رد: روايتي جوهرتي تركي الثمينه
البارت الحادي عشر
مدخل:
تصدق منيتي شوفك ..
ولكن الأمل ضدي
سرق من عيني الفرحه ..
وانا مخبي لك في قلبي
كلام يطول في شرحه
ابي لوشفتك ب ع يني
أبا احكي لك ..
أبشكي لك ..
واذا تسمح ..
أببكي لك ..
بقولك وش كثر انا مشتاقلك
يا ب ع د عمري !!
جوهرة: ت ركي ...
تركي طاح مغمى عليها ، ودخل العميد سلمان هو جيشه وأخيرا قبضوا على تركي2 هو وحرسه ...
جوهرة راحت لتركي وتبكي وهي بتجنن من الرعب والدمار اللي تشوفه بيعنها: تركي أنت بخير ...
تركي ويضغط على يده اللي تنزف وابتسم وحضنها: اهم شي انك بخير ...
جوهرة وهي تشوف يد تركي تنزف بشكل فضيييييييييع: تررررررررركي يدينك تنزف ...
العميد سلمان جاب معه سيارة اسعاف معه احتياط ، دخل تركي هو وياجوهرته وهو يهدأي فيها ، وخلى دكاتره يسووون شغلهم ...
ونزلوا على اقرب مستشفى ، نزل تركي وهو بيغمى عليه من كثر يده اليسرى اللي نزفت ، نقلوه على غرفة العمليات ...
جوهرة بكت وراحت للمصلى ودعت من كل قلبها: يارب ياكريم تحفظ زوجي ، ياربي أنا من لي غيرها ، يارب تخلي له ولا يحرمني منه يارب ،
ارتاحت يوم صلت ، بس الحيييين فهمت انه تركي2 أخوه من ابوه ، وأمه توفت بحادث: ا ه ياتركي ياحبيب قلبي ، خرجت من المصلى
وجلست بالانتظار ...
" بالسعودية "
دخلت نجود بالمجلس الرجال ...
محمود فز من مكانه وباس راسها: مبروووك ...
نجود بصوت هامس: الله يبارك فيك ...
وجاء أبوها وعمها وباركوا لها وخرجوا ، وجلست ويا محمود وهي حيل خايفه ...
محمود بدون ما يطالعها: جهزي عمرك لأن بنروووح الحين ...
نجود هزت راسها بأسى وقت ندم راح ، وخرجت من المجلس ، حتى شبكتها ما لبسها ...
محمود: اعذريني يازوجتي لكن لازم اقسي هالقلب عشانك ...
نجود خرجت وبدووون شعور بكت وشافت امها وحضنتها ...
أم جابر على بالها بنتها تبكي لأنها بتفارقها مادرت الميصبة العظمى: بس ياحبيتي مسحي هالدموووع ...
نجود: يمه راح أشتاق لك ...
أبرار: ما ظن دامك معك محمود عز الله بتنسينا ...
نجود حضنت اختها ، وبنت خالها وودعتهم ، ولبست عباتها وراحت ويا محمود المطار ...
أما جابر بعد ما اقنع انه يوصل محمود للمطار ، بس قاله مابي اخرب فرحتك اتهنى وياعروستك ودعوا بعض وراح ، وهو للان ما شاف جميلته
دخل البيت ...
أم جابر: روح لعروستك ياجابر ...
جابر باس راسها ويدها: يمه ولي يرحم والديك مابي اشوف دموعك ترى هي غالية علي ...
أم جابر ماحبت تخرب فرحة ولدها اللي واضحة من عيونه: روووح وأنا أمك والله يوفقكم ...
جابر باس راسها ويدها: امين يالغالية ، تصبحين على خير ...
أم جابر: وأنت من أهله ...
دخل جابر لجناحه الجديد وانصدم من الملاك اللي قدامه
كنت لابسه كذا
، تقرب وباس راسها: مبرووووووك يا أحلى ماخلق ربي ...
جميلة منخجله وهمست له: الله يبارك فيك ...
جابر بزعل: وأنا مافي لي مبروووك ...
جميلة: مبروووك علي جابر ...
جابر قربها من حضنها واستنشق عبيرها: الله يبارك فيك حياتي ...
تعالي وياي ، قطع لها الكيك واكلها شوي ، وهي كمان اكلته ، وبعدها شربوا العصير ، وجلست جميلة باحضان زوجها وحبيبها: جابر ...
