رواية والله أحبك ويشهد علي ربي...كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • أحبك كلمة ماتكفي
    عـضـو فعال
    • Jul 2010
    • 101

    #41
    رد: رواية والله أحبك ويشهد علي ربي

    [SIZE="5"]عند الشباب والشياب .............


    فهد : هذا مو خالد يركب سيارته
    محسن : وين رايح كذا مستعجل
    أحمد : يمكن طالبينه بالمستشفى
    سعد : محسن بالعاده يتصلون عليك وبعدين حرك مسرع
    محسن : أحمد دق عليه
    أحمد طلع جواله ودخلت بشاير
    بشاير : أحمد أحمد ألحق خالد تكفه قبل يسبب مصيبه
    أحمد (بخوف) : علامه
    محسن : أعوذ بالله مصيبه بشاير أخوك وين رايح
    بشاير : لمزرعة الجد عناد
    فهد : خير عبدالله أو أسيل فيهم شئ أو الجد علامهم
    بشاير(تهز براسها لا) : ترفه هناك
    محسن(مندهش) : ترفه رجعت
    بشاير : أحمد خالد راح لترفه أرجوك أن راح لها ممكن يسبب بالموت لها لا تخليه يروح لهم يفضحها
    محسن : فهمينا أيش حصل وكيف عرف بوجودها
    بشاير : يبه على ما أقول لك يكون وصل رجعوه وانا أقول لكم
    أحمد(يوقف) : أنا برجعه
    فهد : خذني معك
    محسن : رجعوه غصب عنه فاهمين لا تخلونه يدخل لمزرعة الجد
    فهد : ان شاء الله
    محسن : فهمينا أيش حصل

    بشاير حكت لأبوها كل شئ صار مع خالد

    في سيارة خالد ................

    خالد : مالومك يا ترفه اللي سببت لك كبير وما أظن تغفرين لي اه وشكثر كنت غبي ركضت خلف سراب والحقيقه قدامي والله اسف والله احبك لو تسمعين لي بس
    خالد(رن جواله وبعصبيه ) : ألو
    أحمد : خالد وقف وين رايح
    خالد : ما لك دخل
    أحمد : خالد اللي تسويه غلط
    خالد (بعصبيه زايده ) : غلط لا اللي أسويه صح وربي يا أحمد احبها ليييييييييييييييييه وافقت على الزواج تعاقبني أنا معترف بالغلط راضي بأي عقاب بس أنها تتركني لا ما اتحمل أحمد انا أحبها
    أحمد(حزن على اخوه وبترجي) : تكفه ياخالد لا تتهور أذا أهلها عرفوا راح يذبحونها وعبدالله بتخسره أجوك فكر أيش راح يكون موقف عبدالله وقف خالد واصفط سيارتك خلنا نتفاهم
    خالد سكر التلفون بوجه احمد......
    أحمد (يلف لفهد) : سكر الجوال أيش نسوي ألحين
    فهد : لا لا شفه بدى يخفف سرعته الحمد لله هذا اهو وقف خلنا ننزل له
    نزل خالد وتسند على سيارته ونزل له احمد وفهد وجه كله انكسار وحزن
    أحمد : الله يهديك ياخوي
    فهد : خالد أرضى بالواقع البنت قالت بتتزوج
    خالد(بعصبيه) : أرضى بالواقع الواقع انها تحبني تحبني كيف تاخذ غيري
    فهد(يطلع جواله) : طيب ألحين بجيب لك الخبر
    خالد : الخبر كيف
    فهد : بدق على أسيل أتأكد منها
    في نفس اللحظات.........

    أسيل(منصدمه) : شنو
    ترفه(بحزن) : اللي سمعتيه انا قلت لخالد تزوجت
    أسيل : ليه تكذبين عليه
    ترفه : عشان ينساني ويشوف حياته
    أسيل : بس أنتي حياته ياترفه
    ترفه : خلاص أذا سألوك قولي صح أنخطبت
    أسيل(تكتف أيديها) : أنا ما اعرف اكذب
    ترفه : أحلفك بالله ما أبي غير هذي الخدمه
    أسيل : كيف يصدق
    ترفه(تطالع لدبله بأيدها) : أنا أشتريت هذي الدبله من 3ايام قبل اجي هنا عشان كل من يشوفها يصدق اني مملكه
    أسيل : والزواج
    ترفه : بشهر9 بعد 4شهور بهذا الوقت اهو يتزوج وينساني وأكون تزوجت بعد
    أسيل(تصفق بأستهزاء ) : برافو فكرتي بكل شئ لا شاطره
    ترفه(بدت تصيح) : أفهميني ما أقدر أسي......
    قطع كلامها رنة جوال أسيل
    أسيل : ألو .........هلا بو عبدالوهاب
    فهد : هلا أسيل ......... اسيل أبي أسألك شئ
    أسيل : أمر
    فهد : ترفه صدق تزوجت
    أسيل(تطالع ترفه مو عارفه اللي تسويه صح او غلط) : أيه تزوجت
    فهد : أكيد
    أسيل : أيه حتى الدبله بإيدها وعرسها بشهر 9 الجاي ليه تسأل
    فهد : خالد مو مصدق ويالله يالله أقنعناه انه ما يروح لها
    أسيل(بخوف) : خالد كان جاي لهنا
    ترفه(خافت في نفسها) : مجنون يجي والله كانو نحروني ودفنوني هنا
    فهد : من يوم سمع أنها تزوجت واهو مو قادر يصدق
    أسيل(بترجي) : لا فهد قله خلاص ينساها ولا يسأل عنها مانبي مشاكل خالي عصبي
    فهد : خلاص لا تحاتين والله يهنيها يله مع السلامه
    اسيل : مع السلامه
    فهد(يلف لخالد بحزن ) : خلاص خالد البنت جاها نصيبها
    خالد حس نفسه تحطم كان عنده امل ان أسيل راح تكذب الخبر بس لا أكدت
    خالد : الله يهنيها
    أحمد : فهد انا بسوق عن خالد يله خلونا نرجع
    رجعوا للمزرعه وأستأذن خالد يبي يختلي بنفسه دخل غرفتهم وغطى نفسه ونزلت دمعه غصب عنه دموع الرجل غاليه ودموع خالد حزن وقهر وأنكسار بكى على حبه اللي ضيعه من ايديه بغبائه وكبريائه وغروره الكل تركه لوحده يعطونه مجال ينفرد بنفسه لين يهدا
    قبل الغدا بساعه أخذ أبوفهد زهره وبناتها لمزرعة الجد يسلمن على الجد والخال وعايلته
    الجد : حيالله أبو فهد كيفك ياولدي
    عبدالوهاب : بخير ياعم كيفك انت
    الجد : بخير
    عبدالوهاب(يلف لخلف) : كيفك يابو عابد
    خلف : بخير دامك بخير
    عابد : كيفك ياعم
    عبدالوهاب : بخير إلا كيفك ومبروك الخطبه الله يهنيك
    عابد : الله يبارك فيك أنا ياعم بستغل وجودك هنا وحاب اعتذر منك على اللي سويته او قلته بحقك
    عبدالوهاب(يبتسم) : مقبول ياولدي اعتذارك وانا والله مازعلت منك لأنك حسبت عيالي
    خلف : والله يا ابو فهد أسمحلنا على كل اللي بدر مني وقفتك معنا ما ننساها
    عبدالوهاب : أفا ياولد العم اللي سويناه واجب
    عبدالله (جايب الغدا) : يا حيالله العم بوفهد هذي الساعه المباركه اللي تتغدا معنا
    الكل تغدا إلا ترفه اللي جلست بالغرفه تصيح حزن انها انهت اللي بينها وبين خالد وهي عارفه انها تحبه وتموت فيه
    عايشه قامت تغسل أيديها وأهي ماره سمعت أنين وبكاء ترفه إلا على مرت أسيل
    عايشه : أسيل ليه ترفه تصيح احد قايل لها شئ
    أسيل : تعالي بخبرك كل شئ والله يسامحني
    جلست أسيل وخبرت عايشه بكل اللي صار
    عايشه : ليه كذا كذبتي يا اسيل وطعتي هالخبله انا عارفه انها مجروحه منه بس حرام تهدم هذا الحب انا كنت احسدها على حبها لخالد بس لما عرفت احمد مالمتها فيه
    اسيل : والله موكيفي عيوش كسرت خاطري وانا وعدتها ما اقول له بس انتي
    عايشه : تقصدين أني أقول لخالد
    أسيل(تهز راسها بلا) : لا مو خالد بشاير احمد
    عايشه : أحمد أستحي منه بشاير ممكن
    أسيل : المهم تصرفي أهي تحبه بس تكابر كرامتها فوق كل شئ
    عايشه(تطلع الجوال) : ألحين بقول لبشاير
    أسيل (تطالع ساعتها) : الناس مقيله الساعه2 الظهر
    عايشه(تدق) : مومهم ......ألو بشوره
    بشاير(منسدحه وتفكر بحال اخوها) : هلا بالغلا
    عايشه : سمعي اللي بقوله لك عدل وبلغيه احمد
    بشاير(بخبث) : ما أوصل رسايل غراميه إلا بثمن
    عايشه : وجع هذي رساله خاصه لخالد أما أحمد أعرف كيف أوصل له الرسائل بدون مرسول
    بشاير(تتعدل) : أكشخ يالخطيره أسمعك تكلمي علامه خالد
    شهد وجدان ومناير وسلوى ورنا كانن جالسات عندها سمعن اسم خالد لزقن فيها
    فجأه.......
    كلولوش
    بشاير : مشكوره ياوجه السعد ياأم الأخبار الحلوه باي باي
    مناير : خير بشاير
    شهد : أيش كل هذي اللولشه
    بشاير(تاخذ لفتها وتعدلها) : ترفه لخالد وخالد لترفه يله باي
    طلعت بشاير والبنات يتبادلن النظرات ولا فاهمات شئ طلعت والفرحه مو سايعتها دخلت بعد ماطقت الباب الشباب كلهم مجتمعين
    بشاير(أستحت ونزلت راسها) : السلام عليكم
    الكل : وعليكم السلام
    بشاير : أسفه دخلت كذا
    أحمد : خير بشوره
    بشاير(منزله راسها ومشت لسرير خالد وقفت عند راسه) : بكلم خالد بموضوع خالد خالد
    فراس(يبتسم وفي نفسه) : أموت بالحياويه
    مشعل : لا تتعبين نفسك مايرد على أحد
    بشاير(نزلت له وتهمس بأذنه) : خالد أهي تكذب ماتزوجت والله لعبه ترفه للحين تحبك ترفه لك ياخالد
    خالد(وقف على السريرمن الفرح) : حلفي حلفي
    بشاير(اللي مسكها خالد من كتوفها) : والله ياخالد
    زياد(كان نايم وصحى على صوت خالد) : علامه انجن
    أحمد : أيش حصل بشاير
    فهد : وش قلتي لهذا الخبل خلاه يناقز كذا
    بشاير : أعذروني خالد يقول لكم
    حمد(كان نايم وأهو ما يحب احد يصحيه كذا عصب) : ياثور أهجد علامك
    خالد(ينط السراير لحد ماوصل لحمد ومسك كتوف حمد ) : حمد ياأبو ملاك أنا بتزوج
    حمد (يطالع له من فوق لتحت) : الحمد لله والشكر الظاهر سالفة ترفه جننته
    خالد(يحبه من خده وينسدح جنبه) : اه أنا مجنون ترفه انا
    حمد(مسكه من رقبته وبعصبيه) : قل ولا بذبحك أيش صار لك انجنيت
    خالد : زين فكني كح كح
    حمد : هديتك أخلص قل
    خالد(يحط يده ورا راسه ويحط رجل على رجل) : أبدا ترفه لا هي متزوجه ولا شئ كانت تكذب علي لأنها زعلانه ومافي قلبها غير خالد
    أحمد(فرح لأخوه) : ألف مبروك ياخوي
    خالد(يوقف ويضم أخوه) : الله يبارك فيك
    فراس : الحمد لله والشكر ألحين اللي يشوفكم يقول وافقت يمكن ما توافق
    خالد(أخذ مخدة حمد ورماها بوجه فراس) : لا تتفاول قول بأذن الله توافق
    فراس(عصب وأخذ المخده اللي جت بوجهه ورماها له بس جت بوجه حمد اللي بان عليه العصبيه) : أ أ أ أسف
    حمد(أخذ المخده ومشى له بعصبيه صوب فراس وقعد يضربه فيها) : يا أ أ أ أحول
    وبدوا الشباب هوشات بالمخاد نسوا أنهم رجاجيل ورجعوا بزران وعفسوا الغرفه على بعضها كلن يطق الثاني بوجه ياتجي ببطنه شوي بظهره يا تصيب يا تخيب
    وفجأه
    أتجهت وحده من الوسايد صوب الباب وجت بوجه اللي فتحه
    طراخ
    محسن(عصب) : يا حمار منك له
    عم الصمت المكان والكل نزل راسه للأرض محسن يخوف أذا عصب <<<<< مالومه كافخينه بالمخده^_^
    محسن(بعصبيه) : بزران شوفوا كيف عفستم الغرفه البزران نعمه عندكم (بصوت عالي هز المكان) بسرعه توضو عشان الصلاه وبعدها ياويلكم أذا ما رتبتو الغرفه فاهمين
    الشباب : فاهمين
    محسن(يوقف عند الباب) : قدامي وش تنتظرون
    بعد الصلاه خالد خبر ابوه باللي صار وعده أبوه بأذن الله البنت له وخالد حن إلا يخطبونها اليوم وعلى ألحاح خالد أستغل أبو أحمد وجود أخوه عبدالوهاب عندهم ويفاتحهم بالموضوع أذا قبلو يتقدم خالد رسمي يوم السبت(مستعجل^_^)
    فاتح عبدالوهاب خلف بالموضوع ورحب بنسبهم اللي يشرف بس لازم ياخذ رأي البنت وأصر عبدالوهاب ياخذه ألحين أستأذن خلف وراح للبنات
    الخال(يطق الباب) : يا بنات
    عايشه : حياك خالي
    الخال : السلام عليكم
    البنات : وعليكم السلام
    الخال(يجلس جنب ترفه) : ترفه كيفك أمك قالت لي كنتي تعبانه
    ترفه(تبتسم) : أنا بخير لله الحمد
    الخال : أنا أبيك بموضوع
    عايشه : يله بنات خلنا نطلع
    الخال(يلف لهن) : لا جلسن أنتن خواتها ورايكن يهمني
    ترفه : خير يبه
    الخال : والله يابنتي في ناس متقدمين لك
    ترفه(بخوف) : هاه
    الخال : وألحين ينتظرون ردك عليهم
    أسيل : أسفه لتدخلي بس ماكأنهم مستعجلين
    الخال : مستعجلين أيه بس لأن أبوه حاب يزوجه مع اخوه الكبير في ليله وحده
    أمل : وأذا ينتظرون لين تفكر هذا زواج
    الخال : عرس اخوه بعد 3 اسابيع يبه
    نجد : مع عرس ولد عمي احمد
    الخال(يطالع لعايشه ويبتسم) : زواج عايشه وأحمد
    ترفه (بصدمه) : تقصد خالد
    الخال(تعجب) : أيش عرفك أنه أهو
    أسيل(تدخلت لما شافت ارتباك ترفه) : مو أنا ياخالي قلت لها ولد عمي حاب يخطبها أخته بشاير وصتني أقول لها عشان ماترتبك لما تسألها
    الخال : طيب ترفه أيش قلتي يابنتي الناس ما ينعابون وبوفهد قالي انه من فتره كان متزوج وطلق وهذا ما يعيبه
    ترفه تلتفت للبنات اللي يهزن راسهن لها توافق واللي تأشر لا تضيع الفرصه
    ترفه(الفرحه مو سايعتها بأبتسامه) : اللي تشوفه يبه
    الخال(حب جبينها) : على بركت الله ألف مبروك يابنتي
    طلع الخال والبنات استلمن ترفه تطنز وتريقه على اللي سوته وتقليدها بالبكي وأنها ماتبيه وبس سمعت انه خطبها وافقت ما صدقت والأبتسامه شاقه الوجه



    بعد صلاة المغرب.............

