رواية العشق المحرم كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • *مزون شمر*
    عضو مؤسس
    • Nov 2006
    • 18994

    #41
    رد: رواية العشق المحرم كامله


    الفصل الثالث عشر





    صباح جديد ع ابطال روايتي
    الجمعه الساعه 7 الصبح
    صحت شهد ع صوت المسج
    اسحبت جوالها من ع الطاوله الي جمب السرير وهي تقام النوم بس بتشوف من مين المسج
    كان من فهد
    <حبيبتي افتحي شباك غرفتك بسرعه<
    شهد فتحت عيونها اقوى شئ
    وتركض لشباك خافت فيه مصيبه
    كان فهد واقف تحت جمب سيارته
    شهد تفرك عيونها ومومستوعبه قامت تضحك ع حركته مجنون
    دق عليها وردت ع طول


    فهد:صباحك انا حبيبتي
    شهد:هههههههههههه
    مجنون انت وربي
    فهد:مجنون فيك ياروحي
    شهد<استحت
    فهد:اشتقت لك
    شهد:وانا اكثر بس حبيبي روح اخاف احد يشوفك
    فهد :ماعلي من احد واحد ويبي يصبح ع حبيبته
    شهد:لاروح قبل لايشوفك احد من اخواني
    فهد:عادي بقولهم جاي اخذ حبيبتي نفطر سواء
    شهد<بصدمه<شنو
    فهد:يلا حبيبي انتظرك تحت
    شهد:فهد انت مجنون وين تنتظرني قلت لك سوم الخميس الجاي كله لك
    فهد:يلا حبيبي بفطر معك
    شهد/لاوين وين اروح صعبه كيف بنزل
    فهد:حبيبي يلا كلها نص ساعه اوساعه بالكثيرنفطر ونجي
    شهد:لالاصعبه اخاف
    فهد:طيب براحتك يلا باي
    شهد:يو حبيبي شبلاك زعلت خلاص بس صعبه السايق نايم
    فهد:انا انتظرك تحت
    شهد :طيب ربع ساعه وانزل
    وصكت منه ورمت جوالها على السرير وراحت تغسل وتطلع لها لبس تلبسه
    بعد ربع ساعه دقت عليه يجي ياخذها مع الباب الي وراء عشان ماحد يشوفها
    ركبت السياره بسرعه وهي خايفه
    شهد:فهد بسرعه حرك لاحد يشوفنا




    **************************************




    قالت له بعصبيه يوصلها لبيت شجون وعطته العنوان
    وهو يحاول يهديها
    لمياء:سبحان الله كل الشغل مايطلع الا اذا نمت معي صح
    :حبيبتي انتي عارفه ابوي واوعدك اعوضك المرا الجايه
    لمياء واصله معها
    بعد عني انا هبله لانمت مع واحد زيك
    حتى تروش ماتروشت
    تسحب البنطلون من شنطتها وتبداء تلبس لبسها
    هومقدر عصبيتها ومايلومها
    بس شغل ابوه اهم من وحده متى مايبيها تجيه وتنوم معه
    لمياء(بعصبيه):اللحين كيف البس بلوزتي انا
    :انزلي والبسيها بسرعه بوقف ع جنبي لما تخلصين لبسك
    لمياء تلبس بسرعه وبعصبيه
    اماهوو ماهمه اهم شئ انه شبع منها طلع من بوكه
    خمس ميات بدون لايعدهم وعطاها وهو عارف انه موخساره
    بلمياء
    لمياء خلصت لبسها لانها طلعت بعباتها بس
    اخذت الفلوس منه بسرعه وبعطبيه وحطتهم بشنطتها
    اول ماوصلها لبيت شجون انزلت وصكت الباب بقوه
    اول ماوصلت لبيت شجون كالعاده فاضي
    وقالت لها الشغاله ان شجون نايمه
    صعدت لغرفه شجون افتحت الباب بشويش ولقتها نايمه
    لمياء كانت تمشى على اطراف اصابعها مسويه مفاجاء لشجون(عزوز)
    شجون كانت بسابع نومه وعلبه السقاير عندها
    لمياء:بيبي
    حبيبي
    شجون(عزوز):هاه طسي عني بنام
    لمياء<تدري انه نايم موحاس
    حبيبي اصحى
    وتهز فيها بشويش####
    صحت شجون مفتحه عين ومغمضه عين
    لمياء نطت بحضن عزوز وضمته
    لمياء:حبيبي وحشتني
    شجون تبعدها عنها:وين كنتي
    لمياء: ماشتقت لي
    شجون (عزوز):ولاكأنها تشوفها ومطنشتها
    ##3
    لمياء:حبيبي ابيك مشتاقه لك حيل وتضم شجون
    بعدتها شجون بكل قسووه
    لمياء خافت من عصبيه شجون وزعلها
    لمياء:حبيبي
    شجون ماترد عليها وسحبت وسحبت الفراش وتغطت وصدت للجهه الثانيه
    لمياء طنقرت من حركه شجون وهي معطتها ظهرها
    لمياء(بدلع ماصخ):وين يعني عند اهلي وعمي توفى(طبعا كذب)(وبدت تبكي
    لما شافت عزوز معصب منها وتنزل لها دمعتين
    لمياء :حبيبي محتاجتك
    شجون(عزوز)كسرت خاطرها وحست انها قاسيه معها
    :عظم الله اجرك حياتي
    لمياء:واجرك حبيبي
    شجون:وليه ماقلتي لي
    لمياء:جوالي خرب وموقت اني اشتري جوال وحاله اهلي كذا
    وللحين ماشريت
    شجون(عزوز):ولايهمك حبيبي اليوم يجيك اطلق جوال
    لمياء:جد حبيبي
    شجون(عزوز):وانا كم عندي حبيبه
    ##


    *****************************************



    صحت ملاك من نومها وهي مصدعه حيييييييل
    ملاك:اووووووف وش هالصداع
    راحت للمطبخ تدور لها حبوب لصداع مالقت
    طلعت لصاله وماشافت جابر مكانه
    ملاك:اووووووووف ياربي
    قررت انها تنزل وتسأل احد من تحت موقادره تتحمل الصداع
    غيرت بجامتها زلبست جينز وبلوزه سوادء طويله ساده فوق الركبه
    نزلت تحت وهي متردده بالحيل
    ماكانت تعرف بالبيت شئ ولادل المطبخ ولاحد نزلت تحت
    شافت ام جابر جالسه تفطر بروحها
    ملاك:صباح الخير خاله
    ام جابر:هلاهلا ببنتي صباح النور يومه
    ملاك مدنقه تحت ومستحيه
    ام جابر:تعالي يوما افطري معي عمك طلع هو وجابر عندهم اجتماع مهم
    ملاك<طيرت عيونها اي معرس ماصارله شهر يداوم<وسكتت
    ام جابر :تعالي جلسي اللحين يجهزون الفطور
    ملاك:لابس كنت ابي حبوب بتدول راسي مصدع
    ام جابر:اللحين اخليهم يجيبون لك بس موقبل ماتفطرين
    ملاك بتسمت:وجلست
    دقايق الالشغاله تقول لهم الفطور جاهز
    قامت ام جابر حياك يوما البيت اللحين بيتك خذي راحتك
    ملاك رد بابتسامه
    ومشت وراء ام جابر لانها ماتدل البيت
    ام جابر :تعالي نفطر وبعد الفطور بوريك البيت
    ملاك:طيب
    جلسم ع طاوله الطعام
    منصور:صباح الخييييييير
    ملاك فز قلبها ع هالصوت صوت ...... صووت .....صووت منصور
    قام قلبها يدق بسرعه جنونيه
    طاحت الشوكه منها
    وهي عيونها بالصحن
    ام جابر:بسم الله ماصار شئ
    منصور وعيونه بالارض
    لانا طالع بس حبيت اسلم وباس راس امه
    ام جابر:وين افطر هذي زوجه اخوك وحسبه وحده من خواتك
    منصور:لايوما عندي شغل
    يلا فمان الله
    ملاك صدمتها شلتها
    ملاك:انا شبعت
    ام جابر:وين ماكلتي شئ
    ملاك:لاشبعت
    طلعتالدرج وهي ماسكه دموعها
    دخلت شقتها وقفلت الباب اول مادشت اتكت ع الباب وطاخت ع الارض
    منصور
    منصور
    منصور
    هي شافت منصور
    <هذا الي يدور ببالها


    اما منصور فامانتبه لها ابد ولامالت عينه لم جهتها
    طلع يفطر بالمطعم وهو ضايق خلقه من كل شئ


    ملاك طاحت ع الارض تبكي تحط يدها ع فهمها وتكتم صوت بكائها مومستوعبه شئ من الي صار
    منصور كان قبالها شافته بدت تسوعب كلام ام جابر قالت هذي زوجه اخوك منصور وجابر اخوان
    لامستحيل يعني لالالا <تهز راسهاتحاول تبعد هالفكرا من راسها ماتبي تصدق الي صار بس جابر نفس منصور
    صح يشبه له منصور اخوي زوجي حماي
    تحقق حلمي انا ومنصور بنفس البيت بشوفه كل يوم قبالي نفس ماحلمت بس مولي بدت تضحك من قهرها وصدمتها بلي صار


    عبير <رشوود> توها صاحيه من النوم الساعه 2 ونص الضهر
    وهي بسريرها منسدحه
    عبير(بصراخ):ماري ماري
    ماري جت تركض :شو بيكي عبير
    عبير: طسي جيبي لي اكبر كوب كوفي
    ماري :بدي اعمل لك فطور بالاول بعدين اشربي الكوفي
    عبير:اتكلم عربي انا طسي جيبي الكوفي ولايكثر
    ماري بيل:حاضر
    قامت عبير تغسل وتصلي خلصت صلاتها وافتحت لاب توبها بتشوف منتداها هي وشجون
    جابت لها ماري بيل الكوفي
    عبير:ماري جنان وينها مالها حس
    ماري بيل:مابعرف بس مبين تعبانا من حملها
    عبير:اها طسي انتي وصكي الباب
    ماري بيل تعودت ع عبير واسلوبها سوت الي قالته لها
    عبير نفسها تدق ع اماني بس تخاف تكون نائمه وماتبي تزعجها
    وقامت تطقطق بمنتداها

