مانامت من جت من المدرسه تبي تروح مع بنات خالتها لسوق مع اماني وشهد
وهي تفكر بعزوز(شجون) عاجبها حيل خصوصا ان لمياء مختفيه والكل يقول انهم تاركين بعض وغياب استاذه لمياء يأكد هالشي
بس اماني الغبيه موراضيه تظبطني معها مالت عليها
رمت الكتاب الي بيدها وسحبت لاب توبها من الطاوله وقامت تفرفر بالنت
اذن العصر يووه غرام تأخذ جوالها تشوف الساعه مافيه وقت بتروح تلبس
توظئت وصلت ولبست عبايتها كتف طبعا
ضيقه مفتوحه من قدام وفيه على اطراف الكم كريستال بني وشنطه كبيره من فندي
وانعال كعب عالي وطبعا جينز ضيق رفعت شعرها ولبست توكه كبيره(نفحه)
ثبتت طرحتها ببنس ومشت طلعت من غرفتها
شافت وائل طالع من غرفه امه وهو معصب
وكان صوت صراخه واصل لغرفتها
طنشت وكملت طريقها لدرج..
******************************
نايمه على السرير توها صحت من النوم ومالها خلق تحرك ماشبعت نوم بس اليوم قررت تغير اليوم يوم التغير الجذري لحياتها
تبي تغير كل شي بحياتها بنفسها واول شي تبي تغيره هو شكلها لوكها لبسها شعرها قصته ولونه لازم تغير
لازم تصير زي اماني وشهد مو ناقصه شي عشان يطلعون احلى منها
بعدت الفراش عنها ومشت لحمام تغسل وتوظىء وتصلي
خلصت صلاه الضهر وتوها تبي تقوم من السجاده الا يأذن العصر انتظرت خمس دقايق لما يخلصون
من الاذان وصلت العصر
طلعت من غرفتها تبي تأكل لها شي قبل لاتطلع لأن مشوارها اليوم طويل
شافته نايم بثوبه على الكنبه ورامي شماغه على الطاوله
وقفت تأمل فيه سواد تحت عيونه شفايفه سوداء من الدخان مو هذا منصور الي تزوجته
تغير 180 درجه
ماعاد زوجها صار لها سنه وحده بس متزوجته وتغير كذا مستحيل يكملون مع بعض فيه اشياء كثيره انكسرت بينهم
والي انكسر صعب يتصلح** هذا المثال ينطبق على حاله وفاء ومنصور
نادها بأسم غيرها نادها بأسم غيرها شافت صورت غيرها بجوالها
شافت اسم حبيبتي مسجل بجواله بس مو رقمها
نادها بأسم كانت تعشقه واليوم صار لها عدوو اليوم اكثر اسم كانت تعشقه اسم (ملاك)وكانو متفقين يسمون بنتهم اذا الله قسم لهم وجابت بنت بيكون اسمها ملاك
والمراءه تعرف لما زوجه يناديها بأسم غيرها وبفراشها....
كان هو معها بس عقله وقلبه معها مع ملاك نادها بلحظات الحب والحنان وهي بحظنه سماها بأسم غيرها
نسي اسمي و بإسم غيري ناداني
جرحني جرح ما عمري تألمته
وتأسف لي وتعذر لي و ترجاني
قال غلطه وسكت عنه ما كلمته
اليوم اسمي باكر بكبرى تنساني
خلاص ارجوك لا تفتح باب سكرته
خلاص انا محيت اسمك من لساني
وكل اسم على اسمك تجنبته
ما عاد حبك يهز شي في وجداني
ولا انتا هذاك الطفل اللي دللته
انا ما اعرف اشيل هموم ولا اعاني
ولا اندم على انسان ادا عفته
و أدوس انا على جرحي وأحزاني
هذا اللي من الدنيا تعلمته
وفاء دفته بقووه عنها
مين ملاك
منصور:مين ملاك
وفاء عيونها غرقانه بالدموع
وفاء:انت قلت ملاك من تكون ملاك
منصور يقرب لها وفاء تعوذي من بليس
وفاء دفته بأقوى ماعندها وبطلعت براء الغرفه
بهلحظه انكسر شي جرحها جرح العمر جرح عمره ماراح يبرىء صورها بجوالها رقمها
كانت تبي تنفصل عنه اي تنفصل لانه جرحها وخانها ونادها بأسم غيرها بس وين تروووووووح وووووووووين
وهي لاأب ولاأم ولاخ اختها الوحيده غزل تكون زوجه اخو منصور
تروح لعمها الوحيد الي هو ابو زوجها اكيد بيوقف مع ولده
اما خوالها اه ياخوالها
خوالها عزوتها هم الي ذبحو اهلها بسبه خوالها وسعود ماتت كل عايلتها
وهي سبب موت ولدهم وعزوه خوالها سعود
خوالها ماتو مع موت اهلها واخوها
ماتنسى لما زوجه خالهاجايه تبكي تترجها
ام ثامر جايه تترجاها جايه تبوس رجولها كانت تبوس رجولها وهي واقفه بمكانها ماتحرك لها ولاشعره
صدماتها
حطت يدها على راسها حركته مرتين وثلاثه تبي تطلع هالذكرى من بالها تبي تنسى هالموووووضووع
مسحت دموعها الي انزلت غصب عنها وكملت طريقها للمطبخ دور شي تأكله قبل لاتطلع
*****************************
بنفس البيت بس بزاويه اخرى
جالسه على الكرسي الهزازالي بالزاويه بغرفتها وتكلم بالجوال
شهد:حبيبي اليوم ماأقدر
فهد:اشتقت لك
شهد:حبيبي انا اكثر
بس انت عارف ان الخميس عندنا حفل الاستقبال
فهد:يعني متى اشوفك
شهد:اممممممممم مادري
فهد:طيب براحتك خلاص
شهد:حبيبي خلاص اوعدك الاسبوع الجاي بقضي يوم الخميس كله معك
فهد:كيف
شهد:بقضي كل يومي معك
فهد:......
