رد: روايتي جوهرتي تركي الثمينه
البارت السابع والعشرووون
خرجت أبرار بعد ما تأكدت أنها اكلت زين ونامت >> قصدها " جميلة " ..
فرح: وشلونها ؟؟؟
أبرار: تصدقين جوهرة تكون توأم روح لجميلة ..
فرح: ياللهه صدق الدنيا صغيره ..
أبرار: وبالغصب أكلت ..
فرح: الله يكوون بعونها ، إلا وشلون جدتي ؟؟؟
أبرار: خليها على ربك ..
فرح دمعت عينها: وش رأيك نزورها ؟؟؟
أبرار: زين نجود ماشفتيها ..
فرح: ههههههههههههههه ، نسيت اخبرك هي حامل ومحمود ياقلبي عليه طاير من الفرح ..
أبرار: حلفي ..
فرح ببتسامة: والله ..
سامي: الفال لنا ..
فرح انخجلت وهربت لغرفة نجود ..
أبرار: بسم الله خرعت البنيه ..
ابتسم: طيب ممكن اتأكد ان خرغتها ولا لا ..
أبرار: اقووول اهجد بس ..
سامي ضحك: ههههههههههههههههههههههههههههه ، صدق نجود حامل ..
نجود: ليش مو عاجبتك ؟؟؟
أبرار انسحبت ..
سامي: وش هالوهقه ، لا افا عليك عاجبتني ونص ..
محمود: ايه احترم نفسك فاهم ..
سامي يستهبل: لافهمني ..
ضربه بخفه ..
نجود: أقوووول وين أمي ..
سامي بحزن: عند جدتي ..
نجود: شفت يامحمود قلت لك خل نروووح لها بس ..
محمود: اشششششششش ، جلسي هنا مع اختك انا عندي مشوار ، وراجع قلبووو ..
نجود وهي زعلانه بتروووح ، لكن مسكها محمود: ههههههههههههههههههههههه ، فديت الزعلانين والله ..
سامي: احم احم ..
محمود: خير تتننح ، المفروووض تخرج برى ..
سامي: لا يالشيخ ، أقوول بس لا يكثر ، ابوي ينتظرنا هو وعمي ..
محمود: زين وباس خدودها: لا تتحركين كثير تظلين جالسة مثل ما الحين زين ..
ابتسمت له بخجل: زين ..
باس راسها وخرج هو وسامي ..
دخلت عليها أبرار وفرح ..
أبرار حضنت اختها: مبروووووووك ..
ابتسمت لها: الله يبارك فيك ..
ثواني إلا جوال أبرار يرن ردت عليه: هلا حبيبي ..
ضاري: هلا بطوايف اهلي أنتي ..
ابتسمت له: أبو خالد ..
ضاري: عيووووونه ..
أبرار: علامه خالد يبكي ..
ضاري: انزلي لي تحت تفاهم وياك ..
أبرار: اوووكي ، عن إذنكم ..
الكل: إذنك معك ..
نزلت أبرار ، وتشوووف خالد يبكي ..
أبرار: علامه ؟؟؟
باس شفايفها: والله يبي يروووح وياي ..
انخجلت: خلووودي تعال معي ..
خالد وهو يبكي: مابابي الوووح ابي مه بابا >> مابي ابي اروح مع بابا ..
ضاري: خلوووود أنا إذا جيت بشتري لك سيارة ..
ابتسم ببرائه: تيب بث لاتتأحر >> طيب بس لا تتأخر ..
ضاري باس ولده: تأمر كم خلووود أنا عندي ، وباس زوجته وخرج ...
=
=
=
=
" بالشرقيه "
" بالقصر أبو راكان "
دخلت غرفتها ودخلت الحمام عشان ماتزعج ملك اللي نايمه ، قفلت الباب على نفسها ، شغلت الباينو وحطته على البارد يمكن يهون الحراره اللي بصدرها ، بكت وبكت ..
جوهرة: خالي أنا أنا لازم اكلم المها ...
الجاسم وهو ما زال منصدم ظل على هالحاله ..
جوهرة قامت ولحقت وشافت الباب الحمام مفتوووح شوي ، دقت الباب لكن لامجيب ، شوي إلا تسمع شهاقتها ، بدوون تردد فتحت الباب ودخلت وانصدمت: المها ..
المها كانت تبكي ..
قفلت الدووووش واخذت الرووووب ، ولبستها: المها أنت فهمتي الموضوع بالغلط ..