    ع الساعه 10 بالليل وصلت شهد البيت وهي تركض وخايفه ودخلت غرفتها وصكت الباب





    *******************************************

    تعليق

    • *مزون شمر*
      عضو مؤسس
      • Nov 2006
      • 18994

      #42
      رد: رواية العشق المحرم كامله

      الفصل الرابع عشر



      بنفس البيت بيت ابو جابر
      ملاك قالت انها تعبانه ومانزلت لاع الغداء ولالعشاء
      جابر يحس ان فيها شئ ومومطمن
      دخل الشقه وماه العشاء مالقاها بالصاله
      راح لغرفه النوم حاول يفتح الباب بس لقاها مقفله كالعاده
      طق الباب بهدوء
      جابر:ملاك ... ملاك
      ملاك>خافت <:نعم
      جابر:تعالي تعشي
      ملاك<فتحت له الباب<:هلا
      جابر<تنح ع شكل ملاك كانت لابسه شورت ابيض مرا قصير وبدي وردي< :تعالي تعشي
      ملاك:<ناسيه هي شنو لابسه اصلا:لاشبعانه
      واستغربت من نظراته شكت بنفسها ناظرت لنفسها شافت لبسها تمنت الارض تنشق وتبلعها
      جابر:لامايصير تعالي تعشي
      ملاك<ماتدري وش تقول من الفشله<:طيب الحين اجي
      وصكت الباب بوجهه مالها وجه تشوفه
      وع طول طارت لدولاب تغير لبسها ولبست بنطلون جينز طوويل
      وطلعت تتعشى معه وهي متوتره من الي صار



      يوم السبت

      الساعه 5ونص الصبح
      صحت اماني ع صوت جوالها كانت عبير<راشد>
      اماني راحت تشرب ماء
      عشان يتعدل صوتها
      عبير(راشد):صباح الورد
      اماني:صباح النور
      عبير(راشد):حبيبي صاحيه
      اماني:توصحيت ع صوت جوالي
      عبير(راشد):ابيك تتعودي دايم تصحى ع صوتي
      اماني استحت وسكتت
      عبير(راشد):يلا حبيبي اصحى واشوفك بالمدرسه لاتتأخري
      اماني:اوك باي

      قامت تمغط وهي شاقه الضحكه تعشق راشد
      رمت فراشها ع جنب وراحت تغسل طبعا مالها خلق تصلي
      نزلت تحت تفطر حدها جوعانا
      مالقت احد صاحي للحين
      قالت لشغاله تجيب لها كوب كوفي وتوست
      وراحت تكمل لبسها وكشختها للمدرسه



      ************************

      بالمدرسه
      اماني ماشافت عبير(رشود) الصبح لانه كالعاده تجي متأخر
      غرام سرحانه عليهم حصه عربي والمدرسه مصريه والكل معطيها طاف ويسولفون ولاهمهم
      اما السطر الي وراهم
      سحر وريم وريم نايمه لانها امس سهرانه ع فيلم
      وسحر تطق طق باليبيبي ومويم الدنيا
      اماني لفت ع غرام وفطست ضحك ع شكلها بعالم ثاني مويمها
      وريم حاطه راسها ع الطاوله وبسابع نومه
      وسحر متربعه ع الكرسي ومنزله انعالها وبالبيبي
      اماني غرام غرام
      غرام:هلا
      اماني :شفيك
      غرام:ولاشئ
      اماني:علينا خلصي شفيك
      غرام:مافي شئ
      اماني:يوه بلاك شفيك عقلك مومعك
      غرام<ببتسامه<:امووووون
      اماني:هلا
      اغرام:ابي عزوز
      اماني:من جدك انتي
      غرام:شايفتني امزح ولاضحك معك
      اماني:لابس عزوز مخاوي
      غرام:مومشكله يتركها عادي
      اصلا الكل يقول تارك لمياء
      اماني:طيب وش رايك بجراح يهبل وتوه تارك حبيبته يعني تقدرين تجيبينه
      غرام:لامابيه انا ابي عزوز
      ووربي احبه
      اماني:ومن كتى تعرفينه انتي
      غرام:اماني انتي تعرفينه ضبطيني معه قولي لراشد يضبطني طلبتك امواح
      اماني:لوتارك لمياء مثل مايقولون اوك اقدر اضبطك وبسحبك معي اليوم وبخليك تمشين معه لوهو مداوم
      وانتي تميليحي عنده لين تجيبينه
      بس خلك ثقل
      سحر من وراهم: وش السالفه سمعت ثقل
      غرام:طسي انتي بس بالبيبي حقك وماعليك من شئ
      سحر:بنات
      غرام:هاه
      سحر:وجعاه انا احب
      اماني:مين
      غرام:هاه
      سحر:واحد يجنن وخقه
      اماني:يقرب لك
      من وين عرفتيه ومتى
      سحر:وش يقرب لي
      بويه موولد
      غرام:كش ع بالي بتزوجين ونفتك منك
      اماني:من هوطيب
      سحر:ماتعرفونه
      اماني قولي الي عندك يالله
      قامت ريم من نومها ع صوتهم
      ريم:ههههههههههههه تحب واحد ماعمرها شافته من النت
      غرام:شنو
      سحر:وتضرب ريم وجع موكذا
      انا صارلي معه فتره طويله واحبه وهويحبني
      غرام:شفتيه
      سحر:لاهومومن الرياض اصلا من الشرقيه وبالصيف بيجي لرياض وبشوفه
      اماني<مفهيه
      غرام:وشلون تحبين واحد ماتشوفينه بفهم
      ريم<موعاجبها هالعلاقه ابد<:تلقينه مشبكها مع ميه غيرها بس ماتفهم
      سحر:لامستحيل هو يحبني وعرفني ع كل اصحابه واكلمهم جوال بعد
      دق الجرس الفسحه وقاطعهم
      ريم امشوو نطلع احسن من ورعنه سحر
      سحر<بعصبيه<:الشرهه علي يقول لكم اصلا وطلعت زعلانه
      واماني الحقتها
      غرام:ريم من جدها ذي
      ريم:ايه هبلا شسوي فيها انا كلن عقله براسه ويعرف خلاصه
      اول ماطلعت ريم وغرام لساحه شافت شجون قدامها
      غرام يافديت هالزول ياعرب
      ريم :يالليل الصبح انتي بعد هالشله خربانه خربانه امشي بس
      غرام:طسي بسلم ع عزوزي ورشود
      ريم:وصار عزوزك بعد ليت ابله لمياء تسمعك هههههههههه
      غرام:انطمي بس امشي بسلم
      وراحت تسلم على عزوز وراشد وجراح
      وعيونها ع عزوز وتحاول تتميلح عنده
      راشد:غرام وين اماني
      غرام :مادري كانت مع سحر
      وانتهيت الفسحه واماني طول الوقت مع سحر وماشافت راشد ابد
      وانتهى الدوام بدون اي احداث تذكر




      ******************************************



      شجون اول ماوصلت البيت ماقدرت تنام من الالم بطنها ذابحها
      وهالدخوه ملازمتها من فتره
      بس اليوم تشرف زوجه ابوها
      اضحت ضحكه عاليه هههههههههههههههههههههههههه
      وهي تتذكر وش خططت له لزوجه ابوها الجديده
      وناسه بيكون بحياتي اكشن اسبوع بالكثير وابوي راميها ببيت اهلها
      ههههههههههههههههههههههههه



      *****************************************



      اماني خلصت غداها واسألت عن شهد تبي تأخذ رايها بتجيب هديه لرشود وموعارفه وش تهديها
      قالت لها امها انها تعبانه واليوم ماداومت بغرفتها
      اماني اصعدت فوق لغرفه شهد
      تطق الباب وشهد ماترد
      اماني:شهد شهوود
      اووووووووف شكلها نايمه مالت
      وراحت لغرفتها
      طلعت جوالها من شنطتها المدرسه ودقت على رشود خصوصا ان اليوم ماشافته ابد
      وماصار لها وقت بالفسحه تجلس معه
      بس ماردت
      اماني :اوووووووف لايكون زعلات هذا بس



      *********************************

      جراح(مي) ردت للبيت تعبانه ومالها خلق شئ
      دخلت غرفتها تحاول تنام
      طلعت جوالها من الدرج
      يمكن تلقى احد داق عليها
      مي:اوووووووف بس يلعن ابو هالعيشه الي انا عايشتها
      رمت الجوال بأقوى شئ بالدرج
      كارهه كل شئ
      تتذكر ريا والي صار معها
      ليه خانتها ليه ماحبني مثل ماحبيتها ليه
      عطيتها كل شئ كنت لها كل شئ اضيع عمري ووقتي عليها
      اخر شئ تخوني وقدامي بعد


      لو الكل يحلف لي انها خانت ماراح اصدق
      بس شفتها شفتها بعيني
      كل شئ بان ياريا
      ياخساره وقتي وعمري عليك وانتي موكفوو
      ووفيت لها ماخنتها اتحملها واتحمل غيرتها حتى من اصحابي وساكت
      واقول عادي تغار علي يعني تحبني واتحمل
      سويت كل شئ عشانها اخر همي انها تكون حلوه ولالا
      كان كل همي احساسها ومشاعرها قبل كل شئ
      5 شهور من عمري من عرفتها نسيت كل شئ ابوي
      واهلي وامي
      كانت لي كل شئ
      اخر شئ تجازييني بالخيانه
      والله ماقصرت معك بشئ ياريا
      عطيتك كل شئ كنتي تتمنيه كنت لها كل شئ
      قامت تمسح دموعه بقووه
      ماتبي تبكي عشان وحده خاينه زي ريا
      ريا ماتستاهلها ولاتستاهل دمووعي
      راحت تغسل وجهها
      ورجعت تنام
      ماتبي تتذكر شئ تبي تنام وبس
      يمكن تنسى لانامت




      كل ما ضاق بي الواقع أسلي خاطري ب النوم .. !
      و هذي حالة أيامي صارت فرحتي ب { نومي } ..






