها محجوزة للتبن
    مشاعل: طلال أقولك شي بس ما تعصب كح كح
    طلال: وشو؟ يخص بعريسها التبن؟
    مشاعل: إيه هو امممم ما في ولد عم عند ابتهال علشان تكون محجوزة له واصلا مو بهلول اللي تنجبر بشي و
    طلال قام: يالحماره ليه عملتي كل هذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    مشاعل: أنا أيش دراني عن حبك يا عنترة
    طلال: ها ها ها انقلعي بره ويا ويلك لو قلتي لها عن حبي الغبي لها
    مشاعل طلعت عيونها: خيرررررر حبك الغبي؟؟؟؟ معناها ما تستاهل بعد قلبي بهلول أصلا ولا بأحلامك توصل لها لو عرفت انك تحبها وتسمي حبك لها غبي
    طلال(لهدرجة ابتهال هذي من جد صعبة الواحد ما يعرفها ) رن جواله: مو وقتها أبد
    مشاعل سحبت السماعة **نوني يتصل بك**
    : من نوني؟؟؟؟؟
    طلال: وحده وربي حلوة بس غبية
    مشاعل : بعدددددد سوالف بنات ها سكتت ((هذه مو طريقة أني أقنعه يترك شي تعلق فيه وهذرة البنات تضيع نص أوقاته الفراغ لازم ينقرص علشان ما يرجع يكلم بنات الناس وحطت الجوال)9
    طلال:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟((هذه ما تغير على أخوها ؟؟؟؟؟؟))
    مشاعل قربت جنب الباب: الحين وين مفتاح أقفال الأنوار؟؟؟؟
    طلال : هههههههه السيارة اللي معلقة نزليها لتحت مو تكسريها نزلت اشوي الا أنقفل النور
    مشاعل: واو غرفتك شييييي
    طلال: ههه سكري الباب ولا أقول مشاعل تتوقعي هي تحبني؟؟؟؟؟؟؟
    مشاعل بحماس رجعت الأنوار: طلال أنت كيف ترضى لوحده تحب وهو ما يصبح إلا بعشرين بنت وما يمسي إلا بعشرين بنت والله حتى لو عشقتك ماراح توافق الكرامة قبل كل شي وأهم من كل هذا إذا عندك مشكلة ولا أي شي لازم تخبرها علشان إذا حد جاء يخرب عليك تكون هي عارفه كل شي
    طلال : أنتي هيه من جد متأثرة من الروايات
    واصلا أنا عندي رقم خاص للعب ولا عمري قلت لأحد عن اسمي
    ولا وحده عطتني صورة ولا أنا أعطيتها صورتي
    أخذت مشاعل نفس: الحمد الله
    طلال أبتسم: جد هبله المهم لا تقولي لها إني أحبها مهما كان
    مشاعل ((مجنونه أنا ما أقول لها علشان تطير من بين يدينا )): طيب بس ليه؟
    طلال : بس أحب انرفزها هههههههه
    مشاعل باستغراب : ما فهمت؟؟؟؟؟
    طلال غطي نفسه: ولا عمرك راح تفهمي المهم المطلوب منك أي عريس يتقدم لها تقنعيها ترفضه طيب
    مشاعل: ها؟
    وبعصبية سحبة الديباج الثقيل : وان شاء الله منت ناوي تتزوجها بس تعلقها
    ((أفكارها بس زواج وقضينا يا ليت الأمور والناس كلها مثل مشاعل خلاص يحب وحده ووحده تحبه وخلصنا ليه اللف والدوران ؟؟؟؟؟))
    هذا الكلام اللي جاء بخاطر طلال: مشاعل حبيبتي أابتهال بتكون لي لو تنطبق السماء والأرض راح أخذها يلا أنا تعبان وبنام اوكي دلبي
    مشاعل بعصبية أخذت المخدة اللي على شكل كفرات السيارة ورمتها بوجهه وغطته بدفاشه وسكرت الأنوار وطراخ
    طلال ابعد الديباج: بل كسرت البيت كله
    فتحت الباب مرة ثانيه: كيفي حتى لو أكسرك
    وطراخ
    طلال: هههههههههههههههههه
    ابتهال: شو صار؟؟؟؟؟؟
    مشاعل سحبتها ودخلتها الغرفة وقفلت الباب
    وقالت لها كل شي
    ابتهال: ينرفزني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    وابتسمت فهمت عليه هو يحب يجننها
    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
    مجنونه وعاشق أجن

    تعليق

    • مجنونة وجنوني يجنن
      عضو فضي
      • Sep 2009
      • 621
      • مالي خلق احط توقيع >> كيفي

      #22
      رد: مجنونة وعاشق اجن&gt;&gt; روايه رومنسيه سعوديه


      صباح الشوق
      يا كامل الذوق
      &*^%$#@!)*^$
      بالخير صبحتك
      وبماء الورد رشيتك
      (&%^$!#$^*&&%^#%
      السلام
      $*أهديتك*$
      ولو أقدر أطير
      &*كان جيتك*&
      ::::::::
      الساعة 10:30
      بعيد عن الفيلة
      نجلاء تتمشى بفستان كالعادة ما يهمها هذا صباح ولا ليل ولا غداء أهم شي اللي برأسها واللي ترتاح له تعمله
      كان فستانها طويل وفيه ذيل وعلى جسمها
      كأنها بسهره ما يهما شي
      وكانت لابسه كعب وتتمشى بالأرض اللي كأنها صخر



      &
      &
      &
      بمجلس الرجال


      بو خالد: لا تكون عنيد أخوانك كلهم وافقوا
      ياسر (ياربي والله لو كنت غريب وافقت أشتغل بشركتكم ما أبي غصب )
      : الله يخليك لا تجبرني على شي ما أحبه
      فيصل: يا ياسر قول الأسباب على الأقل
      خالد ما خذ كفايته بالنوم بس ما يتحمل يكون الصباح وهو ما جلس فيه فعلا تهاوش مع ياسر لكن بعد تدخل بو بندر هدأ الوضع وحس أن ياسر يحب الشغل أكثر من محمد وحسن : وضح سبب واحد ويكون مقنع
      التفت ياسر (غريبة حتى هذا يباني أشتغل رئيس بشركتهم ؟؟؟؟؟؟):لو فرضا لا سمح الله يعني خسرت الشركة أو بالأصح سرقوها بيكون اللوم على عايلة الراليه صح ولا لا؟
      خالد وببدر: ايوه وبعدين؟
      ياسر يكمل بإقناع : ولا تنسى الناس للحين مصدومين بالعلاقة الغريبة بين بيت الراليه والعالي ولا وانتشر بالجرايد خبر جلوسنا معكم بالمزرعة وأستقبلتونا على أجمل ابتسامة ولا أحد منكم تكلم عن موضوع خطف بنتكم اللي خالتي وأمي السبب فيه وعلى كذا رجعتوا لنا رياض من غير شوشرة ومراكز لأن مالنا وجه أصلا وبعدها دخلنا بيوتكم ومن غير نظرة شخص منكم بحق أو شي ثاني من النظرات اللي حنا نستاهلها بالعكس ولا كأنه شي
      ولا منعتمونا عن أختنا وبعد كل هذا تبون ولد اللي سرقت بنتكم تشغلونه مدير الشركة حقتكم بالله ايش الناس تقول والإهم إذا خسرت الشركة أو صارت فيها مشاكل ت
      خالد((جد أنك رجال بمعنى الكلمة يا ياسر أقسم بالله الواحد يتشرف فيك))
      : ياسر
      التفت ياسر: أعتنقد هذ1ا يقنع ولا ؟؟؟؟؟
      حسن : أجل أنا أنسحب
      ومحمد : وأنا بعد
      التفت بو بندر طوال الوقت يسمع جاء دوره يتكلم
      من غير لا يناظر حد وكان يشتغل بالابتوب
      : ياسر حسن ومحمد وأحمد يتم افتتاح شركة بو بندر وأخوه وأبنه وأولاده للأثاث بالشرقية الساعة الرابعة عصرا يوم الأربعاء بتاريخ 15\8\1429ه
      والذي سيكون مسؤل عن هذه الشركة
      ياسر الراليه وإخوانه بحكم خبرته 4 سنوات
      بشركة عبد العزيز الجسام للديكورات
      انتهى
      ورفع رأسه نشرته بالمواقع هالحين
      في أحد عنده أي اعتراض على كلمتي ؟؟؟؟
      ياسر التفت مع حسن وفاتحين فمه : من جدك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
      بو بندر كمل شغله
      ولا رد
      خالد (تعجبني يا عمي بالشغل ما تعمل إلا اللي تباه) : ههههههههههههههه
      عمي إذا قال شي سواه يعني خلاص بتشتغل معنا يا ياسر غصب كككك
      ياسر : وليه ؟أن شاء الله
      خالد: لان بيزيد الكلام إذا ما اشتغلت معنا
      الكلام كله انتشر ووقف يوم الأربعاء جهز نفسك تفتتح شركة كبيرة مررررررررررره

      ياسر: كيف تعمل كذا يا عم بو بندر و .........
      وحسن يكمل معه الحوار و بو بندر مو معهم أصلا
      محمد: لا حوول ولا كأنه معكم أرضخوا للأمر الواقع
      أحمد يتمشى بره زهق من نقاشهم اللي بالنسبة له تافه
      ولقي وحده شعرها عاملته ذيل الحصان مو ناعم بقوه فيه كسرات
      ونفس طول نجلاء: نجوووووووو
      التفتت نجلاء (من هذا الواثق؟؟؟؟؟؟؟؟):من يناديني؟
      أحمد راح لها: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
      رايحه حفلة أنتي؟
      نجلاء لا إيرادي ناظرت بفستانها الأصفر وفيه ربطة تحت الصدر بشريطه بنفسجية بنفس لون النقشة اللي على الفستان بلون بنفسجي : ايوه رايحه حفله جد لقافه
      أحمد: ايش الحل للقافة بنظرك؟؟؟؟ هههههه
      نجلاء بعصبية : أف ومشت تكمل: ناس قللين الحياء
      أحمد للمرة : للمرة الثانية أقولك أن مافي أخجل مني بس اللي يشوفك يضيع هههههه
      نجلاء بغرور رجعت : ما ل ت بخوف خالد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ والله العظيم
      التفت أحمد بخوف: خالد .......
      خالد عاقد أيده عند صدره: ما شاء الله ما شاء الله

      انتهى الجزء الأول من الفصل التاسع

      تعليق

      • مجنونة وجنوني يجنن
        عضو فضي
        • Sep 2009
        • 621
        • مالي خلق احط توقيع >> كيفي

        #23
        رد: مجنونة وعاشق اجن&gt;&gt; روايه رومنسيه سعوديه

        مجنونه وعاشق أجن
        *&**************************&*
        خالد: ما شاء الله ما شاء الله
        ويصفق بحرارة
        أحمد بثقة ممزوجة بخوف: خالد ها من متى جاي؟
        نجلاء مصدومة له وجه بعد هذا؟؟؟؟؟؟؟
        **يا رب يا رب ما يتهور خالد ياربي ناجيتك من صميم قلبي بحق كل مظلوم وفقير ويتيم تنقذنا يا رب**
        خالد ((هذا ولا كأنه عامل شي ؟)): يا شيخ
        رفع أكمامه كان لابس بلوزة سوداء فيها رسمه أسد مع لبوه وقبعة عن الشمس فيها حرفه((k))وبطلون ضيق من فوق ويتوسع لنهايته
        أحمد: خالد شبلاك؟؟؟ أختك كانت تمشي إلا سمعت صوت شي طاح وشفتها طايحه وقومتها شوفها حتى مو عارفه تمشي
        نجلاء فتحت فمها كيف جاء على باله ولا كيف تجرأ يكذب أصلا
        أغرقت عيونها وبكت من الخوف تحولت إلى دموع من قلب والله ليذبحها
        خالد كان مو مصدق واضح التوتر بكلام أحمد بس شاف أخته تبكي راح لعندها وبشدة : ليه البكي ؟؟
        أحمد عصب: أنت كيف تكلم أختك بهذه الطريقة بالله عليك هذا أسلوب اللي ما يكرهك تحاول تكرها فيك طيب هذه أختك مهما كان أيش نبرة الصوت هذه كأنها عاملة عملة وعقد أيده وناظره من فوق لتحت: أعتز بالمثل اللي يقول كل يرى الناس بعين طبعه
        خالد يناظره: أها سحب أخته وهو يمشي
        نجلاء: خا لد الله يخليك لا تضربني

