( أنا من حقي أغير حولك العالم كثير ) روايه بقلمي

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • *مزون شمر*
    عضو مؤسس
    • Nov 2006
    • 18994

    #71
    رد: ( أنا من حقي أغير حولك العالم كثير ) روايه بقلمي

    الله يعينك ويوفقك ان شاءالله
    ننتظرك ...

    تعليق

    • غــــــرور أنثـــــى
      عـضـو فعال
      • Oct 2010
      • 79

      #72
      رد: ( أنا من حقي أغير حولك العالم كثير ) روايه بقلمي



      السأعه .. 12 ..

      الكل صإاحي من النوم غير البنإات ..

      الجد : ياعبدالرحمن قوم و أنا أبوك ناد جدتك أبيها ..
      عبدالرحمن : طيب يبه ..

      تركي بصوت خفيف مايسمعه غير الشبإاب : الجد أشتاق لجدتي هههههههههههههههههه ..
      الشباأب : هههههههههههههههههههههههههههههه ..

      الجد وهو يطإألع فيهم و بينتقم منهم علا هالضحك ..

      قإأل بجديه : الا ياتركي و عبدالعزيز و رأكان و فواز متى بنزوجكم ..
      كمل أبو عبدالعزيز معه : أيه والله يبه مادري متى بيتزوجوا ..
      أبو فوأز : أنا اقول نزوجهم كلهم مع بعض ..

      الشبإاب ندموا لانهم ضحكوا بصوت ملفت للأنتباه ..

      الجد : أيه إنشاءالله قريب نزوج الكل و نفرح فيهم ..

      الشبإأب هدوؤوؤوؤوؤوؤوؤؤء ..

      الجد طلق ضحكه علا أشكالهم : ههههههههههههههههههههههههههههههه ..
      كملوا معاه اللي في المجلس بدون الشبإأاب : هههههههههههههههههههه ..

      راكان : وش فيه فهمونا الساإلفه ..
      الجد : عشإان أأدبكم علا الضحك اللي قبل شوي قلت كذا بنضحك عليكم ..
      الشبإاب طالعوا في بعض : هههههههههه ..

      دخلت الجده عليهم : السلام و عليكم ..
      الكل : وعليكم السلام ..

      راكان بعناد : تعإالي يمممه هنا أجلسي عندي ..
      الجد : لا تعالي هنا ..
      الجده راحت جلست بجنب زوجها ..
      راكان : ياهوه يمه حركتات ..
      الجده وهي تمد العصا حقتها : أسكت ياولد أستح علا وجهك ..
      راكان و الكل : هههههههه حاضر يمممه ..

      ألتفتت الجد ه علا زوجها : هلا ياأبو محمد وش بغيت ..
      أبو محمد : والله ياأم محمد بغيت أقولك إن محمد بعد بكره طيارته علا المملكه ..
      أم محمد وهي تنزل دموعها : الله يسمع منك اه اشتقت لك ياوليدي ..
      أبو عبدالعزيز : يبه شرأيك نسوي له عشاء بمناسبة رجوعه ..
      الجد : أكيد بس بعد مايرتإاح ..
      أم محمد الجده : الحين أنا أستاذنكم بطلع اشوف الغداء مع الحريم ..
      الكل : أذنك معك ..

      ..

      عند الحريم ..

      أم محمد : يا نوره أخوك بيجي بعد يومين ..
      أم تركي : أخيرا بنشوفه الله يوصله بالسلامه ..
      الكل : أمين ..

      ..

      علا السأاعه 1 ونصف خلص الغ داء ..


      البنات قبل شوي صحيوا ..

      قاإمت تولين من السرير : بنإات يلا حيل تأخرنا ..
      لينا وهي فاتحه عين وحده : غريبه للحين ماصحونا ..
      العنود وهي ترفع البطانيه علا وجهها بملل : اللي عندها سوالف تطلع وتقفل الباب وراها ..
      ريما : بنات يلا ننزل بسرعه ..
      ملاك وهي تضرب العنود بخفيف : قومي يالخبله الكل صإأحي يلا بلا هبل ..
      فرح : عنوده يامجنونة النوم أنتي تركي يبيك ..
      العنود نقززت من السرير مفجوعه : هاه تركي وينه ؟..
      البناإات بصوت عالي : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
      العنود حمرت خدودها : وشع منك لها ..