المها: اهئ اهئ ، اه ياجوهرة يامصعب هالشعوووور ، لو اقول لك انو اللي يحبها تظهر صدقتي ولا بعد توأم رووووحي ، بس افترقنا من تخرجنا من الثانوية ، من وأنا صغيره كنت احب خالك
بس للأسف ظهر حب من طرف واحد ، والمشكلة انو توام روحي اعترفت لي باليوم اللي بنتقل فيه بروووح للشرقيه ، أنها بتأخذ اللي حبته وتووقعين من حبت خالك بس مو كثري ، قالت لي أنا الحين رايحه
البيت وبقابل حبيبي الجاسم اللي بنتزوووج ، ورحت بيتنا وأنا حزينة تمنيت بهالوقت أنو الأرض تنشق وتبلعني جاني خبر موتها ونزلت دموعها باستمرار توأم روووحي ماتت تمنيت أنا اللي امووووت صرخت فيها
قلت لها: خلاص والله أنا موافقه على زواجكم وبحضر بحفلة زواجكم بس قووومي ، ما ردت علي كانت جسد بدوووون روووووح ، حضنتها جوهرة ، وملك اللي قامت من نومها وهي مفزووعه ..
..
هو كان توه مار بيأخذ مويه ، بس اوقفه صوت خلاه يوقف بمكانه ، انصدم من كلامها وكل كلمة تطعنه طعنه ورى طعنه على طول ابتعد وخرج من القصر بكبره متوجه ل لبحر النصف القمر
، ظل هناك وغمض عيونه >> معقوولة يا المها تحبيني ، وأنا مو منتبه لك اه يارب ، ثواني إلاويأذن الفجر
قام من مكانه ، وتوجه للمسجد القريب ، توضأ وصلى الفجر ..
=
=
=
=
وبعد ما اتنهى من صلاته توجه لشغله ، دخل المستشفى ، وعلى مكتبه لبس معطفه واسند راسه بالمكتب ، دق الباب ..
راكان: توقعت تكووون هنا ..
رفع راسه بتعب ..
راكان: بسم الله عليك ، علا مك يا الجاسم ..
الجاسم ابتسم بتعب >> بلاك ماتدري يا راكان ، اه ليت أموووت وارتاح ..
راكان: لا حالتك خطيرة ..
دق الباب ، ودخلت النيرس ..
النيرس: مستشار الجاسم في مريض حالته خطيرة ..
فز من مكانه: اوكي ...
راكان: لنا كلام ثاني يا الجاسم ..
خرج الجاسم وراح مع النيرس ، شاف حالة المريض ..
الجاسم: نقلوووه لغرفة العمليات ..
النيرس: اوكي ..
نقلوا المريض ل لغرفة العمليات ...
كان مريض بالقلب ، حاولوا ينقذوونه بال لوساده الصناعيه " التخطيط الصناعيه " ، لكن للأسف مات المريض ، حزن على حال هالطفل اللي لا يتجاوز عمره 10 سنوووات ..
ابو المريض: ها بشر يامستشار الجاسم ..
الجاسم: انت مؤمن بربك ، ومؤمن بأن الله يأخذ أمانته وقت ما شاء ...
ابو المريض: وش قصدك ، ولدي راح ..
الجاسم: ايه ...
أبو المريض: إنا لله وإنا إليه راجعوووووون ...
أم المريض: لالالالا ولدي بخير ، بخير أنت كذاب كذاب ولدي حي حي ما مات ..
مسكها زوجها: لاتسوين كذا بنفسك ، هذا يومه ..
أم المريض: هذا ضناي تفهم ، أنت أنت السبب ..
ابتعد عنها وهو حزين: اه يادنيا ..
توجه لمكتبه وهو حيل تعبان ، راح للمدير واستئذن منه ، وتوجه للقصر ..
وشافها جالسة والهوا يداعب شعرها ، كانت تبكي قلبه تقطع ، خانته رجوله لها وصل عندها: المها لاتبكين ..
المها انصدمت ومسحت دموعها: ممكن تبعد عن طريقي ..
الجاسم: المها أنت ..
قاطعته: اظن عيب تخوووون صديقك ، وهربت منه وهي تبكي ..
أما هو: مستحيل أخووون صديقي يا المها وراح اثبت لك هالشيء ..
=
=
=
=
باليووووم الثاني ...
بالصباح ، صحت ملك وهي حيل رايقه ، وشافت جوهرة و المها نايمين ، تركتهم واخذت لها شور ولبست لبس نايس ، وكحلت عينها العسليه بالكحل الاسود السائل ، واضافت قلوس وردي
عالشفايفها الورديه ، وخرجت ونزلت للدووور الأول صبحت على أمها وخالتها " أم راكان " ..