        التفت لأحمد اللي يصارخ وهو يقول: تعال تفاهم معي أقسم بالله مالها ذنب
        عصب أكثر
        وقف صرخ : احمددددددددددددددددددددد أقسم بالله إذا تكلمت الحين لأدفنك هنا
        التفت نجلاء برجاء تأشر له يسكت وهي تبكي
        ضرب أحمد برجوله على الأرض بعصبية هو السبب
        مشاعل خلفه: أيش هذا الغباء
        التفت أحمد: مشاعل تكفين تصرفي مسكينة مالها ذنب كل مني
        مشاعل تضغط برأسها: ياربي على هذه المصيبة والله خالد ماراح يعديها لك أنا بهذا الكم يوم قمت أضرب فيه المثل على ال
        أحمد: من جد مو وقتك الحين تعاتبين
        :::::::::::::::::::::::::::::::
        دخلها لداخل المخزن : أيش الموضوع؟
        نجلاء بدموع: قلت لك كنت طايحه و
        خالد يتنفس بهدوء يهدي أعصابه: نجلاء إذا ما حكيت لي شو صاير إدفنك هنا إيش قلتي؟؟؟؟
        نجلاء بكت من قلب
        خالد بعد ما هدأ طلع اللي بقلبه بصدق مع أنه يكره يطلع لأحد اللي بقلبه
        هو يحب أخته وما يحب لها أن تغلط يوم من الإيام بتصرفات مبزره: نجلاء ضرب بصدره نبرة صوته قويه حنان مو طبيعي أول مرة نجلاء تحس انه في شي أسمه حنان بهذه الدنيا كمل خالد: نجو أنا أخوك مو متخلف أمد أيدي عليك ايش هذه التفاهة بالله عليك أنا مره مديت إيدي عليك
        نجلاء وهي تبكي: لا
        خالد يا أخذ له نفس : أقسم بالله مهما كان الكلام اللي راح تقولينه يضايقني ما راح أزعل شسالفتك مع أحمد لا تكذبي أنا خالد مو أمك ولا أبوك ولا ندوو أعتقد ماله داعي أضح أكثر
        نجلاء بكت أكثر
        حكت معه بكل شي من كلمها رياض وتشجعت بقوووه من نبرته واضح أنه حنون ومتفهم مو مثل ما يمثل للجميع تشجعت تكلمه عن بندر وأنه حسبالها أحمد رياض ........الخ
        خالد أنصدم من بندر ((هذا ولد عمي يسوي كذا ببنت عمه النذل في طرق أنتقام أقوى من هذه الطريقة التافهة وبعدين ليه ينتقم رياض رجال بيقرب يدخل 19 سنة يقدر يداغع عن حقوقه بنفسه ليه يتدخل هو؟ ))
        : وأنتي بكذا غيرتي حياتك 180 درجة بعدتي عن صحباتك الهبلات وغرورك على مقولتك بسبب بندر وتقولي انه صحاني من أشياء وقف بعصبية كل شي إلا خواته
        (( أيا النذل يا بندر والله لأربيك بعملها بأختك**كييييف **لا مشاعل مالها أي ذنب هو اللي له الذنب بصير أحسن منه وأواجه مهما كان هذا ولد عمي ****والله لو مهوب ولد عمي قهرررررررر******))
        نجلاء: خالد؟؟؟؟
        خالد من غير نفس: نعم
        نجلاء بكت مرة ثانيه: أقسم لك بالله يا خالد أن تغيرت والله ما عاد أعم
        خالد: جاوبيني بصراحة : حبيتي بند ولا أحمد ؟
        نجلاء صار وجها طماطه مو لايق خالد يتكلم عن حب ولا يقولها هادية من غير لا يتمصخر هذه المرة: لا أنا عمري ما راح ؟أحب و
        خالد بهدوء: أحمد مو؟
        نجلاء بمجرد سماعها أسمه توصل درجة المكان فوق الخمسين
        : خا لد أنت شنو تقول و
        خالد أبتسم من قلب : أسمعيني كويس الرجال ما يحب وحده ترمي نفسها عليه حتى لو يعشق ترابها فاهمتني ص
        نجلاء: لا أهوا اللي داي سكتت فضحت نفسها بنفسها نزلت رأسها بالأرض
        خالد يمسكها من إذنها : هههههههه والله و كبرتي يا نجو وصرتي تحبين
        نجلاء أحمرت كلها أحراج
        خالد: هههههههه درجة حراتك عالية أوووف
        اللتفت للباب واضح أنه في حد يكمل بعدين يشوف سالفة اللي عند الباب : نجوو أبعد أيده ويمسح أكتافه بغروره كأنها ينفضها عن الغبار <<عباره مهم
        أحم كح كح مع أني ما أمدح أحد بس الظاهر قعدتي معك خلتني أخر كل شي ههه
        نجلاء : ههههههههههههههه لا خلاص مدحك لي وصل
        وخالد بجدية مع نبرة مضحكة: من قالك أني بمدحك بالله شنو الشي الحلو قلتيه ؟
        تغيرت ابتسامة نجلاء وتحولت لحزن لا كن سرعان ما أنشق حلقها يوم سمعت خالد يقول: الشي الحلو بس أنك حبيتي واحد مثل أحمد واضح إنه يحبك بس ها لا عاد تقربين جنبه وإذا جاء كله عملي نفسك م
        نجلاء تكمل المحاضرة اللي أعطاها علشان أحمدوه ما يتهور ويعمل حركات مجنونه: منقرفه ومشمئزة منه لأنك ضربتني داخل المخزن بسببه
        هههههههههه مووو؟
        ضمته
        خالد أبعدها بسرعة: هي أنتي ي
        ما كمل لأنها ضمته أكثر يحق لها أخوها وتموت فيه أخوها اللي تعتبره أبو أكثر من أبوها راشد بحياتها ما شافت مخلوق غير أمها تضمه وعمتها يوم مات زوجها وبس وفاتها على قولتها يوم مشاعل ضمته بخوف

        خالد تقشعر جسمه تذكر مشاعل يوم تضمه حست نجلاء أن ضربات قلبه ازدادت قربت إذنها أكثر ازداد نبضات قلبه ما تدري ليه جاء ببالها مشاعل بتشوف ردة فعله : تخيل مشاعل تضم أخوانها كذا وتضمه بقوووووووه
        وبعدها هههههههههههههههههههههه
        أبعدها عنه اكتشف حركتها : أقول لا يروح بالك بعيد ها
        همس بأذنها مشاعلوه جنب الباب ما في الا هي تعمل هالمصخره
        نجلاء : هههههههههههههههههه هههههههههههههههههه
        اووه

        خالد حط أيده على فمها: فضحتينا أسمعي هي مية % ما تدري عن هذا المخزن ولا عمرها دخلته أكيد نعمل نفسنا طلعنا من الباب الثاني و.................
        نجلاء اللي كاتمه فقعاتها للضحك تسايره وسألت: حرام ليه؟أصلا ما في مخزن فيه باب ثاني هههههه
        مشاعل اللي بره: أف ما أسمع شي اختفى الصوت وسمعت يلا أمشي نروح لمغطس السباحة من الباب الثاني أقرب
        نجلاء بحماس رافعه صوتها : إيوووه يلا
        وسمعت صوت يشبه باب تسكر دخلت المخزن على طول
        وكانوا نجلاء وخالد خلف الباب
        بينما مشاعل وقفت وتناظر : وين الباب؟؟؟؟؟
        أسمعت صوت خلفها شافت الباب يقفل عليها وخالد فاقع ضحك
        : ما في إلا واحد ياشاطرة
        ولا تحاولي تصارخي يا حلوه لأنو المخزن بعيد مره عن ألفيله
        وسمعت صوت خطواتهم يمشون
        وتصرخ: ولا عمرك هميتني يا خويلد إذا تنتقم من بندر فيني فأنت غلطان
        التفت خالد مصدوم نفس الفكرة اللي محاها على طول بعدها أبتسم طلعت من العيلة أخيرا من يقاربه التفكير : هههههههههههههههههه بعدها رجع وفتح الباب كان المخزن مظلم وبس أنفتح الباب كل أشعة الشمس الذهبية صارت عليها
        أسند خالد نفسه على الباب يناظرها
        كانت لابسة بلوزة كحلية بنصف كم وتحتها بلوزة حمراء
        ولابسة تنوره قصيرة حمراء وفيها حركات باللون الكحلي وهالمرة تركت شعرها كله على جنبها الأيمن وكان طووووويل تحت التنوره بأشوي
        خالد أبتسم لا شعوريا منه على منظرها الواحد ينسه همومه
        عيونها مثل الثعالب رمووووش طويلة مرة
        ح ل و ه بمعنى الكلمة
        مشاعل انحرجت بقوه من نظراته : هي أنت أشوفك عصبت على أخوي ما تناظر نفسك يالغبي؟؟؟؟؟؟؟؟؟
        خالد ((وبعد طويلة لسان )): ههههههههههههههه
        مشاعل كملت مشي بغرووووووووور واضح
        وتمشي بجسمها الرشيق اللي نصف البنات يتمنوا نفس جسمها وطولها كانت طويلة طول أحمد أخوها وهو بعد طويل
        مع أنه أكبر منها بسنه بس طوله تقريبا
        قربت عند خالد ومشيت ولا كأنه موجود وحركت كل شعرها للوراء
        نجلاء لا شعوريا : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههه
        وكل شعرها مر بوجه خالد اللي كح بقوه بسبب شعرها
        وكملت
        خالد ناظرها ببلاهة :مشاعل
        التفت : خيررر؟
        خالد**من يشوف الخير بسبب وجهك يالحماره أخ والله ؟أنك تسوين مليوووووون رهف **لا كن كلامه كسر قلب اللي قدامه بعكس اللي قاله بخاطره: أشويش لا تنكسر رجلك من ذي المشية اللي مطلعتها ينر فزها أكثر ماراح توصلي للي قلدتيها أشوف شفتي كم فلم أجنبي وتعلمتي منه لا تحاولين ويقولها بعذوبة بعكس اللي بداخله يشمئز ما توصلين لوحده جنسيتها أمريكية اه يا قلبي على الشقران حتى لو هم يلو عوا الكبد وطبعا ما في يهتموا بلبسهم ما يرقعوا أحمر وأزرق
        هههههههههههههههههههههههههاي
        مشاعل كانت معصبه ألف لكن من هذا الكم يوم عرفته كويس ولو عندها 9 أخوان وتعرف هذه النوعية كويس بنعومة طاغية وحطت أيدها بفمها: ههه
        هذا كفوك ناس كأنهم طالعين من ثلاجة الميت
        نجلاء ما قدرت أكثر: هههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه
        ههههههههههههههههههههههههههههههه
        هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه
        اه بطني تكفين ميشو خلاص ما أقدر أتحمل أكثر هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه

        مشاعل كملت مشيها بعد ما شافت خالد عدل من وقفته
        خالد أبتسم وغطا نفسه بالقبعة السوداء وضحك بصوت محد يسمعه إلا هو : تعجبيني يا مشاعل ردودك تقوم رجال هههههه
        وبصوت عالي تسمعه: أفتخر بوحدة شقراء المهم تكون مو مصطنعه المشي ولا الدلع اللي ما يلبق إلا فيها
        مشاعل وقفت عضت شفا يفها بقهرررررررررررررر لكن أخذت نفس
        : ولا تنسى أنك تفتخر أنك تأخذ مسيحية و
        قاطعها خالد ((شمعني يعني؟؟؟؟)): اوووه أكيييييد المسيحيات كل كلامهم ذوق ورومانسي يا قلبي والله
        مشاعل التفتت كاتمه الغيظ لا كن ولا كأنه شي : ههه أكيد لأنه تنقله من رجال لثاني ونفس الكلام فأخذ لك وحده خبيرة يعني قبلك مليون رجال علشان حتى أحلامك تكون رومانسيه تعرف هذا النوع أكيد اللي يبونه الخليجيين
        خالد أبتسم نصف ابتسامه (( قايل تعرف تسكت رجال )):بالضبط هذا المطلووووووووب وصفق بحرارة
        مشاعل أشوي وتنفجرررررر لا كن طلعت ببرود تام واستهزاء الود ودها تكسر خشته
        لا كن كملت للفيلة لأن أحمد على نار رن جوالها
        وردت بصوت مسموع: هلا دلبي
        بنعومة: ههه
        طيب أوك انتظرني وهمست جايه لأفقعك
        خالد زادت أبتسامته تستهبل عليه وقف
        ورفعقبعته عن وجهه

