روايتي جوهرتي تركي الثمينه / كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • تلمح بنظراتي بقاياك
    عـضـو فعال
    • Aug 2009
    • 201

    #71
    رد: روايتي جوهرتي تركي الثمينه

    البارت السابع والعشرووون

    خرجت أبرار بعد ما تأكدت أنها اكلت زين ونامت >> قصدها " جميلة " ..
    فرح: وشلونها ؟؟؟
    أبرار: تصدقين جوهرة تكون توأم روح لجميلة ..
    فرح: ياللهه صدق الدنيا صغيره ..
    أبرار: وبالغصب أكلت ..
    فرح: الله يكوون بعونها ، إلا وشلون جدتي ؟؟؟
    أبرار: خليها على ربك ..
    فرح دمعت عينها: وش رأيك نزورها ؟؟؟
    أبرار: زين نجود ماشفتيها ..
    فرح: ههههههههههههههه ، نسيت اخبرك هي حامل ومحمود ياقلبي عليه طاير من الفرح ..
    أبرار: حلفي ..
    فرح ببتسامة: والله ..

    سامي: الفال لنا ..
    فرح انخجلت وهربت لغرفة نجود ..
    أبرار: بسم الله خرعت البنيه ..
    ابتسم: طيب ممكن اتأكد ان خرغتها ولا لا ..
    أبرار: اقووول اهجد بس ..
    سامي ضحك: ههههههههههههههههههههههههههههه ، صدق نجود حامل ..
    نجود: ليش مو عاجبتك ؟؟؟
    أبرار انسحبت ..
    سامي: وش هالوهقه ، لا افا عليك عاجبتني ونص ..
    محمود: ايه احترم نفسك فاهم ..
    سامي يستهبل: لافهمني ..
    ضربه بخفه ..
    نجود: أقوووول وين أمي ..
    سامي بحزن: عند جدتي ..
    نجود: شفت يامحمود قلت لك خل نروووح لها بس ..
    محمود: اشششششششش ، جلسي هنا مع اختك انا عندي مشوار ، وراجع قلبووو ..
    نجود وهي زعلانه بتروووح ، لكن مسكها محمود: ههههههههههههههههههههههه ، فديت الزعلانين والله ..
    سامي: احم احم ..
    محمود: خير تتننح ، المفروووض تخرج برى ..
    سامي: لا يالشيخ ، أقوول بس لا يكثر ، ابوي ينتظرنا هو وعمي ..
    محمود: زين وباس خدودها: لا تتحركين كثير تظلين جالسة مثل ما الحين زين ..
    ابتسمت له بخجل: زين ..
    باس راسها وخرج هو وسامي ..

    دخلت عليها أبرار وفرح ..
    أبرار حضنت اختها: مبروووووووك ..
    ابتسمت لها: الله يبارك فيك ..

    ثواني إلا جوال أبرار يرن ردت عليه: هلا حبيبي ..
    ضاري: هلا بطوايف اهلي أنتي ..
    ابتسمت له: أبو خالد ..
    ضاري: عيووووونه ..
    أبرار: علامه خالد يبكي ..
    ضاري: انزلي لي تحت تفاهم وياك ..
    أبرار: اوووكي ، عن إذنكم ..
    الكل: إذنك معك ..

    نزلت أبرار ، وتشوووف خالد يبكي ..
    أبرار: علامه ؟؟؟
    باس شفايفها: والله يبي يروووح وياي ..
    انخجلت: خلووودي تعال معي ..
    خالد وهو يبكي: مابابي الوووح ابي مه بابا >> مابي ابي اروح مع بابا ..
    ضاري: خلوووود أنا إذا جيت بشتري لك سيارة ..
    ابتسم ببرائه: تيب بث لاتتأحر >> طيب بس لا تتأخر ..
    ضاري باس ولده: تأمر كم خلووود أنا عندي ، وباس زوجته وخرج ...

    =
    =
    =
    =

    " بالشرقيه "
    " بالقصر أبو راكان "

    دخلت غرفتها ودخلت الحمام عشان ماتزعج ملك اللي نايمه ، قفلت الباب على نفسها ، شغلت الباينو وحطته على البارد يمكن يهون الحراره اللي بصدرها ، بكت وبكت ..

    جوهرة: خالي أنا أنا لازم اكلم المها ...
    الجاسم وهو ما زال منصدم ظل على هالحاله ..
    جوهرة قامت ولحقت وشافت الباب الحمام مفتوووح شوي ، دقت الباب لكن لامجيب ، شوي إلا تسمع شهاقتها ، بدوون تردد فتحت الباب ودخلت وانصدمت: المها ..
    المها كانت تبكي ..
    قفلت الدووووش واخذت الرووووب ، ولبستها: المها أنت فهمتي الموضوع بالغلط ..
    المها: اهئ اهئ ، اه ياجوهرة يامصعب هالشعوووور ، لو اقول لك انو اللي يحبها تظهر صدقتي ولا بعد توأم رووووحي ، بس افترقنا من تخرجنا من الثانوية ، من وأنا صغيره كنت احب خالك
    بس للأسف ظهر حب من طرف واحد ، والمشكلة انو توام روحي اعترفت لي باليوم اللي بنتقل فيه بروووح للشرقيه ، أنها بتأخذ اللي حبته وتووقعين من حبت خالك بس مو كثري ، قالت لي أنا الحين رايحه
    البيت وبقابل حبيبي الجاسم اللي بنتزوووج ، ورحت بيتنا وأنا حزينة تمنيت بهالوقت أنو الأرض تنشق وتبلعني جاني خبر موتها ونزلت دموعها باستمرار توأم روووحي ماتت تمنيت أنا اللي امووووت صرخت فيها
    قلت لها: خلاص والله أنا موافقه على زواجكم وبحضر بحفلة زواجكم بس قووومي ، ما ردت علي كانت جسد بدوووون روووووح ، حضنتها جوهرة ، وملك اللي قامت من نومها وهي مفزووعه ..
    ..
    هو كان توه مار بيأخذ مويه ، بس اوقفه صوت خلاه يوقف بمكانه ، انصدم من كلامها وكل كلمة تطعنه طعنه ورى طعنه على طول ابتعد وخرج من القصر بكبره متوجه ل لبحر النصف القمر
    ، ظل هناك وغمض عيونه >> معقوولة يا المها تحبيني ، وأنا مو منتبه لك اه يارب ، ثواني إلاويأذن الفجر
    قام من مكانه ، وتوجه للمسجد القريب ، توضأ وصلى الفجر ..

    =
    =
    =
    =

    وبعد ما اتنهى من صلاته توجه لشغله ، دخل المستشفى ، وعلى مكتبه لبس معطفه واسند راسه بالمكتب ، دق الباب ..
    راكان: توقعت تكووون هنا ..
    رفع راسه بتعب ..
    راكان: بسم الله عليك ، علا مك يا الجاسم ..
    الجاسم ابتسم بتعب >> بلاك ماتدري يا راكان ، اه ليت أموووت وارتاح ..
    راكان: لا حالتك خطيرة ..

    دق الباب ، ودخلت النيرس ..
    النيرس: مستشار الجاسم في مريض حالته خطيرة ..
    فز من مكانه: اوكي ...
    راكان: لنا كلام ثاني يا الجاسم ..

    خرج الجاسم وراح مع النيرس ، شاف حالة المريض ..
    الجاسم: نقلوووه لغرفة العمليات ..
    النيرس: اوكي ..

    نقلوا المريض ل لغرفة العمليات ...
    كان مريض بالقلب ، حاولوا ينقذوونه بال لوساده الصناعيه " التخطيط الصناعيه " ، لكن للأسف مات المريض ، حزن على حال هالطفل اللي لا يتجاوز عمره 10 سنوووات ..
    ابو المريض: ها بشر يامستشار الجاسم ..
    الجاسم: انت مؤمن بربك ، ومؤمن بأن الله يأخذ أمانته وقت ما شاء ...
    ابو المريض: وش قصدك ، ولدي راح ..
    الجاسم: ايه ...
    أبو المريض: إنا لله وإنا إليه راجعوووووون ...
    أم المريض: لالالالا ولدي بخير ، بخير أنت كذاب كذاب ولدي حي حي ما مات ..
    مسكها زوجها: لاتسوين كذا بنفسك ، هذا يومه ..
    أم المريض: هذا ضناي تفهم ، أنت أنت السبب ..
    ابتعد عنها وهو حزين: اه يادنيا ..

    توجه لمكتبه وهو حيل تعبان ، راح للمدير واستئذن منه ، وتوجه للقصر ..
    وشافها جالسة والهوا يداعب شعرها ، كانت تبكي قلبه تقطع ، خانته رجوله لها وصل عندها: المها لاتبكين ..
    المها انصدمت ومسحت دموعها: ممكن تبعد عن طريقي ..
    الجاسم: المها أنت ..
    قاطعته: اظن عيب تخوووون صديقك ، وهربت منه وهي تبكي ..

    أما هو: مستحيل أخووون صديقي يا المها وراح اثبت لك هالشيء ..

    =
    =
    =
    =

    باليووووم الثاني ...

    بالصباح ، صحت ملك وهي حيل رايقه ، وشافت جوهرة و المها نايمين ، تركتهم واخذت لها شور ولبست لبس نايس ، وكحلت عينها العسليه بالكحل الاسود السائل ، واضافت قلوس وردي
    عالشفايفها الورديه ، وخرجت ونزلت للدووور الأول صبحت على أمها وخالتها " أم راكان " ..
    ملك: يا خاله في احد بالخارج ..
    أم راكان ابتسمت لها بإعجاب: لا وأنا خالتك ..
    ملك: أجل عن إذنكم وباست راس امها وخرجت ، والهوا يطير شعرها الحريري والجووو كان مره بالصباح ، توجهت للأسطبلات وشافت خيل كانت خايفه بس تشجعت وركبت الخيل ، مادرت
    إلا يجري جري ، كان غضبان لأنه مو صاحبه اللي راكبه ..

    أما هو كانت عليه مناوبه ، توه دخل القصر ، وتفاجأ بأن باب الاستطبلات مفتووووحه ، وشوي إلا ويشوف خليه بقمة غضبه ، صفر عليه ، ماهي ثواني إلا ويكون صقر " اسم الخيل " عنده ، لكن الصدمة
    انو ملك طاحت بحضنه ..
    خانتها دمووووعها ..
    أما هو تنح بجمالها خانته يده ومسح دمعتها: عمر الورد مايبكي ..
    حمرت خدوووودها وتبي تقوم لكن: اه ..
    راكان: رجلك تعورك ..
    قالت بخجل: ابعد عني ..
    احترم قرارها أول ما قام ، صرخت ودموعها تنزل باستمرار قلبه ما طاوعه يعرورها ، بدووون شعووور حملها بين يدينه ..
    ملك وخدووودها متولعه من الخجل: لالالالالالالالالالا نزلني ..
    ناظر فيها وده يطبع بوسة بشفايفها الوردية بس غمض بصره ، وتوجه لسيارته وفتح الباب وجلسها ..
    ملك غمضت عيونها من الألم ...
    وصل للمستشفى واخذها بين يدينه ودخل لغرفته ، كشف على رجلها وطلع عندها كسر برجلها جبر رجلها وهي تبكي من العورا ، وبعد ايه انتهى من العنا بس كان على قلبه زي العسل
    ابتسم لها: ها تعورك الحين ..
    ردت له بخجل: شووووي ..

    إلى هنا سوف اتوقف ...

    توقاعتكم وانطباعتكم على هالبارت ..

    غلاتكم:
    غرام أحباب جمعنا ...

    تعليق

    • تلمح بنظراتي بقاياك
      عـضـو فعال
      • Aug 2009
      • 201

      #72
      رد: روايتي جوهرتي تركي الثمينه


      البارت الثامن والعشرون
      مدخل:

      غمضت عيوني
      وكنت من التعب ميت
      ساعتها تذكرتك
      تمنيتك
      تخيلتك
      بداخلي...ورده من الحب تشتاق تناديني تعال بأعطيك حبي من
      الاعماق...وقته
      نسيت نفسي
      نسيت ارتاح
      نسيت اني من التعب ميت
      ولقيت الروح لك ولهانه..


      " بالرياض "
      " بالمستشفى "

      لؤي: مشعل قوووم ارتاح وروح لبيتك ..
      مشعل بحزن: مستحيل ادخل البيت وتركي ماهو موجود ..
      لؤي: ربي يقومه بسلامة ، أجل تعال معي البيت ..
      مشعل: مابي أزعجك ..
      لؤي: لا إزعاج ولاهم يحزنون ، قم ياخي..
      مشعل: زين ..
      خرجوا من المستشفى وطول الطريق وهم ساكتين ، وعلى هالحال لحد ما وصلوا بيت أبو لؤي ..

