رد: ما كل من يضحك مع الناس مبسوط يا كثر من يضحك ونفسه حزينه , كامله
الثامن والثلاثين
والله احبك ويشهد عالم الغيبي
ماظني أغلاك قبلي واحد(ن) كثري
وإن كان صديت زاد الخوف والريبي
واحس فالضيق كنه يمتلك صدري
كانت مشغوله مره بالمطبخ تجهز القهوة لان اكيد الجيران بيجون يعايدوون عليهم خذت الفناجين ترتبها بالصحن وفجا جاها الصوت طير قلبها من مكانه : بوووووووووووووووووو
مهره : امييييييييييه
فطس على شكلها ضحك : خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
مهره تخبطه على ذراعه : خرعتنيه
سعيد مسك ايدها : خخ حرام عليج عورتيني
مهره استحت يوم لامست ايده ايدها وصارت تحاول تسحبها : عسب لاتعيدها مره ثانيه
سعيد يتمسك بيدها اكثر ويقربها من صدره "ايدها مو مهره لاتفهمون غلط " : عيدك مبارك
مهره حست نفسها صايره قريبه منه حاولت تفك ايدهابس مو قادره لانه ماسكها بقوة
مهره : سعيييييييييد
سعيد بعيوون ماكره : قلبببببببببببببببببه
مهره ووجها احمر : اترك ايدي
سعيد : لا
مهره : سعيد حرام عليك اتركني
سعيد : هب حرام انتي حرمتيه
مهره : عمتيه اللحين بتحدر
سعيد : وان حدرت قلت لج حرمتيييييه
مهره : هب حرمتك لاصار العرس صرت حرمتك
سعيد : لا الشيخه تراني عاقد عليج
مهره سحبت ايدها بسرعه : عمووه تقول لا وراحت جري وتخبت ورى ظهر ام سعيد الي كانت واقفه عند باب المطبخ : سعيدان شو تسوي هني ؟!
سعيد مرتبك : بغيت ..ممم ...
ام سعيد بعصبيه مصطنعه : شو بغيت اخلص
سعيد وهو يشووف مهره تكتم ضحكتها : بغيت الفواله
امه : الفواله ماخلصت... لاخلصت دزيتها لك مع البشكاره بغيت شي غيرها
سعيد بخاطره "ايه اللي وراج فديتها "
سعيد : سلامة راسج
امه : اجل عطنا مقفاك
سعيد: تامري الشيخه
وطلع من باب المطبخ الخلفي وهو مفتشل ومقهوور من مهره الي كانت تطالعه بشماته
واول ماطلع سعيد ام سعيد : يبي الفووواله طول عمره ولا قرب المطبخ واللحين من دخلتي ماصار يفارقه
اسمنج ضويتي راسه يابنت ال...
مهره استحت : عموووه
ام سعيد وهي ترفع كفها لسما : الله يوووفقكم ويسعدكم ويمنع عنكم العيين
××××××××&# 215;××××××× 5;×××
كانوو كاشخين على سنجه عشره زي مايقوولوون بثيابهم الاماراتيه وعصمتهم كان كل الي بالشارع يطالعون لهم شكلهم مختلف اكيد بيطالع فوق كذا وسامتهم كانت طاغيه
احمد كان لابس كندوره بلون العشبي ومعاها عصمه باللون البيج اما حمدان كندوره كحلي ومتعصم بسفره بيضا ..صلو العيد مع ابو نور بالمسجد وبعدين كل واحد راح لبيته
احمد اول مافتح باب الشقه استقبله ولده الصغييير كانت ريوم ملبسته كندووره بيضا جابها له حمدان
احمد وهو يبووسه : فديييت شيخهم
حمدان اخذه منه : ويل حالي ع هالمزيووون سمعوو انا حاجزه من اللحين لبنتي
احمد يضحك : انت خذ امها بالاول بعدين ارمس يمكن تطلع البنيه شينه
الريم وهي تقرب منهم عشان تسلم على اخوها وتعايده : اسمنها ماخابت وهالمزيوون ابوووها
حمدان وهوو يحبها ع راسها : فديت عمتها
احمد : هي انت لاتفدى حرمتيه
حمدان يعانده : فديتج ياريوووم فديييييييييييييييييييييييييييت شيخة الحريم كلهم
الريم تضحك : جعني ماخلا منك
حمدان وهو يقرب صووب امه الي كان جالسه ع الكنبه وتشوفهم وتضحك : مباركن عيدج الغاليه
ام حمدان : مبارك عيدك ولديه
احمد يسلم عليها : عيدج مبارك عمووه
ام حمدان : وعيدك مبارك ياوليدي
الريم وهي تصب لهم القهوه : ماعيدتو بندر ؟!! وعمه ؟!
