سعوديات بعروق ايطاليه , باكر على الظالم تدور الدواير / رواية كاملة

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • *مزون شمر*
    عضو مؤسس
    • Nov 2006
    • 18994

    #31
    (5)

    بعد مرور اسبوع في يوم الاربعاء ...
    جمعة الصبايا في بيت ود


    في بيت ابو محمد ود عملت حفلة وعزمت البنات كلهم حضروا إلا زينة اللي تشوف ان الحفلة مش من مستواها ابد ..
    ود : النحيسة زينة ماجت ...؟
    تغريد : ولا راح تجي البنت متشقلبه 180 درجة
    ابتهال : أي والله وش فيها اهي متغيره مره
    ود: ايه صايرة نسخه من امها سبحان الله حتى نفس اسلوب الحكي
    اميره بحزن شوي نزلت راسها : لو تشوفون كيف تتصرف في البيت بكبرياء بغرور سبحان الله ماتوقعتها كذى
    تغريد : سبحان الله متغيره حتى سلام ماعاد تسلم
    أميرة بحزن : اخ بس خلوني ساكته لو تدرون وش كثر اهي محسرة في نسرين ماتصدقون
    تغريد : ماعتقد احد يقدر نسرين هههههههههههه ( استوعبت وجود اميره ) اسفه ماقصد بس يعني قصدي ان نسرين قوية ماشاءالله بس ذا قصدي و قسم < - -وجهها برد خخخ
    اميرة بحرج : لا نسرين تغيرت مو اللي خبرك بالعكس تماما
    ود بتغير الموضوع : معقولة زينة كذى ؟؟
    ريم : امها مخليتها ريموت كنترول تتحكم في حياتها ان بغت يمين يمين و ان بغت شمال شمال
    إبتهال بفضولها المعتاد : وبندر كيف تتعامل معه..؟
    اميرة تذكرت شكل اخوها اللي تعزه كثير : مدري بس من شكله مبين انه متضايق مره يختي صايرة نسخه من امها في كل شيء سبحان الله
    ود : الله يهديها لحالها بس.........
    "
    "
    في تلك الليلة
    نسرين كانت جالسه في غرفتها النور طافي ودموعها تسيل على خدها... نفسيتها تعبانه مره حتى عيالها ماعاد تحبهم زينة جرحتها بكلامها وصحت فيها احاسيس الندم على خالد
    نسرين تأزمت حالتها لا تأكل ولا تشرب ولا شيء تنومت في المستشفى 3 ايام ورفضت تجلس وطلعها نايف على مسؤوليته .....كما تدين تدان ذا حال الدنيا

    نسرين حالتها منكسرة وكبريائاها مكسور...
    خالد كان جالس في الشركة كل الموظفين طلعوا إلا اهووو جالس يبي يراجع ملف مهم
    دخل عليه تركي ( اخو نسرين الكبير) .. وسلم عليه وضيفه خالد وبعد سوالف عن الشغل و الاهل ..
    لحظة صمت
    تركي بخجل رفع عينه : خالد انا ما ودي اتدخل في حياتك ولا افرض شيء عليك بس بحطك بالصورة ترى ام رامي لها شهر واهي تعبانه ونفسيتها زفت ....
    خالد : افا ياولد عمي وش فيها ام رامي عسى ماشررر...
    تركي : والله ماندري فجاءه كذى تأزمت وصارت كارهه كل شيء حتى عيالها ماتحبهم
    خالد : ياساتر ماوديتوها للدكتور طيب ...
    تركي : الدكتور شخص الحالة هبوط في الضغط عشانها ماتأكل ابد ....
    ووداها بندر دكتور نفساني قال عندها انهيار شعوري..
    خالد : اعوذ بالله نسأل الله العفو والعافية ماتشوف شر ان شالله الله يشفيها ويخليها لعيالها ان شالله
    تركي : مادري عاد انا قلت يمكن لو تشوفك تخف شوي ...( انحرج واهو يقولها )
    خالد : تقول انها كارهه العالم كلهم من باب اولى انا ماتبي تشوفني اخاف تشوفني يصير لها شيء
    تركي : لا ان شالله احنا نجرب و نشوف
    خالد مع ان نسرين جرحته كثير ولعبت عليه وعلى خواته وظلمتهم كثير كثير .. إلا ان الفزعة البدوية موجوده ... واهو حب ينقذها عشان عيالهم بس لان جروحه بعدها ماطابت,,
    دخل تركي وخالد البيت ... وطلعوا فوق
    تركي : ذي الغرفة طق الباب وادخل عليها ...
    خالد : الله الله اذا سمعت اشياء تنشات اسحبني ترى اختك ماتحبني كارهتني ههههههههههههه
    تركي : لا ان شالله احساسي انها تبي تصفي حسابها معك
    خالد طق الباب ولا ردت طق طق لين تعب اشر له تركي انه يفتح الباب فتح الباب ودخل مشى لين وصل عندها كانت جالسه على السرير ..
    خالد : سلامتك نسرين .........
    نسرين الصوت قرقع في مشاعرها عور قلبها اثار ذكرياتها الحلوه دموعها زادت التفت ناظرت وإذا اهو خالد ..
    نسرين بصوت خفيف : وش جايبك ؟؟
    خالد : اتطمن عليك واشوفك ...
    نسرين : كذاب
    (خالد استغرب): افا
    نسرين : انت جاي تتشمت فيني صح...
    خالد : اعوذ بالله بس منك انت وافكارك انا جاي اشوفك واتطمن عليك والحمدلله انك بخير بس ليش ناحفه هههههههههههه شكلهم مايعطونك اكل صح اوريك بتركي وإلا تركي ايش دخله اوريك ببندر
    نسرين تبكي بحرقه نسرين زادت جروحا يوم قال بندر لان كل اللي فيها من زينة زوجة بندر هي الوحيده اللي قدرت توقف في وجهها )
    خالد قرب لها : توجسين شيء نسرين ..؟
    نسرين تبكي ولفت وجهها ورى : لا اطلع برى مابي اشوفك برىىىى
    خالد : ممكن اشغل النور عشان اشوفك زين طيب ؟
    نسرين : لا اطلع برى
    خالد برومانسية : ودي اشوف وجهك طيب ..؟
    نسرين زعقت بصوت عالي : اطلع برى
    خالد بقلة حيله : اوكي انا طالع بس تذكري زين اني اذا طلعت حرمي انك تشوفيني مره ثانيه ؟
    نسرين ناظرت فيه : بموت عاد اذا ماشفتك وش جايبك تتشمت بس لعلمك انا لسى عند رأيي ورجعة معك موب راجعه لو تموت إلا اذا نفذت شروطي
    خالد تنهد : طيب خيسي هنا لو تموتين شروطك انا قايل لك تنسينها والشرهه ميب عليك علي انا الي قلت انك تغيرت بس للمعلومية جيتي عشان رامي وراما بس فاهمه ..
    نسرين قامت وابتسمت وواضح انها كانت تبكي : اخيس في بيت ابوي افضل من اني اخيس في بيتك بين امك وخواتك
    خالد استوعب أنه انظلم يوم تزوجها ، طنشها تقديرا للحاله اللي اهي فيها وطلع
    طلع خالد ونزل إلا وبدخلة بندر المتبهذل لانه كالعاده متهاوش مع زينة بالطريق ورفعت ضغطه عليه نزلها بيت امها نورة ورجع البيت .
    بندر : ياحيا الله ابو نسب وش مدخلك بيتنا هههههههه
    خالد : ابد نتطمن على ام رامي
    بندر يبتسم : بشر كيفها تقبلت رقعة وجهك ..؟
    خالد : الله يهدي تركي قايل له بس وجهه مغسول بمرق ماله إلا رأيه
    تركي : وش قالت لك عسى خفت ...
    خالدد ينفجر ضحك : ايه بالحيل
    بندر : وليش تضحك ..؟
    خالد : على حالي مصدق انها بتسمعني وجاي إلى هنا وبعدين مالك شغل لازم تعرف يعني مو لازم ؟ إلا انت وش بلاك تافل العافية ؟
    تركي : ههههه الله يعينه بندر 24 ساعه قابس مدري ليش ..اخلاق ياخوي ههه
    بندر( ماتدورن عن الخافي ) : ولا شيء بس تعرفون زحمة الرياض تقرف غصب و تجيب كل الامراض الله يحمينا .....
    خالد : يالله استأذن انا عندي مشوار
    تركي : وين ..؟
    خالد : ياهالعائلة لحوووووووول مو لازم تعرف ياخي ههههه
    بندر : الشرهه ميب عليك على اللي مدخلك بيتنا هههه
    خالد : لا خلاص ابشرك ماراح اعتبه مره ثانيه
    بندر ناظر تركي : يعني وشلون ... ونسرين ..؟
    خالد : سواة الله ابرك خلاص الطرق كلها انسدت وراح ألجا لاخر قرار واهي حره اعتقد عطيتها وقت سنتين كفايه وزياده واختكم للحين مانزلت نص اللي برأسها ...

    (6)