      بيت أبو لؤي ..
      لؤي: حي الله مشعل تو مانور البيت ..
      مشعل: منور بأهله ..
      لؤي: عن إذنك بروووح أجيب القهووة ..
      مشعل: وياليت تجيب معك حبه باندووول ..
      لؤي: تأمر يالحبيب ، وخرج ..
      أما ريم توها نزلت من غرفتها ، واستغربت مجلس الرجال منور: أكيد لؤي نايم بالمجلس ، ولا كأن عنده غرفة ينام فيها ، الله يهديه ، ودخلت المجلس وشافت جسمه مثل جسم أخوها ، ما دققت
      وشافت شعره اللي ناعم مثل أخوها ، بس هذا ناعم بزيادة ، وقام يبي يروووح للحمام الله يكرمكم ..
      بدووووووووون شعوووور صرخت وكأنها تتذكر الحادث ، وجسمها كله يرتعش ..
      بس سمع صراخها أنصدم ..
      دخل عليهم لؤي وهو مترووووع من الصدمة ، اخذ أخته ، وناد أمه: يمه ، يمه ..
      أم لؤي دخلت وأخذت بنتها من عند أخوها وعطتها دواها ونامت ..
      أما مشعل اللي ينتظر على النار ، منصدم من الموقف اللي حصله ، دخل عليه لؤي بوجهه حزين ..


      مشعل: صدقني يا لؤي كنت بقوووم لحمام الله يكرمكم بس شفت أختك وصار اللي صار ..
      تنهد لؤي: كله منه ، لا بارك الله فيه ..
      مشعل وهو مستغرب: وش قصدك ؟؟؟
      لؤي: تعرف من بعد ماحصلنا الحادث ، وبيوم من الأيام رحنا المزرعة وجاء وقت النوووم ، الكل نام ماعدا ريم ، كانت تمشي بالحديقة وشافها الهندي وووو خانته دمعته ..

      انصدم ما هان علي أشوووف دموع صديقي تنزل من عينه حضنته وأنا ابتسم: وإذا قلت لك أنا بأخذها على سنة الله ورسوووله ..
      " بالشرقية "
      ابتسم لها: اوكي ، كلم النيرس تجيب له الكرسي المتحرك ..
      قامت من مكانها وجلست بالكرسي: أنا اسفة على ...

      بتكمل كلامها ، لكن قاطعها بابتسامه عذبه: حصل خير ..
      اتصل على أخته المها ، اللي من درت ..
      صبحت على أمها ، وخالتها أم الجاسم ..
      أم راكان: وين بترووحين يا المها ؟؟؟
      المها وهي متوترة: ها بروح لصديقتي تعبت وابي أزورها ..
      الجاسم اللي نزل ..
      أم الجاسم: هذا الجاسم يوصلك بطريقك ..
      حمدت ربها انها لابسه عباتها وغطت نفسها: ها ماله داعي ..
      الجاسم بخبث: لالالا مايصير تروحين مع السايق وأنا موجود ..
      استسلمت للأمر الواقع: زين ..
      باس رأس أمه وخالته باحترام ، وخرج وتوجه لسيارته دخل ..
      أما هي فتحت الباب اللي بالخلف وتوها بتركب..
      الجاسم: ليه داخله ورى إن شاء الله ، يالله قدامي ترى أنا أخو خويك ما راح اعضك ..

      المها دخلت وهي متخوفه على ملك ..
      الجاسم: وين ودك تروحين ؟؟؟
      المها: عالمستشفى الخاص ..
      الجاسم: المستشفى الخاص ، المستشفى الخاص ولايهمك ..
      المها تحس قلبها طالع ونازل لأنها قريبه من الجاسم ..
      الجاسم: اقووول المها ودي اخطب وش رأيك تدور لي عالروسة اللي ابيها ..



      المها خانتها دمعتها بس قالت بنفسها لاتضعفين له: ابشر ، وش موصافتها عروووس الغفلة ..
      ضحك على كلمتها: ههههههههههههههههههههههههههههه ، امممممم ابيها ايه ياربي
      المها وهي تصبر نفسها لاتنفجر فيه ..
      الجاسم: ابيها حلوووة مثلك ..
      المها بابتسامه وبكل ثقة: مافي احد بمثل جمالي ..
      الجاسم بخبث: ولا حتى النسخة ..
      المها: الجاسم ..
      الجاسم: زين بس ها لا اوصيك مثل ماقلت لك ابيها حلوووة مثلك ..
      قالت بقهر: إن شاء الله بس ممكن توصلني الحين ..
      وقف سيارته بالكارج وهو مبتسم ونزل هو وهي ..
      دخل الجاسم معها: المها متى ماخلصت ما كمل كلامه إلا يشوووف راكان وماسك كرسي متحرك وجالسه فيه بنت ، شاف هيئة جسمها ، هالبنت مو غريبة علي وبعدين طلعت عيونه: ملك ..

      ملك: الجاسم ..
      الجاسم بخووف: وش فيك ، وش فيها رجولك تعورك ..
      ابتسمت له: شوووي ..
      الجاسم ناظر في راكان يفسر له ..
      مسكه راكان: تعال بس لاتفضحنا " ليه وهاي وش تسميها خخخخ "
      خبره: أها ، بس الحين الوالدة لو شافتها وش راح انقولها ..
      راكان ابتسم بخبث: عادي قولها الحقيقة ..


      مسكه من عنقه: عشان اذبحك ..
      راكان: كح كح كح ..
      ملك: الجاسم الرجال بتمووته ..
      راكان ابتسم لها ..
      الجاسم: ولا بعد يبتسم لها ..
      المها بدون شعوووور ضحكت: ههههههههههههه ..
      الجاسم: اه ياقلبي خفي علي يابنيه ، ومسك راكان من عنقه " حلقه ": شوووف ان شفهت هالحركات مرة ثانية ماتلوووم إلا نفسك " ياحليلله يغار على أخته "





      تعليق

      • تلمح بنظراتي بقاياك
        عـضـو فعال
        • Aug 2009
        • 201

        #73
        رد: روايتي جوهرتي تركي الثمينه

        راكان وهو يكح: إن شاء الله بس خنقتني..
        ومن بعدها أخذ الجاسم توأمه " ملك " ، وراكان أخذ اخته " المها "
        وصلوا القصر ..
        الكل نزل إلا ملك اللي نزلت بالعكاز ، دخلت من بوابة الحريم ..
        أم الجاسم شهقت: ياويل حالي وش اللي صار فيك ؟؟؟
        ملك ابتسمت لها: ها مشيت وما دريت إلا وأنا طايحه ..
        أم راكان: سلامات ماتشوفين شر ..
        ملك ابتسمت لها بخجل: ربي يسلمك ..
        المها بخبث: أقول ملوك ؟؟؟
        ملك تخزها بنظرات ..
        المها: هههههههههههههههههه ، لا يا ماما بس كانت تبكي عند الدكتور ..
        ملك: مهاوي ..
        الكل: ههههههههههههههههههههههههههه ..
        نزلت جوهرة وهي توها صحت من النوم
        صبحت جدتها وخالتها ..
        أم الجاسم الجده: هلا بجوهرة صح النوم ..
        جوهرة ابتسمت لها: صح بدنك وشهقت: ملك ، وحضنتها: أنتي بخير ..
        ابتسمت لها بحنان: ايه لا تخافين ..
        جوهرة وعيونها مدمعه: وش صار عليك والحين تعورك ..

        ملك: فديتك مافيني إلا كل خير ، بس خلينا نطلع برى للحديقة ..
        جوهرة والمها: اوكي ..
        جلسوا بالكراسي اللي مقابله المسبح ، والهوا يلعب بشعورهم ..
        " بفيلة أبو جابر "
        ضاري: وشلون حبيبتي ؟؟؟
        أبرار: بخير ..
        خالد يقاطع ابوه وامه: بابا بابا وين حالو ثامي >> بابا وين خالوا سامي ..
        سامي اخذه: هنا ياعيون خالك ، وأخذه وشلونك يابطل ..
        خالد: بحيل ، وأنه وثلونك >> بخير ، وأنت وشلونك ؟؟؟
        سامي: هههههههههههههههههه بخير ...
        ضاري: يالله أشوفك على خير ..
        سامي ابتسم لهم: على خير ..
        دخل سامي ..
        وباس امه: وشلون الغالية ؟؟؟
        أم جابر بحزن: بخير ..
        سامي: أفا يا أم جابر ليه لمعة هالحزن بعيونك ..
        أم جابر: موب مصدقه أخوك راح ..
        قرب امه لصدره: فديتك يالغالية ، ادعي له والله هالدموع ماتفيديه ..
        أم جابر بعدت عنه: وين أبوك ؟؟؟
        سامي: بالشركة ..
        أم جابر: ما ودك تتعشا ..
        سامي باس راسها ويدها: تسلمين يالغالية ، بس أنا بروح للنادي ..
        أم جابر: الله يوفقك ياوليدي ..
        سامي: امين يالغالية وباس راس امه وخرج ، وجواله يرن: هلا ثامر ..
        ثامر: أنت وينك ، المدرب معصب ..
        سامي: ههههههههههههههههههههه ، خلاص أنا بطريق جاي لك ..
        ثامر: يابرودك ، عجل علينا يابوك لاتورطنا ..
        سامي: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
        ثامر: انتظرك فمان الله ..
        سامي ابتسم له: فمان الكريم ..
        وبعد نصف ساعة وصل نادي ، خرج ومعه شنطته ، ودخل نادي ..
        استقبله المدرب: ماشاء الله ليش هالتأخير يا أستاذ سامي ..
        سامي: والله ظروف ماسمحت لي يا أستاذ مدحت ..
        المدرب مدحت: لايكثر بس ، يالله بدل ملابسك ..
        دخل الحمام الله يكرمكم ، ولبس ملابس تدريب وخرج ..
        المدرب مدحت: يالله أشوف ، وسامي ، وثامر ، وأحمد ، ومروان ، وناصر ، وعبد الهادي ، وعبد الله ، أنتوا فريق


        فريق واحد ، وطبعا الحارس مروان ، والدفاع أحمد وناصر ، والهجوم ثامر وسامي ، والوسط عبد الهادي ، وعبد الله ...
        وأنتوا محمد ، وعبد الرحمن ، وعبد الغني ، وخليل ، وسلطان ، وحمدان ، وحسين ، ويحي فريق ثاني ، الحارس محمد ، والدفاع سلطان ، وحمدان ، والهجوم يحى وحسين ، والوسط عبد الغني وعبد الرحمن ، معكم نصف ساعة ..
        وعلى حال يتدربون لأنهم عندهم بطولة الدوري
        والمباراة النهائية >> بعد بكره مباراة الهلال ، والشباب >> وطبعا لاعبين من مخيلتي ..
        " بالشرقيه "،" بمجلس الرجال "
        الجاسم: أقول راكان ، وش رأيك نلكم الأهل ونتمشى ..
        راكان ابتسم: والله فكرة موب شينة ، واتصل على اخته المها ..
        المها جوالها يرن: هلا راكان ..
        راكان: هلا بك مهاوي ..
        المها ابتسمت: هلا ركون ..
        راكان: وجع اصغر عيالك تنادني ويقلد صوتها " ركون "
        ضربه: اقول احمد ربك احد يدلعك ..
        راكان ناظره بخبث: علامك الجاسم ؟؟؟
        الجاسم ابتسم له: ابد سلامتك ..

        راكان: أها ، الموهم مهاوي خبري امي وخالتي أم الجاسم أننا نبي نخرج وبنأخذكم معنا ..
        المها: وا او ، وناسة ..
        الجاسم ابتسم ..
        راكان: وجع ، ترى اذني ابيها ..
        المها: عادي اشتريها منك ..
        ضحك الجاسم: هههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
        راكان: ضفي وجهههك يالله ..
        المها يوم سمعت ضحكته شهقت وقفلت جوالها ..
        جوهرة: علامك مهاوي ؟؟؟
        المها وجهها مورد: ها ولا شي وابتسمت ..
        حطت يدينه ملك بجبهة: لالالالا موب مسخنه علامك توزعين الابتسامات لمن ..
        المها: ها ..
        ملك تغمز لجوهرة بخبث: تصدقين جوهرة خالك يبي لي ادور له على عروسة ..
        المها ناظرت فيها بحزن وبتقوم ، لكن مسكتها: ههههههههههههههههه ، هو في احد يودر هالجمال ويتركه ..
        المها حمرت خدودها وهربت ..
        جوهرة: ههههههههههههههههههه ، حرام عليك خالتي بروح اشوفها وقامت ..
        ملك: هههههههههههههههههههههههههههههههههههه ، لحقي عليها قبل ماتذوب ..
        راكان: والله أنا اللي ذايب ورايح فيها ..
        شهقت: يمه ..
        ضحك عليها: ههههههههههههههههههههههه ، شوي شوي على عمرك ..
        ملك بتقوم ، لكن مسكها راكان: ملك تقبلين بزواج بي ..
        ملك بعصبية: راكان ابعد عني لو احد يشوفنا وش بفسر ..
        قاطعها بكلامه: الحين أنا سألتك سؤال جوابي عليها ..
        قالت وهي منقهرة: موب موافقة ارتحت ، وبتروح لكن مسكها: ملوك ..