    رجعت زهره وبناتها مع أبوهن وعبدالله حب يبات عند اهله وخواته , أسيل وخواتها صعدن وغيرن بعد ماخذن دش وصلن نزلن تحت الكل جلس خارج البيت كالعاده
    أسيل تسولف مع بشاير ولاهيه عن الكل قطع كلامهن صوت اللي جو الشباب حمد فراس محمد وجراح


    SIZE]

    تعليق

    • أحبك كلمة ماتكفي
      عـضـو فعال
      • Jul 2010
      • 101

      #42
      رد: رواية والله أحبك ويشهد علي ربي

      الشباب : السلام عليكم
      الكل : وعليكم السلام
      الجده : حيالله أحفادي
      الشباب : الله يحييك ياجده
      ملاك شافت أبوها ركضت له وضمته بقوه
      ملاك : بابا حمد
      حمد : عيون بابا حمد
      ملاك(تبوس ابوها) : أحبك
      فراس : وانا ما تحبيني
      ملاك(تبوز) : لا
      فراس(يطالع بشاير على صوب) : أيه لنا اللي يحبونا الله كريم ويجمعنا
      أسيل(مسكت يدها وهمست) : قعدي يا غبيه كذا يستفزونك كل مره
      أمينه : أسيل
      أسيل(تلف لعمتها) : هلا عمه
      أمينه : أنا أول مره أشوفك من غير نظارتك
      أسيل : أممممممم انكسرت ياعمه الصبح
      حمد(تذكر موقف الصبح أبتسم وسكت) : ..................
      زهره : كيف يمه طاحت منك
      طيف(بخبث) : لا يمكن اصدمت بالطوفه وأهي نازله من الدرج الصبح
      أسيل وحمد بنفس اللحظه لفو لطيف معناه شئ واحد طيف شافت اللي صار اليوم كله
      سهام(بستهزاء) : على كبر النظاره ألي تقولين دربيل وعميه بعد هههههههههههههههه
      أسيل : .................
      طيف : عسى ما تعورتي
      أسيل(تلف لها) : أيش قصدين بتعورت
      طيف : بالطيحه
      أسيل(بستهزاء) : لا تطمني طحت على راد للصدمات خخخخخخخخ
      حمد(في نفسه) : انا راد للصدمات يا أم عيون
      طيف : أيه مو كل يوم الوحده تطيح على راد للصدمات(رفعت حاجبها لاسيل):

      ""صدفه ولمتنا الدروب الطويله""
      ""في خطوتين أعيوننا صارت أحباب""
      ""صنعت عمري بين يوم وليله""
      ""في لفته ساقت لنا سم الأهداب""

      أسيل (فهمت أيش قصد طيف وحبت تغيضها :: ضافت أسم مازن و قالته بدلع::) :

      ""قلبي معك (مازن) لو كان جسمي مع الناس""
      ""ما غاب طيفك عن خيالي دقيقه""
      ""أجلس بوسط الناس سارح بهوجاس""
      ""لا في يدي حيله و لا فيه طريقه""
      ""حبك (يا مازن) بوسط القلب مبني على ساس""
      ""وإن قلت أموت بشوفتك هي الحقيقه""

      طيف (تضحك بإستهزاء): هاي ضحكتيني
      الجده : علامكن أنهبلتن
      أسيل (بعصبيه): مهي مو صاحيه اليوم هاه يا بنت حسين أيش عندك
      بشاير : أسيل خلاص أسفهيها ناقصه عقل
      طيف : ما ناقص عقل إلا أنتي و أهي
      هيام : طيوف خلاص قصري الشر
      طيف (تلف لأسيل و تبتسم):

      ""أبيه و ما أبيه! و لا يغيب بكل حزاتي""
      ""احبه و أكرهه مدري! أحبه و ألعن أوقاته""
      ""ليا من غاب عن عيني افكر فيه و أحاتي""
      ""و إذا عندي يضايقني كلامه و اكره سكاته""

      طيف (بخبث لفت على حمد): أيش رايك يا ولد خالتي
      حمد (في نفسه محتار): أيش تقصد يعني أنا معقوله
      بشاير (تهمس لأسيل): علامها
      أسيل : بعدين
      سعاد : ليه حمد ليه ما سألتي فراس
      طيف : حمد يحب............(أسيل و حمد تخوفو منها)................الشعر
      أسيل (ابتسمت):
      "" مسكين يا قلبي أنا.... باع الهنا و شرا العنا ""
      "" يمشي و يطرق كل باب.... ولا لقا غير العذاب ""
      "" فهمتها متأخر كثير.... أنه ركض خلف السراب ""

      أمينه : والله لو كنتن بشاعر المليون كان فزتن
      زهره : أسيل خلاص يمه
      أسيل (بعصبيه) : يمه أهي اللي مو قادره تسد فمها الضفدعه
      الكل(غير سهام تهاني) : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
      طيف(بعصبيه) : اذا انا ضفدع فأنتي أم عيون على قولة حمد
      أسيل(عصبت وألتفتت لحمد وبهمس) : مغرور
      طيف (تقطع عليها) :
      الحب يفضح لا أنكشف داخل العين
      وأنتي بنفسك ماهقيتك بصيره
      طيعي كلامي وأحذري لا تمادين
      تراجعي لا عل في الأمر خيره
      الجده(عصبت منهن) : حشى طباين أسكتي أنتي وأهي
      أسيل وطيف فضلن السكوت وكل وحده تغلي من الداخل ودها تقطع الثانيه بسنونها والكل يتسائل شنو السالفه الحيره مسكته الكل بس حمد الوحيد اللي فاهم
      طيف(تهمس لهيام) : هيام وين جوالك
      هيام : معي خير
      طيف : فيه رقم أسيل
      هيام : أيه ليه تسألين
      طيف : هاتيه
      فتحت طيف كتابة الرسائل وكتبت لأسيل ودزته لها على جوالها أسيل فتحت الرساله وقرتها بانت على ملامحها أنزعاجها من الرساله اللي وصلت لها
      أسيل(بعصبيه لفت لطيف) : لا زودتيها سمعي فصلت لي ثوب من العزه ساترني........ وكلن يفصل خلاقينه على ذوقه (رفعت جوالها بعد ما كتبت شئ وهزته بابتسامه) تلقي ياطيف اللي يسر عينك
      طيف(فتحت الرساله وشهقت وقفت على حيلها) إهئئئئئئئئئئئئئئ أنتي كيف
      أسيل(توقف وكتفت ايديها وبأستهزاء) : هاي وحده بوحده ومن طق الباب سمع الجواب
      طيف وأسيل بعصبيه قربن من بعض ناويات على بعض بس فراس وقف بينهن وهيام وتهاني يهدن طيف وعايشه وبشاير يهدن أسيل
      فراس(يوقف بين طيف وأسيل) : هوب على هونكن منتن صاحيات
      الجده(بأستهزاء) : لا كلن تاخذ نعله ولا عصى وتضرب الثانيه قدامي وقدامنا(بعصبيه) أنثبرن لا بالعصا أجلسن وياويلكن أن دزيت شئ لبعض
      جلست أسيل وطيف وكل وحده تطالع الثانيه بحده وعصبيه
      حمد(يوقف ويبتسم ) : يله بابا ملاك نروح للرجال صدق الحريم ناقصات عقل ودين وتونا تأكدنا انها حقيقه
      طيف وأسيل بوقت واحد لفن لحمد يبن يردن عليه بس الجده بالمرصاد
      الجده (بعصبيه) : جب ولا وحده تفتح فمها
      حمد : ههههههههههههههههههههههههههههههه
      أسيل(في نفسها) : ضحكت من سرك وأهو ينفقع
      طيف(في نفسها) : هين ياحمد تضحك كل هذا أسويه لك وتضحك علي ان ما جاني وقت أضحك عليك فيه
      فراس : خلونا نروح ياشباب للخيمه


      عقب زفت الجده لأسيل وطيف ما تكلمن مع بعض وتم الكل طوال الليل سواء عند الشباب او البنات يحلل اللي صار اليوم أيش يقصدن بكلامهن وليه عصبن وش محتوى الرسايل الكل نام بعد تفكير إلا أسيل وطيف كل وحده تفكر بالرساله
      طيف(على سريرها وبنفسها) : هذي كيف عرفت عن أبراهيم وروحاتي له شربي للسجاير والشرب والشقه كيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييف أذا هيام اللي معي دوم ماتعرف كل أموري كيف هذي اللي ماصار لنا شهر نعرفها تعرف كل هذي المعلومات أنا لازم أعرف أنام وبكره اتصرف ياويلك يا اسيل مني هين
      أسيل(نفس حالتها الحيره متملكتها) : الحقيره كيف ترسل لي هذا الكلام لا وتقول كيف بيكون شعور مازن ان عرف أنك كنتي بأحضان ولد عمك الوصخه الحقيييييييييييييييره ياربي شسوي هذا الكلام ممكن يقضي على حياتي مع مازن وهذا حمد كل ما شفته صارت لي مصيبه كله منه ياليتني طحت على الأرض ولا مسكني ومازن قلبه رهيف يمكن يصدق هذا الكلام لا لا لو يحبني ما يصدق الله يلعنك وسياره تدهسك وانتي ماشيه ياطيف يابنت حسين حتى النوم طيرتيه مني يارب افرجها علي
      تقلبت يسار ويمين لين نامت قرب طلعت الشمس.........


      بزوغ شمس جديده


      صحن البنات وقامن يسولفن شوي بعدين نزلن يفطرن وأسيل صحت وماقدرت تنام إلا 3ساعات اذا كثرت 4 ساعات جلست على السري وحطت راسها بين أيديها مصدعه
      بشاير(جلست جنبها) : صباح الخير ...... فيك شئ
      أسيل : صباح النور راسي يعورني
      بشاير: أسيل علامك محد فيه مانمتي عدل البارحه بس تتقلبين قولي لي
      أسيل : من الحيوانه طيف ورسالتها
      بشاير : قولي اذا حابه وش مضمون الرساله
      أسيل(بدمع) : يا بشاير تقول انها بتوصل لمازن وتقول له انها شافتني باحضان ولد عمي
      بشاير(بصدمه) : شنووووووووو الحقيره وليه تقول هذا الكلام
      أسيل بدت تحكي لبشاير كل شئ واهي تبكي ومقهوره من طيف.......
      بشاير : أمسحي دموعك أنا أشوفها ما فيها شئ ولد عمك أسندك لا تطيحين
      أسيل : انا عارفه بس أهي حيوانه أفكارها الوصخه يابشاير بمووووووووووت إلا مازن إلا مازن انا بديت احبه وما شوف غيره بحياتي
      بشاير : لازم يتدخل أحد بس منو
      اسيل : ماأدري بس أذا أحد عرف راح يفهم السالفه غلط ما أبي مشاكل
      بشاير(تبتسم) : أنا عرفت شلون ثواني بس غسلي وجهك وراجعه لك بجيب لك كوفي يصحصحك
      قامت اسيل تغسل وجها ومالها خلق تغير البجامه وتنزل فرجعت جلست على السرير
      بشاير(تدخل وأهي شايله كوفي وجوال بايدها) : خذي الكوفي وخذي الجوال بعد
      أسيل(أخذت الكوفي وحطتها على الطاوله وتطالع للجوال) : من له الجوال
      بشاير : خاله ساره
      أسيل : أيش أسوي فيه
      بشاير : كلمي حمد أنا عارفه ماراح تتصلين عليم من جوالك عشان الرقم وهذا جوال أمه قلت لها بتصل على صاحبتي وبطارية جوالي فضت يله اتصلي
      أسيل : أتصل على حمد ليه أقولك طيف تقولين حمد
      بشاير: ياخبله قولي له يبعد بنت خالته عنك
      أسيل(تكتف أيديها بستهزاء) : لا والله خدام اهلي ما شفتيه البارحه فرحان باللي تقوله طيف الحمار عارف أنها تقصده
      بشاير : هدديه تفضحين زواجه بغاده اذا ما فككي من بنت خالته خصوصا انها تحسب له ألف حساب وحساب
      أسيل(تنزل راسها) : مو انتي عارفه ان خاله ساره عرفت وماهمه احد غيره.......(رفعت راسها) أيه صح
      بشاير : صح شنو
      أسيل (تاخذ الجوال وتدور اسمه ) : لقيته سمعي ولا تتكلمين
      بشاير : حاضر
      أسيل(تتصل) : ألو
      حمد : هلا (شاف شاشة الجوال هذا رقم أمي بس مو صوتها) من معي
      أسيل : حمد
      حمد : أيه من
      أسيل(بتردد) : انا ...... اسيل
      حمد : ههههههههههههههه ليه ماخذه جوال أمي سارقته أشتقتي تسمعين صوتي
      أسيل(بعصبيه) : مالت عليك
      فراس : من اللي ميته على صوتك
      أسيل(تبلع ريقها وبنفسها ) : ياووووووويلي أمس بحضنه واليوم أكلمه رحت وطي يارب ما يقول اعرفه حقير
      حمد(يوقف) : هذي مناير عن أذنكم (بعد ما أبتعد) خير
      أسيل(تنفست بعد ماكانت كاتمه نفسها من الخوف) : الخير بوجهك(مع اني أشك) أسمع ياحمد قل لبنت خالتك طيفوه تبعد عني وعن مازن أحسن
      حمد(بخبث) : كل هذا عشان ضميتك متصله
      أسيل(عصبت) : يا مغروووووووووووور بسببك وحده مثل هالحقيره تهددني بشئ مالي ذنب فيه
      حمد : فجرتي أذني شنو ترضين بزوج أصم
      أسيل(زادت عصبيتها) : ياعلك لصمم أمين حميدوه يالمغرور أسمعني عدل أيش بقول (بشاير أشرت لأسيل عند الشباك قربت من الشباك شافت حمد واقف) ولا تكثر كلام خلها تبعد عني هذي بنت خالتك وتسمع كلامك
      حمد : والله أنا ما أشتغل عندك وبعدين طيف مالي دخل فيها شنو قالولك حارسك الشخصي
      أسيل : ومن له دخل انت السبب بكل اللي صار
      حمد : محد قالك طيحي بحضني وانا مالي امر عليها
      أسيل : خخخخخخخ بايخ انا لاني غاده ولا هنادي ولا منى بغمزه تطيحني
      حمد(أنصدم) : أييييييييييييش
      أسيل : اللي سمعت والله أذا ما أبعدت بنت خالتك عن..
      حمد(قاطعها بعصبيه) : أنتي من وين تعرفين كل هذا
      أسيل(خافت من عصبيته بس ما حبت تبين له) : عرفت من اللي عرفت مالك دخل
      حمد(زادت عصبيته) : لا لي دخل
      أسيل(تطالع له وبستهزاء) : لا يطق لك عرق يترملن حريمك أجلس بالظل الشمس ترفع الضغط
      حمد يرفع نظره لغرفة البنات شاف الستاره تتعدل بس مالاحظ من
      حمد : تراقبيني يا اسيلووووووووه
      أسيل(بعصبيه) : أسيلوه بعينك انا مو بزر عندك تقول اسيلوه
      حمد(عصب منها وخاطره يدخل ويذبحها) : سمعي الظاهر شفتيني عادي اتعامل معك قلتي طيب ونسى لا الظاهر ذيل الكلب الأعوج ما ينعدل
      أسيل : كلب أنت فاهم
      حمد(بعصبيه خلاص وصل حده منها) : انا يالحيوانه تقولين لي كلب والله لولا حاط لعمي حشيمه لأدخل وأجرك من شعرك بس والله ياأم عيون لأردها لك هين
      أسيل(بأستهزاء تخفي خوفها منه) : أعلى ما في خيلك أركبه
      حمد : طيييييييييييييب مازن راح يعرف باللي صار
      أسيل(بخوف) : أييييييييش اللي صار أساسا ما صار شئ عشان يعرف فيه
      حمد : اللي دزته لك طيف البارحه
      أسيل(بصدمه) : كنت عارف يعني
      حمد : هاي طبعا أنا حمد ما يخفى علي شئ والله يا ام عيون أن ما قلتي لي من قال لك لتكون ايامك معدوده مع مازن فاهمه فقولي لي بالطيب احسن وتفادي شري احسن لك
      أسيل(بعصبيه) : ماني خايفه منك ولا من بنت خالتك يالمغرور أنا أسيل ونشوف من يصمد لنهايه
      سكرت الخط قبل تسمع رده وأهي بقمة العصبيه والنرفزه قامت تبرطم وتهدد والحال عند حمد مو أحسن من أسيل اللي توعد فيها وصار يكرها أكثر من اول ورغبته بالأنتقام منها كبرت وقرر ينفذ التهديد بس لازم يكون حذر يصير كل شئ واهو بعيد ما يبي احد يعرف انه السبب ما يبي يخسر عمامه

      في نفس اللحظات ................

      هيام بالمطبخ تسوي لها نسكافيه ودخل محمد ولما شافها فز قلبه حبيبة قلبه قدامه حب يستغل فرصة وجودها بروحها ويصرح لها بمكنونات قلبه
      محمد : السلام عليكم
      هيام(تعدل لفتها) : وعليكم السلام
      محمد : هيام شلونك
      هيام : بخير(تشيل كوبها) اعذرني محمد
      محمد : لحظه هيام حاب أتكلم معك بموضوع
      هيام(تلف له) : خير
      محمد : صراحه أنا ........ أحبك وبكلم ابوي اخطبك
      هيام(الصدمه سكتتها) : ...............

