رواية /انا بنت بس متخفية بثوب وشماغ كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • *مزون شمر*
    عضو مؤسس
    • Nov 2006
    • 18994

    #31


    الب 7 ارت


    ليلة الجمعة ..
    10:00 ..
    بفلة كايد ..
    سديم وشوق جالسات بالصالة العلوية ..
    شوق : سديم ..
    سديم وهي تلعب بجوالها : امممممم ؟
    شوق : شرايك انقل مدرستكم ؟
    سديم : ليه ؟
    شوق : بس كذا ..
    سديم : وين تجي ؟ .. قسم متوسط يعني ؟
    شوق : لا قسم ابتدائي!! .. اجل أي قسم ؟
    سديم : هههههههههه .. تيب وتولين .؟
    شوق : عاتي تنقل معاي ..
    سديم : تتوقعي ابوها يرضا تنقل معاك ؟ .. نسيتي ان مدرستي بعيدة كثير عن فلتنا ؟
    شوق : عاتي .. نسيتي ان خواتها الثنتين بمدرستك ؟
    سديم وهي تضرب راسها : اووه صح نسيت .. طيب خبريها واقنعوا ابووي ..
    شوق : وناسة صوح ؟
    سديم : وابوو الوناسة بعد
    نورة : قوموا ناموا لا وناسة ولا ابوها
    سديم : هههههههه فديتك مامي .. مابي انام
    نورة : الا قوموا لا اقول لابوكم
    شوق : أأأاف ماما ..
    نورة : عن الدلاعه قوموا يلا
    البنات تافافوا وقامت كل وحدة غرفتها
    ...............................
    بغرفة شوق ..
    ...............................
    منسدحة ع السرير وتطالع السقف .. تفكر بساره .. هي تعرف ان ساره ما تملكت على سعود .. على الوليد .. لانها سمعت سعود يقول كذا بعضمة لسانه ..
    \
    /
    \
    /
    قبل شهر ..
    بملكة ساره ..
    نوره نادت على سعود ..
    سعود جا لها وهو يدندن ..
    نوره : ممكن تفسر لي الي صار ؟
    سعود : وماذا صار ؟
    نورة : عن الدلاخة يا سعود .. ساره تملكت على مين ؟
    سعود : ها ؟ .. علي
    نورة : ادري ان مو عليك .. خبرني والله ما بقول لاحد
    سعود طالع فيها ثواني ونزل راسه وخبرها بكل السالفة
    نورة ضربت على صدرها : يعني سارة الحين مع الوليد !!!
    سعود : ايوا أجل مع مين !
    نورة : بس هي ما تزوجته عشان تروح معاه !
    سعود : الي هوو .. لازم زواج يعني ! .. خلها مستورة
    نورة جلست على الارض بتعب ..
    وشوق كانت تسمع كل الكلام بصدمه ..
    \
    /
    \
    /
    الوقت الحالي ..
    يعني يا ساره انتي بواحد من قصور الوليد .. اه الله يساعدك
    اخذت جوالها ( n95 )
    ودقت على تولين ..
    تولين بنعس : اممممم
    شوق : توتي نايمة ؟
    تولين : اممممممم
    شوق : وججججع تولللللللللللللللللللييييييين
    تولين نقزت : ها ؟ من مات ؟
    شوق : هههه اسمعي انا ابنقل من المدرسة
    تولين : ليش !
    شوق : بس كذا .. نبي نروح مدرسة سديم ودلع وسوزان ونصير كلنا مع بعض
    تولين : الله وناسة .. باي بقول لامي ..
    شوق : لالالالالالالالالالا امي ما تدري اني للحين مانمت .. لاتقولي .. تولللللللللين .. امك بتقول لامي .. تو....

    طوط طوط طوط
    ضربت شوق راسها .. وهي عارفة ان امها بتصارخ عليها ..
    بعد 10 دقايق ..
    سمعت صوت امها من تحت : شووووووووووووووووووووق
    غطت راسها بالمخدة ونامت ههههه
    \
    /

