رواية والله أحبك ويشهد علي ربي...كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • أحبك كلمة ماتكفي
    عـضـو فعال
    • Jul 2010
    • 101

    #31
    رد: رواية والله أحبك ويشهد علي ربي


    ************************************************** ***********
    الب 14 ارت

    ************************************************** ****************


    جراح(بعصبيه) : حبك برص أنتي ماتستحين أنتي مرة أبوي بحسبة أمي
    حنان(تضحك بأستهزاء) : هاي أمك أنت عارف أني تزوجت أبوك مو حبن فيه بسببك ماقدرت أوصل لك
    جراح : أنتي حقيييييييييره خليتي أبوي يكرهني ويعتقد أني أبيك ماتت أمي بحسرتها والسبب أنتي من يوم جيتي وانتي مسببه المصايب لييييييييييييييييييييه
    حنان : هذا بسببك لوقبل 5 سنوات قبلت حبي ماأخذت ابوك هالشيبه
    جراح : جب أنا قلت لك ما أحببببببببك وأنتي أكبر مني وبعدين (طالع لها من فوق لتحت) على شنو أحبك أحب وحده كانت صايعه ولا زالت صايعه
    حنان(بعصبيه وتهديد) : جراح أذا مانفذت اللي أبي راح أشيش أبوك عليك وأنت عارف أن اللي يوقف ضد حنونه يخسر وبعد عارف أبوك من يصدق
    سعد(اللي فتح الباب وأهو بقمة العصبيه) : حنان
    جراح وحنان مرعوبين كانت عيونه تضرب شرار وصوته غضب كل الدنيا فيه كل واحد يتسائل شنو سمع وشنو فهم
    سعد(بسرعه قرب منها ومسكها بشعرها) : يالحيوانه يالحقييييييييييييييره
    حنان : أأأأأأأأأأأأأأي أتركني سعد أتركني
    سعد(بصوت عالي وعصبيه) : حقيره خليتيني أكره ولدي وتموت زوجتي بحسرتها لييييييييييييييييييه لأنك عاشقه ولدي تتزوجيني لأنك تبين ولدي
    حنان(تفك نفسها وبكل وقاحه) : أييييييييييييييييييييه أحبببببببببببببه أحبببببببببببببببببببببه بس أهو لا
    جراح(بعصبيه) : جب جب أنتي ماتستحين ماتخافين ربك
    حنان : خله يعرف الحقيقه
    سعد عصب وماقدر يتحكم بأعصابه ومسكها وبدأ يضربها ضرب وضرب وجراح يحاول يفكها ليس خوف عليها ولكن على أبوه اللي كان بقمة العصبيه وصار اللي جراح متوقعه وخايف منه أبوه طاح عليه
    جراح(بخوف) : يبه يبه أيش سويتي ياحيوانه
    حنان : هاه انا ماسويت شئ ما سويت شئ
    جراح(ركض لجواله) : ألو عمي تكفه ألحق علي أبوي طاح علي عمي ألحقني(رمى الجوال وسند راس أبوه) يبه أرجوووووك لا تخليني يبه طلبتك (حب راس أبوه الشيبه وبكى) يبه طلبتك لا تروح خلك معي يبه يبه أرجوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووك لا تخليني الله لا يسامحك يالحقيييييييييره
    حنان(بخوف) : أنا مالي دخل مالي دخل بروح لأهلي
    جراح(وعيونه دموع وغضب) : ذلفي الله لا يردك يبه أصحى لا تتركني يبه
    وصلت سيارة الأسعاف ونقلو سعد للمستشفى بحاله حرجه



    ************************************************


    أما في مطار الرياض وصلت طائره قادمه من المغرب نزلت حسناء وأخذت تكسي وأتجهت للمستشفى كانت متلهفه للقاء زوجها بعد 4شهور بعد عنه دخلت وحطت شناطها عند الأستقبال وسألت عن الدكتور خالد قالو عنده حاله بس تقدر تسأل أخته بشاير بغرفة الممرضات
    حسناء(طقت الباب) : لو سمحتي أنتي نيرس بشاير
    ترفه: لا انا نيرس ترفه نيرس بشاير مشغوله عندها حاله أقدر اساعدك بشئ
    حسناء(تبتسم) : أيه بريد أسألها عن خالد
    ترفه(تطالع لها من فوق لتحت) : الدكتور خالد ليه أنا أقدر أساعدك
    حسناء : أنا زوجته
    ترفه(أنصدمت وطاحت الملفات منها) : زوجته
    حسناء : أيه زوجته كيف أوصل له
    ترفه تماسكت لا تنهار قدامها صدمه لها حب حياتها صدمه بس خافت على الدكتور محسن اللي تحسبه بمثابت والد لها يشوفها وأهو الان يتعرض لضغط نفسي بسبب حالة أخوه اللي تبلغو فيها بالطريق من ناقص صدمات بنت أخوه وأخوه وألحين ولده حست لازم تتصرف بس مو قادره تشوفه مو قادره كيف تنطق كلمة زوجته وغيرها معنيه فيها واهي ضنت انها هي اللي بتكون معنيه فيها
    ترفه(تلم الملفات) : سمعي تعالي أنا راح أستدعيه بس لازم تنتظرينه بمكتبه أوكيه
    حسناء : ما فيش مشكله أنتظرت 4 شهور ما بنتظره ساعه
    ترفه(صدمه جديده 4شهور) : طيب تفضلي من هنا
    دخلتها مكتب خالد وأتجهت لغرفة نجود لأن أسيل هي الحل الوحيد اللي شافته قدامها واهي الملجأ لها قبل تنهار
    ترفه : أسيل ممكن أبيك برا
    أسيل : نجود ثواني وأرجع معك نجد بس أخصريها لا تردين عليها
    نجد : ههههههههه ردي علي وهزئيني ما أتكلم
    عائلة نجود تتعامل معها على أساس أنها عاديه وأنهم يكلمونها وتكلمهم
    أسيل(تطلع مع ترفه) : خير ترفه
    ترفه (مرتبكه) : مدري شلون أقول لك بس
    أسيل : خير خوفتيني
    ترفه : في وحده في مكتب دكتور خالد تسأل عنه
    أسيل : هههههههههههههه من معجباته بديتي تغيرين
    ترفه(ودمعتها خانتها ونزلت) : لا .... زوجته
    أسيل(صدمه) : شنوووووووووو زووووووووجته
    ترفه : أيه
    أسيل : طيب أهو وين
    ترفه : طالع مع الأسعاف لبيت عمك سعد وجاي مع الأسعاف
    أسيل(بصدمه) : عمي سعد
    ترفه : هاه ماكنت بقول لك
    أسيل : شفيك تكلمي
    ترفه : عمك سعد طاح بالبيت ودزوله أسعاف وعمك محسن وخالد راحو له
    أسيل : وليه ما قلتي لي
    ترفه : اللي أنتي فيه فوق طاقتك كيف راح تتحملين
    أسيل : أدري خايفه علي بس هذا عمي ومقدر خلينا نروح
    ترفه : وخالد أقصد الدكتور خالد
    أسيل : أنا بتصرف



    ************************************************** ****

    في بيت الجده ..............

    الجده : ياويلي على ولدي
    زياد : يايمه مافيه شئ
    الجده(تبكي) : وأنت من قال لك
    زياد : خالد أتصل علي بروح لهم
    الجده : طلبتك خذني معاك يمه
    زياد : يايمه لا تروحين ألحين
    الجده(تصيح زياده) : لا لا خذني تكفه ماأقدر أجلس زود
    زياد : خلاص يمه خذي عباتك ويله
    رنا(تمسح دموعها) : زياد طمنا عليه
    زياد : أن شاء الله
    رنا(صعدت لغرفة رشا) : رشا رشا
    رشا (نايمه) : .................
    رنا : رشا أصحي
    رشا : هممممممممم خير رنوووه تو الناس
    رنا : شنو تو الناس ( وبدت تصيح) رشا أصحي
    رشا(خافت وعدلت نفسها) : رنا أيش حصل
    رنا : خالي ......سعد نقلوه للمستشفى
    رشا : خالي أيش حصل
    رنا : مدري جدتي وزياد راحو له
    رشا (ضمتها) : لا حول ولا قوة إلا بالله طيب خليني أغسل وجهي وأصلي ننزل نتصل على زياد ونعرف أيش حصل
    رنا (تمسح دموعها) : زين لا تتأخرين


    ************************************************** ***


    بعد ماتأكدو أن حالته أستقرت طلع محسن يطمن أمه اللي كانت جالسه بمكتبه


    الأم : محسن أيش فيه أخوك
    محسن(يحب راسها) : الحمد لله يمه لحقنا عليه
    الأم : طيب شنو صار له
    محسن : والله يمه عصب فرتفع الضغط كان راح يسبب له سكته بس الحمد لله عدى الأزمه
    الأم : وليه أهو عصب أيش عصبه ماعرفتو شئ
    محسن : لا يمه جراح يقول لما يصحى أسألوه
    الأم : وليه حطيتوه بالعنايه لهذي الدرجه حالته صعبه
    محسن : لا يمه للأحتياط الحرص واجب
    الأم : أحلف أنه بخير
    محسن : والله إذا عدى الأزمه بكره راح أنقله لغرفه خاصه
    الأم(ترجع تصيح) : ياقلبي ياولدي
    محسن : أرجوك يمه يكفي سعد ونجود لا يصير لك شئ بعد تعوذي من أبليس
    خالد : على وين ماخذتني أسيل
    أسيل : على مكتبك ياولد عمي
    خالد : ليه فيه شئ
    أسيل(توقف وتوجهه) : مصيبه
    خالد : أعوذ بالله مصيبه فهميني
    أسيل : زوجتك
    خالد(أنصدم) : هاه
    أسيل : شنو هاه أيه وصلت اليوم من المغرب وسألت عنك ودخلوها لمكتبك خافو على عمي محسن من الصدمه
    خالد(يبلع ريقه) : ومن هذا اللي سوى كذا
    أسيل(بحزن على ترفه) : ترفه
    خالد : ترفه ترفه ماغيرها
    أسيل : أيه ترفه ألحين رح لها وخلصنا لا يشوفها أبوك ويطيح جنب عمي سعد
    خالد : فال الله ولا فالك أنا أتصرف
    أسيل : طيب هي بمكتبك أنا بروح لنجود باي
    خالد : باي (متردد يدخل) أعوذ بالله خلني أدخل حسناء
    حسناء(تبتسم وتقرب له) : خالد
    خالد (يوخر أيديها بعصبيه) : أيش جابك أنا أيش قلت لك
    حسناء(بحزن) : خالد حبيبي هذا أستقبال لزوجتك بعد 4شهورأنت ماتبيني خلاص ماتحبني
    خالد (رق قلبه مسك يدها) : تعالي جلسي ياحبيبتي أنا أبيك بس ماقلت لأبوي
    حسناء : أنا قلت لك أسبوع ليه خالد انا بحبك بالزاف
    خالد : بس
    وفجأه دخل الدكتور محسن....
    محسن(متعجب) : خالد
    خالد(خلاص بيموت رعب) ه ه ه هلا أبوي

    تعليق

    • أحبك كلمة ماتكفي
      عـضـو فعال
      • Jul 2010
      • 101

      #32
      رد: رواية والله أحبك ويشهد علي ربي


      ************************************************** ***


      أسيل رجعت لغرفة نجود وتفاجئة بوجود هيام
      اسيل(مفاجئه) : هيام
      هيام(تبتسم) : هلا أسيل
      أسيل(تسلم عليه) : حياك الله
      هيام : الله يحييك كيفك أسيل وكيف خطيبك
      أسيل : بخير من جيتي معه
      طيف(من وراها) : أحم أحم
      أسيل (تلف) : هلا طيف كيفك
      طيف : بخير
      أسيل(في نفسها) : عفيه نفس أيش أيش مالت عليك
      هيام : كيف نجود ألحين
      نجد : الحمد لله أن شاء الله بخير
      أسيل(تصب قهوه وتقدمها لهن) : تفضلن
      هيام : مشكوره
      طيف : شكرا ما أشرب
      هيام(منحرجه من طريقة طيف) : أممممممم ريحة الزعفران تهبل
      نجد(تبتسم) : بالعافيه
      طيف(تطالع لساعتها) : هيوم يله تاخرنا
      أسيل : جلسن ماصار لكن 10 دقايق
      طيف(بدون نفس) : أسفين عندنا شغل زين حصلنا 10 دقايق عشان نمر عليكم
      نجد(خلاص مو قادره تستحملها) : والله أنتي محد غصبك على القعده روحي لا نعطلك
      أسيل : نجد عيب ماقصرتي ياطيف على مرورك
      هيام : طيف سبقيني وأنا لا حقتك
      طيف(تاخذ شنطتها) : أنتظرك لا تتأخرين
      هيام : أوكيه
      أسيل : جلسي هيام مانت حابه تجلسين معنا ولا أيش
      هيام : لا والله ياأسيل مواعده ناس
      أسيل : على راحتك ألا ما سألتي عن عمي سعد
      هيام(بخوف) : عمي علامه
      أسيل : ليه ماعرفتي أنه بالعنايه
      هيام : والله ماعرفت من متى
      أسيل : ماصار له ساعتين بس الحمد لله عدى الأزمه قبل تصيبه جلطه
      هيام : لاحول ولا قوة إلا بالله والله محد علمني أساسا أنا طلعت وماواجهت أحد من أهلي من الصبح
      أسيل : لا جدتي هنا وحالتها حاله
      هيام : خلاص أنا بتصل وبعتذر من الناس بعد مايصير أخلي هلي بهذي الأزمه
      نجد(بفرح) : بتجلسين هنا معنا
      هيام :أيه بعدين أخلي السايق يجيني ثواني بقول لطيف وأرجع عشان ماتنتظر



      ************************************************** *****

      محسن : من هذي خالد
      حسناء(تبتسم) : والدك
      محسن : أيه والده أنتي من
      خالد(حس بيغمى عليه مو قادر لسانه عاجز ينطق) : هاه
      حسناء(توقف وتمد يدها تسلم على محسن) : هاي أنا حسناء
      محسن : هلا خير أيش عندك هنا
      خالد(يوقف) : يبه أنا
      حسناء : انا جايه أشتغل هنا اذا ماكان عندك مانع دكتور خالد كان كريم وقال ممكن يشغلني هنا
      خالد مصدوم منها وساكت خايف على أبوه لو عرف
      محسن : أنتي ممرضه
      حسناء : نعم
      محسن : بس لهجتك مو خليجيه من وين
      حسناء : من المغرب اليوم جيت
      محسن : حياك بالمملكة خلاص أذا خالد قال شئ ينفذ (لف لخالد اللي يطالع لحسناء) خالد خالد
      خالد(أنتبه بعد فتره) : هلا يبه
      محسن : علامك
      خالد : ولا شئ امر يبه
      محسن : عطها أوراق التعيين عندنا وشف أذا حابه يكون عندها سكن مستقل او مع الكادر الطبي في مبنى الأطباء
      حسناء : ميرسيه لا جوزي راح يأمن لي سكن
      محسن : زوجك هنا
      حسناء(تطالع خالد بطرف عينها) : لا بس أتمنى يكون هنا قريب
      خالد(في نفسه) : زوجك ساح بيموت من الرعب
      محسن : أوكيه أنا أتركم مع السلامه
      خالد وحسناء : مع السلامه
      خالد : ليه ماقلتي له شنو منعك
      حسناء(تبتسم وتميل راسها بدلع) : لأني أحبك ماأبي أسبب لك مشاكل
      خالد : ياهووووووووووه أموت فيك
      حسناء (تبتسم) : عارفه
      خالد : أوكيه نوقع على الأوراق تعيينك وبعدين ناخذ لنا شقه خاصه اوكيه
      حسناء : يس اوكيه



      ************************************************** ***************

      هيام : باك
      نجد : والله وأحلى باك
      أسيل : راحت طيف
      هيام : ايه راحت
      ترفه(تدخل) : السلام عليكم
      الكل : وعليكم السلام
      أسيل : ترفه أعرفك أختي هيام وهذي بنت خالي
      هيام(تسلم عليها) : هلا ترفه كيف حالك
      ترفه : بخير وأنتي
      هيام : بخير وأخيرا ألتقينا ياترفه
      ترفه(تطالع أسيل وترجع تطالع هيام) : أسفه ما فهمت
      هيام : ياي ياترفه بشاير ما لها سالفه غيرك ترفه وترفه الظاهر العلاقه قويه بينكم من كثر ماتكلمت عنك تمنيت اشوفك وهذا اهو تحقق
      ترفه(تبتسم) : تسلمين بشاير الروح
      اسيل(تتصنع العصبيه) : وأنا
      ترفه : لا عاد انتي القلب وعارفه بهذا الشئ
      بشاير (اللي توها داخله) : ياررررررررربي على الغيرررررررره
      هيام (تبتسم) : بشوره أنتي هنا
      بشاير(تسلم عليها) : كيفك يابنت العم
      هيام : بخير وانتي وعمي والكل
      بشاير : بخير لله الحمد
      ترفه (تهمس لأسيل ) : خلصتي سالفة خالد
      أسيل : ايه
      ترفه(بحزن) : خلاص راحو
      أسيل : تروفه خلاص أنسي
      ترفه (توقف) : أوكيه أسمحولي عندي شغل
      هيام : جلسي ترفه
      ترفه : معليش نلتقي ثاني باي
      الكل : باي
      نجد(طلعت ورى ترفه) : ترفه تروفه
      ترفه(تلف ) : هلا
      نجد : بسألك شخبار أمل
      ترفه(بحزن) : والله ماني عارفه شقول أمل صارت غير ماتاكل وماتطلع بس بغرفتها تصلي وتقرى وحزينه
      نجد(مصدومه بس ماحبت تبين) : يمكن الله هداها
      ترفه : يمكن بس مو كذا كأنها تغيرت 180 درجه
      نجد : من متى
      ترفه : والله يوم حادث نجود رجعت ولقيتها بس تبكي
      نجد(بدت شكوكها تتاكد) : ماقالت لك أيش فيها
      ترفه : سألتها ماجاوبتني وسألت أمي قالت طلعت ورجعت غير ولحد ألحين حابسه نفسها بغرفتها
      نجد(تتصنع الأبتسامه) : عساه خير يارب
      ترفه : أوكيه أنا رايحه باي
      نجد : باي (في نفسها وأهر راجعه لغرفة أختها وقفت تفكر) ياربي أمل طول 20 سنه تموت بالطلعات وليه تغيرت ياربي انا لي مده شاكه بشئ أقص أيدي أن مالك دخل يا امل بس وربي اذا شكي صح لموتك حلال على يدي بس شسوي أبي أتأكد كييييييييييييف (من غضبها ضربت رجلها بالأرض بعصبيه وقالت) كيف أففففففف
      : كيف أني حلو
      نجد(مارفعت راسها وبعصبيه) : ووووووووووووجع
      : ياربي من هذا اللي مخلي أطفاله بالمستشفى يسرحون ويمرحون
      نجد : جب (رفعت راسها ناويه تلعن شكله وتحط كل غضبها فيه) أن...... مشعل
      مشعل(يبتسم ياعيون مشعل) : علامك تطالعيني كذا عارف أني حلو
      نجد(تربع أيديها) : يالواثق شتبي
      مشعل : أنتي شفيك
      نجد(تطالعه وفي نفسها) : ياربي وين شايفتك وين وين
      مشعل(أبتسم وأشر بأيده قدام وجها) : هييييييييييه
      نجد(أنحرجت لأنها نست نفسها فتره تطالع له نزلت عيونها) : خير
      مشعل : الخير بوجهك مشبه علي صح
      نجد :..............
      مشعل : علامك
      نجد : أسمحلي بروح
      مشعل : ليه خايفه أمك تضربك مثل ذيك المره هههههههههههههههه
      نجد(تخزه ) : أيش تقصد
      مشعل(في نفسه) : ياربي أبي أي سالفه عشان أوقف معك أطول مده
      مشعل : أمممممم ابدا
      نجد(عصبت) : أذا قصدك زياد لا لا لا تخاف أمي ماتضربني بسببك أنت غير وزياد غير عندي
      مشعل(عقد حواجبه) : أيش تقصدين
      نجد(حبت ترد له حركته وتقهره) : أمممممممم أبدا باي
      تركته نجد وردت للغرفه ومشعل اللي يشتعل نار من داخله والغيره لأول مره يحسها ومن من زياد أعز الناس عنده معقوله زياد يحب نجود ونجد تحب زياد معادله صعبه مصيبه
      مو بس مشعل اللي يشتعل بس هذي تشتعل غضب .......
      طيف(بغضب) : رفضت
      أسماء : بس أنتي عارفه محمود
      طيف : شسوي فيه
      أسماء : طيف عارفته اذا عصب شنو بسوي
      طيف : سمعيني ولي انتي واهو زين
      أسماء : قد الكلام ياطيف
      طيف : أووووووووووووف (سكرت الجوال بوجها) الله ياخذك انتي ومحمود راجو اطلع على البيت
      راجو : حاضر


