رواية والله أحبك ويشهد علي ربي...كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • أحبك كلمة ماتكفي
    عـضـو فعال
    • Jul 2010
    • 101

    #81
    رد: رواية والله أحبك ويشهد علي ربي

    أما
    حطوا تحت أما 10 خطوط بمزرعة الجد عناد ^_^

    أسيل(راكبه الوضحه وفرحانه) واو يالوضحه شهور ما شفتك
    نجد : والله حمد بيذبحنا لو عرف
    نجود : مو لو إلا أكيد ألحين عرف
    أمل (تعدل شماغها على شعرها) : بس وناسه مغامره حلوه لبس شباب وشماغ وسرقه ماكنت أتصور بيوم اسويها بتكون ذكرى حلوه
    نجود : الله يستر ماتكون مره لو عرف حمد
    نجد : هيييييييييييييه انتي بلاش تذكرين اسمه وربي يرعبني
    نجود(تطالع لأسيل الفرحانه) : كل شئ يهون عشانها فرحتها بالدنيا كلها أنط النار لخاطرها
    أمل : صادقه أسيل تستاهل نخاطر من زمان والبسمه مفارقتها خلها تفرح بالوضحه
    أسيل(على ظهر الوضحه) : أسررررررررررررع (تركض بكل قوتها الوضحه حاسه براعيتها اللي لا أراديا نزلت دمعتها الفرحه مو سايعتها) اه يالغاليه حرمني منك وحرمني من السعاده والراحه(نزلت راسها على رقبة الوضحه وتمسح على رقبتها) ياحلوك عشانك تحديت حمد مو عارفه شنو ممكن يسوي يمكن يذبحني او يطلقني ياي ياليت يطلقني وافتك وأن عرف بالطقا اق
    نجود : شوفوها فرحانه كيف
    نجد : من فرحتها ماغيرت الثوب والشماغ يا حليلها
    : ليه
    نجود : بسبب الوض........
    (لفن البنات بصدمه وشهقن ) : أهئئئئئئئئئئئئئئئئ حمد
    فراس : ههههههههههههههههه فله هالأسيل ههههههههههههههههههههههه
    حمد (بقمة العصبيه) : يعني أنتن ساعدتنها وسرقتن الوضحه
    أمل (في نفسها) : ياويلي هذا حمد ما لومكن يخوف يمه
    نجد : هاه
    نجود(بخوف وترتعش بمواجهت حمد) : مالنا دخل
    نجد(شوي وتبكي) : ف ف ف فراس
    فراس : مالهن دخل هن مسيرات مو مخيرات (غمز للبنات) صح
    البنات : صح <<< خونه ^_^
    فراس : حيلك بزوجتك
    حمد(يصر على ضروسه وبعصبيه) : خذهن من قدامي قبل أفقد أعصابي وأنا بتفاهم مع هالزوجه العنيده يلا
    فراس : لا تنسى تخبر أبو عبدالكريم أنك لقيتها هههههههههههههههههه
    حمد : كل تبن وأذلف يالسخييييييييييييييييييييييف
    أسيل اللي كانت بعالم ثاني بتستغل كل دقيقه كل ثانيه مع الوضحه رفيقه عمرها قبل ترجعها لمزرعة حمد وأأأأه من هالحمد<< صدق اه منه
    أسيل نزلت عن الوضحه وأهي تركض والوضحه تلحقها وتضحك من كل قلبها
    فجأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأاه
    طراخ
    صدمت بحاجز أسمنتي أووووه العذر بصدر حمد
    أسيل(رفعت النظر وشهقت) : أهئئئئئئئئئ حمد
    حمد(مسكها قبل تهرب وكاتم غضبه) : على وين يالحراميه
    أسيل(لاحظت عصبيته وعرق ينبض يقوه برقبته ) : أنا أنا
    حمد(يصر على ضروسه وعيونه كلها نار) : أنا أنا ما حذرتك من سوالفك (يطالع للبسها ) وثوب و شماغ لا وداخله المزرعه وسارقه الوضحه
    أسيل(بخوف تأشر عليها) : ك ك ك ك كاهي مافيها شئ
    حمد : وهو دخول الحمام زي خروجه على كيفك تاخذين
    أسيل خافت منه زياده يوم ألتفتت وماشافت أحد حولها وتبي تفك نفسها تهرب من وجه الأعصار اللي قدامها بس حمد ضغط على كتوفها وكأن اصابعه بتتخلل جلدها من عصبيته
    أسيل(تتألم) : اي حمد
    حمد(بصراخ) : ماتعرفين تتوبين ليه ماتفهمين
    أسيل : أأأأأأأأأأي حمد والله افهم كنت بشوفها بس
    حمد : خليتيني أجي مسرع وأتصل على الشرطه وأعصابي فقدتها وتقولين بكل بساطه بشوفها
    أسيل(بخوف) : طيب ليه معصب الوضحه مافيها شئ
    حمد(بصوت عالي) : عارف وعارف أن انتي اللي فيك شئ منتي صاحيه هذي سواه تسويها وحده عاقله
    أسيل(تغمض عيونها خافت من صراخه) : طيب خلاص والله
    حمد : لا والله لأعلمك يا اسيل درس عشان ما تعودينها انا قلت لك اخر مره بعديها لك خلاص صبري عليك نفذ
    أسيل : هاه شنو تقصد
    حمد(حب يجننها مثل ما جننته هالليله وطلع جواله) : ألحين بتصل بعمي وبقوله باخذ أسيل معي للبيت
    أسيل(تحاول تاخذ الجوال من أيده) : لا والله ما أروح معك
    حمد(يحاول يمسك أيدها) : مو على كيفك غصب عنك أنتي متهوره وعمي حضاري بلا عرس
    أسيل : لا لا حمد خلاص توبه والله
    حمد(طاح منه جواله ومسك أيديها وهزها بعصبيه) : شنوووووووووو خلاص كل مره تقولين خلاص أنتي زوجتي وايام زمان مايسوون عروس شكليات بس أقولك شئ بلاش البيت
    أسيل(أبتسمت) : والله أيه كذا حمد قرار زين تعوذ من أبليس
    حمد(أبتسم) : صادقه أعوذ بالله من أبليس (وببتسامة خبث شالها )أحنا ببيت الجد عناد ناخذ لنا أي غرفه (وغمز) يالعروس
    أسيل(ترفس برجولها وتصارخ) : لا لا لا حمد نزلني مابيك يمه لا لا لا(بدت تصيح من الخوف)
    حمد(فرح قدر يفقدها أعصابها) : ههههههههههههه وأنا أبي أخذ شورك كيفي زوجتي وكيفي
    أسيل : حم د لا
    فراس(سمع الصراخ وجاهم ) : علامكم
    أسيل(تصيح) : فراس قله يخليني ما ابي اروح معه
    فراس(رفع حاجبه) : تروحين معه وين
    حمد(يغمز له) : بنروح بيتي
    فراس(فهم عليه وابتسم) : أها على بركة الله
    أسيل(بصراخ ) : فرا اس
    فراس : ههههههههه حمد تكفه خلاص
    أسيل(ترفع وجها له وبترجي) : أيه تكفه والله توبه
    حمد(حن عليها ونزلها وهمس لها) : تذكري هذي ثاني مره أخليك عشان الغالي فراس الثالثه ثابته
    أسيل(تهز راسها) : زين مافيه ثالثه والله
    حمد(مسك يدها قبل تروح) : وين وين
    أسيل(بخوف) : بروح لجدي
    حمد(رفع نظره لفراس) : فراس أتركنا
    أسيل(تهز راسها بلا لفراس) : لا لا
    حمد : باكلك خوافه وين اسيل القويه
    فراس : حمد يله ورانا درب أنتظرك بالسياره
    أسيل : ممكن أفهم أيش تبي
    حمد : ليه خايفه
    أسيل (بمكابره) : أنا ما أخاف إلا من اللي خلقني
    حمد : لا ياشيخه أحلفي ومن اللي تو (يقلد صوتها) لا لا حمد نزلني مابيك يمه لا لا
    أسيل(تلف عنه وتكتف أيديها) : سخيف
    حمد : هههههههههههههههههههههه
    أسيل(تلف له بعصبيه) : أيش اللي يضحك
    حمد (يمسك أيديها ويضمها له ) : أنتي وهبالك
    أسيل(أنصدمت وأنحرجت اول مره تصير وحاولت تفك نفسها) : حمد خلني
    حمد(يبوس خدها وهمس بأذنها) : بس ألحين بتاريخ 1\1 بداية السنه الجديده فرحنا والله هذاك الوقت ماخليك
    أسيل(زادت صدمتها وبعد فتره استوعبت دفته ومسحت خدها ) ييييييييييع شنوووو على كيفك أنا ما بيك أفهم
    حمد(ياشر بأيده) : 3 أشهر يا أسيل وتكونين لي
    أسيل(بعصبيه تبتعد وبصوت عالي) : الله ياخذك أو ياخذني نذل ما أحبك يالمغرووووووووووووووووور ما أحبك يارب تفكني من هالعله اه
    حمد : هههههههههههههههههههههههههههههه
    دخلت البيت معصبيه وصعدت للغرفه وصفقت الباب
    نجد : طقك
    نجود : هاوشك
    أمل : طلقك
    أسيل(تتكتف) : ياريت طلقني كان أرحم
    البنات : شنووووووووووووو
    أسيل(بعيون دامعه) : حدد العرس بعد 3 أشهر
    البنات : كلوووووووووووش
    نجد : ليه زعلانه وتصيحين
    نجود : فرحانه
    أسيل(بصراخ) : لا لا
    أمل : طيب صميتينا ترى أذونا نبيها
    أسيل(تطلع جوالها تتصل على اخر أمل لها) : ألو عبود
    عبدالله(بغرفته كان منسدح عدل نفسه) : أسيل فيك شئ
    أسيل(تصيح) : عبود تعال خذني برجع للبيت
    عبدالله : أيش حصل مو تقولين تبين تباتين هناك
    أسيل : أنا أنا
    عبدالله : أسيل شنو صار
    أسيل : أنا أخذت الوضحه من مزرعة حمد لمزرعتنا
    عبدالله(بصدمه ) : شنووووووووووووو
    أسيل(بخوف) : عبدالله لا تعصب
    عبدالله(بعصبيه) : ما أعصب واللي سويتيه ما يعصب أكيد ألحين بلغ الشرطه لازم أتصل عليه مجنوووووووونه
    أسيل : حمد عرف أنها هنا وجانا
    عبدالله : جاكم وبعدين أكيد زعل وعصب
    أسيل : ...........
    عبدالله : أسيل تكلمي ضربك
    أسيل : لا حدد العرس بعد 3 شهور اول السنه الجديده (ورجعت تصيح)
    عبدالله : هههههههههههههههههههههههه تستاهلين
    أسيل(تصيح) : عبوووووووووود ما ابيه أخاف منه فيه شئ يخوف
    عبدالله : وحش أهو << على قولة نجوى خخخخخ
    عبدالله(يكمل) لا تصيحين خلاص انا بحاول فيه يأجل بس ما أضمن يرضى
    أسيل : مايرضى
    عبدالله : طيب نامي وبكره بجي اخذك
    أسيل : طيب تصبح على خير
    عبدالله : أنتي بخير



    ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~




    ويمر رمضان على خير وغمض عين وتفتح عين تلاقينا بنص الشهر

    كما العاده يوم الجمعه ببيت الجده مجتمعين ويجهزن الفطور

    سعاد : ياربي أحس بولد
    بشاير : لا عمه أحضري عرسي بالأول
    سعاد : مو ولد عمتك مستعجل أقوله هانت كلها 15 يوم
    روابي(تصب الشوربه بالصحون) : تصدقون باقي 15 يوم بس سبحان الله نص رمضان مر ولا حسينا
    شهد(داخل بفرح) : بنات بنات بشاره بعد أسبوع بنروح للمزرعه ليوم العرس
    : لا
    الكل لف لأسيل
    سعاد : بسم الله علامك تصرخين
    أسيل : ما ابي اروح للمزرعه
    سعاد(تغمز لها) : عشان حمد
    أسيل(بعصبيه) : سعاد اخر مره شفته حدد العرس أخاف أشوفه ياخذني للبيت
    البنات : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    روابي : يحبك
    أسيل(تصب العصير وبسخريه) : كثري منها أخوك يمين والحب يسار
    بنفس اللحظه دخل فراس وحمد وجراح ومحمد بياخذون الفطور للمجلس
    الشباب : السلام عليكم
    الكل : وعليكم السلام
    أسيل(تعض على شفايفها وبخاطرها) : أنا ليه فتحت فمي ليه ما اعرف امسك هاللسان لا بالله سمعني(لفت تكمل صب العصير) باين من نظراته الله يستر
    فراس : هاه عمه نشيل الصواني للمجلس
    سعاد : أيه خلصنا
    حمد(يقرب ياخذ العصير من أسيل وبهمس) : أسيل شنو رايك بالحب وانا
    أسيل : .................
    روابي(تهمس لبشاير) : شوفي شوفي لا يفوتك أسيل وحمد
    بشاير : والله سمعها أخوك يخوف طالعي نظراته
    روابي : حتى ولد خالي فراس طالعي
    بشاير(لفت له وأهو غمز ولفت عنه وبخاطرها) : ياربي ياحلوك
    حمد : هاه ردي
    سعاد لاحظت ارتباك أسيل ونظرتها لعمتها رحمت حالها
    سعاد : حمد أقول خذ العصير المؤذن بيأذن
    أسيل أبتسمت لعمتها وكانها تشكرها
    حمد(أبتسم) : حاضر يا عمه (وبهمس ) بعد شهرين ونص باي
    أسيل : شفتن يييييييييييمه منه بذبحه
    سعاد : يله خذن الصواني لطاولة الاكل
    رشا(توها واصله سلمت عليهن) : شخباركن
    البنات : بخير
    سعاد : والله فقدت الأمل تجين تأخرتي
    رشا : كنت مع سامي بالمستشفى
    سعاد(بخوف) : فيك شئ
    رشا(بحيا) : أنا حامل ياخاله
    الكل فرح لها بهذا الخبر وبارك لها
    بشاير : بأي شهر
    رشا : الأول يووووه لو تشوفون سامي كيف فرحان ماكان يبي يجيبني
    روابي : ليه عاد
    رشا : خاف أتعب
    أسيل : الله يهنيك يارب
    رشا : وأنتي بعد الله يهنيك قالت لي رنا حددتو عرسكم أول السنه
    أسيل : أيه تراك معزومه
    رشا(تحط يدها على قلبها) : ياربي كنت أحاتي ماتعزميني
    الكل : ههههههههههههههههه
    سعاد : يله بيأذن المؤذن


    بعد الأفطار............


