مرحبا ، و شلونكم إن شاء الله أنكم بخير ..
أولا : كل عام وأنتم بخير وصحة وسلامة عالعام الجديد ..
واللي نزلت معه روايتي الرابعة بهالمنتدى الرائع ، وأتمنى منكم تعطوني رأيكم وانطباعتكم
عالرواية .. مو تقولوا حلوة وكمليها ، أبي حقي مثل ما أنتو بعد لكم حقوق .. وهي ردودكم
وصدقوني يعجبني اللي ينتقد .. بالعكس يفرحني كثير ، لأن الإنسان مو معصوم عن الخطأ
بالعكس حلو الواحد يخطأ عشان يعرف يصحح اخطائه ...
أولا : كل عام وأنتم بخير وصحة وسلامة عالعام الجديد ..
واللي نزلت معه روايتي الرابعة بهالمنتدى الرائع ، وأتمنى منكم تعطوني رأيكم وانطباعتكم
عالرواية .. مو تقولوا حلوة وكمليها ، أبي حقي مثل ما أنتو بعد لكم حقوق .. وهي ردودكم
وصدقوني يعجبني اللي ينتقد .. بالعكس يفرحني كثير ، لأن الإنسان مو معصوم عن الخطأ
بالعكس حلو الواحد يخطأ عشان يعرف يصحح اخطائه ...
وهذه الرواية تختلف تماما عن روايات اللي كتبتها سابقا ..
الشخصيات :
أفضل أنكم تتعرفون من خلال أحداث الرواية ..
وطبعا هذه رواية ملموسة من الواقع ..
أدري طولت عليكم .. بس هذه مقدمة عن روايتي ..
أفضل أنكم تتعرفون من خلال أحداث الرواية ..
وطبعا هذه رواية ملموسة من الواقع ..
أدري طولت عليكم .. بس هذه مقدمة عن روايتي ..
الرواي جوهرة تركي الثمينة ة
نبدأ ببالب الأول (( الفصل 1 )) ارت
المدخل:
يافالق الصبح يامولج نهارك الليل ..
ياجامع الناس في يوم البعث والنشور
عليك نعم إتكالي يانعم الوكيل ..
ياعالم بالبصير وماتكن الصدور
يالله يالله تهدني سواء السبيل
وتعصم لساني عن الزلة وعن كل زور
يافالق الصبح يامولج نهارك الليل ..
ياجامع الناس في يوم البعث والنشور
عليك نعم إتكالي يانعم الوكيل ..
ياعالم بالبصير وماتكن الصدور
يالله يالله تهدني سواء السبيل
وتعصم لساني عن الزلة وعن كل زور
بحي بحياء الرياض .. ساعة 8:30 دقيقة صباحا ..
ببيت حمد
غالية: حمد حمد ..
حمد: هلا غالية ..
غالية تكتم صرختها: ظاهر بولد ..
حمد مرتبش فز من مكانه: ها بتولدين .. زين زين بروح أجيب عباتك ..
غالية: بسرعة حمد ..
حمد صاروخ عالشماعه أخذ عباتها ، وساعدها عشان تلبسها .. خرجوا من بيتهم ، وتوجهوا للسيارة ..
حمد ويبوس يدها: خذي نفس ..
غالية خذت نفس وهي تدعي بقلبها: ياربي تحمي طفلي ، ياربي استودعتك الله طفلي ..
حمد: هلا غالية ..
غالية تكتم صرختها: ظاهر بولد ..
حمد مرتبش فز من مكانه: ها بتولدين .. زين زين بروح أجيب عباتك ..
غالية: بسرعة حمد ..
حمد صاروخ عالشماعه أخذ عباتها ، وساعدها عشان تلبسها .. خرجوا من بيتهم ، وتوجهوا للسيارة ..
حمد ويبوس يدها: خذي نفس ..
غالية خذت نفس وهي تدعي بقلبها: ياربي تحمي طفلي ، ياربي استودعتك الله طفلي ..
وبعد نصف ساعة من زحمة شوارع وصلوا لأقرب مستشفى ولادة ..
حمد يصرخ: ساعدوني ، ساعدوني ....
التموا الممرضات حول غالية وخذوها على غرفة الولادة .. بعد مادفع مبلغ الولادة اللي له كم شهر وهو يجمع فيه ، والحمدلله شغله موفر له المال ..
حمد يصرخ: ساعدوني ، ساعدوني ....
التموا الممرضات حول غالية وخذوها على غرفة الولادة .. بعد مادفع مبلغ الولادة اللي له كم شهر وهو يجمع فيه ، والحمدلله شغله موفر له المال ..