      هيام ومحمد يتكلمون بس مولوحدهم هناك طرف ثالث يسمع الكلام
      وجدان لما سمعت أعتراف محمد لهيام بحبه حطت يدها على فمها تكتم شهقاتها من الصدمه صرخت بصمت
      لا لا لا لا لا لا
      وقبل تسمع رد أختها ركضت لغرفة البنات وكانت مناير وشهد موجودات دخلت وكانت تبكي
      شهد ومناير(ركضن لها) : وجدان
      وجدان(ماقدرت رجولها تشيلها وقعدت بالأرض منهاره) : اه
      شهد : علامك وجدان
      وجدان(تصيح) : راح يا شهد راح
      مناير(خافت) : من اللي راح وجدان تكلمي
      شهد : علامك يالغلا كنتي رايحه تجيبين لك عصير في شئ حصل صح(وجدان هزت راسها بنعم) وجدان قومي على سريرك مناير ساعديني
      مناير(بعد ما جلسوها على سريرها) : بجيب لك ماي ثواني
      شهد (تمسح دموع وجدان) : خير قلبي أيش حصل شفتي شئ تحت
      وجدان(تصيح وساكته) : ........................
      مناير(داخله) : خذي شربي وأهدي
      وجدان(تهز راسها لا) : .......................
      مناير : وجدان أنتي شفتي محمد تحت مع هيام صح
      وجدان (سمعت مناير وزاد بكيها ما قدرت توقف دموعها) : ..............................
      شهد : مناير أيش عرفك
      مناير : شفت محمد توه طالع من المطبخ وهيام كانت فيه
      شهد(تهز كتوف وجدان) : بسك صياح قولي أيش حصل أيييييييييش
      وجدان : م .....حمد محمد قال ل. (تشاهق من الصياح) ... لهيام أنه يحبها ويبي يخطبها
      شهد ومناير شلتهن الصدمه هن يعرفن ان كل نبض بقلب وجدان يقول محمد
      شهد : وجدان أيش قالت هيام
      وجدان : ما أعرف ما أنتظرت لين ترد عليه
      شهد : مو يمكن رفضته
      مناير : يمكن صح انها ما تحبه ولا تفكر فيه
      وجدان(وسط صياحها) : وكيف افكر فيه أنا ألحين وأهو يحب أختي حتى لو رفضته خلاص محرم علي اه يامحمد ذبحتني ذبحتني
      مناير(قلبها تقطع على وجدان ارق انسانه وأنجرحت من الصغر تحبه وانصدمت أهو يحب اختها وبدت تصيح معها) ....
      شهد(بعصبيه تخفي دموعها اللي رافضه تنزل عشان ما تضعف) : هييييييييييييييييييه منور بسكتها تزيدين معها سكتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتيييييييي (لفت لوجدان) وجدان خلاص الدنيا قسمه ونصيب
      وجدان(تلف لها بعصبيه) : أحبه أأأأأأأحبه والله
      شهد(تضمها لها) : أهدي ياقلبي اسفه مو قصدي ما يصير يشوفونك كذا
      شهد ومناير هدن وجدان وبقن معها لين نامت من تعب البكاء والتفكيره
      وجدان كانت تدعي النوم ومعطيه لشهد ومناير ظهرها ودموعها على خدها وفي نفسها مكسوره
      (أأأأأأأأأه ........ياحبي اللي ضاع .......... هديتني يامحمد......... صرت فراغ ............... وجدان اللي ياما قالت أحبك تحطمت................. كنت شاكه انك ما تحبني بس ما ضنيت أن الحب لهيام............... ليتني أنصميت ولا سمعتك تصارح أختي بحبك ........... في كل ساعه ودقيقه فكرت أن ممكن أنك تحبني أذا حسيت بحبي ألحين مافيه مجال انك تحبني............ حتى هيام لو رفضتك وانت حسيت فيني ............ كيف راح أستحمل وجودكم مع بعض وفي بالي أنحفر حبك لها ........... أأأأأأأأأأأأأه أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأه )

      تعليق

      • أحبك كلمة ماتكفي
        عـضـو فعال
        • Jul 2010
        • 101

        #43
        رد: رواية والله أحبك ويشهد علي ربي

        تغيرت أمور كثير في ذاك اليوم للكثير..........
        أسيل اللي بدت تحاتي حياتها مع مازن وتفكر بتهديد حمد وطيف وتدور حلول للمشكله , حمد اللي زاد كره وغل لأسيل وتفكيره بالتهديد وكيف ينفذه دون أنه يضر بعلاقته بعمامه ويكسر خشم اسيل , طيف اللي من شافت أسيل ما بلعتها زاد كرها لها وخوف منها باين مو هينه هالأسيل , وجدان اللي تلقت صدمه عمرها بحبها اللي اعترف بحبه لأختها وبسمعها شهدت الخيانه لها , هيام اللي صدمها كلام محمد معقوله يحبها

        بعد الغدا الكل رجع لبيته وحياته اليوميه المعتاده

        أول يوم بالأسبوع..............

        في المستشفى .........في غرفة الممرضات

        أسيل (بصدمه ) :الملكه الخميس هذا
        ترفه (بحيا) : أيه خالد توه قايل لي والعرس مع عرس اخوه أحمد
        أسيل(بخبث) : لا والله تتلاقون من ورانا بعلم عبدالله عفيه لقائات قبل العرس عيب
        ترفه : جب
        أسيل : ياربي منكم ما يمديني أفصل للملكه
        بشاير(من وراها) : اشتري جاهز يمديك
        أسيل(تلف لها) : ما أحب الجواهز يعني الفتحات وغيرها لا لا لا
        ترفه : أجل أيش تبين ساتر لحفلة الملكه
        بشاير : هيييييييييه أنتي ترا عمرج 23 سنه بس وكأنك على هالنظاره 50سنه
        ترفه(بعصبيه) : ياويلك أذا لبستي هالنظاره في يوم ملكتي فاهمه والعرس لبسي عدسات
        أسيل(نزعت النظاره وحبت تقهرهن) : علامها حلوه وبعدين الملكه عائليه عادي
        : أسيل
        أسيل(تلف وبصدمه) : حمد



        ******************************************

        كثير شفنا احداث بهذا البارت بس أكثرها بين حمد واسيل
        .............
        * وجدان صدمتها بحب حياتها كيف بتتعايش مع هذي الصدمه؟؟؟؟؟!!!

        * هيام واعتراف محمد لها بحبه المكنون هل يتتقبله ام ترفضه!!!!!!!!!!!

        * طيف كيف راح تتصرف مع أسيل خصوصا كشف اسيل لأسرارها ومعرفتها لجدول حياتها اليومي؟؟؟؟؟؟!!!!

        * حمد وش ناوي لأسيل وشنو الأنتقام المحضره لها والحريص على انه محد يعرفه ويخسر عمامه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

        * أسيل شنو الحلول اللي بتتبعها عشان ماتتاثر علاقتها بمازن!!!!!!

        * وأخيرا السؤال الأهم . .. حمد ليه راح للمستشفى!!!! وش يخطط له ؟؟؟؟؟؟... وكيف بتتصرف أسيل معه؟؟؟؟؟!!



        ************************************************** **************
        انته ى الب 17 ارت

        ************************************************** ********



        ××××××××××××××××××××××××××××××××
        الب 18 ارت
        ×××××××××××××××××××××××××××××××××

        بشاير : هيييييييييييه أنتي ترا عمرك 23 بس وكأنك على هذي النظاره 50 سنه
        ترفه(بعصبيه) : ياويلك أذا لبسي هالنظاره في يوم ملكتي فاهمه والعرس لبسي عدسات
        أسيل(تنزع النظاره حبت تغيضهن) : علامها حلوه وبعدين الملكه عائليه
        : أسيل
        أسيل(تلفتت وأنصدمت ) : حمد
        حمد(فتح عيونه بنفسه) : ياويييييييييييلي من هالعيون هذي ثاني مره لا ماأقدر راح تذبحيني بعيونك
        أسيل(انتبهت له ولبست نظارتها) : هلا حمد
        حمد(أنتبه لنفسه) : أحم أحم هلا شلونك بشاير ترفه شخبارك
        أسيل(عصبت من تجاهله وبعصبيه) : خير تبي شئ مني ولا بروح
        حمد(بعصبيه) : لا بس حبيت أذكرك
        أسيل(ببلاهه مصطنعه) : بأيش اه ألحين تارك الشركه وجاي لهنا عشان تذكرني
        ترفه غمزت لبشاير وأنسحبن على شويش وأسيل ولا حست عليهن
        حمد(يصر على ضروسه) : أنا حذرتك فاهمه علميني من يخبرك بالأسرار
        حمد تلفت حوله لما حس المكان هادي ماشاف أحد وأستغل الفرصه ومسكها من معصمها بعصبيه
        حمد(بعصبيه) : منووووو الكلب
        أسيل(بخوف تتلفت حولها بنفسها) : الله يلعنكن خليتني مع هالوحش هيييييييييييييين والله لأردها لكن ياويلي أي أحد يارب يجي يارب أنا ميته ميته اليوم أكيد
        حمد(زادت عصبيته) : منوووووو يا أم عيون الكلب هاه
        أسيل(تبلع ريقها) : هاه مو أحد حمد عورتني هدني
        حمد(يطالع لأسيل اللي صارت قريبه منه وبلمعة خبث بعيونه أبتسم) : أسيل
        أسيل(ما فاتت عليها نظرته وخافت منه) : حمد ممكن تبعد شكلنا غلط
        حمد(بخبث ولا أختفت أبتسامته) : تعرفين أنك حلوه يا بنت عمي(وشد على كلمة بنت عمي) وتعرفين مره قريت بيت شعر يقول
        ...أنا أحب ثنتين والثالثه بالبال ... والرابعه ممكن مب عيب وشرعا ولي حلال...
        يا بنت عمي(ورد وشدد على كلمة بنت عمي)
        أسيل(فهمته وفهمت تلميحه عصبت ودفته عنها وطاح على الكرسي) : تخسي أنا أخذ واحد مثلك مغرور ومزواج وعينه زايغه على الحريم قم أطلع بره لا أستدعي الأمن يطلعونك فاهم
        حمد حب يقهرها بزياده مثل مهي قاهرته وقبل يطلع دز لها بوسه بالهوا وأهو يضحك
        ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
        أسيل(بعصبيه) : تتتتتتتتتتف عليك يالمغرور
        دخلت ترفه وبشاير وشافتهن أسيل
        أسيل(بصراخ) : ياحمارات ليه تخلني مع هالمغرور لوحدنا
        بشاير : ليه شنو صار
        ترفه : ماكان قصدنا بس حبينا نتركم على راحتكم تتكلمون بس
        أسيل(تصر على ضروسها من العصبيه) : أأأأأأأأيه ما الأخ أستغل الوضع أخذ راحته هددني ياأقول له ولا أكون الزوجه الرابعه ( وإهي تقلد حمد) أنا قريت بيت شعلا يقول أنا أحب ثنتين والثالثه بالبال والرابعه ممكن مب عيب شرعا ولي حلال يابنت عمي
        بشاير وترفه : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
        أسيل(بعصبيه) : جب لاتضحكن والله ماراح أكلمكن والله لأرد لكن اللي سويتنه فيني
        ترفه(تكتم الضحكه) : سوري أسيل بس شكلك وأنتي تقلدينه يفطس من الضحك
        أسيل من كثر ماهي مقهوره من تصرفه وجرأته وكلامه اللي ماعمر أحد عاملها كذا وبدت تصيح
        بشاير : أسيل ليه تصيحين
        أسيل(تصيح) : أكررررررره حمد بن فهد أكره المغرووووووووووووور
        بشاير : تحبين أقول لأبوي يقوله يبعد عنك أو قولي لعمي
        أسيل(تهز براسها لا) :......
        ترفه : أسيل ماعليك منه خلاص لا تصيحين بسك
        أسيل(تمسح دموعها وتوقف) : أنا باخذ أجازه شهر لين يرد مازن ونتزوج ولا أخلي لحمد مجال يخوفني أو يهددني
        بشاير(بدهشه) : شهر يالظالمه ليه كل هذا خوف
        أسيل : حرص مو خوف أنا ما اخاف إلا من الله بس حذر أن ماكنت بوجهه بينسى السالفه وأن شافني يذكر لا بروح لعمي محسن وبقوله يعطيني شهر
        ترفه : طيب شنو السبب للأجازه وش تبين تقولين له
        أسيل : أقوله مشغوله مع عايشه العروس وما يقول شئ
        فعلا أتجهت أسيل لمكتب عمها اللي ماعارض الأجازه لأنها تحججت بتجهيز لزواج عايشه وترفه بنت خالتها وكذا بيصير عليها ضغط عروستين



        *********************************


        في بيت عبدالوهاب.......