      ************************************

      ذبحني غلاها

      تعليق

      • *مزون شمر*
        عضو مؤسس
        • Nov 2006
        • 18994

        #43
        رد: رواية العشق المحرم كامله

        الفصل الخامس عشر


        عبير (رشود)
        شافت مكالمه اماني لها وطنشتها كملت نومها وصحت الساعه 5 العصر
        مالها خلق تقوم ضايق صدرها بدون شئ
        وقلبها قابضها خايفه ع احد بس ماتدري مين
        اخذت جوالها ودقت على شجون(عزوز)
        وماردت عليها
        عبير متوقعه انها ماراح ترد لانها نايمه
        مالها خلق تقوم من السرير ناظرت بالصوره الي جمبها لينا بدت تتأملها
        تلمس الصوره بيدها وكانها لينا جميها موالصوره
        تكلم الصوره ودموعها تنزل ع خدها
        وينك لينا ليه تركتيني
        وين رحتي وتركتيني
        ماكنتي تزعليني ولاشئ
        اشتقت لك حيييييل
        بس انتي مامتي
        ي مامتي تمسح دموعها وهي تحس بالفرق بينها وبين اماني
        شخصيه اماني مونفس شخصيه لينا
        يعني هي مولينا بس نفسها ياربي هي
        حطت الصوره مكانها وقامت تغسل وتصلي العصر




        ************************



        شهد صحت من نومها مفزوعه وهي تشهق ودقات قلبها جنونيه
        ارتاحت لما شافت انها بغرفتها حطت يدها ع قلبها وبدت تعوذ من الشيطان وهي تبكي
        تبكي بحرقه وهي تتذكر الي صار
        اول ماطلعت من البيت مع فهد كانت واثقه فيه
        شهد:فهد وين رايح
        فهد:وين يعني بوديك الاحلئ مطعم نفطر فيه
        شهد<كانت خايفه بس واثقه فيه وانه مستحيل يأذيها
        شهد تناظر للمكان بغرابه
        بعد عن اماكن المطاعم والشوارع المليانه طريق غريب اول مره تشوفه بالرياض
        شهد<بخوف<:فهد حنا وين رايحين
        فهد<ويمسك يدها ويضغط عليه لاتخافين حبيبي بوديك ع احلى مطعم بالرياض
        شهد>خافت من مسكه يده<واكتفت بأبتسامه من الخوف
        وصلو لحاره ضيقه بشوارعها ومكان غريب على شهد
        شهد:فهد ودني للبيت
        فهد:شفيك حبيبتي
        شهد:ولاشئ بس بروح للبيت
        فهد:اللحين نوصل حبيبي
        يرضيك تكسرين فيني بعد مانبسطت بالطلعه معك ولانتي مواثقه فيني
        شهد<والخوف ساكن قلبها<الاكيد واثقه فيك
        فهد:ياقلب فهد انتي ويلوموني فيك
        شهد كانت تناظر مع الشباك منصدمه من هالامكان حاره شوارعها ضيقه
        بيوت قديمه الارض كلها مويه
        وفجأه وقفت السياره
        شهد:شفيك
        فهد:يلا حبيبي انزلي
        شهد:وين انزل
        حنامورايحين للمطعم
        فهد:انولي بس مسوي لك مفأجأه انما ايه
        شهد:لامابي انزل
        فهد:انزلي يالله جبيبتي
        شهد :قلت لك ماراح انزل
        فهد :طيب انا بنزل بجيب لك الغرض واجي طيب
        شهد:طيب
        نزل فهد وفتح لها الباب
        شهد<وعيونها بتطلع من مكانها<:قلت لك مابي
        فهد ويسحبها مع يدها هوبكيفك:ويصك باب السياره
        ويدخلها
        البيت
        شهدتصرخ بعد عني اتركني
        فهد:اصرخي لبكرا محد سامعك
        ودخلها داخل البيت كان يحسبها مع يدها لدور الثاني
        بيت قديم ورايح فيها الدرج بيج والجدار بيج السلم متكسر الغبار مالي المكان
        المكان موحش
        فتح الباب
        ورماها قدامه
        طحت ع الرض وهي عيونها متعلقه فيه


        مومستوعبه شئ
        لفت ع صوت واحد يقول
        :حي الله الحلوه
        شهد:انت مين انتم مين تناظر الشقه فيها اكثر من 6 ارجال
        ومبين انهم موصاحين
        يجي يخاذها واحد ويوقفا ويشغل المسجل ويعلي ع صوته
        ارقصي
        شهد:بعد عني
        هو:اقولك ارقصي ويتمايل بوقفته ومبين انه شارب شئ
        شهد:بعد عني فهد فهد
        وين فهد
        صفعها طراق من قوته طاحت على الارض
        اما ماقول ارقصي يعني ارقصي
        فهد قفل الباب
        ورمى المفتاح ع واحد
        فهد بعد عنها انا الي جايبها انا الاول
        شهد مانطقت ولابكلمه وش معنى انا الاول
        وسحبها مع يدها وجرها للغرفه وقفل الباب
        شهد
        وتحاول تهرب منه
        شهد:فهد انت مجنون وش تسوي
        وهو يبنزل ملابسه ولاكان احد يكلمه
        شهد:فهد بعد عني اقولك بعد عني
        كانت تصرخ باعلى صوت وتسمع صوت الموسيقلا والاغاني العالي
        وصوت ضحكهم وهو يقرب منها بكل وحشيه
        شهد استسلمت له بالاخير تعبت وهي تقاومه
        تغطت بالفراش تحاول تغطي جسمها العريان طلع سقاره ودام يدخنها وينفخها بالهواء
        وهي تحاول تتمسك بالبطانيه وتغطيها بجسمها باقوى شئ
        وكان هالبطانيه بتحميها
        طلع من الغرفه وهي ركضت لملابسها
        لفت ع ضحكه واحد اول مرا تشوفه قفل الباب وهو يناظرها بعيونه وكانه بيأكله
        يناظرها بنظرات وقحه
        شهد:وش تبي بعد عني فهد
        كنت تصرخ باسمه يمكن ينقذها ماتعرف غيره
        كانت تحس بغيبوبه وهي تنتقل من رجال لرجال
        بدت ترجف ويعلو صوت بكاها وهي تتذكر الي صار معها
        اخذت جوالها
        ودقت على فهد



        *******************************************



        بنفس البيت بس بشقه ملاك وجابر
        ملاك جالسه تشوف فيلم اجنبي وطفشانه طالع خلقها وزوجها ماتدري عنه
        ولاتبي تدري وينه
        تحس انها حقيره لاشافته بس هي مالها ذنب بلي صار جابر اخو منصور
        يعني منصور جماي
        يعني حرام ومليون حرام حتى افكر فيه لمجرد تفكير
        ياربي ياصغر الدنيا بس صح هو نسخته
        بس ماظن شافني شكله ماشافني ياربي كيف بقابله
        انا لازم انساه وابين انه ماهمني
        دق الباب وراحت تشوف مين الي عند الباب
        كانت الشغاله تقول لها تنزل تتعشى
        ملاك:طيب شوي وانزل
        مستحيه ماتقدر تقول لا
        جاء جابر
        جابر:سلام
        ملاك :وعليكم السلام
        جابر:زين حطو العشاء انا ميت جوع
        ملاك ابتسمت وهي متردد:طيب
        جابر:طيب روحي بدلي لبسك
        ملاك:طيب
        وتدعي ربها ماتشوفه يارب مايكون موجود
        لبست فستان طويل واسع ابيض بأسود وفوقه بلوزه سوداء
        لمت شعرها بطريقه مرتبه
        وحطت قلاس وبلاشر
        ونزلت تحت ويدها على قلبها
        جابر:ملاك يالله حبيبتي تأخرنا واناجوعان
        ملاك يلا خلصت
        جابر وعيونه تتعاق فيها
        ويصفر وش هالزين
        ملاك اتيحت واضحكت وتناظر تحت
        جابر:ياعني انا يلا ننزل
        ملاك:مستغربه من جرائته بالحكي
        جابر يلا قدامي
        ويحط يده على ظهرها
        وقلبها طبول من لمسته لها
        دخلت غرفه الطعام
        وكانت ام جابر واماني ومنصور وزوجته وفاء على العشاء
        دخلت وعيونها بالارض
        جابر وملاك:السلام
        منصور كانت عيونه بالصحن رفع عيونه عليهم
        وتعلقت عيونه على الي دخل
        ماحس الا بضربه وفاء بكوعها ع جنبه
        وفاء تقرب له:تراها زوجه اخوك استح على وجهك
        منصور منصدم من وفاء ويناظرها بنظرات غريبه
        وفاء طنشته وكملت اكلها رافع ضغطها مطنشها ولاكانه مسويه اي تغير بشكلها
        ويناظر لزوجه اخوه
        وفاء تقلب بالشوكه ماتقدر تخرب رجيمها وتناظر لملاك نظرات حقد وملعنه وتبتسم بكل لعانه
        وفاء بينها وبين نفسها <ماراح تطولي ياملاك بهالبيت صدقيني<
        منصور من الصدمه كمل اكله عادي
        وقام ماقدجر يستحمل
        ام جابر:كمل اكلك يمه
        منصور:لايما شبعت
        وطلع من الغرفه وعيون ملاك تتبعه
        وفاء مراقبه ملاك وعلى شفايفها ابتسامه كلها لعانه

        طلع منصور وركب سيارته وانطلق بسرعه جنونيه وهو موعارف وين رايح
        طلع سيفاره وشغلها بتوتر
        ويده ترجف
        ملاك الي كانت قباله ملاك تزوجت اخوه خاينه ضاقت عليها الدنيا
        الاخوي اخوي ياملاك
        ضرب الدركسون باقوى ماعنده
        اه يده تعوره ماهمه همه ملاك
        وده يذبحها بس كسف تزوج اخوه كيف ضاقت فيها الدنيا على اخوي
        وانا الي حارق اعصابي من كم شهر بسبتها مانام الليل بسبتها
        وهي متزوجه ومتهنيه مع غيري
        وقف سيارته على جنب مايقدر يشوف شئ قدامه من العصبيه
        يبي يفكر ويهدي شوي
        يمكن يلقى حل


        *****************************************



        صباح يوم الاحد
        اماني طنشت راشد وقررت تسوي له مفاجاءه وتروح له البيت
        لانها تبعانه وماتبي تداوم
        صحت بدري على غير العاده الساعه 4 الفجر صاحيه
        اسحبت جوالها ودقت على غرام
        جاها صوت غرام وكله نوم
        غرام:هلا
        اماني :صباح الخير
        غرام:هلا
        اماني:نايمه
        غرام:تستهبلين انتي شوفي الساعه كم
        اماني :اصحي بقولك شئ
        غرام:صاير شئ اهلك فيهم شئ
        اماني:لاسم الله على اهلي مافيهم الا الخير
        بس انتي ماتبين عزوز
        غرام من اسمعت اسمه فزت من النوم وجلست:الا
        اماني:اسمعي اليوم بسوي مفأجاه وبروح لبيت رشود
        غرام:اي وبتعزميني انا وعزوز
        اماني:وين اعزمك بالخبله
        غرام:اجل
        اماني:ابيك تسوين لنا عزيمه حنا والشله ببيتك احسن وانا بروح وبعزمه
        ومنها تلزقين فيه لين يطيح
        غرام:متى العزيمه
        اماني:عاتي اي وقت
        غرام:طيب يوم الاربعاء حلوو
        اماني:ايوا حلو صار
        غرام:فديتك حياتي انتي الي بتضبطني
        اماني:وعلى فكرا ماراح اداوم
        غرام:ليش,.؟
        اماني:العمه جتني وبطني ذابحني ومالي خلق
        وبطلع الصبح لسوق اشتري شئ لرشوود
        غرام:طيب براحتك يلا بكمل نومتي
        اماني :احلام سعيده
        صكت منها وركت جوالها ع جنب
        وجلست على النت تسلي وقتها شوي





        *********************************







        تعليق

        • لحن آلأمل
          عضو ماسي
          • Feb 2011
          • 1415


          • آحبكم منتدى عبير ..
            أدعولي بالتوفيق ..
            سرآب ..

