رواية كنت اشوفك شي ثاني

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • مملوحه الوصايف
    عضو متألق
    • Jul 2010
    • 355
    • سبحـــــــــ الله وبحمدة ـــــــــان
      :سبحــــــــ الله العظيم ـــــــــــان
      اللهم صل على محمد صلــــ الله عليه وسلم ـــــــــــى:

    #41
    *~ .. الفصل الثامن .. ~*

    في مستشفى توام

    محمد يالس برا الغرفه على نار و يهازب عبد الحميد

    محمد ماسك عبد الحميد من رقبته : ارمس قوول شوووو سويتبها
    عبد الحميد خايف و يهز راسه : و الله و الله بابا انا مافي سوي شي و الله
    محمد : و قسم بالله ان ما تكلمت الحين بووديك الشرطه تتفاهم معاك
    عبد الحميد من سمع طاري الشرطه تم يصيح و يصيح و يحلف بالله انه ما سوى شي

    الكتور و هو يطلع : خوويه هدي هدي بلاك عالريال
    محمد معصب : و الله ما اخلييه هالخسيس

    هنيه طلعو السسترات و تمو يفككون عبد الحميد من محمد

    الدكتور : شلوووو هالهندي بعيد
    محمد يصارخ : ردووووووه هدووني عليه
    الدكتور و هو يمسك محمد من كتفه : يا ريال علطول استنتجت هالشي الله يهديك
    محمد و هو يلف بعصبيه على الدكتور : شوفيها عويش ؟؟؟
    الدكتور : مافيها شي يا ولد الناس الظاهر البنت اغمى عليها بسبب صدمه او شي جي
    محمد و هو يفكر : بس هي كانت فالسياره من شو بتنصدم
    الدكتوور مبتسم : ما عليك انته هي الحين بتقوووم و اعرف منها كل شي
    محمد : يصير خير

    ...

    عند مريم و ربيعتها

    عذبه : ها شو سويتي مع سلوم امس
    مريم و هي تسوي عمرها متلووعه : ووووووووع لا تذكريني
    عذبه : هههههه ليش
    مريم : يع يع يع مصدق عمره اني احبه هذا
    عذبه : المهم خذتي منه شي
    مريم : الا قووولي شو اللي ما خذته منه
    عذبه : و الله
    مريم بغياض : و الله امس رديت البيت و فييدي اكياس وايد و كلهن ماركات
    عذبه بحسره يا حظج
    مريم : بس تصدقين اححس عمريه ملييييت منه
    عذبه : مالت عليج لييييش
    مريم : اوووف احس بلووعه كل ما يقوولي احبج اقوولج ما اطيييقه
    عذبه : هههههههه انتي تحمليه هالايام لين تحصليلج واحدثاني عنده فلووس اكثر منه عقب طبييه
    مريم : هي و الله صدقج الفلووس بتصبرني عليه بس

    ...

    في أمريييييييكا

    سيف كان يدور فالغرفه بلا هدى

    سلطان : بس اووووووف لا توترني ابا اكمل البرووجكت بعدين سو اللي تباه
    سيف : ما اقدر ما اقدر افكر بدون لا امشي
    سلطان بترجي : سيف سف يالحمار هذا البرووجكت النهائي اللي بيحدد بانجح و لا لا فبلييييييز انقلع
    سيف : أووووووف

    و طلع من الغرفه
    " شسوي الحين اممم من وين اييب رقمها انا لازم ارمسها لازم "
    تم يتمشى فالشارع بدون تفكير الين ما نقز مره وحده " لقيييييييتها "
    مشى و مشى الين ما يلس في الكوفي اللي عدال الجامعه
    " اكييد بتطلع الحين لان أمس خلصت محاضرتها 4 العصر "

    و بالفعل طلعت عقب ربع ساعه و ابتسم سيف ابتساممه عريضه و قرب منها
    سيف و هو يحط يده على شعره من التوتر و الارتباك : هلا
    مها نزلت راسها بعد ما تذكرت انه يعرف سالفه مطر : اهلين
    سيف : أمممممممممم
    سيف استجمع قوته و قال بحزم : عطيني رقم مطر
    مها رفعت راسها بصدمه : هاه
    سيف : اللي سمعتيه ابا رقم مطر
    مها بحزم : لا
    سيف : هي
    مها : مستحييل اعطيك رقمه مستحييل
    و رووحت و هي تبا تبعد عنه
    سيف مسك يدها بدون قصد عشان لا ترووح
    سيف : لييش ؟؟
    مها طالعت يدها و طالعته هني سيف انتبه و خوز يده باحراج
    سيف : لييش ما تبين تعطيني رقمه
    مها : بس جذي
    سيف : مها مها مها بلييز و الله من زمان اترياج عشان تعطيني رقمه
    مها : شو تبابه
    سيف : مما بقووولج بس عطيني
    مها لفت ويها و قالت بحروف متقطعه : م .. ا... أأأ .. با ... ما ... با فهمت
    سيف : اووكي قوليلي ليش اول شي بعدين بودرج
    مها بعين مدمعه طالعته : انا ماباه يخربك سيف انت ما تعرف شو يشرب من يرابع انننت اوول واحد عرفته كان طييب معايه و محتترم
    سيف طالع مها بعطف و حب : اووعدج انه ما بيخربني اووووعدج بس انتي عطيني
    مها بترجي : وعد
    سيف و هو يبتسم : وعد
    مها : اوووك اندووك رقمه #######
    سيف بامتنان : شكرا عالثقه
    مها : العفو بس اتمنى انك ما تخلف بووعدك
    سيف : اكييييد

    ...

    نروح لعند شما
    قاعدة في غرفتها وسرحانه
    سمعت دق ع الباب جان اتطنش ولا ردت .. شوي وينفتح الباب وتحدر ساره
    ساره وهي تيلس مجابل اختها: شمووه بقولج شئ س لاتزعلين
    شما ماردت عليها بس يلست تشوفها

    ساره تنهدت وقالت : شموووه بلاج !! .. شو مستوي بج انتي وايد متغيرة شعنه ماتيلسن ويانا ولاتتخبرين عنا دوم يالسة في غرفتج ولا تتكلمين ،، اماية وابويه متشرهين عليج حرام إللي تسوينه بعمرج
    شما بعدها تشوف اختها بس من سمعت هالكلام لفت الصوب الثاني بما معني لاتكملين

    بس سارة كملت وهيه تدمع: شمووه تحيدين قبل كيف انا وانتي مانفترق عن بعض كل اسرارج عندي وكل اسراري عندج بس الحين شو إلي جلبج عليه ماحيدني زعلتج بشئ ولا سويت شئ يضايقبج ..
    سارة وهيه تمسك إيد شما وتضغط عليها : شمووه ردي عليه لا تسكتين

    شما للحين ماتكلمت بس سرحت في كلام ساره .. ههه متشرهين عليه !! لو متشرهين عليه جان حدروا عليه الغرفة ولا ع الاقل حد منهم سأل عني هب انتي يا ساره .. بس انا ليش تغيرت شو إللي خلاني اتغير ع اهلي كله من عويش هيه كله منها هيه إلي خربتني هيه إلي خلتني في هالحالة هيه إلي دمرت مستقبلي انا ماكنت جي من قبل >>
    واتنهدت وقالت: فديتج ياساره ما تدرين اني اشتاق لذيج الايام اكثر عنج ..

    وساره تعبت وخلاص فقدت الامل وظهرت من الغرفة وهيه خايبة بس ماتدري انها تركت وحدة تتعذب في الغرفة

    ...

    تعليق

    • مملوحه الوصايف
      عضو متألق
      • Jul 2010
      • 355
      • سبحـــــــــ الله وبحمدة ـــــــــان
        :سبحــــــــ الله العظيم ـــــــــــان
        اللهم صل على محمد صلــــ الله عليه وسلم ـــــــــــى:

      #42
      في امريكا

      في الكوفي يالس مطر ويا ربعه شوي وفونه يرن رنه وحده ويسكر استغرب من هالشئ .. قال في خاطرة ناس فاظية .. ويقطع عليه حبل افكارةه رنه فونه مرة ثانية ويسكر .. اوووووووووف منو المتفيج إلي يدق لي رنه وحدة بس خلي ادق واشووف
      شل فونه واتصل ع الرقم بس الغريب انه محد يشلة .. حاول مرة ثانية ونفس الشئ محد يشله .. اوووه انا ليش مضيع وقتي بعدين إذا اتصلوا مرة ثانية بدق لهم

      :::

      ومن صوب ثاني في الكوفي سيف قاعد ينتظر سلطان ويضحك ع إلي يستويه في مطر وشوي ويحدر ربيعه
      سلطان: لا بالله الريال تخبل .. حووه سيف سيف بلاك ياخي ضحكني وياك
      سيف وهو يضحك زوود ع تعليق سلطان : لا سلامتك ماشئ ذكرت موقف
      سلطان وهو هب مصدق : اخرط ع حد غيري .. شكلها السالفة فيها مها
      سيف في خاطرة اقوله ولا لا اقوله ولا لا .. لامابخبره ..

      سلطان وهو يأسر بإيدة ع عيون سيف : حوووه حوووه انا الغلطان يوم ضويت صوبك لو مخلني اتمشى هب احسن
      سلطان يتكلم ويتكلم وسيف سرحان يفكر في مطر ومها .. جان يقول بخاطره: ماعليه انا اروايك من مساعو وانا اتكلم وانت سرحان ..
      سيف وهو سرحان ومطنش سلطان وشوي يحس بشئ بارد ينجب عليه وقفز
      سيف وهو متفاجأ بالكوفي البارد إلي انجب عليه ويتكلم وهو معصب وشال الدنيا بصوته : عنلات صداك يالخام .. بلاك عليه الحين كيف بروح الشقة وانا جذه مبهدل غربلات بليسك ..وشوي استوعب انه يصارغ والناس تشوفه جان يصخ

      سلطان وهو بيمووت من الضحك ع شكل سيف: هههههههههههههههههههههههههه وربي يا سيف ان شكلك طرر يبالي اصورك وانشر الصور وبالتحديد لحبيبه القلب ^.* << وهو بعدة يضحك ع ربيعه
      سيف وهو يالس ينطف الكوفي إلي انجب عليه ومتحلف ع سلطان وان بيرد عليه الحركة بس هب اليوم

      ........................

      نرجع الإمارات ونروح لمحمد

      محمد في خاطرة ولهان ياناس حسوا فيه شوي ويخطر في باله شئ .. همم اتصل بها ولا اتصل ولا اممم .. خلاص بتصل وامري لله

      محمد يشل فونه و يتصل ومحد شله اووف وينها شعنه ماترد .. اتصل مرة ثانية وشوي يسمع صووتها
      سلامي : الووو
      محمد وافديتها والله: ---------
      سلامي: الووووو
      محمد بعده ساكت ومايريد يتكلم يريد يسبع من صوتها ^.*
      سلامي: اوووف ناس فاظية .. تسكر ع ويهه

      جان يرد محمد يتصل ابها
      سلامي وترد بدلع : الووو
      محمد تخبل ع دلعها وتم يتفداها في خاطرة << يحليله متخشع الريال هع ^^
      سلامي وهي معصبة : ماتردوون ياجليلين الحيا اوووووف ناس فاظية .. وطراخ ع ويهه محمد

      محمد وهو يضحك عليها ومستانس ان سمع صوتها

      ......................

      نرد للمستشفى

      عواش فجت عيونها واستغربت من المكان إلي هيه فيه وبعدين ذكرت انها اغمى عليها بس ليش ؟! .. ماتدري وشوي تسمع خطوات عند الباب جان ترجع وتغمض عيونها .. وحست ان حد يبوسها ع راسها

      امها وهيه تدمع ع حال بنتها وتحبها ع راسها : فديتج يا اماية قومي بلاج !!.. شصاربج ؟.. منو سوابج جي
      عواش وهيه تشوف امها وبعدين ويهت صوب الجامة وسرحت ودموعها ع خدها ماوقفت وساكته ماتتكلم : .....

