×..الفصل الحادي عشر..×
>..:..الجزء الاول..:..<
صحت على صوت رساله من جوالها..
المرسل>>زياد
كانت رساله عاديه يرسلها أي زوج ل"زوجته"..في أيام ملكتهم
بس ماعجبها ه الوضع لان ه الرساله من زياد
همسه؛كلنتونيه:{.. الحب كلب راقد يفضل ان يضربه صاحبه بدل أن يداعبه..//.. سواه
\
/
\
/
طلع حمد من شغله..وهو يفكر ب عمه الي الى الان مافقد الامل في انه يحصل على الورث..سبحان الله فلووس فرقت عايله كانت من احسن العوايل..وعيال عمه ال 3..
رن جواله
المتصل>>فادي
رد حمد على ولد عمه
حمد:هلا فادي
فادي:هلا حمد..اخبارك؟
حمد:ب خير..انت شلونك وشلون عمي واخوانك؟
فادي:مو ب خير دامك مصر على عننادك
حمد ابتسم:فادي انا قد قلت لك عن سبب رفضي مو طمع والله
فادي:خلاص ياخي الرجال مات وعفن في قبره..هات نصبينا وريح عمرك واختك
حمد:هذا اللي تتكلم عنه جدك يافادي
فادي:المهم..انا سمعت ان اختك انخطبت وهي رفضت..ياأخي البنت تبيني..وش فيك انت؟؟
حمد يبتسم:يعني انت اخبر مني ب اختي؟
فادي:واثق من نفسك انت مرره..بس صدقني ه الثقه ثمنها غالي
حمد:وش راح تسوي؟؟
فادي:لاتتحداني ياحمد..ترا امك واختك مالهم غيرك
حمد:انا ماأخاف الا من ربي يافادي..واذا انت ماتخافه ه الشي راجع لك
فادي:هه!..كن ودك ب مشكله ياولد العم؟؟
\
/
\
/
الليله اللي تسبق ليلة زواج مشاعل وزياد..
ام فهد:والله يامشاعل اني بفقدتس..مدري وش بسوي من غيرتس
مشاعل تحاول تمنع دمعتها من النزوول:لا يمه ابزوورك كل يووووم..بخليك تقولين خلاص يامشاعل..اطلعي برا..ماأبيييييك
ام فهد:ههههههه..لا ماراح اقوول كذا
- احم!..ياورعان..الحريم يتغطوون والبنات يتفصخوون..هههه
ام فهد:ههههههههه..الله يرجك من ولد
ماجد:هههههههههه..كيفكم ياحبيباتي ونور حياتي
مشاعل:مرووق اليوم انت ع الاخر!
ماجد يجلس ع الكنب ويسترخي:من جد...اليوم مابقى مكان مارحت له مع حموودي صديقي الجديد الحبيب
مشاعل:وين أيام فراس..يوم كنت تطره يطلع معك خمس دقايق بس
ماجد كشر:الله ياخذها من ايام..والله اني خبل بس..الله يخلي حمد بس
ام فهد:الله يهيدك يامشاعل قلبتي النفسيه فووق تحت
مشاعل:ههههههههههه..عشاني جبت طاري فراس؟
ماجد:مشيييييعل!..ورا ما تسكتين احسن لك تراك قلبتي الموود
مشاعل تسكر فمها:خلاص..امزح امزح
ماجد يعدل جلسته:الا تعالي يالخبله..وش انك مسويه ب زيووودي.."وب المصري"..ياخطافة الرجاله!
مشاعل خافت لايكوون زياد جاب طاري ل ماجد:شي؟؟..زي ايش؟
ماجد:والله ان الرجال زال عقله..صاير كثير الشرود وكثير الهواجيس لامحاله
مشاعل:هههههههههههه..توك متعلمها لامحاله؟
ماجد يحك راسه ويقول ب تردد:ايه اليوم قالها زياد..وسرقتها..كيف حلوه؟..اعلق عليها؟
مشاعل:لالاخل لها شكل لاتقولها الا في المناسبات
ماجد:اكيد بقوولها لامحاله
ام فهد:ههههههههه..
مشاعل:ههههه..مجوودي ماجا دورك؟..تتزوج؟
ماجد:انا ماأبي الا دانه وغيرها ماراح اتزوج
ام فهد:طيب البنت ماتبيك...