    زينة جالسة تنتظر بندر يجي يأخذها كل شوي تناظر ساعتها زرقاء من "سلفادور فيراغامو"
    دقت عليه مرتين وقال له جايها بالطريق أخيرا وصل بسعادته ودق عليها
    زينة جلست في السيارة و قالت بإمتعاض : بدري ..؟
    بندر يحاول يضبط اعصابه يعدل شخصيته و ريحة عطره فايحه تجنن اربكتها : وديت امي و أميرة البيت وجيت لك ادري انت مره تحبين تركبين معهم
    زينة باسلوب متعالي : ياسلام الحين لاطعني نص ساعه وموصل امك و اختك
    بندر واهو يسوق يلف بالدرقسون : ايه ...لا يكون عندك مانع بس ..؟ ( ناظرها بيشوف ردة فعلها )
    زينة : لا مانع ولا دواس ........ ياربي تعيني على بلواي بس ...
    ناظر فيها بندر : ايه ايه يازينة انا صرت بلوى زمان عجيب
    زينة سكتت ولا ردت عليه ...
    طبعا بندر يقدر زينة و يحس انها وحيدة في الرياض لكذا صار ما يلومها على كل تصرفاتها معه من جفاء وقسوة وصد و دلع ...
    تاركها على راحتها لانه ياحرام يحبها موت مفكر انه اذا زعلت ماعندها احد تروح له حتى يوم ضربها ونزلها عند تغريد اكل نفسه اكل لانه وعدها يصونها
    زينة قطعت حبل افكار بندر : بندر ابي اسافر لايطاليا ؟
    بندر يعض شفايفه رفع حاجب واحد : إيطاليا اجل تقولين لي ....توك واصله مالك شهرين
    زينة بإقناع : وشهرين شوي ولهت على امي وابوي ودي اعيش بسعادتي معهم
    بندر انكسر وناظر فيها وهو يلف الدرقسون : زينه حبي ليش انت مو سعيده معي .؟
    زينة انحرجت وقلبها يطعن مشاعرها لانها نفذت تعليمات امها وفقدت السعاده مع بندر : إلا
    بندر : بس إلا
    دق جوال بندر ناظر في الرقم ..<<-- حجرف يتصل بك
    بندر : ياربي وش يبي هالغثيث دايم يدق بلحظات غبيه ..
    بندر : هلا حجرف ...
    حجرف : هلا وينك ..
    بندر : اوصل اهلي البيت وش فيه ...؟
    حجرف : لا بس كنت ابيك بموضوع وخلاص دامك مو فاضي بلاه .؟
    بندر : هههههههه وش فيك قلبتها جديه امزح معك خير وش فيك انا فاضي بنزل اهلي واجيك انت وين ....
    حجرف : الكافي شوب اللي خبرك ..
    بندر : طيب جايك ان شالله ...
    زينة بتضجر : ياسلام بتنزلني وتروح تتركني لوحدي في البيت
    بندر بهدوء وحالة شاعريه تعبر عن حزنه : يعني وش فرقت فيه جلست معك او لا كلنا اثنينا ساكتين او نجرح في بعض خليني اطلع عشان ترتاحين ولا اضايقك زي البارح وقبله وقبله وعدي واغلطي ...
    زينة بدلع : طيب رجعني بيت امي نورة ..
    بندر ناظرها بعصبية : لا
    زينة بتوتر وعصبية : اعصابك طيب ماتسوى ترى كلها إقتراح ليس إلا و بعدين وش بسوي في بيتي لوحدي اجلس كذى كني جني لوحدي
    بندر : رزي زولك واجلسي مع امي وخواتي لو مره بالاسبوع
    زينة بتقرف : لا يؤؤؤ انا ماعدت اسهر زيهم
    بندر يبتسم بإستهزاء وناظرها نظرة ذوبتها : أي مو حضرتك بنت سعادة الدكتورة مضاوي
    زينة ارتبكت من نظرته وحست تيار كهربائي يسري في جسمها : بندر عاد إلا امي لا توصل لها انا وسمحت لك حتى طق طقيتني بس حدك عاد امي لا تطولها.......
    بندر : وانا اقدر اقول شيء اصلا تقبسين من اول ماتسمعين طاري امك اصلا حتى فرصة مافيه ههههه
    يالا انزلي وصلنا واذا تأخرت دقي علي مادري وش يبي ذا الملحوس ..؟
    زينة بدلع و إمتعاض : ايه انت اسهر وانا اتركني بين اربع جدران
    بندر بسخرية منها: اذا مليت يا قمر ناظري ترى فيه جدار فوق وتحت هههه يعني ست جدران
    زينة قفلت الباب بقوه وراحت ........
    ابتسم بسخرية لاذعه عليها و حرك السيارة"
    "
    في شارع التحلية ... من مقهى " كافي داي "
    بندر دخل الكافي شوب وشاف حجرف جالس مروق يسمع ابتعذر عن كل شيء ..
    حجرف طالع شيء ماشاءالله تبارك الله ..... وبندر كمل عليه ماشاءالله << --رزة
    بندر ابتسم بسمة جملت ملامحه : هلا والله بحجرف وش عندهم خاشين جو ؟
    حجرف : ههههههههه ولا شيء ابطيت علينا قلت نتسلى شوي ...
    حجرف كتم الصوت بميوت وناظر في بندر ...
    بندر : ياساتر ذالنظرة تخوف هههههههه ياولد وش فيه بسرعه ؟
    حجرف : ههههههههه حرام عليك انا رقيق نظراتي تعذب اللي يناظرها ماتخوف
    بندر : اما رقيق كثر منها من يوم اشوف اسمك حجرف ادري انك دفش ههههههه
    حجرف يبتسم : حرام عليك انا معذب قلوب العذارى
    بندر يتمسخر : إلا مسحب بنات الرياض والله ههههههههه بس اسمك مستقعد لك معليش
    حجرف : ايه شفت شلون انا الوحيد اللي بار فيكم سموني على جدي الله يرحمه ....المهم انا بقولك وش صار معي ..؟
    بندر يحرك الكوفي : اسلم ..؟
    حجرف : تذكر البنت اللي سوت لي سالفه اللي قالك عنها نواف ..؟
    بندر ضحك و ضحكته رنانه تجنن : اللي نحشتك للدمام خخخخ
    حجرف يجامله يضحك : هههه تخيل دقت علي بكل طلاقة وجهه تبكي وتعتذر تترجاني ارجع لها وانا سحبت عليها واخاف اني اضعف في يوم تكفى يابندر صرفني
    بندر مسوي حكيم خخخ : قفل جوالك ..
    حجرف : قفلته اسبوعين ولا فقدت الامل غسلت شراعها ولا عقلت عجزت لولا الخوف من الله وربي لانتقم منها وافضحها واعتقد انها سهله بس انا اخاف ربي وميب مرجلة اني اسوي كذى
    بندر بإسلوب ناصح : لا ياحجرف اياني واياك تفكر وش انتقام وقرف عيب اصلا تسوي نفسك قوي على بنت وبعدين حنا عندنا خوات حرام لا تسوي كذى خاف ربك
    حجرف : وش السوواة ؟ تفشلت وربي كل وقت تدق ..؟ وش رأيك تكلمها لانك فاهم وتفكني منها انت ناضج و فاهم يمكن تقنعها و بنفس الوقت واثق انك ماراح تضعف معها مثل الخبول نواف و سعود ونايف خخخ
    بندر ( تذكر زينة) : لا فكني يارجال عشان ينحروني اهلي نحر ياشيخ عندي وحده تغار
    حجرف : تحبك ههههههههه
    بندر انطعن اه ياليتكم تدرون وش الخافي بيني وبينها .....
    بندر استدرك انه سهى : كلم نواف والله انه سنافي ...
    حجرف : لا اخاف انه يضعف بعد خبرك فيه خبل هههه وقدام البنات ولا شيء ما يقاوم نفسه خخخخ
    بندر : من ناحية خبل خبل بس احس انه بروفشنل في التصريفات .
    حجرف : لا ياشيخ الاخ صاير يحب وطايح ولاحد سمى عليه ..؟
    بندر : ههههههههههه صدق ومن تعيسة الحظ اللي يحبها ؟ << --- اه لو تعرف مين يا بندر بس
    حجرف : ماقال لي يقول انه من سابع المستحيلات انها يتزوجها
    بندر : خخخخ اكيد وحده من هالبنات اللي الله يستر علينا وعليهن ...
    حجرف : ماعتقد لان الولد مره متأثر فيها وخبرك نواف ترى مهما شفت إلا انه يرفض هالنماذج
    دقت زينة على بندر....
    و اول ما لمح بندر اسمها على الشاشة حس بجرح غائر يصرخ بين ضلوعه
    بندر استدرك وجود حجرف : حجرف ترى بقول لزوجتي انت اللي اخرتني ...هههههه
    حجرف : عادي قول لها ماعندها خوات عشان اتمصلح واخطب منهم هههههههه
    بندر وقف من الكرسي : اقول يابو الشباب قالوها الانجليز اذا كانت الجهاله نعيما فمن الحماقة انك تكون حكيم
    Where ignorance is bliss, it is folly to be wise
    يعني الحق عمرك وانا اخوك وخلك جاهل في ذالامور اصرف لك ..
    حجرف ابتسم ووضحت الغمازات : ابشر ياشكسبير
    بندر يضحك : أي تعرف المدام غرقانة في الادب الانجيزي غصب تأثرنا بأمثالهم هههههه
    حجرف : ياشاطر زانت علومك لا تتأخر عليها ثم تحط اللوم كله علي يلا في امان الكريم
    بندر رد على زينها لانها دقت عليه مره ثانية وقالها انه جاي بالطريق ان شالله ...
    "

