كبرتي و صرتي بالعشرين طويلة و فاتنة و تغرين / رواية كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • *مزون شمر*
    عضو مؤسس
    • Nov 2006
    • 18994

    >..:..الجزء الثاني..:..<

    قامت ام حمد من النوم ونزلت تحت كانت الساعه 8..الوقت مبكر على قومة اهل البيت اخذت جلالها وهي تنزل..
    جلستهم هنا مالها معنى!!...وش بيقولون عنها اخوانها لامنهم دروا انا في بيت ناس أجناب..

    دخلت المطبخ واخذت لها تمر وصبت لها مويه

    أنتبهت ل ماجد اللي كان جاي وناوي يدخل المطبخ..تغطت
    ماجد انتبه لها يوم دخل:صباح الخير
    ام حمد:هلا ياولدي..صباح النور
    ماجد:قايمه بدري ياخاله
    ام حمد:وش اسوي ماجاني نوم
    ماجد:افا..شي مضايقك؟
    ابتسمت ل ماجد..صدق حنون....:لا شلون يضايقنا شي واحنا في بيتكم
    ماجد ابتسم اخذ مويه وجا بيطلع بس

    - ماجد ياأبوي!!

    التفت ماجد:سمي!!
    ام حمد:سم الله عدوك..وشي فلوسه اللي عطيتها دانه؟؟
    ماجد يستغبي:أي فلوس؟
    ام حمد ابتسمت..ولا قالت شي لان غباءه المصطنع مامشى عليها
    ماجد:أيه!!..هذا ورثها من حمد
    ام حمد:انا داريه ب كل شي...هذي فلووس غير فلوس الورث..اكيد حمد قالك
    ماجد:...............
    ام حمد:وشهي فلوسه؟؟..من وين لك
    ماجد:خالتي هذي فلوس دانه
    ام حمد:ماجد!!..كان حمد غالي عندك جاوبني
    ماجد:...................
    ام حمد تتنتظر رد..
    ماجد:هذي فلووسي وانا معطيها اياها..مابيها تعيش محتاجه شي وان عطيتها وكأنها مني بتعتبرها صدقه ولا شفقه مافي احد ممكن يقبلها..عشان كذا انا عطيتها ورثها
    ام حمد ابتسمت:جزاك الله خير بس الفلوس لازم ترجع ل اصحابها..
    ماجد:لالا..ياخ.....
    ام حمد قاطعته:انا ان شالله اليوم رايحين ل عم دانه..ملكتها اليوم.."مسحت دمعتها"
    ماجد:ايش؟؟؟..دانه بتتزوج؟؟؟..
    ام حمد بان انها ب تصيح من كلمة.."أيه"
    ماجد:بس انتي امها؟..وانتي عايشه كيف يغصبونها
    ام حمد:انا موب حارق قلبي الا انها بتاخذ فادي..ه ال...استغفر الله بس
    ماجد عصب معقوله كل اللي سواه عشانهم وعشان حمد يروح هبا منثورا؟؟..
    ماجد:لازم فيه حل...لازم!!
    ام حمد:............حسبي الله ونعم الوكيل بس
    ماجد طلع من المطبخ وهو حده معصب
    \
    /
    \
    /
    فتحت مشاعل عيونها مالقت زياد جنبها..هو اصلا جنبها مو حنبها..ابتسمت يوم شافته طالع من الحمام ب عكازته اللي تعود عليها اخيرا..يمكن يعرف يمشي فيها بس من الناحيه النفسيه..
    محد يدري

    زياد:صاحيه؟؟
    مشاعل تقوم وتسند راسها ع السرير:أيه!!..على وين العزم؟؟
    زياد:بروح ل شغلي
    مشاعل:بس انت ماصار لك الا اسبوع من صحيت..لاتتهور وتروح خلك بعد اسبوع زياده
    زياد رفع حاجب:خايفه علي؟؟
    مشاعل ب خجل هزت راسها ب ايه
    زياد ابتسم ولف ل التسريحه يتعطر:بس لازم اروح صارلي فتره مو مداوم ولازم اقابل شغلي
    مشاعل تناظره ولا تكلمت..
    زياد لبس ثوبه وشماغه:اجل انا طالع تبين شي؟؟
    مشاعل:ماتبي فطور؟؟
    زياد:اممم...مالي نفس الحين..ابمر اخذ لي كروسون من البقاله..يللا فمان الله
    مشاعل:فمان الله
    \
    /
    \
    /
    -وين كنتي ياوريف؟؟..
    وريف:ك..كنت عند وحده من الممرضات في العياده..والحين خلاص قدمت استقالتي..
    اخت وريف:ليش؟
    وريف:معد ابي اشتغل هناك ابد..خلاص انا يأست
    اخت وريف:لو تشوفين كيف ابوي قلب الدنيا فوق تحت يدورك..أحمدي ربك انه ماكان يدري عن مكان او طبيعة شغلك
    وريف:الا وينه ابوي يا ناريمان؟؟
    ناريمان:سافر..وماظنتي يرجع...
    وريف:وين؟؟
    ناريمان:برا..الظاهر جازت له القعده هناك..هو سافر قبل امس بس ماأظن يرجع ابد..لانه اخذ كل اغراضه
    وريف تجلس ع الكرسي:فكه
    ناريمان تبتسم:ماحزرتي ياقمر...
    وريف:ايش؟؟
    ناريمان:صاحب البيت يطالب ب الاجار...وفي فلوس الكهرب والمويه..من بيدفعها؟؟
    وريف:اه بس..وربي الموت ارحم لنا
    ناريمان:استغفري بس...ادعي ربك
    وريف:حالتنا ميؤوس منها..ساعات افكر انتحر..بس اقول اخسر اخرتي ودنيتي مع بعض..
    ناريمان:تنتحرين؟؟..وانا وين اروح؟؟
    وريف ابتسمت..
    \
    /
    \
    /
    اذن المغرب
    - يمه الله يخليك لاتخلينهم ياخذووني..تكفين يمه
    ام حمد:يابنتي انا بعد ماودي انهم ياخذونك بس ما ب اليد حيله
    دانه تصيح ب شكل يطقع القلب:اه..مابي فادي..مابيه والله مابيه
    ام حمد ب جديه:خلينا من فادي الحين يادانه..الفلووس اللي عطاك اياها ماجد رجعيها
    دانه:ليش؟؟..مالي غيرها الحين..انا ماراح اتزوج فادي لو ادفع موتي
    ام حمد:اسمعيني لين الاخير

    قالت ام حمد ل دانه القصه كلها..كيف ان جدها كان عنده فلوس حرام سواء ربا ولا غيره..وان ماجد هو اللي رجعها وعطاها من فلوسه.

    دانه: ماجد؟؟
    ام حمد:ايه ماجد..."وتذكرها ب كلامها"..اللي مايخاف ربه.
    دانه:بس!....لا..اكيد في غلط
    ام حمد:لامافي غلط..اللي معك هذي ل ماجد
    دانه:يمه!!....."صاحت اكثر"..وش اسوي؟؟..انا ظلمته وهو يبي يساعدني..الله يخليك انا مابي فادي..يمه تعبت والله مابي انذل ل احد
    ام حمد:ماأقدر اسوي شي..ماأقدر
    دانه رمت نفسها ع السرير وكأنها تنتظر متى يدق عمها عشان يجي ياخذها
    تنتظر موتها

    تعليق

    • *مزون شمر*
      عضو مؤسس
      • Nov 2006
      • 18994

      "عند ماجد"
      {غدا يسافر,,ولا املك من الحروف جملة..
      كان في قمة عصبيته وقهره ليش ان دانه ب تتزوج من ه اللي حاول يعتدي عليها بعد ماقتل اخووها..
      يبي أي فكره تخليه يساعدها..بس كيف وهي معتبرته من اعداءها ومو راضيه تمد يدها عشان ينقذها ويساعدها لاتطيح بين يدين ولد عمها ال"مدمن"..

      ماقدر طلع من الغرفه ومر من جناحهم وسمع صوتها تصيح..
      عوره قلبه عليها..لازم يساعدها ويكمل اللي بناه..

      نزل الدرج وسمع صوت الجرس..راح بيفتح الباب

      فتحه اتفاجأ ب رجال شايب شكله مريب ومايدل على خير
      ماجد:نعم اخووي!!..بغيت شي؟؟
      الرجال:بغيت دانه..بنت اخوي..
      ماجد :وش تبي بها؟؟
      الرجال:اعتقتد مالك دخل..رح نادها..
      ماجد طنش ماله مزاج يتضارب معاه لانه لو بتفلت بيتفلت عليه وبتوصل ل شرطه يمكن لانه حاليا معصصصب

      دخل الفله ورقى الدرجات وصل ل الجناح سمع صووت صراخها..
      دانه وهي جوا:مابي..مانيب رايحه..موتوني اذيحووني بس روحه ماننيب رايحه
      فتحت ام حمد ولادرت ب ماجد لان تفكيرها مع بنتها:دانه يمه الله يخليك..لاتسوين ب نفسك كذا ان شالله كل شي بيصير زين ..واذا ربي يبغا لك الخير بيعجله لك ان شالله
      دانه تصيح وهي لابسه عبايتها وطرحتها على كتفها..:ماراح اروح والله ماأرووووووح

      شافتها ماجد اول مرره من غير عبايه..صحيح متوسطة الجمال بس دموعها كانت تخلي شكله غصب الواحد يحزن عليها

      جت ام فهد وهي تسمع الصراخ:وشو وش صاير
      نزل ماجد ب عصبيه له العم

      تفاجأ يوم شافه في الحووش داخل ومحد عازمه
      ماجد:خير يالاخوو؟؟..من متى المعرفه؟؟
      الرجال:ههه..اجل ماتبي تروح هاه؟؟..نادها لاأجي اسحبها من شعرها..نادها!!!
      ماجد:مانيب مناديها..واطلع برا لو سمحت
      الرجال:بتناديها ولا ادق ع الشرطه واقول انك ماخذ بنت اخووي عندك ب البيت ومابينك وبينها صلة قرابه
      ماجد تردد يسويها والله
      الرجال:لو سمحت ابي درب لاني بدخل اقنعها تجي معي
      ماجد:بس ان...
      الرجال:بتناديها ولالا؟؟؟؟
      ماجد:دقيقه
      دخل الفلا لقاها عند الدرج يعد ماغصبوها تنزل..يوم شافوا ماجد داخل عرفت ام حمد اللي شكلها اتفقت مع عم دانه انه بيجي..ان لازم تدخل جووا سحبت ام فهد وراحوا جوا وسط استغراب ودهشة دانه...وماجد "نوعا ما"..اللي كان يدري بس يكذب
      عم دانه اللي كان يختلس النظر من برا يوم شاف ان الدرب فضى دخل
      ارتجفت دانه يوم شافته..والتفت ماجد عشان يشوف وش عينها طاح عليه وسبب لها رعب
      دانه:مابي اروح........تكفي ياعمي ماأبي اتزووج
      عم دانه:امشي سود الله وجهك..اجل احد يسوي سواتك ويسكن في بيت اغراب
      ماجد:احنا موب اغراب ياعم
      عم دانه:انت اخر من يتكلم هنا..."يكلم دانه"..امشي يللا الملاك ينتظر..
      انصعقوا دانه وماجد..الملاك؟؟
      دانه زادت:مابي مو انت ولا غيرك يجبرووني اروح......مابي
      نفذ صبر عم دانه ومسك يدها وجلس يجرها وراه...بس دانه مسكت في الدربزين ولا تحركت معاه..
      مسك طرحتها وسحبها طاحت طرحتها ل تكشف عن وجهها الحزين المظلوم..وسط صراخها وشهقاتها وترجيها..لكن مافي فايده هي تكلم شخص ب لا قلب..
      مايسمع..!
      ولا يشوف!

      ماجد ماقدر توه بيقرب شاف نظرة الترجي منها
      دانه:ماجد..ماجد الله يخليك لاتخليه ياخذني......"سحبها وتوه بيطلعها"...ماجد
      لكن ماجد مايقدر..عوره قلبه عليها..جالسه تستنجد فيه وهو مايقدر يسوي أي شي
      \
      /
      \
      /
      يوم سكرت مشاعل من رغد وعرفت انها بتروح ل بيت جدتها قررت انها تتصل ب زياد عشان تسأله اذا تقدر تروح ولالا

      زياد:الوو
      مشاعل:هلا زياد
      زياد:هلا مشاعل..بغيتي شي؟؟
      يعني ماأدق الا ابي شي؟؟..:أمممم..سلامتك بس رغد بنت عمي راجعه من السفر وبتروح ل بيت اهلي..اقدر اروح
      زياد:عادي..
      مشاعل:عادي؟؟
      زياد:ب كيفك مشاعل..يللا تراني مو فاضي
      مشاعل تحطمت:اوكي يللا باي
      زياد: باي.."وسكر"

      \
      /
      \
      /
      - لا ماشالله اليوم حصان
      ابتسمت هند ل اسيل ..ثم ناظرت ريما:ريما ليش متعبه نفسك وجايه؟..كان ارتحتي ب البيت
      ريما:لا شدعوه!!..انتي مثل اختي
      اسيل:نشبت لي الا تبي تشووفك
      هند:الله لايحرمني منك
      سهى:يللا عاد بلا دلع نبيك تطلعين..ترا المستشفى ذا كله خليجيين مانبي احد..جايين نوسع الصدر احنا
      هند:ههههه..ان شالله..بس وش اسوي الجرح جا في مكان حساس وبجلس كم يوم واطلع ان شالله
      سهى:ان شالله
      اسيل:ريما تبين ارجعك؟؟
      ريما:امممممم.."تبيهم يجلسون مع بعض لحالهم"..بروح ل المطعم اللي تحت ثواني ونرجع انا وانتي
      اسيل:اوكي
      طلعت ريما من الغرفه عشان هم ياخذون راحتهم..ب حكم انهم صديقات ماتبي تكون متطفله
      \
      /
      \
      /
      دخل ماجد وهو مقهور ليه لا ودانه تو تستنجد فيه وهو واقف ولاكن الموضوع يعني له
      شاف ام حمد تصيح وام فهد تهديها..عصب منها..توك بايعه بنتك له ب رخيص وتصيحين؟؟
      ماقدر يمسك نفسه وقال:يوم انك تصيحين ليه ماحاولتي تمنعينه؟؟
      ام حمد:وش اسوي ياولدي..ماب اليد حيله
      ام فهد عصبت من ولدها:ماجد!...الله يهديك بس يغنيك عن لسانك
      ام حمد:لاخليه..مافي ام تبيع بنتها بس هو هددني ان ماوافقت بيقول اني كبرت وخرفت وماراح يخليني اشووف بنتي لانه بيوديني عند اخواني
      ماجد مايدري وش يقول بس كلامها مقنع..
      طلع..عشان لايكسر اللي ب البيت من العصبيه
      \
      /
      \
      /
      -أشب جمري على جمره.. واذوب كلي على كلي. الحب ماصار من نظره ...
      رغد:لاحوول اشتغل الزيران
      ملاك:هههههههه..فديته!!..
      ناصر ب نص عين:لاوالله؟؟
      عزام:وانت دسوني لاتنسوني!!..ياخي البنت تحبني انت وش عليك؟؟.."ويغمز ل ملاك"
      رغد وملاك:هههههههههههههههههههه
      ناصر يرمي المخده:ياقليل الحيا..تغازل مرتي عندي
      عزام يبعد عنه:ياخي ارضى ب الامر الواقع..بعدين اغازلها عندك احسن من اني اروح لها من وراك صووح؟؟
      ناصر يقوم بيسطره وانحاش عزام
      ابتسمت رغد..تذكرت يوم كانت تحاول تقنع في ناصر يتزوج والحين هذا هوو مبسووط معها