شهد:وعد حبيبي كل اليوم بكون معك ولك وحدك
فهد:اي بس كيف
شهد:بقول لماما اني علي امتحان وبقضي اليوم عند صاحبتي اذاكر معها وبيكون اليوم لك انت ياحبيبي
(انرسمت على شفايفه ابتسامه ):طيب حبيبتي
شهد:انا بقفل اللحين بروح لسوق
فهد:اي سوق
شهد:ههههههه انسى عشان تلحقني زي ذيك المره قلبي وقف من الخرعه خفت اماني تنتبه لك ولاشي
فهد:ههههههه شسوي حبيبتي واخاف عليها
شهد:طيب حبيبي انا لازم اقفل اللحين اذا رديت من السوق بحاكيك
صحت ودموعها على خدها كانت تبكي قامت النوم ودموعها على خدها حاطه يدها على بطنها وتبكي
حاولت تقوم وبصعوبه قامت وقفت قدام المرايه وهي تحسس بطنها بيدها ولدها راح بعد خمس سنين حملت وراح
اذبحو ولدها قدام عيونها عذبوها وجننوها واللحين جايين يكملون على اولادها الباقين
لجين مسحت دموعها بيدها تمسح دموعها وترجع تنزل غصب عنها راحت للحمام تغسل وجهها
جت تبي تصلي بس خافت خافت منهم
طلعت من غرفتها وهي تمشي شوي شوي اصلا رجولها بالموت حاملتها جسمها ضعيف مره
لجين:يمه يمه
غرام
جتها الشغاله
اهلين مدام
لجين:وين امي
الشغاله:ماما كبير مافيه هنا
لجين:غرام وين
الشغاله:غرام روح بيت خاله هذا اسمه ام جابر
لجين:خالتي
طيب وين اولادي
الشغاله:مافيه معلوم
لجين(بصراخ):اولادي ووووين
جاء على صراخها
سامي:لجين حبيبتي وش فيك
لجين:هلاسامي وين اولادي
سامي(مستغرب من حالتها):اولادك تحت بالحديقه مع المربيه لاتخافين عليهم
لجين:ودني لهم (وتستند على سامي)
سامي(حط يده وراء ضهرها):انتي تعبانه اللحين ارجعي لغرفتك واللحين الشغاله تجيبهم لك
سامي يناظر لشغاله:جيبي غيث وليث بسرعه
الشغاله:حاضر بابا
سامي يمسك يد اخته ويرجعها لغرفتها
تمشي بصمت ماتبي تكلم تبي اولادها
لجين وقفت وشهقت (ها)
سامي :وش فيك لجين
لجين ساكته وعيونها متعلقه بمكان واحد
سامي يناظر للمكان الي تناظر فيه لجين مافيه احد عيونها معلقه على الزاويه فاضيه مافيه اي شي
سامي حس بيدها ترتجف
سامي:لجين اسم الله عليك وش فيك.؟؟
لجين تأشر بأصبعها على المكان الي عيونها متعلقه فيه ويدها ترتجف كل جسمها يترجف
سامي يناظر لزاويه فاضيه مافيها احد
سامي ضمها لصدرها يبي يطمنها وحط يده على راسها وقام يقراء عليها اي سوره من القران حافضها
بس ماحس الي انها طيح عليه سامي مسكها قبل لاطيح وشالها وحطها على سريرها
ولازال يناظر لزاويه الي تناظر لها لجين
لجين مو طبيعيه هذا شي اكيد
وصلت لبيت خالتها جالسه بالصاله الي تحت تنتظر اماني وشهد يخلصون لان بالسوق يبي لهم عشر ساعات عشان يخلصون
غرام:تنادي الشغاله:تعالي انتي
الشغاله:اهلا ماما
غرام:ماما بعينك روحي نادي اماني وشهد ولابروح واتركهم
ام جابر:يايمه تعالي تقهوي معنا لين ينزلون علامك طايره
غرام(وتجلس على الكنبه بجمب خالتها):موياخاله انتي تعرفين بناتك اكثر مني ماراح يطلعون من السوق
لما السكيورتيه يطلعونهم من المجمع
ام جابر وتمد لها فنجان القهوه تقوي بس وماعليك اللحين ينزلون
غرام تأخذ الفنجان وتحط لها حلا بصحن
غرام:الا اقول خاله ومن مرت ولدك
ام جابر:اي ولد فيهم
غرام:ابي اشوف الجديده اكيد
ام جابر:نايمين يايمه توهم جايين من السفر
غرام:اها خاله خاله
ام جابر:هلا
غرام:حلوه بنت الجبار ولالا
ام جابر:اي والله مافيها شين
غرام:يعني تجنن ولا
ام جابر:لاياماني الثانيه انتي احلا منها لاتخافين
غرام:ههههههههههههه
ام وائل:يمه غران
غرام:هلا يمه
ام وائل:يمه شيلي نص الي فوق راسك
غرام(وتلمس راسها):لايمه ششيل ماسويتها وانا حيه
اماني صوت كعبها واصل قبلها
اماني:السلام عليكم
وتسلم على خالتها ام وائل
وتسلم على غرام
وتجلس على الكنبه بجمب غرام
غرام:خير اشوفك جلستي
اماني:اي ابي اتقهوى
غرام:اقول امشي قدامي يالله بيأذن المغرب
اماني :يوه لاتحنين فوق راسي بشرب لي فنجان لما تنزل شهد