      ..

      البنإات نزلوا تحت لقوا الحريم ..

      الجده : بدري ليش صحيتوا ؟..
      العنود وهي تضحك : ههههه يمه أنتم ماصحيتونا ..
      الجده : صحيناكم بس أنتم حشا موب أوادم مجنانين نوم ..
      البنات ضحكوا علا كلام الجده ..

      ..

      ملاك : بنإأت حدي جوعإأنه ..
      فررح : مو أكثر مني ..
      ريما : الحمدلله علا النعمه طابخين كبسه ..
      تولين : وع استغفر الله بس ..
      العنود : اممم أنا بطلع أتغدا برا ..
      البنإات : هه هه ومع مين حضرتك ؟..
      العنود : أكيد مع عزوز أو عمو راكان ..

      ملاك أبتسمت علا أسم عزوز و تذكرت كيف تغيرت معاملته وصاإير ززين معاها ..

      البنات : أيه يلا نطلع نتغدا في مطعم ..
      العنود : بروح أكلم عزوز ..

      ..

      عبدالعزيز : هلا العنود ..
      العنود : هلا بحبيبي و بأخوي ..
      عبدالعزيز : عنودوه بلا لف و دوران وش بغيتي ..
      العنود : عزوز أنا و البنإات جوعإنين و نبي نطلع نتغدا برا بليزز ..
      عبدالعزيز و هو يرفع حإاجب : فكرت منو ؟..
      العنود : اممم ملاك ~> قإألت أسم ملاك عشان يوافق ..

      ملاك أشرت لها براسها لا و لما شافتها ماأهتمت وقإالت فكرت ملاك عضت علا شفايفها من الخجل ..


      عبدالعزيز : هههه اوكي يلا أجهزوا بس عشر دقايق و أشوف الكل تحت مانبي تأخير ..
      العنود بونإاسه : واو فديتك بس اممم منو من الشبإأب بيروح معإنإ ..
      عبدالعزيز : مإدري بسألهم المهم يلا أجهزوا .. بإاأي ..
      العنود : بأيات ..

      ..

      العنود : صبأيا يلا بنروح بس عزوز قإأل أي وحده بتتأخر بيمشوا و يتركونها ..
      البنإات : أوكي ..
      فرح تكلم أختها : فاتن بتروحي معانا ؟..
      فاإتن : امممم نضيع الطفش مع إن الجلسه ملل بس يلأأإ ..
      ملاك طالعت فيها بنظره أحتقار ..

      البنإات تجهوزا بسرعه لان الشبإأب مايحبون ينتظروا كثير ..

      ..

      عبدالعزيز طالع بساعته : لاحول .. منو باأقي بعد ؟..
      العنود خايفه يعصب : باإقي فاتن ..
      عبدالعزيز تأفأف بصوت مسموع ..
      و صوته خلا ملاك تضحك و عشاأن تكتم صوتها عضت شفايفها خفيف ..

      دخلت فاتن السياره وبدلع قالت : هاي .. سوري علا التأخير ..
      عبدالعزيز ببرود : هلا عادي ماصار شي ..

      و جلس الكل ب هدوؤوؤوؤوء ..
      علا أغنية أختلفنا ل أبو نوره ..