      ملاك:رغووده!
      رغد :هلا
      ملاك:وش رايك نروح نلبس!..عشان نروح ل امي ترا بنتأخر كذا
      رغد:انا جاهزه روحي البسي وانا بلبس لمى
      ملاك:اوكي
      \
      /
      \
      /
      - اليوم رحت لها بس ماش شكلها شرهتن علي..عاد انا قلت وشو له اتعب نفسي وازورها قلت عاد ان جا نفاسها مانيب جايه حتى لو سوت عزيمه..
      انتبهت ل شرود ولدها وهي تسولف له وهو ولا داري عنها
      - هووو..سعود؟؟
      سعود:أيه!!..هلا
      ام سعود:انت معي؟؟
      سعود:أ..أ..ايه كملي يوم رحتي ل ام عبدالله..وش صار
      ام سعود تضرب راحة يدها في ظهر يدها الثانيه:ام عبدالله خلصت سالفتها من زمان..وانت مدري وين رايح فكرك وانا امك
      سعود:معليه يمه..تعبان شوي
      ام سعود:انت منت معجبني..صاير تهوجس كثير
      سعود يسند راسه..ليش مايضيق صدره وهو السبب في ان وريف ترجع ل أهلها..وتستقيل من الشغل
      سعود:مدري..بس راسي مصدع
      ام سعود:رح نم لك شوي
      سعود:احسن بعد.."وقام"..تامريني على شي
      ام سعود:سلامتك
      \
      /
      \
      /
      طلعت رغد من الغرفه وهي توها مخلصه ومغيره ل لمى
      شافت ناصر طالع من الغرفه وهو لابس ثوبه وشماغه وشكله طالع
      رغد:نصور؟..وين مو انت بتودينا ل امي؟؟
      ناصر ابتسم:ايه..بس دقيقه تركي في الملحق..ثواني بروح ل البقاله وبجي
      رغد تركي هنا؟؟..وناسه:اوكي

      راح ناصر ورغد ب حكم "لقافتها"..راحت عند الملحق ب تشووفه..
      طلت من عند الباب ماشافته..طلت ب كل راسها بس مافي احد
      رغد ب همس ل نفسها:بسم الله وين راح؟؟
      دخلت الملحق ووقفت ناظرت التلفزيون كان مشغل..أكيد كان هنا بس راح ل شي.."هزت كتفها"..يمكن راح مع نصوور

      - هلا ب القمر..وانا اقول المكان منوور..اثرك هنا

      وقف قلبها يوم سمعت صوته..التفت له كان مصفط اكمام ثوبه والظاهر انه كان يغسل
      رغد:أ.أأأ..انت هنا
      ماجاوب وقرب لها وهي تبعد..
      تركي:قلبك حن علي؟؟...اخيرا يارغد؟؟
      رغد كانت ترجع بس صقعت في الجدار اللي كان ودها تكسره وتنحاش منه..قرب لها ومد يده لين وصلت ل الجدار اللي كان وراها بحيث انها لاتقدر تروح لايمين ولا يسار
      تركي:من بيفكك مني؟؟..الحين 9..ماراح يأذن.."لوول"
      دعت ربها انه يفكها منه..
      رغد ب رجا:الله يسعدك بعد...انا مو ناقصه الحين يجي ناصر ويشوفنا كذا
      تركي:هههههه..عادي مو انتي زوجتي؟؟
      رغد:ت..تركي اللله يخليك وخخر
      تركي:ياحلوو اسمي على لسانك..
      سمعوا صوت الباب يتسكر بعد تركي عنها وهي علطوووول انحاشت ودخلت جوا
      \
      /
      \
      /
      طفشت وهي ماغير في ه الكووفي شوب..وقفت عشان تبي تمشي..
      مشت شوي اكثر اللي هنا خليجيين..امم..اكيد ه المستشفى معروف ب انه زين ف راحوا له..قامت عشان تاخذ له كم دوره في المستشفى

      ضرب كتفها في كيف احد لما التفتت شافت رجال ومعطيها ظهره
      ريما:SORRY
      تجمد الرجال مكانه..وكأنه سمع خبر خلاه ينصعق..
      كلمت طريقها مو مهتمه له..بس حست ب يد تمسك كتفها
      - تبين تروحين؟؟..وتخليني مع كوابيسي مره ثانيه؟؟
      وقفت مكانها تسمرت ماتدري تنحاش ولا وش تسوي؟؟..اصلا عقلها الحين مايسعفها مع ه الصوت المنكسر
      عبدالملك:ريما..!!
      ريما:........................"مصدومه"
      لفها له وشافت وجهه ب الهالات السودا على وجهه والذقنه المهمل وشعره وكله..كأنه واحد ب عمر ال 40 سنه..واحد مدمن او توه طالع من السجن..
      ريما:عبدالملك؟؟..وش صاير لك؟؟
      عبدالملك ب دمعه تنزل على خده:انتي!..كله بسببك..ماتدرين ياريما انا قد ايش تعبت خلاص ابي ارتاح..
      ماتدري كم من الوقت وهي تتأمل وجهه..اللي كان يضيق الصدر..
      رفعت يدها ل وجهه ومسحت دمعته ال"ساخنه"..بيدها الصغيره والبارده
      عبدالملك ب توسل:ريما!!
      ريما ناظرته ب عيونها اللي ياما حلم فيها وفي صاحبتها..بس ماكان يلقى الا الصد منها
      عبدالملك ب كل صدق:أنا احبك..الله يخليك افهمي
      ريما رجعت ب الذاكر ل وراه يوم يقولها احبك..هو اللي خلاها رخيصه وماتسوى شي..عصبت منه وتركته..
      عبدالملك وسط دهشته بس يحق لها تعصب منه:ريما!!

      طبعا كل اللي صار شافته اسيل
      \
      /
      \
      /
      رجعت رغد من بيت امها ام فهد..وهي تفكر ب موفقها مع تركي اللي من صار وهي بس تفكر فيه..وفي قربها منه ذاك الوقت

      دخلت الحمام "تكرمون"..ولما طلعت لبست بيجامتها ونامت لان بكره وراها زياره ل سمر
      \
      /
      \
      /
      أسيل وهي تنهي المكالمه منه:اوكي..الوعد ان شالله بكره في الليل...
      هو:اوكي مشكووره..يللا..مع السلامه
      اسيل:مع السلامه

      سهى:انتي متأكده من اللي تسوينه؟
      اسيل:أيه..وهذا ل مصلحتها

      تعليق

      • *مزون شمر*
        عضو مؤسس
        • Nov 2006
        • 18994

        ×..الفصل السابع عشر..×
        >..:..الجزء الاول..:..<

        مشاهد متكرره بأختلاف الأشخاص..!
        "عناق" ساخن يليه..فراق...!!

        يوم رجعت مشاعل من بيت اهلها ام فهد حاولت فيها انها تنام عندهم بس هي رفضت ب حجة ان زياد قال لا..بس لو قالوا لها تحلف راح تحلف انه ماراح يمانع..تحس انه يبي الفكه منها..

        مرت على مي لقتها نايمه وعندها الشغاله..اتجهت ل الغرفه لقته نايم..
        غيرت ملابسها وهي حزينه انه حتى مافكر ينتظرها او يعرض عليها مثل أي زوج طبيعي أنه يرجعها من بيت اهلها..أو يتصل يسأل عن سبب تأخرها..
        همسه مهمه:{{ عندما تحب عدوك.. يحس ب تفاهته
        \
        /
        \
        /
        من بكره
        قام سعود يبروح الشغل مع انه صدره ضايق ب سبب اللي قاله ل وريف..مهما كان هي ماتستاهل وهو غلطان يوم يدخلها شقته..
        اصلا انا وش كنت افكر فيه وقتها يوم ادخلها شقتي..بنت غريبه وماأعرف عنها الا اسمها..لو درى عني..اقسم ب الله ان تروح سمعتي وطي

        - ماودك تفطر
        مع ان ماله نفس بس قال:الا والله جوعان
        ام سعود استانست لانه رجع طبيعي
        جلس مع امه وفطر بعدها قام لانه تأخر على شغله

        وهو رايح ل مكتبه صادف الممرضه اللي كان دايم يشوفها مع وريف..فكر يسألها عنها بس تراجع..ع الاقل مو الحين
        \
        /
        \
        /
        نزلت مشاعل الدرج بعد مالبستت طبعا يوم قامت مالقت زياد..ماحبت تدق بكيفه هو حرر

        دخلت المطبخ اللي كانوا فيه الشغالات يجهزون الغدا على ان الوقت مبكر بس ابو زياد يحب يتغدا بدري..

        وهي طالعه من البيت وتلم شعرها اللي مثل سنابل الشوكلاه..سمعت صوت مي وهي تلعب ابتسمت ه الانسانه هي اللي معطيه حياتها مع زياد طعم ع الاقل من بعد الحادث

        مشاعل وهي واقفه على درج الفله:ميوووشه
        مي التفت ل مشاعل وتركت الكوره اللي كانت ناويه ترميها ل مرياتي..وركضت ل مشاعل:ميشوووووو!!..
        ضمتها مشاعل لانها ماتقدر تشيلها..:قايمه بدري؟؟
        هزت راسها ب"أيه"..وكلمت:ماجاني نوم..
        مشاعل:ليش؟؟
        مي:مدري..ميشوو!
        مشاعل:ايوووه!
        مي:ليش بابا لازم يمشي ب عصا؟؟
        مشاعل شكل السؤال في قلبها من زمان.وماخفت دهشتها يوم شافته:عشانه تعبان بس ان شالله لما تطيب رجله بيصير يمشي زي اول

        قامت مي ونفضت التراب عن ملابسها لانها تحب تلعب في الحديقه ..
        مشاعل:مي حبيبي شوفي!...تراب في كل ملابسك
        مي تناظر:ادري
        مشاعل:طيب ليش توصخين ملابسك؟؟..انتي صغيره؟
        مي:لا..بس انا احب العب ب التراب..بابا لما يعلب كوره يوصخ ملابسه
        مشاعل كتمت ضحتكتها خوش قدوه والله:طيب يللا قومي نغير ملابسنا
        مي:اووووكي
        مشاعل:ههههه..كشخه
        \
        /
        \
        /
        سمعت صوت الباب وهو يندق ولا راح تفتح ابد

        - دانووه افتحي احسن لك

        دانه:مانيب فاتحه..اطلع برا
        فادي:دانه ترا ان كسرت الباب والله مايردني شي..افتحيه
        دانه:كانك ولد ابوك اكسره...اما اني افتح لك ماراح افتح الباب لك اببببد
        ماسمعت صوته..كأن الارض انشقت وبلعته..قامت وطلت من تحت الباب ماشافت رجوله زاد خوفها..الحين وش يبون ملكته وتملكت عليه خلاص..

        فتحت الباب وطلعت وماكان في احد دخلت الغرفه اللي قدام غرفتها وقفلت على نفسها عشان لو جا فادي مايشوفها..
        خلاص الحين هي زوجته..ويقدر يسوي فيها اللي يبيه
        \
        /
        \/

        اما ماجد ماكان له خلق الشغل لانه الى الان يفكر ب اللي صار امس..
        طق!..طق

        ماجد:ادخل
        دخل خالد وهو شايل معاه ملف ومبتسم بس ماجد ماردها له
        خالد:صباح الملفات
        ماجد:هلا.."ونزل راسه يبين له انه مشغول يمكن يحس ويطلع"
        خالد:وش فيك؟؟
        ماجد:مافيني شي
        خالد جلس:انا ادري انك الحين تحاكيني كذا وبعد شوي بتطردني
        ماجد:زين انك دريت
        خالد:هههه..يللا قل وش مضيق صدرك..لاتقول فراس
        ماجد:لا!...دانه امس اخذوها
        ماتغيرت ملامح خالد وكأنه كان داري
        ماجد:كانت تبيني اساعدها بس ماكنت اقدر اسوي شي لها ابد
        خالد:كان مفروض تعمل حسابك انهم بياخذونها
        ماجد:يوم اخذها كان يقول ان الملاك في البيت
        خالد:شلوون؟؟..بتاخذ ولد عمها اللي قتل اخوها؟
        ماجد:أيه!..وهذا اللي حارق قلبي..
        خالد:طيب..وش بتسوي؟؟
        ماجد:مدري..خلاص انا يأست
        خالد مسك يد ماجد وابتسم:مجود!..تدري انك لو يأست من اللي بيتضرر؟..
        ماجد:ادري بس انت قل لي وش اسوي
        خالد يفكر:لو عندي دليل كان بلغت عنه انه ذابح حمد بس المشكله ابتهمه هو في نظرهم برئ
        ماجد:مانقدر نسوي له شي..هو لاعبها صح..حتى سيارته مافيها أثر الدم
        خالد:ايه ابوهم حريص..ماأظن ان في واحد بيخلي الدم على سيارته
        ماجد مقهور:حسبي الله عليهم..
        \
        /
        \
        /

        طلعت مشاعل من غرفة مي بعد ماأقنعتها تنوم لها شوي..اما هي نزلت تحت الصاله تحلس فيها تضيع وقت ه الصبح ماتدري وش تسوي..قررت انها تتصل ب أمها اكيد هي قايمه ه الوقت

