رد: رواية والله أحبك ويشهد علي ربي
[SIZE="5"]عند الشباب والشياب .............
فهد : هذا مو خالد يركب سيارته
محسن : وين رايح كذا مستعجل
أحمد : يمكن طالبينه بالمستشفى
سعد : محسن بالعاده يتصلون عليك وبعدين حرك مسرع
محسن : أحمد دق عليه
أحمد طلع جواله ودخلت بشاير
بشاير : أحمد أحمد ألحق خالد تكفه قبل يسبب مصيبه
أحمد (بخوف) : علامه
محسن : أعوذ بالله مصيبه بشاير أخوك وين رايح
بشاير : لمزرعة الجد عناد
فهد : خير عبدالله أو أسيل فيهم شئ أو الجد علامهم
بشاير(تهز براسها لا) : ترفه هناك
محسن(مندهش) : ترفه رجعت
بشاير : أحمد خالد راح لترفه أرجوك أن راح لها ممكن يسبب بالموت لها لا تخليه يروح لهم يفضحها
محسن : فهمينا أيش حصل وكيف عرف بوجودها
بشاير : يبه على ما أقول لك يكون وصل رجعوه وانا أقول لكم
أحمد(يوقف) : أنا برجعه
فهد : خذني معك
محسن : رجعوه غصب عنه فاهمين لا تخلونه يدخل لمزرعة الجد
فهد : ان شاء الله
محسن : فهمينا أيش حصل
بشاير حكت لأبوها كل شئ صار مع خالد
في سيارة خالد ................
خالد : مالومك يا ترفه اللي سببت لك كبير وما أظن تغفرين لي اه وشكثر كنت غبي ركضت خلف سراب والحقيقه قدامي والله اسف والله احبك لو تسمعين لي بس
خالد(رن جواله وبعصبيه ) : ألو
أحمد : خالد وقف وين رايح
خالد : ما لك دخل
أحمد : خالد اللي تسويه غلط
خالد (بعصبيه زايده ) : غلط لا اللي أسويه صح وربي يا أحمد احبها ليييييييييييييييييه وافقت على الزواج تعاقبني أنا معترف بالغلط راضي بأي عقاب بس أنها تتركني لا ما اتحمل أحمد انا أحبها
أحمد(حزن على اخوه وبترجي) : تكفه ياخالد لا تتهور أذا أهلها عرفوا راح يذبحونها وعبدالله بتخسره أجوك فكر أيش راح يكون موقف عبدالله وقف خالد واصفط سيارتك خلنا نتفاهم
خالد سكر التلفون بوجه احمد......
أحمد (يلف لفهد) : سكر الجوال أيش نسوي ألحين
فهد : لا لا شفه بدى يخفف سرعته الحمد لله هذا اهو وقف خلنا ننزل له
نزل خالد وتسند على سيارته ونزل له احمد وفهد وجه كله انكسار وحزن
أحمد : الله يهديك ياخوي
فهد : خالد أرضى بالواقع البنت قالت بتتزوج
خالد(بعصبيه) : أرضى بالواقع الواقع انها تحبني تحبني كيف تاخذ غيري
فهد(يطلع جواله) : طيب ألحين بجيب لك الخبر
خالد : الخبر كيف
فهد : بدق على أسيل أتأكد منها
في نفس اللحظات.........
أسيل(منصدمه) : شنو
ترفه(بحزن) : اللي سمعتيه انا قلت لخالد تزوجت
أسيل : ليه تكذبين عليه
ترفه : عشان ينساني ويشوف حياته
أسيل : بس أنتي حياته ياترفه
ترفه : خلاص أذا سألوك قولي صح أنخطبت
أسيل(تكتف أيديها) : أنا ما اعرف اكذب
ترفه : أحلفك بالله ما أبي غير هذي الخدمه
أسيل : كيف يصدق
ترفه(تطالع لدبله بأيدها) : أنا أشتريت هذي الدبله من 3ايام قبل اجي هنا عشان كل من يشوفها يصدق اني مملكه
أسيل : والزواج
ترفه : بشهر9 بعد 4شهور بهذا الوقت اهو يتزوج وينساني وأكون تزوجت بعد
أسيل(تصفق بأستهزاء ) : برافو فكرتي بكل شئ لا شاطره
ترفه(بدت تصيح) : أفهميني ما أقدر أسي......