جابر: ياروحه ...
جميلة بحزن: اوعدني انك ماتفارقني مهما حصل ...
جابر قربها بحضنه أكثر: أوعدك ياعيوووون جابر ...
وجلسوا يسولفووون ، مادرا إلا جميلته نايمه مثل الملاك باس راسها ، وشالها بين يدينه وسدحها بالسرير ونام بجنبها بعد ماغلق نور الابجورة
"بباريس "
انتظرت وتحس بطنها حيل يعورها هي للان ما اكلت شي ، بس اهم شي زوجها يطلع بخير سالم ...
بعد مرور ثلاث ساعات خرج دكتور ...
جاء له العميد وسأله بلغة ماعرفها بس سمعت منه يقول: الحمدلله يارب ...
جوهرة بخووف: وشلون تركي ؟؟؟
العميد سلمان: حمدلله بخير ، ويقدر بعد يرووح وياك ...
جورهة بفرحه: صدق طيب ابي اشوفه ..
العميد كلم دكتور ، وقال له راح ننقله للجناح وبعدها اشوفه براحتكم ، بعد ما نقلوه ، سميت بالله ودخلت وشفت حبيبي نايم بسرير ابيض تمنيت أنا
بداله ولا هووو ، ياربي والله أحبه ومدري كنت وشلون بعيش بدووونه قربت من عنده وبست راسه ومررت يدي اتحسس
بوجهه اشتقت له بكل شي بطيبته
بحنيته بضحكته بسوالفه مسكت يديه اليمنى: قوووووم ياعيون جورهتك ، اعترف لك أني أحبببببببك بجنون ياتركي ...
اشلون اخليك تب ع د وتنساني
اشلون اخوانك يازهره زماني
ما اتخيل حياتي دونك ماريدها انا دونك
اه لوتدري عيونك كيف تغير حالي في ثواني
كيف اعيش انا يوم من حنان قلبك محروم
ياحبيب القلب والروح قلبك بيتي ومكاني
لوتتغير قلوب وقلوب في غير قلبك ما أذووب
انا ماصدقت القى قلب اهواه ويهواني
ثواني فتح عيونه وشاف جوهرته قدام عيونه ابتسم لها ...
جوهرة نزلت دمعة حارة من عيونها: حمدلله على سلامتك حبيبي ...
تركي مسح دمعتها بكل حنيه: الله يسلمك ، ولا عاد اشوووف هالدمعة مرة ثانية ...
جوهرة قربت منه وارتمت بحضنه وبكت: خفت تروووح مثل امي وابوي ، تركي لاتتركني الله يخليك ، والله أنا بدووونك ماسوى شي ...
تركي مسح شعرها بحنان: أفا والله أنا اقدر اترك جوهرتي ، مستحيل اتركك غناتي ، ويالله عاد ابي اشوف ابتسامتك اللي اشتقت لها ...
ابتسمت له جوهرة: تركي حبيبي أنت جوعان ...
تركي: والله كأنك حاسه فيني ، وقام من مكانه ، ودخل عليهم دكتور والعميد سلمان ، جوهرة عدلت طرحتها ..
دكتور حمد له بسلامه وكتب له خروج وراح ...
العميد سلمان: ماتشوووف شر إن شاء الله ...
تركي ابتسم له: مشكور يا أبو يحيى ، تعبتك معي ...
العميد سلمان: هذا واجبي ، وماحب يطول ، أشوفك على خير إن شاء الله ...
تركي: على خير ...
وخرج ، العميد سلمان ...
وبعدها خرج تركي هو وجهورته ، وخذوا لهم تاكسي لأنه مايسووق يد تركي تعرفوا قصتها ...
الموهم وصلوا للفندق ...
ارتاحوا وطلبوا لهم وجبة غداء ، وتغدوا وناموا من تعب والارهاق ، وجوهرة ما ارتاحت إلى وهي بين أحضنان حبيبها ونامت هي وحبيبها تركي ...
مر اليوم ثاني على أبطالي ...
" بسويسرا "
كانت نجود تتأمل بالخضرة وكل شوي تبكي وتتذكر يوم وصلوا لسيوسرا ...
محمود: ادخلي ، واسمعي من يوم ورايح ، أشوف البيت نظيف ، وتطبخين ...
نجود: بس أنا ما أعرف ...
محمود: تتعلمين ، واصحى بالك أشوفك ترخجين من البيت ، والله احش رجولك حش ...
