بلا رقيب / لعاشقه ديرتها ، كاملة

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • Loli.
    V - I - P
    • Feb 2009
    • 5513



    • أيـــام .. كانت أيام :(


      تليغرامي للإقتباسات
      اضغط هنا


      .

      شيخة قلبه سابقا

    #31
    رد: بلا رقيب / لعاشقه ديرتها ، كاملة

    الحلقه السادسه


    ((1))

    (..فاجر ..)
    ميشو


    مرحبا أنا الان في الجامعه الساعه الثانيه ظهرا أتصلت بالسفر منذ ساعه ولأعلم ماسبب تأخيره ذالك الأخرق لن ينجو بفعلته الا يعلم من هي ميشو..؟!!! ضجرت من الأنتظار وهذه الشمس تكاد تحرقني .... أخيرا هل حضر حقا أم لازلت أحلم .. بالتأكيد لأحلم فأنا لست مجنونه صعدت لسياره وزفرت بغضب وأنا اشعربأن الدخان يخرج من أذناي وانفي ... وصلت للمنزل وحينما فتحت الباب وصلني صوت ضحى الغاضب يألهي رحماك ... تقدمت من مكان جلوسهم رأيت أنظار أخواتي اللاتي تحاظرهن ضحى تتصوب علي .. فقلت بهلع ..
    ميشو :لماذا تطالعوني هكذا وكأني اقترفت ذنب ..؟؟!!
    طالعتني ضحى بحده :وين بايته البارحه ..؟!!
    فأجبتها بالصدق :يوم أمس نمت عندا احدى الصديقات ..
    ضحى بالصياح :ماشاءالله ماعندك بيت تباتين فيه تنقلين من بيت لبيت تقل مشرده...
    أكره ان تعاملني بهذه الطريقه امام شقيقاتي فهذا يحط من قدري عندهن هذا أذا كان لي قدر ... لذلك تحدثت معها بعصبيه شديده ..
    ميشو:أرجوكي ضحى لاتلعبي معي دور الوالد الغائب ... فلن تنجحي بمهمتك يكفي عليك دور ربت المنزل ...
    وادرت وجهي عنها وتحركت لأصعد السلم ...
    ولكنها قبضت على ذراعي وأدارتني بقوه لاواجها ...
    ضحى :يوم اكلمك ماتعطيني ظهرك وتقفين فاهمه ...
    صرخت بها ..
    ميشو :اتركيني وشأني اذا أردتي أن تبقي على الروابط بيننا ...
    وأفلت يدي منها وصعدت الدرج لأكتم غيضي ليس من مصلحة أي منا أن يحتد النقاش وأمام شقيقاتنا ...دخلت لغرفتي ومنها للحمام وقفت تحت الماء المنهمر من الدش بكامل ملابسي وعبائتي ...
    وأنا اردد لنفسي :أهدائي اهدائي ... لم أكن لأغضب لوكانت بظروف غير ظروفي فأنا حانقه غاضبه من ليلة أمس ...
    مازال الحوار الذي دار بيني وبين ذالك الفاجر مازال يتردد صداه في مخيلتي ....
    (..مالك :عاد لاتسوين فيها صعبة المنال ...ترى والله محدا ناظر فيك غيري ولا عيون زرق وفصحى ..
    ميشو :ومادخلك أنت أفعل ماشاء وأتحدث بالطريقه التي أحب ...
    مالك :والله كلامك زي العسل بس لو هالراس يلين ...
    ميشو :أبعد يدك القذره عني ...
    مالك :ياربي ترها بتفهمنا أن ماعمر أحد لمسها شريفة مكه ...
    ميشوبحنق:شريفه بالرغم عنك وأنت من يشكك بشرفك ...
    مالك بالضحكة عدم تصديق :ياماما اصحي أنا رجال مايعيبني شي ...)
    رجل وماذا يعني رجل أليس له شرف يجب أن يحافظ عليه لماذا يغفرله عندما يخطأ ونحن معشر النساء رغم عفتنا يشكك بنا وهو موضع الشك يقف له الجميع أحتراما لماذا ..أكرهم أكرهم معشر الرجال وجدت نفسي أخرج من الحمام وأجلس على ركبتاي وكفاي مرفوعتان لسماء :
    ربي لاتسلم أين من بني ادم على هذه الأرض ربي أبتليهم بأنفسهم عنا ربي أحمي بنات حواء منهم ومن أراد أي منهن بشر رد كيده في نحره ... ربي أنصرنا عليهم وأجعل لنا الغلبه في الأرض ...
    لا تبحلقوا بي هكذا أجل أدعي عليهم وأتمنى لو كان أمرهم بيدي .. منذ خروجي على هذه الحياه وسبب تعاستي وأشجاني الرجال لم اجد مايشفع لهم كي لأكرهم أجل أكرهم وساظل أكرهم ولن يغير أحد نظرتي بهم ....
    ولجت لغرفتي شدن فجأه وصاحت حينما رأت حالتي ...
    شدن :ميشو ياهبلا بتمرضين كذا ...
    تذكرت حالتي المزريه فبدأت بنزع عبائتي وبقيت بملابسي التي تتساقط منها قطرات الماء ...
    فتحت ذراعي وأمرتها ..
    ميشو :تعالي لأقبلك لقد اشتقت لك كثيرأ ...
    ولاكنها تمنعت كعادتها ..
    شدن :لا حبيبتي مافيه شي بلاش تبوسيني بالريال وأبوسك بالريالين ...
    هذه الاستغلاليه الصغيره ..
    ميشو:تعالي الان والحساب فيما بعد ...
    أقتربت مني بملل ..
    شدن :يالله بالسرعه لاتطولينها ...
    ولكني بعناد قبلتها بالشده حتى صرخت من الألم ...
    شدن :متوحشه والله اعلم عليك ماما ...
    ماما أمازالت تقول لها ماما الاتمانع ضحى .. كم أنا حمقاء بالتأكيد تمانع وشدن هي من تصر على مانادتها ماما ولها الحق كل الحق لأعلم لما ضحى تقسو عليها وتحرمها من هذا الحق الصغير ...
    ××××××××××××××××××××

    تعليق

    • Loli.
      V - I - P
      • Feb 2009
      • 5513



      • أيـــام .. كانت أيام :(


        تليغرامي للإقتباسات
        اضغط هنا


        .

        شيخة قلبه سابقا

      #32
      رد: بلا رقيب / لعاشقه ديرتها ، كاملة

      ((2))
      <..لا لظلم ..>

      وعد

      هاي وش اخباركم شفتو كل اللي صارفوق هذا أمس وحنا اللحين بنهار جديد وحياه جديده وأمل جديد وخبر جديد بيصدمكم أنا بعد أكره الرجال موبس خواتي وأحمد ربي أنا ابوي متبري منا مأدري هاج وتاركنا والف حمد لك يارب أن بعد ماعندي أخون ليه اكره الرجال اللحين بتعرفون ...!!!
      صفر جرس الفسحه وأنا قايمه بطلع من الفصل أنتبهت على لطوف ... من لطوف هذي الله يسلمكم وحده من بنات فصلنا مسكينه من النوع الهادي اللي مالها ولاعليها مأدري ليش اشفقت عليها وتقربت منها مع أن كل الفصل مايحترمها ودام يتمصخرون عليها عاد أنا صرت جلس معها من هنا نواف أوحنا اللحين بالمدرسه احسن شي أقول نوف .. المهم صارت تجلس معها بعد اذكر أول مره جيت لمها وجلست بالكرسي اللي جنبها جلست تطالعني بنظرة أنكسار كانت متأكد أني جاي بتمصخر عليها زي باقي البنات صح أنا شيطانه وسليطة لسان وماوراي أحد أخاف منه بس أنا بعد بشر وأحس
      مو معنات أن مارباني رجال خلاص أنا منفلته والله اني افضل من كثير متربيات فبيوت أهلهن
      وأبو الوحده ينحسب له ألف حساب وبنته أفسد منها مافيه ... خلونا بموضوعنا سلمت على لطوف وجلست معها وقعدت اقرق على راسها بس هي ماعطتني وجه وكل سرحانه ...لايكون البنت مريضه ولافيها شي وأنا مدوختها ...
      سألتها :لطوف وش فيك اليوم مو على بعضك ...
      قالت بتردد :مافيني شي ...
      لا والله البنت فيها شي من جت الصبح وهي ترتجف وتتنافض ... اصريت عليها وهي ماتحملت عاد أنا لحوحه والبنت حساسه جلست تبكي ياربي وش فيها البنت شكلي زودتها عاد انا خلقه ثقيلة دم ..
      كنت بقوم عنها بس هي تكلمت ..
      لطيفه :وعد انا تعبانه تعبانه حيل ...
      ياحرام تعبانه لازم أوديها للمشرفه ..
      وعد :طيب يالله قومي اوديك للمشرفه ...
      شوفوا البنت زاد صياحها والله ماقلت شي يزيدها ...
      لطيفه :وعد تعبي نفسي موجسدي أنا طايحه بمصيبه مصيبه ياوعد ...
      الصراحه أنا مأؤمن بالمصايب واحس كل شي له حل ..بس هذي عاد تقول مصيبه بس ماقالت نوعها جيت بسألها بس هي كملت ...