قطع كلامها رنة جوال أسيل
أسيل : ألو .........هلا بو عبدالوهاب
فهد : هلا أسيل ......... اسيل أبي أسألك شئ
أسيل : أمر
فهد : ترفه صدق تزوجت
أسيل(تطالع ترفه مو عارفه اللي تسويه صح او غلط) : أيه تزوجت
فهد : أكيد
أسيل : أيه حتى الدبله بإيدها وعرسها بشهر 9 الجاي ليه تسأل
فهد : خالد مو مصدق ويالله يالله أقنعناه انه ما يروح لها
أسيل(بخوف) : خالد كان جاي لهنا
ترفه(خافت في نفسها) : مجنون يجي والله كانو نحروني ودفنوني هنا
فهد : من يوم سمع أنها تزوجت واهو مو قادر يصدق
أسيل(بترجي) : لا فهد قله خلاص ينساها ولا يسأل عنها مانبي مشاكل خالي عصبي
فهد : خلاص لا تحاتين والله يهنيها يله مع السلامه
اسيل : مع السلامه
فهد(يلف لخالد بحزن ) : خلاص خالد البنت جاها نصيبها
خالد حس نفسه تحطم كان عنده امل ان أسيل راح تكذب الخبر بس لا أكدت
خالد : الله يهنيها
أحمد : فهد انا بسوق عن خالد يله خلونا نرجع
رجعوا للمزرعه وأستأذن خالد يبي يختلي بنفسه دخل غرفتهم وغطى نفسه ونزلت دمعه غصب عنه دموع الرجل غاليه ودموع خالد حزن وقهر وأنكسار بكى على حبه اللي ضيعه من ايديه بغبائه وكبريائه وغروره الكل تركه لوحده يعطونه مجال ينفرد بنفسه لين يهدا
قبل الغدا بساعه أخذ أبوفهد زهره وبناتها لمزرعة الجد يسلمن على الجد والخال وعايلته
الجد : حيالله أبو فهد كيفك ياولدي
عبدالوهاب : بخير ياعم كيفك انت
الجد : بخير
عبدالوهاب(يلف لخلف) : كيفك يابو عابد
خلف : بخير دامك بخير
عابد : كيفك ياعم
عبدالوهاب : بخير إلا كيفك ومبروك الخطبه الله يهنيك
عابد : الله يبارك فيك أنا ياعم بستغل وجودك هنا وحاب اعتذر منك على اللي سويته او قلته بحقك
عبدالوهاب(يبتسم) : مقبول ياولدي اعتذارك وانا والله مازعلت منك لأنك حسبت عيالي
خلف : والله يا ابو فهد أسمحلنا على كل اللي بدر مني وقفتك معنا ما ننساها
عبدالوهاب : أفا ياولد العم اللي سويناه واجب
عبدالله (جايب الغدا) : يا حيالله العم بوفهد هذي الساعه المباركه اللي تتغدا معنا
الكل تغدا إلا ترفه اللي جلست بالغرفه تصيح حزن انها انهت اللي بينها وبين خالد وهي عارفه انها تحبه وتموت فيه
عايشه قامت تغسل أيديها وأهي ماره سمعت أنين وبكاء ترفه إلا على مرت أسيل
عايشه : أسيل ليه ترفه تصيح احد قايل لها شئ
أسيل : تعالي بخبرك كل شئ والله يسامحني
جلست أسيل وخبرت عايشه بكل اللي صار
عايشه : ليه كذا كذبتي يا اسيل وطعتي هالخبله انا عارفه انها مجروحه منه بس حرام تهدم هذا الحب انا كنت احسدها على حبها لخالد بس لما عرفت احمد مالمتها فيه
اسيل : والله موكيفي عيوش كسرت خاطري وانا وعدتها ما اقول له بس انتي
عايشه : تقصدين أني أقول لخالد
أسيل(تهز راسها بلا) : لا مو خالد بشاير احمد
عايشه : أحمد أستحي منه بشاير ممكن
أسيل : المهم تصرفي أهي تحبه بس تكابر كرامتها فوق كل شئ
عايشه(تطلع الجوال) : ألحين بقول لبشاير
أسيل (تطالع ساعتها) : الناس مقيله الساعه2 الظهر
عايشه(تدق) : مومهم ......ألو بشوره
بشاير(منسدحه وتفكر بحال اخوها) : هلا بالغلا
عايشه : سمعي اللي بقوله لك عدل وبلغيه احمد
بشاير(بخبث) : ما أوصل رسايل غراميه إلا بثمن
عايشه : وجع هذي رساله خاصه لخالد أما أحمد أعرف كيف أوصل له الرسائل بدون مرسول
بشاير(تتعدل) : أكشخ يالخطيره أسمعك تكلمي علامه خالد
شهد وجدان ومناير وسلوى ورنا كانن جالسات عندها سمعن اسم خالد لزقن فيها
فجأه.......
