*~ .. الفصل الثامن .. ~*
في مستشفى توام
محمد يالس برا الغرفه على نار و يهازب عبد الحميد
محمد ماسك عبد الحميد من رقبته : ارمس قوول شوووو سويتبها
عبد الحميد خايف و يهز راسه : و الله و الله بابا انا مافي سوي شي و الله
محمد : و قسم بالله ان ما تكلمت الحين بووديك الشرطه تتفاهم معاك
عبد الحميد من سمع طاري الشرطه تم يصيح و يصيح و يحلف بالله انه ما سوى شي
الكتور و هو يطلع : خوويه هدي هدي بلاك عالريال
محمد معصب : و الله ما اخلييه هالخسيس
هنيه طلعو السسترات و تمو يفككون عبد الحميد من محمد
الدكتور : شلوووو هالهندي بعيد
محمد يصارخ : ردووووووه هدووني عليه
الدكتور و هو يمسك محمد من كتفه : يا ريال علطول استنتجت هالشي الله يهديك
محمد و هو يلف بعصبيه على الدكتور : شوفيها عويش ؟؟؟
الدكتور : مافيها شي يا ولد الناس الظاهر البنت اغمى عليها بسبب صدمه او شي جي
محمد و هو يفكر : بس هي كانت فالسياره من شو بتنصدم
الدكتوور مبتسم : ما عليك انته هي الحين بتقوووم و اعرف منها كل شي
محمد : يصير خير
...
عند مريم و ربيعتها
عذبه : ها شو سويتي مع سلوم امس
مريم و هي تسوي عمرها متلووعه : ووووووووع لا تذكريني
عذبه : هههههه ليش
مريم : يع يع يع مصدق عمره اني احبه هذا
عذبه : المهم خذتي منه شي
مريم : الا قووولي شو اللي ما خذته منه
عذبه : و الله
مريم بغياض : و الله امس رديت البيت و فييدي اكياس وايد و كلهن ماركات
عذبه بحسره يا حظج
مريم : بس تصدقين اححس عمريه ملييييت منه
عذبه : مالت عليج لييييش
مريم : اوووف احس بلووعه كل ما يقوولي احبج اقوولج ما اطيييقه
عذبه : هههههههه انتي تحمليه هالايام لين تحصليلج واحدثاني عنده فلووس اكثر منه عقب طبييه
مريم : هي و الله صدقج الفلووس بتصبرني عليه بس
...
في أمريييييييكا
سيف كان يدور فالغرفه بلا هدى
سلطان : بس اووووووف لا توترني ابا اكمل البرووجكت بعدين سو اللي تباه
سيف : ما اقدر ما اقدر افكر بدون لا امشي
سلطان بترجي : سيف سف يالحمار هذا البرووجكت النهائي اللي بيحدد بانجح و لا لا فبلييييييز انقلع
سيف : أووووووف
و طلع من الغرفه
" شسوي الحين اممم من وين اييب رقمها انا لازم ارمسها لازم "
تم يتمشى فالشارع بدون تفكير الين ما نقز مره وحده " لقيييييييتها "
مشى و مشى الين ما يلس في الكوفي اللي عدال الجامعه
" اكييد بتطلع الحين لان أمس خلصت محاضرتها 4 العصر "
و بالفعل طلعت عقب ربع ساعه و ابتسم سيف ابتساممه عريضه و قرب منها
سيف و هو يحط يده على شعره من التوتر و الارتباك : هلا
مها نزلت راسها بعد ما تذكرت انه يعرف سالفه مطر : اهلين
سيف : أمممممممممم
سيف استجمع قوته و قال بحزم : عطيني رقم مطر
مها رفعت راسها بصدمه : هاه
سيف : اللي سمعتيه ابا رقم مطر
مها بحزم : لا
سيف : هي
مها : مستحييل اعطيك رقمه مستحييل
و رووحت و هي تبا تبعد عنه
سيف مسك يدها بدون قصد عشان لا ترووح
سيف : لييش ؟؟
مها طالعت يدها و طالعته هني سيف انتبه و خوز يده باحراج
سيف : لييش ما تبين تعطيني رقمه
مها : بس جذي
سيف : مها مها مها بلييز و الله من زمان اترياج عشان تعطيني رقمه
مها : شو تبابه
سيف : مما بقووولج بس عطيني
مها لفت ويها و قالت بحروف متقطعه : م .. ا... أأأ .. با ... ما ... با فهمت
سيف : اووكي قوليلي ليش اول شي بعدين بودرج
مها بعين مدمعه طالعته : انا ماباه يخربك سيف انت ما تعرف شو يشرب من يرابع انننت اوول واحد عرفته كان طييب معايه و محتترم
سيف طالع مها بعطف و حب : اووعدج انه ما بيخربني اووووعدج بس انتي عطيني
مها بترجي : وعد
سيف و هو يبتسم : وعد
مها : اوووك اندووك رقمه #######
سيف بامتنان : شكرا عالثقه
مها : العفو بس اتمنى انك ما تخلف بووعدك
سيف : اكييييد
...