نجود: يعني تزوجتني مثل الخدامة ...
محمود: وكلمة خدامة قليلة عليك ، تذكرين يوم تقولين أكرهك ، صديقني أنا نفس شعور ، تزوجتك بس عشان اربيك ...
نجود: أنا محترممممممممه قبببببببل ما أشووووفك ...
محمود بستهزاء: ايه واضح وعلى من تلعبين ، تركبين مع فههههههههههههههد ...
نجود: كنت بحيل طيش ...
محمود: والله ، مرة كنت بيبي ماتعرفين تميزين بين صح والخطأ ...
نجود: با اعترف لك شي ، أنا ماحبيتك ولا بيوم راح أحبك ، هو الوحيد اللي ملك مشاعري تركي ولد عمك ...
جات لها صفعه وشد شعهرها ورما بالإرض: اسكتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتي مابي اسمع شي منك ...
نجود بكت ...
محمود: قلت لك اسكتي ، ولا والله موتك على يدي ...
نجود جات لعنده: اقتلني ، صدقني يمكن ارتاح من العذاب ..
محمود بعد عنها وهو يستغفر ربه ليرتكب جريمة فيها: انقلعي عن وجههههههههههههههههههي ...
مشت بصعوبة ...
اصعب شي يوم تشووووف اللي تحبه ، يحب شخص ثاني ويكون بنفس الوقت قريب منك تنهد تنهيده: والله لا ربيك يانجود ، وحبك توفى من
سمعت قصة اغتصابك وهو يغمض عينه مايبي يضعف ...
" بالسعودية "
بجناح العروسين ...
وينك حبيبي ليه بس متغيب
اشتقت حتى جيت ابنشدك وينك
تدري ليا شفتك قبالي قريب
اسهي بعينك لعنبو فعل عينك
هذا الذى خلا الاوادم تشيب
لاشافوا الي زينها مثل زينك
جابر صحى قبلها ، ثواني وهي صحت ...
جابر باس خدها: صباح الورد جميلتي ..
جميلة انخجلت بهمس: صباح الياسمين ...
جابر: أنا بنزل على بال ما أشوفك جاهزة ...
جميلة: طيب ...
جابر باس بالهوا ونزل عند أمه وصبح عليها: صباح النوور يالغالية ...
أم جابر ابتسمت له: صباح الخير حبيبي ، وش وله صاحى وتارك عروستك ...
جابر ضحك: هههههههه بنفطر معك ...
أم جابر: أقووول خذ زوجتك وروح لأفخم مطعم وافطروا ...
جميلة باست راسها: وأنت معنا عمتي ...
أم جابر: لا يابنتي روحي استناسي ويازوجك ، وأنا بروح لعمتي أم مساعد ...
جابر: اوصلك يمه ...
أم جابر: لالا الحين بيجي سامي ويأخذني ، أنتوا تسهلوا ، وانتبه ياجابر على سرعتك ترى زوجتك معك ...
جابر باس يدها وراسها: تأمرين من عيوني ، بخاطرك شي ...
أم جابر: سلامتك وأنا أمك ...
جميلة باست يد وراس عمتها وابتسمت لها بخجل: أشوفك على خير ...
أم جابر: على خير إن شاء الله ...
خرج جابر من فيلته ، ودخل هو ومحبوبته سايرته وانطلق بها ...
سامي: خلاص ثامر اقابلك بالنادي ...
ثامر: بسرعة ولا وربي لاتوطى بطنك ، يادوووب وحشني حيل ...
سامي ضحك: ابشر اوصل امي واجي ، باي ...
ثامر: بايات ...
دخل الفيلة وشاف امه قاعده لوحدها باس راس ويد امع: علامها الحلوة سرحانه بمين ؟؟؟
أم جابر: باختك نجود ماتصلت ولا عطتيني خبر انهم وصلوا ...
سامي: ابشري الحين ادق عليهم وازعجهم بعد ، كم أم جابر عندي بهالكون ...
ولقط الخط معه: هلا سامي ...
سامي: هلا بالعريس ، وشلونك وشلونك عروستنا ...
محمود: اقووووول سامي ضف وجهك غير خربت وقتنا ...
سامي: هههههههههههه ، ماعليه كلها كم شهر والحقكم إن شاء الله ...
محمود: ايه إن شاء الله ، يالله باي ...