حمدان : عمه عايدناه كان معانا بالصلاه لكن بندر ماشفناه
احمد يكمل : مايقدر يتحرك كثييييير واستحيت اروح له هالحزه
الريم : استحيت ؟!! انت دوم مطيح عنده وباي وقت مايفرق معاك شي حتى بعد ماعرس
حمدان : خخخ لايكون تغارين من بندر بس
الريم تضحك : خخخ يشهد الله ان غلاه من غلاتك انت وسلطان
احمد : يالخبله الريال عنده اللحين عمه وبنته تحرجت منهم
حمدان يلكزه بيده : هي منوه الخبله ؟!
احمد : الريم
حمدان : لا ؟! تسب اختيه وانا يالس
الريم : وانت شيخصك انا حرمته مارمست
حمدان افتشل : هذا وانا بفزعلج
الريم : استرح بس
ام حمدان : حمدان متى بتسير الطبيب؟!
حمدان : شرايج نسير باجر
ام حمدان : زين
الريم : شو امايه مستعيله ع الرده ماشي سيره الا عقب العيد
احمد : عموه لايكون تضايقتي من يلستك معانا
ام حمدان : لا ياولديه شو هالرمسه لكن شتقت حق البلاد وسلطان وميثه لحالهم
الريم تضحك : اميه شيخه وين راحت وميثوه عندها ريلها وعمتي
ام حمدان : عمتج مابتقصر معاها وشيخه ماعليها زود لكن ميثوه مابقى شي وتربي وشيخه نفس الشي كل وحده منهن يبالها مداراه
حمدان : ايه لو انا مكانهم ماكان استهميتي علي
ام حمدان تخبطه بعصاتها : انت تزووج وحرمتك باتستهم عليك
حمدان : زيين لاردينا البلاد دووريلي ع عرووس
الريم وهي تغمز حق امها : ماله حايه ندوور لان العروس موجوده
ام حمدان وهي تعرف زين مهره منو تقصد : هذيج الساعه المباركه لاصارت كنتي
احمد وحمدان يطالعوون بعض ومو فاهمين شي : منوووووووه
الريم ضحكت عليهم : مايخصكم كل شي بووقته حلوو
حمدان : اختي العزيزه تراني انا المعرس هب انتي
الريم : حد رمس غير جذيه
حمدان : يعني منوه العروس يمكن ماتعيبني
الريم: استرح بتعيبك وانا بنت ابووي
احمد : ياخي حرمتي واعرفها دام هاذي رمستها يعني واثقه من الي ترمسه
حمدان : ريووم اقوول استريحي العرس ودرته من زمان
××××××××&# 215;××××××× 5;×××
فتحت الباب وكان ابوها استقبلته بابتسامه واسعه وعايدته
مريم : كل عام وانت بخير يبا
ابو نور : وانت بصحة وسلامه يالغلا
حنان : احم احم ..وخري اشووف كل سنه وانت طيب ياغلى الغوالي ياحلى ابو بالدنيا
ابو نور : خخ اغلى الغوالي اكيد ؟!!وطالع لبندر الي كان رافع السماعه ويبي يرد عليها
حنان : اكيد الاغلى
ابو نور : خخخ حليلك وانتي مستحيه
حنان تغير الموضوع : لاتحاول تهرب وييين العيديه
مريم : أي عيديه انتي خلاص راحت عليك
حنان : لاياشيخه
مريم : خلاص انتي كبرتي واتزوجتي وكلها كم شهر ويصير عندك بزر مفرووض انتي تعطينا عيديه
حنان : نعم ؟!!
ابو نور وينزل ظرفين من جيه : خخ لو عجزتوو وصار عند كل وحده منكم درزن عيال بتفضلون بناتي الصغار وضم الثنتيين لحظنه .... صحيح انه يضحك مع بناته لكن عيونه كانت ع الي يتكلم بالتلفوون وملامح وجه انقلبت بلحظة ماقدر يسمع ايش يقوول لان بناته عاملين ضجه حووله شافه وهو يقفل السماعه ويقووم بخطوات ثقيله لغرفته
همس لحنان : روحي شووفي رجلك وش فيه
××××××××&# 215;××××××× 5;×××××
دخل بخطواته ثقيله وتعبانه بالكاد قدر يوووصل الين السرير وجلس عليه ..رمى بعكازه ع الارض من حر مافيه ...معقوول من شنو مصنووع هالانسان شهالبروود الي فيه انا شسويتله متى رح يعاملني باني انسان متى رح يحس اني ولده
دخلت عليه شافته قربت منه حطت ايده ع ايده المشدووده ..ارتخت شووي لف عليها راسه شاف وجها ماقدر الا انه يبتسم وهوو يشووفها : شفيك حبيبي
ابتسم بثقل: ولاشي لاتشغلي بالك
حنان : بندر انت مو شايف شلون صار شكلك طمني وش الي صار منو الي اتصل
بندر زفر : ابووي
حنان : عمي ؟!! احد صار فيه شي ؟!