    اللي صعد لغرفة رنا و اللي طلع للحديقه واللي بقى بالمجلس

    نجد : طلعتن فساتينكن
    رنا : أنا بعد بكره بروح اشوفه أذا مضبوط باخذه
    سلوى : وأنا مع رنا أخر مره كان موسعه وأنتن
    نجد : أيه
    رنا : نفس الشئ
    نجود : أيه أنا بني وأهي ذهبي نفس التصميم
    سلوى : كان جبتن هن نشوفهن
    نجد : تعالن و شوفنهن والله فكره تعالن بكره وأفطرن عندنا
    رنا : مها بتكون موجوده
    نجد : ياهذي المها اللي أكلت الجو علي
    سلوى : يالغيره لا بس تنحب
    نجد : خلاص أكلمها ونلتقي
    رنا(يدق جوالها وتطالع الرقم) : أفففففففففففف
    سلوى : يوسف
    نجود : ما يأس
    رنا : هههههههه لا كذا مره أزفه ولا فايده
    نجد : قولي له أنتي بنت تخافين من أهلك وأنتم ناس على قد حالكم يتركك ويروح
    رنا : والله فكره يمكن يتركني بحالي أذا عرف أني مو من مستواه
    نجود : مستواه وش عرفك بمستواه
    رنا : أبدا مره قالي أنا يوسف طلال ال...
    نجد : واو والله طلع له مستوى يا أختي صدق له مستوى ومركز لا وبعد له مستوى عند البنات يا أنه مغازل نص أذا مو تارك نص لمشعل وراشد من بنات الرياض
    البنات : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    سلوى(تمسح دموعها) : هههههههههه نجد يامجنونه وش جاب سيرة مشعل وراشد يالخبله
    نجد(تبوز) : الخبله أنتي وأنا صادقه مغازله تجري بدمهم مالت أقول رنوه ردي ليه صدع روسنا
    رنا : طيب طيب ...... ألو نعم
    يوسف : الله ينعم عليك
    رنا : ياسيد يوسف أرجوك
    يوسف : سيد
    رنا(تتصنع الحزن والأنكسار) : أرجوك أنا مو من مستواك ولا قدك خلني بروحي أهلي راح يذبحوني أذا عرفوا ويحرموني من الجوال والدنيا
    يوسف : أف أف كل هذا ترى ماقلت لك أطلعي معي بس بتطمن عليك
    رنا(بعصبيه) : منت صاحي
    يوسف(عصب) : كل ماكلمتك تقولين منت صاحي أجيبلك تقرير أني بكامل عقلي
    رنا(سدت التلفون بوجهه) : مالت عليك
    نجود : علامك بعد
    رنا : يا أختي مدري مو صاحي هذا الولد عقله مقفل ما يبي يفهم عنيد
    نجد : أبي أسألك شلون جاب رقمك ومن متى يتصل
    رنا : بقول لك كل شئ من يوم حصل لهذا اليوم


    نترك رنا تسرد قصة يوسف للبنات ونروح للحديقه للجو الحلو والهواء البارد ^_^


    أسيل : ثوبي عادي ليموني
    روابي : أسيل أمانه لا تقولين معه نظاره إطارها ليموني
    أسيل : لا
    روابي : الحمد لله
    أسيل(بخبث) : أزرق أطار أزرق لأن الثوب فيه كرستال أزق
    روابي (بققت عيونها) : شنووووووووووووو
    أسيل : أمزح أمزح ههههههههههههههههه
    البنات : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    بشاير : بنات خلنا نطلع للسوق
    سعاد : أنا مالي قدره على المشي
    عايشه : وأنا أسمحي لي قبل أمس معك كنت بالسوق
    ترفه : بكلم خالد لخاطر عروسنا وأقوله يودينا للسوق ثواني بس
    بشاير(بصوت عالي) : عاشت بنت خلف ما غلطت يوم خطبتك لأخوي (تلف لأسيل) هاه تروحين
    أسيل : أخص يالنصابه ماعندي مانع بجيب لي نظاره تصلح لثوب العرس(قالت اخر جمله وتطالع بروابي وتبتسم)
    روابي (بعصبيه) : بذبحك
    أسيل(ببرائه) : أمزح
    روابي : بروح معكن وما بخليها هالمجنونه بروحها لين تشتري عدسات
    بشاير : هاه الثلاثي المرح تروحون هيومه تخاوينا
    هيام : سوري أنا ووجدان مانقدر أسمحي لنا بنروح بيت جدتي طيبه تعبانه شوي
    الكل : سلامتها
    شهد : أنا ما عندي مانع لأروح منور تروحين
    مناير : أنا بعد سوري حالي من حال هيام ووجدان بروح بيت خالتي
    ترفه(بحزن تقعد) : مارضى
    بشاير : خساره
    ترفه(تبتسم) : مارضى إلا الساعه 8 يودينا تجهزن
    بشاير(تبوس خدها) : فديتك قد كلمتك

    تعليق

    • أحبك كلمة ماتكفي
      عـضـو فعال
      • Jul 2010
      • 101

      #82
      رد: رواية والله أحبك ويشهد علي ربي

      نعوووووووووووووووود

      للدفء لا تلوموني ذبحني البرد بالحديقة ^_^

      نجد : والله هالشخصيه غريبه
      نجود : يمكن حن عليك لما شافك تبكين
      رنا دق جوالها وتطالع الرقم
      سلوى : أهو
      رنا : لا رقم غريب صرت أخاف أرد يكون أهو خليه يولي بحطه سايلنت
      نجود : ماتبين تقولين لزي... (سكتت حست بغصه قبل تقول اسمه)
      البنات تبادلن النظرات يتأملن ملامحها طلعت من الغره قبل تخونها دمعتها وقفت بالممر المكان الوحيد الفاضي بكت تذكرت لقائهم الأخير قبل رمضان عند الجده وكيف قابلها كان جاف ونظرته كلها قرف لها ما صافحها مثل البقيه حست أنه مشمئز من لمسها يومها عرفت أنه أنتهى كل شئ عرفت انه خطب رسمي غيداء
      شدها الفضول تدخل غرفته تبي تحس بوجوده لو من خلال أشياءه تبي تشوف طيفه بغرفته لو محرم عليها
      فتحت الباب بشويش ولعت الأبجوره نورها خافت وجلست على سريره مررت يدها الصغيره على وسادته خذتها وحضنتها لصدرها أستنشقت رائحة عطره الأخاذ بصمت مررت يدها على صورته بالبرواز تتامل تلك الأبتسامه اللي ياما سحرتها كلها عذوبه ورقه ضمت الوساده أكثر وأكثر حست ودها تدخلها لقلبها شئ من زياد تبيه يسري بدمها يعلن أستمراريه حبها له بيصرخ ما خنته ما أحب غيره ماأبي غيره
      نجود(بهمس) : أشتقت لك
      : وأنا بعد
      نجود وقفت من الصدمه وطاحت الوساده منها حست الدنيا وقفت عند هذي اللحظه
      نجود : زياد
      زياد(أبتسم حس روحه رجعت له يوم شافها) : ياعيون زياد
      نجود(بخاطرها) وش صار ومن متى هو هنا وجودي غلط لازم أطلع قبل أضعف لا لا تخونيني يا رجولي طلبتك جسمي تخدر أحس مو قادره أوقف على طولي لا لا لا
      زياد : كيفك أشتقت لك
      نجود (بدون نفس ) : بخير (كانت مرغمه تكلمه بهذا الأسلوب ومشت للباب) ممكن تبعد
      زياد(ساد الباب بأيده ما يبيها تطلع وتختفي عن ناظريه من جديد وبحزن) : ليه تكابرين نجود أن...
      نجود(تقاطعه) : زياد وجودي غلط معك ممكن تبعد
      زياد : وليه دخلتي غرفتي أذن تحبيني صح أفتقدتيني
      نجود(بأرتباك) : غلطت بس وأحبك هاي لا تتوهم
      زياد(أبتسم رغم مرارة كلامها) : ودموعك هذي غلط بعد
      نجود(تمسح دموعها) : هذا هذا شئ طاح بعيني
      زياد(زاد حزنه) : أرجوك لا تعذبيني كلمه منك بس أترك الكون لخاطرك
      نجود(دق جوالها كانت نجد بس حبت تستغله لصالحها) : أسمح لي سلوم يتصل علي
      زياد(عصب ومسك يدها اللي فيها الجوال) سلوم تنسينه أنتي لي لي لي
      نجود(تتألم) : اه زياد أنت تألمني أنا مو لك اللي لك غيداء
      زياد : ما أحبها افهميني أنتي أجبرتيني نجود لا تعذبيني وتعذبين نفسك أرجووووووووووووووووووووووووووووووووك
      نجود(تفك يدها وتكابر) : أنا مولك أفهم ما أحبببببببببببببببببببببببببببببببببك (دفته وطلعت)
      زياد جلس على السرير ودفن وجهه بين ايديه يحاول يضبط أعصابه قبل تفلت ويسوي شيء يندم عليه ماقدر يقعد بنفس المكان طلع من الغرفه ومر جنب البنات اللي سلمن ولا سمعهن كان بعالم ثاني طلع قبل ينفجر ويخل هذا الأنفجار
      دما ار

      على الساعه 8

      طلت تهاني وبناتها وسارا وبنتها مناير وحفيدتها لبيت أختها سلمن وجلسن يسولفن وسمعن رجال يتنحنح ومناير عدلت لفتها
      أم طيف : يمه تعال محد غريب
      سلمان(يدخل) : السلام عليكم
      الكل : وعليكم السلام
      سلمان : حيالله من جانا كيفكم
      تهاني : بخير ياخوي كيفك أنت
      سلمان : بخير هاه وجدان هيام شخباركم
      وجدان وهيام : بخير
      سلمان : هلا بخاله سارا
      أم حمد : هلا بسلمان كيفك يمه
      سلمان : بخير (لف لذلك الملاك الجميل الصامت وبهمس) : أحم كيفك مناير
      مناير(بهمس) : بخير
      سلمان : كيف الجامعه معك
      مناير : زينه
      وجدان : زينه ولا نحول خخخخخ أحم أحم ترى أنا معها بنفس الجامعه ولا ناس وناس
      سلمان (أبتسم) : كل يوم أشوفك مليت
      وجدان(بأبتسامه تطالع مناير) : خلاص بغيب مثل بعض الناس
      مناير حست بخجل من وجود سلمان اللي يطالع لها بنظرات أعجاب خلها ماتقدر تاخذ راحتها مع الناس
      سلمان (يسولف وكل شوي يسرق نظره لمناير وبخاطره ) : أحلويتي يامناير أيش أيش ماشاء الله مزيونه كانك اخوك حمد وينك من زمان وأنا اللي من فلانه لفلانه والزين بعائلتي أحس لو أقعد أكثر بنفضح (وقف) يله أسمحولي
      أم حمد : وين ياولدي
      سلمان : والله ياخاله مواعد الربع
      أم حمد : بحفظ الله
      تهاني : يمه وين طيف
      الأم : والله طالعه مع صاحبتها
      تهاني : من بنته
      الأم : والله مدري
      وجدان : يمه طيبه ما تبين حليب من أيدين حبيبتك وجدان
      الأم : أيه والله وحطي زنجبيل شوي زين
      وجدان : من عيوني يله منوره
      مناير : أسمحولي
      وجدان (تمسك يدها ) : يامؤدبه يله يله
      مناير(تدخل المطبخ) : بهيمه وراك
      وجدان(تحط الأبريق على النار) : هههههههههه لا لك الحشيمه بس حسيتك بتولعين قلت أخذك قبل تشبين نار
      مناير : خخخخخخ سخيف
      وجدان (تغمز لها) : وش رايك بخالي مزيون صح
      مناير(ترفع حاجبها) : وش المعنى من هالسؤال
      وجدان(تزهب الصينيه) : أبدا حسيته بياكلك بنظراته
      مناير : جودي بلا خبال هاه تعرفين منوره وقلبها ملك من
      وجدان : بس من ماتحرك لمتى والله خايفه يصير مثل ولد عمه محمد
      مناير : مدري مدري
      وجدان : والله مو قصدي أحزنك ولا اجمل خالي بعينك سلمان تعرفينه بس خايفه تنصدمين مثلي
      مناير(شهقت ) : أهئئئئئئئئئئئ
      وجدان(بخوف ) : علامك
      مناير : الماي ينكت على الغاز
      وجدان(عصبت وضربتها بكتفها) : يالخايسه قلت البنت انجلطت من كلامي
      مناير : ههههههههههههههههههههههههههههههه
      وجدان : ذلفي عساني أشوف فيك يوم
      مناير : هههههههههههههههههههه


      ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~


      أما بالسوق ..........