        ام فهد:الوو
        مشاعل:صباح الخير
        ام فهد:هلاوالله.صباح النور..
        مشاعل:شلونك يمه؟
        ام فهد:الحمدالله ب خير يابنتي..انتي شلونك؟
        مشاعل :انا بخير وصحه
        ام فهد:وزياد شلونه
        مشاعل ترددت بس لازم تاخذ شور امها:اممممم..يمه..زياد احسه صاير بارد
        ام فهد:شلون يعني؟
        مشاعل:مدري كيف يكلمني...أ.."تراجعت"..أممم يمكن تعبان ولا شي..بس احسه مو طايقني ابد
        ام فهد تبتسم:على بالي عندك سالفه..
        مشاعل:.......!!
        ام فهد:حبيبتي مشاعل..زياد رجال واكيد انه يبي يثبت رجولته وشخصيته عليك
        مشاعل تبلورت دمعتها على خدها..بلاك ماتدرين اني سبب اعاقته
        ام فهد:انتي حاولي تطيبين خاطره ب الكلمه الزينه..تزيني له..حسسيه انه محط اهتمامتس..ترا الرجال يحب يحس انه يزر
        مشاعل:هههههههههههههههههههههههه
        ام فهد:هو!..وش فيتس؟؟
        مشاعل:يحب يحس انه بزر؟؟
        ام فهد:عاد لاتجلسين تدققين...
        مشاعل:ههههههه.."ورجعت ل جديتها"..والله مدري هو كان معي عسل..بس مدري وش فيه من بعد الحادث تغير
        ام فهد:زاد انتي بعد..تبين واحدن توه مشلول يحاكيتس؟؟..حطي نفتس في مكانه
        مشاعل تنهدت:بعد انا وش اسوي
        ام فهد:ادري بتجلسين تقولين وش ذبي ووش مدري وش..خلاص ذا ارجلتس وتحملي
        مشاعل عورها قلبها..وش ذنبي؟؟..ماتدرين يمه انا الذنب كله علي انا
        \
        /
        \
        /
        فتحت عيونها وشافته يصلح قلاب ثوبه ويناظر شكله ب المرايه..أبتسمت وش كثر تحبه خصوصا ب الثوب
        - وش تحلمين فيه؟؟..اكيد فيني صح؟
        ابتيسمت ملاك:ايه ماتشوفني مبتسمه؟؟..اكيد احلم فيك
        قرب لها وباس جبهتها:ياجعلي مابكيتس
        ملاك:ههه..الا تعال ماودك توديني المدرسه؟؟
        ناصر يناظر ساعته:الحين؟؟..الساعه 8
        ملاك:عادي..تصير في اطلق العوايل
        ناصر:يللا البسي مريولك
        ملاك:اوكي ثواني

        طلعت ملاك من غرفتهم وهي لابسه مريولها وهو عباره عن كحلي وفيه كاروهات كحلي وعليه كاروهات احمر وزيتي ب السخيف وابيض ورمادي...وقميص ابيض اما البدي ف كانت لابسه فسوفوووري>>حركات المخالافات..لوول

        طلعت وهي ماسكه عبايتها
        ناصر يقوم من الكنب لانه كان ينتظرها في الصاله:خلصتي؟؟
        ملاك:هع..دقيقه ب البس جزمتي..

        لبست ملاك جزمتها اللي كانت اخضر كلها اخضر وغصب الوحده لو في المدرسه تشوفها تنزل راسها ل جزمتها..يوم خلصت سفطت اكمام قميصها سفطتين وقالت وهي تصلح البف>>لوول..:خلصت!!
        ناصر مطير عيوونه:حشى!..رايحه ملاهي؟
        ملاك:هههههههه..ليش؟
        ناصر:وش ذا الالوان كنك اشارة مرور على ذا البدي والجرمه .."ويتفحصها"..خووش والله اساور وسلسال..ماكنك طالبة علم
        ملاك:نصووري!..سلسالي مرره سخيف حتى مو باين..
        ناصر:مايقولون لكم شي؟
        ملاك تلبس عبايتها:مسكات..مو دايم يكتبونا مخالفه
        ناصر:لاجد ملووكه انتي ثالث ثنوي واخاف ينقصونك
        ملاك:عادي انا مدرسه اهليه..ولا راح يقولون شي..
        ناصر:اوكي..ب كيفك
        ومشوا
        \
        /
        \
        /
        أذن المغرب

        قامت من النوم وهي مو حاسه في نفسها انها نايمه..وليه ماتنام وهي صار لها يوم كامل مانامت..
        طالعت المكان ل لحظه ظنت انها في بيتها مع امها وحمد..بس لا هي في بيت عمها وزوجة عمها
        تنهدت من قلبها..بس سؤال يحير من وين لها كل ه القوه..يعني الحين هي زوجة مدمن وهي في حياتها كلها مو متصوره يوم من الايام ب تتزوج مدمن..
        لو احد سألها عن ردة فعلها بتقول..بنتحر!...بنحاش!..اقل شي بصيح..بس هي حتى دمعه ماتنزل ل تذكرها انها متزوجه ولد عمها اللي كرهته وغير كذا مايخاف ربه..

        نزلت من السرير ماتدري هذي غرفة مين..يمكن غرفة اخو فادي..ماتدري أي واحد
        حطت اذنها ع الباب عشان تتسمع تشوف اذا في احد..لانها تبي تطلع..بس شكل الدار امان والمكان فاضي..فتحت الباب ب حذر ومشت ل غرفتها ب أطراف رجولها بس ب حذر..
        اول ماوصلت سكرت الباب..ماتدري ليه كل حصونها انهارت..بدت تصيح
        هذي هذي!..
        هذا اللي استفادته من زواجها من فادي..وأستفادته من سوء ظنها ب ماجد!..
        دارت عينها في الغرفه تدور تلفون بس مافي هي عارفه بس وش تسوي

        "عند ماجد"
        نزل الدرجات وهو يهرول..يبي يروح ل خالد لانه مواعده صحيح ماله خلق بس الحكره في البيت ماراح تساعده
        شاف ام حمد جالسه ومعطبته ظهره وتصلي المغرب..
        قبضه قلبه عليها..هي من وين تلقاها من عمها ولا من اخوانها اللي مدري وش بيسوون لو دروا انها هنا..ولا اظن ان ودوها عندهم جده بيجيبونها هنا مره ثانيه..
        طلع وهو يدعي في قلبها انه يلقا حل ل مشكلتهم..ومشكلته هو بعد لانه يبي يريح نفسه ويريحهم معه..
        \
        /
        \
        /
        ناظرت مشاعل ساعتها ب قلق..وش فيه ذا تأخر..ألعاده مايجلس لين المغرب..
        ناظرت مره اخيره في لبسها اللي كان عباره عن فستان حلو وناعم..
        اصفر ويوصل ل الركبه وبنظلون استرتش وكت هي لبسته له ..امها قالت تزيني له والله لو مانفع أبأذبح نفسي من القهر

        - السلام عليكم
        التفت مشاعل ل زياد اللي دخل ومن وجهه باين عليه معصب..فصخ الشماغ ورماه على الكنب اللي جنب الباب..مشى ل السرير وجلس وكأنه يرمي كل ثقله عليه..طاحت العكازه ع الارض ل تصدر صوت خلا مشاعل تسكر عيونها..ب حكم ان الارضيه خشب الصوت كان عالي
        ماد رجله المشلوله ومسكها وهو يناظرها..والثانيه كان ثانيها..ل لحظه حست مشاعل انه مايدري عن وجودها بس هو قال "السلام عليكم"
        قربت مشاعل وشالت العكازه..ولما رفعت عيونها كان يناظرها وكأنه اول مره يشووفها
        مشاعل توازنها ع الجدار:وعليكم السلام.."وأبتسمت ب نعوومه"
        زياد مارد لها ابتسامتها..ولا ناظرها شال عينه اول مانطقت السلام..حط يده ع الكمدينه وتوازن في وقفته فصخ ثوبه ثمن رمى نفسه ع السرير مره ثانيه بعد ماشال اللحاف..وأستعد ل النوم

        كل هذا صار ومشاعل تطالع ولا فكر يطلب مساعدتها..فهمت عليه وطلعت من الغرفه وخلته نايم بس هي الى الان في الجناح عشان لو احتاج شي
        \
        /
        \
        /
        ب غرفتها جالسه ماتدري كم مر عليها وهي به الوضعيه والحاله هذي..لمت رجولها..تمنع دمعهتا تنزل يمكن ماتبي تبين ل نفسها انها ضعيفه..

        سمعت صوت الباب..
        ارتجفت من سمعته
        - افتحي الباب لابارك الله فيك..أفيحيه
        دفنت راسها بين رجولها اللي امتلت دموع..هذي ام فادي اكيد تبيني اطلع..من تملكت عليه ماشافوها..لو يدري عمها بيجي يمسكها..وخطر يرميها من الدرج

        ام فادي من وراه الباب:افتحي..افتحي ياجعلتس المانيب قايله..تعالي كلي لاتموتين علينا..
        رفعت راسها وشعرها على وجهها من كثر دموعها عيونها صارت حمر ومتفخه من كثر الصياح..ليتني اموت وارتاح
        قامت من السرير وطلعت ل البلكونه وام فادي تدق الباب عليها..

        /

        في الطرف الثاني طفشت ام فادي وهي تدق الباب على دانه بس هي ماترد..
        حطت الصينيه عند الباب وراحت ان بغت تاكل بتلقى الاكل عند الباب..

        وهي نازله شافت ابو فادي جاي ومعه ولده فايز..كان وجهها كأنها وحده توها شايفه حشره..
        ابوفادي:وش فيتس يامره؟؟
        ام فادي:والله لاتسألني..أسأل بنت اخوك ه اللي ماتحشم احد
        ابو فادي ب نظره حاده:وش مسويه بعد
        ام فادي تتصنع:والله اني خايفه عليها وعلى مصلحتها..بس هي الله يهديها ماتبي احد يكلمها..تخيل يابو فادي اني ابيها تاكل وجايبة لها الاكل لحد غرفتها وتقولي مابي روحي هناك انتي وولدك ..وقامت تسب في ولدي الله لايوريك..
        فايز:صراحه هي قليلة ادب..يبيلها تأديب..
        ام فادي تسوي نفسها وكأنها بتصيح:على اخر عمري بكري تيجه زوجه تتعبه..هذا بدال لاتصير له زوجه واهله وتنتظره وتفقده..تسوي به كذا..وهو وعليا ساكت ولاقال شي
        ابو فادي ب عصبيه:خلاص..انا بشوف شغلي معها..
        روقأ لها فوق

        فايز:صدق يمه؟؟
        ام فادي:وانا أكذب؟؟
        فايز:ههه..مشكلة اللي شاك ب عمره..انا اقول صدق فادي ساكت؟
        ام فادي ارتبكت:ا..أيه.."تغير الموضوع"..امش امش فوق خل نشوف وش بيسوي فيها ابوفادي..وشلون بيطقها..
        فايز:ليش؟
        ابوفادي:اببرد حررتي

        فادي/34
        فايز/30

        تعليق

        • *مزون شمر*
          عضو مؤسس
          • Nov 2006
          • 18994

          "عند دانه"
          سمعت الباب يندق ب شكل قووي التفتت غصب هذي مو ام فادي
          - افتحي يادأأنه لاتشوفين شي مايسر
          ماأهتمت له دانه ورجعت تطالع في البيوت اللي حولها..الرياض صارت موحشه من بعد حمد..الكون كله
          ابو فادي:دانه..ترا ان مافتحتي الباب ابجي اكسره فوق راسك..افتحي
          ماأهتمت له ولا راح تفتح خلاص زوجتوني اياه وش يبون بعد...خلاص
          هدا الدق شوي لين وقف مما خلاها تستغرب وتناظر الباب وكأنها تنتظر المصيبه الثانيه..
          ثمن سمعت صوت تخبيط في الباب يخووف..بدت اوصالها ترتجف..بيجي الحين يكسر الباب فوق راسي..
          مامرت دقيقه الالبأب ينفتح..
          ودخل ابو فادي وفايز..اللي شكلهم كانوا متعاونين على كسره.. فايز يوم شافها طلع على طول وحلت محله ام فادي اللي تناظرها ب شماته
          ابوفادي في قمة عصبيته:ليش اقولك افتحي الباب ولاتفتحين؟..هاه؟؟
          دانه تنهدت وكأنها تستعد له..ماراح ترد خلاص
          ابوفادي:احكي يادانه والله ان تكون نهايتك على يدي...تكلمي!!!!
          بس هي ساكته..
          ابوفادي:ماراح تتكلمين؟؟.....
          ددانه:......"لارد"
          قرب لها وكأنه فقد اخر صبره معها..سكوتها يجننه..مسك شعرها بس اللي يفاجأ انها ماتحركت ولا صرخت كل اللي صار..أنها نزلت دمعتها..
          ابوفادي:ان كلمتك.....ردي...ليش ماتردين؟؟
          دانه:..............."حتى مابينت له انها تتألم"
          ابو فادي فكها ب قوه وخلاها تطيح ع السرير:ماراح تتكلمين؟؟؟؟
          دانه ماتكلمت ولا حتى هزت راسها..السكوت هو سلاحها او ب تعبير اصح..دفاعها..

          طلع ابو فادي...وام فادي تناظرها ب سخريه..اما هي حتى نظرة خوف او انكسار مابانت عليها..تسأل نفسها من وين ه القوه بس ماتدري..مو مهم اهم شي اني قويه..ماصار على روحة ابو فادي الا خمس دقايق بس كأنها عشر سنين عليها

          "صوته من برا الغرفه"- لا يبه يرحم امك لالالا..
          ابوفادي:اتركني يافايز..اتركن عليها..ابوريها شلون تحكي ولا القطو اكل لسانها
          فايز: يايبه مايعذب ب النار الا رب النار..خلها في حالها
          ابوفادي:اقوول وخر لايجي دورك
          فايز:خلاص الحين يجي زوجها ويتفاهم معها..اتركها

          بس محاولات فايز فشلت دخل ابو فادي..ومعاه سكينه بس كانت اطرافها مولعععه..
          هنا دانه ماقدرت طاح قناع القوه اللي كانت تدعيه..قرب لها ابو فادي..
          ابوفادي:ان مارباك لاخوك ولا رجلك.....أربيك انا!

          عم الهدوء والدهشه...ألا من صرختها!!!
          \
          /
          \
          /
          طلع سعود من دوامه وهو الى الان يفكر من وين يجيب وريف..هو خلاص غلط بس ماتسوى عليه كلمه قالها..
          اللي يقهر انها استقالت ولا تركت ولا رساله..

