رد: روايه سعوديه جنااااااان (مســـــكـ كتفي وهو يهمس .. {تراني في غيابكـ صمتـ
راحت ريم بملل لغرفتها بخطوات يالله تشيل روحها من الارض ..
دخلت ورمت روحها على السرير متملله ..
حياه فارغه .. مليانه ملل .. مافيها شيئ .. ومي قادره تصنع بحياها شيئ جديد ..
أمنياتها كثير بس محد قاعد يسمع .. ولايعطيها وجه ..
قطع عليها صوت جوالها بنغمه مميزه خاصه فيها ..
ضغطت ريم الز الأخضر .. بدون أهتمام .. حتى بدون ماتشوف الرقم .؟!
المتصل : بصوت رجالي غليظ ...., مساء الخير ..؟!
ريم اول ماسمعت الصوت انصدمت .. ورجعت شافت الأسم .. لقت الرقم غريب ؟!
؟.؟.؟.ريم بأندفاع .. خير أن شاء الله وشتبي ..
المتصل : قلنا مساء الخير ..طيب ..
ريم ... الله لايمسيك بالخير ..
المتصل : دامك ماتبيني اكلمك ليش راده على الرقم طيب ؟!ولاحركات بنات يعني وتتغلين ..
ريم : كذا مزاج .. جوال وجوالي .. احد لامه دخل بها الشيئ ..
وبعدين دامك غلطت ودقيت اول مره لاعاد تعيدها .. حتى ماتقرد نفسك بنفسك .. ..
رنا عجزت تكمل تمثيل وضكت ههههههههههههههههههههههههه
ريم وكأن هالضحكه ماره عليها من ؟!
رنا أشوى مثل ماخبرتك دفشه وعربجيه مع الرجال ماتغيرتي ..
ريم رفعت حاجبها .. وقالت مصدومه رنا !!
رنا : بشحمها ولحمها
ريم وجع سخيففففففففه .. انتي وحركاتك يقال يعني تبي تسوين مقلب ..
لاكن تدرين والله واضح اسلوب البنت .. العيال مو كذا
رنا تكلمت الخبيره .. يالله تكلمي يافيلسوفه زمانك شلون العيال يتكلمون
قامت ريم تغلظ صوتها : وتميله على نعومه ساحره .. مثل الشباب الغزلنجيه
مساء الورد .. على الناس الورد .. مين الحلوو اللي معنا .. يعجبني الثقل
الخفيف .. امووت انا ياهوه خفي على قلبي ياقمر
رنا ههههههههههههه اقول الله يخلف على امن جابتك
ريم بالله شلون مانفع ولد ..
رنا :ومين قالك اللحين أنك بنت .. قسم اشك بانوثتك
ريم تضحك : وجع وش قالولك .. بس تدرين .. والله خساره توقعتك حبيبي .. فرحت
رنا مصدومه : وشووووووووووو .. أي حبيب ؟!
ريم ضحكت: ليه ماقلت لك عنه .. هذا الله يسلمك انسان رومانسي شفاف
طايح لي رسايل غرم وحب .. وانتظار ..
رنا مالت مو فاهمه ؟!لك انتي يرسل ؟!
ريم : لالبنت الجيران .. وشرايك .. اصبري خلي اكملك بقيه القصه ..
هذا طول الله عمرك واحد .. له فتره طويله يرسل رسايل كل وحده احلى من الثانيه ..
ومن رقم مجهوول ماعرفه .. شكله والله اعلم مخربط بالرقم .. ويحسبني حبيبته الجفول
رنا : أخاف يكون فهد ياريم ؟1
ريم : لامستحيل .. فهد مايرسل لي الا من رقمه .. وأذا رجع وأرسل لي رساله من جوال جديد
يكتب لي اسمه بنهايه الرساله .. حتى ادري انها منه .. وبعدين هذاك الولد مجنون
وماعنده احساس مو زي اللي قاعد يرسل .. ياحبي له
رنا : وجع ريمووه اعقلي لايكون تتهورين ويميل قلبك له وتحبينه
ريم تمزح : هالسالفه حبيته وخلصت السالفه .. مو مشوين قاعده أقولك ياليتك هو اللي داق
كان طقيتها معه سواليف
رنا عصبت : ريم جد اتكلم اعقلي وش اللي قاعده تقولينه .. مي هاذي عوايدنا ولاطبايعنا
ريم هنا ضحكت بصوت اعلى : ههههههههههههههههه يابنت بلاجنون أنتي الثانيه .