      لطيفه :أنا بقولك لأني اثق فيك بس أرجوك لاتطلعين الموضوع هذا لأحد انتي تدرين فيه بنات كثير بالفصل يعرفوني ويعرفون اهلي وأخاف احد منهم يسمعني والموضوع اللي بكلمك فيه حساس...
      الصراحه البنت كلامها يخوف بس انا طمنتها بس أبي أعرف وش فيها من صدق ودي اساعدها ...
      مأدري كيف نطقت بعد تردد وبعد ماتأكدت ان مافيه احد يسمعها اصلا كيف بيسمعونها وأنا اللي ملصقه اذني بفمها بالعله أسمع ...
      لطيفه :مثل ماتعرفين أنا أجي من بيتنا مشي ومن بداية السنه كنت ملاحظه ان فيه سياره تمشي وراي فالبدايه قلت صدفه بعدين تأكدت ظنوني تصوري الصبح والظهر يمشي وراي قبل كنت بس خايفه احد ينتبه له واللحين أتمنى صدق أن أحد ينتبه له ويبعده عن طريقي سبب لي رعب كذا مره قرب من بالسيارته وحاول يخطفني واليوم وأنا جايه الصبح ماشفته يلحقني فطمنت وجيت بسرعه أمشي ويوم مريت مع شارع خالي طلع مأدري من وين طلع ومسكني مع يدي حاولت اهرب ماقدرت ...
      وجلست تبكي بألم ...
      حاولت أهديها عشان افهم الباقي لأني للحين مأشوف بالموضع أي خطأ ... فقلت لها بعصبيه ..
      وعد :كملي وش صار ..؟؟!
      لطيفه :وش تبغين يصير اكثر من كذا ...
      وعد :مسك وبعدين ..
      لطيفه :حاول يشدني للسيارته بس كانت فيه سياره ماره وتركني يوم شافها وأنا جيت أركض للمدرسه ..
      شوفوا الغبيه طيب ليه ماتقول لأهلها ...
      وعد :طيب ليه ساكته ماتقولين لأهلك ..
      لطيفه :اهلي مين أمي وقلت لها بس مابيدها حيله أذا قالت لأبوي أو واحد من أخواني بيدفنوني حيه ...
      قلت لها بعدم تصديق ..
      وعد :والله أنك خبله ترى انتي ماسويتي شي هو اللي متعرض لك ...
      لطيفه :ماراح تفهمين ياوعد هوولد مستحيل يخطأ ,, الخطأ كله علي انا البنت ..وبعدين بقولون أنه ملاحقك منيه والطريق اكيد شايف عليك شي ...
      وعد :والله ماعندك سالفه اما واحد مترصد لك طول السنه وأنتي ساكت له ..
      لطيفه :وش بيدي أسويه انا مغلوبه على أمري ..
      وعد بقهر:قسم بالله أنك جبانه الحمدالله انك مأنتي من بنات مبارك ولاتبرينا منك من زمان ...
      ياربي انا ليش صارخت عليها اللحين هذا وش يسكتها والله ضعيفه أنا لازم أساعدها وبأي طريقه ومو مهم الثمن ولد الح .... لازم ألقنه درس
      يتوب مره ثانيه يتعرض للبنت ...
      وأذا شاف بنت جايه مع طريق يصد لطريق الثاني ...
      هين بس صبرك علي والله الفكره جالسه تمحور فبالي بس فيه شي محيرني ... اللحين هو كيف يعرفها .. والله اني غبيه ليش أسألكم اسألها هي ...
      وعد :قوليلي هوكيف يعرفك ...
      لطيفه :هو من عيال حارتنا وصديق واحد من اخواني ...
      وعد :اوووووف وش الغباء ذا اللي فيك أنا قول كيف يعرفك من كل هالبنات لاشافك بالشارع ...
      لطيفه :يشوفني كل يوم لاطلعت من بيتنا ويعرف جزمتي وشنطتي ...
      وعد :جبتيها ..
      لطيفه :وش اللي جبتها ..
      وعد :الفكره أسمعيني زين واحد من الأيام فالطلعه بنتبادل فالجزمات والشنط أوكيك ...
      لطيفه :طيب وبعدين ..
      وعد :انتي أطلعي وتوكلي على بيتكم وأنا بعد مأحس أنك خلاص وصلتي بيتكم أو على الأقل صرتي خارج نطاق الخطر بطلع وطبعا أنتي بتكونين مأعطيتني أوصافه ونوع سيارته وين يأقف بالعاده .. بمر من عنده وبمشي للحاره اللي فيها بيتكم هو بيلحقني خواتي بيراقبنه من بعيد وبعدين مالك دخل باللي يصير ...
      لطيفه :بس متى انا خايفه ايسوي فيني شي قبل مايجي هاليوم ..
      وعد :لا تخافين أنا وخواتي ماراح أنتخلى عنك وكل يوم بنمشي معك لين بيتكم ,,
      ودي أقول نوصلك بالسياره بس عارفه بتقولين اهلي بيجزروني ...
      ...وبأقرب فرصه بنفذ الخطه بس لازم اتكتكها أنا وخواتي ونمخمخها عشان تضبط ونوديه بالستين داهيه ...
      لطيفه :بس اخاف أنتي تنضرين أو يجيبلك شبهه... وكلام الناس مايرحم ...
      والله انها على نياتها قلت لها بالضحكه ...
      وعد :ليه والناس فكونا من كلامهم ... وتطمني بنات مبارك يدخلون بالنار ويطلعون منها بدون لسعه ...
      رفعت راسي فجأه يوم حسيت أحد واقف فوقنا كانت نوف وشكلها معصبه ...
      نوف :أنتي هنا وأنا قالبه الدنيا أدور عليك ...
      وعد :ليه فيه شي ...؟؟؟!
      نواف :الغبيه منارووه ذي جالس تحكي عنك بفصل أولى ه ...
      الحقيره بس وش قالت عني ....
      وعد :تكلم عني وش قايله ...
      نوف :تقول الفلم اللي بايعته عليها مو أخر فلم للفنان وأنك غشاشه تلعبين عليهم ....
      وعد :هي خليها تسدد اللي عليها بعدين تجي تحكي واصلا هي وش عرفها بالفنانين وأخر افلامهم يازينها ساكته بس ...
      نواف :المهم لاعاد تبعين عليها خليها تعرف قيمتك ...
      وعد :شي أكيد لازم أربيها ....
      ودخلت المعلمه وأنقطع حكينا ...
      بس سلمت وعلى طول ..
      الأبله :وعد أطلعي برى ...
      شهقت من الصدمه ياجعلي للسرطان لو كنت فتحت اثمي ....قلت بأحتجاج ...
      وعد :أبله شسويت والله تحت النفس مأخذته...
      الأبله :واللي يعافيك اطلعي برى بدون نقاش ...
      شوفوا القهر بتطردني من الباب لطاقه ...
      وعد :لاوالله ماني طالعه بدون سبب ...
      الأبله :أنتي طالعه اللحين ولا بالنص الدرس وأذا تبغيني مأنقصك أطلعي من اللحين ...
      يالناس ياعالم شفت ظلم أكبر من كذا ...
      وعد :يعني لازم انطرد يمكن ماتحكى طول الحصه ليش الظلم ...
      الأبله :لأنه ماعمره مرت حصه ماطردتك فيها وانا اليوم مصدعه مالي خلقك سوالفك فأطلعي من اللحين وريحينا ...
      ترى هالفصل الكبير هذا مافيه غير وعد تسبب الأزعاج أيه مو انا شماعة هالفصل وكبش الفداء فيه .... بس والله لأوريها جالسه على قلبها وملعونه لو طلعت طوع لها ...
      وعد :الله يلعني لو طعت شورك وطلعت من هالفصل بالظلم ...
      الأبله بقلة صبر لوحده من البنات :روحي نادي أبله ضحى ...
      قلت لها بضحكه وأنا مبسوطه ..
      وعد :ضح ضح اليوم بالمدرسه المنتدبه لها ...
      الأبله بأنفعال :يعني مأنتي طالعه ...
      قلت لها بالتأكيد ...
      وعد :قلت لك أنا ملعونه وملاعين كل جداني لو طلعت من هالباب مجبوره ...
      الابله بالصراخ:أجل الدرس هذا مشروح
      لاكل الوحده مشروحه والأمتحان كله بيجي معك ...
      ورمت علي نظرت أحتقأر وقبل ماتطلع صحت بعالي صوتي ...
      وعد :الله معك والقلب داعيلك ولو تبين أسبرين مانقصر ...
      وطلعت ودمعة قهر بعينها وعاد الفصل ماصدق انوا الصراخ والتصفير ريحتهم من العلوم أسبوع كامل فيه شي احلى من كذا بس الله يستر مادري وش بتسوي فيني ضحى لودرت بس أنا ماغلطت ادافع عن نفسي بتقول المفروض أروح للأداره بس جوابي جاهز اللي مايأكل بيده مايشبع !!!!...
      ××××××××××××××××××

      تعليق

      • Loli.
        V - I - P
        • Feb 2009
        • 5513



        • أيـــام .. كانت أيام :(


          تليغرامي للإقتباسات
          اضغط هنا


          .