اماني:وتصب لها فنجان
غرام(تمد لها الصحن):ذوقي الحلا تجنن
اماني:لامابي اكل حلا
غرام:ليه مسويه رجيم
اماني:اي واي ماشفتي هذي زوجه اخوي جسمها ولاعارضه ازياء يجنن خصرها خاتم
ام جابر:ان شاء الله تبين تصيرين زيها
اماني:اي يمه
(قاطعتهم شهد) السلام عليكم
وتبوس خالتها وتبوس راسها
اماني:يالله مشينا
احم احم<<سامي جاء
شهد تلف هلا والله بولد خالتي سلم على البنات
وباس راس خالته
ام جابر:هلا والله بولدي سامي عاش من شافك يمه
وينك يايمه مانشوفك الا بالسنه مره
سامي:وهذا انا جيت لك ياخاله شخبارك وشخبار صحتك..؟
ام جابر:ماعلي الا العافيه الانت شلونك يمه شلون شغلك
سامي:تمام التمام
ام جابر:هاه يمه ماعزمت تزوج
(عقد حواجبه من ذا الموضوع):الا ان شاء الله قريب
شهد:يالله بالأذن سامي ورانا مشوار
سامي:على وين..؟؟
شهد:السوق
سامي:من بيوديكم
اماني:يمه ياذكائك يأخي ابوي يعني مين يودينا
سامي:يالخبله انا احكي اختك مو انتي
اماني:مالت بس
شهد:مع السايق
غرام:سمووي توصلنا(مو لله طبعا بس عشان يدفع عنها الحساب)
اماني:لامولازم يوصلنا
سامي:لاعاد انا بوصلكم وابس اشتري لي اغراض
اماني:بس صاحبتي بتجي معي
شهد +غرام:مين بيجي معك
اماني:عبير
غرام(بصوت واطي):وعزوز معه
اماني:لا وش ابي بعزوز انا
غزل:عادي انا بروح مع اخوي وانتي خلك مع صاحبتك
سامي يالله على السياره
شهد تسبق غرام وتركب قدام
غرام:شهد وجعه عيب اخوي قومي اركبي وراء
شهد(تعطيها نظره من سبق لبق )
اماني تجر غرام تعالي وراء بس
***************************
صحى من النوم على اذان المغرب
جسمه مكسر وراسه مصدع استغرب مالقاها جمبه على السريرغمض عيونه حط يده على راسه
ولازل نايم بسريره اه ياربي اللحين بيروح يشوف حبيبته وزوجته غزل الله يستر منها بس
طلع من الغرفه لقاها نايمه على القنفه الي بالصاله وضامه جوالها لصدرها
ابتسم لها وهو يشوفها طفله حتى طريقه نومها نوم طفله ماسكه جوالها كانه طفل نايم وماسك لعبته
رجع لغرفته واخذ الفراش والمخده
غطاها عدل وحط المخده تحت راسها
انصدم لما شاف دموعها وعرف انها مونايمه
ليه تكرهه كذا وتبكي كذا..؟؟
سواء نفسه مانتبه لها ورجع لغرفه يغير ملابسطه ويطلع من الشقه يحس نفسه مخنووف
سمعت صكه الباب وانه طلع
انفجرت بالصياح غصب عنها تبكي
كلمته وقال اسمها للحين يحس فيها للحين يحبها
ماتحملت كلمته لما قال لها ملاكي
صكت السماعه من منصور وهي منهاره نامت وبيدها الجوال
تكره جابر لما يقرب لها تحس بحنانه وبعطفه تحس كأنه ابوها طريقته معها غير
يدللها وكأنها بنته
ملاك:الله يسامحك يابابا الله يسامحك
دخلت المجمع تأخرت على اماني كانت ماسكه جوالها ومدنقه تناظر لجوالها اصدمت بواحد
عبير(راشد):عمى ماتش........(سكتت وتعقلت عيونها بعيونه)
هو يناظر لها بأستغراب ملامحها غريبه ناعمه بس حاده شعرها قصير مرا
سامي:انا اسف اختي
عبير(راشد):هه لاعادي انا أسفه
مشى وهي لازالت واقفه بمكانها حست بشي غريب
تجاهلت هلاحساس ودقت على اماني تشوف وين هي
**************************
تدق على مي(جراح) ومايرد
هذي المره الخامسه الي تدق عليه ومايرد
حست بالندم كل ماشافت مي(جراح) ومبين عليها التعب
هي ماتبي جراح يتعب ولاينجرح بس مالقت الا هالطريقه عشان تبعد ريا عنه
تحس ريا ماخذه شي ملكها
كانت متفقه تطلع مع وحده على العشاء
حاولت تدق مره ثاني ونفس الحكايه مافيه اي رد من مي(جراح)
رمت جوالها على الطاوله وراحت تغير ملابسها وتكشخ عشان العشاء
لبست وخلصت تذكرت لمياء صارلها يومين غاطسه ومالها طاري ابد
دقت عليها مره وثنين وماترد
شجون(عزوز) وصلت حدها من لمياء زادت سفراتها لشرقيه
وماتقدر تمنعها لان اهلها هناك
شجون:اوووووووف بس وارسلت لها مسج
(متى ماشفتي المسج دقي علي انتظرك..)