خير ان شاء الله تدرين اني مو راعيه هالسوالف الله يخلف .. وبعدين عشان اطمنك
اتوقع لوهو يكلم ويبي يسمع صوتي سكر السماعه بوجهي ..
رنا : طيب بس المهم اللحين اذا رجع ارسل قولي له تراك ملخبط بالرقم .. وشكلك غلطان
ريم : والله كنت بسويها وبعدين هونت .. يختي رسايله شيئ .. راقت لي .. على الاقل استفيد
منها واخذها ..
رنا : ريموووووووووووووووووووووووه
ريم ههههههههههههه خلاص خلاص اقوله انشاء الله انتي تامرين ..
رنا : الاصحيح ماسألتيني عن الرقم اللي داقه منه عليك
ريم : أي صح مار ..مين رقمه ؟
رنا : باركي لي طلعت رقم جديد ..
ريم : ماشاء الله مبررووووووك يالله تفصلينه بالعافيه
رنا : يختي قلب كبدي الرقم القديم ازعاجات ووجع راس قمت وش قلت ..
يابنت طلعي رقم ردميه .. اللي يقراه تنسد نفسه ويهون مايدق
ريم هههههههههههههههه خبله
رنا : المهم .. شلونك شلون العلطه معك ..
ريم : اخ يارنا وش اقول وش اخلي طفش قسم بالله طفش
حالتي حاله الله لايوريكي ..
رنا حالتك مي بزين من حالتي لاتشكين لي أبكي لك .. بقولك وش صار معي اليوم
تخيلي العصر قفلت معي من الطفش قمت ازن فوق راس امي ابيها تطلع معي .. وامي لاحياه لمن تنادي
المهم حاولت فيها ابقنعها اطلع بروحي .. مع الشد والاخذ رضت وقالت روحي مع السواق .. وخوذي اغراضك
من السوق وأرجعي على طول
انا طار عقلي .. وحطيت رجلي لغرفتي من الوناسه بجيب عباتي خلاص وبطلع .. نزلت .. وكنت بروح أطلعع
.. قمت تذكرت شيئ .. وقلت اروح اسال امي اذا تبي شيئ من السوق
.. ومن سوووووووء الحظ
أخوي المسعد سلطان موجود وشافني
اول ماشافني لابسه العباة عقد حواجبه ..وسألني وين رايحه ... عاد هو أكره مايشوف بالدنيا بنت تطلع مع
السواق ولحالها
مابالك اخته .. انا بلمت وسكتت وانخرست مدري وش اقول مدري وش ادبر كذبه .. مالقيت نفسي الا امي تقوله
انها تبي تروح للسوق مع السواق ..
أنا هنا تشهدت على روحي قبل لا انذبح على يدينه .. ومتقبله أي شيئ يجيني منه ..
كل الهدوء اللي كان بوجهه اندثر وتبدلت ملامحه وصار يخانق ويهزء ويعطيني محاظره بالاخلاق
ون البنت العاقله تخاف على روحها وماتروح مع السواق لحالها وبسوووق بعيد ماتدري وش يصير لها
ومايصير لها .. ونا ساكته وبالعه لساني مارديت بحرف وانكسر خاطري .. قمت على طول اخترمت نفسي
ومشيت ابي اصعد .. عاد هو بعدها رحمني .. يوم شافني انكسر خاطري ناداني ووداني للسوق من سوووء الحظ
وتعالي شوفي عاد .. شوي سكري نقابك .. شوي .. المحل هذا لاتدخلينه فيه شباب ..
.
وانا شوي ويشيب راسي .. أقولك قسم مادخلت الاثلاث محلات وطلع روحي .. مابالك لو ادور السوق كله
كان يجلطني .. على طول رجعت للبيت ولعنت الساعه اللي فكرت فيها اروح للسوق معه ..
ريم : احسن مزدي فيك خليه يدق فرتك ..
رنا : وجع يالسخيفه انا صديقتك
ريم : أصصص ولاكلمه .. والله انه صادق .. اجل تبين تروحين مع السواق لحالك .. منتي صاحيه ..
رنا قامت تمزح وتدق ريم من جديد : أقول قسم بالله انك تصلحين له .. ريم ياحيي وافقي ..
ريم انحرجت لما حست رنا فهمتها غلط وهي تدافع عنه : وقامت تبي تسكر السالفه .. وتضيعها
أقول رنا ماودك تطبقين السماعه وتتسهلين عند أمك توسعين صدرها ..
رنا حست بردت فعل ريم : وأبتسمت .. ريووم دعابه دعابه .. عادي ..
ريم : أقول هي ياهانم تراني انسانه تبي تتروش .. ونتي معطلتني .. فلو عندك ذرة كرامه قفلي ..