بندر : لا الكل بخير الحمدالله
حنان : قالك كلام كدرك
بندر ماجاوب اكتفى بالنظر للسراب الي قدامه ...كانت تشووفه كان في لمعة حزن بعيوونه وشافت طيييف دمعه محبوووسه بقووة
حنان : انا ماعرف شالي قاله لك لكن مهما كان الي قاله لاتنسى انه ابووك
بندر ضحك بسخريه : ابووي ؟! أي ابو ياحنان ..وانفجر ..ابووي ماتصل الا عشان يعاتبي ماتصل الا عشان يسمعني معزوفاته الرائعه تصدقين كل الي قلته له الو الو ياحنان وبدأ يسب يشتم بدأ يعاتب
حتى كل سنه وانت طيب ماقالها شلونك شخبارك ماقالها سلام رب العالمين ماقاله
كل الي همه شلون تكوونيين حامل وانا ماكلفت نفسي ابلغه شلون يدري من الناس ومني انا مايدري حتى فرصة الدفاع عن نفسي ماكانت عندي بعد ماخلص بكل بروود قفل السماعه
حنان : ليه ماقلت له مو حلوه انك ماتخبره انت كذا قصرت بحقه
بندر : اتصلت والله اتصلت محد رد علي وجواله مغلق كان واليوم صحيت بنص الليل عشان اللحق عليه قبل لايروح صلاة العيد لكن كالعاده رقمي مايرد عليه
حنان : بندر حبيبي تعرف عمي عصبي ومايتفاهم
بندر: مايفرق معاي صدقيني ماصار يفررق معاي ابوي انا لغيته من حياتي من زمان صدقيني انا مايرجعني السعووديه الا امي وجدتي وتركي ولا ماكان طبيتها من زمان
حنان حست قلبيها يتقطع على بندر ماتعرف شنو سر الفتور بعلاقته مع ابووه وبنفس الوقت ماتبي تسأله ويتضايق ..
سمعت جرس الباب ينطق ....: هذا اكيد احمد واهله ياللا اضحك الناس جايه تعايدك وجهز العيديات قالتها وغمزت له
بندر ابتسم : خخخ لايكوون تبين عيديه
حنان : ثنتين
بندر: طماعه
حنان : لا وانت الصادق وحده لي وحده لنواف
بندر : ههه من عيوني يام نواف
حنان وهي فرحانه لان موده تغير: تسلم عيوونك ياقلبي ام نواف
سحبت لها شيله تتلائم مع لبسها حطت لها غلووس شفاف ..ناولته العصى وخرجت معاه من الغرفه
××××××××&# 215;××××××× 5;×××××
مريم الي فتحت الباب للضيووف ..وكانت الريم بوجهها : عيدك مبارك
الريم : هلا والله وعيدك مبارك
ياقلبووووووووو يزنني انتي ياكميله ياهيييييييييييييلوه <<وشالت بندر منها
وصارت تبوووسه : انتي يههبلي انتي انتي طعمه انتي
ابو نور : مريم دخلي الناس
مريم تذكرت خلق الله الي ع الباب : ويي اسفه معليه
ام حمدان تضحك : مسموح الغاليه
احمد : ويين صاحبي
بندر وهو يطلع من غرفته : نعم انت وش تبي ؟! الا وين صاحبي ؟!