كلولوش
بشاير : مشكوره ياوجه السعد ياأم الأخبار الحلوه باي باي
مناير : خير بشاير
شهد : أيش كل هذي اللولشه
بشاير(تاخذ لفتها وتعدلها) : ترفه لخالد وخالد لترفه يله باي
طلعت بشاير والبنات يتبادلن النظرات ولا فاهمات شئ طلعت والفرحه مو سايعتها دخلت بعد ماطقت الباب الشباب كلهم مجتمعين
بشاير(أستحت ونزلت راسها) : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
بشاير : أسفه دخلت كذا
أحمد : خير بشوره
بشاير(منزله راسها ومشت لسرير خالد وقفت عند راسه) : بكلم خالد بموضوع خالد خالد
فراس(يبتسم وفي نفسه) : أموت بالحياويه
مشعل : لا تتعبين نفسك مايرد على أحد
بشاير(نزلت له وتهمس بأذنه) : خالد أهي تكذب ماتزوجت والله لعبه ترفه للحين تحبك ترفه لك ياخالد
خالد(وقف على السريرمن الفرح) : حلفي حلفي
بشاير(اللي مسكها خالد من كتوفها) : والله ياخالد
زياد(كان نايم وصحى على صوت خالد) : علامه انجن
أحمد : أيش حصل بشاير
فهد : وش قلتي لهذا الخبل خلاه يناقز كذا
بشاير : أعذروني خالد يقول لكم
حمد(كان نايم وأهو ما يحب احد يصحيه كذا عصب) : ياثور أهجد علامك
خالد(ينط السراير لحد ماوصل لحمد ومسك كتوف حمد ) : حمد ياأبو ملاك أنا بتزوج
حمد (يطالع له من فوق لتحت) : الحمد لله والشكر الظاهر سالفة ترفه جننته
خالد(يحبه من خده وينسدح جنبه) : اه أنا مجنون ترفه انا
حمد(مسكه من رقبته وبعصبيه) : قل ولا بذبحك أيش صار لك انجنيت
خالد : زين فكني كح كح
حمد : هديتك أخلص قل
خالد(يحط يده ورا راسه ويحط رجل على رجل) : أبدا ترفه لا هي متزوجه ولا شئ كانت تكذب علي لأنها زعلانه ومافي قلبها غير خالد
أحمد(فرح لأخوه) : ألف مبروك ياخوي
خالد(يوقف ويضم أخوه) : الله يبارك فيك
فراس : الحمد لله والشكر ألحين اللي يشوفكم يقول وافقت يمكن ما توافق
خالد(أخذ مخدة حمد ورماها بوجه فراس) : لا تتفاول قول بأذن الله توافق
فراس(عصب وأخذ المخده اللي جت بوجهه ورماها له بس جت بوجه حمد اللي بان عليه العصبيه) : أ أ أ أسف
حمد(أخذ المخده ومشى له بعصبيه صوب فراس وقعد يضربه فيها) : يا أ أ أ أحول
وبدوا الشباب هوشات بالمخاد نسوا أنهم رجاجيل ورجعوا بزران وعفسوا الغرفه على بعضها كلن يطق الثاني بوجه ياتجي ببطنه شوي بظهره يا تصيب يا تخيب
وفجأه
أتجهت وحده من الوسايد صوب الباب وجت بوجه اللي فتحه
طراخ
محسن(عصب) : يا حمار منك له
عم الصمت المكان والكل نزل راسه للأرض محسن يخوف أذا عصب <<<<< مالومه كافخينه بالمخده^_^