          #44
          رد: رواية العشق المحرم كامله

          أستمري ..,,
          متابعتك وبحماس ..!!

          تعليق

          • *مزون شمر*
            عضو مؤسس
            • Nov 2006
            • 18994

            #45
            رد: رواية العشق المحرم كامله

            هلا سراب
            مشكوره على المتابعه
            راح نكملها لك

            تعليق

            • *مزون شمر*
              عضو مؤسس
              • Nov 2006
              • 18994

              #46
              رد: رواية العشق المحرم كامله

              الفصل السادس عشر..,<


              منصور مارجع للبيت من امس
              ووفاء خافت يكون فيه شئ بس ارتاحت لما دقت وسكر بوجهها اهم شئ انه عايش
              وماترمل ولوان موته يمكن راحه لها
              رمت جوالها وراحت تناظر للمرايه بغرور
              وهي تتامل شكلها بنبساط ماهمها تجاهله لها لوتجيب النجوم ماراح تهمه
              ولاعلق ع شكلها بولاحرف
              فتحت دولابها وطلعت هالصندوق
              كانت تناظر صوره انها وابوها واخوها وثامر
              بدت تنزل دموعها بصمت وهي تتأمل صوره ثامر
              ثامر الي كان السبب بموت امها وابوها واخوها
              ثامر ولد خالها ثامر كان حياتها وكل شئ بدنيتها
              ليه ياثامر سويت كذا ليه بدت تبكي بحرقه قلب
              ماتنسى لما
              صحت على صراخ امها
              يوما وليدي ولدي وش فيه احلفك بالله تقولي وش فيه
              ابوها:بالمستشفى
              ام وفاء:ابي اشوفه ولدي موبخير قلبي يقولي من الصبح
              ابي ولدي ودني اللحين له
              وفاء جت تركض يوما وش فيه
              غزل:ثامر ولد خالي متهاوش مع اخوك وطاعنه
              وفاء:وصار له شئ
              غزل:مادري بالمستشفى بالعنايه وثامر بالسجن
              وفاء:جلست على الكنبه من الصدمه
              غزل:يوما بروح معك بشوف اخوي بطمن عليه
              امها:لانا بروح مع ابوك خلك عند اختك
              وفاء قامت تبكي وغزل تحاول تهديها
              بعد ساعتين ثلاثه
              وفاء:غزل موكأنهم تاخروو من الساعه 3 طالعين واللحين الساعه قربت تصير 7
              غزل:وش اسوي انا ابوي مقفل جواله الله يستر بس
              وفاء :يمكن طافي شحن
              غزل:الله يستر انا بروح اصلي المغرب وانتي امشئ صلي
              وفاء:طيب
              مرت الساعه 9 بالليل واللحين ماجاهم اي خبر
              يحاولو يدقون على ابوهم وجواله للحين مقفل
              غزل :بدق على عمي ابو جابر يشوف وش صار معهم
              وفاء:اي دقي عندك رقمه
              غزل:اي عندي
              وفاء:وش صار
              غزل:هذي ثالث مره ادق ومايرد الله يستر
              وفاء:اخاف صار له شئ
              غزل:تعودي من بليس فال الله ولافالك
              لان شاء الله موصاير لهم شئ
              دق الباب وركضت وفاء تفتح الباب
              جوو خوالها كلهم للبيت وشكالهم ماطمن احد باي خير
              غزل:هلا خالي وتسلم على خوالها
              وهي تنتظر يقولون شئ
              بس ماكان فيه اي تعبير منهم
              وفاء:خالي محمد من الصبح ندق على ابوي مقفل جواله
              خالها ابو ثامر:عظم الله اجركم
              غزل:اخوي مات
              ابو ثامر:هذي قسمه الله ابوك وامك الله يرحمهم
              غزل اغمى عليها من الصدمه
              ووفاء متجمده بمكانها وبكل برود:خالي يعني وشلون
              ضمها خالها خالد وبداء يقراء عليها
              ويقول هذي الي الله قاسمه وادعي لهم بالرحمه
              سووء حادث وهم بالطريق ابوك كان مسرع والله قدر لهم
              الموت
              الكل مبتشل بغزل ويحاول يصحيها
              ووفاء تسمع حكي خالها خالد وهي مومعه ابدا
              دخل عمها جابر ومعاه جابر ومنصور والشر بعيونهم
              ابو جابر:اطلعو برا
              والبيت يتعذركم ذبحتو اختي وولدها جاين تكملون على بناتها
              خالد خال وفاء وغزل:تعوذ من بليس يابو جابر
              ابو جابر:برا والبيت يتعذركم
              وحقنا ودم ولدنا ماحنا تاركينه وبرا
              وفاء:دم ولدنا مين<بكل برود تحكي وهدوء وهي مومستوعبه اي شئ
              طلعو خوالها من البيت معصبين
              وفعلا هذي كانت اخر مره تشوف خوالها فيها
              من بعد ماخذو حق اخوها واذبحو ثامر حقهم بالقصاص
              ماكانت تقدر تفتح فمها باي كلمه
              وهي تشوف الحقد بيعون عمها والاده واختها غزل
              غزل ماقالت لها متى موعد قصاصه
              بس عرفت من الذبايح الي سواها عمها وكانه عرس موقصاص
              وهي انهارت
              كيف مامنعتهم يذبحونه ليه ماترجتهم
              ليه مابست رجول عمي عشان يسامحه كانت تبكي بحرقه وبخوف
              ماتدري ليه خايفه
              يعين ثامر راح حبيبي راح
              الي كان بيتزوجني واحلامي كلها عليه راح وانا مانعتهم مامنعتهم يذبحونه
              ليه ماتكلمت ليه ماقلت لهم حرمتوني من ابوي واخوي وامي
              اتركولي حبيبي
              راحت لغزل منهاره
              غزل غزل
              غزل كانت نايمه وصحت مفزوعه ع صوت بكاء اختها
              غزل:وش فيك
              وفاء:ليه ذبحتوه ليه ماقلتي لاتذبحوه
              غزل:حقنا واخذناه والشرع معنا
              وفاء:ليه غزل ليه.؟
              غزل حست ان اختها فيها شئ :وفاء وش فيك


              وفاء منهاره:ليه حرمتوني منه ليييييييييه
              غزل ضمت اختها وتحاول تهديها
              غزل:ثامر هو الي يتمنا
              بس ثامر ذبحه ذبح اخوي
              لولاثامر مامات ابوي ولاماتت امي ولاخوي
              المفرووض تفرحين لانا اخذنا حقنا المفرووض تنبسطين
              موتبكين
              هذا حقنا واخذناه وخلاص
              غزل:وبعدين لاتنسين منصوور يبيك ويحبك
              وفاء:بس انا ماحبه
              غزل:بالعكس هو يحبك موت واحسن من ثامر مليون مره
              والي صار موبيدي ولابيدك الكلمه الاولى والاخيره بيد عمي
              تعوذي من بليس وانسى
              وقبل لاتفكرين بثامر فكري بأمي وابوي واخوي هم الي ذبحو اهلنا
              وصرنا ايتام بسبته
              هوالي حرمنا من ابونا وامنا
              هوالي خرب حياتنا
              يستاهل اكثر من المووت لازم ننبسط انه مات واخذنا حقنا منه
              شالت الصور بالصندوق بعد ماسمعت صوته دخل الشقه وصك الباب
              منصور:السلام
              وفاء:وعليكم
              منصور:جهزي اغراضنا بننتقل لبيت جديد
              وفاء<بصدمه<:نعم
              منصور:صمخه انتي ماتسمعين يامال الصمخ
              بتروحين بيت جديد ياماما بيصر لك بيت جديد سمعتي فهمتي
              وفاء سكتت وطنشته تدري معصب



              *************************************


              شجون سكرت التلفون من بعد ماتطمنت على مي(جراح) وتاكدت انها بخير والاهم ريحت قلبها مي محتاجه
              لها هالفتره ولازم تكون معها وجمبها
              اسمعت صوت ابوها جاء وراحت تستقبله
              ببتسامه راسمتها على وجهها
              شجون:الحمدلله ع السلامه بابا
              ابو شجون:الله يسلمك يابوي
              وهذي مرت ابوك سلمي عليها
              شجون:ياهلا بمرت ابوي
              وراحت تسلم عليها وتبوسها باقوى شئ بغت تخنقها من الضمه
              كاسره خاطرها زوجه ابوها ماتدري ان هذي اكبر مصيبه الله بلاها
              فيها انها طاحت بابو شجون
              كانت مبين صغيره ومايتعدى عمرها ال 15 او16
              ابو شجون:هذي خالتك
              شجون:خالتي ولابنتي
              ابو شجون:قلتي شئ
              شجون :سلامتك بابا
              الاشسمها
              هي:زينه
              شجون:وانا نحول خخخخ
              زينه:هلا
              شجون:ابد سلامتك اقوول عاشت الاسامي زينه
              ابوشجون:يلا حنا تعبانين وبنطلع نرتاح
              شجون:لاوووووين بابا مجهزين العشاء وجالسين ننظرك ماتعشيت
              ابوشجون:طيب جاهزي العشاء بسرعه
              شجون:كل شئ جاهز بابا
              تفضلو
              جلسو على طاوله الطعام وشجون تناظر زينه بحقد
              وتحرك الشوكه بعصبيه بالصحن وودها تغرزها بصدر زينه
              اجل بزر تأخذ مكان امها
              بس ماراح تطولي يازينه بهالبيت وعد




              *************************************

              تعليق

              • *مزون شمر*
                عضو مؤسس
                • Nov 2006
                • 18994