        فهد(بعصبيه) : هذي مو عيشه
        أوراد(ببرود) : طيب
        فهد(لف عليها) : أوراد أنتي ما كنت كذا أيش غيرك
        أوراد (توقف ومشت من قدامه) : عادي
        فهد(قبل تروح مسك يدها ولفها له لين صارت قدامه ومرر يده على خدها) : وروده
        أوراد(تحاول تتماسك قدامه لا تضعف) : ممكن تتركني بروح لولو بأكلها
        فهد : لولو عندها خدامتها بس أنا من عندي
        أوراد : عندك الماما رح لها
        فهد(يبتسم) : بس أنا ما أبي الماما أبي وروده حبيبتي
        أوراد(عطته ظهرها) : أنسى وروده
        فهد(رجع ولفها تقابله وأبتسم) : طيب أيش مزعلك من حبيبك لهذي الدرجه ماتلاحظين صار لنا أكثر من أسبوع ماجلسنا ولا سولفنا مع بعض
        أوراد(بسخريه) : توك تلاحظ توك صحيت
        فهد : طيب بأيش غلطت عشان كل هذا الجفا منك
        أوراد(في نفسها) : لا تضعفين لا تضعفين عارفتك يافهد تقص علي مثل كل مره
        فهد(يقرب منها ويبتسم) : هاه ماتبين تقولين لي لفهودي حبيبك
        أوراد : ...............
        : بابا
        أوراد(أبتسمت بنصر) : سوري نأجل كلامنا لولو صحت لولو ماما تعالي
        لولو(بأبتسامه وأهي تخطي بشويش) : ماما
        فهد(عصب وخبط برجله بالأرض مثل البزران) : أففففففففففففففففففففففففف هذا وقتك
        أوراد(كتمت ضحكتها شكله يهبل وأهو طفران) : يله ماما ننزل ما تبين يم يم
        فهد(كتف أيديه ومد بوزه) : وروده طلبتك لا تروحين أبي اتكلم معك حرام عليك يهون عليك حبيبك
        أوراد(تشيل بنتها) : مثل ماهنت عليك يا(بسخريه) حبيبي تعالي لولو
        فهد أنصدم معقوله هذي أوراد اللي تموت بتراب رجليه معقوله هذي حبيبته اللي ماتنام لين يرد وتتطمن عليه وألحين يرد ويلقاها نايمه لا وعند عياله مو بغرفتهم معقوله هذي أوراد اللي ماتاكل لين يكون جالس جنبها وتتأكد انه أكل ألحين ولا معبرته معقوله ومعقوله ومعقوله لا مو قادر أذا ماطلعت بيصير شئ ما يرضي الكل
        أما بغرفة هيام جالسه هي ووجدان
        وجدان(بتردد) : هيام
        هيام(ترفع نظرها عن المجله لوجدان) : عيونها
        وجدان : حابه أسألك عن شئ ممكن
        هيام : شئ وشيات كم جودي عندي
        وجدان : السؤال يخص محمد ولد عمي
        هيام : خير
        وجدان : انا (تجمعت الدموع بعيونها) أنا سمعت محمد يعترف لك بحبه يوم كنا بالمزرعه
        هيام : اه وبعد
        وجدان : أبي أسألك يوم كنتي اقصد كان أقصد أنتو
        هيام : تحبينه
        وجدان(ما حست بتسرع قالت) : ايه أقصد لا
        هيام : ياقلبي كنت حاسه نظراتك له فضحتك
        وجدان(بدت دموعها تنزل لا أراديا) : ..............
        هيام(قربت لها وضمتها) : محمد حسبت اخو بس أنا قلت له ما يعني لي شئ والله ما أكن له غير مشاعر الأخوه
        وجدان : هيام حطمني حطمني
        هيام : ماعاش ولا كان من يحطم بنت عبدالوهاب يا عمري محمد ما يستاهلك صدقيني أهو يعرف أنك تحبينه بس الرجال والعياذ بالله يبون اللي ترفض وتصد عنهم وأهو والكل لاحظ أهتمامك لكن قلبه حجر محمد طول عمره أناني
        وجدان : أنصحيني قلبي يتألم محتاجه لك والله محتاجه
        هيام (تمسح دموعها بحنان) : أنسيه وهالدموع ما يستاهلها الله بيعوضك عن محمد ويجيب لك اللي يسوى محمد
        وجدان وهيام(سمعن صوت باب شقة اخوهن يصفق بقوه) .........
        هيام : تعالي خلينا نشوف وش صاير اليوم
        وجدان : الله يستر
        نزل معصب ولقى أمه في وجهه.......
        الام : علامك معصب
        فهد : ولا شئ ولاشئ
        الأم(بنرفزه) : أكيد هذي بنت أمينوه مثل العاده
        أوراد(كانت بالمطبخ سمعت صوتها خلاص مو متحمله لا وعلى أمها طلعت لهم) : رجاء ياخاله لا تغلطين على أمي
        الأم(بعصبيه) : لا والله تبين تعلميني الأدب يابنت أمينه
        أوراد : لا موقصدي بس أذكرك
        الأم (تلف لولدها بعصبيه) : ما تتكلم ولا عاجبك أسلوبها أيه ماشره عليك تربيت حرمه مو غريبه العرق دساس
        فهد(بعصبيه) : أورادووووووووووه
        أوراد : فهد أظن مثل ما أنت ما ترضى على أمك الكلام انا بعد ولا عبالكم بسكت عنكم لا خلاص تعبت تعبت
        فهد(رفع يده وعطاها كف طلع حرة جفاها طول الفتره بخدها) : طرا اخ
        وجدان وهيام(اللي كانن نازلات على صوت الصراخ شهقن) : أهئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ ئئئ
        فهد(أنصدم كيف فقد أعصابه) : أو أو أو راد أنا
        أوراد(حطت يدها على خدها ورفضت نزلة دمعتها وحطت يدها حاجز بينه وبينها تمنعه يقرب) : بس كفايه لهنا وخلاص هذي النهايه أنت قطعت اخر خيط يربطنا
        فهد(بترجي) : أوراد طلبتك خلينا نتفاهم
        أوراد(ركضت لدارها وقفلت باب غرفتها عليها وأهويطق الباب يترجها تفتح أخذت الجوال ) : ألو حمد
        حمد : هلا بحبيبة أخوها
        أوراد(ماقدرت تتماسك أكثر وبكت) : حمد
        حمد(خاف عليها) : أوراد وش فيك لولو عبدالوهاب صار لهم شئ
        أوراد(تبكي) : لا حبيبة أخوها اللي أنهانت حمد فهد ضربني قدام امه وخواته حمد أنا تعبانه تعال خذني من هنا ما ببقى معه حمد تكفه تعال
        حمد (عصب) : لا كيف يتجرأ أوراد أنا جايك ثواني مسافة الطريق
        أوراد : حمد ما بجلس هنا بروح لبيت أمي تكفه
        حمد : اللي تبينه يصير ماعاش من يهين أخت حمد ما عاش زهبي نفسك وعيالك أنا جاي أخذك انا قريب 5دقايق وأكون عندك طيب
        أوراد : طيب ياخوي
        فراس (كان توه واصل للبيت لما شاف حمد يوقف سيارته ابتسم) : هلا بأبو ملاك
        حمد : هلا
        فراس : علامك ياخوي تكلمني من طرف خشمك
        حمد(متنرفز) : أسمحلي معصب شوي(طلع جواله) ألو أنا تحت تعالي (بعصبيه) يخسي يعترض تعالي وماعليك منه
        فراس : وش السالفه ليه معصب ومن تكلم
        حمد(بعصبيه) : أكلم أوراد أخوك المحترم مد يده على أختي
        فراس(متفاجئ) : وليه
        حمد(بعصبيه) : ما يهمني ليه المهم أنه مد يده لولا انه ولد عمي لأدفنه بارضه
        فراس : وأنت
        حمد(لف له) : أنا وش تقصد
        فراس : أظن فاهم أنا بعد لولا أنك ولد عمي
        حمد(زادت نرفزته مع أنه عارف أن فراس يقصد أسيل وأنه غلطان) : فراس أنا عارف أني غلطان خلاص لك وعد ما أتعرض لأختك وأنت عارف أني ضربتها لما أهانتني راضي
        فراس (يقرب منه ويحط يده على كتفه) : والله مو قصدي تعال ندخل ونتفاهم
        حمد : لا أسمحل...(ألتفت وشاف فهد وبسرعه قرب منه ومسكه بثوبه ولزقه بالطوفه وبعصبيه) : كيف تتجرأ
        فهد(يحاول يفك نفسه بس حمد أقوى) : حمد
        فراس(عارف حمد أذا عصب مايعرف أمه من أبوه) : حمد صل على النبي حمد أهدى
        حمد(يبعد فراس ويصر على ضروسه ويطالع لفهد) : أسمعني عدل أوراد تنساها فاهم مهي بنت خالد اللي تنهان وراس أخوها يشم الهواء والله لتندم على رفعت ايدك عليها ولولا الحشيمه لعمي كان عرفت شغلي معك
        فهد : حمد انا مو قصدي صدقني والله اوراد عزي...
        أوراد(اللي توها طالعه) : لو عزيزه يافهد ما شفتني أنهان وأنت تتفرج علي لو عزيزه يافهد وقفت بوجه الكل لتحفظ كرامتي لو عزيزه يافهد قلت لأمك وطيف عيب هذي مرتي لو عزيزه يافهد كنت مسحت دمعتي بتالي الليل وانا أبكي قهر لو عزيزه يافهد صنت ووفيت بوعودك لو عزيزه كان مارضيت أمك تهين امي لو عزيزه يافهد كان ماعرفت غيري ولا تعتقد اني مابعرف غرامياتك
        لو عزيزه يافهد ولو لو لو لو فهد
        فهد(خجلان منها موقادر يطالع لها) : لبيه
        أوراد(بهدوء مصطنع) : بكره ورقة طلاقي توصل لي
        الكل سكت من الصدمه حتى تهاني وبناتها اللي طلعن يشوفن هوشه فهد وحمد الكل عارف بحب أوراد من الصغر لفهد
        فهد الصدمه شلته لا قدر يتكلم ولا قدر يمنع خروجها مع حمد بشناطها وعيالها قدام عينه تمشي وده يضمها ويقول أسف وده يقول سمعيني وده يقول لا تروحين
        الكل لاحظ فهد وعيونه تلاحق أوراد وعياله خافو عليه
        الأم : فهد يم..
        فهد طلع من البيت ركب سيارته ولا التفت لأحد
        الأم(بخوف) : فراس تكفه ألحقه
        فراس(بحزن لحال اخوه) : يمه خليه بيهدى ويرجع يله خلونا ندخل
        حمد(يسوق وأحترم هدوء أرواد اللي تبكي من تحت غطاها ) :............
        أرواد(بصوت مبحوح من البكي) : حمد
        حمد : عيونه
        أوراد : انا ما أبي فهد تكفه خله يطلقني أنا تعبت
        حمد : خلاص اوراد لك اللي تبين بس هذا حنى وصلنا ترى أنا قلت لأمي أمينه
        أوراد : اه قهرني
        حمد(يوقف السياره نزل صوبها وفتح الباب) : تعالي وروده
        أوراد تنزل مع اخوها وأهو ساندها غمز لأمه وروابي وسلوى لحد يكلمها صعدها لغرفتها وساعدتها روابي بنزع عباتها ونامت على سريرها وسلوى أخذت عيالها ولغرفتها عشان ترتاح أما حمد نزل مع امه أمينه للمجلس الداخلي
        أمينه : حمد علامها أوراد
        حمد(يفرك أيديه بعصبيه) : طقها ولد تهاني
        أمينه(شهقت) أهئئئئئئ طقها
        حمد : أيه يمه
        أمينه : ليه
        حمد(خاف يقول انها أنهانت وانهم تجرؤ على أمها ولما دافعت ضربها) : مدري لما تصحى أسأليها تامرين على شئ يمه
        أمينه : لا يمه سلم على أمك
        حمد : يوصل يمه تصبحون على خير

        تعليق

        • أحبك كلمة ماتكفي
          عـضـو فعال
          • Jul 2010
          • 101

          #44
          رد: رواية والله أحبك ويشهد علي ربي


          مرت الأيام على البعض بسلام وعلى البعض بتوتر ولا البعض بألم

          يوم الملك ه.......

          الكل في بيت خلف وخصوصا في غرفة عروستنا

          ترفه(تهز رجلها متوتره) : ياربي
          أسيل : هههههههههههههههههه علامك هدي خلي المره تخلص شغلها وبعدين هذا زواج مو ماخذينك على المقصب
          ترفه(بعصبيه) : أسيلوووووووه سكتي وربي خايفه
          بشاير : ههههههههههههههههه أخوي ماياكل ولا يعض
          أسيل(ترد على جوالها) : ألو .... هلا عبود .......العروس بخير لله الحمد ....... أوكيه جايه باي
          بشاير : وين
          أسيل : عبود يبيني ثواني وراجعه


          في المطبخ............

          عايشه(تشرف على البنات) : أيه كذا زينه القهوه
          روابي : أفففففففف عيوش شنو هذا واقفه فوق راسي القهوه والقهوه ليه ماجبتو عاملات وخدمه
          عايشه : وليه نجيب الحفله عائليه وعلى قدنا وبعدين ماتبيني أعلمك القهوه
          روابي : لا ياماما انا دكتوره روابي علميني عن المشرط الجروح أيه
          أمل : وووووووع أنتي كيف تتحملين الدم والقرف
          روابي : أموووووووت على كذا أذا جاني المريض وأسعفته
          نجود : ما أظن أنك بتتزوجين ترجعين البيت وكلك دم ووووووع
          روابي : والله ياعمري اللي بياخذني يبوس أيده وش وظهر اني قبلت فيه
          عايشه : يؤ يؤ يؤ يؤ يالثقه أنتي لازم ياخذك دكتور احسن يعني متعود على الدم
          روابي : ووووووووووووع أساسا مكره عندي غير الدكاتره
          أمل : غريبه منتي دكتوره
          روابي : شوفي حبيبتي أنا أحب الطب بس أنا عندي مبدأ أهو ينتظرني بس أنا لا
          أسيل(توها داخله) : أيش ينتظرك وأنا لا شلون يعني
          روابي : أقصد أبي لما أرجع ألقاه ينتظرني أنا مو أرجع يدقون عليه المستشفى وأجلس بروحي تعرفون الدكاتره الرجال أي وقت يتصلون عليهم يحصلونهم عكس الدكتوره عندنا أي مهنه غير الدكتور
          نجد : اها حلال عليك حرام على غيرك
          روابي : أنا أبي الأنسان اللي يقدرني ويحترمني ينتظرني وأنتظره المهم يحطني بعيونه لو شنو كان ومن كان والأهم أمي أبيه يعتبرها أمه هذا قمة هرم شروطي أنا دوم العذر عندي زاهب على الخطاطيب لأني ما أحصل من يرفق بأمي دوم همهم أنا ويبان بعيونهم كذبهم عشان كذا أرفضهم
          أسيل : ياقلبي أنتي الله يرزقك ونعم التربيه(دق جوالها وصفقت جبينها) يووه نسيته...... ألو طالعه طالعه لا تعصب باي

          طلعت أسيل لعبدالله اللي خبرها بعد ربع ساعه تنزل ترفه لأنهم بيملك الشيخ ولازم يسمع موافقه ترفه وتوقع على الدفتر وبعدها بيدخلون خالد أسيل وصلت الخبر للعروس

          أما في الصاله.......

          شهد : حشى ولا كأنه عرس اليوم
          نجود : وربي مو حاسه انه عرس وبعد بكره أول يوم أمتحانات
          مناير : حالنا من حالكن انا خايفه من النتيجه واني ما أنجح بكل المواد
          رنا : ياويلي توني أحس اني غلطت يوم دخلت علمي
          رشا(مو معهم في نفسها) : ياربي صار له يومين ما يدز ولا يسأل علامه تعودت عليه اسبوعين من أحلى الأيام غيرني وأذا أتصلت مايرد بس لو يطمني عنه
          هيام(تهمس) : علامك بس عيونك على الجوال
          رشا(بحزن) : له يومين مادز ولا سأل خايفه عليه
          هيام(تبتسم) : حبيتيه وانتي ماعرفتيه كيف
          رشا : مدري دخل قلبي وحتى غيرني وتغيري عشانه بس صدقيني حبي له غيرني للأحسن
          هيام(في نفسها سرحت بفارسها) : اه يازينك مو قادره أنسى الصدفه او ههههههههههه الخطف اللي جمعنا أتمنى أشوفك وووووووويه معذبني ولا أنت حاس بس كيف أوصل لك يله عسى الأيام تجمعنا فديتك وفديت شهامتك يوم تدافع عني (لفت لرشا) رش رش خلينا نرقص هذي ملكت ولد عمنا يله أنسيه يارب يكون بخير
          رشا(تبتسم وتوقف) : يارب يله برقص معك يمكن انسى مع اني ما أظن



          رنيت لك رنة ما سويت لي رنة
          وتقول إنك تحبني لا لا والله ما تحبني
          جالس على ناري وأنت ما أنته بداري
          وما تعرف أخباري يا خي ليش متعبني
          صوتك يكفيني وينك يا بعد عيني
          تكفى لا تخليني وأفرح لو تكلمني

          ************

          تعال وأحيني بعدك ظلمه سنيني
          قرب يا نظر عيني ومرة بس طمني
          صوتك يكفيني وينك يا بعد عيني
          تكفى لا تخليني وأفرح لو تكلمني

          ************

          تشتاق لك روحي وأنت يا دوا جروحي
          بعدك جالس بروحي ودي بس تفهمني
          صوتك يكفيني وينك يا بعد عيني
          تكفى لا تخليني وأفرح لو تكلمني

          ************
          الأغنيه : رنه ...سلمان حميد ....




          دخلو المعرس والعروس كانت قاعده على الكوشه وتحس كل خطوه تقربه تزيد ضربات قلبها خالد مو احسن منها حال يحس قلبه بيطلع من مكانه قرب منها وحبها على جبينها دخل أبوها وأخوانها ودخل محسن معهم باركو لها وطلعو وجلس خالد وباركو له ولا خلت الجلسه من طنازت أسيل وبشاير اللي كل وحده أستلمت واحد منهم خالد وصى بشاير أن بعد 10 دقايق من دخوله تطلع الكل حب يكون لوحده مع عرسه فعلا تركوهم وترفه ما حست من شدت توترها من قرب خالد بأن المكان فضي
          خالد : مبروك يالغاليه
          ترفه(رفعت النظر وما حصلت أحد وبحيا) : الله يبارك فيك
          خالد(مبهور من حلاتها) : ماشاء الله ماكنت عارف أن النقاب مخبي كل هذا الزين
          ترفه : .................
          خالد : ترفه
          ترفه : ............
          خالد : ردي علي يا بعد قلبي
          ترفه(بصوت أقرب للهمس) : هلا
          خالد : ابيك تسامحيني على كل ما سببته لك من جرح وانا كن...
          ترفه(بحركه عفويه منها حطت يدها على فمه) : أنسى الماضي ياخالد
          أستوعبت اللي سوته سحبت أيدها بس أهو أسرع مسك يدها قبل تردها لحضنها أبتسم وباسها
          خالد(بأبتسامه) : أموت باللي يستحون
          بشاير(دخلت فجأه عليهم وشهقت) : أهئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ
          خالد(تخرع وهد يد ترفه بعصبيه لف لبشاير) : وووووووووووجع علامك
          بشاير : عييييييييييييييييب شنو تمسك يدها
          خالد(يتلف حوله كانه يبي شئ ) : أفقع راسك ألحين زوجتي يابهيمه زوجتي
          ترفه ذابت من سمعت كلمة زوجتي حست بنبض قلبها يزيد حلوه بلسان خالد
          بشاير(تطالع السقف وترد تطالعه) : ياربي عارفين أنها زوجتك أيش رايك تنشرها بالجريدة
          خالد(عصب) : أحذفك بالنعله أييييييييييييييييييييش تبين شنو موقفك هنا يله طلعي
          بشاير(بخبث) : ليه وش تبي تسوي هاه هاه وبعدين قلت عبدالله مو موجود أكون بداله وأحرص على الجو (وبدت تصفر بطريق أستفزازيه)
          خالد(رص على ضروسه) : حاطك محامي لن.. (دق جواله) ألو..
          فراس : علامك معصب يالمعرس طقتك ههههههههههه
          خالد : هاهاها ها سخيف لا هذي بشاير اللزقه مو راضيه تخليني
          فراس(فديتها) : خلودي أعلمك كيف تصرفها
          خالد(أبتسم) : كيف
          فراس : سو نفسك تكلم عبدالله وقل لها تطلع لأنه بيدخل (ياحلالاه لو تطلع للحديقه)
          خالد : طيب طيب عبدالله باي
          فراس : هههههههه باي
          بشاير : عبدالله بيجي
          خالد(بعصبيه زايده) : أيه ذلفي خربتي علي لا يجي ويشوفك هنا
          بشاير(تمد لسانها له) : تستاهل باي
          خالد (لف لترفه ورجع مسك يدها وأبتسم) : هاه وين كنا
          ترفه(بحيا) : خالد مو حلوه يدخل عبدالله ويشوفنا
          خالد(رفع حاجبه) : نعم أنتي زوجتي أولا وبعدين صدقتي عبدالله اللي كنت أكلمه لا هذا فراس واهو قالي عشان ناخذ راحتنا(غمز لها)
          ترفه : هههههههههههه حرام عليك بشاير صدقت
          خالد(رفع يدها وباسها) : أموت علي...
          بشاير(تدخل فجأه وتشهق) : أهئئئئئئئئئئئئ أنا أيش قلت لك عن الأدب هاه هاه
          خالد(تخرع لدرجه نقز من مكانه) : أنتي كيف أقصد ليه حسبي الله عليك من اخت
          بشاير(تغمز له) : ياقوي أنت وولد عمك فراسووووووه
          خالد(أنصدم) : كيف عرفتي أنه فراس
          بشاير(تكتف أيديها) : قل له لما يبي يوزك لا يتلصق بالحوش يناظر لبنات الناس فاهم
          خالد : الحديقه بنات الناس ماخبرت احد غريب
          بشاير : ههههههههههههه الحبيب يعطيك نصائح واهو يتمشى بالحوش والاحلى معلي الصوت أنا فراس قله ما يغازل كذا مالت عليه ما حوله أحد
          خالد : والبنات
          بشاير : ليه خداماتنا مو بنات ناس هههههههههههههههههههههههه
          خالد(عصب تتطنز) : يلعن شكلك ومن قال لك بذبحه
          بشاير : بسم الله عليها لا والله الدنيا سايبه ولا سايبه بعد عمري أسيل
          خالد(رفع يدينه للسماء ) : جعلي أشوف فيك يوم أنتي وأسيل يارب
          ترفه(ما قدرت تمسك نفسها) : ههههههههههههههه
          خالد(لف لها ورفع حاجبه) : لا يكون متفقات أخاف بعد
          ترفه( كتمت ضحكتها وهزت براسها لا) :...............
          بشاير : يوووه كسرت خاطري خلاص بروح خذ راحتك ماتهون علي ياخوي
          خالد(أبتسم بفرح) : والله أيه هذي أختي السنعه
          بشاير(بخبث تبتسم) : لأني أسمع صوت عبدالله جاي باي
          خالد(بوز مثل الجهال) : هالدبه ضيعت علي الكلمتين اللي بقولهن لك
          ترفه(كسر خاطرها) : الأيام الجايه أن شاء الله
          خالد(لف يمها وأبتسم وبغى يمسك يدها بس تراجع) : لا ماني ماسكهن كل ما لمستهن دخلت بشاير
          خالد وترفه طالعو بعض : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
          عبدالله(طق الباب بس شكلهم ما سمعوه ودخل) : ياعيني حلووووووو عصافير الحب
          ترفه انحرجت ونزلت راسها....
          خالد : أفففففففف لا حول ولا قوة إلا بالله يا انت يابشاير شهذي الحاله اليوم يارب انا من متصبح بوجهه
          عبدالله(مسند ظهره على الباب) : مدري بس قم يالله قم أستحليت القعده قدامي الرجاجيل يبونك
          خالد(يبتسم له) : تكفه يا أبو أسيل قل لهم مالقيته
          عبدالله(رفع حاجبه) : لا والله أحلف بس أخلص قدامي
          خالد : طيب (يلف لترفه) أشوفك بكره
          عبدالله : هاهاهاي ألعب غيرها ياحلو أخذت لها أجازه مالك أمل إلا يوم العرس
          خالد(تنرفز) : أهب يا وجهك وووووووووووخر يله باي
          طلع خالد وعبدالله وترفه ماتت ضحك عليه ودخلن البنات وأستلمنها أسأله وتعليقات ^_^(عقبالكم يارب)
          عبدالله : علامك مبوز كذا
          فراس(توه طالع من المجلس) : أووه المعرس
          خالد(بوز ) : أي معرس معرس وطل بوجهي وأهو اللي أخته بشاير يعرف العرس
          فراس(فز قلبه لطاريها) : خير بعد مو طلعت من عندكم
          خالد : سمعوا وأحكمو اللي صار أنه.......................... وهذا كل شئ
          فراس وعبدالله : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه
          خالد : تضحكون هاه
          فراس : شوف أولا أنا ماطلعت للحديقه كنت بالمجلس
          خالد(منصدم) : أحلللللللللللللللللف طيب كيف
          عبدالله : ههههههههههه ألحين فهمت
          خالد وفراس : شنووووووو
          عبدالله : قبل أجي بشوي لخالد سألتك من تكلم يافراس صح
          فراس : صح قلت لك خالد
          عبدالله : بعدها بدقايق دقت علي أسيل وسألتني أذا أنا بجي عشان الحريم يتغطن قلت لها لا من قال قالت خالد يقول لبشاير أنك كلمته قلت لا هذا فراس والله ما كنت عارف اللي يخططن له
          خالد : أخص مهن هينات الأيام بينا
          فراس(أبتسم وفي نفسه) : انا أغازل يا بشاير هييييييييييييه خليني بس أشوفك
          عبدالله : يله شباب خلونا ندخل المجلس