احمد وهو يقرب منه : أي صاحب
بندر : صاحبي الجديد
احمد : وانا
بندر : انت مووضه قدييييييييييييمه
فطسوو الكل ضحك عليه : خخخخخ
بندر بعتب: يرضيك يام نواف هالكلام
ام حمدان : خخخ اكيد بيرضيها دام ريلها رامسنه
حنان ابتسم وهزت كتووفها لاحمد ..ابو نور : خخ تستاهل انت جبته لنفسك
الا وسمعو جرس الباب ...احمد يلكز بندر الي جالس جنبه : صاحبك جا
فتحت مريم الباب وماشافت شي قدامها غير واحد داخل وشياطينه فوق راسه
حمدان : ويييييييييييييييييييييييييييييينه
احمد : خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
حمدان : تعال هنييييييييييييييييييييييي ان ماراويتك
الكل منصدم حمدان كان معدوم ع الاخيييير بالشوكلا كن احد ضاربه بقالب ع ملابسه
احمد اختبى ورى الكنبه : قلت لك بردها ماصددقتينه
حمدان واقف بنص الصاله : بالعيد يالخام
احمد وهو يحاول يختبي : دوا
وصارووا يتجاروون ببينهم احمد يحاول يهرب قدر الامكان وحمدان يحاول يلحقة ويعدمه بباقي القالب الي فيده
الريم وام حمدان افتشلوا منهم اما الباقيين فاطسسين ضحك
ام حمدان : خسكم الله فضحتووونا
الريم : بس ياناس صبروا الين البيت
بندر: بالله خليهم خخخخخخخخخخخخخخخخخخ
حمدان وهو يدوو حوول الكنب : صبببببببببببببببببببر براويك شلون تسلط علي عيال الحمرا
احمد : هههههههههههههههههههههههههههاي اللحقني لو فيك خييير
وبسرعه جرى ناحيه الباب وفتحه ونزل
حمدان : براويك ......... طررخ ا
الريم شهقت من الصدمه
حمدان اتعنقل وطاح لكن ماطاح لحاله طاح على مريم الي كانت من اول مابدت الحرب واقفه عند الباب وتتفرج وهي مصدووومه
حمدان : اسف والله اسف
ومريم حمدان الي صار بحمار وجهه ولا بنيه
ومريم مووبس افتشلت من طيحتها فووق كذا حمدان ضرب القالب بوجها
ام حمدان : لعنبو يالسبال خيست البنيه صدق لاسنه ولا مذهب
الريم وحنان راحو يشوفوون مريم الي جرت ع الغرفه
حمدان لابو نور : عمي والله اسف مو القصد
ابو نوور كان مصدووم من خبال هالولد معقوول فجاه كان عاقل واللحين قمة الغباء : .........
حمدان ماعرف شوو يقوول : اسمحوووووولي وطلع بسرعه
اول ماطلع ابو نور انفجر ضحك عليه : خخخخخخخخخ خبل
ام حمدان : السموحه منك يابونوور
ابو نور : عادي اختيه حصل خير
احمد رجع بسررعه اول ماطلع : سار
ام حمدان خلته الين مايقرب منها ولكزته بعصاها : لابارك الله فيكم من عيال فشلتووونا
احمد : عمتيه
بندر : خخخخخخخخخخ انت شنو سويت فيه
احمد : اسمع هو قبل امس ياني وانا راقد ماحسيت الا بذاك الصوووت الي طير فؤادي ..نشيت والله عبالي حد استوى فيه شي طلع الحبييب يبيني انش عسب اتسحر تصدق مارمت ارد ارقد منه وحلفت اني اردها له واليووم تركته هو الي ياخذ قالب الكييك وشفت واحد من عيال اليران عطيته خمسه دولار عسب وهوو نازل يخيسه فيه وماقصر
ابو نور : والله انكم بزران
احمد وهو ياخذ من الشوكلا: هو الي بدا الحرب
××××××××&# 215;××××××× 5;×××××
دخلت الحمام "الجيمع بكرامه " وصارت تحاول تنظف وجها
الريم وحنان خلوها اول ماتنزل من الحمام وقامو يضحكووون عليها
مريم : وجع بسسسسسسسسسس
حنان : خخخخخخ والله شكلك يجننن كان
مريم : حنووووون
الريم : خخخخخخخ وهي الصاجه
مريم طنشتهم وراحت تنزل لها ملابس من الشنطه ..الريم : معليه مريم لاتزعلين
مريم : ابد انا مو زعلانه بس مفتشله
الريم وهي تذكر الي صار : خخخخخخخخخخ بصراحه موقف لاتحسدين عليه
مريم : وتضحك بعد
الريم : خخخ تذكرت شكلك بالكيك ههههههههههههههههههاي
حنان : خخخخخخخخخ لاتضحكين ع اختي
الريم : انتي بعد تضحكي ؟!
حنان : انا غير انا اختها
مريم : لا ياشيخه
انفجر الكل ضحك خخخخ
××××××××&# 215;××××××× 5;×××××
مرت ايام العيد سريييعه وحلووه بالضبط اللحين احنا اسبوع بعد العيد
بندر حالته الصحيح صارت احسن بكثير جرح رجله تحسن كثير وصار يمش زين
اما كتفه لسى ملفووفه لصدره يبيلها شوي الين ماتشافى
ام حمدان قالها الطبييب انها تحتاج علاج طبيعي لمده شهر ومحتاجه راحه
هي كان ودها ترجع وتسويه بالامارات لكن تحت الحاح الريم وافقت انها تقعد معاها
اما مريم بعد فقدانها لحنان كمتبرع صارت فرصتها باجراء العمليه مره ضعيييفه
××××××××&# 215;××××××× 5;×××××
بسياره الاجره "مريم وابوها راجعين من عند الطبييب "
مريم كانت تطالع من النافذه ناداها ابوها : شبتسوين اللحين ؟!