    تعليق

    • *مزون شمر*
      عضو مؤسس
      • Nov 2006
      • 18994

      #32
      \
      اليوم الثاني ..
      السبت 8:00
      عند سارة ..
      ......................
      قاعدة على كرسي التسريحة وتمشط شعرها ..
      طلع الوليد من الحمام .. ولبس قميص ابيض مخطط ..وبنطلون جينز .. ووقف ورا سارة يمشط شعره ..
      طالع بسارة الي تمشط شعرها ومطنشته ..
      مد يده ومسك المشط ومشط شعرها ..
      نزلت سارة يدها وطالعت بالارض
      الوليد : سارة ليه قصيتي شعرك ؟
      سارة رفعت راسها : شدراك اني قصيته ؟
      الوليد : حسيت .. مو انتي زوجتي ؟
      سارة ابتسمت .. " حلوة كلمة زوجتي .. بس لانها منك صارت شينة ! "
      الوليد : سارة .. شرايك نسافر ؟
      سارة انرعبت من الفكرة : ليه !!
      الوليد : بس كذا .. ابي اسافر معاك
      سارة : بس انا مابي اسافر
      الوليد برفعة حاجب : وانا قلت ابي ..
      سارة : يا سلام .. وانا مابي ..
      الوليد : بس انا ابي ..
      سارة بعصبية : الولييييييييييييييييد
      الوليد بخبث : لبييييييييييييييه يا عيون الوليد
      سارة ارتبكت وسكتت
      الوليد : ههههه .. شرايك نروح ..اممممم وين نروح ؟
      سارة : مدري
      الوليد : تركيا .. ولا .. لندن ؟
      سارة : مدري
      الوليد : سارة !
      سارة : عادي .. أي مكان ..
      الوليد : شفيك سارة ؟
      سارة طالعته بحزن : اشتقت لاهلي .. يا القاسي ابي اروح لهم حرام عليك ( وغطت وجها بيدها وبكت )
      الوليد بعصبية جر شعرها ووقفها : يا قذرة لاتذكري لي اهلك هنا .. فاهمة ولا لا ؟
      سارة بعصبية : لا مو فاهم ..
      الوليد ضربها بقوة على فمها : انا اعرف كيف افهمك يا قليلة الحيا ..
      سارة تبكي وهي تشوف الدم الي يطلع من فمها وشفايفها ..
      الوليد جرها وطلع معاها برا وهو مغطي فمها ..
      سارة تمشي وهي ترجف وحاطة براسها مليون احتمال .. عند الوليد كل شي جايز ! ..
      ركب معاها السطح وكان في غرفة مهجورة .. رماها هناك وقفل الباب ونزل عنها ..
      .........................
      بالجامعة الانثوية هع ..
      .................
      رندة وديانا جالسات بالكافتيريا ..
      ديانا : اه .. اشتقت لسارة ..
      رندة : وأنا بعد
      رزان بدلع : بنات شوفوا ( ومدت لهم يدها )
      ديانا ورندة يطالعوا بيدها .. وشافوا دبلة ذهبية محددة بقطع الماس .. وبوسط الدبلة مكتوب ( كمال & رزان 1430 ه )
      ديانا شهقت ..
      رندة منصدمة ..
      رزان جلست قدامهم بغرور وحطت يدها على خدها : قايلة لكم حاطته ببالي .. وكل شي احطه ببالي احصله .. انا رزان مو حي الله ..
      ديانا : كيف خطبك ؟
      رزان بدلع ماصخ : بحركات بسطية .. مايعرفوها الا الغنيات الدلوعات .. لاتحاولي تعرفيها .. لانك مو قد المقام هههههههههههه
      ديانا ضربت ع الطاولة بقوة : نعم نعم نعم !! .. انطمممممي يا ####
      رزان بصراخ : ههههههههي يا غبية .. تعديتي خطوطك الحمرا يا فقيرة ( وجرت شعرها )
      ديانا : اترككككككي شعري يا مال الوجع اتركيه ( وشاتتها ببطنها )
      رزان : اي ..
      ديانا : تستاهلي ( وضربتها ببطنها بقوة )
      رندة : ديانا اتركيييييها اتركيييييها ..
      ديانا وهي تضربها زيادة : مستحيييييييل ..
      رندة بصياح : حرام عليك يا ديانا .. اتركيها .. انتي مو قد مشاكل معاها ..
      ديانا طالعت بنت خالتها الي تبكي بخوف .. اخذت شنطتها وركضضضضت وطلعت عن الكل وهي تبكي : لييييه يقولوا حنا فقارة .. ليه ! .. هاذا الشي مو بيدي .. مو بيدي .. اي ( وطاحت على الارض وغطت وجهها وبكت بتعب )
      لحقتها رندة وحضتنها وبكت معاها ..
      " مشهد مؤثر فعلا ,, يصلح يكون رسمة لفنان مشهور ! "
      ..................................
      (( دلع .. سديم ))
      بدورات المياه ..
      دلع وهي تحط الكحل : طيب .. ويعني ؟
      سديم وهي تغسل وجهها: أأأف منك اقولك لك دائما ساكتة ..
      دلع : تبيها طول الوقت تتلكم ؟
      سديم : اف اسكتي وكملي رسم عيونك ..
      دلع طالعتها وهي كاتمة الضحكة وكملت رسم عيونها ..
      سديم : ياربي دلع مليييييت .. ياريتني ما دخلت علمي ..
      دلع : اصبري .. الحين ملانه .. بس بعدها اذا صرتي دكتورة بتنسي ابو الملل .. وبتفخري بنفسك صح ؟
      سديم بابتسامة : صح ..مرات احسك كبر جدتي على تفكيرك الجدي
      دلع : هههههه
      سديم : هههههه
      دلع : سديم .. ما اشتقتي لسارة ؟
      سديم بضيقة : ألا اشتقت لها واكثر مما تتصوري ..
      .............................
      عند هادف ..
      ............................
      طالع من مكتب التوضيف بفرحة .. حصل وضيفة في واحد من مستشفيات ارامكوا .. ومن بكرة بيداوم .. حاس بحماس شديد .. متى يجي بكرة متى ؟
      ....................................
      ببيت فهد ..
      3:00 الضهر ..
      علياء وسلمان الي سكن معاهم خلال فترة سفر ابوه وخالد قاعدين حول طاولة الطعام يتغدوا ..
      علياء : وين هادف تأخر ..
      سلمان : تطمني يمه ان شاء الله خير ..
      دخل هادف بصراخ : يمه
      علياء بخوف : نعم ؟ .. شصاير !! .. شفت سارة ؟ ..
      هادف : أي سارة الله يهداك .. الا صحيح وين سارة !!!!
      علياء بتوتر : ببيت صديقتهأ ,. شتبي ؟
      هادف وهو يرقص : يمه يمه يمه .. حصلت لي وضيفة بالضهران ..
      علياء بفرحة : مبروووك يا ولدي
      سلمان : مبرووك خيوو ..
      هادف : الله يبارك فيكم .. وانت خلوودي ما تبي تبارك لي ؟
      خالد بهمس : مبروك
      هادف بستغراب : الله يبارك فيك .. شبلاك خلودي ..
      خالد ضحك غصب عنه : ولا شي .. بس اشتقت لساره
      هادف جلس جنب امه : شفيها سارة ؟ حاس ان فيها شي .. معقولة من امس ببيت صديقتها !!
      خالد : يا هادف سارة .. ( قاطعته امه )
      علياء بحدة : خالد ..!!
      خالد : يمه لازم هادف يدري .. يمكن يقدر يسوي شي
      هادف بستغراب : علامكم ؟ .. سارة فيها شي صح ؟ .. وينها
      خالد قال لهادف كل الي يعرفه .. << طبعا مايدري ان سارة تزوجت
      هادف بصراخ : انخطفت !!
      سلمان : ايوا
      هادف : من ششششششششهر !! وانتو ساكتين ! .. ولا بلغتوا عن السالفة ولا جايبين خبر !
      علياء بضيقة : بلغنا يا ولدي .. بس جتنا رسالة تهديد .. ان لو ما سحبنا البلاغ بتنقتل سارة
      هادف ضرب على الطاولة بقوة : حلووووووو حلووووووو .. يعني خايفين !
      سلمان : شذا الكلام يا هادف ! .. اكيد خايفين على سارة ما تفهم انت !
      هادف بعصبية رما الكاس على الجدار : غباء غباء .. مابنام بذا البيت الا لما اجيب سارة ..
      خالد مسكه وقعده على الكرسي : خلاص هادف .. الرسالة الي جتنا كان مكتوب فيها ( انه بيرجع سارة بأقرب وقت ) يعني أصبر
      هادف بصراخ : وحنا ننتضر لين ما يشبع من أختنا عشان يجيبها !
      علياء قامت من على الكرسي ورمت الصحون بجنون وهي تبكي : خلاص خلاص .. حرام عليكم حرام .. ليش تسوون كذا! .. كفاية الي فيني .. سويييييينا كل شي نقدر عليه .. الله يحفضك يا سارة الله يحفضضك .. ( بدأ صوتها يختفي ) حرام علي...كم ..حر...ام ( وطاحت على الارض )

      الثلاثة : يمه ..
      راحوا لها يركضوا وحملوها الى غرفتها ..