مرت ساعة ، ساعتين ، ثلاث ساعات ، وأخيرا خرجت دكتورة ..
حمد: بشري يا دكتورة ..
دكتورة: جات لك بنوتة الله يحميها من العين ..
حمد: ما علي فيها ، أهم شي أمها هي بخير ؟؟؟
دكتورة: للأسف زوجتك عطتك عمرها ..
حمد بصدمة: أكيد تكذبين ..
دكتورة: عن إذنك ...
حمد بصوته المنكسر: خذيني عندها ..
دكتورة: اسفة ما أقدر ..
وبعدت عنه وراحت دكتورة .. أما حمد ولا دمعة نزلت .. هو يعرف أنه زوجته ، بنيتها ما تستحمل الألام ، بس
كاهو غالية (( زوجته )) عندت و أصرت أنها يكون لها طفلة .. نفسها تجرب إحساس الأمومة ، وهذه فطرة بالبشر يالله يا سبحان الخالق .. والحين تركت طفلة ، ودنيا بإكملها ..
حمد: بشري يا دكتورة ..
دكتورة: جات لك بنوتة الله يحميها من العين ..
حمد: ما علي فيها ، أهم شي أمها هي بخير ؟؟؟
دكتورة: للأسف زوجتك عطتك عمرها ..
حمد بصدمة: أكيد تكذبين ..
دكتورة: عن إذنك ...
حمد بصوته المنكسر: خذيني عندها ..
دكتورة: اسفة ما أقدر ..
وبعدت عنه وراحت دكتورة .. أما حمد ولا دمعة نزلت .. هو يعرف أنه زوجته ، بنيتها ما تستحمل الألام ، بس
كاهو غالية (( زوجته )) عندت و أصرت أنها يكون لها طفلة .. نفسها تجرب إحساس الأمومة ، وهذه فطرة بالبشر يالله يا سبحان الخالق .. والحين تركت طفلة ، ودنيا بإكملها ..
رجوله تجره للمصلى ، صلى لزوجته ودعى لها ..
بعد ماعمل إجرات الوفاة ، صلوا عليها ودفونها بالمقبرة .. وصدقوني مانزلت دمعة من جفن عينه .. لأنه بكل بساطة عارف إنه راح يعذبها بدموعه ، وتأكد أنها راح ترتاح من دنيا وبلاويها ، وراحت للأحسن مني ومنك ، راحت لخالقها اللي خلق كل شي بهالكون .. الله يرحمها ويرحم أمة محمد أجمعين ....
بعد ماعمل إجرات الوفاة ، صلوا عليها ودفونها بالمقبرة .. وصدقوني مانزلت دمعة من جفن عينه .. لأنه بكل بساطة عارف إنه راح يعذبها بدموعه ، وتأكد أنها راح ترتاح من دنيا وبلاويها ، وراحت للأحسن مني ومنك ، راحت لخالقها اللي خلق كل شي بهالكون .. الله يرحمها ويرحم أمة محمد أجمعين ....
مرت أيام العزاء ثلاثة ، وهو محتسب وصابر لأنه عارف ربه ماراح يضيع أجره ..
وعد بينه وبين نفسه: أنه راح يربي بنته اللي للان مو عارف وش يسميها ، لكن خطر ببالها اسم جوهرة ، لأن زوجته رحلت وتركت له جوهرة ثمينة ...
وعد بينه وبين نفسه: أنه راح يربي بنته اللي للان مو عارف وش يسميها ، لكن خطر ببالها اسم جوهرة ، لأن زوجته رحلت وتركت له جوهرة ثمينة ...
راح للمستشفى وسمى وخذ بنته جوهرة وياه ..
في بداية الأمر ، احتار من اللي يرضع بنته .. كان بجانب بيت حمد أبو جوهرة بيت الجارة أم طلال ..
كانت فعلا ، ونعم الجارة .. أم طلال عرضت له أنها ترضع جوهرة مع ولدها طلال اللي أكبر منها بثلاث سنوات
أبو جوهرة فرح من كل قلبه على طيبة وأخلاق جارته أم طلال ، اللي كانت تعرف زوجته (( غالية )) الله يرحمها وتعزها حيل وتعتبرها أخت لها وأكثر ...
كانت فعلا ، ونعم الجارة .. أم طلال عرضت له أنها ترضع جوهرة مع ولدها طلال اللي أكبر منها بثلاث سنوات
أبو جوهرة فرح من كل قلبه على طيبة وأخلاق جارته أم طلال ، اللي كانت تعرف زوجته (( غالية )) الله يرحمها وتعزها حيل وتعتبرها أخت لها وأكثر ...