          شيخة قلبه سابقا

        #33
        رد: بلا رقيب / لعاشقه ديرتها ، كاملة

        ((3))
        <..من يحميني ..>
        سارا
        صحت على صوت شي مزعج تصفير وطق وأغاني لايكون بيتنا اقلبوه أستادا الملك فهد ... جيت بتلكم بس ملاكوووه أي ملاك الا شيطان ...
        ملاك :أصحي سارا وجع ان شاءالله قومي رحت وجيت وأنتي نايمه ..
        اووف وبعدين معها هذي ماتعرف تخليني نايمه لازم أتنكد علي ....
        ملاك بقهر سارا وجع قومي بالسرعه ولا ترى بروح من دونك قومي معزومين على الغداء فبيت ام خالد ....
        نطيت من مكاني وكأنهم مبشريني بالجنه ..
        سارا :أحلفي ..
        ملاك :قسم بالله أجل أمزح معك بالسرعه اغسلي وجهك وأمشي بنروح لهم ..
        بس لحضه وش طاري عليهم مسوين عزيمه اذكرهم بالاضاحي مايسون أضحيه من بخلهم بسأل هالخبله يمكن تدري ألا اكيد تدري .,..
        سارا :وش المناسبه ..؟!!
        ملاك :مادريتي ...
        شوفوا الخبله لو أدري ليه أسألها ...
        سارا :يابنت الحلال وأنا وش دراني ...
        ملاك :أجل مادريتي ...
        هذا اللي بتذبحني اليوم .. سايرتها وأنا اتصنع الحماس ..
        سارا:لاوالله مادريت أيش ...
        ملاك :خالد ولدها توظف ....
        صرخت بعدم تصديق ...
        سارا:مستحيل كيف له ثمان سنين من تخرج كيف توظف ...
        ملاك :ربك كريم يالله أمشي بنروح لهم هي يوم أتصلت قالت لازم تجين أنتي وكل خواتك بس الباقين متى بيجون بنروح أنا وياك ونجيب للباقين معنا غداء ...
        غسلت وجهي وفتحت دولابي وأول عباه شفتها بوجهي أخذتها وجيت بلبسها يوم شدتها من يدي ملاك وبنظرة عتاب ...
        ملاك :جنيتي أنتي ...
        شفت العباه اللي كنت بلبسها وشهقت بالدهشه ..
        سارا :سوري ملوك مأنتبهت للحين الدور الثاني مستأجر ...
        ملاك بقهر :مره ثانيه أنتبهي ولا بتجنين على نفسك ...
        خلوكو منها دايم تحب تضخم المواضيع ,, المهم طلعنا للبيت ام خالد جيرانا اللي بيتهم بأخر الشارع وعند باب بيتهم شفت خالد واقف عندباب الرجال ومعه واحد شكله من اخوانه يحليله والله ماني مصدقه للحين أنه توظف ... فشله لازم أبارك له مايصير بعد هذا صاحبي أيام اللعب بالسكه وكبتنا بلعب الكوره ...
        سارا :خلوووود مبرووووك ...
        شفته يبتسم ويجي لمنا ...
        خالد :مين سارونه وملاك ياهلا والله ...
        سارا :مبروك مابغيت تفرحنا عقبال ماتعرس ...
        خالد بالضحكه :الله يسمع منك...
        ضحكت معه ورفعت عيني يوم حسيت الشمس حاره بشكل اليوم
        أحس جلدي بيحترق تحتها ...بس الحراره مو من الشمس من الأنظار اللي كانت مسلطه علينا ...
        جريت ملاك ودخلت للبيت بدون مأناظر وراي قيس هذا وراي وين مارحت ولا نظراته لو كانت تذبح يمديني بقبري من زمان رجعت بذاكرتي كم سنه ورى تذكرت كيف كان هو وخالد تعادوا بعدما كانوا اأصحاب والسبب أنا كل هوشاتهم وأختلافاتهم بالسببي خالد كان يعطف علي ويدافع عني قدام جنون قيسوه ... ايه جنون قيسوه مجنون للحين اذكر اليوم اللي صدم فيه خالد بالسيارته قدام كل عيال الحاره لأنه وقف بوجهه يوم جاء بيطقني بعدها جلست شهرين مأطلع من البيت وصورة قيس وهو يدعس خالد بالسيارته أشوفها بنومي كل ليله ...
        رجعت للواقع على سؤال سخيف من أسئلة ملاك ...
        ملاك :هذا وشو اللي بالصحن وعع شكله يقرف..
        سارا :ماتعرفين وش هذا ... هذا جريش ياحماره ...
        ملاك :وعععع شلون يأكلونه ...
        سارا :يابقره لاتطلعين لسانك ام خالد أتناظر فيك يمكن تخطبك لخالد ...
        اخخخخخ بس لو تشوفونها كيف تلونت البنت اصلا انا العب عليها محد طالع فيها بس أبعقلها ...
        خلصنا غداء وعطتنا أم خالد قدر كبير فيه غداء لخواتي وكرتون كبير بس مافتحناه وماندري وش فيه .. وطلعنا للبيتنا ... وفالطريق كنا نسولف ونغني ونضحك ويوم وصلنا اللبيت حسيت الأرض تهتز تحت رجولي أرتجفت يدي وطيحت القدر اللي بيدي وتنثر الرز اللي فيه على أرض الشارع ..
        ملاك صرخت فيني
        ملاك:بالسرعه اركضي على البيت ...
        مأدري كيف طاوعتني رجلي بس ركضت ودخلت للبيت قبل ماتاصلني يد قيسوه الوحش ...
        وقفت متسنده على الباب ويدي على قلبي ملاك برى بس هو ماعمره مد يده عليها ... وفعلا جاني صوتها بعد خمس دقايق ..
        ملاك :سارونه حبيبتي أفتحي الباب خلاص طس ...
        ياسهلها عليك ياملاك طس وبس ..
        فتحت لها الباب ودخلت للبيت ورميت نفسي على الارض ...
        ضحى :سارا وش فيك وين كنتم ...
        ملاك :كنا فبيت أم خالد مسوين عزيمه خلود توظف وجبنا لكم غداء بس طاح من سارا فالشارع ...
        جيت بالتكلم بس ضحى سبقتني ..
        ضحى :دفعت بلى أصلا حنا جايبين معنا غداء بس كنا ننتظركم ...
        ملاك :غداء من برى اكيد الراتب نزل ...
        ضحى :ايه نزل وبعد الغداء اكتبوا قائمه بطلباتكم بس حاولوا تقتصدون أبيها العصر جاهزه...انا قايمه أنام ..
        شوق :وين والغداء ..
        ضحى :تغدو أنتم عليكم بالعافيه أنا مصدعه وبالنام ....
        بس طلعت ضحى سمعت صوت منير اللي مأنتبهت على وجوده ..
        منير :قيس صح ...
        رفعت عيني اناظره كان شكله حاس بالذنب ...
        ابتسمت بالغصب عشان اريحه .. وبفرحه قلت ...
        سارا:ماقدر يضربني .. بس كيف عرفت
        منير :كنت راجع من المدرسه وكان جالس على الباب وكل دقيقه يطالع بالساعته وعينه على بابكم ويوم شفتك داخله بهالحاله عرفت أنه سوى لك شي ...
        ملاك :الحمدالله جت سليمه ...
        جت سليمه ياملاك ليه وش تبغين اكثر من الرعب اللي يصيبني كل ماشفته على باب بيتهم مالازم يمد يده عشان أخاف يكفيني نظراته اللي زي السم والعذاب اللي مسببه لي الراحه مأعرف طعمها وكيف برتاح وانا أعرف أن فيه وحش متربص لي ويتحرى الفرصه عشان ينقض علي ...
        أحس بألم بعذاب بالضعف لو كانت عندي أم ماحسيت بهالخوف كان التجأت لحضنها الحنون الدافي وحسيت بالأمان لوكان عندي أب ماكان قيس تجرأ ورفع عينه لي لو كان عندي أخ شكيت له وقف بوجه قيس وماسمح له يرفع يده علي ....
        بس أنا ماعندي أب ولا أخ ولا أم .. قولوا لي أجل من بيحميني من قيس ...؟!!!
        ماقدرت احبس دموعي اكثر من كذا ...
        ملاك :تبكين ياسارا هذا عار نقطه سوداء فحياة بنات مبارك ....
        صرخت فيها ...
        سارا :بنات مبارك بنات مبارك ليش تعزون وتفتخرون فيه وهو سبب عذابكم ...
        الرد على أعتراضي الثائر جاني بالفصحى ..
        ميشو :ليس افتخارا بمقدار ماهو اهانه له فنحن بناته رضي أم ابى وسيشهد لنا التاريخ بحربنا مع الحياه التي كسبناها وسنبقى كاسبيها بعد ماتخلى الجميع عنا وسنبقى بنات مبارك قصه تتواردها الأجيال ...
        مثل الأشباح تدخل وتطلع محدا درى عنها
        لا وكنها موقته تجي بالأوقات الحرجه ... اسمعوا تعليق وعد عليها هالادميتين مايتواطن ...
        وعد :والله اخاف بس يدرسون قصتنا فالمدارس ,,, والله اللي بينغثون الطلاب منها وخاصه مشاهد ميشو أبوك يالفصحى ...
        ميشو :يالصغر عقلك ياعزيزتي وهل تعتقدين أنهم سيكتبون عاميتك في كتاب ..
        وعد :عادي وش فيها اصلا كل الناس تحكي العاميه
        وبحياتي كلها ماشفت احد غيرك يتكلم بالفصحى حتى ابلة العربي ماتكلمت مثلك ...
        وكملت بحشريه :الا صدق ليه تكلمين بالفصحى ..؟؟!!
        ميشو :أهتمي بشؤانك وتوقفي عن حشر أنفك بأمور الاخرين ...
        الصراحه حتى انا ودي اعرف بس ماتجرأ اسألها أخاف منها عيونها الزرق تسبب لي الرعب من كنت صغيره ... رفعت راسي بالتأكد أن لون عيونها زرق صدق
        وأختفت فجأه مثل مادخلت أضيفوا لقب ساحره لألقابها السابقه ...
        ×××××××××××××××

        تعليق

        • Loli.
          V - I - P
          • Feb 2009
          • 5513



          • أيـــام .. كانت أيام :(


            تليغرامي للإقتباسات
            اضغط هنا


            .

            شيخة قلبه سابقا

          #34
          رد: بلا رقيب / لعاشقه ديرتها ، كاملة

          ((4))
          <..انتقام ..>

          ميشو

          لماذا اتحدث الفصحى لن أجيب قبل مايخبرني أحدكم لماذا أنتم تتحدثون العاميه القبيحه المشوهه ... بأنتظار اجابتكم ..؟؟!!!
          لم أذهب اليوم للجامعه مازالت حالتي لاتسمح لي بالأختلاط بالاخرين أشعر وكأني برميل من المتفجرات سأنفجر بوجه أول منحوس يقترب مني ...
          التفكير بالأنتقام لأخواتي من عائلة أبي يرهقني
          ولكني لن استسلم وسأبقى على العهد الذي قطعته على نفسي بأن أشعل النار في قلوبهم اقسمت أنا اقلب محبتهم لبعض بغض وترابطهم تفكك سأخرب حياتهم وستتحول قصورهم خرابات بالتعاسة ساكنيها ...سأسرق فرحتهم اللتي اغتصبوها منا سيتمنون الموت على حياة الهلاك التي سيعيشونها
          كل هذا الكلام لن ينفعني الفعل اجدى من القول ...
          أخذت جهازي الجوال وطلبت رقم سوسو ...
          سوسو :هلا والله ...
          ميشو :مرحبا كيف حالك ياعزيزتي ...
          سوسو فقط التي سأعفيها من الأنتقام فالقدر انتقم لي منها بتحطم حياتها الزوجيه وهي في بدايتها وقد وعدتها بأن اساعدها بالأنتقام من طليقها ودافعي الوحيد أنه رجل ...
          كم هم خونه فليذهب جميع الرجال ألى الجحيم ...
          عدت الى الواقع على صوت سوسو ..
          سوسو :وينك يابنت ...
          ميشو :أنا وأين سأكون بمنزلنا بالتأكيد ..
          سوسو :طيب وش قلتي تجي معي ..
          ميشو :اذهب معك أين ...
          صرخت بي بيأس ...
          سوسو :وأنا من الصبح وش قاعده أقولك بنت خالتي عازماتني على حفله بأستراحتهم تجين معي ...
          كلا يألهي هل جنت هذه ... قلت بالنفي تام للفكره ...
          ميشو :بالتاكيد لا ...
          سوسو :يالخبله مأنتي قايله تبغين تشوفين زوجة أخوي الرابعه ...
          ميشو :أخيك من ؟؟؟!!
          سوسو :اخوي خلف الله يخلف على ام جابتك ...
          تهجد صوتي وأنا أقول ..
          ميشو :أمي رحمة الله عليها ..
          ردت علي سوسو بصوت أسف ...
          سوسو :أسفه والله ماقصدت أقلب عليك المواجع ...
          اه ياسوسو لاتعرفين أي جراح مست يداك ولا أي عواطف تثيريها ببرائتك ...
          كم أحسدك على جهلك الماضي ...!!!
          فالجهل نعمه كالنعمة النسيان صعبة المنال ...
          سوسو :يالله عاد وش قلتي بالتجين ولا أيش ...
          ميشو :وعلى من وقع الأختيار هذه المره ..
          سوسو :على بنت خالتي هند تعرفينها المزيونه ....
          ميشو:وكيف علم اخيك بأمرها ...
          سوسو بالضحكه :تصدقين عاد أن وحده من حريمه المطفق مطريتها قدامه صدق الغباء بلوه ...
          أجبت بحنق ...
          ميشو :وهل ذنبها أنها طاهرة القلب ..؟!! .. مأدراها بنوايا أخيك الخبيثه الا يسمع بفتاة جميله الا ويتزوجها ... والان وقد أكتمل العقد ماذا سيفعل لو هبطت حوريه على أرضه ...
          سوسو :يعني وش بيسوي أكيد بيطلق وحده من الدرزن اللي عنده ويتزوج الحوريه اللي هبطت على أرضه على قولك ... الاصدق فيه سؤال يطقطق فكبدي من زمان ودي اسألكي ياه ..؟!!
          ميشو :وماهذا السؤال أرجو الايكون في الحساب ...
          سوسو بالتصنع ضحكه :ياسخفك بس السؤال ياحبيبتي الأبله كم كانت تعطيك بالانشاء ...
          جوابي الوحيد لها أن أغلقت الهاتف بوجهها ...
          ماذا عن الحفله هل أذهب ..؟؟!!!
          لدي الكثير من الوقت لأفكر والان الا عالم الأحلام ...