      ************************************************** ************



      نجد (تدخل):أووووووووه هلا شهد
      شهد : هلا نجد كيفك
      نجد (تسلم على شهد): تمام و أنتي
      شهد : بخير
      أسيل : وين رحتي
      نجد : كنت أكلم تلرفه و أسألها عن أمل
      أسيل : صدق قطعتنا و قطعناها
      بشاير : من ذي
      أسيل : أمل بنت خالي
      بشاير : أيه والله ما سألت أنا بعد عنها
      نجد : أسيل أنا حابه أشوفها
      أسيل : أوكيه إن شاء الله نزورهم قريب
      هيام (تطالع ساعتها): هذا وينه تأخر
      شهد : من
      هيام : فراس
      بشاير قبضها قلبها من سمعت أسمه
      أسيل : فراس يبي يجي
      هيام : أيه يبي يمر يأخذني
      بشاير (توقف): أوكيه أنا بروح
      نجد (بخبث): وين أخوي جاي
      بشاير (تضربها على راسها بشويش): جب
      أسيل : ههههههههههه بشاير جلسي معنا
      بشاير : يا شينكن باي باي
      أسيل : طيب خذيني معك راجعه بنات باي
      البنات : باي
      أسيل (طالعه مع بشاير): علامك بشوره على فراس
      بشاير : ولا شئ
      أسيل : بشاير أنا بنت عمك وربي أعزك مثل الأخت فضفضي لي
      بشاير : المكان ما يساعد أسيل
      أسيل : خلاص على راحتك تجين تشوفين عمي سعد
      بشاير : أسيل الشباب كلهم مجتمعين معاه خليها على الصلاة نروح
      أسيل : أوكيه أنتي عندك شغل
      بشاير : لاء
      أسيل : أيش رايك نروح للكفتريا نأكل أي شئ
      بشاير : أوكيه
      فراس (يبتسم): السلام عليكم
      أسيل (تبتسم له): هلا والله وعليكم السلام
      بشاير : .........................................
      فراس : ردي السلام
      بشاير (بدون نفس): و عليكم أسيل أنا سابقتك
      فراس (بعصبيه): هذي علامها رافعه خشمها
      أسيل : ههههههههههههههههههههههههههه
      فراس (بعصبيه): تضحكين عاجبتك
      أسيل : حرام عليك بشاير متواضعه
      فراس : طيب ليه هذا الكره
      أسيل : فراس أنا عرفت أنك رافضها أيش اللي تغير
      فراس : أنا مو رافضها رفض بس ولا مره فكرت أنها تكون لي زوجه
      أسيل : طيب أيش أختلف معك
      فراس : مدري حسيت أنها بدت تسيطر على قلبي
      أسيل : هههههههههههههههههههههههههههههه
      فراس (بتعجب): علامك
      أسيل (تعدل نظارتها): أسمحلي بس بشاير مثل اللي دخلن قلبك ولا غير
      فراس : مو فاهم
      أسيل : فروس معليه بروح بشاير تنتظرني
      فراس (يمسك يدها): ما فيه فهميني
      أسيل : معليش وربي مشغوله
      فراس : طيب
      أسيل (لفت وصدمت بشخص): اسفه
      فراس : هلا حمد
      أسيل (بخوف ترفع عيونها): ح حمد
      حمد (كان بقمت العصبيه): هلا فراس
      فراس : علامك خير
      أسيل : أسمحولي برو....
      حمد (يقاطعها): وقفي
      أسيل (تعدل نظارتها): خير
      حمد : سؤال واحد بس
      أسيل (فهمت حمد لأن باين عليه عصبي بس حبت تستعبط):فيه جائزه إذا جاوبت
      حمد (واصله عنده): أسيلوووووه
      فراس : حمد علامك على أسيل
      حمد (يلف له): أنت مو فاهم شئ
      فراس : ولو مو من حقك تكلمها كذا
      حمد (يأخذ نفس): طيب
      حمد (يلف لأسيل): سم... وين راحت
      فراس : هههههههههههه الأخت من زمان أنحاشت
      حمد (حده معصب): هين وين تبي تروح
      فراس : أيش حصل بينكم
      حمد : حصل بلاوي بلاووووووي
      فراس (بخوف): بلاوي حمد
      حمد (يطالع له): غبي مو مثل ما تفكر
      فراس : هههههههههههه والله مو كذا
      حمد : طيب بكره أقولك ألحين بروح
      فراس : طيب على راحتك


      أسيل وصلت لبشاير و أهي ميته ضحك على شكل حمد
      أسيل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
      بشاير : علامك يا الخبله
      أسيل : ههههههه حمد فاتك معصب حده واصله عنده
      بشاير : من من
      أسيل (تأشر على نفسها): مني
      بشاير (بخوف): لا يكون قلتي له عن
      أسيل (تهز راسها): أيه
      بشاير : وعرف من
      أسيل : لا لو يموت ما أقول له
      بشاير (تحرك الملعقه بكوب الشاي): ما راح يسكت عنك
      أسيل : خليه يولي خليه يعرف شلون يحرني بالوضحه خليه يموت بحرته
      بشاير : قدها
      أسيل (تطق على صدرها): أفا كح كح كح
      بشاير : ههههههههههههههههه طمنتيني
      ألحان : السلام عليكم
      أسيل و بشاير : وعليكم السلام
      بشاير : هلا لحونه هلا براعيه الأخبار الزينه
      ألحان : يمه منكن خير
      أسيل : أبدا نبي نعرف أخر الأخبار
      ألحان : أول أعزمني على شئ
      بشاير : أمري
      ألحان : أبي قهوه
      بشاير (توقف): ثواني بس لا تسولفون
      ألحان : طيب إلا أسيل
      أسيل : هلا
      ألحان : مو اللي كنتي واقفه معه قبل شوي أخوك وحمد ولد عمك
      أسيل : أيه
      بشاير : تفضلي
      ألحان : مشكوره والله أنه مزيون
      بشاير : من
      ألحان : حمد
      أسيل : ومغرور
      ألحان : بس لاحظت أنه معصب لما كلمك
      أسيل : هههههههههههههه أيه واصل حده مني
      ألحان : خير
      بشاير : الهبله قالت له عن زواجه من غاده
      ألحان(بخوف) : لا يكون قلتي له من
      أسيل : هههههههههههههه لا ولا يحلم وأخرب على نفسي متعة أنه ياكل بنفسه
      ألحان : حرام عليك
      أسيل : أحسن(تقلد صوته) الوضحه تسلم عليك
      بشاير : ياربي والله خايفه منه عليك
      ألحان : بشوره لا تخافين حمد بصراحه بصراحه ضعيف قدام الجنس الناعم
      أسيل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه حلوه ذي طيب أنا ليه ماني من النواعم كل ما شافني يعصب
      ألحان : أنتي مع ذي النظارات لا
      بشاير : ودي افهم بس ليه تلبسينهن كبار أسوله كبار حيل
      أسيل : أتجنب الكل سواء النظرات أو الغمزات أو الكلام اللي أذا مريت قطوه علي والحيا أنعدم
      بشاير(تغمز لها) : إلا غير هذا أنتي أول ماكنتي تلبسين من يوم عرفتينا لبستيها
      ألحان : أول تلبس عدسات أسأليني أنا صاحبتها من زمن
      أسيل : حنانات أيه أول غير وألحين غير
      ألحان : عيال عمك صح
      أسيل : سمعن أنا صح أني ألبس نظارات ألحين وصح عيال عمي السبب بس مو كلهم بس حمد أهم الأسباب
      بشاير : ما فهمت ليه حمد غير وش مختلف عنهم
      أسيل : حمد مغرور و عندي أول مره شافني أبدا طاح مغازله و أهو ما يعرفني
      بس عرف أني بنت ولما جيتو للمزرعه قالت لي روابي أن أمها كانت رافضه بس حمد قرر يتوسط عند أمها مو لسواد عيون روابي لما عرف أني المقصوده بروحه روابي تأمل في أني ألين معه بالمره الثانيه و أخر مره لا لا قبل الأخيره تحلف فيني و توعد و أهاني و حسيت أنه ما راح يفوت لي كل اللي سويته معه فما حبيت ألفت أنتباهه بشكلي أحاول أتجنبه و ألحين أنا بنت عمه و هذه نقطه ضعفي
      ألحان : لا منتي صاحيه ما فهمت أيش الرابط بين اللي قلتيه و النظاره
      بشاير : أنا فهمت تقصدين يوقف لك ويخرب زواجك من مازن بحكم انه ولد عمك وأحق فيك من مازن
      ألحان : أها حركة نذاله محيره يعني يحيرك له
      أسيل : صراحه من سوالفك عنه أتوقع يسويها
      ألحان : تقصدين أنا اللي خوفتك وكرهتك بحمد
      بشاير : ههههههه خوافه ما اظن هههههههههههههه
      أسيل : مو خوافه خوافه بس ما أحس أني مرتاحه له أقصد أولا أناني ومغرور بعدين مزواج ماله أمان
      ألحان و بشاير : ههههههههههههههههههه
      ألحان : ما يعيبه هذا من حقه
      أسيل : خلينا منه وسولفي لي إلا شخبار بنت عمتك معه
      ألحان : هههههههههههه غاده ما ينخاف عليها
      بشاير : شخبار سفرتهم لأيطاليا
      ألحان : أنا مو عارفه كيف حمد متحمل غاده
      أسيل : ليه ما تحبينها
      ألحان : غاده كانت رقيقه ضحوكه ماتعرف التكبر بس من خذت حمد وأهي تقول ياأرض أنهدي ما عليك قدي
      بشاير : طيب على أيش كل هذا
      ألحان : حمد غني غني غني فاهمه كل طلباتها مجابه صارت مغروره
      أسيل : مثله جدر ولقى غطاه
      الكل : هههههههههههههههههههههههه

      بدت ألحان تسولف لهن عن أيش سوى حمد وغاده وعرفتوا ألحين كيف أسيل عرفت عن حياة حمد وطبعا لا يخفى عليها خافي فعرفت عن حياة فراس أخوها بحكم غاده وألاء زوجة فراس صاحبات وأخذن أولاد عم وكله من ألحان اللي تنقل لأسيل وبشاير أخبار حمد وفراس من غاده اللي تفتخر وتتفيخر بحمد وزواجها منه

      تعليق

      • أحبك كلمة ماتكفي
        عـضـو فعال
        • Jul 2010
        • 101

        #33
        رد: رواية والله أحبك ويشهد علي ربي



        في اليوم الثاني ............

        نجد(تطالع كرسي أختها ودمعت عينها وفي نفسها) : اه يالغلا
        مها(حطت يدها على كتف نجد ) : هونيها نجد وأهي تهون
        امنه : بتصحى بأذنن الله
        أشواق : ماعرفتو من سوى كذا
        نجد : لا صارت بغيبوبه وسرها معها بس شاكه وربي وماعندي الدليل
        أشواق : من
        امنه : لا يكون تقصدين
        نجد : فاهماتني أيه محد يتجرأ ألا أهو بس كيف قدر مدري
        امنه : أكيد نجود ماراح تدخله والشقه بابها مو مكسور
        مها : شغله تحير تحير
        : السلام عليكم
        الكل لف والصدمه شلته عن الكلام : ..................
        نجد(قطعت الصمت) : بنات علامكن هذي فضيله هلا فضيله حياك
        فضيله(تسلم عليها) : الحمد لله على سلامتك وماتشوف شر نجود
        نجد : الله يسلمك مبروك اللوك الجديد يهبل عليك
        فضيله : تسلمين لي
        البنات لحد الان في حالة صدمه : ...............................................
        نجد(بصراخ) : بنات
        البنات : هاه
        نجد : ترى صدق هذي فضيله مو خيال
        امنه : أسفه بس أحسك مثلنا
        فضيله(رفعت حاجبها) : مثلنا أيش تعنين
        نجد : ههههههههه يعني مرتبه وكشخه و(غمزت لها) وبنوته حلوه
        فضيله : هذا بفضل الله أولا ثم فضلك
        نجد : الحمد لله على كل حال انا دليتك بس على الطريق اللي ضيعتيه وأنتي كملتي
        مها : ونعم الطريق والله لا تضيعينه
        فضيله(أبتسمت) : أنا حابه أطلب شغله منكن
        أشواق : بشكلك هذا أطلبي وطلباتك أوامر
        فضيله : هذا أول محاسن اللوك الجديد
        البنات : ههههههههههههههههههههههههه
        نجد : امري
        فضيله : أبي صداقتكن أذا قابلات
        مها : أفا حياك معنا
        فضيله : كنت خايفه ما تقبلني معكن وأنكن تكرهني
        امنه : لا يافضيله حنى مانكره أحد بس نكره الأسلوب والشكل اللي ينافي الطبيعه بس شنو حصل لصاحباتك اللي قبل
        فضيله : صاحبات السوء هزئني وطردني يبني مثل قبل
        نجد : الخايسات ماعليك منهن هلا فيك معنا
        أشواق : فضيله حنا العصر بنزور نجود أيش رايك تجين معنا
        فضيله : حابه أشوفها والله
        نجد : حياكن راح تحس فيكن جلسي ليه واقفه فوفو
        فضيله : فوفو
        نجد : أسم الدلع
        فضيله : أسم دلع على هذا الجسم ههههههههههههه
        أشواق : بيتحسن وتشوفين
        فضيله : وهذي جلسه
        أمنه : نورتينا والله
        الكل : أي والله
        فضيله : تسلمون



        ************************************************** *********

        وفي المستشفى ...............

        زياد(كعادته دخل غرفة نجود) : صباحهم عسل كيف حبيبتي اليوم (أخذ الملف يطالعه) لا لا لا كل شئ عال اليوم حبيبتي اليوم ودوم بخير وشطوره
        (بهمس) : حبيبتك
        زياد(يلف وراه للصوت) : بسم الله أتهيأ أنا ولا سمعت أحد
        : من حبيبتك
        زياد(لف لمصدر الصوت تفاجئ) : نجووووووووووووووووود
        نجود(تبتسم بتعب) : هلا
        زياد(يقرب وبفرح) : أنتي أنتي صحيتي
        نجود(تهز راسها يتعب) : أيه
        زياد طلع يركض بأقوى ماعنده يسابق الناس والريح بيوصل بس لخاله دخل الغرفه بدون أستأذان
        زياد : خ....ا....ل.....ي
        محسن : علامك مو صاحي ماتشوف عندي مريض
        زياد(ياخذ نفس) : اسف بس نجود صحت صحت نجووووووووووووود صحت
        محسن(بفرح) : أحلف نجود متى
        زياد : توها كلمتني
        محسن(يلتفت للمريض) : ثواني لو سمحت
        المريض : تفضل
        روابي شافت خالها وزياد يمشون أشبه للهروله ويبتسمون قربت منهم
        روابي : على وين علامكم مستعجلين كذا
        محسن : نجوده صحت
        دخلو غرفة نجود .....
        محسن(بفرح) : نجود
        نجود(تبتسم بتعب) : هلا عمي
        محسن(يبوس جبينها) : ألف الحمد لله على سلامتك
        نجود : الله يسلمك
        روابي(تمسح دموع الفرح) : سلامتك
        نجود : تسلمين لي
        محسن (يطلع جواله) : أنا بتصل بعبدالوهاب أبشره وجدتكم
        روابي : وأنا بتصل بأسيل وأمي
        زياد(قطع كلامهم) : نجود من سوى فيك كذا
        نجود : مدري
        محسن : ماتتذكرين
        نجود : لا
        روابي : يحصل أحيانا لا تخافين شوي شوي تتذكرين
        محسن : ألو ........ عبدالوهاب
        عبدالوهاب : هلا بأبو أحمد
        محسن : عبدالوهاب نجود صحت
        عبدالوهاب : أحلللللللللللللللللللللف
        محسن : والله بنتك بخير
        عبدالوهاب : الله يبشرك بالخير أنا جاي
        خلال ربع ساعه .......
        الكل أخذ خبر بصحوة نجود من الغيبوبه وأتجهوا للمستشفى فقط أبناء المدارس الجامعات ماكان عندهم خبر كبار العائله تجمعوا بغرفة نجود يتحمدون لها على السلامه أختلطت البسمه بالدمعه
        الأم(بدموع) : الحمد لله على سلامتك
        نجود(تمسح دموعها وأهي بحضن امها) : الله يسلمك
        أحمد : ألف ألف الحمد لله على سلامتك
        نجود : الله يسلمك
        أحمد : ياجماعه أنا أسف بس الكل لازم يطلع عشان ضابط التحقيق ياخذ أقوالها عن اللي صار
        محسن : بس أهي ماتتذكر
        أحمد : هذا شغله يبه
        نجود : طيب بس ممكن أكلم أسيل وعبدالله في شئ ضروري
        عبدالوهاب : مافيها شئ خلونا نطلع
        أسيل : خير نجود
        نجود : جدي عناد علمنا ناخذ حقنا بإيدينا صح وأنا أبي قبل الشرطه تاخذه تاخذون حقي منهم
        عبدالله : منهم نجود تعرفين من سوى فيك هذا
        نجود : نعم اعرف وما فقدت الذاكره صورته محفوره بعقلي
        أسيل(بعصبيه ) : من وانا أشرب لك من دمه
        نجود :حمود
        عبدالله : ولد خالتي
        نجود : أيه
        أسيل : كيف دخل نجود مافي خلع بالباب
        نجود : أمل ساعدته
        عبدالله وأسيل : شنووووووووووو أمل
        نجود : أيه أمل
        أسيل : قولي لنا وش حصل بالتفصيل
        نجود : بعد ماأمي وعايشه طلعن ب 10 دقايق أنطق الباب وشفت من العين السحريه
        شفت أمل تعجبت منها اول ما فتحت خذتني بالأحضان وتحمدت لي على السلامه وقالت جايه تصلح العلاقه بينا وسولفنا وبكينا وفتحنا صفحه جديده من حياتنا قلت بجيب لنا شئ نشربه قمت ورحت للمطبخ قلت برجع أسألها شنو حابه تشرب لقيتها فتحت الباب أستعربت قلت وين تبين تروحين ثواني دخل حمود قبل ترد علي خفت قلت له كيف تدخل هنا ولفيت لأمل قلت أنتي أيش سويتي وش قاعده تسوين أبتسم لي أبتسامه عمري مانساها كلها خبث ونذاله وخسه كلها قرف وأشمئزاز نظرات تتفحص جسدي تتأملني بمكر خفت كنت مرعوبه تمنيت أنه حلم غمضت عيوني قلت يمكن أصحى بس صحيت على صوته النشاز يقول لأمل تنزل تنتظره بالسياره طلبتها(وبدت تبكي) طلبتها وطلبتها لا تخليني أمل أمل لا تخليني ماسمعتني خلتني معه بروحنا بكيت وطلبته طلع ترجيته وتذللت له قال لي أنتي لي قلت حرام ما يجوز بكل برود يقول ما يهمني أنتي لي حلال حرام المهم أنتي لي كان أسرع مني مسكني(ضمت رجولها لجسدها ولفت أيديها حولهن) حاولت أخلص نفسي حاولت ماقدرت كان أقوى مني كنت ماأبي اضعف أن ضعفت معناه نهايتي قدرت أضربه بمنطقه حساسه طاح على الأرض ركضت لبرى الشقه لحقني مسكني من ثوبي من الخلف يجرني وأنا أحاول أخلص نفسي بس زلت رجلي وطحت من الدرج وهذا أخر ماأتذكر
        عبدالله (ضمها له) : أهدي حبيبتي حيوانات
        نجود : انا بسألكم انا أقصد أهو انا
        أسيل (تمسح على راسها) : لا ياقلبي ماقدر يلمسك أنتي بخير
        نجود(تبتسم) : الحمد لله الحمد لله أيش راح تسوين ألحين
        عبدالله(بغضب يعصف بداخله) : والله لأخليهم يندون نجود سمعي لا تقولين شئ فاهمه
        أسيل : أدعي أنك فاقده الذاكره
        نجود : ماراح يصدقون
        عبدالله : يومين بس
        نجود : حاضر
        طلعت أسيل وعبدالله من الغرفه...........
        عبدالله : تفضل حضرت المحقق تقدر تاخذ أقوالها
        أسيل(تنزل لمستوى أمها على الكرسي) : يمه أنا رايحه مع عبدالله
        زهره : وين صار شئ
        أسيل : بعدين (تلف لعايشه) أنتبهي على أمي
        عايشه (بخوف) : أسيل علامك
        عبدالله : عم عبدالوهاب أنتبه لأمي
        عبدالوهاب : علامكم نجود قالت شئ
        أسيل(تبتسم) : لا يبه بنروح نبشر جدي ان نجود صحت
        زهره :ماتقدرون تتصلون عليه
        عبدالله : ومن يجيبه يمه
        زهره : طيب يمه
        عبدالله : يله أسيل
        فراس : عبدالله فيكم شئ
        عبدالله(يبتسم) : كل خير

        طلعت أسيل وعبدالله أولا لبيت العمه أمينه بدلو ملابسهم أخذت أسيل ثوب وشماغ من عبدالله وطلعوا لبيت الخال خلف دخل عبدالله وطلع المفاتيح اللي معه
        عبدالله(يبتسم) : ماغيرهن
        أسيل : الحمد لله خلنا ندخل
        وسميه(توها طالعه من المطبخ) : عبووووووود من معك
        أسيل(تفك اللثمه) : أنا
        وسميه(بغضب) : أيش جابكم هنا
        عبدالله : وين امل
        وسميه (بعصبيه) : أيش تبون منها يله طلعو برا
        عبدالله(يصعد لغرفتها) : أنا أعرف وين
        وسميه(تاخذ الجوال) : وأنا راح أتصل على الشرطه
        أسيل(أخذت الجوال منها) : أقول أنثبري زيييييييييين
        صوت ضرب وصياح أمل تصرخ وصوت عبدالله العالي
        عبدالله(ماسك أمل بشعرها ومنزلها) : ياحيوانه يا حقيييييييييييييره
        وسميه : عبدالله اتركها
        أسيل(بعصبيه) : الموت بس راح يخلصك ياحقيره كذا تسوين فينا عبالك راح تموت لا حيت سامعه حيت ماماتت
        وسميه(تبكي) : خلوها علامكم عليها
        عبدالله (يلبسها عباتها) : قدامي
        أمل(تصيح ) : يمه ييييييييييييييييييييييييييمه ألحقيني
        طلعت أمل مع عبدالله وأسيل وركضت وسميه للتلفون تبكي وتصيح على بنتها
        وسميه : الو
        خلف(بخوف) : علامك تصيحين
        وسميه : ألحقني عبدالله وأسيل أخذوا أمل
        خلف(مصدوم ) : شنوووووووووووو وين ومتى
        وسميه : مو عارفه توهم طالعين خلف الحق بيذبحونها بتصل على الشرطه
        خلف : لا أنا أتصرف لا تتصلين أنا برجعها ألحين
        وسميه(سكرت الجوال ودقت على ترفه ) : ألو
        ترفه : هلا يمه
        وسميه : ترفه أسيل وعبدالله جوكم ومعهم أمل
        ترفه : لاء ليه
        وسميه(تصيح) : ياويلي على بنتي وين راحو
        ترفه : يمه يمه أيش حصل وشنو دخل أمل بعبد الله وأسيل
        وسميه : مدري اللي أعرفه دخل عبدالله وأسيل وأخذوا امل بشعرها يجرها عبدالله ويهدد وأسيل وأهو كانوا لابسين ثياب وشمغ
        ترفه : طيب أهدي قولي لي قالو شئ قالو ليه يسوين كذا
        وسميه : لا لا إلا بلا قالو عبدالله قال ياحقيره ياحيوانه وأسيل قالت الموت بس راح يخلصك ياحقيره كذا تسوين فينا عبالك راح تموت لا حيت سامعه حيت ما ماتت
        ترفه : ماقالو من يقصدون
        وسميه : لا تكفين ترفه تصرفي رجعي بنتي قبل يذبحونها
        ترفه : تامرين يمه سكري أنا بحاول أتصرف
        حاولت تتصل بس الجوالات مسكره قررت تروح لعمتها يمكن تفهم
        ترفه شافتهم كلهم جالسين برى لأن المحقق داخل عند نجود مع أبوها وأحمد
        ترفه (تجلس قدام عمتها): عمه وين أسيل و عبدالله
        زهره : راحو صار لهم كذا نص ساعه
        ترفه (بخوف): وين
        عايشه : علامك ترفه أيش فيك ترجفين
        خالد : فيك شئ
        ترفه (تمسك يد عمتها): أبوس ايدك وين أخذو أمل
        زهره : أمل من أخذها
        ترفه : أسيل و عبدالله
        روابي : ترفه أسيل و عبدالله قالو يبون يروحون لجدكم
        ترفه : كذبوا راحو لبيتنا
        فراس : أسمحيلي بس فهمينا من قال لك
        ترفه : أمي تقول دخلوا أسيل و عبدالله بلبس رجاجيل و أخذوا أمل غصبن عليها و كانوا يهددون وطلعوا
        حمد : بنادي أحمد ثواني
        عايشه : أتصلتي عليهم
        ترفه : أيه أيه مغلقين جوالاتهم
        أحمد : خير حمد قال أن في شئ
        عايشه : ترفه قولي لأحمد أهو عسكري
        أحمد : خير يا أخت ترفه
        ترفه : مدري عبدالله و أسيل دخلوا البيت وخذوا أختي أمل وكانوا معصبين و قالوا ضنيتي أنتي و أهو أنها ماتت لا هي حيه
        أحمد : تقصدين نجود
        زهره (توقف): أنا أتصرف
        أحمد : ما يصير يا خاله
        زهره (تلف له): أحمد لازم أدخل
        عايشه : أحمد أتركها أنت ما تعرف أسيل و عبدالله أيش ممكن يسوون أرجوك
        زهره (تدخل لغرفه نجود): نجود
        المحقق : لو سمحتي
        أحمد يأشر له يسكت
        نجود (تطالع أمها والكل اللي مجتمع حولها):هلا
        زهره : عبدالله و أسيل وين راحو
        نجود (تنزل راسها): مدري
        زهره (بعصبيه): نجووووووووود
        الأب : زهره علامك على البنت
        زهره : رفعي راسك وطالعيني
        نجود تطالع لأمها و تقول في نفسها يا نجود لا تضعفين
        زهره : أنتي تعرفين من سوا فيك كذا صح
        نجود تهز راسها بلا و أهي متأكده أن أمها مو مصدقتها
        ترفه (تقرب من نجود و ترتعش): نجود أمل لها دخل باللي صار لك صح
        نجود (بحزن): إيه
        ترفه : ما أصدق لا ما أصدق
        ترفه ما تحملت الصدمه معقوله أختها تشترك بعمليه الأعتداء على بنت عمتها حست بدوخه و رجولها مو حاملتها أغمى عليها وقبل توصل للأرض
        خالد (مسكها): ترفه ترفه
        محسن : أنقلوها أكيد تعرضت لصدمه روابي روحي معهم
        أحمد : نجود و من الثاني
        نجود : ...................................
        زهره (بعصبيه): نجود عبدالله و أسيل أخذوا أمل وين
        نجود(بعصبيه تصارخ): جهههههههههههههههههههنم جهنم تستاهل يارررررررررررررررررررررررررررب تمووووووووووووووووت
        محسن : أنا أسف بس لازم نخدرها توها صاحيه ماراح تستحمل صدمه ثانيه
        أحمد : بس لازم نعرف
        زياد(يعبي الأبره بالمخدر) : ماراح تستحمل وتدخل غيبوبه ثاني مره
        نجود(بخوف) : لا لا ما أبي أنام لا لا
        محسن : لازم تنامين
        نجود(تصيح) : لا لا ماأبي لأبره يمه يمه خلاص والله أهدي بس أبره لا لا
        زياد : أسف بس لازم تنامين أهدي
        نجود(مسكها عمها وفراس وتصارخ) : لا لا زياد يالخايس أكرهك أكرهك لا لا لا اي زياد أكره.....
        زياد(أبتسم وفي نفسه) : لو تكرهيني أحبك ياطفله
        محسن : خلونا نطلع
        زهره : أنا بروح اشوف ترفه
        عايشه : أنا ببقى مع نجود