        لحظه
        لحظه
        ليه أقول أنها تستهبل علي؟؟؟؟؟
        ::::::::::::::::::::::::::::
        مجنونه وعاشق أجن
        :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::
        لو قلت أحبك قليلة بحقك**
        **لك أكبر من الدنيا وما فيها
        حبك سرى في خفوقي لشراييني&&
        &&سكنت بين الحنايا يا معنييها
        ضمت نفسها عند الباب وهي تشهق بقووووه
        داخل الغرفة
        نواره بحماس: يعني كيف؟
        سارة : بشكل ما تتصورينه أحبه بجنوووووون
        هو أول وأخر حب أحبه بهذه الدنيا كل شي فيه جنان حتى لو عصب يزيد حبه ويكبر بقلبي
        نواره واللي يشوفها يدري إنها عايشه نفس هالجنون : اه مجربه كملي
        سارة : امممم احم رسلي أمس أن بعد 3 أسبوع راح يكون الملكة مع الخطبة هههههه
        نواره بحماس: كذابه
        انفتفتحت عين رنيم بقوووووووه
        بعد 3 أسابيع بيكون لغيرها بكت من قلب ووقفت موقعها ما يناسب للبكاء لأنها تبا تصارخ ومو قادرة تكتم هذا الجرح العميق اللي بقلبها
        وتبكي بصمت مستحيييييييييييييييييييييل
        ركضت للدرج مسحت دموعها بسرعة يوم شافت مشاعل بابتسامتها الواثقة
        *من يوم هذيك السالفة ما احتكوا رنيم ومشاعل مع بعض ابد

        تعليق

        • مجنونة وجنوني يجنن
          عضو فضي
          • Sep 2009
          • 621
          • مالي خلق احط توقيع >> كيفي

          #24
          رد: مجنونة وعاشق اجن&gt;&gt; روايه رومنسيه سعوديه

          سرعان ما أعتفس وجه مشاعل وكأنها شايفه شيطان مو إنسانه
          مشاعل: أف (وإذا الوحوش حشرة) صدق الله العظيم
          مشيت ولا كأنها عامله شي
          وبعدها وقفت كأنها ناسيه شي
          مشاعل: اووه تراه عند الرجال احم
          ومشيت
          رنيم : جعلك تحبين واحد يحب وحده من قبل
          التفتت مشاعل وبعصبية مسكتها : من تقصدي؟؟؟؟؟؟ ها
          رنيم سحبت نفسها أقصدك أنتي وأسمعي ماله داعي هذا الأسلوب التافه معي إذا ياسر يحب سارة الله يهنيه فيها ومو أنا اللي أوقف بوجه وحده يحبها حتى لو على قص رقبتي وبنبرة حزن والدمعة مو راضي تتكتم داخل عينها طلعت وجرت دموع أكثر
          وتأكدي أشهقت كانت بتكمل بس ما قدرت
          ونزلت للمطبخ وسحبت كرسي وبكت بقوه
          ما انتبهت بالواقف يشرب مويه
          ياسر تقطع عليها من شافها باليت العربي تأخذ مفتاح الإسطبل وتعانده عشقها بجنون أكثر يوم قالت أسمه هو اللي أختارها هي أجمل شي عنده
          مو أهله سموهم لبعض لا أختارها بنفسه
          يا ليتها ما عرفتني ولا عرفتها أخ يا قلب : كح كح أحم<<<<<<<يعني ما يدري أنها موجودة
          رنيم التفتت ناظرت بياسر وقفت كل خلية بجسمها وكل شعره نبتت بجسمها بس شي واحد اللي ما وقف بصنم قلبها قلبها يدق بسرعة جنونية
          مو قادرة تركض لبره مو شايلتها رجولها صحيح شافها ولو يعرف يرسم رسمها لأنه حفظها تماما
          لكن الفطرة كذا رجال غريب
          سألها : ليه البكي؟؟؟؟
          رنيم **لا لا لا لا اله يخليك مو وقته ابتسامتك تكفى **بكت أكثر بحرقه وهي تتذكر ما سمعته
          (ياسر رسل لي أن خطبتنا بعد 3 أسبوع مع الملكة هههههههه)
          وبكت أكثر
          ياسر خاف بقوه هي ما تكلمت عن شي بخصوص اللي أخطفوها وخالها منبه إنها ما تتكلم : مسكها صاير شي معك تكلمييييييي
          رنيم بقهرررر: مالك شغل وبكت أكثر وهذه المرة بالغت مع التمثيل
          ياسر: في حد عمل لك شي من اللي أخطفوووك؟؟؟؟؟؟؟
          رنيم تبرد قلبها أشوي تلعب بأعصابه : طلعت دموووع نصف حياتها لقدام حقلا 20سنه وتشهق أكثر ما تدري من وين جاءت الدموع اللي تحولت لدموع التماسيح؟؟؟؟
          ياسر عصب وقفلت عنده للأخر : تكلميييييييييييييييييييي
          خافت بقوه فررررررررررررررق إذا عصب من جد يخو ووف
          : أنا
          ياسر يمسكها بأيدها الثنتين : حد عملك شي : أنطقي
          أنتي بنت يعني
          رنيم ضربته بصدره بأقوى ما يمكن : أبعد تألمني ياسر أبعد
          ياسر عصب زيادة الشرارة طلعت من عيونه : أنطقييييييييييييييييييييي
          رنيم خافت جد هذا جن بقوه: أي والله أي بنت وربي بنت
          ياسر أرتاح تركها بإحراج: أنتي فاهمتني؟؟؟؟
          رنيم وجها أحترق : محد لمسني والتفتت
          وبعدين مالك حق تسأل يالحمار
          ياسر: رجال طول بعرض تقولي لي حمار
          رنيم مسحت دموعها وجها برئ مثل الأطفال
          ياسر أول ماشاها تمشي بعصبية : هههههه هههههه
          التفتت ورفست الأرض: ما في شي يضحك
          ياسر حك رقبته : اووه سوري
          رنيم ببزاره مدت لسانها : ياسر حمار وركض لعند أمها بالصالة
          ياسر: ههههههههههههههه جد بزر بس تجنن
          مشاعل خلف الباب الثاني: تجنن
          ياسر التفت من جد مو وقتها
          ::::::::::::::::::::
          بالصباح باليوم الثاني
          الكل بسرير مشاعل يقفز عدا رنيم كالعادة
          يقفزوا بحماس علشان تصحصح لكن هذه أصحاب لو جاء عزرائيل ما قامت <<<بالغة مووو؟
          نواره وهي تقفز بالسرير: وال عليها هذه ما تحس؟؟؟؟؟؟
          جمانة وهي تقفز معها : هههههههههه لا هذه حبل الحس عندها مقفل بالنوم هههههههههههههههههههههه
          أنتي روحي لابتهال أكيد بعد ما صحينها أتخبت بالغرف اللي تحت أعرف حركتها القديمة
          الكل:ههههههههههههههه
          ندى: أقسم بالله لو أنا من مشاعل كفختكم على هذا الإزعاج أوووووووف مزعجات هههههه
          لمياء بحماس : ما عليك والله لأصيدها لو تنخش(تتخبى)) أعلمها بس
          ههه هههههههههه
          نزلت لتحت : وينها ذي هالمصخره ههه
          أم بندر بتعجب: من قصدك؟؟؟؟؟
          لمياء بإحراج حكت شعرها وسلمت على الكل وتسأل بحماس وين بهلول؟
          أم فيصل: يؤ مسكينة بنتي كله من أخوها أنتشر اللقب حتى لهنا
          الكل: هههههه
          لمياء : ههه هي جابت لنفسها حتى لو نقول لها بهلول ترد
          الكل: ههه
          أم خالد: شكلها بغرفة التلفزيون داخل
          مشيت بنت بخطوات كبيره لأنه الصالة كبيييييييييييييييييييييييييييييييييييييره مره أفتحت الباب بدفاشه
          : صددددددددددددددددددددددددددددددددتك يالسمكة
          وقفت مصدومة
          ابتهال: لا فيصل
          فيصل : أنا لمت
          سكت يوم ناظر باللي فتحت الباب بهذه الدفاشة
          شافت واحد يكلم ابتهال بجن الباب الخلفي من المزرعة يطل هذا الباب ويؤدي إلى هنا
          أنصعقت تعرفون أكيد معنى الصعقة ما خذينها من ابتدائي
          لموو أنصعقت بقوووووووووووه
          فيصل : أعصابك كسرتي الباب
          ابتهال: هيييه أنت وزحفته لبرى بس مو راضي يترك عنه القز فيها: بهلول أيش عليك مني أف
          يناظرها :اسمي فيصل وأنتي <<<<<يا حبه للاستهبال
          طراخ
          وركضت لفوق بجنون
          ما انتبهت باللي صدمة فيه
          بندر التفت بترحيب: نووو وير يا دلبي حتى ما تسلمي
          التفتت لمياء حتى ما يعرف يفرق بينها وبين نواره: مالت يالتعبان وهذه حبيبتك هالحين ومسوي فيها روميو بالأخر ما تفرق بينها وبين أختها
          بندر فرك عيونه: لمياءوه ووجع شايفه حد يلحقك يالهبلة
          لمياء فاتحة فمها: ما مداه الكلام تغير
          وركضت لفوق
          دخلت الغرفة : وتقلد جمانه بعصبيه :أكيد بهلول أتخبت بالغرف اللي تحت
          يا ذا الإحراج فشله ياربي من أخوها الغبي
          الكل : هههههههههه
          وتعمدت نواره وريم يضحكوا بصوت عالي مره علشان تجلس أصحاب الكهف
          ندى: صدق من سماها أصحاب الكهف هههههههههه
          جمانة : هذا حسونة
          جاء ندى ببالها هذاك اليوم يوم ردة على عليه يسأل عن ياسر بوفاة أبوه قبل لا يموت أبوهم بساعتين يمكن
          ندى بتساؤل : جمانه هذا حسن كم عمره؟
          جمانه تحسب امممم
          26
          دخلت ابتهال فاقعة ضحك
          ريم ردت بحماس هههههه كبر طلالوه التعبان وفيصل أخوها
          أنصدموا
          ابتهال طارت عيونها : طلا عمره26 ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
          التفتت ندى: شبلاك متأثرة؟؟؟؟
          ريم: ايوه طلال عمره 26 تصرفاته بزره صح؟
          ابتهال بصدمة(26 وكأنه مراهق 22 هههههه يؤبر ألبي هع): توقعته أصغر وأنتي البزر مش هو
          أنصدم الكل بمشاعل وهي تمشي مغمضه تجاه الباب
          (الظاهر حلمانه))
          هذا اللي جاء ببالهم
          مشاعل كانت مغمضة ولاهي بداريه عن نفسها وداريه بنفس الوقت تثاوبت بقووووه وفتحت الباب وأطفأت الأنوار: يلا انقلعوا بره
          الكل بعد لحظات: هههههههههههههههههههه ههههههههههههههه
          بعد ما طلعتهم مشاعل قفلت الباب وأنسدحت
          طار النوم منها مسحت على خدها أثر الكف حق خالد بكت من القهر خالد يعطيها كف مستحيل هو صحيح يتضاربوا أول لكن كله كان مزح
          تتذكر الموقف وتبكي أكثر وهي تشهق
          ((مشاعل: تجنن امممم برا فوا يالنذل
          التفت ياسر &مو وقتها أبدا : مشاعل أنا
          مشاعل جلست تتريق عليه بالكرسي وتقلده يوم كان يعتذر لسارة ويطلب الزواج وبعدها
          أنت نذل من جد ما تستاهلك وحده مثل سارة تستاهلك هالزبالة ورنيم اللي سمعت صوتها دخلت : مشاعل والله وبكت
          مشاعل تدور خلفها : أنتي زباله فاهمه ز ب ا ل ه

          تعليق

          • مجنونة وجنوني يجنن
            عضو فضي
            • Sep 2009
            • 621
            • مالي خلق احط توقيع >> كيفي