          ××××××××××××××××××××

          تعليق

          • Loli.
            V - I - P
            • Feb 2009
            • 5513



            • أيـــام .. كانت أيام :(


              تليغرامي للإقتباسات
              اضغط هنا


              .

              شيخة قلبه سابقا

            #35
            رد: بلا رقيب / لعاشقه ديرتها ، كاملة

            ((5))
            <.. خطر .. >


            ضحى

            صحيت من النوم على صوت نغمة جوال مزعجه نظرت بالساعة المنبه كانت الساعه خمس العصر يووووه راحت علي نومه ياربي وش هالأزعاج الجوال للحين يدق ..
            طلعت من الغرفه وتتبعت الصوت لين وقفت قدام غرفة مشاعل فتحت الباب عليها وفعلا كان جوالها اللي يدق بس هي وينها .. انتبهت على شي متكوم على الأرض كانت هي شكلها غاطسه فالنوم أخذت جوالها وصكيته بوجه المتصل وحطيته على الصامت وطلعت من غرفة مشاعل ...
            نزلت تحت وعصري كله قضيته ادرس خواتي والشدن اللي بديت اعطيها دروس مكثفه في الرياضيات مادري كيف مانتبهت لذكاءها اللي
            واضح وضوح الشمس اللحين بس بديت أذكر مواقف استوت قدامي بس مافكرت فيها مرتين عشان كذا مرت مرور الكرام ...مره لما كانت عمره سنتين كانت جالسه تلعب فمجله ..
            وجات لعندي وهي تأشر على صوره فالمجله :روتانا خليجي ...
            طالعت بالمجله اللي كان فيها موضوع عن روتانا وفيه شعار القناه
            وشدن رغم صغر سنها اقدرت بنباهتها تربط بين الشعار فالقناه واسم القناه اللي يتكررفيها وبين الشعار
            بالمجله ...
            ومره وعمرها ثلاث سنوات قدرت تكتشف من المجرم
            بالرسوم المتحركه ووعد اللي أكبرمنها ماقدرت..
            وأشياء كثيره مره مثل انها تقدر تحفظ أشياء كثيره بالنفس الوقت وذاكرتها القويه ... ماحسيت الا على يدها الصغيره تهزني ..
            شدن :ماما خلصت الواجب ....
            ضحى :وريني أشوف ,, بس عندك خطأ هنا ...
            يالله روحي حليه من جديد وأرجع وريني ...
            وبعد ماحضرت الدروس اللي بشرحه بكره طلعت لسوق ومعي شدن أشتري الأغراض اللي ناقصتنا ...

            كنا بالسوبر ماركت كبير يوم قالت لي شدن ...
            شدن :ماما ابي فله ...
            ضحى :طيب حبيبتي اذا كان سعرها مناسب بشتريها لك ...
            شدن : بليز ماما أبيها ...
            اووووف أنا ليش جايبتها معك دفيت العربه اللي معي ورحت معها لقسم الألعاب ياحبيبي بالسبعين الريال يعني مية الريال الا شوي والله هذا اللي ناقص أشتري لك يابنت عساف لعبه بمية الريال ...
            قلت علشان أفتك منها..
            ضحى :خلاص حبيبتي المره الجايه نشتريها ...
            شدن بأصرار :اللحين ولا خلاص مأبيها ..
            لا بعد تعرف تعزز ...
            ضحى :أجل خلاص مافيه ويالله قدامي بنطلع نحاسب ...
            شدن :ماما بليز ...
            ضحى :شدن يالله بلاعناد حنا ماعندنا ناكل عشان اشتريك لعبه بمية الريال ...
            تاففت شدن وسبقتني للمحاسبه ...
            وقفنا فالصف ننتظر ... كان اللي قدامنا رجال كان مشتري أغراض ومن بينها لعبة فله اللي كانت تبغاها شدن اكيد مشتريها لبنته لأنه واضح عليه كبير ومتزوج ...
            شدن :ماما مأشترينا بونتي ...
            أووووف ذي كل شوي متذكره شي ...
            ضحى :طيب روحي جيبي لك بالسرعه .. وبالسرعه راحت وجابته وحاسبنا وطلعنا وقدام الباب .. كان واقف الرجال اللي قبل شوي وبس شاف شدن ناداها وعطاها اللعبه ...
            وكلمني وهو يناظر بالأرض ...
            الرجال :اسمحي لي يأختي أنا مأبغي أحرجك بس انا سمعت كلامكم داخل وماهانت علي الصغيره اللي أعتبرها مثل بنتي المرحومه ...
            كنت برفض بس بعد كلامه عن بنته الصراحه انصدمت ومأقدرت أتكلم معقوله فيه احد يحزن على بنته لماتت أذكر اللي يزعلون عليه الولد بس البنت مأعتقد وحطوا قدامها علامة استفهام كبيره ..!!!
            كان يتكلم بس ماسمعت الا أخر كلامه اللي كان مع شدن يسألها وش اسمها وكم عمرها ومن هالأسئله ...
            كنت بطلب من شدن ترجع له اللعبه بس بعد ماشفتها كيف متعلقه فيها ماقدرت أكسر خاطرها مايكفي أني موقادره أشتريها لها بعد أحرمها منها وهي جايتها هديه ... رجعنا للبيت ومر بقية يومي مثل بدايته طلعت أنام على الساعه وحده ...
            وجلست فتره كبيره والنوم مجافيني أحس بخوف فضيع أحس بخطوات الخطر تقترب مني وأنا جالسه مكاني اقتربها ... صوت نعاله على الأرض وخطواته يصعد الدرج يفتح باب غرفتي ويحط يده على رقبتي ويخنقني بموووت لا ....
            صحيت والعرق يتصبب مني وقلبي من كثر مايدق أحسه بيطلع من صدري ... همست لنفسي بصوت مسموع ...
            ضحى :كان حلم ياضحى حلم الخطر عمره ماكان له رجلين يمشي فيها ولايدين يخنق فيها ...
            رجعت أنام بس ماقدرت وصوت خطواته فالحوش ثم على الدرج وبعدين يرجع ينزل ...
            لوجلست دقيقه الزياده على هالحاله بجن ...
            استغفرالله العظيم ...
            جلست أقرأ بعض سور القراءن اللي حافظته فالسري ...
            وغفيت بعدها بالسلام لين جاني الخطر بس هالمره مايخنقني لا يصحيني ...
            ملاك وهي تهزني بقوه :ضحى أصحي ضحى ....
            سألتها وأنا للحين ماني مستوعبه اللي قاعد يصير ...
            ضحى :وش فيك ..؟!!
            سارا برعب واضح والصدمه واضح عليها
            :اصحي ضحى أبوس رجلك أصحي واللي يرحم والديك ..
            ملاك :ضحى فيه واحد تحت ...
            ضحى :الخطر لا أنا للحين احلم .. وغطيت وجهي بالغطاء ...
            هزتني سارا بقوه ورفعت اللحاف عني ..
            سارا :قومي انتي ماتحلمين فيه واحد تحت ...
            ملاك :ضحى بالسراعه قومي قولي وش نسوي ...
            فتحت عيوني ببطء وأنا أحاول أقنع نفسي أن اللي يصير واقع مو واحد من كوابيسي ..
            سألتهم بهدوء بعد مأنتبهت على أشكالهم الشاحبه وصدقت أن فيه شي خطأ قاعد يصير ...
            ضحى :عيدي من جديد ماكنت صاحيه يوم كنتوا تكلمون ...
            سارا :فيه أدمي مأدري جني تحت .. واشرت بيدها لطابق السفلي ...
            ملاك :ضحى تكفين لاتجلسين تطالعين كذا والله فيه واحد وحنا جالسين تحت فتح الباب بمفتاح ودخل علينا ضحى هذا أكيد جني ...
            واحد تحت ,, جني ,, ادمي ,, المحصله فيه شخص غريب فبيتنا قمت من مكاني مثل الملدوغه وبسرعه خرافيه طلعت المسدس اللي احتفظ فيه بين ملابسي ... ونزلت الدرج اللي كان مظلم وسارا وملاك يمشون وراي ...
            ملاك :بتذبحينه فيه ...
            كملت انزل بدون مارد عليها ...
            وبس وصلت لمكان كانت الصاله واضحه لي فيه شفت الخطر جالس على الكرسي اللي مقابلنا وراسه بين يديه ...
            يارب كنت احلم كابوس ثاني وثالث ورابع خير من الواقع اللي متجسد قدامي ....