ماجد:مالي دخل..اجل ماراح اتزوج
ام فهد:طيب وش معنى ه البنت بالذات؟؟..وش عرفك فيها
ماجد ب بعدم اهتمام:اعرف اخووها وهم ناس محترمين..وهذا الي انا ابيه
ام فهد:طيب انا ازوجك وحده من الناس اللي نعرفهم وثقه..ومحترمين
ماجد:يمه..منيب بنت انا تقولين ثقه وماثقه..انا انسان ابغا القى شريكة حياتي ب نفسي
ام فهد تتنهد:انت وسعود نفس الطينه..كلكم رافضين الزواج
ماجد:احسن لنا والله ..وش لنا ب عوار الراس.."ويقلد اصوات الحريم"..ماجد جب حليب..ماجد جب حفايض..ماجد رح ل الصيدليه..ماجد خل نروح ل الدكتورر الورع مرتفعه حرارته...والله حاله
مشاعل:هههههههه..اهم شي الروع
ام فهد:وش عرفك به الطلبات؟
ماجد:خبره..اخوياي اغلبهم تزوجوا..واشووف معاناتهم ب نفسي
مشاعل:بس ع الاقل تلقى منهي تهتم بك وتراعيك..وفقدك لين ماصرت في البيت
ماجد:لا شكرا مابي احد يراعيني..احنا كذا حلوووين
ام فهد:يارب..ان شالله ياربي اشووفك يوم غرقان ب الحب ليين راسك
مشاعل:هههههههه..من راسك الى اخمص قدمييييييك..
ماجد كشر:بسم الله علي..استغفروا..جالسين تدعون علي انتوا
مشاعل:ههه..لالا ندعي لك ياحلوو..لانك ماتعرف الحب وأحساسه
ماجد:ليه مجربه؟؟
مشاعل هزت كتفها ولا جاوبت
\
/
\
/
- الحين انت ماقد طلعت مع زوجتك ولا مره؟
زياد يتصفح الجريده اللي قدامه:لا..لازم؟
سحر:زياد..يعني انا اجي اقولك ان حلال تطلع مع زوجتك؟؟
زياد ناظرها وابتسم:لا..وانا قد تزوجت قبل كذا ترا وعارف..بس ماأبي اضغط ع البنت
سحر:طيب ليش ماتطلع انت وبنتك..وتاخذ مشاعل معك؟
زياد:مدري
سحر تذكرت:ولا صح مفروض مي عند امها الحين
زياد:مي ماتبي امها...هنا احسن لها
سحر:الله يهدي عمي بس..
زياد:امين..ودي اطلع اوسع صدري بس مدري اروح
سحر تنغزه ب كوعها:رح اطلع مع ميشوووو
زياد:ماأظن بتوافق
سحر:ليه؟
زياد:لاتنسين انها تستحي ياسحر..وتونا ماصار لنا مملكين الا فتره بسيطه
سحر:اممممممم.بس لازم تتعود عليك..اتصل شف
زياد:أوكي!..
طلع جواله وطلع رقمها المخرن عنده ب اسم.."حياة الروح"
مشاعل:الووو
زياد:هلا مشاعل..
مشاعل:هلا زياد
زياد:كيفك؟؟..
مشاعل:ب خير دامك ب خير..انت شلونك؟؟
زياد:انا ب خير وصحه..ميشوو عندك شي اليوم؟
مشاعل:شي؟؟..زي ايش؟
زياد:اقصد ان عندك شي مشغوله لان ودي اطلع معك..موافقه؟
مشاعل حست انه عيب تقول لا مع انها ماتحبه ولا لها خلقه ابد:اوكي..ماعندي مانع
زياد استانس:اوكي..مسافة الطريق
مشاعل:اوكي
سكر زياد من مشاعل وراح ل غرفته ولبس ثوب وشماغ جدييد..وتعطر
دخلت عليه مي وهي ماسكه يد الشغاله اللي طارت عيونها ب زياد وهي موب اول مرره
كانت مي لابسه بيجامه ورديه وتناظر في ابوها
مي:بابا..وين بتلوح؟
التفت زياد ل بنته انتبه ل الشغاله وهي تناظره تنظرات "شبقه"..بس ماأهتم لها..وكلم بنته
زياد:بروح مشووار..روحي نامي..عشان تروحين المدرسه
مي ب زعل:مابي مابي..ابغاك تنام معي..
زياد:امممممم...طيب تعالي
مسك يدها واخذها ووداها ل سحر..
زياد ينادي سحر:سحر!..سحوور
سحر:نعم نعم!
جت سحر وشافت شكل مي الزعلان وعرفت:هههههههههه
زياد:سحووره تكفين ترا موب حلووه اتأخر على البنت في اول موعد لي معها
سحر:ان شالله..انت رح الحمام ..واحنا ننتظرك في الغرفه صح ميووشه؟
زياد:ايه صح مي..انا بروح ل الحمام..وبجيك اوكي؟
مي:طيب بس لاتتأخر
زياد يضرب صدره:ابشششري...ثواني
مي تمد يدها ل عمتها:يللا عمتي..
راحوا سحر ومي والشغاله ل غرفة مي..وزياد انحاش..
\
/
تعليق