محسن(بعصبيه) : بزران شوفوا كيف عفستم الغرفه البزران نعمه عندكم (بصوت عالي هز المكان) بسرعه توضو عشان الصلاه وبعدها ياويلكم أذا ما رتبتو الغرفه فاهمين
الشباب : فاهمين
محسن(يوقف عند الباب) : قدامي وش تنتظرون
بعد الصلاه خالد خبر ابوه باللي صار وعده أبوه بأذن الله البنت له وخالد حن إلا يخطبونها اليوم وعلى ألحاح خالد أستغل أبو أحمد وجود أخوه عبدالوهاب عندهم ويفاتحهم بالموضوع أذا قبلو يتقدم خالد رسمي يوم السبت(مستعجل^_^)
فاتح عبدالوهاب خلف بالموضوع ورحب بنسبهم اللي يشرف بس لازم ياخذ رأي البنت وأصر عبدالوهاب ياخذه ألحين أستأذن خلف وراح للبنات
الخال(يطق الباب) : يا بنات
عايشه : حياك خالي
الخال : السلام عليكم
البنات : وعليكم السلام
الخال(يجلس جنب ترفه) : ترفه كيفك أمك قالت لي كنتي تعبانه
ترفه(تبتسم) : أنا بخير لله الحمد
الخال : أنا أبيك بموضوع
عايشه : يله بنات خلنا نطلع
الخال(يلف لهن) : لا جلسن أنتن خواتها ورايكن يهمني
ترفه : خير يبه
الخال : والله يابنتي في ناس متقدمين لك
ترفه(بخوف) : هاه
الخال : وألحين ينتظرون ردك عليهم
أسيل : أسفه لتدخلي بس ماكأنهم مستعجلين
الخال : مستعجلين أيه بس لأن أبوه حاب يزوجه مع اخوه الكبير في ليله وحده
أمل : وأذا ينتظرون لين تفكر هذا زواج
الخال : عرس اخوه بعد 3 اسابيع يبه
نجد : مع عرس ولد عمي احمد
الخال(يطالع لعايشه ويبتسم) : زواج عايشه وأحمد
ترفه (بصدمه) : تقصد خالد
الخال(تعجب) : أيش عرفك أنه أهو
أسيل(تدخلت لما شافت ارتباك ترفه) : مو أنا ياخالي قلت لها ولد عمي حاب يخطبها أخته بشاير وصتني أقول لها عشان ماترتبك لما تسألها
الخال : طيب ترفه أيش قلتي يابنتي الناس ما ينعابون وبوفهد قالي انه من فتره كان متزوج وطلق وهذا ما يعيبه
ترفه تلتفت للبنات اللي يهزن راسهن لها توافق واللي تأشر لا تضيع الفرصه
ترفه(الفرحه مو سايعتها بأبتسامه) : اللي تشوفه يبه
الخال(حب جبينها) : على بركت الله ألف مبروك يابنتي
طلع الخال والبنات استلمن ترفه تطنز وتريقه على اللي سوته وتقليدها بالبكي وأنها ماتبيه وبس سمعت انه خطبها وافقت ما صدقت والأبتسامه شاقه الوجه
بعد صلاة المغرب.............
رجعت زهره وبناتها مع أبوهن وعبدالله حب يبات عند اهله وخواته , أسيل وخواتها صعدن وغيرن بعد ماخذن دش وصلن نزلن تحت الكل جلس خارج البيت كالعاده
أسيل تسولف مع بشاير ولاهيه عن الكل قطع كلامهن صوت اللي جو الشباب حمد فراس محمد وجراح
SIZE]
[SIZE="5"]عند الشباب والشياب .............