        الكل يتسائل وين عبدالله وأسيل وأيش قصة أمل والطرف الثاني بقضية نجود


        ************************************************** ************

        أنتهى الب 14 ارت

        **************************************************

        تعليق

        • أحبك كلمة ماتكفي
          عـضـو فعال
          • Jul 2010
          • 101

          #34
          رد: رواية والله أحبك ويشهد علي ربي


          ************************************************** ******************
          الب 15 ارت

          ************************************************** ************



          في هذا الوقت كان عبدالله واسيل قدام بيت حمود أسيل وأمل جالسات بالكرسي الخلفي وعبدالله قدام
          عبدالله(بعصبيه) : ياحيوانه تعرفين شباب وطلعات
          أسيل : أهدى وبعدين بعد ما هددك بالصور أيش حصل
          أمل(تصيح) : هددني أذا ما ساعدته راح يوري عبدالله الصور رضيت أساعده
          عبدالله(لف عليها وعطاها كف طلعت كل حرته على خدها) : حقيره بعتي شرف بنت عمتك ليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييه كان جيتي لي
          أمل (من قوة الكف طاح راسها بحظن اسيل ) : وأنت من متى كنت معنا أو مهتم فيني لا تلومني لو نفسك بالأول أنت ماتعرف غير عمتي وبنات عمتي وأبوي ما يعرف غير الفلوس وعابد الورشه كلن لها بنفسه وكرهه
          عبدالله(حس بتأنيب الضمير ) : كملي
          أمل (تتعدل) : بعدين رحنا لنجود ودخلته وبعد 10 دقايق طلع يركض قال أنها ماتت طاحت من الدرج وماتت
          أسيل : طيب
          أمل(تلف لها وبعيونها زاد الدمع ) : لا مو طيب مو طيب الله عاقبني باللي بغيت أسويه فيكم وبنجود حمود أعتدى علي انا عشان يضمن سكوته انا ضعت ضعت
          أسيل(تضمها وتحاول تهديها) : سامحينا ياأمل
          عبدالله(نزل وصعد جنب أمل) : أمل
          أمل (من الخوف لزقت بأسيل) : أنا تبت والله تغيرت أنا أنا
          عبدالله(أبتسم وفتح أيديه لأخته) : أنا أسف
          أمل(بكت وأرتمت بحضن أخوها اللي فقدته من دهر) : سامحني ياخوي سامحني أهو وربي السبب ما قدرت ماقدرت
          عبدالله(يمسح دموعها بحنيه) : والله اللي خلقني لأخذ حقك وحق نجود وحقنا من عيونه
          أسيل : عبدالله ألحين الوضع أختلف حمود معتدي على امل لازم نصلح هذا الشئ أول بعدين يجي وقت الأنتقام
          عبدالله : قصدك نزوجهم
          أمل(بدت ترجف) : لا لالا عبدالله راح يذبحني
          أسيل : ماراح يلمسك بس لازم تتزوجينه أنتي عارفه أنك ألحين ماعدت بنت بعد اللي صار لو تزوجتي راح يعرفون وتصير مصايب نزوجكم ونطلقكم ثاني يوم
          أمل : توعدوني
          أسيل وعبدالله : نوعدك
          عبدالله : ماراح يصيبك شئ وعد بس خلونا نمسك هالحيوان
          أسيل : الأمور تعقدت كيف نسوي التحاليل لهم وبعدين وين نروح كل اللي خططنا له تغير
          عبدالله : عند جدي مانقدر نروح بعدين لوحدنا ما نقدر نتصرف هذي الحقيقه تغير كل المخطط
          أسيل : خالي ما نقدر نقول له من من من أييييييييييييه أبوي
          أمل : ماراح يبلغ عني
          أسيل : راح أشرح له(فتحت جوالها) أووووووووه كل هذي رسائل
          عبدالله : من
          أسيل : الكل يطلبون تتصل عليهم ضروري ونرد أمل ونفهمهم السالفه وأن الشرطه أخذت خبر باللي صار ولازم نسلم الفاعل له ومن ذا الكلام
          أمل(بحزن) : حمود خطير محد يقدريثبت عليه شئ راح ينكر
          أسيل : كل ظالم وربه يبعث له اللي أظلم منه لا تحاتين
          عبدالله : أششششششششششش هذا حمود توه واصل
          أسيل(تفتح الباب ) : خلنا ندخل يله
          عبدالله(يسحب من تحت الكرسي عصا كبيره) : يله
          فعلا أنزلو وقبل يدخل البيت ضربه عبدالله بالعصا على راسه وأفقده التركيز وأغمى عليه جابت أسيل حبل وربطوه وكممو فمه وفتحوا صندوق السياره وحطوه فيه
          عبدالله : تفووووو عليك يالحقير حتى صلة الرحم ماحسبت لها حساب
          أسيل : خلنا نروح قبل أحد يشوفنا
          عبدالله(بعد ما حركو السياره) : كيف نتصرف أذا أتصلنا على أبوك راح يعرفون
          أسيل(تطالع ساعتها ) : خلنا نروح لمدرسة نجد عندي خطه أتمنى تضبط
          عبدالله : أوكيه







          ******************************************






          في بيت خلف

          وسميه (تصيح) : ياويلي على بنتي
          عابد : يايمه لا تحاتين
          وسميه(بعصبيه) : أيش ما أحاتي أنت ما شفتهم الشر يتطاير من عيونهم
          خلف : السلام عليكم
          عابد ووسميه : وعليكم السلام
          وسميه : هاه لقيتها
          خلف : لا ترفه ردت عليك
          وسميه(ترجع تصيح) : لا حتى جهازها مغ. ترفه
          ترفه اللي توها داخله وعيونها متورمه من الصياح
          وسميه(ركضت لها وأرتعشت خافت من شافتها) : أذبحوها أذبحو بنتي
          ترفه(بحزن) : ياليت يذبحونها
          وسميه (سمعت الكلام وعصبت عطتها كف) : طراخ يالحماره ذي أختك
          ترفه(تصيح بعصبيه) : أختي أختي الحقيره اللي خططت لكل شئ أهي اللي دخلت المعتدي على نجود فاهمه
          خلف(مسكها بعصبيه) : أيش تقولين
          ترفه : أييييييييييه أهي اللي فتحت الباب له قدمت بنت عمها للحيوان ينهش فيها يهتك عرضها
          وسميه : لا ما أصدق بنتي تسوي كذا أنتي كذابه كذابه
          ترفه : لا صدقي أنا كيف أقدر أقابل عمتي ليه سوت كذا فينا فضحتنا لييييييه
          الكل دخل بحالة حزن وبكاء مرير الصدمه شلت الكل كيف أمل بنت 20 سنه تخطط لشئ مقرف ومحرم كيف تفكر أن شرف بنت عمتها أهو شرفها ليه تستغل صلة الرحم أبشع أستغلال الأب حط وجهه بين ايديه حس أنه أنوصم بالعار
          خلف(صرخ بألم) : لييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييييه






          *****************************************





          أسيل : هاه نجد فهمتي
          نجد(تطالع لأمل وأهي تحس ودها تذبحها تضربها لين تبرد حرتها) : .....................
          أسيل(تهز نجد) : نجد نجد خليك معي
          نجد(تصر على ضروسها وتكتم غيضها لأنها وعدت أسيل ما تسوي لها شئ) : أيه فهمت
          عبدالله : يله نزلي
          نجد : طيب
          دخلت المستشفى وأتجهت لغرفة نجود الكل موجود برى كانوا الأطباء داخل يسوون فحوصات لنجود
          نجد : السلام عليكم
          الكل : وعليكم السلام
          عايشه(بفرح) : نجد نجود صحت صحت
          نجد(عارفه بس أدعت بالصدمه) : والله حلفي متى
          عايشه : من ساعتين
          نجد : بشوفها
          فراس : الدكاتره داخل أستني لين يطلعون
          عايشه : من جابك نجد
          نجد : هاه مها وصلتني محد جاني وجيت معها
          أحمد : عبدالله ما جاك
          نجد(تهز راسها بلا) : إلا وين أمي وأبوي
          فهد : خالتي داخل مع نجود وأبوي عند عمي سعد
          نجد(تحط شنطتها على الكراسي) : بروح أسلم على عمي وأرجع
          فراس : أوصلك
          نجد : لا أنا أدل لا تتعب نفسك
          فراس : براحتك
          نجد أتجهت لغرفة عمها اللي نقلوه لها بعد ما أستقرت حالته
          نجد : السلام عليكم
          سعد وعبدالوهاب : وعليكم السلام
          نجد (تسلم على عمها وأبوها) : الحمد لله على سلامتك عمي
          سعد : الله يسلمك
          عبدالوهاب : شفتي نجود صحت
          نجد(تبتسم) : أيه قالو لي بس ما شفتها عندها الدكاتره
          جراح (يدخل) : السلام عليكم
          الكل : وعليكم السلام
          جراح : كيفك نجد
          نجد : بخير وانت
          جراح : بخير الحمد لله على سلامة نجود
          نجد : الله يسلمك يبه
          عبدالوهاب : هلا
          نجد : بغيتك بموضوع برا
          عبدالوهاب(يوقف) : طيب أسمحولي بنوتي تبيني
          بعد ما طلعوا جلسوا على الكراسي الخارجيه وبدت نجد تحكي لأبوها كل اللي صار مع نجود وأن عبدالله وأسيل قدروا عليه وأهو معهم
          عبدالوهاب : خلاص نسلمه للشرطه
          نجد : لا يبه بدري
          عبدالوهاب : أيش المشكله
          نجد (بعصبيه) : لأن الحيوان أعتدى على بنت خالي أمل
          عبدالوهاب : لا حول ولا قوة إلا بالله
          نجد : أسيل وعبدالله معهم أمل وحمود بالسياره ولازم يزوجونهم لبعض يوم واحد ويطلقونهم بكره وأذا بلغو الشرطه الفضيحه راح تلحق الكل وأولهم خالي
          عبدالوهاب : طيب أيش راح يصير مخططين لشئ
          نجد : أظن يبونك تساعدهم
          عبدالوهاب : كيف
          نجد : مو عارفه هم برى ينتظرونك يبه
          عبدالوهاب : أنا رايح لهم
          نجد : يبه ما يبون أحد يعرف أبدا
          عبدالوهاب : طيب تعالي أوصلك لأمك وأطلع لهم
          نجد :حاضر

          عبدالوهاب خبر محسن باللي صار وأخذو من حمود وأمل التحاليل المطلوبه وأمر ان يترك كل شئ ويهتمون في خروج النتيجه بلا مانع عبدالوهاب اخذ عبدالله واللي معه لمزرعة حمد بدون علمه حمد مبلغ العمال والحراس ان عمامه ينفذ أوامرهم بدون أعتراض مافيه فرق بينه وبين عمامه

          أما نجد اللي ما قدرت تستحمل شوفة نجود طاحت فيها بوس وحضن والكل يضحك ويمسح دموعه
          نجد(تمسح دموعها) : ياقلبي أشتقت لك
          نجود : وأنا بعد
          عايشه : نجد أبوي فين راح
          نجد : مدري
          فهد : بعد ماكلمك طلع بسرعه
          نجد : مدري
          راشد ومشعل : السلام عليكم
          الكل : وعليكم السلام
          راشد(يسلم على نجود) : ألف الحمد لله على سلامتك
          نجود : الله يسلمك
          مشعل : الحمد لله على السلامه يا بنت عمي
          نجود : الله يسلمك مشعل
          فراس : من خبركم
          راشد : ابوي أتصل علي وأول ما خلصنا محاضرات جينا
          زهره : ماتعرف أبوك وين فيه ألحين
          راشد : لا خير صاير شئ
          فهد : أجلسو اخبركم
          نجد(استغلت أندماج الكل وهمست لنجود ) : نجود
          نجود(بصوت واطي) : هلا
          نجد : تطمني صادوهم حمود وأمل
          نجود : الحمد لله
          زهره : فيكن شئ
          نجد ونجود : لا
          زهره : نجد ايش صاير
          نجد : ولا شئ
          زهره : ألح
          عايشه(تقاطع أمها) : يمه تفضلي أم سعود تبي تكلمك
          نجد (تبلع ريقها وفي نفسها) : ياويلي هذي ام مها يارب ماتسألها يارب
          زهره : ألو هلا كيفك ...... الله يسلمك ........ الحمد لله ........ لا قالت لي نجد أنها وصلتها .....(لفت لنجد) ...... لا أجل انا غلطانه من وصلها أيه زين زين ......... لا بخير لله الحمد ..... حياكن بأي وقت ......يوصل مع السلامه
          نجد : والله والله مالي دخل
          زهره : تعالي
          نجد (تجلس جنب فهد): لا
          ( مشعل الي قلبه يرف حب لنجد و ميت فيها وبدلعها و برائتها وعيونه بالنهايه تبي تفضحه إذا ما تدارك عمره بس في من لاحظه و أبتسم وسكت )
          زهره : تعالي أقول لك
          نجد : لا و الله عارفه أيش راح تسوين
          زهره : أجل ليه تكذبين
          نجد : بإيش
          زهره : تقولين مها اللي وصلتك
          نجد : وربي ما كذبت أقصد يوم الحادث شفتي
          الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
          محسن (يدخل): السلام عليكم
          الكل : و عليكم السلام
          محسن : علامكم أصواتكم طالعه
          زهره : من هالكذابه نجد
          نجد (تدعي البراءه): أنا
          محسن : علامها
          فراس : تقول وصلتها رفيقتها واللي موصلها عبدالله
          محسن (يقرص خدودها): للكذب أسباب صح
          نجد (تحب عمها): صحين هذا اللي فاهمني
          محسن : أنا جاي أقول لكم أن أسيل و عبدالله بخير يا أم عبدالله راح يباتون ليلتين برا البيت
          زهره (بخوف): وين
          محسن : معهم عبدالوهاب لا تخافين عليهم
          عايشه (تطالع نجد): يعني قلتي لأبوي عنهم
          نجد : أيه
          فهد : واللي سوا في نجود كذا أيش صار فيه
          زياد و حمد (توهم دخلو): السلام عليكم
          الكل : و عليكم السلام
          حمد : من الي صار فيه
          فهد (يلف له): توني أسأل عمي من سوا في نجود كذا
          محسن : إيه معاهم
          حمد : أخص مهم هينين
          مشعل : طيب ليه ما سلموه لشرطه
          محسن : في سبب صعب أني أقوله
          زهره : ومن أهو
          محسن : ...............................
          نجود : حمود يمه
          زهره (بصدمه): شنوووووووووو
          نجد (تجلس قدام أمها): سامحيني كان لازم أول نقدر عليه
          نجود : وأنا بعد سامحيني حلفت ما أسلمه إلا إذا أخذت حقي منه
          نجد (تلتفت لها): صعب يا نجود الأمور أختلفت
          نجود : كيف يعني
          محسن : ولا شئ
          نجود : أيش صار
          نجد : حنانه خلاص سكتي
          فهد : عمي و نجد أيش وراكم قولولنا
          محسن : ولا شئ نجود لازم ترتاحين ياجماعه خلوها بروحها
          نجود : انا مو تعبانه خلوكم نجد لازم تفهميني بليييييييييز
          زياد : أذا ما أرتحتي نجيب لك مخدر
          نجود(بعصبيه) : أنت لا تتكلم
          نجد : هههههههههههه حاقده عليك
          نجود : لا والله فرحانه مع هالوجه
          نجد(تهز براسها بنعم ) : هههههههههههههه
          زهره : حشى ماتسكتن أستحن نسيتن ان معكن ناس
          الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههه
          نجد مع ألحاح نجود قررت تقول لها وهمست بأذنها بكلام كل الأعين لهن أرتسمت على وجه نجود ملامح صدمه وألم بدت دموعها تاخذ مجراها على خدودها غطت وجها بايدها اليمين لان اليسار مكسوره
          نجود(تصيح) : بليز خلوني بروحي
          زهره (بخوف) : نجود شفيك
          نجود : .................
          زهره (تلف لنجد) : أيش قلتي لأختك
          نجد تطالع لمحسن تستنجد فيه
          محسن(فهم نظرات نجد ) : تعالي ياأم عبدالله أنا بقول لك كل شئ
          نجد : نجود انا أسفه أنت....
          نجود : طلعي برا ماأبي أشوف أحد
          محسن : فهد وصل خالتك والبنات لبيت عمتك
          حمد : لا انا أوصلهن لا تتعب نفسك ياأبو عبدالوهاب أنا رايح لأمي أمينه أذا سمحت خالتي
          زهره : طيب بس خلوني أعرف أبو احمد أيش عنده
          محسن طلع مع الأم يفهمها ايش حصل والباقي فضل ينتظر
          نجد : نجود
          نجود : ...............
          نجد : والله ماكنت أعرف إلا اليوم وما كنت بقول لك بس انتي اصريتي
          نجود(تصد عنها للجهه الثانيه) :..................
          نجد(تاخذ جوال عايشه) : طيب يانجود اوريك ........... ألو هلا فضيله
          نجود(لفت لها بصدمه) : ............
          نجد(لاحظت صدمة نجود) : هلا حياتي انتي كيفك
          نجود(بققت عيونها وبهمس) : حياتك
          نجد(تلف لها ) : وعمري وقلبي وحبيبتي
          نجود(عصبت) : مو صاحيه مو صاحيه
          نجد : هههههههههههههههههههههه ألو هلا فوفو أيه صوتها الحمد لله صحت ...... حابه تكلمينها ههههههههههههه أوكيه نجود كلميها
          نجود(بعصبيه) : تخسين
          الكل مو فاهم شئ
          فهد : عيوش علامهن
          عايشه : هذي بنت مسترجله معهن بالمدرسه
          فهد : وكيف نجد تكلمها
          عايشه : مدري شئ غريب خلنا نشوف أخرتها
          نجد : نجود كلميها
          نجود : عطيني (بعصبيه) ألووووو ..... نعم ....نعم ... ألحفي متى .... لا ماأصدق لازم اشوفك ......(لفت لنجد) .......لا الهبله ماقالت لي
          نجد(عصبت) : هبله بعينك انتي وأهي
          نجود : ههههههههههههه طيب باي(لفت لنجد) لا مو قادره أموت فيك
          نجد : هاه سامحتيني
          نجود : على اللي سويتي مع فضيله سامحتك وتستاهلين بعد
          نجد(تضمها) : الحمد لله وجه فضيله خير علي
          نجد ونجود : ههههههههههههههههههههههههه
          فراس : منت صاحيات فهمنا وش السالفه
          نجد : هذي بنت مسترجله بس ربي هداها
          فراس(يغمز) : حلوه
          نجد(تفكر) : أممممممممممم حلوه بس خلها بعد لربع شهور لين ترجع بنت ثاني
          فراس : شنوووووووو لا لا انا بعد أربع شهور بتكون عندي اللي احلى منها
          مشعل(بلقافه) : من
          فراس : ياللقافه أذلف
          الكل : هههههههههههههههههههههههههههههه





          *****************************************

          تعليق

          • أحبك كلمة ماتكفي
            عـضـو فعال
            • Jul 2010
            • 101

            #35
            رد: رواية والله أحبك ويشهد علي ربي




            اليوم الثاني.........


