رواية العشق المحرم كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • *مزون شمر*
    عضو مؤسس
    • Nov 2006
    • 18994

    #11
    رد: رواية العشق المحرم كامله

    نغمه نوكيا العاديه كان جوال عبير يدق
    كان عزوز يتصل بك
    عبير:هلاوالله بعزيز
    شجون:اهلين كيفك حبيب قلبي
    عبير :ماشي الحال انت كيفك
    شجون:تمام
    بس اسمع
    عبير:امر
    شجون:لاتنسى يوم الخميس حفله ميلاد جراح(مي)
    عبير:اي اكيد وانا اقدر
    شجون:الاقول وش سويت مع خويتك
    عبير:والله مدري ماصار شي بس شكلي بتعب معها الاقول عزوز
    شجون:هلا
    عبير:وش رايك نعزمها على عيد ميلاد جراح هي تعرف ريا خويه جراح اخليها تعزمه
    شجون:سو الي يريحك
    الاقول رشود
    عبير:هلا
    شجون:انت متأكد من الي تسويه
    عبير:وش قصدك
    شجون:انت عارف قصدي
    عبير:صك على هالموضوع يرحم ام(ن) جابتك
    عبير:انا بنزل لسوق اشتري لي شويه اغراض واقز ومنها اشتري لجراح هديه وش رايك تجي معي
    شجون:متى بتروح؟
    عبير:امممم بعد صلاه العشاء
    شجون:اوك صار
    عبير:يالله حبيبي قلبي تأمر على شي
    شجون :سلامتك باي

    شجون موعاجبها حال عبير ولاعبير عاجبها حال شجون

    شجون وتربعت على السرير وافتحت لابها على طول هلى منتداها(شجون كان عندها منتدى تحت ادارتها هي وعبير منتدى بويات طبعا وكان اكبرمنتدى لتجمع البويات
    وتعرفت من خلاله على اصدقاء كثير سواء بويات او ليديز من السعوديه وخارجها وبعضهم التقت معهم بالمجمعات وتعدت حدود علاقتهم الشاشه والجوال
    بس الى الان مالتقت مع حبيبتها شوق الي اعرفتها من خلال المنتدى طبعاهذا غير الميه غيرها الي مخاويتهم
    شجون استغربت مالقت شوق لابالمنتدى ولابالمسن ومالقت ولارساله منهاومن امس مو مسجله دخولها على المنتدى
    اخذت جوالها البيبي الابيض وهورقمها العام الي مع نص بنات المنتدى وثلاث ارباع بنات الرياض معهم هذا الرقم
    اما رقما الثاني فهو خاص وماتعطيه اي احد
    دقت على شوق مره ومرتين وخمس ومافيه رد
    ارسلت لها(حبيبي خوفتيني عليك دقي علي استناك)
    ورمت الجوال على الدرج لما شافت ناديه سجلت دخولها للمسن(وعدا الوقت كذا طول اليوم لما جت عبير وراحو للسوق مع بعض




    *****************************************

    كانت جالسه بغرفتها وطفشانه مره اخذت جوالها وقامت تدق ارقام ماتعرفها كذا تدق اي رقم بمجرد انه يخطر على بالها
    جربت اول رقم وثاني رقم كلهم كان مقفل دقت الرقم الثالث ومافيه رد رمت جوالها بقوه من الطفش
    اماني:اوووف طفشت انام احسن لي وارفعت على التكييف وتغطت ونامت


    بجناح غزل وجابر
    غزل تبكي وتصرخ باعلى صوتها:اطلع مابي اشوفك
    جابر كان يحاول يهديها ويبيها تفهم الموضوع بس غزل مصره على رايها وانها ماتبي تشوفه
    غزل:ليه يعني لاني يتيمه وماعندي اخوان تسوي فيني كذا لوكان ابوي عايش مارضى بلي سويته فيني انت وعمي ليه قصرت معك بشي انا قلي شي واحد انا مقصره فيه
    جابر:اف منك تراك غثتيني عاد ماصارت انتي عارفه ان الموضوع مو بيدي وانا ابي ولد ومن حقي اتزوج واجيب ولد دامك ماتجيبين اولاد
    غزل(فتحت عيوتها على كبرهم)نعم ليه مو انت الي رافض اني احمل موانا صارلي سنه اترجاك احمل وانت الي رافض اني احمل
    لكن خلاص دام حجتك الولد طيب ياجابر انا بحمل وبجيب لك ولدين موولد
    جابر:غزل انا بكره بكتب كتابي وبكره مسافر مافيه اي مجال لتراجع وحط قدامها عقد الفله الجديده الي ابوه شرها وكتبها بأسم غزل
    تعتبر رضاوه ع قولتهم يراضيها بفله قيمتها فوق المليون والنص ريال سعودي
    وطلع وتركها غرقانه بدموعها





    الساعه 4 الفجر
    اماني صحت على صوت جوالها كان رقم غريب وردت اماني بصوت كله نوم
    هلا
    هو:هلاختي انتم داقين علي
    اماني:لا
    هو:كيف لاوانا لاقي مكالمه لم يرد عليها منك
    اماني:وانا قلت لك لاماتفهم انت
    هو:يعني كيف يستعبط جوالك داق لحاله
    اماني :يمكن عجبه رقمك ودقه
    هو:طيب لاتزعجين الناس مره ثانيه
    اماني:لاتكفى تعال طقني اشوف
    وقلت لك اني مادقيت عليك حمار انت ماتفهم مافيه عقل وصكت بوجهه الجوال
    بأقل من خمس دقايق جاها مسج من نفس الرقم
    (الله يهداك ولاتزعجين الناس مره ثانيه)
    اماني قرت المسج ورمت الجوال
    وراحت تغسل وجهها ودور شي تأكله طبعا هي نايمه من المغرب بس للأسف ماتعرف تصلي الاذا طقت براسها تصلي فرض وتنسى عشره

    تعليق

    • *مزون شمر*
      عضو مؤسس
      • Nov 2006
      • 18994

      #12
      رد: رواية العشق المحرم كامله

      يوم الخميس


      ابتداء يوم جديد على ابطال قصتي اليوم يوم عيد ميلاد مي(جراح)وبنفس هاليوم ملكه ملاك وجابر
      الساعه 4:45 دقائق
      الله اكبر الله اكبر((ويرتفع صوت الاذن بأرجاء عاصمتنا الحبيبه الرياض
      صلاه الفجر
      ابوها يدق الباب عليها بقوه وبكل صراخ وبصوت عالي:مي قومي للصلاه ( كان ابوها رجال كبير بالسن لحيته بيضاء طويله ثوبه قصير كان رجال مدين حيل ومتشدد على بناته
      وامها كانت كفيفه ماتشوف لالها لاحول ولاقوه بالبيت وطول وقتها بغرفتها المره الوحيده الي تشوف مي امها فيه هوصلاه الفجر وبس لانهم يصلونها جماعه
      اما الاولاد عبدالله وعبد العزيز(توائم عمرهم22 سنه)كل يوم مطيحين بالبحرين وماسأل فيهم كان يفرق بين البنات والاولاد حيل حتى دش ستالايت مافيه غير قنوات المجد الفضائيه
      اما بغرفه عبدالله وعبد العزيز طبعا لابد من وجود الستلايت ومو اي ستالايت اوروبي بعد والنت اذا اخذته البنات هذي اكبر مصيبه عيب البنت تجلس على النت