                #47
                رد: رواية العشق المحرم كامله

                الفصل السابع عشر ....<<


                اماني ماقدرت تروح لسوق لان الم بطنها ذبحها
                اماني:اووف ياربي مووقتهاووووووف بس
                اماني<بصراخ<:ستي ستي<تنادي الشغاله
                جت الشغاله تركض خافت لايكون بأماني شئ
                الشغاله:نعم ماما شنو فيه
                اماني:روحي جيبي لي مسكن بطني ذابحني
                الشغاله:اماني سوي انتي كوب حليب حار هذا كويس عشان بطن انتي
                اماني: غبيه انتي حليب مع المسكن وش فايده المسكن اجل
                روحي جيبي المسكن وبدون فلسفه
                جابت لها المسكن
                واكلته اماني وراحت تنام


                **********************************


                بيت ابو وائل
                لجين صاحيه الصبح وجالسه مع اولادها
                غيث وليث بالمجلس كان المجلس عباره عن كنب عنابي
                بجدران بيج
                بقمه الفخامه والرقئ
                تتابع معهم توم وجيري وكانت عيونهم تتأملهم بفرح
                وائل:السلام عليكم
                لجين:وعليكم السلام
                وائل:اخبارك لجين
                لجين ورسمت على وجهه ابتسامه صفراء:بخير


                وائل :وين امي
                لجين:مادري من صحيت ماشفت احد بالبيت
                وائل ويأخذ ليث وغيث بحظنه ويلعبهم
                لجين تناظرهم ببتسامه
                وائل:يلا نروح للحديقه ونلعب كوره
                ابتسمو ببرائه وهمهم لعبهم وبس
                وائل:انا بالحديقه مع الاولاد
                لوجين هزت راسها:اوك
                ولجين بقت مكانهم
                جت الشغاله وجابت لها كوب شاي الي وت عليه وحطته
                على الطاولها قدامها
                لوجين تتأمل الكوب والبخار يطلع منه
                بدت تتذكر قبل شهر اوشهرين
                كانت صاحيه بدري على غير العاده بعطله الاسبوع لاول مرا تصحى بدري
                انزلت من الدرج شافت زوجها جالس يقراء الجريده
                والشغالتها واقفه وراه وبيدها المكنسه وسرحانه بزوجها وتبي
                تأكله بعيونها
                لوجين طيرت عيونها من الصدمه
                لجين(بصراخ) :يالواطيه يالحقيره وتركض لشغاله وتطيح فيها ضرب
                زوجها انجن ومايدري وش فيها
                يحاول يبعد لجين عنها وهي مصره ومتعلقه فيها وكل مايحاول يبعد لجين
                عن الشغاله تزيد ضرب اكثر واكثر
                واخيرا قدر يبعدها عنها
                لجين:اي دافعىعنها اكيد ماتبيني اعورها
                هو مصدوم من حكي لجين وموفاهم شئ
                لجين:مابي هذي ببيتي اليوم تقلعها للمطار
                انتي صاحيه
                لجين:لامجنونه
                بس هذي ماتجلس ببيتي
                الشغاله كانت تبكي وتناظر لها بحقد
                زوجها بعدها عنها
                لجين:وصلت حدها من الشغاله
                قال لشغاله تصعد فوق
                لجين جلست ع الكنبه
                وهو يحاول يهديها
                لجين:هذ ماتنام ببيتي اليوم يعني ماتنام
                :طيب فهميني وش سوت
                لجين:تبيني انتظرها لما تسوي ان شاء الله ماتجلس بييتي وبس
                وصعت لغرفتها
                ماله خلق مشاكل اخذ مفتايح يارته وجواله وطلع براء البيت
                ع المغرب نزلت لوجين تسوي لها قهوه تركيه
                دخلت المطبخ وكانت الشغاله بالمطبخ
                طنشتها واخذت الغلايه وكانت مفتوحه
                ومانتبهت ان الخدامه وراها وامكبت كلها عليها
                على كتفو وصدر وبطن الخدامه
                بدت الخدامه تصرخ من الالم
                لجين انجنت ماتدري وش تسوي
                نادت ع السايق يجي يوديها المستشفى
                يومين وسفرتها لبلدها اندنوسيا
                لجين فزت على صوت ضحكتها تكرها وتكره الدنيا من تسمع هالضحكه
                ضمت رجولها لصدرها وتبكي بصوت عالي
                وصوت شهقاتها كل ماله يرتفع
                من شهقاتها بعدي عني
                جاء وائل يركض بعد مانادته الشغاله
                وبداء يهدي فيها وهي تصرخ
                ضمها لصدره ويقراء عليها وهو واثق ان اخته موصاحيه وماينسكت عن هالحاله



                *******************

                شهد جالسه بروحها بالغرفه من يومين مصدومه من الي صار لها
                فقدت الاحساس ودموعها ماتوقفت
                اخذت جوالها ودقت عليه
                شهد:فهد
                شهد:خير
                شهد:فهد تعال تزوجني انت وش سويت فيني
                والله لواخواني ولابوي يدري لايذبحوني
                تعال اخطبني وانا بوافق ع طول
                فهد:هههههههههههههههههههههههههههه
                هذا الي باقي اتزوج وحده كل شباب الاستراحه نامو معها

                بدت تعلو صوت شهقاتها وتضرب على زوجها بيدها
                ع مصيبتها وهي ماتدري لوين تروح
                ولالمين تروح
                ندمت على كل شئ سوته ووقتها وعمرها الي راح معه
                ماتوقعته بيطلع كلب وحقير وكانت تشوفه غير عن كل الرجال
                ماتوقعته بيطلع خاين وبيخونها بشرفها
                واخذ الي يبي منها ورماها زي الكلب



                **************************



                بالمدرسه عبير(رشود) جت متأخره كالعاده وسيده على فصلها
                ادخلت الفصل بدون سلام عليهم علم نفس واستاذتهم خبله
                ولاكأنها موجوده اصلا
                عبير(رشود) راحت لنهايه الفصل
                صباح الخير للكل
                الكل صباح النور رشود ياهلا
                عبير رمت شنطتها ع الكرسي وماكان فيها الاكاتبين
                من بدايه الاسبوع ماتغير كتبها ولاشئ
                عبير:وين عزوز
                مها(وحده معهم بالفصل):مع حبه اكيد
                عبير: بل عليه مطيح معها 24 ساعه مايمل
                مها:الله يرزقنا مثل مارزقه
                مي مالها خلق شئ وساكته
                عبير:جراح فيك شئ
                مي(جراح):ابد سلامتك
                عبير(رشود):زش فيك
                مي(جراح):مافيني شئ بس مواصل من امس ومالي خلق
                عبير(رشود):مافيه فطور جوعان
                مها:فيه جلكسي وقهوه تبي
                هبير:اي صبي لي فنجان احسن من لاشئ
                مي :وصبي لي كوب كبير راسي بينفجر
                مي:رشود اخبار خويتك
                عبير:مادري عنها
                مي:ليه صاير شئ
                عبير:لاعادي شئ سخيف الاماشفتها اليوم
                مي:لاشكلها غايبه
                عبير:لاتقول
                مي:قلت وخلصت
                عبير:يمكن متأخره
                مي:لالصبح سلمت انا وعزوز ع بنت خالتها مادري خالها غرام وقالت تعبانه وغايبه
                عبير:تعبانه وش فيها
                مي:مدري
                عبير اجل بروح اكلمها
                عبير:ابله بروح للحمام
                وطلعت بدون ماتسمع رد الاستاذه عليها
                رحت للحمامات تكلمها ونست زعلها
                اهم شئ تطمن على اماني
                اول ماردت اماني
                عبير:سلامتك اماني قالو تعبانه(ومبين من صوتها لهفتها وخوفها ع اماني
                اماني:لاعادي حبيبي مافيني شئ شويه تعب وراح
                اماني:حبيبي اسفه امس ماقدرت اجلس معك
                عبير:مومهم المهم اللحين طمنيني عن صحتك
                اماني: والله وجع وراح تطمن
                عبير:رحتي للمستشفى
                اماني:لاوين اروح مايسوى علي
                عبير سمعت صوت الاداريه جت
                عبير:طيب حبيبي انا بسكر اللحين باي
                اماني بايات
                اول ماقفلت اماني من عبير ارسلت
                مسج احبك
                عبير اول ماجت للفصل طلع الجوال تشوف المسج
                ابتسمت لماقرته ورجعت جوالها بجيبها
                عزوز متربع ع الكرسي ونعله قدام ونعله وراء
                وجالسه تاكل فص فص وترمي القشر قدامها ومروقه ع الاخر
                سلمت عليه عبير وطبعت ع خدها بوسه
                عزوز(شجون:ها رشود وش صار كلمتها
                عبير:اي كلمتها
                عزوز:اخبارها
                عبير:ماعليها تسلم عليك
                عزوز يايلعن خشمك
                عزوز:وشو
                عبير:شكلك مفطر عدل وراها رقبتك حمراء خخخخخخخخ
                عزوز:يالليل اذكر ربك والله شكل بتصكنا عين وبترك لمياء بسبتك
                عزوزاسحبت كوب مي عطني كوبك ماصارت تزط فيه وجلست تشرب منه
                مي (جراح):عطني كوبي وخل مها تصب لك
                عزوز: مابي وكملت شرب من الكوب وهي يكفيها ان مي شاربه منه


                *****************************************


                كان الشغل لفوق راسه وماطلع جابر من الشغل الالساعه 10بالليل
                طلع لبيته الاول بيت غزل
                كان متردد وخايف ماتستقبله
                دخل البيت لقاها بالحديقه معطيته ظهرها وتكلم بالجول
                مشى بشويش وبهداوه غطى عيونها بيده
                وهي تحاول تلمس يده
                ماتوقعت بيكون جابر
                غزل:وفاء
                بعدت يده ولفت عليه انصدمت انه هو وضمته بقوه
                وهي تبكي هو يضمها اكثر وحشتيني
                غزل بعدته عنها بزعل
                لاروح لبنت الجبار
                جابر:ماتسوى تراب لاهي ولاهلها
                وانتي عارفه اني متزوجها غصب وبس عشان ابوي
                وكلها اسبوع ثنين وارجعها لبيت اهلها
                غزل:بطلقها
                جابر :لعيونك اطلقها<طبعا كان يضحك عليها وماعنده اي نيه بالطلاق



                ******************************

                منصور قال لابوه انه بينتقل لبيت جديد ويبي يستقر ابوه بعد ماشاف اصراره
                ماعترض عليه
                اما امخ اكيد عارضت لانها تبي كل اولادها جمبها وحولها
                بس هومصر ومن حقه يكون له بيت برووحه وياخذ راحته
                اماوفاء مبسوطه كلها اسبوع ويجهز البيت الجديد
                وبترتاح والاهم بتفتك من ملاغه شهد واماني
                وبترتاح والي كانت السبب ببعد زوجها عنها اللحين بح
                وراحت
                وجاء الوقت الي لازم تفكر فيه بعقلها وتحاول تكسب منصور لصفها
                وياملاك جايك الدور كل كلمه والثانيه بنت الجبار وبنت الجبار
                مايدروون انها وحده بلا شرف بس هين دواك عندي