          ************************************************** ******


          أول يوم أمتحانات.............

          نجد(شوي وتصيح) : الأمتحان ماكان سهل
          فضيله : ياربي يانجد اذا الدكتوره نجد تقول مو سهل أجل حنا أيش نقول
          مها : ذكري الله عليها
          امنه : من يدافع الكتوره مها
          مها(خزت امنه وفضيله) : .....................
          أمنه وفضيله(خافن) : ماشاء الله
          نجود : ..................
          أشواق : علامك نجود
          نجود : أنا أكيد راسبه معناها الطب طار
          مها : يابنات أذكرن الله نشد حيلنا بالمواد الباقيه
          نجد : نجود نجوووووود يله السواق وصل
          نجود(تفتح أيديها لأختها الواقفه) : هلكانه وربي نجد شيليني
          نجد : لا والله يالدبه قومي أخلص بوصل البيت وأحط راسي ساعتين وانام وارجع أقوم واراجع
          نجود : بس بس جدولك عارفته يله
          نجد ونجود : باي
          البنات : بايات



          **************************************************

          تعليق

          • أحبك كلمة ماتكفي
            عـضـو فعال
            • Jul 2010
            • 101

            #45
            رد: رواية والله أحبك ويشهد علي ربي



            في بيت الجده............


            رنا داخله مع زياد اللي جايبها

            الجده : حيالله اللي جو
            رنا (شوي وتصيح) : اه الأمتحان صعب
            زياد : الله يحييك يمه رنوووو لا تخافين ربك كريم بعدين انتي مو تقولين مذاكره عدل
            رنا : أيه والله
            زياد : خلا....
            رشا(نازله معصبه من فوق وصراخها) : رنوووووووووووو يالزفته
            رنا (بخوف) : شنو شنو
            رشا(ماسكه جوال رنا بعصبيه) : تلعبون علي أنتي وسامي الزفت
            رنا(طالعت زياد وبلعت ريقها) : أنا أنا أأأأأ
            رشا (بعصبيه) : أنا أنا شنو يعني انتي تعطين أخباري له
            رنا : كيف عرفتي
            رشا(تفتح الرساله بجوال رنا) : صباح الخير أختي الصغيره وين انتي ما خبرتيني اليوم رشا أيش تسوي أنا مثل ما قلت لك ماراح ارسل لها ليومين بس مشتاق لسوالفها باي سامي
            رنا : رشا فهمي
            رشا(تقاطعها بعصبيه) : يعني لو دخلت غرفتك وفضولي للرساله اللي وصلت لك كان لحد ألحين على سذاجتي وغبائي لييييييييييييييييه انا اختك
            زياد : هدي رشا معليش اللي سويناه عش....
            رشا(تطالع لاخوها ومصدومه ) : يعني حتى انت كنت تعرف طابخينها مع بعض
            الجده : يابنتي سامي ولد ما ينعاب وما سوى كذا إلى انه يحبك ويبيك
            رشا(تأشر على جدتها) حتى انتي أول رنا أصدمتني وبعدين زياد وكملت جدتي
            زياد : قعدي رشا قعدي
            رشا(تجمعت الدموع ) : أنا ما أصدق كلكم ليه وانا اسولف لكم وكأني خبله إلا خبله وانتم وسامي ما خذيني على قد عقلي
            رنا(تقرب من أختها) : أنا أسفه رش..
            رشا ركضت لغرفتها وسمعوا الباب ينصفق بقوه رمت نفسها على سريرها ومسكت جوالها وأرسلت لسامي
            أكررررررررررررهك اكرررررررررهك
            أما في الصاله رنا تصيح
            زياد : رنا قلبي خلاص رشا تزعل شوي وترضى
            رنا(تصيح) : زعلت مني ليه ياليتني ما وافقت
            الجده : رنا ياقلب جدتك لما تتزوج اهي وسامي راح تشكرك على اللي سويتيه
            رنا : انا ما أبيها تشكرني أبيها ترضى عني
            تركتهم وركضت لغرفتها رنا عمر أمها ما اهتمت فيها رشا حسبت الأم لها
            الجده(تطالع لحفيدتها وبحزن) : والله مدري اللي سويناه غلط ولا صح
            زياد(بثقه) : صح يمه صح سامي ما ينعاب واهو يقدر يغصبها بحكم ولد عمها بس حب يخليها باللين(رن جواله وابتسم) الطيب عند ذكره
            الجده : سامي
            زياد(يهز براسه بنعم) : ألو ... هلا بوسلطان... رشا أيه أيه.......هههههههههههههههههههههههههههه..... أيه عرفت من رسالتك اللي ارسلت لرنا اليوم فضولها..... والله قويه ههههههههه... عندنا وعنك خير حتى حنى هههههههههههه .... لا ما أرسلت لنا قالتها بوجيهنا ههههههههه ......لا ما اظن تقبل تشوفك ياعم خلها ترضى علينا بالأول بعدين نطلب ترضى عنك .......... هههههههههههههههههههههه لا والله ما أتطنز حاشاك ...... هلا...... لا ما عندي دوام....... على حسابك ..... أوكيه مرني ونطلع مع بعض أنتظرك باي



            ******************************************


            أما في غرفة أسيل ...............


            طق الباب...............

            أسيل : أدخل يبه
            الأب(يدخل مبتسم) : وش عرفك انه أنا
            أسيل(تبتسم) : حفظت طقتك يالغلا حياك
            الأب(يطالع لها وبعد صمت) : أسيل
            أسيل : عيونها
            الأب : تسلم عيونك والله مدري شقول بس انا حاب تسمعيني للنهايه
            أسيل(بخوف من نبرة صوت ابوها) : خير حصل شئ
            الأب : يوم ملكت خالد حضر أبو مازن يبارك لنا
            أسيل(حست بحيا بذكر أسم مازن وفي نفسها) : ياقلبي أكيد كلم ابوه عن الملكه
            الأب(بحزن) : وطلب نفسخ الخطبه اللي بينك وبين مازن
            أسيل(بسرعه من الصدمه رفعت راسها ) : هاه
            الأب : بسم الله عليك يقول أن ولده بياخذ بنت عمه وان أذا جاك نصيب غيره لا تقطعون برزقها
            أسيل(كانت جالسه على السرير ومقابله أبوها على الكرسي تجمعت دموع بعيونها نزلت لعند رجل أبوها ) مو فاهمه
            الأب(يطالع لها بحزن وسكت) : ..........
            أسيل(تهز رجل أبوها بدموع على خدها) يعني مازن مازن ما يبيني يبه أنتهى كل اللي بينا فيه غلط أكيد أبوه يكذب انا أنا شفت أمه وأخته ماكانو راضين عني مازن يحبني أكيد أمه وأبوه أهو لا لا يبه يحبني
            الأب(يهز راسه لا) : أنا كلمته وسألته أيش رايه باللي أبوه قاله
            أسيل : أكيد كذب الكلام صح يبه
            الأب : ............
            أسيل : يبه صح كلامي مازن كذب الكلام صح صح أهوووووو يحبني
            الأب(زاد حزنه على بنته) : مدري مازن قال كلام أبوه صح وأنه غلط يوم خطبك كان لازم
            أسيل(تقاطعه وتاشر على نفسها وتصيح) : غلط أنا ألحين غلط بعد سنه عرف أني غلط لييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ه خطبني وكلام الحب وشوقه وحبه لي وأنا أقول ليه له يومين مغلق جواله ولا يرد ليييييييييه ماواجهني فهمني ليه سوى كذا شنوووووووووووو الغلط شنووووووووووو
            الأب(يمسك أيديها بحنيه) : يا أسيل أهو الخسران وانتي ألف من يتمناك
            أسيل(تهز راسها) : لا لا لا لا انا فيني غلط أكيد يمكن لا لا أكيد بس اهو والله يحبني يبه (رفعت راسها لأبوها دموعها تجرى على خدودها بقهر وألم ) يبه أنا والله احبه ليه يتركني بعد ما علقني فيه لييييييييييييييييييييييييه يبه قل الصدق أهو قال لك سامع عني شئ زعله
            الأب : لا يبه يقول دامنا على البر ولا ملكنا كل واحد يروح بطريق(حطت راسها على رجل أبوها تسمع كلامه ودموعها مو راضيه توقف أبوها يمسح على شعرها بحنان ويكمل) يقول بعد أنكم ما تناسبون بعض أنا حبيت أتأكد قبل أقول لك يا أسيل أهو الخسر أنتي
            حس الأب بأن راسها ثقل وسكنت وعم الهدوء الغرفه من شهقاتها رفع راسها بحنيه لقاها مسكره عيونها وأيديها جنبها
            الأب(بخوف) : أسيل أسيل بابا أسيل أصحي أسيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييل
            الكل سمع صرخة الأب طلعت عايشه من المطبخ وركضت هي وامها لغرفة أسيل عبدالله طلع من غرفته يركض نجد ونجود اللي كانن يذاكرن طلعن على صرخه ابوهن والكل يتسابق على غرفة أسيل
            عبدالله(أنصدم) : عمي
            الأم(تصيح) : أسييييييييييييل بنتي
            الأب(جالس وحاط راس بنته بحضنه) : عبدالله أسيل
            عبدالله(جلس جنبها وطبطب على خدها بشويش) : أسيل أسيل نجد جيبي شئ يصحيها
            الأب (يطلع جواله) : ألو محسن ألحقني ياخوي أسيل ......... أيه قلت لها أغمى عليها........... تكفه ياخوي بسرعه
            عبدالله (يشيلها على سريرها) : أسيل أصحي أسيل يانور عيون أخوك طلبتك أصحي (بعصبيه) الله يلعنك يامازن
            نجد : خذ عبدالله العطر
            الأم(تصيح وعايشه ساندتها) : ليه يا عبدالوهاب انا قلت لك لا تقول لها اه على بنتي
            عايشه(بدمع) : يايمه أهدي لا يرتفع السكري أسيل راح تصحى
            نجود(تصيح خوفها على أختها) : الله لا يوفقه الله لا يوفقه
            عبدالله(بعصبيه) : سكتووووووووووو(لف لأسيل ويحاول يحبس دموعه يقرب أيده اللي فيها عطر) أسيل أسيل

            دق الباب بعد 10 دقايق تقريبا نزلت نجود تفتح الباب بأمر من ابوها.....

            نجود(تمسح دموعها وتفتح الباب) : هلا عمي حياك
            محسن : دخلي معي خالد وزياد
            نجود(صعدت وخبرت نجد وعايشه عشان يتغطن) : خالد وزياد جو تغطن
            محسن : دخلو روابي خلينا نصعد انا وأنتي
            جلس خالد وزياد بالصاله الداخليه وصعدت روابي ومحسن للغرفه
            محسن وروابي : السلام عليكم
            الكل : وعليكم السلام
            روابي(تقرب من اسيل) : عبدالله وخر خلني افحصها
            عبدالله(بعصبيه) : أحد ماسك انا ما أبعد عنها أسيل روووووووحي
            روابي(خاف من عصبيته) : طيب أنت مو ماسكني ماسكها وخر شوي بس
            محسن : يا عبدالله أبعد عط روابي مجال
            عبدالله وخر بس ما أبعد عنها ضل يراقبها
            روابي : كم صار لها
            الأب(بحزن) : 10 دقايق ورافضه تصحى
            محسن : خلونا نطلع الغرفه صايره ضيقه روابي انا تحت
            عبدالله : أنا باقي مع أسيل
            الأب : تعال عبدالله
            عبدالله (بأصرار بس بنظره كلها حزن وخوف) لا ما بخليها
            محسن : خله يله بنات ننزل
            نزلو للطابق السفلي وجلسوا الكل ما غير عبدالله عند أسيل ونجد ونجود عند باب غرفة أسيل
            محسن : يعني ما طعتني وقل لها
            عبدالوهاب : يامحسن أهو صار له يومين مايرد عليها وكان لازم تعرف
            خالد : طيب ماصحت
            زياد : أتوقع تعرضت لصدمه مو هين اللي صار
            محسن : الله يستر ما تدخل بغيبوبه الوحده ما تستحمل انها ترفض
            الأم (تبكي) : الناس ماراح يخلونها بحالها كلن يبي يسولف ويشكك لو أهي رافضته مايضر ما يعيبها بس أهو اللي رفض لا وبعد سنه الكل عارف أنها خطيبته صدمه لها يا قلبي على بنتي
            عايشه : يمه كلام الناس كثير المهم أسيل
            زياد : ياخاله مازن الخسران أسيل ألف من يتمناها
            عبدالوهاب : أن صار لها شئ والله والله لأوقف ضد سويلم وعائلته بكل شئ
            محسن : أهدى ياخوي ألحين تكون بخير بأذن الله
            الكل على اعصابه بعد نص ساعه نزلت روابي لوحدها
            الأم : هاه طمنيني
            روابي : تطمني ياخاله صحت بس عطيتها مهدي ونامت
            محسن : خير أيش حصل
            روابي : بعد ماصحت بدت تبكي بهستيريه ورفضت تهدى ففضلت أعطيها مهدي أنصدمت بقرار مازن ومو قادره تصدق ألحين عبدالله معها
            عبدالوهاب(يقعد ويحط راسه بين أيديه) : حسبي الله عليك يامازن
            محسن(يقعد جنب أخوه) : يابوفهد الحمد لله على اللي صار لو كنا ملكنا وبعدها تركها أيش راح يحصل كله قسمه ونصيب احمد وربكم
            الكل : الحمد لله



            ***********************************************



            أما في مكان اخر بيت محسن.........