    تعليق

    • *مزون شمر*
      عضو مؤسس
      • Nov 2006
      • 18994

      #32
      بندر وصل و زينة سمعت صوت المفتاح وهو يفتح الباب
      زينة واقفه عند الباب بدلع بإهتمام كانت لابسه فستان ليموني بوردي من " روبيرتو كفالي" روعه و مضبطه شعرها شينون اعطاها انوثه لا تضاهى : بدري وراك تأخرت ؟؟
      بندر يتلفت يدور شيء : لاحسن طقيني وش رايك ؟
      زينة تبتسم : عشان ترد لي الصاع صاعين .....
      بندر قرب لها و مسك خدودها اعجبته : هههههه ياحبني لك بس
      زينة : بندووووووووووري
      ( بندر شوي و يغمى عليه ناظرها نظراتها شوق وغرام نظراتها الاولية )
      بندر : دام بندوري اكيد في شيء هههههههههه
      زينة : ههههه اموت على فطنتك .... حبيبي امي بتجي ان شالله بعد بكرة بتزورني
      ( بندر قال بينه وبين نفسه هلا والله وش تبي ذي الله يستر انا قلبي متحسس من هالزيارة الله يستر شكلها مش راح تعدي على خير )...
      زينة يدها على كتفه : وش فيك حياتي ؟
      بندر جته حالة دلاخة ابتسم : ولا شيء قلبي بس قاعد افكر اقاول أي مطعم عشان حفلة وصول ماما ..
      زينة تبتسم : لا لا تخاف رتبت كل شيء ...
      بندر و هو يمشي قدام و يطبق شماغه : هههه اها طيب ليش تقولين لي طيب .. ومسويه لي مراسيم استقبال حاره مثل ايام ليالي حبنا من هاكسنين
      زينة : عشان يكون عندك خبر اني بروح لامي في بيتنا
      بندر التفت لها بحزم : لا حبيبتي امك تجي هنا وتزوك في بيتك وتنام هنا والله الناس راح يأكلون وجهي اذا دروا ان عمتي جايه وزوجتي نايمه عندها ولا عندهم رجل في البيت
      زينة بفرح و براءه : طيب تعال معي هناك ...
      بندر : لا والله ذالي ناقص بعد ههههههههههه قومي هاتي كأس مويا بس ..
      زينة نطت مثل الاطفال وراحت بسرعه وجابت مويا : ماما تبي تفتح المركز التجميلي اللي سويت لي.؟
      بندر يناظرها : متى الافتتاح ..؟
      زينة : وش رأيك بعد بكرة المغرب حلو
      بندر : ههههههه والله وصرت بيزنز ويمن يازينة ..
      زينة ترز نفسها : ايه وان شالله يامالي من الخير بتوسع وبخلي فروعنا في كل منطقة في المملكة وبفتح بدبي وفي بيروت ......( كانت تحكي و تتخيل هههه عايشه الدور مزبوط)
      بندر : بس بس كفايه هههههه الله يحقق كل احلامك ان شالله ...
      ( زينة متدري وش صار لها يوم سمعت هالكلمه حست انها تحبه بندر مو ت وانه يحبها بس لا مثل ماقالت امها لازم تختبر حبه اذا يصبر عليها اولا )-
      -
      شرفت الدكتورة مضاوي واستقبلتها زينة بالورد والبوسات والترحيبات ...
      زينة : تو الرياض نورت يمه تو الديرة صار فيها إحساس والله
      بندر كان مع زينة ولا تأخر عنها بشيء ابد ...
      مع انه في فجوة بينه وبين زينة طول 8 شهور بس تحملها لانها يحبها وغمض عيونه عن مشاكلها مع خواته ومع بنات عمه
      حتى مشكلة الحمل كنسلها لانه يعشق زينة موووت يحبها بجنون ماتتخيلون وش كثر يحبها
      زينة كانت مسويه حفلة لوصول أمها في بيت خالتها ام تركي في الحديقه ترتيب منظم وخدمه فايف ستارز وحتى المعازيم كانوا اتكيت ومن معارفها اهي وامها يعني ناس فرست كلاس
      زينة لابسة فستان عسلي مرة أنيق اخذته من " ريفر ايلاند" في المملكة ولبست ساعه هدية من بندر من سرماس ...طبعا اللوك مسويته في مركزها التجميلي ....
      ام زينة لابسة كاجوال اوف وايت لمسات "بالنسيغا" وشعرها عاملته شينيون وميك اب رسمي مره لايق عليها ومبرز جمالها ... المدعوات كلهم ينافسون بعض في اللبس والاتكيت .....زينة رحبت فيهم وعزمتهم على افتتاح مركزها اللي بعد ساعتين ....
      _( لاحظوالخاله ام تركي ماعزمتها زينة )_
      أميرة كانت تناظر من الشباك واهي تفكر بحزن ليش يازينة تغيرت وانقلبت كذا ..
      الله يسامحك بندر ماقصر معاك بشيء مقاول افخم مطعم وارقى حلويات وافضل مركز تنظيم حفلات حتى الاكل اللي مسويه امهر شيف ...
      ليش ماتطيبين خاطره تعزمين امه بس بالطقاق خواته بكيفنا بس اهم شيء امي تعرفين قدرها .... صدق الدنيا حظوظ وبندر يموت فيك مع كل اللي سويته فيه وفينا
      دخلت عليها داليا تمشي على اطراف اصابعها و دبجتها بقوة : بوووووووووووو وش تناظرين .. عيب استحي ههههههههههه
      اميرة خفت حزنها : ولا شيء انت متى بتعقلين متى طيحت لي قلبي
      وضمتها
      دخلت عليهم نسرين اللي كانت ضاربه ابو الاناقه ...
      أميرة : وين وين يالطيبة خخخخ
      نسرين بحماس : على كيفها بنت مضاويوووه في بيتنا ولا راح تعزمنا غصب باخذ امي وافشلها قدام صاحبتها هي وامها بقول محد عزمنا وقلنا نجي لان البيت بيتنا
      اميرة نطت لنسرين : لا نس نس خبله انت وربي غير تورطك تعرفينها تروح بندر وتحبك السالفه علينا ....
      نسرين واهي تلبس حلق اخذته من أميرة : لا تقولين شيء اصلا حتى امي تقول غصب لازم نرحب بضيوفها
      أميرة : لا وين امي بقنعها مانبي مشاكل اهي حتى عزومه ماعزمت
      نسرين : والله في بيتنا وتبينها تعزم لعنة تلعنها اني لاوريها قدرها صح
      وطلعت نسرين متجهه مع امها للحديقة ... و محاولات اميرة باءت بالفشل
      زينة تصول وتجول وشغلت ميوزك خفيف ( اعوذ بالله طايحين في ذالطبع في الحفلات) وكل شوي تمر على وحده وتجلس معها شوي وتسولف معها
      امها متصدرة المجلس كأنها اميرة ...... تغير لون امها يوم شافت ام تركي ونسرين مقبلات
      نادت زينة : ليش تقولين لهم يفشلون اشكالهم وين اودي وجهي من صحباتي هاه ؟ خالتك و بنتها حدهم دوريات العائلة اللي يروسون لها كل خميس مو بذا
      زينة : يمه ماقلت لهم والله بس اكيد نسرين تبي تقهرني اوريك فيها
      ام تركي : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..؟
      الجميع : وعليكم السلام
      ( تخيلوا وجه زينة وامها صار ألوان )
      نسرين ناظرت زينة بنظرات استحقار .... ام زينة لاحظت هالشيء ...ونوت تحر نسرين
      مضاوي : كيفك نسرين ..؟
      نسرين واهي تعض شفتها وتناظر فوق في السماء : بخير
      زينة بهمس لامها : يمه شوفي الوقحه كيف تحاكيك وشلون اهي ماتعرف انت مين ؟
      مضاوي : خليها تولي بس اموت واعرف وش حاشرهن
      ام تركي : ياهلا وسهلا فيكم نورتنا وشرفتونا الساعة المباركة اللي شفناكم فيها
      مضاوي تهمس لزينة : زينوووه سكتي خالتك فشلتنا وشذالترحيبات التقليديه
      زينة تغير وجهها من المدعوات ...... اللي بدت هسهسه بينهم
      وراحت لخالتها : خاله لو سمحت اطلعي الفيلا برد عليك الجو مش طبيعي اليوم ....
      <<-- في عز الصيف تقول برد خخخخ ياشين الترقيع
      نسرين بتحدي : زينووه مسويه تحبين امي هاه عموما لا امي بتجلس ...
      زينة ناظرتها بنص عين : مو وقتك يا نسرين ... وحقرتها
      ام زياد ( صاحبة اكبر مجموعه مشاغل في الرياض ) : زينة وين خالتك ام رجلك ؟
      زينة بصوت خفيف ماتبي خالتها تسمع : مو موجوده م م مم أي مسافره
      ام تركي سمعت ذالكلام وحزنت كثير سكتت لان زينة تنكرت لها بس ماحبت تبين للمدعوات
      حان موعد العشاء
      ( طبعا ياحرام ام تركي من كرمها ولانها متعلمة الضيافة النجدية الاصيله ضيفتهم بطريقة تقليديه ترحيبات وقالته بصوت عالي )
      زينة تنرفزت وفقدت اعصابها ،
      ام وليد : مين هالحرمه اللي متولية الضيافه ؟
      زينة شوي وتصيح : ذي وحده استأجرتها خبرك انا اقدر الامور الشعبية
      ام وليد : ههههههههه ياحبي لها عطيني رقمها ابي اجيبها عندي حفلة الاسبوع الجاي و عندي بنتي تموت على الاشياء القديمة مره
      مضاوي بكل وقاحة ونرجسية فقدت اعصابها وقالت قدام الحريم كلهم وبصت عالي :
      وانت ياخالة ( تقصد ام تركي ) قصري صوتك اعتقد زينة تعرف كيف تضيف ضيوفها الله
      يسامحك يازينة مالقيت إلأا ذي الخاله تستأجرينها وش فيك انت مكفيه وموفيه بس هذا طبعك من وانت صغيره تحبين الاشياء الكلاسيك

      ( 7 )

      فجوة

      صدمة

      ق هر

      " تنكر للذات والانسانية "

      نسرين انصعقت كيف يقولون كذا على امها "حسبي الله عليكم وربي غير تندمن"
      ام تركي دارت فيها الدنيا وراسها صدع من حركات زينة وامها فيها
      ( زينة قلبها بدأ يرجف حست ان امها فقدت صوابها وقالت شيء المفروض متقوله)
      مضاوي : والحين ياخاله يالا ورينا عرض اكتافك اعتقد درينا انه موعد الاكل وش موقفك بعد ...؟
      راحت ام تركي وقلبها منطعن وكرامتها مهدورة
      نسرين كانت بتمسح الارض في زينة وامها بس خافت على امها وراحت وراها...
      ام زياد : مين ذي اللي راحت وراى الخاله حقة الضيافة ؟
      مضاوي ابتسمت : المسؤوله عنها
      ( زينة خافت مره من بندر وش بيسوي اذا عرف باللي صار اذا طير رأسها قليله عليها )
      وبعد ماكلوا وخلصوا راحوا افتتاح المركز التجميلي ( مركز زينة ) زينة طول وقتها خايفه وقفلت جوالها ....
      مضاوي : زينة وش فيك قدمي مركزك وراك متوترة ..؟
      زينة : خايفة يمه خايفه ليش سويت كذا بخالتي ام تركي .. وربي لو يدري بندر بيذبحني
      ( ام زينة ذا اللي تبيه تبي زينة تتطلق عشان تأخذها معها وين ماتسافر وعشان سبب ثاني بعد راح نعرفه فيما بعد )
      الساعه الواحده والنصف .... زينة كل دقيقة كأنها سنه إلا دهر عليها
      "
      "
      "
      نسرين واهي تبكي ومعها اميرة وداليا يبكون من قهرهم ...." زينة ليش سوت كذى بامهم اللي معتبرة زينة وحده منهم ولا قصرت معها بشيء على كثر ماتسوي زينة فيهم .. "

      بندر عرف السالفة .....

      عيونه صارت مو مستوعبه الكلام ابد ابد ابد ....


      اصلا قبل تخلص نسرين السالفه مع محاولات امها انها ماتقول له شيء إلا انه تأكد من ذالشيء لانه مايستبعد شيء عن زينة وامها..
      راح مايدري وين او كيف.............................؟؟
      شغل سيارته واهو مايعرف وين اهو رايح عجز يسووووق مسكه صداع خفيف
      رأسه تفجر بالافكار اذبحها .....
      او اذبح امها ...........
      وش اسوي انحرها .........
      او اشنقها..........
      لا بخنقها..................... ........؟؟
      عادي اخيس بالسجن ويعدموني ولا تجرح كرامة امي امي عادي خواتي مشيتها بس امي هين انا جايك .....؟
      دعس بسرعه يبي يوصل البيت





      وش تتوقعون بيسوي فيها ........؟؟

      تعليق

      • *مزون شمر*
        عضو مؤسس
        • Nov 2006
        • 18994

        #33
        بندر عرف السالفة .....

        عيونه صارت مو مستوعبه الكلام ابد ابد ابد ....

        اصلا قبل تخلص نسرين السالفه مع محاولات امها انها ماتقول له شيء إلا انه تأكد من ذالشيء لانه مايستبعد شيء عن زينة وامها..
        راح مايدري وين او كيف.............................؟؟
        شغل سيارته واهو مايعرف وين اهو رايح عجز يسووووق مسكه صداع خفيف
        رأسه تفجر بالافكار اذبحها .....
        او اذبح امها ...........
        وش اسوي انحرها .........
        او اشنقها..........
        لا بخنقها..................... ........؟؟

        عادي اخيس بالسجن ويعدموني ولا تجرح كرامة امي امي عادي خواتي مشيتها بس امي هين انا جايك .....؟