      شوي ودخل محمد وتخبر امه عن حالها : ها اماية شحالها الحينه
      امها وبأسف وتهز راسها: ع شوفه عينك من قامت وهيه جذي ماتكلمت ولاشياته
      محمد وهو يسير صوبها: عواش عواش تكلمي .. شصابج يالغالية !!..
      عواش للحين ساكته بس دموعها هيه إلي للحين ماوقفت: ---------
      محمد ويقولها بأسف: لاحول ولاقوه إلا بالله .. وراح ييلس حذال امه ومنزل راسه ويفكر بحال اخته ومن صوب ثاني امه تصيح ع بنتها

      عواش وفجأة يلست ع السرير ورفعت ريلها وحطت راسها بين ريولها وانهارت وتمت تصيح بصووت عالي حتى امها واخوها خافوا عليها وامها يت تحضنها بس عواش مصلبه عمرها وهب راضية تتحرك من مكانها وكل ماسئلوها تزيد في الصياح وهم هب عارفين شفيها

      عواش وهيه تصيح بصوت عالي لدرجة انها ترجف وهيه تصيح في خاطرها: اه يا اماية ماتدرين عن شئ ماتدرين ليتج تحسين بإلي احسه ليتج تحسين بنص إلي احسبه اخ يالدنيا .. كل إلي سويته انقلب عليه .. ربي يسامحني على الي سويته .. كيف قدرت اسوي ب مياري جي وربي ماتستاهل هيه مالها خص انا ساس البلا في كل هذا بس انا احب زايد واريده .. يا عواش اصحي هو مايريدج انتي ليش تريدينه !! انزين انا احبه عسب جي اريده .. جذابه انتي ماتحبينه .. لا لا احبه .. لو تحبينه ليش تخربين حياته ليش ما تتمنين له السعادة مع البنت إلي اختارها .. مقدر مقدر اشوفه مع بنت غيري .. انزين هو لعاب درجة اولى ويقص ع البنات وتعرفين انه مغازلجي فكيف ماتبين تشوفينه مع وحده ثانية .. ادري ادري بكل هذا بس ما استحمل اتكون وحده غيري حرمته .. بس بس ياعواش اصحي من هالحلم .. اخ كيف كيف اصحى منه وانا الحين في مشكله مع علي .. علي !! علي لا بيفضحني لا لا ما اقدر استحمل خلاص تعبت تعبت .. انا لازم اعترف بكل شئ بكل شئ قبل مايفضحني علي بس كييف ؟؟ كيف ؟! اه ياربي عساني امووت ولا اعيش هالعيشه .. لا لا تتخبلين ياعواش هب انتي إلي تستسلم لازم تقومين وتوقفين ع ريولج مرة ثامية وتواجهينهم كلهم .. بس كييف ماتقولون لي كييف .. وربي ندمانه مادري كيف سويت إلي سويته يارب سامحني على فعلتي اه
      وشوي حست انها تعبانه بالحيل وخلاص ما تقدر تتحمل قعدت تتنافض في مكانها وأول مانتبه لها محمد على طوول

      ظهر من الغرفة عسب يزقر الدكتوور لأن حاله اخته هب طبيعيه اول مرة يشوف عواش تصيح وبهالطريقة بعد
      يا الدكتوور ركييض وقال لهم يظهرون برع وفحصها .. فقال للممرضة اعطيها ابراه مهدئ عسب تنام .. وظهر من الغرفة

      محمد وهو يربع جدا الدكتوور : ها دكتوور طمني بلاها ختيه
      الدكتوور وبأسف : والله مادري شو اقولك بس جايستنها صدمه قوية وسببلها انهيار عصبي .. حاولوا على قد ماتقدرون تبعدونها عن الانفعالات لأن خطر عليها وبيزيد حالتها
      محمد وهو متضايق بسبب اخته : ان شاء الله دكتوور بس ماقلت لي متى بترخصها
      الدكتور : والله ياخويه يبالها ع الاقل يومين عسب تتحسن حالتها .. يالله بالاذن عندي حالات اتابعها
      راح الدكتور ومحمد واقف مكانه ويفكر شو إلي خلا اخته تنهار بالهطريقة

      تعليق

      • مملوحه الوصايف
        عضو متألق
        • Jul 2010
        • 355
        • سبحـــــــــ الله وبحمدة ـــــــــان
          :سبحــــــــ الله العظيم ـــــــــــان
          اللهم صل على محمد صلــــ الله عليه وسلم ـــــــــــى:

        #43
        قطع عليه تفكيرة صوت امه المتقطع: ها يا محمد شو قالك الدكتوور طمني .. بلاها بنتي شو صابها
        محمد وهب عارف شو يقوللها: لا اماية مابها إلا كل خير هيه تعبانه شوي وتعرضت لصدمة وخلال يومين بتظهر
        ام محمد ودموعها ع خدها: لاحول ولاقوه إلا بالله .. ان شاء الله خير .. يالله ياماية خلنا نطمن ع اختك
        حدروا الغرفة لقوا عواش راقدة عقب ما ظربوها ابره مهدئ .. قربت امها ويلست تقرا عليها قران

        .................

        في فرنسا

        زايد توه حادر ويفكر في مياري

        وانتبه انها هب موجوده في الصالة راح يدور ع مياري بس مالقاها فزقرها ماسمع رد حدر غرفتها وبعد مالقاها .. في خاطرة يقوول وين إلتعنت هاي بعد ناقص تظيع في هالبلاد ويتوعدلها

        بس فجأه حدر البلكوه لقاها يالسة والمجله في حظنها وهيه راقدة وشكلها سوو كيوووت مع شعرها المفتووح .. قرب جداها ويلس حذالها وسرح في ملامحها

        زايد في خاطرة: غربلاتها محلاتها ومحلا شعرها اسميها عذاب ولا عيونها الذباحية بصوب ثاني.. إيه ايه انا في شوه افكر هاي خاينه وماتستاهل ذرة احترام بس خلاص انا تعبت ماقدر اصبر اكثر من جذة لازم اكلم ربيعي عسب سالفة الرقم ولازم اتأكد بس هب الحين لأني هب فايج .. وهو تايه في افكارة انتبهت مياري وقعدت تطالعه ا
        مياري وهي تضحك بداخلها ع شكل زايد خخخخخ : احيم .. زايد زايد .. وتأشر بإيدها يدام عينه : حووه

        زايد وهو قافز : ها هيه هممم
        مياري وهو مستغربه منه وع راسها علامات تعجب واستفهام : --------
        زايد بتردد: هممم ميرة تبين تظهرين
        مياري عيونها شوي وبتظهر من مكانها: ها
        زايد ضحك ع ردة فعلها بس مابين لها : اقوولج في خاطرج تظهرين .. ولا اقوول خلاص غيرت رأأي مابظهرج
        مياري بترجي: حرام عليك لاتغير رأيك انا ماصدقت اني بظهر من هالسجن وبشم هواء
        زايد لاحوول بتبدأ الحنه الحين: اوكيك خلاص عندج ربع ساعة إذا مازهبتي بروح عنج
        مياي وهيه توقف: اوكيك ربع ساعة وبكون زاهبة لاتحاتي

        زايد في خاطرة هاي وايد مصدقة عمرها .. خل تصدق عمرها تراها طررر وين بعد مابتصدق عمرها دام انها حلووه وغرام .. >> وهو يضرب يبهته بإيده: اوووووووووووف انا شفيه افكر ابها جذه
        وعقب 5 دقايق فز طوله وراح عسب يبدل ثيابه

        مياري في خاطرها مدري من وين ظاهرة الشمس زايد فديته بيظهرني انا !! هههههههه والله هالانسان عجييب كل دقيقة يغيير راييه خلني اخلص بسرعه عن ياكلني بلسانه

        مياري وهيه محتارة شو تلبس: امم هذا ولا هذا احلى ولا اقوول هذا احلى .. اخر شئ استقرت ع ((مكسي ابيض حرير ومكسر ومن تحت الصدر و ع الحمالات كريستالات حمرا ولبست بدي احمر هاي نك )) وتجحلت بس هالمرة زيدت الجحال وبينت عيونها وساع وذباحيات وحطت قلوس احمر خفيف

        وتشوف عمرها في المنظره وتكلم عمرها: اسميني غرام .. وتعطرت ولبست نعالها الاحمر عزكم الله وشلت شيلتها البيضا بالاحمر وظهرت تنتظر زايد ولست شيلتها ع الكرسي .. وشوي وتذكر انها نسيت ساعتها وحدرت الغفرفة بسرعة وراحت تلبس ساعتها وظهرت تنتظر زايد في الصالة بس عقب قالت اوووه هذا شكلة بيتأخر خلني اروح البلكونه احسن لي

        وزايد يلبس وهو يفكر بمياري لبس: بنطلون جنز ازرق فاتح شوئ مع بدي هاي نك إيده طويله ابيض وفيه شخابيط وكلمات بالاحمر .. ولبس كاب ابيض وفيه كلمة بالأحمر .. وتعطر ولبس جوتيه السبورت الابيض وشل فونها وظهر من الغرفة

        حدر الصالة مالقاها .. وفي خاطرة يقوول : لاحوول وانا اقوول مابتخلص بسرعة .. وحدر غرفتها بس مالقاها .. وهو يفكر ماشئ غير البلكوونه .. ويوم حدر البلكونه لقاها واقفه والمهب يظرب شعرها ويطيره .. زايد في خاطره: ياناس ياعالم هذي إلي بتخبل بي اسميها غرام عذاب

        ويقول بصوت خفيف: فديتها والله محلاها

        مياري انتبهت لصوت خفيف بس ماسمعت .. لفت صوبه وشعرها تحرك معاها وشكلها كان سوو كيووووت .. وخاصة ان كان مهب خفيف
        زايد جرب جداها ووقف يدامها وسرح فيها في عيونها الذباحيه

        مياري احمر ويهها واستحت .. فصدت عنه الصوب الثاني وقالت بخاطرها: وافديتك يا زايد محلاك .. بس لو تغير طبعك وتقتنع اني بريئة جان نحن الحين عايشين شرات الناس .. هههه انا شو اقوول بالاساس زايد مستحيل يتغير ومستحيل يغير نظرته عني اه ربي يعيني وتنهدت بصوت عالي ونزلت دمعه من عيونها ..

        فانتبه لها زايد وقرب منها ومسح دمعتها وقال بصوت هادئ: يالله خلينا نظهر بعدين بنتأخر .. وابتعد عنها وتجدمها سرح جدا الباب

        مياري واقفه مصدومة من حركة زايد وعقب ما استوعبت سارت جداه ولبست شيلتها وظهروا وهم نازلين في اللفت ( المصعد ) انتبه زايد انها مطقمة وياه ابتسم بس ماعلق ونفس الشئ مياري انتبهت لزايد يوم يشوف ثيابها ويشوف ثيابه فابتسمت

        ....................

        نروح عند سالم ..