            طلعت التحاليل واليوم الثاني تم الزواج وعبدالله قرر يعاقب حمود قبل يسلمه للشرطه

            أسيل مع عبدالله عند الحمام (وانتو بكرامه )
            أسيل : عبود أيش هذا
            عبدالله : موس
            أسيل(تبلع ريقها) : ليه تبي تشرحه مو كفايه ضربك له
            عبدالله : هههههههههههههههههههههه أول مره أشوفك خايفه
            أسيل(في نفسها) : كيف ما اخاف شكلك قبل شوي يخوف لولا الله ثم ابوي وقفك وبعدك عن حمود كان مات بين أيديك أثنين أموت رعب منهم أنت لما تعصب ومن عرفت حمد بحياتي
            (لفت له) لا بس مو من عاداتك دوم تفهمني بس هالمره همشتني
            عبدالله : ياطويلة العمر اسف مو قصدي أهمشك بس ناوي أعلمه معنى القذاره اللي سببها لنا
            أسيل : مو كفايه اللي سويته فيه انت ضربته ضرب ما يقدر يمشي ولا يتحرك منه لو ضارب حيوان كان رحمته اكثر منه
            عبدالله : تصدقين لولا أبوك وقفني كان مات بين أيدي نسيت كل العالم ونسيت أمل بس شفته
            أسيل(تبتسم) : طيب وين حاب تحط معرسنا الليله
            عبدالله : ههههههههههههههههههههه بالأسطبلات أن ما خليته يخيس عند البهايم ماكون أبو أسيل
            أسيل : يسلم لي الغالي بس طلبتك أنا بسوي شئ متمنيته
            عبدالله : خير امري
            أسيل : ابي أحلق له شاربه لأنه ما يجوز إلا على الرجال وأهو مهو برجال على اللي سواه وشئ ثاني حمود يموووووووووووووت بشعره أبيه يمووووووووووووووت قهر
            عبدالله : ههههههههههههههههههههههههه عاد شعره نقطة ضعفه لولا ابوك محلفني ماأتعرض له زود كان نحرته بس أأأأأأأأأخ ليتنا ما جبنا أبوك
            أسيل(في نفسها) : الحمد لله أني طلبته يجي عارفتك
            عبدالله(يمد لها الموس-الشفره) : تفضلي
            طلعت أسيل وعبدالله وكان حمود مربوط عند النخله وأمل وعبدالوهاب موجودين
            أسيل : حمود
            حمود(بعصبيه) : خير
            أسيل(تبتسم وتحرك الموس) : كم مره طلبت منك ما تتعرض لخواتي
            حمود(يطالع الموس ويبلع ريقه) : كثير
            عبدالله : ووكم مره حذرتك ماتجي لبيتنا
            حمود : كثير
            أسيل : طيب شنو أكثر شئ تحبه فنفسك
            حمود : هاه
            أسيل : أنت كله كوم وشوشتك كوم
            حمود : وش تبين تسوين
            أسيل : أولا بحلق لك شواربك لانها للرجال وانت منت برجال
            حمود : شنووووووووووو
            أسيل : وثاني بحلق لك اعز شئ عندك شعرك لأنك تجرأت على أعز الناس عندنا وكما تدين تدان والله لأخليك تندم
            حمود : لا تكفون
            عبدالله : بنسوي لك نيولوك جديد الكل بيحسدك عليه
            أسيل(تدعي البرائه) : أيه حمود سوري أذا جرحتك لأن هذي اول مره
            حمود : عبدالله أختك مجنونه أبعدها عني
            أسيل(مسكته بشعره ورجعت راسه لورى وحطت الموس على رقبته وبعصبيه) : عارف لولا الله وأبوي وربي لأقطع رقبتك من هنا بس أبوي حلفني وبعدين الجرح اللي بيصيبك ما يجي شئ عند الجرح اللي أصابنا منك
            عبدالله : اسيل شوفي شغلك


            فعلا بدت تحلق له كانت تتمنى الشفره تنزل لمستوى رقبته بالخطأ بس أهم وعدو أبوها ماتوصل الأمر للقتل رغم أنه حقهم حلقت له بطريقه مضحكه وأهو يتوعد ويهدد لكن ما سمعو له وبيتوه بالأسطبل اللي كل قاذورات (أعزكم الله) وحشرات ماليه المكان زاحفه وطائره والرائحه النتنه حدث ولا حرج كانت من اسوء الليالي اللي مرت عليه بعمره
            طلق أمل في اليوم الثاني رغما عنه وسلموه للشرطه اللي تفاجئو بجيتهم لأن عبدالوهاب بلغ أحمد خاف ما يقدر يسيطر على عصبيه عبدالله وقهر اسيل بعد ما ابتدى التحقيق معه تعرف بعض الجيران والبواب عليه وسجن على ذمة القضيه بإنتظار الحكم عليه





            *******************************************





            في بيت خلف .......

            عبدالله(يحمي أمل من أبوها لا يذبحها) : يايبه خلاص
            خلف(بعصبيه) : أتركني والله لأذبحها الحيوانه
            وسميه(تصيح) : تكفه خلها
            خلف : جب أنتي السبب ماعرفتي تربين
            عبدالله : لا يايبه كلنا السبب تكفه خلاص يبه
            أمل(تصيح) : يبه سامحني طلبتك
            خلف(يرفسها برجله) : أذلفي
            عبدالله (يضم امل) : خلاص يبه خلاص
            وسميه(تحب يده) : أحب يدك بنتي
            خلف(بعصبيه) : ذلفي لغرفتك لا تطلعين ابدا أبدا
            عبدالله : يمه خذيها لغرفتها
            وسميه(تمسك يدها) : تعالي أمل تعالي
            خلف(بصوت عالي) : لا أشوفها فاهمه تقعد بغرفتها ماأبي أشوفها
            عبدالله : هد يبه أجلس نتكلم
            خلف(ياخذ نفس) : أعوذ بالله أيش أسوي ألحين
            عبدالله : يبه أمل الله ستر عليها وزوجناها وطلقناها وحمود أخذ جزاته يايبه أحنا الرجاجيل الغلط منى أنا أعترف أني تركتها ولا أهتميت فيها عشان كذا أول ماواجهت مشكله حاولت تحلها بنفسها وطاحت بالغلط خلنا نفتح صفحه جديده نحب بعض ونهتم لبعض
            خلف : مافيه أمل لشئ
            عبدالله : ليه ماهذي أسيل ساعدتنا أول ماعرفت باللي صار والعم عبدالوهاب والعم محسن خلصوا كل الأمور اللي متعلقه بستر أمل
            خلف(وعيونه تغارقت بالدمع) : رغم اللي سويته فيهم وقفوا معنا
            عبدالله : يبه أنا أسف ماكنت خير ولد لك سامحني
            خلف(يضمه) : لا يا عبدالله مهما سويت لك كنت دوم بار فيني صديت عنك ضربتك سبيتك ماعمرك غلطت علي او رفعت صوتك بوجهي سامحني ياولدي
            عبدالله(يحب راس ابوه) : الله يخليك لي
            خلف : ويخليك لي
            عبدالله(يمسح دموعه ويبتسم) : إلا وين ترفه
            خلف : ترفه اه ياترفه لها 3أيام ماطلعت من غرفتها ماتبي تشوف أحد
            عبدالله : أنا بصعد لها أرجوك سامح امل وتقرب منها من جديد حسسها بأبوتك
            خلف : معليه مو اليوم أعصابي ماتساعدني وأنا عارف أني غلطت بحقها
            عبدالله : على راحتك انا رايح لترفه
            دق الباب ولا جواب ورجع دق الباب ولا جواب دخل
            عبدالله(أنصدم) : تررررررررررررررررفه
            ركض الأب والأم وأمل لغرفة ترفه كان راسها بحضن أخوها طايحه بغرفتها بدون حركه
            وسميه : لا بنتي ترفه
            خلف : عبدالله خلنا نوديها للمستشفى بسرعه
            وسميه(تصيح) : خذوني معكم
            خلف : جيبي عباتك والحقيني
            أمل : وأنا
            خلف(لف عليها بعصبيه) : أن تحركتي من البيت ياويلك
            عبدالله(يشيل ترفه) : أمل أنا بطمنك يله يبه
            خلف : يله وسميه لحقينا أذا ما جيتي بنروح عنك
            عبدالله : بسرعه يمه


            **********************************





            عند باب المستشفى ..........

            بشاير : ياربي من هالخايس جمال
            ألحان : عادته يتاخر صح
            بشاير: أيه كم مره يزفه احمد وخالد ولا فايده
            ألحان : طيب سواقي وصل اوصلك معي
            بشاير : لا ياقلبي روحي
            ألحان : أوكيه باي
            بشاير : باي
            بشاير(تطالع ساعتها) : عساك للضربه ياجمال وينك
            : اوصلك
            بشاير(لفت بعصبيه) : يا حقي..... فراس
            فراس(يبتسم) : هلا بشاير
            بشاير(تصد عنه) : أسفه ما شفتك
            فراس : عادي تمونين بشوره
            بشاير(لفت له ورفعت حاجبها) : هيييييييييييييه أشوف الأخ مطيح الميانه معي خير
            فراس : بنت عمي
            بشاير : الزم حدك ياولد عمي في حدود لا تتعداها فاهم
            فراس : طيب اوصلك
            بشاير : باي حق لا اخوي ولا أبوي ولا خالي ولا عمي ولا زوجي
            فراس(يبتسم) : أن شاء الله قريب
            بشاير(بعصبيه) : خيررررررررررررر ايش قلت
            فراس(بخوف) : لا ولا شئ
            بشاير : أحسب
            فراس : بشاير ترى ماعليه أوصلك أنا مو بروحي معي هيام ووجدان
            بشاير : الظاهر من عاداتك تقدم خدمات التوصيل
            فراس : أنا أعرض خدماتي على بنت عمي ترى انا ولد عمك وبالأخير ماني غريب
            بشاير : وأنا للأخير أقولك لا لا لا السايق بالطريق
            فراس : طيب ليه توقفين كذا بالحر
            بشاير(تصر على ضروسها) : فراس روح بطريقك دام النفس طيبه عليك
            فراس : أوف أأأأأوف كله هذا عشان توصيله ترى توصيله
            بشاير : الظاهر مو متعود على الرفض ولا الصد من البنات
            فراس : هههههههههههههههه بصراحه لا
            بشاير : طبعا بدليل زواجك 3 مرات والأخيره الاء
            فراس(متفاجئ) : كيف عرفتي
            بشاير(لفت عنه) : يقولون وش أختفى يارسول الله صلى الله عليه وسلم قال اللي بعد ماصار والله أن ما أبتعدت وتركتني لأقول لعمي وأبوي فاهم وألحين عن اذنك السايق وصل(قبل تمشي لفت له) أيه لاتوقف بالحر كثير تضرب فيوزات مخك باي
            فراس : يلعن شكلك منتي هينه أيش الاء عندك تخسي الاء وربي لأترك الاء لخاطر عيونك يالغلا
            وجدان(من وراه) : بووووووووووووووه
            فراس(أنتفض من الخوف) : ووووووووووجع روعتيني
            هيام(تطالع لبشاير) : اللي ماخذ عقلك يتهنى يارب
            فراس : يارب قريب راح يتهنى
            وجدان : نويت يعني
            فراس : ايه يله نروح
            البنات : يله




            أما داخل المستشفى .......

            بدت تصحى وتفتح عيونها كل شئ أبيض حولها
            أنا وين مت وأنتهت حياتي ولا حيه أنا وين اه صداع فظيع(رفعت يدها تلمس راسها لا حظت المغذي بأيدها) انا بالمستشفى أيش حصل يمه يمه
            الأم : ترفه
            ترفه(تلف راسها بتعب) : يمه
            الأم(بدمع) : الحمد لله على سلامتك
            ترفه : ليه البكي ياعيون ترفه
            الأم : خفت عليك
            ترفه (بدمع ) : ليت ربي خذاني
            الأم ك لا يمه لا تقولين كذا
            ترفه(تشيل المغذي من أيدها) : ما أبيه
            الأم :لا ترفه لا تقومين
            ترفه : وخري يمه خلاص بروح للبيت وين لفتي وعباتي
            الأم : بنادي ابوك وعبدالله
            ثواني ويدخل عبدالله وابوه
            الأب : ترفه على وين
            ترفه(بدمع) : على جهنم وين بعد البيت
            عبدالله (يجلس أخته على السرير) : أنتي تعبانه قعدي
            ترفه(تدزه) : وووووووووووووووخر عبود وخر
            عبدالله(بعصبيه) : لا علامك ترفه أيش حصل
            ترفه(بصوت عالي وعصبيه) : مالكم دخل خلني برجع البيت
            أسيل(تدخل) : ترفه علامك ليه شلتي المغذي
            ترفه : ماأبي شئ بروح البيت
            ترفه تدز عبدالله وتوقف بس من التعب أختل توازنها وطاحت على السرير مسكت راسها من الألم
            أسيل(تحط يدها على كتف ترفه) : نامي ترفه خليني أركب لك المغذي
            ترفه(بعصبيه توخر يد اسيل) : ما أبي خذني للبيت عبدالله
            عبدالله : ترفه أرجوك
            الأب : ياعمري أنتي محتاجه للعلاج
            ترفه : ما أبي ما ابي
            الأم (تصيح حالة بنتها) : ليه يمه تبين تذبحين نفسك
            ترفه(بصوت عالي) : ايييييييييييييه كيفي خلوووووووووووني
            محسن(يدخل) : السلام عليكم
            الكل : وعليكم السلام
            محسن : خير ترفه صوتك عالي
            ترفه(تمسح دموعها) : دكتور أكتبلي خروج ارجوك
            محسن (يطالع يدها اللي تنزف دم مكان المغذي) : ليه سويتي كذا تبين تموتين نفسك هانت عليك انتي كان ممكن تدخلين بغيبوبه ليه
            ترفه(تسد أذونها) : لا تنصحوني لا تنصحوني خلوني اطلع بمووووووووووووووووت هنا
            أسيل : ترفه من مضايقك ليه تبين تنتحرين أنا اسيل قولي لي وش مضايقك أهون عليك
            ترفه(تحط راسها على المخده وتبكي) : انا أنا
            محسن(يهمس لأسيل) : انا بركبه جيبي أبره مهدئه أعصابها تعبانه وماراح تهدى بسهوله
            أسيل : أن شاء الله
            ترفه هدت بعد الابره ونامت ورجعوا الأم والأب وعبدالله للبيت وأسيل رجعت لنجود تبات عندها





            ********************************





            بعد أسبوعين........ ....


            أنتقلو للبيت الجديد وخروج نجود من المستشفى

            نجد : ياربي الأستقرار حلو
            الأم : الله يعطينا من خيره ويكفينا شره
            أسيل(تغمز لها) : أيه وأول خيره رجوعك لأبوي يالعروس
            الأم(تحذفها بالكوشيه) : وووووووووووجع
            أسيل : هههههههههههههههههه وانا صادقه من قدك يالعروس وأم العروس
            (( الأم بعد اللي صار لبناتها وافقت ترجع لأبوهن ورمت كلام الناس ورى ظهرها تزوجو وبنفس اليوم تقدم أحمد لعايشه ووافقت عليه وملكو مع عمه واسيل اللي مازن بلغها أنه قريب بيرجع ))
            عبدالله : عاد أحمد من يوم ملكنا واهو يطلبني أعزمه على الغدا وانا طارده
            الكل : ههههههههههههههه
            عايشه تحس بالحيا لما يذكرون اسمه قدامها
            نجود : وووووووووويه فديت اللي يستحون
            أسيل : عبود
            عبدالله : هلا
            اسيل : خلنا نفرح فيك
            عبدالله : فال الله ولا فالك زواج لاء ما ابي
            الأم : ليه يمه
            عبدالله : ياعمري أجيب لعمري وحده تفرق بينا وتقرفني بحياتي بطلباتها واوامر انا حر الحين ملك نفسي
            عايشه : وأذا طق الحب قلبك ماتصير ملك نفسك
            عبدالله(يغمز لها) : الحب طق بابك
            اسيل : من أسبوع شفتها
            عايشه(شوي وتصيح من تعليقاتهم) : يمه
            أسيل : شنو يمه أمك عروس مثلك ماصار لها اسبوع مملك عليها إلا يمه صدق المعرس ماقال لك متى يجي يعني اقصد دام مافيه عرس عايشه وعرفنا بعد شهر أنتي لمتى ناخر العرس عيب الناس كذا بتهرج عنا
            الأم : جب أسيلوووووووووووه والله الحيا أنعدم عطيتك وجه
            عبدالله (يسوي نفسه جدي ويكلم امه وعايشه) : أسمعن ماعندي حريم تقعد مع الرجاجيل إلا بعد العرس فاهمات مو يتصلون علي يطلبون شوفتكن لا ماعندي هالسوالف
            أسيل(تصفر وتصفق) : عاش أبو أسيل يا قوي
            الأم(عصبت) : أنتو ما تعقلون مو وراكم أشغال
            عبدالله(يطالع ساعته) : إلا أسيل عايشه ماتبي اوديكن السوق تخلصن أغراض عروستنا عيوش
            أسيل : إلا ثواني نلبس
            نجد ونجود : خذونا معكم
            الأم : على وين
            نجود : يمه زهقنا من جلسة البيت
            الأم : الأمتحانات بعد اسبوعين ليه الطلعه ذاكرن أحسن
            نجد : ضاقت صدورنا
            عبدالله : عندكن الحوش طلعن ووسعن صدوركن
            نجد : لا عبود السوق أحلى
            الأم : قومن بلا هرج ذاكرن
            نجد ونجود : حاضر
            عبدالله : يمه أنا بالسياره قولي لعيوش وأسيل
            الأم : طيب بحفظ الرحمن
            عبدالله (يحب راسها) : الله يخليك لي






            ********************************





            في بيت سعد ........

            بعد ماطلع من المستشفى طلق حنان واخذ بسام وابتسام منها واهم في صياح وطلبات ما تنتهي
            وجراح وابوه مو عارفين ايش يسوون
            سعد(بتعب) : تعبت منهم
            جراح : يبه والله مو عارف كيف اسكتهم يبون امهم
            سعد(بعصبيه) : تخسي اوديهم لها خلها تولي
            جراح : بس بسومه بسام خلاص
            سعد : ياربي طيب لمتى بيصايحون صدعو روسنا
            جراح : وين اوديهم
            سعد : رح لعمتك سعاد أهم يفرحون مع عيالها
            جراح : طيب بسام ابتسام نروح رياض وروان
            أبتسام(تمسح دموعها) : ونلوح بلاقه
            جراح : ههههههههههه بقاله أوكيه نروح بلاقه
            سعد : ههههههههههههه قلب الأحرف ودهم أبي أنام شويه
            جراح : تامر يبه مع السلامه
            سعد : مع السلامه






            *****************************

            تعليق

            • أحبك كلمة ماتكفي
              عـضـو فعال
              • Jul 2010
              • 101

              #36
              رد: رواية والله أحبك ويشهد علي ربي




              في بيت الجده ............

              زياد : رنا رشا يله تأخرنا
              الجده : يووووه زيود شوي شوي الصوت
              زياد : يا يمه تأخرن ابوي كم مره يتصل
              الجده : تو الناس حنى المغرب
              زياد : معليه مثلك عارفه أبوي مسوي العشاء بمناسبة رجوع سامي من الخارج
              رشا(نازله ومن غير نفس) : ياربي يالسامي ما ابلعه ينحشر بالبلعوم
              رنا : شربي وراه ماي ينزل
              رشا (تضربها بكتفها) : جب
              رنا : رشوه أنا لا بسه نص كم وضربتك قويه مالي خلق تحمر
              زياد : يا بنات أخلصن
              رشا : زين يله
              زياد : مع السلامه يمه
              الجده : بحفظ الله رشا
              رشا : هلا
              الجده : يمه لا تشدين مع أبوك وأهله فاهمه
              رشا : أيه أن شاء الله
              الجده : يله روحو وسلمولي عليه






              ******************************






              في بيت سعاد...........

              جراح(يجلس) : معليه يا عمه بس ما سكتوا إلا لما عرفوا انا جايينك
              سعاد : مسموح يالغالي إلا شلون ابوك ألحين
              جراح : بخير بس تلاحظين أنه مو مثل قبل
              سعاد : الله يعينه ماهو متزوج
              جراح : هههههههههههههه شنو زواج الرجال ماصار له اسبوع قايم من طيحه والسبب حرمه تبينه يتزوج ما اظن
              سعاد : وأبتسام وبسام محتاجين أم
              جراح : حنى معهم
              سعاد : وأنت ليه ماتتزوج
              جراح : ما عندي نيه اتزوج أبدا
              سعاد : ليه متشائم كذا
              جراح : عفت الحريم بعد سوالف حنان
              سعاد :ياعمري اصابع يدك مو مثل بعض وبعدين ليه تروح بعيد خذ من بنات عمامك او عماتك
              جراح(تذكر مناير وعفويتها بس رفض المشاعر بسرعه) : معليه خليني على راحتي
              سعاد(توقف) : طيب راح تتعشى عندي
              جراح : لا ياعمه
              سعاد : مالي شغل تتعشى عندي وراح أحفظ لأبوك عشاء تاخذه معك
              جراح(يبتسم) : على راحتك






              *******************************





              تهاني(معصبه) : ليه لازم تبات عندها
              عبدالوهاب(يعدل شماغه قدام المرايه) : خلاص أهي زوجتي ولازم أعدل بينكم يوم هنا ويوم هناك
              تهاني : تكفه يالحاج متولي
              عبدالوهاب : عن طولة اللسان فاهمه وأمر وأنتهينا منه
              تهاني(بترجي) : طيب مولازم اليوم تروح
              عبدالوهاب : أنا قلت اليوم بروح
              تهاني : كذا تشمت فيني الناس ليه تسوي كذا
              عبدالوهاب : وليه سويتي اللي سويتيه من 18 سنه ماكان هذا حالنا الحين
              تهاني : تعاقبني على غلطه من 18 سنه
              عبدالوهاب : ربك عاقبك انا رايح مع السلامه
              تهاني(في نفسها) : الله لا يسلمكم






              *********************************





              في غرفة احمد السارح مع اغنية


              عمري ماتمنيت شيئ
              قدماتمنيتاشوفك
              واروى عيني من حلاك
              وتلمس كفوفي كفوفك
              حتى اناعندي ظروف
              يمكن اصعب من ظروفك
              المسافةبينناياحبيبي موبعيدة والظروف اللي تقول للاسف ماهي جديد
              لا تعذبني معاك وانا ذايب في هواك

              عمرى ماتمنيت شى

              طق الباب فسكر الكاسيت
              أحمد : ادخل
              بشاير : حمودي
              احمد(يتعدل) : هلا بشاير حياك
              بشاير : مانمت
              أحمد : لا بعدي حياك جلسي
              بشاير : إلا شخبار العروس
              أحمد : أأأأأأاه من عبدالله ما يرضى أجيهم او اكلمها
              بشاير : كلم عمي مثلك عارف عمي رد خاله زهره
              احمد : كيف اقوله
              بشاير : امممممممم تحجج بشئ
              أحمد : مو فاهم
              بشاير : حمودي فكر أقصد قل باخذ رايها بغرفة النوم مثلا صدقني عمي ما يقول شئ
              أحمد(يبتسم) : ياقلبي بشوره
              بشاير : احم أحم عشان تعرفون قيمتي
              أحمد : عارفين والله
              بشاير : أحمد بسالك عن شئ
              أحمد : خير
              بشاير : خالد له علاقه مع السستر حسناء المغربيه
              أحمد(أرتبك) : هاه من قال لك
              بشاير : الكل بالمستشفى ملاحظ حركات وغمزات والكل جايب سيرة خالد وانا مو قادره اقول شئ لأن هذي حقيقه وانا خايفه على خالد من الحرام
              أحمد : بشاير بقول لك شئ خليه سر بينا لين احصل الوقت المناسب
              بشاير : خير ياخوي
              أحمد : خالد متزوج حسناء
              بشاير(شهقت) : إهئئئئئئئئئئئئئئئئ أنت شتقوووووووووووول
              أحمد : لهم 7 شهور وموعارفين كيف نقول لأبوي
              بشاير : هذي مصيبه أبوي لو عرف بيذبحه
              أحمد : وانا خايف على أبوي
              بشاير : كيف نقول له
              أحمد : يسهلها ربك
              بشاير : أوكيه انا رايحه أنام تصبح على خير
              أحمد : وانتي من أهله







              ***********************************




              صباح يوم السبت اول أيام الأسبوع في مكتب حمد

              فراس(يدخل مكتب حمد) : السلام عليكم
              حمد : وعليكم السلام
              فراس(يجلس) : علامك تقولها من طرف خشمك
              حمد(ياخذ نفس من السيجاره) : ياعمي من طفرتي أمي صار لها اسبوع ما تكلمني إلا السلام ومع السلامه
              فراس : لحد ألحين زعلانه من سالفة زواجك المسيار
              حمد(بعصبيه) : كله من اختك وفمها اللي ماتعرف تسكره
              فراس : هد يا أبو ملاك عادي أذا عرفو اليوم بكره بعدين أحمد ربك امك ماتعرف إلا عن واحد كيف لوتعرف عن الثانيات
              حمد(يطفي سيجارته ويطلع وحده ثانيه) : مدري ايش ممكن يحصل
              فراس : كفايه دخان راح تذبح نفسك
              حمد : خلني أطفي حرتي فيها لا اسوي شئ ما تحمد عقباه
              فراس : كل هذا عشان عرفو بزواجك
              حمد : تنكت أنت عارف طفارتي والتدخل بشؤوني الشخصيه بس بس لو تقول من اللي يوصل لها المعلومات أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأاخ
              فراس(يلعب بكوره زجاجيه على المكتب) : على فكره حتى بشاير تعرف عن زواجي من الاء
              حمد(بتعجب) : كيف بعد هذي عرفت
              فراس : مو عارف بس احس لأسيل دخل
              حمد(بعصبيه) : لا فراس عقل اختك خلها تقول لي من يبلغها لا والله أنفذ اللي في بالي
              فراس : في بالك مثل شنو تغصبها تتزوجك أو تحيرها وخصوصا مازن توه مو مملك عليها
              حمد : تخسي انا أتزوج أم عيون لا ياعم مو كذا أنا لما أطعن أطعن بالصميم
              فراس(خاف على اخته لأنه عارف حمد) : حمد لا تتعرض لأختي
              حمد : خلاص تقول لي وانا ماأتعرض لها
              فراس : حمد أحذرك راع العلاقه اللي بينا
              حمد(يولع سيجاره) : لا تخلط بين الأمور الشخصيه (حب يغير الموضوع) إلا شخبار مناقصة ترميم الشوارع القديمه
              فراس : بكره نقدم العرض ويبي له اسبوعين تطلع النتائج
              حمد : طيب طيب







              *******************************






              في المستشفى............


