رد: رواية العشق المحرم كامله
نغمه نوكيا العاديه كان جوال عبير يدق
كان عزوز يتصل بك
عبير:هلاوالله بعزيز
شجون:اهلين كيفك حبيب قلبي
عبير :ماشي الحال انت كيفك
شجون:تمام
بس اسمع
عبير:امر
شجون:لاتنسى يوم الخميس حفله ميلاد جراح(مي)
عبير:اي اكيد وانا اقدر
شجون:الاقول وش سويت مع خويتك
عبير:والله مدري ماصار شي بس شكلي بتعب معها الاقول عزوز
شجون:هلا
عبير:وش رايك نعزمها على عيد ميلاد جراح هي تعرف ريا خويه جراح اخليها تعزمه
شجون:سو الي يريحك
الاقول رشود
عبير:هلا
شجون:انت متأكد من الي تسويه
عبير:وش قصدك
شجون:انت عارف قصدي
عبير:صك على هالموضوع يرحم ام(ن) جابتك
عبير:انا بنزل لسوق اشتري لي شويه اغراض واقز ومنها اشتري لجراح هديه وش رايك تجي معي
شجون:متى بتروح؟
عبير:امممم بعد صلاه العشاء
شجون:اوك صار
عبير:يالله حبيبي قلبي تأمر على شي
شجون :سلامتك باي
شجون موعاجبها حال عبير ولاعبير عاجبها حال شجون
شجون وتربعت على السرير وافتحت لابها على طول هلى منتداها(شجون كان عندها منتدى تحت ادارتها هي وعبير منتدى بويات طبعا وكان اكبرمنتدى لتجمع البويات
وتعرفت من خلاله على اصدقاء كثير سواء بويات او ليديز من السعوديه وخارجها وبعضهم التقت معهم بالمجمعات وتعدت حدود علاقتهم الشاشه والجوال
بس الى الان مالتقت مع حبيبتها شوق الي اعرفتها من خلال المنتدى طبعاهذا غير الميه غيرها الي مخاويتهم
شجون استغربت مالقت شوق لابالمنتدى ولابالمسن ومالقت ولارساله منهاومن امس مو مسجله دخولها على المنتدى
اخذت جوالها البيبي الابيض وهورقمها العام الي مع نص بنات المنتدى وثلاث ارباع بنات الرياض معهم هذا الرقم
اما رقما الثاني فهو خاص وماتعطيه اي احد
دقت على شوق مره ومرتين وخمس ومافيه رد
ارسلت لها(حبيبي خوفتيني عليك دقي علي استناك)
ورمت الجوال على الدرج لما شافت ناديه سجلت دخولها للمسن(وعدا الوقت كذا طول اليوم لما جت عبير وراحو للسوق مع بعض
*****************************************
كانت جالسه بغرفتها وطفشانه مره اخذت جوالها وقامت تدق ارقام ماتعرفها كذا تدق اي رقم بمجرد انه يخطر على بالها
جربت اول رقم وثاني رقم كلهم كان مقفل دقت الرقم الثالث ومافيه رد رمت جوالها بقوه من الطفش
اماني:اوووف طفشت انام احسن لي وارفعت على التكييف وتغطت ونامت
بجناح غزل وجابر
غزل تبكي وتصرخ باعلى صوتها:اطلع مابي اشوفك
جابر كان يحاول يهديها ويبيها تفهم الموضوع بس غزل مصره على رايها وانها ماتبي تشوفه
غزل:ليه يعني لاني يتيمه وماعندي اخوان تسوي فيني كذا لوكان ابوي عايش مارضى بلي سويته فيني انت وعمي ليه قصرت معك بشي انا قلي شي واحد انا مقصره فيه
جابر:اف منك تراك غثتيني عاد ماصارت انتي عارفه ان الموضوع مو بيدي وانا ابي ولد ومن حقي اتزوج واجيب ولد دامك ماتجيبين اولاد
غزل(فتحت عيوتها على كبرهم)نعم ليه مو انت الي رافض اني احمل موانا صارلي سنه اترجاك احمل وانت الي رافض اني احمل
لكن خلاص دام حجتك الولد طيب ياجابر انا بحمل وبجيب لك ولدين موولد
جابر:غزل انا بكره بكتب كتابي وبكره مسافر مافيه اي مجال لتراجع وحط قدامها عقد الفله الجديده الي ابوه شرها وكتبها بأسم غزل
تعتبر رضاوه ع قولتهم يراضيها بفله قيمتها فوق المليون والنص ريال سعودي
وطلع وتركها غرقانه بدموعها
الساعه 4 الفجر
اماني صحت على صوت جوالها كان رقم غريب وردت اماني بصوت كله نوم
هلا
هو:هلاختي انتم داقين علي
اماني:لا
هو:كيف لاوانا لاقي مكالمه لم يرد عليها منك
اماني:وانا قلت لك لاماتفهم انت
هو:يعني كيف يستعبط جوالك داق لحاله
اماني :يمكن عجبه رقمك ودقه
هو:طيب لاتزعجين الناس مره ثانيه
اماني:لاتكفى تعال طقني اشوف
وقلت لك اني مادقيت عليك حمار انت ماتفهم مافيه عقل وصكت بوجهه الجوال
بأقل من خمس دقايق جاها مسج من نفس الرقم
(الله يهداك ولاتزعجين الناس مره ثانيه)
اماني قرت المسج ورمت الجوال
وراحت تغسل وجهها ودور شي تأكله طبعا هي نايمه من المغرب بس للأسف ماتعرف تصلي الاذا طقت براسها تصلي فرض وتنسى عشره