            شهد وبشاير جالسات بالصاله ينتظرن هيام ووجدان اللي اتفقن يروحن للسوق ولا عارفات باللي صار لأسيل أبدا

            بشاير : شهوده صارت الساعه 5 ونص أهي قالت الساعه5 بالضبط عندكن
            شهد : مدري عنها
            بشاير : لو كنا رايحات مع السواق وهن يلحقنا مو أحسن
            شهد(ترد على جوالها) : هلا هيوم... طيب طالعات... باي
            شهد(تحط جوالها بالشنطه وتلبس عباتها) : يله هم برى
            بشاير(تلبس عباتها) : وأخيرا يله
            شهد(بعد ماطلعن شهقت) : أهئئئئئئ بشوره
            بشاير(تخرعت) : خير
            شهد : هذا فراس اللي جايبهن بالسياره اللي قدامنا
            بشاير(لفت وعصبت) : لا والله هذا اللي ناقص أروح مع فويرس انا ماني رايحه
            شهد : لا بشوره وانا
            بشاير(تدخل البيت) : مالي شغل انا وأنتي نروح بكره
            شهد(وقفت مكانها مو عارفه تدخل ولا تروح) : ياربي شسوي
            هيام(في السياره) : قلت لك ماراح ترضى
            وجدان : كان لازم تودينا ليه عندي كذا انت
            فراس : نزلي هيام وشوفيها
            هيام ووجدان ينزلن وسلمن على شهد........
            هيام : هاه شهوده
            شهد : صراحه يوم عرفت انه فراس ماتبي تروح
            وجدان(تمسك يدها) : تعالي هيام تناديها يلا
            شهد : ماراح ترضى هيام خلاص روحو عطلناكم
            هيام(تغمز لها) : أنا راح أقدر عطيني 5 دقايق
            وجدان : يله
            هيام(دخلت ولقت بشاير جالسه) : بشوره
            بشاير(تسلم عليها وبعصبيه ممزوجه بعتاب) : ليه ماقلتي لي ان فراس اللي بيودينا
            هيام : والله ماكنت عارفه وصل وانا طالعه قلت بروح للسوق قال طيب روحي ورجع سألني مع من قلت شهد وبشاير قال أنا بوديكم حاولت ورفض
            بشاير(تحط يدها على خصرها) : عناد يعني فيني
            هيام : هههههه بزران (طلعت جوالها) ألو هلافراس
            فراس : أخلصن أطلعن
            هيام : رافضه
            فراس : لا والله على كيفها أجي لهنا وتقول ماتبي تروح
            هيام : شسوي خذ كلمها(تمد الجوال لها) كلميه
            بشاير : لا
            هيام : عشاني خذي وخلصونا
            بشاير(أخذت الجوال وبدون نفس) : خير
            فراس : يله طلعي ورانا سوق
            بشاير(بعصبيه) : قلت ما أبي أروح كيييييفيييييي
            فراس(عصب) : غصب عنك طلعي
            بشاير (بعصبيه) : ماني رايحه وماني جاريه عندك ولا عليك أمر علي فاهم
            هيام(فضلت تتدخل) : بشاير بربك وغلات امك الله يرحمها تروحين معنا يله
            بشاير(سكتت امها أغلى ماعندها مدت التلفون لهيام وأخذت عباتها): يله مشينا
            هيام(بفرح) : الو طالعين باي باي
            طلعن بشاير وهيام ومو حابه الروحه وعارفه فراس وسوالفه شافت ان مكانها ورى فراس لأن وجدان وشهد متعمدات بس اهي ما عرفت ولا حست قامت تلعن وتسب بنفسها ما تقدر تتراجع وتدخل البيت صعدت هي وهيام
            بشاير وهيام : السلام عليكم
            الكل : وعليكم السلام
            فراس(حرك السياره وبصوت عالي) : الحمد لله والشكر كل هذا غرور مانبي ناكلكم
            بشاير(من غير نفس) : محد قال لكم تنتظرون
            فراس(يعدل المرايه ويركزهن على عيونها) : من غصبك تروحين
            بشاير عصبت ولفت لها بس أنتبهت انه معدل المرايه وطاحت عينها بعينه وغمز لها وأبتسم بانتصار
            بشاير(في نفسها) : عمى بعينك ضحكت من سرك بلا صدق عينك قويه
            هيام(ابتسمت وتطقه بشويش على يده) فراس الطريق أمام مو خلف
            فراس(يبتسم) : أدري أشوف ورانا سيارات ولا لا
            هيام : ههههههه طيب طيب
            مد يده وشغل أغنية تامر حسني يابنت الأيه ^_^ وعلى على الصوت وظل بين فترات وفترات يسرق نظره لها وأهي انتبهت له وسوت نفسها تدور بشنطتها


            على قد ما شفت وعشت وايه .. ايه ايه
            جربت أكتر من اللي نفسي فيه .. ايه ايه
            جيتي إنتي بسرعة يا بنت الإيه .. ايه ايه
            ببساطة كده قلبي قدرتي عليه .. ايه ايه

            على قد ما شفت وعشت وايه .. ايه ايه
            جربت أكتر من اللي نفسي فيه .. ايه ايه
            جيتي إنتي بسرعة يا بنت الإيه .. ايه ايه
            ببساطة كده قلبي قدرتي عليه .. اه اه اه

            بحبك اه بحبك ودايب فيكي وبحلف من الليله دي هاعيش انا ليكي
            بحبك اه بحبك ودايب فيكي وبحلف من الليله دي هاعيش انا ليكي

            بحبك اه بحبك ودايب فيكي .. اه اه
            وبحلف من الليله دي هاعيش انا ليكي .. اه اه

            بحبك اه بحبك ودايب فيكي .. اه اه
            وبحلف من الليله دي هاعيش انا ليكي

            لو عشت احلف طول حياتي كلها مش ح اقدر اوصف بحبك قد ايه
            محتاج حياة اتنين ثلاثة على حياتي عشان اوصف يا حياتي بحبك قد ايه

            لو عشت احلف طول حياتي كلها مش ح اقدر اوصف بحبك قد ايه
            محتاج حياة اتنين ثلاثة على حياتي عشان اوصف يا حياتي بحبك قد ايه

            بحبك اه بحبك ودايب فيكي .. اه اه
            وبحلف من الليله دي هاعيش انا ليكي .. اه اه

            بحبك اه بحبك ودايب فيكي .. اه اه
            وبحلف من الليله دي هاعيش انا ليكي .. اه اه

            تعليق

            • أحبك كلمة ماتكفي
              عـضـو فعال
              • Jul 2010
              • 101

              #46
              رد: رواية والله أحبك ويشهد علي ربي



              بشاير(في نفسها) : يوووووه وش هالمصيبه نسيت الفلوس والله ورطه
              شهد(تهمس لها) : فيك شئ
              بشاير : لا
              بعد فتره وصلو للمجمع والأسواق أغلبها فاضيه بسبب امتحانات المدارس فتح فراس البيبان إلا صوب بشاير اللي ما انتبهت لأنها تسكر شنطتها
              بشاير(ألتفت حولها) : عمى خلني
              توها تبي تزل إلا الي مسك يدها لفت قدامها إلا فراس اللي باين على وجهه العصبيه
              بشاير(تحاول تفك يدها) : فراس أنجنيت أتركني
              فراس(مسك يدها بقوه وبعصبيه) : مره ثانيه ردي علي عدل
              بشاير : أأأي وجع بشكلك هدني فريسوووووووو يالخايس
              فراس(بصوت عالي) : فاهمه انا ما أحذر إلا مره وإلا تشوفين شئ
              بشاير(ما نتظرته يكمل عضت يده بأقوى ما عندها ومن الألم تركها): وأنا ما أثني كلمتي وماني وحده من حريمك
              فراس(مسك يده اللي تالمه) : حشى قطوه أوريك
              نزلت بشاير بسرعه ونزل وراها وما قدر يمسكها ولا ناوي عليها اليوم
              فراس : ههههههههههههه هين وين بتروحين مني
              بشاير(تلف له) : هين والله لأقول لأبوي واللي في بالك ماراح توصل له
              فراس(يبتسم ويغمز لها) : يافاهمني
              بشاير(لفت عنه وراحت للبنات وأهي معصبه) : عمى ليه ما تنتظرن هاه
              هيام(تهمس لها) : سوى شئ لك خلاك معصبه صح
              فراس(من وراهابصوت عالي) : من
              بشاير(أنتفضت من الروعه ماكانت تعرفه أنه وراها) : وووووووووجع عساك لللوز ببلاعيمك على هالصوت
              هيام(تمسك يدها) : أمشي صايرين توم وجيري أخلصي
              بدأن عملية البحث عن ما يناسب فساتين العرس اللي عند المشغل
              هيام : واو تهبل هذي الأسواره
              شهد : بشاير ماكأن هذا الخاتم يصلح لفستانك يله ندخل نشتريه
              بشاير : أيه بس لا مو عاجبني
              هيام : لا بشاير روعه خذيه مو غالي
              بشاير : لابدور غيره أذا ما حصلت أحلى باخذه
              وجدان : طيب بدخل تدخلين شهد
              شهد : طبعا بختار أكسسوار للشعر
              هيام : بشاير علامك من دخلنا ما شريتي شئ معاك فلوس تكفي
              بشاير : والله صراحه ما معاي فلوس كلش نسيت البوك
              هيام : أعطيك وتردينهن لي أعرفك ما تحبين العطيه
              بشاير : لا ياقلبي بكره برجع مع اخواني وأشتريهن
              هيام : عمري أبوي وفراس عطوني بزياده
              بشاير : هيام عارفه أن من فراس ما أبي
              شهد(قطعت كلامهن) : بشوره تعالي نقي لي أحترت
              بشاير : يله ندخل
              فراس(ينادي هيام) : تعالي
              هيام : هلا
              فراس : على أيش تتهامسن خير
              هيام : بشاير ناسيه فلوسها
              فراس(يطلع لها فلوس) : خليها تشتري اللي تبيه
              هيام : اسفه أهي رافضه تاخذ مني شلون منك
              فراس(رافع حاجبه) : يعني شنو مني انا ولد عمها
              هيام : ماترضى وماتحب تاخذ من احد
              فراس : خذي وعطيها تشتري خذي بلا عناد
              هيام : طيب
              هيام(خذت الفلوس وراحت لبشاير) : خذي
              بشاير : هيومه قلت لك ما أبي ياقلبي
              هيام : هذي من فراس
              بشاير(تلف عن هيام) : قلت ما أبي وخصوصا منه
              هيام : بش..
              فراس(دخل المحل وقطع كلامهن بعصبيه) : خذي لا تعاندين وبعدين رجعيهن أذا حبيتي حسبيها سلف
              بشاير : مشكور ما أحب الدين الدين عمات العين ومنك ما أبي
              فراس : خذيهن وخلصينا
              بشاير : أوووووف قلت ماني محتاجه
              فراس(بعصبيه وصوت عالي) : خذيها
              البنات خافن وراعي المحل قعد يطالع لهم وكل واحد أعند من الثاني
              بشاير(تصر على ضروسها) : فراس خلاص ما أحتاج لهم شكرا
              هيام : خلاص فراس خلها على راحتها
              فراس : لا مو على كيفها راح تاخذهن
              بشاير(اللي طول الوقت معطيته ظهرها لفت له وتحط أيديها على خصرها) : غصب يعني لا غلطان أحنا من جينا وأنت تعطي الأوامر تراني بشاير مو مثل بعض الناس تامرهم
              فراس(فهم بأبتسامه) : قريب راح تكونين منهم يابنت محسن
              بشاير : بعيد عن شواربك ياولد عبدالوهاب
              فراس(يدخل الفلوس بجيبه وزاد من ابتسامته) : والله أنتي اللي بديتي ويجي الوقت يا بشاير أنا بنتظركن بره أذا خلصتن طلعن
              على الساعه 9 رجعن للبيت وعرفن باللي صار لأسيل وأنتشر بين العائله خبر فك خطبة مازن لأسيل والكل حزن لما أصابها لأنهم يعرفون بمشاعرها نحوه قررت بشاير تكلمها ماتقدر
              بشاير : يوووووه هذي علامها
              شهد : وش تسوين
              بشاير : أتصل على أسيل بس جوالها مغلق أبي أتطمن عليها
              شهد : أتصلي على البيت
              بشاير : طيب..... ألو هلا عيوش
              عايشه(بحزن) : هلا بشاير
              بشاير : عايشه صدق اللي سمعته
              عايشه : أيه شفتي الحيوان وش سوى فيها
              بشاير : الحقير عيوش طمنيني عليها شلونها
              عايشه : مدري حابسه نفسها بغرفتها وموراضيه تشوف أحد حتى عبدالله حاول ورفضت
              بشاير : ياقلبي من متى
              عايشه : من خبرها أبوي صار لها تقريبا 5 ساعات
              بشاير : طيب معناها ماراح تكلمني
              عايشه : أبدا
              بشاير : خلاص أنا بسكر وبكره بأجيكم تامرين على شئ
              عايشه : أبدا سلامتك
              بشاير(حبت تغير جوها ) : ولا سلام مني ولا مني
              عايشه : سلام
              بشاير : أحمد هاه
              عايشه(أستحت) : ووووجع يله قلبي وجهك
              بشاير : هههههه يله تصبحين على خير
              عايشه : وأنتي من أهله



              *********************************************



              نعود لغرفة رشا.........

              صحت وكانت نايمه بنص السرير طالعت ساعتها الله كل هذا الوقت نمت يوووووووووه نسيت رنا ياني غبيه زعلت منها وأنا عارفه أنها مسيره مو مخيره لا ووقت الأمتحانات خلني أروح أشوفها

              رشا(تطق باب) : رنا رنا
              رنا( اللي كانت تدرس وتبكي بنفس الوقت أول ما سمعت صوتها نقزت لعند الباب وفتحته) : رشا
              رشا(شافت عيونها حمر وفي نفسها) : ياربي ليه سويت كذا طول الوقت تصيح أكيد ما درست
              رنا(تضمها وتصيح) : رشا اسفه والله ما قصدت تزعلين علي
              رشا : تعالي يا حبيبتي وقولي لي أيش حصل وليه سويتي كذا
              رنا(تمسح دموعها) : زياد وسامي طلبو مني أسوي كذا لما رحنا لبيت عمي سلطان قالو أن سامي يبيك بس انتي رافضه وكل المطلوب مني أذا كنتي بروحك أخبره باللي تسوينه قالو أنك ماراح تزعلين علي لو عرفتي رشا والله سامي يموت على تراب رجليك (رجعت تصيح) اسفه والله اسفه
              رشا : خلاص ماني زعلانه منك بس سامي وزياد حسابهم عسير على اللي سووه والله لألعب فيهم لعب وأهم مو عارفين رنا شنو اختبارك بكره
              رنا : فيزياء
              رشا : ما درستي صح
              رنا : أيه
              رشا : طيب أنا اسفه سببت لك كل هذا سمعي لا تخبرين زياد أو سامي أني رضيت عليك وأنا ألحين نازله أسويلك نسكافيه عشان تصحصحين وتدرسين
              رنا : أوكيه باخذ لي دش سريع على ما تسوين لي
              رشا(توقف وتطلع من الغرفه) : هييييييييييين يازياد انت وسامي أنا رشا تسوون فيني كذا الأيام بينا





              ************************************************** ************************


              * فهد وأوراد وحياتهم المقبله هل سيخضع فهد ويطلق أم ستتراجع أوراد عن قرارها؟؟؟؟؟؟؟؟
              ** وجدان ستتخطى حبها لمحمد وتناساه او سيعود هذا الحب ويتجدد!!!!!
              *** هيام وفارسها الغامض من!!!!محمد او عمر؟؟!!
              **** أسيل وصدمتها بقرار مازن نهايه لها أم بدايه قويه وأقوى لحياه قادمه!!!!!
              ***** ماهو السر وراء قرار مازن لفسخ الخطبه رغم حبه الشديد لها؟؟؟؟!!!
              ****** ماهو سبب رفض بشاير للأرتباط بفراس رغم بوح عيونه بما بقلبه من حب لها؟؟؟؟!!؟؟
              ******* رشا بعد أكتشافها لشخصية الجني هل سيتحول حبها له لكره!!! وكيف راح تتصرف؟؟؟


              ************************************************** ************


              أنتهى الب 18 ارت

              *****************************

              تعليق

              • *مزون شمر*
                عضو مؤسس
                • Nov 2006
                • 18994

                #47
                رد: رواية والله أحبك ويشهد علي ربي

                الله يعطيك العافيه
                استمري متابعه لك

                تعليق

                • أحبك كلمة ماتكفي
                  عـضـو فعال
                  • Jul 2010
                  • 101