      اختلفنا مين يحب الثاني أكثر .. وإتفقنا إنك أكثر وأنا أكثر
      من عدد رمل الصحاري .... و من المطر أكثر وأكثر
      كيف نخفي حبنا والشوق فاضح ... وفي ملامحنا من اللهفه ملامح
      عاشقين ونبضنا طفل حنون .... لو تزاعلنا يسامح
      * * * * * *

      هنني ياللي جميعي لك هنا .. حطني باخر مداي
      طيرك اللي مايبي غيرك أنا .. ضمني إنت فضاي
      صدق إني فيك مغرم فيك ..
      والحياة إيش الحياة .. إلا مشاهد ناظريك
      يانهار لو تغيب الشمس واضح
      كيف نخفي حبنا والشوق فاضح .. وفي ملامحنا من اللهفه ملامح
      عاشقين ونبضنا طفل حنون .. لو تزاعلنا يسامح


      * * * * * *
      يمك دروبي .. وكل الناس يدروا بي و أنا أدري
      كل قلب .. له حبيبه و إنت محبوبي
      وتدري .. من عيونك صعب تسرقني سواليف البشر
      وأنا النظر و إنت .. لعيوني النظر
      و الهيام اللي سكن فينا تعدانا وكبر .. صار مثل الريح جامح
      كيف نخفي حبنا والشوق فاضح .. وفي ملامحنا من اللهفه ملامح
      عاشقين ونبضنا طفل حنون .. لو تزاعلنا يسامح

      ..

      سيارة عبدالعزيز و اللي فيها ريما ملاك العنود فاتن ..
      وسيارة راكان اللي فيها تولين فرح لينا ..
      و فواز و تركي مع بعض ..

      ..

      عبدالعزيز وهي يكلم البناإت : وين تبون تتغدون ؟..
      العنود وهي متعمده تحرج ملاك : صاحبة الفكره هي اللي تختإار ..
      ملاك بخجل و همس : براحتكم ..
      عبدالعزيز وهو يكمل مع أخته ويبي يحرجها : لا قلنا ملاك اللي بتختار يلا وين تبي تتغدي ..

      ملاك رفعت راسها تلاقت عيونها بعيون عبدالعزيز اللي كان ينزل النظاره الشمسيه عن عيونه تأملوا في بعض شوي عبدالعزيز ضاع في بحر عيونها العسليه النعسانه برموشها الكثيفه أما ملاك شإالت نظراتها عنه وهي مرتبكه ..

      قالت : اممم خلي اللي تختار المطعم ريما ..
      ريما : وه بس لبا لولي بصراحه أنا مشتهيه اكل من مطعم هندي ..
      عبدالعزيز : أوه تكلمت الهنديه أشك أن فيك عررق الهنود ..
      البنإات : هههههههههههههههههههههههههههههههه ..
      ريما : ههههههههه من جد أبي مطعم هندي منو يوافقني الرأأي ..
      كل البناأت غير ملاك : أوكي ..
      عبدالعزيز : بس وين صإأحبة الفكره ماقالت رأيها ؟..
      ملاك أستحت : تيب براحتكم ..
      عبدالعزيز : دام تبون مطعم هندي نروح مطعم كوبر شندني ..
      ريما : ياحبني لولد أخوي اللي فاهمني ..
      الكل : ههههههههههههههههههه ..

      ..
      ~> فاتن أنقهرت من أهتمام عبدالعزيز في ملاك ..
      ~> نسيت أقول لكم فاتن تحب عبدالعزيز من طرف واحد وماأحد يدري عن هالشي ..
      ..

      كلم عبدالعزيز راكان و تركي وقال لهم عن المطعم ..
      (( داخل المطعم كإان هادئ نوعا ما )) ..


      أختاروا الشباب طاولتين قريبه من بعض وحده لهم و الثانيه ل البنإأت ..

      طلبوا طلبإاتهم و اول من خلص ملاك وقفت ..
      ريما : علا وين ..
      ملاك : بروح البإاث ~ الحمامات أكرمكم الله ..
      ريما : أجي معك ؟..
      ملاك : لاخلصي غداك أنا بروح لوحدي ..
      ريما : أوكي ..

      عند الشبإأب سمع عبدالعزيز مسج جواله ..
      (( مساء الخير عبدالعزيز روح الباث بسرعه في شي ينتظرك هناك )) ..

      وقف عبدالعزيز بسرعه وأتجه إلى الحمامات ..