ملك: يا خاله في احد بالخارج ..
أم راكان ابتسمت لها بإعجاب: لا وأنا خالتك ..
ملك: أجل عن إذنكم وباست راس امها وخرجت ، والهوا يطير شعرها الحريري والجووو كان مره بالصباح ، توجهت للأسطبلات وشافت خيل كانت خايفه بس تشجعت وركبت الخيل ، مادرت
إلا يجري جري ، كان غضبان لأنه مو صاحبه اللي راكبه ..
أما هو كانت عليه مناوبه ، توه دخل القصر ، وتفاجأ بأن باب الاستطبلات مفتووووحه ، وشوي إلا ويشوف خليه بقمة غضبه ، صفر عليه ، ماهي ثواني إلا ويكون صقر " اسم الخيل " عنده ، لكن الصدمة
انو ملك طاحت بحضنه ..
خانتها دمووووعها ..
أما هو تنح بجمالها خانته يده ومسح دمعتها: عمر الورد مايبكي ..
حمرت خدوووودها وتبي تقوم لكن: اه ..
راكان: رجلك تعورك ..
قالت بخجل: ابعد عني ..
احترم قرارها أول ما قام ، صرخت ودموعها تنزل باستمرار قلبه ما طاوعه يعرورها ، بدووون شعووور حملها بين يدينه ..
ملك وخدووودها متولعه من الخجل: لالالالالالالالالالا نزلني ..
ناظر فيها وده يطبع بوسة بشفايفها الوردية بس غمض بصره ، وتوجه لسيارته وفتح الباب وجلسها ..
ملك غمضت عيونها من الألم ...
وصل للمستشفى واخذها بين يدينه ودخل لغرفته ، كشف على رجلها وطلع عندها كسر برجلها جبر رجلها وهي تبكي من العورا ، وبعد ايه انتهى من العنا بس كان على قلبه زي العسل
ابتسم لها: ها تعورك الحين ..
ردت له بخجل: شووووي ..
إلى هنا سوف اتوقف ...
توقاعتكم وانطباعتكم على هالبارت ..
غلاتكم:
غرام أحباب جمعنا ...
البارت السابع والعشرووون
خرجت أبرار بعد ما تأكدت أنها اكلت زين ونامت >> قصدها " جميلة " ..
فرح: وشلونها ؟؟؟
أبرار: تصدقين جوهرة تكون توأم روح لجميلة ..
فرح: ياللهه صدق الدنيا صغيره ..
أبرار: وبالغصب أكلت ..
فرح: الله يكوون بعونها ، إلا وشلون جدتي ؟؟؟
أبرار: خليها على ربك ..
فرح دمعت عينها: وش رأيك نزورها ؟؟؟
أبرار: زين نجود ماشفتيها ..
فرح: ههههههههههههههه ، نسيت اخبرك هي حامل ومحمود ياقلبي عليه طاير من الفرح ..
أبرار: حلفي ..
فرح ببتسامة: والله ..
سامي: الفال لنا ..
فرح انخجلت وهربت لغرفة نجود ..
أبرار: بسم الله خرعت البنيه ..
ابتسم: طيب ممكن اتأكد ان خرغتها ولا لا ..
أبرار: اقووول اهجد بس ..
سامي ضحك: ههههههههههههههههههههههههههههه ، صدق نجود حامل ..
نجود: ليش مو عاجبتك ؟؟؟
أبرار انسحبت ..
سامي: وش هالوهقه ، لا افا عليك عاجبتني ونص ..
محمود: ايه احترم نفسك فاهم ..
سامي يستهبل: لافهمني ..
ضربه بخفه ..
نجود: أقوووول وين أمي ..
سامي بحزن: عند جدتي ..
نجود: شفت يامحمود قلت لك خل نروووح لها بس ..
محمود: اشششششششش ، جلسي هنا مع اختك انا عندي مشوار ، وراجع قلبووو ..
نجود وهي زعلانه بتروووح ، لكن مسكها محمود: ههههههههههههههههههههههه ، فديت الزعلانين والله ..
سامي: احم احم ..
محمود: خير تتننح ، المفروووض تخرج برى ..
سامي: لا يالشيخ ، أقوول بس لا يكثر ، ابوي ينتظرنا هو وعمي ..
محمود: زين وباس خدودها: لا تتحركين كثير تظلين جالسة مثل ما الحين زين ..