مريم: بشنو
الثامن والثلاثين
والله احبك ويشهد عالم الغيبي
ماظني أغلاك قبلي واحد(ن) كثري
وإن كان صديت زاد الخوف والريبي
واحس فالضيق كنه يمتلك صدري
كانت مشغوله مره بالمطبخ تجهز القهوة لان اكيد الجيران بيجون يعايدوون عليهم خذت الفناجين ترتبها بالصحن وفجا جاها الصوت طير قلبها من مكانه : بوووووووووووووووووو
مهره : امييييييييييه
فطس على شكلها ضحك : خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
مهره تخبطه على ذراعه : خرعتنيه
سعيد مسك ايدها : خخ حرام عليج عورتيني
مهره استحت يوم لامست ايده ايدها وصارت تحاول تسحبها : عسب لاتعيدها مره ثانيه
سعيد يتمسك بيدها اكثر ويقربها من صدره "ايدها مو مهره لاتفهمون غلط " : عيدك مبارك
مهره حست نفسها صايره قريبه منه حاولت تفك ايدهابس مو قادره لانه ماسكها بقوة
مهره : سعيييييييييد
سعيد بعيوون ماكره : قلبببببببببببببببببه
مهره ووجها احمر : اترك ايدي
سعيد : لا
مهره : سعيد حرام عليك اتركني
سعيد : هب حرام انتي حرمتيه
مهره : عمتيه اللحين بتحدر
سعيد : وان حدرت قلت لج حرمتيييييه
مهره : هب حرمتك لاصار العرس صرت حرمتك
سعيد : لا الشيخه تراني عاقد عليج
مهره سحبت ايدها بسرعه : عمووه تقول لا وراحت جري وتخبت ورى ظهر ام سعيد الي كانت واقفه عند باب المطبخ : سعيدان شو تسوي هني ؟!
سعيد مرتبك : بغيت ..ممم ...
ام سعيد بعصبيه مصطنعه : شو بغيت اخلص
سعيد وهو يشووف مهره تكتم ضحكتها : بغيت الفواله
امه : الفواله ماخلصت... لاخلصت دزيتها لك مع البشكاره بغيت شي غيرها
سعيد بخاطره "ايه اللي وراج فديتها "
سعيد : سلامة راسج
امه : اجل عطنا مقفاك
سعيد: تامري الشيخه
وطلع من باب المطبخ الخلفي وهو مفتشل ومقهوور من مهره الي كانت تطالعه بشماته
واول ماطلع سعيد ام سعيد : يبي الفووواله طول عمره ولا قرب المطبخ واللحين من دخلتي ماصار يفارقه
اسمنج ضويتي راسه يابنت ال...
مهره استحت : عموووه
ام سعيد وهي ترفع كفها لسما : الله يوووفقكم ويسعدكم ويمنع عنكم العيين
××××××××&# 215;××××××× 5;×××
كانوو كاشخين على سنجه عشره زي مايقوولوون بثيابهم الاماراتيه وعصمتهم كان كل الي بالشارع يطالعون لهم شكلهم مختلف اكيد بيطالع فوق كذا وسامتهم كانت طاغيه
احمد كان لابس كندوره بلون العشبي ومعاها عصمه باللون البيج اما حمدان كندوره كحلي ومتعصم بسفره بيضا ..صلو العيد مع ابو نور بالمسجد وبعدين كل واحد راح لبيته
احمد اول مافتح باب الشقه استقبله ولده الصغييير كانت ريوم ملبسته كندووره بيضا جابها له حمدان
احمد وهو يبووسه : فديييت شيخهم
حمدان اخذه منه : ويل حالي ع هالمزيووون سمعوو انا حاجزه من اللحين لبنتي
احمد يضحك : انت خذ امها بالاول بعدين ارمس يمكن تطلع البنيه شينه
الريم وهي تقرب منهم عشان تسلم على اخوها وتعايده : اسمنها ماخابت وهالمزيوون ابوووها
حمدان وهوو يحبها ع راسها : فديت عمتها
احمد : هي انت لاتفدى حرمتيه
حمدان يعانده : فديتج ياريوووم فديييييييييييييييييييييييييييت شيخة الحريم كلهم
الريم تضحك : جعني ماخلا منك
حمدان وهو يقرب صووب امه الي كان جالسه ع الكنبه وتشوفهم وتضحك : مباركن عيدج الغاليه
ام حمدان : مبارك عيدك ولديه
احمد يسلم عليها : عيدج مبارك عمووه
ام حمدان : وعيدك مبارك ياوليدي
الريم وهي تصب لهم القهوه : ماعيدتو بندر ؟!! وعمه ؟!