            نهاية الحلقه السادسه

            تعليق

            • Loli.
              V - I - P
              • Feb 2009
              • 5513



              • أيـــام .. كانت أيام :(


                تليغرامي للإقتباسات
                اضغط هنا


                .

                شيخة قلبه سابقا

              #36
              رد: بلا رقيب / لعاشقه ديرتها ، كاملة

              [..الحلقه السابعه ..]


              تابع
              <<..خطر ..>>


              ضحى


              كابوس كل اللي قاعد يصير الا اللحين كابوس وبصحى منه مهما طالت مده .. لأن اللي يسافر مايرجع للأبد .. بس الخيال اللي جالس على الكرسي وشناطه اللي عند الباب تقولي الا المسافر يرجع ولو طال سفره ..
              أنتبهت على خبطه على كتفي ..
              سارا :وش فيك واقفه روحي طلعيه من بيتنا ..
              قلت وأنا أحاول أوطي صوتي وخليه ثابت ...
              ضحى :طيب أنتوا أطلعوا لغرفتكم عشان لاصار شي ...
              ملاك :لامستحيل ونخليك لحالك ..
              سارا:ياربي هذا كيف دخل أنا بجن ..
              اووف وبعدين معهم لو نزلوا معي ماراح أقدر أطرده من البيت وبيعرفون من هو...؟!
              سارا :اأنا اقولكم بنهجم عليه مره واحده ونضربه لين يفقد الوعي بعدين نرميه بالشارع ...
              والله الفكره ماهي بطاله بس وين نقواه هذا بيد وحده يحطنا كلنا على بعض ويرمينا بالشارع .. اووف حسبي الله عليه هذا وش رجعه ماكنا مرتاحين وهو بعيد ..
              ملاك بخوف :لايكون سكران ...
              صرخت فيهم كأني ناقصتهم ..
              ضحى :انقلعوا فوق وأنا اعرف اتصرف بنفسي مأحتاج حمايتكم ماتشوفون المسدس اللي معي ...
              كانوا خلاص استسلموا للأمر الواقع وبيطلعون فوق وبقدر أتعامل مع المصيبه هذي بس شدن اللي طلعت بالساحه بوقت غير مناسب وصرخت بذعر يوم شافت المسدس اللي كان معي
              خربت كل شي ولفتت أنتباه أبوها (..عساف ..)
              ××××××××××××××

              تعليق

              • Loli.
                V - I - P
                • Feb 2009
                • 5513



                • أيـــام .. كانت أيام :(


                  تليغرامي للإقتباسات
                  اضغط هنا


                  .

                  شيخة قلبه سابقا

                #37
                رد: بلا رقيب / لعاشقه ديرتها ، كاملة

                ((1))
                <<..ضيف غير مرغوب فيه..>>


                عساف

                وصلني خبر وفاة أبوي اللي له مده تعبان وفالمستشفى واضطريت أرجع من سفري الطويل وكنت أتمنى ارجع بظرف غير هذا ,,وبعد المده الطويله اللي قضيتها فالطياره كنت مرهق والتعب هالكني ولو رحت لبيتنا بمثل هالظرف بالزيد الطين بله فتوجهت على طول لبيت عمتي أم مبارك اللي كان معي مفتاحه فتحت باب الشارع ودخلت قلت أنام بالمجلس لين يجي الصبح بس مجلسهم كان مقفل وأنا تعبان ومامعي قوه افتحه طيب ليه القوه وأنا معي مفتاح البيت الداخلي وعمتي ماعندها أحد بعد سماح ألا بنات ولدها وصغار...
                فتحت الباب ودخلت بس نزلت شناطي على الأرض حسيت فيه احد بالصاله وصوت صراخ وشخصين يطلعون السلم ركض ...
                جلست على أقرب كرسي صادفته التعب مو سامح لي حتى أفكر باللي قاعد يصير جلست فتره وأنا على جلستي هذي لين سمعت صوت صرخه ...
                رفعت راسي يوم شفت مجموعة بنات واقفات على السلم ويناظروني بالدهشه وخوف وترقب ...
                معقوله هذا موبيت عمتي يمكن انباع على احد ثاني ياءالله هذي كيف طافتني يعني اللحين أنا متعدي على بيت شخص ثاني بس لوعمتي بايعه البيت مو معقوله السكان الجدد ماغيروا قفل الباب ... !!!
                صح هذي مستحيله يعني البيت للحين بيت عمتي بس ...!!
                (1):هي أنت وش تسوي فبيتنا ..؟!!!
                (2) ايه صح وش تبي فبيتنا بتطلع ولا نتصل بالشرطه ..؟؟!
                (3)هي وكاله من غير بواب ترى عندنا رجال بس ماودي نخرب على أبوي نومته ونصيحه عشان حرامي غبي مثلك ...
                (2)وش تحتري أطلع انفذ بجلدك ولاترى أختي ضحى بتقتلك بالمسدس ...
                (3)ياربي يحسبنا نلعب عليه أطلع يامتخلف أنت ولابنصرخ ونلم الحاره كلها عليك ...
                (1) ماما الحرامي الغبي مايبغى يطلع أضربيه بالمسدس بس مع رجله عشان مايموت ...
                (2) لايكون هربانه من مستشفى المجانين شوفوا كيف يطالعنا تقل خبل ...
                (3)ولايمكن من الأرهابين .. ايه ترى لوكنت أرهابي حنا نحب الدوله وماحنا خايفين منك استغفر الله العظيم كيف تفجر بدولتك خاف ربك ...
                حرامي وأرهابي ومجنون كل هذا طلعتنه فيني بنات مبارك هذا أنتن وماراح أتغيرن الخوف ممسوح من قاموسهن ولارجال غريب وجالسات يسولفن معه طيب لو طلعت صدق حرامي ..!!
                ولا ياضحى بتقتلين بمسدسك ماهي بعيده عنك يازوجتي العزيزه ..!!!
                سألتهن بأستخفاف ..
                عساف :افا بنات العم ماعرفتني ..!!
                (2) حلوه بنات العم هذي ..!!
                (3) أتوقع بيقول بنات عمه بالأسلام ..
                ضحى :سارا ملاك بس بلا أستهبال ... هذا زوج عمتكن المحترم ...
                زوج عمتكن يعني للحين مايدرون طيب أنجاريك ...
                (1) أي عمه ..؟؟!!
                وتكلموا مع بعض بصوت واطي وبعدها طلعوا فوق .. وأنا جالس مكاني مأدري وش مصيري ..
                وبعد عشردقايق نزلت وحده منهم ومعها فراش وغطاء ...
                وقالت :أطلع نام فالحوش ..
                عساف :وليش ان شاءالله لاتخافون ماني بأكلكم ...
                :ماحنا بخايفين بس حنا نبي الأفضل لك لأن هنا مافيه مكيف بعدين وش يقولون الناس عنا مدخلين واحد غريب فبيتنا ومرقدينه فصالتنا ..
                مانقشتها أكثر حملت الفراش اللي عطتني وطلعت للحوش وسمعت صوت تقفيل الباب بالمزلاج يعني أفهمها طرده ...
                فرشت الفراش على الثيل تحت وحده من النخل لا وبعد مافيه مخده كورت الغطاء وتوسدته نعمه بعد فيهن الخير بعد يمكن لو أني جاي بهالوقت لبيت واحد من اخواني طارديني بالشارع ..
                بس بعد النومه على الأرض ماهي مريحه بعد أكثر من عشر ساعات بالطياره كنت احلم بالدش بارد يزيل تعب السفر وفراش مريح بس الواقع قاسي
                نايم فملابس السفر وعلى الأرض حر وقرف .. جلست اتقلب تقريبن ساعتين وغطيت بعدها بنوم عميق .. وصحيت بعدها بكوب ماء بارد على وجهي رفعت راسي بشوف من سوى الحركه هذي مايسويها غير هشامووه الواطي ..
                وصرخت بقهر ..
                عساف :ياكلب ...
                وسكت يوم شفت شي طويل أسود واقف فوق راسي
                رجعت راسي على ورى وتذكرت أنا وين ..؟؟!!
                ضحى :ماكان عندي حل غيرهذا لأنك كنت نايم مثل القتيل ..
                قلت لها بلسان ثقيل من النوم وأنا احك شعري ..
                عساف :لي فوق الاربع وعشرين ساعه مانمت ...
                قالت بدون اهتمام لشرحي ..
                ضحى :تبغى فطور ادخل ...
                وش فيها تكلم معي من الطرف خشمها هذي ترى مو جالس فبيت أبوها هذا بيت عمتي ..
                لحقتها وأنا امشط شعري بيدي ..
                دخلت بعدها الصاله اللي كانت تعج بالسواد وللل عليك يامبارك كل ذولي بناتك ..
                جلست على الكنب وحطت قدامي طاوله وفوقها حطت صينيه فيها الفطور ..
                وطلعت فوق .. واول ماطلعت نطت وحده من خواتها كانت بس لابسه مريول بدون عباه وفصلت فيش التلفون وطالعت بالموجودين وقالت :ياويل اللي تعلم ياعساها للموت ...
                قالت ثانيه :قسم بالله أنك حوطيه بيدقون على جوالها ...
                :هاه لاياربي وش الفال هذا ..

                وطلعن بعد ماسمعوا بوري باص المدرسه وجلست بالصاله لحالي ومعي بنوته صغيره أول ماطلعن قفزت لفيش التلفون اللي فصلته اختها وشبكته وطلعت فوق
                ...