                  #48
                  رد: رواية والله أحبك ويشهد علي ربي

                  ××××××××××××××××××××××××××××××××
                  الب 19 ارت

                  ××××××××××××××××××××××××××××××××××××

                  مر على أسيل يومين كأنهم دهر جالسه بغرفتها ورافضه تقابل أحد رغم محاولتهم فيها تنزل وتغير جو
                  حتى الدوام ماتروح له زهدت بالدنيا كلها ولا تبي شئ غير الوحده تكون ونيسها
                  طق الباب.......
                  أسيل(بصوت مبحوح من البكي) : ماما أرجوك خليني
                  (أنفتح الباب وتسلل لغرفتها نور) : أنا بابا
                  أسيل(مسحت دموعها بكف أيدها) : تفضل بابا
                  الأب شغل النور وجلس جنبها على السرير وأهي منزله راسها رفع وجها بأيده حزن لمنظر عيونها الحمرا والهالات السود تحت عيونها من قلة النوم
                  الأب(بحزن) : ليه كل هذا الحزن
                  أسيل(ما استحملت وأرتمت بحضن أبوها وبكل قهر طلعت منها) : اه
                  الأب(مسح على شعرها وأهي بحضنه) : يابابا أشتقنا لك ما يستدعي كل هذا الحزن والله ما يسوى دمعه
                  أسيل(تصيح) : بابا أيش الغلط انا والله ما غلطت ليه يسوي كذا حرام عليه
                  الأب : خلا ص لا تفكرين بأذن الله بيرزقك بأحسن منه
                  أسيل : قلتها خلاص لي بس قلتها لقلبي اللي ما عرف غيره ليه أنا وش سويت له يجرحني
                  الأب : أسمع....
                  طق الباب
                  الأب : أدخل
                  نجد : بابا عمتي أمينه جت أهي والبنات وحابين يشوفون أسيل ويسلمون عليها
                  أسيل(وقفت وركضت للحمام) : أنا باخذ دش أعتذري لي منهم
                  الأب : لا حول ولا قوة إلا بالله
                  نجد(بدمع) : هذي حالتها كل مره تتحجج بالدش اول نايمه ورافضه تقابل أحد الله لا يوفقك يا مازن كسرتها رغم قوتها
                  الأب(يوقف ويحط يده على كتوف نجد) : أزمه بتعدي أسيل أقوى أقوى خلينا ننزل تحت
                  الكل تحت جالسين ويترقبون نزول أسيل كلهم أمل أنها تنزل تلاشى الأمل بشوفة عبدالوهاب ونجد بس
                  عبدالوهاب : هلا بأم أوراد
                  أمينه(تسلم على أخوها) : هلا فيك ياخوي
                  عبدالوهاب(يسلم على البنات وعيال أوراد) : كيفكن يابنات
                  البنات : بخير لله الحمد
                  عبدالوهاب (تعمد يجلس جنب أوراد) : أوراد كيفك يا بنتي
                  أرواد : بخير ياخالي أنت كيفك
                  عبدالوهاب : الحمد لله هاه ما أشتقتي لنا وترجعين تنورين بيتك من جديد
                  أوراد(رفعت النظر لأمها تستنجد فيها بس أمها صدت عنها) : أنا .........
                  عبدالوهاب : أنتي شنو يابنتي البشر مو معصومين من الخطأ فهد تعبان
                  أوراد(لا أراديا رفعت عيونها له بس حست ونزلتهن ولاكأنه همها) ............................
                  عبدالوهاب(أبتسم لأنه عرف نقطه مهمه للحين تبي فهد بس تكابر) : طيب أسمحولي
                  امينه : وين ياخوي
                  عبدالوهاب : بروح للمجلس شوي وأجي
                  روابي : خالي لا تتأخر ترى مشتاقين للجلسه معك
                  عبدالوهاب (أبتسم ) : وأنا بعد


                  نعدو لأسيل.........

                  أسيل(دخلت الحمام وأنتو بكرامه) : اه كيف أقابلكم وانا بهذي الحاله (قربت من المنظره تشوف نفسها ونزلت راسها) أنا أنا تعبت أبيه يطلع من تفكيري أبي انساه خلاص ما صار عندي أمل أو ثقه الحب ممنوع ممنوع لا يمكن أني أحب (رفعت راسها للمنظره) ومازن مازن اللي حبيته هذا مو حب أأأأأأأأأأأأأأأأأه ليه سلمت لك قلبي ليتني قاومت هذا الحب ليتني ما أنهارت صروح قلبي ليه فتحت قلبي لك وطعنته لييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييه
                  أبي أعرف السبب ليه سوى كذا وكلام الحب والغزل والشوق والوله وأنا
                  (بقهر وألم وعيون تأكد الكره) أكرهك أكرهك (طلعت ورمت نفسها على سريرها ضمت وسادتها ودفنت وجها فيها تكتم صوتها وتبكي ) أأأأأأأأأه

                  اما بالصاله الكل يسولف وأوراد سارحه بفهد

                  فهد تعبان يابعد قلبي لا لا لا هذي خطه من خالي أكيد لا لا معقوله قسى قلبك على حبيبك وأبو عيالك
                  أأأأأأأأأأأخ يا فهد واه من عمري اللي ضيعته وأنا أشفع لك
                  نجود(تحرك يدها قدام عيون أوراد) : وروده
                  أوراد(أنتبهت) : هلا أسفه
                  سلوى(تغمز لها) : اللي واخذ عقلك يتهنى يا رب
                  أوراد(أستحت من نظرات الكل وكأنهم كاشفينها) : ولا أحد
                  نجود : طيب بابا يبيك بالمجلس
                  أوراد(أرتاعت في نفسها) : أكيد بيقولي عن فهد لالا لا ما أبي
                  أمينه(تقطع تفكيرها) : يمه أوراد روحي لخالك
                  أوراد : هاه حاضر
                  عايشه : أوراد خذي لا هنتي معك القهوه والشاي له
                  أوراد(تاخذ الصينيه) : حاضر
                  دخلت المجلس وكل تفكيرها ليه وش يبي دخلت وجلست قدامه كان يقرى الجريده حطت القهوه وصبت له فنجان ومدته له
                  أوراد : تفضل
                  : زاد فضلك
                  أوراد(رفعت راسها مصدومه) : فهد
                  فهد (أبتسم) : عيونه
                  أوراد(وقفت تبي تطلع بس تفاجئة الباب مسكر لفت لفهد) : شنو قاعد يصير
                  فهد(قرب بمسك يدها) : تعالي جلسي
                  أوراد(سحبت يدها) : لا من قفل الباب
                  فهد : أنا قلت لأبوي أنتي كل ما جيت بكلمك تهربين
                  أوراد(تحط يدها على خصرها وبعصبيه) : مخططين لكل هذا وخالي لا ما أصدق كيف يسوي كذا
                  فهد : لا تلومينه أنا طلبته وترجيته أوراد سمعيني صار لنا أسبوع من طلعتي
                  أوراد(ببرود) : وصار لي أسبوع قايله طلقني
                  فهد (صر على ضروسه) : طلاق ماراح أطلق
                  أوراد : بتطلق غصب بصراحه أنا وحده بشوف حياتي مع شخص ثاني وانت خذ عيال....
                  ماحست إلا بكف
                  طرا اخ
                  أوراد(دمعت عيونها وحطت يدها على خدها) : هذي ثاني مره تضربني
                  فهد(يقرب منها) : أنا أسف أور
                  أوراد(بعصبيه) : بس بس كفايه أفتح الباب بطلع
                  فهد(بحزن) : مفتوح مو مقفل
                  أوراد : فهد
                  فهد(فرح من سمع أسمه) : لبيه
                  أوراد : أكرررررررررررررررررررهك
                  طلعت من المجلس ودخلت للبيت الكل كان عنده أمل تدخل وأهي أيدها بأيد فهد بس أنصدمو خدها أحمر وتبكي طالعت للكل وعرفت أن الكل مخطط لهذي اللحظه أخذت عباتها وعيالها وطلعت للسواق ولا أنتظرت احد
                  فهد(حط راسه بين أيديه) : اه غبي غبي
                  الأب : صدق غبي
                  فهد : يبه
                  الأب(بعصبيه) : وحطبه هذا اللي أتفقنا
                  فهد : أستفزتني تقول تبي الطلاق وتبي تشوف حياتها مع شخص ثاني ما أتحمل فكرت أنها بتكون لغيري إلا هذا
                  الأب(جلس جنبه وكله حزن ولده من صوب وبنته من صوب) : يابوك تثيرك أوراد تحبك ولازالت تحبك وراح تضل تحبك
                  فهد : وانا والله أحبها يبه كل الكلام اللي قالته عني صح بس والله والله غراميات اللي تقول عنها لا يبه انا إلا الحرام انا لا يمكن أخونها لا يمكن أهي حبيبتي جايز تجاهلتها جايز قصرت بحقها بس أعرف غيرها لا أمي وطيف كذبوا عليها صدقني يبه أنا لا يمكن أجرحها
                  الأب : وليه ماقلت لها ليه قابلتها بكف لمتى ما تتحكم باعصابك
                  فهد : يبه مو مستحمل بعدها أشتقت لها ولعيالي أبي أرجع ألاقيها منوره بيتها يبه تعبا ان
                  أوراد هي دنيتي دنيتي وأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأه منها
                  الأب : طيب وان صارت لك فرصه ثانيه وش تبي تسوي وش تبي تبرر وتقول
                  فهد : بقول بس أحبببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببب بببببببببببببببببببببببببببببببببك وما احب غيرك
                  : وأنا أحبببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببب ببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببك وما بكون لغيرك
                  فهد (منصدم رفع راسه للباب) يبه هذي أوووووووراد ولا خيالها
                  الأب(يبتسم) : هذي أوراد حقيقه يابوك
                  فهد(ولا أهتم لوجود أبوه ركض لها وحضنها بحب) : أحبك أحبك
                  الأب(أبتسم) : أحم أحم أنا هنا ولا نسيت
                  فهد وأوراد(أنحرجو وبعدو بس ضل ماسك يدها) : السموحه بس أعذرني
                  الأب(يوقف) : يعني أشيل بعضي وأروح
                  فهد(أبتسم ) : كلك نظر الغالي
                  الأب : طيب طيب الله يهنيكم
                  فهد : أوراد
                  أوراد : عيونها
                  فهد : أنتي سمعتي كل شئ
                  أوراد : أيه سمعت ما يحتاج تعيد
                  فهد : بس أنا شفتك تطلعين
                  أوراد : سبحان اللي خلاني أرجع عشان أسمع كلامك
                  فهد : ليه رجعتي نسيتي شئ
                  أوراد : أيه كنت جايه أقولك شئ بس خلاص ما يحتاج
                  فهد : قولي وش
                  أوراد : كنت بقول
                  فهد : أيش
                  أوراد : أني أبي الطلاق بسرعه ولا برفع عليك قضيه(خبت وجها بين أيديه خافت يضربها كف)
                  فهد(شالها وقعد يدور فيها) : مجنوووووووووووووون لو طاوعتك
                  أوراد(بعدت يديها عن وجها) : يعني ما زعلت
                  فهد(نزلها ووقفها قدام وباس خدها) : أوعدك لا أزعل ولا أزعلك بعد هاليوم
                  أوراد : الله يخليك لي
                  فهد(أبتسم) : يله خلينا نرد البيت
                  أوراد : لا
                  فهد(لف لها بصدمه) : شنو
                  أوراد : لا
                  فهد(قرب وقابلها) : ليه وش يمنع
                  أوراد(في نفسها) : والله يافهد رغم أني أحبك إلا أني لأخليك تندم على الكفين اللي عمرك ما تجرأت ورفعت أيدك علي توووووووووووووووووووك لأخليك تنضج على نار هاديه
                  فهد(مسح بأيده بحنيه على خدها) : هاه حبيبي علامك
                  أوراد : هاه خلني في بيت أهلي شوي
                  فهد : ليه بيتك ينتظرك تنورينه
                  أوراد : معليه فتره أستحملت كل هذا الوقت ما تقدر تستحمل أيام
                  فهد : أيام
                  أوراد : يووووه فهد أفهمني
                  فهد : أففففففففف
                  أوراد : فهودي زعلت
                  فهد(ذاب من زمان ما دلعته) : عيونه وقلبه وأنا أقدر أزعل منك بس بطلبك شئ
                  أوراد : تامر
                  فهد : تقبلين عزومتي على العشا طلبتك
                  أوراد : مقبوله
                  فهد(غمز لها) : لوحدنا خلي لولو وعبدالوهاب عند عمتي
                  أوراد : تامر
                  فهد : أمر عليك الساعه 7 أوكيه
                  أوراد : أوكيه
                  فهد(باسها على جبينها وضمها له) : أشتقت لك
                  أوراد(في نفسها) : وأنا أكثر يالغالي بس سامحني لازم تتعلم اللي جاني منك مو قليل(رفعت راسها له ) فهد
                  فهد : هممممم
                  أوراد : بروح
                  فهد : شنو ووين
                  أوراد : للبيت
                  فهد(بفرح) : بيتنا
                  أوراد : لا بيت أمي وهوبي ولولو بالسياره لوحدهم مع السايق والخدامه بهذا الحر
                  فهد(مسك يدها) : أنا بوديك للبيت والسايق مع عمتي يبقى
                  أوراد (بأبتسامه) : حياك
                  طلعت مع فهد أيدها بأيده الكل كان يراقب وفرحو لهم وكان ودهم يلولشون لولا حالة أسيل الكل ظن ان أوراد بتروح البيت وتاخذ أغراضها وترجع مع زوجها بس مو عارفين أوراد شنو خططت له عادت المياه لمجاريها بين فهد وأوراد ولا تخلو من بعض المناوشات المرحه ورجعت للبيت بعد عشاء رومنسي مع فهد تمنت ترجع لبيتها معه بس داست على قلبها وقررت ما ترجع لين يعرف قيمتها ويرجع كرامتها تبيه يتعلم درس قاسي ولا يرجع يكرر الغلط تفاجئن أمها وخواتها يوم رجعت وقالت لهن وش سوت وبشنو تحججت وضحكن عليها لولا الأمر لا يخلو من معاتبة أمها لها بس عذرتها يوم سمعت أسبابها


                  ××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××

                  تعليق

                  • أحبك كلمة ماتكفي
                    عـضـو فعال
                    • Jul 2010
                    • 101

                    #49
                    رد: رواية والله أحبك ويشهد علي ربي


                    صباح يوم جديد.............


                    رشا : صباح الخير
                    رنا والجده : صباح النور
                    رشا : مارحتي لأمتحانك
                    رنا(معها كتابها وتطالع للساعه) : لا بدري بروح باخر لحظه أفضل
                    رشا(بخبث) : رنو وين تلفونك
                    رنا : خير
                    رشا : عطينياه
                    رنا(تمده لها ) : تفضلي
                    رشا(تكتب رساله وترسلها لسامي ) : ههههههههههههههههههههههههههه
                    رنا والجده تعجبن منها تضحك
                    الجده : خير يمه وش بلاك
                    رشا : هاه ولا شئ خذي جوالك رنا وعلى فكره مسحت المسج لا تدورين
                    صعدت لغرفتها وناظرت نفسها بالمرايه وعلى شفتيها أبتسامة خبث
                    رشا : هذا أول صاع يا سامي والله لأجننك ياترى كيف بيكون شكلك أممممممممممم ليتني أشوفك
                    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

                    أما في فيلا سلطان ال......

                    بعرفكم بعائلة عم زياد....

                    الأب(سلطان)
                    الأبن البكر(سامي 26سنه)
                    الأبن الأوسط(سليمان23سنه)
                    البنت الوحيده(غيداء20سنه)


                    سامي توه طالع من الحمام(وأنتو بكرامه )ما خذ شور سمع نغمة الرسائل فتحها وانصدم
                    سامي : لا مو معقوله رشا بتكون لغيري لا مستحيل كذب بس رنا ماعمرها كذبت انا لازم أتاكد(أتصل على رنا ) يووووووووووه مغلق أكيد أنها دخلت لجنة الأمتحان زياد أيه زياد(دق على زياد) مغلق بعد أتصل على البيت أفضل والله أن ماردو لأروح لها في بيتهم واللي يصير يصير..... ألو
                    ملاك : ألو
                    سامي : أنا سامي مستر زياد موجود
                    ملاك : يس سليب نايم
                    سامي : طيب رشا
                    ملاك : يس شي كم مستر سامي
                    رشا(سمعت أسمه علت صوتها) : ملاك تاركه شغلك وتسولفين بالتلفون خلصي اليوم خطيبي بيجي
                    سامي(سمع وصر على ضروسه واهو يحس عرق برقبته ينبض) : عطيني رشا
                    ملاك : أوكيه مستر سامي بيكلم أنتي
                    رشا : من سامي لا ما لي خلق أكلمه قولي له مشغوله بتجهز لجية حبيبي ونور عيوني وناسه من قدي بيجي يتغدى عندنا أمممممممم لا زياد موجود نايم ولا رنا موجوده عندها أمتحان باخذ راحتي أقول ملاك بلا هذره أنا بغرفتي اذا جاء قولي لي أوكيه
                    ملاك : أوكيه .. ألو ألو سكر
                    سامي(بعصبيه) : لا مستانسه بعد والله لأحرمك الوناسه لو تكونين لغيري ومجهزه له غدى بعد عساه سم ببطنه وتتزينين (ماحس بنفسه إلا وأهو يرمي زجاجة العطر على المرايه اللي تحطمت لأشلاء قدامه كان يتخيل منظرها وأهي جالسه مع خطيبها ويضحكون) اه
                    دخلو الخدم على صوت التحطم
                    سامي(بعصبيه) : برا ا
                    الكل خاف وطلع سامي يخوف لو فقد أعصابه رغم أنه نادرا ما يفقد اعصابه معروف من النوع المتحكم بس رشا هي اللي تحكمت فيه



                    ××××××××××××××××××××××××××××××



                    في المستشفى..........