حمدان : عمه عايدناه كان معانا بالصلاه لكن بندر ماشفناه
احمد يكمل : مايقدر يتحرك كثييييير واستحيت اروح له هالحزه
الريم : استحيت ؟!! انت دوم مطيح عنده وباي وقت مايفرق معاك شي حتى بعد ماعرس
حمدان : خخخ لايكون تغارين من بندر بس
الريم تضحك : خخخ يشهد الله ان غلاه من غلاتك انت وسلطان
احمد : يالخبله الريال عنده اللحين عمه وبنته تحرجت منهم
حمدان يلكزه بيده : هي منوه الخبله ؟!
احمد : الريم
حمدان : لا ؟! تسب اختيه وانا يالس
الريم : وانت شيخصك انا حرمته مارمست
حمدان افتشل : هذا وانا بفزعلج
الريم : استرح بس
ام حمدان : حمدان متى بتسير الطبيب؟!
حمدان : شرايج نسير باجر
ام حمدان : زين
الريم : شو امايه مستعيله ع الرده ماشي سيره الا عقب العيد
احمد : عموه لايكون تضايقتي من يلستك معانا
ام حمدان : لا ياولديه شو هالرمسه لكن شتقت حق البلاد وسلطان وميثه لحالهم
الريم تضحك : اميه شيخه وين راحت وميثوه عندها ريلها وعمتي
ام حمدان : عمتج مابتقصر معاها وشيخه ماعليها زود لكن ميثوه مابقى شي وتربي وشيخه نفس الشي كل وحده منهن يبالها مداراه
حمدان : ايه لو انا مكانهم ماكان استهميتي علي
ام حمدان تخبطه بعصاتها : انت تزووج وحرمتك باتستهم عليك
حمدان : زيين لاردينا البلاد دووريلي ع عرووس
الريم وهي تغمز حق امها : ماله حايه ندوور لان العروس موجوده
ام حمدان وهي تعرف زين مهره منو تقصد : هذيج الساعه المباركه لاصارت كنتي
احمد وحمدان يطالعوون بعض ومو فاهمين شي : منوووووووه
الريم ضحكت عليهم : مايخصكم كل شي بووقته حلوو
حمدان : اختي العزيزه تراني انا المعرس هب انتي
الريم : حد رمس غير جذيه
حمدان : يعني منوه العروس يمكن ماتعيبني
الريم: استرح بتعيبك وانا بنت ابووي
احمد : ياخي حرمتي واعرفها دام هاذي رمستها يعني واثقه من الي ترمسه
حمدان : ريووم اقوول استريحي العرس ودرته من زمان
××××××××&# 215;××××××× 5;×××
فتحت الباب وكان ابوها استقبلته بابتسامه واسعه وعايدته
مريم : كل عام وانت بخير يبا
ابو نور : وانت بصحة وسلامه يالغلا
حنان : احم احم ..وخري اشووف كل سنه وانت طيب ياغلى الغوالي ياحلى ابو بالدنيا
ابو نور : خخ اغلى الغوالي اكيد ؟!!وطالع لبندر الي كان رافع السماعه ويبي يرد عليها
حنان : اكيد الاغلى
ابو نور : خخخ حليلك وانتي مستحيه
حنان تغير الموضوع : لاتحاول تهرب وييين العيديه
مريم : أي عيديه انتي خلاص راحت عليك
حنان : لاياشيخه
مريم : خلاص انتي كبرتي واتزوجتي وكلها كم شهر ويصير عندك بزر مفرووض انتي تعطينا عيديه
حنان : نعم ؟!!
ابو نور وينزل ظرفين من جيه : خخ لو عجزتوو وصار عند كل وحده منكم درزن عيال بتفضلون بناتي الصغار وضم الثنتيين لحظنه .... صحيح انه يضحك مع بناته لكن عيونه كانت ع الي يتكلم بالتلفوون وملامح وجه انقلبت بلحظة ماقدر يسمع ايش يقوول لان بناته عاملين ضجه حووله شافه وهو يقفل السماعه ويقووم بخطوات ثقيله لغرفته
همس لحنان : روحي شووفي رجلك وش فيه
××××××××&# 215;××××××× 5;×××××
دخل بخطواته ثقيله وتعبانه بالكاد قدر يوووصل الين السرير وجلس عليه ..رمى بعكازه ع الارض من حر مافيه ...معقوول من شنو مصنووع هالانسان شهالبروود الي فيه انا شسويتله متى رح يعاملني باني انسان متى رح يحس اني ولده
دخلت عليه شافته قربت منه حطت ايده ع ايده المشدووده ..ارتخت شووي لف عليها راسه شاف وجها ماقدر الا انه يبتسم وهوو يشووفها : شفيك حبيبي
ابتسم بثقل: ولاشي لاتشغلي بالك
حنان : بندر انت مو شايف شلون صار شكلك طمني وش الي صار منو الي اتصل
بندر زفر : ابووي
حنان : عمي ؟!! احد صار فيه شي ؟!
