>..:..الجزء الثاني..:..<
فزت مشاعل من مكانها وهي تسمع صووت الجرس..هذا اكيد زياد
نادت الشغاله بس مافي رد
راحت ل الدرج تذكرت ان ام فهد طالعه واخذت معها الشغاله
نادت ماجد
مشاعل:ماجد!...يام جوووووووووووووود
بس مافي رد..وابوها الحين المفروض طالع..
مشاعل:امري ل الله بروح
طلعت..فكرت تروح وتسحب عليه..ولا تروح تغير ملابسها ع الاقل
بس خلاص لا مفر "الشايب" جا..!
فتحت الباب ووجهها احمر..كانت مستحيه كثير
- السلام عليكم
ناظرت مشاعل "الشايب"..اللي دخل..ماكان شايب ابدا..
شافت شاب واقف قدامها يناظرها ب ابتسامه لابس ثوب وشماغ وماسك معاه بشته ونظاره اللي كانت على جيبه كان وسيم وملامحه حلووه سكسوكته مملحته اكثر وأكثر..
صنمت مكانها كنها شايفه توم كروز ولا شين وورد..لووول
زياد:بسم الله عليك..وش فيك
طررررررراخ
سكرت الباب في وجهه..
ودخلت جووا البيت..ب اطراف ترتجف..
مشاعل:يمه من ذا..من ذا؟؟..وين الشيبه ..."تذكرت..وضربت راسها على طوول"..لحظه..يمكن هذا زياد؟؟..انا من قال لي انه شايب!..ياغبيه يامشاعل..اففف..موب مشاعل الا مشاكل..
سمعت صوت الجرس مره ثانيه..
مشاعل وهي عند الباب وترتجف:م...مين؟؟
زياد:انا زياد يامشاعل افتحي
فتحت مشاعل الباب ووجها احمر.. من الفشيله والحيا..واصلا وقفتها قدام رجال اول مره تشووفه من غير غطا..تحسها غلط..صحيح زوجها بس ماخذت عليه لي الحين
مشاعل شوي وتصيح:ا..اسفه
زياد ماسك ضحكته:لالاعادي..
مشاعل:ت..تفضل!
دخل مشاعل وهي تلعن وسب في نفسها اولا وفي الشبشب اللي ماغير يطلع صوت ب سبب احتكاكه في الارض..
تحس ان زياد وراها فاقع ضحك عليها..او على شبشبها..
او على حركتها..
كل شي...
\
/
\
/
شاف ه الطفله اللي عنده واضح انها صغيره:اسف حبيبتي ماعرفتك
رفعت البنت حاجب:اسمي وريف احمد..الممرضه الجديده؟؟
سعود:اها..بس موب كن توك ع التمريض
وريف:انا داخله مبكر وبعدين انا مو صغيره عمري 19 سنه..ومعهد التمريض سنتين بس
سعود مو مصدق عمرها 19 سنه..اممم...يمكن...ليه لا
سعود:اوك..تفضلي شوفي شغلك..!
وريف:ان شالله
طلعت وريف وهي كارهه ه الدكتور اللي في نظرها وقح يقول حبيبتي لا ويحسب اني صغيره بعد
\
/
\
/
- نوره..انتي متى ناويه تخلين زواجك؟؟
نوره:مدري افكر في الصيفيه
نورس:الله!...بعيد مرره ..خليه عطلة بين الترمين
نوره:لالا عطلة بين الترمين قرريبه كلها كم اسبووع
\
/
\
/
زياد:طيب كيف الجامعه؟
مشاعل:الحمدالله ب خير الله يسلمك
زياد:عاد ابيك تشدين حيلك
مشاعل حايمه كبدها:ان شالله
رن التلفون
مشاعل:عن اذنك دقيقه
راحت مشاعل ترد ع التلفون
مشاعل:الووو؟
....:الوو..هلا مشاعل كيفك؟
عرفت مشاعل صاحب الصوت..اصلا كيف تنساه..:فراس؟
فراس:ايووه..
مشاعل:الحمدالله بخير..انت شلونك
فراس:بخير دامك بخير..الا وين امي؟
مشاعل:طالعه..تبي شي؟
فراس:لا بس قولي لها فراس دق
شاعل سرانه في صوته..ياكثر ماحلمت فيه..وفي صاحبه..
فراس:مشاعل
مشاعل:أ..أ.اوكي..