                ************************************************** ***

                تعليق

                • *مزون شمر*
                  عضو مؤسس
                  • Nov 2006
                  • 18994

                  #48
                  رد: رواية العشق المحرم كامله

                  الفصل الثامن عشر ...<>




                  يوم الاربعاء
                  كانت عزيمه غرام
                  اماني اول من جاء كانت رافعه كل شعرها بطريقه ناعمه
                  ولابسه فستان اسود ضيق من عند الصدر وبعدين وسيع واكماما ضيقه وطويله
                  ومرا ناعم ولابسه عدسات سماوي وروج فوشي
                  مرا ناعمه وحلو
                  اماغرام كانت لابسه تنوره بيج وبدي زيتي وفوقه جكيت بيج قصيره
                  ومكياجها بيج ناعم مره
                  مي اعتذرت وقالت ماتقدر تجي بسبه ابوها
                  شجون جت وكانت لابسه بنطلون اسود وبلوزه سوداء وسيعه وعليها رسمات فسفوري
                  مرا عادي
                  اماني قالت لهم بتروح تسلم على لجين وهي متعمده
                  تترك غرام وعزوز بروحهم عشان يتقربون من بعض اكثر
                  وراحت تجلس ويا لجين وتسلم عليها وع اولادها
                  وصلت عبير وكانت لابسه بنطلون جينز كحلي
                  وتيشيرت ابيض مقلم بكحلي بالعرض مرا عادي لبسها
                  نزلت عبايتها وجلست قدام المرايه تعدل
                  كان بيطلع برا البيت
                  وتجمد لماشاف المرايه عاكسه صورتها وملامحها الحاده
                  ثالث مره يشوفها هذي موصدفه شئ موطبيعي
                  جلس يتأملها ويتامل ملامحها
                  رجع خطوتين لوراء لما شاف اماني جت وتسلم عليها
                  رجع لدرج وصعد لغرفه لجين
                  سامي:سلام لجين
                  لجين:هلا
                  سامي:مين عندنا تحت
                  لجين مادري صاحبات غرام
                  بس ليش تسأل
                  سامي:شفت وحده ودخت عندها ابي اسمها طلبتك
                  لجين وتعطيه نظره:خير
                  سامي:والله بالصدفه شفتها
                  لجين مومقتنعه
                  وهو يحب راسها لجين طلبتك لابسه بلوزه بيضاء طلبتك بس اسمها
                  طيب
                  وراحت لجين تسلم على اصحاب غرام وهي مومعجبها هيئتهم ابد
                  وبأقل من 10 دقايق قالت لسامي ان اسمها عبير ال....




                  **********************************



                  كانت جالسه بالصاله بشقتها تبكي تحس انها مكبوته ماتدري ليش
                  الضيقه خانقتها
                  دخل جابر ومانتبهت له ملاك
                  جابر:ملا حبيبي شفيك تبكين
                  ملاك بدون لاتحكي زادت بكاها
                  قرب لها وجلس جمبها وحضنها ويمسح بيده ع شعرها
                  ويحاول يهاديها
                  ارتاحت ملاك لضمته حيل
                  كانت متعلقه فيه بقووه
                  وهو يعشق الاحساس الي ينولد فيه لما يقرب لملاك
                  ويكون بقربها
                  كانت محتاجه لحد يضمها ويلملم شتاتها الي هي فيه
                  قرب لها اكثر
                  وشالها بين يدينه لغرفتهم
                  و.............



                  *************************************



                  عبير تدق ع جراح (مي ) وماترد

                  دقت ع شجون
                  هلا ابو العز
                  عزوز:هلا رشوود
                  اخبارك
                  عبير:تمام انت كيفك..؟
                  شجون(عزوز):رشوود
                  عبير:هلا
                  شجون:تدري جالسه ابحث بالنت
                  عبير:وش الجديد يعني
                  شجون:افكر اسووي عمليه تغيير جنس ياخي انا موبنت انا ولد
                  ماحس اني بنت احس اني رجال
                  عبير:ان شاء الله ابوك بيوافق
                  شجون :مولازم اروح لاهل امي بفرنسا وافلها هناك
                  عبير:الاحلام ببلاش
                  الابسألك جراح ليه مايرد ع جواله
                  شجون:صامت كالعاده وش تبي فيه
                  عبير:يانا لقيت له وحده خقه بتنسيه ابو ريا والي جابوها
                  شجون:هاه لا ليش
                  عبير<وهي شاكه بشجون من زمان<:وشو الي ليس خله يخاوي
                  شجون:لاهو كذا مرتاح انت وش عليك
                  عبير:وانت ليه معصب..؟!!
                  بخليها تخاويه يعني تخاويه
                  شجون:انتيى تبين تذبحيني
                  عبير:عزوز وش علاقتك بجراح
                  شجون:انا احبها بس هي تظن صديقات وبس ارتحت
                  وسكتت شجون ماتدري كيف انطقت هالكلمه
                  عبير انصدمت مع انها متوقعه
                  عبير:تحب مي
                  شجون:ايه احبها وبعد عنها ماصدقت على الله اتركت ريا
                  انا بقفل باي
                  وصكت بوجه عبير وعليها مليون علامه تعجب.!!!!!

                  **********************

                  اماني صحت يوم الخميس ع صلاه العصر
                  بتنزل لسوق بتجيب لعبير هديه وبتسوي مفاجاءه وبتروح لها للبيت
                  اماني شافت الساعه 4 الاربع
                  مافيه وقت تلبس وتروح
                  جرت نفسها جر للحمام وراحت تغسل وطبعا مالها خلق تصلي
                  وهي طايفتها كم صلاه توها صغيره ع الصلاه<بوجه نظرها لاكبرت وعجزت بتلتزم بالصلاه
                  غيرت بجامتها والبست جينز سماوري وبدي ابيض
                  وراحت لغرفه شهد تأخذها معها لسوق
                  طقت الباب ومافيه رد
                  افتحت الباب استغربت شهد
                  جالسه ع السجاده ولالفه جلال الصلاه وجالسه تقراء قران
                  اماني حنا موبرمضان غريبه تقرين قران
                  شهد:صدق الله العظيم هلا اماني
                  اماني عيونها طايره ومصدومه من شهد
                  اماني:شهد فيك شئ.؟
                  شهد:لا ليه
                  اماني:مستغربه تقرين قران وجالسه ع السجاده
                  شهد:الله هداني
                  اماني:اما
                  شهد:وجعل الي يهديني يهديك
                  اماني:يالله عطنا العقل بس
                  اقول شهد بروح لسوق تروحين معي بشتري هديه لرشوود
                  شهد:لامالي خلق
                  اماني:عفيه شهووده مادري ششتري لها
                  شهد:قلت لك مالي خلق وعندي السبت امتحان<طبعا تكذب بس خافت اختها تشك بشئ
                  اماني:مالت بس يلا باي
                  شهد:صكي الباب وراك



                  ***********************************


                  اماني راحت لسوق واخذت لها ساعه فخمه من شنيل
                  ودقت على عزوز(شجون بس ماردت
                  مي(جراح) تأخذ منه العنوان
                  اماني مستحيه ومتردده وقبل لاتنزل للبيت فتحت شنطتها
                  وحطت مسكرا وكحل ازرق
                  وروج بنك خفيف
                  نزلت ويدها ع قلبها
                  اول مرا بترووح لبيت عبير
                  طقت الباب وافتحت لها الشغاله وجلست بالصاله
                  جت ماري بيل ووقفت من الصدمه
                  تشوف لينا قدامها
                  ماري بيل اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
                  ماري بيل:اهلين
                  اماني :هلا
                  ماري بيل:تفضلي ست اماني
                  اماني:وش عرفك بأسمي شكلك ساحره
                  ماري بيل:هههههههههه لابس ماتوقعت في بنت بتكون بهالجمال
                  الاماني
                  اماني<استحت:شكرا
                  ماري بيل:شو بتحبي تشربي
                  اماني:لاشكرا
                  ماري بيل:ولو بعملك عصير برتقال
                  اماني :اوك
                  اماني:وين عبير لايكون نايمه
                  ماري بيل:شكل ماعنده خبر بجيتك لهون
                  اماني:لاحبيت اسوي لها مفاجاه
                  ماري بيل:اها لاكان شو رايك تفيقيها بنفسك
                  اماني ابتسمت واعجبتها الفكره :اوك
                  ماري بيل:لاكان امشي لاخبرك مكان غرفتها
                  صعت مع ماري بيل الاصنصيل
                  ودلتها ع غرفه عبير
                  اماني بتردد وبهدوء تفتح الباب
                  كانت الغرفاء اسود باسود
                  بس الستاير والفراش احمر
                  انصدمت من الصور المعلقه على الجدار
                  هذي صورها تقرب اكثر لصور
                  وعيونها تنقل من صوره لصوره
                  وهي مصدومه حيل
                  وعيونها مفتوحه على اخر حد
                  اول مرا تجي هالبيت وصورها بكل مكان
                  صحت عبير:ماري طسي برا
                  اماني:انا اماني
                  عبير هاه وقامت ورمت الفراش بسرعه وهي
                  بتستوعب وجود اماني بغرفتها
                  اماني تاشر على نفسها وعلى الصوره
                  وتحرك يدها يعني شنو
                  عبير:اماني هذي هذي
                  هذي ... هذي
                  اماني:هذي شنو
                  عبير:هذي لينا موانتي
                  اماني:ادري موانا
                  عبير:طيب اجلسي بفهمك
                  اماني اجلست وهي مصدومه من صورها
                  عبير:قالت لاماني قصتها مع لينا
                  عبير:اماني بس والله انا احبك والله احبك
                  اماني:انتي ماتحبيني انتي تحبين شكلي ووجهي وطلعت تركض
                  الحقتها عبير ومسكت يدها
                  عبير: اماني افهمي بس خليني افهمك
                  اماني<بصراخ<:وش تفهميني وعطت عبير كف
                  وطلعت تركض برا البيت


                  عبير واقفه بنص الدرج مصدومه من الي صار
                  اماني راحت خلاص
                  وعطتها كف يدها ع خدها
                  ماهمها قوه الكف ولالمه همها انها راحت بس