واخذت جوالها وعبايتها وطلعت
**************************
الساعه 10 ونص واخيرا خلصت من الصالون
من العصر وهي فيه سوت مساج تخسيس وتنظيف بشره
صبغت شعرها وقصته
سوت بداكير ومناكير <<الي اخره مره سوتهم يوم زواجها قبل سنه
واقفه قدام المرايه تناظربنفسها بتعجب وبفرحه مومصدقه انها هي الي قدام المرايه
تلمس وجهها تناظر بشرتها
تحرك راسها ويتحرك شعرها معه تلعب بشعرها
مبسوطه بنفسها تحس انها مو هي الي بالمرايه
تلمس شعرها وتضحك تغيرت 180 درجه
طلعت من الصالون والابتسامه ماليه وجهها
قالت لسايق يوديها اول لبيت اختها غزل
الي هو بجمب بيتهم اصلا
اول ماوصلت للبيت وقبل لاتنزل من السياره
شافت جابر معصب ويمشي وعاقد حواجه حرك السياره بسرعه جنونيه
وفاء نزلت بسرعه لختها
افتحت الشغاله
وفاء:وين غزل
الشغاله:فوق
وفاء مشت بسرعه لدرج
وفاء:غزل
غزززززززززل
غززززززززززل
(وتطق عليها الباب)
غزل(بصوت مبحوح من البكاء) مابي اشوفه مابي
وفاء:حبيبتي غزل انا وفاء افتحي جابر مو هنا
غزل:.........
وفاء:غزل افتحي الباب
غزل (افتحت الباب وعيونها منفوخه وخشمها احمر من البكاء) وارتمت بحضن وفاء وتبكي
وفاء تضمها وتمسح على شعرها
غزل:مابيه مابيه
وفاء:لاتخافين ماراح يصير الا الي تبينه خلاص عاد
******************
خلصو من السووق والساعه 11 وصلو البيت
غرام راحت لبيتها على طول مافيها حيل رجولها تكسرت
اماني وشهد جالسات بالصاله والاكياس بجمبهم
اماني:واي رجولي
شهد:مالت مو من الصبح تفرفرين مع بويتك
اماني:وه فديتها بس
شهد:ووووووع جيكره تخوف بسم الله تقرفني هي واشكالها
اماني:اسم الله بس والله انها تجنن وتخبل
شهد:والله انك منجنه ومتخبله ع الفاضي
بس مراهقه ماعليك شرهه
اماني:اقول يالعاقله لايكثر (ودور بأكيسها وطلع فستانها)
اماني:شهووده وش رايك هذا ذوق رشوودي
شهد:مين رشودي
اماني :مالت رشودي عبير
شهد(موعاجبتها عبير اصلا):وريني يجنن احلى من فستاني
اماني(بأبتسامه)اي هذا ذوق رشود يالعلني فداه
(كان فستان بنفسجي ضيق لما الركبه ويديها طويله والظهر كله طالع وعلى الخصر منثور كريستال ناعم مرا ورايق)
شهد:والله وطلع عنده ذوق رشودك
اماني طول السوق كانت مع عبير(راشد)
اماني وماسكه انعالها بيدها وتنادي الشغاله
تشيل لها الاكياس
اماني:يالله تصبحين على خير
شهد:وانتي من اهله
وقال لشغاله تلحقها بأكياسها كمان
***************************
ابتسم اول ماشافها جالسه على التلفزيون ومندمجه مع الفيلم
حتى ماحست فيه لما دخل جابر نسى عصبيته ونسى غزل وزعلها اول ماشاف ملاك
ببرائتها وطفولتها شدته عكس غزل بكل شي
كان جايب لهم عشاء من براء
جابر:مساء الخير
ملاك(لفت عليه مخترعه):هلا جابر متى جيت
(كانت تناظر له فيه من منصور فيه شي يشبه له تحاول تشيل منصور من بالها كل ماشافت جابر جاء ببالها منصور)
جابر (ويرفع الاكياس جبت لنا عشاء)
ملاك كانت ميته جوع
جابر يالله نحضر العشاء مع بعض
ملاك:ماعرف
جابر:هههههههههه واحد قالم سويه بس نحضر السفره
ملاك:ايوه ماعرف
جابر(سند كتفه على الجدار) :انا بعلمك
ملاك(ببتسامه):والله بتعلمني
جابر:يالله قدامي على المطبخ
ملاك كانت مبسوطه اول مره تسوي هالشي وتحضر الاكل مو متعوده تحس انها سوت انجاز وشي غريب
جالسين ع طاوله الطعام يأكلون
جابر:ملاك ماودك تروحين لاأهلك
ملاك(بأرتباك):هاه الا ان شاء الله
جابر:خلاص اجل بكره على الغداء اوديك لهم
ملاك:لا يعني يوم الخميس العشاء وبكون مشغوله بكره مع الصالون بعد الخميس ان شاء الله
جابر:طيب براحتك
ملاك:ايوا بس ابي رقم ماما معك
جابر:اي ذكريني شوي واعطيك ياها من جوالي
ملاك(ابتسمت له وكملت اكلها)
اماني وشهد اخيرا خلصو لبس
اماني فستانها بنفسجي الي اختارته لها عبير(رشوود)
شهد لابسه ثوب عشبي ضيق من عند الخصر وبعدين وسيع ناعم طبعا