نروح لعند شما
قاعدة في غرفتها وسرحانه
سمعت دق ع الباب جان اتطنش ولا ردت .. شوي وينفتح الباب وتحدر ساره
ساره وهي تيلس مجابل اختها: شمووه بقولج شئ س لاتزعلين
شما ماردت عليها بس يلست تشوفها
ساره تنهدت وقالت : شموووه بلاج !! .. شو مستوي بج انتي وايد متغيرة شعنه ماتيلسن ويانا ولاتتخبرين عنا دوم يالسة في غرفتج ولا تتكلمين ،، اماية وابويه متشرهين عليج حرام إللي تسوينه بعمرج
شما بعدها تشوف اختها بس من سمعت هالكلام لفت الصوب الثاني بما معني لاتكملين
بس سارة كملت وهيه تدمع: شمووه تحيدين قبل كيف انا وانتي مانفترق عن بعض كل اسرارج عندي وكل اسراري عندج بس الحين شو إلي جلبج عليه ماحيدني زعلتج بشئ ولا سويت شئ يضايقبج ..
سارة وهيه تمسك إيد شما وتضغط عليها : شمووه ردي عليه لا تسكتين
شما للحين ماتكلمت بس سرحت في كلام ساره .. ههه متشرهين عليه !! لو متشرهين عليه جان حدروا عليه الغرفة ولا ع الاقل حد منهم سأل عني هب انتي يا ساره .. بس انا ليش تغيرت شو إللي خلاني اتغير ع اهلي كله من عويش هيه كله منها هيه إلي خربتني هيه إلي خلتني في هالحالة هيه إلي دمرت مستقبلي انا ماكنت جي من قبل >>
واتنهدت وقالت: فديتج ياساره ما تدرين اني اشتاق لذيج الايام اكثر عنج ..
وساره تعبت وخلاص فقدت الامل وظهرت من الغرفة وهيه خايبة بس ماتدري انها تركت وحدة تتعذب في الغرفة
...
في مستشفى توام
محمد يالس برا الغرفه على نار و يهازب عبد الحميد
محمد ماسك عبد الحميد من رقبته : ارمس قوول شوووو سويتبها
عبد الحميد خايف و يهز راسه : و الله و الله بابا انا مافي سوي شي و الله
محمد : و قسم بالله ان ما تكلمت الحين بووديك الشرطه تتفاهم معاك
عبد الحميد من سمع طاري الشرطه تم يصيح و يصيح و يحلف بالله انه ما سوى شي
الكتور و هو يطلع : خوويه هدي هدي بلاك عالريال
محمد معصب : و الله ما اخلييه هالخسيس
هنيه طلعو السسترات و تمو يفككون عبد الحميد من محمد
الدكتور : شلوووو هالهندي بعيد
محمد يصارخ : ردووووووه هدووني عليه
الدكتور و هو يمسك محمد من كتفه : يا ريال علطول استنتجت هالشي الله يهديك
محمد و هو يلف بعصبيه على الدكتور : شوفيها عويش ؟؟؟
الدكتور : مافيها شي يا ولد الناس الظاهر البنت اغمى عليها بسبب صدمه او شي جي
محمد و هو يفكر : بس هي كانت فالسياره من شو بتنصدم
الدكتوور مبتسم : ما عليك انته هي الحين بتقوووم و اعرف منها كل شي
محمد : يصير خير
...
عند مريم و ربيعتها
عذبه : ها شو سويتي مع سلوم امس
مريم و هي تسوي عمرها متلووعه : ووووووووع لا تذكريني
عذبه : هههههه ليش
مريم : يع يع يع مصدق عمره اني احبه هذا
عذبه : المهم خذتي منه شي
مريم : الا قووولي شو اللي ما خذته منه
عذبه : و الله
مريم بغياض : و الله امس رديت البيت و فييدي اكياس وايد و كلهن ماركات
عذبه بحسره يا حظج
مريم : بس تصدقين اححس عمريه ملييييت منه
عذبه : مالت عليج لييييش
مريم : اوووف احس بلووعه كل ما يقوولي احبج اقوولج ما اطيييقه
عذبه : هههههههه انتي تحمليه هالايام لين تحصليلج واحدثاني عنده فلووس اكثر منه عقب طبييه
مريم : هي و الله صدقج الفلووس بتصبرني عليه بس
...