                جلست أقلب نظري فالصاله كبيره بس اثاثها جدا متواضع مافيها أي زينه كل اللي فيها طاولة التلفزيون وملحقاته ومكتب يجي فوسط الصاله تحت السلم فقط لاغير خلصت فطور وصابني الملل فتحت التلفزيون وجلست أتابعه ياحبيبي الدش أوربي الصراحه صدمه لي عمتي كيف ترضى بالشي هذا فبيتها خبري فيها متشدده..
                ماحسيت الا على صوتي طفولي :حطه على ستارأكاديمي ...
                طالعتها فغباء هذي من متى هنا ..
                :لاتطالعني كذا هذا تلفزيونا ...
                ضحى :شدن عيب أتكلمين مع الكبار كذا ...
                شدن بنتي ياءالله أخر شي كنت اتوقعه شدن تكبر
                توقعتها ماتت مو قالوا مريضه وعمرها قصير ..
                كيف عاشت ..؟؟!!!.. مستحيل لاياربي أخر شي أبيه أكون مسئول عن بنت يعني أنا ناقص ...
                أنا ليش تزوجت من الأساس كله من أبوي هو اللي غصبني اخخخ يالقهرمو كفايه انجبرت على الزواج مرتين يكون عندي بنت
                ...ياهي حاله بس هم قالوا بتموت كيف عاشت ...
                سألتني ضحى بلهجة أستخفاف
                ضحى:وش رجعك ..؟!
                عساف :أبوي مات ...
                قالت بالطريقه استفزتني ..
                ضحى :الله يرحمه أرتاح وريح ..
                عمري ماشفت احد وقح بالكلمه كثرها ..
                عساف :استحي على نفسك اللي تكلمين عنه هذا عمك ...
                ضحى :لاتغلط عم أبوي ماهو عمي ولا أتشرف فيه ..
                لاهذي مستقويه مارديت عليها هي حره برأيها ..
                ماني مجبر الناس تحب أبوي .. اذا أنا ماحسيت الا بحزن بسيط كان قاسي الله يسامحه ويغفر له ..
                أي صح عمتي ماشفتها سألتها ..
                عساف :الا وش أخبارها عمتي ..
                تأخرت بالرد بعدين قالت ...
                ضحى :طاحت علينا من ست سنين وبعدها انشلت وللحين هذي حالها ..
                الخبر وقع مثل الصاعقه علي وشلون يعني أنشلت ومن ست سنين يعني بعد سفري .. أذا عمتي راعية البيت أنشلت ومبارك هاجرهم من السنين كيف عايشين من يعيلهم ماتجرأت اسأل هالسؤال لأن الجواب اللي بيجيني أكيد ماراح يعجبني والشي الأكيد أن أخواني ماوقفوا معهم يعني أسكت أفضل لي ..
                طاحت عيني على شناطي اللي ورى باب الصاله ماتحركت من مكانها .. وطرت فبالي فكره وقلت على طول بدون تفكير ..
                عساف :بنسوي عزاء أبوي هنا ...
                ضحى :هذا من سابع المستحيل ..
                عساف :وليش أن شاءالله ..
                ضحى :أولا حنا بيتنا على قدنا ثانيا عزاء أبوك بيجي فيه ناس أنقطعت علاقتنا فيهم من دهر ومانبغى علاقتنا فيهم تجدد ...
                عساف :ومن هالناس قصدك أبوك ...
                ضحى :أبوي وغيره مو معناتها فتحنا لك بيتنا بتستغلنا وعلى فكره الأفضل أنك انت بعد تبتعد عنا مأنت ملزوم وأنت فاهم وش أقصد جدتي ومريضه والوجه من الوجه أبيض ...
                قصدها أطلقها طيب وأنا أبيها من الله بس مأعجبتني الفكره انها تجي منها ... فقلت بشي عمري مافكرت فيه ونسيته مع الزمن ..
                عساف :وبنتي ..
                شفت الأرتباك بعيونها لأنها كانت متنقبه
                وقالت لشدن اللي كانت تابع التلفزيون وأذنها عندنا ...
                ضحى :شدن اطلعي فوق ..
                شدن بتلكع :لا ماما كيف اطلع فوق وأخليك مع الرجال لحالك ...
                هذي كم كبرت بالسنين اللي سافرت فيها شكلها كل سنه عن سنتين ...
                ضحى :يوم أقولك أطلعي فوق تطلعين وبدون نقاش يالله فوق ...
                طلعت شدن بدون أي كلمه ..واجهتني ضحى والشرار يتطاير من عينها ..
                ضحى :أسمعني عاد ياولد محمد لاتقعد تعذر لي فبنتك تبيها تفضل خذها مأحد مانعك بالعكس بتريحنا .. وأشوف كيف بترد عليها لسألتك وين كنت عني هالمده وليه رميتني وأنا صغيره بحضانة المستشفى وماسألت عني ...
                عساف :قالوا بتموت ...
                ضحى :حلو بتقولها قالوا لي أنك بتموتين ...
                ماقدرت أرد عليها قويه تعرف من وين تنمسك العصى ..
                عساف :والمطلوب اللحين ...
                ضحى :أطلع من حياتنا لأن رجعتك هذي ماراح تجلب لنا غير المصايب حنا مرتاحين كذا...
                تحركت بعصبيه وأخذت شنطتي وعند الباب قلت لها ..
                عساف :أنا اللحين طالع بس راجع بعد العزاء وأعرف كيف أتعامل معك ...
                ×××××××××××××××××

                تعليق

                • Loli.
                  V - I - P
                  • Feb 2009
                  • 5513



                  • أيـــام .. كانت أيام :(


                    تليغرامي للإقتباسات
                    اضغط هنا


                    .

                    شيخة قلبه سابقا

                  #38
                  رد: بلا رقيب / لعاشقه ديرتها ، كاملة

                  ((2))
                  <<..الماضي يعود..>>

                  ضحى

                  قلعت ماردي فقدت هالوجه حسبي الله عليك وش مرجعك وأبوه ذا مالقى يموت الا اللحين استغفر الله العظيم وهو مأدري وش البر اللي نازله عليه عشان يرجع بعزى أبوه طيب دامك اللحين مازرته وهو مريض تجي بعد مامات وش الفايده ماهو دارين عنك حضرت أو لا .. وأنا وش دخلني فيه يصطفل منه لأبوه دامنه بعيد عنا بس خله يحاول يقرب أويتدخل في شئونا ان اعرف كيف أوقفه عند حده والله هذا اللي ناقصنا ولد محمد يتدخل بحياتنا موكفايه أبوه هو اللي دمر حياتنا وأبعد أبونا عنا الله لايحلله ...
                  ست سنين ومحد سأل عنا ياخوفي برجعته ينفتح الماضي خوفي ماهومنه خوفي خواتي يدرن عن سري اللي دفنته فبير عميق من ست سنين من طيحت جدتي وساعدتني بكتمه مشاعل لو درن وش بتكون ردت فعلهن بيشكن أني ممكن اتخلى عنهن عشان رجال وهذا اللي مستحيل يصير بس كيف بقنعهن بصدق موقفي وأني ببقى طول عمري معهن ومستحيل يفرقني عنهن الا الموت ...
                  وش فيك ياضحى صايره ضعيفه .. ؟!! .. مو مهم يقتنعن خل يشكن على كيفهن وبالأخير فعلي هو
                  اللي بيأكد صدق نيتي .. وشدن .. وش فيها شدن ياضحى ..؟!خايفه يأخذها ..!!!.. الشمس اقرب له من نول مطلبه أصلا هذا أذا فكر يأخذها لأنه مو وجه يتحمل مسئولية نفسه عشان يتحمل مسئوليه طفله ,,لاتلعب فيك الهواجس ياضحى شدن باقيه وعساف بيرجع من مكان ماجاء وبيجلس ست سنين ثانيه قبل مايرجع مره ثانيه وأكيد بيلقى اللي نسيه زواجه وأذا سافر المره ذي برفع قضية طلاق بالمحكمه وبأذن الله بأكسبها لأن فيه عوامل كثير تأقف بصفي ... وبصك قضية زواج أنجبرت عليه من جدتي العزيزه وأنجبر عليه عساف مثلي والعذر عشان شدن ماتضيع
                  وبالأخير أبوها رماها وأنا اللي تورطت فيها .. لاتغلطين ياضحى شدن مو ورطه شدن بهجة هالبيت .. بس عيبها فالحياه أبوها مثل محنا عيبنا أبونا ..,,.. ليه أهلنا يحسبونا عار عليهم مايدرون أنا حنا بعد مانتشرف فيهم ..؟؟!!
                  أنتبهت من غفلتي على سؤال شدن ..
                  شدن :ماما زوج عمتي طلع بيرجع ...؟!
                  ياحليلك ياشدن زوج عمتك صدق شر البليه مايضحك ...
                  ضحى :مأعتقد يرجع وحتى لورجع بنطرده من حياتنا مثل مادخلها بدون استئذان ...
                  شدن :ماما صايره تكلمين مثل اللي بتلفزيون ...
                  سكت ماردت عليها وش أقولها بعد بس شدن مستحيل تسكت ..
                  شدن :ماما ليه مارحتي للمدرسه اليوم ... ؟!!
                  قلت لها بالسخريه ..
                  ضحى :عشان زوج عمتك مايقعد لحاله..
                  شدن :ماما بقول شي بس ماتقولين لوعد اني علمتك ...
                  قلت بالتسليه ..
                  ضحى :لاماني قايله لها بس أنتي قولي ..
                  شدن :وعد فصلة فيشة التلفون قبل ماتطلع تروح للمدرسه ...
                  الله يستر أي مصيبه مسويتها ياوعد ..
                  ضحى :قومي اشبكيه ..
                  شدن :اصلا انا شابكته من زمان ..
                  ضحى :زين سويتي ومره ثانيه أي تصرف غريب مثل هذا تجين تخبرني ..
                  وأنا أتكلم مع شدن سمعنا صوت الجرس اووف لايكون هذا رجع ماراح أفتح له الباب أمس رأفت فيه وخليته ينام فالحوش مع أنه كان بأمكاني أطرده وموعشانه بس خايفه من كلام الناس اللي مايرحم ..
                  شدن :ماما أروح أفتح الباب ..
                  ضحى :روحي وسألي من وأذا كان زوج عمتك وأنا متأكده أنه هو لاتفتحين له الباب ..
                  وطلعت شدن بتفتح الباب وأنا واقفه على باب المدخل اراقبها ..
                  شدن بصوت عالي :مين ..؟!!
                  منير :شدونه أنا أفتحي الباب ...
                  شدن بسرعه فتحت الباب ومنير اللي مأنتبه لي دخل وصك الباب ومباشره سأل شدن
                  منير :من اللي كان عندكم ...؟؟!!
                  قلته له عشان الفت أنتباه للوجودي ..
                  ضحى :الناس تسلم ..
                  ياحليه شكله انصدم لأن لون وجهه تغير وتلعثم بالكلام وهويقول ..
                  منير :هاه .. مأنتبهت أسف ..
                  قلت له بالتسليه ..
                  ضحى :مأنتبهت ولامأتوقعت وجودي يالغايب ... ليش مارحت المدرسه ..
                  تأافف وهويقول ..
                  منير :أنتي هنا وقيسوه فالبيت منيروه ماغسلت لبسي حق الرياضه وش أسوي ...
                  عذر أقبح من ذنب .. بس بسيطه اذا ماخربت عليك فرحتك بالغياب ,,قلت له بلعانه ..
                  ضحى :زين بعد جيت لأني هالوقت فاضيه أدخل اشرح لك رياضيات ..
                  هههههههه أموت واعرف ليش هالجيل يكرهون الرياضيات ليتكم بس تشوفون وجه الواحد منهم لأطريت له الرياضيات ...
                  قضيت ساعتين اشرح له بس أيش والله الولد أبله يمكن لوشارحه لشدن فهمت من زمان بس يأنا يامخه المقفل وبالأخير انا اللي أنتصرت ذكرني هالموقف بمعلمه مصريه كانت تدرسنا بالثانوي تقول أنا يعني هي لواشرح لصخر نطق أستغفرك يارب ...
                  كانت الساعه عشر يوم نزلت مشاعل من فوق ومباشره سألتني ..
                  ميشو :ماذا حدث هل غادر ..؟؟!!
                  قلت لها وقصدي ألمح لها تنتبه لاتغلط .
                  ضحى :أيه أنقلع تعرفين هوحيا الله زوج عماتنا وماتوقع يجي مره ثانيه الاعشان يزور جدتي ..
                  ميشو :أجل معك حق هل تأتين لدقيقه أريد الحديث معك ...
                  وراحت للمطبخ وأنا لحقت فيها .. وأول مادخلت قالت ..
                  ميشو :قولي الحقيقه نحن الان لوحدنا .. لماذا عاد .؟!
                  ضحى :يقول أبوه مات .. تبين الصراحه ماني متطمنتله أخاف يأخذ شدن ولايطالب بالشي ثاني ..
                  ركلت ميشو الجداربالرجلها وهي تقول ...
                  ميشو :اللعنه لما عاد ...
                  قلت أواسيها ..
                  ضحى :قدر ومكتوب ...
                  ميشو:أجل قدر وقدرنا في هذه الحياه أن نعيش بالتعاسه والشقى متى ستطرق السعاده باب منزلنا ...
                  قلت أغير الموضوع ..
                  ضحى :اشوفك لابسه بتروحين الجامعه ...
                  ميشو :أجل أنا ذاهبه وأذا طرأ جديد أتصلي بي ...
                  وطلعت وهي تلبس نظارتها الشمسيه من فوق لثامها ...
                  ××××××××××××××