      والنت فيه الفساد وخراب الاخلاق(على قوله ابوعبدالله ابومي(جراح))
      واذا اضطرت (في) تأخذ لاب توب واحد من اخوانها
      عشان بحث بالجامعه ولاشي فلازم يكون هوجالس بجمبها
      والجوال ماعندهم طبعا مي(جراح)كان عندها بالسر بدون علم اهلها
      اما (في) فهي متدينه نفس العائله
      مي (جراح):(كانت تخاف من ابوها حيل)وفزت بسرعه وافتحت الباب وقالت يبه صحيت
      وتناظر ابوها وهو يدق باب غرفه اختها (في)الاكبر منها بسنتين بثاني جامعه وهي اختها الوحيده
      مي راحت للحمام تغسل وجهها ياربي متى افتك من هالحياه وهالسجن الي معيشيني فيه
      توظأت ولفت جلالها للصلاه تصلي جماعه مع امها واختها في
      خلصت صلاتها وراحت على غرفتها طلعت جواله من الدرج الي على الصامت 24 ساعه
      لقت 3 مكالمات لم يرد عليها من (حبي)
      ومسج


      ((كل عام وأنت لقلبي مصدر النور
      كل عام وأنت لروحي مصدر الفرح
      كل عام وأنا أجمع كلمات الحب
      لكي أصنع منها قلادة أهديك إياها
      وبمشاعر خالية من التزييف
      أقولك كل عام وامالك وأمانيك تتحقق
      كل عام وأنت أغلى ما في الحياة يا كل الحياة

      كل عام وانت حبيبي))



      وبعد خمس دقائق كان حبي يتصل لانها عارفه ان مي بتصحى بهالوقت اجباري للصلاه
      ابتسمت شجون وهي تشوف اسمها يضوي شاشه الجوال ويضوي حياتها معها(شجون صارلها مع رياء 5شهور وهي حب حياتها الاول تعرفت عليها
      بأول لقاء لبنات منتدى وقروب صديقتها شجون(عزوز) خبرتها شجون وجت وطبعا هي كانت تعرف رياءبس من بعيد لبعيد بالقروب ولان مي تدخل النت قليل
      لان ماعندها لاب توب وتدخل من الجوال اعجبتها رياء زياده وانبهرت بجمالها مع انها كانت بنفس المدرسه الي هي فيها بس ولامره شافتها وهذا الي قربها
      من رياء اكثر واكثر
      ومن يومها وهي صارت شي كبير بحياتها بس مشكله مي تغار بزياده تغار على رياء من الكل ولاتبيها تحكي مع احد غيرها...)



      ********************


      مانامت من امس وهي تناظر الشنط الي حولها وحتى موعارفه وش داخلهم الي عارفه ان هذا جهازها وانها بتزوج اليوم زواجها اليوم بتطلع من البيت اليوم بتطلع من السجن
      لكن وين بتروح بتروح لسجن اللعن واللعنين رجال موعارفته حتى لما شافه الشوفه الشرعيه ماشافته كانت عيونها بالأرض اليوم بنتزف ناظرت الثوب الابيض معلق
      كان ناعم مره وعليه لولو وضيق مرره على الجسم وطوويل من وراء ناظرت طرحتها القصيره الي عليها من الاطراف لولو ابيض ناظرت جزمتها(وانتم بكرامه)
      الاكسسورات ساعه من ديور الحلق من لولو
      ناظرت بجهازها وشنطها والعلب الكبيره ومتوسطه الحجم هذا جهازها كانت الشنط والعلب مزينه باللون الاحمر هذي (بقشه العروس)
      وطبعا هذي ملاك الجبار لازم جهازها يكون غير
      كل هذا قدامها كل هذا جالسه تأمل فيه ومو مستوعبه الي يصير اليوم يومها اليوم يوم حياتها الي صار لها سنين تحلم فيه اليوم يوم زواجها
      فزت على طوت الباب يتحرك فيه احد يفتح الباب كان امها ومعها ثنتين باين من لهجتهم الاول لبنانيه والثانيه اندنوسيه
      البنانيه:مرحبا شو هيدي عروستنا
      ام ملاك:ملاك قومي تروشي وخليهم يسوون لك سونا وحمام عروس يحفون لك ويعدلونك اليوم عرسك
      ملاك كانت ترمش بدون ولاكلمه وناظرت بالشغالات وهم مصعدين اغراض الكوفيره من صدمتها سوت الي تبيه وراحت تروش
      وطبعا امها طلعت وقفلت الباب




      *****************************

      تعليق

      • *مزون شمر*
        عضو مؤسس
        • Nov 2006
        • 18994

        #13
        رد: رواية العشق المحرم كامله

        الساعه 6 المغرب كانت جالسه قدام المرايه وللحين ماقررت وش تلبس راحت اماني لغرفه اختها شهد
        اماني وطق الباب على شهد:شهووده افتحي ابيك
        شهد:وش تبين
        اماني :معزومه على عيد ميلاد اليوم وش رايك تجين معي بستراحه الحفل ودي جي ووناسه وعشان تشوفين عبير الي قلت لك عنها
        شهد:ليه هوعيد ميلادها
        اماني(وراسمه الضحكه )لالاموعيد ميلادهاعيد ميلاد صاحبتها
        شهد:لامالي خلق حفلات بزران وبويات
        اماني:شهد تكفين امشي معي
        شهد:اقول روحي عني تدرين اني ماطيق البويات اصلا
        شهد:ابو القهر اليوم ملكه اخونا ولافيه عرس اف بس
        اماني:الشرهه علي بيعزمك ويبيك تجين معه مالت بس وراحت لغرفتها تلبس
        بعد ساعتين خلصت اماني لبس وكالعاده لابسه فستان وردي ضيق وعل الخصر ورده كبيره بيضاءوطالع كل ضهرها لازم تكون احلى وحده بالحفله
        وتملىء عيون عبير
        وملففه شعرها من تحت ورافعه غرتها(قصتها) بورده ورديه ولابسه كعب عالي ابيض وشنطتها بيضاء
        ومكياجها وردي ناعم واكتفت بعدسات زرقاء