فهد : هذا مو خالد يركب سيارته
محسن : وين رايح كذا مستعجل
أحمد : يمكن طالبينه بالمستشفى
سعد : محسن بالعاده يتصلون عليك وبعدين حرك مسرع
محسن : أحمد دق عليه
أحمد طلع جواله ودخلت بشاير
بشاير : أحمد أحمد ألحق خالد تكفه قبل يسبب مصيبه
أحمد (بخوف) : علامه
محسن : أعوذ بالله مصيبه بشاير أخوك وين رايح
بشاير : لمزرعة الجد عناد
فهد : خير عبدالله أو أسيل فيهم شئ أو الجد علامهم
بشاير(تهز براسها لا) : ترفه هناك
محسن(مندهش) : ترفه رجعت
بشاير : أحمد خالد راح لترفه أرجوك أن راح لها ممكن يسبب بالموت لها لا تخليه يروح لهم يفضحها
محسن : فهمينا أيش حصل وكيف عرف بوجودها
بشاير : يبه على ما أقول لك يكون وصل رجعوه وانا أقول لكم
أحمد(يوقف) : أنا برجعه
فهد : خذني معك
محسن : رجعوه غصب عنه فاهمين لا تخلونه يدخل لمزرعة الجد
فهد : ان شاء الله
محسن : فهمينا أيش حصل
بشاير حكت لأبوها كل شئ صار مع خالد
في سيارة خالد ................
خالد : مالومك يا ترفه اللي سببت لك كبير وما أظن تغفرين لي اه وشكثر كنت غبي ركضت خلف سراب والحقيقه قدامي والله اسف والله احبك لو تسمعين لي بس
خالد(رن جواله وبعصبيه ) : ألو
أحمد : خالد وقف وين رايح
خالد : ما لك دخل
أحمد : خالد اللي تسويه غلط
خالد (بعصبيه زايده ) : غلط لا اللي أسويه صح وربي يا أحمد احبها ليييييييييييييييييه وافقت على الزواج تعاقبني أنا معترف بالغلط راضي بأي عقاب بس أنها تتركني لا ما اتحمل أحمد انا أحبها
أحمد(حزن على اخوه وبترجي) : تكفه ياخالد لا تتهور أذا أهلها عرفوا راح يذبحونها وعبدالله بتخسره أجوك فكر أيش راح يكون موقف عبدالله وقف خالد واصفط سيارتك خلنا نتفاهم
خالد سكر التلفون بوجه احمد......
أحمد (يلف لفهد) : سكر الجوال أيش نسوي ألحين
فهد : لا لا شفه بدى يخفف سرعته الحمد لله هذا اهو وقف خلنا ننزل له
نزل خالد وتسند على سيارته ونزل له احمد وفهد وجه كله انكسار وحزن
أحمد : الله يهديك ياخوي
فهد : خالد أرضى بالواقع البنت قالت بتتزوج
خالد(بعصبيه) : أرضى بالواقع الواقع انها تحبني تحبني كيف تاخذ غيري
فهد(يطلع جواله) : طيب ألحين بجيب لك الخبر
خالد : الخبر كيف
فهد : بدق على أسيل أتأكد منها
في نفس اللحظات.........
أسيل(منصدمه) : شنو
ترفه(بحزن) : اللي سمعتيه انا قلت لخالد تزوجت
أسيل : ليه تكذبين عليه
ترفه : عشان ينساني ويشوف حياته
أسيل : بس أنتي حياته ياترفه
ترفه : خلاص أذا سألوك قولي صح أنخطبت
أسيل(تكتف أيديها) : أنا ما اعرف اكذب
ترفه : أحلفك بالله ما أبي غير هذي الخدمه
أسيل : كيف يصدق
ترفه(تطالع لدبله بأيدها) : أنا أشتريت هذي الدبله من 3ايام قبل اجي هنا عشان كل من يشوفها يصدق اني مملكه
أسيل : والزواج
ترفه : بشهر9 بعد 4شهور بهذا الوقت اهو يتزوج وينساني وأكون تزوجت بعد
أسيل(تصفق بأستهزاء ) : برافو فكرتي بكل شئ لا شاطره
ترفه(بدت تصيح) : أفهميني ما أقدر أسي......