                    في الكفتريا.........

                    ألحان : فقدتها الله لا يوقفه
                    بشاير : لو قدامي كان خنقته الحقير
                    ألحان : تصدقين رفضت تكلمني وأنا لولا حملي ومتعبني كان رحت لها
                    بشاير : لا تتعبين نفسك رافضه تقابلنا
                    ألحان : ياقلبي عليها
                    بشاير : تصدقين زين ما داومت
                    ألحان : ليه عاد على الأقل تنسى وتشغل نفسها
                    بشاير : مو أنتي ما سمعتي هرج البنات هنا
                    ألحان : خير وش فيهن
                    بشاير : يوووووه طايحات حش بأسيل واللي صار لها
                    ألحان(عصبت) : من الحقير اللي تجرأت وتكلمت عن أسيل
                    بشاير(بحقد) : العنود و نوره
                    ألحان : قولي لي
                    بشاير : سمعتهن يقولن أن مازن ترك أسيل بسبب أن لها ...
                    ألحان : تكلمي
                    بشاير : أن لها غراميات عشان كذا تركها
                    ألحان : وكيف سمحتي لهن
                    بشاير : لا والله ما سكت لعن شكلهن وبغيت أوصل الأمر لفصلهن بس تذكرت البيوت اللي مفتوحه من معاشهن وحذرتهن اخر مره
                    حصه : السلام عليكم
                    بشاير و ألحان : وعليكم السلام
                    ألحان : علامك معصبه كذ
                    حصه(تاخذ ماء وتشرب) : رفعن ضغطي الحيوانات
                    ألحان : من
                    حصه : عنودوه ونوره
                    بشاير : خير بعد وش سون هذلن ما يتركن أحد بحاله
                    حصه(تجلس) : يدورن بين السسترات ويقولن أن خطيب أسيل بعد سنه حب لها تركها لانها تعرف واحد من وراه تقضي معه أوقات فراغها العاطفي لين يرجع مازن من السفر بس أهو كشفها عشان كذا فسخ الخطبه وهون عنها وقال بنات عمي أضمن
                    ألحان وبشاير : شنوووووووووووووو
                    حصه : والله
                    ألحان(بعصبيه) : صدق ذيل الكلب الأعوج ما ينعدل
                    بشاير : والله اليوم ليكون نهاية شغلهن هنا هن قطعن رزقهن بنفسهن
                    طلعت ألحان وبشاير وحصه شافت أنه من الأفضل تصف معهن لأن أسيل غاليه عليهن وصلن واهن بقمة العصبيه
                    بشاير : أنا مو حذرتكن
                    الكل سكت على دخول بشاير وألحان وحصه لغرفة الممرضات
                    العنود : خير بشاير
                    بشاير(تأشر عليها وعلى نوره) : أنتي وهي كم مره قلت لكن لا تتكلمن عن أسيل
                    نوره : ما قلنا غير الصدق
                    ألحان : الصدق الصدق اللي ماتعرفه ولا الصدق اللي قالت لكن عنه غاده وطيف
                    العنود(أرتبكت) : هاه من ذلن مانعرفهن
                    ألحان : لا والله على من تضحكين اذا تسولف عن أسيل الطاهره العفيفه نسيتي أنتي وأهي غرامياتكن سمعن قبل تحذفن بيوت الناس بطوب شوفن بيتكن
                    نوره(بعصبيه) : تكذبين ولا عشان صاحبتك الغاليه قمتي تألفين عنا قصص
                    بشاير : ياماما الكل يعرف عن سوالفكن بس ساكتين لأن عندنا خوات وبنات ونخاف على سمعتهن
                    العنود : لهنا ووقفي حدكن
                    ألحان : لهنا وأنتن وقفن وقولن للي وازاتكن تشوهن صورة أسيل بعيون الناس ألحان تقول أبعدن عن أسيل لا والله لتطلع كل القديم والجديد ويبي يهد بيوتهن فوق روسهن
                    العنود(بعصبيه) : أن.....
                    : بس
                    الكل لف للباب وانصدمو.....
                    محسن(معصب) : سستر العنود وسستر نوره تروحن لشؤون الموظفين وتستلمن مستحقاتكن
                    نوره : دكت..
                    محسن(حط أصبعه على فمه وبعصبيه) : أصصصصصص ولا كلمه محمد
                    محمد(الأمن) : أمر طال عمرك
                    محسن : تأكد(أشر على نوره والعنود) من هذلن الثنتين يكونن خلال 10 دقايق برا المستشفى وممنوع دخولهن لهنا
                    العنود(بدمع ) : أسمعنا
                    محسن : برا
                    محمد : سستر العنود ونوره لو سمحتن بلا شوشره وكلام قدامي
                    كان هذا جزاء نوره والعنود اللي تجرأن على سمعت صديقه لهن أو توقع الكل انهن صديقا لهن




                    ×××××××××××××××××××××××××××××××××××××××



                    في استراحة الشباب مساء.........


                    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه
                    ههههههههههههههههههههههه
                    سامي(معصب) : تضحك
                    زياد : هههههههههههههههههههههههههه شكلك حلو وانت معصب
                    سامي : يحق لي أعصب الخايسه مسويه فيني هالحركه
                    زياد : والله ما ضنيت رشا بهذا الخبث تصدق لما صحيت لقيت مكالماتك 33 مكالمه قلبي بقى يوقف قلت أكيد صاير شئ ويوم قلت لي عن رشا قلت انك مو صاحي رحت لرنا وسألتها قالت انها ما ارسلت وقالت انها رشا وسالفة الخطيب وهميه هههههههههههههههههههههههه
                    سامي(يصر على ضروسه) : والله صار لي ازود من 8 ساعات وأنا على أعصابي حتى الشركه ما رحت لها وأخلاقي مقفله على الكل وانا صدقت أنها تنتظر خطيبها تصدق كنت ناوي أطب عليها بالبيت معه وأذبحه
                    زياد : تسويها مجنون ههههههههههههههههههههههههههههههه
                    سامي : وأختك خلت فيني عقل بعد المسج أأأأأأأخ لو أصيدها
                    زياد : تذبحها
                    سامي : بسم الله عليها
                    زياد : ياولد ياعيني على الحب
                    سامي : أيه أحبها وأحبها وأحبها
                    زياد : ليتها تقدر حبك هذا
                    سامي : طيب سألتها ليه سوت كذا
                    زياد(يحك راسه) : والله يا ولد عمي تقول بترد لك الصاع صاعين
                    سامي : على قلبي مثل العسل بس طلبتك قل لها مثل هذا الصاع لا لا لا
                    زياد : ههههههههههههههههههههه لا توك الجاي أعظم
                    سامي : شنوووووو بعد
                    زياد : بصراحه مدري وش في مخها بس ما أظن بتسلم بسهوله
                    سامي(أبتسم) : زيود
                    زياد : خير
                    سامي : متى بتروحون بيت عمي
                    زياد : لالا لالا تفكر تشوفها لو معها رشاش فرغته بقلبك
                    سامي : وووووووووووول كل هذا حقد
                    زياد : وأكثر وأكثر ياولد عمي ممنوع نطق أسمك بالبيت أساسا ماسحه رقمك من تلفوناتنا
                    سامي(فتح عيونه من الصدمه) : ...........................
                    زياد(ماقدر يمسك نفسه) : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
                    سامي(عصب وضربه بكتفه) : يا حيوان خرعتني
                    زياد : أأأأأأأأاح يا أخ تحبك والله تحبك وتمووووووووووووووت فيك
                    سامي(أبتسم والبسمه من الأذن للأذن لو فيه زود ما قصر) : أحلف وكيف عرفت
                    زياد : يبان فعيونه شوقه وعذابه
                    سامي : تحبني رشا أخيرا تحبني
                    زياد(غمز له ) : هاه أنت وشطارتك كيف بتخليها ترضى عنك
                    سامي : لعيونها أصعد للصعب لرضاها تجيك الأخبار اللي تفرحك
                    زياد : كفو ياولد عمي يله أطلب لي على حسابك
                    سامي : كفوك الطيب تامر امر حسن
                    حسن : أمر
                    سامي : شف طلبات زياد على حسابي
                    زياد : أحم أحم




                    ×××××××××××××××××××××××××××××××××××

                    تعليق

                    • أحبك كلمة ماتكفي
                      عـضـو فعال
                      • Jul 2010
                      • 101

                      #50
                      رد: رواية والله أحبك ويشهد علي ربي



                      بعد أسبوعين


                      أنتهت الأمتحانات والفرحه مو سايعه نجد ونجود ورنا وسلوى لأنتهاء فترة السجن بالنسبه لهن والسهر والمذاكره نجحت شهد ومناير ووجدان ومشعل وراشد اللي فرحوا لهم أكثر من البنات
                      لولا أن تعكر جو الفرحه حالة أسيل اللي أنطوت وأتخذت غرفتها ملجئ لها ومهرب من أزمتها وحزنها حاولو يطلعونها من حالتها









                      بيت أسيل .........................


                      أنطق باب غرفتها ........ كانت مظلمه و خاليه من أي نور سوا الأبجورة نورها خافت

                      أسيل : أدخل
                      عايشه (تدخل): مراحب
                      أسيل(تبتسم بحزن): هلا عيوش
                      عايشه : ليه الظلمه بفتح الستاير ممكن
                      أسيل : معليش خل......
                      عايشه ( ما استنت جواب أسيل و فتحت الستاير): واو كذا خلي نور ربك يدخل
                      أسيل (تغمض عيونها تحس الضوء قوي): عيوش عفيه سكريهن
                      عايشه : لا لمتى دافنه نفسك بالظلام أسيل أرمي مازن ورا ظهرك أهو الخسران خليه يولي أنسي مازن خلاص من باعك بيعيه أسيل صار لك أسبوعين لا طلعتي و لا رحتي بنات عمامي و خوالي يجون ورافضه تشوفين أحد حتى أخواني حاولو فيك رفضتي يا أسيل خلاص
                      أسيل(نزلت دمعه على خده تحرق فؤادها) : خلاص شنو كرامتي جرحي عايشه أهو حتى ماكلف نفسه يتصل ويشرح لي ليه سوى كذا لهذي الدرجه انا رخيصه عنده والله والله أهو يحبني
                      عايشه : وأنتي
                      أسيل(بحزن) : أنا يمكن لو سألتيني قبل أسبوعين أقول أموووووووت فيه بس ألحين أكرررررررررررررهه
                      عايشه(فرحت لأجابة أسيل عن سؤالها) : أثبتي للكل وين أسيل القويه(قامت تدور بجيوب بجامة أسيل )
                      أسيل(تستغرب) : تدورين على أيش
                      عايشه(تبتسم) : أسيل القويه أختي وين خبيتيها
                      أسيل(بدموع تبتسم) : أنا أسيل القويه وبثبت لك هههههههههههههههههه
                      عايشه(تضمها وتبكي) : أسيل أشتقت لضحكتك أحبك
                      أسيل(تضمها) : وأنا أموت فيك وأكثر من أحمد
                      عايشه(تبعد عنها وتبتسم) : متأكده
                      أسيل(تمسح دموعها) : عيوش متأكده يله سولفي لي خلصتي تجهيزات عرسك فستانك كل شئ باقي أسبوع صح
                      عايشه(تاخذ منديل وتمسح دموعها) : أيه باقي أسبوع أما التجهيزات لا ما خصلت الوضع اللي كنا فيه ما خلى لي نفس أتقضى من دونك فستاني ما جبته ولا تنسين فستانك وفستان التوأم محد كان له نفس لشئ
                      أسيل(توقف وتطالع الساعه) : الساعه 5 عيوش قومي لبسي أنا وأنتي ونجد ونجود بنروح للسوق وبعدها بنتعشى برى
                      مشتهيه اكل خروف يله بسرعه لبسوا
                      عايشه(تضم أسيل ) : أشتقت لك ولخبالك ربع ساعه أوكيه
                      أسيل : أوكيه
                      أسيل(تقرب من المرايه وتطالع لنفسها نحفت كثير وهالات سوداء تحت عيونها من قلت النوم وحزنت على منتظرها وشكلها ولوين وصلت بحالتها والسبب مازن دمعت عينها غمضت عينها قبل تنزل دمعتها وهزت راسها لا
                      أسيل : لا لا لا خلاص زمن الحزن ماراح أبكي على الماضي ولا على علاقه حلوه كانت كانت علاقه أنتهت نهاية خضوعي لقلبي نهايه قلب نبض مره لحب شخص أعتقدته كفو لهذا الحب أنا أسيل أسيل الجديده القويه

                      أنقتح الباب فجأه...........

                      أسيل(تلف وتبتسم) : عبودي أنا
                      عبدالله(يركض لها وبفرح يضمها) : أشتقت لك يالدبه
                      أسيل : ههههههههه دبه حرام عليك شف كأني عصى
                      عبدالله : أسيل لا يهزك شئ يا روح عبدالله كنت بموت
                      أسيل(تبوسه بخده) : بسم الله عليك فدييييييييييييييييييييتك بعيد الشر عنك لك وعد برد أسيل وأحسن من قبل
                      عبدالله : طلبتك لا تكررين اللي صار الأسبوعين اللي مرو علينا كأنها دهر
                      أسيل : تامر زمن الحزن أنتهى
                      عبدالله : عيوش تقول بتروحن السوق صدق ولا بعد تتعشون برا
                      أسيل : أيه
                      عبدالله : أنا بوديكم وبعشيكم اليوم على حسابي بمناسبة رجوعك لنا والله والله والله أشتقت لك
                      أسيل : خلاص موافقه طيب بلبس وأنزل أوكيه
                      عبدالله : أنتظرك تحت لا تتأخرين



                      ××××××××××××××××××××××××××



                      مر الأسبوع على أبطالي بخير وتخلله بعض المواقف البيسطه

                      رشا اللي سامي من يوم عرف بحبها وكل يوم يرسل لها باقة ورد وأعتذار رفضت تقبل الورود بالأول ولكن حن قلبها من قرائة كلماته الشاعريه رغم أنها رفضت أن تعترف بذلك كاد الأمل ينطفئ بقلب سامي من أن ترضى عنه ولكن عاد ليضئ من جديد بعد معرفته لتقبلها لهديته المتواضعه

                      اسيل بدت ترد لطبيعتها الأولى رغم بعض اللحظات السارحه لها للماضي لكن أخذت على عاتقها وعد بأن لا تعود للحظات الحزن القديمه الكل وقف لجانبها في أزمتها وقررو بأن يمدو لها يد العون لتخطي هذه المحنه أسيل تكابر رغم تحطم فؤادها من تجربة حب انتهت بألم

                      أوراد وفهد تجدد الحب من جديد في حياتهم فهد عاهدها وعاهد نفسه بان يقف في وجه كل من تسول له نفسه بأن يتجرأ على زوجته قرر بأن يستقل في منزل لوحده عارضت والدته وعاهدته بأن تعزز وتكرم زوجته بشرط أن لا يبتعدو عن ناظريها تهاني تغيرت معاملتها لأوراد بسبب فكرة بأنها ستفقد أبنها البكر ويبتعد عن ناظريها

                      هيام تلك الفتاه الطائشه تغيرت 180 درجه للهادئه الحالمه بعد ظهور فارسها المغوار تجدد الأمل بحياتها بان تحب وتنحب لازال لديها الأمل بلقاء الحبيب المنتظر رغم كتمانها لسر دخوله وسيطرته على حصون قلبها

                      وجدان المطعونه بحب نبض من الصغر لم تستطع السيطره على مشاعرها في بعض اللقائات الجامعه لها مع محمد ذالك الحبيب اللذي لم يعلم بأن هناك قلب قد ولازال ينبض بحبه ولا يعلم ولا نعلم نحن كذالك قد ينطفئ ويتجدد حب اخر مكانه

                      بشاير وفراس كما يقال عنهم توم وجيري(أموت في توم وجيري ^_^) لم تخلو لقائاتهما في منزل الجده من بعض المناوشات التي تزيد من توهج قلب فراس حبا لبشاير وألم وحسرة بشاير من لقائه << السر ماهو

                      هذي أهم الأحداث والبقيه اتيه لا محاله

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...