        قاعد فالبر روحه ،، يناظر البر الواسع . ،

        هبات النسيم تذكره بمحبوبته ،، اللي خذت قلبه وتملكته ،، بس للأسف كان حبها له مجرد كلام لجل تاخذ كل ما يملك ،، وكل اللي في خاطرها وما يحلا لها ،، تعيش من خيره ،، وهو ما يبخل عليها في شي ،، بس هي كانت تعلب عليييييه ،، مجرد لعب ،، والمسكين ما كان يعرف عن شي ،، ع نياته عطاها قلبه وكل ما يملك غدا لها حلال ،، ولجل خاطرها كل شي يهون ،، حبها من كل قلبه ،، ويدعي ربه يصونها وين ما كانت

        سرح وقعد يفكر بها .
        .
        بدون احساس منه قام ويشل شلة ،، قال فيها

        هب النسيم وياب ريحان الاحباب واترنحت اغصان قلبي بتطريب
        واحيا هشيم القلب من عقب ما شاب من كثر ما تمرح عليه اللواهيب
        قمت اتنشق ريحته بين الاطياب وانشق شذا وردن بعرف الهباهيب
        لما تحققته الا نفحت اسلاب صافي الثنايا سيد جمل الرعابيب
        ختله نقا عشب عليه الحيا فاض أو عطر شامي من مضاني الهجيب
        او ما بردله يوم هب الهوا هاب وتدارجت الافاق من ريحته طيب
        طيب و لو شمه زجيم الهوا طاب واستقرحت منه القلوب المصوايب
        لي من جلست وياه بشر هوى تاب يفتي به القاضي وجاهل وكذيب
        لا هوب سالي عن ودادي ولا ناب سالي وداده والمحبه تعذيب
        ان غاب شخصه عن نظيري فلا غاب عن خاطري حقه وانا عنه ما اغيب

        سالم في خاطره . ، اه يا مريم ،، ليتج تعرفين بحالي وتقدرين حبي لج
        ليتج الحينه معايه ،، تحسين باللي انا احسه ،، وتبادليني نفس الشعور
        اه ،، وينج ، وينج ،، وييييينج ؟! . .

        ....................

        في غرفة راشد ( نفس يوم الخطبة )

        في الغرفة راشد ظهر من الحمام عزكم الله وشاف في ويهه نوره جان ينزل راسه وكمل طريقة ولبس ثيابه وظهر من الغرفة ..

        ونورة بعد كملت طريجها وراحت الحمام تاخذ شاور وهيه تدمع وفي خاطرها تقوول: اه ياراشد مابلوومك لانه ادرى ان هذا كله من عمووه .. خلاص تعبت مابصيح مابصيح لازم اتماسك

        خلصت من الحمام ..عزكم الله .. وتفاجأت براشد في الغرفة .. طنشته وراحت جدا المنظرة وتسحي شعرها .. وتقول في خاطرها: مابكلمك عسب ما اصيح
        راشد منزل راسه وهب عارف شو يقوول وشو يسوي لأنه يدري ان نورة بتنهار لو كلمها
        سرح جداها : النووري
        نورة ساكته هب راضية تتكلم: ------

        راشد وهو كارهه عمره بسبه إلي بيصير فليل .. راح جداها ومسكها من جتفها وخلاها تشوفه : النووري تدرين ان هالشئ غصب عني وانتي ادرى بامايه هب لازم اخبرج .. بس اتأكدي لو شو يصير ولو اتزوج عقبج ثلاث اعرفي انج انتي الوحيده إلي سكنتي قلبي ومستحيل حد ياخذ مكانج اي احد ..
        نورة للحين ساكته وهب راضية تتكلم : --------
        راشد وهو يضغط ع جتفها : النوووري ردي عليه لاتسكتين

        نورة هنيه خلاص ماتحملت طاحت في حظنه وتمت تصيح .. وراشد لوا عليها وقعد يهديها واقنعها تكون عاديه وتستحمل اي كلمة توصلها اليووم وان شاء الله هذا الزواج مابيتم

        :::::

        عقب صلاه اللعشا

        سرحوا راشد وامه بيت خالته عسب يخطبون

        وكان شكله متضايق حدة جنه رايح عزا هب خطبة حتى الكل لاحظوا عليه بس فكروا ان تعبان شوي

        عقب ما اتفقوا الرياييل والحريم

        اعلنوا موافقه حمدة

        تعليق

        • مملوحه الوصايف
          عضو متألق
          • Jul 2010
          • 355
          • سبحـــــــــ الله وبحمدة ـــــــــان
            :سبحــــــــ الله العظيم ـــــــــــان
            اللهم صل على محمد صلــــ الله عليه وسلم ـــــــــــى:

          #44
          حمده في خاطرها: ويا اليوم إلي احلم به من زمان وكسرت راسج يا نويير .. ههههاي الحين صيحي دم بدل الدمع يانويير ههههههه
          ام راشد وفي خاطرها: ياليووم إلي افرح فيه يا راشد واشوف فيه عيالك
          راشد في خاطره: اوووف خلاص احس اني بختنق بموووت ربي يصبري ان شاء الله
          ام راشد طلبت من اختها ان راشد يريد يشووف حمده << بالاساس راشد مارضى في البداية بس بعدين وافق عسب مايحرج امه يدامهم

          حمدة كانت كاشخه بالمغربية البيضاء وكانت موردة بألوان مختلفة ومحطية مكياج بالالوان النارية .. كانت حلووه بس ما تي من صووب النووري
          من قالوا لها حدرت غرفتها وخذت لها شيلة بنفس الالوان وظهرت لهم بمعني انها زاهبة وودوني
          من شافتها امها قامت من مكانها وسارت جداها وقالت لها : يالله يا ماية راشد يريد يشوفج
          حمدة وبتردد: امايه منو بيكون وياينا في الميلس
          ام حمده: يامايه انا بوصلج وبظهر يمكن يريد يقولج شئ ولا تنسين انه هو ولد خالتج فعادي وبعد لاتنسين ان عقب جم اسبوع ملجتج يعني عادي
          حمدة وهيه بتطير من الفرح انها بتكون وياه بروحها: هيه صح صح امايه يمكن بيقولي شئ << هههه ماتدرين شو بيصير بج داخل جان ماقلتي جي ^.^

          سرحت حمدة وامها جدا الميلس .. ودخلت حمده بروحها وهيه بتموت من الفرح: السلام عليك
          راشد كان يالس ومنزل راسه من دخلت وهو مارفع راسه بس قال من ورا خاطره وبصوت خفيف : وعليج السلام .. لدرجة ان حمده ماسمعته يوم يرد عليها
          حمده : ----------
          راشد: ------------
          حمده في خاطرها بلاه هذا شعنه مايتكلم

          راشد وهو يرفع عيونه وقال في خاطره صح انها حلووه بس النوري ما اتي شئ يدامها
          حمده همم ليش ما انا ابدا واتكلم .. بصوت خفيف وهادئ : همم راشد شحالك
          راشد اه تسأل عن حالي وهيه تدريبه بس ماعليه انا اراويها ولا برد عليها

          حمده في خاطرها بلاه هذا ليش مايريد يتكلم معايه ماحيدني سويت شئ يضايقبه .. وتمت محتارة هب عارفة كيف تتصرف .. بعدين فكرت انه مستحي او انه ما سمعها فقالت انا بتكلم وبسولف واكيد هو بيسولف ويايه

          حمده يالله بسم الله .. سارت تقريت صوبة ويلست في الغنفه إلي حذاله .. راشد حس بحركة حط في باله انها بتظهر من الميلس بس انها اتي وتيلس حذاله ما اتوقع في خاطره: اسميها هب هينه هالحمده

          حمده وهيه تتكلم وتتكلم وتسولف .. بس راشد عاطنها طاف وهب مسولها سالفة وطول ماهيه تتكلم هو يذكر النووري وسرحان فيها

          وفي النهايه قالت بتتخبرعن نورة: إلا ماقلتلي راشد شحال نوورة ؟؟

          راشد اتوقع اي سؤال بس هذا الشي إلي ابد ما اتوقعة صدق انها وقحه .. رفع راسة رد عليها : الحمدلله بخير ..
          حمده هيه يوم سئلته عنها رد عليه: وانت شخبارك ؟؟!
          راشد بغياض : دام حبيبه قلبي بخير فأكيد بكون انا بخير
          حمده وهيه منصدمة منه وفاجة عيونها ع اخرهن: شووووه

          :::::

          نروح بعيد شوي

          عند النووري

          يالسة في زاوية في الغرفة ومتكورة ع عمرها وتصيح صياح من الخاطر

          " اه ياربي انا شو سويت انا شو سويت عسب يستوي بي كل هذا .. اه ياربي كله من عمووه كله من عموووه هيه إلي مصره ع راشد .. لو ساكنين انا وراشد في بيت بروحنا جان ما استوت لنا كل هالمشاكل وجان كنا عايشيش بسلام .. بس شو ذنب راشد عسب احرمه من العيال .. وربي هب عارفة بشو افكر بس كل إلي اريده ان هالزواج مايتم ..... << كل هذا يدور في راسها واتحس ان افكارها هب مرتبه ولا قادرة تتوصل لقرار "

          عقب ما حست انها هدت شوي قامت تيددت وفرشت سيادتها وقعدت تصلي ركعتين وتدعي ربها ان يرزقها بعيال .. وعقب ماخلصت شلت لها القران ويلست تقرا

          :::::

          نرجع لحمده مع صدمتها << خخخخ تستاهل

          حمده وهيه منصدمة منه وفاجة عيونها ع اخرهن: شووووه
          راشد وبضحكة استهزاء: هههههههههه بلاج ماحيدني قلت شئ غلط
          حمده بعدها مصدومة من كلامة بس عيونها تدمع : ------

          راشد وبصوت مستهزئ : انتي شو عبالج انا خطبتج عسب اني احبج لا فديتج لا انا خذتج بس عسب امايه عرفتي شو يعني بس عسب امايه وعسب اراضيها ولا انا ماريدج .. ولا في يوم حبيتج .. انا إلي حبيتها هيه النووري وبتم حبيبتي لين ما امووت .. وانتي ولا شئ

          حمده وهيه تشهق من كثر الصياح: عيل ليش خذتني ؟؟ لييش؟! ليييش !! عسب تعذبني ؟؟

          راشد طنشها ظهر من الميلس .. ركب سيارته وهو متضايق

          راشد في خاطره: خلاص بمووت من القهر لأني هب قادر اسوي شئ .. كله من امي كله منها .. ماريد عيال يا ناس افهموا ماريد .. النوووري اه يالنوووري وافديتج يالنوري محد يسواج والله محد يسواج .. انتي اول حب ومستحيل احب غيرج وهذا الزاوج مستحيل يتم بس ماعليه ان ماراويتج نيووم الظهر فعز القايلة ياحمدووه بخليج تندمين ع قد شعر راسج على انج وافقتي عليه

          .........