        دعس بسرعه يبي يوصل البيت


        الساعة 2 و ربع

        كل المدعوات طلعوا بقى زينة وامها بالمركز وطلعوا راحوا بيت ام بدر لان زينة كانت خايفة وش راح يسوي فيها بندر اذا رجعت البيت ....
        راح بندر بسرعه 2:30 المركز ماحصل احد طلع بسرعه بيت ام بدر طق الباب ....
        زينة خافت وارتاعت : يمه يمه خايفه تكفين والله اذا بندر قولي نايمة ......< - - - حاسه في الغلط اللي سوته هي وامها
        فتحت الشغاله دخل بندر مسرع واهو معصب << لا تعليق على وصف شكله
        ناظر زينة نظرة اعتقد انا انها ما راح تنساها طول حياتها
        وهربت فوق وناداها: تعالي تعالي ....ماراح احد يفكك مني عارفه ليش ؟ وإلا ليش اقولك تعالي معي واقولك ليش ؟
        ام بدر بغرورها ( بينها وبين نفسها طايرة فرح) : خير ان شالله وشذالتخلف وراك تحاكيها بذالهمجيه ؟
        بندر حقرها : انت شغلك بعدين بربي بنتك اللي ماقدرت تربينها و وعدك بعدين انت حتى انت بعد مابعد تربيت
        ام بدر بذهول : اطلع برى انقلع
        بندر طلع وسحب زينة بقوة ورفضت
        شدها بقوه ومن غير رحمه مع شعرها وصفقها كف قوي على خدها وسحبها بالقوه معه : البسي عبايتك وقدامي يلا
        زينة تبكي : يمه يمه تكفين .........
        ام بدر ( من جوا قلبها استلذ الدواء على طعن الماضي) : اذا ماطسيت بطلب لك الشرطة ياهمجي
        بندر يشد شعر زينة بقوة و ضاغط على اسنانه : لا الشرطة لا تطلبينهم إلا اذا ذبحتك انت واياها لاتخافن ميتات ميتات بضيع مستقبلي عليكن عادي مو خساره ( وشد شعر زينة اكثر)
        ثم رعد بصوته وصقع راس زينة بالجدار : البسي عبايتك لالبسها لك واخنقك فيها
        زينة تبكي بترجي لامها : يمه يمه بمووت
        بندر ناظرها بقسوة فظيعة : لا ياقلب ماما انت قبل تموتين فيه شيء من ورا خشمك بتسوينه ...؟
        ام بدر قربت وسحبت زينة ودفعها بندر بقوة وطاحت على الاريكة وسحب زينة وطلع ...
        مسكها بقوة ورماها بالسياررة ورا ............
        زينة تبكي والكحل سال على وجهها : بندر تكفى ابوس رجولك بفهمك السالفه لا تسوي فيني شيء بفهمك
        بندر راسه ثقيل مره : الله لا يسامحك لا أنت ولا امك بس عاد انا اوريك شغلك تشوفينه وربي الكريم هه غير تندمين على الساعة اللي عرفت بندر فيها ياحيوانه ...
        زينة تبكي بقوة .... وصلوا مسكها بشكل مهين ودخلها البيت
        ( كحلها كان سايل وشعرها عشوائي نتيجة تقطيع بندر له ) دخلها البيت وشاتها بقوه تحت رجول يمه
        بندر بصوت عالي جدا : بوسي رجول امي واعتذري منها
        زينة واهي متعورة من الطيحة القوية تناظر في خالتها اللي كانت مره حزينة ماتمنت بندر يسوي كذا مع زوجته ....
        بندر رفع صوته زود : وصمخ ان شالله يالا بوسي رجول عمتك وقولي لها انا تحت خدمتك
        زينة بإنكسار ناظرت في خالتها ورفعت راسها تبي تبوس رأسها اول
        بندر مسكها بقسوة ونزل رأسها : اعتقد قلت بوسي رجولها ماتفهمين
        زينة تبكي وبوست رجول عمتها: انا اسفه عمه سامحيني
        بندر مسك راسها ونزله تحت عند رجول امه : يمه شفت ذي شفتيها تراها شغالتك وبخدمتك من اليوم وتهبى لا هي ومليون مثلها يسوون فيك اللي سوته ...
        زينة تبكي بحسرة وبحرقة ( هي اللي خربت بيتها بنفسها ) ...
        مسكها بندر بقوه مع شعرها رفعها بقوه
        بندرباسلوب غليظ : الحين دقي على خبلاتك اللي عازمتهن قبل شوي وقوليلهم بكره يجون في نفس المكان وياويلك و يا سواد ليلك اذا وحده اعتذرت او بررت عدم جيتها يلا
        ام تركي : يمه خلاص سامحها ماله داعي ربك كريم الله يسامحها خلاص ياوليدي ...
        بندر رفع صوته : تخسى وتهبى ماراح اسامحها يالا دقي عليهن
        ( زينة مالها وجه وهي تتصل المهم انها دقت عليهن وعزمتهن استغربن )
        بندر مسكها مع شعرها وشاتها بالارض : تدرين وش باقي بعد بقى انك بكرة ياحيوانه تصححين المعلومات السوقية اللي قلتيها فاهمه ..؟
        زينة ساكته ودموعها هماليل
        بندر زعق بصوت عالي جدا : فاهمة
        زينة بإنكسار : أي طيب .....
        نسرين دخلت ناظرت في زينة واهي تتعذب
        تشمتت فيها ابتسمت و ضحكت كثير
        بندر طلع غرفته راح طلع وصل نص الدرج بعدين " التفت وكأنه تذكر شيء مهم"
        بندر بحسرة فظيعه : تدرين باقي شيء بعد تعالي معي ..؟
        زينة واهي ماتقدر تقوم من الرضوض والطق اللي جاها عجزت تمشي وطاحت متهالكة ماتقدر
        اميره ناظرت فيها واهي تبكي وحبت تسندها وتوصلها خصوصا وانها تشوف نظرات شفقة لها
        بندر صرخ بقوة : اميرة بعدي عنها ترى مانيب ناقصك ...
        اميرة : ماتقدر تطلع بندر حرام عليك خلها تنام وبكرة تكمل ان شالله خلاص عاد .
        .. بندر نزل بقوه ... زينة خافت يوم شافته جاي يمها وتركت اميرة ومشت عشان مايسوي لها شيء بعد ...
        راحت تستند على الدرج لين وقفت فوق
        خلاها تشوف جناح الخدم : شفتي ذالجناح فاهمه ذا مقرك من اليوم وبعد ..؟
        زينة بإنكسار ناظرت فيه ودموعها تنهمر ..وكدمات جسمها ذبحتها ..
        بندر بنظرة قاسية جارحة : يمكن ذالجناح اللي تتمنين انك تسكنين فيه خبرك الجناح اللي كنت عايشه فيه مقرف وبداوي وشغلات قراوة على قولتك.............
        طق الباب وفتحت له ايمليا مدبرة المنزل شاتها عليها وقال لا تطلع ابد خليها عندك فاهمه ...
        ايميليا بإستغراب : yes Sir
        راح بندر يجر خطواته جر و صدع بزياده ( ماهوب مستوعب شيء للحين قلبه ينزف بقوة)
        نزل لامه وبوس راسها
        بندر : يالغاليه حقك علي وماعاش من يهين كرامتك وانا حي وربي لارد اعتبارك بالقوة و تشوفين
        ام تركي تمسح راسه : الله يخليك لي يمه بس حرام عليك قسيت على البنيه يمه ...
        بندر يتنهد : لا يمه تهبى والله اهم شيء انت ورضاك عندي الزم من كنوز الدنيا كلها
        نسرين : يمه لا تخافين الناس ذي لا تشفقين عليهم مهما انكسروا إلا انهم مايتغيرون
        بندر يسترجي امه يسترضيها : يمه وربي لاربيها لك راح ابرمجها لك لخدمتك بس
        نسرين بشماته : طلقها وارتاح ياخوي ذي مامنها إلا المصايب والحمدلله بعد ان مافي احد يعرفنا كان حاضر الموقف
        بندر سرح شوي : اطلقها بكل بساطه لا اول بربيها واخليها تندم انها عرفت بندر بيوم من الايام وبعدين اشوتها على امها تتهنى فيها بدون أي حسايف
        أميرة بقلة حيله : يابندر اذكر الله وانت معصب لاتتخذ قرار وانت بذالحاله راح تندم بعدين
        بندر معصب : اسكتي اميرة واللي يرحم والديك انا اتصرف بطريقتي الخاصه
        اميرة بإقناع : بندر انت طقيتها بقوة وكلها رضوض وكدمات اخاف فيها شيء ودها المستشفى حرام جسمها نحيل ماتتحمل بعدين عيب تسوي فيها كذى
        بندر : اميرة اذا ماسكتي ترى راح يجيك زي ماجاها
        ( غمض عيونه وفيه رغبة يبكي بس مايدري وين وليش)اميرة : اوكي براحتك ....
        اميرة طلعت فوق وانصدمت يوم قالت لها ايميليا ان زينة عندهم في الجناح الاخير
        راحت اميره طقت الباب... شافت زينة طايحه تتألم جروحها تعورها وراسها مصدع من كثر البكي .
        .أميرة راحت تركض عندها
        زينة خافت توقعت انها تزيد ضب عليها لان زينة ياما وياما هزءت اميرة وضايقتها وجرحتها ...
        اميره : سلامتك زينة ماتشوفين شر ..
        زينة تبكي و تتألم من كل قلبها ( إلا بندر ياناس إلا بندر )
        اميرة طلبت من الشغالات يجبون لها كمادات وجلست تكمد في ظهر زينة لين نامت وسط دموعها و ندمها
        اميرة تضايقت كثير من حالة بندر و زينة ...
        -
        -
        "بندر دخل غرفته واهو متضايق وتافل العافية كره كل شيء في حياته انقهر مره من سواة زينة يعني اهو متحملها طول الفترة اللي فاتت لانه يحبها بس انها تسوي كذى مع امه لا كل شيء ولا امه ......."بندر تعب ولا دوام من بكرة طلعت له امه تبي تتطمن عليه طقت الباب ،
        فتح لها بندر وابتسم
        بندر : يمه من اليوم وبعد مايحتاج تطقون انا بلحالي هنا
        ام تركي بخوف : وين زينة ...؟
        بندر بسخرية : ههههههههههه لا تخافين ذبيتها عند الشغالات
        ام تركي بعصبية : افا عليك بس كذا يابندر ذي بنت عمك وربي غير يزعل عمك اذا درى
        بندر بغير إكتراث : أي والله بيزعل اذا درى وش سوت بنته بيتحسف ماعنده غير بنت و ماتعرف تحافظ على بيتها اتبعت كلام امها لين ضاعت تستاهل ماجاها وللحين مابعد شافت شي يا مالها من الخير
        ام تركي بعصبية : بندر اعقل عيب تستقوي على حرمه وربي عيب وعمر المرجله ما كانت في الطق ياولدي
        بندر: ذي مو حرمه ذي مصيبة ، داهيه ، كل شيء هههههههههههههه
        ام تركي : اقول اركد بس وطلعها من ذاللي انت حاطها فيها
        بندر : خلاص بحطها بالغرفة اللي فوق السطح ههههههههه بس لا تزعلين يا قمر بندر ( بوس راسها)
        ام تركي : بندر خير اذا ملزم ماتبيها ودها لامها خلاص او تنوم عند اميرة
        بندر بحزم و شدة : لا تجي اميرة ولا تقربها ياويل اميرة لو ادري انها تروح لها
        ام تركي : اسمع علم ياصلك ويتعداك زينة راح تطلع من قسم الخدم فاهم
        بندر يضبط اعصابه مايبي يفقدها : يمه خليني انا اتصرف انا ما راح اخليها كل الوقت بس ابيها تحس بوضاعة شأنها وانها ماعادت تسوى شيء في حياة بندر ,,,
        امه : طقلها وارتاح عيب تعذبها كفاية اللي شافته امس
        بندر بحزن : هههه ههههه قلت لك ماشافت شيء يعني بالله اهو شوي اللي سوته فيك لا يالغاليه تهبى والله ميب هي اللي تسوي فيك كذى واعدي لها تهبى والله هي و امها
        امه : الله يسامحها بس خلاص دام انها بتصحح الكلام ماصار إلا كل خير بالعكس صاحبتهم بيأخذون عنهم فكرة انهم كذابات وش اكثر اهانه من ذي يمه
        بندرابتسم لامه بحنان : الله يذكرك بالشهادة أي ذكرتيني بروح لها اذكرها بالموعد ..
        "
        "
        "
        بندر راح لجناح الخدم وفتح الباب بقوة ، اميرة خافت وراحت بغرفة صغيره فيها دولاب و توزت ورى الدولاب ..
        بندر دخل ووقف واهو يشوف زينة ياحرام نايمة تعبانه منهكه من الضرب ..
        سحب نفس طويل من الزقارة اللي بيده
        و ضغط على مشاعره اللي تحبها وتموت عليها قتل قلبه قتل روحه
        جاها وسحبها مع شعرها وصحاها بقوه .
        زينة خافت وارتاعت صرخت بصوت منهك مختلط بالبكاء وهي تشوفه : اميره .. اميره
        بندر يبتسم بسخرية و هو يتأمل عيونها الذبلانة الخايفة : لا لا لا تخافين ما راح اذبحك الحين واميرة انسيها عرفتيها الحين عقب غيره ( قربها بقوة فظيعه)
        بندر ناظر في جسمها اللي كله رضوض وكدمات مسكها مع يدها ولواها لها بشويش عشان يخوفها : اليوم بيجون مدعواتك انت وسعادة الدكتورة امك اعتقد حافظة الكلام اللي قلت لك البارح فاهمه
        وش راح تقولين ..؟
        زينة تعض شفتها و دموعها هماليل : ايه فاهمه ....
        حرقها في نظراته باحتقار
        تركها وطلع .. زينة تبكي تبكي ....
        اميرة يوم ضمنت طلعة بندر طلعت وراحت تركض لزينة وتضمها ...
        اميرة: خلاص زينة اذكري الله ماتضيق إلا تنفرج الله كريم ان شالله ...
        زينة : اميرة انا بموت تعبت ماتحمل عجزت جسمي يعورني كله عجزت
        وتبكي ...
        اميرة : لا تخافين بحاول اتصل على الدكتورة معالي تجي البيت بدون محد يعرف
        زينة تناظر في اميره : سامحيني اميره سامحيني ...
        اميرة ضمتها : يؤ زينة مابيننا شيء احنا بنات عم وصديقات قبل كل شيء
        زينة : يعني ماتضايقت مني .
        اميرة : كنت قبل عتبانه عليك انك تغيرت بس عاد ربي يشهد ماكرهتك ولا زعلت منك ...
        زينة ضمت اميره وبكت ......
        زينة : امي مدري وش صار عليها اتوقع انه ضربها ودي اعرف وش سووت ؟
        اميرة : لا عاد امك ماعتقد يسوي لها شيء يمكن يطول لسانه بس عاد ضرب لا
        زينة تبكي : اخ ياميرة ظهري ذبحني ذبحني بمووووت
        اميرة : سلامتك ماتشوفين شر يلا الحين اكلي وانا بنزل تحت عشان ماحد يفقدني
        زينة : لا اخاف لا تزلين والله اخاف يدخل بندر ويسوي شيء
        اميره : لا لا تخافين تو سمعته يقول لسى ما راح يذبحك حتى تعدلين الموقف ههههههههه
        زينة تتألم : استاهل انا اللي جنيت على حالي .....
        اميرة : اهم شيء انك تعلمت من هالتجربة
        زينة تبكي بحرارة
        زينة : امي الله يسامحها هي اللي كانت تسوي كل شيء وتدلني اسوي كذا
        اميرة : طولي بالك واذكري الله وارتاحي الحين عشان وراك حفلة الله يعينك ههههههههه
        زينة :اميرة اذا مت سامحوني اطلبي السماح من الجميع مني اكيد اذا طلبته انا ما راح يوافقون ....و أهم شيء بندر.... "بكت و دموعها تنهمر "
        اميرة بكت عجزت تتحمل الموقف وضمت زينة .....
        زينه : وادعي لي بعد ان الله يستخير لي من هالعذاب