      تعليق

      • *مزون شمر*
        عضو مؤسس
        • Nov 2006
        • 18994

        #33
        عند ساره ..
        الساعه 6 الليل ..
        ...............................................
        بدأ الليل الموحش يضفي جوا مرعبا للغرفة المهجورة .. اصوات الحشرات تسبب الخوف .. نسمات الهواء الباردة يقشعر لها البدن .. في احد زوايا الغرفة .. سرير خشبي قديم .. وبجانبه طاولة خشبية قديمه ومكسوره ..
        ومايمز الغرفة ( باب حديدي ) وكأن تلك الغرفة بنيت للرعب فقط !!
        ساره .. جالسه ع السرير ومتكورة بخوف ..
        *.. ساره ..*
        حرام عليك يا الوليد .. شسويت لك حتى تعذبني كذا ! .. حرام والله حرام .. ابي اطلع انا خايفة .. خايفة ..
        شافت حشرة غريبة تطير لها .. لزقت بالجدار وهي ترتجف وغطت وجهها .. : يممممممممممه .. يبببببببه .. خالد .. تعالوا .. سلمان تعال .. هادف تعالل بيدبحننني بيقتلني ..
        .........................................
        عند الوليد ..
        بمكتبه ..
        .........................................
        متسند على الكرسي بضيقة .. يفكر بساره .. تنهد وقام المطبخ .. فتح الثلاجه وقعد يفكر .. شنو يسوي لها ؟ .. طلع صمون وهوت دوج وبطاطس مجمد .. وبرتقاله ..
        الخدامه بصدمة : مستر الوليد !
        الوليد وهي يقلي البطاطس : اممممممم ؟
        الخدامة الثانية صفقت على صدرها : يا حزرة الباش مهندس شو بتعمل هون !!
        الوليد : يعني ما تشوفيني اطبخ ؟
        الخدامه الاندنوسية : بس مستر انا في يطبخ انت روه من هنا
        الوليد : لا انا بطبخ ..
        الخدامه المصرية : يا حزرة الباش مهندس .. هو انت قايب الطباخ ليه ؟ مو عشان بيطبوخ ؟
        الوليد بضحكه : هههه ايوا بس حبيت اجرب الطبخ ..
        الخدامه المصرية لوت بوزها : وليه المدام سارة ما بتطبوخ بأى هو انت متزوقها ليه ؟ عشان بتناضر فيك بس !!
        الوليد بحده : لاتتكلمي عن سارة كذا .. فاهمه ؟
        الخدامه بخوف : فاهمة يا باشة ..
        الوليد : اي .. اح .. هفووو هفووو هفوووو إإإإإي يحرق ..
        الخدامه الاندنوسية مسكت يده : انا في قول انا في يطبخ بس انت واجد أنييييد .. يا امينة جيب هازا شاش عشان يلف ايد مستر وليد
        امينة : مابتتأمريش عليا هوا انا مو خدامه عندك !!
        الوليد باعد الاندنوسية : والله انتوو فاضيين .. اطلعوا بس ( ولف الشاش على يده )
        الخدامتين عصبوا وطلعوا ..
        والوليد كمل طبخ ..
        بعد ما جهز الساندويج والبطاطس وعصير البرتقال .. رتبهم بصينية وركب لساره وهو متوتر ..
        ..................................
        عند علياء واولادها ..
        ...................................
        نايمة ع السرير بتعب .. وحولها اولادهأ ..
        خالد ماسك يدها ويمسح عليها ..
        سلمان يقرأ قران ..
        هادف متسند على الجدار ويطالع امه بندم
        علياء بتعب : سارة .. سارة ابي سارة .. سارة لاتروحي (ودمعت عينها )
        خالد : يمه اسم الله عليييك .. خلاص اهدي اهدي يمه
        سلمان : لحضة انتبهو لها بجيب موية ..
        هادف : طيب ( وحط راسها على فخده )
        علياء وهي تبكي : يمه هادف .. يمه خالد .. امانه جيبوا لي ساره .. ابي اشوفها .. الله يخليكم
        سلمان جاب لها موية وشربها اياه ..
        هادف : خلاص يمه .. ان شاء الله مايصير الا الي يسرك
        خالد : انتي بس ارتاحي يا الغالية ..
        علياء تنهدت وغمضت عيونهأ ..
        خالد وهادف طلعوا ..
        وسلمان غطاها وباسها بجبهتها وطفى الانوار وطلع ..
        هادف : والحين ؟ .. ايش نسوي ؟
        سلمان : اسمعوو .. بالبداية واحد منا يتصل للجمعية .. والثاني يتصل للمدرسة .. ويخبرهم ان امي ما بتجي وبتتغيب ثلاثة ايام ,..
        خالد اتصل للجمعية ..
        : الوو .. جمعية ( ..... ) النسائية .. تفضلي ..
        خالد : الوو .. انا ولد ام هادف
        : مين ام هادف ؟
        خالد : علياء ..
        : ايوا اهلا .. شفيها المدام ؟
        خالد : تعبانة ومابتقدر تجي ثلاثة ايام .. سجلي لها اجازه .. والغي مواعيدها ..
        : طيب .. سلامتها
        خالد : مع السلامه .. ( وسكر دون ما يسمع ردها )
        ......
        هادف أخذ جوال امه واتصل للمديره ..
        المديرة بصوت غليض : السلام عليكم .. هلا علياء
        هادف بلع ريقه : هلا انا ولد علياء
        المديرة رفعت حاجب : خير ؟
        هادف : امي تعبانه وبتغيب ثلاثة ايام .. وتبي اجازه ..
        المديرة : سلامتها .. طيب وينها هي ؟
        هادف : نايمه ..
        المديرة : اها .. طيب مع السلامه
        هادف : الله يسلمك
        خالد وهادف بنفس واحد : تممممم
        سلمان : طيب الحين سالفة سارة ..
        جلسوا الثلاثة يتناقشوا بالموضوع .. بس يا ترى هل يستطيعون ان يجدوا سارة ام انها مجرد احلام ؟!
        .........................
        بالغرفة المهجورة ..
        سارة & الوليد ..
        ........................
        سارة سمعت الباب ينفتح رفعت راسها وشافت الوليد .. بلعت ريقها وغطت وجهها
        الوليد بحنان : سارة شيلي يدك
        سارة بهستيرية : مابي مابي .. تباعد عني يا القاسي روح عني
        الوليد تنرفز : عنن السخافة يا سارة وشيلي يدك
        سارة بصراخ : قلت لك مابييي .. روح ليه جججيت ؟ انا ابي اموت روح عننني
        الوليد جلس تحتها ولعب باصابيعها : اعتقد الفلة فلتي .. واروح واجي وقت ما ابي .. صح ؟
        سارة بهمس : انت قاسي قاسي .. شسويت لك حتى تسوي لي كذا ( وبكت بصوت عالي )
        الوليد كسرت خاطره وضمها .. : تدري ليش اسوي كذا .؟
        سارة هزت راسها بنفي
        الوليد : لاني اغار ..
        سارة باعدته : تغار وتعذبني كذا !!
        الوليد : خلاص سارة ..
        سارة قامت تركض وتبي تفتح الباب بس شافته مقفل : افتتتتح لي الباب .. ابي اطللللللع .. افتح يا المجررم
        الوليد ببرود : تبين تطلعي ؟
        سارة بصياح : اكييييييييد .. اجل اقعد هنا !!
        الوليد : اول شي كلي الاكل الي جبته
        سارة : مستحييييل اموت من الجوع ولا اكل شي منك ..
        الوليد بصراخ : بتاكلي وغصبا عنك بعد
        سارة تباعدت ولزقت بالجدار : مابي مابي
        الوليد سحبها ورماها ع السرير .. وقعد فوقها وربط يدها بشماغه .. : اذا قلت شي يتنفد
        سارة تحاول تقوم : قوووووم عنننننني .. قلت مابي مابي مابي ما تفهم انت ..
        الوليد يأكلها الساندويج غصب عنها : أكلي سارة .. مايصير كذا
        سارة تحرك راسها بسرعة : مابي ( وبصقت كل الي أكلته )
        الوليد مسك فمها بقوة وأكلها بالغصب ..
        سارة تحاول تقووم وهي تبكي .. بس الوليد اضخم منها
        الوليد بعد ما خلص الساندويج اكلها البطاطس وشربها العصير
        الوليد : أي كذا
        سارة تطالع فيه بحقد ..
        الوليد : يلا سارة قومي عشان تتروشي ونطلع
        سارة عطته ضهرها: مابي
        الوليد بخبث : انتي كل شي ما تبي ؟
        سارة : ايوا
        الوليد حملها ونزل بها
        سارة بصراخ : نزلللللللللللللني يا الغبي نزلننننني
        الوليد : مستحييييل ههههه تستاهلي محد قال لك ما تطاوعيني ..
        الخدامه المصرية شافتهم وبهمس : هو ذا الي شاطر فيه حزرتك ..
        سارة شافت الخدامه وخجلت : الولييد نزلني ..
        الوليد ضحك ونزلها
        سارة ركضت الغرفة ودخلت الحمام وهي تلهث
        الوليد دخل الغرفة وهو يضحك وانتبه انها ما أخذت ملابسها وقال بصوت عالي : بعععض من الناس ما أخذوا ملابسهم شنسوي لهم ؟
        سارة ضحكت بأحراج ..
        الوليد ضحك واعطاها ملابسها وهي فتحت الباب واخذتهم..
        فتحت سارة الموية ودخلت تحتها وهي تفكر بالوليد .. ساعه قاسي .. ودقيقة رومانسي .. تنهدت بتعب .. شكل طريقي وياك يا الوليد صعبة ووعرة ..
        الوليد : ساره يلا .. نمتي بالحمام ؟
        سارة : يووه .. من تو داخلة شفيك
        الوليد بصوت عالي : هههههههههههههههههههههههه
        سارة صبغ وجهها احمر .. صفة جديدة في الوليد ( سخير )
        تنهدت بأحراج وكملت شور ..