        **************************************



        بالحفله بالاستراحه ابو شجون



        طبعا الحفله كلها من تنظيم شجون وهي المتكلفه بكل شي فيها ولان ظروف مي (جراح) ماتسمح لها
        فاشجون(عزوز) ماقصرت بالحفله وماخلت احد تعرفه وماتعرفه الاعزمته هي نفسها انصدمت من عدد المتواجدين الي كانو من بويات وليدز وبنات عاديات
        وطبعا ماتحلى الحفله الا بدي جي
        شجون عصبت هذي المره العاشره الي تدق على لمياء حبيبتها وماترد شجون على قد ماتلعب وبحياتها مليون بنت الان مافيه احد حبته قد لمياء ولوانها عارفه انها تستغلها
        شجون رمت الجوال بعصبيه الكل جاء للحفله الالمياء
        عبير طبعا من اول الحضور كيف ماتجي بدري واماني بتجي
        اما مي(عزوز)مع رياء وموحاسه بالدنيا
        شجون كانت جايه مع بنت خالتها وقالت لأهلها انها بنتام عندهم وطبعا بعد هواش وخناق واقناع وافقت امها انها تنام لان ابو مي مسافر وبتنام ببيت خالتها بدون علم ابوها
        وطبعا شجون بنتقضى اليوم والليله كلها مع رياء اليوم عيد ميلادها غير خصوصا ان شجون هي الي مسويه كل شي وهذا كله هديه عيد ميلادها
        اول مادخلت اماني كانت محط انتباه الكثير كانت مميزه بأنقتها ونعومتها على قد مالبسها ناعم على قد ماكانت تجذب وتلفت الانتباه كانت جايه مع بنت خالتها
        غرام كانت لابسه تيور بني ببيج ناعم مرا وتحت الركبه
        وطبعا لمحه على الحضور بالحفله الدي جي شغال الوسكي يتووزع بكل مكان بس بكميه قليله هذا الي قدرت تجيبه شجون الباتكس والكلونيا متوفر بكل مكان وبكل طاوله
        نص البنات لو مولابسات شي استر لهم
        وغرام اول مره تحضر مثل هالحفله كانت مصدومه من الاشكال الي تشوفها ريحه السجاير طاغيه على المكان اشكال غريبه مرا ومن جميع انحاء الرياض
        فيه بويات تقسم انهم اولاد ولالهم خص بالانوثه لامن بعيد ولامن قريب وحتى اسم بويه حرام عليها
        شجون تدق مليون مره وماترد لمياء وبالنهايه لقت جوالها مقفل عصبت حيل من حركه لمياء وحركتها الغبيه معها الكل معه حبيبته الاهي وطبعا البنات حوالها
        وكل وحده مبسوطه انها تشوف شجون(جراح) بدون خويته معناته ان شاء الله انه تاركها وكل وحده عايشه بعالم الاحلامها انها تأخذ مكان لمياء
        شجون عيونها ماتفارق جراح كانت تناظر برياء بكل حقد وكره
        وقربت الساعه 12 سحب جراح المكرفوون وقال لهم موعد يطفي جراح الشمعات
        وطبعا جاء جراح وماسك يد رياء يبها هي الي تطفي الشمعه معها شجون هنا وصلت حدها من رياء ونفسها ترمي الكيكيه على وجهها
        بجهه ثانيه من الحفله بالحديقه كانت اماني وعبير جالسات على الطاوله والكل يناظر ويعلق والي يشوفهم مايقول ذلي اول مره يجلسون مع بعض
        اماني بالبدايه كانت خجلانه ومستحيه مره من عبير بس عبير بأسلوبها قدرت تطلع اماني من خجلها وتكسر الحاجز الي بينهم
        غرام :احم احم
        اماني:هلا غزل
        عبير:ياشين الي وقته خطأ
        غرام:هههههههههههههههههه
        لاياشيخه ماغلط غيركم يالله بيطفون الشمعات
        عبير:طيب اللحين نجي
        غرام:اللعن ابو التصريفه وراحت
        عبير:وقفت وتمد يدها للأماني
        اماني (ماتوقعت عبير كذا بتدخل قلبها من اول مره اماني نزلت راسها بخجل ومسكت يد عبير )
        (عبير ماسكه يد اماني والدنيا موسايعتها ايه هذي هي هذي حبها الي ضيعته من سنتين ورجع لها هذي هي لينا معها)
        وطبعا وقت مي(جراح ) يطفي الشمعات بجانب حبيبتها تحس انها مالكه الدنيا هذا اول عيد ميلاد لها مع حبيبتها
        طفو اللمبات وطفت مي الشمعات مع رياء و###مي ماتوقعت هالحركه من رياء
        وطبعا عبير متحلفه فيهم وماكملت دقيقه الاشغلت المبات ###
        اووووه وصراخ على حركه عبير عبير رجعت طفت اللمبات وهي تمنى لينا معها وتذكر وش كانت تسوي هي ولينا بهاللحضات
        طبعا كانو حاطين اغنيه رومنسيه واللمبات مطفيه والظوء على جراح ورياء بس هذي رقصتهم ولهم هم
        خلصو رقصتم وشغلو اللمبات
        سحبت شجون (جراح )المكرفون وهذي الاغنيه اهداء لشوود واماني والكل يصفق ويصفر ويبي يشوف من خويه راشد الجديده خلصوو
        رقصتهم وطلعو يتمشون للحديقه
        مي كانت تمشي مع شجون وتسلم على المعازيم بس لفت انتباهه رياء وافقه مع وحده بويه
        بس من تكون هالبويه كانت خويه رياء الاولى (سعود)وكانت### وكأنها للحين خويتها مي وصلت حدها من حركه رياء
        ومالقت نفسها الا تمشي بسرعهاوتسحب رياء من حظن سعود وتجرها قدام الكل ودخلتها داخل بالغرفه
        ورمتها بأقوى ماعندها على الكرسي
        رياء:انت وش سويت
        مي(جراح) لاعاجبك الي تسوينه حضرتك
        رياء :جراح وبعدين معك انت عارف ان سعود صديق وبس ومايعني لي اي شي
        جراح:وتبيني اشوفك بحضنه وقدام عيني واسكت على حظرتك
        رياء :انت الحكي معك ضايع اصلا ومشت من عنده وتركته
        مي(جراح):قلت لك تعالي هنا
        رياء مشت وطنشتها ومي انجنت من حركتها وجرتها مع يدها وعطتها كف
        رياء انصدمت خدها تجمد من قوى الكف ومن من من جراح جراح يضربها
        مي (جراح):انا اسف والله اسف
        رياء مشت وتركتها وطلعت من الحفله بدون ولاكلمه
        اما شجون كانت مبتسمه وميته من الوناسه وهي تتابع كل شي من دخلو الغرفه واسمعت كل شي لان صوتهم كان عالي


        ************************


        بنفس الوقت وبالعاصمه الرياض ببيت الجبار
        كانت لابسه فستانها الابيض الضيق على الجسم وماسكه مسكتها ورد طبيعي احمر وفيه لولو
        ومكياجها الثقيل الاسود وروجها الاحمر الصارخ
        وتسريحتها فخمه حيل وكبيره ومرتفعه ومعطتها طول
        هذي ملاك كانت ترتجف ومن الخوف مانزلت لها ولادمعه اللحين تبي تروح مع رجال خلاص وقعت على عقد الزواج بدون الي تردد
        خلاص هي مات الخوف موتها وقتلها تفكيرها انشل من التفكير ومن الخوف وهي رايحه مع واحد موعارفته



        **************

        تعليق

        • *مزون شمر*
          عضو مؤسس
          • Nov 2006
          • 18994

          #14
          رد: رواية العشق المحرم كامله

          يوم الجمعه
          الساعه 9 الصبح
          صحت شجون مفزوعه من الحلم هالكابوس ثاني مره يتكرر عليها كانت تحلم ان احد بيخنقها وانها بمكان فاضي وخالي من الناس بس امها امها كانت معها
          تناظر لها من بعدين وتبكي وكأن بينهم حاجز موقادره تجي وتنقذ بنتها
          شجون تعوذ من الشيطان الرجيم وهي تحس ان كأن احد فعلا يخنقها وانه مو مجرد حلم
          بدت تذكر هالموقف دموع امها بالحلم نفس دموعها نفس بكأء امها يوم........
          كانت شجون كل عطله تروح تقضيها ببريطانا عند امها اخر مره صحت شجون من النوم متأخر لانها كانت تعبانه صحت الساعه 11 الضهر
          كانت امها بالداوم ساعتها وكان زوج امها توه جاي من سهره امس وللحين سكران كانت جالسه بالمطبخ تسوي لها كوفي
          جاي يمشي لها ورجل قدام ورجل وراء شجون عرفت من مشيته انه موطبيعي وانه شارب شي وسكران
          قرب من عندها وهي خايفه منه حست بأنفسها تحرقها من كثر ماقرب لها شجون بعدته عنها بأقوى ماعندها وركضت على اقرب غرقه كانت غرفه امها.......