في أمريييييييكا
سيف كان يدور فالغرفه بلا هدى
سلطان : بس اووووووف لا توترني ابا اكمل البرووجكت بعدين سو اللي تباه
سيف : ما اقدر ما اقدر افكر بدون لا امشي
سلطان بترجي : سيف سف يالحمار هذا البرووجكت النهائي اللي بيحدد بانجح و لا لا فبلييييييز انقلع
سيف : أووووووف
و طلع من الغرفه
" شسوي الحين اممم من وين اييب رقمها انا لازم ارمسها لازم "
تم يتمشى فالشارع بدون تفكير الين ما نقز مره وحده " لقيييييييتها "
مشى و مشى الين ما يلس في الكوفي اللي عدال الجامعه
" اكييد بتطلع الحين لان أمس خلصت محاضرتها 4 العصر "
و بالفعل طلعت عقب ربع ساعه و ابتسم سيف ابتساممه عريضه و قرب منها
سيف و هو يحط يده على شعره من التوتر و الارتباك : هلا
مها نزلت راسها بعد ما تذكرت انه يعرف سالفه مطر : اهلين
سيف : أمممممممممم
سيف استجمع قوته و قال بحزم : عطيني رقم مطر
مها رفعت راسها بصدمه : هاه
سيف : اللي سمعتيه ابا رقم مطر
مها بحزم : لا
سيف : هي
مها : مستحييل اعطيك رقمه مستحييل
و رووحت و هي تبا تبعد عنه
سيف مسك يدها بدون قصد عشان لا ترووح
سيف : لييش ؟؟
مها طالعت يدها و طالعته هني سيف انتبه و خوز يده باحراج
سيف : لييش ما تبين تعطيني رقمه
مها : بس جذي
سيف : مها مها مها بلييز و الله من زمان اترياج عشان تعطيني رقمه
مها : شو تبابه
سيف : مما بقووولج بس عطيني
مها لفت ويها و قالت بحروف متقطعه : م .. ا... أأأ .. با ... ما ... با فهمت
سيف : اووكي قوليلي ليش اول شي بعدين بودرج
مها بعين مدمعه طالعته : انا ماباه يخربك سيف انت ما تعرف شو يشرب من يرابع انننت اوول واحد عرفته كان طييب معايه و محتترم
سيف طالع مها بعطف و حب : اووعدج انه ما بيخربني اووووعدج بس انتي عطيني
مها بترجي : وعد
سيف و هو يبتسم : وعد
مها : اوووك اندووك رقمه #######
سيف بامتنان : شكرا عالثقه
مها : العفو بس اتمنى انك ما تخلف بووعدك
سيف : اكييييد
...
نروح لعند شما
قاعدة في غرفتها وسرحانه
سمعت دق ع الباب جان اتطنش ولا ردت .. شوي وينفتح الباب وتحدر ساره
ساره وهي تيلس مجابل اختها: شمووه بقولج شئ س لاتزعلين
شما ماردت عليها بس يلست تشوفها
ساره تنهدت وقالت : شموووه بلاج !! .. شو مستوي بج انتي وايد متغيرة شعنه ماتيلسن ويانا ولاتتخبرين عنا دوم يالسة في غرفتج ولا تتكلمين ،، اماية وابويه متشرهين عليج حرام إللي تسوينه بعمرج
شما بعدها تشوف اختها بس من سمعت هالكلام لفت الصوب الثاني بما معني لاتكملين
بس سارة كملت وهيه تدمع: شمووه تحيدين قبل كيف انا وانتي مانفترق عن بعض كل اسرارج عندي وكل اسراري عندج بس الحين شو إلي جلبج عليه ماحيدني زعلتج بشئ ولا سويت شئ يضايقبج ..
سارة وهيه تمسك إيد شما وتضغط عليها : شمووه ردي عليه لا تسكتين
شما للحين ماتكلمت بس سرحت في كلام ساره .. ههه متشرهين عليه !! لو متشرهين عليه جان حدروا عليه الغرفة ولا ع الاقل حد منهم سأل عني هب انتي يا ساره .. بس انا ليش تغيرت شو إللي خلاني اتغير ع اهلي كله من عويش هيه كله منها هيه إلي خربتني هيه إلي خلتني في هالحالة هيه إلي دمرت مستقبلي انا ماكنت جي من قبل >>
واتنهدت وقالت: فديتج ياساره ما تدرين اني اشتاق لذيج الايام اكثر عنج ..
وساره تعبت وخلاص فقدت الامل وظهرت من الغرفة وهيه خايبة بس ماتدري انها تركت وحدة تتعذب في الغرفة
...
تعليق