        تعليق

        • *مزون شمر*
          عضو مؤسس
          • Nov 2006
          • 18994

          #34
          ببيت عبد الرحمن ..
          بغرفة سوزان ..
          منسدحة ع السرير بتعب .. ملانه تروح المدرسة .. من يوم هي بثاني ومن ذيك السالة وهي كارهة المدرسة .. تنهدت بخوف من المستقبل .. وقامت فتحت لابها .. ودخلت المسن .. شافت داخل عندها ( سديم ,, شوق ,, سعود ,, ؟؟؟؟؟ )
          مين ؟؟؟؟؟؟؟
          ماتعرفه ضافها وقبلت الاضافه ..
          على طول ارسلت له
          غروب الشمس : من معاي ؟!
          الامبراطور : معاك واحد من خلق الله
          سوزان تنرفزت .. : قلت من معاي
          الامبراطور : اعصابك ..
          غروب الشمس : من وين لك ايميلي .. ؟
          الامبراطور : انتي الي اسمك ( دموع الورد ) بمنتديات ( ......) ؟
          تذكرت انها سجلت بذا المنتدى .. بس يوم هي بثالث متوسط .. ومدة قصيرة وبعدها صارت ما تدخله .. حتى ان هي صارت ماتدخل النت .. بس اذا احتاجت شي تدخل .. مين ذا الي يذكرني من يوم انا بثالث !! .. يعني من قبل ثلاث سنين !!
          الامبراطور رسل اشارة تنبيه
          الامبراطور : هي غروب وينك !! .. معاي ؟
          غروب الشمس : ايوا معاك
          الامبراطور : المهم تذكريني بالمنتدى .. اسمي ( قاهرهم "!!)
          غروب الشمس : ايوا ايوا ذكرتك ..
          الامبراطور : المهم انتي كيفك ؟
          غروب الشمس : تمام .. وانت ؟
          الامبراطور : بخخخير
          غروب الشمس : دوم .. كيف حصلت ايميلي ؟
          الامبراطور: تدومي .. المدير صديقي وقلت له يعطيني ايميلك
          غروب الشمس : أها ..
          ( ساعه كامله صمت بين الطرفين )
          الامبراطور : بنضل ساكتين ؟
          غروب الشمس : مو من عادتي اتكلم كثير
          الامبراطور : والله انك غريبة !! .. انتو البنات ثرثارات
          غروب الشمس : مو كلنا
          الامبراطور استغرب .. مافي بنت كذا !!
          غروب الشمس : انا أستأذن .. باي
          الامبراطور : انتضرررررري
          ( يبدو ان غروب الشمس قد سجل خروجه.. سيتم ارسال .... الخ )
          الامبراطور ضرب الطاولة بقوه : أأأف سجلت خروجها .. انا لازم اكشف الي صار لها .. شكلها غامضة .. وراك وراك والزمن طوييييل ..
          ......................................
          بغرفتي .. اقصد بغرفة سديم *_^
          .....................................
          قاعده مثل الاطفال على سريرها .. ملانه ,, حاسه بملل وزههق وكل ابو شي .. انسدحت ع السرير وهي تفكر بعبود .. انسان طيوب وحبوب ..
          جاها صوووت داخلها : سديم كيف سمحتي لنفسك تكلميه !! .. وكيف طلعتي معاه ووثقتي فيه !! .. انتتتتي تدري ان اهلك شديدين .. غبية انتي ؟ .. انتي الا كنتي تنتقدي البنات الا كذا .. والحين صرتي مكانهم .. والله انك غبيييييية .. ماتفكري الا بوناستك .. عمرك ما فكرتي بعقلك ..
          قامت سديم مثل المقروصة بعد ما استوعبت الي صار .. جددددد غبييييييييييييييييية .. ( غطت وجهها بيدها ) كيف سويت كذا !! .. كيف اطالع بأمي وأبوي الحين ؟ .. ياربي ساعدني ..
          طالعت بجوالها الي يرن والمتصل ( عبود ) دخلت اصابعها بأذنها ..
          نورة بستغراب: هوو شفيك سديم !!!!!
          سديم نقزت : ا
          نورة : وججججججججع اسكتي فضحتينا .. شفيك ؟
          سديم وهي منزلة راسها : ولا شي
          نورة بستغراب : شفيك منزلة راسك ؟
          سديم بنفسها : شقولك يا يمه .. اقول لك اني طلعت مع رجال غريب ؟ .. اقولك اني فكرت بغباء ؟ .. اقولك اني مافكرت الا بوناستي .؟ .. اقول لك اني ابي اشتري سيارة ؟ .. اقول لك ان تفكيري طفولي .. اقول لك اني للحين ما كبرت .. شنوا قوول خبريني !! ( ارتمت بحضن امها وهي تبكي )
          نورة بخوف : سدييييم !! .. شفيك يمه !! ..
          سديم : سامحيني يمه سامحيني
          نورة بستغراب : ليششششش ؟
          سديم : ......................
          ( ماذا تعتقدون قالت سديم لوالدتها ؟ .. هل اخبرتها عن عبد الرحمن ؟ .. ام شي اخر )
          ...................................
          عند سارونه والوليد ..
          يمشي معاها بالكورنيش وهو ماسك يدها .. الي يشوفهم يقول عشاق .. بس ماخفي أعضم !! ..
          ساره بخوف : الوليد
          الوليد : عيونه ..
          سارة بلعت ريقها : انت ليه كذا ؟
          الوليد بستغراب : شنو ؟
          سارة : اقصصصد امم
          الوليد : لحضة سارة بشتري لنا ايسكريم وبرجع لك
          سارة : ططيب
          قعدت سارة تلعب بالعشب وهي تفكر كيف تقول له الي بقلبها .. فرحانه بلي يصير .. وخايفة تكون لحضات ويرجع الوحش الكاسر .. تنهدت بخوف من الي بيجي .. ياترا يا الوليد انت تحبني ؟ .. ولا انا بس تسلية عندك ؟
          رجع الوليد بأبتسامته الحلوة .. وبيده ايسكريمين شوكلاته وفراوله ..
          الوليد : تفضلي
          ساره اخذته بصمت
          الوليد وهو يجلس : امهمممم شنو كنتي بتقولي ؟
          ساره : كنت كنت بقوول .. انت ليش .. ( وسكتت )
          الوليد بنفسه : عارف شنو بتقولي يا حلوتي .. بس أحب اشوفك خايفة مني .. !!
          ساره استجمعت بقايا شجاعتها : كنت بقول انت ليش كذا .؟ .. ساعه وحش مفترس .. ودقيقة حبوب وطيوب
          الوليد حس بعصبييييييه .. هو عارف انها بتقول كذا بس عصب مدري ليه !!
          الوليد بصراخ هز الكورنيش : انا وحش يا ####
          سارة شهقت وحطت يدها على فمها ..
          الوليد وهوو يسحبها : انا وحش ها ؟
          سارة تمشي وهي خايفة ودموعها على خدها
          اخذها الوليد ورماها بالسيارة وهو معصب ويسب فيها ..
          ركب وهو مصعب ويصارخ .. : اجل انا وحش ؟ ( وضربها على كتفها ) انننننننا وحش !!
          سارة حاطه يدها على فمها تمنع شهقاتها ..
          الوليد بسرعة ساق السياره .. وهو يصارخ ويضرب ساره ..
          (( يبدو ان البطلة سارة .. ماهيا الا لعبة بيد الوليد .. دمية يلعب بها وحتما سيمل منها يوما ! ))
          ....................................
          انتهى الب [7 ارت

          تعليق

          • *مزون شمر*
            عضو مؤسس
            • Nov 2006
            • 18994

            #35



            الب [8 ارت

            ...................................
            عند سدومه ..
            ................................