          نبعد شوي خاري لبلاد

          فرنسا

          مياري

          " اسميني مستانسه بالحيل اول مرة اشووف زايد جيه .. اكييد عرف اني بريئه وانا مايخصني في هالمسجات .. ولا ما بيظهرني مكان دام اني صايعه ع قوولته .. اعووذ بالله من هالكلمة اسميني مادانيها ولا اواطنها تحسسني ان هب مربايه "

          زايد

          " محلاتها ومحلا كلامها .. اخ هالانسانه عذبتني ليكون لا لا .. إييه انا في شو افكر اووف اوووف هاي وحدة صايعة بس ليش عيونها تقول كلام ثاني .. اووووه انا ليش مضايج بعمري خلني اتصل بوحده من إلي عندي واتسلا شوي" << يوم اقوولكم هذا مابيتووب

          زايد وهو يظهر فونه من جيب البنطلون ويدور اسم في اللسته ويدق عليه بس محد رد .. تأف بصووت عالي
          انتبهت له مياري .. بدون قصد قالت: تتصل في منوو !!
          زايد صد صوبها وجاوبها بحزم: مايخصج
          مياري اووف انا ليش قلت جي الحين بيجلب عليه اووووووووف

          وشوئ وتسمع زايد يتكلم في الفوون بس إلي لاحظته ان زايد يوم تكلم ابتعد عنها شوي .. بخاطرها : ليكوون يكلم وحده من هالصايعات .. خلني اجرب شوي

          زايد وهو مبتسم: هلا فديتج .. لا لا وياج
          --- : وين ويايه وانا اكلمك من مساعة وانته مطنشني
          زايد : لا حوول بلاج انتي بس لان حد من الاهل كان حذالي عسب جي تأخرت
          --- : هيه مسمووح الغالي .. إلا ماقلتلي شخبارك
          زايد : دام قلبي بخير فأكيد بكوون بخير
          --- : دام نبض قلبك ياقلبي
          زايد وربي ان البنات مقصه خخخ: احيم تسلمين حياتي

          وهنيه مياري سارت صووبه وسمعت اخر كلمة وانصدمت وعصبت منه .. مياري ماتحملت فحاولت تسرع بخطواتها عسب ترجع الفندق بسرعة .. وهنيه زايد انتبه لها وسكر الفون ع وييه إلي يكلمها
          مياري وهيه تصيح ع حالها .. زايد وهو يلحقها
          زايد: ميرة مير اصبري شوي !! مييييرة انتظريني
          مياري من سمعت صوته شهقت بصوت عالي من كثر الصياح
          زايد في هاللحظة كسرت خاطرة وتم متلووم فيها: مياري اصبري
          وهيه مسوتله طاف لين ماوصلت للفندق

          تعليق

          • مملوحه الوصايف
            عضو متألق
            • Jul 2010
            • 355
            • سبحـــــــــ الله وبحمدة ـــــــــان
              :سبحــــــــ الله العظيم ـــــــــــان
              اللهم صل على محمد صلــــ الله عليه وسلم ـــــــــــى:

            #45
            *~.. الفصل التاسع .. ~*

            دخلت السويت مالهم و سكرت الباب و هي معصبه ودموعها تنزل تلقائي .. لييش انا لييييش حتى فاللحظات اللي فرحت فيها و حسيت عمريه انسانه ما خلاني اتهنى فيها .. فجت شيلتها و عباتها و كانت بترووح غرفتها بس وقفها صووت زايد المعصب
            زايد بعصبيه و بصووت عالي : وقفي

            خوفتها نبره صوته بس طنشته و كملت للغرفه

            زايد و هو كاتم عصبيته : ميروووه وقفي دام النفس عليج طيبه

            طنشته و كتمت دموعها و شهقاتها و اول ما وصلت للباب تبا تفتحه ما حست الا بيد زايد العملاقه بدفاشه

            زايد و الشرار يطلع من عيوونه قال بصوت عالي : قلتلج وققققفي ما تسمعين

            ميرووه تنفست بقووه تحاول تكتم غضبها و قالت بصووت هادي : نعم !!

            صدمها صووت الكف الللي وصل لخدها و تم يتردد صداه على مسمعها

            طالعته بصدمه و هي تحاول تستوعب الوضع

            !!!!!!!!!!!!!!!!!!

            نرد للاماررات و عند شموه بالاخص

            .. أوووف شو هالملل شو هالحياه اللارف و المشكله من امس و انا احاول ادق حق عوييش بس يعطيني مغلق اخاف صابها شي الله لا يقووله ..

            طلعت برا الغرفه و هي تحاول تتخلص من الملل و يلست فالصاله و لقت ابووها يالس فيها

            سللمت بدون نفس : السلام عليكم
            قربت صوب التلفزيوون و فتحته و تمت تطالع الفلم

            ابوو شما : و عليكم السلام و الرحمه وييينج ما تنشافين يا بنتي ؟؟؟
            شماني بملل : وين بعد هني فهالدنيا

            ابووها طالعها بياس و قال بصووت حنون : تغيرتي يا بنتي تغيييرتي تلاحقي عمرج قبل لا يفووت الفووت صدقييني بيي اليوم الللي بتتمنين فيه ان هاللحظات تنعاد

            شما بعدم اهتمام : يصير خير

            دخلت عليهم سارووه و هي فرحانه و بشووشه كالعاده
            سارووه بمرح : سلام علييكم

            و نقززت عدال ابوووها فالكرسي
            سارووه : و علووووووومك ابوويه ؟؟

            ابو حمد : هههه و الله انج ترديلي الرووح يا بنتي ما شي علووم و الله
            سارووه و هي تطالع الكييس اللي عداله بفضوول و تمطها بطفووليه : نيييهانييها وو شوو هالكييس اكيد حقي صح
            ابو حمد : هههه مادري فيج تراج شليتيه بدون استئذان حتى
            سارووه و هي تضربه بالخفيف بكف يدها : مافي بيني و بينك استئذان صح يا بو الشباب
            أبو حمد : ههههههههههههههههههه الله لا يحرمني منج
            ساره و هي تلعب بعيوونها بدلع : و لا منك

            و شهقت بقووه اوول ما شافت اللي فالكييس : واو يبتلي الكييمرا اللي خاطري فيها ما اصدق
            ابوو حمد : اكييد و انا اخلي شي فخاطر بنتي حبيبتي
            سارووه و هي مستانسه :رووووووووووعه وايد تسلم ابوويه ما تقصر لاخليت منك

            شما فهاللحظات خانقتنها العبره و هي تسمع اصواتهم مستانسين و عايله جد بلعت ريجها و فرت الجهاز و قامت .. قالت بصووت خانقتنه العبره : أنا رايحه ارقد

            أبوو حمد : تعالي يابنتي و انتي بعد انا يايبلج شي

            شما : شكرا ابوويه عطه سارووه يمكن تحتاجه اكثر
            سارووه هني حست بابووها و قالت بصوت خفيف لها : يلا عاد خذيه من ابويه

            شما بعد تفكير : خلاص باخذه .. و قربت و خذته ثم قالت : تسلم ابويه

            أبوو حمد ابتسم لها بحنان و رووحت عنه



            ^ ففرنسا و الجو متوتر ^

            بعد ما صفعها بقووه قال بعصبيه : مب انا اللي بربع وراج فالشارع فاهمه من الصبح اناديج و تعطيني طاف .. مب علي هالتصرفات شكلج بعدج ما عرفتي من هو زايد لاكن ان عدتي هالحركه يا ميره ما بتشوفين خيرصدقيني

            طالعته بقووه و قلبها مكسوور من داخل و ما قالت و لا كلمه

            عصب زياده من قوات عينها و انها ما تاثرت مسكها من ذقنها وقال : انا يوم ارمسج تنزلين عينج فاهمه

            ما قدرت تكتم شهقتها و اللي طلعت بقووه و تبعتها دموع اربع اربع ما تحملت قفت عنه صوب حجرتها و قفلت الباب بسرعه

            تكورت على عمرها و تمت تصيح بصووت عالي .. انا مستحيل اعييش معاه هالعيييشه مستحيييييل .. شوو ذنبي شووو ذنبي يسويبي جذييه ذنبي اني حبييييته اهييء اهيء لييش جذي .. بس و اللله ما اتم وياه ثانيه وحده .. و قامت صووب الكبت و فتحته بقووه و دمووعها تطيييح اربع اربع فجت شنطتها و تمت تفر الثياب اللي ما مدالها تلبسهن باهمال

            في نفس المكان لاكن في الصاله اللي عدالها

            تنفس بقووه من سمع صووت صياحها و غمض عيوونه و طاح عالكرسي بهدووء

            .. يالله انا شو سويت خربت كل شي مب مني من عصبيتي الزايده و اللي مالها داعي بس شو اسوي نرفزتني يعني قاعده اركض وراها طوول الدرب و لا اخر شي ترقع الباب فويييهي .. بس انت السبب يعني ما تقدر تاجل مكالمتك لبعدين .. اوووف شسوي الحين ارووحلها و لا ما اروووحلها لا لا شووو هي اللي لازم تعتذر مب انا .. هي صح هي اللي تعتذر .. قطع تفكيره صوت الباب لف بصدمه وشافها يايه بتطلع من غرفتها .. معقوله يايه تعتذر !!!

            فتح عيوووونه بصدمه اول ماشاف الللي وراها كانت شنطه سفرها !! شووووووووووووه !!

            بدون ما يحس وقف .. و هي قربت منه و هي تشاهق و دموعها تنزل

            جمعت انفاسها .. طالعته و قالت بصوت هادي " هدوء ما قبل العواصف " : ردني الامارات

            طالعها و تنح بعد كلمتها : شووه ؟؟
            ميره نزلت راسها : اللي سمعته

            زايد لف راسه و قال بعناد : مستحيييييييييييييييل

            ...

            عند حمده و ربيعتها

            حمده تصييييح : قهرني قهرني ياشمووس كيف قدر يقووولها لي في يوم خطبتي كييف !!
            شموس بخبث : بس بس يا حياتي لا تصيحين
            حمده : الله ياخذها لاعبه بعقله صدق انها ساحره ما تييب عيال و ميت عليها
            شموس بخبث عجيب : و بتخلينها تغلبج !!
            حمده بكرامه : لا طبعا بس ما اعرف شسوي
            شموووس : تبييينه صدق
            حمده : أكيييييد
            شموس : خلاص عيل خليها علي
            حمده مسكتها بحماس و خوف : شو بتسوين ؟؟
            شموس : انتي واثقه فيني و لا لا
            حمده : أكيييد واثقه فيج
            شموووس : خلاص عيل بس ييبيلي أي شي يخصه فانيلته او أي شي
            حمده و كانها استوعبت شموس شو بتسوي نقزت بخوف و قالت : لا لا لا الا السحر مستحيل للا لا خلاص مابا شي مابا اسحر راشد
            شموس : خلاص كييفج بس اعرفي أي وقت تحتاجيني فيه بكون موجوده
            حمده بامتنان : تسلمين و الله
            شموس : يلا عيل انا بخليج الحين و تيك كير
            حمده : أووك بووصلج لين الباب
            شموس : لا لا ما يحتاي
            حمده مطتها من يدها : يلابلا دلع
            و قبل لا تطلع شموس طالعت حمده ببراءه و قالت : أي وقت تبين تسحرين راشد و تخلينه يحبج فاتاكدي اني انا موجوده " و غمزتلها "
            حمده خافت من الفكره بس قالتلها : أووك فداعه الله
            شموس : مع السلامه حوبي

            ودعتها و هي تبتسم مادرت بالعيون اللي كانت تطالعهم و الاذن اللي كانت تسمعهم .. الله يستر ..

            ...