وكل يوم على هذا الحال ، ترضع جوهرة اللي أصبحت الان عمرها (( 5 سنوات )) ......
حمد أبو جوهرة: يالله حبيبية أبوها تعالي نتغدا ..
جوهرة وهي مبوزة: مابي أبي اثكريم (( ايس كريم )) ...
حمد أبو جوهرة: أفا ماتبين تتغديين مع بابا ، خلاص أنا زعلان منك ..
جوهرة طبعت بوسة عالخد أبوها: خلاث بابا أنا بتعدا معث بث لا تذعل مني (( خلاص بابا أنا بتغدا معك بس لا تزعل )) ...
حمد أبو جوهرة مات على برائتها طفولية: ويه فديتك أنا مستحيل أزعل منك بابا ، بس الأطفال اللي مثلك لازم يأكلوا عشان يكبروا ، أنت ماتبين تصيرين كبيرة ..
جوهرة: ايوه بابا ..
حمد أبو جوهرة: لازم تأكلين اوكية حبيبي ..
جوهرة ببتسامة: اوكية بابا .. بابا أنا أحبك مره كثير ..
حمد أبو جوهرة ضمها لصدره: وأنا بعد بابا أحبك كثير مرة ..
جوهرة وهي مبوزة: مابي أبي اثكريم (( ايس كريم )) ...
حمد أبو جوهرة: أفا ماتبين تتغديين مع بابا ، خلاص أنا زعلان منك ..
جوهرة طبعت بوسة عالخد أبوها: خلاث بابا أنا بتعدا معث بث لا تذعل مني (( خلاص بابا أنا بتغدا معك بس لا تزعل )) ...
حمد أبو جوهرة مات على برائتها طفولية: ويه فديتك أنا مستحيل أزعل منك بابا ، بس الأطفال اللي مثلك لازم يأكلوا عشان يكبروا ، أنت ماتبين تصيرين كبيرة ..
جوهرة: ايوه بابا ..
حمد أبو جوهرة: لازم تأكلين اوكية حبيبي ..
جوهرة ببتسامة: اوكية بابا .. بابا أنا أحبك مره كثير ..
حمد أبو جوهرة ضمها لصدره: وأنا بعد بابا أحبك كثير مرة ..
بعد صلاة العصر
حمد أبو جوهرة خذ بنته وياه وراح للبقالة ، واشترى لها ايس كريم ..
جوهرة: بابا بروح عند طلال تيب بابا ..
حمد أبو جوهرة: اوكية حبيبتي .. تعالي نروح أنا وياك ..
جوهرة: تيب ..
حمد أبو جوهرة خذ بنته وياه وراح للبقالة ، واشترى لها ايس كريم ..
جوهرة: بابا بروح عند طلال تيب بابا ..
حمد أبو جوهرة: اوكية حبيبتي .. تعالي نروح أنا وياك ..
جوهرة: تيب ..
وصلوا لبيت أبو طلال ..
طلال حضن أخته برضاعة: جوهرة ..
جوهرة ببتسامة: ايه ..
ودخلوا البيت ..
أبو طلال: وشلونك يا أبو جوهرة ؟؟؟
حمد أبو جوهرة: حمدلله .. أنت وشلونك ؟؟ وشلون أم طلال ؟؟؟
أبو طلال: الحمدلله كلنا بخير ..
حمد أبو جوهرة: دوم يارب .. يالله أشوفك على خير .. وجوهرة كلمها تجي ويا طلال ..
أبو طلال ببتسامة: لاتوصي ....
حمد أبو جوهرة: فمان الله .....
أبو طلال: فمان الكريم ....
طلال حضن أخته برضاعة: جوهرة ..
جوهرة ببتسامة: ايه ..
ودخلوا البيت ..
أبو طلال: وشلونك يا أبو جوهرة ؟؟؟
حمد أبو جوهرة: حمدلله .. أنت وشلونك ؟؟ وشلون أم طلال ؟؟؟
أبو طلال: الحمدلله كلنا بخير ..
حمد أبو جوهرة: دوم يارب .. يالله أشوفك على خير .. وجوهرة كلمها تجي ويا طلال ..
أبو طلال ببتسامة: لاتوصي ....
حمد أبو جوهرة: فمان الله .....
أبو طلال: فمان الكريم ....
حمد أبو جوهرة اتجه للبيته يريح شوي من ، الشغل اللي يوم هده بما فيه الكفاية ..
تعليق