              أسيل وبشاير باحد غرف المرضى يغيرن الشراشف والملائات
              بشاير : أسيل بسالك عن شئ
              أسيل : امري
              بشاير : من متى تعرفين عن زواج خالد
              أسيل(تعدل الشرشف) : من يوم وصلت حسناء على المستشفى
              بشاير : ومن غيرك
              اسيل : ترفه أهي اول من شافتها
              بشاير : ذاك اليوم اللي فقدت فيه ترفه اعصابها وجابها عبدالله وتمنت الموت كله بسبب زواج خالد
              خالد كان توه واصل للغرفه سمع اسمه ففضل ما يدخل حس بفضول وسند ظهره للحائط يسمع كلامهن للاخر
              أسيل : لاء خالد أحد الأسباب السبب الرئيسي حسناء
              بشاير : حسناء كيف لأنها أخذت حب ترفه منها
              خالد(منصدم) : حب ترفه انا معقول ترفه تحبني
              أسيل : لاء حسناء داهيه أكتشفت سر ترفه اللي خبته في قلبها من 5 سنوات فظرف يومين خالد اللي ماحس غيرة زوجته حست نظرات وحزن ترفه لشوفتهم كانت تطعنها تقهرها تشعل نار في قلبها كانت على مهل تضعف وتنهار بس
              بشاير : شنو بعد قولي
              اسيل : حسناء هددت ترفه ان ماتركت المستشفى وأبتعدت عن خالد تتسبب لها بمصيبه
              بشاير(بعصبيه) : على كيفها
              أسيل : في شئ حصل أنتي ولا الدكتور محسن أخذتو خبر فيه قبل يومين من دخول ترفه للمستشفى
              بشاير : كملي
              أسيل : ذاك اليوم كنت مع ترفه وحسناء والحان مناوبات بالليل سوالف وضحك دخلت حسناء علينا معها ملف الوصفات وعدد الأدويه بالمخزن قالت لترفه الأدويه ناقصه قالت أي أدويه
              قالت المخدر المسكنات القويه ناقص 15 علبه ترفه قالت ماأعرف وينهم وأيش تقصدين بسؤالك لي انا بالذات قالت أن توقيعك على أستيلام 15 علبه من المخزن بأمر الدكتور محسن أنكرت ترفه وقدمت حسناء لها الملف فعلا كان توقيع ترفه
              بشاير(متفاجئه) : يعني صادقه
              أسيل : لاء قلت راح أتأكد من الأدويه وألحان راحت معي بقت حسناء وترفه قالت ترفه انتي تكذبين صح حسناء كانت تضحك وقالت لها بكل برود أيه أنا زورت التوقيع وأذا مانفذتي اللي طلبته وطلعتي من حياتنا راح أقدم الأوراق واسحب الأدويه وتدخلين السجن ويصير لك فضيحتين فضيحة سرقة أدويه مخدره وفضيحة اختك المصون
              بشاير : لا مو معقوله كيف عرفت
              أسيل : خالد حكى لها وهذا كان خاتمت أستحمالها أنهارت ودخلت المستشفى طلبت من عمي يقبل استقالتها بس رفض ووقع لها على اجازه مفتوحه ومن ثاني يوم راحت لجده عند خالتي ريم
              بشاير(بعصبيه) : الحقيره كل هذا تسويه في ارق الناس اللي شفتهم


              خالد اللي وصل لقمة العصبيه من بعد اللي سمعه كيف ممكن حسناء تخطط لكل هذا معقوله اهو متزوج مجرمه لهذي الدرجه هي حقيره قرر يرد الشقه لأن حسناء ما عندها دوام اليوم حب يحط النقاط على الحروف ويفهم ليه صار كذا استأذن ساعتين ويرجع






              ***************************




              في بيت الجده ..........

              رشا توها صاحيه ونزلت بالبجامه مالها خلق تغير بعد سهرت البارح في بيت أبوها

              رشا : السلام عليكم
              الجده ورنا : وعليكم السلام
              رشا(بصوت عالي) : ملك جيبي لي كوفي
              الجده : أيش بلاك شوي شوي الصوت
              رنا : هههههههههههههه بلا ماتعرفين من ردينا امس وأهي معصبه
              الجده : خير ابوك قال لك شئ
              رشا : لا من هالزفت سامي ياكثر ما يتميلح ووووووووووووووع
              ملك : تفضلي
              رشا(تاخذ الكوب) : شكرا ملك جيبي لي تلفوني من الغرفه كوكلي بليز
              ملك : حاضر
              رنا : عاد سامي بسم الله عليه مؤدب وراقي
              رشا : خذيه
              رنا : خخخخخ تنكتين اهو ما يبيني عارفه من يبي
              الجده : ليه أبوك رد وفتح الموضوع مره ثانيه
              رشا(تاخذ الجوال من ملك) : شكرا وأهو يسكره هذا ولد عمك سامي معاه دكتوراه في أدارة الأعمال ياعمي ايش يدخلني
              الجده : يارشا هذا ول......
              رشا(فجأه) : إهئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ
              رنا : علامك الرساله اللي وصلت لك فيها شئ
              رشا(تاشر على الجوال وتتلفت حولها) : هذا مرسل لي رساله
              الجده : أيش فيها وعلامك تتلفتين
              رشا : يمه يقول لي صباح الخير توك صحيتي شربي الكوفي على مهل حاره وووووويه فديت اللي لابس الأصفر
              رنا(بخوف) : يمه شنو جني أيش عرفه بكل هذا
              الجده(بعصبيه) : دقي عليه أهزأه من ذا اللي تجسس
              رشا(تتصل) : مغلق الجهاز شنو مخاوي هذا كيف عرف
              ثواني وتوصل رساله ثانيه.....
              الجده : نفس الرقم
              رشا(تهز راسها بنعم وتبلع ريقها) : يقول ماني مخاوي أذا مخاوي قلبك بس وعرفت احساسي ولأنك توأم روحي أعرف عنك كل شئ من توام روحك
              رنا(تضم جدتها) : لا لازم نجيب شيخ يقرى بالبيت
              الجده : صادقه
              رشا : شنو شيخ السديس ما يطلعه
              وصلت رساله.........
              رنا : فتحيها وقولي لنا
              رشا(تطالع الجوال وتوقف وترجف) : ياربي
              الجده : أيش رشا
              رشا : يقول السديس ينفع عشان يملك لنا مره وحده بس أنا مو جني بشر
              رنا : حسبي الله على ابليسك انتي وجنيك هذا
              رشا : أنا رايحه غرفتي والله مالي شغل
              صعدت رشا غرفتها واهي ترجف ورنا والجده ضحكن عليها لدرجة رنا طاحت من الكرسي من شدت الضحك
              هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
              الجده(تمسح دموعها من الضحك) : ياربي يعني مافيه طريقه غير هذي الطريقه
              رنا(تطلع جوالها من جيبها) : ههههههههههههههه الو خلاص حرام عليك ماتت خوف هههههههههههههههههههه طيب بينا ألو ...... يوصل باي
              الجده : الله يصلحها قومي شوفيها لا تكون سوت شئ بنفسها
              رنا : هههههههههههههههه طيب





              *******************************




              عند محطة البانزين.............

              وقف يعبي السياره بترول ورفيقه دخل يشتري بيره وشبس يتسلون فيه لفت نظره جيب اسود مغيم وقف بعد ما وقفت سيارة بي ام ددبليو فيها بنت نزل السايق يعبي السياره بترول ورفعت الغشوه ذكر الله على جمالها لا إله إلا الله أنتبهت لنظراته عقدت حواجبها بغضب ونزلت الغشوه

              : أكيد بنت ذوات أو شيوخ وراها حراسها ول يازينك
              عمر(خويه يضربه على كتفه) : هيييييييييه ابو الشباب محمد وين أختفيت
              محمد : هاه معاك
              عمر(يغمز له) : معاي أو مع المزيونه
              [أنتظرووووووووو لحظه لحظه محمد ترى مو محمد محسن لا محمد ثاني راح تتعرفون عليه (^_^)
              محمد : ياعم ذي بنت ناس شوف الجيب كان وراها
              عمر : والله مدري بس كأن في خطأ
              محمد : نفس أحساسي أركب أركب حركو خلنا نشوف لفين يوصلنا هذا الأحساس
              قرر محمد وعمر يلحقون سيارة البنت وثواني ضاعت السياره بين الزحمه
              محمد(يضرب الدركسون بعصبيه) : ووووووووووووين راحو
              عمر : لا توقف أدخل هذا الطريق بسرعه ولف باللي جاي
              محمد(سوى مثل ما قاله عمر وأنصدم من اللي شافه) : أوووووووب أوب شف يسحبونها غصب عنها والسايق طايح أنزل خلنا نعرف وش السالفه
              عمر(سحب زجاجة بيره) : بسرعه
              (البنت تصارخ) : خلوني وش تبون ألحقوني
              مسكها احد الحراس يوم شاف محمد وعمر جايين وخويه تقدم لهم
              الحارس : رجاء ركبوا سيارتكم وتوكلوا بطريقكم
              : لا تكفون بربكم لا تخلوني
              عمر(بعصبيه) : علامها تصارخ
              الحارس : معليه حنى نوصلها للبيت
              محمد : تعرفينهم
              : لا وربي بيخطفوني بشرفكم لا ياخذوني
              عمر(عصب ورفع البيره وطراخ على راس الحارس اللي قدامهم) : يا الحقيررررررررررر
              محمد ركض للثاني اللي هد البنت وبدوا ضرب بضرب أنجرح محمد وعمر من سكاكين الحراس بس بسيطه أنحاشوا الحراس والبنت قعدت تبكي وتصيح رجولها مو شايلتها من الخوف
              عمر : أختي فيك شئ تأذيتي
              (البنت تهز راسها بلا) : ..............
              عمر : طيب أتصلي بأهلك يجون السايق فاقد الوعي
              (تصيح) : بتتركوني لا تكفون
              محمد(يبتسم) : ما نخليك لين نسلمك لأهلك بأمان
              (طلعت جوالها) : ألو بابا (بدت تصيح) بابا ألحق علي كانوا بيخطفوني ........لا أنا بخير أنا (دلته على الشارع) .......طيب أنتظر

              بعد 10 دقايق وصلت سياره نزل منها شابين يركضون للبنت




              ************************************************** *********


              أنتهى الب 15 ارت

              ************************************************** **********

              تعليق

              • أحبك كلمة ماتكفي
                عـضـو فعال
                • Jul 2010
                • 101

                #37
                رد: رواية والله أحبك ويشهد علي ربي




                ************************************************** **********************

                الب 16ارت

                ************************************************** ***************************



                بعد10 دقايق وصلت سياره نزل منها شابين يركضون

                عمر(متفاجئ) : فراس
                فراس(جلس جنب اخته) : هيام هيام
                هيام (تصيح وتضم أخوها) : فراس
                حمد(يسلم على عمر) : عمر خير ايش حصل
                عمر : هلا ابو ملاك والله شفت انا وخوي محمد ...............(وبد يقص اللي صار)....... والحمد لله هذا كل اللي صار
                فراس(يسلم على عمر ومحمد) : الله يجزاكم خير
                عمر : ما سوينا غير الواجب
                وصل الأب معه فهد بعد دقايق ونزل مسرع لهم
                الأب(يضم بنته) : حصل لك شئ
                هيام(تبكي وتضم ابوها واهي ترتعش) :لا الحمد لله
                الأب : فهد شف السايق فيه شئ
                فراس : يبه هذا عمر بن خالد خال بشاير أهو ورفيقه بعثهم الله باخر لحظه وفكو هيام
                الأب(يسلم عليهم) : محمد أنا مو قبل هذي المره شايفك
                محمد(يبتسم ويحب راسه) : أنا محمد بن متعب ولد خال اسيل
                الأب(يبتسم) : هلا والله يالنشمي مشكوره ياولدي ماقصرت أنت وعمر

                بعطيكم نبذه عن محمد وعمر بعد ماعرفتو من هم .............

                عمر خال بشاير عمره 25 سنه مزيون أبيض وشعره مايل للبني طالع على خواله السوريين ^_^ بس ضعيف رغم انه له عضلات شوي لبشاير خالها عمر وخالها عامر 20 سنه وخالتها أماني اللي عندها بنتين روان 18 ورهف12 سنه عمر يشتغل بالعسكريه بالرياض
                محمد ولد خال اسيل عمره 25 سنه معطيه الله طول بعرض مايل بشرته للحنطي اللي يشوفه يقول من أصحاب كمال الأجسام حنون يشتغل بالعسكريه بالشرقيه
                صداقة عمر ومحمد من الصغر عمر كان يسكن بالشرقيه مع أمه وأخوه أماني تسكن بالرياض مع زوجها بس بعد وفاة أم بشاير اللي صار له سنه ونص الجده طلبت ينتقلون للرياض عشان ماتترك حفيدتها الوحيده من بنتها عمر يحب بشاير مووووووووووت ولخاطرها نقل للرياض وترك صديق طفولته بالشرقيه اللي كل فتره فتره يسافر ويلتقي بعمر واهله محمد متعود يبات عند عمر لأن البيت شبابي وأم عمر تحبه مثل عيالها

                نعود لقصتنا ^_^

                محمد : أفا ياعم اللي مانرضاه على خواتنا مانرضاه على بنات الناس
                فهد : عمر محمد أنتو تنزفون اذوكم
                محمد(يطالع كف يده المجروح) : خفيف عمر وأنت
                عمر " أنا بس شفتي ضربني بقس عليها المهم أني للحين مزيون
                الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههه
                الأب : فراس رح انت وحمد معهم للمستشفى وخذ السايق عسى ماجاه أرتجاج
                فراس : هيام فيك شئ
                هيام(إلي للحين ترجف) : لا بابا بروح للبيت
                الأب(يضمها) : أنا برجعها للبيت فهد بلغ الشرطه واطلب من العقيد حسن يتابع الموضوع قله أبوي يسلم عليك واذا فيه أسأله ماراح ندخل مخافر اهو بيفهم
                فهد : حاضر يبه
                وصلوا محمد وعمر وفراس وحمد للمستشفى بشاير وأسيل لما شافن عمر ومحمد
                بشاير وأسيل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
                عمر(مسوي نفسه معصب) : على أيش تضحكن
                بشاير(تغمز له) : يا بطل
                أسيل(تدفها بشويش) : وووووووولي ولد خالي البطل
                محمد : تتطنزن علينا وبعدين من قال لكم
                بشاير : فهد اتصل وبلغنا وبعدين أنتو أبدا ما تجوزون
                حمد وفراس اللي قاعدين يطالعون اللي يصير ولا فاهمين شئ
                أسيل : يعني يامحمد كل ما تنزل الرياض تتهاوشون مع احد لا (تغمز له) ومزيونات حظكم المزيونات
                محمد : ههههههههههههههههه حرام عليم مو كل مره
                بشاير : أكشخ يالنصب صاروا حافضين وجيهكم بالمجمعات أن شافوكم داخلين ولا احد يغازل والمستشفيات أن دخلتوا مع الباب معناه غرفة الضمادات
                عمر : أحنا للفزعات حاضرين
                الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه
                فراس : أحم أحم
                أسيل(أبتسمت وسلمت على أخوها ) : محمد هذا فراس أخوي
                محمد : أسمحلي لو أيدي مافيها جرح كان سلمت أسيل لما أجيهم للرياض دايم تجيب بسيرتك
                فراس(أبتسم) : بالخير أن شاء الله
                محمد : بخير
                أسيل(بدون نفس) : وهذا حمد بن فهد ولد عمي
                حمد عصب من طريقتها بس عض على لسانه وفضل يسكت لا يتهور
                محمد(رفع حاجبه وأبتسم) : حمد اللي أخذ الوضحه
                أسيل(تهز راسها بنعم) :...................
                محمد : هلا وغلا كيفك بو ملاك
                حمد : هلا فيك
                محمد : لا تتعجب سمعتك سابقتك للشرقيه

                حمد : عساه سمعه زينه
                أسيل(تضيع السالفه قبل محمد يورطها) : محمد تعال بنظف لك الجرح وأخيطه قبل يلتهب لا ياكلني خالي متعب
                حمد زاد غيضه منها ومن تصرفاتها اللي مو عاطيته أي اهتمام ولا له اهميه
                بشاير : خالي خلني أشوف شفتك تعال معي الله يخليك لي يالبطل
                عمر(يحب جبينها) : ويخليك لي اسمحولي
                فراس(طايح تبسم لبشاير من شافها) : مسموح
                حمد(يلف له بعصبيه) : فراسوه خلاص بموت غيض منها
                فراس(اللي ما نزل نظره من بشاير كيف تبتسم وتسولف مع خالها) : من
                حمد(يطقه على كتفه بعصبيه) : من بعد أختك أم عيوووووووووون
                فراس(يمسك كتفه) : أأأأأأأأأأأأي حمد أقولك شيين
                حمد(بدون نفس) : خير
                فراس : أولا أيدك ثقيله ثانيا أيش رايك أخذ بشاير وأنت تاخذ أسيل ونروض هاللبؤتين
                حمد(طالع فراس نظره خلت فراس يتمنى ما فتح فمه وبكل برود) : جب
                فراس(نزل راسه) : أن شاء الله
                حمد : فراس أذا ما أختك قالت لي من اللي وصل لها المعلومات لتندم هذي أهي قدامك أسألها بعد ماتخلص فاهم
                فراس : حمد خلاص بقول لها بس لا تتعرض لها أتركها بحالها
                حمد(يأشر على راسه) : عناد
                فراس : طيب طيب
                فراس(يرد على جواله) : ألو .... هلا الوالد....... لا السايق راح يبقى الليله هنا أحتياط.......... عمر ومحمد بخير....... أوكيه ان شاء الله .......مع السلامه
                حمد : خير
                فراس : أبوي يقول أعزم محمد وعمر على القهوه عنده أن التحقيق بيكملونه عندنا لأن العقيد حسن فيه
                حمد : أكيد عمامي أخذوا خبر والكل تجمع صح
                فراس : أيه
                محمد : هاه تأخرنا
                فراس : أبدا
                عمر : أوووووووه خلصت قبلي وأنا بس شفتي
                محمد : مو طايح سوالف مع بنت أختك وأنا بنت عمتي فله لا إله إلا الله
                فراس : شباب أبوي عازمكم بالبيت وممنوع الرفض
                محمد(يطالع ثوبه) : موافقين بس نبي نغير
                عمر : نرجع البيت نغير ما يصير ندخل وكل هدومنا دم والعزيمه مقبوله
                محمد : نستأذن
                فراس وحمد : مسموحين
                حمد : يله رح قل لها
                فراس : زيييييييييييييييييين
                طق الباب الغرفه مالت الضماد.......
                أسيل : حياك يالغالي
                فراس : اسيل حاب أتكلم معك
                أسيل : تعال امر
                فراس : أسيل أرجوك قولي لحمد من يوصل لك المعلومات
                أسيل(تنظف طاولة الضماد من الشاش) : مانسى
                فراس : صار له أسبوع يتحلف فيك
                أسيل(رفعت راسها له) : حشى عدوته مو بنت عمه
                فراس : حمد ما يحب شغلتيين كلمة لا وتدخل باموره الشخصيه
                أسيل : أنا ما تدخلت في أموره الشخصيه شنو يبي يدور علي الزله يفتعل المشاكل
                فراس : زين قولي من
                أسيل(بعناد) : ما خصه
                حمد(بعصبيه) : شنو ماخصه
                أسيل(بعصبيه) : أيه ما خصك فاهم
                حمد(وصل حده منها) : هذي أمور تخصني كيف عرفتي اسراري
                أسيل(تكتف أيديها) : أنت غبي ولا تتغيبا أكيد خلقه
                حمد(فقد اعصابه ورفع يده) : طراخ
                فراس(مسكه بعصبيه) : حدك حمد
                حمد(بعصبيه) : ماتسمعها تهيني وانا رجال قدامها
                أسيل(تحط يدها على خدها كانت تحسه يحترق من قوه كفه ورفضت تنزل دمعتها) : والرجوله بالتقوي على بنت
                حمد(يصر على ضروسه ) : خلاص فراس قل لها تسكت
                فراس(يسحبه معه) : خلنا نطلع أمش أمش
                بشاير(دخلت وتفاجئة أسيل تبكي) : أسيل علامك
                أسيل(بعصبيه) : الحيوان ضربني أأأأأأأأأأه
                بشاير : جته الضربه ليه مد يده عليك
                أسيل(تمسح دموعها) : جاني فراس وقال.....................(وسردت كل اللي صار لها)


                وفي نفس الوقت ولكن بمكان اخر...........