            عند ميثاني " ربييعه مهاري و مياري للي نسوها .. اللي وصلتهم قبل ويا اخووها ^* "

            ميثوه قربت صوب اخوها عبد الله و قالت بدلع : عبوووودي
            طالعها بملل و قال : نعم من الاخر شو تبييييين ؟؟
            ميثووه بمكر : انا احبك تدري
            عبد الله : سبحان الله مب كنج امس قلتيلي انج تكرهيني
            ميثووه : أوه هذاك قبل كنت معصبه
            عبد الله : شو تبين ؟؟
            ميثوه : اممممم ابا اطلع اتمشى
            عبد الله : لا
            ميثوووه : لييييش ؟؟
            ميثووه بووزت : خلاص مابا منك شي مشكوور
            عبد الله ابتسم : اوونه زعلتي
            ميثووه لفت ويهها و قالت بزعل : عيل شو تشووف انت متى اخر مره مشيتني من زمان و لا كنك اخووي و و .. اللي بقيتلي فهالدنيا
            عبد الله حزن لحالها فقالها : خلاص خلاص لا تسوين لي ماساه الحين خلاص رووحي و جهزي ثييييابج و يلا بنرووح
            ميثووه نقزت بفرحه : صدق
            عبدالله هز راسه بمعني هيه
            ميثووه لوت عليه : ياي شكرا شكرا و الله من زمان ما ظهر
            عبد الله بنذاله : يلا عاد خمس دقايق و لا برووح عنج
            ميثووه خوزت عنه و بوووزت : بدا شغل النذاله
            عبد الله : ههه اسووولف بسرعه تزعلين انتي
            ميثووه راحت تركض عشان تتجهز بسرعه : كييفي اننه
            عبد الله :ههههههه

            تعليق

            • مملوحه الوصايف
              عضو متألق
              • Jul 2010
              • 355
              • سبحـــــــــ الله وبحمدة ـــــــــان
                :سبحــــــــ الله العظيم ـــــــــــان
                اللهم صل على محمد صلــــ الله عليه وسلم ـــــــــــى:

              #46
              في باغيس " باريس هع "

              بعد كلمته انفجرت و قالت بصووت عالي : مستحيييييل تقوول مستحيل عيشتي عاك اللي هي مستحيل

              مسحت دموعها و قالت بصووت مبحوح : حبيتك هي نعم حبيتك من كل قلبي لاكن بشو جازيتني اتهامك لي فشرفي و وو .. تكلم صايعات قدامي بعدين تي و تعلل هذا بانك تبا تعيش حياتك .. عيش حياتك عيشها .. انا عنك و بشل عنك همي و تقدر تعييش حياتك مثل ما تبا أووك

              لاقل ودك يفعل الله ماشاء
              كانك نويت البعد يكفي احترامك
              عادي يموت الحس في قلوب الأحياء
              وعادي بعادك مايغير مقامك
              دخلت قلبي واستحليت الأجواء
              وانثرت في درب المولع هيامك
              قبل الظهور وقبل تسليط الأضواء
              كنت الصباح اللي يعيش بظلامك
              تخطي وأنا ماشوف بأخطاءك أخطاء
              وأقهر ظروفي لجل أحقق مرامك
              اهديت لك قلبي وارخصت الأهداء
              ومع مرور الوقت قل اهتمامك
              تركت لي في مسمعي حلو الأصداء
              واحرمتني شوفك وحلو ابتسامك
              لا نويت تبعد خل للي بعض الأشياء
              ذكرى جميله من بقايا غرامك

              .. تحبني ميره تحبني يالله ما اقدر اصدق و انا ويني ما انتبهت .. ما يدري ليش تم يرفض كلامها اللي عقب لا لا لا ترووووحين .. لا ..

              زايد بحزم : ما بنرد البلاد الين مايخلص الشهر

              ميروه بصراخ : مبعلى كيييفك انا تعبت منك و من انانيييتك و تسلطك تعبببببت ياخي فكني من شرك

              زايد بلع ريقه بس تم يطالعها بكبرياء عكس انكساره اللي فداخلله
              طالعته بياس و قالت ماشي غير هالطريقه شلت فوونها و دقت على ارقام عزوتها و اخوها سالم

              تم يطالعها بفضوول و ترقب .. شو قاعده تسوي هالخبله ؟؟؟

              سالم : هلا هلا و الله بحبيبه قلبي
              ارتاحت من سمعت صووته الهادي قالت بهدووء : اهليين يا رووح و قلب ميرووه

              .. امسك عمرك يا زايد لا تتتهور لا تتهور ..

              سالم : علني ما خلا من هالمنطوق انا شحالج فديتج ؟؟
              ميروه بعد ما تنهدت : اه بخير و من صووبكم ؟؟

              قرب صووبها بتهور و مط التلفوون منها و هو يسمع صوت سالم يقول
              : و الله كلنا بخير ننتريا رجعتكم البلاد الا علووم زايد لا يكون ملعوزبج بذبحه

              طالعته بعصبيه و نص عين خلاص فقدت الامل منه و قرار رجعتها البلاد مستحيل حد يردها عنه بعد هالتصرف

              طالعها بندم كانه ياهل مسوي غلط و عطاها التلفوون و هو واقف مكان
              قالت بصوت خفيف : ارتحت

              و ردت لسالم : هلا سالم انا معاك
              سالم : اشك ههههههه
              ماردت عليه و هذا اللي خلاه يخاف عليها : ميرووه بلاج شكلج مب طبيعيه فيج شي ؟؟
              ميره بصوت هادي وبحزم : سالم ابا ارد البلاد
              سالم و زايد فنفس الوقت : هاه

              زايد .. مستحيل مستحيييل تقوول حق سالم يردها هاي تخبلت لا لا هاي مب ميرووه اللي اعرفها مب هي ..

              سالم باستغراب : لييش ؟؟؟
              ميراني بترجي : سالم بليييز قوووله يرجعني البلاد و لا و الله ارد برووحيه و ما عليه منكم

              هني زايد فج عيونه على كبرهن : !!!!!!!

              سالم : اووك بقووله بس لييش ؟؟
              ميرووه : بليييز انت قوله و انا عقب من ارد بفهمك السالفه كلها بليييز >...<
              سالم : خلاص خلاص اووك انتي عطيني زايد
              ميرووك : اندووك

              و مدت التلفوون لزايد اللي كان فاج عيونه من الاستغراب : !!!

              زايد : هلا سالم
              سالم : اهلييين .. زايد انت شو مسوي بميره ؟؟
              زايد : يا سالم هذا شي بيني و بينها ليش تدخلك انته فالسالفه
              سالم فكر انه السالفه ما تحتاي و ميرووه اللي كبرتها : اووك ردها البلاد شكلها ملت من اليلسه هناك
              زايد بعناد : لا
              سالم : يا ريال البنت لايعه كبدها و عايفه البلاد لييش تزيد فمصاريفك فشي ماله داعي
              زايد : ....
              سالم : و بعدين انت بتكون هني بين هلك و ناسك و بترتاحون اكثر خلاص البنت عافتها البلاد و بيني و بينك احس انها زعلانه منك
              زايد : ...
              سالم : بلاك ليش ما ترمس لا يكوون مسوولها شي كبير ترا كل شي الا خواتي بدوووس فبطنك ان سويتبها شي
              زايد : لا اله الا الله
              سالم : شو تباني اييكم لين هناك و ارجعها و لا
              زايد : لا لا يا ريال خلاص بنرد البلاد شنسوي بعد
              سالم : هههه خلاص عيل نترياكم
              زايد : مع السلامه
              سالم : فحفظ الرحمن

              لف عليها و لقاها واقفه تستناه يقول شي قال ببرود : بنرد البلاد خلاص بس اتريي لين القى حجز
              قفت عنه ببروود اكبر و راحت حجرتها و سكرت الباب

              ...

              في مستشفى توام و عند عويش بالاخص

              حالتها زفت × زفت لا تاكل و لا تشرب بس يالسه فزاويه من زوايا الغرفه و لامه عمرها و تصيح دم .. معقووووله كل هذا يصير لي الله يا الدنيييا يالدنيا شسوي الحين .. اه و الله اني ندمانه قد شعر راسي ... اه يا عليي يالنذل كل هذا يطلع منك اممممي شسوي الحين يا ربي ارحمني ... ويينج يا امي ويينج انا اسفه و الله اني اسفه على كل شي سويته فيج امي سامحيني سامحيني

              دخلت عيها امها اللي كانت مازرتنها طول اليوم اللي طاف و اليوم بعد

              قربت صووبها و يلست عدالها طالعت شكلها اللي كان غريب غريب وايد مب هي عايشه الاوليه
              كحالها كان سايح على ويهها من كثر الصياح و شيلتها طايحه على كتفها و مبينه شعرها اللي كان مفتوووح كامل و طايح على كتوووفها باهمال و عباتها مثل ماهي من امس كل شي كان غلط فيها بس منو يهتم الحين .. لا شكلها نفعها و لا تصرفاتها نفعتها ...

              مسكتها بهدووء على يدها بس عايشه ردت تصيح مثل قبل و اكثر من لمستها مجرد شووفتها لامها تخليها تصيح اكثر و اكثر كل ما تتذكر انها خانت ثقه امها و سوت اللي سوته في حياتها تصييح زود

              أم محمد بحنان : بلاج يا بنتي شو فيج تغيرتي ؟؟؟ خبريني انا امج ؟؟ فضفضيلي يابنتي

              هالكلام بالذات خلاها تصيح اكثر و اكثر .. شقوول و لا شقول يا امايه يالغاليه اقوول اني وطيت راسكم فالتراب اقوول اني سودت ويووهكم بافعالي الشينه شقووول و شو اخلي يا امي

              طاحت فحظنها و هي تكمل نووبه صياحها

              ...

              في أمريكا عند سيف

              .. سيف .. امممممم الحين بدقله و بشووف اخرتها معاه ..
              تنحنح و دق

              مطر من فضوله علطول رد
              سيف : ألووو
              مطر : مرحبا و اخييرا
              سيف : ههههههه شحالك الشيخ ؟؟
              مطر : يسرك حالي و من صوبكم ؟؟
              سيف : بخير الحمد الله
              مطر بدفاشه : بتخبرك الشيخ انت بلاك تدق رنه و تسكر من امس
              سيف كتم ضحكته : ما عنديه رصيد
              مطر بعدم تصديق : لا و الله
              سيف : هههه خل عنك احينه ابا اتلاقا وياك وين اشووفك؟؟
              مطر : أممم في شارع ....... أووك
              سيف : تم .. يلا عيل مع السلامه
              مطر : باي

              سكر عنه و راح صووب سلطان الراقد و مط عنه اللحاف و سكر المكيف
              سلطان : اممممممم
              سيف تم يضحك على شكله ريل يمين و ريل فووق هع الله يعين حرمتك بس و تذكر يووم رش عليه الماي امس و يته فكره جهنميه

              ياب كوبين ماي بارد و حط فيهم ثلج و راح عنده

              :: طراش
              فهاللحظه نقز سلطان : اي اي أأي ايي احححح يا ربي:\ شو هالثلج
              سيف نقع ضحك منه : هههههههه احسن اسبحك قبل لا تاخررنا
              سلطان طالعه بكره : انا براويك

              و هجم عليه تم يمط شععره الطويل نوعا ما << هع نوعا ما
              الين ما كبرت الضرابه و استوعت بالمخاد و الماي

              سيف كنه تذكر شي طالع ساعته و ضرب يبهته : اوووووووووووووف
              سلطان عايش الجو بعده : بلاك
              سيف قرب منه و مطه من قمييصه : بسرررعه بسررعه سير اتلبس يلا شي ضرووري
              سلطان بعبط : شووو ؟؟
              سيف : مايخصك اوولشي اتلبس و عقب بقوولك
              سلطان : اووف
              سيف : منك

              ...

              عند نوره و راشد فالغرفه

              دخل الغرفه بهدووء و هو بنزله سفرته و عقاله : السلام عليكم
              نوره بصوت خفيف : و عليكم السلام

              راشد : شحالج حبي ؟؟
              نوره لفت ويهها عنه و قالت : بخير
              راشد بضحكه : و انا بخير دامج بخير

              ماضحكت و لا طرت عليها أي رده فعل
              قالت بصوت هادي و هي منزله راسها : عرسك عقب كم يوم صح
              راشد و كانه مل من هالسالفه : رديينا عالطير ياللي
              نوره : ماقدر ماقدر اتحمل اشووفكم و يا بعض بلييز طلقني طلقني يا راشد
              راشد : لا لا لا انتي ما تفهمين

              ياب كرسي و يلس مقابلها عالشبره .. مسكها من ذقنها و قال : طالعيني
              رفعت راسها ببطئ: نعم
              راشد : انا احبج اعشقج اعشق التراب اللي تمشين عليه هذا ما يكفيج .. و مستحيييييييل مستحييل حد يفرق بينا حطي هالكله فعقلج

              و ودرها و طلع

              ..