            نورة بستغراب : ليششششش ؟
            سديم : يمه انا احب واحد.. وكنت أطلع معاه وانتو ما تدروا و حتى اني عطيته رقم جوالي وهو كل مرة يدق علي و ......
            (( معقوله بقول لماما كذا ؟ ... ههههه أمزح ماقالت سديم كذا *_^ ))
            الصحيح ..:
            سديم : مدري مدري يمه .. حاسه بتعب .. يمه اليوم انا كسرت صحنك الي تحبيه .. الي من أبوك الله يرحمه .. سوووري
            نورة : الحين كل هالبكي والشهيق عشان صحن .. ( جرت خدها ) والله انك مو صاحية
            ابتسمت سديم بهبال
            طلعت نورة وقامت سديم وهي تمسح دموعها وتكلم نفسها بصوت عالي : اجل السالفة سالفة صحن يا سديم !! .. هههه والله اني أحس ان الغرفة امتلت ارانب بيضاء من الكذب
            .....................................
            يوم جديد ..
            5:30 صباحا
            يوم السبت ..
            ها نحن دخلنا صباح جديد .. زقزقة العصافير تضفي جوا من الانتعاش .. نسمات الهواء الصباحية .. تمايل الاوراق بخفه وكأنهم راقصات .. درجة حرارة منخفضة .. اطفال يركضون للمدرسة .. ومنا من يذهب لعمله .. ومنا لجامعته .. ومنا ومنا من حياتنا اليومية ..
            خل ناخذ فرة على ابطالنا ..
            .....................................
            سديم ..
            .........................................
            كايد وهو يسحب الغطا عنها : سدييييييييم قومي
            سديم : امممممم روح عني بعدين 5 دقايق بس
            كايد : لا مو خمس دقايق قومي بسرررررررعة ..
            سديم : مابي مابي خلاص
            كايد تنهد بملل .. ناضر حوله وشاف كرتونة المناديل . سحب المنديل وضحك بخبث .
            كانت سديم نايمة ببجامه ربع كم حمرا .. ومعاها برمودا احمر وفي البلوزة صورة وردة بالابيض
            ...
            اخذ كايد المنديل وحركه ببطن سديم الي باين
            سديم وهي مغمضة : ههههههههههههه بابا ههههههههه خلاص هههههههههههه
            كايد : هههه بتقومي ولا أكمل
            سديم نقزت وهي تضحك وركضت الحمام ..
            كايد بضحكة : ايوا ما تقومي الا كذا ..
            .......................
            شوق ..
            .....................
            جالسة على حافة السرير وتربط شعرها .. سوته اثنين ولبست شباصه شكل دب صغير .. وحلق شكل ورده صغيره .. وجزمتها ( وانتو بكرامه ) ورديه فيها فيونكه على جنب .. وطلع شكلها بيبي كيووت ..
            ......................
            حنين..
            .........................
            تنقز ع السرير بحماس ..
            نورة : حننننننننين قومي تروشي ..
            حنين : مابي مابي اترووش غصب يعني ؟
            نورة سحبتها من ثوبها : حنيييييين عن العناد ..
            حنين وهي تمسك السرير : مابي روحي عن وجهههههي مابي مابي
            نورة وهي تسحبها : يا العنييييدة اتركي السرير ويلا قوممممممي
            حنييييين وهي تبكي : مابي مابي اروح المدرسه قلت لك روحي عنننننننني ما تفهمي انتي ؟
            نورة سحبتها من اذنها وهي تهزئها ..
            ...............................
            خالد ..
            .................................
            يدور في المطبخ بمريلة الطبخ وهو يصارخ بصوته النشاز ..
            ياربي والله أني أحبك يا ساندريلا .. كيف تحملتي التعب ؟ والله أنكك تخبلييي الله يهني الي أخذك
            ..........................
            سلمان ..
            .......................
            دخل المطبخ ولما شاف خالد يستهبل استهبل معاه
            سلمان : خلوود تذكر أيام أبتدائي ؟
            خالد وهو يركب ع الطاوله : أكييييييييييد ..
            وبدأوا يغنوا وهم يقلدوا كلاش
            وبالغلط سلمان ضرب علبة الزيت وطاحت على الارض .. وينزلق خالد من فوق الطاوله ويطيح ع الزيت
            سلمان : نيهاهاها .. لا جفاف بعد اليوم
            خالد بألم رما البيض على سلمان ..
            سلمان بصراخ : هههههههههي ( وضربه بالخبز )
            خالد : اح مجنون
            ................................
            هادف ..
            ...............................
            لبس البالطوا الابيض وجزمته السوداء .. مشط شعره الناعم .. وحمل اوراقه ونزل المطبخ
            انصصصصصصصدم من الي شافه
            سلمان وخالد يتهاوشو ويجروا علبة البيض
            هادف وهو يصفق : برافووو يا البزارين
            سلمان وخالد كتمو ضحكتهم
            هادف : وهاذا انت يا سلمان الكبير ذو ال 26 سنه تسوي كذا !!
            خالد : اووه الاخ متأثر بالفصحى !!
            سلمان : ههههههه كتاب قواعد متجول
            خالد يضرب كفه بكف سلمان : ههههايي
            هادف هز راسه بيأس وطلع .. وشوي وأبتسم على هبال اخوانه وصرخ وهو طالع : الله لا يحرمني منكم يا المجانننننننننننيييييييييييين
            خالد وهادف بصراخ : ولا منننننك يا الغبيييييييي
            وضحكوا الثلاثة مع بعض ..

            تعليق

            • *مزون شمر*
              عضو مؤسس
              • Nov 2006
              • 18994