          رساله؟؟..لحظه ريما؟..وش صار عليها.."ضرب جبهته"..لاحوول..انا لهيت معها ونسيت ريما..لازم لازم الحين اروح لها في باريس

          طلع من شغله ورايح نيته يبي يحجز ل اقرب رحله ل باريس عشان يروح ل ريما

          "عند وريف"رجعت ناريمان من شغلها اللي هو في شركه في قسم نسائي..بعد ماسلمت
          وريف:وعليكم السلام..
          كانت جالسه ولابسه بيجامه ومعها ليز وببسي وتناظر تلفزيون
          ناريمان:وريف!..وش تسوين؟..لازم تشتغلين
          وريف:احنا ضايعين ضايعين..وش له اشتغل..بعدين لاتنسين اني داخله معهد تمريض..ولابي اشتغل في المستشفيات..خلاص
          ناريمان:طيب وش ليه تركتي العياده اللي كنت يتشتغلين فيها..
          وريف تنهدت وحطت الليز:قصه طوويله
          ناريمان:اوكي اغسل وحهي واغير واجي اسمعها
          وريف:اوكي
          \
          /
          \
          /
          -عزام غن لي أي شي..مشتهيه اسمع صوتك
          عزام ينغز اخته:ماطلتبي شي ياعووووووووومري
          رغد:ههه..يللا ولموو بعد تبي تسمع
          عزام متحمس من البدايه: أنا ماخنته تبلاني... والله ما خنته تبلاني وراني العذاب أمرار ..وماجيته ووداني ...وحيد الفكر بليا درب
          دخلت ملاك وهي ماسكه كتاب كيمياء..وابستمت يوم شافته:ههه..أشتغل الزيران
          عزام طنشها:عاشوا.. تحملته حيل أشقاني..أنا لي صاحب جبار.. أنا لي صاحب جبار
          وقام يهز..أخذه الطرب..لوول..:عاشوا..عليهم..عليهم..عاشت ام العريس
          رغد وملاك:هههههههههههههههههههه..
          ملاك تكمل: بعيد شطك الثاني ... بعيد جرحني فيك أكثر
          عزام وقف:اقوول ملاكووه!...محد طلب منك تغنين معاي
          ملاك:مالك دخل..هذي موب اغنيتك
          عزام:لاوالله؟؟..من زين صوتك..انتي طقة اليسا ونانسي..حقات لمو شاطر ومدري وش..انا علي هي خاربه وخليلوو
          ملاك:لاوالله؟؟..يعني تبيني اقول شاطر شاطر؟؟
          عزام:عليسسسس نوور
          ملاك:اممممم..اوكي..يللا كمل
          عزام:لاع..خلاص موب حلا انتي خربتي
          رغد تحط لمى:اقول انا بروح اغير..ملاك ولمى انتبهوا ل لمى
          ملاك:وين؟
          رغد:بروح ل سمر..
          ملاك:ومن بيوديك؟؟..ناصر بيشوف المباراة
          رغد:يقول بيوديك بين الشوطين..ولا كانه جا بدري بيوديني
          ملاك:اوكي
          وطلعت..

          عزام:تدرين ان امي كانت تعيي عليها تروح ل بيت صديقاتها
          ملاك:بس اظن هذي سمر تصير اخت تركي مو؟
          عزام:لا ياغبيه!..بنت اخوه مدري اخته
          ملاك:ههه..طيب بسم الله غلطت

          تعليق

          • *مزون شمر*
            عضو مؤسس
            • Nov 2006
            • 18994

            >..:..الجزء الثاني..:..<

            صحت لقت نفسها نايمه ع الارض او مرميه جنب السرير..الدموع الجافه على وجهها وشعرها المهمل ومتناثر ب الارض..يدها على يدها الثانيه ماسكه من فوق..تحت كتفها..
            من هنا حرقها عمها الظالم..
            جت ب تقوم بس كانت تألمها:أممممممم...
            مسكتها وطلعت برا غرفتها..نزلت تحت المطبخ..وحاست تبي عسسل..
            بس مالقت ..طاحت ب ثقلها ع الكرسي..:اه..ياربي ارزقني الصبر..

            سمعت صوت الباب..بس ماتحركت اكيد فايز ولافادي ولا عمها ولازوجته..بس كانت الشغاله توها جايه من الحووش ومغسلته..


            لما شافت الشغاله شافت شكلها الحزين..كأنها عاشت طول عمرها في شقا..ولا قد شافت خير في حياتها..
            دانه:عطيني عسل..
            راحت الشغاله ل الدولاب وطلعت منه عسسل..ومدته لها..وطلعت لان الظاهر دانه ودها تحط اللي فيها في الشغاله

            وهي تدهن العسل في يدها سمعته يقول
            - وش تسوين؟؟

            ناظرت فادي اللي كان جاي وحالته تبعث على "الشفقه"..كان لابس الثوب وهو مشقق لان نار الزقاير حارق نص ثوبه والشماغ على كتفه ولابس طاقيته ب شكل مايل..

            بعدت عينها عنه ولاردت عليه..هي تعلمت من جت هنا ان الكلام ماله معنى مع ه الناس لانهم فقدوا حاسة السمع..و"الرحمه"

            طبعا فادي ماعجبه ان دانه تسكت عنه..قرب منها وطيح العسل ع الارض..شهقت من حركته لانها جت فجأه..

            فادي:تعالي!
            مافهمت عليه:وين؟
            فادي رفع اجب:لاتنسين يابنت انك زوجتي!..وانا مابعد قربتلك حتى
            سرت رجفه في جسمها ل مجرد تخيلها ان فادي يقرب لها..:م..مابي
            فادي:موب كيفك!...اقول امشي دام النفس عليك طيبه
            دانه:قلت لك مابي!....غصب هوو؟
            مسكها من يدها وسحبها وراه..وهي تصررخ وتقاومه..دخلها غرفته غصب ورماها ع السرير وهي تصيح..بس الغريب ان الدموع وصراخها بس هي اللي تعبر عن ألمها..حتى كلمة "تكفى"ماقالتها..

            فادي والادمان واضح انه جديد عهد في جسمه:راح تشكريني يوم من الايام
            دانه مافهمت..طلع حبه وعطاها:خذي..راح تحسين نفسك فوق!....فوق!
            دانه ب ثقه بس داخل خوف ل حد الموت:ماراح اخذ منك شي!..اذا انت بايع عمرك انا مابعد بعته
            فادي ابتسم وقرب منها:ههه..لاتقولين لا..وانتي ماجربتي..
            طالعت دانه الريموت اللي ع الطاوله بجنب السرير..ب حركه خاطفه وب خفه يمكن لان الخوف يخلي الانسان تطلع قوته في اصعب المواقف..اخذته ورمته صدم في صدره وعلى طوول ركضت ل غرفتها تذكرت ان عمها كسر الباب ودخلت الغرفه المقابله اللي الى الان ماتدري هي غرفة مين
            \
            /
            \
            /
            يوم حط ناصر رغد عند سمر..كان تركي عند سمر هو وعيال عمه موجودين..اصر تركي على ناصر انه يجلس..ويشوف معاهم المباراة احسن له من انه يجلس لحاله ب البيت
            \
            /
            \
            /
            -سعود..وش موديك بلاد الغرب فجأه..اكيد عندك شي
            اظطر يكذب على امه:واحد من الربع مسافر هناك علاج ولازم اروح له..ان شالله يالغاليه اسبوع ولا راح اتأخر!
            ام سعود:الله يحفظك..بس عاد وش يوديك الفجر نم لك شوي لاحق ع السفر
            سعود يبوس راس امه:ههه..موب علي كيفي اليطاره..

            "وريف"

            - ادخل!!
            دخلت وريف على اختها ناريمان اللي كانت جالسه ع التسريحه ولابسه روبها وتصلح شعرها..الظاهر توها طالعه من الحمام
            وريف:نعيما
            ناريمان:انعم الله عليك...فكرتي ب كلامي؟
            وريف تجلس ع السرير وتلعب ب شعرها البني الغامق اللي كان مناسب ل بشرتها البيضا:مدري..مكان طلعت منه كيف تبين ارجع له؟
            ناريمان:الرجال غلط ماقلنا شي..بس ماتسوى عليه كلمه يعني انتي لو عصبتي من احد ماتبينه يسامحك؟
            وريف:بس.."ب خجل"..لو واحد ثاني غير سعود كان يمكن سامحته بس.....مدري يمكن انا حاطه شي ب بالي..وشطحت ب احلامي
            ناريمان:والله وصرنا نحب ياوريف..مو انتي اللي تكرهين الرجال و تشوفين انهم يسببون لك رعب؟
            وريف ووجهها احمر:أممم..الا سعود
            ناريمان:الله يقدم اللي فيه الخير..ان كان سعود في خير لك ان شالله ربي يخليه من نصيبك وان كان شر الله يصرفه عنك..ويصرفك عنه
            وريف ابتسمت ل اختها ب حب:وانتي وش بتسوين؟
            ناريمان تكمل تمشيط شعرها اللي مثل لون شعر اختها:موافقه!..لاتنسين اني مطلقه ولاراح يشك..
            وريف:ماتخافين يدري؟؟
            ناريمان:اخ بس..وربي اني مقهوره ان علاقتي معه راح تكون مبنيه على كذب
            وريف:الا كم قلتي لي عمره؟؟
            ناريمان:44..متزوج وعنده 3 اولاد..مومهم دامني مطلقه
            وريف:بفقدك يالغلا
            ناريمان:تفقديني؟..من قال اني بتركك؟؟
            وريف:ليش؟
            ناريمان:لاتنسين انه غني..وراح يحط لي فله لي لحالي ملك..انا مابعد قلت له عن موافقتي بس شرطي الوحيد اني اكمل شغلي واخذك معي..
            وريف:وش قال
            ناريمان هزت كتفها:ماقلت له الى الان...بس هو قال انا موافق على جميع شروطك
            وريف:والله اذا رجال..لاتردينه
            ناريمان:لاتنسين ان..."دمعت عينها"..ابوي خلا عيال الحرام يلعبون فيني لعب..وان درا عن ساوة ابوي يمكن يطلقني..احياننا اقول حرام اظلمه معاي
            وريف:انتي مالك ذنب..

            ناريمان قبل 4 سنين كانت مخطوبه من واحد..وتملكت عليه وحبته وعاشت معه احلى أيام مكله ممكن ان البنت تتمناها..بس ابوها في ذاك الوقت ادمن المخدرات..وحاول يفضل بينهم وفعلا..نجع في طلاقهم واستفاد من بنته اللى كانت لاتزال بكر..وبما انها تعتبر مطلقه ماراح يشك زوجها ب شي

            \
            /
            \
            /
            خلصت المباراة وجا ناصر بيقوم
            ناصر:يللا اجل انا استأذن
            تركي:وين..
            ناصر:بروح البيت.."ويطلع الجوال بيدق على رغد"..
            تركي:الله يهديك وين تروح ذا الوقت لاتنسى ان الهلال فاز..اطلع من عندنا الفجر ولا نام عندنا
            ناصر:صعبه ياأخي
            تركي:لاصعبه ولا شي...اختك مع بنت اخوي جوا في أمان الله..وانت هنا معاي.."يتسهبل"..ولاطفشت من مقابل وجهي؟
            ناصر:ههههههه..لانت احد يزهق من وجهك؟
            تركي:هههه..اجل اقعد يللا
            وجلس ناصر ب نية انه بيروح الفجر..وبيتصل على رغد يعلمها
            \
            /
            \
            /
            الساعه 11 ليلا
            رن جوال رغد..التفت عليها اللي كانت جالسه تناظر معها فلم
            رغد:خساره اكيد نصووري
            سمر:خساره..
            رغد :بروح ارد
            قامت رغد وصلحت تنورتها الزيتيه اللي توصل الركبه..وبلوزتها الكت الخضر..وطلعت برا وسمر جلست تناظر الفلم لحالها..كانوا مشغلين الانوار وجالسين ع الكنبه البيضا ومولعين بس الابجوره..والمكيف على ابرد شي..


            رغد:شلوون يعني؟؟..كيف وضعي؟
            ناصر:اسف والله بس مرره زحمه في الشارع.."وب فرح"..لان الهلال فاز..
            رغد:ههه..مبروك!
            ناصر:الله يبارك فيك..
            رغد:اوكي وش صار على رجعتنا؟
            ناصر:والله يارغد مقدر الشوارع زحمه لاتنسين اني لازم امر العليا..ومثلك عارف انه زحمه..ننتظر لين الفجر ونشوف
            رغد:بس.."ماحبت تزعجه"...اوكي!
            ناصر:يللا اجل انا بروح عند الشباب تبين شي؟
            رغد:سلامتك
            ناصر:الله يسلمك ..مع السلامه
            رغد:ناصر!
            ناصر:عنونه
            رغد:.......خلاص..
            ابتسم: تبين شي؟؟
            صوته يحسسها ب الامان:سلامتك يالغالي
            ناصر:الله يسلمك..يللا سكري ماراح اسكر الا لما تسكرين
            رغد خانقتها العبره لانها ماتبي تجلس في ه المكان الغريب والموحش عم سمر وتركي موجود:...اوكي
            وسكرت..

            دخلت على سمر اللي كانت منسجمه مع الفلم او مادخلت ابتسمت لها
            سمر:تبين اقول ل الشغاله تجي عبايتك
            رغد:ليش تبين الفكه؟؟
            سمر:شدعوه!..بس مو ناصر عند الباب
            رغد تجلس ونظرات الدهشه على وجه سمر:وش فيك؟
            رغد:بجلس هنا الى الفجر هنا..."تمزح"..عندكم مكان..
            سمر تأشر على عيونها:ان ماشالك البيت..تشيلك عنوني!
            رغد:يسلمووو

            \
            /

            تعليق

            • *مزون شمر*
              عضو مؤسس
              • Nov 2006
              • 18994

              -ريما.اذا تبين تتغطين لان في رجال بيدخل
              ريما:اوكي.."وتحجبت"
              دخل رجال تعرفه زين
              قاموا البنات من عندهم..قالت اسيل ب ابتسامه:اتركم مع بعض
              ريما ب دهشه..وش عرف عبدالملك ب اسيل؟..معقووله تكون اسيل على علاقه مع عبدالملك ولادريت..وجابتني لحد عنده؟؟..لالالا

              "ب صوت تعبات"- شلوونك ريما؟
              ماردت عليه ريما..ألغريب ان نوبة البكاء والهستيريا اللي جتها ب العياده يوم كانت عند سعود ماجتها الحين..
              عبدالملك جلس في الكرسي اللي كان جنب كرسيها..
              عبدالملك:ريما!
              ريما ب دموعها وشكله اللي يكسر الخاطر..وقال هو:ليش جيت؟
              عبدالملك:ريما لاتبكين..ابقولك كل شي
              ريما:مابي اسمعك...تعلب علي وتخلي اسيل تجيني.."وسكتت لانه ماخلا لها مجال تتلكم وحط يده على فمها"
              عبدالملك :انا لي طلبين بس...وابيك ماترديني..الاول ابيك تسمعيني..والثاني بقوله لك بعد ماتسمعيني...خلاص؟
              ريما ماتكلمت..وانتظرته يتلكم..
              عبيدالملك:اسمعيني ياريما..انا ماقد حسيت ب وخز الضمير من قبل..واقبح فعل سويته ب حياتي هو اعتديت عليك..كان طيفك يلاحقني من بعد ماشفت حلالتك..بس كنت اطنش والعب على نفسي واقول انه مجرد احساس غبي مع الوقت بيروح..جيت وخطبتك وانا كلي امل انك ماترديني..مع ان طريقتي كانت وقحه بس كنت من جوا اغلي لانك لقيتي الامان عند طبيبك النفسي وانا لا..مع اني قبل اعتدي عليك حاولت اعطيك كل شي بس ماكنت اشوف الا الصد والتجريح منك...اختفت منحياتك ولجأت ل المخدرات كله بس ابي انساك..بس كنت غبي تدرين ليه؟
              ريما طالعته وكأنه تبي اجابه...كمل:لاني كنت احبك ب شكل ماتصورينه ياريما..انا انسى نفسي بس انتي لا...كنتي ولازلتي جزء مني..صعب انساك..في لحظة ضعفي..تهاجمني الكوابيس..والعتب وقت غفلتي على المخدارت اللي ادمنتها عشان انساك..بس احلف لك ان اقوى مخدرات الدنيا ماتنسيي اياك ابد..ساعتها ماكان عندي حل واحد الا اني احاول انساك ب طريقه ثانيه..حاولت اتغير واولها اني اترك المخدارت وجيت هنا عشان اتعالج بس اللي ماتوقعته وجودك هنا...شفت اسيل وهي عرضت علي تساعدني يوم شافت حالتي..وكيف حبك عذبني..."أبتسم"..يرضيك يالغلا ان الغريب يرحمني وانتي لا..يرضيك انها حست فيني وانتي لا؟؟
              ريما مومصدقه ان عبدالملك تغير..بس الصدق واضح عليه..مستحيل يكون كذب
              عبدالملك:طلبي الثاني!
              ريما اخير نطقت:أيش؟
              عبدالملك:انا قد خطبتك قبل كذا..بس بقولك مره ثانيه...."ومد يده لها"..تزوجيني؟؟
              \
              /
              \
              /
              كانت رغد جالسه في غرفة سمر..جالسه ع السرير..وتقلب في صفحات كتاب او روايه..
              جت سمر بتطلع وسألتها..:وين؟
              سمر ارتبكت:أ..أمممم..شوي ماراح أتأخر
              رغد ماحب تحرجها:اوكي..خذي راحتك
              سمر:ماراح اطوول..دقايق بس..