قطع كلامها رنة جوال أسيل
أسيل : ألو .........هلا بو عبدالوهاب
فهد : هلا أسيل ......... اسيل أبي أسألك شئ
أسيل : أمر
فهد : ترفه صدق تزوجت
أسيل(تطالع ترفه مو عارفه اللي تسويه صح او غلط) : أيه تزوجت
فهد : أكيد
أسيل : أيه حتى الدبله بإيدها وعرسها بشهر 9 الجاي ليه تسأل
فهد : خالد مو مصدق ويالله يالله أقنعناه انه ما يروح لها
أسيل(بخوف) : خالد كان جاي لهنا
ترفه(خافت في نفسها) : مجنون يجي والله كانو نحروني ودفنوني هنا
فهد : من يوم سمع أنها تزوجت واهو مو قادر يصدق
أسيل(بترجي) : لا فهد قله خلاص ينساها ولا يسأل عنها مانبي مشاكل خالي عصبي
فهد : خلاص لا تحاتين والله يهنيها يله مع السلامه
اسيل : مع السلامه
فهد(يلف لخالد بحزن ) : خلاص خالد البنت جاها نصيبها
خالد حس نفسه تحطم كان عنده امل ان أسيل راح تكذب الخبر بس لا أكدت
خالد : الله يهنيها
أحمد : فهد انا بسوق عن خالد يله خلونا نرجع
رجعوا للمزرعه وأستأذن خالد يبي يختلي بنفسه دخل غرفتهم وغطى نفسه ونزلت دمعه غصب عنه دموع الرجل غاليه ودموع خالد حزن وقهر وأنكسار بكى على حبه اللي ضيعه من ايديه بغبائه وكبريائه وغروره الكل تركه لوحده يعطونه مجال ينفرد بنفسه لين يهدا
قبل الغدا بساعه أخذ أبوفهد زهره وبناتها لمزرعة الجد يسلمن على الجد والخال وعايلته
الجد : حيالله أبو فهد كيفك ياولدي
عبدالوهاب : بخير ياعم كيفك انت
الجد : بخير
عبدالوهاب(يلف لخلف) : كيفك يابو عابد
خلف : بخير دامك بخير
عابد : كيفك ياعم
عبدالوهاب : بخير إلا كيفك ومبروك الخطبه الله يهنيك
عابد : الله يبارك فيك أنا ياعم بستغل وجودك هنا وحاب اعتذر منك على اللي سويته او قلته بحقك
عبدالوهاب(يبتسم) : مقبول ياولدي اعتذارك وانا والله مازعلت منك لأنك حسبت عيالي
خلف : والله يا ابو فهد أسمحلنا على كل اللي بدر مني وقفتك معنا ما ننساها
عبدالوهاب : أفا ياولد العم اللي سويناه واجب
عبدالله (جايب الغدا) : يا حيالله العم بوفهد هذي الساعه المباركه اللي تتغدا معنا
الكل تغدا إلا ترفه اللي جلست بالغرفه تصيح حزن انها انهت اللي بينها وبين خالد وهي عارفه انها تحبه وتموت فيه
عايشه قامت تغسل أيديها وأهي ماره سمعت أنين وبكاء ترفه إلا على مرت أسيل
عايشه : أسيل ليه ترفه تصيح احد قايل لها شئ
أسيل : تعالي بخبرك كل شئ والله يسامحني
جلست أسيل وخبرت عايشه بكل اللي صار
عايشه : ليه كذا كذبتي يا اسيل وطعتي هالخبله انا عارفه انها مجروحه منه بس حرام تهدم هذا الحب انا كنت احسدها على حبها لخالد بس لما عرفت احمد مالمتها فيه
اسيل : والله موكيفي عيوش كسرت خاطري وانا وعدتها ما اقول له بس انتي
عايشه : تقصدين أني أقول لخالد
أسيل(تهز راسها بلا) : لا مو خالد بشاير احمد
عايشه : أحمد أستحي منه بشاير ممكن
أسيل : المهم تصرفي أهي تحبه بس تكابر كرامتها فوق كل شئ
عايشه(تطلع الجوال) : ألحين بقول لبشاير
أسيل (تطالع ساعتها) : الناس مقيله الساعه2 الظهر
عايشه(تدق) : مومهم ......ألو بشوره
بشاير(منسدحه وتفكر بحال اخوها) : هلا بالغلا
عايشه : سمعي اللي بقوله لك عدل وبلغيه احمد
بشاير(بخبث) : ما أوصل رسايل غراميه إلا بثمن
عايشه : وجع هذي رساله خاصه لخالد أما أحمد أعرف كيف أوصل له الرسائل بدون مرسول
بشاير(تتعدل) : أكشخ يالخطيره أسمعك تكلمي علامه خالد
شهد وجدان ومناير وسلوى ورنا كانن جالسات عندها سمعن اسم خالد لزقن فيها
فجأه.......