        ملك: راكان ..
        راكان: ما اشتقت لي ..
        ملك دمعت عيونها: ممكن تبعد عني ..
        راكان همس لها: والله أحبك تراك عذبتني ، وكنت بروح للرياض واخطبك بس ما أراد الله ..
        أما هي ذابت بماكنها ..
        ابتسم وطبع بوسة بخدها: راح انتظر الموافقة وراح عنها ..
        ملك ظلت متنحه وماسكه خدها وتردد الكلة بإذنها: راكان يحبني ويبي يخطبني ..
        المها: ملك ..
        شهقت بخوف: ها ..
        المها بخبث: اللي مأخذ عقلك يتهنا به ..
        ملك: ها ، ما أحد مأخذ عقلي ..
        المها: ايه واضح وتبتسم بخبث: وراكان اللي يحبني ويبي يخطبني ..
        ملك حمرت ..
        المها: ههههههههههههههههههههه ، وحضنتها: والله مرة تناسبون لبعض وافقي علي اخوي مسكين ارحميه ..
        ضربتها بخفه: اقول بس فارقي ، وبعدين غمزت لها وابتسمت لها: أنتي اللي وافقي وارحمي اخوي الجاسم ..
        جوهرة: ههههههههههههههههههههههههه ، خلاص ، انتوا الاثنين وافقوا ..
        " بفيلة أبو لؤي "
        لؤي بعد ماخبر امه ..
        أم لؤي دمعت عيونها: والله هذا ساعة المباركة بس لازم اكلم اختك ..
        لؤي ابتسم لها: أكيد يالغالية ، عن إذنك بروح اشوفها ..
        أم لؤي: روح والله يسهل بطريقك ..
        باس راسها ويدها: امين يالغالية ، وقام وراح لغرفة اخته ودق الباب: ريم ..
        ريم فتحت الباب: هلا لؤي ..
        لؤي: أفا ليه هالدموع ؟؟؟
        ريم: ما ابيه لؤي الله يخليك ..

        لؤي: ريم حبيبتي يدك اصابعها موب وحده ، عشان كذا مشعل رجال بن رجال ، ما امدح لك عشان صديقي بس انتي استخيري وردي علي خبر ..
        هزت راسها بعلامة ايه ..
        حضنها: الله يكبرك بعقلك باس راسها وخرج ..

        =
        =
        =
        =
        " بفيلة أبو تركي "
        : شوفي بكره ما شفتك بالمطعم ، ماتلومين إلا نفسك ..
        خافت شرو: أنت وش تبي بالضبط ؟؟؟
        : ابيك ياعمري ..
        شرو: وأنا ما ابيك ماتفهم ..
        : اوكي أدري انو اخوك تركي بغبيوبة ، بس في مشعل ..
        شرو: زين بأي مطعم ..
        ابتسم: بمطعم ***** بكره بالليل ..
        شرو: طيب ، وقفلت بوجهه ..


        =
        =
        =
        =

        باليوم الثاني

        وساعة 11 بالليل ..
        طبعا ، أم تركي 2 ماصدقت انو تركي بغيبوبة سافرت ..
        ومشعل مايطب الفيلة أبد جالس بشقة بعد ماعرض الكلام على لؤي استحى يجلس عنده ..

        والانسة شرو لوحدها ، لبست فستان احمر يصل لحد ركبه وعاري ، ومبين صدرها ، ولابسه بوت بني وحطت روج احمر بلون الدم وكحلت عينها العسليه بالكحل الاسود السائل ، وبلاشر احمر >> كانت مرة كيوت ، ولبست عباتها اللي مرة مزخرفة وخذت طرحتها شفافه ، ونزلت وراحت مع السواق: كومار روح للمطعم *** ..
        كومار: حائدر مدام ..
        شرو ، وصلت للمطعم ، ودخلت بمكان العائلات ..
        اتصل عليها: وينك شوشو ؟؟؟
        شرو: وين يعني بالمطعم ؟؟
        : ليه ياقلبي هالعصبية روقي قلبوا ..
        شرو: اخلص وينك فيه أنت ؟؟؟
        دخل وفتح شراع: أنا هنا ..
        شرو: خير وش تبي ؟؟؟
        : لالالا ماينفع كذا ، أول شي وش تطلبين ؟؟؟
        شرو: ولا شي ..
        : ما اتفقنا على كذا ، وهو يفتح طرحتها ماتوقع جمالها بس ابتسم بخبث: وش هالزين تبين تقتليني ..
        شرو ابتسمت بغرور: أكيد حلوة مو محتاجه شهادتك ..
        انقهر منها: اوكي وش تطلبين ؟؟؟
        شرو: ولا شي ..
        : زين ومسك يدها وغطى وجهها ..
        بعدت يده ، لكن هو مسكها بقوة ، ودخلها سيارته ..
        شرو بخوف: أنت وين بتأخذني ..
        : ههههههههههههههههههه ، لا تخافين بمكان حلو ..\
        شرو: مممكن تنزلني ..
        : ههههههههههههههه لاتسويني شريفة ..

        شروووو: أقول لك وووقف يالحقير ..
        ماسمع صراختها ، وصل لشقته واخذها من بين يدينه ، ودخل شقته ، وعلى غرفته وقفل باب الغرفة ..
        شروو بخووف: ابعد عني ..
        : ليه هالخوووف حبيبي ..
        شرووو: قلت لك ابعد عني ..
        فتح أزرار بلوزته ووووووووووووووووووووو ..
        >> هذا جازة وحده لعبت بالنار ياشروووو ..
        اتوقف إلى هنا ؟؟؟
        توقاعتكم وانطباعتكم على هالبارت ...
        غلاتكم:
        غرام أحباب جمعنا ...



        تعليق

        • تلمح بنظراتي بقاياك
          عـضـو فعال
          • Aug 2009
          • 201

          #74
          رد: روايتي جوهرتي تركي الثمينه


          البارت التاسع والعشروووووووووون
          مدخل:
          يمر الوقت وذكرى ندامه على من علم بقلبي علامه
          خدعني وقال احبك ياحبيبي وانا من فرحتي همت بغرامه
          ولا ادري وش اللي جاه مني الى مني غبت جرحني بكلامه
          عقب ذيك المحبه صار خلي يعاديني ويلحقني الملامه
          ابرحل مع وجع قلبي وحزني واعيش العمر في ذكرى هيامه
          الا يا وقت اتركني لهمي ترى المهموم يتمنى السلامه
          " بشقة عبد العزيز "
          رهف: اه ..
          عبد العزيز توه خرج من الحمام الله يكرمكم: وش فيك أنت بعد ؟؟؟
          رهف ودموعها بخدها: عبد العزيز تكفى وصلني للدكتور تكفى ..
          عبد العزيز بخبث: هههههههههههههههههه ، اوكي ثواني ويتصل على ..

          قام من مكانه على صريخها ..
          شرووو: ابعد عني يالحقير ..
          ابتسم بخبث بس جواله يرن ، اخذ جواله واستغرب رقم غريب عليه رد: الوووو
          عبدالعزيز بخبث: هلا وشلونك ماجد ؟؟؟
          ماجد: مين أنت ؟؟؟

          عبد العزيز: هههههههههه ، معك فاعل خير وهو يغمز ل " رهف " ، بس تبي استر على اختك ، بشرط شيك بمليووون الريال ، وشرطة لاتدري بالخبر وإلا بتروووح فيها ..
          ماجد انصدم: وين مكانك ؟؟؟
          عبدالعزيز: امممممممم نتلاقى *** ..
          ماجد: اوكي الحين جاي ، وقفل منه ..
          شرووو: انت حقيييييييييير تعرف ..
          من القهر ضربها كف طاحت على الأرض وهي تبكي ..
          تذكرووون ماجد ، اللي تحرش بنجووود صديق فهد ، وأخووو رهف ..
          أخذ مفتاح سيارته ، واتجه *** ، وقف سيارته ..
          نزل عبد العزيز: انزلي ..
          نزلت رهف وهي بتموت خووف ..

          انصدم اخته دلوعته تسوي كذا ، مسكها من شعرها: يالحقيرة سودتي وجهينا لابارك الله فيك ..
          كانت بتقوله بتتكلم بس من الضرب وجسمها تعبان ماقدرت تنطق ولا بحرف ..
          ماجد: مشكووور ، وهذا شيك ..
          ابتسم عبد العزيز بخبث: هذا واجبي ..
          اخذ اخته ورماها بسيارة بالمقاعد الخلفية ، وهو غضبان >> صدق الدنيا دووووراه..
          " بالشرقيه "
          " بحوض السباحه "
          راكان: أقوووول الجاسم ..
          الجاسم وهو ينشف شعره ولابس روبه: هلا ..
          راكان: أنا قررت أخطب اختك ..
          الجاسم ببتسامة خبث: أها ..
          راكان: علامك ..
          الجاسم: تعرف اختي صغيرة موب وجهه زواج ..
          راكان: احلف يالشيخ ..
          الجاسم: ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
          راكان: يابروووود دمك ..
          الجاسم: هههههههههههههههه ..
          راكان مسكه من حلقه: جسوووووووم ..
          الجاسم: هههههههههههههه ، وربي مووووافق بس اتركني ..
          راكان بعد عنه: رجال مايجووون إلا بالعين الحمراء ..
          حب يستهبل عليه: الرجال ولا حريم ..
          يبي يمسكه ، بس هرب منه ومادرى إلا ينصدم فيها ..
          المها بتوتر: أنا اسفه ..
          ابتسم لها بخبث: عادي تحصل بأرقى العائلات ..
          بعدت عنه ، لكن مسكها: إلا بسألك مادورت لي عالرووووسة ..
          المها بقهر: لالالالالالالالالالالالا ابعد عني ..
          الجاسم: ياخسارة ، خلاص أصلا أنا خطبت وحده ملاك تعرفين وش معنى ملاك ..
          بعدت يده ودموعها بعينه: الله يوفقك وراحت ..
          الجاسم بخبث: انتظر موافقتك احر من الجمر ..
          تصمنت بماكنها: وش قصده ..
          الجاسم: قصدي أنو الملاك توافق علي ..


          أما هوو ابتسم ..
          صرخ بوووجهه: الجاسم ..
          الجاسم: وجع ، ترى اذني ابيها ..
          راكان بخبث: ايه واضح ، وبعدين وش فيك توووزع ابتسامات ولا كأنها دعاية أسنان ..
          الجاسم: ركوووووووون ..
          راكان: اصغر عيالك ..
          الجاسم: أنا بخطب أختك ، بس بشرط أختك مابيها تدري ..
          راكان باستغراب: ليه إن شاء الله ..
          الجاسم ابتسم بخبث: مفجأة ..
          راكان: أها ، اوكي ولا يهمك بس إذا زعلت مالي شغل ..
          الجاسم: لالالا تخاف راح ارضيها ..
          راكان: أها ..
          أما المها وصلت غرفتها وقعدت تبكي
          المها: لهدرررجة يا الجاسم تكرهني ، وتضرب على قلبها: وقبي ما زال يحبك اهئ اهئ ، وعلى الحال لحد مابكت ..
          ملك: جوجو ..
          جوهرة سرحانه ..
          ملك: جوهرة ..
          جوهرة نقزت من مكانها وهي تبكي ..
          ملك ضمتها: أفا ليه البكى
          جوهرة: مشتاق له والله احبه ، ابي اشوووفه ملك ..
          ملك حزنت على بنت اختها: اهدئي ياجوهرة ، صديقني مايسوى دمعه من دموووعك ..
          جوهرة ظلت تبكي وتبكي مشتاقة لأمها ولطلال ولشروووق بس للأسف مو حافظه أرقامهم ، وعلى حال لحد ما نامت ..
          ملك بحزن: الله يعوووضك يالجوهرة ، وهي بعد حست بتعب برجولها بلعت حبة باندوول ولحقتهم ونامت ..
          أما راكان دخل قصره ..
          أم راكان: هلا والله بوليدي ..
          راكان باس راس امه: هلا بك يمه ، وباس راس خالته: وشلونك يا خالتي ؟؟؟
          أم الجاسم: بخير ياوليدي ..
          راكان: احم احم يمه أنا نويت اكمل نص ديني واتزوج ..
          أم راكان وعيونها دمعت: صدق يا راكان ..
          راكان مسح دمعه من عينها: أفا يالغالية ، بدل ماتفرحين تبكين ..
          أم راكان وهي تمسح دمووعها: هذا دموووع الفرح وأنا أمك ، والحين ادور لك على العرووسة ، ولا أنت ببالك وحده ..
          راكان يبتسم لها: تعجبني يا أم راكان تفهميني على عالطاير ..
          أم راكان: ومين هذه سعيدة الحظ اللي بتأخذ وليدي ..
          راكان ابتسم لخالته: احم احم بنتك يا خاله ..
          أم الجاسم: والله هذا الساعة المباركة ياوليدي ، بس تعرف لازم نأخذ رأيها ..
          أم الجاسم: والله هذا الساعة المباركة ياوليدي ، بس تعرف لازم نأخذ رأيها ..
          راكان: أكيد خالتي هذا من حقك ، ايه صح يمه ، وبعد الجاسم طالب يد أختي المها ..
          أم راكان: كلووووووووووووووش والله اني موافقة بس لازم أسأل اختك ..
          أم الجاسم فرحت: وينه الجاسم يا راكان ؟؟؟
          راكان: عنده مناوبة الليلة ..
          أم الجاسم: أها ..
          راكان: يالله أشووووفكم على خير ..
          الكل: على خير إن شاء الله ..