          كماله قصه شجون البارت القادم





          ******************


          ملاك وش بيصير عليها
          وملاك الي يحبها منصور وش قصتها..؟؟
          معقوله هي ملاك زوجه جابر ولامجرد تشابه بالاسماء
          شجون ليه استانست وفرحت لما مي(جراح)ورياء تهاوشو
          اماني وعبير(راشد) وش بيصير معهم ....وهل بيكملون مع بعض..؟؟
          الرقم الي دقت عليه اماني من يكون ولامجرد رقم ولاله اي دور بالروايه
          لمياء ليه ماجت على الحفله
          ووش تستغل شجون (عزوز) فيه
          غزل هل سكوتها هو الهدوء الذي يسبق العاصفه
          وفاء ومنصور ليه حياتهم كذا
          وهل ياترى لبرود وفاء قصه وكره منصور لها وراه سبب
          مي (جراح)وش بتسوي مع رياء
          ورياء بتغفر لها ولالا
          شجون وش قصتها مع زوج امها...؟؟
          لجين وش صار معها ياترى..؟؟

          تعليق

          • *مزون شمر*
            عضو مؤسس
            • Nov 2006
            • 18994

            #15
            رد: رواية العشق المحرم كامله


            الفصل الرابع



            كانت تركض وهو يركض وراها اركضت على اقرب غرفه عندها كانت غرفه امه جت بتقفل الباب بس دخل يده كانت تضرب يده بكل قوتها تخدرت يدها من كثر ماطقته وعظته
            بكل الطرق حاولت بس قوتها خانتها وقدر يدخل ركضت بس وين تركض والغرفه صغيره مافيه اي مجال للهرب كانت تبكي وتصرخ يمكن احد ينقذها
            كانت تركض وتعثرت بالسجاد الصغير وطاحت على الارض قرب من عندها وسحبها مع رجولها كانت تبكي وتضربه باقوى ماعندها بس مهما قاومت
            تبقى ضعيفه قدام قوة زوج امها
            وبنيته الي تساعده لانه كان سمين مرا وطويل سحبها ورمها بكل قوته على السرير تحاول تهرب لكن لامجال للهرب كانت تصرخ تحس انفاسه تحرق وجهها
            بكل وحشيه شق ثوبها مارحم لاضعفها ولادموعها
            شجون استسلمت له قوتها ضعفت قدامه كانت تبكي بصمت بس صوت شهقاتها الي تطلع من حين لاخر
            دخلت امها البيت انصدمت بشكل الاغراض الي مرميه بالمطبخ
            ام شجون:صوفي(هذ1 كان الاسم الي امها تناديه فيه)
            صوفي
            دخلت غرفتها وشافت زوجها مع بنتها بسريرها بقت واقفه بمكانها من الصدمه دموعها تنزل بس عقلها انشل وهي تشوف وحيدتها مع زوجها وحبيبها ووين بسريرها هي
            افتحت الدولاب و.........

            صحت من ذكرها على صوت جوالها كانت لمياء تدق شجون(عزوز) مالها خلق للمياء الوقت هذا وقتها وفرصتها
            مادام ان مي(جراح)تهاوش مع ريا وان شاء الله انه بيتركها
            ابتسمت وهي تذكر الي صار امس بين جراح وريا وتتمنى انه يصير من زمان شجون هي الي عزمت سعود حبيب ريا الاول واصرت انه يجي للحفله
            هههههههههههههههههههههه(على صوت ضحكتها وكل ماله يعلى ويعلى واخيرا تحقق مناها بس لورجعو لبعض مصيبه
            لازم استغل هالوقت واخذت جوالها ودقت على جراح(مي) وكان الخط مشغول عصبت بدت تهز رجولها بعصبيه وبتوتر
            من يكلم هالحزه اكيد هي اكيد يكلم بنت الكلب ريا لان شاء الله مو هي ودقت مره ثانيه ولازال الخط مشغول عصبت اكثر واكثر
            شجون يارب يارب انك تبعده عن ريا اكثر واكثر يارب انك تكرهه فيها يارب





            **************************




            كانت جالسه بالفندق بالهند
            فندق فخم بكل معنى الكلمه
            كان حلم حياتها انها تزور الهند وياما حلمت مع حبيبها انها تزور هالبلد مومصدقه انها اللحين بالهند هي بالبلد الي حلمها تقضي فيها شهر العسل تحقق
            حلمها تحقق بس مو معه مع واحد لوتشوفه بالشارع ماتعرفه للحين ماشافته معها بنفس الطياره ومعها بالفندق بس ماشافته ولارفعت عينها وناظرت له
            اول مادخلت الفندق
            جابر:انا رايح اخذ دش واغير ملابسي وانتي بعد غيري ملابسك
            ملاك(هزت راسها بدون ولاكلمه ومارفعت عيونها من الارض)
            تروش وخلص وجاء لقاها جالسه على الكرسي بمكانها ولاتحركت
            جابر(خاف يكون فيها شي وهي بنت الجبار لازم مايقصر عليها بشي)
            ونزل على ركبه لمستواها)
            جابر:ليش للحين هنا فيك شي
            ملاك(كانت ترتجف بقوه)
            جابر شاف يدينها ترتجف وخاف ان فيها شي حط يده على جبينها بيشوف اذا عليها حراره اوشي
            بس صدمته حركت ملاك بعدت يده بكل قوه وصرخت بعد عني بعد عني
            جابر (بعد عنها)طيب طيب
            ملاك:لاتقرب لاتقرب
            جابر:طيب ماراح اقرب
            بس قولي لي فيك شي انتي وش فيك
            ملاك:لامافيني شي اتركني
            جابر:انا اللحين زوجك ماني غريب
            ملاك:قلت لك لاتقرب
            جابر:ماقربت هذا انا بمكاني بس فهميني وش فيك؟
            ملاك قامت تبكي بصوت عالي
            جابر(يالليل البلشه من البزران)
            ملاك:ابي امي
            جابر:نعم
            ملاك:ابي امي
            جابر:استغفر الله العظيم يابابا انتي اللحين بالهند(الله يلعني انا والساعه الي طعت منصور فيها وجيت للهند حسبي الله عليك من اخو مسوي فيني خير وجايبني للهند)
            ملاك:ابي امي وقامت تبكي
            جابر(وده يبكي معها من القهر)طيب انتي اللحين قومي بدلي لبسك وخذي لك شور وبكره اجيب لك امك
            ملاك:لامابي
            جابر:يعني كيف ماتبين بتبقين كذا للصبح يعني انا بروح انام هذي الشنط هنا
            ملاك:انت وين تنام
            جابر:يعني الواحد وين ينام بالغرفه اكيد
            ملاك:...((سكتت))
            جابر استغرب من سكوتها وطنشها وراح ينام لان حده تعبان
            ملاك بعد متأكده انه راح ينام وسكر باب الغرفه رفعت عيونها وبدت نتاظر المكان كان جناح فخم مرا

            كان الجدار بيج وعليه رسومات هنديه وفيه لوحه كبيره مره فيل وراكب عليه رجال بالجدار الستاير كثير كان بس فيه كنبتين وطاوله فخمه بالوسط
            ملاك مسحت دموعها واخذت شناطها بس المشكله انها موعارفه وش بالشنط اصلا
            افتحت الشنطه الصغيره وكان كلها لانجري وقمصان نوم وشنطه المكاييج قفلت الشنطه بسرعه ونفسها تحرقها
            افتحت الشنطه الثانيه واخذت اغراضها وراحت ترووش
            بعد ربع ساعه خلصت من الحمام ولبست بيجامتها بالحمام دورت استر بجامه ولبستها
            طلعت من الحمام تمشي شوي شوي وتمنت انها ماتشوفه والحمدلله انه مالقته ونامت على الكنبه الي بالصاله وسحبت عباتها وتغطت فيها
            من التعب نامت بسرعه

            قدام الفجر يبي يصلي استغرب مالقها نايمه جمبه على السرير وطلع بسرعه يدورها كسرت خاطره لما شافها نايمه بالصاله ماكان يبي ينام بس من التعب نام
            وهو ينتظرها تخلص من حمامها
            قرب منها كان يبي يشيلها ويوديها للغرفه
            بس صحت ملاك وشهقت(ها)وش تبي وش فيه وقربت رجولها لصدرها وضمت نفسها
            جابر هدي هدي مو مسوي لك شي ويحط يده على شعرها يبي يهديها
            بس بعدته بكل قوتها
            جابر طيب طيب
            بس روحي نامي بالغرفه
            ملاك:لامابي انا هنا مرتاحه
            جابر(كان فاهم ملاك)طيب انا مابي انام انتي روحي
            وانا بصلي وبطلب فطور تبين تفطرين
            ملاك(وعيونها بالارض)وهزت راسها بمعنى لا
            جابر انا طالع روحي نامي بالغرفه احسن من هنا
            من طلع جابر وقفل الباب
            ركضت على الغرفه وقفلت الباب مره وثنين وثلاث
            وتمددت على السرير ونامت ظهرها تكسر من نومتها على الكنبه
            صحت من النوم الساعه 5 المغرب قامت تحس انها مصدعه قامت تلفت للمكان تمنت انها تحلم وكل الي صار مجرد حلم بس للاسف
            هذي الحقيقه
            تحس انها دايخه من الجوع قامت من السرير ورمت الفراش وراحت للباب حطت اذنها ع الباب بتسمع اذا موجود ولالا بس مافيه صوت
            افتحت الباب شوي شوي طلعت راسها بتستطلع احمدت ربها انها مالقته موجوده