              طلعت سمر من الغرفه وهي تحس ب قلبها يعورها عليها.."سامحيني يارغد...سامحيني!"

              انسجمت في القصه..او في مقطع كان اكشن مع انها ماتحب الاكشن..
              بس!
              سمعت صوت الباب ودخل واحد..
              قامت وشافته زين هو وأبتسامته..غطت نفسها ب اللحاف..وهي حدها خايفه منه
              تركي:ليش غطيتي نفسك؟؟..مافي احد غريب
              بلعت ريقها..ومعدتها تتقلص وضربات قلبها تحس الرياض كلها تسمعها..
              سكر الباب وراه وقرب لهأ..ثالث مره يحاول يعتدي عليها..بس لاتسلم الجره..في كل مره..ياربيه انا وش اسوي..ماأنكر ان جزء مني ينتظره ب شوق وحب..بس مهما كان محد يرضى ب الحرام..ياربي ساعدني انا مابي انتهي كذا..مابي ياخذ مني اللي ابي ثمن اصير مجرد ذكرى "قذره" في حياته..تبيه بس ماتبيه..تنتظره بس تبيه يبعد..كل شعور وضده كان داخلها..عقلها وقلبها في تضارب

              اما تركي يوم وصل لها كان في راسه فكره وحده...ان قالت وخر بيوخر بس هو متأكد انها ماراح تتكلم..ولاراح تقول شي..يبي يأذيها بس مايبي احد غيره يأذيها..بس هوو..يبي يعلمها مقامها وين..بس مايرى عليها..طرد ه الافكار لانه الحين مجرد من العقل
              هو وهي!

              وصل قدامها
              رن جواله..
              المتصل>>ناصر

              تركي وهو يطالعها:هلا ناصر
              ناصر:الوو هلا تركي..وينك يالاخو كل هذا شوي؟؟
              تركي يبتسم ب خبث لها..او ل اخوها الغأفل:عندي شغل ضروري عند اخواني..ساعتين بالكثير وجاي
              ناصر:اوكي..يللا اجل فمان الله

              تبي تصررخ بس ماتبي..تبي تستنجد ب ناصر بس شي يمنعها..

              وجلس ع السرير لمت رجولها وطاحت خصلات شعرها على وجهها..مد يده لها وابعدها هي كانت ترتجف الغريب انها مانطقت ولا كلمه..
              قرب لها ل درجه انها تقدر تعد كم شعره تنبت على ذقنه..ابتسأمة الشر الرسومه على ثغره "كانت"تخوفها صارت تتلذذ ب شوفتها..حس ب تسارع نبضات قلبها كل ماقرب لها..زادت ابتسامته..من قوة خوفها انشل كل شي فيها عن الحركه..او يمكن من شكله اللي يفتنها..وريحة عطره اللي تعجبها..وأبتسامة "النذاله"..اللي تعشقها..تحب كل جزء..كل شي منه "تبيه"..حس بيده تمتد لها..بس ماتحركت لأنها وب كل بساطه..
              "مشلوله"
              تركي وخشمه ملاصق ل خدها:اليوم لي ولك...وبس!
              \
              /
              \
              /
              في مكان ثاني..!
              وقاره وبلد ثاني
              عند ريما للي تفكر ب قرارها المصيري..معه..مع عبدالملك..
              نايمه على ظهرها..هو الى الان مايدري انها حامل..هل بيغير فكرته عنها ان درا
              مر شبح ابتسامه وهي تتذكر كلامه اللي كان بلسم كل جروحها ه الشهور اللي فاتت من يوم اعتدى عليها لين اليوم..صحيح فعلته مايرقعها أي شي..كيف مجرد كلام
              هه!..صدق البنت من الكلام المعسول تتأثر..حالتنا صعبه احنا

              \
              /
              \
              /
              من بكره..
              كانت تدور في الغرفه من كم دقيقه تدور حل ل هالمشكله..الحين فادي موموجود..لازم اسوي أي شي..
              نزلت تحت وأتصلت على منى لانها حافظه رقمها
              منى:الووو
              دانه:الوو هلا منى
              منى:هلا والله وينك من زمان عند يادووبا
              دانه:مووقته منى..عطيني رقم بيت ماجد انا قد دقيت عليك منه..عندك؟؟
              منى:ايه..ثواني بس
              عطتها الرقم وهي سجلته..سكرت منها بسرعه ومنى مستغربه منها..

              اتصلت تبي تكلم امها مشتاقه لها مووووت
              بس الي رد عليها الشغاله
              دانه:وين ماما ؟
              الشغاله:ماما كلوو في ورح..ماما فهد ماما حمد
              دانه..افف..هذا وقته..:اوكي.."ب جراءه غريبه"..وين ماجد؟
              الشغال:ون منت

              ثواني جا ماجد
              ماجد:الووو؟
              دانه من سمعت صوته صاحت:ماجد؟؟..
              ماجد:مين....دانه؟؟؟..شلونك يادانه..وينك انتي الحين؟؟..."لكنها ماردت لانها تصيح كان مانعها من نطق أي حرف"..سامحيني يادانه..تكفين
              دانه:لاياماجد..سامحني انت..انا ظلمتك..ماجد انا..."طلعت ب صعوبه عزة نفسها تمنعها"..محتاجتك..
              ماجد:امريني..انا الحين ادور لك عن حل
              دانه:يبي يخليني اتعاطى مخدارت الكلب!..ماجد ساعدني
              ماجد جته فكره:دانه!...بطلب منك طلب
              دانه تمسع دمعتها:ايش؟..
              ماجد:انا بجي بيت عمك..وبعطيك جوال وابيك تصورينه..اوكي؟
              دانه:ب..بس انا ماأعرف وين بنت عمي..ماأعرف اوصف
              ابتسم:ماله داعي...انا عرف..حمد الله يرحمه..ماخلى شي
              دانه انهارت مره ثانيه..كمل ماجد:دانه!..خليك قوويه انا الحين جايك..
              دانه:ان شالله!
              \
              /
              \
              /
              - مشاعل!..
              التفت مشاعل ل زياد اللي كان نازل من الدرج ويناديها:سم
              زياد:انا طالع تبين شي؟
              مشاعل:سلامتك بس وين؟
              زياد:عند واحد من الربع عازمني
              ناظرت ساعتها..الحين؟..الساعه 11؟؟..بس علقت..هو شافها تناظر ساعته وعرف وش تبي..
              زياد:عادي في مطاعم تفتح الحين..المهم تبين شي..اجب لك شي؟
              قامت مشاعل من الكرسي تبي تروح غرفتهم..:لا..ابيك سالم
              ومرت من عنده..مسك يدها..:ميشوو
              من زمان ماسمعت ميشوو من لسانه..تجمعت دموعها..:نعم؟
              زياد مسك يدينها ولمهم مع بعض في يده الدافيه:فيك شي؟؟
              مشاعل نزلت راسها:لا..مافي شي
              رفع راسها واخيرا شافت ابتسامته..:رعلانه مني؟
              مشاعل:......
              زياد:كلميني..زعلانه يالغلا؟
              مشاعل:...ترا اذا مارحت..بتتأخر
              ضحك بس من غير صوت:تبين الفكه..عاد تحلمي ماجاك الزوج موب بلاش بجلس على قلبك اليوم
              مشاعل طالعته:بس
              زياد:جاويني لاتحسبيني بنسى..زعلانه؟
              مشاعل:...لا
              زياد:شوفي ماأظنك بتقولين بس بسحب على خويي عشانك.."ابتسمت"..روحي جيبي عبايتك نطلع نتعشى
              مشاعل:هاه..بس........
              زياد:لايكون تعشيتي؟
              مشاعل ابتسمت:لا..بس مو انت مواعد خويك
              زياد:يابنت الحلال هو هلالي..وعازمني انا وكم واحد عشان يحتفل.زوجي الزم علي منه
              مشاعل استانست..من قدها الحين في الفررحه

              تعليق

              • *مزون شمر*
                عضو مؤسس
                • Nov 2006
                • 18994

                ×..الفصل الثامن عشر..×
                >..:..الجزء الاول..:..<

                كانت سمر تدور في الصاله الفوقيه..وهي حدها متوتره..هي الحين ب وقفتها كذا تضر صديقتها..هي صحيح تغيرت بس شي جواها باقي على حاله..او العكس..شي جواها تغير وهي باقيه..تركيبه معقده الحين هي..

                "عند رغد وتركي"
                قامت رغد وهي تكذب شي واحد..الشي اللي صار..رفعت راسها والى الان عندها امل انها في لحلم..شافته جالس ومعطيها ظهره .. وراسه بين يدينه
                مسكت اللحاف وشدة قبضتها عليه..يعني خلاص؟؟

                التفت لها تركي نص التفاته..وقام من السرير واقف..طالعها ب احتقار ممزوج ب سخريه
                كان لابس جينز وبس...يعني لو تبي تكذب المنظر مافي مجال ابدا

                بس اللي فاجأه انها مابكت!...ماصرخت!...ولاحتى نزلت دمعتها تعلن فوزه..وخسارتها او نهايتها
                بدت الدهشه على وجهه كان وجهها خالي من الملامح وكأنها انسانه من غير قلب..واللي زاده دهشه وزاد الموقف غرابه..انها ابتسمت!!
                قامت من السرير ولمت اغراضها وب الغلط اخذت التشيرت حقه..
                تركي ب كل برود يبي يخليها تتلكم عشان يمكن تنهار حصونها:شكلك ناويه تاخذين بلوزتي
                ابتسمت رغد وقالت ب نبره غريبه:الليله هذي راح تبقى ب ذاكرتي..."وكملت بطريقه اغرب مع ابتسامه مافراقت فمها"..ولازم يكون معي شي يذكرني فيها
                تركي مستغرب..يتمنى يدخل جوا عقلها بس ويعرف وش تفكر فيه هذي الانسانه..بعد كل محاولاته في انه يكسر خشمها..وكان يبي يعلمها ان عزة النفس مو لها..بانت قويه حتى يوم سلب منها اعز ماتملك..

                تركي:انتي ماتحسين؟؟..قلبك حجر؟
                رغد ضحكت:هههه..على بالك الحين لين قدرت علي ب تخليني اترجاك تجي تتزوجني..خلينا واقعيين ياتركي..انا ماراح اذل نفسي لك لو رزقي عندك..وعزتي فوق ماتتصور..ومو عشانك ولد "فلان" خلاص .."وحركت يدها ب للا مبالاه"..انا راح اكمل حياتي طبيعي..وراح اتزوح..وانت!.."وتأشر عليه ب احتقار"..مجرد ذكرى لاهي حزينه..ولا سعيده
                طالعها تركي شوي وينجنن..يبي يتكلم بس مافي كلمه او سؤال يعبر عن مافي داخله ..طلعت وتركته مع "دهشته المجنونه"

                همسه ؛ المانيه:{{الحب يرى الورود بلا شوك..!
                \
                /
                \
                /
                رجعت من سهرتها مع زوجها..يوم دخلت غرفتها..
                زياد:هاه كيف؟؟..مارجعتك ل ايام ملكتنا
                مشاعل:ههههه..اللي يسمعك الحين يقول ملكتنا قبل 20 سنه..
                قرب لها زياد:بس ايامنا هذي احلى مو؟
                مشاعل ب حيا من قربه:ب كثير..اهم شي انك راضي علي
                انقلبت ابتسامة "الحب" اللي كانت في ثغره ل ابتسامة سخريه او نذاله:ليش ماأرضى عليك؟
                مشاعل ماأنتبهت ل نبرته الغريبه..او ماتبي تنتبه:امممم..مو مهم..
                مسكت يده وسحبته ل السرير..وجلسوا..
                مشاعل:زياد!
                زياد:عنون زياد..
                مشاعل:ابيك تسامحني
                زياد رفع حاجب:ليه؟
                مشاعل نزلت راسها وتلعب ب يدينها:مدري..احس...احس اني كنت اعاملك ب اسلوب مو حلوو ب ايام ملكتنا
                زياد:افا!..مالاحظت.."يستهبل"
                مشاعل:لاوالله؟؟..الغبي يلاحظ
                زياد:هههههههه..حلووه الذبه..بس لاتعيدينها
                مشاعل:زياد!!...انا ماذبيت
                زياد:والله وصرنا نستحي
                مشاعل فهمت وش يقصد..وردت عليه ب ذكاء:انا ماذبيت؟.."ورفعت حاجب"
                زياد:هههههههههههه...فديتك..
                \
                /
                \
                /
                وصل ماجد البيت بعد ماجاب جوال ل دانه عشان تقدر تصور فادي..وهي اخذته من ورا الباب..

                دخلت دانه البيت بعد ماوزت الجوال في جيبها..