          " بفيلة أبو تركي "
          مشعل وصل الفيلة كان حيل حزين مشتاق لجدته دمعت عيونه مسح دمعته على طووول: الله يرحمك يالغالية ، وصل الفيلة ..
          مشعل: ماري ..
          جات الرئيسة الخدم: نعم بابا مشعل ..
          مشعل: وين شروووو ..
          توها دخلت شرووو وهي تحس دنيا تدووور فيها ..
          مشعل انصدم: شرووووو ..
          ضرب راسها بالأرررض وغمضت عينها وتوجهت لظلام دامس ..
          انصدم من منظر أخته >> مهما كان عمر اللحم مايطلع من الظفر ، ماري عطيني عبايتها بسرعة ..
          ماري: تيب بابا ..
          ضربها بخفه على خدها: شرووو ، شرووو اصحي >> لكن لا حياة لمن لا تنادي ..
          جات ماري ، لبسها وسترها بالعباية وهو مومصدق اخته بهالمنظر ، فستانها المقطع وحالتها حاله وخدها المتورررم ، حملها بين يدينه واخذها للمستشفى ، نقلها عالطوارئ ، لؤي شافه واستغرب: عسى ماشر يا مشعل ؟؟؟
          مشعل وقلبه: اه وش اقووول لك لؤي ..

          أول مرة يشووف ريفقه وصديق طفووولة مهموم بهالشكل: أفا يا أبو سعود فض فض وأنا أخوووك ..
          بهالوووقت اخرج دكتووور: مين فيكن زوجها ؟؟
          تبلم مشعل ، ولؤي مثله ..
          بلع ريقه بصعوبة وقال لؤي بإرتباك: ها أنا زوجها ، طمني عليها ..
          مشعل يناظر فيه وهو متنح ..
          الدكتور: والله حالتها كأنها معرضه لحادثة اغتصاب ..
          لؤي انصدم بس تدراك عمره ..

          تعليق

          • تلمح بنظراتي بقاياك
            عـضـو فعال
            • Aug 2009
            • 201

            #75
            رد: روايتي جوهرتي تركي الثمينه

            أما مشعل طاح بطوووله ويقول بنفسه >> كفاية صدمات اه ..
            مسكه لؤي: مشعل الله يهداك أنت رجال علامك طحت من أوول مصيبة ..
            مشعل وعيونه دمعت: اكذب عليك أن قلت اني بصبر ، وقام من مكانه والله لذبحها هالحقيرة كذا تسووود وجهينا ..
            مسكه لؤي: هدأ يا مشعل أنت لازم تعرف مبرارتها >> صدق كما تدين تدان ..
            مشعل: أي مبرارت ، هي تمادت كثير ..

            بهالوقت دخلت أم تركي2 وتوها درت من ماري ، شافت مشعل وقالت بخووف: وين شرووو ؟؟؟
            مشعل: هلا والله شرفتي وأنا أشووووف الرياض منوووره ..
            أم تركي2 بقلق وخووف: وينها أختك وش صار عليها ؟؟؟
            مشعل: ههههههههههه ، من متى تسألين عن بنتك ، والله ظاهر اني احلم ..
            أم تركي2: انت الدكتووور ، علامها بنتي ..
            الدكتوور: بنتك تعرضت لحادثة اغتصاب ..
            أم تركي بصدمة: شنو ، وش تخربط بالكلام أنت ، هذا بنت مساعد تفهم يعني شنووو أكيد انت تكذب ؟؟؟
            مشعل بسخريه: ليه يكذب قال لك الحقيقة المره ، هذا اخر دلال ودلع اللي ماله داعي ، بس والله ، والله مالك مكان من بعد الحين ، وضحك بستهزاء: ابوووي أصلا طلقك من زمان بس ما حب يخسر بخاطرك لأنك بنت عمه ، هههههههههه والحين تقدرين تأخذين قشك وانسي شي اسمه شرووو ..
            أم تركي2 بصدمة وقالت باستحقار: هههههههههههههههههه ، اصلا من قال اني مايته على ابوووك هالشايب ، وادري انه ماطلقني بس أنا قعدت عشان اخذ معي الووورث ..
            مشعل: هههههههههههههههههههه ، أي ورث تتكلمين عنه ، اقووول فارقي عن وجهي ، شين وقوواة عين ..
            أم تركي2: ما يحتاج لأنو على وشك زواج بواحد احسن من ابووك بمليووون مرة ..
            مشعل بيضربها لكن مسكه لؤي: اذكر الله يامشعل ..
            مشعل: لا إله إلا الله ، اقووول فارقي بس ..

            أم تركي2: ههههههههههههههههههه ، أكيد بروووح وإلا تابني اظل بجبنب اختك يالله وصلي سلام حار عليها ، هههههههههههههههههههه وخرجت ..
            أما مشعل خلاص طاقته هدرررت راحت تعبان يحس انه بذل مجهوووود يوم تكلم معها: اه يا لؤي قووولي من بيقبل بهالخايسة اللي سووودت وجهينا ..
            لؤي: وأنا وين رحت يا معشل ..
            مشعل ظل بمكانه: أنت من جدك ..
            لؤي ابتسم له: ايه من جدي ، وياليت لو نستعجل ..

            مشعل حضنه وبكى ، ايه بكى كبر بعينه ريفقه >> صدق نادرة بهالزمن هالصدقات ..
            لؤي: مسح دموووعك ولا عاد تنزل منك ..
            مشعل هز راسه مثل الطفل بعلامة ايه: تسلم ، بروح شوفها ..
            لؤي بحنيه: تكفى يامشعل إذا كان لي خاطر عندك اسمع مبرارتها ..
            كان أول مايدخل بعطيها من ذاك الضرب: ولا يهمك ..
            لؤي: وعد ..
            مشعل ابتسم له: وعد الحر دين ..
            لؤي: أجل عن إذنك برووح اشووف شغلي ..


            مشعل: إذنك معك ، شاف ظل ريفقه اختفى دخل الغرفة ، وشافها تبكي ..
            مشعل: ليه تسوين كذا ياشرووو ..
            شرووو تبكي: والله والله ....
            قاطعها: لا تحلفين ياشروووق وضحك بسخريه أمك اللي تدافعين عنها من يوم درت بسالفتك راحت ولاعبرت ولاكأن عندها بنت ..
            شرووو تبكي وتشهق بصوووت واضح: سامحني يامشعل ..
            مشعل: عالمموم ، من تخرجين من المستشفى بتروحين لبيت زوووجك ..

            مسحت دموعها وقالت وفكها يرجف من الخووف: وش وش قصدك ..
            مشعل: تصدقين كنت بوريك عز النجوووم فيك ، بس ربي رحمك لأن زوجك لؤي هو اللي منعني ولا كنت من جثة الاموات ..خافت من هالكلمة وبدأت تبكي وتبكي >> وقت ندم راح وللى ياشرووو ...
            مشعل: وياويل حالك ان هربتي هنا ولا هناك ، وصفق الباب بخلفه وخرررج ..

            مسحت دموعها وقالت وفكها يرجف من الخووف: وش وش قصدك ..
            مشعل: تصدقين كنت بوريك عز النجوووم فيك ، بس ربي رحمك لأن زوجك لؤي هو اللي منعني ولا كنت من جثة الاموات ..
            خافت من هالكلمة وبدأت تبكي وتبكي >> وقت ندم راح وللى ياشرووو ...
            مشعل: وياويل حالك ان هربتي هنا ولا هناك ، وصفق الباب بخلفه وخرررج ..

            أما شروووو كانت ندامة لحدة فروة راسها ، مسحت دمووعها ودخلت عليها النيرس ..
            شروو: ممكن تساعدني ابي اروووح الحمام الله يكرمكم ..
            النيرس: شووور ، وسندتها وخذتها للحمام الله يكرمكم ، توضأت ، وخرجت ولبست عباتها وفرشت السجادة وصلت ولأول مرة تصلي بخشوووع حست بلذه بصلاة ، وشلون ماتحس وهي قريبة من ربها ،
            وبدأت تبكي وتبكي وتدعي >> لأن الله بهالوقت ينزل إلا الأرض ويشووف عباده هل من داعي ويستجيب له ..
            وبعدها خذت القران الكريم وقعدت تقرأ وماحست بنفسها إلا وهي نايمه ..
            إلى هنا سوووف اتووقف
            توقاعتكم وانطباعتكم على هالبارت
            غلاتكم:
            غرام احباب جمعنا ...

            تعليق

            • تلمح بنظراتي بقاياك
              عـضـو فعال
              • Aug 2009
              • 201

              #76
              رد: روايتي جوهرتي تركي الثمينه

              الب (( الفصل الأول )) ارت الثلاثووون
              مدخل:

              شاعر قدم قصيده لاغلب أيامك ضحيه
              بين ناس مايطيقون القرايه والكتابه
              يازماني لو بقى للشعر في صدري بقيه
              بكتبه وارسم خيالي بالورق وأروي سرابه
              وكان ردت للعناد وعودت للمقدريه
              والله أني ما اتنازل لين اعديه السحابه
              يازمان مبتلي به وابتلى فيني بليه
              لاتلوم اللي يخونك كان له عقل ولبابه
              بقفل القلب المشقى عن هبايبك العتيه
              ودق بابه من بعدها لو قدرت تدق بابه
              الحياه اللي تسمي لعبة الشاطر خطيه
              ماتساوت في عيوني مع جناحين الذبابه
              أذكر أني كنت عايش بالليال الاوليه
              وأذكر أني كنت عايش وقتها بإحضان غابه
              ماعرفت إلا عبارة مثلها مثل الوصيه
              عيش عمرك ذيب ..



              مر اسبووووع

              واليوم موعد ملك بالمستشفى >> عشان تفتح الجبس اللي برجلها ..
              الجاسم اتصل على جوهرة ..
              ردت عليه: هلا خالي ..
              الجاسم: هلا والله بالغلا ، وشلوونك ياعيون خالك ..
              جوهرة: بخير ، أنت وشلوونك ؟؟؟
              الجاسم ابتسم لها: بخير دامك بخير ، أقول جوجو خبري خالتك تجي أنا انتظرها بسيارة ..
              جوهرة: اوكيشن ..
              الجاسم: تسلمين ، مع سلامة ..
              جوهرة: مع سلامة ..
              جوهرة: ملووووووووك ، خالي ينتظرك ..
              ملك: زين ، بس انتبهي للغزال وهي تغمز لها >> قصدها المها ..
              جوهرة ابتسمت لها: اوكشين ..

              =
              =
              =
              =

              أما شرووو ، وريم >> عملووا حفلة عائلية بينهم وكل واحد خذاها زوجها

              شروو ، وهي كل يوم تبكي ...
              دخل عليها لؤي وهو مو طايقها خير شر: اقوول بسك صياح قومي جهزي الغدا ..
              مسحت دموعها: بس أنا ما اعرف ..
              لؤي: وش تعرفين ، بس للخارجات ها ..
              شروو: أنت أصلا ما احد جابرك تأخذني ..
              مسك شعرها: موب انتي اللي تحديدين فاهمه ..
              شروو: اهئ اهئ اترك شعري ..
              لؤي وصدره نازل وطالع من العصبية: شووووفي من يوووم ورايح دلع تتركينه فاهمة موب اصغر عيالك تتدلعين علي فهمتي ، ورماها وخرج ..
              حس بالقهر يوم عرف حقيقتها مو طايقها خير شر ..
              اتصل على اخته ريم ..

              ردت عليه بصووت كله نووم: الو ..
              ابتسم: احلى الو نايمه ..
              ريم صحصت شوي: ها ايه ..
              لؤي: أها ، وشلون مشعل معك ؟؟؟
              ريم: حمدلله بخير ..
              لؤي زادت ابتسامته: دووووم يارب ، تأمرين على شيء ..
              ريم: لا سلامتك ..
              لؤي: الله يسلمك ، وقفل من عندها وشاف امه باس راسها ويدها وابتسم لها: وشلونك يالغاليه ؟؟؟
              أم لؤي: بخير ياعيون أمك ، وينها زوجتك ؟؟؟
              لؤي >> اه أي زوجه يايمه بس خليها على ربك ابتسم لها: نايمه ..
              أم لؤي: تغديت ياعيون مميمتك ..
              لؤي: لا ..
              أم لؤي: عيل قوووم زوجتك وتعالوا تغدوا معي ..
              ابتسم لها: على هالخشم ، وباس راسها وتوجه لجناحه ، وانصدم من المنظر: شرووو لاتسوين كذا عطيني الكبريت ..
              ابتسمت وهي تودعه: هههههههههه اعطيك الكبريت ههههههههههههههه اعطيك الكبريت ، وبغلطة منها طاحت الولاعه وشبت نار ..
              شاف طافية نار وبخفة اخذها ورش عليها ، لكن للأسف نار حرقتها ...
              لؤي: شرووووووووووووووووووووووووووو ، ودمعت عيونه ، ودخل غرفته واخذ عباتها وهو متوجه للمستشفى ..
              امه شافت المنتظر تخرعت: علامها وش اللي صار ؟؟؟
              لؤي: مدري مدري يايمه ..
              أم لؤي: ياويل حالي عليها نادت على الخادمه وخذت عباتها متوجهين للمستشفى ..
              ومشى بسرعة جنوووونية وصل للمستشفى ودخلوها عالطوارئ ، وظل بالإنتظار ، رايح جاي ..
              أم لؤي: اجلس ياولدي افتتر راسي ..
              لؤي: اه يمه والله أني خايف ..
              أم لؤي بحنيه: اتعوذ من ابليس واذكر الله ..
              لؤي: لا إله إلا الله ، وشوي إلا ويخرج الدكتور ..
              لؤي راح له: هاطمني يادكتور ..
              الدكتور: من تكون لها ؟؟؟
              لؤي: زوجتي ..
              الدكتور: حاولت اللي اقدر عليه بس هذا حكمة ربك ..
              لؤي: يعني ايش راحت ..
              الدكتور: ايه ادعي لها برحمه ..
              لؤي توجهه لأمه: يمه سمعتي كلمته راحت راحت يمه وبكى ..
              شوي وإلا يشوووف مشعل مقبل عليه >> بما انه يشتغل بهالمستشفى خاف على ريفقه: لؤي علامك شرووو صاير لها شيء ..
              لؤي ناظر فيه" وش اقول لك أقول ماحافظت عليها دايم اشوفها اضربها ولاشيء اللي يقهر انها انتحرت وهالكلمة سمعها مشعل بدون مايحس مشعل ..
              مشعل بصدمة: شروو انتحرت ، ظل واقف مترنح بمكانه لحد ماحس بشيء إلا راسه ضربت بالإرض ...
              لؤي: مشعل ..