        بندر كان مار وسمع صوت زينة توقع انها تكلم امها من جوال احد الخدم ودخل بسرعه شاف زينة ضامة اميرة ويبكون
        بندر انشدت عيونه و زادت جاذابية جماله << وه بس وه عليه خخخ
        وهو ماسك مقبض الباب : اميرة وش مدخلك هنا .؟وش انا قايل لك ؟
        اميره خافت ووقفت برد وجهها : ولا شيء جبت الاكل و و و جلست شوي ..
        سحبها بندر من ظهرها بشويش وقال : برى برى ولاعاد اشوفك توطوطين هنا وإلا حشيت رجولك حش
        اميره : ابشر ابشر وطلعت ..
        زينة انهبلت يوم سمعت بندر قفل الباب
        زينه بينها وبين نفسها ( الله يسامحك يمه هدمت حياتي وصار اللي كنت خايفة منه
        بندر صار متوحش يتففن بتعذيبي يجرحني بابشع الكلمات ونظراته تستحقرني كثير
        يمه ليش سويتي فيني كذا حرام عليك يمه مو كل الناس مثل ابوي يستحملون ،
        بندر فصيلة غير فصيلة ابوي بندر انسان متوحش قاسي ما يقبل الضيم ولا الإهانه ولا العالم كله فيه رجل يقبل الإهانة عاد كيف بندر وهو نفسه عزيزة بالحيل وعلى مين على امه حلوة اللبن )
        تخيلوا شكل زينة ووجها كلها رضوض وكدمات واهي عند المدعوات اللي في حفلتها امس سبحان الله فرق بين حفلة البارح واليوم
        عدلت المعلومات وكل المدعوات استحقرن زينة وامها على التصنع والكذب ...
        واستأذنن بسرعه وطلعن
        زينة ترثي حالها بقووووه وتبكي من كل مشاعرها


        لا تخافين يازينة لأطول الايام نهاية ..
        The longest day has an end

        تعليق

        • *مزون شمر*
          عضو مؤسس
          • Nov 2006
          • 18994

          #34
          في بيت ابو محمد


          كانت وردة وإبتهال وريم ودخلت عليهم تغريد والهنوف مبسوطات جالسات في الصالة مشغلات التلفزيون على روتانا خليجيه ماجد المهندس قوم درجني وإبتهال ترقص طبعا الهنوف اول مادخلت رقصت ( خخخ)
          << ياحبهم للرقص ^_^ ...

          تغريد : غريبة ورده هنا وشلون فك عنك الاخ بدر هههههه
          ريم : معجزة اكيد بيجينا مطر ان شالله ...
          وردة : حرام عليكم زوجي ويحبني وش رافع ضغطكم
          الهنوف واهي ترقص : عزابيه يختي هههه
          ريم قاعده تسأل وردة عن تصرفاتها اول ليله مع بدر كيف كانت .؟
          وردة : عاديه جدا كنت هادئة وخايفه بعد بس تخيلي اخوك ينقاله بيسوي رزة قدامي وطاح ببشته بالطاوله
          البنات : هههههههههههه
          تغريد : ووش صار بعد ...؟
          وردة : ذالي صار وش بعد ..؟
          تغريد تغمز لوردة
          وردة اخذت كرتون منديل وشاتته عليه : اذا تزوجت اقولك هههههه
          سعود دخل يدربي راسه جايب معه بيتزا من بيزاهت .... الجميع تهافت عليه طبعا بس حصلوا زفة مو طبيعيه
          تغريد : سعووووود ....
          سعود يياشر بعقاله : اللي تقرب بذا ترى
          ريم : سعوووود اختك الصغيرة ميتة جوع من الرقص ...
          سعود واهو يطلع البيتزا قدامهم : ههههههه تكفين يافيفي عبده
          ورده اللي تغطت طبعا : سعود ارحمهم اخاف يجيك شيء من نفوسهم
          سعود : والله لو يودوني المستشفى اسوي غسيل معده بس معصي ماراح اعطيهن مادري وين يودون الاكل قبل شوي نواف اخذهن واكيد موب اخذهن إلا ومباشر عليهم وإلا
          إبتهال : يانذل اوريك هين تجيني تحتاجني .....
          سعود : وش ابي فيك ياحسره خطبة و ما نيب بحاجتك عشان تسويين لي الاوضاع هههههه
          الهنوف : ايه انت ان بغيت تعطي عطيت ورده عشان ترز يور فيس عند ود
          سعود : هههههههه وردة انت اهم شيء ترى عادي مايغلى عليك
          البنات : هههههههههههه
          سعود ياحرام شكل البنات عينهم قويه اكل قطعه بس ودق عليه بندر وطلع وترك لهم البيتزا

          بندر كان متضايق مره وواصل حده يوم شافه سعود حاول يعرف وش فيه ..بندر مطنش ومتضايق وكل هموم العالم على راسه ...

          سعود: ياخي دامك بتسكت واخلاقك متقفله و ام العبيد مخاويتك ليش داق علي ؟
          بندر ساكت
          سعود : بندر وش فيك ياخي عسى ماشر الوالدة فيها شيء البنات خواتك زوجتك
          بندر : مافي شيء بس انا كذى قفلت معي قلت اجيك ..
          سعود: ياخي وجهك يجيب الاكتئاب مصفر ومعصب
          بندر عصب : سعوود خلاص ياخي اذا بتقعد تخفف دمك انزل ترى مانيب رايق لك خير شر
          سعود : ههههههه وراك ياخي بجد عاد ايش فيك .؟
          بندر بجدية شديدة : تخاويني لمكة ....
          سعود انلخم : ابوك يالولد ابك تسيف مكه وش عندك .؟ (ابك تسيف كلمة شباب العائلة كلهم هههه)
          بندر معصب : وش عندي يعني مكه اكيد بعتمر ان شالله
          سعود: هههههههه طيب يابو اخلاق خلاص بخاويك بس متى.؟
          بندر : الحين
          سعود : اوف اوف هههههههه الحين .
          .. بندر : اخلص بتروح او لا عادي اروح بلحالي
          سعود: والله العظيم انك موب طبيعي بس عاد الشكوى لله ماتهون علي تروح لوحدك خلاص على خير إن شاءالله بس ممكن انزل احط عند امي خبر ههههههههه
          بندر : انجز بسرعه انا بنتظرك هنا وما راح نطول يومين بالكثير ...
          "
          "
          سافر بندر وسعود لمكة يوم الاثنين المغرب ...