      خالد : هاه خلصتن
      البنات : لا
      خالد : بسم الله كلتني
      بشاير(تهمس لترفه اللي أبتسمت ) : فهمتي
      ترفه : خلا أن شاء الله خلودي
      خالد(أبتسم) : ياعيونه
      ترفه(تبتسم من ورى النقاب) : تسلم عيونك
      شهد : هيييييييييييه أنت وياها راعوا أن فيه عزابيه أولا وثانيا أنا بمكان عام عيونه وعيونها الحمد لله والشكر
      خالد(ضربها بشويش على راسها) : جب أنتي
      ترفه : من الحره خلودي حابه نتمشى لوحدنا بشتري بعض الأشياء الخاصه لي
      خالد : والبنات
      شهد : والبنات أقول عنتر خذ الخبله عبله وما عليك من الرعيه ندبر حالنا
      خالد : هذي اللي ببطها اليوم
      شهد : بط الله عدويني
      ترفه(تمسك يده) : خلودي أفهمها البنات ما يبنك عنده أشياء خاصه
      خالد : خلاص تعالي ياقلب وروح وعمر خلودي (لف لشهد بخبث) قلت عمر خلودي مو عمر خال بشاير
      شهد (عصبت ): سخييييييييييييييييييييف
      الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
      بشاير : يمه كنت منحرجه منه يله خلنا ندخل هذا المحل
      روابي : سبقينا بروح لراعي العدسات مع أم عيون
      أسيل(رفعت حاجبها) : هيييييييييه كنك أخوك كل ماشافني قال أم عيون
      البنات : هههههههههههههههههههههه
      أسيل : علامكن ضحكتن من سركن بلا
      روابي(تأشر وراها) : ناظري
      أسيل(تلف وتشهق) : أهئئئئئئئئئئئئئئئ هذا شنو جابه
      شهد : يلحق الحبايب هههههههههههههه
      أسيل(عصبت) : يلحق الحبايب جب يالبطه
      شهد (عصبت ) : لا تقولين البطه بذبحك أن عدتيها
      أسيل(تعد على أصابعها) : بطه وبطه وبطه
      شهد : يا أم عيون
      روابي : بس بس فضحتنا خلاص بزران
      أسيل : بنات عفيه شنو جابه هنا
      روابي : كاهو سأليه
      حمد : السلام عليكم
      البنات : وعليكم السلام
      حمد(يطالع لأسيل اللي نصها ورا بشاير ونصها باين وأبتسم) : أسيل كيفك
      أسيل : بخير وأنت
      حمد : بخير
      بشاير : حمد أسمح لنا ورانا دواره بالمجمع
      حمد : مسموحات (وقبل يروحن ) أسيل
      أسيل(وقفت بس مالفت له) : هلا
      حمد : تعالي
      أسيل (حست برعشه بكل جسدها وتطالع للبنات) : ضروري
      حمد : ههههههههههههههههههه طيب روابي تعالي معها يمكن خايفه
      أسيل (بنفسها) : خايفه مصدق نفسك ماعرفت اسيل ههههههه تونا ياحمد خلني كذا الخوافه لين أشوف أخرتها معك ولوين بتوصل بلعبتك هذي
      بشاير : خلاص أحنا بندخل هذا المحل أذا خلصتن تعالن

      جلسوا في ستار بوكس وطلبوا لهم عصير

      حمد : أممممممم حاب أتكلم معك بموضوعنا
      روابي(تاخذ العصير وتوقف) : أنا بالطاوله الثانيه خذوا راحتكم
      حمد(يبتسم) : تسلمين يأحلى اخت (لف لأسيل) لمتى راح تضلين ساكته
      أسيل(تحرك القشه(العود) بالعصير) : لين تخلص هالمسرحيه وتنكشف الأقنعه
      حمد (رفع حاجبه) : مسرحيه وأقنعه
      أسيل : .........................
      حمد : أسيل أنا حاب أتفاهم معك عن حياتنا مع بعض
      أسيل : ...........................
      حمد : أسيل

      أسيل : حمد تضحك على نفسك شنو حياتنا مع بعض

      حمد : أضحك ليه كلامك ألغاز قولي وش عندك

      أسيل(ترفع له النظر وبنظرت تحدي وتشتت لا حضها حمد) : لا الغاز ولا شئ أنت اللي معيشني بألغاز من عرفتك مافيه حياة لنا مع بعض حياتنا بدت غلط وحمد أنا من فتره أتمنى التقي معك ونحط النقاط على الحروف أنا عارفه أنك أخذتني عناد مو حب غروووووووووورك ما سمح تخليني لحالي دمرت حياتي مع مازن (لا حظت تغير ملامح وجهه من ذكرت مازن كأنه عصب حبت تزيد جرعة الاستفزاز) أستغليت صفه منه ضدي بينت لأهلي البطل اللي أنقذ بنت عمه من زوج مخدوعه فيه ممكن تتحول حياتها لجحيم معه كل الرجال طماعين بالمال بالجسد بالسلطه بالقوه محد خالي من العيوب وكانت مكافئتك أسيل قدموها لك على طبق من ذهب أسيل مرفوض تقولين لا تدري ليه لأن الفضل لك بعد الله لأنك أنقذتني من طمع مازن بس

      حمد : بس

      أسيل : أيه بس طمعك فيني وضعفك صوب المرأه وغرورك وكبريائك أن الوحده ترفضك خلاك ترفض تصلح الامور بيني وبين مازن مثل ماطلبت أمك قلت لا وضعتني في خانت ملك حمد بن فهد أستأثرت فيني لنفسك على حساب قبولي أو رفضي لك قلت أهي لي لو رفضت

      حمد اللي يسمع والصدمه شالته حتى عن الكلام عجز يتكلم كل اللي تقوله حقيقه كأنها بجسده تسير كل أسراره مكشوف قدامها كأنه يصرخ بداخل
      كييييييييييييييييييييييييييييييييييف تعرررررررررررررررف

      أسيل(لاحظت صدمته وكملت) :صدمتك صح أولا معرفتي بموضوع اصلاح الأمور بيني وبين مازن من أمك قالت لي أنا طلبت حمد يكلم مازن ورضى وثانيا لأني مو غبيه لا مو مثل غاده اللي أنصدمت من طلاقها بكل برود تقول لها أنتي طالق والصدمه الثانيه يوم عرفت أن أبوها أشترك معك بمؤامره ما يحتاج أذكرك كيف قلت أسيل محيره لي صدمات ياحمد تجيني من كل صوب أنت السبب فيها بس لازم تعرف لا أنا ولا غاده ولا وحده من زواجاتك السابقات اللي أعدهن ولا أحصيهن
      دخلن قلبك لا المرأه عندك لرغبه في نفسك حتى أنا مثلهن لأني رفضتك في البدايه تحديتك رغبتك تكسرني تذلني خلتك تعرف كيف توصل لي بس غلطان أنا أسيل ولا تحلم أكون لك أموت ولا أسلم نفسي لواحد مثلك (حسته بدا يعصب قالت هي خاربه خاربه خليني أعميها) حتى لو زوجي مهمش ماتسوى شئ عندي

      حمد(عصب) : مهمش مو أنتي اللي تقررين انتي غصب عنك لي

      أسيل (بسخريه تخفي خوفها منه) : لو أنك رجال كان مارضيت تاخذ وحده ماتبيك تنفر من وجوده وشوفتك

      حمد (زادت عصبيته مسك يدها وضغط عليها) : حمدي ربك أنا بين ناس ولا لأعلمك كيف تتكلمين معي

      أسيل(تتألم بس تكابر) : أنا مو خايفه منك وهذي مو رجوله خلني طلقني أكرهك طلقني
      حمد(شد من قبضته على يدها وصر على ضروسه ) : طلاق لا تحلمين عشان ترجعين لمازن هاه وانا رجال غصبن عليك لا تظنين أذا قلتي منت رجال بطلقك بعيد عنك يابنت عبدالوهاب
      أسيل(بنظرت تحدي ) : لأنك ماتملك مشاعر وأحاسيس ولا تتأثر صخر قلت ما ابيك طلقني
      حمد : لو تنطبق السماء على الأرض ماعتقتك وزين كشفتي الاقنعه مثل ماتقولين وفرتي علي طريق طويل من المجاملات لين توصلين لعندي هيييييييييييييييييييييييييييييييييين الأيام بينا
      وقف حمد بعصبيه لردجه الكرسي طاح بالأرض وخلف صدى في المكان كان واضح لروابي ملامحه العصبيه يوم طلع ركضت لأسيل اللي كانت تبكي
      روابي : أسيل
      أسيل(أرتمت بحضن روابي تدور الملجأ الراحه الأمان بعد كلام حمد كل ضنونها صح كشفت حمد وأسقطت الأقنعه المزيفه )
      أسيل (تصيح) : روابي أخوك ما يحبني خليه يطلقني ليه يعذبني روابي أبوس أيدك خليه يطلقني حرام عليه
      روابي : تعوذي من الشيطان تبينا نرجع للبيت
      أسيل (تعدل نفسها وتمسح دموعها) : لا خليهم يخلصون ما أبي احرمهم فرحتهم
      روابي : سولفي لي لك فتره متغيره
      أسيل : أبي أشكي لأحد همي بس محد بيصدقني
      روابي : جربيني
      أسيل(بحزن ) : أيش أقول لك حقيقة اخوك المره وانه السبب بتركي لمازن
      روابي(بصدمه) : شنوووووووووووووو
      أسيل : أيه بقولك كل شئ من اول ماشفته لليوم شنو صار
      بدت أسيل تقول لها كل شيء حتى كيف كانت تجيب المعلومات عنه من ألحان وكيف طلق غاده بكل برود
      روابي (حاولت تكتم صدماتها وحده ورا الثانيه وبهدوء) : بس أنتي بنت عمه غير عن زوج...
      أسيل : هههههههههه لا تضحكيني وتضحكين على نفسك أنا غير حمد يحب التحدي حلف لي يمين يندمني وفعلا والله والله ندمت على ظهوري للحياه من عرفت حمد وأنا حياتي بالنازل أحاول ما أضعف قدامه بس حمد حطمني حطمني اه
      روابي (خافت عليها ) : أسوله أهدي أهدي كاهم جونا
      شهد وبشاير : السلام عليكم
      روابي وأسيل : وعليكم السلام
      روابي : خلصتن
      بشاير(بفرح) : وأخيرا أيه
      أسيل(منزله راسها) : بشاير دقي على خالد نبي نمشي تعبانه
      بشاير(تنزل قدامها وبخوف عليها) : فيك شيء يالغلا
      أسيل : لا بس تعبت من الفراره

      رجعن للبيت رمت نفسها على سريرها تبكي بمراره وألم ضنت أذا قابلت حمد بتكون خاتمة أحزانها بس هيهات أزدادت الحزن والقلق والخوف أنعدم الامان والاستقرار تشتت طريق التواصل خلاص لوكان لها أمل بالبعد عن حمد بعد هذا الكلام صار الامل مفقود أصرارها على ترك حمد قابله أصرار حمد على تملكها وازياد قبضته على رقبتها بدل يرخيها وتقدر تتنفس نامت بعد صراعات ودموع

      ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

      تعليق

      • أحبك كلمة ماتكفي
        عـضـو فعال
        • Jul 2010
        • 101

        #83
        رد: رواية والله أحبك ويشهد علي ربي

        اليوم الثاني........

        في كفتريا الجامعه............