ابتسمت له بخجل: زين ..
باس راسها وخرج هو وسامي ..
دخلت عليها أبرار وفرح ..
أبرار حضنت اختها: مبروووووووك ..
ابتسمت لها: الله يبارك فيك ..
ثواني إلا جوال أبرار يرن ردت عليه: هلا حبيبي ..
ضاري: هلا بطوايف اهلي أنتي ..
ابتسمت له: أبو خالد ..
ضاري: عيووووونه ..
أبرار: علامه خالد يبكي ..
ضاري: انزلي لي تحت تفاهم وياك ..
أبرار: اوووكي ، عن إذنكم ..
الكل: إذنك معك ..
نزلت أبرار ، وتشوووف خالد يبكي ..
أبرار: علامه ؟؟؟
باس شفايفها: والله يبي يروووح وياي ..
انخجلت: خلووودي تعال معي ..
خالد وهو يبكي: مابابي الوووح ابي مه بابا >> مابي ابي اروح مع بابا ..
ضاري: خلوووود أنا إذا جيت بشتري لك سيارة ..
ابتسم ببرائه: تيب بث لاتتأحر >> طيب بس لا تتأخر ..
ضاري باس ولده: تأمر كم خلووود أنا عندي ، وباس زوجته وخرج ...
=
=
=
=
" بالشرقيه "
" بالقصر أبو راكان "
دخلت غرفتها ودخلت الحمام عشان ماتزعج ملك اللي نايمه ، قفلت الباب على نفسها ، شغلت الباينو وحطته على البارد يمكن يهون الحراره اللي بصدرها ، بكت وبكت ..
جوهرة: خالي أنا أنا لازم اكلم المها ...
الجاسم وهو ما زال منصدم ظل على هالحاله ..
جوهرة قامت ولحقت وشافت الباب الحمام مفتوووح شوي ، دقت الباب لكن لامجيب ، شوي إلا تسمع شهاقتها ، بدوون تردد فتحت الباب ودخلت وانصدمت: المها ..
المها كانت تبكي ..
قفلت الدووووش واخذت الرووووب ، ولبستها: المها أنت فهمتي الموضوع بالغلط ..
المها: اهئ اهئ ، اه ياجوهرة يامصعب هالشعوووور ، لو اقول لك انو اللي يحبها تظهر صدقتي ولا بعد توأم رووووحي ، بس افترقنا من تخرجنا من الثانوية ، من وأنا صغيره كنت احب خالك
بس للأسف ظهر حب من طرف واحد ، والمشكلة انو توام روحي اعترفت لي باليوم اللي بنتقل فيه بروووح للشرقيه ، أنها بتأخذ اللي حبته وتووقعين من حبت خالك بس مو كثري ، قالت لي أنا الحين رايحه
البيت وبقابل حبيبي الجاسم اللي بنتزوووج ، ورحت بيتنا وأنا حزينة تمنيت بهالوقت أنو الأرض تنشق وتبلعني جاني خبر موتها ونزلت دموعها باستمرار توأم روووحي ماتت تمنيت أنا اللي امووووت صرخت فيها
قلت لها: خلاص والله أنا موافقه على زواجكم وبحضر بحفلة زواجكم بس قووومي ، ما ردت علي كانت جسد بدوووون روووووح ، حضنتها جوهرة ، وملك اللي قامت من نومها وهي مفزووعه ..
..
هو كان توه مار بيأخذ مويه ، بس اوقفه صوت خلاه يوقف بمكانه ، انصدم من كلامها وكل كلمة تطعنه طعنه ورى طعنه على طول ابتعد وخرج من القصر بكبره متوجه ل لبحر النصف القمر
، ظل هناك وغمض عيونه >> معقوولة يا المها تحبيني ، وأنا مو منتبه لك اه يارب ، ثواني إلاويأذن الفجر
قام من مكانه ، وتوجه للمسجد القريب ، توضأ وصلى الفجر ..
=
=
=
=
وبعد ما اتنهى من صلاته توجه لشغله ، دخل المستشفى ، وعلى مكتبه لبس معطفه واسند راسه بالمكتب ، دق الباب ..
راكان: توقعت تكووون هنا ..
رفع راسه بتعب ..
راكان: بسم الله عليك ، علا مك يا الجاسم ..
الجاسم ابتسم بتعب >> بلاك ماتدري يا راكان ، اه ليت أموووت وارتاح ..
راكان: لا حالتك خطيرة ..
دق الباب ، ودخلت النيرس ..