          بندر في حاجة لجو روحاني يعطر قلبه بالإيمان و يدعو الله انه يساعده في مشكلته ....-
          -
          -
          -
          زينة كانت منبوذة من الاهل كلهم باستثناء اميرة اللي كانت تنط لها بين فترة والثانيه وتدلك جروحها و تطيب خاطرها عشان تأكل
          زينة : اميره خلاص ماقصرت بس بجد مالي خلق اكل ومابي احرجك ..؟
          اميرة : لا احراج ولا شيء بس عاد لاتطينينها اكثر مماهي متطينه واكلي فكيني بروح ادرس تعرفين مانيب مثلك شاطرة حملت مادة وودي ادرس ..
          زينة تبتسم : الله يوفقك ان شالله ...
          اميرة : شدي حيلك ياقمر عشان تكلمين امنياتك و تتوفقين بدراستك
          زينة دموعها هماليل تحكي بضعف : لا انا ماراح اكمل
          قاطعتهم نسرين بصوت لئيم : اميرة وش جايبك عندها ..؟
          اميرة انحرجت : جيت اشوف اذا اكلت او لا
          نسرين : ومين تكون عشان تهتمين لها اهي اكلت او مابعد اكلت عساها العمى اللي يعميها اهي وامها..
          اميرة تشر لنسرين بعينها
          نسرين : اميرووووه ان ماعقلت وبطلت حركات شفقة ترى راح تندمين ولا تغرك تراها تمثل عليك ذالاشكال ماينشفق عليهم ...
          زينة نزلت راسها تحت وبكت ...
          اميرة : اوكي زينة انا طالعه في امان الله ...
          زينة جلست وحطت راسها على ركبها وتبكي بحرقة شعرها تبعثر وجسمها هزل وحالتها ماتسر لاصديق ولا عدو ...
          زينة بينها وبين نفسها تفكر في ( امي وين ماسألت عني ولا دقت اكيد بندر سوى لها شيء ياخوفي عليك يمه تكفين لاتسافرين اخذيني معاك لاتتركيني عند بندر بيذبحني يمه )...
          واهي تبكي بحرقة ....
          "
          بندر كان في دوامة فكر و زوبعة مشاعر وانهيار قصة حب يفكر بينه وبين نفسه
          ( ليش يازينة هدمت كل شيء ليش قتلت اصدق احساس على البشرية صدق انك جاحده وناكرة المعروف جبرتيني انتقم مع اني اكره الانتقام لا ولسى بعدك ماشفت شيء اجل امي امي يازينة ياما وياما مررت حركاتك وجرحك لي بس امي عاد تهبين لا انت ولا غيرك تقللون من قدرها اخ بس اخاف اتهور واقتتلك )
          دخل سعود وشاف بندر منسدح على السرير وفي حالة يرثى لها ...
          سعود : إلى الحين ماتبي تقول وش فيك ..؟
          بندر تقلب على السرير : ولا شيء ......
          سعود : تراك زودتها خلاص طيب اعقل وخلك رجال
          بندر ابتسم ابتسامة من بين الحزن : لا ياشيخ تركت المرجلة لك
          سعود: يلا بس اترك الهذرة وتجهز بنمشي ان شالله بعد شوي واسمع انا اللي بسوق انت انسى اخاف تتهور زي ماجينا وتسرع قلبي كان على وشك يطير منك
          بندر : تسوق تسوق ولا يهمك ههههههههه
          ""
          ""
          ""
          زينة ارتاحت يومين على رغم تنغصيات نسرين وام تركي وتلميحاتهم عليها
          بس وجود اميرة كان بلسم لجروح زينة
          ارتاحت زينة

          أه يا هالزمن ...شاللي بقى ...!

          غير الحزن ...غير الألم ... غير الجراح ...

          عايش بي الهم الكبير ..راح الحبيب اللي وفى ... راح الصديق اللي صفى ...

          راح اللي راح ...راح اللي راح ..... يا هالزمن !!

          الناس من حولي كثير ...لكن انا ابقى انا ...

          ما انكسر رغم الصعب .... لو كانت الضحكة سراب ...

          قالوا حكي ما ينحكي ..قاسي مثل برد الشمال ....

          أه ...أه ياهالزمن ....شاللي بقى ...غير الحزن ..غير الألم ..غير الجراح ...


          طبعا هذا لسان حال بندر

          بندر صار له يومين كاملات ما شافته وخافت بنفس الوقت لانها تحاتي امها ...دموعها رفيقتها وخسرانها لبندر جرح لا يمكن يتضمد في يوم من الايام ...!

          جابت اميرة اكل ونزلته عند زينة وصارت تعطيها اكل بيدينها لان زينة ماتقدر ايدينها كلها رضوض و كدمات مؤملة .....و زينة تأكل بحال يكسر القلب ...واميرة جالسة عندها ساكته ماتدري وش تقول ....


          في تلك الاثناء .....

          بندر يتصارع مع مشاعره وافكاره ....لحد ماخرس كل النبضات اللي نبضت لزينة في يوم وقرر يثبت هالشيء ...


          صمت يعم الموقف عند زينة اللي تخطف شويه لازانيا ..واميره ماتزال صامته ....
          -
          -
          -
          -
          إلا بدخلة بندر

          تعليق

          • *مزون شمر*
            عضو مؤسس
            • Nov 2006
            • 18994

            #35
            زينة خافت وتحس تشوف ملك الموت قدامها ونزلت اللقمة من فمها وتمسكت في اميرة ...
            اميرة خافت من بندر بعد لانه متوعد فيها اذا لقاها عند زينة ..
            زينة خافت مره من نظرات بندر اللي كلها قسوة ..
            اميرة بوجه بارد خمتها حالة دلاخة : الحمدلله على السلامة بندر متى وصلت ..؟
            بندر يناظر اميرة : انا وش قايلك ماتفهمين وإلا جلست معها سوت لك غسيل مخ صرت ماعاد تنفذين الكلام اللي ينقالك زيك زيها .....
            اميرة : هههه وش دعوه بندر ..
            بندر : يلا شرفي برى وذا اخر انذار فاهمه .....

            اميرة قامت وزينة متمسكة فيها بقوه

            ( بندر لاحظ خوف زينة وانكسارها منه واضح بعيونها واهي خايفة بشكل موب طبيعي )

            بندر رفع صوته : يلا اميرة برى ...
            زينة توترها وخوفها بيذبحها ، اميرة طلعت ...
            بندر ناظر في زينة لبسها وشعرها وهيئتها فعلا عشوائية، وصينية الاكل اللي قدامها اللي واضح انها ماكلت منها شيء ....
            قرب بندر ومسك رأس زينة بقوة ( زينة ناظرت تحت وبكت )
            بندر قسى على قلبه اللي ينبض بحسره و اخرس نبضات حبها للابد : اسمعي تشيلين نفسك وتنقلعين في الغرفة الاخيرة اللي عند غرفة اميرة تنطقين فيها ياويلك وسواد ليلك اذا شفتك او لمحتك بس طالعه منها فاهمه ..
            زينة بخوف فظيع تبكي : طيب ودني بيت ماما او امي نورة ؟
            بندر رفع وجهها و صفقها كف قوي عصب بقوة : ولك عين تحاكيني بعد انت احمدي ربك اللي تكرمت وطلعتك من هنا بس مو عشانك عشان عمي اللي انت بنته بس
            زينة عورها مره الكف ونزف خدها لان كان فيه رضوض قبل تحس بحرارة فظيعة بخدها
            بندر ناظر يده وشاف دم و قلبه انخرس لثواني

            ( واه يالحنين لليل باب له حارسين برد و سحاب ....)

            اخرس النبضات و صم المشاعر اللي كانت لها وقطرات الدم ذي ختم النهاية

            زينة لاحول لها ولا قوة سكتت وحطت يدها على خدها و دموعها اختلطت بدم جرحها الغائر .......
            بندر : يلا ضفي حالك وقدامي طسي على الغرفة ...
            نسرين كانت موجوده من نص الكلام تقريبا : بندر ياخي طلقها وارتاح من شوفتها عز الله من دخلتها بيتنا والحال متغير ....
            بندر سكت ومايدري ليش حس بغصه يوم قالت نسرين طلقها ، هو عافها بعد اللي سوته
            بندر بقهر : لا مو قبل ماربيها لسى بزر بعدها ماتربت وانا بقوم في الواجب

            ( زينة عجزت تتحمل وبكت كيف يعني زيادة على الطق اللي اكلته يجرحون في اهلي وتربيتي عادي بكيفي انا تلفظوا علي مثل ماتبون بس ابوي وامي لا ارحموني )

            طبعا زينة طلعت من جناح الخدم وراحت غرفة عند غرفة أميرة .....
            صار لها يومين ماحد شافها ولا مر عليها اللهم الاكل بس يدخلونه عليها الشغالات بس ..
            زينة نتيجة للضغوطات المزمنة والحالة النفسية السيئة اغمى عليها
            -
            -
            -
            -
            دخل بندر بيهزئها ويرضي غروره شوي فتح الباب شافها على السرير
            جاها قرب لها شافها غاطسة بدا يضعف اول ما لمح جمالها النائم المنكسر بس نزلت عليه قوية مو طبيعيه و
            مسك شعرها شده بقوه بس حس انها مغمى عليها جلسها ولا حست
            انكسر من جواته وقلبه تسارعت نبضاته و تاثر كثير ليش بس اقسى على انسانه لاحول لها ولا قوة كله من امها راس الحيه كان طلقتها وارتحت بس عاد كيف اطلقها كيف لازم اربيها .... -
            -
            -
            -
            طلع بندر ونادى اميرة اللي جت تركض وقالها تسند زينة لانه بيوديها المستشفى ....
            راح بندر واميرة ودوا زينة المستشفى ( طبعا مستشفى خاص واهو ملك لخالد ابو رامي عشان اذا راحوا لمستشفى حكومي بيسوي تحقيق في الضرب اللي فيها )
            اللي قرر انها تتنوم لمدة يومين لانه حالتها يرثى لها ..
            زينة نايمة على السرير الابيض بحالة تكسر الخاطر وتلين الصخر ،،

            بندر فكر كثير انه خلاص ما راح اعذبها اكثررر بادبها بس بطريقة ثانية ... اعتقد ماقصرت فيها ضرب وتأديب ..
            ( اخ يازينة ليش بس حطيتني بهالموقف ...تدرين اني احبك واموت فيك ليش حرمتيني منك بجنون امك الغبية ليش ، كيف بعيش دونك انا كيف ....)

            دخل بندر على زينة اللي كانت نايمة ويقول بينه وبين حاله يقول
            ( سامحيني يازينة وعدتك واخلفت وعدي وعدتك احميك من جور الايام واكون لك وطن ، بس سامحيني قسيت عليك ومديت يدي عليك سويت فيك شيء بس غصب مو مني من براكين الغضب اللي جواي ، زينة امك هي السبب في كل اللي احنا فيه والله امك اهي السبب )
            دخل الدكتور على بندر واهو يتأمل ملامح زينة المرهقة مره ...
            الدكتور : لازم توفر لها تمام الراحة .، والدواء تأخذه بإنتتظام لأان المدام عندها فقر دم و سوء تغذيه وانهيار عصبي
            بندر بخوف وترجي من الله سبحانه وتعالى : الله يستر ...الله يجزاك خير يا دكتور
            الدكتور استدرك : بس ماقلت لي وش اللي فيها جسمها كلها رضوض .و كدمات خطيرة .؟
            بندر مايدري وش يقول : طاحت من الدرج على مكتبة كلها قزاز....
            الدكتور : الله يستر عليها لان في احتمال ان هالرضوض تسبب لها إعاقة او تشوهات مستقبلا لانها نحيفة ولا تتحمل هالوقعه ....


            بندر انصعق تشوهات ....

            تعليق

            • *مزون شمر*
              عضو مؤسس
              • Nov 2006
              • 18994

              #36
              بندر انصعق تشوهات ....