        حلا : دانه علامك سرحانه
        دانه : أممممممممممممممممم
        سلمى : صار لك فتره مو على بعضك لا يكون زوجوك غصب عنك
        دانه : أهئ بسم الله علي (بغرور مصطنع) أنا دانه طلال غصب عني اتزوج هزلت
        حلا : أجل شنو السالفه
        دانه : أبدا بنت محيرتني
        حلا : قايله لك...
        سلمى(تقاطعهن) : بنات بنات شوفن من دخل
        دانه(تلف) : من هذلن
        حلا : هذي أم شعر بني نجود عبدالوهاب
        دانه : ماشاء الله جمال ومال أظن أبوي يعرفهم
        سلمى : أهلها معروفين لا وولد عمها حمد بن فهد
        دانه(بصدمه) : المزيون وانا أقول منين جايبه هالزين
        سلمى : لا وأزيد من الشعر بيت ماخذ أختها
        دانه : مزيونه مثله على ما سمعت محد مثله إلا أخته أظن تضاهييه حلا
        حلا(تلف لها ) : هلا
        دانه(تطقها على كتفها) : ماناديتك قلت عن حلا حمد مو حلا ناصر
        سلى : يقول لها القمر أقوم وتقعدين مكاني
        حلا : عن من تتكلمين
        سلمى : مرت حمد بن فهد
        حلا : أنا شفتها بعرس لجيرانا تهبببببببببببببببببببببل
        دانه : أذا أهو مزيون وأهي مزيونه أجل عيالهم شنو يطلعون جمال
        دانه (تلف لسلمى) : كملي من الثانيات
        سلمى(تأشر) : أم شعر قصير هذي أخت حمد بالرضاعه أمها عمته
        دانه(تطالع لها بنص عين) : أنتي وين تسكنين بالسجلات المدنيه حشى كل شئ تعرفينه
        سلمى : كش عليك بسم الله علي من عيونك أنا ياماما أجتماعيه مو مثل بعض الناس مغروره
        دانه(تشهق) : مغروووووووووره لو مغروره ما نزلت وتنازلت وتعرفت بسلمى
        سلمى : لك الشرف يا بقره
        دانه : يالدلفين
        سلمى : يالصرصور
        دانه : يالسحليه
        حلا : وأنتن بزران منتن صاحيات
        دانه وسلمى كل وحده لفت صوب عن الثانيه
        دانه (تراقب البنات) : حلا من الثالثه قمر لا إله إلا الله
        حلا : ما أعرفها أسألي سلمى
        سلمى : ما كلمها
        دانه : سألتك عشان تتكلمين
        دانه (ترد على جوالها) : ألو ....... هلا يوسف ...... ما أقدر أكلمك ....... مايصير ممنوع......... طيب زين زين باي
        سلمى : علامك
        دانه : شنو دخلك مو تقولين ما أكلمها
        سلمى(تضايقت وسكتت) : ............
        دانه(حست أنها زودتها وقامت وباست سلمى على خدها) : سوري والله أمزح هذا يوسف أخوي يبيني أكلم وحده أتطمن عليها
        حلا : تكلمين وحده عادي تكلمن صاحباته
        دانه : لا مو كذا الحكايه غريبه شوي هذا أول رمضان يوسف بيتصل بأختي شيخه وغلط بالرقم الأخير لجوال أختي وقبل يقول ألو سمع وحده تبكي وباين لها فتره تبكي حس بالفضول سالها ليه تبكين قالت من زياد
        حلا : من زياد
        دانه : أخوها قال يوسف أيه ليه تبكين قالت فقدت أمي
        سلمى(بحزن) : ياقلبي أمها ميته
        دانه : أيه
        سلمى : اهي قالت له
        دانه : لا هذي سالفه انا البطله فيها خليني اكمل لما قال وين أمك هنيه صحت من بكاها وقالت من انت قال أنا يوسف ياي هزئته شر تهزأ وسدت التلفون بوجهه
        حلا : يمه منك فرحانه بتهزأته
        دانه : عشان يعرف مو كل البنات صنف واحد
        حلا : طيب طيب كملي أكيد يأس
        دانه : لا لجأ لحبيبته دندونه اللي هي انا طلب أتصل عليها من رقمي قلت لها اسمي ورفضت تقول أسمها أهلها محافظين طلبت تتكلم مع يوسف
        سلمى : أكيد بتشكره على موقفه
        دانه : ههههههههههه تشكره أيه شكرته بس بطريقتها زفته وربي وجهه يعطي ألوان وقال أنتي ماتستاهلين اللي يسال عنك وهنيه ما استحملت قالت انا رنا وطاحت بمطب يوسف وسكرت بوجهه الخط
        حلا : وكلمها مره ثانيه
        دانه : حاول وحاول بس ماترد هالبنت لحست مخه
        حلا : ايش حصل
        دانه : حاول اتصل من رقمي الجديد ردت علي وطلبت ابعد عنها انا وأخوي البنت مع انها فقيره إلا انها رفضت أغرائات اسم طلال ال...
        سلمى : ويوسف
        دانه : يقول دقي عليها وده يساعدها أعتقد مشفق عليها يبي يتطمن
        حلا : وانا بعد شوقتيني لها
        سلمى : الفضول ذابحني يله أتصل لي
        دانه تتصل ولفت أنتبها صوت الجوال بالكفتريا سكرته ورجعت اتصلت نفس الشيء
        دانه : ياربي
        سلمى :علامك ماترد
        دانه : أذا اتصلت على رقم البنت يدق الجوال هنا بالكفتريا واذا سكرت يسكت الصوت
        حلا : تتوهمين اتصل لي
        دانه (تتصل) : شوفي نفس الحاله سمعن
        حلا : تضنينها معنا
        دانه : هذا رقمها
        سلمى : أنا عندي الحل دقي وانا أكتشفها لك
        دانه تتصل مره ثنتين ثلاث
        سلمى(وقفت) : بنات معليه اللي جوالها يدق ترد الله يعافيها حنا صيام
        رنا(تبتسم) : سوري حبيبتي أحطه سايلنت سوري بنات

        صدمه لدانه وحلا وسلمى بلمن وجلسن يناظرن لبعض وساد الصمت



        ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~


        في مكان ثاني


        كانت توها صاحيه وراسها مصدع بعد ليله كئيبه لها صلت الظهر ونزلت رمت نفسها على الكنبه جنب أمها وحطت راسها بحضن أمها
        الأم : يمه فيك شيء
        أسيل : لا يمه بس مشتاقه لك
        الأم(تبتسم وتمسح على شعرها) : ياقلبي
        بعد فترة صمت...
        الأم : يمه أسيل البارحه حمد عطا أبوك المهر كامل وحطاه بحسابك
        أسيل : ليه
        الأم : ناسيه عرسك بعد شهرين ونص ما تبين تتجهزين
        أسيل(ببرود) : طيب
        الأم : منين حابه تجيبين فستانك من هنا ولا تطلبينه
        أسيل : لازم الفستان
        الأم(عصبت من برود أسيل) : أسيلوه شنو لازم فستان كيف تدخلين القاعه ببجامه
        أسيل : يمه لا تروحين للعمره خليك معي هنا
        الأم : فيك شيء
        أسيل(بدت دموعها لا أراديا تنزل) : تعبانه كل ما قرب حقيقة وجودي مع حمد تحت سقف واحد تعبت
        الأم : ميخالف يمه هذا خوف قبل الزواج كل بنت تمر فيه
        أسيل(تقعد قدام أمها ) : يمه هذا خوف من حمد نفسه
        الأم (بعصبيه) : مانخلص من هذا الخوف حمد رجال زين كفايه انه ولد عمك وأنه لولاه
        أسيل(تقطع كلام أمها وتوقف وبعصبيه) : عارفه عارفه لولاه كان ألحين متزوجه مازن الطماع كل مره تكررونها تعبت أنا يمه أنا(بدت تصيح)
        الأم(توقف وضمتها) : أنتي شنو وايش فيك يمه قولي لي أنا أمك صرتي ماتاكلين ومهمله لصحتك أسيل تكلمي ياقلب أمك
        أسيل (بخاطرها) : وش أقول يمه اقولك عن اللي حصل امس أنا عارفه هذا الأمر لا يقدم ولا يأخر(رفعت راسها عن صدر امها مسحت دموعها وابتسمت) يمه متى تسافرون لمكه
        الأم : بعد 4 أيام
        أسيل : أبوي وين
        الأم : أكيد بالمكتب ترى راح نروح الساعه 4 خليك جاهزه
        أسيل : وين
        الأم : علامك نسيتي بيت عمك فهد اليوم الفطور عندهم
        أسيل(في نفسها) : يعني حمد لا لا(ماحست وارتفع صوتها) لا لا
        الأم(مستغربه) : شنو لا
        أسيل : يمه ما أقدر أروح تعبانه
        الأم : أخاف تزعل خالتك سارا
        أسيل : لا ماتزعل يمه لا تضغطين علي أنا بغرفتي باي


        ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

        نعود للجامعه

        حلا(تهز دانه) : دانه أخوك أقصد أهي
        دانه : سلمى هذي كشخه مو فقيره من هذي
        سلمى : هذي رنا محمد سلطان صاحب شركات ...........
        دانه(بصدمه) : شنوووووووو ما اصدق يوسف يقول فقيره
        حلا : يوسف شافها
        سلمى : أجل تلعب
        حلا : لا يمكن ماتلعب بس أهي مو راعية حركات معروفه بأدبها وأخلاقها
        دانه : ألحين شقول ليوسف
        سلمى : بصراحه من رأي لا تقولين له شيء
        حلا : بس قولي له كلمتها وبخير
        دانه : أقوله من طلعت
        سلمى : لا لا مو لازم دانه طلبتك لا تضيعين البنت اخوك متهور أرجوك
        دانه : تعرفينها سلمى
        سلمى : أيه بنت عسل وضحوكه
        دانه : عرفيني عليها
        حلا : وانا بعد
        دانه : بس مانقول لها شيء فاهمات

        عرفت سلمى حلا ودانه على رنا اللي عرفتهن ببنات خوالها واندمجن معهن وحسن أنهن مافيهن ذرة الغرور والكبرياء رغم مراكزهن دانه طول الفتره متردده تقول ليوسف ولا لا قررت ماتقول له عارفه اخوها وتهوره والبنت اخلاق حرام مثل ماتقول سلمى نضيعها


        ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~


        الكل ببيت حمد مجتمعين إلا أسيل أعتذرت أنها تعبانه

        بعد الأفطار جلسوا الرجال بالمجلس

        فهد(يشرب شاي ) : إلا ما قلتو لي من يبي يروح لمكه
        محسن : جدتك وعمك سعد
        حمد : الوالده
        فراس : وامي وخالتي زهره وأبوي بس
        عبدالوهاب (بهدوء) : وأسيل بعد(الكل سكت) علامكم
        محسن : أسيل متى قررت
        عبدالوهاب(ياكل تمره ويشرب قهوته) : اليوم أتصلت علي وقالت لي
        عبدالله : غريبه ماقالت لي
        حمد أستأذن وطلع للمطبخ وتنحنح ودخل
        روابي(تبتسم) : هلا بالغالي
        حمد : هلا روابي روابي أسيل هنا
        روابي : لا ماجت
        حمد : ليه فيها شيء
        روابي(تكتف أيديها) : مدري أسأل نفسك
        حمد : نفسي
        روابي : حمد أسيل أمس كانت تبي تنهار أرجوك أسيل حساسه لا تضغط زياده
        حمد(يبي يتهرب) : بعدين نتكلم بروح للمجلس
        روابي(تبتسم) : أيه أنحاش ألحين مردك لي
        حمد(طلع جواله يتصل عليها) : ياربي ماترد عارفها عنيده أرسل مسج

        (أسيل ردي علي بكلمك)
        أسيل
        (خيييييييييييييير باقي قناع ما طاح)
        حمد
        (ردي أحسن فاهمه)
        أسيل
        (مابرد كيفي)
        حمد
        (طيب خليها مسجات شنو سالفة روحت مكه)
        أسيل
        (وش دخلك كيفي)
        حمد
        (أسيل خلينا حلوين وردي عدل)
        أسيل
        (تصبح على خير)
        حمد(أتصل لقى الجهاز مغلق وعصب) : أأأأأأأأأأأأأأأأأأأخ لو أقدر أوصل لك لأكسر راسك بس هانت

        ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

        أسيل سافرت بعد أيام مع ابوها لمكه كانت تعتبره مهرب من مكان يجمعها مع حمد
        كانت بحاجه للأبتعاد وتصفية نفسها من الحزن والالام وماكن ممكن تشعر بالراحه إلا في أطهر مكان بيت الله تغيرت نفستها من وصلوا لمكه

        أما العائله تجمعت بالمزرعه ومنع فراس من دخول المزرعه الكل ضحك عليه الكل يعرف فراس معناه الأحراج الدائم لبشاير اللي حبوها تاخذ حريتها العم رأف بحاله وسمح يبات في المزرعه مع أن الشباب حاولوا يخربون عليه ويقنعون محسن اللي يوم أكتشف خطتهم أنهم بس حبوا يضايقونه ويسوون فيه مقلب قال خذوا راحتكم بس لا تزودونها عليه

        الكل مجتمع بالمجلس إلا اهو جالس لى السور يراقب الخيل تركض من كل ناحيه ونظره لفرس وحده الوضحه
        فراس(من وراه ) : حنيت لها
        حمد(يبتسم) : حنيت لعصبيتها الأمور هاديه هنا
        أحمد : يعني أهي اللي تحركها
        خالد : أنا أشهد لما تكون مع البنات يفرفشن مقالب وسوالف وهبال وخبال
        فهد : فديتها 5 أيام مرت على روحتها
        حمد : إلا أنتو جايين ليه
        خالد(يغمز له) : جينا لك يالعاشق
        فهد : بيرجعون بعد يومين أو ثلاث أن شاء الله لا تحاتي
        فراس(يغمز له) : حمد مو قلت تبي ترتاح وتروح عمره برمضان
        حمد(فهم عليه وابتسم) : والشركه
        خالد : لا تخاف بعد بكره أجازه للعيد وفراس ما يضره اذا داوم بكره
        فهد : صادق فراس بيداوم بدالك يوم عادي
        فراس : رح وسلم على الجماعه كثييييييييييييييير
        حمد(أبتسم وطلع جواله) : ألو خلدون أبي خلال ساعه تذكرت سفر لجده وتكلم أم ياسر ترسل لي السياره على المطار باي (لف لهم) لا تقولن لهم
        الشباب(بصوت واحد) : مفاجئه
        طلع حمد للمطار ومو عارف ليه افتقدها.........




        ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

        أنتهى الب 25 ارت

        ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

        تعليق

        • *مزون شمر*
          عضو مؤسس
          • Nov 2006
          • 18994

          #84
          رد: رواية والله أحبك ويشهد علي ربي

          مشكوره عالبارت
          لك احلا تقييم على متابعتك بطرح الروايه
          يعطيك العافيه

          تعليق

          • علاوي82
            عضو ماسي
            • Apr 2010
            • 1245

            #85
            رد: رواية والله أحبك ويشهد علي ربي

            بجد روايه رائعه
            متابع لك
            ودي واحترامي

            تعليق

            • أحبك كلمة ماتكفي
              عـضـو فعال
              • Jul 2010
              • 101

              #86
              رد: رواية والله أحبك ويشهد علي ربي

              المشاركة الأصلية بواسطة *مزون شمر*
              مشكوره عالبارت
              لك احلا تقييم على متابعتك بطرح الروايه
              يعطيك العافيه

              الله يعافيك ومشكوره على تشجيعك لي

              تعليق

              • أحبك كلمة ماتكفي
                عـضـو فعال
                • Jul 2010
                • 101

                #87
                رد: رواية والله أحبك ويشهد علي ربي

                المشاركة الأصلية بواسطة علاوي82
                بجد روايه رائعه
                متابع لك
                ودي واحترامي

                مشكور على متابعتك

                تعليق

                • أحبك كلمة ماتكفي
                  عـضـو فعال
                  • Jul 2010
                  • 101

                  #88
                  رد: رواية والله أحبك ويشهد علي ربي

                  !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!

                  الب 26 ارت

                  !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!


                  فاتحه الشباك وتشرب قهوة يتلاعب الهواء بشعرها السعادة تغمرها سرحت بخيالها مكان ما فيه احد غيرها مرتاحة النفس ولا تفكر كيف وليه و وين زاده بالدنيا فتحت عيونها على الكعبة تطالع لها وتدعي ربها تبقى طول عمرها فيها<< أمنيتي أعيش وأموت فيها^_^ أدعو لي
                  سمعت جرس الباب ما اهتمت كل همها ما تقطع تفكيرها وروقانها بس
                  شرقت :كح ككك ككح (ألتفت مثل البرق للباب وبهمس وصدمه ما توقعته)
                  حم د
                  هزت راسها
                  لا لا لا أكيد أحلم أصحي يا أسيل حمد بالرياض أيه بالرياض بس
                  (أرجعت لفت له)
                  لا أهو يسلم أيه الحلم ما يسلم صح لا يارب أحلم إلا أهووووووووو
                  الجده(تقطع شرودها) : أسيل علامك اقربي سلمي على رجلك
                  أسيل(رجلي ): هاه أيه
                  قربت من حمد أهي ترجف مدت يدها
                  حمد(مسك يدها وقربها وباس جبينها وأبتسم) :هلا ما تبين تتحمدين لي على السلامه
                  أسيل(صدمتين وجوده وسلامه قدام الكل ) : هاه
                  الجده : أستح والله أنك ما تستحي
                  حمد(بخبث ) : وش سويت سلمت على مرتي ما سويت شيء
                  الجده : تبوسها
                  كل شيء قدام أسيل اللي بعالم ثاني تستوعب اللي يصير
                  حمد(بخبث) : بس جبينها بس أجل لو أبس..
                  أسيل(تقاطعه تعرفه مسحوب من لسانه) : الحمد لله على سلامتك
                  الأم : أخيرا نطقتي يمه فيك شيء
                  أسيل : لا أيه راسي يعورني بروح ارتاح اسمحولي
                  الأم : زين يمه سلامتك سوي لحمد قهوه
                  حمد : سلامتك من العوار
                  الجده : ياويلي على هالولد بسك خز
                  حمد(يطالع لأسيل وبأبتسامه) : حلالي يا جده
                  أسيل(عصبت وبهمس) : لا تطيح عيونك بسك نغزات حلالي فرحان مع وجهك
                  حمد(بهمس) : لا تلوميني حلو اللون الوردي عليك
                  أسيل طالعت لبسها بجامه مخصره ونص كم وبدون ملفع (لفه) لأول مره قدامه أستحت وأستحت زود من نظراته الناريه<<خطيره ناريه خخخخ
                  الجده : وش تقولون
                  حمد(في نفسه) : ياليل جدتي علامها (لف لها) أقول لها الكل يسلم عليك وينتظرونك
                  أسيل أستغلت الفرصه أنسحبت قبل يزيد الكلام ويحرجها غيرت ولبست دراعه ولفه ولبست نظارتها عارفه حمد ما يحبها وكل ما يشوفها ياخذها وتضطر تجيب غيرها للعناد بس ودخلت تسوي قهوه وأهي تتحلطم
                  أسيل : يعني لازم قهوه أجل اللي برى شنو شربة أففففف وش جابه مع وجهه
                  حمد(متسند على الباب ) : جابني بعدك يا قلبي
                  أسيل(تنرفزت) : أقول بلا كثر كلام وش جابك طفاره بس
                  حمد : أفا طيب مقبوله إلا بسألك ليه النظاره
                  أسيل(تحط القهوه على النار وبدون نفس) : ما اشوف شلون أسوي القهوه يعني
                  حمد : طيب ليه ما تفتكين وتلبسين عدسات ولا تعالجينهن
                  أسيل : ما احب
                  حمد : شنو هالأستقبال الجاف حمودي جايك بعد فترة غياب وكذا تستقبلينه
                  أسيل(تلف له وترفع حاجبها بأستهزاء) : نعم حمودي حلوه هذي ليه كيف تبيني أستقبلك أخذك بالاحضان يعني
                  حمد(أبتسم وفتح يديه وقرب) : ياليت يكون أحسن وأحلى
                  أسيل(خافت وتلفتت لقت ملعقه كبيره(ملاس)): والله بالملاس أذا قربت فاهم
                  حمد(كتف أيديه وبوز) : وأهون عليك
                  أسيل(بعصبيه بس بهمس) : أيه أرجع مو صاحي بلاش فضايح
                  حمد(أبتسم وغمز لها) : اللي يشوفك يصير صاحي خصوصا بالوردي تهبلين
                  أسيل(تلف عنه تصب القهوه) : فكرت باللي قلته لك من أسبوع
                  حمد : أفكر بشنو
                  أسيل(تحط القهوه والفناجيل ): الطلاق
                  حمد(عصب) : ما يفيد معك الكلام طلاق مافيه لا
                  أسيل طالعت له من فوق لتحت وطلعت حطت الصينيه وراحت لغرفتها تتفاد نغزات الجده وكلام وغزل حمد حطت راسها واهي تسمعهم يضحكون ويسولفون عن فراس والمقالب غفت وأهي ما حست من هم التفكير حمد موجود وش راح يصير




                  !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!


                  أما بالرياض..............

                  الشباب سهرانين......

                  محمد : والله جعت
                  فراس(يطالع للساعه) : تو الناس على السحور
                  زياد : وش يصبرنا أقول من يخاويني للمطبخ
                  مشعل : أذا بتطبخ لروح معك خفايف ما ابي
                  راشد : أنا أبي شيء حار الجو بارد
                  فهد : ما تعرفون تسكتون أبي انام قبل السحور
                  فراس : بسم الله عليك من اليوم طايح سوالف مع المدام وتوك تعرف النوم
                  فهد(رفع راسه ويطالع له بنص عين) : من الحره اللي بقلبك
                  فراس : حره تاخذ العدو فهيدوه لا تخليني أتهور
                  محمد : أحم أحم يالأخو بشنو تتهور
                  فراس : يوووه نسيتك أتهور أحب خشم فهد
                  محمد : أحسب بعد قلت بوقف حراسه عند باب الغرفه
                  فراس : أفا عليك أذا أنت مو موجود أختك المصونه شهد موجوده
                  الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههه
                  راشد : شابه كبدك منها
                  فراس(بحقد ) : إلا تفحمت
                  زياد : فراس أقول قم قبل تخورها شكلك ما يطمن
                  فراس : صدقت لا شوفت الحبيبه ولا شوفت الحبيب اللي راح للحبيبه ونساني
                  فهد : حالة أخوي مستعصيه لا حول ولا قوة إلا بالله زيود خذه قبل ينجن
                  محمد : أقول يالأخو لا تنجن وتروح غير درب المطبخ
                  فراس(بخبث) : بصراحه ما أضمن نفسي
                  محمد : أجل والله ما تروح مشعل راشد جراح قومو مع زياد هذا(يأشر على فراس) ما يتحرك من الغرفه ليوم العرس
                  فراس : يا اسيييييييييييييييييييي أهئ أهئ نظره وجبر خاطر
                  مشعل : أنثبر أنت تنظر وأختي تنحرج
                  أحمد : ياولد العم بتناظر بخشتها لين تشبع أنثبر مثل ما يقول أخونا الكريم
                  فهد (بصراخ) : بسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس بنام واللي ما يبي ينام عندكم المجلس يله برا
                  طلع فراس ومحمد ومشعل وزياد وراشد وجراح يسوون عشاء والباقي ناموا