              #36
              ................................
              سعود ..
              .................................
              منسدح على السرير ويطالع بالسقف ويكلم وحدة من خوياته ..
              سعود : ههههه عمري والله قايل لك ان الشات حلو بس انتي مدري شفيك .. ابوي ما يرضا .. وامي ما ترضا ..
              شجون : ههههه شسوي يعني ..
              سعود : ههه المهم عاد مو تشوفين غيري .. ترا مراقب الشات كله
              عبير شجون : ههه لا انت الي ملكت قلبي
              سعود : فدييييييتك والله ..
              ...............................
              معن ..
              ............................
              يطالع نسفه بالمراية بملل .. حاس ان اليوم كئيب جدا .. يبي نوع من التغير .. يبي حماس بحياته !!
              تنهد بملل ولف المنشفة على جسمه وطلع من الحمام .. لبس قميص اسود وفيه كلمات بالضهر باللون البرتقالي ..مع جينز ازرق فاتح .. وترك شعره معفووس وحمل ملزمته ونزل .
              ......................
              سطام
              .....................
              لبس ملابس الرياضة الزرقاء .. حاس جسمه يألمه .. ركض للصندوق الي بدولابه .. شاف ان البودرة خلص !! .. ركض للتسريحة وفتح الادراج بسرعه وجنون .. ضرب الزجاج بيده حتى تكسر ويده انجرحت
              صرخ بجنون : ويييييييييييين البودره ويييييييييييينه .. راسي راسي بينفجر .. السرير ايوا السريررررر
              وركض للسرير ورفع المخده وشاف ابره .. رفعها وحط المخدرات السائلة فيها .. ودخلها في يده الي ترتجف .. حس شوي شوي بالراحه والاسترخاء .. ابتسم وبدأ يغني ويطقطق باصابعه !!
              ..................................
              دلع ..
              .......................................
              لبست مريولها الرمادي ..
              وشغلت موسيقى حماسية تنعشها .. ركبت ع السرير ورقصت رقص اجنبي .. حست بالنشاط وهي تشوف شعرها الطويل يلتف حول خصرها مع حركاتها السريعه ..
              قلبت نفسها .. بس فجئة طاحت على الارض : اح .. ههههه وناسه .. ههه ياربي شكلي يضحك ..
              قامت وهي تضحك ورفعت شعرها ( ذيل الحصان ) وطالعت جوالها وحطته بجيبها .. ونزلت بسرعه لان السايق جا ..
              ..................................
              تولين ..
              .................................
              نزلت عند امها بسرعه : ماما اليوم بتجي انتي وخالتي نورة تنقلونا انا وشوقوه من المدرسة صح ؟
              موده : ايوا .. على الحصة الثانية بجي
              تولين بحماس : يسسسسسسسسس ( وباست امها ) باي مامي السايق جا
              موده بابتسامه : بايات ..
              ...............................
              سوزان ..
              ..........................
              حطت عدساتها الرمادية .. ورسمت عيونها بالكحل الاسود .. طالعت شعرها الي طال لنهاية رقبتها .. حست بقهر ..مسكت المقص وقصته لعند اذنها .. وغرتها قصتها لنص جبهتها .. ابتسمت .. ماتبي احد يلتفت لها .. تبي الكل يبتعد عنها وينقرف منها !!
              ...................................
              ساره ..
              ........................................
              نايمه بطرف السرير وهي ترتجف ..
              تذكرت امس شصار .. لما اخذها الوليد البر وتركها فيه 3 ساعات .. وبعدها تكرم ورجع لها .. غطت وجهها بيدها
              وبكت بصوت عالي ..
              دخل الوليد وهو رافع حاجب ..
              ( على فكره .. الوليد ينام بغرفه وساره بغرفه )
              : هههههي انسه ساره .. سلامات !!
              ساره بصراخ : اكرهك اكرهههههك
              الوليد بسخرية : اجل انا الي أحبك ؟
              ساره رمت عليه الابجوره : رووووح عن وجهييي رووح
              الوليد تباعد عن الابجوره بسرعه .. ركض لها بسرعه وجرها من يدها : ساروه اذا ما تأدبتي بدبحككك بدبحك ( وعطاها كف )
              ساره صرخت وهي تبكي ..: روححححححححح عني يالحمار روووح
              الوليد رماها ع السرير ومسك رقبتها بقوه : قولي اسفة الولييييد .. قولي اسفه
              ساره بصوت منقطع : مابي مابي
              الوليد التفت حوله وشاف علبة موية .. مسكها وصبها بوجه ساره
              ساره بتعب : كح كح كح ..
              الوليد رص على رقبتها زياده : قللللت لك قولي اسفه
              ساره بتعب : أسفه الوليد .. انا اس.... ف ه ( وأرتخى جسمها وضلمت الدنيا بعينها )
              الوليد شال يده وهو يطالع وجهها الملاكي .. دمعت عينه وحضن ساره : ساره قومي انا أسف أسف قومي ساره قوممممممي ..
              اما ساره تسمعه بس ما تقدر تتكلم .. شوي حست الدنيا ضلام وأختفى صوت الوليد
              (( الم ينفذ صبرك يا ساره ؟ .. كم انت قويه ..!! ))
              ..................................
              الوليد ..
              ......................................
              طلع من غرفه ساره وهو تعبان .. طالع يده الحمرا والمبللة بالموية .. أخذ جواله واتصل لطبيبه الخاص وأمره يجي الفله عشان يشووف ساره ويعالجها ..
              ...................................
              انتهت فرتنا ..
              (^.^)

              تعليق

              • *مزون شمر*
                عضو مؤسس
                • Nov 2006
                • 18994

                #37
                بمدرسه الثانويه الثامنه ..
                ................................
                سديم : ابله ابي اروح الحمام
                الابلة بدون نفس : روحي
                سديم وهي رايحه : روححي .. راحت روحك على هالاخلاق الزفت
                الابلة وهي رافعة حاجب : نعم انسة سديم ؟!!
                سديم ضحكت وركضت برا الفصل ..
                ..............................
                دلع : اي بطننننني بطننننننني
                الابلة : دلع شفييييييييك ؟
                دلع : اي اي مدري مدري .. امس أكلت فول مع السايق وجاني وجع بطططن اي
                : وين قاعدين حنا !! .. غرفه ولاده ؟
                الابلة بصراخ : يا بنت عييييييييييييييييييب
                : أأف تيب تيب .. ( بهمس ) ابلتنا مطوعه الله يعينا
                البنات الي جنبها : هههههههههههههه
                الابلة التفت لهم .. وشافت البنات الي بنهاية الفصل يضحكوا .. راحت لهم تهزأهم .. اما دلع ببداية الفصل طالعت الابلة .. ولما تأكدت انها غارقة بالتهزيء .. ركضت برا على طول ..
                ............................
                بغرفة المديره ..
                شوق وتولين ( نوره علياء )
                المديره : اجل انتو الطالبات الجديدات ؟
                شوق وتولين : ايوا
                علياء : خلاص ماما تولين وشوق نروح ؟
                نورة : محتاجين شي حبايبي ..
                الثنتين بابتسامه : سلامتكم
                المديره : تولين .. شوق .. فصلكم 3 متوسط \ 1
                البنات اخذوا شنطهم وطلعوا ..
                تولين : يلا وين ذي الساحه الخارجيه ؟
                شوق : مدري .. اعتقد هناك ..
                تولين : ايوا صح لانها خارجية يعني برا
                شوق : طيب نروح بشنطنا ؟
                تولين : لا ارميهم باي مكان
                رموا شنطهم جنب البراد وركضووا الساحة الخارجية
                وشافوا دلع وسديم جالسات ينتضروهم
                تولين وشوق : بنات
                دلع وسديم : بنات
                قاموا الاربع وضموا بعض وهم يضحكوا
                وجلسوا على شكل حلقه
                سديم : انا جبت البيبسي وانتي دلع ؟
                دلع : انا جبت الحلويات وانتي شوق ؟
                شوق : انا جبت الورق عنب وانتي تولين ؟
                تولين : انا جبت الشيبسات ..
                الاربع بصوت واحد : بسسسسم الله ههههه
                وبدأوا ياكلوا ويحشووا بالمديره .. ههه

                .................................