              -
              -
              -
              -

              بندر بقلق و خوف : دكتور تكفى سوى كل اللي تقدر عليه ..؟
              الدكتور : ان شالله احنا بنعمل لها عملية بكرة لانها فيها التواء مع الرقبة و رضوض فظيعة بالظهر
              بندر بترجي : الله يعافيك دكتور باسرع وقت ....
              ( بندر نزل اميرة البيت وطلب منها ماتقول لاحد أي شيء ، وراح يتمشى لوحده ولام نفسه كثير ليش ماطلقتها وارتحت ليش عذبتها حرام ، انا وعدتها ووعدت ابوها واخوها احافظ عليها واحميها اخر شيء اسبب لها تشوهات اخ بس يازينة حسبي الله على امك الناكرة هي اللي سببت لك كل شيء ، سامحني يارب والله اعلم بنيتي اني احب امي واغليها ولارضى بإهانتها، زينة خلاص بريحك مني واسف جدا على اللي صار سامحيني بس )

              صحت زينة في المستشفى وكانت خايفه مره ومروعه تلفتت يمين يسار
              بعدين عرفت انها في مستشفى ، كانت صورة بندر في عيونها واهي نايمة مره يقتلها ومره يشنقها ومره يعدمها
              راسها صار كبير من هالكوابيس .... ناظرت حالها ضعيفة مره ومنهكه حيل ،
              عرفت من الدكتور انهم بيسوون لها عملية اليوم خافت كثير بس ادركت اخيرا ان هذا قدرها دعت الله انه يوفقها ويشفيها...
              زينة لامت حالها كثير ( أه يابندر ليش تسوي فيني كذى انت وعدتني تحميني وتحافظ علي ليش تتفن في تعذيبي طلقني وريحني وانت ارتاح ادري تكرهني وماتنلام وحده سوت في امك كذى وش تبي فيها إلا قليل اللي سويته فيني بس استاهل هذا كله لاني انتبهت لتعلميات امي ياما وياما حذرني ابوي من كلام امي بس امي مسكتني مع الجرح ، اخ يمه وينك طول حياتي ماقلت لي شيء ولا وجهتيني ليش مع بندر بالذات تدخلت وينك من قبل ... ووينك الحين قلبي اكلني عليك ابي اتطمن عليك ) تلوم نفسها وتبكي


              دخل بندر عليها


              ، شافته ارتاعت مره و قلبها يلسعها بالحنين له خايفه بقوة وحاولت تصد ودموعها تبلل وجهها ،
              لاحظ بندر تعقدها من شوفته وقرر كإعتذار على الضرب اللي شافته انه يطلقها بهدوء ويشوتها في بيت امها
              بندر باسلوب كله جفاء : عمليتك الساعة 2 الظهر ..؟
              زينة تسكت وتشر براسها يعني ايه ...
              بندر : ان شالله العملية سهله ولا راح تأخذ وقت نص ساعه بس
              زينة واهي تبكي : ان شالله

              ( ماتدري ليش تحس انها بتموت )

              بندر خاف ان زينة يصير لها شيء وتموت في سببه كان طول الوقت عند راسها ويقرا قران ..<< -- مع اللي سوته إلا انه للحين يموت فيها بس كبريائه فوق كل شيء وقرر انه يخرس حبها للابد ماتستاهله ابد

              زينة واهي تبكي بصوت صغير لانها مره تعبانه : بندر
              طبعا طول الوقت كانت ساكته واهو ساكت فرن بقلبه هالصوت خصوصا وانها تنادي اسمه ..
              بندر ناظر بقسوة بندر : نعم
              زينة تناظر عيونه الذباحة وهي تبكي بألم : سامحني .....؟
              بندر مهما كان قاسي فما راح نلومه لانه يرد اعتبار اغلى انسانه بالكون بس عاد يوم سمع زينة تقول كذى ....
              قام ووقف عند الشباك وقال : الله يسامح الجميع .
              دخلت النيرس بتأخذ زينة لغرفة العمليات بندر خاف حس انه فعلا بيفقدها او بالاحرى يبي يتطمن على نتيجة العملية
              وزينة كانت خايفة بس مسلمة امرها للخالق جل وعلا ، زينة والممرضة تمشيء فيها ،
              خايفه تتلفت تناظر لبندر ماتدري ليش اهي خايفه كل ذالخوف مع ان العملية سهله مره ...... فتحوا غرفة العمليات
              ... زينة واهي تبكي : سامحني ودعواتك لي ذا اللي ابيه تكفى ...
              دخلوها لين توارت عن ذهن بندر ..............
              "
              "
              بعد ساعه بالضبط طلع الدكتور .
              راح له بندر : هاه دكتور بشر ..؟
              الدكتور : لا الحمدلله كل شيء تمام والمدام بإذن المولى القدير كلها ربع ساعه وتصحى من تأثير البنج.....
              ( طبعا محمد جاب امه وأميرة عشان يتطمننون على زينة )
              زينة نايمة على السرير الابيض اميرة ماسكه يدها وتقرا عليها وام تركي تسأل بندر عن حالتها وسبب العملية ، بندر يقول لامه اللي قاله الدكتور ......
              زينة فتحت عيونها وتشوفهم بس روؤية ضبابية وطبعا كانت تهوجس وتقول كلام ما تدري فيه .. كل اللي قالت
              " بندر خلاص تكفى خلاص ...يمه يمه "

              " تردد هالكلمات كثير .. اميره تأثرت وناظرت في بندر
              اميرة : بندر امها وين معقول ماسألت عنها...؟
              بندر : طول ماني بذا ماسألت ماعتقد انها سألت لو سألت كان شفتيها ....
              ام تركي : اعوذ بالله بنتها في المستشفى ولا تسأل عنها مو حاله ذي لحول ولا قوة إلا بالله بعض الامهات قشر الله يحفظنا بس ....
              اميرة : اكيد ماتدري موب معقول والله
              ام تركي : مهما كان اهي ما سألت عن بنتها من ساعة اللي صار.....اعوذ بالله بعض الامهات قلوبهن صخر
              اميرة كسرت زينة خاطرها ناظرت فيها ومسكت يدها
              بندر طلع من الغرفة ما قدر يستوعب يشوف حبيبته اللي يعشقها و يموت عليها و بيظل يحبها كل عمره قدامه متكسرة متشوهه ضعيفة لا حول لها ولا قوة وكل ذا بسببه راسه صدع والضغط كبير راح يسحب له نفس زقارة ،،،، و صورتها بين عينه و هدبه ( احبها و أموت فيها ليش سويت معها كذا)
              بعد عشر دقايق صحت زينة وناظرت يمينها اميرة ويسارها خالتها
              زينة تبكي بخوف : اميرة انا وين مين جابني هنا وليش ؟ انا خايفه مره ...
              اميرة تهديها : لا زينة انت بخير والحمدلله العملية نجحت ميه الميه .... الحمدلله على سلامتك .....
              ام تركي تناظرها بلؤم : الحمدلله على سلامتك .
              .. زينة بخاطر مكسور ومالها وجه تناظر خالتها : الله يسلمك ..............
              اميرة : زينة ارحمي حالك اكلي عشان تشفين ان شالله ...
              زينة سندت راسها على ورا : مالي خلق الحين راسي مصدع .......


              بندر فتح الباب ودخل


              الخوف رسم ملامحه على وجه زينة الحزين وناظرت تحت وشعرها مغطي وجهها عشان مايشوفها بندر .....تحاول تهرب من عيونه و وجوده باي شكل صارت تخاف منه بشكل فظيع وحتى اسمه يسبب لها فوبيا عنيفة
              بندر متجاهلها تماما ويحكي مع امه واميره : اليوم ان شالله بيكتب لها الدكتور خروج اميرة اجلسي معها لين المغرب عشان تجين معها ...
              أميرة : ان شالله ..
              زينة جسمها يرتجف من الخوف ياربي مو ناوي يوديني بيت ماما او حتى بيت امي نورة خايفة ارجع البيت معه
              ام تركي راحت مع بندر وطلعوا ....
              ( زينة بينها وبين نفسها ياربي حتى كلمة الحمدلله على السلامة ماقالها لي بجد كارهني مالومه في امه ذي حلوة اللبن )
              اميرة : هاه وش تفكرين فيه ..؟
              زينة : احاتي امي مادري وش فيها انا خايفه عليها ؟
              اميرة : ان شالله انها بخيرر خذي جوالي دقي عليها
              دقت زينة عليها بس للأسف الخط مغلق
              تكدرت زينة وبكت وزاد خوفها على امها ..
              زينة : اميرة تكفين ساعديني طمنيني على امي وربي ما راح انسى معروفك ذا تكفين اخذي اجري قلبي يرجف على امي ..
              اميرة : ان شالله بس ارتاحي انت وعيني من الله خير ...........
              "
              "
              (7)
              في سيارة بندر
              ام تركي : يمه بندر طلقها وارتاح ... خلاص تأدبت بعد ذا ؟
              بندر ساكت ..... وبعد وقت : يصير خير يمه يصير خير... ( بندر نزل امه في البيت )
              وناوي يأخذ وقت يفكر عشان يقرر المصير مشاعره واحاسيسه تقول خلاص طلق زينة عشان ماتعذبها انت حبيتها بيوم فلا تعذبها اكثررر فك قيدها وتأكد ماراح تنسى اللي شافته منك ، وكبريائه يقول له اتركها عندك تتلذذ في تعذيبها كل شوي اقل شيء تناظر انكسارها وترضي غرورك ....
              احتار بندر بين هالقرارين .......
              دخل غرفته لمح صورته مع زينة يوم الزفاف ... كانت تضحك في الصورة
              اخ يازينة ماتدرين وش اللي بيصير لنا معاناه وهم وجرح وكبرياء يعلن الثأر ...
              و بالنهاية فراق ماكنا متوقعين ابد نتفرق بيوم

              والله ما كان الفراق إختياري ....و لا عمري اخترت الفراق و لقيته

              و انا اعشقك عشق المطر للصحاري ....مهما قسى وقتك علي ما جفيته ...

              ناظر هديتها له اخر مره قبل تسافر .... تذكر رقتها وطيبتها وحبها اللي عطته في يوم من الأيام
              واخيرا
              قرر..

              انه يفك قيدها ويرميها عند امها وذا بحد ذاته احترام لمشاعرها ولمشاعره ورد لكبريائه وكرامة امه ......
              "
              "
              "
              "

              تعليق

              • *مزون شمر*
                عضو مؤسس
                • Nov 2006
                • 18994

                #37
                وقت المغرب طلعت زينة مع اميرة ووصلهم السايق البيت ....
                زينة بخوف و قلق : اميرة لاتنسين امي طمنيني عليها انا اكيد ما راح اشوفك بيحجرني بندر في الغرفة بس طمنيني اكتبي لي ورقة ودخليها من تحت الباب .....
                اميرة بعطف : ابشري لا تحاتين ...
                دخلت اميرة تسند زينة وكانت نسرين جالسه تناظر في زينة وتقول : سبحان الله اللي زيك حظوظهم عامرة لو ماسوووا ماينشاف عليهم شيء...
                ( زينة تبكي بينها وبين نفسها اه أي حظ وانا داخله للعذاب برجولي ، امي اللي هي امي ماسألت عني و بندر كرهني و عذبني كثير )
                اميرة : نسرين خير ماتشوفين البنت تعبانه ...
                نسرين : اخ مالتعبان غيرك ذابحتك الطيبة
                اميرة ماقصرت وصلت زينة الغرفة اللي جنب غرفتها وجلست معها لين اكلت دواها
                بندر كان طالع برى يفكر في قراره حتى توصل لقراره النهائي وهو الطلاق ..
                دخل البيت ...
                ناظر وسمع صوت اميرة وعرف ان زينة عندها
                زينة : خلاص اميرة تعبتك معاي روحي نومي انا اكمد ظهري...
                اميرة : لا يالهبله كيف تدلكين ظهرك ماتقدرين هههههههههه
                زينة : بجد روحي نومي انت من الصبح عندي انا بجد مادري كيف اشكرك الله يوفقك و يجزاك خير
                وبكت زينة
                اميرة ضمت زينة وبكوا على هالحال الحزين
                بندر بعدما حس بالموقف مشى بجرحه ودخل جناحه وجلس طول الليل يفكر ...
                قرر بكره الصبح يروح اول لبيت ام زينة عشان يتأكد اذا هي موجوده في البيت او لا عشان يودي زينة عند امها ويطلقها ..
                يمكن تتسألون عن ابو تركي له مزرعة وكل وقته فيها يعني هالأيام ما يتواجد كثير ابد في البيت