                خالد(بقمة العصبيه) : لييييييييييييييييييييييييييييييييه
                حسناء(بعصبيه) : تريد أشوف وحده تميل لزوجي وأقف وأتفرج تاخدوووووووو
                خالد(يأشر على نفسه) : مازوجك ماشاف غيرك
                حسناء : مده بس بعدين يشوف غيري
                خالد : ياهوووووووووووووووه ماكانت قدامي 5 سنين 5سنيييييييييييييييين ليه ما شفتها
                حسناء(بكل برود تجلس وتحط رجل على رجل) : اللي حصل حصل عاد
                خالد(مسكها من أيديها ووقفها) : أيش اللي عاد حصل تلفقين لها تهمه
                حسناء(تفك يدها منه) : خلاص خالد صار لك ساعه ترفه ترفه ترفه خلاص طلعت من حياتنا خلنا نبدى حياه جديده
                خالد(بستهزاء) : حياه جديده بعد اللي سويتيه ما امن على نفسي معك
                حسناء(بخوف ) : أيش اللي تقصد
                خالد(بكل برود) : أنتي طالق طالق طالق
                حسناء(بدت تبكي) : لا خالد انا بحبك حرام عليك
                خالد(يدزها عنه) : خلاص انا مات حبك بالنسبه لي
                حسناء : بلييييييييييييز خالد سوري والله اعتذر منها أيش بتريد بسويه بس لا تتركني أنا بحبك
                خالد : خلاص جرحتيها وانا السبب وزدت جروحها معك بدون قصد مني البنت راحت بسبيلها بكره راح تكون طيارتك على المغرب برسل لك السايق بالتذاكر وياخذك للمطار
                حسناء(تصيح) : لا لا تتركني خالد أنا بحبك أرجع خا الد
                طلع خالد وخلى حسناء اللي أنهارت تبكي تصيح حياتها اللي انتهت مع خالد ولا حست بنفسها إلا من التعب نامت





                *****************************

                صباح اليوم الثاني................

                فراس(يدخل على حمد بمكتبه) : تفضل هذي الأوراق اللي طلبت
                حمد : فراس أستنى لا تطلع
                فراس(معطيه ظهره) : خير
                حمد(يوقف قدامه) : علامك ياخوي أنا عارف اللي صار أمس غلط بس شسوي طلعتني من طوري ماكان قصدي
                فراس(يلف عنه) : مهما كان هذي بنت عمك كان لازم تتحكم باعصابك انا ما ارضى عليها هذي أسيل الغاليه
                حمد(يلفه له ويحب خشمه) : السموحه يابو حمد تووووووووووووبه سامحني عاد من الصبح مبوز علي
                فراس(يبتسم) : لوبس منت غالي يله أعزمني على قهوه عشان نثبت الرضاوه
                حمد : أفا ثواني وأحلى فنجان قهوه عندك
                فراس : خلاص رضيت


                ******************************


                صحت على طق الباب تأملت حولها كانت على الأرض نايمه أيش حصل تذكرت اللي صار مع خالد البارحه طلقها ايه طلقها قامت بتثاقل وفتحت الباب
                السواق : صباح الخير مستر خالد بعث لك التذكره
                حسناء : متى
                السواق : بعد 4ساعات راح يجي وأخذك للمطار
                حسناء : أوووووووه طيب روح
                رمت التذكره على الطاوله ودخلت تاخذ لها دش بعد ماطلعت جهزت لها كوفي تصحصح
                حسناء هيييييييييييين ياخالد انا كذا تفعل بي تطلقني بعد ماحبيتك اوكيه أذا لم افضحك قبل أغيب عن حياتك مثل ماتريد راح اترك حياتك بعد بصمه لتتذكر حسناء دايما
                جهزت شنطتها وغيرت اللبس بعد ما وضبت كل أغراضها أخلت الشقه وأتجهت للمستشفى


                ******************************


                في بيت أسيل ................

                أسيل في غرفتها طقت أمها الباب

                أسيل(مسحت دموعها) : تفضلي يمه
                الأم : يمه علامك ماغيرتي ماعندك دوام
                أسيل :بلا بس أخذت أجازه اليوم تعبانه شوي
                الأم(تقعد جنبها على السرير) : خير أسيل أيش اللي تاعبك
                أسيل(لا شعوريا نزل دمعها) : يمه حمد من طلع بحياتي وأنا حياتي منقلبه
                الأم : خير صار شئ بينكم
                أسيل : يمه أمس ضربني هذي ثاني مره يضربني
                الأم(متفاجئه) : ضربك وين وليه
                أسيل تمسح دموعها وتقص لأمها كل اللي صار معهم أمس
                الأم : لا تبكين ياعمري أنتي هنتيه بس هذا ما يعطيه الحق أنه يضربك ولو أنت بنت عمه
                أسيل : يمه يكرهني كره العمى ويسبب الأسباب بس عشان يخانق معاي
                الأم : أنا أتصرف بس اللي أطلبه منك أذا واجهتيه مره ثانيه بس سلام ومع السلامه لا تاخذين وتعطين معه كثير أذا جاء من شرق روحي غرب طيب
                أسيل : حاضر يمه
                الأم : أخليك ترتاحين باين مانمتي صح
                أسيل : لا ما غمضت جفوني أبدا
                الأم : نامي خلاص انا أتصرف
                أسيل : تامرين
                الأم : نوم العوافي
                أسيل : الله يعافيك
                ما صدقت تحط راسها وغمضت عيونها إلا وهي نايمه



                *********

                تعليق

                • أحبك كلمة ماتكفي
                  عـضـو فعال
                  • Jul 2010
                  • 101

                  #38
                  رد: رواية والله أحبك ويشهد علي ربي

                  [SIZE="5"]
                  في المستشفى................

                  خالد يكتب وصفه لمريض عنده ودق تلفون المكتب رفعه

                  خالد : ألو ....... هلا الوالد ........ لا اخر مريض امر ........ ثواني وعندك........مع السلامه
                  خالد(سكر التلفون ومد الوصفه) : تفضل ياعم هذا دواء غير الأول وموعدك بعد شهر ونشوف وش تغير
                  الرجل : مشكور ياولدي عن أذنك
                  خالد حط السماعه بالدرج وطلع مكتب أبوه طق الباب ودخل
                  خالد : أم........ (بصدمه) حسناء
                  الأب : أجلس خالد
                  خالد(بعصبيه) : أيش جابك هنا مو تطلقنا
                  الأب(بعصبيه) : يعني كلامها صحيح أنت زوجها
                  خالد : طليقها
                  حسناء(بعصبيه) : طلقني مشان ترفه
                  خالد(حط أصبعه على فمه) : جب فاهمه ولا تجيبين سيرتها على لسانك
                  الأب : أيش دخل ترفه
                  حسناء(عصبت) : مو جوزي أكتشف أن ترفه تحبه من 5 سنين وأهو مو عارف وفجاه عرف وطلقني مشانها
                  الأب(مصدوم) : ترفه تحبك ومن زمان وأنت ولا حسيت
                  خالد(بحزن) : ماكنت عارف والأخت حسناء عرفت وكانت تبي تلبسها قضيه عشان تبعدها عن دربي وتدخلها السجن وتهين كرامتها
                  الأب(متفاجئ) : شنو لهذي الدرجه..............(بعد صمت لف لحسناء) طلعي من مكتبي
                  حسناء : بس انا
                  الأب(بعصبيه) : ولدي طلقك طلعي وردي بلادك طلعي
                  حسناء أخذت حقيبتها وطلعت تجر أذيال الخيبه ظنت أن أبو خالد لوعرف راح يذبحه يضربه على الأقل ترد جزء من كرامتها لما تشوفه مهان طلعت نهائي
                  من المستشفى وللمطار توجهت وطلعت من حياة خالد اللي متأكده أن خلاص ما يكن لها أي حب وموده
                  خالد(بعد صمت اطبق على المكتب رفع راسه لأبوه) : يبه أن.....
                  طراخ
                  خالد(متفاجئ) : ..............
                  الأب : أنا ماعطيتك الكف عشان تزوجت من دون علمي لا مو هذا السبب
                  خالد : أجل أنت منت زعلان مني
                  الأب : لا زعلان منك لأنك خبيت عني زواجك وصعب أسامحك عليه بس الكف بسبب أنك أعمى ترفه توزن بنات المملكه أدب وأخلاق كنت أعمى ما شفتها ياخالد ياما تمنيت أنها تكون من نصيبك ودوم كنت بقولك عن الموضوع بس انت ترفض الزواج
                  خالد : كنت تبي تزوجني ترفه
                  الأب(يجلس) : كنت بس أبيها ترجع من الأجازه وأخطبها لك بس للأسف تغير كل شئ
                  خالد : ليه يبه كل شئ بيتصلح
                  الأب : أنت غبي كيف يتصلح ترفه بنت عندها كرامتها فوق كل شئ ألحين عرفت ليه كانت تبي تقدم أستقالتها الحمد لله رفضتها وانت ما تستحقها ياخالد
                  خالد(يبوس يد أبوه) : يبه سامحني طيش والله طيش وأنا راح اصلح كل شئ
                  الأب : ترفه كانت تعرف بزواجك
                  خالد(هز راسها بنعم) : ............................
                  الأب : وسبب لها صدمه معناه ذاك اليوم كنت انت وحسناء السبب صح
                  خالد : أيه بس والله ماكنت عارف إلا أمس لما أسيل وبشاير كانن يسولفن ليتني عرفت من زمان
                  الأب : يعني أيش كنت بتسوي
                  خالد : أتزوجها ولا أخذ غيرها
                  الأب(يبتسم) : حنا فيها بس أتمنى مايكون الوقت فاتنا بس خلها ترجع من الأجازه
                  خالد : مع أني مو فاهم شنو تقصد بس أتمنى ما فاتنا
                  الأب : أنا أفهمك بعدين يله خلص الدوام
                  خالد : أجيب شنطتي وأجي



                  ********************************


                  في بيت عبدالوهاب...............

                  الأب : فهد شنو صار على التحقيق
                  فهد(يحط ملعقته) : يبه الجيب ماكان عليه لوحه وأوصاف اللي قالو عنهم محمد وعمر وهيام مالقو له تشابه بالمطلوبين
                  الأم : الحمد لله اللي سلم بنتي
                  الأب :لا تطلع بروحها لا أهي ولا وجدان فاهمه
                  الأم : حاضر
                  فهد : اللي محيرني ليه تعرضوا لها
                  الأب : الشيطان أعوذ بالله منه
                  فهد : يمه أبوي صادق ياتكونين أنتي معهن يا أحد من أخواني أو أنا
                  الأم : خلاص يمه أتعضنا من الأولى دايم بخليهن تحت نظري
                  الأب : أيه والله ياتهاني البنت بغت تروح منا
                  أوراد(اللي ساكته قررت تتكلم) : والله ياخالي للحين تنتفض من الخوف لولا الله ثم محمد وعمر اللي أرسلهم الله باخر لحظه كانت هيام بخبر كان
                  الأم(بعصبيه) : فالك ما قبلناه
                  فهد(بعصبيه) : شنو خبر كان ما تعرفين تتكلمين عدل تسكرين فمك فاهمه
                  الأب : علامكم عليها ماقالت شئ
                  أرواد(حست انها مخنوقه) : أسمحولي بروح داري
                  الأب(بعصبيه) : تهاني فهد علامكم عليها كلتوها
                  فهد : ماسمعت أيش قالت
                  الأب : الحقيقه اللي صارت
                  الأم(بدون نفس) : أيه تستهزأ وتتشمت يهيام
                  الأب : حرام عليكم أوراد ما تتشمت أعوذ بالله منكم
                  فهد : وين يبه كمل غداك
                  الأب(يطالع له ولأمه) : ما انتم تسدون النفس
                  الأم : كان رحت لزهره تفتح نفسك
                  الأب : ما طلبتي شئ أنا رايح لها
                  الأم(بخوف) : هاه من صدقك
                  الأب(ياخذ شماغه) : أيه والله صادق انتي اللي قلتي
                  الأم : عبدالوهاب عبدالوهاب
                  فهد(يوقف) : عن أذنك يمه
                  الأم : على وين انت الثاني رايح تراضي المدام
                  فهد : أففففففففف مالي خلق لها ترضى بروحها بروح انام تعبان من الشغل
                  الأم : وأبوك
                  فهد(يرفع حاجبه) : أبوي منتي اللي قلتي له يروح لها
                  الأم : ماأنا هبله وأبوك ما صدق
                  فهد : وانا مالي دخل بينكم باي
                  تهاني معصبه وتاكل بنفسها من الغيض هبله كيف اقول له أهو يبيها من الله ماعرف أحط لساني داخل فمي وأسكت كله من هالأوراد لا بارك الله فيها
                  فهد صعد لجناحه لقى اوراد تبكي...
                  فهد(في نفسه) : مالي خلق لك كله عياره أبكي لين تشبعين
                  أوراد(تشوف فهد يتلحف ولا أهتم لها في نفسها) : لهذي الدرجه مو هامتك يافهد لا وتغلط ولا تطيب خاطري أيه لنا الله بس والله لأردها لك لأخليك تسولف وتهاجس بأوراد أنا لك كثير سكت عشان أحبك بس لا خلاص كله ولا كرامتي
                  طلعت أوراد لغرفة عيالها وتركته .........



                  *****************************


                  في غرفة نجد ونجود يذاكرن بأهتمام

                  نجد(ترمي الكتاب وتنسدح على السرير) : أفففففففففففففففففف زهقت
                  نجود(تفتح الصفحه الثانيه من كتاب الرياضيات) : معليه ماباقي شئ وبعدها نرتاح
                  نجد (تغمض عيونها) : لين نخلص كد طلعت لي قرون من الدراسه بنام شوي
                  نجود(تلف لها) : شنو تنامين ناسيه أنا بأجازه وماقمنا إلا الساعه 11 ماصار لنا 4 ساعات
                  نجد : ربع ساعه على ما يأذن الوؤذن لصلاة العصر
                  أنطق الباب بسرعه تعدلت نجد وأخذت الكتاب اللي رمته
                  نجود : تفضل
                  الأب(يبتسم) : السلام عليكم
                  نجد ونجود : وعليكم السلام
                  الأب : أيش تسون
                  نجد(تاخذ نفس) : بعد نذاكر يالغالي
                  الأب(يطالع الكتاب بيدها ) : المذاكره بالمقلوب نجد
                  نجد(أرتبكت وعدلت الكتاب) : ههههه لا يبه يوم شفتك اعتفست
                  نجود +الأب : ههههههههههههههههههههههههههههههههه
                  نجد(تحب خشم ابوها) : فديت الغالي خل الغاليه تفك الحصار عنا
                  الأب : حصار شنو
                  نجد : رافضه نطلع يبه تعبت بعد12يوم الأمتحانات بطلع
                  الأب : واللي يطلعك
                  نجد : أعطيه عمري
                  الأب : يارب يحفظ عمرك خلاص عطيني يومين بطلعك طلعه تهبل
                  نجد(ترفع يدها وتبتسم) : يعيش أبوي
                  نجود(متحمسه) : يعيش
                  نجد : يعيش أبوي
                  نجد +نجود : ي ي ي ي يعييييييييييييييييييييييييييييييييش
                  الأم (تدخل) : علامكن
                  نجود(تطالع كتابها) : أبوي يشغلنا يمه
                  الأب(يضحك) : ههههههههههه أخص خليتنها علي
                  الأم : عبدالوهاب خلهن مسويه لك شاي
                  نجد(تهمس لأبوها) : لا تنسى يومين
                  الاب : زين زين ذاكرن
                  نجود(تغمز له) : أوكيه
                  الأب : عييييب ترى أمك تغار
                  الأم : أعوذ بالله فسد البنات علي أخلص قدامي
                  نجد ونجود : هههههههههههههههههههههههه
                  نجد : وين تظنين يطلعنا
                  نجود : مدري يمكن مطعم
                  نجد : لا مابي أطلع من محكر وأدخل محكر ودي أروح البر
                  نجود : شنو وع بهذا الحر تراك بشهر 5 مايو مو اكتوبر
                  نجد : راضيه بالحر والخيسه بس فضا حريه
                  نجود : طيب درسي عشان أبوي لما يقول لأمي ماترفض
                  نجد : عاد الدراسه أهم شئ عند امي
                  نجود : يله بلا هذره
                  نجد : أوكيه



                  ********************************


                  بعد صلاة العصر..............


                  بشاير(تمد لأبوها الشاي) : تفضل الغالي
                  الأب : تسلمين
                  شهد(نازله ركض لين أبوها فرحانه) : يبه يبه يبه
                  الأب(يمسك الشاي عدل شوي وينكب عليه) : أوب شوي شوي
                  أم أحمد : شهد وجع بغيتي تحرقين أبوك
                  مشعل : عاد العائله صار لها فتره كل شوي مطيحين بالمستشفى تقولين يصيفون
                  الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
                  الأب : علامك تركضين أحد لاحقك
                  شهد : أبوي فديتك الغالي صدق اللي سمعته من وجدان
                  الأب : .................................
                  شهد(عبس وجها) : يبه يعني تكذب علي اهي
                  أم أحمد : طيب أيش قالت لك
                  شهد : تقول ان يوم الأربعاء راح نطلع للمزرعه كلنا
                  مشعل(فرح لأنه متاكد بيشوف نجد ) : والله يبه
                  بشاير(تغمز له) : شعندك فرحان
                  مشعل(أرتبك) : لا أبدا بس عارفه ان كنا راح نطلع مع الشباب بس الأحداث اللي صارت خربت علينا
                  خالد و احمد : السلام عليكم
                  الكل : وعليكم السلام
                  شهد(تترجى) : يبه مارديت علي
                  أحمد(يلف لبشاير) : علامها
                  بشاير(تهمس له) : شهد تقول في طلعه للمزرعه اخر الأسبوع
                  خالد : ومن مين عرفت
                  بشاير : وجدان بنت عمي
                  الأب(يبتسم) : أيه صدق
                  شهد(تنافز فرحانه) : واو واوي
                  أم خالد : أهجدي يابنت والله سويتو زين صار لنا مده ما طلعنا
                  أحمد : من فكرته هذي
                  الأب(يشرب الشاي) : والله عمك عبدالوهاب يقول البنات تضايقن من قرب الأمتحانات والحبسه لعبت بالنفسيه
                  أقترح نطلع لنا يومين
                  أحمد(يبتسم) : الكل
                  الأب(يبتسم له) : لا تخاف مرتك اولهم
                  الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
                  شهد : بس يارب محد يمرض أو يدخل المستشفى
                  خالد : تعقدتي صح
                  شهد : أيييييييييييييييييييييه وأنا على وشك دخول أمتحانات أهئ أهئ
                  الكل : هههههههههههههههههههههههه


                  ********************************



                  في غرفة اسيل ............



                  أسيل : ما ابي
                  الأم : الكل بيروح ابوك قال
                  أسيل : ماأبي يمه مالي خلق
                  الأم : ليه وأساسا وين راح تجلسين هذي اليومين
                  أسيل : أروح عند خالي خلف مثلك عارفه العلاقه تحسنت بينا ولا اروح عند جدي عناد بس مزرعة حمد لاء
                  الام(بعصبيه) : قلت لك الكل يروح وحمد خلاص أنا تصرفت وماراح يتعرض لك
                  أسيل : يايمه يايمه حمد كل ماشافني يا كف يازف لا ما ابي
                  الأم : أسيل لا تتعبين قلبي معك أبوك ماراح يرضى وما يقدر يسوي شئ
                  أسيل(بعصبيه) : والله ثم والله أذا داس لي على طرف لأوقفه عند حده واذا مد يده لأمد يدي مثله
                  الأم(متفاجئه) : مجنونه تسوينها
                  أسيل(تكتف أيديها) : أذا ماتبين وجع الراس خلوني عند جدي عناد
                  الأم(توقف) : لا لا لا يوم الأربعاء نروح للمزرعه فاهمه
                  أسيل : أوف متى تجي يامازن وتخلصني من هالهم
                  رن الجوال شافت الرقم وفرحت كثير.........
                  أسيل : هلا وغلا باللي دق
                  ترفه : ههههههههه هلا فيك كيفك
                  أسيل : زززززززززززززفت
                  ترفه : ليه يادافع البلا يارب
                  أسيل(تاخذ نفس) : اه ياترفه يوم الأربعاء راح نروح لمزرعة حمد ونقعد يومين
                  ترفه : أيش فيها وناسه لمه مو مثلي متقابله مع زهره وفواز وفايز اللي صدعو راسي
                  أسيل : مو انتي اللي هربتي ليه ليه ليه
                  ترفه : مو قادره أشوفه معها
                  أسيل : واللي يقول لك انهم تطلقو وسافرت
                  ترفه(بصدمه) : شنو
                  أسيل : والله بشاير أتصلت وقالت اليوم سافرت
                  ترفه(ببرود) : طيب
                  أسيل (عصبت) : طيب شنو عليك برود أقول لك طلقها تقولين طيب
                  ترفه(بحزن) : أيش أسوي يعني أروح له واقول خلاص نسيت كل اللي صار نرجع مثل قبل ترفه الهبله
                  اللي تحب والحبيب ولا داري عنها
                  أسيل : ومن قال ما يدري
                  ترفه(بعصبيه) : لا يكون قلتو له
                  أسيل : وجع أذني ترى ابيها
                  ترفه(بعصبيه زايده) : من قال له
                  أسيل : ترفه هدي والله سمعنا وحنا نسولف أنا وبشاير ماكنا نعرف انه يسمعنا وبعدين سأل بشاير وقالت له كل شئ
                  ترفه : وأذا عرف عرف بعد فوات الأوان
                  أسيل : أيش تقصدين
                  ترفه : خلاص بتزوج
                  أسيل(بصدمه) : شنو
                  ترفه : اللي سمعتيه ب ت ز و ج بتزوج خلاص
                  أسيل : من
                  ترفه : عمتي ريم قالت لي أخو مصلح رجلها بيتقدم لي
                  أسيل : وانتي
                  ترفه : كنت رافضه بعد اللي سمعته منك موافقه
                  أسيل(بعصبيه) : بس أنتي تحبين خالد ما تحبين غيره
                  ترفه : خالد ماضي حب مراهقه
                  أسيل : ترفه لا تقبلين خالد حس بغلطته سامحيه وأبدي حياه جديده معه
                  ترفه(بدت تصيح) : خلاص اسيل تعبت بسكر سلمي على الكل باي
                  أسيل : ترف....... طوط طوط
                  ماعطت أسيل فرصه تتكلم وسكرت بوجها الخط



                  **********************************

                  يوم الاربعاء ............