            #25
            رد: مجنونة وعاشق اجن&gt;&gt; روايه رومنسيه سعوديه

            أنصدمت بالكف اللي جاء بخدها وناظرته بصدمة : ياسر تضربني وبكت
            تضربني علشان وحده مثل هذه تضربني أنا اللي عشت معك 18 سنة وهذه بثلاث أيام خلتك تضربني ومشيت وهي تسمع بكاء رنيم اللي بصوت عالي
            مسكها ياسر : مشاعل ميشووو مشاعل ردي علي مشاعل سكت لأنه ما يقدر يدخل عند الحريم
            ))
            مشاعل تسمع صوت طق الباب : من؟؟؟؟؟؟؟؟؟
            نجلاء : أنا نجلاء أنتي جالسه ولا نايمه
            مشاعل : لا رد
            نجلاء : يؤ مشاعل بكلمك ضروري
            أحتاجت حد تفضفض له من القهر حست بثقة لها لأن خالد واثق فيها<<<<أحلى
            فتحت الباب : ها
            نجلاء: مشاعل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
            نجلاء بخوف : خلاص يا قلبي أتركك ترتاحي ومشت قبل لا تسمع رد مشاعل
            سكرت الباب والقهر موصل بقوه
            ورميت نفسها على الأرض تبكي ((ياسر ليه تضربني علشان حشرة؟؟؟؟؟؟))
            نجلاء فتحت غرفة خالد ما تدري ليه اختارت خالد تقوله عن بكاء مشاعل و رجفان صوتها
            كان منسدح وكالعادة بدون بلوزه والغرفة ثلج من البروووووووووووووده
            نجلاء: مجنون هذا؟
            قصرت على التكييف : خالد خالدوه قوم وتهزه بعصبية : قم خالد خويلد قم
            خال : همممممممم أقلقتي عيشتي ها ها قام وبان الوشم اللي موصل لصدره كله لحد كتفه
            : خيييييير
            نجلاء: ما تستحي على وجهك بهذا الوشم ؟؟؟ كيف بتلاقي ربك يوم الحساب ها؟
            خالد بعصبية: مجلستني على محاضرة ذبحتوني تراكم يعني أحرق نفسي علشان يروح ؟؟؟؟؟؟ غلطة وغلطناه أف
            نجلاء: المهم وبحماس: مشاعل تبكي بحرقة دم
            واضح القهر إلي بداخلها فرغته بالبكاء خالد باهتمام: ليبيه؟
            نجلاء هزت كتفها: مدري وبخوف أقسم بالله لو يشوفها عمي بو بندر ما يتركها كذا أقول لك عيونها حمراء من البكي
            وشعرها بوجها بإهمال وشكلها مبهدل بقوه وحتى وهي تتكلم صوتها يرتجف
            خالد قام بسرعة لبس بلوزته وراح لغرفتها
            : مشاعل مشاعل ردي أدري أنك جالسة
            مشاعل تبكي أكثر مو وقته هذا بعد يقهرها مثل العادة
            خالد بعصبية : أفتحي لأنادي عمي الحين
            مشاعل لبست عبأتها الكتف وتغطت: نعم
            خالد: شفيك؟
            مشاعل بقوتها: تراها موصله لخشمي أنقلع عن وجهي جاي غرفتي وتقولي شفيك وسكرت الباب بوجهه
            ناظر بأخته : شكلها بقوه تعبانه؟؟؟؟؟
            نجلاء خافت : تتوقع شبلاها البنت مو خاليه؟؟
            خالد تولي ما عطتنا أي اعتبار ما تحمد ربها حد معبرها بس تأكل تبن مرة ثانيه تحلم حد يسأل عنها ومشي لغرفته يكمل نوم
            رنيم منسدحه وتشهق بالبكي
            :أنا السبب وتشهق أكثر أنسدحت على ظهرها باعتدال الله لا يوفقك يا فضة ولا يوفقك يالجوهرة لو ما بدلتم بين رياض ومشاعل ما كان هذا اللي يصير
            الله كون بعونك يا حياتي أكيد زعلان من نفسك لأنك مديت أيدك عليها لو تقدر تطلع دموع كان الحين حالك أهون لكن ما أقول إلا الله يعالجك يا رب ويطلع هالدموع اللي كأنها صخرررر
            ورجت تتذكر كيف مشاعل تدور حواليها كأنها حشرة وتنادي بالزبالة غطت نفسها وبكيت أكثر
            نجلاء فتحت الباب بحماس تبي تقول لها عن اللي ناظرته لا كن شكلها نايمه((شبلاها هذه ما عندها إلا النوم أف ))وسكرت الباب
            رنيم فتحت الغطاء وبكت أكثر
            ::::::::::::::::::::::::
            بغرفة من ال22 من الدور الثاني كان ياسر جالس بمكتب وناظر بأيده بقهر تنقطع ولا أضربك فيها يا أختي أمسك المقص اللي قدامه وفتحه على الأخر
            وضغط عليه وبعدها أغمي علي من الألم
            أاأأأأأأأأأه
            كان فهد يمشي بخكاره أنتبه بصرخة قوية فتح الباب بخوف: أيش فيه؟؟؟؟؟؟؟
            ما أنتظر الجواب ركض لغرفة بندر: بندر قم قم بندررررررررر
            بندر خاف: من اللي مات
            سحبه فهد بقوه
            بندر يتريق: اوووه أنسه فهده من وين لها ذي القوه هههههه
            فهد : يالغبي وركض وهو يجر بندر اللي يصارخ: هي أنت يالخكري شبلاك؟
            خالد فتح الباب : كيف يعني ما أنام ذبحتونا تراكم
            سحبه فهد : خالد ألحق ياسر بغرفته ودم و
            ما كمل فهد لأن خالد وبندر يركضوا بجنون: ياسر ياسر
            فتحت مشاعل عينه كانت بالعباة
            فتحت الباب ومروا جنبها بركض المجانين حطت أيدها على قلبها من الخوف : بسم الله عليك يا أخوي وركضت خلفهم طلعوا نوراه وابتهال وريم وحتى نجلاء وندى
            بالغرفة اللي كانت أخر الدور تلتفت يمين ويسار جبينه عرق مره
            جلست : بسم الله الرحمن الرحيم وحطت أيدها على قلبها : الله يحفظك يا حبيبي
            وغمضت ونامت
            ::::::::::::::::::::::
            بالغرفة اللي تحت: بو بندر: ها أيش رأيك ياسر رجال بمعنى الكلمة وأثق فيه من قلب
            أم بندر بحب: توكل على يا سالم إذا أنت مطمئن له
            بو بندر : يستاهل ياسر يكون صاحب الشركة أحسه يوقف وقفة رجال وبيكون ذراعي اللي بالدمام
            أم بندر: الله يوفقكم يا رب
            بو بندر ناظرها بحب: لولا الله ثم أنتي كان أنا ولا شي
            سعاد: ههه سالم كل يوم تزيد بهذه السيرة
            ولولا حبي لك كان ما صار كل هذا
            سالم : هههههه بعدي والله سعديه
            سعاد بقهر : سعديه بعينك
            سالم : مهما كبرنا ما تتركي حركات الزعل
            وقفة سعاد بربها الحرير النيلي اللي لابق مع جسمها الرشيق: ههه أصلا ينصدموا أن بندر عمره 27 الكل يضن أن أكبر ولد عندي عمره 20
            **لا تنصدموا أم بندر وأم خالد ما كأنهم كبار أشوي بالسن مهتمين بشكلهم بقوه بعكس أم فيصل وأم نواره ** و بزعل : شكل تدور لك على صغيرة وجلسة بالأريكة
            سالم : هههههههههه وهذه سعاد لازم تزعل
            سعاد نول بوزها للأرض هههههههه
            وطاح قلبها من ضربة الباب فتحته بخوف
            : أيش فيه؟؟؟؟؟؟
            الخدامة: ماما هذا يصارخ فوق كلوا ما يعرف شنو فيه التفتت لسالم؟؟؟؟؟؟؟؟
            سالم لبس ثوب وتعطر<<<<<<<فاضي
            لا كن على السريع
            بغرفة ياسر
            كان المقص على الأرض والدم كله ينزف
            خالد نزع بلوزته وحطها بأيدها علشان ما ينزف أكثر
            مشاعل بصراخ: ياسر تقلب فيه : ياسر ببكاء أكثر ياسر الله يخليك رد علي ياسر تكفى رد علي نواره مسحت دموعها اللي نزلت التفتت شافت الكل حولها يبكي فأخذت راحتها د
            خالد حط رأسه بصدره يشوف نبضه بنفس الوقت اللي مشاعل حطت رأسها حطت على رأس خالد من غير ما تحس خال رفع رأسه مباشره ومشاعل ناظرت فيه خلف غطائه((((0بالله هذا وقته يا ربي )))وحط خالد رأسه مرة ثانيه ورفعه وهو مو قادر ينطق لمساتها بخده أثرت فيه
            : أحم أحم كح قلبه ينبض بسرعة إسعاف
            وفهد: بركض دخل للغرفة: دقيت على الإسعاف
            والحين يبجون وقام أنا بنتظرهم بره
            ياسر فتح عين **الحمد الله أني حي مابي تكون نهايته بالنار وناظر بمشاعل كانت مثل الضباب مهوب قادر يناظر كويس **وبهمس: ميشو حبيبي
            محد يسمعه إلا خالد ومشاعل
            مشاعل نزلت دمعتها لسانها شل ((من اللي عمل لك كذا النذل؟))
            ياسر بهمس : كح ميشو خالد بنفس النبرة : الحين بيجي الإسعاف تكفى ياسر تحمل
            ياسر حس أن مشاعل تسمعه وهذا اللي يباه: ميشو أنا حا و لت أق كح ع أيدي وتنفس بقوه وبعدها أبتسم : ما تستاهل أن أيدي تكون موجودة وهي نمده عليك يار وح أخوك
            مشاعل ضمته وتشهق بكي
            خالد أنصب عليه أكبر شلا بارد بالعالم من هذا الأخ اللي يحاول يقتل نفسه لأنه أعطي أخته كف ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
            ولا ومو أخته شقيقة من الرضاع
            ناظر بمشاعل اللي بحضن أخوها وتبكي من قلب
            لهدرجة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
            من هذه مشاعل اللي يضحي برحوه علشانها إنسان؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
            ناظر بالباب : عمي؟؟؟

            بو بندر وهو يناظر ببلوزة خالد اللي أنملت بالدم
            : يلا أطلعوا يا بنات الإسعاف وصلوا
            كلا طلع وأولهم مشاعل مشت والنار تحتويها بكل الجهات خالد ما صدق عمه واللي معه من الإسعاف أتركوه من أيدها وبسرعة لحقها بالنيران ((غريبة أنا اللي أعرفه أن المفروض تروح مع أخوها وترفض وبابا بروح معه وحركات المبزره هذه من جد غررررريبه؟))

            فتحت مشاعل الباب بأقوى ما يمكن لأخر غرفة بالممر
            رنيم كانت نايمه وقلبها مقبوض تحس أنه بيصير شي ؟
            مشاعل رميت الديباج بالأرض وأمسكتها من رقبتها وشالتها بكل قوتها
            خالد طلع عيونه(عنييييييييييييييييييييييييييييييييفه بعد؟ شو دخل رنيم بالموضوع؟؟؟؟؟)
            رمتها بالأرض وبعصبية: ياسر كان بيموت بسببك يالحيوانه يالكل,,,,,,,, يال .........
            رنيم بخوف: شفيك أنتي و
            سحبتها مشاعل ولبستها العباه المرمية على الطاولة بإهمال ولبستها بالقوة
            : ياسر بالمستشفى يالنذله وبقهر
            يوم كنتي السبب يالزباله يوم مد أيده علي أشرت عليها بقرف وأنا صادقه أنتي زباله من جد
            رنيم بعصبية: لا مشاعل لهنا وخلاص زودتيها معي بزيادة وكانت بتعطيها كف لا كن مسكتها مشاعل وقالت بصوتها اللي ينبع من الحقد : يكون بعلمك ياسر هالحين بالمستشفى وخسر دم كثير لأنه مد أيده علي قطعها بنفسه ورمت أيد رنيم بقسوة وصارت عن كرسي مكتبها الدوار
            يعني يا زباله إذا أخوي حصل له شي أقسم بالله راح يكون أخر يوم بحياتك
            ومسكتها بقوه بأيد والثانية تضرب وجها بقوه تطلع القهرة أشوي خالد سحبها بسهوله رنيم ركضت لبره ببكاء يقطع القلب
            خالد عطاها كف
            ملاحظة: عمر خالد ما عملها وضرب بنت
            مشاعل : أأأأأأه
            ((كان أقوى بكثييييييييييييير من كف ياسر ))
            خالد بلع ريقه كانت تقتل رنيم لوله تدخله
            وأنصدم من نفسه بالكف لا كن مشاها على ظهره كان بيطلع لا كن أنتبه فيها قدامه أعطته بوكس بعين وحطت رجلها على صدره وتضرب فيه بقوه خالد طاح على الأرض كان
            يشد على السجادة الموجود على الأرض
            **تألمينييييي أأأاه أخ والله يألم يا ليتني ما ترحم ما تشوفني بدون بلوزه أو فنيله حتى ))
            مشاعل فرغت كل الطاقة والقهر والبكاء بصدر خالد اللي مليان وشم رمت نسها جنبه وبكت وتحول بكاءها لشهقات
            خالد تألم وأنصدم بالدم اللي نزل من خشمه
            ضلت 8 دقايق وهي تضرب في خالد وهو كاتم كان صبوووووووووور تحملها تضربه لكن يوم وقفت ترفس تألم من جد وهي تسب وتلعن برنيم وسارة وفضة والجوهرة ونفسها ما بقي حد ما لعنته وسبته
            خالد التفت لها وهي تبكي كان يقوم ما قدر طاح على الأرض ظهره تكسر
            8 دقايق مو قليلة لجسد ينضرب بالتوالي
            مشاعل بين دموعها: خالد وشهقت
            التفت ما يدر حتى ينطق من الألم
            بس أش بعيونه
            ناظرت مشاعل بالدم وبكت أكثر: ش ك ر ا خالد
            أنا ما بكيت من جئت من الدمام ولا فرغت القهر للحين وبكت أكثر حطيت كل اللي بداخلي وتبكي بضرب صدرك
            والتفت وهي تبكي من القهرررررررر
            ما فرغته إلا هالحين
            خالد ناظر بسقف الغرفة المتوسطة الحجم وكان كلها ألوان على شكل أشكال هندسية قال بتعب : الواحد ما يقدر يعيش إذا ما طلع اللي بداخله
            أبتسم عادي لا تهتمي كلها يومين وأرجع حصان ههه
            التفت له((يضحك بعد كل الضرب اللي جاله؟؟؟؟؟ هذا من وين له هذه القدرة الفضيعة على التحمل؟؟؟؟؟) جلست : ياسر

            وانتهى الجزء الثاني من الفصل التاسع






















            ................