شهد كانت حاطه مكياج اوفر وروج احمر
عكس اماني الي تعمد النعومه دايم
اماني روج فوشي صارخ وعدسات خضر
ع الساعه 7 خلصو من الصالون وطيران على الاستراحه تأخرو على امهم
غرا ولجين جايات قبل شهد واماني
لجين كانت لابسه فستان اسوود طويل وكم طويل عشان يخفي علامات الضرب والاثار الي بجسمها
اما غرام:تيور ابيض عادي مرا وكسسوراتها ذهبي وانعالها ذهبي وحاطه توصيله طويله لشعرها
ومسويه بف ومتغير شكلها 180 درجه
اماني:اخوووووص غرام وش هالحلا
غرام:احم احم بذمتك ماخقق
اماني:روحي مناك بس مافيه احد يخقق جمبي
شهد:الا اقول يبين ان جسمي مكياج
اماني وغرام فطسو ضحك على شهد
غرام:ياختي يانك متعقده من سمارك لدرجه موصاحيه
شهد:اقول لايكثر سألتكم مالت بس من بياضكم بس
شهد تعلقت عيونها بلي جاء
شهد:بنات تشوفون الي اشوفه
غرام:مين ذي
اماني:ماأعرفها
شهد:مالت ذي وفاء ولاتشبه لها
وفاء(كانت قاصه شعرها لما كتفها وطبقات وصابغته كله اشقر فاتح ولابسه عدسات رمادي فاتح
ومكياجها بسيط وهادي وكأنها اجنبيه على لوكها الجديد ولابسه فستان اسود بأبيض )
اماني:هههههههه روحي عني قال وفاء
غرام:اي والله وفاء
اماني:هذي شمسويه بنفسها طالعه احلى مني
شهد اشوف وتناظر بأماني ووفاء
لالانتي احلى ماعليك بس تراها مو مباعدتك
اماني:الحمدلله انها سمينه ولاغطت علي مالت عليها
لجين:الا اقول وين مرت اخوكم الجديده
شهد:للحين ماجت
***********************
ماري بيل :لك شو بدك تروحي بهدول الملابس
عبير:ماري طسي عني احسن لك
ماري بيل:البسي هذي الفستان كرمالي
عبير:رووووووووحي عني بس مابقى الا البس فستان
ماري بيل:لاكان بدك تروحي بهدول الثياب
عبير:اي ولايكثر
قاطعتهم فاطمه
فاطمه:مرحبا
وتسلم على ماري بيل وعبير
فاطمه:وش فيكم صوتكم واصل عند الباب
ماري بيل:عم اقله تلبس الفستان وهيا مابداء
فاطمه(ميته ضحك عليهم)
فاطمه :الا اقول عبيروه شورايك فيني
عبير:تجنني يالله تروح تأخرنا واماني دقت فوق مليون مره تسأل وينا
فاطمه:يالله انا جاهزه
عبير:بايو ماري يمكن اتأخر
ماري بيل(معصبه):حاضر
وصلو للاستراحه كانت اماني واقفه عند الباب تنتظر عبير(راشد)
اول ماوصلت عبير وفاطمه عبير مسكت يد فاطمه
عبير(راشد):صدقيني هي لينا
فاطمه(هزت راسها بدون ولاكلمه)
وطلعو عبياتهم ودخلو
فاطمه تعلقت عيونها بأماني
فاطمه:لينا
اماني:وتسلم على عبير عادي
عبير:اماني هذي فاطمه صاحبتي
وتسلم عليها وفاطمه سلمت ببرود عليها عيونه غرقت مصدومه منها
لينا قدامها لينا
اماني (ببتسامه )تفضلو
عبير مسكت يد فاطمه
عبير:وش فيك
فاطمه:هه لاوشي
غرام وشهد جوو يسلمون على عبير وفاطمه
غرام تمنت تشوف شجون(عزوز) بس ماجاء معهم
واخيرا جت ملاك الجبار
كانت لابسه فستان احمر طويل وضيق مرا ومنعمه(مسيحه) شعرها عادي كانت تمشي بغرور وكبرياء وامها معها
امها راحت لها لصالون
ملاك اول ماشافت امها بالصالون قامت تبكي وتبوس راسها ويدها
ملاك:يمه سامحيني
امها (تضمها لصدرها وتبكي)
ملاك:ماما ليه سويتو فيني كذا ليه
ام ملاك:خلاص ياروح ماما خلاص الي صار صار
ملاك:يمه مابيه
ام ملاك:ليه يمه سواء لك شي
ملاك:لا بس مابيه
ماما ماحبه
ام ملاك:وتمسح دموع بنتها عشان مايخرب مكياجها
خلاص حبيبتي هو اللحين زوجك عيب تحكين عنه كذا يالله انا جايه اخذك ونروح للاستراحه الناس ينتظرونا
وصلت ملاك ونزلت وخشمها مرفوع مع ان مستوى عايله جابر موهين بس هي تبقى بنت الجبار
معها امها كانت خايفه ومستحيه ومتردده وهي تسلم على الحريم
وفاء :اماني اماني
اماني وشهد وغرام(واقفات وقز فيها)
اماني:هلا وفاء
وفاء:هذي هي زوجه جابر
غرام:تهببببببل يمه شوفو وش ضعف خصرها
وفاء(رفعت حاجبها بأستغراب موغريبه عليها هالبنت تحاول تذكر وين شافتها معقوله هي ال..............)