كلولوش
بشاير : مشكوره ياوجه السعد ياأم الأخبار الحلوه باي باي
مناير : خير بشاير
شهد : أيش كل هذي اللولشه
بشاير(تاخذ لفتها وتعدلها) : ترفه لخالد وخالد لترفه يله باي
طلعت بشاير والبنات يتبادلن النظرات ولا فاهمات شئ طلعت والفرحه مو سايعتها دخلت بعد ماطقت الباب الشباب كلهم مجتمعين
بشاير(أستحت ونزلت راسها) : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
بشاير : أسفه دخلت كذا
أحمد : خير بشوره
بشاير(منزله راسها ومشت لسرير خالد وقفت عند راسه) : بكلم خالد بموضوع خالد خالد
فراس(يبتسم وفي نفسه) : أموت بالحياويه
مشعل : لا تتعبين نفسك مايرد على أحد
بشاير(نزلت له وتهمس بأذنه) : خالد أهي تكذب ماتزوجت والله لعبه ترفه للحين تحبك ترفه لك ياخالد
خالد(وقف على السريرمن الفرح) : حلفي حلفي
بشاير(اللي مسكها خالد من كتوفها) : والله ياخالد
زياد(كان نايم وصحى على صوت خالد) : علامه انجن
أحمد : أيش حصل بشاير
فهد : وش قلتي لهذا الخبل خلاه يناقز كذا
بشاير : أعذروني خالد يقول لكم
حمد(كان نايم وأهو ما يحب احد يصحيه كذا عصب) : ياثور أهجد علامك
خالد(ينط السراير لحد ماوصل لحمد ومسك كتوف حمد ) : حمد ياأبو ملاك أنا بتزوج
حمد (يطالع له من فوق لتحت) : الحمد لله والشكر الظاهر سالفة ترفه جننته
خالد(يحبه من خده وينسدح جنبه) : اه أنا مجنون ترفه انا
حمد(مسكه من رقبته وبعصبيه) : قل ولا بذبحك أيش صار لك انجنيت
خالد : زين فكني كح كح
حمد : هديتك أخلص قل
خالد(يحط يده ورا راسه ويحط رجل على رجل) : أبدا ترفه لا هي متزوجه ولا شئ كانت تكذب علي لأنها زعلانه ومافي قلبها غير خالد
أحمد(فرح لأخوه) : ألف مبروك ياخوي
خالد(يوقف ويضم أخوه) : الله يبارك فيك
فراس : الحمد لله والشكر ألحين اللي يشوفكم يقول وافقت يمكن ما توافق
خالد(أخذ مخدة حمد ورماها بوجه فراس) : لا تتفاول قول بأذن الله توافق
فراس(عصب وأخذ المخده اللي جت بوجهه ورماها له بس جت بوجه حمد اللي بان عليه العصبيه) : أ أ أ أسف
حمد(أخذ المخده ومشى له بعصبيه صوب فراس وقعد يضربه فيها) : يا أ أ أ أحول
وبدوا الشباب هوشات بالمخاد نسوا أنهم رجاجيل ورجعوا بزران وعفسوا الغرفه على بعضها كلن يطق الثاني بوجه ياتجي ببطنه شوي بظهره يا تصيب يا تخيب
وفجأه
أتجهت وحده من الوسايد صوب الباب وجت بوجه اللي فتحه
طراخ
محسن(عصب) : يا حمار منك له
عم الصمت المكان والكل نزل راسه للأرض محسن يخوف أذا عصب <<<<< مالومه كافخينه بالمخده^_^