            بقي 11 فصل ابي ردوووووووووودكم حسسوني في احد متابع ؟؟؟؟؟؟

            تعليق

            • *مزون شمر*
              عضو مؤسس
              • Nov 2006
              • 18994

              #26
              رد: مجنونة وعاشق اجن&gt;&gt; روايه رومنسيه سعوديه

              يعطيك العافيه
              متابعه لك استمري

              تعليق

              • مجنونة وجنوني يجنن
                عضو فضي
                • Sep 2009
                • 621
                • مالي خلق احط توقيع >> كيفي

                #27
                رد: مجنونة وعاشق اجن&gt;&gt; روايه رومنسيه سعوديه

                :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
                قبل بوضوح جميع الأسرة من هذا الجزء
                عائلة الراليه
                بو علي أكبر من أخوه بو حسن وزوجته أم علي كبيرة خواتها الثنتين
                أسمه مشاري عنده ورشوه لكن يشتغل بتهريب المخدرات وتم القبض عليه
                أسمها فضة وهي فيها قسوة مو طبيعية والكل ينبذها إلا أختها أم حسن
                أعياله علي وعمره 23سنه وهو دايم السفر للخارج وإذا سافر ما يسأل عن حد
                جمانه وعمرها 18 سنة تدرس بالحاسب ومسميه لولد عمها محمد
                سارة عمرها 16 بثاني أدبي تحب ولد عمها ياسر
                ******
                بو حسن أخ بو علي وهو عكسه تماما وزوجته أم حسن المسالمة
                أسمه عبد العزيز مدرس جغرافيا ومات بالأجزاء اللي راحت

                أسمها الجوهرة مسالمة لكن تخاف من فضة بقوه وتطيعها بكل شي لكن الحين خلاص

                ولدهم الكبير حسن عمره 26 بيشتغل بشركة بو بندر إن شاء الله هادي مرة وعيونه تميزه بقوه لونها رمادي وهوايته المخفية ((التفحيط بس أخوانه يدرون عنه ))

                واللي بعده محمد عمره 23 و بيشتغل بعد بشركة بو بندر مع أخوانه كلهم ويعشق بجنون جمانة بنت عمه وعيونه نفس لون عيون ياسر أخوه بنية يهتم بشكله بقوه

                ياسر عمره 22 أكبر واحد بالعيلة بالترويق والأطنازه لكن مع الأسف محروم من البكاء بسبب مشاكل بعينه البنية يحب رنيم بجنون لكن مجبور يتزوج سارة بسبب أطعانه له بكرامتها وهو ما يرضاها لها والله يعين

                أحمد عمره 19 سنه تولع بنجلاء بنت راشد بسبب دلعها وأناقتها وعيونها الزرق
                عاطفي مره ولا يحب حد يجرح حد ويحب الكل يكونوا مرتاحين

                رياض عمره 18 مريض بالقلب مثل ما تعرفوا مسالم بقوه عنده عقده نفسيه من مرضه يضن أن العالم وقف بس رجع لأخوانه الأربعة تأكد بغبائه وناوي يكمل دراسته بالخارج وأقنعه سالم((بو بندر)) أول يتزوج ويسافر معه علشان هو يحتاج للرعاية بالخارج و بيكلم مشاعل على هذا الموضوع
                ********
                أخت الجوهرة وفضة
                أم فيصل
                أسمها ألماسة وأسم على مسمى : تحب الخير بقوه زوجها مات بسبب حادث
                ربت عيالها أحسن تربيه وكرهت خواتها على سواد الوجه اللي عملوه
                وصارت أم بندر((سعاد)) أختها وصديقتها ولا سيما أم خالد بعد ((ناديه))

                فيصل ولدها الكبير عمره 26 يحب الجمعات والتعارف مدلل أخته بقوه يشتغل بشركة بو بندر وأعز ربعه خالد وبندر لأنه عاش معهم أكثر من أعيال خالاته
                وهو هذه الأيام يحقق عن لمياء بعد ما دخلت عليهم بالغلط

                بنتها ابتهال تعمل نفسها قوووويه مثل مشاعل >>الصاحب ساحب عمرها 18 بعد
                أعز صديقاتها مشاعل ونواره وتدرس مع نوراه بالجامعة قسم( e)
                وحست بانجذاب بقوه لطلال بعد ما كانت تكره وتشمئز منه لكن حلفت أنها تغيره
                *******

                أما عائلة العالي
                بو بندر((سالم )) أكبر من أخوه بو خالد((راشد))وزوجته بنت جيرانهم أم بندر سعاد

                بو بندر وأسمه سالم عنده شركه ببنائين كبار وضخام ومعها فرع بالدمام الشركة بناء ماسكه هو وبناء ماسكه أخوه بو خالد ومشغلين العيال فيها لكن فهد لا وتعرفون ليه لأنه عشقه البوفيات وشخصيته قوية مره ما بعده كلمة

                وزوجته((سعاد)) تهت بشكلها مرررررره وتحب المناظر شخصيتها قوية ولها دور بشهرة زوجها لأن رأس المال منها هي بسبب ورثها من جدتها

                ولدهم بندر عمره 27 يعشق بجنون نواره اللي تبادله نفس الشعور أنتقم من نجلاء بسبب رياض وليومكم ندمان بقوه وأحب ربعه له خالد

                طلال عمره 26 أكبر مغازلي بالرياض بس ولا وحده أعطاها أسمه الحقيقي ولا عطاهم صور يخاف من المستقبل بسبب تهديدات بنات الحمايل له لا كن تطمن يوم دري أبوه وبعدها قرر يتركها نهائيا ورمي شريحته اللي حقت اللعب بعد ما عشق ابتهال اللي ما يدري أنها تبادله نفس الشعور وما راح يخبر حد أنه قطع المكالمات يدري أنه أخوانه بينشبون له ((أكيد حبيت **شو غيرك؟ ..الخ)) ويعشق بجنون التفحيط وطول عمره يتمنى يباري المهموم اللي مسمي نفسه كذا ومنشر بالرياض بقوه قبل طلال ويهتم بالسيارات بقوه ويهم الهمر حقه اللي تتريق عليه مشاعل

                فهد عمره 22 يحب البوفيات خكررري من الدرجة الأولى ((وهذا الفصل بالجزء الثاني الأضواء عليه ما راح أحكي عنه علشان ما أحرق الفصل العاشر خخخخخخ))

                مشاعل عمرها 18 سنه ما تدرس ولا تفكر تدرس تعشق أخوانها التسعة موووت
                وقوية الشخصية في الأمور الكبيرة لا كن بالأمور التافه تبكي على قولتها هذه أشياء تافهة لازم اطلع بقلبي بالبكاء إما الأشياء الكبيرة ما ينفع معها البكاء وممممم وتحب الكل ما عدا رنيم والكل عارف السبب وعندها فضول قوي تعرف هذا الخالد اللي الكل يهيبه وتمر مع كل أخو بمشكلته وهي بطلتنا بالرواية .....

                &&&&&&&&&
                بو خالد((راشد )) أكبر من أخته أم نواره وأصغر من بو بندر وزوجته أم خالد ((ناديه)) صديقة أم نوراه الروح بالروح قبل لا يتزوجها
                أسمه راشد : هادئ يطلع كل طاقته بس في الشركة كل اعتماده بأمور البيت على خالد بعد ما جاء من الغربة لأنه شاب وزهق من المسؤليه بالبيت حنووون مره مع نجلاء وندى بناته ويعشقهم موووووووت ويتمنى بينه وبين نفسه تكون شخصيته مثل ولده الوحيد ******* خالد*******
                أسمها ناديه ما كانت تهتم بشكلها قبل بس تشوف اهتمام أم بندر فاهتمت مرره بشكلها تقدرون تقولون أنها تغار وتموت بولدها خالد اللي بالنسبة لها يشرف ما عجبتها فكرة الوشم اللي عليه لا كن خالد قال لها ما في إلا أحرق نفسي؟ خخخخخخ

                خالد27 مغرور وما يحب حد يفرض كلامه عليه وصبور من الدرجة الأولى عاش قصة حب تافه بأمريكا اللي مع رهف البحرينية لكن من شاف خواته أحلى منها بكل شي وأن شخصياتهم قوية غير رأيه فيها ومحاها تماما يوم شاف بنت عمه لأنه على قولته تسواها و تطقعها بعد يهتم بالمظاهر مو ندمان على الوشم اللي حاطه ويحب يناظر نفسه بالمرايا ويقول((بالله ما أستحق لقب ملك جمال الرياض؟؟؟؟))
                تميزه هو وأخته نجلاء ألوان عيونهم هو خضراء بارزة وواضحة بعكس نجلاء اللي لازم تقرب علشان تناظر لون عيونها


                ندى عمرها 20 سنه حساسة مرة عقلها محدود بريييييييئه أكثر وحده من بنات أبطلانا مع أنها أكبرهم كانت تحب الوحدة والعزلة لا كن بعد ما جئت مشاعل صارت قريبه من البنات بقووووه

                نجلاء عمرها 16 وحبيبة قلبها رنيم لدرجة دخلة علمي علشانها بس من اختطفوها وهي معتفسة تبي تعرف شسالفتها تحسها بدت تتغير وكل ما قالت لها تعالي بغرفة مشاعل كلنا هناك تطردها بطرق غير مباشره قدوتها بالحياة أخوها هي قريبه من خالد أكثر من ندى بقرابتها من خالد وكل أسرارها عند ندى إلا قصة انتقام بندر كانت مغرووووره وشايفها خشتها بزيادة لا كن بندر رباها و جيئة مشاعل غيرتها بعد وأكيد شعرها الوحيد بين بطلاتنا مو حريري هو ناعم لا كن مكسر الله عوضها بعيونها الزرقاء الصافية مثل السماء عند طلوع الفجر البعيد عنها يدري أنه عيونها مو ملونه لا كن ما يدري أي لون سبحان من أبدع بخلق الكون
                **********
                أم نواره ((لطيفة ))توفي زوجها مع بو فيصل بنفس الحادث كانوا مع بعض بالسيارة
                أسمها لطيفة عندها 4 بنات من غير ولد أرفضت تماما أنها تعيش عند واحد من أخوانها مع محاولات الإقناع لها لكن رافضه شرطوا عليها خوانه أنه يشتروا له فيله بنفس شارع واحد منهم وكان بنفس شارع بو بندر وأنه يصرفوا عليها ووافقت لأن راتب زوجها على القد وهي عندها أربعه وبنات ومصاريفهم كثيرة ما تهتم بشكلها أبد اللي يشوفها ما يصدق أنها أصغر من أمهات بطلاتنا خخخخخخ

                نواره عمرها 18 وعندها أخت توأم وهي لمياء تعشق بجنون بندر ومتسرعة بقوه وما تتأكد من الشي لا تحكم على الشخص على طول وهذا عيبها لا كن قلبها أبيض وتنحب بقوة

                لمياء: 18 سنة أيضا داخله حاسب اجتماعية بقوة وتحب اللقافه فضوووليه
                و ليومكم منحرجة من فيصل وتسحب معلومات عنه عن طريق ابتهال