جالسه بجمب عبير وعيونها مافارقت اماني
هذي هي لينا
اه اصعب يوم بحياتها كان موت صاحبتها واختها لينا
الكل انهار من موتها موتها كان صدمه للكل ولازال الكل متأثر بالصدمه
ماتنسى لما راحت تعزي ام لينا وش قالت لها
ام لينا:كانت منهاره انتي السبب
انتي الي ذبحتي بنتي
انتي يافاطمه الله لايسامحك
لينا ماتت بسببك انتي
انتي ذبحتي بنتي بسببك ماتت لينا
اه يايمه يالينا ماتهنتيتي بعمرك يابنتي
راحت بعز شبابها بسبتك هذي الي ذبحت بنتي
فاطمه واقفه ومصدومه من كلام ام لينا
جت وحده بعدتها وطلعتها براء البيت
خاله لينا:الي جانا بسببك كفايه ذبحتي بنتها لاتكملين عليها واطلعي براء البيت مافيه احد يبي يشوفك هنا
طلعت وهي مصدومه من الي سمعته وشافته هي سبب موت لينا بس هي مالها ذنب مو هي الي ذبحتها هذا مقدر ومقسوم
بس لوماطلعتها معها للمزرعه ماماتت لينا يعني انا سبب وفاه لينا انا الي ذبحتها صح انا
انا الي وديتها انا الي وديتها للموت
طلبت من السايق يوديها للمستشفى عند عبير
وهي موعارفه وين تروح اصلا
راحت للمستشفى وصلت لغرفه عبير ومالقتها انصدمت وهي شايفه السرير فاضي وملابس المستشفى مرميه على الارض معناته عبير طلعت
كيف طلعت وهي لازم تبقى تحت المراقبه
فاطمه دكتووووووووووووووووور
سستررررررررررررر((بصراخ))
وين عبير
جت الستتر تركض :فيه ايه
فاطمه:وين عبير وينها
الستتر:الله دي راحت فين قبل دقايق كانت هنا
فاطمه:شوفو وين راحت كيف تطلع وانتم وينكم
الستتر راحت تعطي السكيورتيه خبر بأن المريضه هربت من المستشفى.........
دق جوالها كان شجون(عزوز) يدق على عبير(رشود)
طلعت للحديقه عشان تكلم عزيز لان ازعاج داخل موقادره تحكي
طلعت وصدمته للمره الثانيه
عبير :ووجع
(رفعت عيونها انصدمت من الي شافته قدامها........
شهد وش بيصير باليوم الي بتقضيه مع فهد ولاهو مجرد يوم عادي ..؟؟
فاطمه... اماني.. بيصير شي بينهم...؟؟؟
عبير معقوله الاحساس الي انخلق بمجرد صدمتها له بيطور ولا..؟؟
ومين الي انصدمت لماشافته..؟؟
وفاء تغييرها لنفسها وشكلها هل بيغير شي من داخلها
وبيغير شي بعلاقتها من منصور..؟؟
معقوله تكون عارفه ملاك او مجرد تشبيه لاكثر..؟؟
وفاء خوالها تخليهم عنهم الاكيد ان وراه سبب ..
بس وش يكون عشان يتخلون عن بنات اختهم وهم وحيدات لاخو ولاسند...؟؟
جابر وملاك تطووور كبير بحساس جبر هل بيتبعه تطور بأحساس ملاك بعد..؟؟
ملاك بترجع تكلم منصور ولابتعبره خطاء وتكمل حياتها مع جابر...؟؟
غزل الى متى بتبقى كذا..؟؟
لجين... حالتها ..الي يلحقها...الصلاه...اولادها..خوفها..اشياء كثيره متعلقه ببعض
بس لازالت مجهواه بالنسبه لنا...؟؟
زوجه لذي الدرجه ماسأل فيها وهي مسألت فيه..؟؟
شجون علاقتها كل مالها تكبر وتكثر من وراء لمياء بس لو لمياء عرفت وش بيكون..؟؟
وهل بعد لمياء وكثره سفراتها لهلها(على قولتها**) بيأثر بعلاقتها مع شجون(عزوز)..؟؟
دق جوالها كان شجون(عزوز) يدق على عبير(رشود)
طلعت للحديقه عشان تكلم عزيز لان ازعاج داخل موقادره تحكي
طلعت وصدمته للمره الثانيه
عبير :ووجع
(رفعت عيونها انصدمت من الي شافته قدامها........