سامي: هههههههههههههههه ، مسكين يمه دقيت عليهم بوقت خطأ ...
أم جابر: اختك بخير ...
سامي: نايمه بالعسل ...
أم جابر ما راتاحت احساس الام حتى لو بنتها بعيده عنها مايخيب احساسها >> سبحان الله ...
زين قوم خذني لبيت عمك أبو تركي الله يرحمه ...
سامي: الله يرحمه ويغفر له مشينا يمه ...
خرج هو وامه وتجهوا لبيت عمهم أبو تركي ...
وسلم على جدته وراح للنادي عشان يتدرب للمبارة الأخيرة اللي مع نادي النصر ...
" بسويسرا "
قام من مكانه وشافها: أنت هاي روحي سوي لي فطور ...
نجود طنشته ...
محمود: نجوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووود ...
نجود: نعم ، قلت لك ما عرف ...
محمود: والله ، اقول ضفي وجهك وروحي شوفي شغلك ...
نجود: قلت لك ما عررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر رررررف ...
محمود صفعها كف: الحين اما ذلفتي عن وجهي وسويت الفطور ، والله لاذبحك ...
نجود مشت للمطبخ وهي تبكي وحضنت رجولها: يمه تعالي شوفي حال بنتك ، اكرهك محمود اكرهههههههههك ، اهئ اهئ اهئ ...
وشافها مطوله بالمطبخ دخل وشافها بنظر يقطع القلب بس قوى قلبه: أنا وش قلت لك ها ؟؟؟
نجود: محمود والله ماقد عمري دخلت هالمطبخ ، ماعرف ...
مسكها وشد شعرها: مو شغلللللللي ، تسوين الفطور ولك خمس دقائق ، ورماها بالأرض: والله يانجود لا اخليك تجين برجولك لي
وارفسك برجولي هذاي ، حطي هالكلمة بإذنك ، أنا راح اخذ لي شور واجي الاقي الفطور جاهز ، وخرج ...
قامت بصعوبة وتحس كل عظمه انكسرت: جعلك تموووووت ياحيوان ، ايييييي يدي تعورني حسبي الله عليك يامحمود ...
فتحت ثلاجة بيدها اليسرها ، يدها اليمنى تعورها حيل وشافت أنواع نواشف ظهرت كل شي جبن وحلاوة وزيتون ومربى وحطتها بطاولة المائدة
وفتحت دواليب تدووور على صحووون صغيرة ، وبعد ايش لقت لها وحطت كل من نواشف بصحن ، وشافت بيض مو عارفة كيف تسويها
بس اتذكرت شرح جميلة هي وياها سوا فطور ويابعض تذكرت هالحظة: اىىه ليتني كنت بيت ابوي الحين كنت عايشه بسعادة خليني الحق
على عمري مو ناقصه اتكسر أكثر من كذا ، دووورت على صاج وأخيرا حصلته ، وشغلت نار وحطت صاج ، ودورت عالزيت ولقيته وحطت
شوي بالصاج ، وبعد شوي فتحت بيضتين وحطت شوي ملح ، وتذكرت انه طلب منها قهوته التركية ، هي الوحيدة اللي تعشق القهوة وتزبطها
وسوتها بسهولة وأخيرا خلصت من الفطور وحطته بطاولة الطعام وخرجت من المطبخ ، ودخلت غرفتها ملجأها الوحيد ، وبكت لحد ماحست
بنفسها إلا وهي نايمه ...
أما هو خرج من الحمام ناد عليها ماسمع رد مايبي يعصب عليها ، بس غصب كل ما شافها يتذكر فهد وش سوى فيها ينقهر ، راح للمطبخ وشاف
الفطور جلس وشرب قهوته: يابنت اللذين تعرف كيف تسويها ، وبعد عجبه الفطور خرج يبي يكلمها ، وعرف أنها بغرفته فتح الباب بصوت مو
مسموع ، وشافها نايمه وهي مو مرتاحه بنومتها ، على طول خرج من عندها ....
إلى هنا سوف اتوقف ...
محمود هل بيقسى عليها أكثر ولا قلبه يضعف بيوم وينهزم ؟؟؟
جابر وجميلة ياحلوهم >> راح نتعرف مع الأحداث أكثر ...
جوهرة تركي وش بصير لهم هالكناري ؟؟؟؟
تعرفوا الاجوبة من خلال متابعتكم للبارت القادم
تقبلوا تحيتي:
غرام أحباب جمعنا ...