            لقت طاوله الاكل موجوده فتحت الاكل ماقدرت تقاوم اخذت لها لقمه وراحت للحمام تغسل وجهها وتوضىء لفت جلالها تبي تصلي بس المشكله وين اتجاه القبله
            لقت السجاده مفروشه ملاك ياحليله زوجي يصلي تبتسم من حظها وصلت الصبح والضهر والعصر
            اول ماخلصت طيران على الطاوله تبي تأكل صارلها يومين موماكله شي




            *****************************



            اول ماصحت من النوم سحبت جوالها من الدرج الي بجمب السرير لقت موجود 2 من عبير ومسج


            {صب المحبه اح}


            من قلب يحبك حيل ويشتاقلك...


            صباح الحب من قلب في كل اوقاته محتاجك


            صباح الشوق من قلب يموت بروعة احساسك...


            صباح الحب من قلب سوالف نهاره تحلا بك





            ابتسمت لماقرت المسج ورمت الجوال بلامباله
            وراحت تغسل وجهها وطبعا على طول على المطبخ جوعانه وتبي تأكل اماني قالت لشغاله تصعد الفطور لغرفتها اخذت جوالها تقلب فيه شافت مسج الي دقت عليه
            حست انها غلطانه بحقه وظغطت على زر الاتصال واتصلت فيه
            اماني:السلام عليكم
            :وعليكم السلام
            اماني:كيفك
            :بخير
            اماني:انا حابه اعتذر منك عن الي صار وانا الي كنت داقه عليك واسفه على الحكي الي قلته لك
            :لاعادي بس يابنتي خطا الي تسوينه والطريق الي انتي ماشيه فيه خطأ
            اماني(حست بأحساس غريب لما قال لها يابنتي):ان شاء الله ابشر تامر امر
            :مايمر عليك عدو بس انا خايف عليك وابي مصلحتك
            اماني كانت مرتاحه مرا معه:ان شاء الله باي
            : بايات
            اماني قفلت منه وتحس بأحساس غريب حست بشي غريب لما قال لها يابنتي حست بالحنان من كلمته تمنت انها بنته صج وانه هو ابوها صوته ريحها
            وحسسها بلامان
            اخذت جوالها ودقت على غزل تأخذ اخبار لجين
            بس غزل جوالها مقفل






            ***************************

            تعليق

            • *مزون شمر*
              عضو مؤسس
              • Nov 2006
              • 18994

              #16
              رد: رواية العشق المحرم كامله

              بيت ابو وائل(ابو غزل ولجين)

              ام وائل كانت لابسه عباتها وجالسه بالصاله تنتظر سامي ينزل وتروح معه للمستشفى لان السايق طالع يجيب اغراض للبيت
              كان ليث وغيث يلعبون قدامها تناظرهم بحسره وهي قلبها على بنتها
              زوج لجين للحين ماعرف عن شي كلمه وائل وعرف ان صارله اسبوعين مسافر لسوريا عشان مشروعهم الجديد وان لجين قالت له بتسافر لهلها وهو اذا خلص
              من شغله بيجي للرياض وماقاله وائل عن الي صار لما تأكد انه فعلا مسافر من اسبوعين قدرو بالواسطات يسيطرون على الموضوع ومافتحو تحقيق
              بالموضوع عشان الفضايح ومافضايح هم سمعتهم عندهم اهم من الي ضرب بنتهم




              ******************************


              قالت له لاتوصلني للبيتي ووصلني لبيت صاحبتي وعطته لعنوان
              هو :من عيوني تامرين امر ياقلبي
              (قامت تضحك بدلع وغنج)
              وقبل لاتنزل مده يدها له
              هو يعني ماتنسين
              هي :هههههه لاياحبيبي موانا الي انسى حقي
              هو:موناويه تخلينها ببلاش هالمره انا زبونك
              هي ولازالت ماده يدها:لاياحبيبي موانا الي ببلاش تبي بلاش تلقى كثير
              اخلص علي وجب الفلوس
              مابيده حيله وهوعارف ان مليون غيره يتمنون اليوم الي قضاه امس معها
              اخذت الفلوس وانزلت بعبايتها الضيقه ومشيتها المايله
              دخلت الغرفه شوي شوي مسويه مفجأه لحبيبتها
              كانت تمشي لمياء على اطراف اصابعها لقت شجون نايمه لمياء تحرك اعصبها شوي شوي على يد ووجهه شجون كانت تحاول تكتم ضحكتها وهي تشوف شجون منزعجه
              منها ومكملها نومها ولاهمها
              لمياء:حبيبي(وتقرب منها###ا لما صحت شجون منزعجه منها)
              شجون:انتي وش جابك
              لمياء(بدلع):جايه اشوف حبيبي
              ##



              ******************************



              هذي المره المليون الي تدق مي(جراح)على ريا وجوالها مقفل للحين
              اوووووووووف بس
              ماتدري كيف مدت يدها عليها ولاكيف ضربتها بس حتى ولو هي غلطانه بعد وتستاهل يارب والله بنجن منها
              جوالها يدق طبعا صامت وعلى الهزاز رقم غريب بس مالها خلق ترد عليه طنشته رجع دق مرتين وثلاثه وهي مطنشه رمت الجوال بالدرج
              وصكت الدرج