كان عزوز يتصل بك
عبير:هلاوالله بعزيز
شجون:اهلين كيفك حبيب قلبي
عبير :ماشي الحال انت كيفك
شجون:تمام
بس اسمع
عبير:امر
شجون:لاتنسى يوم الخميس حفله ميلاد جراح(مي)
عبير:اي اكيد وانا اقدر
شجون:الاقول وش سويت مع خويتك
عبير:والله مدري ماصار شي بس شكلي بتعب معها الاقول عزوز
شجون:هلا
عبير:وش رايك نعزمها على عيد ميلاد جراح هي تعرف ريا خويه جراح اخليها تعزمه
شجون:سو الي يريحك
الاقول رشود
عبير:هلا
شجون:انت متأكد من الي تسويه
عبير:وش قصدك
شجون:انت عارف قصدي
عبير:صك على هالموضوع يرحم ام(ن) جابتك
عبير:انا بنزل لسوق اشتري لي شويه اغراض واقز ومنها اشتري لجراح هديه وش رايك تجي معي
شجون:متى بتروح؟
عبير:امممم بعد صلاه العشاء
شجون:اوك صار
عبير:يالله حبيبي قلبي تأمر على شي
شجون :سلامتك باي
شجون موعاجبها حال عبير ولاعبير عاجبها حال شجون
شجون وتربعت على السرير وافتحت لابها على طول هلى منتداها(شجون كان عندها منتدى تحت ادارتها هي وعبير منتدى بويات طبعا وكان اكبرمنتدى لتجمع البويات
وتعرفت من خلاله على اصدقاء كثير سواء بويات او ليديز من السعوديه وخارجها وبعضهم التقت معهم بالمجمعات وتعدت حدود علاقتهم الشاشه والجوال
بس الى الان مالتقت مع حبيبتها شوق الي اعرفتها من خلال المنتدى طبعاهذا غير الميه غيرها الي مخاويتهم
شجون استغربت مالقت شوق لابالمنتدى ولابالمسن ومالقت ولارساله منهاومن امس مو مسجله دخولها على المنتدى
اخذت جوالها البيبي الابيض وهورقمها العام الي مع نص بنات المنتدى وثلاث ارباع بنات الرياض معهم هذا الرقم
اما رقما الثاني فهو خاص وماتعطيه اي احد
دقت على شوق مره ومرتين وخمس ومافيه رد
ارسلت لها(حبيبي خوفتيني عليك دقي علي استناك)
ورمت الجوال على الدرج لما شافت ناديه سجلت دخولها للمسن(وعدا الوقت كذا طول اليوم لما جت عبير وراحو للسوق مع بعض
*****************************************
كانت جالسه بغرفتها وطفشانه مره اخذت جوالها وقامت تدق ارقام ماتعرفها كذا تدق اي رقم بمجرد انه يخطر على بالها
جربت اول رقم وثاني رقم كلهم كان مقفل دقت الرقم الثالث ومافيه رد رمت جوالها بقوه من الطفش
اماني:اوووف طفشت انام احسن لي وارفعت على التكييف وتغطت ونامت
بجناح غزل وجابر
غزل تبكي وتصرخ باعلى صوتها:اطلع مابي اشوفك
جابر كان يحاول يهديها ويبيها تفهم الموضوع بس غزل مصره على رايها وانها ماتبي تشوفه
غزل:ليه يعني لاني يتيمه وماعندي اخوان تسوي فيني كذا لوكان ابوي عايش مارضى بلي سويته فيني انت وعمي ليه قصرت معك بشي انا قلي شي واحد انا مقصره فيه
جابر:اف منك تراك غثتيني عاد ماصارت انتي عارفه ان الموضوع مو بيدي وانا ابي ولد ومن حقي اتزوج واجيب ولد دامك ماتجيبين اولاد
غزل(فتحت عيوتها على كبرهم)نعم ليه مو انت الي رافض اني احمل موانا صارلي سنه اترجاك احمل وانت الي رافض اني احمل
لكن خلاص دام حجتك الولد طيب ياجابر انا بحمل وبجيب لك ولدين موولد
جابر:غزل انا بكره بكتب كتابي وبكره مسافر مافيه اي مجال لتراجع وحط قدامها عقد الفله الجديده الي ابوه شرها وكتبها بأسم غزل
تعتبر رضاوه ع قولتهم يراضيها بفله قيمتها فوق المليون والنص ريال سعودي
وطلع وتركها غرقانه بدموعها
الساعه 4 الفجر
اماني صحت على صوت جوالها كان رقم غريب وردت اماني بصوت كله نوم
هلا
هو:هلاختي انتم داقين علي
اماني:لا
هو:كيف لاوانا لاقي مكالمه لم يرد عليها منك
اماني:وانا قلت لك لاماتفهم انت
هو:يعني كيف يستعبط جوالك داق لحاله
اماني :يمكن عجبه رقمك ودقه
هو:طيب لاتزعجين الناس مره ثانيه
اماني:لاتكفى تعال طقني اشوف
وقلت لك اني مادقيت عليك حمار انت ماتفهم مافيه عقل وصكت بوجهه الجوال
بأقل من خمس دقايق جاها مسج من نفس الرقم
(الله يهداك ولاتزعجين الناس مره ثانيه)
اماني قرت المسج ورمت الجوال
وراحت تغسل وجهها ودور شي تأكله طبعا هي نايمه من المغرب بس للأسف ماتعرف تصلي الاذا طقت براسها تصلي فرض وتنسى عشره
تعليق