                  وصلو على الساعه 4 العصر للمزرعه سلمو على الكل ودخلو الشناط كان بيت حمد مصمم الطابق السفلي 3غرف نوم
                  صالتين وحده كبيره وحده صغيره جلسه عربيه وحمامين (أنتو بكرامه) مطبخ كبير للخادمات والطابق الثاني 4 غرف وحمامين
                  (وانتو بكرامه) مخصص للبنات فقط


                  الجده : هلا والله حيالله أم عبدالله
                  زهره : الله يحييك ياخاله
                  روابي : بنات تعالن نروح فوق أوريكن الغرف وترتبن أغراضكن
                  طلعن البنات فوق.......
                  عايشه : ماشاء الله يهبل البيت
                  روابي : ذوق حمد أخوي
                  أسيل : ألحين كل هذا الطابق للبنات
                  بشاير : ايه قبل كنا غرفتين للبنات وغرفتين للشباب بس لما كبرنا عمي فهد الله يرحمه قرر يبني غرفتين وحمامين (وأنتو بكرامه)
                  جنب المجلس الكبير للشباب برا يعني عشان ناخذ راحتنا وأهم ياخذون راحتهم بعد
                  عايشه : عاد خمس غرف واو كثيره
                  هيام : لا الباب الخامس هذا جناح حمد الغامض
                  نجود : غامض غرفه غامضه
                  روابي : ههههههههه لا هيام تبالغ بس هذا جناح حمد الخاص غرفه وصاله وحمام (وانتو بكرامه) بس لما نكون جمعه ما يدخل
                  دوم يبات عند الشباب إلا أذا ضروري
                  عايشه : كيف تتقاسمون الغرف
                  رشا : حسب الأعمار والمستويات المتزوجات وغير المتزوجات وكل غرفه فيها 6 سراير
                  الكل : ههههههههههههههههههههههههههه
                  رشا : هههههههههههههههههههه لا أمزح أي غرفه تحبين تنامين فيها رفسي الباب ودخلي بس
                  الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
                  أسيل(تهمس لبشاير) : بشاير تكفين الغرفه اللي فيها طيفوه ما ابيها
                  بشاير : ههههههههههههههه انا أتصرف يابنات انا وأسيل مع بنات 18 شنه بغرفتهن اوكيه
                  روابي : على راحتكن
                  أسيل وبشاير ونجد ونجود وسلوى ورنا بغرفه وهيام وجدان وشهد ومناير ورشا وطيف بغرفه وروابي وعايشه وأوراد والعمه سعاد بغرفه
                  بعد مارتبن كل شئ ........
                  سعاد(من تحت عند الدرج) : يا بنات
                  عايشه (تطالع لها من فوق) : هلا عمه
                  سعاد : عيوشه الله يهداك شنو عمه لا تكبريني عمري وعمرك واحد قولي سعاد لا يسمعك فارس ويتزوج علي
                  عايشه : ههههههههههههههههه طيب سعوده
                  سعاد : أيه كذا نزلن نبي نجلس بره كلنا يله
                  عايشه : ثواني
                  خارج البيت حطو لهم زوليه(فرشه- بساط) كبير جن البنات وجلسن مع الحريم بس على صوب مجتمعات ومن بعيد كانت خيمة الرجاجيل
                  مقابلينهم بس بعيدهالمسافه بينهم
                  أوراد : عيوش كشفي النقاب
                  عايشه : والشباب مقابلينا
                  أوراد : ما يشوفونا بعيدين
                  عايشه(تفصخ النقاب) : حاضر
                  بشاير : شخبار ترفه بعد ذاك اليوم
                  أسيل : ماترد علي ولما أتصل ببيت خالتي ما ترضى تكلمني
                  بشاير : ولا أنا
                  أسيل : أذا خلال يومين ما ردت علي ولا أتصلت بطلب عبود نسافر جده
                  بشاير : خذوني معكم
                  أسيل(بمزح) : أزوجك عبود وأخذك معنا
                  بشاير : هههههههههههههههه موافقه بس أشوف ترفه
                  طيف (بلقافتها المعهوده) : توافقين على عبدالله وتتركين فراس عبدالوهاب
                  أسيل(عصبت من طريقة طيف بالأستهزاء بأخوها) : هيييييييييييييييييييييه انتي شفيه عبدالله مو تارس عينك تراه تاج راسك
                  طيف : تخسين أصلا أيش جاب لجاب
                  أسيل(توقف وقربت منها وطيف جالسه) : خير أيش قلتي

                  تعليق

                  • أحبك كلمة ماتكفي
                    عـضـو فعال
                    • Jul 2010
                    • 101

                    #39
                    رد: رواية والله أحبك ويشهد علي ربي

                    عند الشباب..........
                    فراس : عبود شف شف أسيل باين واصله حدها من طيف
                    عبدالله : ول أسيل ما تعصب بسهوله
                    فهد : الصراحه طيف أستفزازيه أكيد قالت شئ وأسيل شراره
                    عبدالوهاب(يلبس نظارته) : من ذي اللي واقفه
                    فراس : يبه أسيل اللي واقفه وطيف اللي تحتها
                    عبدالوهاب : يتخانقن ولا يلعبن
                    عبدالله(يعرف اسيل وعصبيتها دق على جوالها) .........
                    أسيل(شافت الرقم ولفت لورى كان عبدالله يأشر له بأيده ) : خير
                    عبدالله : أسيل فيك شئ
                    أسيل(بعصبيه) : قاعده أشوف ذي اللي ماتثمن كلامها
                    طيف(بعناد) : ما قلت شئ قلت الحقيقه مافيه مقارنه بين ولد العز ولد......
                    أسيل(بعصبيه تقط التلفون لبشاير قبل طيف تكمل جملتها مسكتها من رقبه القميص ) : أيش قلتي عن أخوي
                    الجده : ياأسيل هدي البنت
                    تهاني(معصبه) : أسيلوه وجع تركي اختي
                    زهره : يايمه أتركيها عنك
                    أسيل : لا والله تتكلم عن أخوي مو مره مرتين وثلاث وأخليها جليلة الحيا
                    طيف : أسيلوه تركيني
                    أسيل : لا والله خوفتيني أس...
                    قطع كلامها صوت أبوها ينادي لها
                    عبدالوهاب : أسيل أسيل
                    أسيل(تدزها) : يا حظك فكك ابوي راجعه لك
                    الجده : روحي الله يهديكن شوف أبوك
                    أسيل(عند أبوها ) هلا الغالي
                    الأب : علامك يابوك خانقه البنت
                    أسيل(بعصبيه) : الحيوانه تسب عبدالله أخوي وماهان علي وعيت تسكت
                    الأب : طيف عوبه وعياره أفتكي منها ومن شرها
                    أسيل : تخسي عيارتها وعباوتها لنفسها والله لأقص لسانها أن جابت سيرة عبدالله
                    الأب : عشان خاطري
                    أسيل : خاطرك غالي طيب
                    الأب(يحبها على خدها) : يبه الله يرزقك بالخير
                    أسيل(تبتسم) : ويخليك لي
                    الجده(بعد ماردت اسيل) : أسيل
                    أسيل : هلا بعيون أسيل
                    الجده : تسلم لي عيونك مو ذيك الوضحه
                    أسيل(تلف صوب المكان اللي تأشر عليه الجده) : فديتها
                    روابي : أشتقتي لها
                    أسيل(تحط يدها على قلبها) : موت
                    أمينه : روحي لها شوفيها
                    أسيل(تطالع لأمها اللي تأشر بلا) : لا تكفيني شوفتها من بعيد
                    طيف(بأبتسامة خبث) : ولا تخافين
                    أسيل : أخاف من شنو
                    طيف : من حمد ولد خالتي
                    أسيل : فضيعه لما تقولين حمد ولد خالتي حطيه أعلان بالجرايد مفتخره يعني
                    أم حمد : حمد ماراح يقول شئ لأسيل هذي بنت عمه
                    سهام(بأستهزاء) : ههههه لا عاد حمد خلقه مايحب أسيل وسمعنا كم مره يعطيها كف
                    تهاني : عاد بصراحه بنتي احلام الله يرحمها وأهي زوجته ماعمره رفع يده عليها
                    طيف : أممممممم شنو السر يا أسيل الغلط من منه
                    سهام وطيف وتهاني (من غير الكل) : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
                    أسيل حست أنهن حاصرنها بكلامهن وأن فعلا الحقيقه معناه الكل عارف حمد أيش يسوي كل ما شافها فضلت تسكت
                    زهره(تطالع لبنتها اهي ما حبت تتصادم مع حمد لأن الوضحه له بس ماهانت عليها) : أسيل
                    أسيل : لبيه
                    زهره : لبيتي في منى يارب يمه صفري صفري بقوه
                    الجده : تصفر
                    أسيل أبتسمت وقفت بدت تصفر بقوه تصفيرتها المتعوده عليها لما تكون على الوضحه او تبي تناديها
                    الكل يراقب والشباب يسمعونها.......
                    عبدالله(يوقف) : حلو
                    سعد : علامك
                    عبدالله : شوفو شوفو أسيل
                    محمد : والله مو فاهم شئ ليه تصفر
                    حمد : أنا سمعتها تصفر(وفجأه وقف) لا تكون تقصد الوضحه
                    عبدالله : هههههههههه أيه كذا تناديها ما قدرت تصبر عنها
                    محسن : بس صار لها عنها شهر وأزود راح تتذكر
                    حمد : الخيل الأصيل ما ينسى بس الوضحه بالحظيره بتتعب تصفر ههههههههههههههههههه
                    أحمد : لا بالأسطبل الخارجي
                    حمد(مصدوم) : شنو
                    عبدالله : خلونا نشوف
                    زياد(بصدمه) : شف شف الوضحه نطت من فوق الحاجز واو
                    عبدالوهاب (بخوف) : كأنها هايجه وقفها حمد وقفوها لا توطي أحد من البزران
                    حمد : ياعونة الله أسيل هذي هبله
                    طلعو الشباب وماكان موجود احد من الجهال برى بس فجاه وقفت أسيل عن التصفير
                    الجده : أسيل علامك شوفيها نطت السور من سمعت تصفيرك
                    زهره : أسيل وقفت صفري لها تجيك
                    أسيل تطالع لحمد وتتذكر مواقفه معها كل ما شافها حست برعشه تسري في جسدها كانت نظراتها جامده بس صوبه قطع سرحانها
                    بشاير : علامك الخيل تحس بصاحبها أسوله ناديها قبل يمسكونها شوفيها كيف تركض بنفس المكان
                    أسيل(طالعت لحمد وبهمس) : مو من حقي مو من حقي
                    أم حمد (لاحظت نظرات اسيل حبت تطمنها) : أسيل صفري لها حمد ما يقول شئ
                    أسيل : .......................................
                    تهاني : بلاك هبله شوفي كيف هاجت لو واطيه أحد
                    طيف(بأستهزاء) : معليه باين أنها ملقوفه ومتسرعه مرض والعياذ بالله
                    أسيل(عصبت ولفت عليها وعطتها نظره خوفت طيف وصرخت عليها):ج ب
                    الكل ألتفت لها ركضت للبيت قبل تسمع كلمه زياده من سم تهاني وطيف وسهام كانت تتمنى تلمس وتركب الوضحه وتركض فيها
                    تمنت تمسح على ظهرها وتقول أشتقت لك فقدتك الكل لاحظها واهي تدخل لمحت حزن في عيونها واضحه من رفعت يدها تمسح دموعها
                    وأهي تدخل البيت
                    حمد( أبتعد عن الشباب وأتصل بروابي) : ألو
                    روابي: هلا
                    حمد : بعدي عن الحريم بسألك شئ
                    روابي(بعدت) : هلا امر
                    حمد : علامها أسيل وقفت عن التصفير وراحت داخل
                    روابي(بعصبيه) : بسبب تهاني وطيف وخاله سهام بعد
                    حمد : ليه أيش حصل
                    قالت له روابي اللي صار وأستهزاء في طريقته مع اسيل ومقارنتها بالمرحومه أحلام
                    حمد(عصب) : نذلات ليه كذا حقاره لهذي الدرجه
                    روابي: محد قدر عليهن
                    حمد : طيب قولي لها أذا حابه تشوف الوضحه انا سامح لها حتى تركبها بعد
                    روابي(بفرح) : والله
                    حمد : والله أسيل بنت عمي والمزرعه مزرعتها
                    روابي: مشكور يالغالي
                    حمد : يله باي
                    روابي : باي
                    حمد يفكر ليه أهتميت لها انا وش دخلني حقيقه أني متضايق منها بس لما تجي عند اهانة وحده من بنات عمي لا حقيقه بينا هواش وأنا
                    خاطري أذبحها وقريب بسويها لو ماقالت لي بس انا أولى من الغريب أنا اذبحها احسن (وقام يضحك على كلامه) ههههههههههههههه ههههه
                    الحمد لله والشكر هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

                    أسيل اللي أنسدحت على السرير تبكي وقفت بكي لما حست ان أحد دخل......

                    بشاير : أسيل.........أسيل
                    أسيل : ......................
                    بشاير : علامك ردي علي
                    أسيل(بصوت واطي) : معليه بشوره راسي يعورني بنام
                    بشاير(تطالع ساعتها) : تو الناس الساعه 7 المغرب
                    روابي(تدخل فرحانه) : أسوله قومي نشوف الوضحه
                    أسيل : .......................
                    روابي تأشر علامها ماترد بشاير أكتفت أنها تهز كتوفها
                    روابي : أسيل أنا توني مكلمه حمد تدرين أيش قال
                    أسيل تسمعها ودها تسالها بس سوت نفسها مو مهتمه
                    روابي(تكمل) : قال أنك تقدرين تركبين الوضحه وان المزرعه حسبت مزرعتك وعصب لما عرف عن اللي قالنه طيف وتهاني وسهام
                    بشاير : والله فيه الخير هذا العشم بولد عمي

                    فجاه رن جوال أسيل نطت بسرعه من السرير للجوال..........

                    روابي (تخرعت) : يماه علامها ذي
                    بشاير (تهمس لها) : هذي نغمة مازن أعرفها خلينا ننزل ونرد لما تخلص
                    روابي(تبتسم) : أوكيه
                    أسيل : هلا وغلا
                    مازن : كيفك ياحبي
                    أسيل : بخير لما أسمع صوتك
                    مازن : يوه ياناس تقدمنا وتغيرنا
                    أسيل(بدلع) :من عرفتك أكيد يتغير
                    مازن : لا ما اقدر سمعي لما ارجع ما ابي ملكه زواج على طول
                    أسيل أنحرجت من كلامه أسيل ما تنكر بدت تتعود عليه وبدا قلبها يتعلق فيه مو عارفه حب ولا ايش تسميه
                    مازن : فديت اللي يستحون أسيل
                    أسيل : هلا
                    مازن : متى عرس عايشه
                    أسيل : أممممممممم بعد 3 أسابيع ليه
                    مازن : لأن بعد شهر راجع لأرض الوطن مو شهرين قللت المده
                    أسيل(بفرح) : أحلف والله
                    مازن : والله فرحانه أسيل
                    أسيل : كثثثثثثثثثثثثثثثير
                    مازن : لأني برد مبكر كل هذا شوق لي
                    أسيل : .................................
                    مازن : هههههههههههه بس تكونين عندي لأعلمك الشوق اللي لك بقلبي من سنه
                    أسيل(تتهرب حست انه بدى يخورها) : أمي تناديني مازن لازم أسكر
                    مازن : يالخاينه فاهمك بس معليه اخليك ألحين يله باي
                    أسيل : باي
                    أسيل بعد الموقف اللي صار قررت تصلي وما تنزل حطت راسها ونامت

                    أما عتد البنات........


                    سعاد : إلا أسيل وينها
                    نجود : نامت
                    سعاد : ياويلي عليها بدون عشاء
                    نجد : حاولت رفضت
                    بشاير : ياقلبي أنجرحت وأنحرجت
                    طيف(بحده) : ويه على شنو الحقيقه ما تجرح وإهي تجيب الأحراج لنفسها
                    سعاد : طيف خلاص
                    بشاير : ما تسكتين أنتي
                    طيف : أنا أعرف أسكت بنفسي بس أنتي عارفه من يسكتك صح
                    بشاير(بعصبيه) : طيفوه أسيل صح نامت وسكتت عنك بس أنا بنت محسن أفرك خشتك بالأرض
                    سعاد : بشوره خلاص
                    بشاير(بعصبيه) : ياعم...
                    : أحم أحم
                    بشاير(تنرفزت في نفسها) : ياهو أيش جابه ذا
                    سعاد : هلا بالشباب حياكم
                    أحمد(حس ببشاير بتقوم مسك يدها همس لها) : وين الغلا قعدي
                    بشاير : أن شاء الله
                    سعاد : وين الشياب عنكم
                    فهد : نامو وخليناهم وقلنا نجي نسهر معكن
                    عايشه كانت ميته حيا وخصوصا أحمد اللي جالس قدامها وتحس بنظراته لها
                    نجد(تطالع الكل وانتبهت لمشعل وصدت عنه) : فهد
                    فهد : هلا
                    نجد : امممم عبود صاحي
                    فهد : أيه
                    نجود : بالمجلس ولا بالخيمه
                    فهد : بالمجلس
                    نجد ونجود وقفن وكأنهن يقرن أفكار بعض طالعن بعض وتسابقن للمجلس
                    هيام : علامهن
                    عايشه(تحس بغصه يطلع الكلام بالغصب قدام احمد) : راحن لعبدالله
                    فراس : ويتسابقن ليه عاد
                    عايشه : متعودات وعبدالله غالي ومو حابات يتركنه بروحه
                    أحمد(يطالع لها ويبتسم وفي نفسه) : فديت صوتها ياناس طيب رفعي النظر صوبي يابنت
                    فراس(يطالع حوله) : أسيل وين
                    سعاد : نايمه
                    زياد : الساعه10 بدري
                    روابي : راسها يعورها
                    عايشه(توقف) : أسمحولي
                    بشاير(حست بضغطت أحمد على أيدها وفهمته) : وين عيوش
                    عايشه : بشوف عبدالله اذا محتاج شئ
                    أحمد(شافها تبعد وحس الفرصه جته أبتسم وقف) : يله باي
                    حمد : وين يالحبيب
                    خالد : أيه والله جتك الفرصه الأم نايمه والأبو نايم والأخو بالمجلس
                    أحمد(يبتسم) : وأحد يرفس النعمه خلني ألحق عليها قبل تدخل المجلس
                    سعاد : أحمد عايشه ماتحب تستحي منك
                    بشاير : لا لا لا روح ياخوي دربك خضر
                    أحمد(زاد من الأبتسامه ) : تسلم لي أختي باي
                    مشعل : ودي أكون معهم بشوف شلون ترد عليه
                    زياد : يا أخي زوجته عادي
                    بشاير : عايشه تستحي من خيالها فكيف بأحمد اللي ماصار لهم وقت
                    حمد(يهمس لروابي) : علامها أسيل
                    روابي(بخبث ) : ليه تحاتيها
                    حمد : جب عادي أسأل
                    روابي : يمه علامك عصبي نايمه عادي
                    حمد : قلتي لها اللي قلت
                    روابي : أيه ولا أهتمت ولا ردت علي لين دق مازن وفزت مثل المجنونه ترد عليه
                    حمد : مازن ...... إلا مو عارفه متى يرد
                    روابي : لا لما رديت لها لقيتها نامت
                    فهد(يتلفت حوله) : إلا وين أوراد
                    روابي : نامت كانت تعبانه من عيالكم
                    فهد(في نفسه ) : أفففففففف وش هالحاله متزوج ولا كأني متزوج حتى كلام ما تكلمني يا سلام يا مع السلامه أشتقت لها (وقف) تصبحون على خير
                    الكل : وأنت من اهله

                    فهد واهو راجع شاف أحمد مع عايشه واقفين بنص الطريق

                    فهد(حب يقهر أحمد) : حمود بقول لعبدالله على اللي اشوفه هنا
                    أحمد(عصب) : ياهوه واقف مع زوجتي
                    عايشه(في نفسها طايره من الفرح) : ياحلو كلمة زوجتي من فمك
                    فهد(بخبث) : أيه ما قدرت توقف معها في بيتهم ولا أذا غاب القطو ألعب يافار
                    أحمد : فار بعينك ضف خشتك خلني اعرف أقول كلمتين على بعض
                    فهد : ههههههههههههههه طيب الله يهنيكم
                    أحمد(يلف لعايشه) : مايصير لنا10 دقايق عيوش ردي علي
                    عايشه(ذابت من كلمت عيوش وبحيا) : نعم
                    أحمد(أبتسم) : الله ينعم عليك أخيرا تكلمتي خلينا نتمشى
                    عايشه : معليه عبدالله
                    أحمد(مسك يدها قبل تكمل) : عبدالله وعبدالله يابابا انتي زوجتي وأبي اتمشى معك غصبن عن الكل يله
                    عايشه : أحمد
                    أحمد : ولا كلمه تعالي بنجلس هناك ونسولف
                    مشت عايشه معه بدون أعتراض والكل يراقب ويضحك
                    حمد : هههههههههههه قدر عليها منت هين يا أحمد
                    فراس : ياحليله الفال لنا
                    طيف(تطالع بشاير) : ان شاء الله ياولد أختي
                    بشاير(تبي تغيضهم) : أيه ياولد عمي جعلي أرقص على عرسك وأنت وأهي زافينكم يارب
                    فراس(عصب وفي نفسه) : ترقصين على عرسي لا والله تبيني اخذ غيرك معصي
                    هيام : ما يصلح بشوره ترقصين في عرسه
                    سعاد(اللي مو فاهمه شئ) : وليه عاد هذا ولد عمها وترقص بعرسه من فرحتها فيه
                    بشاير(فرحانه في نفسها) : تسلم لي عمتي
                    فراس(زادت عصبيته من غباء عمته في نفسه) : ياربي ياسعاد أفهمي أستوعبي أففففففففف
                    رشا(تتثاوب) : تصبحون على خير
                    زياد يغمز لرنا اللي ثواني طلعت جوالها وردته وقفت رشا وأسمعو رنه جوالها بأستلام رساله ماحبت تفتحها لأنها عارفه منين واصله
                    رشا(ترفع يدها) : باي
                    زياد(يهمس لرنا) : تظنين دز لها شنو
                    رنا : زيود صار لنا أسبوع أكيد تصبحين على خير وكم كلمت غزل من توأم روحها
                    زياد : ههههههههههه جننها صح
                    رنا : ياأخي أيه صارت عصبيه مو لازم نوقف خلاص عاد
                    زياد : مو متغيره صارت ماتطلع كثير وتنتظر رسايله دوم تصحى بدري وتنام بدري تركت رفقت السوء مزون وغيرها
                    رنا : بذي صادق بس لمتى عاد تسون كذا فيها لو عرفت بتزعل وأول لكم انا
                    زياد : الأسبوع الجاي راح نشوفه ونسأله أوكيه
                    رنا : أوكيه
                    مناير(توقف) : سلوى رنا بنام تروحن معي
                    حمد : غريبه وين شهد وجدان عنك اليوم
                    مناير(بزعل) :نايمات يقولن من فرحتهن بجية المزرعه قامن بدري
                    حمد : طيب نوم العوافي
                    رنا وسلوى : خذينا معك
                    دخلو البنات ورجعو الشباب للمجلس ولفت انتباهم صوت ضحك عبدالله وفهد العالي
                    نجد(بعصبيه) : ليييييييييه
                    عبدالله : أحسن ليه تسون فينا مقلب
                    فهد : حقيقي ضنيت أنكن تتهاوشن وقمت أفكك بينكن
                    نجد(تناظر نفسها) : وتغرقنا ماي
                    عبدالله : ههههههههههه قلنا نطفي النار المشتبه فيكن
                    نجود (تغمز لنجد) : عاد عبود ما يحب الدغدغه وفهودي أيش عنك
                    فهد(يحط أيديه حول بطنه) : لا عاد لا تقربين
                    نجد ونجود نطت كل وحده تدغدغ الثاني ويضحكون ودموع نازله من العين من شدة الضحك فكهم من نجد ونجود صوت تنحنح خالد قبل يدخلون نجد ونجود عدلن لفاتهن
                    فراس(متعجب) : علامكن قاعدات بالمجلس ولا بمسبح
                    نجود : هذا عبدالله وفهد غرقونا ماي فغرقناهم دغدغه
                    نجد : يله تصبحون على خير
                    عبدالله : نجود كتبي ورقه عند سرير أسيل أذا صحت الصبح بنروح لجدي أوكيه
                    نجود : أوكيه