              *****************************



              كانت جالسه بغرفتها تعدل وتكشخ ورها مشوار مهم اليوم اليوم اول مره بتقابل حبيبها صارلها تعرفه سنيين وسنين بس ومن زمان ماشافته وجها لوجه لانه من عايش بالكويت
              اماني تطق على شهد الباب
              شهد :مين
              اماني :شهوده افتحي الباب ابيك شوي
              فتحت شهد الباب نعم
              اماني:اووخص اووخص وشهالحلا كله على وين
              شهد:احم احم من زمان وانا حلوه ياماما
              اماني:اي والله وصايره بيضاء بعد
              شهد:اماني موكأني مفتحه طحت لك على خلطه عجيبه
              اماني:وش هي..؟؟
              شهد:ماني قايله لك
              اماني:مالت صدقتي انك بيضاء الله يعز الكريم الي حاطته احصلا مبين انك سمراء وحاطه كريم طالع وجهك ازرق
              شهد:احلفي وطارت للمرايه تعدل
              اماني ماتت ضحك على شهد وهي عارفه عقدتها وانها تكره سمارها ومستعده تسوي اي شي بس عشان تصير بيضاء
              شهد:اماني امانه من صجك
              اماني:لاوالله تجننين كأنك البخت بس شهد ابيك بسالفه
              شهد(وكانت جالسه على التسريحه وتعدل):شنو
              اماني:تدرين اني امس بالحفله كله مع عبير
              شهد:اي
              اماني :شنو اي
              شهد:اي كنتي معها وبعدين
              اماني:واليوم ارسلت لي مسج الصبح بس انا مارسلت ولادقيت لازم اثقل عليها شوي صح
              شهد:تناظر اماني من طرف عينها مالت عليك مراهقه بس تكبرين بتضحكين على نفسك
              اماني:ليه ان شاء الله
              شهد:حبيبتي انتي تظنين نفسك تحبين عزيز مدري فيصل اللحين
              اماني:اسمها راشد عزوز صديقه
              شهد:يعني فرقت اللحين كله واحد
              حبيبتي اماني اكبري شوي عن حركات المراهقه والبزران
              البويات كلهم لاعبات حدك تطلع لك وحده من بين ميه بويه وبعدين تدرين اني ماطيق البويات اصلا واقرف من اشكالهم احسهم مدري وش يبون وش يحسون فيه
              كلها فتره مراهقه وتغير وتلقينها رجعت بنت وبعد سنتين كل وحده ومعها ولدها
              اماني:والله وليه ان شاء الله طايحين من عينك الي يشوفك يقول عمرك 30 تراك اكبر مني بمدري كم سنه وناشبه لي بالمراهقه
              وعصبت من اختها وطلعت براء الغرفه
              اما شهد فهي مويمها ولاهمتها اماني وزعلها الي هامها اللحين هوفهد وبس
              فهد كانت تعرفه من زمان وهو حب حياتها هواخوصديقتها تحبه من ايام الثانوي وكانت تعشقه لحد الجنون
              كانو جيرانهم وهم كويتين بس استقرو بالسعوديه ورجعو للكويت شهد كان يوم الموت يوم فراقه كان الموت مع انه يكلمها 24 ساعه وهو معها بس الكلام غير
              ظلت تحبه فتره طويله من ايام الثانوي وطبعا هي ماكانت تتغطى طلب فهد من اخته انها تعطيه ايميلها وفعلا عطته ايميل شهد
              وظلو متواصلين بس بالمسن وكانت بالبدايه مجرد سلام ويسأل كيف الحال وبس
              لكن بعدين بداء يشكي لها وتشكي له دخلته بحياتها ودخلها كمان بحياته
              صار يعرف كل تفاصيل حياتها وهي تعرف كل شي بحياته طلب رقمها وعطته الرقم بسرعه وبدون اي تردد
              بالبدايه كان يكلمها من فتره لفتره وبعدين صارت لاتضايقت على طول تدق هو الي اصر انها تدخل تخصص انجليزي واقنعها فيه لانها كانت فاشله وماعندها لغه
              كان انسان مثابر انسان مستحيل انه يتكرر انسان مثالي بس كان
              اه تنهدت شهد وهي تذكر كيف كان فهد واللحين كيف صار بس بتشوفه اليوم وبتحاول تفاهم معه
              هي عارفه انه لويكذب بيبين عليه(ماتدري شهد ان الكذب هواسهل شي بالحياه)



              ********************************


              استقرت حالتها وطلعوها لغرفتها لجين كانت ميته من التعب تحس انها مخدره من التعب التعب هالك جسمها
              فتحت عيونها وشافت المكان كله أبيض بأبيض
              قامت تلتفت يمين وشمال تحاول تعرف على المكان من بياضه وريحه المعقمات الي كانت طاغيه على المكان عرفت هي وين اعرفت انها بالمستشفى
              بس وش جابها ماتدري
              دقت الباب ودخلت كانت الدكتوره ومعها الممرضه
              الدكتوره:مشاء الله مشاء الله النهاردا زي الفل
              لجين:انا ليه هنا
              الدكتوره:كنتي تعبانه حبتين ودالوقتي زي الحصان ان شاء الله
              لجين:تعبانه
              الدكتوره :ايه
              لجين:تعبانه وتحط يدها على بطنها
              وين اولادي ابي اشوف اولادي
              الدكتوره:اولادك؟؟
              لجين:من اخذ اولادي جيبو لي اولادي منهم بيذبحون اولادي ذبحوالي ببطني وبيذبحون ولادي ابي اولادي
              الدكتوره:وموفاهمه على لجين يابنتي انتي بتقولي ايه
              لجين:ابي اولادي جيبو لي اولادي
              غيث ليث وقامت تصرخ
              دخل على صوت صراخها سامي يركض وامه تمشي وراه بسرعه مفزوعه
              سامي:وش فيه وش صار
              دخلت ام وائل وركضت لبنتها تضمها وتسمي عليها
              الدكتوره:انتم مين؟
              سامي:انا اخوها وهذي الوالده
              الدكتوره:ايه اخبار التحقيق
              سامي:هاه اي تحقيق مافيه تحقيق
              الدكتوره:بس اختك معرضه لضرب والاثار دي ايه
              سامي:لوسمحتي انتي الي عليك تعالجينها وبس غير كذا مالك دخل بأي شي ثاني
              الدكتوره:بس دي الحاله ماينسكتش عنها دا شروع بالقتل يابني
              سامي:روح لمدير المستشفى وتفاهمي معه ولاتدخلين بأشياء مالك دخل فيها يكون احسن
              الدكتوره طلعت معصبه من الغرفه ولحقها سامي لغرفه مدير المستشفى قبل لاتفضحه
              لجين كانت تبكي بحضن امها
              لجين:يمه وين اولادي وين راحو
              ام وائل:بخير يايمه اولادك عندنا بالبيت ماعليهم الا العافيه
              لجين:ابي اولادي ابي اشوفهم
              ام وائل:يايمه والله انهم بخير ومافيهم شي
              لجين:ابي اولادي ابي اشوفهم ماراح ارتاح الا اذا شفتهم
              ام وائل:طيب اللحين اخلي سامي يجيبهم لك
              ام وائل:سامي سامي
              واخذت جوالها ودقت على غرام
              غرام:هلا ماميتي
              ام وائل:هلايمه انتي بالبيت
              غرام:ايوه ماما بالبيت
              ام وائل:اسمعي لجين صحت
              غرام:صج وكيفها اللحين
              ام وائل:ماعليها الالعافيه
              بس اسمعي
              غرام:امري ماميتي
              ام وائل:تعالي انتي اللحين مع السايق وجيبي غيث وليث معك امهم تبي تشوفهم
              غرام:طيب ماميتي ربع ساعه وانا جايه
              ام وائل:مع السلامه
              وقفلت الخط منها
              ام وائل تمسح على راس لجين وتقراء عليها القران
              لجين قامت تبكي بقووه وصوت بكاها كل ماله يعلوو
              ام وائل:بسم الله عليك يمه وش فيك
              لجين تحاول تقوم ابي الحمام ساعدتها امها ووقفتها
              راحت لجين للحمام طرش (ترجع)
              ام وائل نادت الممرضه
              وجت وعطت لجين مهدء ترتاح شوي لانها مازالت تعبانه





              ********************************

              تعليق

              • *مزون شمر*
                عضو مؤسس
                • Nov 2006
                • 18994

                #17
                رد: رواية العشق المحرم كامله


                الفصل الخامس




                واخيرا خلصت من لبسها وكشختها خلصت علبه العطر هي تعطر منها ناظرت شكلها لاخر مره بالمرايه وعطت نفسها بوسه وطلعت من الغرفه
                قلبها صاير طبول وبطنها من الخوف والارتباك يعورها
                تدعي بنفسها امها ماتشوفها وماصدقت على الله طلعت براء البيت وكان السايق واقف ينتظرها وفتح لها الباب
                شهد:روح على بيت صاحبتي وعد
                السايق:حاضر ماما
                شهد:وجعه ان شاء الله وش ماما
                السايق:طيب شهد
                شهد:يالغبي ان(قطع كلامها صوت جوالها
                شهد:هلاحبيبي
                فهد:وينك لايكون موجايه
                شهد:وانا اقدر ماأجي اللحين بالطريق بس زحمه
                فهد:طيب حبيبتي لاتطولين علي مافيني صبر ابي اشوفك
                شهد:ان شاء الله حبيبي باي