                تعليق

                • *مزون شمر*
                  عضو مؤسس
                  • Nov 2006
                  • 18994

                  #38
                  بمستشفى ارامكوو مبنى رقم " 3 "
                  ..........................................
                  يمشي بالبالطوا الابيض بثقة على رقبته السماعات .. وبجيبه البيجر تبعه ..
                  وحده من الممرضات : دكتور أأأ ( طالعت ببطاقته ) ه .. ا .. د .. ف .. ا دكتور هادف انت دكتور جديد صح ؟
                  هادف بابتسامه : ايوا
                  الممرضه : في أجتماع بالقسم العام لو سمحت ممكن تروح ؟
                  هادف : اكيد .. وين القسم العام ؟
                  الممرضه : روح هناك واركب الاصنصيل الطابق الثاني واول قسم
                  هادف وهو رايح : طيب شكرا
                  الممرضة بأعجاب : العفوو.. ولوو
                  ركب الطابق الثاني وتوجه للقسم العام ..
                  دخل وسلم على الموجودين وجلس ..
                  مدير المستشفى : طبعا انتو دارسين مهنة الطب .. وعارفين انها مهنة صعبة .. وتحتاج لتركيز .. مهما كان مستواك في المستشفى مريضك لازم تحافض عليه .. عندي هنا بعض الاشياء اتمنى تلتزموا فيها ..
                  1 ) البالطوا ضروري تكونوا لابسينه لما تمشوا بممرات المستشفى او تدخلوا على مرضى او عندكم مرضى ..
                  2 ) بالنسبة للسماعات .. اتمنى اني اشوفها عندكم دايم ..
                  3 ) البيجر .. لازم يكون عندكم لان يمكن يصير في حالة طوارئء
                  4 ) نضافه الغرف .. انتوا عارفين ان لكل اربعة دكاتره غرفة راحة او جلوس .. اتمنى تكون نضيفة .. عشان نفسيتكم ترووق ..
                  5 ) واخيرا .. الي بقسم العمليات الجراحيه .. اتمنى اتمنى ان اذا كان عندكم مريض يحتضر تلقنوه الشهاده ..
                  وحياكم بالمستشفى واتمنى نكون اخوه جميعا .. ويلا كل واحد يعرفنا على نفسه ..
                  الدكتور " 1 " : انا الدكتور هشام .. اشتغلت من قبل بالجبيل وحصلت نقل الى هنا .. عمري 30 سنه .. قسم اطفال ..
                  الدكتور " 2 " : انا الدكتور سامي .. هاذا اول يوم لي اشتغل فيه .. عمري 24 سنه .. قسم جراحه قلب ..
                  الدكتور " 3 " : انا الدكتور بندر .. عمري 27 سنه .. قسم عضام ..
                  الدكتور " 4 " ( هادف ) : انا الدكتور هادف .. عمري 23 سنه .. قسم عضام ( وعطا بندر نضره انه بيكون منافس له بالقسم )
                  وبندر رد له النضره بغرور وثقه ..
                  المدير : ما شاء الله .. حياكم عندنا .. وتقدروا تطلعوا ..
                  طلعوا الدكتاره وكل واحد راح مكتبه ..
                  ركبوا بندر وسامي وهادف الاصنصيل لان غرفهم تحت ..
                  بندر بغرور : انت يا ( بسخرية ) دكتور هادف ههه .. لاتحاول توصل لمقامي لاني دوم بالقمه .. فاهم ؟
                  هادف طالع فيه وهو رافع حاجب ..
                  بندر : فاهممممم ولا ؟
                  هادف ببرود : لا مو فاهم .. ممكن تفهمني وتوضح لي كيف ؟
                  بندر عصب من ثقته وسحبه من ياقته : نعم ؟ نعم ؟
                  سامي باعد بندر عن هادف : الله يهادكم .. عيب انتو كبار .. هاذا اول يوم وانتوا كذا .. اجل الايام الجاية بتتقاتلوا !!
                  بندر وهو طالع : ما لك شغل يا الغبي
                  سامي عصب بس سكت ..
                  هادف : شكرا يا دكتور سامي ..
                  سامي بابتسامه : العفو يا دكتور هادف .. ( ومسح على كتفه ) هاذا واجبنا ..
                  هادف ابتسم ودخل مكتبه .. جلس على الكرسي براحه .. رفع التلفون وأتصل للبيت ..
                  سلمان بأستهبال : بيت فهد العتيبي من يتحدث ؟
                  هادف باستهبال : ولد فهد العتيبي ..
                  سلمان : هههههههههلا بأبو الشباب .. بشر .. شنو صار ؟
                  هادف بابتسامه : تمام .. كيف أمي ..
                  سلمان : بخير الحمد لله .. حرارتها نزلت .. والضغط رجع مثل ما كان ..
                  هادف : الحمد لله
                  طق طق طق
                  هادف : لحضة سلمان .. تفضضضل ..
                  : لو سمحت دكتور .. في مريضه عندها موعد ادخلها اليوم ولا اخليها لبكره ؟
                  هادف : لا مابي اقعد فاضي .. دخليها ..
                  : حاضر يا دكتور ..
                  هادف : الوو سلمان ..
                  سلمان : اكشششششخ يا دكتوور .. اخليك أجل مع السلامه
                  هادف : الله يسلمك ..( تسند ع الكرسي وغمض عينه ينتضر المريضة تدخل )
                  سمع الباب ينفتح فتح عيونه .. وياليته مافتحها .. انصدم من الي شافه .. معقووووووووله .. !!! ..
                  (؟؟؟؟) عنده وبمكتبه !!

                  (( مين ياترى عندك يا هادف ؟ ))

                  تعليق

                  • *مزون شمر*
                    عضو مؤسس
                    • Nov 2006
                    • 18994

                    #39
                    بمدرسه ثانيه بعيده .. مادخلناها من قبل ..
                    دخلنا الباب الاسود الكبير ..
                    مدرسه قديمه بس تمشي الحال .. الطالبات يراكضون ع الدرج ..
                    طالبة من الطالبات : بنات شوفوا هذول قراء رواية ( انا بنت بس متخفية بثوب وشماغ )
                    : هههههههههييييي بنات كيفكم ؟ .. وحيده كيفك .؟
                    وحيده : تمام .. حبوبة وين غرفة الاختصاصية النفسية علياء
                    : بنهاية الممر
                    وحيده : شكرررررا
                    : العفووو
                    وحيده : يلا بنات
                    مشينا لغرفة علياء ( ام سلمان ) طقينا الباب ودخلنا ..
                    علياء : أي سمعت من المرشده الطلابية انك تعبانه ومستواك تدنى ممكن تقولي لي شفيك ؟
                    دانه : يا دكتوره انا .. اوعديني انك ما تقولي لاحد ..
                    علياء : تطمني وعد
                    دانه بحزن : يا دكتوره انا ~~~> احب
                    علياء : ايوا
                    دانه : ولي أحبه طلع يلعب علي .. هو ما يحبني بس يتسلى بقلبي ( وغطت وجهها وبكت )
                    علياء : بسألك كم سؤال وابيك تجاوبيني اوكي ؟
                    دانه : اوكي
                    علياء مدت لها مناديل : امسحي دموعك
                    دانه مسحت دموعها ..
                    علياء : بالبدايه .. شنو اسم الي تحبيه ؟
                    دانه : ليه ؟
                    علياء : لازم اكون عارفة بكل شي
                    دانه : لا دارية عشان تخبري ماما وبابا
                    علياء : انا وعدتك .. شنو اسمه ؟
                    دانه : اسمه اسمه ( وبحزن ) سعود ..
                    علياء رفعت راسها بسرعه : سعود شنو ؟
                    دانه : سعود اممممم .. سعود العتيبي يمكن ..
                    علياء انصدمت .. (( انثى محطمه والسبب " سعود " ))
                    دانه : قال انه يحبني ومدح لي عبايتي .. وأختياري لشنطتي .. وريحة عطري .. وبعدها عطاني رقمه ., واتصلت له وصرنا نتكلم مع بعض كل وقت
                    علياء : ايوا .. في شي ثاني ؟
                    دانه : مثل شنو ؟
                    علياء : يعني طلعتي معاه .. رحتي معاه مكان ؟
                    دانه : لالالالالالالالا مستحييل اسويها .. مهما حبيته مستحيل اسوي كذا
                    علياء أرتاحت: طيب .. حطي في بالك ان مافي حب بذا الزمن .. ولاتفكري الا بمستقبلك .. وخلي كلامي ببالك مثل القرمر في مادة الانجليزي .. الرجال ما يحب البنت الي كلمت احد قبله .. وحتى لو كانت غلطة بسيطه .. الرجال ما يحب وخليها ببالك ما يحب .. يعني لاتقولي هاذا حبيبي وبيتزوجني .. ابدا .. الحب مو كذا .. يمكن تتزوجيه بس هاذا ما يعني انه بيكون واثق فيك .. ( مثل ما كلمتيه أكيد كلمتي غيره ) هاذا الشي الي بيتردد براسه .. وانت بعد نفس الشي .. والنهاية الطلاق وانتي بعمر الزهور .. عاجبك تصير حياتك كذا ؟
                    دانه بخوف : لا لا لا
                    علياء : اجل انسي السالفة وافتحي صفحة جديده .. واهتمي بدراستك
                    دانه : حاضر .. اسفة شغلتك يا دكتورة علياء
                    علياء بابتسامه : عادي ..
                    طلعت دانه .. ورن جوال علياء .. رفعته وكان المتصل ( سلوم )
                    سلمان : يمههههههه وينك انتي !!
                    علياء : بالمدرسة يعني وين ؟
                    سلمان : انتي تعبانه كيف طلعتي ؟
                    علياء : عادي
                    سلمان : كيف ما شفتك وانتي طالعة ؟
                    علياء : كنت نايم
                    سلمان : نايم !!!
                    علياء : ههه ايوا ..
                    وكملت مكالمه .. وراحت للمديره تسحب الاجازه ..