محسن(بعصبيه) : بزران شوفوا كيف عفستم الغرفه البزران نعمه عندكم (بصوت عالي هز المكان) بسرعه توضو عشان الصلاه وبعدها ياويلكم أذا ما رتبتو الغرفه فاهمين
الشباب : فاهمين
محسن(يوقف عند الباب) : قدامي وش تنتظرون
بعد الصلاه خالد خبر ابوه باللي صار وعده أبوه بأذن الله البنت له وخالد حن إلا يخطبونها اليوم وعلى ألحاح خالد أستغل أبو أحمد وجود أخوه عبدالوهاب عندهم ويفاتحهم بالموضوع أذا قبلو يتقدم خالد رسمي يوم السبت(مستعجل^_^)
فاتح عبدالوهاب خلف بالموضوع ورحب بنسبهم اللي يشرف بس لازم ياخذ رأي البنت وأصر عبدالوهاب ياخذه ألحين أستأذن خلف وراح للبنات
الخال(يطق الباب) : يا بنات
عايشه : حياك خالي
الخال : السلام عليكم
البنات : وعليكم السلام
الخال(يجلس جنب ترفه) : ترفه كيفك أمك قالت لي كنتي تعبانه
ترفه(تبتسم) : أنا بخير لله الحمد
الخال : أنا أبيك بموضوع
عايشه : يله بنات خلنا نطلع
الخال(يلف لهن) : لا جلسن أنتن خواتها ورايكن يهمني
ترفه : خير يبه
الخال : والله يابنتي في ناس متقدمين لك
ترفه(بخوف) : هاه
الخال : وألحين ينتظرون ردك عليهم
أسيل : أسفه لتدخلي بس ماكأنهم مستعجلين
الخال : مستعجلين أيه بس لأن أبوه حاب يزوجه مع اخوه الكبير في ليله وحده
أمل : وأذا ينتظرون لين تفكر هذا زواج
الخال : عرس اخوه بعد 3 اسابيع يبه
نجد : مع عرس ولد عمي احمد
الخال(يطالع لعايشه ويبتسم) : زواج عايشه وأحمد
ترفه (بصدمه) : تقصد خالد
الخال(تعجب) : أيش عرفك أنه أهو
أسيل(تدخلت لما شافت ارتباك ترفه) : مو أنا ياخالي قلت لها ولد عمي حاب يخطبها أخته بشاير وصتني أقول لها عشان ماترتبك لما تسألها
الخال : طيب ترفه أيش قلتي يابنتي الناس ما ينعابون وبوفهد قالي انه من فتره كان متزوج وطلق وهذا ما يعيبه
ترفه تلتفت للبنات اللي يهزن راسهن لها توافق واللي تأشر لا تضيع الفرصه
ترفه(الفرحه مو سايعتها بأبتسامه) : اللي تشوفه يبه
الخال(حب جبينها) : على بركت الله ألف مبروك يابنتي
طلع الخال والبنات استلمن ترفه تطنز وتريقه على اللي سوته وتقليدها بالبكي وأنها ماتبيه وبس سمعت انه خطبها وافقت ما صدقت والأبتسامه شاقه الوجه
بعد صلاة المغرب.............
رجعت زهره وبناتها مع أبوهن وعبدالله حب يبات عند اهله وخواته , أسيل وخواتها صعدن وغيرن بعد ماخذن دش وصلن نزلن تحت الكل جلس خارج البيت كالعاده
أسيل تسولف مع بشاير ولاهيه عن الكل قطع كلامهن صوت اللي جو الشباب حمد فراس محمد وجراح
SIZE]
تعليق