                وصلت لبيت صاحبتها وعد ونزلت تسلم على وعد وتأخذ رايها بشكلها وبعدها بيمر فهد ويأخذها
                دخلت البيت وسلمت على وعد الي كانت تنتظرها بالصاله
                شهد:اخبار وعد
                وعد:ههههههه انا بخير بس انتي الي حالتك صعبه
                شهد:ليه لايكون موحلوه
                وعد:ههههههه الاحلوه بس الي يشوفك على هالارتباك ورجفه يدك يقول ابد هذي اليوم زواجها
                شهد:الله يسمع منك ويقرب يوم زواجي
                بس ماقلتي لي حلوه ولالا
                وعد:تجننين كأنك البخت
                شهد:وجالسه تعدل طيب مكياجي ثقيل ولاعادي
                وعد:لالاعادي يجنن ويهبل ماعليك خلك واثقه من نفسك
                دق جوال شهد
                شهد:هلاحبيبي طيب اللحين جايه
                شهد:يالله هذا فهد ينتظرني
                وعد:بتأخرين
                شهد:لالاكلها نص ساعه ولاساعه واجي
                وعد:ديري بالك على حالك طيب
                شهد:طيب طيب يالله باي




                *********************


                عبير وصلت حدها من اماني لارسلت ولادقت
                ومعصبه حيل دقت على شجون وجوالها مقفل
                عبير غريبه عزوز مقفل جواله هالحزه رمت جوالها بعصبيه وسحبت سيجاره وقامت دخن تهدئ اعصابها وتروقها شوي
                تاظرت صوره لينا سبحان الي خلقك وخلقها ياماني
                طقت الباب ماري بيل :عبير
                عبير:وش تبين
                ماري بيل:بدياك افتحي الباب
                عبير:مالي خلقك قولي وش عندك اخلصي
                ماري بيل:لك افتحي الباب
                عبير فتحت الباب:خير انسه ماري وش تبين
                ماري بيل:ليكي عبير بعد شوي بدا تجي رفيقتي لهون
                عبير:وش اسويلها يعني انزل استقبلها
                ماري بيل:لك شوبكي انتي
                عبير:اخلصي والمطلوب يعني
                ماري بيل:رفيقتي جايه لتوشم لي فقلت بخبرك يمكن بدك توشمي معي
                عبير:بربك
                ماري بيل:## وهلابتجي وانا بدي اعمل وشم على كتفي بدي رسمه عين مثل وشم هيفاء وهبي بيطير العقل منشان العين وبدي اعمل شاميه فوق شفايفي
                شورايك؟
                عبير:اي اي حلو
                بس صديقتك شغلها عدل ولالا
                ماري بيل:لاكان لك هي بتشتغل باكبر صالون ببيروت بس جايه هون زياره لابيها
                عبير:طيب انا بروح اخذ شور ولاجت عطيني خبر
                ماري بيل:حاضر




                ***************************


                خارج اسوار هذا البيت وخلف سور بيت كبير
                ليس كبير بحجمه بل بعدد ماسكنه وعدد مشاكلهم وكبر همومهم
                واختلاف قصصهم

                ببيت ابو جابر

                بجناح غزل وجابر
                غزل كانت تشرف على الخدم وهم يشيلون اغراضها وبتنتقل للبيت الجديد وهي مقهوره وواصله حدها ماكانت تبي لابيت ولافلوس
                كانت تبي زوجها لها هي وبس
                جابر من امس يتصل ويرسل مسجات بس غزل ماردت عليه
                دق على اختها وفاء وطلب منها تعطي الجوال غزل بس غزل رفضت انها تكلمه وحتى رفضت انه يكلم بناته وقالت لوفاء تقوله انهم نايمات



                رجعت وفاء لجناحها كانت لابسه بيجامه سوداء وسيعه ولامه شعرها وبكل برود راحت لثلاجه تأكل
                اخذت لها ترته وبيبسي وراحت لغرفتها
                ارتاحت لمامالقته مالها خلقه ولاخلق حكيه الي يجيب السم
                افتحت دولابها وطلعت الصندوق هالصندوق فيه بلاوي وبلاوي
                طلعت الصوره وجلست تأمل فيها هالصوره هي سبب تعاستها هي الي قلبت حياتها 180 درجه هي الي دخلت عليها وسلبتها فرحتها
                وعطتها الهم والحزن بسب هالصوره
                سمعت صوت الباب انفتح وخبت بسرعه الصوره قبل لامنصور يشوفها
                دخل وهو معصب وواصل حده
                منصور:وفاء
                وفاء
                وفاء(كانت تسمعه بس مالها خلقه)
                منصور:وفاء
                وفاء:وش تبي
                منصور(يناظرها من فوق لتحت شغالتهم احسن منها)
                وفاء:وش فيك تناظر كذا
                منصور:معجب بزوجتي وجمالها وأنقتها
                وفاء:تطنز حضرتك
                منصور:زين انك عارفه اني اتطنز
                وفاء:ماأخذت رايك بشكلي اخلص وش تبي ليه مناديني
                منصور:جوعان ابي اكل
                وفاء:روح قل لشغالات يسوون لك
                منصور:نعم
                وش قلتي حضرتك
                اقول انقلعي قدامي سوي لي شي كله
                وفاء:تأكله سم ان شاء الله
                منصور:قلتي شي
                وفاء:وش تبي تبلع
                منصور:انتي ماعندك اسلوب وش الفاظك هذي الشغالات حكيهم احسن من حكيك
                وفاء:مالك دخل بأسلوبي اللحين قلي وش بتأكل
                منصور:مابي سديتي نفسي الله يسد نفسك ان شاء الله
                وطلع وصك الباب بأقوى ماعنده
                وفاء انقهرت منه وراحت تكمل اكلها وتحط حرتها بالأكل