                - وش معتس؟

                شافت دانه مرة عمها..وصدت عنها وقالت:مامعي شي..وش بيكون معي اصلا؟
                ام فادي:اجل وراتس خايفه..روحي مناك بس مابي اشووف وجهتس..في ذا الليول مابي جيني كوابيس
                دانه طالعتها ب احتقار..ثمن ضحكت لانها بتخليها تكره عمرها على ه الكلام اللي قالته..رقت الدرج يوم وصلت ناظرت نظره اخيره ل الصاله وام فادي اللي معها الشاهي وتقشم حب..زفرت ب غصب منها وكملت طريقها بس صدمت ب شي

                - بسم الله!

                طالعت كان فواز اخوو فادي..الى الان ماتدري وش قصته بس تحسه غيرهم..يعني فيه نسبة طيبه شوي..مو مثل اهله

                -اسفه..

                وراحت عنه لان مامعها حتى جلال تتغطى فيه
                \
                /
                \
                /
                ركبت رغد مع اخوها وهي تصارع دموعها..كانت تنزل بس ب شويش..وبدون أي صوت يصدر منها..
                ناصر:رغووده..كيف كانت الروحه ل بيت سمر..حلوه ؟
                ماردت رغد.لانها لو بتتكلم بيعرف انها جالسه تصيح..

                انتبهوا ل تركي اللي طلع من البيت وركب سيارته ولا سلم على ناصر حتى..

                ناصر:وش فيهم الناس ماغير تحقر فيني؟؟..مومشكله

                وحرك ومشى وطول الوقت هم ساكتين..

                "عند سمر"
                كانت تصيح من كل قلبها..ألحين هي فقدت صديقه ويمكن اخت..او كانت بتكون لها اخت..
                دخلت غرفتها واتصلت على تركي بس مارد..اتصلت مره ثانيه قفل جواله..رمت الجوال وطاحت ع السرير وهي تصيح قلبها مارحمها من كثر مايوجعها..كانت متحسفه كثيير ع اللي سوته بس تحس الحسافه شعور مو من حقها تحس فيه..لان لو عندها قلب عشان تحس كان منعت المهزله اللي صارت تو..


                "رغد"
                جالسه في غرفتها..اول مادخلت سكرت الباب وقفلته وسندت ظهرها عليه وهي تطالع في الفراغ!..ثانيه!..ثانيتين!....وبدت دموعها تنزل..جلست ع الارض وتحولت الدموع الى بكاء "صاخب"..وجهها انقلب ل الاحمر..تحس نفسها مقهوووووره مقهوووره..

                اطلقت "اه" ب قهر الدنيا..كلها

                طق ..طق
                - رغووده!
                رغد تمسح دموعها:نعم!
                ملاك:رغد تعالي كلي..تراك ماكلتي شي
                رغد:مابي..اكلت عند سمر.."الله ياخذها"
                ملاك:اوكي بس ترا الاكل موجود اذا تبين تاكلين

                قامت رغد من السرير وطالعت شكلها في المرايه..كان وجهها وعيونها حمر..عيونها منفخه..رصت على اسنانها..
                حقير!..نذل..اكرررررررررررررهه!..انا الغبيه ليش حبيته ليش اسوي كذا!!..
                ليش؟؟
                هذي اخرتها يارغد؟؟..هذي اخرة التربيه؟..ابوك لو كان حي وش بيسوي بك؟؟..انتي دلوعته!..اللي ماكان يرفض لك طلب..ليتني انا اللي مت يايبه ولا انت!..وينك يمه تساعديني في محنتي؟..وينك ياأبووي!..لوكنتي عايشه يمه كان منعتيني..ولاخليتيني انجرف ب مشاعري..وأبوي..اه يابوي..وناصر كلكم..وش بسوي

                التفت ل الجوال وحاولت تتصل عليه ماتدري وش تبي بس ب تتصل عليه تشوف وش بتسوي..
                بس كان مقفل جواله..حاولت مره ثانيه بس مافي رد..مقففففففل!
                شدت قبضتها ع الجوال ثمن رمته ع السرير..اخذت المخده ودفنت وجهها..القهر ينهش عطامها نهش..
                القهر!...والندم!
                صحيح بينت قويه..وعزة نفسها علبت على كل قهرها ودمعها بس التمثيل خلص
                انكشف القناع الحين!
                "من بكره"

                اول ماقامت سمر اتصلت ب تركي بس جواله مقفل اكيد مععصب من صراخ رغد اللي سمعه منها بعد ماقام عنها..

                \
                /
                \
                /
                كانت مشاعل نازله من الدرج وشافت ام زياد وابو زياد..
                مشاعل:السلام عليكم
                الكل:وعليكم السلام!
                جلست مشاعل بعد ماجبت راسهم..:الا من زمان عن سحر..مالها حس
                ام زياد:لوتس طالبه مليوون ريال..هذي هي في الطريق توها داقه
                مشاعل ب فررح لانها مشتاقة لها:والله؟.....وناسه
                ابو زياد:وين زياد؟
                مشاعل:في الشغل..عيا ياخذ اجازه
                ام زياد:ان ماجا اليوم يمكن تزعل سحر لانها تقول مايدق ولا يسأل
                مشاعل:لان شالله!..بيجي
                \
                /
                \
                /
                دخلت ملاك غرفتها وهي تسأل نفسها عن سبب حبس رغد ل نفسها في الغرفه
                ناصر:وش فيك؟
                ملاك تجلس ع التسريحه..ولاردت..حطت كوعها ع التسريحه وراحة يدها على خدها..
                ناصر:هلللللووو
                ملاك تهوجس:نعم؟
                ناصر يناظر المكان اللي هي تناظر فيه:بسم الله عليك؟؟..كل هذا انا مسببه لك..له الدرجه تفكرين فيني
                ملاك اكتفت ب هز راسها لانها حاليا تهوجس لحد يخرب عليها..
                ناصر:حالتك مستعصيه جدا جدا...يبي لك ضمه انتي
                ملاك التفت:ضمه
                ابتسم يوم قال ضمه التفت..هز راسه ب"ايه"..وقال:من زمان ماضميتك ترا..من يمكن امس
                ملاك:ههههه..نصاب!..توك يومني في المطبخ
                ناصر ب خبث:لا هذيك من ورا..انا ابي من قدام
                ملاك:ليش تختلف هذي عن هذيك؟
                ناصر:يس..هذيك خمه..اما ذي ضمه..واللي تكون على جنب.."يفكر"...امممممم..
                ملاك:hug
                ناصر:صح!
                ملا:ههه..انا بعطيك بوسه بس
                ناصر:لاه لاه لاه!......ابيك تضميني!...
                ملاك:لاحوول..فاقد حنان انت؟
                ناصر يأشر بيده ب علامة كثير:واجد
                ملاك قامت له:اصير لك حنان وفوزيه وبدريه وتماظر
                كان بيضمها بس يوم قالت تماظر وخر:مين؟
                ملا:ههههههههه..تماظر
                ناصر:لالله يرحم امك..روحي !
                ملاك:هههههههه..ليه طيب
                ناصر:تماظر؟؟..انتي تدرين اني ماأحب ه الانسانه
                ملاك:ياقدمك يمكن اخر مره شفتاها فيها يوم كان عمرها 13 ..ياخي تقرب لك من بعييد مرره ولاتشوفها الا ب السنه حسنه..
                ناصر:كانت دلووووعه..اكررهها
                ملاك:ههه..انا كانوا يقولون عني دلوووعه
                ناصر يحط يده على قلبه:وه بس!..انتي الدلع لايق عليك..اما ذي لاع..ماصله
                ملاك استحت:المهم تراني تعبت من الوقفه..ب تضمني ولالا؟
                ناصر:افا عليك
                وضمته
                \
                /
                \
                /
                كانت دانه جالسه ب السرير وتناظر في الجوال اللي معها..ودها تكلم امها بس تخاف احد يسمعها وياخذه منها..محد مسبب لها رعب في البيت هذا كله الا عمها..لو مو هوو كان ماوافقت على فادي يوم عند الملاك بس ذكرت كيف كان يبذبحها لو قالت لا!
                دخلت الجوال في جيبها ودخلت الحمام

                تعليق

                • *مزون شمر*
                  عضو مؤسس
                  • Nov 2006
                  • 18994

                  "عند ماجد"
                  ماعلم احد عن فكرته الا خالد..لانه لو بيعلم امه وام حمد بيعطيهم امل..وهو ب صراحه شاك في قدرة دانه في انها بتقدر تنفذ الخطه..

                  خالد يمسك يده:وين سافرت؟
                  ماجد:معاك.."وابتسم"
                  خالد ماحب يقول شي او يعلق:امش اجل خل نروح ل الشباب متجمعين بدال دورانا في السياره كذا
                  ماجد:اوكي
                  \
                  /
                  \
                  /
                  نزلت ريما من الاصنصير وهي تصلح حجابها وهي مبتسمه ان الحظ لف لها شوي والدينا ابتسمت لها..صحيح الشخص اللي تمنته مو من نصيبها....اللي جا فر طروف موب مناسبه
                  سعود!
                  بس هذا عبد الملك رجع لها وهو حاس ب غلطته هي سامحته بس ماراح تبين له..تبيه يتعذب شوي

                  وصلت ل محل الكوفي اللي كل يوم تجلس فيه..طلعت الipod..وحطت السماعه في اذنها وشغلته..

                  - اقدر اجلس؟؟

                  ناظرته وهي ماتسمع صوته زين عشانها تسمع أبونوره الحين..هذا عبدالملك سكرت الاغنيه وقال ب ملامح جامده:نعم؟
                  جلس عبدالملك:كنت اقول اقدر اجلس؟
                  ريما تطالعه:طيب انا وافقت؟..اشوفك جلست
                  عبدالملك يطنش كلامها ويأشر على حجابها:تقدم حلو..شكلي انا وانتي نتغير ل الاحسن
                  ريما حطت ال ipodفي الشنطه وطالعته ب نظرات ثابته:...........
                  عبدالملك بين الحزن على وجهه وكأنه كان يخفيه:ريما!
                  ريما تكفت:نعم؟
                  عبدالملك:اممم..ابي اقولك شي.."ويلعب ب اطراف اصابعه"
                  ريما:اللي هو؟
                  عبدالملك:يمكن انتي مو مصدقتني..بس وربي اني شاريك وابيك..وانا ماتغيرت الا ل شي في نفسي..هو عشان رب العالمين اول..ثم عشانك ثاني..ربي مايضرب ب عصا ياريما.."قالها ب الم"
                  ريما مافهمت:..وش يخليك تقول كذا؟
                  عبدالملك:انا شفت الويل من بعد ماأعتديت عليك..وربي اني كل ماأذكر مجرد وقاحتي معك احس اني ابي امووووت!..سامحني ياريما وانا ماراح اسامح نفسي
                  ريما ماتلكمت تبي تمارس شوية تعذيب
                  عبدالملك ب ابتسامه الم:اوكي!..انا بختفي من حياتك.."ماأخفي دهشتها يوم قال كذا..كمل"..بس ابيك تفكرين ياريما...انا احبك..والله اموت فيك..وان شالله اذا اثبت ل نفسي اني تغيرت راح اجيك ووقتها بتكون ثقتي بنفسي اكبر
                  ريما من ورا قلبها:الله يقويك
                  \
                  /
                  \
                  /
                  في السوق
                  ناريمان:اممم..مدري ه اللبس حلوو..بس ماأحسه لابق علي
                  وريف:هههه..ماشالله سمنتي
                  ناريمان تضرب اختها ب خفيف:انا سمينه ياأم عص؟..بعدين اصلا انا ع الاقل في معالم الانوثه موب مثلك مالت عليك كنك بنت توها في بداية المراهقه
                  وريف:عمى!..انا امراءه ناظجه
                  ناريمان تستخ دمها:الناظج ولا مشخول..ههههههههههههه
                  وريف:تضحكين ع النكته ولا على سخافتك؟
                  ناريمان:ههه...مدري..المهم وش رايك ب اللبس؟
                  وريف تقلبه ب طرف اصابعها:امممممممم..نايس!
                  ناريمان:مو عاجبك صح؟
                  وريف:بصراحه لا..خخخخ
                  ناريمان:طيب مره ثانيه لاتجاملين.."واخذت نفس"..امشي نروح ل جلسات هناك تعتب
                  وريف:اوكي

                  راحوا وجلسوا ع الكراسي..وماخفى ان في شباب كانوا بناظرون في وريف لانها بس متحجبه
                  ناريمان:انا مدري متى بتتغطين
                  وريف عصبت من ه السيره:ليش؟؟..هم يناظرونك ولا يناظروني؟
                  ناريمان:بس تدرين انك تاخذين اثم كل واحد يشوفك..المراءه كلها عوره
                  وريف:لاحوووول
                  ناريمان:وريف حبيبي!..ترا والله هذا ل مصلحتك والمرء يحشر لحاله يوم القيامه..ماتدرين انتي متى بتموتين بسم الله عليك
                  وريف بدت تنزل دموعها:انا اصلا كارهه عيشتي من يوم طلع منها.."وبدت تصيح"..ابوي راح ومابقى الا انا وانتي واحس ب الوحده..محد متصور الشعور اللي انا احس فيه..معد يهمني شي الحين
                  ناريمان:ادعي ربك يختي..بعدين لايأسين من رحمة ربك..هذا اولا ..ثانيا انا معك لو اتزوج عشر مرات ماراح اتركك
                  وريف:......."اكتفت ب ابتسامه"
                  ناريمان:توعديني ان هذي اخر مره تطلعين فاتشه فيها؟
                  وريف:ان شالله!
                  \
                  /
                  \
                  /
                  وصل ل مطار باريس وكان تعبان وهلكان لانه من مطار ل مطار وعلطوول راح الفندق..ومادق عليها لانه يبي يرتاح وهي ماتدري انه عندها في باريس

                  "عند ريما"

                  اول ماقام عنها عبدالملك..كانت تحس ب تأنيب الضمير لانها قومته بس مو حاله هذي..يمسك يدها او يتلكم معها..هو مابعد صار زوج لها..ان صار زوج ساعتها يقدر ياخذ ويعطي معها ب الحكي..بس الحين لا..لازم تكوون قويه ومو أي احد يقدر يقرب لها لانها
                  "حرمه"
                  \
                  /
                  \
                  /
                  دخلت مشاعل غرفتها وهي تتنفس ب سررعه لان توها لاعبه مع لمى ف تحس انها تعتب من كثر ماتعطي ه البنت وجه في اللعب في الحديقه..مو مشكله ل ج ل عين تكرم مدينه

                  كانت الغرفه فاضيه ولافيها احد..ماتدري ليه تذكرت فراس اللي من فتره مافكرت فيه..أبتسمت ب رضىى انها تعافت من حبه..الله يتمم على خير..