                استأذن بندر من شغله ساعه وطلع بيت عمه ابو بدر ..... فتحت له الشغاله وضيفته
                بندر بضيقه : where is your master?
                الشغاله : she is here ,but please .....can you wait
                ام زينة شرفت واهي تنزل مع الدرج : نعم انت وش جايبك بعد وش جاي تقول ؟ اسفك مرفووووض
                بندر : اوووووه انت هنا ...مين الحمار اللي قالك اني جاي اتأسف لا يامضاوي غلطانة ....<< - - خربها
                مضاوي بكبرياء و تقرف : وش جاي تقول بعد او لا يكون بتمد يدك انت اللي بتروح فيها الفيلا محروسه ومحوطه خليك بالصورة ....
                بندر : خخخ الفيلا محروسه مره وحده خخخخخخ لا نكون بمصر واحنا ماندري عموما مابي انزل مستواي لاني اضرب وحده بعمر امي
                مضاوي انجنت لانه جاب طاري العمر و تحمست بترد ...
                بندر بسخرية : بس بس لا يطق فيك عرق انا جاي اتأكد انك هنا او لا بس دامك طلعت هنا مو مسافره كالعاده بعلمك اني بجيب بنتك عندك خلاص بنتك تهني فيها عيدي على هدم بيتها وورقتها برسلها لها ويا ليت لو تربينها شوي و تعطينها من وقتك الثمين و تعلمينها كيف تعامل زوجها اذا تزوجت مره ثانيه اعتقد الابناء و البنات امانه في رقاب اهاليهم اهتمي فيها شوي
                مضاوي بسخرية ( هذا اللي ابيه اصلا تعاستها و كسر قلبها ومابعد شافت شيء بنتقم من الماضي المؤلم) : وش قلت .... لا ياعيوني انا مو فاضيه بكمل ان شالله الدكتووراه ولانيب فاضيه لوحده معقده نفسيا مثل زينة

                ( بندر مو مستوعب عيونه تشخصت عليها )

                مضاوي : وش فيك مستغرب لا تناظرني كذا اسمع إذا بتطلقها ودها بيت امي او ارسلها لابوها هناك احسن لها عشان تتكيف مع الوضع...
                بندر بعصبية توحش : نعنبو ابوك انت مو امها ماتحسين
                مضاوي ( انت مو امها ما تحسين هالكلمة ذكرتها بجرم حياتها اللي مستحيل يتجاوز عنه) : وش الكلام التقليدي ذا ... اسمع تراي مو فاضيه عندي محاضرة في الكلية بعد ربع ساعه ممكن تتفضل من غير مطرود
                بندر بقلة حيلة رعد بصوته : وبنتك وين تجي .... خلاص بطلقها مابيها
                مضاوي ببرود : أي صح ودها بيت عمتكم هيا مسكينه ماعندها احد خلها تونسها او بيت امي ...او عند ابوها عندك خيارات كثيرة ليش معصب كذا ؟
                بندر يصفق يدينه ببعض : لحول ولا قوة إلا بالله بس تدرين عاد انا مر علي ناس وقحين بس مثل وقاحتك ماشفت
                وطلع وتركها ..................
                "
                "
                بندر صعبت المهمه عليه ( ياربي وش اسوي وين اوديها امها ماتبيها والبنت تعبانه مرهقة وانا اخاف اخليها عندي في البيت تتحسر وانا اقسى عليها لاني ماعاد اتقبلها خلاص ما ابيها اللي سوته بأمي مستحيل انساه
                يارب الطف فيني يارب اذا وديتها بيت عمتي هيا الناس بيتساءلون وبيصير جرح زينة جرحين جرح الفراق وجرح امها اللي باعتها برخيص ، واذا وديتها بيت جدتها نورة ابوي وعماني ماراح يتركوني ذا غير ان البيت فل من عيال خوالها )
                دخل بندر البيت بعد ما متر شوارع الرياض كلها واهو مايعرف وش السواة .................
                ام تركي : هاه يمه وديتها عند امها ...؟
                بندر سكت ثم قال : لا يمه ماراح اوديها فكرت وقررت ( سكت شوي و تنهد ) لازم اربيها شوي
                نسرين : ايه كفووووو ياخوي انت وربي انك سبع << -- متناقضه من الحالة النفسية اللي فيها خخ
                بندر طلع غرفته يجر رجوله جر ...شماغه مسفوط على كتفه وحط يده على راسه
                ومسح شعره اللي بدأ يطول بيدينه واهو مستغرب من الدنيا اللي ظلمت زينة يعني امها تخطط لها وترسم لها واخر شيء تتركها والله حرام بس هالرقيقة الجميلة تتبهدل كذا بحياتها.. وانا انظلمت بعد اني اقبل بزوجة اهانت كرامة امي نفسي ماعاد تتقبلها لو ايش ...!
                اميرة طقت الباب ودخلت : بندر ممكن اسألك سؤال ؟
                بندر واهو يطبق شماغه اللي كان مسفوط: سمي .......
                اميرة : سم الله عدوك ....... زينة ( انشدت اعصاب بندر) اشغلتني من اسبوع واهي تسأل عن امها وانا ماقدرت اعرف عنها أي شيء حتى رقمها ماترد عليه ابد ..
                بندر زاد جرحه مايدري وش يقول لها يعلمها بكلام امها عنها او وش يقول لها بالضبط ؟
                بندر : امها مسافرة عند عمي ...
                اميرة : ياليل متى بترجع..؟
                بندر : مادري
                اميرة طلعت وراحت لزينة اللي رافعه يدينها تدعي

                اميرة : ابشرك هاتي البشارة اول ههههه زيوووووون امك بخير.....
                زينة فزت ونست جروحها : أخ أخ ياظهري و رقبتي هههه احلفي مين قالك ..
                اميرة بحماس : بندر ........
                زينة تذكرت جروحها وخافت من طاريه وتألمت : طيب وين ليش ماترد ..؟
                اميرة : مسافره
                زينة سرحت شوي : يؤ تصدقين ماجاء على بالي هالشيء بس الملعون الشيطان اشتغل فيني خفت عليها بس ليش ماسألت عني غريبه ......
                اميرة : مدري بس اكيد اذا جت بتجيك
                زينة سكتت وناظرت فوق في سقف الغرفة وقالت : اميرة تتوقعين بندر متى بيوديني بيت ابوي
                اميرة : مادري والله يمكن مايوديك طيب ...
                زينة تتألم غمضت عيونها : لا مستحيل اهو بيوديني بس يبي يذلني اول ,,,
                -
                -
                بندر عشان يبعد الشك ومايعطي الناس فكرة يعرفون باللي صار من ام زينة خصوصا زينة ذاتها عشان مايوضح لها ان امها ماتبيها قرر يسوي كذا ...!
                -
                -
                دخل على زينة اللي الحمدلله تشافت وصارت تمام الصحه ...
                بندر صار له 3 اسابيع ماشاف رقعة وجه زينة ابد ....
                فتح باب الغرفة اول ما شافها ناظر عيونها اللي تخبيهم عشان مايشوفها باي شكل صارت ماعندها قدرة تناظره او حتى تحط عينها بعينه راسها بالارض و قلبها يرجف ..... حس بحسرة فظيعة تسري في أعماقه وخلجات مشاعره ما تمنى يشوف زينة الغالية في وضع ضعيف جدا مثل هذا
                بندر بثقل : السلام عليكم ........
                زينة كانت جالسه يوم دخل طاح شعرها على وجهها عشان تختبي فيه عند بندر
                وقامت بسرعه : وعليكم السلام ......
                قلبها يرجف و عيونها تحت ..
                بندر : كيفك ان شالله بخير ...
                زينة : الحمدلله ...
                بندر : لا يكون على بالك اني جاي اتطمن عليك لا انسي ...
                ( زينة صدت عشان تخبي دمعتها ) انا جيت بس عشان احطك بالصورة ،، اسمعي ياحلوه انا بسفر كل الشغالات ومدبرتهم وكلهم بقلعهم .... تدرين مين اللي بيكون مسؤول عن الشغل في البيت ..؟
                زينة تناظر تحت تحاول تختبي عنه باي صورة ..
                بندر :انت اللي بتشيلين شغل البيت خصوصا احتياجات عمتك ( امي ) ولاعاد تنادينها خاله ناديها عمه فاهمه
                زينة بحزن : ان شاءلله ...
                بندر : يلا الحين روحي شوفي شغلك
                زينة ماتوقعت منه يتصرف معها كذى توقعته يذبحها لكذا رحبت بالقرار في فرح
                نزلت المطبخ وسووت الغداء ونظفت المطبخ كله
                نسرين دخلت المطبخ ...: ههههههههههههه يازين شكلك وانت كذا تحفه يبي مين يصورك ويدز الصورة لامك عشان ترزك عند صاحباتها ههههه
                زينة ناظرت تحت وسكتت ...

                نسرين دخلت المطبخ ...: ههههههههههههه يازين شكلك وانت كذا تحفه يبي مين يصورك ويدز الصورة لامك عشان ترزك عند صاحباتها ههههه
                زينة ناظرت تحت وسكتت ...
                نسرين : هاه وين لسانك اللي كان يطول اذانك وإلا قصه لك بندر بعدما رباك تسلم يمين اخوي والله...
                زينة سكتت ولا ردت عليها .. و دموعها نزلت
                نسرين حطت يدها على زينة مع ظهرها ودارتها لها : انا اكلمك وانت مسفهه فيني ...... خير ان شالله
                بندر كان نازل وسمع الصراخ دخل : خير ان شالله وشذالصراخ ...؟
                زينة بألم ناظرت تحت ...وانفتح شعرها عشان يغطي وجهها ولا يناظرها بندر فقدت ثقتها بنفسها تماما
                نسرين : اسأل حرمك المصون بعد كل اللي سووته إلا انها ماتربت للحين
                ( زينة طلعت دمعتها ) ياخي مادري ليش ماترميها عند امها
                بندر بهدوء : نسرررررررين خلاص
                نسرين : أي مشكور انا خلاص بس هالشينة ذي مامنها خلاص الله يأخذها
                زينة راحت بإتجاه الثلاجة عشان تخبي دمعتها وبندر يناظرها ويعرف جرحها بس طنشها وطلع .....

                ...

                تعليق

                • انثى من الخيال
                  V - I - P
                  • May 2009
                  • 1602

                  #38
                  مشكوره مزون على الروايه الجميله

                  تعليق

                  • وحيدة في كل جلساتي
                    عـضـو فعال
                    • May 2009
                    • 116

                    #39
                    ووه . . . تسسلمين

                    الله يسعدك .. .

                    تعليق

                    • *مزون شمر*
                      عضو مؤسس
                      • Nov 2006
                      • 18994

                      #40
                      الشكر لكم على طلتكم الحلوه

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...