      في جهه أخرى ..
      ....: أخوي ممكن شوي بدخل ..
      ....: كم تعطيني ..
      ملاك : لو سمحت أحتررم حالك و بعد عن طريقي ..
      الشإب سعود : محترم حالي بس تاخذي الرقم بروح ..
      ملاك وهي تستهززىء فيه : لا والله بس الرقم مايصير أنا أبي بوسات و ضمات ..

      ~> سمع عبدالعزيز أخر كلمتين من ملاك و رأح له بكل حقد و قهر بقلبه ..

      الشاب سعود : تامريني ياملاك ..
      ملاك : أن ....

      .. ماكملت كلمتها لان في أحد مسك يدها وبكل ماأعطاه ربي من قوه لف يدها وعطاها كف : أنتي ليش تسوين كذا ..

      ملاك وهي تصيح : عبدالعزيز أن .. ... ..
      قطعها عبدالعزيز : أنتي شنو وش عندك بعد من كذب ؟..
      ملاك مصدومه و جمعت كامل قوتها وقإألت : عبدالعزيز أنت منو عشان أجلس أبرر لك موقفي عسإأك ماصدقت ..
      ومشيت بسرعه تطلع من المطعم ..

      عبدالعزيز وجه نظرات التهديد ل سعود اللي واضح عليه الربكه و الخوف ..

      عبدالعزيز : أسمعني الكلام اللي شفته ماأبي أي مخلوق يدري فيه وأنت من وين تعرفها هاه ياحقير ..
      سعود بخوف من اللي بيقوله : والله أختك أنا ماعرفها ولا هي تعرفني أنا مرسول من وحده عليها بس لاتطلبني أقول منو لاني ماأقدر ..

      .. عبدالعزيز وهي شبهه مشلول يعني الحين أنا ظلمت ملاك ..
      .. طلع من الحمامات مثل المجنون راح يدورها عند الشباب × البنات بس ماسأل عشإان مايحسسهم بشي ..

      العنود فقدتها وهي تتصل في ملاك : ملوكه وينك فيه ..
      ملاك ببرود مصطنع : أنا في البيت رجعت مع السواق من شوي ..
      العنود : نعم ؟ أنتي من جدك تتكلمي ..
      ملاك : أيه عنوده أكلمك بعدين بنام تعبانه باي ..
      العنود مستغربه : أوك باي ..

      و قإألت السإألفه للكل ..
      و الكل صإار يلومها ويعتب عليها عبدالعزيز في نفسه ..
      (( ياناس لا حرام عليكم فاهمينها غلط أنا اللي يبي لي عتإأب مو ملاك )) ..
      ..

      رجعوا البيت تعبانين ..
      عبدالعزيز وهو يفكر أنا ليش أنقهرت لما شفتها مع واحد معقول أنا أحبك ملاك .. لالا بس هذا مجرد غيره لانها من عاري طيب ليش و ليش وليش ~> عبدالعزيز يكلم حإاله ..

      ^
      ^
      البارت طويل عوضتكم عن المده اللي ماكتبت فيها بارتات ..
      أبي تفأإاعلكم و توقعاتكم ..

      بروؤوؤوؤوب
      ..

      تعليق

      • انثى من الخيال
        V - I - P
        • May 2009
        • 1602

        #73
        رد: ( أنا من حقي أغير حولك العالم كثير ) روايه بقلمي

        هلا بيك

        تابعي

        تعليق

        • همس العبير
          عضو متألق
          • Jan 2009
          • 266

          #74
          رد: ( أنا من حقي أغير حولك العالم كثير ) روايه بقلمي

          مشكوره
          وربي يعطيك العافيه
          ننتظرك ....