                  ******************************


                  رجعت لغرفتها مصدومه وهي مومصدقه الي صار
                  دق جوالها ردت بدون لاتشوف مين المتصل
                  شجون:عبير الحقيني
                  عبير:شفيك شجون
                  شجون:ابوي ابوي
                  تودقو علي واحد وقالي ابوك بالمستشفى مع زوجته الجديده
                  مسوين حادث ولازم اروح له
                  ابوي لوصار فيه شئ بموت
                  فهمتي بموت
                  عبير:هدي هدي انا جايه انتي وينك اللحين
                  شجون <وهي تبكي<:راحيه بالطريق لمستشفى ال,,,,,,,,
                  عبير:طيب هدي انا جايه
                  شجون سكرت من عبير ودموعها ع خذها
                  تدعي الله يخلي لها ابوها
                  يارب خل لي ابوي يارب لاتحرمني منه يارب مالي غيره بهالدنيا لاتحرمني منه
                  وصلو للمستشفى
                  وهي تنزل مسرعه
                  وصلت للاستقبال
                  شجون:في واحد وزوجته تو سوو حادث وينهم
                  الموضف:الاسم لوسمحتي
                  شجون:ال............
                  الموضف:بقسم الطوارئي للحين الدور الاول ع يدك اليمين
                  شجون راحت ركض تدوره
                  شافت الدكتور
                  شجون:ابوي ابوي اسمه... وينه
                  الدكتور للحين تو نقلناه بغرفه العمليات
                  فيه حديده داخله داخل بطنه
                  وهو محتاج نقل دم بسرعه
                  شجون انا انا بنته اكيد فصيله دمي بتتطابق مع دمه
                  الدكتور:سستر خوذيها اسحبو منها دم
                  سحبو منها دم وهي تحس بدوووخه
                  عطتها السستر عصير برتقال تشربه
                  حاولت تقووم وتلف طرحتها
                  وراحت لدكتور
                  بعد ربع ساعه
                  جت عبير
                  عبير وهي تركض :هاه شجون وش صار
                  شجون:مدري مدري وقامت تبكي
                  عبير احضنتها بخووف وهي تدعي ان مايصير بابو شجون شئ
                  السستر وين شجون ال
                  شجون:انا




                  ************************************************

                  تعليق

                  • *مزون شمر*
                    عضو مؤسس
                    • Nov 2006
                    • 18994

                    #49
                    رد: رواية العشق المحرم كامله

                    الفصل التاسع عشر ....<>




                    السستر:تفضلي لوسمحتي الدكتور يبيك
                    شجون ويدها ع قلبها طيب
                    عبير:انا جايه معك
                    السستر:لاماعليش بس شجون
                    شجون:هزت راسها طيب
                    عبير:انا استناك هنا ماراح اروح
                    شجون دخلت لمكتب الدكتور وراء الممرضه ويدها ع قلبها
                    الدكتور:تفضلي
                    شجون جلست :ابوي صار له شئ
                    الدكتور:لاباباكي بخير الحمدلله ودالوقت بغرفه العمليات
                    شجون:اشواء الحمدلله
                    الدكتور :بس
                    شجون:بس شنو
                    الدكتور:انتي متزوجه.؟
                    شجون:لا
                    الدكتور :كم عمرك
                    شجون:تقريبا 19 مدري ليه
                    الدكتور: الدم الي تبرعتي فيه مايصلح لبوك
                    شجون:بس انا فصيله دمي زي ابوي a+
                    الدكتور:انتي حامل
                    شجون: هاه
                    الدكتور ومبين عليه التوتر
                    شجون:هههههههههههههههههههههههههههههههههه
                    اكيد غلطانين
                    استغرب الدكتور من رده فعلها
                    شجون:انا مالي علاقات مع احد
                    الدكتور طيب سستر خوذي دم منها وتأكدي من الفحص
                    اخذت الابره وسحبت من دمها عينه
                    مثل ماقال لها الطبيب
                    شجون:جالسه بكل ثقه
                    طيب دكتور بروح اشوف ابوي
                    الدكتور:لاماراح تطلعين من الغرفه قبل لايجي نتايج الفحص
                    شجون:عفوا
                    ومين انت عشان تمنعني
                    الدكتور:قلت لك ماراح تطلعين
                    شجون:طيب ياتبن
                    بس وربي لاوريك خل ابوي يصحى اجل انا حامل
                    لاعلمك كيف تغلط بالتحليل مرا ثانيه
                    الدكتور رفع حاجبه مستغرب اصلا هيئتها تقول انها ولد موبنت
                    جت الستتر بعد اقل من ربع ساعه ومعها التحاليل
                    وعطت الدكتور الاوراق
                    الدكتور:ماغلطناش انتي حامل
                    شجون:هاه
                    الدكتور :وكمان
                    شجون:كيف انا حامل وماعمر رجال لمسني
                    ووربي اني بنت وماعمر احد لمسني شوف جهازكم المخرف
                    صلحوه قبل لاتبلون الناس ترى المسئله مسئله شرف
                    الدكتور:ثاني مره نتأكد من التحليل
                    نسبه مخدرات بالدم وكمان حامل و
                    قاطعته شجون ايه انا مدمنه صح
                    بس والله ماعمر رجال لمسني والله
                    الدكتور:انتي مريضه بالايدز
                    شجون سكتت ولاكلمه من حكس الدكتور
                    شجون:وشلون يعني ايدز
                    يعني خلاص انا بمووووت
                    لانت كذاب وجهازكم مخرف
                    حاولت تهديها الدكتوره
                    شجون:دكتور انا لي علاقات جنسيه مع بنات والله
                    بس اولاد لاوالله ماعمر احد لمسني ابدا
                    علاقتي كلها بنات واكثر شئ حبيبتي وبس
                    غير كذا
                    الدكتور:عرف وفهم ليه شجون متأكده ان مالمسها رجال
                    وهذي حاله مادره وماصارت بالسعوديه الامره وحده ان بنت حامل من بنت
                    بس طبعا مايصير بدون مايمسها رجال قبل يعني اقامت العلاقه مع رجال وع طول مع بنت
                    وانتقل لها السائل المنوي عن طريق هالبنت
                    الدكتور:والي بتامي معها فين
                    شجون:موجوده
                    الدكتور:دقي عليها وبدون لاتقولي لها شئ وخليها تجي اللحين
                    شجون:لاوش تبي بحبيبتي
                    الدكتور انقرف من كلمه حبيبتي
                    الدكتور:لازم نعمل فحص لوكانت مريضه لازم تتعالج
                    بعد ساعه وبعد ماعادو لفحص لشجون تأكدو للمرا الخامسه من نتايج الفحص
                    جت لمياء
                    وعملو لها الفحص وطلعت نفس النتجيه ايدز
                    لمياء وتبكي بصراخ لامستحيل انتم تكذبون
                    شجون:انا انا زيك ايدز
                    الدكتور اخذ لمياء لغرفه ثانيه وبداء يسألها هل لها علاقات جنسيه مع شباب
                    ولالا
                    وانكرت كل شئ
                    عبير شافت الدكتور طالع واسألته ومارد عليه عبير
                    دكتور طلبتك قلي وش فيها شجون انا اختها
                    عبير اغمى عليها من الصدمه وصحت بعد مده
                    لقت المكان ابيض
                    تمنت انها تحلم راحت اسألت الدكتور وقال لها نفس الجواب
                    وقال لها عن حمل شجون
                    وسواء لعبير فحص بس طلعت سليمه
                    رفض الدكتور يخليها تشوف شجون لانهم عطوها مهدئي ونامت
                    وماراح تصحى قبل 12 ساعه
                    عبير قفلت الدننيا بوجهه
                    اخذت جوالها ودقت على اماني محتاجه لها
                    محتاجه تشكي لاحد
                    اماني ماترد بعد المره 7 ردت اماني
                    عبير وهي تبكي اماني محتاجتك
                    اماني:وجاي تمثلين علي بعد اكرهك
                    ومابي اسمع صوتك تفهمين وصكت بوجهها
                    عبير تطالع الجوال بتتأكد ان الاتصال انقطع انصدمت من رده فعل اماني


                    دفت على مي(جراح) وماترد عليها
                    رجعت للبيت ماله داعي وجودها بالمستشفى




                    *****************************************




                    صحت من النوم لقته نايم جمبها تذكرت الي صار لها امس
                    سحبت روبها النوم ولبسته
                    وراحت تروش
                    ملاك تبكي ماتدري هي مبسوطه ولالا
                    جابر زوجها ومن حقه ينام معها بس ماتخيلت بيوم احد بيمسها الامنصور
                    عضت ع شفايفها يوم تذكرته
                    اللحين هي لجابر وبس وماتبي تفكر بمنصور
                    ودام جابر قسمتها وطيب معها وحنون
                    ويحسسها بالامن ماتبي غيره بالكوون




                    ***************************************




                    بيت ابو وائل

                    وائل وسامي بغرفه امهم
                    ام وائل:انت مجنون تبيني اودي اختك لمستشفى المجانين
                    سامي:يمه بس خليه يفحصها حنا موخسرانين شئ
                    وائل:يومه الله يرضى عليك ابوي يدك
                    خلينا نوديها بس كشف ونرجعها
                    سامي:يمه حنا نبي مصلحه اختنا
                    ام وائل:ايه بشرط اروح معكم
                    وائل:وين تروحين
                    ام وائل/اروح معكم لاماتروح رجلي على رجل بنتي
                    وائل :طيب طيب

                    وفعلا اخذو غزل للمستشفى معهم
                    الدكتور:كان يسمع لحكي غزل
                    غزل: دكتور البنت الصغيره هذي شفها
                    جالسه بجمبي تبي تذبحني هي قالت لي تبي تذبحني
                    عشان تأخذ اعيالي مني هي وامها بعد
                    غزل:شف كيف تناظر فيني وتضحك
                    الدكتور:بس مافيه بالغرفه الا انا وانتي.....!!
                    غزل:شفها تضحك هي تبيني اطلع برا البيت
                    عشان تأخذ اعيالي مني تبي تذبحني
                    الدكتور :وينها
                    غزل وعيونها ملينه حقد على الزاويه الفاضيه
                    هناك وتأشر على الزاويه
                    الدكتور:طيب انا طالع شوي وراجع
                    غزل:لالالاتروح بتذبحني
                    ونادى الستتر تجلس معها
                    اول ماطلع من الغرفه
                    سامي:هاه دكتور
                    الدكتور:اختكم مافيها عقل تتخيل وتتهئ لها امور وان ناس بيذبحونها وبيأخذون واولادها
                    الاهي متزوجه
                    سامي:اي وعندها اولدين
                    الكتور:وزوجها وينه
                    وائل:مطلقها ومسافر بس هي ماعندها خبر بطلاقها
                    الدكتور: اللحين بنسوي لها اختبارات نفسيه وبنشوف وانتم سووء الاوراق والاجرائات الازمه
                    ام وائل:ياويلي ع بنتي وتضرب صدرها
                    وائل وسامي يحاولون يهدوون امهم