                  تعليق

                  • Loli.
                    V - I - P
                    • Feb 2009
                    • 5513



                    • أيـــام .. كانت أيام :(


                      تليغرامي للإقتباسات
                      اضغط هنا


                      .

                      شيخة قلبه سابقا

                    #39
                    رد: بلا رقيب / لعاشقه ديرتها ، كاملة

                    ((3))
                    <<.. ميشو بالجامعه ..>>

                    ميشو

                    وعادت الطيور المهاجره لأعشاشها وكلي أمل أن لاتجد في أعشاشها مايدعوها للبقاء ... عساف ياعساف أي ريح خبيثه حملتك لنا وبأي الأحوال عدت ألينا ياسارق فرحة أختي وميتم أبنة عمتي
                    رابع أكره الرجال في قاموسي ,, لما عدت سألت أختي ولم تجبني اذا أين سأجد لسؤالي جواب ..؟!
                    .. وماهي خطوتك القادمه ..؟!!
                    أنظروا ماذا فعل هذا الأحمق سفر صحت به ..

                    ميشو :حسنا لست متفرغه لغبائك استاذ سفر فأرجوك أنتبه لطريق ..!!
                    سفر :ماما أنا شنو سوي ...
                    يالك من بريء .. جميعكم رجال لن تكون أفضل من أبناء جنسك ,, وأخيرا وصلت للجامعه ..
                    كنت في دورة المياه حين حجبت يدان عيناي على غفله مني أخذت اتحسس يديها فطبعت قبله على خدي ... فقلت وأنا احاول أخلص عيناي من يديها ..
                    ميشو:ريدا أبعدي يديك القذره عني ...
                    أطلقت سراحي وقالت بلهجه أمقتها ..
                    ريدا :وش فيه القمر معصب ...
                    لم أجبها بل أكملت ترتيبي لهندامي ..
                    ريدا :اقول ميشو طلبتك قوليلي كيف تحافظين على لون جسمك واحد ..
                    رمقتها بنظرة احتقار ولم أجبها ياللوقاحتها ..
                    ريدا :يووه ترى موغيرانه منك بالعكس الله يزيد بس قصدي أمدحك وأستفيد منك وغمزت بعينها ..
                    ميشو :أرجوك ريدا أجعلني بعيد عن أفكارك السيئه .. ولاتحلمي كثيرا ..
                    امسكت بيدي وهي تقول ..
                    ريدا :ياعمري شكلك مأفطرتي وجالسه تقطين خيط وخيط ... تعالي مع بس للكفتريا نفطر ونسولف ...
                    ولم تدع لي فرصه للأعتراض كانت تمسك بيدي وأنا أسير مجبره معها أخشى أن ينفصل جلدي عن العظم ..
                    وبالكافتريا وبعد أن جلسنا على طاوله أعتدنا الجلوس عليها ..سألتني ..
                    ريدا :وش تفطرين ...
                    ميشو :على ذوقك ..
                    وقفت ريدا ..
                    ريدا :اوكي دقايق وجايه لتحركين من محلك ..
                    وبعد أن أبتعدت عني قليلا ناديتها ...
                    ميشو :ريدا لاتنسي الكابتشينو ..
                    ابتعدت عني وبقيت أنا لوحدي اجول بنظري على الطالبات التي تعج بهن الكافتريا رفعت نظارتي فوق رأسي لأتيح لعيناي فرصه اكبر لرؤيا .. لفت أنتباهي فتاة تحمل بيدها دفتر كبيربلون الأورنج حينما التقت نظراتنا غمزت لي بعينها سؤالي هل كنتي أنتي عاشقه ولكن ألم تخبريني أن الاورنج ليس من الوانك المفضله ..؟!! (.. نقطه على السطر ميشو موكل ماينشاف ينقال ..)
                    الطريقه البدائيه التي وضعت بها ريدا الأغراض على الطاوله اعادتني للأرض الواقع بعيد عن أحلام اليقضه .. وبادرتني بقول مستهلك ..
                    ريدا :اللي مأخذ عقلك ..
                    لن أتم لها الجمله فالفراغات مستساغه في حياتنا ..
                    ريدا :رجعنا على السرحان ياماما ركزي معي شوي وأسمعي وش بقول لك ترى موعازمتك على الفطور كرم ...
                    قلت لها بلهجه ساخره تحبط من عزيمتها ..
                    ميشو:كلي اذان صاغيه ..
                    ريدا :بليز خلي عنك هالسوالف ...
                    ألم أخبركم .؟؟!!
                    ريدا :وش أخبارك مع هايدي ..؟!!
                    هايدي من هايدي ولكن قبل أن أطرح عليها السؤال أسعفتني ذاكرتي ,, اسم التشفير ..!!
                    ميشو:ترسل تحياتها أليك ..
                    ريدا :تحبك ..؟!!
                    بكل غرور أجبتها ..
                    ميشو :بالتأكيد بل هي مغرمه بي ..
                    فقالت بحقد ..
                    ريدا :وأنتي مبسوطه ..
                    ضحكت وأنا أجيبها ..
                    ميشو:علاقه بريئه والكثير من الهدايا أين الخلل ...
                    ريدا:ماكان هذا كلامك يوم قلت لك بعرفك على هدى ..
                    ميشو :أين التشفير ..
                    ريدا:ماهم عارفينها مليون هدى بالسعوديه ..
                    قلت بأنفعال ..
                    ميشو:ريدا ارجوك لاتذكري هذا الأسم أمامي .. يالها من باغيه ..
                    حذرتني بصوت منخفض ..
                    ريدا :اشششش أسكتي الله يفضحك شوفي كيف الناس تطالعنا ياشريفة مكه ..
                    ميشو:على أدنى حد أشرف منك ومنها ..
                    حملت حقيبتي وكوب الكابتشينو وغادرت الكافتريا وأنا ارتشف منه جرعات تهدأ أعصابي وتطفأ نار غضبي ... أخذت أبحث في ذاكرتي عن موقع المحاضره وحينما وصلت للقاعه المنشوده كانت ساعة يدي تشير لحاديه عشر وخمس وعشرون دقيقه ..
                    تأخرت خمس دقائق كفيله بطرد طالبه اخرى من المحاضره خصوصا عند هذه الدكتور اما بالنسبه لي فهناك مقياس اخرى منها زرقة عيناي المثيره للجدل ...
                    صدق أو لاتصدق
                    سعوديه بعيون زرقاء ..
                    ثلاث ساعات من الشرح المتواصل وهز الرؤاس وعقولنا لم تفقه شيء من ممايقال ,, موضع واحد تشرحه الدكتوره ووصلني ثلاثين موضوع مما تتحدث بها الطالبات تتراوح بين الروتيني المعتاد و المشفر الخطير .. أي أنا من كل هذا ..
                    كلمات مبعثره على صفحات دفتري الورديه
                    أختزلتها من هنا وهناك حصيلة سمعي الثاقب ..
                    وفي رأس الصفحه أقترب الموعد ..
                    أعادت الدكتوره للمره الألف في هذه المحاضره كلمات ايليا أبوماضي :
                    قال السماء كئيبة ! وتجهم قلت: ابتسم يكفي التجهم في السما !
                    قال: الصبا ولى! فقلت له: ابتسم لن يرجع الأسف الصبا المتصرما !!
                    قال: التي كانت سمائي في الهوى صارت لنفسي في الغرام جهنما
                    خانت عهودي بعدما ملكتها قلبي , فكيف أطيق أن أتبسما !
                    قلت: ابتسم و اطرب فلو قارنتها لقضيت عمرك كله متألما
                    قال: التجارة في صراع هائل مثل المسافر كاد يقتله الظما
                    أو غادة مسلولة محتاجة لدم ، و تنفث كلما لهثت دما
                    قلت: ابتسم ما أنت جالب دائها وشفائها, فإذا ابتسمت فربما
                    أيكون غيرك مجرما. و تبيت في وجل كأنك أنت صرت المجرما ؟

                    أجل أيكون غيرك مجرما وتبيت في وجل وكأنك أنت صرت المجرما ..؟!؟!
                    حقا كم أنت رائع ايليا .. ائذن لي أن أبدي أعجابي الشديد بك .. فلم يمريوم أكون فيه في غاية الكدر وأقرأ كلماتك هذه وأبقى على حالي ..بل بقدرة قادر أرى نظرتي السوداويه للحياه قد تحولت نظره بيضاء تنضخ بالأمل ...
                    ×××××××××××××××××

                    تعليق

                    • Loli.
                      V - I - P
                      • Feb 2009
                      • 5513



                      • أيـــام .. كانت أيام :(


                        تليغرامي للإقتباسات
                        اضغط هنا


                        .