              =
              =
              =
              =

              بعد مافتحت الجبس ارتاحت بس الهم ما خذاها >> لأن بكره ملكتها وخايفه ..
              الجاسم: علامك ملووووك ..
              ملك: ها مافيني شي بس ابي انوووم ..
              الجاسم: أها ، إلا قوول ملك ، وشلون المها ؟؟
              ملك بخبث: تصدق تكسر الخاطر تعبانه ..
              الجاسم بخوف: ها من ايش تعبانه ..
              ملك: مدري بس اللي يشوووف وماقدرت تمسك ضحكتها ههههههههههههههههه ..
              الجاسم: حمدلله والشكر ، على ايش تضحكين ..
              ملك: مالك دخل ، بس تسأل عنها ها ، طيب طيب اما سويتها هذاك اللي يحبه قلبي ما اكووون ملك ..
              ضربها بخفه: اقووول بعدي عنها بس ..
              ملك: ليه إن شاء الله ، زوجتك وأنا مدري ..
              ابتسم على هالطاري ..
              ملك تبوس يدها: صدق حمدلله والشكر ههههههههههههههه ..
              ضحك معها ، ووصلوا القصر

              =
              =
              =
              =

              وبمكان الثاني بالمستشفى ، بأحد الأجنحه ..
              وخاصة بجناح " الجده أم مساعد "
              يعلن جهاز الصووت عن دقات قلبها الضعيفه
              التمووو الممرضات والدكاتره ، وبهالوقت جاء أبو ضاري ، وأبو منصور على موعد الزيارة بس انصدموا من الضجه ...

              =
              =
              =
              =

              لحد هنا سوووف اتوقف ..
              وش بصير على مشعل لا درى على جدته >> الله يكون بعونه ؟؟؟
              وش بيصر بعد بملكة ملك وراكان ، والمها والجاسم ؟؟؟
              وطلال ، هلا بيلاقي على اخته جوهرة ؟؟؟
              وتركي هل بيصحى من الغيبوبة ؟؟؟
              والجده أم مساعد هل بتفارق الحياه ، أم ربي يكتب لها عمر جديد ؟؟؟

              كل هالأجوووبة راح تعرفوون من خلال متابعتكم للجزء ماقبل الأخير ..
              تحياتي العطره لكم ..

              غلاتكم:

              غرام أحباب جمعنا ...

              تعليق

              • تلمح بنظراتي بقاياك
                عـضـو فعال
                • Aug 2009
                • 201

                #77
                رد: روايتي جوهرتي تركي الثمينه


                الب (( الفصل الثاني ماقبل الأخير )) ارت الثلاثووون

                مدخل:

                السؤال يعيد نفسه والاجابه مبدئيه
                والقلوب اللي تخالف ودها صارت تشابهد
                والخلايق ماتسوى طيبها جود وحميه
                كلنا نضحك بوجه مبتسم للغدر نابه
                لو يصير الموت راعي .. كلبونا له رعيه
                لو زعل نزعل ونرضى لا رضى حضرة جنابه
                والله اني مانويت اكشف ملفات القضية
                لكن اني شفت شي يفقد العاقل صوابه


                بنفس المكان

                أبو ضاري: وش هالإزعاج يا أبو جابر ..
                أبو جابر: مدري وأنا أخوووك ، الله يستر بس ..

                بعد مامرت دقائق اللي كأنها دهر خرج الدكتور ..
                تقرب من عنده أبو جابر: خير يادكتور بشرنا عن الوالدة ..
                الدكتور ابتسم براحة: جات لها جلطة بس حمدلله تعدت عن مرحلة الخطر ..
                أبو ضاري: جزاك الله خير ..
                الدكتور: ولو هذا واجبي ..
                أبو جابر: ممكن نشوفها يادكتور ..
                الدكتور: والله حاليا راح ننقلها للعناية المركزه عشان نتطمن أكثر ، وبوقت الزيارة تقدرون تشوفنها ، عن إذنكم ..
                الكل: إذنك معك ..

                =
                =
                =
                =

                عند مشعل اللي فاق من الاغماء..
                لؤي: حمدلله عالسلامة ..
                مشعل مو قادر يرفع راسه ..
                لؤي بحزن: دووووومك راسك مرفووووع ارفع راسك وأنا أخوووك ..
                رفع راسه ودموعه بخده ..
                لؤي: أفا يا أبووو سعوووود ، امسح دموووعك ، وهذا يووومها ..
                مشعل: بس موب تنتحر يا لؤي ، اه يارب ، كيف بتقابل ربها ..
                لؤي اللي حاسس بلوووم كثير: ادعي لها ..
                ثواني إلا جواله يرن رد عليه بصوت تعبان: هلا الريم ..
                ريم وهي منخجله: هلا بك مشعل ، اليوم بتجي بدري ..
                مشعل: اه ياريم ، لا حياتي مشغوول شوي ودك بشي قلبي ..
                استحت حيل: ايه ابي ارووح لماما ..
                ابتسم: فديت الماما أنا ..
                ريم: مشعل وش فيه صوتك كذا ، أنت تعبان ..
                مشعل: ها ، لا بس تعرفي شغل ..
                ريم: مشعل ..
                مشعل: عيونه ..
                ريم: امممممم خلاص بس يمكن ارووح مع أخوي لؤي ..
                ناظر بلؤي اللي تركه: ريم شرووو توفت ..
                ريم بخوف: ش نو ، إن لله وإن إليه راجعووون ، تصبر حبيبي وادعي لها والله كلنا ماشين على هالطريق ..
                ابتسم براحة: تسلمين حياتي والله لايحرمني منك ومن طيبك ياغلاي ..
                ريم: ولا منك حبيبي ..
                مشعل: تأمرين على شي ..
                ريم: سلامت قلبك ..
                مشعل: دامه بقربك فتأكدي انه سالم من كل شي ..
                ريم استحت ..
                مشعل: فمان الله يالغالية ..
                ريم: فمان الكريم ..

                قفل من زوجته ، وقام من مكانه وخرج من غرفة وشاف أم لؤي جالسه ، تقرب من عندها وباس راسها: وشلونك ياخالتي ..
                أم لؤي: حمدلله على كل حال ..
                مشعل: عيل وين لؤي ..
                أم لؤي: يقول يبي خلص الاجرات ..
                ابتسم: زين خالتي قومي اوصلك ..
                لؤي بحزن: ما يحتاج يا مشعل مشينا يمه ..
                مشعل ناظر ريفقه وحزن عليه: اه سامحني يا لؤي ..
                لؤي: أفا يامشعل وأنا من متى زعلت منك عشان اسامحك تعووذ من ابليس وقوم معي ..
                بعد ماوصل أمه لبيته ، الخبر انتشر بأن شرووو توفت وانتقلت إلى رحمة الله ..
                والكل جاء سواء من أهل أبو لؤي أو أبو تركي والمعارف والجيران كلهم حضروا العزا ..
                شروق: عظم الله أجرك يا أخوووي ..
                لؤي بحزن: أجرنا وأجرك ..
                شروق: يمه اخذتي دووواك يالغالية ..
                أم لؤي: ايه يمه ..

                =
                =
                =
                =

                بالشرقيه ..
                بقصر أبو راكان الكل جاء من جيران وحبايب يحضرووون ملكة ملك وراكان ، و المها والجاسم ..

                وهي جالسه بالكووشه ..
                جوهرة: مهاوي طالعه قمممر ..
                المها: تسلمين ..
                جوهرة: ايه صح هذا دفتر من اخوك يقول يبي توقعيك ..
                استغربت: توقعي ..
                ملك وتغمز لجوهرة: ايه وقعي عاد ..
                سمت بالله ووقعت ..
                أم راكان وأم الجاسم: كلوووووووووووش ..
                أما المها ابتسمت وباركت لملك: مبرووووووك ملوووكه ..
                ملك: الله يبارك فيك قلبوووو ، والفال لك ..
                المها ناظرتها بحزن: الله كريم ..
                جوهرة: يووووووه ، هذا خالي ازعجني يقووول زوووجك ينتظرك ..
                ملك وهي خايفه: ها لالالا موب رايحه ..
                المها: اقووووول اخوووي ينطر على نار يبي يشوووف زوجته الحلوووة ..
                ملك وهي خايفه: لالالالا موب رايحه ..
                المها: تعالي وتأخذها وتخرجها ، وتوها دخلت المجلس إلا وتنصدم بالجاسم ، مسكها قبل ماتطيحه ، وهو مندهش من الملاك اللي قدامه ..
                ملك ابتسمت وابتعدت عنهم ..
                المها بعدت عنه ، بس قبل ماتبعد منه طبع بوسة بخدها: قمر وربي العظيم ..
                ناظرت فيه وعيونها اللي مدمعه ..
                الجاسم: أفا إلا دموووعك يالعرووووس ..
                المها وهي تترتجف: أنت أنت وش وش تقوووول ..
                الجاسم تقرب منها أكثر وباس عيونها وابتسم بحنيه: إلا دموووعك يالغلا ..
                ترن الكلمة بإذنها: إلا دموووعك يالعرووووس ..
                إلا دموووعك يالعرووووس ..
                إلا دموووعك يالعرووووس ..
                ابتسم بخبث: لهدرجة جميل ..
                حمرت خدووودها ..
                ابتسم: فديت خدووودك وفديت راعيتها ..

                أما ملك اللي ابتعدت عنهم ماتدري إلا وتنصدم بجدار حست راسها يعووورها صرخت: ايييي ..
                ابتسم وباسها بخفه: كذا تطوولين علي ..
                حمرت خدووودها ..
                زادت ابتسامته راكان: وأخيرا صرتي زوجتي ، وأخذها للمجلس ..

                عند جوهرة اللي راحت لغرفتها وهي فرحانه لخالها وخالتها ، وتحس أنها تعبانه انسدحت على سريرها: وشلوونك الحين ياتركي ، تتغذى زين وإلا كرهتني للحين ، وأنت ياطلال أكيد الحين ماخليت مكان تدورني ، والله ودي اطمنكم بس مو عندي رقمكم ، وشوي تذكرت رقم تركي هو الوحيد اللي حافظته خذت جوالها اللي اشترى لها خالها الجاسم ، ودقت الأرقام وضغطت على الزر الاحمر وبعدها قفلت ، وترددت تدق الارقام دقتها وضغطت الزر الاخضر وهي تترتجف لكن مقفل بكت: اه ياتركي والله اني مظلومه ، حرام عليك تتركني عشان عشان وماقدرت تنطقها ، بكت لحد ماحست بدووووخة ونامت وهي حاضنه مخدتها ...

                =
                =
                =
                =

                مرت ثلاث أيام وانتهى العزا

                ريم: مشعل ..
                مشعل ابتسم لها: هلا ..
                ريم بخجل: بصراحه قربت المدرسة وومحتاجة اغراض لها ..
                ريم: تأمرين ياغلاي أنتي وباس خدها ، انتظرك بسيارة ..
                ريم: اوكيشن ..
                قرص خدها: فديت الاوكيشن أنا ..
                خرج ودخل سيارته ودق على لؤي ..
                لؤي اللي ينشغل بشغله: هلا والله مشعل ..
                مشعل: هلا بك وشلونك ..
                لؤي: بخير دامك بخير ..
                مشعل: دوووم يالغالي ..
                لؤي: تسلم أبو سعوود ، وشلووون الريم ؟؟؟
                مشعل: دامها معي فهي بألف بخير ..
                لؤي ابتسم: اوكي وصلي سلامي لها ..
                مشعل: تأمر أبو نواف ..
                ابتسم بحزن: تسلم يا أبو سعود ، تأمرني على شي ..
                مشعل اللي حس بنغمة الحزن: سلامة قلبك ..
                لؤي: ربي يسلمك ، فمان الله ..
                مشعل: فمان الكريم ..
                ودخلت ريم السيارة: عسى ما تأخرتي ..
                مشعل ابتسم لها: ابد ، وباس يدها ..
                ابتسمت بخجل له ..
                بعد ما انتهت من الاغراض ، اتجه لبيت عمه ..
                مشعل: ريومه ..
                ريم: هلا ..
                مشعل: جدتي الغالية خرجت من المستشفى وعمي أبو جابر مسوي عزيمه بمناسبة خروووجها ولازم نروووح ياقلبي ..
                ريم: أكيد ، وحمدلله عالسلامتها ..
                مشعل باس يدها برقه: ربي يسلمك ياغلاي ..