بندر : لا الكل بخير الحمدالله
حنان : قالك كلام كدرك
بندر ماجاوب اكتفى بالنظر للسراب الي قدامه ...كانت تشووفه كان في لمعة حزن بعيوونه وشافت طيييف دمعه محبوووسه بقووة
حنان : انا ماعرف شالي قاله لك لكن مهما كان الي قاله لاتنسى انه ابووك
بندر ضحك بسخريه : ابووي ؟! أي ابو ياحنان ..وانفجر ..ابووي ماتصل الا عشان يعاتبي ماتصل الا عشان يسمعني معزوفاته الرائعه تصدقين كل الي قلته له الو الو ياحنان وبدأ يسب يشتم بدأ يعاتب
حتى كل سنه وانت طيب ماقالها شلونك شخبارك ماقالها سلام رب العالمين ماقاله
كل الي همه شلون تكوونيين حامل وانا ماكلفت نفسي ابلغه شلون يدري من الناس ومني انا مايدري حتى فرصة الدفاع عن نفسي ماكانت عندي بعد ماخلص بكل بروود قفل السماعه
حنان : ليه ماقلت له مو حلوه انك ماتخبره انت كذا قصرت بحقه
بندر : اتصلت والله اتصلت محد رد علي وجواله مغلق كان واليوم صحيت بنص الليل عشان اللحق عليه قبل لايروح صلاة العيد لكن كالعاده رقمي مايرد عليه
حنان : بندر حبيبي تعرف عمي عصبي ومايتفاهم
بندر: مايفرق معاي صدقيني ماصار يفررق معاي ابوي انا لغيته من حياتي من زمان صدقيني انا مايرجعني السعووديه الا امي وجدتي وتركي ولا ماكان طبيتها من زمان
حنان حست قلبيها يتقطع على بندر ماتعرف شنو سر الفتور بعلاقته مع ابووه وبنفس الوقت ماتبي تسأله ويتضايق ..
سمعت جرس الباب ينطق ....: هذا اكيد احمد واهله ياللا اضحك الناس جايه تعايدك وجهز العيديات قالتها وغمزت له
بندر ابتسم : خخخ لايكوون تبين عيديه
حنان : ثنتين
بندر: طماعه
حنان : لا وانت الصادق وحده لي وحده لنواف
بندر : ههه من عيوني يام نواف
حنان وهي فرحانه لان موده تغير: تسلم عيوونك ياقلبي ام نواف
سحبت لها شيله تتلائم مع لبسها حطت لها غلووس شفاف ..ناولته العصى وخرجت معاه من الغرفه
××××××××&# 215;××××××× 5;×××××
مريم الي فتحت الباب للضيووف ..وكانت الريم بوجهها : عيدك مبارك
الريم : هلا والله وعيدك مبارك
ياقلبووووووووو يزنني انتي ياكميله ياهيييييييييييييلوه <<وشالت بندر منها
وصارت تبوووسه : انتي يههبلي انتي انتي طعمه انتي
ابو نور : مريم دخلي الناس
مريم تذكرت خلق الله الي ع الباب : ويي اسفه معليه
ام حمدان تضحك : مسموح الغاليه
احمد : ويين صاحبي
بندر وهو يطلع من غرفته : نعم انت وش تبي ؟! الا وين صاحبي ؟!