البارت الحادي عشر
مدخل:
تصدق منيتي شوفك ..
ولكن الأمل ضدي
سرق من عيني الفرحه ..
وانا مخبي لك في قلبي
كلام يطول في شرحه
ابي لوشفتك ب ع يني
أبا احكي لك ..
أبشكي لك ..
واذا تسمح ..
أببكي لك ..
بقولك وش كثر انا مشتاقلك
يا ب ع د عمري !!
جوهرة: ت ركي ...
تركي طاح مغمى عليها ، ودخل العميد سلمان هو جيشه وأخيرا قبضوا على تركي2 هو وحرسه ...
جوهرة راحت لتركي وتبكي وهي بتجنن من الرعب والدمار اللي تشوفه بيعنها: تركي أنت بخير ...
تركي ويضغط على يده اللي تنزف وابتسم وحضنها: اهم شي انك بخير ...
جوهرة وهي تشوف يد تركي تنزف بشكل فضيييييييييع: تررررررررركي يدينك تنزف ...
العميد سلمان جاب معه سيارة اسعاف معه احتياط ، دخل تركي هو وياجوهرته وهو يهدأي فيها ، وخلى دكاتره يسووون شغلهم ...
ونزلوا على اقرب مستشفى ، نزل تركي وهو بيغمى عليه من كثر يده اليسرى اللي نزفت ، نقلوه على غرفة العمليات ...
جوهرة بكت وراحت للمصلى ودعت من كل قلبها: يارب ياكريم تحفظ زوجي ، ياربي أنا من لي غيرها ، يارب تخلي له ولا يحرمني منه يارب ،
ارتاحت يوم صلت ، بس الحيييين فهمت انه تركي2 أخوه من ابوه ، وأمه توفت بحادث: ا ه ياتركي ياحبيب قلبي ، خرجت من المصلى
وجلست بالانتظار ...
" بالسعودية "
دخلت نجود بالمجلس الرجال ...
محمود فز من مكانه وباس راسها: مبروووك ...
نجود بصوت هامس: الله يبارك فيك ...
وجاء أبوها وعمها وباركوا لها وخرجوا ، وجلست ويا محمود وهي حيل خايفه ...
محمود بدون ما يطالعها: جهزي عمرك لأن بنروووح الحين ...
نجود هزت راسها بأسى وقت ندم راح ، وخرجت من المجلس ، حتى شبكتها ما لبسها ...
محمود: اعذريني يازوجتي لكن لازم اقسي هالقلب عشانك ...
نجود خرجت وبدووون شعور بكت وشافت امها وحضنتها ...
أم جابر على بالها بنتها تبكي لأنها بتفارقها مادرت الميصبة العظمى: بس ياحبيتي مسحي هالدموووع ...
نجود: يمه راح أشتاق لك ...
أبرار: ما ظن دامك معك محمود عز الله بتنسينا ...
نجود حضنت اختها ، وبنت خالها وودعتهم ، ولبست عباتها وراحت ويا محمود المطار ...
أما جابر بعد ما اقنع انه يوصل محمود للمطار ، بس قاله مابي اخرب فرحتك اتهنى وياعروستك ودعوا بعض وراح ، وهو للان ما شاف جميلته
دخل البيت ...
أم جابر: روح لعروستك ياجابر ...
جابر باس راسها ويدها: يمه ولي يرحم والديك مابي اشوف دموعك ترى هي غالية علي ...
أم جابر ماحبت تخرب فرحة ولدها اللي واضحة من عيونه: روووح وأنا أمك والله يوفقكم ...
جابر باس راسها ويدها: امين يالغالية ، تصبحين على خير ...
أم جابر: وأنت من أهله ...
دخل جابر لجناحه الجديد وانصدم من الملاك اللي قدامه
كنت لابسه كذا
، تقرب وباس راسها: مبرووووووك يا أحلى ماخلق ربي ...
جميلة منخجله وهمست له: الله يبارك فيك ...
جابر بزعل: وأنا مافي لي مبروووك ...
جميلة: مبروووك علي جابر ...
جابر قربها من حضنها واستنشق عبيرها: الله يبارك فيك حياتي ...
تعالي وياي ، قطع لها الكيك واكلها شوي ، وهي كمان اكلته ، وبعدها شربوا العصير ، وجلست جميلة باحضان زوجها وحبيبها: جابر ...
جابر: ياروحه ...