                ريم وعمرها 17 رومانسيه مرره ومحد يدري عن قصة حبها ل فلان ههه تحب شخص من كانت بزر بس ما تكلمت تقرأ روايات بجنون وتتمنى لو تعيش مع أبطال الرواية ههه تتأثر بسرعة كل يوم تبكي على أبوها اللي مات بس محد يحس فيها ما تحب تختلط بحد مثلها الأعلى واللي تقلده بكل شي الشخص اللي تحبه ومع الرواية تعرفونه لا تستعجلوا هاع


                رنيم 16 سنة بعلمي كانت إنسانه رائعة لا كن من عرفت ياسر انقلبت كل أحوالها كانت تنصح نجلاء علشان بندر بالأخر طلعت أحقر من نجو خانت سارة لكن مو بأيدها شي الحب يدخل بدون أستاذان إلى من القلب وهي بالمصيبة يوم عرفة أن ياسر بالمستشفى وحطت اللوم عليها أنصدمت بمشاعل يوم كانت تلبسها العباه بعصبية وقالت لها ما أبيك تروحي لكن ياسر وصاني يا زباله ما يهما أحد ولا يهمها أهانه اللي يهما ياسر
                نكمل الرواية

                تعليق

                • مجنونة وجنوني يجنن
                  عضو فضي
                  • Sep 2009
                  • 621
                  • مالي خلق احط توقيع >> كيفي

                  #28
                  رد: مجنونة وعاشق اجن&gt;&gt; روايه رومنسيه سعوديه


                  الفصل العاشر
                  الجزء الأول

                  من رواية
                  ********&&&&&&*********

                  ^^^^^^$$$$$$$$$$$^^^^^^
                  خالد ناظر بسقف الغرفة المتوسطة الحجم وكان كلها ألوان على شكل أشكال هندسية قال بتعب : الواحد ما يقدر يعيش إذا ما طلع اللي بداخله
                  أبتسم عادي لا تهتمي كلها يومين وأرجع حصان ههه
                  التفت له((يضحك بعد كل الضرب اللي جاله؟؟؟؟؟ هذا من وين له هذه القدرة الفضيعة على التحمل؟؟؟؟؟ جلست : ياسر
                  :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

                  ^^اشتياقي لك رهييييب^^


                  بدونك...... العالم كئييييب

                  وكل
                  **
                  جرح
                  *******
                  فيا
                  **
                  صعيب

                  بأقرب مستشفى للمزرعة .......
                  بالممر البعيد عن الغرفة وعيونها على اللي جنب القزاز اللي يطل بالغرفة الموجود فيها حبيبها ياسر وأيدها بقلبها يوم طلع الطبيب قربت أكثر تسمع أيش يقول عن حالة ياسر؟؟؟؟؟؟؟
                  مشت وهي تسحب نفسها سحب ليمن وصلت لمكان ينسمع فيه

                  كان الطبيب وخالها بو بندر بعاد أشوي عن الغرفة علشان الزحمة الصراخ اللي جنب الباب
                  بو بندر: طمني يا دكتور؟
                  الطبيب بأسف: حالته ما تسر أكون صريح معك هو حاول يقطع أكثر من شريان وأن شاء الله بعد 6 ساعات نعرف النتيجة

                  بو بندر بقلق *والله لأعمل المستحيل علشان يعيش ** يتذكر كيف كانت مشاعل بحضنه وهي تبكي وترتجف و متعلقة فيه علشان عيونها يعمل اللي تباه **: شكرا يا دكتور وهمس : يصير نجلس هنا على أن يصحي بعد 6 ساعات
                  الطبيب : ولوووو أنت بو بندر العالي حتى لو ما يصير بيصير وأبتسم تطمن يا بو بندر كل الأخصائيين طلبناهم وهم اللي عملوا العملية ومشي يوم ناظر بابتسامة بو بندر يعني ماله خلق يتكلم
                  أبتسم بو بندر **من جد الفلوس تجيب اللي ما ينجاب **التفت للي تبكي بحضن وحده من البنات وتصارخ : لا حول ولا قوة إلا بالله

                  ناظر بفهد اللي عاقد أيده : فهد فهد
                  فهد بنعومة: هلا ييه
                  بو بندر: شبلاك تناظر الساعة كل دقيقه مشغول رح مع أن ما أضن أنه في شغل 6 الصباح؟

                  فهد على طول حط أيده بفمه كأنه ناسي شي بالبيت من جائو بالمزرعة وهو ناسي صار لهم 5 أيام
                  وهذا اليوم السادس
                  :يبه أنا لازم أرجع البيت؟
                  بو بندر عقد حواجبه **شبلاه هذا شكله مهوب خالي؟**أيش تعمل بالبيت ؟
                  فهد**يعني واحد زهق 6 أيام كثيرررره خلاص ماني قادر أتحمل أكثر **: يبه ما تلاحظ أنه حنا مصخناها
                  ناظر شو صار ياسر وخالد تهاوشوا ورنيم أنخطفت وخاتمتها واحد بيموت ؟
                  نرجع أحسن لنا من هذه المشاكل اللي حنا بغناء عنها
                  بو بندر أقتنع: خلاص أخذ أمك وعمتك وبناتها وأختك وقول لطلال وبندر
                  مشي فهد((جاء الفرج ) وأبتسم

                  رنيم جلست بأحد الكراسي تحس أن الكل يدري أنها السبب باللي صار
                  بكت أكثر وأكثر وأكثر

                  تحس بتأنيب ضمير قوي **يا ليتني ما حبيتك كان ما صار اللي صار وتشهق والله سارة هي اللي تستاهلك وغطت نفسها لا أنا اللي أحبك أنا أحبك أكثر منها أنت تحبني أنا أنت اللي قلت لي لولا اتهامك لها كان أخذتني أنا وتشهق بالبكاء يوم سارة أغمي عليها بعد ما سمعت بو بندر أنه ما راح يعرفون النتيجة إلا بعد 6 ساعات يعني بالظهر يعني هو بيكون بغيبوبة لمدة 6 ساعات
                  أو


                  أو


                  أو

                  يفقد الحياة
                  لا ا**
                  :::::::::::::::::::::::

                  بالدمام بسجون النساء ..........
                  الجوهرة حاطه أيدها بخدها ورابطة الشيلة برأسها وتهز بجسمها
                  فضة: عيالك صار لهم 6 أيام ما جاءك؟ ها شسالفتهم؟
                  الجوهرة بتعب: بالرياض يزوروا مشاعل
                  فضة تعودت عليها من مات زوجها وهي هذا حالها لدرجة حطوا لها طبيبتين نفسية وطيبة عامة لأن كل يومين ترجيع أو حرارتها مرتفعة من مات حبيبها بو حسن هذا حالها حتى اللي بالسجن معها اللي كان يكرهوها تعاطفوا معها حالها ما يسر لا حبيب ولا عدو
                  جاءت وحده من الحارسات الواقفات : الجوهرة
                  التفت الجوهرة بتعب : نعم
                  الحارسة : اتصال من بنتك
                  التفتوا فضة والجوهرة لبعض ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
                  مشاعل؟؟؟؟؟؟؟؟؟
                  ركضت بجنون
                  أكيد في شي مشاعل ما اتصلت إلا إذا فيه شي وخاصة أنه ما يخلون أحد يكلم أهله إلا إذا فيه بلوى ومسكتها الحارسة للغرفة

                  :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
                  مشاعل بعد ما تذكرت ياسر أخوها
                  ناظرت بخالد اللي واضح مو قادر يقوم بسبب طقها له مسكته من أيده وخالد المصدوم حاول يبعد عنها لكن ما عنده قدرة ضربها يألممممممممممممممممممممممممممممممم
                  أقوى بمليون مره يوم تهاوش مع ياسر لأنه كان يضربه لكن هي مشاعل ما ضربها بس جسم ويتحمل الكدمات والضرب
                  حملته لعند السرير وكان يساعدها بشوي حركات
                  فتحت الثلاجة ولقيت مويه أعطته يشرب وفعلا شرب
                  وغمض تعبان مشاعل نزلت لتحت وما شافت أحد الحريم نايمين والخدم ما يجلسوا إلا 8 الصباح والحين 6
                  ما في إلا هي وخالد جالسين وخالد واضح أنه تعبان و بينام وأصلا ما يقدر يسوق سيارة كل دقيقه تتصل على بندر ما يرد شكله مخليه على الصامت
                  وفهد قافل جواله وإما طلال والبقية جولاتهم هنا
                  أنقهررررررررت لأن أبوها بعد ما رد قال لها الساعة تسع أجيك جيتك مالها داعي الحين
                  جاء ببالها الجوهرة اللي ربتها
                  هي السبب
                  لو ما خطفتها كان ما عرفتهم
                  كان ما عرفت ياسر
                  كان ياسر ما عرف رنيم
                  كان هالحين علاقة ياسر بسارة بتكون أقوى وأحلى مو قلبه مع وحده ثانية
                  ولأنها سبتها ضربها
                  أخذت الجوال ويمين ويسار
                  وطلعت الروح ومن رقم قسم لقسم تكلم علشان تحصل الجوهرة
                  وبعد ما رضوا يكلمونها يوم قالت لهم أنه ولدها بين الحياة والموت ولازم تدعي له دعوت الأم مستجابة
                  ما رضيوا وبعدها جاء بباله أنها تقول بنت بو بندر العالي سرعان ما تغير الصوت الخشن اللي مال أمهم خلق إلى تهليل وترحيب
                  صعدت مشاعل ودخلت غرفة خالد تشوف إذا كان محتاج لشي؟؟؟
                  أو للحين الألم يمكن يقدر يوصلها للمستشفى
                  ناظرته مغمض شكله نايم
                  وهي تنتظر أمها بالتليفون ((الجوهرة)) رجولها سحبتها لعن السرير
                  ناظرت بالوشم وواضح انه لونه غمق بسبب ضربها اللي نابع من قلبها المحترق من شهور بردة قلبها بيوم
                  تناظر بوجهه رموشه طويلة صحيح هي رموشها أطول لكن هذا رموشه أكثف منها
                  أنفه مثل سل السيوف طويل ومرسوم بالضبط مقارب لأنفها
                  وشعره بني مائل للأحمر ومربيه لنصف رقبته لأنه كثيف ما يحتاج يريب أكثر
                  وكان درجات وناعم مره
                  ابتسمت وهي مو مشتهيا نفسها يوم حك خده اللي صار أحمر قريب للبنفسجي من الضرب
                  **مسكين شوهت خده جد وسيم الحمار هههههه**
                  انتبهت بالصوت اللي بالجوال
                  واضح صوت وحده تعبانه ومو نايمه مثل العالم والناس
                  كانت بتشتم وتسب ومجهزه كلام يقهرها لا كن
                  اشتاقت لصوتها
                  بكت ولهت عليها أكيد خالتها السبب باللي صار
                  مهما كان هذه أمي هي اللي ربتني هي عملت مشاعل
                  القوية اللي تتحمل هي اللي دللتني أكثر من أختها فضة اللي بس تضرب بناتها
                  هي عرفت الحياة عندها
                  والحين تبي تتشمت فيها لا والله ما أكون مشاعل إذا صرت كذا؟
                  شرسة ووقحة
                  بكت أكثر يوم سمعتها تقول:

                  :::::::::::
                  ركضت الجوهرة للتليفون وقبضة السماعة وكأنه شي مهم
                  : مشاعل يا قلبي فيك شي ؟ حاصل لك شي؟ أقدر أساعدك وأنا هنا
                  ويوم ما سمعت رد : قولي يمه شنو صاير لك؟ أحد من أخوانك ضايقك أكيد هذا أحمد ولا ياسروه أعلمك فيهم والله لو جاءوا
                  ارتبكت يوم سمعت بكاء مشاعل بصوت عالي
                  : طيب قولي يا بعدي وبتردد ما ربيناك على البكي صح ويتردد أكثر يا ماما

                  مشاعل جلست بالكرسي اللي حق الطاولة بجنب السرير وهي تبكي : يممممممممممممه اشتقت لك يمه وشهقت بالبكاء