              تعليق

              • مملوحه الوصايف
                عضو متألق
                • Jul 2010
                • 355
                • سبحـــــــــ الله وبحمدة ـــــــــان
                  :سبحــــــــ الله العظيم ـــــــــــان
                  اللهم صل على محمد صلــــ الله عليه وسلم ـــــــــــى:

                #47
                عند عوييش الغرفه كانت فاضيه و محد فيها غيرها

                دق التلفوون و سمعت الرنه اللي تكرهها و اللي حاطتنها لاكثر انسان تكرهه فالوجود
                ربعت صوب التلفون بخوف و شلته

                جمعت انفاسها و قوتها اللي بقت و قالت : الوووه
                علي : هلا و الله هلا باللي له القلب يشتاق تصدقين اشتقت لغرورج و كبريائج اللي تتصنعينه ههههههه
                حاولت تحافظ على هدووءها : نععم
                علي : الله ينعم بحالج ها شو قلتي تراني مستعيل عالفضيحه

                غمضت عيونها بقووووه و نزلت دمعه حاره على خدها هاذي نهايتها تتهدد على ايد واحد حثاله مثل علي
                قالت : اسمعني يا علي يالخام انا عايشه و مستحيييل اخضع لواحد مثلك فاهم مستحيل اييلك برييلي انا اكرررررررررهك و اكره اليوم اللي عرفتك فيه تعرف شو الشي الوحيد اللي اتمنا في حياتي اسمع خبر وفاتك مووتك وافتك منك اكرهك اككرررهك

                كانت تتكلم بهستيريا مب طبيعيه تطلع غضبها اللي كتمته طول هاليووومين

                علي ببروود : هاها ها يا حبي تراني تعودت على هالكلام من كل بنت من امثالج يالصايعه و كانج تبين شي يخوووفج اكثر فانا فالخدمه بطرشلج صووره من الصور و لا تبيني اطرشه لخووج احسن

                عويش و هي تصيح و تصارخ : كريييييه نذل نذل اكرررررررررهك اكرهكككك تفهم

                فهاللحظه دخلوو عليها الممرضات و تمو يهدوونها و عطووها مهدي و طبعا غلقوو التلفوون و حاولوو فيها لين رقدت و هي تصارخ باكرهك و تصييييح

                ...

                في المول عند سالم و ربيعه بطي

                بطي : حشى بلاك ساكت من الصبح و انا ارمسك و انت و لا عالبال
                سالم بدون نفس : اسكت عنيه دخيلك
                بطي : لاحوول .. طالع طالع هالبنت اسميها غرام
                سالم طالعها من ظهرررها لانها كانت لافه ويها : ما امتحنت منها .. و فخاطره يقوول ما بتوووصل مستواج يا مريم
                بطي : رووح لاه شووف الدلع و الرقه يا ويييل حالي انا
                سالم : تعرف انك واحد فاضي
                بطي ضحك : ههه من زمان
                و بعد ثواني قال : تعال تعال بترووح تعال بنلحقها الا اييب راسها هالبنت
                سالم رووح انته انا مب متفيق لهالسوالف احينه انا بيلس فالكوفي اللي مجابلنكم
                بطي بدون اهتمام : اوووك كييييفك

                و راح بسرعه بيلحق البنت على قوولته

                بطي : يالحلووو نظره نظره بس
                لفت عليه بدلع و طالعته بغنج و لفت عنه
                بطي : و يل حالي من العيوون الذباحه كم بعيش كم بعيش انا

                طالعهم سالم و قال فخاطره : شهالهبل ما عندهم غير مغازل و ترقيم

                وطالع البنت بعدم اهتمام بس زاد هالاهتمام شوي شوي لا لا مستحيييل و كل ما تلف ويهها زياده كل ما يبين من هي !! هاه هاي ...... لا مب معقوول

                بدون احساس قام بعصبيه و هو يسمع كلمات الغزل من بطي ما حس بعمره الا و هو ظاربنه بكس على ويييهه

                الثنينه التفتووو بصدمه !!!!!!!!!!!!!!!!

                تعليق

                • مملوحه الوصايف
                  عضو متألق
                  • Jul 2010
                  • 355
                  • سبحـــــــــ الله وبحمدة ـــــــــان
                    :سبحــــــــ الله العظيم ـــــــــــان
                    اللهم صل على محمد صلــــ الله عليه وسلم ـــــــــــى:

                  #48
                  *~ .. الفصل العاشر .. ~*

                  مريم بصدمه :سالم
                  سالم بعصبيه و هو يتنفس بقوه : هيه سالم سالم اللي خدعتيه
                  مريم بارتباك : أن.......أانننن ....
                  سالم بالم واضح من صوته : بس بس كلل شي واضح يا مريم كل شي واضح
                  وارتفع صوته شوي شوي : لييييييييش .. لييييييييييييييييييش
                  و قرب صوبها يبا يعطيها كف

                  لكن مسكته يد كان يعشقها .. مسكته بقوه و عناد و طالعت في عينه بقووه : لين هني و خلاص تراني عطيتك ويه بزياده ياخي افهم افهههههههههم انا ما احبك ما احبك .. احب فلوسك اللي كانت مصبرتني عليك و على ملاغتك يالسخيف

                  سالم بعصبيه و بصوت عالي انتشرفالمول كله : جب

                  فهاللحظه كل الناس التفتو لهم و عين بطي ما فارقتهم اللي تقريبا فهم القصه اللي بينهم

                  قرب صوب سالم و قال بصوت خفيف : هدي هدي يا سالم العالم كلها صارت تطالعكم
                  سالم لف و انتبه لهم يطالعونه بفضل كانهم يطالعون مشهد في مسلسل او مسرحيه

                  قرب من مريم زياده و قال بصوت خفيف و هو يصرعلى ضروسه : انا اراويج يا بنت اللذين و الله .. و الله لانسيج اسمج

                  طالعته ببروود عكس خوفها منه و من نظرته اول مره تشوفه معصب جذيه

                  خوز يد بطي اللي على كتفه بعصبيه و قفا عنهم و هو معصبب

                  ...

                  في كارفور عند ميثاني و عبدالله

                  عبد الله بتعب و ملل في نفس الوقت : اووف مامليتي من الدواره لفيتي المول كله فهالساعتين
                  ميثاني : تفو تفو عن تدقني بعين خلني اتشرا براحتيه دامه من فلووسك
                  عبد الله : ههههه ان كيدهن عظيم
                  ميثاني : عندك مانع الشيخ
                  ميثاني : لا لا افا تشري على راحتج امرره الفلوس فلوسج بس خلصينا الله يرحم والديج
                  ميثاني : هههه اووك شووف شوف هالكعب كشخه " و اشرت عليه "

                  و قربت صوبه تبا تمسكه و في نفس الوقت حرمه ثانيه شلته

                  ميثاني باحباط : لا
                  البنت : تبينه خلاص ماباه
                  ميثاني رفعت راسها هالصوت مب غريب عليها و طالعت ويه البنت من تحت الغشوه و صدق احساسها
                  قالت بتردد : مهاري

                  هني فز عبدالله و طالع البنت اللي توه ينتبه لها
                  مهاري رفعت راسها و طالعت ميثاني اللي كانت متغشيه بعد : اووه ميثاني
                  ميثاني فجت غشوتها و قالت بفرحه : ههههه انتي شو تسوين هني
                  مهاري فجت الغشوه يوم شافت المحل فاضي : بلاج امس قلتلج انا بني هوونا و باتمشى مع امايه و الريامي
                  ميثاني و هي تمثل انها نست : صح نسيت وينهم عيل ما اشوفهم ؟؟
                  مهاري : فهووم سنتر اللحين بيوون تعالي معانا

                  ميثاني و هي تلف على عبد الله : لا لا انا قاعده مع عبد الله خويه تعرفين لازم نخليه يفلس اليوم هع
                  مهاري : ههههههههههههه يالمكاره
                  ميثاني : يلا حبي عيل ما ابا اخخرج انا بروح مع عبد الله الحين
                  مهاري و هي تحبها على خدها : اوكي سي يو حياتي
                  ميثاني : سي يو تو

                  هني مهاري لفت على ميثووه و بالغلط طالعت عبد الله يطالعها و ما خوز عيونه عنها
                  هني حمدت ربها مليون مره انها ردت تغشت بعد ما سلمت على ميثاني و لا ويهها الطماطه بيبين صدق من الاحراج

                  ميثاني و هي تغمز حق عبدالله : ها شرايك ؟؟
                  عبد الله و هو توه ينتبه لها : هاه
                  ميثاني : بلاك تنحت بصراحه ما الوومك و لا حد يشووف هالزين و ما يتنح ها اعتبره موافقه
                  عبد الله بغباء : موافقه على شو ؟؟
                  ميثاني : على خطبتك بعد شووو و ها تراك شفتها لا تقول ماشفتها تراني متعمده اخليك تشوفها و على ما اظن تراك شفتها قبل و لا " و غمزت له "
                  عبد الله تووه استوعب السالفه : ايا الخبيثه كل هذا تسوينه و نحن ما ندري عن شي

                  ميثاني : ههههههه انا ميثوه و الاجر على الله ها شو قلت نخطبها لك
                  عبد الله و هو يتذكر شكل مهاري يوم تضحك : اكيد
                  ميثاني : راح فيها الاخ

                  ...

                  في امريكا

                  راحو سيف و سالم مشي لشارع ....... و هم يمشون سيف شرح باختصار حاله مطر

                  سيف : الله يسلمك نحن الحين مروحين لواحد اماراتي اسمه مطر و على فكره هو اخو مها و اممممم يعني تقدر تقول واحد صايع لانه مالقى حد يهتم فيه و مايصلي و مرابع شله من هالصيع

                  سلطان : اووف اووف خييبه كل هذا في اخو مها .. انزين نحن شو المطلوب منا

                  سيف و هو يطالع سلطان بجديه : نحن لازم نرجعه لحالته الاووليه لان اللي عرفته انه من رابع هالصيع استوى جذي يعني مب من زمان و خصوصا عشان خاطر مها لان شكلها تعاني منه فهمتني

                  سلطان و هو يضرب على كتفه : اووونه كل هذا لعيون مها
                  سيف : تقدر تقول جذي ^*
                  سلطان : ههههههه عيل خلاص تم يلا وياك شو نسوي بعد

                  سيف : بس بس انطم اكيد هذاك اللي فالمطعم
                  سلطان : ههه يبين من شكله انه صايع
                  سيف : يلا خلنا نروح تاخرنا عليه

                  سيف و سلطان : السلام عليكم
                  مطر : هلا
                  سلطان بصوت خفيف و كانه ما ارتاح لشكله : انزين رد السلام مثل العرب
                  سيف و هو يدقه عالخفيف : بس انطم لا تفضحنا
                  و قال بصوت عالي : ظنيه انت مطر صح
                  مطر : هيه نعم و انت سيف
                  سيف : هيه انا سيف و هذا ربيعي سلطان
                  مطر : يا هلا .. نعم تبا شي ؟؟
                  سلطان بنقمه : حتى ما يعرف يرمس طالعو انتو
                  سيف : احم و الله نحن شفناك و يعني عاد حبينا نرابعك تعرف اماراتي و مب من كثر الاماراتيين هني
                  مطر : هيييه .. بس انا ما ارابع ناس ما اعرفهم " و طالعهم باحتقار " عندي ربع يكفون و يوفون

                  سلطان هني عصب و نش قال بصوت عالي : الله يغربلك يالصايع من زين ربعك احينه كل واحد اخيس عن الثاني .. قم قم سيف مالنا قعده هني
                  مطرقام و كنه بيضارب ما صدق : اييييييه ايييه شتقول انته من زينك عيل استغفر الله طالعوو شو لابس وين يالس انتته " سلطان و سيف كانو متفقين يلبسون كندوره عشان مطر << بدايه التغيير "
                  سلطان عصب منه : لاعاد مصختها تراك هذي كندووره اماراتيه ظنيه ما تعرفها و لا تعرف بلادك و لا تراثك و لا عاداتك بس مب منك منا نحن يايين عندك
                  مطر عصب منه زود و قرب صوبه و ضربه و بدت الضرابه

                  سيف طالعهم و هو يهز راسه : لا اله الا الله هاذيلا اللي بيخربون كل شي سويته

                  و بدا يفكك بينهم و هو يقول : هدو هدو اللعب شباب

                  بعد حوال عشر دقايق من الصراعات النفسيه و الجسديه و الصوتيه قدر يفكك بينهم
                  تم يلف ويهه مره على مطر و مره على سلطان و هو يطالع نظراتخهم الناريه اللي بين بعض

                  مطر : انا الغلطان اني رضيت اقابلكم
                  سلطان : و ا ...
                  قاطعه سيف وهو يطالعه بنص عين و لف على مطر : افا بس افا هد اللعب بو الشباب نحن ما اتفقنا على جي الحين نحن قلنا بنتمشى معاك شوي نفرفش مع بعض مافيها شي ترانا كلنا من بلاد وحده و كلنا اماراتيين و عرب
                  مطر : انا اتفقت اقابلك انته مب هو
                  سيف : خلاص خلاص هدووو و خلو عنكم شغل اليهال خلونا نتمشى شوي
                  مطر : ل...
                  قاطعه سيف : ماشي اعذار يلا عشاني
                  مطر : خلاص شو نسوي بعد
                  سيف : يلا سلطان " و طالعه بنظره "
                  سلطان : الحين بيي

                  ...