                  دخلوا المطبخ

                  راشد : ههههههههههههههههههه ياحليل محمد لزق لفراس
                  جراح : والله كسر خاطري كذا العرس يسوي
                  مشعل : تجرب بأذن الله
                  جراح تذكر موقف صار له مع مناير البارح كان رايح للمطبخ وسمع بكي بنت وما عبرها ويوم مر من الدرج شافها جالسه وماسكه رجلها وتنادي
                  : شهد خاله سعاد أي أحد يمه
                  جراح(عرف الصوت) : أحم أحم مناير
                  مناير(بخوف ) : من
                  جراح : أنا جراح خير علامك تبكين تبين مساعده
                  مناير : هاه لا لا تجي ما علي غطى رجلي طحت عليها وأنادي محد عندي
                  جراح : طيب والحل ما معي جوالي وما يسمعونك الساعه 3 الفجر الكل نايم تحت واللي فوق ما يسمعونك
                  مناير : جراح طلبتك لا تخليني والله أخاف من الظلمه حاولت أولع اللمبه ما اطولها
                  جراح(في نفسه) : أخلي روحي ولا أخليك
                  مناير : جراح جراح رحت جراح أهئ أهئ (بدت تبكي)
                  جراح : مناير أنا هنا ما رحت لا تبكين بجلس معك لين يفتقدن البنات وجودك وينزلن طيب
                  مناير : طيب بس لا تبعد ولا تسكت أخاف من الصمت
                  جراح(يلف ظهره لها) : بعطيك ظهري عشان تشوفيني طيب وسولفي أسولف
                  مناير : أسفه
                  جراح (متعجب) : على أيش
                  مناير : عطلتك
                  جراح : لا والله عادي(في نفسه) أعطل نفسي وأهلي وناسي عشانك يامناير
                  مناير(في نفسها) : اه منك يا جراح متى تحس وش تبيني أسوي أعلن حبك أنا بنت لو تكلمت عيب لو البنت تخطب الولد كان خطبتك ههههههههه حلو هذي هنود صرنا أعوذ بالله
                  جراح : أشوف سكتي وش تفكرين فيه لا تكون رجلك تعورك
                  مناير : لا خفت جراح
                  جراح(غمض عيونه وبخاطره) : يا حلو أسمي بلسانك الله لا يجزاك خير يا حنان كرهتيني بالبنات وكرهتيني بحلم حياتي وبروحي الله لا يوفق كل من على شاكلتك أويلاه لو ما عرفتك ياحنان كان يمديها تقول لي حبيبي جراح مو جراح حاف
                  مناير : نمت
                  جراح: ههههههههههههههههه حلوه نمت ووين هنا
                  مناير(في نفسها) : لا لا لا مو قادره اجلس بنجن وجوده وصوته وضحكته الله يسامح يا جراح ما تحس لا أروح ولا بنجن منه
                  بدت تزحف الدرجات ودموعها على خدها قهر وألم وفراغ زحفت لين وصلت للصاله العلويه أختفت عن نظره وأهو ولا حس
                  جراح : مناير......... مناير فيك شيء....... مناير ردي........ مناير اذا مارديتي بلف كيفك .... مناير (لف وشاف محد فيه ووقف متعجب) وش السالفه اللي كنت فيه حقيقه ولا خيال كنت معها ولا لا كنت أكلمها ولا لا مناير مناير اه منك حبك خلاني أهوجس فيك أتخيلك أيه أحبك أحبك ليت الخيال يصير حقيقه
                  طلع جراح يعتقد خيال اللي شافه وتسرعت مناير قبل تسمع كلمة أحبك من جراح القدر أمر.......
                  زياد(يحط أيده على كتف جراح ) : يالأخو ترى أستوت الشكشوكه<< تذكرت غرام وشكشوكتها هههههههه
                  المهم نكمل........
                  جراح : هاه أيه
                  زياد : شفيك الخيال بعد
                  جراح(صديق زياد الروح بالروح) : اه يا زياد لو شجاعتي ما تخوني كل ماشفتها كان صارت حلالي
                  زياد(في نفسه) : الشجاعه خانتني بعد قدام أبوي في أني أتراجع عن قراري بخطبة بنت عمي خوفي عليه خلاني حتى بعد ما أعرف حقيقة اللي سوته نجود أني أتمسك فيها
                  نجود : قلت لك سالم حقيقه
                  زياد : نجود لا تجننيني رنا سمعتك أنتي ونجد اعترفي
                  نجود(بحزن) : وش يفيد لو أعترفت غيداء حقيقه
                  زياد : أن..
                  نجود : بس يازياد لا تزيدها علينا بتقدر تقول لأبوك ما أبي غيداء
                  زياد : ...............
                  نجود : بقدر أنا أعيش مع تأنيب الضمير لأني سبب زعل أبوك منك
                  زياد : ................
                  نجود : بتكون شجاع وتقول أبي نجود ما أبي غيداء
                  زياد : ................
                  نجود : زياد عش حياتك وأنساني خلاص ما سويتها قبل تقول لأبوك بموافقتك على بنت عمك تسويها ألحين بعد مالكل عرف بأرتباطك القريب منها
                  زياد : أنا بقول لأبوي ويصير اللي يصير
                  نجود : وأنا أقول لك أنتهينا أسفه تأخرت على خواتي باي
                  زياد : نجود نجود
                  جراح(همس له) : أذا أنا بخيالي سرحت فأنت بأهل الأسطبل اللي شفتهم أمس
                  زياد(أبتسم): كلن يغني على ليلاه خلنا نروح مع الشباب ولا ما يبقى لنا عشاء
                  جراح : ههههههههههههههههه صدقت يله
                  راشد : خلاص روحوا وأنا بجيب الخبز وأجي
                  مشعل : لا أنا بجيبه
                  زياد : مافينا ننتظر جيبوه وتعالوا
                  طلع زياد وجراح ودخلن الرباعي المرح ههههههههه
                  نجود : هلا بالشباب
                  راشد : هلا بأختي كيفكن يا بنات
                  البنات : بخير
                  مشعل(يسلم وعيونه لنجد ونجود مثل اللبس ومثل الوجه ماقدر يفرق إلا بنظرتها نظرتها الناريه له يحسها سهام حقد وغل أبتسم) : شخباركن
                  البنات من غير نجد : تمام
                  نجد(بدون نفس وبعصبيه) : أنا طالعه لغرفتنا ما ابي اكل أنسدت نفسي
                  سلوى : نجد نجد انا بروح أشوفها أسمحولي
                  راشد (طالع لمشعل اللي طلع بعد) : الله يعين
                  رنا (تطلع جبنه من الثلاجه) : كاسر خاطري
                  راشد(حس بنبرة أستهزاء) : أيه وش دخلك
                  رنا(تطلع لها توست) : أبدا الطيور على أشكالها تقع
                  نجود : رنا بس
                  راشد(رفع حاجبه ) : خير طيور ليه مو عاجبينك
                  رنا(تأشر عليه من فوق لتحت ) : أنت ولا أهو أنا وش دخلني تعجبوني ولا لا
                  نجود : رنووووه سكتي
                  رنا : أساسا ما يعجبوني الشباب اللي تحب المعاكسات
                  راشد : أهاه وأنا ما يعجبوني البنات الدلوعات الما صخات السخيفات البابي والمامي
                  رنا (عصبت) : ليه أن شاء الله ما يعجبونك
                  راشد : أجل طلعتي من أهل المامي والبابي هههههههههههههههه
                  رنا : سخيييييييييييييييييييييييف يا بتاع ريم
                  راشد : ههههههههههههههههههههههه قولي غيرانه
                  رنا : تخسي
                  راشد(وقف ضحك وعصب) : نعم شنو قلتي
                  نجود (بتلطف الأجواء) : ولا شيء لك الحشيمه روح راشد طلبتك
                  راشد(يصر على ضروسه) : لولا نجود كان علمتك كلمة تخسي ما تنقال للرجاجيل
                  رنا : يمه يمه خوفتني أقول رح يمكن ريم تتصل ولا تحصلك
                  راشد: من الغيره
                  رنا : تخ.. (قبل تكمل خافت من نظراته بلعت الكلمه)
                  راشد : رنوه أعقلي لا تخليني أحط براسي تندمين
                  رنا : لا والله تخوفني يعني
                  راشد : رنوووووووووووووووووووووووووووووووه
                  نجود(مسكت يدها وطلعت معها للغرفه) : هبله هبله راشد ما يتفاهم عصبي يضربك كف سنونك قدامك
                  رنا : يخ...
                  نجود(تحط يدها على فمها وتدخلها الغرفه) : دخلي لا يسمعك ويسود ليلتنا


                  !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!

                  تعليق

                  • أحبك كلمة ماتكفي
                    عـضـو فعال
                    • Jul 2010
                    • 101

                    #89
                    رد: رواية والله أحبك ويشهد علي ربي


                    صحت تطالع للساعه 1 الظهر صلت ونست وجود حمد طلعت

                    أسيل : السلام عليكم
                    الكل : وعليكم السلام
                    أسيل : يم.. (ألتقت نظراتها بحمد اللي أبتسم وغمز لها طالعت للبسها أستحت لفت تبي ترد للغرفه وقفها صوت امها) هلا يمه
                    الأم : لا تطبخين شيء للفطور
                    أسيل : ليه بتجيبون فطور من برا
                    الأم : لا بنروح لفيلا حمد جهزي الأغراض
                    أسيل(لفت لحمد اللي يبتسم وصرت على ضروسها) : أن شاء الله يمه
                    دخلت الغرفه تفرك أيدها ببعض
                    اسيل : ووووووووووووووووووجع (دقت على عبدالله ) : ألو هلا الغالي
                    عبدالله : هلا كيفك
                    أسيل : ززززززززززززفت ولله الحمد
                    عبدالله(فهم عليها وكتم ضحكته) : أفا ليه
                    أسيل : حمد هنا كيف أكون بخير
                    عبدالله : هههههههههههههههههههه لا الحمد لله على سلامته متى وصل
                    أسيل : كنت عارف ولا قلت لي
                    عبدالله : واذا عرفتي هذا زوجك عطيه فرصه تتفاهمون
                    أسيل : اتفاهم عبدالله ليه أنتو معه دوم ضدي
                    عبدالله : حنا معك بالأول والأخير ليه تقولين كذا
                    أسيل(بحزن) : لأنكم تغيرتو غيركم أكرررررررررررررهه أكرههههههههههههههههههه حمد
                    سكرت الجوال وما أنتظرت رده عارفته دوم معه جهزت الأغراض وأهي تخطط كيف تبتعد عنه وتختفي من وجهه



                    !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!


                    في المطبخ يجهزن الفطور............

                    نجد : عيوش بسوي الشوربه اليوم
                    عايشه : خلاص من يسوي السمبوسه
                    رنا : انا بس مو شاطره مره
                    رشا : أنا معك
                    بهذي اللحظه دق جوال رنا مره مرتين مصر اللي يتصل تركت البصل اللي تقطعه للسمبوسه وردت
                    رنا : ألو
                    يوسف : ليه ما تردين علي
                    رنا(عرفته وبهمس) : أنت شنو تبي مني
                    يوسف : بتطمن عليك وعلى أحوالك
                    رنا(عصبت وبهمس) : من أهلي أنت أنا مو فاضيه لك
                    يوسف : مو قصدي بس حاب أكلمك واخذ وأعطي بس
                    قطع كلامه لما سم صوت عند رنا
                    رشا(عصبت) : رنووووووووووووه وجع وين البصل مو قايله قطعيه متى تخلص السمبوسه
                    رنا : زين ألحين
                    نجد : خلصي عقاب لك المواعين تغسلينها
                    لمعت فكره بعقل رنا يمكن اللي تسويه ألحين يبعد يوسف عنها ويأكد انها بنت فقر
                    رنا : لا لا مواعين
                    نجد : إلا إلا يالكسوله
                    رنا(تسوي نفسها تصيح وتسمع يوسف) : حرام عليكم تعبت كرف وشغل أنا صايمه مثلكن
                    عايشه(متعجبه منها) : هيييييييييييييه ترى تونا بالبدايه الطريق طويل أخلصي قطعي البصل تعتقدين دموع التماسيح بتشفع لك
                    رنا : أهئ أهئ أهئ الحوش والزريبه كنستهن والسيارات مسحتهن لكن وعيالكن غيرت وحرصت عليهم من الصبح والنوم محرومه منه اهئ يا يمه تركتيني ورحتي ليتك خذتيني (سكرت الخط)
                    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه
                    البنات مصدومات وش تقول وتضحك
                    رشا : وش فيك رنا
                    رنا : ما فيني شيء هههههههههههههههههههههه
                    عايشه : أجل ليه كل هذا الكلام أمزح ياقلبي أذا ما تبين تقطعين البصل عادي
                    رنا : لا لا ما أقصد أمزح أقلد سندريلا بعصر العولمه بس فاضيه وأستهبل
                    البنات : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
                    نجد(تقرب لها) : هيييييييه يا سندريلا ترى ما صدقت وش السالفه
                    رنا (بهمس) : يوسف بس بعدين أقول لك
                    عايشه : طيب ضحك وضحكنا خلنا نخلص يله
                    البنات : يله
                    أما يوسف اللي حالته حاله.........
                    أمجد : يوسف يوسف علامك
                    يوسف : رنا يا أمجد
                    أمجد : رنا علامها
                    يوسف : حرام ذابحينها المسكينه بالشغل مستغلين موت أمها <<<<أنقلبت ضد رنا الخطه مسكينه يارنا خخخخخخ
                    أمجد : مسكينه فقيره ويتيمه طيب قل لي شنو حصل وشنو سمعت
                    بدا يوسف يقص عليه كل شيء سمعه وأمجد تأثر باللي سمعه



                    !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!

                    هوب هوب بس وصلنا لجده ^_^
                    عقدتكم حبايبي منقسمين وش أسوي الله يجمعهم ......