جميلة بحزن: اوعدني انك ماتفارقني مهما حصل ...
جابر قربها بحضنه أكثر: أوعدك ياعيوووون جابر ...
وجلسوا يسولفووون ، مادرا إلا جميلته نايمه مثل الملاك باس راسها ، وشالها بين يدينه وسدحها بالسرير ونام بجنبها بعد ماغلق نور الابجورة
"بباريس "
انتظرت وتحس بطنها حيل يعورها هي للان ما اكلت شي ، بس اهم شي زوجها يطلع بخير سالم ...
بعد مرور ثلاث ساعات خرج دكتور ...
جاء له العميد وسأله بلغة ماعرفها بس سمعت منه يقول: الحمدلله يارب ...
جوهرة بخووف: وشلون تركي ؟؟؟
العميد سلمان: حمدلله بخير ، ويقدر بعد يرووح وياك ...
جورهة بفرحه: صدق طيب ابي اشوفه ..
العميد كلم دكتور ، وقال له راح ننقله للجناح وبعدها اشوفه براحتكم ، بعد ما نقلوه ، سميت بالله ودخلت وشفت حبيبي نايم بسرير ابيض تمنيت أنا
بداله ولا هووو ، ياربي والله أحبه ومدري كنت وشلون بعيش بدووونه قربت من عنده وبست راسه ومررت يدي اتحسس
بوجهه اشتقت له بكل شي بطيبته
بحنيته بضحكته بسوالفه مسكت يديه اليمنى: قوووووم ياعيون جورهتك ، اعترف لك أني أحبببببببك بجنون ياتركي ...
اشلون اخليك تب ع د وتنساني
اشلون اخوانك يازهره زماني
ما اتخيل حياتي دونك ماريدها انا دونك
اه لوتدري عيونك كيف تغير حالي في ثواني
كيف اعيش انا يوم من حنان قلبك محروم
ياحبيب القلب والروح قلبك بيتي ومكاني
لوتتغير قلوب وقلوب في غير قلبك ما أذووب
انا ماصدقت القى قلب اهواه ويهواني
ثواني فتح عيونه وشاف جوهرته قدام عيونه ابتسم لها ...
جوهرة نزلت دمعة حارة من عيونها: حمدلله على سلامتك حبيبي ...
تركي مسح دمعتها بكل حنيه: الله يسلمك ، ولا عاد اشوووف هالدمعة مرة ثانية ...
جوهرة قربت منه وارتمت بحضنه وبكت: خفت تروووح مثل امي وابوي ، تركي لاتتركني الله يخليك ، والله أنا بدووونك ماسوى شي ...
تركي مسح شعرها بحنان: أفا والله أنا اقدر اترك جوهرتي ، مستحيل اتركك غناتي ، ويالله عاد ابي اشوف ابتسامتك اللي اشتقت لها ...
ابتسمت له جوهرة: تركي حبيبي أنت جوعان ...
تركي: والله كأنك حاسه فيني ، وقام من مكانه ، ودخل عليهم دكتور والعميد سلمان ، جوهرة عدلت طرحتها ..
دكتور حمد له بسلامه وكتب له خروج وراح ...
العميد سلمان: ماتشوووف شر إن شاء الله ...
تركي ابتسم له: مشكور يا أبو يحيى ، تعبتك معي ...
العميد سلمان: هذا واجبي ، وماحب يطول ، أشوفك على خير إن شاء الله ...
تركي: على خير ...
وخرج ، العميد سلمان ...
وبعدها خرج تركي هو وجهورته ، وخذوا لهم تاكسي لأنه مايسووق يد تركي تعرفوا قصتها ...
الموهم وصلوا للفندق ...
ارتاحوا وطلبوا لهم وجبة غداء ، وتغدوا وناموا من تعب والارهاق ، وجوهرة ما ارتاحت إلى وهي بين أحضنان حبيبها ونامت هي وحبيبها تركي ...
مر اليوم ثاني على أبطالي ...
" بسويسرا "
كانت نجود تتأمل بالخضرة وكل شوي تبكي وتتذكر يوم وصلوا لسيوسرا ...
محمود: ادخلي ، واسمعي من يوم ورايح ، أشوف البيت نظيف ، وتطبخين ...
نجود: بس أنا ما أعرف ...
محمود: تتعلمين ، واصحى بالك أشوفك ترخجين من البيت ، والله احش رجولك حش ...