          تعليق

          • *مزون شمر*
            عضو مؤسس
            • Nov 2006
            • 18994

            #75
            رد: ( أنا من حقي أغير حولك العالم كثير ) روايه بقلمي

            بارت حلو
            يعطيك العافيه
            ننتظرك

            تعليق

            • غــــــرور أنثـــــى
              عـضـو فعال
              • Oct 2010
              • 79

              #76
              رد: ( أنا من حقي أغير حولك العالم كثير ) روايه بقلمي

              توؤوضيح ../

              حبإايبي روايتي مكرر فيها أسم سعود مرتين ..
              سعود ولد أبو طلال و سعود اللي سوا المشكله بين ملاك و عبدالع زيز ..

              إذا ه الشي يلخبطكم في الروايه أعطووني خبر أغير الشخصيه ..

              احترامي لكل متإبعين / غ رور أنثى ..

              تعليق

              • *مزون شمر*
                عضو مؤسس
                • Nov 2006
                • 18994

                #77
                رد: ( أنا من حقي أغير حولك العالم كثير ) روايه بقلمي


                يكون في لخبطه طبعا بس انتي وضحتي لنا الحين
                على العموم
                الاسماء دايما تتشابه بالحياه
                فما بالك بالخيال ..

                استمري متابعه لك
                ونشكرك على التوضيح
                ومافي داعي تغيرين شي ..

                تعليق

                • غــــــرور أنثـــــى
                  عـضـو فعال
                  • Oct 2010
                  • 79

                  #78
                  رد: ( أنا من حقي أغير حولك العالم كثير ) روايه بقلمي

                  أوكي مزون ثإانكس غلاي علا مرورك ..

                  تعليق

                  • غــــــرور أنثـــــى
                    عـضـو فعال
                    • Oct 2010
                    • 79

                    #79
                    رد: ( أنا من حقي أغير حولك العالم كثير ) روايه بقلمي


                    مسإاء / صبإاح .. الخ يراإأت ..

                    ..

                    قراءه ممتعه للجميع ..




                    دخلت الع نود غرفتة النوم حقت البنإات مالقت ملاك ..
                    وهي نإازله من الدرج لقت ميري ..
                    العنود : ميري ميري ..
                    ميري : يس ميس ..
                    العنود : ميس ملاك وين ؟..
                    ميري : ميس ملاك مع مستر راكان ..
                    العنود : أها طيب ثإانكس ..
                    ميري : ولكم ..

                    ..

                    العنود وهي تمسسك جوالها وتبي تتصل علا راكان ..

                    .. عند الشبإأب الكل مجتمع غير راكان مع ملاك بغرفته ..

                    أتصل جوال راكان مره و مرتين ..

                    قإام تركي أخذ الج وال .. فزز قلبه لاسم العنود و أحتأإار يرد و لأ ؟..

                    تركي يكلم نفسه : أممم خلني ارد وش بخسسر انا ..
                    أخذ الج وال و طلع برا بدون مايحسس الشبإأب لان لو حسوا بيفتحوا له تحقيق ..

                    رد تركي ..

                    العنود : لا بالله بدري ياركانوه كإإن تأأخرت شوي بعد وينك فيه صإار لي سإاعه أتصل و ماترد هإأه ؟..
                    تركي ضحك علا نرفزتها : الو ..
                    العنود تغير عليها الصوت و قإألت بخوف : الو هذا مو جوال رأكان ؟..
                    تركي بجراءه : ألا ياقلبي جوال راكان بس شفت رقمك وماقدرت أمنع حإالي ماأرد و أسمع هالصوت ياجعلني فدوه له ..
                    العنود بخجل وخدودها حمراء : ترركي .. embarassed
                    تركي : يالبيه عيون تركي ..
                    العنود حست أنها زودتها معاه و قإألت بنبرة جد شوي : اممم الحين بسكر بس إذا رجع راكان خله يكلمني ..
                    تركي فهم التصريفه و قإأل أنها خجلانه منه : طيب يالغلا .. تإامريني أنتي بس ترا ملكتنإا قبل لاتخلصين الثاإنوي مثل أتفاقنا الاول ..
                    العنود وهي بتدوخ من الخجل وقإألت بتصرفه : طيب يلا بأإي ..
                    تركي ضحك عليها : هههه بإأيإأت ..