                    أسيل تصب الشوربه وتوزعها
                    أسيل : تفضلي جده ... بالعافيه يبه ...تفضل حمد
                    حمد(يغمز لها) : مشكوره
                    أسيل (صبت لها صحن وشالته) : أسمحولي
                    الأب : وين قعدي أفطري
                    أسيل(تبتسم) : بجلس بالحديقه الجو حلو
                    الجده : مو برد عليك وبعدين الشوربه ما تسد الجوع
                    أسيل : لا لا جده الشوربه كفايه
                    طلعت أسيل وعيون حمد تراقبها جلست على الكرسي الطويل ومدت رجولها على الطاوله وسندت راسها للخلف ولا لمست الشوربه
                    حمد(قام) : أسمحولي
                    سعد : وين يالحبيب أشتقنا
                    حمد(يبتسم) :القلب ياعم
                    أم حمد : رح يمه الله يهنيكم وحاول فيها تاكل ترى أكلها هالأيام مهو عاجبني
                    حمد : حاضر يمه
                    حمد قعد جنبها على نفس الكرسي أرتعبت لما شافته بغت تقوم بس أهو مسك أيدها اليمين عشان ترجع تقعد
                    أسيل : حمد
                    حمد : يا عيون حمد
                    أسيل(تطالع أهلها محد صوبهم وبخوف) : أيدي لو سمحت
                    حمد(ببلاهه) : علامها
                    أم ياسر (جتهم شايله الصينيه) : تفزل استاز حمد بالهنا
                    حمد : مشكوره
                    أسيل : شنو هذا
                    حمد : سياره ما تشوفين فطور
                    أسيل : لمن
                    حمد : لي أنا ما حبيت افطر داخل الجو هنا حلو
                    أسيل : حمد لو سمحت أترك يدي
                    حمد : مرتاح كذا
                    أسيل(تصر على ضروسها) : أنا مو مرتاحه
                    حمد : ماوراك شيء لنتي ماكله ولا قايمه مو محتاجه ليدك
                    أسيل(في نفسها وبعصبيه) : خلني ساكته لين يجيني الفرج وأشوف اخرتها معك يا حمد تبي يدي خذها
                    حمد حب يطلعها من طورها ويعصبها ما يبيها ساكته
                    حمد : أسيل ترى بنعيد هنا
                    أسيل : ...........
                    حمد : أمممممممم بس انا وأنتي قلت لعمي ووافق ونرجع صبح عرس فراس
                    أسيل : .................
                    حمد : علامك يعني موافقه
                    أسيل(في نفسها) : كيف أبعده كيف كيف أييييييييييه لقيتها (لفت لحمد وبدلع) حمد
                    حمد(سمع أسمه بدلع ومن من أسيل شرق) : كح كح كح
                    أسيل(تمسح على ظهره وتعطيه ماء) : بسم الله حلو حلو بسم الله عليك
                    حمد(لف لها وبنص عين) : أيش عندك
                    أسيل(تدعي البرائه ) : ما عندي
                    حمد : وليه الدلع اللي فجأه نزل عليك
                    أسيل(تلعب بكم الجاكيت اللي عليه وبدلع) : الدلع عشانك كم حمودي عندي
                    حمد : أذا قصدك أترك يدك لا
                    أسيل(تبتسم وتمد يدها الثانيه) : أذا تبي هذي بعد ما تنرد خذها
                    حمد(بخبث يضمها له) : لا أنا أبيك كلك
                    أسيل(في نفسها) : هيييييييين كل شيء يهون عشان الخطه تنجح (بدلع تضحك ) ههههههههه يعني وين بطير مردي لك
                    حمد(يمسكها من كتوفها ويبعدهاخاف) : لا مو صاحيه فيك شيء مخططه لشنو تخوفين
                    أسيل(ترفرف بعيونها بغنج ودلع) : أنا حرام عليك
                    حمد(رجع يفطر) : طيب شنو تبين
                    أسيل : أمممممممم خالتي ريم اللي ساكنه هنا عازمتنا وأبيك تودينا
                    حمد : بس
                    أسيل : بس هاه شنو قلت
                    حمد : طيب روحي قولي لهم بعد صلاة العشاء
                    أسيل (فرحت الخطه نجحت) : تسلم بروح أقول لهم
                    حمد(يمسك يدها ) : وين وين
                    أسيل : بروح أقول لهم
                    حمد(بخبث) : ومكافئتي
                    أسيل : على شنو
                    حمد : أني بوديكم لخالتك
                    أسيل(بتعجب) : شنو مكافئتك مو خابره قلت لك عن مكافئه أذا وديتنا
                    حمد(يأشر على خده بخبث) : بوسيه شكر على الأقل
                    أسيل : هاه
                    حمد(أبتسم) : مكافئتي ولا ما أودي نقعد كلنا
                    أسيل باست خده وأنحاشت لغرفتها
                    حمد : ههههههههههههههههههههههههه توك أن ما جننتك يا أم عيون
                    أسيل(في غرفتها وقلبها طبول من اللي صار طلعت جوالها ) : ألو .. هلا خالتي
                    ريم : هلا وغلا بأهل الرياض
                    أسيل : ههههههههه هلا فيك أحنا بجده
                    ريم(متفاجئه) : بجده والله من متى ووينكم
                    أسيل : اليوم في فيلا حمد انا وأمي وأبوي وجدتي وعمي سعد وخاله سارا وخالتي تهاني وووووووووووو حمد
                    ريم : هههههههههههه ووووووووحمد الحبيب هنا
                    أسيل : خالتي لا تحرجيني
                    ريم : أموت باللي يستحون
                    أسيل : ريمي ريمو قلبي أنتي أطلب منك خدمه ماراح أنساها لك
                    ريم : عيوني لك
                    أسيل : تسلم عيونك ابيك تعزمين أهلي اللي هنا
                    ريم : أفا ما يحتاج تقولين أنتم أهل بيت
                    أسيل : لا أفهميني ببعد عن حمد تكفين خاله ببات عندك
                    ريم : ههههههههههههههاي ألحين فهمت وأنا أقول مشتاقه لي
                    أسيل : بلييييييييييييز خالتي
                    ريم : طيب بخلي صالح يتصل يله باي
                    أسيل : أحبك أمواح باي باي
                    فعلا أتصل صالح وعزمهم ولما جت الساعه 11 قالوا الرجاجيل مشينا أسيل وريم طلبوا ام أسيل تباب أسيل عندها وافقت أذا رضى أبوها حمد لما سمع عمه يوافق حس بغيض ولعن نفسه أنه ما أنتبه لخطتها كان مخطط لها شيء لكن كل خططه ذهبت أدراج الرياح<< ياقلبي يا أسيل حاسه فيه خخخخخ
                    حمد اتجه للبحر بعد ما وصل الأهل للفيلا ووقف يطالع البحر بغيض
                    حمد : خبل خبل هيييييييييييييييييييييين انا يا أسيلوه تضحكين علي تغديتي فيني قبل أتعشى فيك (تذكر كلامها قبل تنزل )
                    حمد (يغمز لها) : بنكمل كلامنا الليله نبي نسهر للصبح
                    أسيل(أبتسمت له) : هذا أذا تقابلنا
                    حمد(رفع حاجبه) : شنو تقصدين
                    أسيل(ترد له الغمزه بجرأه تقهره) : صدق خبل عبالك هذا الدلع لخاطر عيونك السود لا يابابا هذي خطه عشان أبات عند خالتي ولا اشوفك
                    حمد(عصب) : شنو يعني أستغليتيني كنت غبي
                    أسيل : وانت أستغليت الروحه عشان البوسه لأنك مغرووووووور تظن بصدقك
                    حمد : أسيل أسيل
                    حمد رجع للواقع واهو يتوعد فيها ورجع للفيلا مقهور ومعصب ولا نفسه يكلم أحد حط راسه ونام



                    !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!

                    تعليق

                    • أحبك كلمة ماتكفي
                      عـضـو فعال
                      • Jul 2010
                      • 101

                      #90
                      رد: رواية والله أحبك ويشهد علي ربي

                      الليله تسبق العيد <<<<< أشتقت للعيد وسهره ^_^ وأنتو

                      وصلوا المعتمرين للمزرعه الساعه 8 بالليل وسهرن البنات يسولفن عن اللي صار لهن هنا والأحداث والمقالب اللي سووها الشباب بفراس وقالت لهم أسيل عن اللي صار بحمد وكيف عصب يوم شافته ثاني يوم راجعه من خالتها على الساعه 12 برد الجو أكثر وأكثر نزلن البنات يجلسن برا بعد ما حطن الكراسي وسون لهن نسكافيه نزلت أسيل وهيام وبشاير وروابي وترفه
                      أسيل(تطالع النجوم) : إلا وين الدب القطبي بينهم
                      روابي :راح لبيته وش قطبيه مو صاحيه
                      أسيل : خخخخخخخخخ سخيفه
                      بشاير : سمعتن اخر خبر
                      هيام : قصدك شغلك
                      بشاير :أيه
                      أسيل : علامه تغير الدوام يعني
                      بشاير : لا بس أخوك يبيني أتركه
                      أسيل : هبله توافقين
                      بشاير : شسوي عشانه
                      أسيل : وليه درستي كل هذي السنين أجل غلطانه تعبتي نفسك
                      ترفه : يعني لو حمد قالك تتركين الشغل تتركينه
                      أسيل(بثقه) : أكيد لا ما اتركه
                      روابي : ومن يسمعك
                      أسيل : عنه ما سمع هذا مستقبلي
                      هيام : مستقبلك مع حمد منتي محتاجه الوظيفة
                      أسيل(بحزن) : تهقين كلامك صح
                      البنات انصدمن من ردها
                      أسيل(تكمل) : كل وحده محدده مواصفات فارس أحلامها رغباتها امالها أحلامها حياتها مع زوجها اللي تختاره عن قناعه أنا بالاول صح كنت احس مع (حست الأسم يطلع غصب) مازن أن لي أحلام وامال بس تلاشت مع اللي صار وكمل حمد على الباقي تحطمت وماعاد لي ثقه لا بأحلام ولا عندي رغبات لشيء
                      ترفه (حزن عليها أهي أقرب البنات لها وعارفتها) : لا تتشائمين يا قلبي
                      روابي : حمد والله مو بذاك الشين
                      أسيل(تبتسم بتعب وأشرت على قلبها) : قولي له مو مصدق
                      بشاير : أسيل ناسيه اللي صار لي مع فراس وكيف ألحين يوم شلت الغشاوه عن عيوني وشفت الجانب الحلو فيه وتغاضيت عن الجانب السيئ فيه
                      أسيل (بدت تحس بتعب وضغط براسها وقفت ) : يله بنات صارت الساعه 1 وبكره عيد وضحايا وان....
                      فجأه غابت عن الوعي سندنها البنات
                      روابي : بشويش بشويش أسيل أسيل(تضربها بخفه على وجها) أسيل حبيبتي
                      هيام(شوي وتصيح) : علامها
                      إلا يسمعون صوت نحنحه من بعيد
                      بشاير : وراك ياولد من انت
                      محمد : بشوره انا محمد
                      بشاير : خير محمد تبي شيء
                      محمد : المطبخ دخلن
                      بشاير : معليه محمد البنات سفور(مومتغطيات) مانقدر ندخل
                      محمد : بشاير عن الدلع دخلن باخذ كم شغله من المطبخ
                      بشاير : والله ياخوي مدري شقول أسيل طاحت علينا ونحاول نصحيها
                      محمد(بخوف) : خير فيها شيء
                      بشاير : مدري فجأه
                      ترفه : بروح أجيب ماء لها
                      بشاير : صحت
                      روابي : لا أسيل أسيل أصحي يا قلبي
                      محمد رجع وبلغ الشباب وطلع حمد وفهد وفراس وعبدالله
                      روابي : ردوا يا شباب محنا متغطيات
                      حمد(بعصبيه) : دخلن أنا جايكن لحظه شباب
                      دخلن البنات وبقت روابي
                      حمد(بخوف على أسيل قرب لها) : روابي علامها
                      روابي : مدري طاحت فجأة ما كان فيها شيء
                      حمد(يشيلها) : بسرعه جيبي لها عبايه بوديها للمستشفى
                      ترفه(تمد لروابي شالها) : خذي هذا
                      حمد لفها وطلع مع عبدالله وفراس للمستشفى ونبهوا البنات ما يقولون للأهل دخل الدكتور والممرضات وبعد وقت طلع
                      دكتور(يسلم على حمد ويبتسم يعرف انه شخصيه) : أهلا أهلا سيد حمد ازيك
                      حمد(أبتسم ) : بخير شلون أسيل
                      دكتور : كويسه نايمه دلوئتي
                      عبدالله : طيب شنو سبب الأغماء
                      دكتور : والله أحن أخزنا منها عينات للتحليل تطلع بكره بس خير
                      حمد : والأغماء
                      دكتور : والله أسيل باين ما تكلش كويس ومهمله بصحتها وأزن تعرزت لزغط نفسي << نجوى أذا كلامي غلط صلحيه هههههههه
                      حمد(يلوم نفسه ) : .................
                      فراس : طيب نقدر ناخذها معنا مثلك عارف بكره عيد كل عام وانت بخير
                      دكتور : وأنت بخير صعب تخرغ بكرا لا تبئى يومين تلاته
                      عبدالله (يهز راسه) : ما توافق
                      حمد(بعصبيه) : غصبن عنها
                      عبدالله : ما توافق خصوصا أنه عيد
                      فراس : الصحه مو لعبه
                      عبدالله (يلف لفراس) : ناسي عرسك لو تبي تموت بعيد الشر عنها تحضره
                      الممرضه طلعت وخبرتهم ان أسيل صحت دخلوا بعد ما عدلت أسيل الجلال عليها
                      دكنور : أزيك يا مدام حمد
                      حمد أبتسم يعرفها تعصب
                      أسيل(تصر على ضروسها) : بخير بس بلاش تميلح
                      الدكتور : أيه
                      حمد : ولا شيء
                      الدكتور : خوفتينا يا شيخه عليك
                      أسيل : عدت بخير
                      الدكتور : بسألك حاغه الأغماء ده حصل أبل كدا
                      أسيل(تطالع أخوانها وحمد) : ......................
                      الدكتور : يعني شكي بمحله مش أول مره تحصل
                      أسيل : دكتور أسامه ممكن تكتب لي خروج
                      عبدالله : أسيل وين
                      دكتور : والله صعب لا تفضلي معانا هنا يومين
                      أسيل : تخسي
                      الشباب كتموا الضحكه والدكتور انحرج
                      أسيل : اسفه دكتور مثلك عارف بكره عيد وصعب وما اعيد مع أهلي وبعده عرس أخوي الفال لك يارب على المدام
                      فراس(يكتم ضحكته) : أسوله المهم صحتك وكانك حاضره
                      حمد طول الوقت ساكت مشى ووقف على صوب يراقب بهدوء لوين بتوصل أسيل
                      أسيل(تصر بضروسها كاتمه العصبيه) : بطلع يعني بطلع وألحين انا صرت زينه وهذا شيء عادي
                      فراس : لا مو شيء عادي مو اول مره تحصل لك
                      عبدالله : ليه ما قلتي لنا ومن متى
                      أسيل(خلاص تعبت من النقاش وعصبت) : شنوووووووووو مسوين علي عصابه والله لأتصل على ابوي يطلعني
                      دكتور : دي الحاغه لمصلحتك سستر سميره غيبي لي المهدئ
                      أسيل : شنووووووووو لا ما اتفقنا على كذا عبدالله
                      عبدالله : عشان تنامين وترتاحين
                      أسيل(تشوف ابرة التخدير مع الدكتور) : لا لا لا ما أبي وان قربت ببطنك دكتور أسامه تعرفني متهوره لا تقرب
                      الدكتور ما اهتم وقرب بس أيدها اسرع على خشمه بببببببببببببببببببببببببببببقسسسسسسسسسسسس
                      طاحت الأبره منه وشلعت المغذي وبعدت عن السرير ولا انتبهت لحمد اللي نست وجوده بسبب هدوئه
                      أسيل(بعصبيه) : علامكم عادي وأذا أغماء على شنو خايفين ما تبوني اعيد معكم وأحضر عرس فراس قولوووووو
                      عبدالله(بيطمنها) : طيب باتي اليوم وبكره العصر تطلعين وعلى مسؤوليتي
                      أسيل(تحط يدها على خصرها) : والمخدر يا بابا أنا ممرضه وأعرف المخدر هذا ينوم فيل مو أسيل
                      فراس(يتطمن على الدكتور) : دكتور فيك شيء
                      دكتور (كاتم غيضه طبعا بنت اخو صاحب المستشفى وزوجه حمد بن فهد) : لا حصل خير سمير غيبي أبره ثانيه
                      أسيل : يا هوووووووووووووه شنو عناد ما أب....
                      ما حست إلى اللي يشيلها ويحطها على السرير ويثبتها من كتوفها
                      حمد : خدرها وخلصنا
                      أسيل(تحاول تفك نفسها) : حمد حمد خلني حمد
                      حمد(يهمس بأذنها) : هذا عقابك على اللي سويتيه فيني بجده (يلف للدكتور) خلص
                      أسيل(بصراخ ) : لا لا لا أكررررررررررررررررررهك هددددددددددددني ه... (وغابت عن الوعي)
                      شالها حمد وعدلها على السرير وغطاها
                      فراس : ياعيني على الحب
                      عبدالله : والله صرنا عذال
                      حمد : على تبن (لف للدكتور وأهو كاتم ضحكته) كم ياخذ المخدر
                      دكتور : والله حتنام بين 9 إلى 12 ساعه
                      حمد : طيب شخبار خشمك عسى ما انكسر
                      دكتور(يلمس خشمه) : لا الحمد لله أستأزن
                      حمد : ألحين من يبقى معها
                      عبدالله : أنا
                      فراس : طبعا أنا
                      حمد : وليه مو انا (لاحظ نظرت فراس وعبدالله المتفاجئين) أيه انا تراها زوجتي وأنا أحق أبقى معها منكم
                      عندوا الثلاثه وبقوا واتصلوا وطمنوا الكل عليها
                      على الساعه 6 صحوا أول أيام العيد فراس أول من صحى
                      فراس(يفرك عيونه) : هذي وين
                      حمد(يصحى بعده) : علامك تصايح
                      فراس : أسيل أختفت
                      حمد : شنووووووو
                      عبدالله : علامكم أصواتكم عاليه
                      فراس : طالع أختفت
                      عبدالله(يتعدل) : من
                      فراس : أسيل
                      عبدالله(يوقف دور بالحمام وانتو بكرامه ) : مهي هنا الدكتور قال 9 إلى 12 ساعه ما صار لها 5 ساعات أنا بسأل الأستقبال
                      فراس : لحظه لحظه (أخذ ورقه على الطاوله) : هذي منها تقول رحت للمزرعه مع مشعل وراشد اللي ماردوا لي طلب مو مثلكم وياويلكم ياويلكم أن شفت رقعة وجيهكم وبعدين ألعبوها على غيري أنا أسيل (كل عام وانتو بخير ^_^ وجه يضحك)
                      عبدالله(عصب) : بروح أذبح الدكتور
                      حمد(معصب) : خذي معك بكسر خشمه اللي ما كسرته اسيل البارحه
                      فراس(يقطع الورقه من عصبيته) : أبتوطى ببطنه من 9 إلى 12
                      راحوا واستفسرو من الدكتور اللي خبرهم أنها شربت أمس قبل يغمى منبهات نسكافيه وقهوه اللي ما يأثر المخدر على جسدها
                      لما صحت سألوها وخبرتهم أنها شاربه كثير من المنبهات وحاولوا ترجع لسريرها ورفضت وطلعت مع شابين
                      طلعوا للمزرعه وأهم يتوعدون بالأغبياء مشعل وراشد