                    ...............................................

                    تعليق

                    • *مزون شمر*
                      عضو مؤسس
                      • Nov 2006
                      • 18994

                      #40
                      عند البنات .. الرباعي الشقي ..
                      .................................................. ...
                      بغرفة المديره ..
                      (( سديم .. شوق .. دلع .. تولين ))
                      المديره : سديم .. دلع .. شنو ذي المسخرة .. وانتي يا سدييييييم .. شنو قلالة الحيا ذي ؟ تتكلمي عن الابلة كذا !! .. وانتي يا دلع تصارخي بطني وبطني ومسوية ازعاج وبنهاية تراكضي مثل الحمار ؟ .. وانتو يا الانستين تولان واشواق تراكضون بالساحة ؟.. ساحة ابوكم هي ؟..!!..
                      شوق : اسمي شوق يا حضرة المديره الموقره ..
                      تولين : اسمي تولين يا حضرة المديره الموقره ..
                      المديرة ضربت ع الطاولة بقوه : الي هوو .. من اول يوم تبون تعهد ؟
                      شوق : ابلة عطينا فرصة بليييييز
                      تولين : ابللللللة الله يخليك مانبي تعهد .. لو عطيتيني تعهد ابوي بيجلدني بالعصا ..
                      شوق : وانا بيحرق يدي ..
                      تولين : ابوتنا قاسيييييين الله يخليك ابلة لاتعطينا تعهدات
                      المديره رق قلبها : طيب .. وعد اخر مرة يا تولان واشواق ؟
                      الثنتين كتموا ضحكتهم : وعد
                      المديره : وانتو يا سديم ودلع ؟
                      دلع : عادي عطيني تعهد..
                      المديره عصبت وطلعت دفتر التعهدات ..
                      دلع وقعت وانتضرت سديم عند الباب ..
                      المديره : انسة سديم ؟ ( تقصد شنو تبيني اسوي لك )
                      سديم قعدت وحطت رجل على رجل وحطت يدها على خدها : اسمععععععي عاد .. تراني طفشت من التعهدات .. ابي شي ثاني ..
                      المديره بصراخ : جد قلالة اددددددب .. فصل ثلاثة ايام ..
                      سديم بداخلها : يييييييييييييييييسسسسسسس .. ** لا ابلة ولي يخليك الا الفصل .. ابوي بيدبحني
                      المديره : الي هوو .. اطلعي برا
                      سديم طلعت ووقفت بنص الساحه ترقص من الفرحه ..
                      تولين وشوق ودلع : هههههههههههههههههههه
                      المديره طلعت وشافت سديم ترقص صرخت بعصبية : فصصصصصصصصصصصل اسبووووووووووووع
                      سديم : ييييييييييييي شكلها بتزودها ( وركضت فصلها والبنات يضحكوا عليها )
                      .................................................. ..........
                      عند سارونه ..
                      .................................................. ............
                      فتحت عيونها بتعب وشافت الوليد حاط يدها جنب خده ونايم عليها ..
                      حست بقرف وحاولت تشيل يدها .. بس السيد وليد ماسكها ومو راضي يتركها ..
                      ساره بعصبية شافت كاسة موية جنبها .. اخذتها وصبتها بسرعة على الوليد ..
                      الوليد نقز : ها ها .. شصار ؟ سارة انتي بخير ؟
                      ساره قامت بتعب ومطنشتنه .. بس حست بدوار وكانت بتطيح بس الوليد مسكها : هاذا لانك ما تطاوعيني ..
                      ساره رمت يده وتغطت بالمفرش وبكت وشوي وبكائها ارتفع ..
                      الوليد طالع في السرير وهو يهتز وصوت بكيها يزداد .. حاس انه لو بقى زياده بيسوي شي ما يرضاه لنفسه .. لازم يدوس على قلبه مو سارة الي تجيب راسه وتمشيه على كيفها .. قال بحده : اسمعي 5 دقايق اذا ما شفتك على طاولة الطعام صديقني اني لاسوي شي ما ترضيه لالنفسك ولا لأهلك .. وحطي ببالك ان مهما صار بيضل تهديدي يمشي .. (اوامري يمشوو = اهلك يضلوا بخير) .. والعكس صحيح ( وتركها ونزل )
                      مسحت سارة دموعها وقامت تروشت وهي حاسة بدوخه .. لبست جلابية شكلها مثل الثوب القصير للركبة .. وفوقه ثوب خفيف في ذيل من ورا ومفتوح من قدام ولونه اخضر فيه ورود بنفسجية وشعرها رفعته ذيل حصان .. ولبست نعال بيت ( وانتوا بكرامه ) لونه اخضر وحطت مرطب شفايف خفيف مرة ..
                      ونزلت للسيد الوليد ..
                      الوليد : كان تأخرتي زياده
                      سارة وهي تقعد : اسفه ..
                      الوليد أبتسم .. هاذا الي يبغاه لما يقول فوق تركب فوق ولما يقول تحت تنزل تحت .. وبعدها المرحلة الثانية .. حركة بطرف صبعه وتتحرك .. والمرحلة الثالثة من دون ما يقول تنفد الي يبيه ..
                      بدأ يمسح الصمون بالعسل والزبده وهو يراقب ساره الهادئة في تصرفاتها .. حس بعصبية شوي .. يبيها تناضر فيه كل شوي .. يبيها تخاف منه بس بنفس الوقت تحبه !!
                      (( ما تطلبه صعب يا الوليد .. ساره ليست دميه تلعب بها .. عاملها مثل ما تحب ان تعاملك ))
                      شوي وألتفت لها وشافها أستفرغت كل الي ببطنها وتبكي بتعب .. : ساره شفيك ..؟
                      ساره بتعب : ابي اركب ممكن ؟
                      الوليد : أي ممكن اركبي
                      ركبت سارة تركض وراحت الحمام تستفرغ ( وانتو بكرامه ) بعدها طلعت الى السرير على طول ورمت حالها عليه .. وسمحت لدموعها تنزل بحريه .. وغطت بنوم عميق ..
                      ...........................................
                      انتهى الب [8 ارت ...

                      .

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...