                  "عند فراس"
                  طبعا نايم ب العسسل..ولا داري ب اللي مرضت ب حبه..وتعافت منه وهو كل يوم يزيد حبه ل زوجته اللي قرب زواجهم وهي الى الان محتاسه تبي تكون في زفتها كل زوجها في المتسوى المطلوب

                  فراس:والله اني متشوووووق له اليوم يانوره ب شكل.ليلة عمري مع نورتي
                  نوره:هههههه..تدري فرووسي
                  فراس:خفي علي الله يرحم والديك
                  نوره استحت:فراس..اسمع>>يامصلي
                  فراس:عنون فراس
                  نوره:سلم لي عنونك.."وب حيا"..تدري ان حبي لك كل يوم يزيد..
                  فراس:وانا اليوم احبك اكثر من امس..وبكره اكثر من اليوم.."وبدا يغني"..ابي حبس معي يكبر ابي اهواس انا اكثر..وابي اهديس انا دنياي وكل اللي عليه اقدر..هههههههه
                  نوره:هههههههههههههههههههههههههه..ياحبي لك
                  >>احب الناس اللي تتكلم ب"س"..وه بس^_^"

                  كان فراس مجنون نوره..يحبها حب محد يتصووره..حتى انه يبي أي شي بس يرضيها.. صحيح هي تحبه بس حبه لها كان طاغي على حبها له
                  \
                  /
                  \
                  /
                  دخل فادي البيت وعلطوول راح ينام ولا مر على دانه لانه كان متوقع انها نايمه ومقفله على نفسها ب الغرفه ك العاده..

                  ثواني وجا عمها اللي كان الشرر يتطاير من عيونه..
                  "ب قهر"- دانه
                  وقفت دانه مكانه الوحيد اللي يسبب لها رعب..دخل غرفتها وهو ومعصصصب..
                  خافت لايكوون درا عن الجوال..او أي شي المهم انه اكيد معصب كذا مفجأه من شي ويمكن كبير بعد
                  \
                  /
                  \
                  /
                  قامت من النوم هي من فقدة"براءتها"..وهي تسلي "قهرها"..ب النوم..واللي يخليها تكره عمرها انها وهي نايمه تذرف دموع الندم والحسره..اه يالقهر

                  قامت وطلعت من غرفتها وطلع برا في الحوش ولاتدري وين تروح..

                  -رغد!...رغاد

                  التفت رغد ل اختها..
                  لمى:رغد العبي معي
                  نزلت رغد ع الارض ل مستوى لمى..ودموعها تنزل..رفعت لمى يدها ل وجه اختها وامها الصغيره..ومسحت دمعها ب طرف اصبعها..
                  لمى:تصيحين ياماما؟؟
                  رغد ابتسمت وبكت..هي الحين تركيبه مقعده من المشاعر ..
                  لمى حضنتها:خلاص..انا بضرب عزاموه الحمار..هو ضربك..خلاص لاتصيحين ما أحب اشووف دموعك..
                  صاحت اكثر..هذي كلمة ناصر وابوها.."ماأحب اشوف دموعك".."دموعك غاليه علي يارغد"..
                  رغد:لمى..سامحيني انا ماأستأهل ه الطيبه منك..ماأستاهل شي ابد..ابمووووت
                  لمى:تموتين؟؟..."طبعا مافهمت بس حست ان اختها فيها شي..وكرهت وجهها كلمتها عن الموت"..انتي تعبانه
                  حست رغد ان اختها بتصيح ضمتها وهي تتألم من جووا لان مالها حق حتى تمسك اختها الصغيره..اللي يمكن عقلها اكبر منها..

                  تعليق

                  • *مزون شمر*
                    عضو مؤسس
                    • Nov 2006
                    • 18994

                    >..:..الجزء الثاني..:..<



                    افتحي يدينك ل شمسي!!
                    ول..{ همومي
                    كحلي عيونك ب دمعي وب شحوبي..‘


                    طلع من غرفته وهو يغني وتوه ماذخ شاور: When you walk, I see you baby girl
                    When you talk, I believe it baby girl

                    عزام يهز راسه:استغفر الله..والله وغزوا فكرنا الغرب..
                    ناصر:وش تبي انت الحين؟
                    عزام:ريال..اسمع ياأنك رجالن غن عربي ولا خل الطرب ل أهله..اتحداك كانك تدري وش انه يقول
                    ناصر:هههههههههههه..اجل تبيني اغني اغنيك البايخه
                    شهق عزام..واعلن الحرب على ناصر:انا اغني اغاني بايخه؟؟؟...وامصيبتاه...
                    ناصر:ايه..توك تدري
                    عزام:اوووص لايسمعونك موضي والعنود
                    ناصر:من ذولي
                    عزام:هذول مثلي الاعلى
                    ناصر:مالت عليك!...ياخي خلك مثل اللي بعمرك..الا كم صار عمرك انت يالاخو؟
                    عزام:محاكيك في صف سادس!..
                    ناصر:هههههههههههه..منت سهل والله.."كمل ينزل الدرج"..خلاص بغني عربي
                    عزام يتسند ع الدربزين:يللا سمعنا
                    ناصر:ادع علي ب الموت ولاسمني..بس دخيل الله لاتودعني رحيل!..
                    عزام:لاع...ان ا اعلمك.."ويغني وهو يهز لوول"..تلفت الناس لامريت
                    ناصر يمكل الدرجات وينزل:لايكثر بس..اخاف تكبر وتصير مع شلة المطعسه
                    عزام:ههههههههههه..لابسم الله علي
                    \
                    /
                    \
                    /
                    طالعت دانه في الباب وهي تنتظر عمها يجي..يذبحها..يتبرى منها..وهذا اللي تبيه..

                    -دانه!
                    دانه:ن..نعم
                    ابو فادي مسك شعرها ومستعد يقطعه في أي لحظه:وين وديتي الفلووس
                    دانه:اي..اي فلوس؟
                    ابوفادي:لاياشيخه؟؟...فلوس الورث....وين؟
                    دانه:م...مدري وش تحكي عنه انت
                    ابوفادي:تكلمي!
                    دانه ماتبي تقول شي عن ماجد:م..مدري..مامعي شي والله!
                    اخذها ابو فادي من شعرها ب قوه اكبر:وين عبايتك؟؟؟
                    دانه خافت:ع..عب....ليييييييييش؟؟؟؟؟؟؟
                    ابوفادي تركها ب قسوه:بسررعه جيبي عبايتك..يللا..
                    خافت دانه لايسوي بها شي..وانحاشت ل الغرفه اللي من جت وهي تحميها دخلتها وقفلت الباب..
                    سمعت صوت عمها يقول:هين!...اوريك يادانه ان ماخليتك تعظين اصابعك ندم
                    وراح عنها..تنفست ب راحه لانه رحمها ه المره..مو ل الله بس مومشكله اهم شي انها ماراح تروح معه..هي ماتدري ل وين بس اكيد مكان ماراح تكون مبسوطه ان راحت له
                    \
                    /
                    \
                    /
                    طلعت مشاعل من الحمام بعد ماغسلت جسمها بس..ل الانتعاش فقط..كانت لافه على نفسها روب احمر وشعرها رافعته ب عيدان..اللي مثل حقت الياباينين ^_*..
                    ونازله خصلات من شعرها البني..طالعت عيونها الرماديه ب المرايه ووجهها الشاحب لانها في الفتره الاخيره صايره ماتاكل..

                    - سلام

                    طالعته في المرايه وابتسمت له ب حب..:هلاوالله
                    رجعت تناظر وجهها اللي مو عاجبها..بشرتها كانت بيضا وحلووه..صافيه الحين وجهها مكتم مرره
                    حست بيده تحوط خصرها ووجهه بجنب رقبتها..:وش فيك حياتي
                    ابتسمت ب حيا..من زمان ماقال حياتي..
                    مشاعل خبقت ماتدري وش تقول:امم..مافيني شي
                    زياد يناظرها من المرايه وابتسم ابتسامه خلتها تذووب:علي؟..الا فيك شي ونص
                    مشاعل تحط يدها على وجهها:مدري بس وجهي احسه متغير
                    بعد عنها شوي ولفها له وطالعها يتفحصها بس كأنه عارف ومتأكد ان وجهها مو متغير..شال الاعواد وانسدل شعرها "الصعب" على اكتافها..ابتسم ب رضا..وقرب لها مما خلاها تستحي..وطبع بوسه على خدها وقال:قمر..طول عمرك بتظلين قمر
                    مشاعل ضحكت ونزلت راسها:انا قمر؟؟..من وين؟
                    زياد:من كل ناحيه..اذا انتي معجبه زياد..خلاص رايك مو مهم
                    مشاعل رفعت راسها وابتسمت له..وه بس تحبه تحبه..هي الغبيه اللي بغت تفرط فيه من تطالع فراس وه الرجال عندها..ماغلطت يوم قالت بتكرس حياتها له..
                    رفع زياد راسها..وقال ب صوت اشبه ب الهمس:وين رحتي؟
                    مشاعل:.....معك!
                    زياد ابتسم:اشك..شكل افكارك ودتك بعيد عني
                    مشاعل تبرر:لا لاوالله..بس كذا انا سكت مدري شقول
                    زياد ابتسم حتى بانت اسنانه..حست ان وده يضحك عليها..تبرر له كأنها مسويه جريمه..
                    راح وجلس ع السرير ومد رجله وحط العكازه جنبه. هي تطالعه صار فنان في المشي ب العكازه.. تذكرت انها سببها..راحت له وجلست جنبه وهي تطالع رجله..كان ماسكها واليد الثانيه طلع منها بوكه ومفاتيحه قام وفصخ ثوبه ورماه ع الكرسي ووخر اللحاف..نفس الشي ماطلب مساعده
                    مشاعل:زياد؟..تبي مساعده؟
                    زياد وكأن السؤال ماعجبه:لا..
                    ورقد..وتلحف وكأنه عصب من سؤالها..
                    \
                    /
                    \
                    /
                    طلع سعود من الغرفه حقته..ومعاه قارورة مويه..نزل تحت في اللوبي..وتحديدا الكوفي اللي دايم تجلس فيه ريما..فكر يتصل فيها بس طارت ه الفكره يوم شاف وحده متحجبه وجالسه بالجلسات حقت المقهى وشكلها سرحانه..عرفها..هي قالت له ب أي فندق ساكنه...فتح المويه وشرب منها وسوا نفسه كأنه ماشافها

                    راح عشان ياخذ له كوفي ولا خفى تعجبه انه شافها متحجبه بس ماحب يروح لها..خلاص هو يكفي تمادى يوم سكن وريف ب شقته وه الفكره من اكثر الافكار المجنونه في حياته..

                    طلب له كوفي وكروسون ...

                    كانت جالسه وتهوجس في عبدالملك..الي ماتدري هل هي تسوي الصح ولا الغلط في صده..يمكن مصيره يمل..رفعت راسها وانتبهت ل شخص واقف ومعطيها ظهره..كان لابس جينز برمودا ازرق وبلوزه كت سودا..صحيح ماقد شافته ب بدله بس تعررفه زين..
                    قامت له..وهي متناسيه وعدها ل نفسها وربها قبل كل شي انها تحافظ على نفسها بس حبت تحاكيه تقوله أي شي بس تبي تسمع صوته

                    -س..سعود؟؟
                    ابتسم سعود والتفت لها..وقال:هلاوالله..ريما
                    ريما شوي وتنزل دموعها:من متى انت هنا؟..وليش ماأتصلت علي؟
                    سعود اخذ الكوفي والكروسون...:طيب بوقف كذا طول الوقت؟
                    ريما رجعت ل ورا ولفت وراحوا ل طالوتها اللي كانت جالسه عليها..
                    سعود:اول شي اخبارك؟
                    ريما..وش تقول؟..حامل؟..:تمام..انت؟
                    سعودالحمدالله
                    ريما ب نبره:الحمدالله ع السلامه
                    سعود ضحك..هو صحيح يعتبرها مريضه عنده ويعاملها طبيعي بس هو عارف ومتأكد انها تحبه وه شي ماعجبه..عشان كذا هو جاي بيوفي ب وعده لانه خلاص ماراح يكون غبي مثل اول..يكفي انه غلط مرتين وعلق بنتين وراه..
                    طريقتها في "الحمدالله ع السلامه"..كأنها تعاتبه..مع ان مالها حق تعاتبه..بس ماحب يحرجها او يجرحها
                    سعود:ابد بس انشغلت
                    ريما:انشغلت؟؟..ونسيت مشكلتي؟
                    سعود:والله اشياء مهمه..انتي بشرينا عنك؟
                    ريما:صارت اشياء كثيره
                    سعود:ايش؟
                    ريما:اول شي اوعدني انك ماتعصب!
                    سعود:ماراح اعصب..وشو؟
                    ريما:هو شيين (يعني 2 شي..لووول)....ألاول ان...انا حام..حامل!
                    طارت عيون سعود..وقال وهو يخفي عصبيته:ماأخذتي حبوب؟؟
                    ريما فوق ماكانت خايفه منه صحيح هو امان لها بس نفس الوقت تخاف منه..وشعور الحيا هاجمها..من طاري الحبوب..
                    ريما:أ...الا..بس ماواظبت عليها
                    سعود:لاحوول..النذذذل..لازم اشوفه عشان افرمه
                    ريما:سعود
                    سعود:اسفغر الله بس..
                    ريما:سعود هذا انت المتعلم العاقل تقول كذا..انا شقول؟
                    سعود:استغفرالله
                    ريما:طيب وان قلت لك انه تاب؟
                    سعود رفع حاجب:تاب؟..هذا يتوب؟
                    ريما:الحين توك تستغفر
                    بغا يضحك على نفسه بس انه سكت ومسك نفسه..:اوكي وين شفتيه؟؟..وش دراك انه تاب
                    ريما:هو هنا في باريس
                    سعود:ياسلالام..وتقولين لاتعصب..."ب نبره ثابته"..ريما..فوق انك رايحه بدون محرم..تقعدين هنا وهو فيه؟..لاتنسين انك هربتي منه
                    ريما:لاتنسى انه تاب
                    سعود:وش يظمنك انه تاب؟..يمكن يكذب عليك
                    ريما:وليه يكذب؟..هو حلف لي..وبعدين ماله حاجه يكذب علي..لو تشوفه ياسعود..صدق ينرحم ويكسر الخاطر
                    سعود:وينه هو الحين؟
                    ريما:مدري..قال انه بيختفي من حياتي..لين تغير وتأكد من ه الشي بيرجع..بس رجع يخطبني من جديد
                    سعود:وش قلتي انتي...وافقتي؟
                    ريما:ماعطيته كلمه!...بس لو وافقت بعذبه شوي قبل لاأقووله
                    تسند وتكتف..طالعها ب ابتسامه ورفع جاحب..هي انحرجت منه..وقالت:ايش؟
                    سعود:والله وصرنا اقوياء..خخخخ
                    ريما:هههههههه..من يومي قويه
                    سعود:اوكي..انا الحين يروح افطر..تراني مت جووع
                    ريما:اوكي!..
                    قام وراح عشان يفطر..
                    \
                    /

                    تعليق

                    • *مزون شمر*
                      عضو مؤسس
                      • Nov 2006
                      • 18994

                      طلعت دانه وشافت غرفة فادي مفتوحه..توكلت على الله ودخلت لقته نايم وجنبه الابر وشكله وهو نايم كانه واحد ميت..اخذت لها كم صوره بس ماكفتها..هي تبي تصوره وهو يجبرها ع الادمان..عشان تقدر تخلعه صح..تبرد حرتها في عمها
                      طلعت من الغرفه وهي ماره بالصاله سمعت صوت من الصاله اللي تحت..صوت عمها ومرة عمها..كانوا يتكلمون..عمها يتكلم ب عصبيه بس ب هدوء ومرة عمها ب هدوء وثبات..حاولت ترهف سمعها لعلها تسمع شي..بس ماتقدر تسمع الصوت ماتقدر تحدد الكلمات وشي..
                      مابغت تنزل عشان لايشوفها عمها..دخلت غرفتها وهي تفكر وش اللي خلا عمها يعصب عليها الحين؟؟..اكيد شي كبير!..