                وصل بيت عمه ، وقف سيارته بالمواقف ، ونزل هو وزوجته ودخلوا الفيلا ..
                دخل من مدخل الرجال ، والريم دخلت من مدخل الحريم ، اللي استقبلتها أم جابر: هلا والله بالريم هلا حبيبتي ..
                باستها باحترام: هلا بك خالتي ..
                أم جابر: حياك اقلطي ..
                ريم ابتسمت: الله يبقيك ، ودخلت ..
                أبرار: هلا والله هلا بالريم ..
                سلمت عليها الريم ..
                نجوووود: ياهلا ياهلا وأنا أشوووف البيت منوور أثرك أنتي موووجوده ..
                ريم: تسلمين هذا من ذوووقك ..
                وتقدمت وباست راس ويد أم مساعد: حمدلله على سلامة ..
                أم مساعد ناظرتها بإعجاب: هلا والله ببنيتي هلا اقربي وانا امك ..
                قربت منها ..
                أم مساعد: ها يابنتيتي عساك مستانسة مع وليدي مشعل ..
                ريم ابتسمت لها بخجل: حمدلله ..
                نجووود: كلوووووووش ، اقووووول بنات وش رأيكم نروووح للمزرعة ، بما انا المدرارررس قربت ..
                الكل أيد على هالكلام ..

                خالد: ماما ابه حاوووواو >> ماما ابي حلاوه..
                أبرار: خلووود حبيبي الحلاوه راح تعورك بعدين ما راح تقدر تنام ..
                خالد وهو يبكي: اهئ اهئ ابه حاوواوو >> ابي حلاوه ..
                أبرار: خلووود حبيبي أنا وش قلت لك ..
                ريم: تعال حبيبي ، خذ وهي تطلع حلاوه مصاصه على شكل القلب خذ ياخلووودي بس بشرط قبل ما تنام تفرش أسنانك عشان دووود ما يأكلووها ..
                خالد أخذ الحلاوه ، وباس بخدها: انتي مللللله حووووه >> أنتي مره حلوووة ..
                نجووود: هههههههههه والله يا أبرار ولدك رايح في خرايطها ..
                الكل: هههههههههههههههههههه ..
                أم جابر: تفضلووووا على العشا ..

                وبعد ما الكل تعشوا أخذوا قاتو ..
                وكل واحد خذ اهله متجهين لبيته ..
                شوي إلا ويدخل مشعل ، وباس خالته أم جابر: وشلوونك ياخالتي ..
                أم جابر: بخير دامك بخير ..
                مشعل ابتسم لها: دووووووووم يالغاليه إلا أقووول فيه أحد عند جدتي ..
                أم جابر: لا ادخل حياك ..
                مشعل: تسلمين خالتي ، ودخل شاف جدته توجه لها وحضنها وبكى
                ايه بكى وهو مشتاقه لها ولأخوووه تركي ..
                ريم بدون شعوور بكت ..
                بعد عن حضنها: وشلونك يايمه ؟؟؟
                الجده أم مساعد: بخير ، ياوليدي أنت وش علوومك علامك ياوليدي رحتن فيها لازم تتغذى وأنا أمك ، قربي ياريم ، تقربت ريم منها: عاد ياريم ما اوصيك بزوووجك لازم يابنتي تحفظين عليه وتحطينه بعيونك هالثنتين ، وأنت بعد ياوليدي مرتك حافظ عليها ، والله يوفقكم ويرزقكم بذرية صالحة ..
                مشعل ابتسم على دعوتها وعلى خجل ريم وقال من قلب: امين ..
                وبعدها أستئذن مشعل: يالله يايمه أشوووفك على خير ، وباس راسها ويدها ..
                وريم بعدت باستها بإحترام وخرجوووا ، متوجهين لبيتهم..

                =
                =
                =
                =

                باليوم الثاني
                بالشرقيه ..

                الجاسم: يالله عجلي يا ملك ..
                راكان: اه راح اشتاق لك ..
                الجاسم بخبث: ايه واضح ..
                راكان ضربه بالمخده: والاكثر حبيبة قلبي ملووووكه ..
                الجاسم: هههههههههههههههههه ، وأنا بعد راح اشتاق لروووحي ..
                ضربه بالمخده: استحى أنت وووجهك ..
                الجاسم: هههههههههههههههههههههههههه ، وأنا صادق ..
                راكان: هههههههههههههههههههههه ..
                بعدها اتصل على اخته وتوجه للمطار ، ووودعهم راكان ..
                وتوجهوا من الشرقيه لل " الرياض " ..

                وصلوا للمطار الملك خالد " بالرياض "

                وتوجه لبيتهم ..
                جوهرة وهي تنسدح: اه والله اني دايخه ..
                ملك: والله أنا أكثر ..
                جوهرة: بكره برووح للجامعة ..
                ملك: ايه الله يعين بس ..
                قامت جوهرة ، وش البس بكره ..
                ملك: امممممممم ، وهي تفتح دولابها ، واو هالبلوووزة جنان ..
                ابتسمت جوهرة: وش رأيك معها هالتنووورة اللي كانت جينز ومطرز بلووون الوردي والفوووشي على شكل ورووود..
                ملك: مره رووووووووعة ..
                جوهرة: هذا من ذووقك ، وأنتي وش بتلبسين
                ملك: وش رأيك بهذا ؟؟؟
                جوهرة: جنان ..
                ملك حضنتها: والله أنتي اللي جنان ..

                وبعد ماجهزوا أنفسهم ، كل وحده نامت ..

                =
                =
                =
                =
                بالمستشفى
                " وبجناج تركي "

                كانت الجده أم مساعد تقرأ القران عليه ..
                أما تركي اللي كان نايم بس يده اللي تحركت ، وفتح عينه بصعوبه ..
                الجده أم تركي ووقفت القرايه وابتسمت من الفرح: حمدلله يارب حمدلله ، وشلونك ياتركي ..
                ناظر فيها وهو يحس راسه يعوووره من الضوووء: ابي مويه ..
                دخلت النيرس ..
                الجده أم مساعد: يابنيتي عطني مويه لولدي ...
                النيرس بفرحه: طيب ، وعطته كوب مويه ..
                خذت الكوب مويه منها وعطتها لتركي: سم وانا أمك ..
                تركي: بسم الله الرحمن الرحيم ، وشرب المويه ..
                الجده أم مساعد نزلت دموعها: حمدلله على سلامة ، كذا تخوف عليك ميميتك ..
                باس يدها: أفا ولا تزعلين يالغالية ..
                شوي إلا ويدخل الدكتور ، اللي خرج الجده أم مساعد عشان يكشف على تركي ..

                وصل طلال بهالوقت

                طلال توجه لمشعل: علامك مشعل وش اللي صاير ..
                مشعل بفرح: تركي صحى ..
                طلال ضحك من الفرحه: احلف ..
                مشعل: والله ..

                بعد الكشف خرج الدكتور ..
                طلال ومشعل تقربوا من عنده: ها الدكتور طمنا ..
                الدكتور ابتسم له: لا الحمدلله ، هو بخير ..
                طلال: ابي اشوفه ..
                الدكتور: أكيد ، بس بعد ماننلقه للجناح خاص ..
                طلال: زين ..

                إلى هنا سوووف اتوقف

                وش بحصل لطلال إذا درى أنو تركي مايدري عن جوهرة ؟؟؟
                وجوهرة وش بحصل من أيام ابتداء الجامعة ؟؟؟

                راح تعرفوا الاجابه من خلال متابعتكم للبارت الاخير ..

                غلاتكم:
                غرام أحباب جمعنا ...

                تعليق

                • تلمح بنظراتي بقاياك
                  عـضـو فعال
                  • Aug 2009
                  • 201

                  #78
                  رد: روايتي جوهرتي تركي الثمينه

                  [COLOR="Black"]الب (( الفصل الثالث والأخير )) ارت الثلاثون

                  مدخل:

                  مابقى للشوق حاجز...
                  من كثر ماعاش فيني...!
                  كيف اقول اشتقتلك؟!!
                  وصورتك دايم بعيني..
                  كيف اضحك ..كيف انسى؟؟
                  وانت غايب عن مكانك...
                  لو يخون الكل ويقسى...
                  قلبي لك عمره "ماخانك"
                  ليه مستغرب جنوني!
                  اموصلني الجنون..
                  شفت كل الدنيا هذي...
                  ماتساوي اي شي...
                  قمت اسال نفسي(وينك)؟؟
                  من معاي ومن علي؟؟!
                  وبالنهايه....لاتحاتي,,,
                  ياغلى كلمه....واحلى كلمه...
                  انطقت فيها "شفاتي"...
                  حبك بقلبي ماوصل مخلوق

                  بعد مانقلوا لتركي لجناح الخاص ..
                  دخل عليه طلال وابتسم من الفرحه ومعه باقة ورد: حمدلله على سلامه ..
                  تركي ناظر فيه: الله يسلمك ..
                  طلال دمعت عينه: كذا طول غيبتك علي ..
                  تركي: ليه قعدت كم يوم ؟؟؟
                  طلال: ثلاث شهور ..
                  تركي منصدم: ثلاث شهور ..
                  طلال: ايه ..
                  تركي: اه ،ورجلي ليش موب قادر احركها ..
                  طلال: لأنك بثلاث شهور نايم بغيبوبه ، ماتتحترك بالطبع الخلايا اللي برجلك توفقت عن العمل ..
                  تركي: ابي احركها تفهم ..
                  طلال: زين زين بس لاتنفعل ، تركي ..
                  تركي: نعم ..
                  طلال: اخر مرة شفت جوهرة متى ؟؟؟
                  تركي غمض عيونه بتعب:
                  والله وصرتي تستهينين فيني
                  وانا الذي سويت لك قدر بيدي
                  تدرين وش كنتي قبل تعرفيني
                  ان قلت لك كنتي ولا حاجة .. شوي!
                  انا الذي فرشت لك رمش عيني
                  وعملت منك شي وانتي ولا شيء
                  جيت اعشقك ما جيت لك تحقريني
                  جيت اسكنك بسمة ما هو با اسكنك غي
                  لاصرت عاملك قدر .. قدريني
                  ترى الكرامة صفحة ما لها طي
                  مادام ما جيتي غلا.. لا تجيني
                  نار الجفا عندى ولا الذل بالفي
                  والله لا اهجرك قبل لاتهجريني
                  اجل تبيعني.. واجي لك برجلي؟
                  يا تتركين الكبر يا تتركيني
                  لان المحبة شي.. والمهزلة شيء
                  ان كانت الدعوة غلاي وحنيني
                  بكرة يزول الحقد ويشعشع الضي
                  لكن حكاية ينحني لك جبيني
                  في ذمتي ما ينحني لك وانا حي

                  طلال: وش قصدك بهالكلام ؟؟؟
                  تركي بسخريه: قصدي واضح ، أختك خانتيني ..
                  طلال عاطه كف: إلا هنا وبس ياتركي ، كيف وتتجرأ وتقول هالكلام ، هذاي تريبة أمي تفهم ..
                  تركي: ماعليك زود ياريفقي الحميم ، ممكن تروح ..
                  طلال: قبل ما اروح ، بقول لك شي ، زوجتك مخطوفه تعرف هالشي ولا ماتعرفه ..
                  تركي بحقد: اعرف ، وليت ماعرفت ، ليت ظليت بعماي احسن ، أختك خانتني قدام عيوني ، وشوف هذا الصور هههههههههههههههههه مو هذاي تريبة أمك ..

                  طلال انصدم: لالالالا جوهرة ماتسوي كذا ، جوهرة محترمه من وهي صغيرة ، أكيد في سر ، وخرج من عنده وهو منصدم ...
                  تركي غمض عينه وهو حيل تعبان: يمكن صادق ان هالصور لعب بالكمويتر ، ضغط عالزر ..
                  وصلت النيرس : يس..
                  تركي: ابي دكتور ..
                  النيرس: اوكي مستر ..
                  شوي ودخل عليه مشعل: حمدلله على سلامة ..
                  تركي حضنه: الله يسلمك ..
                  ثواني إلا ويدق الباب
                  مشعل: مين ؟؟؟
                  : أنا ممكن أدخل ..
                  مشعل: تفضلي ..
                  : من فيكم تركي ..
                  تركي: أنا ، مين أنتي ؟؟؟
                  : أنا وحده عملت هالشي وهي مجبوره ، بحكي لك كل شيء وبقول لك الحقيقة بس سامحوني ..
                  تركي: أي حقيقة ..
                  : تعرف رهف صديقتك ، أو بالإصح صديقتي بوقت المصالح ..
                  تركي: رهف وش دخلها ؟؟
                  : بقول كل شيء بس لاتقاطعني ..
                  تركي: زين ..
                  : في البداية رهف من شافتك بباريس وشافت زوجتك جوهرة وهي تخطط تبعدكم عن بعض ، أول خطة نفذتها يوم حصل لجوهرة الحادث ، وأنت خرجت تسأل عن الدكتور دخلت رهف وقالت:
                  جوهرة: أنتي وش جابك ؟؟؟
                  رهف وهي تنزل الدموع التماسيح:أرجوك اتركي تركي ، أنا حامل منه وهي تمسح على بطنها ، هو يبحني وأنا احبه ..
                  جوهرة مسحت دموعها: صدق حامل من تركي ..!!!!
                  رهف: ايه ..
                  جوهرة: طلعي برا ..
                  رهف: أنا قلت لك أنو أنا وتركي نحب بعض اتركيه وخلينا نعيش بأمان ..
                  جوهرة بصرخه: طلعي برا برا