رنا تعاند : ماراح أقفل ..
ريم : أحسن بعد لاتقفلين .. انا بقفل .. وقفلت السماعه بوجهها
ريم قفلت من هنا .. ورنا قامت تضحك من من هنا .. تستانس على خبال رفيقه عمرها وبحياتها مازعلت من
أو حتى خذت بخاطرها منها ..
ريم اول ماسمعت الصوت انصدمت .. ورجعت شافت الأسم .. لقت الرقم غريب ؟!
؟.؟.؟.ريم بأندفاع .. خير أن شاء الله وشتبي ..
المتصل : قلنا مساء الخير ..طيب ..
ريم ... الله لايمسيك بالخير ..
المتصل : دامك ماتبيني اكلمك ليش راده على الرقم طيب ؟!ولاحركات بنات يعني وتتغلين ..
ريم : كذا مزاج .. جوال وجوالي .. احد لامه دخل بها الشيئ ..
وبعدين دامك غلطت ودقيت اول مره لاعاد تعيدها .. حتى ماتقرد نفسك بنفسك .. ..
رنا عجزت تكمل تمثيل وضكت ههههههههههههههههههههههههه
ريم وكأن هالضحكه ماره عليها من ؟!
رنا أشوى مثل ماخبرتك دفشه وعربجيه مع الرجال ماتغيرتي ..
ريم رفعت حاجبها .. وقالت مصدومه رنا !!
رنا : بشحمها ولحمها
ريم وجع سخيففففففففه .. انتي وحركاتك يقال يعني تبي تسوين مقلب ..
لاكن تدرين والله واضح اسلوب البنت .. العيال مو كذا
رنا تكلمت الخبيره .. يالله تكلمي يافيلسوفه زمانك شلون العيال يتكلمون
قامت ريم تغلظ صوتها : وتميله على نعومه ساحره .. مثل الشباب الغزلنجيه
مساء الورد .. على الناس الورد .. مين الحلوو اللي معنا .. يعجبني الثقل
الخفيف .. امووت انا ياهوه خفي على قلبي ياقمر
رنا ههههههههههههه اقول الله يخلف على امن جابتك
ريم بالله شلون مانفع ولد ..
رنا :ومين قالك اللحين أنك بنت .. قسم اشك بانوثتك
ريم تضحك : وجع وش قالولك .. بس تدرين .. والله خساره توقعتك حبيبي .. فرحت
رنا مصدومه : وشووووووووووو .. أي حبيب ؟!
ريم ضحكت: ليه ماقلت لك عنه .. هذا الله يسلمك انسان رومانسي شفاف
طايح لي رسايل غرم وحب .. وانتظار ..
رنا مالت مو فاهمه ؟!لك انتي يرسل ؟!
ريم : لالبنت الجيران .. وشرايك .. اصبري خلي اكملك بقيه القصه ..
هذا طول الله عمرك واحد .. له فتره طويله يرسل رسايل كل وحده احلى من الثانيه ..
ومن رقم مجهوول ماعرفه .. شكله والله اعلم مخربط بالرقم .. ويحسبني حبيبته الجفول
رنا : أخاف يكون فهد ياريم ؟1
ريم : لامستحيل .. فهد مايرسل لي الا من رقمه .. وأذا رجع وأرسل لي رساله من جوال جديد
يكتب لي اسمه بنهايه الرساله .. حتى ادري انها منه .. وبعدين هذاك الولد مجنون
وماعنده احساس مو زي اللي قاعد يرسل .. ياحبي له
رنا : وجع ريمووه اعقلي لايكون تتهورين ويميل قلبك له وتحبينه
ريم تمزح : هالسالفه حبيته وخلصت السالفه .. مو مشوين قاعده أقولك ياليتك هو اللي داق
كان طقيتها معه سواليف
رنا عصبت : ريم جد اتكلم اعقلي وش اللي قاعده تقولينه .. مي هاذي عوايدنا ولاطبايعنا
ريم هنا ضحكت بصوت اعلى : ههههههههههههههههه يابنت بلاجنون أنتي الثانيه .
خير ان شاء الله تدرين اني مو راعيه هالسوالف الله يخلف .. وبعدين عشان اطمنك
اتوقع لوهو يكلم ويبي يسمع صوتي سكر السماعه بوجهي ..
رنا : طيب بس المهم اللحين اذا رجع ارسل قولي له تراك ملخبط بالرقم .. وشكلك غلطان
ريم : والله كنت بسويها وبعدين هونت .. يختي رسايله شيئ .. راقت لي .. على الاقل استفيد
منها واخذها ..