نجود: يعني تزوجتني مثل الخدامة ...
محمود: وكلمة خدامة قليلة عليك ، تذكرين يوم تقولين أكرهك ، صديقني أنا نفس شعور ، تزوجتك بس عشان اربيك ...
نجود: أنا محترممممممممه قبببببببل ما أشووووفك ...
محمود بستهزاء: ايه واضح وعلى من تلعبين ، تركبين مع فههههههههههههههد ...
نجود: كنت بحيل طيش ...
محمود: والله ، مرة كنت بيبي ماتعرفين تميزين بين صح والخطأ ...
نجود: با اعترف لك شي ، أنا ماحبيتك ولا بيوم راح أحبك ، هو الوحيد اللي ملك مشاعري تركي ولد عمك ...
جات لها صفعه وشد شعهرها ورما بالإرض: اسكتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتي مابي اسمع شي منك ...
نجود بكت ...
محمود: قلت لك اسكتي ، ولا والله موتك على يدي ...
نجود جات لعنده: اقتلني ، صدقني يمكن ارتاح من العذاب ..
محمود بعد عنها وهو يستغفر ربه ليرتكب جريمة فيها: انقلعي عن وجههههههههههههههههههي ...
مشت بصعوبة ...
اصعب شي يوم تشووووف اللي تحبه ، يحب شخص ثاني ويكون بنفس الوقت قريب منك تنهد تنهيده: والله لا ربيك يانجود ، وحبك توفى من
سمعت قصة اغتصابك وهو يغمض عينه مايبي يضعف ...
" بالسعودية "
بجناح العروسين ...
وينك حبيبي ليه بس متغيب
اشتقت حتى جيت ابنشدك وينك
تدري ليا شفتك قبالي قريب
اسهي بعينك لعنبو فعل عينك
هذا الذى خلا الاوادم تشيب
لاشافوا الي زينها مثل زينك
جابر صحى قبلها ، ثواني وهي صحت ...
جابر باس خدها: صباح الورد جميلتي ..
جميلة انخجلت بهمس: صباح الياسمين ...
جابر: أنا بنزل على بال ما أشوفك جاهزة ...
جميلة: طيب ...
جابر باس بالهوا ونزل عند أمه وصبح عليها: صباح النوور يالغالية ...
أم جابر ابتسمت له: صباح الخير حبيبي ، وش وله صاحى وتارك عروستك ...
جابر ضحك: هههههههه بنفطر معك ...
أم جابر: أقووول خذ زوجتك وروح لأفخم مطعم وافطروا ...
جميلة باست راسها: وأنت معنا عمتي ...
أم جابر: لا يابنتي روحي استناسي ويازوجك ، وأنا بروح لعمتي أم مساعد ...
جابر: اوصلك يمه ...
أم جابر: لالا الحين بيجي سامي ويأخذني ، أنتوا تسهلوا ، وانتبه ياجابر على سرعتك ترى زوجتك معك ...
جابر باس يدها وراسها: تأمرين من عيوني ، بخاطرك شي ...
أم جابر: سلامتك وأنا أمك ...
جميلة باست يد وراس عمتها وابتسمت لها بخجل: أشوفك على خير ...
أم جابر: على خير إن شاء الله ...
خرج جابر من فيلته ، ودخل هو ومحبوبته سايرته وانطلق بها ...
سامي: خلاص ثامر اقابلك بالنادي ...
ثامر: بسرعة ولا وربي لاتوطى بطنك ، يادوووب وحشني حيل ...
سامي ضحك: ابشر اوصل امي واجي ، باي ...
ثامر: بايات ...
دخل الفيلة وشاف امه قاعده لوحدها باس راس ويد امع: علامها الحلوة سرحانه بمين ؟؟؟
أم جابر: باختك نجود ماتصلت ولا عطتيني خبر انهم وصلوا ...
سامي: ابشري الحين ادق عليهم وازعجهم بعد ، كم أم جابر عندي بهالكون ...
ولقط الخط معه: هلا سامي ...
سامي: هلا بالعريس ، وشلونك وشلونك عروستنا ...
محمود: اقووووول سامي ضف وجهك غير خربت وقتنا ...
سامي: هههههههههههه ، ماعليه كلها كم شهر والحقكم إن شاء الله ...
محمود: ايه إن شاء الله ، يالله باي ...
سامي: هههههههههههههههه ، مسكين يمه دقيت عليهم بوقت خطأ ...