                  أم حسن خافت عليها: يا قلبي لا تخليني أحاتيك الله يخليك قولي لي
                  ما سمعت إلا
                  طوووووووط طوووط طوط
                  أم حسن: قطع؟
                  سحبت السماعة بهدوء وتحاكيها كأنها ملكة بعد تعرف بو بندر العالي ما كانت تعرف سالفة الاختطاف ولا تدري عن كل المسجونات بس هذه تعرف بو بندر العالي
                  : ما عليش أكيد هما بخير أبوها معها وما راح يقصر وابتسمت وهي تمسك أيدها للزنزانة أول ما دخلت رجعت على نفس الجلسة قبل لا تقوم
                  واللي حواليها كلهم يعرفوا سالفتهم
                  وحده من اللي كانت حاقدة على الجوهرة بسبب زيارات عيالها لها : خير أن شاء الله؟
                  والثانية : طمنينا أيش كانت تبي بنتك؟
                  التفتت للي قالت بنتك وسرحت
                  ((قالت لي يمممه يعني ما نستني ومهي بحاقدة علي الحمد الله يا رب دعواتي استجابة أن الكل يحللني الحمد الله الحمد الله مشاعل ما نستني بس ليه تبكي؟؟؟؟ أن شاء الله يحفظك يا بنتي وين ما رحتي أنتي وأخوانك))
                  هييييييه
                  نعم
                  هذا المطلوب منك
                  يا الجوهرة
                  تدعين لياسر بالحفظ

                  تعليق

                  • مجنونة وجنوني يجنن
                    عضو فضي
                    • Sep 2009
                    • 621
                    • مالي خلق احط توقيع >> كيفي

                    #29
                    رد: مجنونة وعاشق اجن&gt;&gt; روايه رومنسيه سعوديه

                    نرجع للمستشفى

                    ما بقي إلا جمانة ورنيم وسارة ونواره
                    بس
                    وبو بندر وولده بندر
                    إما طلال راح يجيب حسن ومحمد اللي نايمين بالعسل ولا يدرون شسالفة
                    ما حبوا يجلسونهم ويرجع البنات اللي باقيات
                    ابتهال تلفت انتباهه :أحم هي أن طول على التكييف
                    التفت طلال للصوت اللي حافظه تماما أنصدم يوم شافها راكبه جنبه
                    أبتسم بداخله كان محتاج يسمع صوتها بقوه وقال ينر فزها:أنتي وبعدين مسويه فيها الملتزمة واللي مو حقت حركات وركابه جنبي ههه ضحك باستهزاء مصطنع وكانت ضحكة على وضعها اللي غيرته حطت رجل على رجل
                    ابتهال وهي تدري أنه يحب ينر فزها مثل ما قالت لها مشاعل:أقول سوق وأن منطم
                    ما تناظر الطبقات اللي وراء وكلهم ما يتشرفوا يركبوا جنبك يدرون إن مالك أمان
                    لمياء ونواره وندى ونجلاء وريم حطوا أيديهم بفمهم ((الغبييييييييييييه كيف تتكلم كذا مع طلالوه ؟؟؟؟))
                    طلال بعد ما كان رايق عصببببببببب وقف السارة بوسط الشارع الفاضي من اللي فاضي يطلع الساعة 7 الصباح والحين محد يجي للمزارع لأن بعد يومين الدراسة تبدأ بعد هذه الإجازة
                    بعصبية ونبرة تخوفها: أ ي ش قلتي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
                    ابتهال تبنت مشاعل موجودة الحين ((أيش الورطة البايخة اللي حطيت نفسي فيها؟؟؟؟؟ ياربي ** مشاعل تقول أنه يحبني وأنا أحبه بعد ما راح يضرني بشي ))كملت بثقة:اللي سمعته أف كمل السياقه أخلص
                    طلال تغيرت نظراته لنظرت حزن واضح وهو عارف نوعية ابتهال مية%
                    حلف أنها تكون له مو لغيره يحبها يا ناس أيام قليله صحيح
                    لكن حبها من جد أول وحده تعطيه كف أول وحده تعانده أول وحده تطلع من طوره بجد
                    أبتسم وهو يمثل الحزن: ليه تكرهيني
                    حست ابتهال بمغص ببطنا ورأسها يدوخ ودقات قلبها اللي زادت أكثر مهو يسرع من أشوي
                    ناظرت بالمرايا وجهه جذاب تجذب له أكثر
                    **لو ناظرت فيه هالحين والله بتهور وأصارحه الغبي الحمار أف متى بنوصل أنا الغبية اللي ما ركبت وراء قالت لي لمياء ركبي وراء بس أنا الغبية أقنعتها أنه عادي وفتحت عينها بقوه يا ويلي ويله أكيد أخوي فيصل وحسن ولد خالتي مع محمد وأحمد جنب الباب ياربي شالموقف الغبي ياربي لا شو سويت أنا علشان أجلس قدام هالزفت وبعد ما حرك طلال السيارة أخطفت له نظره وهذا طلال حس فيها أبتسم بداخله أكيد ندمت على الحكي والله لأطيحك يا بهلولتي وأخليك أنتي تطلب الزواج من مهب أنا وهذا أنا أحلف والله والله والله وتشوفي لأذكرك **
                    وصلوا جنب باب المزرعة وتذكر شي مهم: لمياء ابتهال كانت بتنزل لكن تبي تشوف شسالفة ؟
                    طلال يقهرها : أسعي لا تنزلي لحظه بس أنتي أبيك بسالفة
                    لمياء ببلاهة : أنا
                    طلال بذووق ونبرة صوت اللي تنجذب له أشكل بهليل على قولته : ايوه لموو ما راح أأخرك ممكن؟
                    لمياء ومستغربه: اوكي
                    التفتت ابتهال ((((زودها حست أنها ودها تأخذ لمياء وتسحبها تنزل غارت الحين تأكدت مليون % أنها تحب هالزفت الحمار )))
                    نزلت
                    وطراخ
                    اهتزت السيارة بمن فيها
                    طلال أبتسم والله شي عصبت لأنها بجني هي المفروض أناديها هي خخخخخخ
                    <<<<<<هي وين وأنت وين يا طلال العالي ؟
                    مرت ابتهال جنب أخوها ولا حتى شك أنها ابتهال على ركضها واللي واضح أنها معصبة يلا حسن محمد أحمد هذا طلالوه جاء
                    ركب فيصل أولهم
                    لمياء حست بارتفاع درجة الحرارة بالسيارة من الإحراج : أحم حم ها طلا شو كنت تبا؟
                    التفت طلا لا شعوريا: هههههه حتى هنا أنتي اللي
                    أنتبه بطلال: هي أنت
                    فيصل يدري أن طلال أفري : هاع طلالوه بس بس؟ألها أف منك
                    :أنتي ولا؟
                    لمياء أنصدمت يوم قالت : أي
                    **والله كنت بقول لا والله العظيم أحراج**
                    طلال : المهم لموو
                    فيصل: هي أنت وحده من ربعك ولا من جهازك النقال تقول لها لم
                    قاطعه طلال: قولي لمشاعل يلا تنزل جوالها يرن لكن شكلها مهب حوله
                    نزلت لمياء ما تبي تسمع صوت فيصل
                    لا إيرادي حطت أيدها بوجها شافت حرارتها مرتفعه مشت وهي تطول خطواتها لباب المزرعة
                    ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

                    بو بندر لهالحين مستغرب **غريبة خالد مو فيه أخر مره شفته وهو يطلع بركض للغرفة؟ ما حب يفكر أكثر **أخذ موبايله
                    كانت مشاعل من بكاءها نامت وخالد اللي ما نام
                    **أغرب أنسانه على وجه الأرض من أشوي كانت بتذبحني من ضربها وهي تسب فيها والحين تبكي لأنها اشتاقت لها؟؟؟؟؟؟؟؟ بالله في حد كذا ؟ وبعدها حس بحراة داخلية بجسمه ليه تناظرني كذا حرقتني من أشوي زين مسكت نفسي وما عطيتها كف يعدلها الحماره تناظر فيني كأني زوج سكت زوجها؟؟؟؟؟؟!!!!!
                    شبلاني خرفت وقعدت أنا لا حووول هذه من جاءت هنا وحالي مهب بحول وين اللي كانت نجوو تقولي بنظراتها الغبية مثل هذه أنت أوسم واحد أعطيها نظره تنحاش لأني أحرجها مهب هالحين هذه تقز فيني ناظر بجسمه ما كان مغطاء
                    أبتسم ما تستحي ما ألومها عندها 9 أخوان عادي عندها غمض ينه أول ما حس بالمعصبة وغطي نفسه علشان ما يبان حس أنها ما راح تشوفه ))
                    ابتهال دورت ب 22 غرفة عليها و لقتها نايمه بالطاولة اللي جنب السرير
                    كانت طاوله صغيره فيها رفوف قليلها لونا بيضاء وفيها أشكال هندسية
                    وماسكه الموبايل اللي يرن
                    أخذت الجوال يوم شافت بعد قلب مشاعل نايمه هدئت لكن سرعان ما شبت نار يوم شافت أسمه((طلالوه راعي التفحيط يتصل بك&&))
                    كانت بتصارخ عليه بعد ما ردت
                    لكن سمت صوت عذب وهادي بعكس عصبيتها
                    طلال وهو بالسيارة :حبيبي ميشو يلا أنا بالسيارة تحت ....بايو
                    طوووووووط >>>>>سكر الخط
                    ابتهال روقت بقوه هزت مشاعل :حبيبي ميشو أنا بالس
                    لاحظت أنها تكرر كلامه من غير لا تحس
                    هههههههههههههههههههههه
                    جد أني حماره هالطلال يباله تربية هالغبي شكله بيخليني أنطق أسمه من غير لا حس

                    خالد لقي صعوبة بأن يكتم الضحكة مو قادر جئت له نوبة من الضحك مو طبيعية كانت معصبة أسمعت صوت طليل وروقت ولا وتسب نفسها هههههههههه
                    يباها تطلع علشان يضحك
                    خلاص مو قادر
                    ابتهال بهدوء ميشو مشاعل وهزتها مشاعلوه ووجع
                    مشاعل قفزت : خالد في
                    سكتت أول ما ناظرت باللي مغطي نفسه علشان ما تشوفه ابتهال وتفهم خطأ
                    ابتهال بحماس: صصصصصصصصصصصصصصصصصصص<<تصفر والله وقمتي تتحلمي بحبيب القلب ها ها ها
                    مشاعل سالم العالي زوجة خالد راشد العالي هههههههههه
                    يا حماره تمنيتك لفيصلوه
                    مشاعل بسرعة وعصبية وإحراج: ها ها ها أنا ما أحب ولا حد
                    قالت بتكحلها عمتها علشان خالد أكيد سمعها : أصلا من وين يلقى خالد مثل
                    سكتت ** الله يا خذك يا ابتهال على الورطة اللي بلشتيني فيها تعرفين أن الحب يمين وأنا يسار **
                    بجدية وهدوء علشان ابتهال من لسانها توضح غباءها علشان اللي منسدح جنبهم
                    : ابتهال تعرفيني أني أخر شي أفكر فيه أني أحب وغرقة عينها تمثل على ابتهال وخالد مغطي ما يشوفهم
                    ابتهال أندمت : والله امزح معك بس استغربت يوم قلتي اسم خالد وابتسمت والله أسفه
                    مشاعل ارتاحت
                    رن الجوال ((طلالوه راعي التفحيط يتصل بك&&
                    مشاعل: تووو الناس صارت عشر يالحمار
                    وطلعت
                    ابتهال قال بصوت عالي: عيونك فضاحه يا مشاعل هذا وجهي إذا ما اعترفتي لي بحبك المخفي له جد عندك كبرياء مو طبيعي تمثلي على الكل ومشت تروح لأمها
                    تقول لها على سالفة ياسر
                    بس طلعت
                    فتح خالد الغطاء
                    وجلس وهو متسند على السرير حس بدقات قلبه يوم نطقها : مشاعل تحبني ؟؟؟؟؟؟؟
                    وجاء بباله رهف اللي كأنها ما شافت خير أول ما قالته أنت سعووودي ياي تجنن
                    مو مشاعل اللي طلعت مثله ما تحب اللهفة أمثال رهف أعجبته مشاعل بقووووه
                    عنيده
                    حلوووووووووووه

                    عنيفة

                    ما تسكت عن الحق

                    قلبها قوي صحيح تبكي كثير خخخ لكن مو في المواقف اللي تحتاج لقوي
                    أبتسم؟؟؟؟
                    بنشوف متى تعترف لك يا ابتهال
                    غطي نفسه
                    وسرح طار النوم