                    .. العنود وهي تروح ل غرفة ريما اللي ينامون فيها البنات لقت تولين تكلم جوال وتوها بتقفل بس دخلت العنود : هايو ..
                    تولين : هلا .. أوكي يلا الحين بقفل ..
                    تركي : تولين لحظه بسمع صوتها > مو كأنه قبل دقايق كلمها ..

                    العنود طنشت تولين و وقفت قدام المرايه الكبيره وهي تغني ..

                    (( يا حبي الأول والأخير تدري في غيابك وش يصير ..
                    تظلم في عيني دنيتي وأصبح بلا شوفك ضرير
                    أبكي و تسألني الدموع متى متى وقت الرجوع ..
                    و الشوق اللي بين الضلوع أتعبني في غيابك كثير
                    ))

                    تولين : أوه العنود مبسوطه اليوم ..
                    العنود : أكيد مبسوطه دام سمعت صوت بيبي و قلبي وحبي الاول و الاخير ..
                    تولين : أوف و منو هذا ؟ > هي تدري أنه أخوها بس تبي تسحب منها الكلام ..
                    العنود : اكيد تروكي حبيبي و خطيبي و كل شي ..
                    تولين : أوه وينك ياتركي تجي تسمع هالكلام تقدري تقولي قدإمه كذا ؟..
                    العنود : أكيد أقدر مو هو حبي الطفولي ..
                    تولين وهي مإأسكه الضحكه : طيب .. فتحت ال سبيكر ..
                    تركي : يالبا عنودي أنا ..
                    العنود وقفت مو قإادره تتحرك من الصدمه ..
                    تولي و هي تضحك : هههههههههههههههههههههههههههه وين اللي تقول أقدر أقول له كذا ..
                    العنود مسكت الوسإاده (( المخده )) : ضربتها فيها ..
                    تولين وهي بإأقي علا السبيكر : هههههههه أوكي تروك أشوف هالخبله جإألسه تضرب فيني ..
                    تركي . ياهي ماأسمح لك تقولي عن أحلا بنت في الكون خبله أحترمي حالك ززين ..
                    تولين : لا مو زين سوا وبعدين مالت عليك و عليها هههههههههه ..
                    تركي : هه حسبت موبايلي و عليك معإانا ههههههههه ..
                    تولين : لاحول عن المدافعأت هههه تروك يلا سي يو ..
                    تركي : ههههه بإاي ..
                    .. العنود وهي مصنمه و خدودها نإار من الخجل ..
                    .. تولين هربت بسسرعه من الغرفه وهي خإأيفه من العنود ..

                    .. صاروا يركضون البنإات مثل المجإانين ورا بعض ..

                    ..

                    وهي تصيح : بس ياعمي هو زودهأإ معي وبعدين وش يبي مني ..
                    راكان : خلاص ملوكه هدي أنا بتفاهم معه ..
                    ملاك وهي تهز راسها و وجهها غرقإان دموع ..
                    راح لها رأكان وباس راسها : بتفاهم معه كله ولا زعل قمرنا ..
                    أبتسمت له ملاك ..

                    ..

                    نروؤوح عند واحد هموم الدنيا علا راسه و ح اس نفسه أكبر ظالم و جالس يعاتب نفسه باللي سواه ..
                    أكيد عرفتوه وهو * عبدالع زيز * ..

                    عبدالعزيز يكلم نفسه : أنا ليش سويت كذا لازم أكلمها و أعتذر لها .. ليش ياعبدالعزيز خايف علا زعلها معقوله أنا معجب في ملاك .. لالا أنا بس عشإان ماتاخذ عني فكره شينه وأنا ليش أصلا هامتني هالبنت بالذات ..

                    بعدين عصب من كثر الأسأله اللي في باله وقإال : أوؤوؤوه أنا لو جلست ل الصبإاح ماراح الأقي أجوبه لأسأألتي أطلع ل الشبإأب أحسسسن ..