احمد وهو يقرب منه : أي صاحب
بندر : صاحبي الجديد
احمد : وانا
بندر : انت مووضه قدييييييييييييمه
فطسوو الكل ضحك عليه : خخخخخ
بندر بعتب: يرضيك يام نواف هالكلام
ام حمدان : خخخ اكيد بيرضيها دام ريلها رامسنه
حنان ابتسم وهزت كتووفها لاحمد ..ابو نور : خخ تستاهل انت جبته لنفسك
الا وسمعو جرس الباب ...احمد يلكز بندر الي جالس جنبه : صاحبك جا
فتحت مريم الباب وماشافت شي قدامها غير واحد داخل وشياطينه فوق راسه
حمدان : ويييييييييييييييييييييييييييييينه
احمد : خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
حمدان : تعال هنييييييييييييييييييييييي ان ماراويتك
الكل منصدم حمدان كان معدوم ع الاخيييير بالشوكلا كن احد ضاربه بقالب ع ملابسه
احمد اختبى ورى الكنبه : قلت لك بردها ماصددقتينه
حمدان واقف بنص الصاله : بالعيد يالخام
احمد وهو يحاول يختبي : دوا
وصارووا يتجاروون ببينهم احمد يحاول يهرب قدر الامكان وحمدان يحاول يلحقة ويعدمه بباقي القالب الي فيده
الريم وام حمدان افتشلوا منهم اما الباقيين فاطسسين ضحك
ام حمدان : خسكم الله فضحتووونا
الريم : بس ياناس صبروا الين البيت
بندر: بالله خليهم خخخخخخخخخخخخخخخخخخ
حمدان وهو يدوو حوول الكنب : صبببببببببببببببببببر براويك شلون تسلط علي عيال الحمرا
احمد : هههههههههههههههههههههههههههاي اللحقني لو فيك خييير
وبسرعه جرى ناحيه الباب وفتحه ونزل
حمدان : براويك ......... طررخ ا
الريم شهقت من الصدمه
حمدان اتعنقل وطاح لكن ماطاح لحاله طاح على مريم الي كانت من اول مابدت الحرب واقفه عند الباب وتتفرج وهي مصدووومه
حمدان : اسف والله اسف
ومريم حمدان الي صار بحمار وجهه ولا بنيه
ومريم مووبس افتشلت من طيحتها فووق كذا حمدان ضرب القالب بوجها
ام حمدان : لعنبو يالسبال خيست البنيه صدق لاسنه ولا مذهب
الريم وحنان راحو يشوفوون مريم الي جرت ع الغرفه
حمدان لابو نور : عمي والله اسف مو القصد
ابو نوور كان مصدووم من خبال هالولد معقوول فجاه كان عاقل واللحين قمة الغباء : .........
حمدان ماعرف شوو يقوول : اسمحوووووولي وطلع بسرعه
اول ماطلع ابو نور انفجر ضحك عليه : خخخخخخخخخ خبل
ام حمدان : السموحه منك يابونوور
ابو نور : عادي اختيه حصل خير
احمد رجع بسررعه اول ماطلع : سار
ام حمدان خلته الين مايقرب منها ولكزته بعصاها : لابارك الله فيكم من عيال فشلتووونا
احمد : عمتيه
بندر : خخخخخخخخخخ انت شنو سويت فيه
احمد : اسمع هو قبل امس ياني وانا راقد ماحسيت الا بذاك الصوووت الي طير فؤادي ..نشيت والله عبالي حد استوى فيه شي طلع الحبييب يبيني انش عسب اتسحر تصدق مارمت ارد ارقد منه وحلفت اني اردها له واليووم تركته هو الي ياخذ قالب الكييك وشفت واحد من عيال اليران عطيته خمسه دولار عسب وهوو نازل يخيسه فيه وماقصر
ابو نور : والله انكم بزران
احمد وهو ياخذ من الشوكلا: هو الي بدا الحرب
××××××××&# 215;××××××× 5;×××××
دخلت الحمام "الجيمع بكرامه " وصارت تحاول تنظف وجها
الريم وحنان خلوها اول ماتنزل من الحمام وقامو يضحكووون عليها
مريم : وجع بسسسسسسسسسس
حنان : خخخخخخ والله شكلك يجننن كان
مريم : حنووووون
الريم : خخخخخخخ وهي الصاجه
مريم طنشتهم وراحت تنزل لها ملابس من الشنطه ..الريم : معليه مريم لاتزعلين
مريم : ابد انا مو زعلانه بس مفتشله
الريم وهي تذكر الي صار : خخخخخخخخخخ بصراحه موقف لاتحسدين عليه
مريم : وتضحك بعد
الريم : خخخ تذكرت شكلك بالكيك ههههههههههههههههههاي
حنان : خخخخخخخخخ لاتضحكين ع اختي
الريم : انتي بعد تضحكي ؟!
حنان : انا غير انا اختها
مريم : لا ياشيخه
انفجر الكل ضحك خخخخ
××××××××&# 215;××××××× 5;×××××
مرت ايام العيد سريييعه وحلووه بالضبط اللحين احنا اسبوع بعد العيد
بندر حالته الصحيح صارت احسن بكثير جرح رجله تحسن كثير وصار يمش زين
اما كتفه لسى ملفووفه لصدره يبيلها شوي الين ماتشافى
ام حمدان قالها الطبييب انها تحتاج علاج طبيعي لمده شهر ومحتاجه راحه
هي كان ودها ترجع وتسويه بالامارات لكن تحت الحاح الريم وافقت انها تقعد معاها
اما مريم بعد فقدانها لحنان كمتبرع صارت فرصتها باجراء العمليه مره ضعيييفه
××××××××&# 215;××××××× 5;×××××
بسياره الاجره "مريم وابوها راجعين من عند الطبييب "
مريم كانت تطالع من النافذه ناداها ابوها : شبتسوين اللحين ؟!
مريم: بشنو
تعليق