                      "مر يومين..ولافي شي يذكر"


                      قامت من النوم وهي متأقلمه ع الوضع صار لها فتره وهي ماتطلع من غرفتها
                      خوفها من عمها يمنعها..بس سكوته ه الومين مخليها تخاف اكثر وأكثر..يمكن الهدوء اللي ماقبل العاصفه..

                      تحس بالجوع امس ماكلت شي ..نامت وهي ماتعشت..لان عمها رجع بدري..والله ان فواز هذا نشمي..بعض الاحيان تلقى اكل عند الباب ..اممم..اكيد هو اللي يحطه او الشغاله اللي متعاطفه معها..

                      طلعت وشافت ساندويش مغلفه اخذتها ورجعت دخلت الغرفه وهي تسأل نفسها عن صاحب ه الغرفه اللي احتمت فيها من فادي وابوه..كم مرره..
                      \
                      /
                      \
                      /
                      نزلت مشاعل الدرج وهي مبتسمه لانها تسمع صوت سحر وهي تصررخ على عيالها..

                      سحر:شادن صووويلح!..يللا برا
                      طلعوا عيالها وهم يضحكون
                      مشاعل:وش فيك عليهم
                      سحر ناظرت مشاعل ..ماأنتبهت لها يومها تنزل:هلا ميشوو!..ابد بس يغوا يكسرون التحف ب الالعاب حقتهم
                      مشاعل تلسم عليها:كيفك؟
                      سحر:هه الحمدالله..انتي؟
                      مشاعل:تمام.."جلست"..الحمدالله بخير..طيب ليش خليهم يكسورن حلالهم
                      سحر:ان قال زياد شي بقول ميشووووووو
                      مشاعل ضحكت:هههههههه..
                      سحر :اقول ميشوو عندي خبر عثيث..هع
                      مشاعل:وشو؟
                      سحر:مرة عمي واروى بيجون اليوم
                      مشاعل..افففف..:ليش غثيث؟؟..بلعكس الله يحيهم
                      سحر:ههههههههههههههه..ايه ان شالله
                      مشاعل:وش فيك..ماقلت شي
                      سحر:ههههه انا ابيك تقولين..

                      نزل زياد وهو يغني..:حياتي!..من اللي حط ه الكفره في بالك..ياروحي لايصورك خيالك..لاني اقدر انسى الحب وابعد..وربي الذي خلقني مقدر
                      سحر:حبيبي ياحبيبي...انزززززززززل
                      زياد:ههههههههههههههه..يلعن ابليسك..روعتيني وخربتي الاغنيه
                      سحر:هههههههههههههه..
                      زياد:شلونك ياعسسله
                      ابتسمت سحر من قلبها..زياد اعاقته ماأثر عليه الى الان حركاته نفسها..يناديها عسله وقمر..
                      سحر:الحمدالله
                      مشاعل:زياد بتجلس؟؟
                      زياد يتجه لها..ويجلس جنبها:لا جالس على قلبك
                      مشاعل تجرأة:عسل على قلبي
                      سحر:هههههه..ترا زوجي مو هنا..وانا في عداد العزويبه
                      مشاعل:خخخ..
                      زياد:مشكلتك!
                      سحر:لاوالله؟..تصدق مرة عمي بتجي..وكنت بطبخ بس مع اسلوبك هذا.."وتأشر عليه"..ماأظن
                      زياد:سحوره حبيبتي..امززح
                      سحر:نوب!
                      زياد:سحر حبيبي!..احبك انا
                      سحر:لالالا..مافيششش
                      زياد يأشر بيده ب لامبالاه:احسن منة الله ولا منة خلقه..
                      سحر:نعم نعم
                      مشاعل:ههههههههه..خربت الاخلاق خلاص
                      زياد التفت لها ولف جسمه مله لها..وطنش سحر:مشكلتك فاهمتني
                      ابتسمت له:شفت كيف
                      سحر:مافي..انا احتج
                      زياد من غير لايلتفت لها..وهو يناظر مشاعل:روحي مناك شوي..مايقدر الواحد ياخذ راحته مع زوجته؟
                      سحر نطت بينهم:لاع
                      زياد:بسم الله الرحمن الرحيم..كم عمرك انتي يالبزر؟
                      سحر:مالك دخل..عيب ه السؤال..
                      \
                      /
                      \
                      /
                      عند رغد..هدت نفسيتها شوي..صحيح كل ماتذكرت ترجع ل حالتها..وكأنها انصدمت مره ثانيه

                      معقوله يارغد؟؟..معقوله انتي المعروفه ب اخلاقك العاليه وكرهك ل البنات الرخصيات ونظرتك لهم وان اي حركه منهم مالها أي مبرر يصير لك ه الشي بسبب قلبك ضيعتي شرفك؟؟..ضيعتي ثقة ناصر بك...
                      صحيح اني فقدت امي بدري..بس مو عذر لي..معقوله ان اللي يصير في الافلام والمسلسلات صار لك انتي؟؟..انتي؟؟..
                      طالعت شكلها بالمرايه و مررت لسانها تلل شفايفها الجافه..
                      صارت قاسيه وصريحه مع نفسه..

                      انتي الحين يارغد..تعتبرين زانيه!..وه الشي صار ب رضاك
                      - لاوالله!..انا انلشيت وقتها
                      اعترفي..نصك كان ينتظر تركي..جزء منك موافق..ولا مانع..ألحين جايه تنصدمين وتتندمين؟
                      - بس انا كنت........كنت
                      وش بتقولين؟..تحبينه؟
                      - لا..انا ماأحبه..اكرررررررررررررهه
                      لا!..لاتقولين كذا لان فعلتك مالها عذر او مبرر..لو نجي ل الدافع ف هو الحب..لو انك ماتحبينه ليش وافقتي انه يقرب لك اساسا؟؟
                      -مدري..مدري..ابي انتحر..
                      الانتحار مو حل..الحل انك تجلسين طوول عمرك بدون زواح..وتصيرين عاله على اخووك ناصر اللي كان واثق فيك
                      - ناصر وثق في تركي بعد
                      ناصر مايعلم الغيب..هو مخدووع..ولاتنسين ان تركي وقف معه يوم عزا ابوك..واثبت له انه "رجال"..وناصر اعجب ب شخصيته..مواقف تركي مع ناصر لاتحصى..لاتلومين ناصر لانه طيب..
                      - انا ماألوومه..بس
                      الا جواك جزء يبي يرمي الغلط على ناصر..لان تركي استغل ناصر الطيب المكسين..لو قلنا ان ناصر درا وش بيده يسوي؟؟..ولاتنسين انك انتي وافقتي على روحتك ل سمر..هو مايعرف طبع سمر..وانتي تعرفين ان البنت يجي منها ه الصرف
                      - لا..سمر قالت انها تابت
                      ههههه..تصدقين؟؟..انتي غبيه!..يوم حبيتيه كنتي اغبى..الحين تحملي ماجاك

                      صمت اذانها من ضميرها..او الجزء "النذل" منها..وجلست تصيح وتصيح..
                      خلاص معد فيها ع التحمل..هي غلطت بس تبي السماح
                      \
                      /
                      \
                      /
                      - تقولين قربت ملكتك؟
                      ناريمان:ايه ابوي رسل لي الموافقه..
                      وريف:حلوو..الله يوفقك يارب..
                      ناريمان:طيب وش قلتي؟؟..ترجعين ل شغلك؟
                      وريف:لاء
                      ناريمان:انتي حره بس انتي فكري لان سعود مايتعوض..تراه لؤطه..وب شطارتك تقدرين تكسبينه
                      وريف:افكر..ماأوعدك
                      ناريمان:حلوو..بتفكرين
                      وريف:ههه.ايه
                      \
                      /
                      \
                      /
                      طلع ناصر من الغرفه ومر من غرفة رغد..طالع في الباب هذي مو حاله حابسه نفسها في الغرفه..ماقال لها شي ولا علق على حبستها..بس لازم تفك اسر نفسها..لان هذي موحاله

                      طلع لانه تأخر على شغله..

                      وهو في الطريق اتصل على تركي..بس مالقاه مقفل طبعا..صار له 3 ايام يدق بس مقفل..
                      بدا يقلق عليه فكر ان طلع من شغله بيدق

                      "ع ند رغ د"
                      قمت من سريري طبعا مانمت..دخلت الحمام وتوضيت صليت لي ركعتين ودعيت ربي فيهم انه يفك مشكلتي ويتنحل مشكلتي يدون لايدري ناصر..

                      طلعت من الغرفه ولقيت ملاك ي غرفتها..دخلت بسولف معها يمكن انسى..دخلت لقتها ترتب السرير..

                      رغد:ملوكه!
                      ملاك:هلا رغووده..طلعتي من الغرفه اخيرا؟
                      رغد:أيه..وش اسوي كنت تعبانه شوي
                      ملاك:اها..سلامتك
                      رغد:الله يسلمك..
                      ملاك:كان قلتي لنا طيب نوديك الدكتور؟
                      رغد:لاماله داعي شوية خمول الحين احسن
                      ملاك:الحمدالله
                      رغد جاها سؤال..:اممممم..ملاك؟
                      ملاك حلست وأشرت ل رغد تجلس:هلا
                      رغد جلست:انتي ماحملتي...ليه؟
                      ملاك:ان شالله لما استقر..وتستقر اوضاعي وانقبل بالجامعه تفرغت ل الاطفال
                      رغد:عندك حبوب منع الحمل؟
                      ملاك:ايه
                      رغد:ممكن توريني اياها؟
                      قامت ملاك وفتحت اول درج في التسريحه وطلعت علبة حبوب..وعطتها رغد
                      رغد:اها؟؟..هذي؟
                      ملا:ايه..نصووري في البدايه عارض..بس الحمدالله وافق اني ماأحمل الا لين خلصت ثالث ثنوي
                      رغد:اها...
                      حفظت رغد شكل الحبوب..وجلست تسولف مع ملاك شوي
                      \
                      /
                      \
                      /
                      خلصت مشاعل من تلبيس مي..
                      مشاعل:الله!...طالعه حلووه
                      مي:والله؟
                      مشاعل تبوسها:قمر..مثل اببوووك

                      - هههه..الله يسلمك انا قمر اجل؟

                      التفت مشاعل وهي مستحبيه..:انت هنا
                      تقدم زياد وحط يده على ظهرها وتقدم وباس مي..كانت مشاعل معطيته ظهرها..وصدره ملاصق ل ظهرها
                      مي توريه لبسها:حلوووووو؟؟
                      زياد يناظر مشاعل:قمر!
                      مشاعل:ههه..مسكينه ليش محقر فيها؟
                      زياد ب براءه:انا قلت شي؟؟..ماقلت شي
                      قامت مي وطلعت وهم ماحسوا فيها..
                      جلس زياد جنبها بس وجهه ل الجهه الثانيه عكس وجه مشاعل..بس كان ملتفت عليها..استحت من نظرراته وسوت نفسها ترتب ملابس مي
                      زياد:ودي يوم اناظرك وتحطين عينك ب عيني
                      مشاعل:........ليش؟..
                      زياد قرب لها اكثر وصارت تحس ب انفاسه:عشان اتمتع به العيوون..خخخ...يللا عاد بلا دلع
                      مشاعل التفت له:انا دلوووعه؟
                      زياد:دلوووعة زياد وبسسسس
                      مشاعل تحس انه ملعوب عليها..مرات يكوون مافي احسن منه معها..ومرات يكون عصبي ولا يبي يكلمها..والمشكله ماتقدر تلومه لانها السبب
                      زياد يبعد خصلات من شعرها عن وجهها:وش فيك حياتي؟
                      مشاعل حطت الملابس على جنب وجت بتقوم بس مسكها:مافيني شي..خل ننزل
                      تركها وقامت وقام ..صحيح مشاعل تعتبر طويله نوعا ما.. بس يوم وقف قدامها بان اطول منها..
                      قرب لها وطالع فيها:مشاعل!..انتي ليه متقلبه قلت شي انا؟
                      من المتلقلب مره ثانيه؟؟..انا ولا انت؟؟..
                      مشاعل:لاولا شي.."تمزح"..بس استحي
                      ضحك ضحه ذووبتها وحط يده على رقبتها وقرب وجهه ل وجهها..ويده الثانيه كان ماسك يدها..

                      يوم قرب لها شهقت مشاعل وبعدت..
                      زياد استغرب منها:وش فيك؟؟..
                      نزلت مشاعل راسها ب احراج..واشرت ع الباب..شافوا مرياتي اللي وافقه عند الباب مايدرون كم صار لها..
                      زياد عصب منها ه النتحه ماتعرف تدق الباب ولا تتنحنح:وش تبين؟
                      مرياتي:انا في اجي أسان ماما سحر كلام انزل تحت>>اهم شي اللغه:S_004:
                      زياد:طيب طيب..روحي!
                      طلعت مرياتي وزياد متضايق منها حيل مو بس لانها دخلت فجأه او بس خربت جووهم..لانه ملالاحظ عليها ان نظراتها له ماتتفسر ب شكل حلوو..

                      مشاعل حالتها حاله شوي وتصيح من الموقف..حست به يمسك يدها..ناظرته
                      زياد:ههههههههههه..وش فيك خفتي؟
                      مشاعل:م..ماخفت بس احراج
                      زياد:يابنت الحلال شغاله..لاتشيلين هم
                      مشاعل:......................
                      زياد يتسهبل:تبين نكمل؟
                      مشاعل ناظرته مرتاعه....مايتوب هذا؟
                      زياد صحك عليها وعلى شكلها:هههههههههههه..امشي ننزل تحت
                      مشاعل ابتسمت:اووكي..
                      ونزلوا..

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...