                  وبعدها يوم وصلتوا للسعوديه وقعدت تخطط وتخطط ، لحد ماوصلت لخطة تنفصل أنت وجوهرة عن بعض ، هي تعرف عمة جوهرة "فوزية " ، وفوزية هذاك الوقت خرجت من السجن وظلت ببيتها مع ولدها نايف : وظلت تنتقم منك واتصلت على رهف وقالت لها أنو معها صورة جوهرة بيوم زواجها، وهذه هي صورتكم قبل تعديل الكمويتر ، وهذا بعد تعديل ، وقالت لرهف ابيها أحقر صورة ، وفعلا رهف ماقصرت ، وبعدها قالت لي انو معها صورة جوهرة بيوم زواجها، وهذه هي صورتكم قبل تعديل الكمويتر ، وهذا بعد تعديل ، وقالت لرهف ابيها أحقر صورة ، وفعلا رهف ماقصرت ، وبعدها قالت لي انو احظر زواج أخوها اللي اسمه طلال وحضرت زواج وأنا مجبوره وأخذت جوهرة معي ، وهمتها بأن صديقتها جميلة زوجة جابر ولد عمكم اللي متوفي ، قلت لها أنو جميلة تعبانه وتحتاجك ضروري ، هي المسكينة خافت ، بس مثل ماقلت أوهمتها وبعدها وصلنا للشقه ، دخلت جوهرة الشقه ، ودخل عليها ، وهي تتكلم وهي تبكي دخل عليها عبد العزيز اللي بايعها ، وبهالوقت قالت لي رهف بأن اتصل عليك واتصلت عليك ..
                  بهالوقت اتصلت على تركي
                  اللي واخيرا رد عليها: الو ..
                  : الو انت تركي ..
                  تركي: ايه مين أنت؟؟؟
                  : انا فاعلة خير ..
                  تركي بستغراب: فاعلة خير ..
                  : ايه فاعلة خير ، زوجتك تخونك من ورى ظهرك ..
                  تركي بستهزاء: وانت وش دراك ؟؟؟
                  : تعال وتأكد بنفسك ، هذا العنوان ***** ..
                  تركي: اوكي راح اجي مع اني متأكد زوجتي بالزواج ..
                  : انتظرك ، وقفلت بوجههه ..
                  رنا: ارتحت الحين ..
                  رهف: لسة قبل ما أشوف صدمة تركي ..
                  وبعدها أنت جيت ، وشفت اللي شفته وطلعت وخرجت ، وعبدالعزيز ماترك جوهره واخذها لغرفته وحاول يتحرش فيها ، لكن جوهرة ما استسلمت وحاولت تدافع عن شرفها ، وهربت من الشقه ، وإذا موب مصدقني هذا شريط فيديو رهف مصورته ..

                  تركي من كثر الصدمة اغمى عليه ..
                  مشعل بخوف وهو يبكي من هول الصدمة:تركي ، حسبي الله عليك من بنت والله ماتترك ، وكلم الممرضات والدكتور جاء وعاطه إبرة منومه ..
                  مشعل بخوف: هاطمني يادكتور ..


                  الدكتور: لاتخاف عطيته إبرة منومه ، وبكره إن شاء الله يصحى ، بس أرجوك مايبه يتعرض للصدمات مرة ثانية ..
                  ناظر في البنت ، اللي تكون هي رنا: إن شاء الله يادكتور ..
                  أما الجده أم مساعد راحت مع طلال اللي وصلها ..
                  وقبل ما يخرج الدكتور: الدكتور أنا برافقه ..
                  الدكتور: زين بس بدون إزعاج ..
                  مشعل: إن شاء الله ، وخرج من عند اخوه ، ممكن اعرف رقمك..
                  رنا: **********
                  مشعل: اوكي ، ودخل عند أخوه: الله يصبرك يا أخوي ..

                  =
                  =
                  =
                  =

                  بعد صلاة الفجر ، جوهرة تتقلب بسريرها ، مافيها نوم وتحس بدوخة
                  وغثيان ، فزت من سريرها وعالحمام الله يكرمكم دخلت وظهرت اللي ببطنها الله يكرمكم ..
                  صحت ملك على شهقات جوهرة: جوجو أنتي بخير ..
                  جوهرة خرجت من الحمام الله يكرمكم وجهها مصفر وتعبانه حيل ، وتمشي وهي مترنح " أي دايخه "..
                  ملك: ياويل حالي عليك ، قومي نأخذك للمستشفى ..
                  جوهرة: لا مايحتاج ، بس ابي انام ..
                  ملك: ايه ايه ، اقول بروح لخالك هو اللي يأخذك ، ودقت غرفة الجاسم ..
                  الجاسم: هلا بحرم راكان ..
                  ملك: الجاسم ، جوهرة حيل تعبانه ، ومعنده موب رايحه للمستشفى..
                  الجاسم: جهزيها وراح تروح غصبن عنها ، هذاي صحتها ، مو كذا تهملها الله يصلحها بس ..
                  راحت ملك ولبست عباتها وخذت جوهرة اللي دايخه ، ماتدري وين الله حاطها ، دخلوها سيارة ، وراحوا للمستشفى ..

                  وصلوا للمستشفى ، ودخلوا جوهرة عند عيادة الدكتورة اسماء ..
                  وعملت لها كشف ..
                  الكتوره وهي مبتسمه: مبروك ياجوهرة أنتي حامل ..
                  جوهرة: ها أنتي وش تقولين ..
                  الدكتوره أسماء: معقوله ماتدرين وأنتي بشهر الثالث ..
                  ملك تبتسم بخبث: وأنا أشوف هالبطن اللي انتفخ ، أثرك حامل ..
                  جوهرة وعيونها دمعت: أنا حامل ، ومن مين من من تركي ، تتكلم وهي تترتجف ..
                  الدكتوره أسماء: وللأسف يا جوهرة راح تظلين هنا ، لحد مانتطمن عليك أكثر ..
                  جوهرة بخوف: ها ..
                  ملك: يعني بتظل كم يوم يالدكتوره ..
                  الدكتوره اسماء: والله على حسب استجابة جوهرة..
                  جوهرة: ها من الحين بخرج موب جالسه ..
                  الدكتوره أسماء بحنان: أفا ليه اظن أنتي زوجك تركي مساعد الفيصل ولا أنا أتهيا لي ..
                  جوهرة بخوف: ليه تركي صاير له شي ..
                  الدكتور أسماء ابتسمت لها بحزن وهي مرتكبه: ها لا مو صاير شي ..
                  جوهرة: لا صاير شي أجل وش تفسرين ارتكابك ..
                  الدكتوره أسماء: هو حصل له حادث وظل بغيبوبة ..
                  جوهرة بصدمة: شنو ، ودمعت عيونها تركي تركي حصل له حادث ، أنتي أكيد تعرفين وين مكانه الله يخليك ابي اشوفه ..
                  ملك: جوهرة حبيبتي اهدئي ، مو صاير إلا كل خير ..
                  جوهرة: أي خير لالالالا تركي حصل حادث وأنا وأنا موب درايه عنه ، الله يخليك أسماء وصليني عنده الله يخليك ..
                  أسماء لامت نفسها وهي تشوف الحزن بعيون جوهرة: اوكي بس بشرط راح تظلين بالمستشفى عشان نتطمن عليك وعلى الجنين ..
                  جوهرة بفرح: ايه ايه ، بس وصليني له ..
                  قامت من مكانها: اوكي مشينا ..
                  ملك: بس ياجوجو مايجوز تشوفينه ..
                  جوهرة: ها ،لابس لو اناظر فيه من بعيد ..
                  ملك: الله يهديك ..
                  جوهرة بداخلها" اه ياخالتي ماتحسين بشعور اللي أحسه ، احس بسكاكين تقطع قلبي ، خرجت وشافت قبالها خالها الجاسم اللي ظل بالإنتظار: ها دكتوره بشري ..
                  دكتورة أسماء ببتسامة: جوهرة حامل ..
                  الجاسم بفرح: صدق ، بالمبارك جوهرة ..
                  جوهرة راحت لخاله وحضنته وهي تبكي: خالي تكفى تكفى لاترفض طلبي الله يخليك ..
                  الجاسم: أفا والله ما عاش من اللي يبيك ..
                  جوهرة: ابي اشوف تركي الله يخليك خالي ، حصله حادث ياخالي ولا ادري عنه الله يخليك وهي تشهق من البكي ..
                  الجاسم حزن على بنت اخته: تأمرين ، والكل راح ويا الدكتورة أسماء ، وصلوا للجناح " تركي " ..

                  جوهرة توقفت لحد ما الباب انفتح ..
                  جوهرة بدون شعور: م شعل ..
                  مشعل هالصوت مو غريب علي: ج وه رة ..
                  جوهرة ودموعها شلال: وشلون تركي ؟؟؟
                  مشعل: محتاج لك ياجوهرة ..
                  من سمعت هالكلام نست كل شي ، وأولها العادات والتقاليد
                  مشت كم خطوة ومسكت مقبض الباب وفتحته ، وليت مافتحته تأملت بحيبيها اللي اختفى وضعف حييييييل ناظرت فيه ، وهو توه خلص من دعائه ، ورفع بصره وانصدم
                  وتلاقت عيونه بعيونها اللي ياما شتته ببحر عيونها ، هالعيون اللي تحكي اللغة ، اللغة تلاقي العشاق ، والمشاعر الجياشه اللي بينهم ..
                  جوهرة وفكها اللي يرتجف: تركي ..
                  تركي عيونه دمعت ماتوقع ربي بيستجيب دعوته بهالسرعة ..
                  جريت له وارتمت بحضنه اللي اشتاقت له وبكت ، إلا بكوا ثنيناتهم..
                  تركي: سامحني جوهرتي سامحني ..
                  جوهرة: مسامحتك والله مسحام ، ماكملت جملتها إلا وتحس الدنيا تدور فيها ، وتشوف كل شي ظلام ..
                  تركي:جوهرة ، جوه رة ..
                  الجاسم من سمع اسمها دخل على طول وانصدم من منظر جوهرة اللي طايحه بحضن تركي ، على طول ناد الممرضات والدكتورة أسماء ، ونقلوها لغرفة الطوارئ ، كانت حالة جوهرة دقات قلبها ضعيفة حيل ، بسبب إهمالها لعمرها ..
                  استعملوا معها الوسادة الصناعية " أي التخطيط الصناعي " ، وبلحظة الأخيرة انتظمت دقات قلبها ، اللي كانت بتروح فيها ، نقلوها لجناح خاص على إشراف الدكتورة أسماء ..
                  ملك وهي تحضن الجاسم وهي تبكي: ياويل حالي ، جوهرة تعبانة يالجاسم ..
                  الجاسم واللي كان مقهور وغضبان على تركي ..
                  دكتورة أسماء خرجت: وقفتكم مالها داعي بكره تعالوا بوقت زيارة ، لأنها نايمه ومحتاجه للراحة هي والجينين ..
                  تركي اللي جلس بالكرسي متحرك: جوهرة حامل ..
                  دكتورة أسماء: ايه ، ومثل ماقلت لكم هي محتاجه للراحة تامة ..
                  تركي: ابي اشوفها لو دقايق بس طمن قلبي ..
                  دكتورة أسماء: اوكي دقايق وبس ..
                  دخل عليها وتقرب من عندها ، وباس يده ، ونزلت منه دمعة يتيمة: اه ياجوهرتي أحبك ياجوهرة تركي ، وتذكر أنها طلقها ، ترك يدها وخرج وهو حزين ..
                  حتى الجاسم يوم شافه حزن عليه ..
                  تركي: ممكن اسألك سؤال ؟؟؟
                  الجاسم: اسأل ..
                  تركي: وش عرفك بالجوهرة ؟؟؟
                  ا

                  تعليق

                  • تلمح بنظراتي بقاياك
                    عـضـو فعال
                    • Aug 2009
                    • 201

                    #79
                    رد: روايتي جوهرتي تركي الثمينه

                    لجاسم: بنت أختي ، لهدرجة شاك فيها ..
                    تركي: لا وأنت صادق أنا مجنون فيها لدرجة أغار عليها من نسمة الهوى ، مشكور يالجاسم على اهتمامك لها أنا مدين لك وماكمل جملته إلا خانته دموعه ،كان منصدم من كل شيء ، أنا ظلمت جوهرتي البريئة اه
                    يا ماقساك يالدنيا ، أكيد حاقد علي ما لومك ولا الوم اللي يلومك ، بس صدقني أنا مخدوع ، وظل يبكي ..
                    الجاسم اللي قلبه يعوره إذا شاف دمعه فما بالك إذا شاف رجال طول بعرض يبكي ، تقرب من عنده: اهدئ ياتركي ، وكل شي له خيره ، مسح دموعك مع اني مو عارف سالفة ، بس كل شي له حل وأنا أخوك ..
                    تركي اللي نار شابه بصدره ، رفع بصره لأخوه ، ومشعل فهم نظرته ..
                    تركي مسح دموعه: مشكور يالجاسم روح أنت وأختك وأنا بظل عندها ..
                    الجاسم بخبث: ايه بس لا تأخذ راحتك ..
                    ابتسم بألم: لا توصي ..
                    خرج الجاسم ومعه اخته اللي مايته بكى ، وبعد ايش هدئت ، وصلوا لبيتهم ..
                    تركي كلم أخوه مشعل: اقول مشعل تذكر الشيح اللي مره زار مسجدنا ..
                    مشعل: ايه ..
                    تركي: مازال يزور المسجد ..
                    مشعل ابتسم له: ايه ..
                    تركي: إذا ماعليك ، أمر ، ابي رقمه ..
                    مشعل: خذ هذا رقمه ..
                    تركي بفرح: والله ..
                    مشعل: وهذا الجوال حلال عليك وش تبي بعد ..
                    تركي: ابي ترسل النيرس تنتبه للجوهرة ..
                    مشعل: والله ماحد قدها جوهرة ..
                    تركي ناظر فيه نظرة ..
                    مشعل: يبه اسحب كلامي ، ولا هالنظرات ، وخرج ..
                    أما تركي اللي اتصل على الشيخ: السلام عليكم يا الشيخ أبو عمر ..
                    الشيخ أبو عمر: وعليكم السلام مين معي ..
                    تركي: معك يالشيخ ، تركي ...
                    الشيخ أبو عمر: هلا ياتركي وش اخبارك وحمدلله على سلامة..
                    تركي: الله يسلمك ، ماتقصر والله ، بس بسألك ، بصراحة أنا طلقت زوجتي وأنا كنت بلحظة الغضب هل يعتبر هذا الطلاق ؟؟؟
                    الشيخ أبو عمر: ما دامك ياتركي بلحظة غضب ، فما يعتبر الطلاق ..
                    تركي: جزاك الله خير يالشيخ ..
                    الشيخ أبو عمر: العفو ، ماسويت إلا واجبي ..
                    تركي بفرح: مشكور ، تأمرنا على شي يالشيخ ..
                    الشيخ أبو عمر: سلامتك ..
                    تركي: ربي يسلمك ، فمان الله ..
                    الشيخ أبو عمر: فمان الكريم ..