                    ************************


                    اماني منهاره ومصدوومه من الي صار
                    كرهت عبير تحي انها تستغلها وبس
                    دقت على غرام تجي لها البيت محتاجه تتكلم وتشكي لاحد
                    غرام انصدمت من عبير يعني ماحبتها
                    وقالت بتفهم من عبير السالفه
                    بس اماني ارفضت رفض نهائي لومهما كان ماراح
                    ترجع لراشد لوتقوم القيامه


                    ***********************

                    تعليق

                    • *مزون شمر*
                      عضو مؤسس
                      • Nov 2006
                      • 18994

                      #50
                      رد: رواية العشق المحرم كامله

                      الفصل العشرون والاخير ..<>






                      عبير تروح تدبر لي كل شئ عن هالمخلوقه الي اسمها لمياء
                      بعد 3او4 ساعات
                      دق عليها مصطفى
                      اي ياهانم اسمها لمياء ال
                      مالها اهل بنت حرام وطالعه من ميتم
                      وتروح لشرقيه مشهوره فيها
                      وكل شباب الشرقيه يعرفونها
                      ولاحد يعرف عنها شئ
                      من اغلى بنات الاستراحات والكل يتهاوش ع النومه معها
                      عبير(بصدمه):ابله لمياء بنت حرام ومن ميتم
                      مصطفى السايق:ايوا ياهانم
                      ولها شقه بالشرقيه وشقه هنا
                      بس هنا قليل الي يعرفونها
                      ودايم تروح لشرقيه اوكل اسبوع
                      خميس وجمعه من استراحه لاستراحه
                      عبير من الصدمه اجلست
                      وماستحملتها ارجولها طيب
                      وصكت الجوال بوجه مصطفى



                      ************************



                      غزل وجابر علاقتهم تمام والي مصبر غزل انها كم شهر وبتتطلق ملاك
                      وملاك زي العسل مع جابر صحيح ماحبته حيل
                      بس تحس باحساس له غريب
                      وبدت تنسى منصور لان جابر مومقصر معها شئ
                      وقدر يكسبها بتعامله معها

                      **********************


                      وفاء واخيرا انتقلت لبيتها الجديد بعد عناء اسبووع
                      وباقي الديكورات للحين ماخلصت
                      وقررت تسافر ايطاليا مع منصور يأثثون بيتهم
                      وهي تستغل كل لحظه وكل دقيقه معه تبي
                      ترجعه لها وقدرت تكسبه اوع الاقل
                      صاير يعاملها زي الناس
                      وهم محتاجين تغيير جوو وسفرتهم منها يأثثون بيتهم
                      وشهر عسل جديد لهم ^^



                      **********************


                      عبير اخذت اجازه مرضيه شهر من المدرسه مالها خلق تروح للمدرسه بدون شجون
                      واماني كارهتها وماترد عليها
                      عبير همها شجون وبس
                      تخسر الكون كله ولاتخسر شجون نصفها الثاني
                      ماكانت ترد على مي (جراح)
                      وتحاول تطنش اتصالاتها
                      ماتدري وش تقول لها لاسألتها عن شجون
                      بعد 16 مكالمه لم يرد عليها دقت
                      مي كانت بغرفتها وباب غرفتها مفتووح
                      مي:رشود ووجع وينك ياخي وقفت قلبي عليك انت وعزوز
                      عبير:هاه كنت نايم ليش
                      مي:نايم لك اسبوع تستهبل انت
                      عبير:لابس مصخن
                      مي:عزوز وينه مقفل جواله ومولاقي له ارض
                      وابوي موراضي اروح له
                      عبير:لالاحسن لاتروح له
                      مي:عزوز فيه شئ
                      عبير:حانتها دموعها وقامت تبكي بحرقه قلب محتاجه تكلم احد
                      عبير:شجون راحت يامي شجون راحت
                      مي:وين راحت
                      عبير:شجوون مريضه
                      تدري وش فيها شجون بتموت
                      شجون بتصييييير بح بتروح زي ماراحت لينا وامي وجدتي
                      بتروح ابعيييييييد بترووح لهم وبتتركني لوحدي
                      مي:تعوذ من بليس الاعمار بيد لله ماراح تموت
                      عبير:ههههههههه شجون بتموت شجون حامل
                      شجون فيها ايدز
                      ايدز يامي ايدز
                      مي:مين الي حامل وفيه ايدز شجون صاحبتي ماغيرها
                      رشود انت صاحي
                      عبير:ياليتني مجنونه يالييييييييت مي شجون والله بتموت
                      مي مالفت الاع صراخ ابوها ويطيح فيها ضرب
                      جوال بنتي معها جوال وصاحبتك حامل وفيها ايدز
                      تكلمين شباب ومطلعه جوال بعد من ورانا يالفاجره
                      لاحول ولاقوه الابالله كان يضربها بكل وحشيه عبير تسمع صوت ابوها وصراخه على مي
                      ورمت الجوال بعيد ماتبي تسمع شئ
                      طاحت الارض وجلست تبكي
                      ابو مي ماخلى فيها شئ ماضربه كسرها لما فكوها اخوانها غصب بعد ماشافو
                      الدم مغطي جسمها خافو تموت
                      ابو مي:من اليوم ورايح مالك طلعه من هالغرفه لامدرسه ولاغيره وقفل عليها الغرفه واخذ المفتاح
                      مي كانت تصرخ وتبكي هي مالها ذنب بكل الي صار
                      ومن جهه ثانيه مصدومه للي صار لشجون ايدز
                      شجون بتموت بالايدز
                      شجون بتروح
                      تتذكر شجون وضحكتها ماتتخيل انها بتفارقها اوتتركها بيووم
                      اوانها ممكن تموت وحامل كيف حامل




                      **************************



                      بعد مرور شهر على ابطال روايتي
                      ملاك كانت تستغرغ
                      وبطنها يعورها جابر ملاك وش فيك
                      ملاك لاعادي
                      جابر :وشو الي عادي امشي اوديك للمستشفى
                      ملاك:لاماله داعي
                      جابر:وشو الي مالها داعي وانتي هذي حالتك من اسبوع
                      ملاك:انا حامل



                      ************************


                      غزل طرطعت وماتت من القهر من حمل ملاك
                      وكان اغلب وقتها بشغلها يعني انشغال جابر يمكن افادها
                      وحققت نجاح بشغلها وامسكت نائبه المدير بشغلها
                      وكان انجاز لها هالنجاح
                      ووفاء لازالت مع منصور وحسنت علاقتهم حيييييل
                      وخصوصا بعد السفره كانت شهر جديد بحياتهم
                      وبعد حمل ملاك اغسلت يدها من طلاق جابر وملاك
                      وخافت لاطلقها جابر يتزوجها منصور
                      وطنشت ملاك دامها هي واختها مرتاحات مع ازواجهم



                      ***************************
                      اماشهد التزمت وماقالت لاحد هن الي صار معها
                      وتغيرت حياتها 180 درجه وتابت
                      اماني بعد ماكرهت عبير وماصارت تشوفها بالمدرسه
                      صار همها دراستها هي وغرام لانهم ثالث ثنووي

                      **********************************



                      مي بفستانها الابيض وطرحتها يمه ابوس رجلك مابي اتزوج
                      يمه قولي لابوي مابي اتزو
                      امها:يايمه الرجال دين وراعي دين وامام مسجد مشاء الله
                      ومليون بنت تتمناه
                      مي/يمه افهميني مابيه
                      عبير جت للفتدق تشوف مي وتسلم عليها
                      عبير كانت هيكل عضمي يمشي على الارض وعيونها تحتهم السواد
                      وجهها شاحب وعظام وجهها بارزه
                      سلمت على ام مي
                      وتركتهم بالغرفه
                      مي:عبير مابي انزوج عبير كيف اتزوج ولد كيف..؟؟
                      ماتخيل نفسي مع ولد
                      عبير<مثل الي ميت احساسه وهس تشوف حاله مي وتتوقع موت شجون باي لحظه
                      بعد تدهور حالتها الصحيه حيل<
                      عبير:لاعادي مي انسى انسي كل شئ
                      الله يحبك ارسلك ولد الحلال حنا بنات حنا خطاء
                      انسى كل شئ راح وعيشي حياتك
                      الحمدلله زوجك زين وماعليك
                      مي:كيف بتزوج ولد وبعيش معه
                      عبير:عادي انتي متعوده ع البنات بي الولاد غير هذا الشئ الطبيعي اعتبيرها تجربه
                      اذا ماعجبك شهر ثنين وتطلقي
                      مي:ابوي مايرضى اتطلق تبينه يذبحني
                      عبير:الابيرضى لاتسبقين الاحداث
                      انا بروح قبل لايشوفني ابوك
                      وسلمت ع مي وباست راسها وضمتها


                      عبير وتمسح دمعه فرت من عينهأ:مبروك ياعروسه وعطتها سلاسال
                      وبستهياه وهي تبتسم ماتبي تخرب فرحه مي
                      بعد ماتحس انها افرحت
                      مي:كيف شجون
                      عبير(بكذب(:تمام وحالتها ابشرك استقرت وبتكمل علاجها برا لمده شهرين
                      يلا بروح قبل لايجي ابوك
                      وطلعت عبير بسرعه وهي منهاره



                      ************************



                      اول ماوصلت للبيت وهي منهاره دق جوالها وكان رقم الدكتور
                      الي معطيته كذا الف عشان يتهم بشجون اكثر
                      يبلغها بوفاه شجون
                      عبير:انت شتقووول شجون ماماتت ياكذاب
                      شجون ماتتركني شجون ماتروح
                      طاح منها الجوال وهي منهاره
                      خسرت كل شئ بحياتها لينا حبيبتها وروحها
                      بعدها اماني حبها
                      بعدها شجون تؤامها وكل دنيتها
                      شافت الشفره على التسريحه
                      اخذتها وكسرتها بكل عنف
                      طلعت المشرط الي فيها
                      وغرزت بشريان يدها الايسر وبداء الدم يسيل
                      هذا كان اخر شئ حست فيه عبير الله يرحمها
                      ماتت منحره


                      تم بحمدلله
                      بقلم
                      ذبحني غلاها



                      *****************

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...