                    مشاعل ركبت السيارة: السلام عليكم
                    طلال: من اللي رد علي أول مره؟ اتصلت بس في حد رد
                    مشاعل: ايوه أكيد ابتهال
                    أبتسم طلال : ها أها ابتهال ناظر بفيصل اللي كل شي ولا أخته من ابتهال؟
                    فيصل ناظره: أقول امشي هذه أختي المصون يلا حرك
                    أول ما دخلوا المستشفى
                    ركضت مشاعل مكان ما أبوها واقف: يبه التفت لسارة اللي تضمها
                    نجحت العملية وبفرح واضح والله انجحت كلهم داخل انصدموا يوم تحرك
                    و و بكت مو قادرة تكمل من دموع الفرحة
                    ناظر باللي واقف عن الزجاج تناظر بالأطباء أيش يعملوا؟
                    تركت سارة اللي ضمتها جمانة
                    وقفت وهي معصبة: ما كفاك اللي صار بسببك التفت رنيم لها بخوف ركضت للكرسي
                    ناظرت مشاعل برنيم اللي رفعت رجولها عن الأرض كانت عبأتها أكثر وحده مليانه شك وعلى الكتف
                    كلهم على الكتف بنات العالي بس شكهم خفيف وعلى الكم ومن وراء نقشه صغيره
                    أما هي لا فته للانتباه كثيييييييير
                    بس جمانة وسارة بالرأس
                    وكانت مشاعل تتفحص رنيم**والله حاسة فيك يا بنت عمتي بس أنتي تدرين وناظرت بسارة وجمانة اللي يحكون لأحمد وحسن ومحمد وياسر من البداية إلى أنه يوم انتبهت رنيم
                    أنه حرك أيده صارخة حرك أيده والله شفته حرك أيده
                    ركض بندر بالأطباء وكلهم دخلوا أعدادهم كثيرة كلا يعمل اللي يقدر عليه
                    هذا من طرف العالي لازم يفعلوا فوق الواجب عليهم
                    وهذا هم للحين ما طلع إلا طبيب وقال أنه فقد وعيه بس هالحين يباله راحة فقط
                    ويقدر يطلع بعد يومين
                    التفت لرنيم اللي لامه نفسها ودافنه وجها بين أرجولها
                    **يعني هي كانت تراقبه طوال الوقت نزلت دمعة من مشاعل ما تدري
                    هل من خيانة رنيم لسارة؟
                    ولا خيانة ياسر لها؟
                    ولا مقهورة على ياسر أخوها اللي كان هنا بسبب اللي تراقبه طوال الوقت وتبكي هالحين على سارة اللي متحمسة تشرح لهم الوضع ؟؟؟؟؟

                    مسحت دمعتها بعد ما ضمها من خلفها طلال: ميشو لا تتضايقي ما سمعتي يقولوا أنه بس يباله راحة
                    ابتسمت مشاعل وهي تلتفت له: اقسم لك لوهنا ابتهال سحبتني هههههههههه
                    طلال بحماس : ليه؟؟؟؟؟؟؟؟
                    مشاعل بهمس: غيوووووووووووووووووووووووووووره
                    طلال حس أنه عرق: احم من أيش تغار؟ أخ يحضن أخته
                    مشاعل باختصار تبي تسمع الأطباء اللي طلعوا من الغرفة
                    : تحبك وإذا حبتك احلم تكون بأحضان وحده غيرها يعني تعصب بقوه
                    طلال **اجل والله لأفقع مرارتها **: أها
                    مشت
                    كأنه تذكر ما سمعه من أشوي&&&^^^ تحبك وإذا حب^^^^^&&&&&
                    التفت : تحبنييييييييييي؟؟؟؟؟
                    بو بندر: نعم؟
                    ما كان بو بندر واقف لكن قرب علشان يسمع الطبيب
                    طلال باس خد أبوه
                    هههههه بإحراج: لا أسألك تحبني يضيع الموضوع يعني أنا دايم تصير لي حوادث وقبل 3 سنوات حصلت لي غيبوبة وقفت كذا جنبي مثل ما وقفت مع ياسر؟

                    بو بندر بصد: أفا يا طلال والله يا ما اتصلوا قالوا لي رياض بالمستشفى وبعض المرات ما أجي وكانت حالته صعبة صحيح يكون قلب معه وطوال الوقت أحاتي لكن أنت غيرررر أنت غالي والله حتى لو فيك كحه قبل وأنتم صغار أركض مثل المجنون قرصه بخده من جد أنك تجنني وتطلع لي شياطين الأرض قدامي لكن أولي وأغليك شسوي
                    طلال: أح يبه واو خلاص باباي
                    تركه بو بندر وقال بقهر: تمنيتك تترك هالتلفونات والتفحيط والله هذه أمنيتي لو فهد أو بندر كان سحبت منه الموبايل والسيارة بس أنت طلال
                    تحولت نظرات طلال لطفل من جد ما اتوقع ابوه كذا يغليه
                    من بين الكل **أكيد لأني كنت بموت وأنا ببطن أمي أنولدت بالسابع وبزمني كانت هذه الحالة نادرة **أبتسم وباس أبوه بقوة
                    بو بندر وده يقتل جد بزررررر
                    الأطباء واقفينه وحالتهم حاله وهذا يبوسه فشلنا
                    بيتكلم يصارخ عليه
                    لاكن ما حس وهو يضم ولده أقوى ما يمكن لأنه قال قطعت المكالمات يا باباي ومستحيل أرجع لها صدقيني يبه أحلف لك والله
                    طلال ابتسم حس براحه لانه أبوه مرتاح من جد كأنه نصف همومه مشت
                    ابعد بو بندر يوم سمع
                    بندر ومشاعل يكحون
                    يعني نحن هنا
                    طلال يقهرهم وهو يحرك حواجبه : نو بس أنا بكره بندر
                    واللي بعده فهد
                    واللي بعده مشاعلوه
                    هاع
                    بو بندر حرك رأسه بنفي ولده عليه حركات
                    ضم بندر ومشاعل على خفيف
                    سمع مره محاضره أنه أعطي كل أبن مثل ما تعطي أخوه حتى لو كنت زعلان منه
                    مشاعل :مالت عليك ويووووووو
                    طلال وبندر: هههههههههه

                    التفتت مشاعل للطبيب يوم قال تقدروا تدخلوا بس ثنين ثنين
                    مشاعل سحبت رنيم أنا أول

                    ودخلت
                    تهمس بأذن رنيم : تدرين ليه دخلتك
                    التفتت رنيم **أكيد علشان تقولين لياسر يقولك متى خطبته على سارة ونزلت رأسها **: لا
                    مشاعل بقهر : لأنك وحده تعبانه وأخاف تدخلي لحالك ويعلم الله أيش تتخطي له
                    التفتت رنيم بصدمة كانت بتتكلم لكن سبقتها دمعتها ألسانها أرتجف
                    وأخذت مشاعل الغطاء وخطت وجه رنيم رنيم أصلا هي بس تتحجب أنصدمت يوم غطتها فتحته بعصبية الظاهر مشاعل ما راح تفهم طول عمرها : مالك حق تتحكمي فيني مشاعل تكمل: والسبب الثاني وبعصبية تناظر بأخوها اللي يناظر بالسقف وما أنتبه فيهم : هو طلب مني يكلمك يا زباله
                    رنيم ابتسمت فرحا كانت تبا تطلع ضحكة من الفرح لكن نظرات مشاعل خوفتها دخلوا الثنتين
                    لعنده بالسرير
                    مشاعل ناظر بسارة خلف القزاز
                    ضربت نفسها **يا ربي هذا اللي ما حسبت رأسه **توجهت نظراتها لاخوها اللي يبتسم لرنيم كأنه ملك الدنيا أنها قدامه نزلت دموع مشاعل وضمته ولا همها الأسلاك اللي بأيده وبطنه
                    ياسر أبتسم مسح على ظهرها : يا هبله ما فيني شي شوفيني رجعت حصان ميشو أنت وبتردد سامحتيني؟
                    ابتسمت مشاعل باسته بخده ومسحت دموعها : خوفتني عليك وبكت أكثر أنا السبب مووو ؟ وتشهق بالبكي
                    هذه مشاعل
                    إذا شافت حد مو جالس يبكي انتهزت الفرصة علشان تبكي تطلع اللي بقلبها
                    ياسر مسوي نفسه زعلان وجدي وهو كاتم الضحكة على اللي بيقوله : ترى هذه المرة ما راح أقص كم شريان بأيدي لأني ضربتك راح أطعن نفسي لأنك الحين تبكي بسببي
                    مشاعل رفعت رأسها **يسويها المجنون هذا** مسحت دموعها بسرعة
                    ياسر: ههههههههههههههه مالت عليك وعلى وجهك أصلا تسجي لأني أحبك
                    مشاعل ههه بتضل ياسر حتى لو بغرفة العناية
                    ياسر يغمز لها : ولو أنا ياسر
                    رنيم **الحمد الله أنك بكت ما تدري شنو تقول أنك تضحك ولا أنك عايش لهالحين ولا ... ولا .......... ولا ؟؟؟؟؟

                    تعليق

                    • مجنونة وجنوني يجنن
                      عضو فضي
                      • Sep 2009
                      • 621
                      • مالي خلق احط توقيع >> كيفي

                      #30
                      رد: مجنونة وعاشق اجن&gt;&gt; روايه رومنسيه سعوديه

                      يومين رجع ياسر مثل الحصان
                      وبدأت المدارس ولازم كلا يرجع على بيتهم
                      ودعوا بعض بحرارة
                      وجمانة وصتهم لازم يجوا بخطوبتها هي وسارة بعد ثلاث أسابيع
                      والبنات قالوا لها قاعدين على قلبك.......... الخ

                      وبعد مرور أسبوع

                      بمدرسة البنات .....................
                      ريم: يا ربي أف جد أف
                      ألفراشه حقت المدرسة تدور معها : معليش أن شاء الله نلقاها
                      ريم بعصبيه: أنا حطيت عباتي بهذا الدولاب
                      طبعا هم مدرستهم
                      كل وحده لها درج لأغراضها الخاصة وكل المفاتيح تكون عن هذه ألفراشه

                      ريم بتبكي: أختي الحماره رنيموه راحت مع نجلاء أكيد لأنو سايقنا مسافر
                      ومشيت أنا دايما أتأخر علشان صحباتي
                      والزفت عباتي وينها جلست على أحد كراسي الممر بتعب : أنتي كيف ما عندك عباه احتياط قبل يومين نرجس ضاعت عبأتها المفروض تأخذوا احتياطاتكم صح ولا لا؟
                      ألفراشه بخبث وكره لريم لأنها شايفه نفسها كثييير : طيب أنا بيتي قريب باللفة
                      خليك بغرفتي وما راح أتأخر
                      ريم بخوف: لا مستحل أكون لحالي بالمدرسة
                      ألفراشه تتمسكن: كيف تطلعي بلا عباه ؟؟؟ وبروح أجيب معي جوال رجلي علشان تكلمي أهلك الغرف كلها مقفلة
                      ريم خايفه وهي تدخل الغرفة : تكفين لا تتأخري
                      أنصدمت يوم قفلت ألفراشه الباب
                      تهدي نفسها : أكيد علشان محد يدخل علي والله عندها ضمير
                      بعد 5 دقائق
                      ريم: أف شو هذه الحالة الله يلعن اللي أخذت العباه ولا يوفقها
                      سمعت صوت رجال صوته خشن مره : ها نتطمن يا أم يوسف باب المدرسة مقفولة نأخذ راحتنا ؟
                      صوت رجال ثاني وواضح أنهم شباب: أقول أخلص هذا جئنا قبل يومين ما صار شي
                      أم يوسف ((ألفراشه)): تطمنوا المكان خالي يلا عطني دنانيري
                      ضحكوا الشباب: هههههههه
                      أخشن صوت فيهم: هههههههه هذه 3000ريال حلاوتك لليوم يلا المتاح ؟
                      ريم طاحت على الأرض : اه يالواطيه يالنذله يالكلبه
                      بكت : يمه وينك يمه رنيم ضمت نفسها وهي بتموت من الخوف والبكاء وتسب بأم يوسف
                      علشان كذا نرجس ما قامت تجي للمدرسة وهي من الأوائل
                      حرام ليه يدمروني ليييييييه؟ وتبكي بكاء يقطع القلب

                      ضاع أغلى ما عندك يا ريم لا
                      أنفتح الباب وكانوا 5 شباب
                      أقفزت لأم يوسف : والله العظيم أعطيك كل ألماسي والله أعطيك فلوس ما تحلمي فيها أقسم بالله أخليك كما تتمني بس تطلعيني
                      الشباب: ههه هههههههههه
                      أخشن : صوت : هههههههه لا حياتي راح تكوني من نصيبي اليوم ويقلد أسلوبها يلا ضفي وجهك يأم يوسف تكفين
                      الكل: هههههههههه
                      ريم ناظرت باللي تكلم:
                      مستحيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييل

                      ولد خالي

                      أنت

                      ليه

                      طحت من عيني يالنذل
                      وراحت له يا حقير يا واطي
                      وبكت مستحيل ليه ليه ليه؟
                      المجهول اللي كان يقلد ريم : رييييييييييييييم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

                      ضمها *لا**

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...