                  تعليق

                  • مملوحه الوصايف
                    عضو متألق
                    • Jul 2010
                    • 355
                    • سبحـــــــــ الله وبحمدة ـــــــــان
                      :سبحــــــــ الله العظيم ـــــــــــان
                      اللهم صل على محمد صلــــ الله عليه وسلم ـــــــــــى:

                    #49
                    ...

                    عند ساروه .. فتحت تلفون البيت و هي تدق على ارقام فون شويخ بعد ما كبرت علاقتهم و تحولت لصداقه بس الى الان ما صار أي تغيير فشويخ و هذا اللي خلا سارووه تفكر هالفكره

                    شويخ : هلا و الله بالغلا
                    ساروه : اهلين شواخي شحالج ؟؟
                    شويخ : و الله تمام و من صوبج ؟؟
                    ساروه يسرج الحال .. اقول شواخي انا داقتلج و ابا اطلب منج طلب و اتمنى ما ترديني
                    شواخي : امرره تم فالج طيب
                    ساروه بتردد : اممممم شرايج نروح الصالون اليوم
                    شواخي بحده : لييش ؟؟
                    ساروه بخوف من رده فعلها : اممممممم عشان اقص شعريه شويه و منها نعدل عمارنا
                    شواخي بقوه : لا
                    ساروه باحباط قوي : ليييش ؟؟
                    شواخي : خلاص سكري السالفه انا قلت لا يعني لا
                    ساروه : بس انتي قلتي تم
                    شواخي مسكت عمرها : خلاص اووكي بس لاني قلت تم بيي معاج الصالون بس اتعدل لا
                    ساروه و هي تقول فبالها باقنعها فالصالون : خلاص عيل بنتلاقا فصالون ....... الساعه 5 لا تتاخرين
                    شواخي بملل : اووكي يلا باي
                    ساروه : باي

                    ...

                    فالفندق في فرنسا

                    طبعا هذا حالهم من امس لا هو يكلمها و لاهي تكلمه خلاص وصلت حدها منه و زعلانه منه وايد على كل التصرفات اللي سواها و خصوصا اخر موقف لهم هي تتالم من زمان و هي بقربه فاحسب حل البعاد على انها لين الحين تتالم رغم انهم ما يتكلمون و متقاطعين

                    يعني تسويله الاكل و تحطه فالمطبخ و ترد حجرتها تطالع الجو و لا تكتب أي شي و اذا طلع ترووح الصاله تطالع التلفزيون

                    كانت قاعده فالصاله تطالع فلم و لابسه بجامه بنطلون ابيض و كله دباديب صغار بالوان وايده " احمر ازرق اخضر اصفر برتقالي ....... الخ " و القميص كامل ابيض و فالنص دبدوب عود لونه احمر و مسويه عقص طبعا هي هالايام ما تتعدل لانه اصلا مالها بارض تتعدل

                    دخل عليها و ما انتبهت له فتحسب انها رضت عليه فرح و قعد عدالها

                    اول ما حست بانه موجود علطول فرت الجهاز و قامت
                    مسكها من يدها : قعدي بلاج انتي كني شبح من دخلت فزيتي و خشيتي فغرفتج
                    مهاري طالعته و قالت بصوت واضح : اننت صدق انسان متقلب و مزاجي فنفس الوقت " و خوزت يده عنها "

                    طالعها بصدمه .. ابصم بالعشر انها مب مهاري الاوليه مستحيل مستحيل ان هاي مهاري .. مسكين ما تدري ان الانسان على كثر ما يكتم ينفجر في وقت ما يتوقعه أي احد ..

                    قبل لا توصل الباب قال : ترا طيارتنا اليوم فليل تجهزي
                    مهاري قالت بصوت خفيف : و اخييييييرا " على انه قلبها يصرخ لا لا ماشي باقي على فراقنا لا "

                    ...

                    في بيت ابو سلامي

                    سلامي و هي تصارخ : امايه امايه
                    ام سلامه : هاه هاه بلاج تباغمين من الصبح
                    سللامه : لحقي
                    أم سلامه و هي تحط يدها على قلبها : بسم الله شو صاير ؟؟
                    سلامه : اقووووووولج عويش رقدوها فالمستشفى من يومين و نحن ما ندري
                    أم سلامه : يا فضيحتنا عند ام عاشه اقولج نشي نشي ييبي عباتي و لبسي عباتج انتي بعد
                    سلامه : اخيييج لا يكون تبيني ازور عويش لو الموت روحي روحج ما بروح
                    ام سلامه : اقولج قومي عن اييب العصا المحنايه احينه يلا بسرعه مافيني على بزا البنات انا
                    سلامه : انزين انزين عن تعصبين بس كله و لا العصا برووح برووح

                    راحت و هي تتحرطم على سالفه العصا .. الحين انا عمريه 17 و بعدها تهددني بالعصا لاحوول

                    ...

                    عند شموه

                    ياربي شوهالملل الفظيع بلاها عويش ما ترد علي من يومين اخاف فيها شي لا لا ما اظن هاي عويش مب أي حد يغلبها

                    اممممممممممم خلني ادق حق محمد منها اساله عن عوش و منها اسمع صوته العذاب

                    و اخيرا رد بعد حوالي 5 مرات دقيتله فيها

                    محمد : نعم !!
                    شما بدلع : هلا محمد
                    محمد بملل : تبين شي ؟؟
                    شما : افا افا بلاك جيي انا داقه اسالك عن عويش
                    محمد : هي بلاها ؟؟
                    شما : من يومين و انا ادق عليها ما ترد شو فيها ؟؟ صار لها شي ؟؟
                    محمد باستهزاء : ههه عويش من يومين فالمستشفى و تتووج تسالين عنها
                    شما و هي تشهق : اويه بلاها ؟؟
                    محمد : مادري ياتها حاله عصبيه و اليوم ظنيه بتطلع
                    شما: اووك اوك انا يايه
                    محمد : باي

                    و سكر التلفوون فوييها .. لا اله الا الله انا ناقصنها هاي الله يصبرني عليها بس

                    بعد حوالي ربع ساعه

                    وصلت شما المستشفى و هي و لا كانها رايحه المستشفى يعني ريحه عطرها واصله اخر الشارع ^* و طبعا ماله داعي اوصفلكم شكلها لانه كالعاده مظهر وحده صايعه
                    سالت عن غرفه عايشه ال.....ي و راحت غرفتها و صوت كعبها يطق طق و هذا اللي خلا محمد ينتبه لها

                    شما و هي تقرب صوبه زياده : هلا
                    محمد بدون نفس : اهلين
                    شما بدلع : شحالك محمد ؟؟
                    محمد بملل : بخير

                    و فهاللحظه وصلو قوم سلاموه اللي انصدمت من منظر شما و محمد و كيف كانو واقفين عدال بعض و صدق طاح من عينها

                    أم سلامه: السلام عليكم

                    فهاللحظه لف محمد و شاف سلامي و امها و ارتبك لانه كان مع شما و فنفس الوقت استانس لانه شافها

                    شما بارتباك : ا هلا
                    محمد بتورتر " هذا وقتج يا شما " : مرحبا مرحبا الساع شحالج خالوه " طبعا يناديها خالوه من الاحترام لانهم وايد مع اهل قوم شموه "

                    ام سلامه : مرحبين الساع شحالك محمد ربك بخير و سهاله ؟؟

                    محمد : و الله تمام و من صوبكم ؟؟
                    ام سلامه : يسرك الحال و شحال هلك كلهم ان شاء الله بخير
                    محمد : كلهم بخير ما فيهم باس يسلمون عليكم

                    ام سلامه : هيه يلا عيل انا بترخص الحينه بسير عند ام عاشه و بنتها شي فخاطرك يا ولدي ؟؟
                    محمد : سلامتج ام سعيد

                    راحت ام سلامه و لحقتها سلامه و يوم يت بتدخل نادت شموه

                    أم سلامه : تعالي يا شما شو تترييين ؟؟
                    شما بارتباك : ها هي هي الحين يايه

                    و طالعت محمد بقهر لانه من يت سلامه ا خوز عيونه عنها و هي من متى عنده و هو ما فكر يطالع كشختها

                    دخلت سللامه اول شي و هي تفكر : الحين محمد راعي هالسوالف هي هي اكيد جذي اكيد بينه و بين شموه شي و لا ما بيوقفون و بيسولفون مع بعض جذي اكيييد اكييد يحبها .. بس تعالي انا ليش منقهره .. امممممم بس انا كنت احسبه يحبني و خصوصا يوم شفت نظرته فالفندق .. انزين انتي تحبينه .. مادري مادري يمكن معجبه فيه و بمواقفه مع هليه و خوانيه ههه اكيد ان امنخدعه فيه هي انا ما احبه ما احبه ^^

                    و توها تنتبه انها واقفه مكانها و ما سلمت : السلام عليكم
                    ام عاشه اللي كانت تقرا قران على عويش و هي راقده : صدق الله العظيم .. و عليكم السلام سلامه شحالج بنتي

                    سلامه و هي تقرب صوب ام عايشه و تحبها على راسها لانها شرات امها : بخير و الله و شحالج خالو و شحال .. عايشه ؟؟

                    ام عاشه بعد ما تنهدت : هي هي بخير بخير الحمد الله على كل حال

                    للحظه دخلو شما و ام سلامه و سلمو و عقب ام عايشه تمت ترمس مع ام سلامه بالخفيف و تقرب بهم و شما تطالع سلامه بنظرات ناريه و هي تقابلها بالمثل

                    ...