                    وقف عبدالعزيز بيطلع لقا راكان : عبدالعزيز تعال أبيك ..
                    عبدالعزيز : وش بغيت ؟..
                    رأكان : وش فيك شإايل هموم الدنيا علا راسك ..
                    عبدالعزيز : راكان خلصني ألاخلاق تجإاريه اليوم ..
                    راكان : أوكي تعال داخل ماأبي أحد يدري ب السإالفه ..
                    عبدالعزيز وهو ماله خلق يناقش راكان : أوك يلا ..

                    .. دخلوا الغرفه ..
                    راكان : عبدالعزيز أنت وبعدين وياك مع ملاك ..
                    عبدالعزيز : وش فيني مع ملاك ..
                    راكان : لاتستهبل أنت أدرا مني وش فيك علا البنت شإيف عليها شي ..
                    عبدالعزيز : لا أعوذ بالله .. بس ياخي بنت أخوك شايفه نفسها مادري علا وش ..
                    راكان : أنا أتكلم عن شي و أنت عن شي قصدي أنا شلون تمد يدك عليها ؟..
                    عبدالعزيز : .......... > سإكت ..راكان : عبدالعزيز أنت تدري ملاك دلوعة أبوهإا و ماأحد يقدر يمد يده عليها إذا أبوها ماأقد ضربها ولا رفع يده عليها شلون أنت تضربها ..
                    عبدالعزيز : هه وهذا اللي خربها دلع عمي لها ..
                    راكان طنش كلامه و قإال : أنت تدري اليوم جتني كانت تصيح ..
                    عبدالعزيز بصدمه : تصيح ؟!!
                    راكان : أيه الحين أنت تخيل مشعل يمد يده علا العنود وش تسوي ..
                    عبدالعزيز : .......... > سإكت ..راكان حسسه بغلطه و قإال يلا أنا بطلع ..
                    هز عبدالعزيز راسه ..

                    ..

                    عبدالعزيز أتصل في العنود ..
                    العنود وهي توقف ركض ورا تولين وتقول لها : أنتظريني يالخبله أكلم وأرجع لك ..
                    تولين : ههههههههههههههه .. تكلمي منو أخوي هإاه ..

                    العنود عضت شفإأيفهإا من الخجل و سفهتها و ردت : هلا عزوز ..
                    عبدالعزيز : العنود نادي لي ملاك ..
                    العنود رفعت حإاجبهأ : نعم بعقلك انت ؟..
                    عبدالعزيز بقلة صبر : عنودي ناديها بعدين أفهمك كل شي ..
                    العنود وهي مو فإاهمه شي : أوكي ..

                    ..

                    العنود : ملاك ملوكه ملوكي ..
                    ملاك : نعم ..
                    العنود وهي مستغربه من ملاك و تغيرها السريع وقإالت لازم أجلس معاهإا بهدوؤوء بس مو وقته الحين ..
                    العنود : نعم الله عليك .. أممم عبدالعزيز يبيك ..
                    ملاك تكلم حإلها أنا لازم أروح وما أبين له خوفي أو أهتمامي وأعرفه قدره : أوكي بس وين ..

                    ..

                    العنود لحظه أشوفه : هلا عزوز وين تبيها ؟..
                    عبدالعزيز أستغرب انها وافقت من أول مره : عند غرفة راكان ..
                    العنود : أوكي ..
                    و قالت : ملوكه عبدالعزيز يبيك عند غرفة عمي راكان ..
                    هزت ملاك راسها بالإيجإاب ..

                    ..

                    راحت ملاك غسلت وجهها و لبست عبإايتها و تلثمت و أتجهت ل غرفة رأكان
                    ..