                    طلعن نجد و نجود
                    نجد : أممممممم نجود لاحظتي شئ
                    نجود (بخبث): مشعل صح
                    نجد : يا أختي هذا الولد يعصبني كيف يطالع لي
                    نجود : توك تحسين يعني
                    نجد : لا من زمان بس كذبت عمري ليه عاد كذا يطالع لي
                    نجود (تغمز لها): يا جميل
                    نجد : نجود بلا ملاقه و سماجه
                    نجود : ليه ما تستلطفينه
                    نجد (بعصبيه): شنو أنتي عارفه ما أحب هذي السوالف ولا عبالك نجود وزياد
                    نجود(تحط يدها على قلبها) : ويه فديت زياد
                    نجد : أوص انت شنو تبين تفضحين عمرك
                    نجود : نجد مدري اللي احسه حب ولا أعجاب
                    نجد(تمسك يدها) : أمشي خلينا ننام ياجولييت


                    أما عند الحبايب ^_^


                    عايشه (توقف) : تصبح على خير
                    أحمد(يمسك يدها ويجلسها) : جلسي عيوش تراك جالسه مع زوجك مو مع احد غريب عيوش علامك ماترتاحين معي تراك زوجتي من فتره وأنا أطلب عبدالله أشوفك بس أهو يرفض حاب اخذ وأعطي معك(يلف الصوب الثاني) ياربي خلاص روحي من جلسنا وأنتي كلمتين على بعض ماقلتي روحي نامي مو غاصبك على القعده تصبحين على خير
                    عايشه (بهمس) : أحمد
                    أحمد : ..............
                    عايشه(في نفسها) : لا يكون زعل يوه طيب أيش لأسوي مو متعوده عليه
                    عايشه : أحم أحم أنا مرتاحه معك مو حابه أروح عندك مانع
                    أحمد(يلف لها ويبتسم) : ياقلبي أنتي
                    عايشه : بس ربع ساعه ما أبي اجلس كثير ولا تزعل مني
                    أحمد : بس ربع ساعه وسولفي اوكيه
                    عايشه : أوكيه
                    بقت معه ساعه الوقت مضى بدون ما يحسون حست براحه معه وأختلاف بينه وبين عابد اللي دوم مجافيها حمدت ربها انه عوضها بأحمد زينة شباب العائله وأكتشفت جوانب من شخصيته ولو قليله وأهو بعد حس براحه لها وحب خجلها وكلامها اللي تهمس فيه بين فتره وفتره


                    ********************************


                    اليوم الثاني بالمزرعه..............


                    صحت من النوم واخذت دش وصلت بعدها لبست بنطلون أسود وبلوزه طويله لنص الساق وردي لفت لفه سوده ولبست نظارتها ونزلت للمطبخ تاكل لها سندوشه جبن وعصير برتقال طالعة ساعتها الساعه6
                    أسيل : أمممممم محد صاحي اروح للوضحه أشتقت لها ولمستها وركوبها
                    أسيل تتأمل المزرعه : واو تهبل ماشاء الله ذوق ولد عمي وووويه المسافه طويله اذا الوحده حابه تسوي رجيم تجي هنا تتمشى ليه ما قول لصاحباتي الدخله على 5ريالات للشخص ههههههههههههههههههههههههههههه والله لأحصل ثروه من وراك ياولد عمي
                    أسيل قربت من الأسطبل توها تبي تفتح الباب إلا حست بحركه تخبت ورى أكوام (تبن-قش) تسمع واحد يتكلم بالجوال عرفت صاحب الصوت حمد قررت ما تتحرك ولا تصدر أي صوت مالها خلق مشاكل معه فضلت في مكانها تسمع له
                    حمد : هههههههههههه أموت على الدلع....... لا هنادي مو كذا طيب ليش الزعل ياقلبي.............. عارف بس صارت مشاكل ماقدرت أجي لجده................ لا مابينكن أختلاف................ ياربي والله مارحت لمنى بالشرقيه...........غاده ساكنه معي بالرياض سهل أجيها............. وان قلت السبت بكون بجده ترضين................ هههههههههه لا ما أقدر على دلعك ياهنو
                    أسيل(كاتمه الضحكه) : أخص ياولد عمي انا عبالي وحده صارن ثلاث لا وغير العاشقات شنو كل شهر تغيرهن حلووووووووووووو ودي انط من الفرح واو
                    حمد : أجلس 3 أيام لعيونك........ لا لا لا فراس ماراح اتدخل بحياته............. علامها الاء خليها تشوف حياتها مو طلقها
                    أسيل(حطت يدها على فمها قبل تطلع شهقتها) : طلقها
                    حمد : شرح لها الأسباب ...... كيفه بنت عمه لاء ........(بحزم) هنادي لا تتدخلين بينهم........ عفيه حبيبتي أوكيه بروح أنا عشان عمامي باي يا قلبي

                    لما تأكدت انه دخل المجلس مشت بسرعه للبيت خوفا من انه يطلع ويشوفها أحد
                    (بس تجري الرياح بما لا تشتهي السفن)

                    :أسييييييييييييييييييييييييييييييل

                    أسيل(لفت وجسمها يرتعش) : أنا.......




                    ************************************************** ****************

                    تعليق

                    • أحبك كلمة ماتكفي
                      عـضـو فعال
                      • Jul 2010
                      • 101

                      #40
                      رد: رواية والله أحبك ويشهد علي ربي

                      البارت 17



                      : أسييييييييييييييل
                      أسيل(لفت وجسمها يرتعش) : أنا……… عبوووووووووووود
                      عبدالله : هههههههههههه علامك ترجفين
                      أسيل : خرعتني مع هالصوت
                      عبدالله(يبتسم) : صباحو سكر لأحلى وجه
                      أسيل : صباحو قشطه لأحلى عيون
                      عبدالله(يقرب عندها ويمسك يدها) : متى صحيتي
                      أسيل : من نص ساعه ……. عبود تبي فطور
                      عبدالله : جوعان يالغاليه
                      أسيل : يخسى الجوع خلاص أسويلك فطور ثواني بس
                      عبدالله : لا روحي جيبي عباتك نطلع لجدي تراه ينتظرنا أوكيه
                      أسيل : ثواني أخبر أمي وأطلع
                      راحت أسيل وأخذت عبايتها وبلغت أمها وطلعت تجري من الدرج وفجأه صدمت طراخ
                      أختل توازنها كانت تبي تطيح بس مسكها طاحت نظارتها وتكسرت على عتبات الدرج رفعت نظرها له بغت تشهق بس مسكت عمرها حم د كان أطول وأضخم منها مثل أصحاب كمالي الأجسام
                      حمد(في نفسه) : ياربي عيونك عذاب
                      أسيل بعصبيه دفته عنها أنحرجت وأهي بين أيديه بدون لا تتكلم أخذت النظاره وطلعت تركض قبل توصل لعبدالله حطتها في الشنطه
                      حمد يتأمل قطع الزجاج المتكسر من النظاره ويرجع يطالع الباب اللي طلعت منه أسيل لأول مره تلتقي عيونه بعيونها بدون حاجز بدون نظارتها
                      حمد(أبتسم وأهو يطالع الزجاج المتكسرفي نفسه) :ياي أيش كنتي تخبين وراك كل هذا الجمال والهدب لاأله إلا الله (فجأه بدا يهز
                      راسه بعصبيه) ياهووووووووه أصحى هذي أسيل ألد أعدائك بلا عيون بلا خرابيط خلني أخذ لي دش وأغير ملابسي بجناحي
                      أسيل(دخلت السياره وأخذت نفس طويل) : السلام عليكم
                      عبدالله : وعليكم السلام علامك أحد لا حقك
                      أسيل : لا خفت أتأخر عليك خلنا نروح(حركو وعيونها صوب البيت وفي نفسها) ياويلي مزيووووووووووون النظاره كانت تكبر حجم وجهه أول مره أشوفه بذا القرب والأحلى لحيته توها باديه تطلع حلوووووووووو (ومثل حركة حمد هزت راسها) لا لا لا يا أسيل حمد مغرووووووور أناني وأكررررررره شخص عندك بالوجود ولا بعد 3حريم متزوج ووووووووووووع يخسي أهتم لذي الأشكال
                      عبدالله : علامك أسيل تهزين راسك يعورك شئ
                      أسيل : لا يالغالي





                      ************************************************** **************





                      عايشه صحت على الساعه 9 ونزلت وأهي تتثاوب ما شبعت نوم بعد السهره مع احمد

                      عايشه : صباح الخير
                      الكل : صباح النور
                      زهره : علامك صاحيه متأخر مو عوايدك تونسين شئ
                      عايشه(تحب راسها) :راحت علي نومه
                      سعاد(تغمز لها) : وأحلى نومه
                      بشاير : عيوش عفيه جيبي لي حليب من المطبخ قبل تجلسين
                      أم خالد : وليه ما تجيبين لنفسك ولها مو أهي الكبيره
                      بشاير : خاله معليه عايشه واقفه وبعدين مو طالبه من غريب مرت أخوي الغالي
                      عايشه : طيب تامرين بس لا تعيدينها
                      دخلت المطبخ....
                      عايشه : صباح الخير
                      الخادمات : صباح الخير
                      عايشه(تغسل كوبين للحليب وتبتسم) : طيب يا بشوره كذا تحرجيني مرت اخوي الغالي
                      : وأحلى مرت أخو
                      عايشه(تلتفت ) : أحمد
                      أحمد(يبتسم) : عيونه
                      عايشه(ذابت من أبتسامته ونزلت نظرها للأرض وفي نفسها) : وأنا أقول صوت الخادمات سكن ياويلي أيش راح يقولون علي ألحين ان شافوه هنا متواعدين يعني
                      أحمد : صباح الخير
                      عايشه(مارفعت راسها) : صباح النور
                      أحمد : عيوش
                      عايشه : هلا
                      أحمد : تراني هنا مو بالأرض حشا تدورين صرصور ضايع
                      عايشه(مسكت نفسها لا تضحك وأبتسمت ورفعت عيونها له) ......................
                      أحمد : توك صاحيه ما أفطرتي بعدك
                      عايشه : أيه
                      أحمد : حتى أنا ما أفطرت
                      عايشه : غريبه أبوي يصحى بدري ما أفطرت معهم
                      أحمد : لا ما حبيت افطر معهم أستنيتك لين تصحين
                      عايشه(تطالعه ما فهمت شئ) : ................
                      أحمد : هههههههههههه قلت لبشاير أذا صحت عايشه دقي علي وأرسليها للمطبخ بفطر معها
                      عايشه(رفعت حاجبها) : طابخينها سوى
                      أحمد : أيه بتفطريني ولا لا
                      عايشه(تبتسم) : من عيوني ثواني
                      أحمد : تسلم عيونك لي أنا بس
                      قعد أحمد يراقب عايشه وأهي بين الثلاجه والطاوله تاخذ صحن وتحرر خبز وتحط لبنه ومربى وتسوي بيض وهكذا لين خلصت وحطت كل شئ قدام أحمد
                      أحمد : جلسي ليه واقفه كلي معي
                      عايشه : ان شاء الله
                      جلست تاكل معه ويسولفون ويضحكون وقطع وناستهم دخلت العذال
                      بشاير(تبتسم) : ما خلصتو يا عصافير الحب
                      أحمد : أيش بغيتي
                      بشاير : لازم تفضي المطبخ البنات يبن يفطرن
                      أحمد : طيب طيب 10 دقايق
                      بشاير : لا أنادي جدتي
                      أحمد(يوقف) : لا إلا جدتك (يلف لعايشه) تامرين على شئ
                      عايشه : أبدا سلامتك
                      أحمد(يغمزلها) : باي
                      عايشه : باي
                      طلع أحمد وسمع صوت عايشه معصبه وبشاير تضحك
                      عايشه(معصبه) : يالخايسه كذا تسوين فيني أنزل له معفسه ليييييييييييييه
                      بشاير : ههههههههههههههههههههه
                      عايشه : طيب تضحكين علي والله والله مردوده لك أنتظري
                      الجده(تطالع لعايشه تلحق بشاير اللي ميته ضحك) : علامكن فريتن روسنا
                      عايشه : من بشايروه
                      بشاير(بخبث) : علامها بشايروه قولي أيش سويت
                      الجده : أيش سوت وأنا أمسكها من أذانيها لك
                      عايشه (أستحت تقول لهن بيعلقن عليها) : هاه لا خلاص جده (تلف لأمها) يمه وين أسيل
                      زهره : راحت لجدك مثل ماوعدته أمس
                      عايشه : وليه ماخذوني ألحين جدي يزعل
                      زهره : لا بنلحقهم شوي قلت لأبوك بنروح نتغدى عند ابوي ورضى
                      عايشه(تبتسم) : طيب بروح أشوف التوأم


                      عند الجد أسيل في المطبخ تحضر فطور لعبدالله وتذكرت مكالمة حمد وكيف صدمت فيه تبسمت أبتسامة خبث
                      أها ياحميد ألحين لك 3 بدال الوحده عساك ماتشبع أنا لازم أقول لألحان تجيب لي معلومات عنهن ههههههههههههههههههههههههههه خطير ياحمد خلني أودي الفطور
                      عبدالله(يطالع لأخته اللي جايبه الفطور) : والله لو قوزي كان أستوى من زمان
                      أسيل : الله يهداك زين سويت لك فطور بعد وتتطنز
                      عبدالله(يطالع الفطور) : ألحين فكيتي جبن وحطيتي زيتون ولبنه وشويه حمص وبس كل هذا الوقت عشان أربع أصناف
                      الجد : نعمه ياولدي
                      عبدالله(يلف لجده) :الحمد لله بس أرد على كلامها لما قالت سويت
                      أسيل(تمسك الصينيه وتقوم) : أرده احسن
                      عبدالله (بسرعه يمسك الصينيه) : جيبي زين ما صدقت يجيني فطور مقبول مقبول
                      أسيل : توك تذم ألحين تمدح
                      عبدالله(يرفع حاجبه) : لقيت غيره وقلت لا
                      الجد وأسيل : ههههههههههههههههههههههههه
                      أسيل(ترد على جوالها شافت الرقم فرحت) : ألو......... هلا ترفه قلبي
                      ترفه : هلا أسيل ياعمري
                      أسيل : لا عمرك وينك يومين ماتردين علي
                      ترفه : كنت مشغوله
                      أسيل(بتعجب تطالع جوالها وترد تكلمها) : ياربي صوتك قريب ماكأنك في جده
                      ترفه(تضربها على كتفها) : لأني وراك
                      أسيل(تلف وتجمعت الدموع في عينها) : أشتقت لك يادبه
                      ترفه(تضمها) : وأنا أكثر
                      عبدالله : أيش رايك بالمفاجئه
                      أسيل(تلف له) : كنت عارف ولا قلت لي
                      ترفه : أنا قلت له بسوي لك مفاجئه
                      عبدالله : وخري خليني أسلم أنا بعد
                      ترفه(تسلم على أخوها وبعدين على جدها) : شخباركم
                      الكل : بخير
                      الخال(توه داخل) : طيب سلمو علينا ولا ترفه كلت الجو كله
                      عبدالله : أفا يبه أنت الخير والبركه
                      سلمو على الخال ووسميه وعابد وأمل اللي كانت متوتره كيف تسلم على اسيل
                      أسيل(حست فيها وقربت تسلم عليها وهمست لها) : أنسى حنا عيال اليوم
                      أمل : مشكوره ريحتيني
                      الخال : أمك وين عبود
                      عبدالله : في مزرعة حمد أنا واسيل جينا بدري وماقلت لهم ترفه هنا
                      الجد(يبتسم) : ياني كنت مشتهي جمعتكم من زمان الحمد لله ربي حققها لي
                      الخال : أيه والله يبه الله يلعن الشيطان
                      وسميه : أسيل أمك زينه
                      أسيل : أيه خاله ألحين بتصل عليها وأقول لها
                      عبدالله : قولي لها أذا تبيني أجي وأخذها
                      أسيل(تطلع جوالها) : ألو هلا عيوش
                      عايشه : هلا
                      أسيل : علام صوتك
                      عايشه : من نجد ونجود عين يصحن عجزت معهن
                      أسيل : عيوش ياقلبي عندي لك مفاجئه
                      عايشه : خير شنو
                      أسيل تمد الجوال لترفه
                      ترفه : عيوش
                      عايشه(بصوت عالي) : تررررررررررررررررفه أنتي بالرياض
                      ترفه : صميتي أذني أيه جيت البارحه بالليل
                      ترفه تسمع اصوات وهواش
                      نجد : ترفه
                      ترفه : من نجد قلبي كيفك
                      نجد : بخير وأنتي
                      ترفه : تما.....
                      نجود(تقطع كلامها) : ترفه عمري
                      ترفه : نجود قلبي كيفكن أشتقت لكن
                      نجود : وأحن......
                      عايشه(تاخذ الجوال منهن) : هلا ترفه أنتي عند جدي صح
                      ترفه : أنا وكل العائله هنا ماتبن تجن مشتاقه لكن
                      عايشه : أوكيه أقول لأمي ونجي باي
                      ترفه : باي
                      عايشه(تلف للتوأم بعصبيه) : لا والله لي ساعه أصحيكن يوم سمعتن ترفه صحيتن
                      نجود : ياحلوها أشتقت لها
                      نجد(تلف لعايشه) : حقيقه راح نروح لجدي
                      عايشه : أيه يله بسرعه لبسن أنا ببلغ أمي
                      نجد , نجود : أوكيه


                      أما تحت عند الحريم ............


                      بشاير(تشرب شاي عند الحريم ورن جوالها طالعت الرقم وشرقت) : كح ك ك كح كح
                      الجده : بسم الله عليك فيك شئ
                      بشاير : لا كح ........... ألو هلا وغلا شفتي غلا كيف قلتها كبرها أشتقت لك
                      ترفه : هلا وغلا كثر الأحروف أشتقت لك
                      بشاير : فقدتك ليه تسوين فيني كذا أكثر من 10 أيام ماكلمتك ولا تردين علي
                      ترفه : أعذريني
                      بشايرتوقف وتطلع من البيت متجهه للمجلس شافت خالد أشرت له يجي جاها لما شاف الجوال بأيدها خاف انه في شئ خطير أشرت له يسكت
                      ترفه : ألو بشاير رحتي وين
                      بشاير(تعمدت تذكر أسمها قدام خالد أبتسمت ) : معاك ترفه
                      خالد أبتسم ودق قلبه بزود وقرب أذنه من الجوال اللي حاطته على اذنها
                      بشاير : كيف هنت عليك
                      ترفه : ما قدرت كنت كاتمه كل شئ وأنفجرت وكانت أسيل المسكينه اللي كانت بدربي غلطت عليها ما أستحملت أشوفها وسافرت والباقي انتي عارفته
                      بشاير : لا مو عارفه
                      ترفه(يطلع من الخيمه وتبتعد عشان تاخذ راحتها) : شنو اللي مو عارفه
                      خالد أخذ الجوال من بشاير حب يسمع اللي تقوله لوحده
                      ترفه (تكمل) : مو عارفه أني عشت قصة حب من طرف واحد كل شئ أنتي عشتيه معنا 5 سنوات ما يوم فضحته كتمته ما كنت عارفه أنه بيوم ممكن أتعرض لخدش أو أنزف ألم من ورا هذا الحب ظهور
                      حسناء في حياته زلزلني هزني كتمت أهاتي والامي لملمت قلبي اللي تحطم بس والله ماكنت مستحمله نظراتهم لبعض أنا أشوفه يبتسم لها أو يغمز خالد ماحس بحبي طوال 5سنوات حسناء كشفته بيومين
                      خالد يأشر لبشاير تقول لها أنه طلقها ويبيك
                      بشاير : بس أهو طلقها ويبيك ترفه
                      رجع خالد وأخذ الجوال من بشاير
                      ترفه (بحزن) : بشاير تعتقدين أني رجعت لهذا السبب لا انا عرفت من 3 أيام أنه طلقها أهو حر بعد أنا حره أنا بقول لك أني يتزوج قريب
                      خالد (أنصدم) : لا
                      ترفه بدا قلبها يدق وتنفسها تحسه صعب وفي نفسها) : هذا صوته هذا خالد كان يسمعني سمع كل اللي قلت
                      خالد : ترفه ردي علي أرجوك أنا أسف سامحيني
                      ترفه بدت تبكي وفضلت تسكت مو عارفه ليه ماسكرت الجوال يمكن لأنها اشتاقت لصوته أو تبي تسمع كلامه
                      خالد(بترجي) : لا ياترفه لا تتزوجين أنا أحبك أرجوك لا تهدين كل شئ لحظه وربي أسف لأني أعمى لا تقبلين وتدفنين حبك لي اللي مو وليد هذي اللحظه من 5 سنوات ترفه ردي علي انا أبيك زوجه وحليله لي ترفه
                      (كان يسمع شهقاتها من صياحها) لا تبكين أرجوك كل دمعه أحسها نار على قلبي ترفه ردي ياعيون خالد
                      ترفه سكرت الخط ماقدرت تسمعه أكثر بدون ولا كلمه تريحه وتطمن باله
                      خالد(يطالع الجوال ويطالع لترفه) : سكرت ترفه قبلت تاخذ غيري ليه ليه خذي تلفونك
                      بشاير(بخوف) : خالد فين رايح
                      خالد(طلع مفاتيحه بعصبيه) : بروح لها مقدر أشوفها لغيري ترفه لي لي
                      لشاير : تعال يامجنون كذا بتفضحها خالد خالد

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...