النيرس: مستشار الجاسم في مريض حالته خطيرة ..
فز من مكانه: اوكي ...
راكان: لنا كلام ثاني يا الجاسم ..
خرج الجاسم وراح مع النيرس ، شاف حالة المريض ..
الجاسم: نقلوووه لغرفة العمليات ..
النيرس: اوكي ..
نقلوا المريض ل لغرفة العمليات ...
كان مريض بالقلب ، حاولوا ينقذوونه بال لوساده الصناعيه " التخطيط الصناعيه " ، لكن للأسف مات المريض ، حزن على حال هالطفل اللي لا يتجاوز عمره 10 سنوووات ..
ابو المريض: ها بشر يامستشار الجاسم ..
الجاسم: انت مؤمن بربك ، ومؤمن بأن الله يأخذ أمانته وقت ما شاء ...
ابو المريض: وش قصدك ، ولدي راح ..
الجاسم: ايه ...
أبو المريض: إنا لله وإنا إليه راجعوووووون ...
أم المريض: لالالالا ولدي بخير ، بخير أنت كذاب كذاب ولدي حي حي ما مات ..
مسكها زوجها: لاتسوين كذا بنفسك ، هذا يومه ..
أم المريض: هذا ضناي تفهم ، أنت أنت السبب ..
ابتعد عنها وهو حزين: اه يادنيا ..
توجه لمكتبه وهو حيل تعبان ، راح للمدير واستئذن منه ، وتوجه للقصر ..
وشافها جالسة والهوا يداعب شعرها ، كانت تبكي قلبه تقطع ، خانته رجوله لها وصل عندها: المها لاتبكين ..
المها انصدمت ومسحت دموعها: ممكن تبعد عن طريقي ..
الجاسم: المها أنت ..
قاطعته: اظن عيب تخوووون صديقك ، وهربت منه وهي تبكي ..
أما هو: مستحيل أخووون صديقي يا المها وراح اثبت لك هالشيء ..
=
=
=
=
باليووووم الثاني ...
بالصباح ، صحت ملك وهي حيل رايقه ، وشافت جوهرة و المها نايمين ، تركتهم واخذت لها شور ولبست لبس نايس ، وكحلت عينها العسليه بالكحل الاسود السائل ، واضافت قلوس وردي
عالشفايفها الورديه ، وخرجت ونزلت للدووور الأول صبحت على أمها وخالتها " أم راكان " ..
ملك: يا خاله في احد بالخارج ..
أم راكان ابتسمت لها بإعجاب: لا وأنا خالتك ..
ملك: أجل عن إذنكم وباست راس امها وخرجت ، والهوا يطير شعرها الحريري والجووو كان مره بالصباح ، توجهت للأسطبلات وشافت خيل كانت خايفه بس تشجعت وركبت الخيل ، مادرت
إلا يجري جري ، كان غضبان لأنه مو صاحبه اللي راكبه ..
أما هو كانت عليه مناوبه ، توه دخل القصر ، وتفاجأ بأن باب الاستطبلات مفتووووحه ، وشوي إلا ويشوف خليه بقمة غضبه ، صفر عليه ، ماهي ثواني إلا ويكون صقر " اسم الخيل " عنده ، لكن الصدمة
انو ملك طاحت بحضنه ..
خانتها دمووووعها ..
أما هو تنح بجمالها خانته يده ومسح دمعتها: عمر الورد مايبكي ..
حمرت خدوووودها وتبي تقوم لكن: اه ..
راكان: رجلك تعورك ..
قالت بخجل: ابعد عني ..
احترم قرارها أول ما قام ، صرخت ودموعها تنزل باستمرار قلبه ما طاوعه يعرورها ، بدووون شعووور حملها بين يدينه ..
ملك وخدووودها متولعه من الخجل: لالالالالالالالالالا نزلني ..
ناظر فيها وده يطبع بوسة بشفايفها الوردية بس غمض بصره ، وتوجه لسيارته وفتح الباب وجلسها ..
ملك غمضت عيونها من الألم ...
وصل للمستشفى واخذها بين يدينه ودخل لغرفته ، كشف على رجلها وطلع عندها كسر برجلها جبر رجلها وهي تبكي من العورا ، وبعد ايه انتهى من العنا بس كان على قلبه زي العسل
ابتسم لها: ها تعورك الحين ..
ردت له بخجل: شووووي ..
إلى هنا سوف اتوقف ...
توقاعتكم وانطباعتكم على هالبارت ..
غلاتكم:
غرام أحباب جمعنا ...
تعليق