                    قفل من عنده ، وهو طاير من الفرحه ، خرج من جناحه ، وشاف المستشفى كلها هدوء بهدوء ، تقرب من عند جناح زوجته جوهرة ومسك مقبض الباب وفتحه ، وشاف النيرس اللي قالها تروح وهو بيظل يجل س عندها ، تقرب من سريرها ومسك يدها وحضنها بيده: اه ياجوهرتي مدري ليه ظلمتك بهالوقت ، بس أحبك
                    أحببك ياجوهر تركي ..
                    وظل يهمس بإذنها من كلام الغزل ، وكأنها واعيه موب نايمه ، لحد مانام ..

                    =
                    =
                    =
                    =

                    بالظهر

                    فتحت عينها بتعب ورمشت عيونها وشافت بجنبها واللي حاضن يدها تركي همست بصوت كله تعب: تركي تركي ..
                    تركي صحى وشافها وابتسم وباس عيونها ، وإشتاق لقبلاته ، وقبلها قبله طويلة: ياعيونه ..
                    جوهرة غطت وجهها من الخجل والحيا: أنت أنت موب محرم لي ..
                    ابتسم بخبث: ومن قال لك ؟؟؟
                    دخل طلال: أنا أقول يا أخ تركي ..
                    الكل انصدم ..
                    جوهرة بخوف وشوق كبير لأخوها: ط لال ..
                    طلال: ايه يا أختي العزيزة ، ماتقولي وين كنتي بهالثلاث شهور ؟؟؟
                    جوهرة نزلت راسها: كنت عند جدتي ، وخالي الجاسم ..
                    طلال: وش اعرفك أنهم أهلك ..
                    جوهرة نزلت دمعة يتيمة: ليه لهدرجة طحت من عينك ..
                    طلال واللي يتقن دور الممثل الشرير: ليه مو كنتي مخطوفه ، ومدري وش اللي صار لك ؟؟؟
                    طعنها هالكلام ، بس اللي وقفه عند حده ..
                    الجاسم: أنت هأي منو عشان تحكم ولا لا ؟؟؟
                    طلال ناظره بصدمة: الجاسم ..
                    الجاسم واللي انصدم مثله: طلال ، وبدون شعور حضنوا بعض ..
                    طلال بضحكة: وش رأيك بالمسرحية ، وهو يغمز لجوهرة ..
                    جوهرة اللي ماعرفت انو مقلب من مقالب طلولوه ..
                    تركي: خير إن شاء الله ..
                    الجاسم وطلال: الخير بوجهك يا أبو مساعد ..
                    جوهرة : هههههههههههههههههههه ، لحد مادمعت عيونها ، تقرب طلال وحاوطها بحضنه: كذا يادلوعة ، ولا كأن عندك أخو تتصلين عليه ..
                    جوهرة: سامحني يا أخوي بس والله مو حافظه رقمك وبكت ..
                    تركي غار وعصب: اقول ابعد ياطلولوه يالخايس ، وبعد طلال منها ، ومسح دموعها وقال لها بنغمة حزن: موتي ولا دموعك يالجوهرة ..
                    الجاسم: يوه تصدق كأني أشوف عنتر وعبلة ..
                    طلال وهو ماسك نفسه من ضحكة: إلا قول صباح و طلال مداح ..
                    تركي اخذ علبة الكلينكس وضربه براسهم: اقول الباب يسد جمال ..
                    طلال وهو يحك راسه: أنا خابر جمل موب جمال ..
                    الجاسم: ايه وأنا أيد كلامك ..
                    جوهرة: هههههههههههههههههههههههههههههههه ..
                    تركي فرح لفرحها: فديت هالضحكة وراعيتها ..
                    طلال: اوب اوب استوب ، نحن مانحب نطالع بهالقنوات ، إلا أقول الجاسم يبي لنا نغير القناة ..
                    الجاسم يستهبل معه: وأنت الصادق ، حط على مبارة نطالع مثل العربان ..
                    تركي عصب: أقول من غير مطرود ..
                    هربوا الجاسم وطلال وهم مايتين ضحك ..
                    تركي: صدق الله يعين زوجاتهم ..
                    ابتسمت له: لهدرجة تحبني تركي ..
                    تركي: وأكثر بعد ، وحس بألم برجله ..
                    جوهرة بخوف: تركي رجولك تألمك صح ..
                    تركي: ها لا بس قلبي يعورني ..
                    جوهرة وهي على وشك تبكي وبت
                    قوم من مكانها ..
                    تركي: وين رايحه ؟؟؟
                    جوهرة بقلق وخوف عليه: بروح انادي الدكتور ..
                    ابتسم بخبث: لهدرجة تخافين علي ..
                    جوهرة ضربته بخفه على قلبه ..
                    تركي: اه ياقلبي ، خفي علي ترى خايف بيوم من الأيام أروح فيها ..
                    جوهرة حضنته: بعيد شر عنك حبيبي ، تركي الله يخليك لاتقول هالكلام ..
                    استنشق عبيرها اللي اشتاق له: اه جوجو أحبك ..
                    جوهرة ببتسامة خجل: وأنا بعد أحبك ..

                    =
                    =
                    =
                    =

                    اممممممممممممممممم لنا زمان عن جميلة ، اللي تكون حامل بالشهر الخامس
                    تذكرت شي طرى على بالها الرسالة ، فتحت الدرج وخذت الرسالة وهي ترتجف وفتحت الظرف ، وشافت الورقة ، مكتوب عليها بالحبر بلون الاحمر
                    إلى زوجتي العزيزة: جميلة ..
                    سوف تقرأين رسالتي أبو الأصح وصيتي لما أكون تحت البتراب
                    أحببتك منذ كنتي طفلة ، ولكن كبرنا وكبر مافي قلبونا فما زال أحبك بقلبي ساكن ، ولكن هناك من سيعوضك أحسن مني ، انه صديقي الحميم ، منصور
                    انه اغلى واعز صديق بل أخي الذي لم تنجه أمي ، اوصيك بأن تحفاظين عليه فأنه سوف يصبح زوجك وأبو عيالك

                    زوجك سابق:
                    جابر ..

                    انصدمت ودموعها تجري بخدودها: اه ياجابر صعبه حيل ، حيل ..

                    =
                    =
                    =
                    =

                    وبعد مرور5 شهور

                    جميلة حملت وجابت ولد وسمته جابر ، ايه صح وتزوجت منصور ، بعد ما انتهت من الأربعين ..

                    نجود اللي ولدت بشهر سابع وجابت بنوته وسمتها نغم ..

                    وفرح تزوجت سامي قبل شهرين والحين هي حامل بشهر الثالث ..

                    ملك اللي تزوجت راكان ، وراحت مع زوجها للشرقيه >> وتوها حملت بشهر ثاني ..

                    والمها اللي تجوزت الجاسم ، وجلس مع امه بالرياض ..

                    ورهف ، وعبد العزيز ، وماجد >> مسكتهم الشرطة بقضايا الاغتصاب والتحرش ..

                    والعمه فوزية >> ذاقت أنواع العذاب بالسجن ..

                    ريم ومشعل عايشين حياتهم ..

                    وشروق زوجة طلال حملت وجابت بنوته سمتها غلا ..

                    وأخيرا وليس اخرا جوهرة اللي حامل بشهرها التاسع
                    كانت نايمه بغرفتها: تركي تركي اصحى ..
                    تركي: هلا جوهرتي ..
                    جورهة: اه تركي ظاهر بولد اه ..
                    تركي: يالله يالله الحين نروح للمستفى ، وفز من مكانه وهو مو عارف وش يسوي وتذكر عباتها ولبسها ، وصلها لحد السيارة وركبها ..
                    وطول الطريق وجوهرة تتاوه ..
                    مسك يدها اللي تعرق: تحملي قلبي كلها ثواني بس ..
                    جوهرة: اه تركي ، وقالت بنفسها " يارب أنك تحفظ طفلي يارب "
                    وصلوا للمستفى ، وخرج من سيارته وفتح الباب لها واسندها ، وهو يصرخ على الممرضات ، وأخيرا جات الدكتورة أسماء ، ونقلوها لغرفة الولالدة ..

                    وهو رايح وجاي وحده متوتر وخايف على حبيبته وزوجته وأم عياله والأهم جوهرته الثمينة اللي نادرة بهالزمن، خايف تروح ويبقى وحيد ..

                    وبعد عدة ساعات بكاء طفل ، وبعد دقيتين بكاء طفل ، وشوي تخرج الدكتورة أسماء ..
                    تركي: هاطميني وشلون جوهرتي ؟؟؟
                    الدكتورة أسماء: جاء لك توأم مثل القماري الله يحفظهم من العين ..
                    تركي ماعلي فيهم ، زوجتي هي الأهم ..
                    الدكتورة أسماء: وحمدلله بعد زوجتك بخير ، بس هي الحين محتاجه للراحه ..
                    تركي: ابي اشوفها ..
                    الدكتورة أسماء: أوكي بعد ماننقلها للجناح تقدر تشوفها ..

                    وبعد دقائق نقلوا جوهرة للجناح الخاص ..
                    دخل عليها تركي ، وباس يدها وجبهتها: اه حمدلله على سلامة ياغلاي ، وبعد ماتطمن على جوهرته ، راح وشاف عياله التوأم ..
                    وبعدها صحت جوهرة وسموا عيالهم " مساعد وحمد "

                    والكل درى بالخبر وعملوا عزيمة ..

                    ألا ياجوهرة تركي
                    ألا يانبض قلبي
                    ألا يابعد كلي
                    دنتيتي بدونك ماتوسى
                    وأنتي الأمل والذكرى
                    وأنتي الروح والفكرى
                    وأنتي الغلا
                    وأنتي الملا
                    وانتي كلي يابعد روحي
                    قلبي اجتمع مع قلبك
                    لكي يتهامسون
                    مثل روموينو وجوليت
                    لا بعد أحلى
                    جوهرة تركي
                    جوهرة الثمينة اكتسبها
                    تركي بإخلاصه
                    قد يتنتهي حبنا
                    بروايتنا ولكن
                    حبنا بقلبنا لم ينتهي
                    ألا يانبض
                    جوهرة تركي


                    النهاية
                    =
                    =
                    =
                    =

                    انتهت الروايتي الرابعة جوهرة تركي الثمينة ، عشنا لحظات بحلوها ومرها ، وبفرحها ، وحزنها ، لكن لكل بداية نهاية
                    وها هنا تنتهي روايتي

                    كتبتها بيوم 1/1/1431ه ، وانتهت يوم 15/5/1431ه وبعد تعديل لأنو الجهاز عندي تفرمت وكتبت البارتات الاخيرة وخلصتها الليلة السبت 20\7\1431ه الساعة الواحده و 46 دقيقة مساء..

                    =
                    =
                    =
                    =

                    خلف الكواليس

                    مدري ليه اخترت اسم الرواية ، لكن كذا خطر ببالي ولم اتردد بكتباتها ..

                    اممممممممممممممممم بس أسألكم
                    اسئلة اخيرة

                    أولا: هل أعجبتكم الرواية ؟؟؟
                    ثانيا: وأي شخصية أعجبتكم بالرواية ؟؟؟
                    ثالثا: وهل اسلوبي ممتاز ، ولا متوسط ، ولا ضعيف ؟؟؟

                    امممممممممممم
                    راح أشتاق كثير لردوددددكم وحماسكم والله
                    وتشجعيكم لي ، بجد إذا يوم غلطت على وحده سامحوني على تقصير وتأخير

                    =
                    =
                    =
                    =

                    غلاتكم وأختكم في الله:
                    غرام أحباب جمعنا ...


                    [/COLOR]

                    تعليق

                    google Ad Widget

                    تقليص
                    يعمل...