عبير تعلقت عيونها بعيونه
سامي:اسف اسف اختي
وعيونه بعيونها عيونها سحرته فيهم لمعه غريبه
عبير تناظر فيه موغريب عليها
عبير:لاحصل خير
سامي بعد عنها وراح
وعبير عيونها تناظره هو نفسه الي بالسووق
وش هالصدفه الي جمعتها فيه مرا ثاني
قطع فكرها دقت جوالها مرا ثانيه
شجون(عزوز) تسال وينها
شجون:ووجع وينك ساعه اهذي لحالي
عبير:هاه لاولاشي بس جوالي التبن يعلق
شجون شكت بالوضع وسكتت
وراحت للباب تشوف شجون
وسلمت على عزوز
اماني جت لهم
اهلين عزوز
وسلمت عليه
منور قلبي
شجون(عزوز)نورك يابعدي
وش هالزين اماني
اماني<هههههه عيونك الحلوه حبيبي
عبير:اقول عزوز اتفل عليها لايصير بحبيتي شئ
شجون(عزوز):افا عليك ماطلبت شئ يابعدي
تعالي اتفل اماني
اماني:وووووع لاياخي لاتتفل
عبير(راشد):الايتفل عيونه حاره
شجون(عزوز):ههههههههههه تلايط يرحم امك بس
اقول بس عسى فيه خقق
عبير(تراك موجاي دي جي العقل بس
اماني: حياكم داخل
ودخلوالاستراحه
غرام فزت اول ماشافت عزوز جاي
وطارت تسلم عليه
وتميلح عنده وطبعا عزوز يعطيها جوها واهم شي انها خقه وعاجبته
وجلسو ع طاوله بالحديقه فاطمه تسحر باماني وبداء الاحداث والي صار يدور ببالها كانه امس صاير موقبل كم سنه
ماتنسى لما طلعت مصدومه من عزاء اماني بعد الحكي الي قالته لها خاله لينا راحت للمستشفى لعبير ومالقتها
فاطمه بصراخ عبير عبير وين الستتر تحاول تهديها
فاطمه جيبو لي عبير ماكانت تدري وش تسوي
تدور جوالها ويدها ترجف
ترجع للغرفه تجيب شنطتها دور جوالها بتوتر مالقت جوالها
افتحت شنطهتا
ورمت كل الي فيها بعصبيه على الارض
اخذت جوالها ودقت على ماري بيل
فاطمه <وهي تشهق<:ماري ماري
ماري بيل:شوبيك فاطمه عبير فيها شئ
فاطمه :عبير عندك
ماري بيل:لك عبير بالمشفى شوبيك
فاطمه:موبالمشفى عبيييييير موبالمشفى
موموجوده
ماري بيل:انتي شو عم تحكي
وين راحت
فاطمه:مدري موهنا وبس
ماري بيل:انا جايه هلا
فاطمه صكت الجوال وهي ماتدري وين تروح
وحكي خاله لينا يدور ببالها
هي الي ذبحت لينا لينا ماتت بسبتها
وعبير مختفيه وين راحت
اجلست على الارض وعيونها مثبته قدامها بالهواء صعب تتحمل موت لينا
وعبير <بدت تعلو صوت شهاقها وهي ماتدري وين تروح
ولاوش تسوي مافيها اي حيل حتى انا توقف
ماري بيل من بعيد:فاطمه فاطمه
فاطمه ترفع عيونها وتناظر لماري بيل بدون ماتحكي
ماري بيل:وينا عبير شو صار فيها
فاطمه مانطقت ولابحرف
ماري بيل:نزلت لمستوى فاطمه ع الارض وبدت تهزها
فاطمه طاحت بحضن ماري وبدت تبكي بأعلى صوت
ماري ضمتها تلقائي وهي موفاهمه شئ
بدت تهديها وهي موفاهمه شئ
ماري شافت ممرضه مرت
ماري سستر
السستر:نعم
ماري بيل:المريضه هون عبير وينا
السستر:ماعرفش حاقه
ماري بيل:شو هيدا التسيب مريضه بتختفي يعني وين راحت
السستر:الله انتي مالك وانا مالي روحي شوفي فين هربت
ماري بيل:والي خلق مابمرقها لكم
السستر طنشتها ومشت
ماري <بصراخ<:وين مدير المشفى
جاها موظف
اي خدمه ياختي
ماري بيل:مني اختك وين المدير الزفت بدي شوفه
بنفس الوقت بس مكان ثاني مكان بعيييييييييييد
كانت تبكي بس بدون صوت دموعها تنزل بدون لاتحس
عبير وقف
ونزلت تركض للمقبره
المقبره كلها اثيبا ابيض بابيض
كانت لابسه عبايتها ومفتوحه بدون طرحه ولاشي
عبير تلتفت يمين وشمال
ماتدري وين لينا
شافت شخص موغريب عليها ركضت لمهم
الكل وقف دفن الميت وتعلقت عيونهم فيها
عبير:بعد ياكلب عنها
اتركوها لاتدفنها بتموت
الكل يناظر بصمت مصدومين من بنت بالمقبره وهيئتها تثبت انها شخص موعاقله ابدا
بعدووووووو عنها
طاحت ع القبر وتحاول تبعد التراب عنها باقوى ماعندها تبعد التراب
جاء واحد ومسكها مع يدها وبعدها واضح انها مجنونه وماراح ينفع اي حكي معها
وطلع شماغه عليها
عبير<بصراخ<:بعد ياحيوان
بعد عني تبي تذبحني تبيني انخنق زي لينا اتركووني
كان الكل يسأل من تكون خصوص ان شعرها بوي وهيئتها غريب
بعدووهاوقوموها ودقو ع الشرطه لانها موصاحيه
اماهي ماهمها غير يصحونها وبس
وإنزلت دمعة من قوة حرارتها 00 احرقت خدي وخلته احمرن لونه
قلت انا اللي روح روحي فدتها 00 قلت انا من روحي وقلبي يفدونه