                        شيخة قلبه سابقا

                      #40
                      رد: بلا رقيب / لعاشقه ديرتها ، كاملة

                      ((4))
                      <<.. أغتالوا فرحتي..>>

                      سارا

                      شفتوا وش صار ..؟!! .. رجع عساف .. ومن رجع ونوم مازار عيني .. اللحين وش بيصير أكيد حياتنا ماراح تبقى هاديه مثل قبل .. بتنعفس
                      وبتفتح جروح نسيناها وبترجع مشاكلنا مع أهل أبوي اللي مانقدر حتى نتكلم فيها مع بعضنا ...
                      أكره هالأنسان ليه .؟! لأن أسمه أرتبط بذكرى سيئه في حياتي ..حادثه أصعب من أني انساها والبطل فيها قيس يعله المووت .. قبل عشر سنوات بعرس عمتي وعساف يومها كنت طايره من الفرحه شعري الطويل أستشورته لي ضحى وهذا كان حلم بالنسبه لي وبعد مالبست فستاني أرسلتني لدكان ويوم طلبت منها ملاك تجي معي رفضت ... رحت لدكان وجبت الغرض اللي طلبته منه جدتي وأنا طالعه شفت الوحش جالس يشرب ببسي قدام الدكان مع عيال الحاره مريت من عندهم بالسلام بس اقفيت عنهم ماحسيت الا شي بارد على ظهري التفيت لهم بقهر كان هو اللي كب علي الببسي مأكتملت فرحتي بالفستان وشعري ... ومن حسرتي تجرأت وسبيته وهو ماصدق فرغ على شعري لعبة ببسي عائليه غسله غسال ... والعيال يضحكون علي .. ماكنت اول مره يسوي هالحركه ياما غسل شعري من قبل بكل أصناف المشروبات .. بس اليوم ذاك غير لأنه قتل فيه فرحتي كانت هذي أمنيه لي ويوم تحققت أغتالها قيس بوحشيه .. وبعدها صرت مأفرح ولا أحلم لأني عارفه فيه اللي بيحرمني من هالفرحه ,, وأخرها اللي صار يوم العزيمه اللي سواها أهل خالد كنت فرحانه لخالد اللي بمثابة اخ لي أغليه كثير بس ايش طلع قيس بالصوره ودمر كل شي ...

                      ماحسيت بنفسي الا أطيح على الأرض وملاك تصارخ علي ...
                      قلت لها بقهر ..
                      سارا :وجع ياحماره .. وش سويت عشان ترميني من السرير ..
                      ملاك :وش اصلح لك من الصبح اناديك وانتي ولاهنا انزلي شوفي المستبده تبيك ...
                      الله يستر ملاك ماتقول عن ضحى مستبده الا أذا كانت بينهم مشكله ..
                      سارا :وش صار بينكم ...
                      ملاك :أنا ماسوت شي هي اللي صايره ماتنكلم ,, انزلي لها لاتهد هالبيت على روسنا ...
                      سارا :لاتلومين ضحى
                      كله من عسافوه من رجع ماشفنا خير ...
                      ملاك :توني بلير مأدري وش رجعه ... لوطايحه فيه الطياره ومسوين عزاه وعزى ابوه مره وحده ...
                      قلت لها بالطريقه مجنونه ...
                      سارا :أي عزى الا عيد .. احد يعزي بموت الشيطان ...
                      ملاك :والله جبتيها وش رايك نسويها أفراح وليالي ملاح بهالمناسبه السعيده ...
                      سارا :والله فكره مش بطاله بس اخاف تدري الحكومه وتزج فينا بالسجن ..
                      ملاك :لا ماعليك منها ماهي داريه وش مناسبة الأحتفال بس أيش والله بنخلي الحاره تنام زين الليله ...
                      شوفي الغباء وعلى بالها ضحى بترضى نصج خلق الله .... قلت لها باستخفاف ..
                      سارا :تصدقين أنك مره ذكيه .. فاكره أن ضحى بتسكت لك ...
                      ملاك :أكيد بتسكت أذا كانت حجتنا قويه والسبب مقنع ..
                      ياربي بدينا بالفلسفه .. هذا ملاكوه مأدري وش فاكرتني لماحه لهدرجه بعرف وش قصده ..
                      سارا :ياماما عطيني الزبده .. وقولي وش هوالعذر المقنع..
                      ملاك : مايبيلها حرفنه القصد نطير عسافوه من البيت ...
                      تستهبل هذي اصلا عسافوه من طلع الصبح ماشفنا خشته ..
                      سارا :بس هوخلاص طار ...
                      ملاك :أي طار يالخبله اذا مارجع الليله مأكون ملاك ...
                      جت والله جابها اذا طلع خطأ عليها بخليها تغير أسمها ولا هي ملاك وأنا سارا مايصير ...
                      سارا :أجل خلاص اتفقنا اذا ماجاء الليله بتغيرين اسمك لرفعه ...
                      يمه والله أهتزت فيها شعره ..
                      ملاك :ولايهمك أتفقنا بس ماقلتي لي ليش رفعه يعني ... ؟!
                      سارا :مادري بس أول أسم طرى على بالي تبغين أتخير لك اسم بعد ...
                      وقطع كلامي صرخة ضحى من تحت ...
                      ملاك :ياويلك جاك الموت ياتارك الصلاه شكلها بترش على غرفتنا قاز وتحرق فينا ...
                      طلعت ركض على تحت .. واول مالمست رجلي ارض الصاله اللي تحت ...
                      أطلعت علي ضحى من المطبخ ...
                      ضحى :اخيرا تنازلتي ياسنيوره ونزلتي لنا ...
                      قلت لها عشان اقطع اندفاعها بالكلام ...
                      سارا :وش تبين ...
                      ضحى :ابي صوره وتوقيع وش أبي يعني ,, جدتك عطيتيها علاجها ...
                      ياهي وهقه كيف راحت عن بالي .. قلت لها وعيوني بالأرض ..
                      سارا :لانسيت بس صدقيني أول مره ...
                      ضحى :أول مره ياحبيبي ليه كم مره تبين تكررينها ...
                      قلت لها بعصبيه ... والله تفور الدم هالأنسانه ...
                      سارا :لاتجلسين تنافخين علي ترى ماني بأصغر عيالك بعدين انا أنسانه ماني معصومه عن الخطأ ...
                      ضحى :وليه تخطأين وش وراك مشغلك .. الدراسه ولا الوظيفه أسمعيني ياسارا علمن ياصلك ويتعادك والكلام للجميع أي غلطه بسجن اللي تسويها أسبوع فالغرفه اللي فالسطح ...
                      لا مستحيل ضحى عمرها ماعاملتنا بهالطريقه وش صاير لهدرجه رجعت عساف ماسببها لها قلق ... الله يلعن .. من عرفانه ماعرفنا الخير ...
                      الفت على خواتي اشوف ردة فعلهن على الموضوع كانت رواسهن فالأرض .. يعني مافيه أحتجاج اعتراض راضين بأستبداد ضحى ...
                      ودي أعترض بس مأقدر أخاف تنفذ فيني التهديد ماتعرفون ضحى كثر مأعرفها اذا عصبت ماتعرف حلال من حرام ...
                      بعد صلاة العشاء فرشنا بالحوش وبدينا حفلتنا الطربيه بعد موافقت ضحى ...
                      ملاك وهي تدق على الطبل ..
                      ملاك :وش نفتتح فيه ...
                      منير :ليله حقت فرقة ميامي ..
                      وعد :لا سهرتنا لرباح صقر ...
                      سارا :لاذي ولاذي الأماكن ...
                      ملاك :ياربي منكم أتفقوا ولاتدوروا غيري يطبل لكم ..
                      فهالحضه طرى على بالي سؤال لمنير ...؟!
                      سارا :منير جابر فيه فبيتكم ..
                      منير :ايه ورى تسألين ...
                      سارا :أتطمن انه بيسمع الاهداءت ...
                      هند :بدينا بالمصاخه ترى بنسحب من اللحين ...
                      اللحين هذي وش ملقفها ...
                      سارا :نقطينا بسكاتك حنا جايبينك عشان تصفقين معنا فقط لاغير .. واللحين وروني شطارتكن وبديت اغني
                      هلي لاتحرموني منه
                      هلي لاتبعدوني منه
                      مثل ماهوقطعه مني
                      أنا تراني قطعه منه
                      أحبه أموت أنا أذوب
                      أنا أدوخ أنا والله ميت فيه
                      احبه وعقلي وروحي
                      وقلبي ياعلني مأبكيه
                      هلي لاتحرموني منه ...
                      ملاك بالصرخه :عاشوا ...
                      وضيعت باقي الأغنيه أشوا أني مو بالستار ...
                      منير :جاء دوري بغني .......... وقطع كلامه يوم سمعنا طق على باب الشارع ...
                      سألت من محلي بصوت عالي ...
                      سارا :منووو ..؟!
                      :أفتحوا أنا عساف ...
                      التفت على ملاك اللي قالت بفرحه ..
                      ملاك :كسبت التحدي يالله ندخل لين يخش المجلس ونرجع نكمل السهره ...
                      منير :فتحتوا المجلس ...
                      ضحكت وأنا أقول على الي سويناه ...
                      سارا :/فتحناه بس مانظفناه خله يعيش بين الغبار والحشرات بس حطينا له فراش ولحاف..
                      دخلنا للبيت وفتح منير له الباب تكلم معه شوي وبعدين دخل للمجلس وطفى النور شكله نام ...
                      خفنا نسوي شي نندم عليه فرجعنا نسأل ضحى ...
                      اللي قالت لنا بأبتسامه راضيه وبالفم المليان :حلالكم الليله ليلة خميس ...
                      وفعلن احيينها ليله ماتنسى ..!!!




                      نهاية الحلقه السابعه

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...