                    تعليق

                    • مملوحه الوصايف
                      عضو متألق
                      • Jul 2010
                      • 355
                      • سبحـــــــــ الله وبحمدة ـــــــــان
                        :سبحــــــــ الله العظيم ـــــــــــان
                        اللهم صل على محمد صلــــ الله عليه وسلم ـــــــــــى:

                      #50
                      في امريكا

                      كانو يتمشون في الشوارع بليا شغل و طبعا مطر و سلطان ما كانو يسولفون مع بعض اول شي بس شوي شوي بدو يسولفون كلهم بس من بعيد لبعيد

                      سيف : ههههه ذكرتني بسالفه يوم كنت صغير يمكن 10 سنين اقولكم كنا نتجمع نحن عاد الشله الاقويا فالحاره و نيلس ورا الدكان كل ما يطري على بالنا و نفكر في فكره نلعوز بها راعي الدكان
                      و في يوم يتنا فكره رهيييييبه حليله راعي الدكان مسلم و كان فرمضان وقت الاذان قبل الاذان بربع ساعه ربعنا له و قلنا له اذن اذن سير كل و افطر و هو حليله من تعبه ما صدق و علطول طلع شويه عشان يشرب كوب ماي من الثلاجه و يرجع و نحن علطووووووول هجوم عالحلاوه كلنا حلاوه ما كلناها طول حياتنا ههههه و الله حليله راعي الدكان انصدم شوي وو بيغمى عليه يوم اكتشف انا كذبنا عليه فطرناه استغفر الله بس عشان حلاوه خخخ

                      مطر و سلطان : هههههههههههههههههههههههههه
                      سلطان : حليله راعي الدكان ما سلم منكم و لا فطرتووه هاه

                      مطرر: و الله يا حظكم حلوه سوالفكم فالامارات ليتني عشت هناك
                      سيف : انزين ما راحت عليك الفرصه
                      سلطان : بس لازم تسوي اشياءكثيييره قبل لا ترووح الامارات

                      مطر : مثل شو يعني ؟؟
                      سيف : هو يعتمد عليك و على نيتك و اصررارك

                      سلطان : انت صدق تبا تتغير من داخلك
                      مطر : هو بيني و بينكم انا صدق متدمر من داخلي على التغييير اللي صارلي تصدقون اني نسيت صلاتي بس ما اقدر ما اقدر اذا ودرت هالاشياء بب..ب " و قال بصوت خفيف " بتذكرها

                      سيف : اوووف اووف لهالدرجه اثروو عليك رفقه السؤؤ
                      مطر ابتسم بالم : تصدقون اني وايد ارتحتلكم لاني اول مره اشوف صداقه جذي يعني انا يوم رابعت اصدقاء السوو على قولتكم و ربي اني ما حسيت بالمخوه حسيتهم رابعوني عشان فلوسي و عشان ما يستوون وحيدين يعني عشان ما يبون يكوننون بروحهم يدعون الصداقه هذا اللي شفته

                      سيف :و نحن بعد ارتحنالك تبا الصراحه اول ما رمستك حسيتك واحد من هاذيلاك تعرف قصدي يعني ما ارتحتلك ابدا بس الحين اكتشفت العكس

                      سلطان اللي ما يحب هالمواقف العاطفيه : اقوول اقوول بس بس عن سوالف هالبنات و ارتحتلك و ارتحتلي خلنا نرووح المطعم يوووعان

                      سيف : ههههههههه اووك

                      و راحو مطعم قريب منهم

                      يلسو على طاوله وحده و شكلهم ملفت للنظر يعني يبين انهم اصدقاء و مرتاحين " الله لا يفرق بينهم و يغير نفسيه مطر "

                      سيف : ها الدفع عليك مطوور عشانه اول يوم هع
                      مطر : من احين بدينا الاستغلال ها هههه لا امزح افا عليك تم

                      سلطان : يلا شو تبون بسير اطلب
                      مطر : اممممم ييبلي همبرغر دياي
                      سيف : و انت سلطان
                      سلطان : لا انا اللي بروح انت شو تبا
                      سيف : لا حول و لا قوه الا بالله خل عنك سوالف اليهال انا برووح و خلاص
                      سلطان : وفررت علي .. ييب همبرغر دياي بعد

                      سيف : اوووك و راح عنهم و هو متعمد عشان تتصافا القلووب

                      بعد فتره قصيره و الطاوله هدووء

                      سلطان : امممممم
                      مطر بتردد : امم انا اسف على الموقف اللي صار اليوم
                      سلطان : افا عليك ما صار شي و انا اسف بعد
                      مطر : حصل خيررر

                      و كملو سوالفهم لين يا مطر اللي استانس من شافهم يسوولفوون

                      سيف : هههههههههه خلاص طاح كرتي لاه
                      مطر : ههههههه شكلها السالفه جذيه

                      سيف و سلطان : ههههههه

                      ...

                      عند سالم >..<

                      روح العزبه و منها رقا العراقيب اللي عدال عزيتهم و استقر على العرقوب اللي دوم ييلس فيه يشكيله الحال

                      سالم و اول دمعه حاره تنزل على خده بعد ما مسك عمره كل هالوقت
                      .. معقوووووووووووله معقوله بعد ما حبيتها كل هالحب تطلع خادعتني يعني كل هالحب غش كذب مستحييل كيف كيف حبيتها انا كيف .. بس ليش ما تحبني انا شو سويتلها .. صدق ان النفووس اللي مثل مريم ما تهمها الا الفلوووس الفلووس و بس .. اه و الله اني ما ندمت على شي كثر ما ندمت هالسنتين اللي ضيعتها معاج ندمان عالحب اللي عطيتج اياه بس و الله لاراويج

                      و طبعا سوا اللي دوم يسويه فوق العرقوب

                      فتح تلفونه و سجل شلته بصوته

                      لا ردج الله لا ولا أطلب تردين .. ادعي عليج بعثرة في صلاتي
                      عثرة تشلج ما بعدها تقومين .. يا للي نقضتي عهودنا الماضياتي
                      كانت تروح الروح ساعة تروحين .. وتعاف نفسي شربها والمقاتي
                      وكنتي مناة القلب والروح والعين .. واليوم عينج يعلها ما تباتي
                      كنت أحسبج للعهد و الحب توفين .. قلتي الغدر بالحب ما هو سواتي
                      و بان الغدر سم جرى بالشرايين .. الله عسى يسقيج سم الفعاتي
                      كلي سقيتج حب و اليوم تنسين .. تقولين حلم أيام و اليوم فاتي
                      و خذتي الهوا لعبه على ما تحبين .. إلين عصفت بالهوا عاصفاتي
                      و صرتي بشعري فالعذارى تباهين .. تقولين أنا شمس العصر في حلاتي
                      وبالشعر صورتج خزام ورياحين .. واثرج هضاب وشوك مابه هداتي
                      و بالشعر أغليتج على كل غالين .. و أثرج دنيه تتبعين الدناتي
                      رسمتج سحابة خير قطر تلفين .. فزت لج الصحرا زهور ونباتي
                      رسمتج مهات للجميلة تقودين .. و أثرج خروف ضيعتها الرعاتي
                      توسلت لج على حب عامين .. عامين لكن في حسابي مئاتي
                      ناديت لكن لي أبد ما تسمعين .. عمري و روحي و الفكر في شتاتي
                      خنتي و بعتي كل عهد وأيامين .. ما عاد يفرق بين ماضي و اتي
                      و صرتي مثل غيرج برخص تبيعين .. يا مرخصتني مابقى لج غلاتي
                      تحسبين انج بالمهافات ترقين .. كيف الصعود يكون للهاوياتي

                      والنوق من تخرس فلا يفيد تمرين .. مايفيدها قلص وضرب العصاتي
                      ومع ناقة خرسا تكلفت سنتين .. فلا لانت بشده ولا بالهداتي
                      اسبوع فدوامي و لا ايي غير يومين .. و يوم أوصل الدار أتصل و أحاتي
                      صبري نفذ و اليوم ثارت براكين .. مظلوم أنا و باجر تحل دعواتي
                      سمعي عسى من بعدها ما تسمعين .. سمعي دعاء من صار قلبه حصاتي
                      عساج عوق منه ما عاد تبرين .. عوق تشافق له قلوب العداتي
                      أدعي عسى من ناظرج ما تشوفين .. و تطحن بج الأيام طحن الرحاتي
                      يالله عسى يحتار فيج المداوين .. تبين الممات و لا يجيج المماتي
                      ويالله عسى كف الندامة تعضين .. تندمين يوم انه يفوت الفواتي
                      وتبكين دم يسيل من مقلة العين .. ويحتار قلبج من عناج وتعاتي
                      و عسى ما تلاقين منه القلب تهدين .. و إن هو حصل أدعي عساج الشتاتي
                      يا بلوة اللي وسط بيته تعيشين .. غافي و حوله شب جمر الغضاتي
                      عسى بعمرج ساعة ما تهنين .. و تمضي حياتج بين هم و شقاتي
                      يا بنت قلبي وين مثله تلاقين .. قلب عطاج الحب ما قال هاتي
                      ييتج وروحي شلتها لج بكفين .. وفي التاليه رمح الخيانه جزاتي
                      يالله عساج النار يا أم ويهين .. كلنا انكشفنا ما تفيد العباتي
                      يالله عسى تلبسج جن و شياطين .. و تكونين مدعاة الحكي و الشماتي
                      والله ماني منتظر قلبج يلين .. و المجبلات أكثر من الفايتاتي
                      وماعادتي اتبع ظعون المقفين .. ريح تشل ظعونج المقفياتي
                      يا ليلة ظلمة على الله تزولين .. و تأتى ليالي سعدنا مشرقاتي
                      وياحية رقطه تقود الثعابين .. باجر تحل ايامج المعتماتي
                      يا ظالمة نفسج ترا الدهر يومين .. يوم النجاة و يوم ما به نجاتي
                      بيني و بينج تحكم أيام و سنين .. و انا شاهدي قلب من الغدر ماتي
                      لو كان عذرج في كفوف الموازين .. لكان ربح كل غدر البناتي
                      يا دمعة التمساح لالا تذرفين .. العيون رغم دموعها كاذباتي
                      لا ما عرفتي الحب لا ما تحسين .. وغدرج تعدى غدر ذيب الفلاتي
                      الذيب يعوي قبل يغدر بمسكين .. و انتي غدرتي خافقي في سباتي
                      وانت السبب سقت على القلب جرحين .. غدر الغرام و وموجع الذكرياتي
                      وانتي السبب واليوم لا لا تلومين .. و ان ياج باجر شوفي شلون ياتي
                      والله لكتب و أفضحج في دواوين .. و أرزف وأغني يوم خبر الوفاتي
                      و أرسم لأهل العشق قلب و سهمين .. و قصة خيانة ما روتها الرواتي
                      و يمين لنشر فوق إسمج عناوين .. و أشهرج من قاصي اليمن للفراتي
                      و من غرب هالدنيا إلى قاصي الصين .. ديوان غدر فيه كل اللغاتي
                      و البادي أظلم سنة العين بالعين .. و الا فهذي لا عادتي ولا صفاتي
                      و يا شبه انسانه براس و رجلين .. أعوذ بالرحمن منج في صلاتي

                      و علطول سوا ارسال الى رقم كان مسجل باسم : اغلى من سكن فالقلب و غيرها باسم : احتراف الغدر { فقدتج }

                      و فحاللحظه سمع صوت بطي يقول : صح لسانك بوغنيم
                      سالم لف ويهه عنه : نعم
                      بطي : افا افا ما هقيتها منك بو الشباب مب نحن اللي بتفرق بينا حرمه
                      سالم باستهزاء : و تسميها حرمه

                      و سكتو الثنينه

                      سالم : احم السموحه عالبكس اليوم
                      بطي و هو يحط يده على خده : مسمووح امرره بس هالعلامه من بيخوزها اسميك بتخليني نكته عند الشباب هه
                      سالم : هههههههه
                      بطي بتردد : انزين بتخليها تمر مروور الكرام
                      سالم باستهبال : من ؟؟
                      بطي : من بعد عن الاستهبال بو غنيم لازم تخليها تخاف شوويه و تحرم تلعب مره ثانيه
                      سالم بتفكير : انزين كيف ؟؟؟
                      بطي : هه افا عليك طحت عند بطي راعي الافكار انا بقولك شو تسوي !!!

                      ...

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...