                    ملاك : نعم ؟..
                    عبدالعزيز : ماتبي تسلمي ب الاول ..
                    ملاك طالعت فيه بدون نفس وقأإلت : السلام ..
                    عبدالعزيز : وعليكم السلام ..
                    ملاك : نعم وش بغيت ؟..
                    عبدالعزيز أرتبك لانها تكلمه ب لهجة يلا خلصني ..
                    عبدالعزيز : ماأعرف أتكلم و أنا واقف بجلس ..
                    جلس و جلست ملاك معه ..
                    عبدالعزيز : والله ياملاك أنا مو عإارف من وين أبدأ بس اللي أقدر أقوله أسف علا الحركه اللي صإارت بالمطعم ..
                    ملاك : هه هه اسف بذمتك وين أصرفها هإاذي ..
                    عبدالعزيز رفع لها ح إأاجب ..
                    ملاك : أسفه ياولد العم ماأقدر أكذب عليك و أقول لك روح مسموح تركته وراحت ..

                    .. عبدالعزيز ضرب فخذه بقهر من ملاك و تصرفتها ..

                    (( راحت ملاك وهي تفكر بحإلها بعد كم يوم عمي محمد بيرجع أنا ليش شاغله بإالي مع عبدالعزيز و مشكلة فإإتن بحريقه خلني أفلها مع البنإات بس )) ..

                    ..


                    فرح وهي تكلم البنإأت : عندي فكره والله خطيرره بس ياليت يوافقوا عليها ..
                    البنإات : وش هالفكره ؟..
                    فرح وهي تتكلم بحمإاس : دام حنإا في إجإزه نإاخذ لنا كبينه و نفلهإا هنإاك صديقتي قبل كم يوم رأحوا و يقولون بالمره ونإاسه ..
                    البنإات : واو والله فكره خطيره _ يالبا أم الأفكاإر ياشيخه _ قسسم أنك خطيره > ردود متفرقه <
                    ريما : أنا بكلم رأكان و بإاباأ و بشوف وش يقولوا ..
                    ملاك : لالا كلنإا نكلمهم و نكون علا رأأي و أحد .. هإاه وش قلتوا ؟..
                    البنإات بصوت مرتفع مره : موافقين ..
                    ضحكت ملاك علا الحمإاس : ههههههههههههههههههههاي ..
                    البنإات : هههههههههههه ..

                    ..


                    أما في الحديقه ..

                    فإاتن وهي تتكلم جوال : ياروحي أنت .. أنا قلت لك من بدري ماأقدر أطلع معإاك و علأقتنا بتكون جوال و بس ..
                    ضاإري > خويها الع اشر < : ليش ياقلبي طيب ؟ لهدرجه مافي ثقه كم شهر لنإإا مع بعض ..
                    فإأتن و إلي قايله أسمها غرام : مو ذنبي المهم ضإاري تبي نكمل كذا أوك ماتبي بكيفك ..
                    ضاإري وربي أنك حيوانه ياغرام لكن أنا وراك و الزمن طويل : أوكي بيبي لاتعصبي ..
                    فإأتن : مادري عنك ياضإاري كل شوي فإاتح لي هالسإالفه ..
                    ضإاري : أوكي نقفلها ل عيونك كم غرومه عندي أنا ..
                    فأاتن : وحده بس .. هههه
                    ضإاري : هههه وربي يخليها لي ..
                    فإاتن : و يخليك لها ..
                    ضإاري : أمين ..

                    ×× و كملوا غززل في بعض و كل وأحد يدري أنه يضحك علا الثإاني ××
                    ×× و غرأم أوه أقصد فإأتن صرفته عشإان تكلم خويها الثإاني ××

                    ..

                    أقترحوا البنإات الفكره علا الشبإاب و أعجبتهم حيل لان بيكون فيها دشإاره زايده ..
                    ..


                    نكمل في البإارت القإادم تعبت و أنا أكتب أتمنى أشوف تفإاعل ..
                    تحيإاتي / غرور أنثى ..

                    تعليق

                    • *مزون شمر*
                      عضو مؤسس
                      • Nov 2006
                      • 18994

                      #80
                      رد: ( أنا من حقي أغير حولك العالم كثير ) روايه بقلمي

                      اما فاتن هذي سالفه ....

                      مشكوره عالبارت الحلو
                      ننتظرك ياحلوه

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...