أم جابر: اختك بخير ...
سامي: نايمه بالعسل ...
أم جابر ما راتاحت احساس الام حتى لو بنتها بعيده عنها مايخيب احساسها >> سبحان الله ...
زين قوم خذني لبيت عمك أبو تركي الله يرحمه ...
سامي: الله يرحمه ويغفر له مشينا يمه ...
خرج هو وامه وتجهوا لبيت عمهم أبو تركي ...
وسلم على جدته وراح للنادي عشان يتدرب للمبارة الأخيرة اللي مع نادي النصر ...
" بسويسرا "
قام من مكانه وشافها: أنت هاي روحي سوي لي فطور ...
نجود طنشته ...
محمود: نجوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووود ...
نجود: نعم ، قلت لك ما عرف ...
محمود: والله ، اقول ضفي وجهك وروحي شوفي شغلك ...
نجود: قلت لك ما عررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر رررررف ...
محمود صفعها كف: الحين اما ذلفتي عن وجهي وسويت الفطور ، والله لاذبحك ...
نجود مشت للمطبخ وهي تبكي وحضنت رجولها: يمه تعالي شوفي حال بنتك ، اكرهك محمود اكرهههههههههك ، اهئ اهئ اهئ ...
وشافها مطوله بالمطبخ دخل وشافها بنظر يقطع القلب بس قوى قلبه: أنا وش قلت لك ها ؟؟؟
نجود: محمود والله ماقد عمري دخلت هالمطبخ ، ماعرف ...
مسكها وشد شعرها: مو شغلللللللي ، تسوين الفطور ولك خمس دقائق ، ورماها بالأرض: والله يانجود لا اخليك تجين برجولك لي
وارفسك برجولي هذاي ، حطي هالكلمة بإذنك ، أنا راح اخذ لي شور واجي الاقي الفطور جاهز ، وخرج ...
قامت بصعوبة وتحس كل عظمه انكسرت: جعلك تموووووت ياحيوان ، ايييييي يدي تعورني حسبي الله عليك يامحمود ...
فتحت ثلاجة بيدها اليسرها ، يدها اليمنى تعورها حيل وشافت أنواع نواشف ظهرت كل شي جبن وحلاوة وزيتون ومربى وحطتها بطاولة المائدة
وفتحت دواليب تدووور على صحووون صغيرة ، وبعد ايش لقت لها وحطت كل من نواشف بصحن ، وشافت بيض مو عارفة كيف تسويها
بس اتذكرت شرح جميلة هي وياها سوا فطور ويابعض تذكرت هالحظة: اىىه ليتني كنت بيت ابوي الحين كنت عايشه بسعادة خليني الحق
على عمري مو ناقصه اتكسر أكثر من كذا ، دووورت على صاج وأخيرا حصلته ، وشغلت نار وحطت صاج ، ودورت عالزيت ولقيته وحطت
شوي بالصاج ، وبعد شوي فتحت بيضتين وحطت شوي ملح ، وتذكرت انه طلب منها قهوته التركية ، هي الوحيدة اللي تعشق القهوة وتزبطها
وسوتها بسهولة وأخيرا خلصت من الفطور وحطته بطاولة الطعام وخرجت من المطبخ ، ودخلت غرفتها ملجأها الوحيد ، وبكت لحد ماحست
بنفسها إلا وهي نايمه ...
أما هو خرج من الحمام ناد عليها ماسمع رد مايبي يعصب عليها ، بس غصب كل ما شافها يتذكر فهد وش سوى فيها ينقهر ، راح للمطبخ وشاف
الفطور جلس وشرب قهوته: يابنت اللذين تعرف كيف تسويها ، وبعد عجبه الفطور خرج يبي يكلمها ، وعرف أنها بغرفته فتح الباب بصوت مو
مسموع ، وشافها نايمه وهي مو مرتاحه بنومتها ، على طول خرج من عندها ....
إلى هنا سوف اتوقف ...
محمود هل بيقسى عليها أكثر ولا قلبه يضعف بيوم وينهزم ؟؟؟
جابر وجميلة ياحلوهم >> راح نتعرف مع الأحداث أكثر ...
جوهرة تركي وش بصير لهم هالكناري ؟؟؟؟
تعرفوا الاجوبة من خلال متابعتكم للبارت القادم
تقبلوا تحيتي:
غرام أحباب جمعنا ...
تعليق