                      في سيارة راشد أسيل نامت بالكرسي الثاني
                      راشد : سلامتك يالغاليه
                      أسيل : الله يسلمك
                      مشعل : أسيل ليه طلعتي شكلك تعبانه
                      أسيل : أرهاق سفر وسهر وأفوت عرس فراس واول عيد يجمعني مع أهلي من 18 سنه
                      مشعل : والله انك غاليه بغلات خواتي
                      أسيل : تسلم يا خوي إلا بسألكم أحد حس فيكم
                      راشد : لا مثل ماطلبتي محد يعرف كان خالد صاحي سألنا قلنا رايحين نجيب فطور وراجعين
                      أسيل : وأبوي وامي
                      مشعل : ما عرفوا بس أظن بيشوفونا ألحين وصلنا
                      راشد يساعد أسيل ساندها حس فهد سياره وصلت وتفاجئ بأسيل اللي يعرفه انها بتبات للعصر
                      فهد(يمسك يدها) : سلامتك
                      أسيل(تبتسم) : الله يسلمك
                      فهد : إلا كيف طلعوك
                      أسيل : طلعت من الباب
                      فهد : تنكتين لا تقولين الدكتور ما رخص لك
                      أسيل(بعصبيه) : يولي
                      فهد (يهمس لها) : جاك الموت يا تارك الصلاه شوفي عمي وأبوي صحوا
                      أسيل(بهمس) : صدقت لو واحد يهون أثنين بياكلوني
                      الأب(بخوف) : خير منين جايين
                      فهد : يبه لا تحاتي مافيه إلا كل عافيه
                      محسن(يشوف أيد أسيل عليها ضماد) : أسيل كنتي بالمستشفى
                      الأب : مستشفى بابا أسيل شنو فيك أنتي تعبانه
                      أسيل(تبتسم) : لا يبه تعبت شوي وطلبتهم أروح للمستشفى دوخه وارهاق من السفر بس
                      الأب(يلف لراشد) : راشد شنو قال الدكتور
                      راشد : مدري يبه
                      الأب(أعتقد راشد يستهبل عليه) : شلون ما تدري مو موديها
                      راشد(بخوف) : لا فراس وعبدالله وحمد
                      أسيل : يبه مافيني شيء كاهم جايين ورانا
                      محسن : من الدكتور المناوب
                      أسيل : الدكتور أسامه فهد وصلني تعبت من الوقفه برتاح
                      فهد وراشد سندوا اسيل ودخلوها للبيت وكانت أم فهد تسبح على سجادتها وشافتهم وقفت
                      تهاني : أسيل يمه علامك
                      أسيل(تبتسم) : كنت تعبانه شوي خالتي
                      تهاني(تمسك أيدها) :سلامتك يمه أنا أسندها روحوا
                      أسيل : مشكورين
                      فهد : أسيل أذا أحتجتي شيء قولي لي
                      أسيل : الله يخليك لي
                      طلعت أمينه وزهره وشافن تهاني ساندتها وطمنتهن أنها بخير كانت تعبانه عن الصعود فدخلت الغرفه اللي تنام فيها أمها ونامت وراسها بحضن أمها تقرى عليها

                      أما بهذا الوقت بالمجلس عبدالوهاب ومحسن مستلمين راشد ومشعل تهزأ بسبب أنهم طلعوها بدون أستشارت الدكتور
                      أحمد(بيهديهم) : يبه خلاص عم الله يهديكم ما حصل إلا كل خير
                      محسن (بعصبيه) : أي خير دكتور أسامه يقول طلعت على مسؤوليتها
                      فهد : ألحين الثلاثي المرح وينه عنها
                      حمد وفراس وعبدالله : السلام عليكم
                      عبدالوهاب(بعصبيه) : الله لا يسلم فيكم مغز أبره
                      فراس (خاف) : خير يبه
                      محسن : كيف تطلع أسيل بدون علمكم
                      حمد : والله ياعم
                      محسن : عمى بشكلكم بلا مو عيب 3 رجال بشنبات تقدر عليكم أسيل
                      عبدالوهاب : كان أتصلتوا علينا
                      فهد : يبه الله يهداك خلاص أسيل وأنت عارفها
                      عبدالله : والله يا عم ما أعتقدنا أنها تطلع قال لنا الدكتور ان المخدر ياخذ من 9 إلى 12 ساعه بس تفاجئنا أنها بعد 5 ساعات أختفت
                      محسن(بدا يهدى ) : قالي الدكتور أسامه أنها بسبب المنبهات
                      فراس(يبي يلطف الجو) : إلا ما سألته شلون خشمه
                      محسن : خشمه علامه
                      فراس : هههههههههههه عطته أسيل بقس على خشمه
                      الكل :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
                      عبدالله : قالت له ما تبي مخدر وماطاع وعطته بقس
                      محمد : وبعدين
                      عبدالله(يطالع لحمد) : زوجها المحترم قدر عليها وخدروها
                      فهد(يغمز له) : أخص يا ولد عمي كيف ما عطتك بقس مثله خابرها عنديه
                      فراس(غمز لحمد ماحب يحرجه على تعليقات الشباب) : صرخ عليها وهدت
                      حمد(أبتسم وفي نفسه) : فديتك يا خوي
                      محسن : طيب يله قوموا غيروا اليوم عيد
                      فراس : إلا وين عمي سعد وزياد وجراح
                      أحمد : عند الذبايح يسنون السكاكين
                      حمد : أوووووووه اليوم القصابين جراح وزياد
                      عبدالله : تسمح لي ياعم أذبح ذبيحة أمي
                      عبدالوهاب : أيه ياولدي فهد وصله

                      أما عند البنات
                      اللي تلبسن وتزيين وكل وحده تقول الزين عندي نزلن كلهن مع بعض يسلمن ويهنن بالعيد على الامهات والجده
                      عايشه : عمه لطيفه
                      لطيفه : هلا
                      عايشه : أمي وينها
                      لطيفه : فالغرفه داخل مع أسيل نايمه
                      عايشه : أسيل علامها
                      لطيفه : تعبانه شوي
                      عايشه(بخوف) : بسم الله عليها بروح أشوفها
                      نجد(تلف لها) : تشوفين من
                      عايشه : أسيل
                      روابي : أسيل أهي هنا
                      عايشه : ليه وين لازم تكون
                      روابي : أنا لما كلمت حمد البارحه قال لازم تبات بالمستشفى يومين
                      نجود(شوي وتصيح) : يا قلبي يا أختي مستشفى ليه محد قال لنا
                      هيام : ما بغينا نخوفكم
                      تهاني : يا بنات أسيل بخير والله لا تخافن بس لا تروحن نايمه خلنها لين تصحى وأسألنها عن اللي تبنه
                      الجده : يا جعل ينعاد عليكم بالخير
                      الكل : أميييييييييييييييييييييييين
                      أمينه : يمه خلصوا الذبايح
                      الجده : والله توهم بدوا
                      مناير : جده تكفين بنروح نشوفهم
                      الجده : عيب شنو تروحن
                      شهد(تحب راسها) : تكفين والله نتغطى عدل
                      أمينه(تبتسم) : يمه خليهن يروحن
                      الجده : روحن بس لاتقربن كثير
                      البنات : ان شاء الله

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...