قلت انا من تركتني وحيد بدنيتها 00 وانامن عشقها وحبها دايم يصونه
أحبها واسالو عين ياكثر ما بكتها 00 و اسألوكل هالبشروهالعالم وكونه
أبيات شعري يا ما ويا ما تغنتها 00 تقول أبيات شعرك قلبي يطربونه
من لام روحي عله يعيش حسرتها 00 ويعيش طول الدهر تبكي عيونه
يا لايمين قلبي شوفوا صورتها 00 بعدها تبون تلومونه لكم تلومونه
ما أبي غيرها أبي أسعد بضمتها 00 ماأريد غير قليبي تنجلي حزونه
فوق قبر هالبنت تعالت ضحكتها 00 يا عسى قبرالبنت بالسما يرفعونه
لعنبو عين عقبك ما تحدر دمعتها 00 ولعنبوخلقن كان إسمك ما يطرونه
لعنبو روحي كان تكتمل فرحتها 00 ولعنبو الحزن لو فارق يوم بسجونه
روحي فقدتها ودموع عيني رثتها 00 بأبيات شعر مكسرة ماهي بموزونه
يالله يا كريم تغفر لها كل زلتها 00 وتغفرلها ذنب كل الملا يقترفونه
يا كريم إجمعني بها بجنة عدتها 00حج البيت والصيام وخمس يصلونه
يا ليتني ساكن اليوم بوسط حفرتها 00وروحي بجنب روحها اليوم مدفونه
ع الساعه 1ونص كانو اغلب المعازيم راحو الاستراحه بدت تفضى
ام ملاك :ملاك
ملاك:هلاماما
ام ملاك :يلا حبيبتي انا طالعه تأخر الوقت ومابقى احد بالاستراحه
ملاك:لابدري
ماما لاتتركيني معهم
ام ملاك<وتخنقها عبرتها ع حال بنتها>:وش فيك ذولي اهل زوجك يعني اهلك ماراح ياكلونك
ملاك:ماما لاتروحي
ام ملاك<قوت قلبها<:وش فيك عن الدلع
ملاك :طيب ماما
وراحت توصل امها للباب
ارجعت وهي تحاول تبين الوضع عادي من جت ماحد جاها من اهل زوجها
مبين انهم مايبونها
ورجعت اجلست بمكانها
دق جوالها
كان جابر
جابر:هلا ملاك ماخلصتي
ملاك<ماصدقت ع الله<:الاخلصت يلا تعال
جابر: انا عند الباب ي اطلعي
ملاك<طارت من الفرحه كانت خايفه تجلس لوحدها <:اللحين جايه
وراحت تاخذ عبايتها من الغرفه الي داخل
شافت ام جابر
ملاك:خاله انا بطلع
ام جابر:اي حبيبتي روي ارتاحي مابقى احد من المعازيم
شجون(عزوز)اول ماوصلت للبيت رمت عباتها
ورمت نفسها ع السرير
واخذت جوالها تدق ع مي(جراح) وتدعي ربها مايكون مقفل
ابتسمت لما دق الجوال
مره وثنين
واخيرا جاها صوت مي
هلا شجوون
شجون(عزوز):انت وينك
مي(جراح) :بالكورنيش يعني ويني
شجون(عزوز):لاتتريق ووينك من الصبح
مي(جراح):ابد كنت تعبانه شوي
شجون<قلبها يعورها عليها وبصوت واطي<:وش فيك.؟
مي (جراح):مافيني شئ
شجون:طيب كيفك اللحين
مي:بخير
انت كيفك
شجون(عزوز):بخير دامك بخير
لحظه صمت
قطعها جراح
جراح:عزوز حبيبي انا تعبان وبنام
شجون(عزوز):لابد سلامتك نوم العوافي
سكرت من مي(جراح)
وهي تحس بالندم صوتها موبخير مي موبخير
انا السبب بكل هذا
فرت دمعها من خدها
ياربي ليه ليه متى يحس فيني
وبعدين احس اصلا ريا ماتستاهل جراح جراح ماحد يستاهله<قمت التناقض يدور بداخل شجون بين كلام عقلها وقلبها
جراح لي وبس
وماراح اخلي احد ياخذه مني
وهي عارفه ان جراح اكبر خطا بحياتها بس ماتقدر قلبها موملكها
حبته غصب عنها
كانت تعصب وتغار لاشافت ريا معه
واللحين جراح تركتها وممرتبط
ولمياء ماتهمها تسحب عليه وع الي جابوها
مستعده تترك كل خويتها بس عشان جراح
ليته يحس بس
اخذت علبه السجاير واخذت لها سقاره يمكن تروقها
××××××××
طول الطريق وجابر وملاك ساكتين
وصلت البيت وراحت تتروش تبدل ملابسها وهي تدور لها استر بجاما تكون طويله
بس مالقت غير برمودا ابيض وبدي اصفر
اول ماطلعت من الحمام وهي لابسه الروب والفوطه ع شعرها
ماشافته بالغرفه استغربت
لقته نايم بالصاله ع الكرسي ومبين نومته مومتاحه
كسر خاطرها بس ماتقدر تسوي له شئ
كان تقول ببالها ياربي لوكان منصور وش صار
بعدت هالفكرا من راسها لازم تشيل منصور من بالها
وراحت لغرفتها تنام بعد ماقفلت الباب مره وثنين وثلاثه
****************
بنفس البيت بس غرفه ثانيه
بشقه منصور ووفاء
وفاء توها توصل مع السايق طبعا وهو ولايفكر يجيبها
كان جالس بالصاله يتابع اعاده المباره الي فاتته
وفاء:السلام
منصور<بدون لايطالع فيها ولايشيل عيونه من التلفزيون<وعليكم
وفاء ناظرت له تبيه يشوفها وهو موحاس فيها ومندمج مع المباراه
وفاء مشت بسرعه وبعصبيه لغرفتها وصكت الباب باقوى شئ
منصور فز ع صوت الباب:حسبي الله بس
بصوت عالي:كسرتي الباب
تعليق