                ************************



                خارج الرياض والسعوديه
                بالهند

                خلصت اكلها وعسلت راحت افتح البلكونه الي بالصاله تناظر بالناس والفندق سمعت صوته جاء كان نفسها تتخبى بس وين
                جابر:السلام عليكم
                ملاك:,,,
                جابر:السلام عليكم ترا رد السلام واجب
                ملاك:وعليكم وراحت للغرفه
                جابر:ملاك
                ملاك:نعم
                جابر:تجهزي اللبسي نبي نطلع نتمشى
                ملاك:لامابي
                جابر:بنروح نتمشى ونتعشى ونرجع ماراح نطول شوي ونرجع
                يالله روحي غيري لبسك
                ملاك:طيب
                جابر:اه تنهد ورمى نفسه على القنفه غمض عيونه وسرح بعالمه هالبنت مدلله حيل وماله خلق دلالها ومبزرتها
                الله يسامحك يابوي بس
                ياترى وش وراك ياغزل الله يعيني وصبرني على مابلاني
                ملاك:خلصت(كانت لابسه فستان وردي يدينه طويله ووسيع وقصير تحت الركب بشوي)
                جابر:يخزها من فوق لتحت كذا بتطلعين بلبسك هذا
                ملاك:ليه موحلو
                جابر:الايجنن يالله امشي(ماكان يبي يسبب مشكله من اول مره
                بمان الوقت كان متأخر فاحب انه يوديها لمجمع وتسوق مع انه يكره السوق بس الهند مايحلى يتمشون فيها وبغاباتها
                وتاج محل ويركبو الفيل الا بالنهار
                دق جواله
                جابر:هلاوالله
                تمام انت كيفك
                ههههههههههه لالا لاتخاف والله مدري
                طيب منصور يصير خير
                مع السلامه
                فز قلبها على ذكر اسمه بس غرقت دموعها غصب حاولت تصد وتمسح دموعها ماتبيه يشوف دموعها
                وبدت تذكر بعد ماشافت انه بنفس الفندق الي كانت فيه و بالسويت الي جمبها ماتت من القهر كانت تكرهه حاولت تغير السويت بس الفندق زحمه وها افضل فندق بمصر
                وكان عاجبها كانت تكرهه
                كان طول الوقت بوجهها كل ماتنزل تفطر ولاتغدى بالمطعم لقيته قدامه ولاوراها(ماكانت تدري ان منصور دافع لموظف الاستقبال ويقوله كل طلعاتها ونزلاتها
                واذا تغدت اوافطرت يوصل منصور الخبر ويصحى من نومها بس عشانها اعجبته هي اول بنت بحياته تزفه وتهاوشه عجبه اسلوبها مع انه كان دفش حيل)
                كانت ملاك طالعه مع صاحبتها وسن وفاطمه
                وصاحباتها كل وحده معها اهلها بس ملاك لوحدها
                وتعرف منصور على اهل وسن وفاطمه بحكم انهم السعوديين الي كانو بالفندق وبجمب سويته ودايم يلتقي معهم على الفطور
                والغداء والعشاء وقدر يكون معهم علاقه
                وصار يعزمهم برا الفندق ويطلعون يتمشون مع بعض وملاك واصله حدها منه بس بعد ماشافت اسلوبه وتعامله معهم
                حست انها غلطانه واعتذرت له
                كانو بمزرعه ابو منصور وكان منصور جالس يشوي
                ملاك:منصور
                منصور:نعم
                ملاك:ممكن شوي
                منصور:لاموفاضي ماتشوفيني جالسه اشوي
                ملاك:خل احد يكمله عنك ابيك شوي
                منصور:عمي محمد تعال شف هذا
                منصور:نعم
                ملاك:انا انا اسفه
                منصور(انصدم انها اعتذرت له)ليه تعتذرين
                ملاك:انا اسفه علي حصل ذيك المره
                منصور(ومسوي نفسه ثقيل ومومهتم):حصل خير
                هذي كانت البدايه ومن يومها صارت تحكي معه عادي وكانو يطلعون ويتمشون كلهم مع بعض ملاك ومنصور وصاحبات ملاك واخواتهم
                وقربت منه اكثر واكثر طلب رقمها بس هي رفضت (كانت تحاول تحط حدود للعلاقه بينهم بس ماصحت الامتأخر لان قلبها خلاص صار ملكه)
                ودعته بالمطار وتمنت يقول لها عطيني رقمك بس خيب ظنها وماطلبه
                رجعت ملاك لشرقيه ووصلت بالسلامه
                بس قلبها مو معها راح واخذ قلبها معه اندمت قد شعر راسها انها مأخذت رقمه
                بعد اسبوع من رجوعها لشرقيه
                ودقت على صاحبتها وسن
                ملاك:السلام
                وسن:هلاوالله
                ملاك:كيف وسون
                وسن:تمام
                بس وش فيه صوتك
                ملاك:وسن طلبتك
                وسن:افاعليك تأمرين امر
                ملاك:ابي رقم منصور
                وسن :اي منصور
                ملاك:منصور السعودي الي كان معنا بمصر مسرع نسيتيه
                وسن:اها لالامانسيته بس وش تبين فيه موانتي الي رفضتي تعطينه رقمك
                ملاك:يوووه منك بتجيبنه لي ولاكيف
                وسن:طيب من عيوني بدوره لك
                ملاك:يعني بتجيبينه
                وسن:ادوره
                ملاك:يعني يا ايه اولا قولي لي من اللحين
                وسن :اوك خلاص بجيبه
                ملاك:اعتمدعليك
                وسن:اي
                ملاك:امووووووووواه فديتك بس لاتأخرين علي
                وسن:يصير خير ان شاء اللع
                ملاك:يالله باي
                وسن:باي
                جابر:ملاك ملاك
                ملاك:هلا
                جابر:وش فيك صارلي ساعه اناديك
                ملاك:لامافيني شي بس تعبانه وابي ارجع للفندق





                *****************************

                تعليق

                • *مزون شمر*
                  عضو مؤسس
                  • Nov 2006
                  • 18994

                  #18
                  رد: رواية العشق المحرم كامله

                  الساعه 4 الفجر
                  لمياء:حبيبي حبيبي يالله قووم
                  شجون(عزوز):وش فيك(طبعا لمياء قضت امس كله مع شجون)
                  لمياء:انا بمشي اللحين
                  شجون:ليه الساعه كم
                  لمياء:الساعه 4
                  شجون:وين بتروحين هالحزه
                  لمياء:لازم اروح لبيتي اخوجاي ولازم اروح اللحين
                  شجون:طيب حبيبي لاوصلتي دقي علي طمنيني
                  لمياء:طيب من عيوني بس لاتنسى جوالي بيفصلونه سدده لي
                  شجون:تامرين امر
                  راحت شجون(عزوز)وتغسل
                  اليوم ماينفع تداوم رقبتها كلها اثر وطبعات احسن اصلا مالي خلق المدرسه وحوستها
                  افتحت جوالها قفلته من امس وهي مع لمياء تبي تنسى الدنيا كلها
                  لقت 9موجود من مي (جراح)فز قلبها غصب وخافت يكون بجراح شي
                  دقت مره وثنين مافيه رد
                  شوي الادقت مي
                  شجون:هلاجراح
                  مي:عزيز انت وينيك ياخي من امس جوالك مقفل
                  شجون:لابس كنت نايم
                  مي:علينا من كان معك اخلص
                  شجون:ههههههههههههه معي مخدتي وفراشي
                  مي:مشكلتي ماأقدر اصدقك
                  شجون:الاشخبارك انت
                  مي:ياخوك امس ادق على ريا وجوالها مقفل اخاف صاير لها شي
                  شجون:لامافيها شي اصلا تستاهل الي انت سويته واكثر بعد
                  الشغاله :شجون بابا يبي انتي
                  شجون:هه ابوي يبيني
                  الشغاله:يس
                  شجون:هومتى جاء من السفر
                  الشغاله:مافيه معلوم
                  شجون:شاف لمياء
                  الشغاله :مافيه معلوم
                  شجون:جراحوه باي ابوي يبيني مدري وش يبي
                  شجون طارت تغير لبسها ودور شال تلفه على ارقبتها صارلها شهرين اواكثر موشايفه ابوها
                  غريبه اول مره ابوها يناديها








                  من الي وصل لمياء لبيت شجون(عزوز)..؟؟
                  ووش قصه لمياء..؟؟
                  ومعقوله تخون شجون(عزوز)ولايعقل انها تحبه اصلا..؟؟
                  لجين وش قصتها ومن الي سواء فيها كذا مادام زوجها موعارف..؟؟
                  وليه خايفه على اولادها كذا..؟؟
                  ومن الي ذبح ولدها...؟
                  ومن الي يهددها..؟؟
                  اماني وعبير ياترى بيكملون..؟؟
                  ومعقوله اماني بيجي يوم وتحب عبير..؟؟
                  ملاك وجابر لمتى هذي حالتهم..؟؟


                  شجون(عزوز) ليه قالت ل مي(جراح)هالحكي..؟
                  وليه ماتبيها ترجع لريا..؟؟
                  وفاء وش الصور الي معها وخافت ان منصور يشوفها..؟؟
                  اماني والرقم(سعود)هل بينتهي بأعتذارها اوان الاعتذار هوبدايه القصه؟
                  شهد وفهد وش قصتهم ..؟؟
                  وهل فهد هو العاشق الولهان فعلا اوانه ذئب من الذئاب البشريه ويرتدي رداء العشق..؟؟
                  وش الي غير فهد ياترى ....وكيف تغير..؟؟
                  غزل لمتى بتبقى على هالحاله وماراح ترد على جابر ووش تفكر فيه ياترى اوان سكوتها هوعلامه الرضاء..؟
                  ابوشجون وش يبي فيها ياترى...؟؟وليش مناديها..؟؟

                  تعليق

                  • عسول
                    عـضـو فعال
                    • Feb 2011
                    • 230

                    #19
                    رد: رواية العشق المحرم كامله

                    بجد حلوه

                    تعليق

                    • لحن آلأمل
                      عضو ماسي
                      • Feb 2011
                      • 1415


                      • آحبكم منتدى عبير ..
                        أدعولي بالتوفيق ..
                        سرآب ..

                      #20
                      رد: رواية العشق المحرم كامله

                      مشكوره عزيزتي مزون لانك جبتي الروايه الي طلبتها ..
                      ولكي مني احلى تقييم لاحلى مزون ...!!

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...