رنا : ريموووووووووووووووووووووووه
ريم ههههههههههههه خلاص خلاص اقوله انشاء الله انتي تامرين ..
رنا : الاصحيح ماسألتيني عن الرقم اللي داقه منه عليك
ريم : أي صح مار ..مين رقمه ؟
رنا : باركي لي طلعت رقم جديد ..
ريم : ماشاء الله مبررووووووك يالله تفصلينه بالعافيه
رنا : يختي قلب كبدي الرقم القديم ازعاجات ووجع راس قمت وش قلت ..
يابنت طلعي رقم ردميه .. اللي يقراه تنسد نفسه ويهون مايدق
ريم هههههههههههههههه خبله
رنا : المهم .. شلونك شلون العلطه معك ..
ريم : اخ يارنا وش اقول وش اخلي طفش قسم بالله طفش
حالتي حاله الله لايوريكي ..
رنا حالتك مي بزين من حالتي لاتشكين لي أبكي لك .. بقولك وش صار معي اليوم
تخيلي العصر قفلت معي من الطفش قمت ازن فوق راس امي ابيها تطلع معي .. وامي لاحياه لمن تنادي
المهم حاولت فيها ابقنعها اطلع بروحي .. مع الشد والاخذ رضت وقالت روحي مع السواق .. وخوذي اغراضك
من السوق وأرجعي على طول
انا طار عقلي .. وحطيت رجلي لغرفتي من الوناسه بجيب عباتي خلاص وبطلع .. نزلت .. وكنت بروح أطلعع
.. قمت تذكرت شيئ .. وقلت اروح اسال امي اذا تبي شيئ من السوق
.. ومن سوووووووء الحظ
أخوي المسعد سلطان موجود وشافني
اول ماشافني لابسه العباة عقد حواجبه ..وسألني وين رايحه ... عاد هو أكره مايشوف بالدنيا بنت تطلع مع
السواق ولحالها
مابالك اخته .. انا بلمت وسكتت وانخرست مدري وش اقول مدري وش ادبر كذبه .. مالقيت نفسي الا امي تقوله
انها تبي تروح للسوق مع السواق ..
أنا هنا تشهدت على روحي قبل لا انذبح على يدينه .. ومتقبله أي شيئ يجيني منه ..
كل الهدوء اللي كان بوجهه اندثر وتبدلت ملامحه وصار يخانق ويهزء ويعطيني محاظره بالاخلاق
ون البنت العاقله تخاف على روحها وماتروح مع السواق لحالها وبسوووق بعيد ماتدري وش يصير لها
ومايصير لها .. ونا ساكته وبالعه لساني مارديت بحرف وانكسر خاطري .. قمت على طول اخترمت نفسي
ومشيت ابي اصعد .. عاد هو بعدها رحمني .. يوم شافني انكسر خاطري ناداني ووداني للسوق من سوووء الحظ
وتعالي شوفي عاد .. شوي سكري نقابك .. شوي .. المحل هذا لاتدخلينه فيه شباب ..
.
وانا شوي ويشيب راسي .. أقولك قسم مادخلت الاثلاث محلات وطلع روحي .. مابالك لو ادور السوق كله
كان يجلطني .. على طول رجعت للبيت ولعنت الساعه اللي فكرت فيها اروح للسوق معه ..
ريم : احسن مزدي فيك خليه يدق فرتك ..
رنا : وجع يالسخيفه انا صديقتك
ريم : أصصص ولاكلمه .. والله انه صادق .. اجل تبين تروحين مع السواق لحالك .. منتي صاحيه ..
رنا قامت تمزح وتدق ريم من جديد : أقول قسم بالله انك تصلحين له .. ريم ياحيي وافقي ..
ريم انحرجت لما حست رنا فهمتها غلط وهي تدافع عنه : وقامت تبي تسكر السالفه .. وتضيعها
أقول رنا ماودك تطبقين السماعه وتتسهلين عند أمك توسعين صدرها ..
رنا حست بردت فعل ريم : وأبتسمت .. ريووم دعابه دعابه .. عادي ..
ريم : أقول هي ياهانم تراني انسانه تبي تتروش .. ونتي معطلتني .. فلو عندك ذرة كرامه قفلي ..
رنا تعاند : ماراح أقفل ..
ريم : أحسن بعد لاتقفلين .. انا بقفل .. وقفلت السماعه بوجهها
ريم قفلت من هنا .. ورنا قامت تضحك من من هنا .. تستانس على خبال رفيقه عمرها وبحياتها مازعلت من
أو حتى خذت بخاطرها منها ..
تعليق