فراس:اوكي يللا .."يستهبل"..بدك شي؟؟
مشاعل:سلامتك!
فراس:الله يسلمك يارب..يللا في امان الله..
مشاعل:مع السلامه
وسكر
\
/
فزت مشاعل من مكانها وهي تسمع صووت الجرس..هذا اكيد زياد
نادت الشغاله بس مافي رد
راحت ل الدرج تذكرت ان ام فهد طالعه واخذت معها الشغاله
نادت ماجد
مشاعل:ماجد!...يام جوووووووووووووود
بس مافي رد..وابوها الحين المفروض طالع..
مشاعل:امري ل الله بروح
طلعت..فكرت تروح وتسحب عليه..ولا تروح تغير ملابسها ع الاقل
بس خلاص لا مفر "الشايب" جا..!
فتحت الباب ووجهها احمر..كانت مستحيه كثير
- السلام عليكم
ناظرت مشاعل "الشايب"..اللي دخل..ماكان شايب ابدا..
شافت شاب واقف قدامها يناظرها ب ابتسامه لابس ثوب وشماغ وماسك معاه بشته ونظاره اللي كانت على جيبه كان وسيم وملامحه حلووه سكسوكته مملحته اكثر وأكثر..
صنمت مكانها كنها شايفه توم كروز ولا شين وورد..لووول
زياد:بسم الله عليك..وش فيك
طررررررراخ
سكرت الباب في وجهه..
ودخلت جووا البيت..ب اطراف ترتجف..
مشاعل:يمه من ذا..من ذا؟؟..وين الشيبه ..."تذكرت..وضربت راسها على طوول"..لحظه..يمكن هذا زياد؟؟..انا من قال لي انه شايب!..ياغبيه يامشاعل..اففف..موب مشاعل الا مشاكل..
سمعت صوت الجرس مره ثانيه..
مشاعل وهي عند الباب وترتجف:م...مين؟؟
زياد:انا زياد يامشاعل افتحي
فتحت مشاعل الباب ووجها احمر.. من الفشيله والحيا..واصلا وقفتها قدام رجال اول مره تشووفه من غير غطا..تحسها غلط..صحيح زوجها بس ماخذت عليه لي الحين
مشاعل شوي وتصيح:ا..اسفه
زياد ماسك ضحكته:لالاعادي..
مشاعل:ت..تفضل!
دخل مشاعل وهي تلعن وسب في نفسها اولا وفي الشبشب اللي ماغير يطلع صوت ب سبب احتكاكه في الارض..
تحس ان زياد وراها فاقع ضحك عليها..او على شبشبها..
او على حركتها..
كل شي...
\
/
\
/
شاف ه الطفله اللي عنده واضح انها صغيره:اسف حبيبتي ماعرفتك
رفعت البنت حاجب:اسمي وريف احمد..الممرضه الجديده؟؟
سعود:اها..بس موب كن توك ع التمريض
وريف:انا داخله مبكر وبعدين انا مو صغيره عمري 19 سنه..ومعهد التمريض سنتين بس
سعود مو مصدق عمرها 19 سنه..اممم...يمكن...ليه لا
سعود:اوك..تفضلي شوفي شغلك..!
وريف:ان شالله
طلعت وريف وهي كارهه ه الدكتور اللي في نظرها وقح يقول حبيبتي لا ويحسب اني صغيره بعد
\
/
\
/
- نوره..انتي متى ناويه تخلين زواجك؟؟
نوره:مدري افكر في الصيفيه
نورس:الله!...بعيد مرره ..خليه عطلة بين الترمين
نوره:لالا عطلة بين الترمين قرريبه كلها كم اسبووع
\
/
\
/
زياد:طيب كيف الجامعه؟
مشاعل:الحمدالله ب خير الله يسلمك
زياد:عاد ابيك تشدين حيلك
مشاعل حايمه كبدها:ان شالله
رن التلفون
مشاعل:عن اذنك دقيقه
راحت مشاعل ترد ع التلفون
مشاعل:الووو؟
....:الوو..هلا مشاعل كيفك؟
عرفت مشاعل صاحب الصوت..اصلا كيف تنساه..:فراس؟
فراس:ايووه..
مشاعل:الحمدالله بخير..انت شلونك
فراس:بخير دامك بخير..الا وين امي؟
مشاعل:طالعه..تبي شي؟
فراس:لا بس قولي لها فراس دق
شاعل سرانه في صوته..ياكثر ماحلمت فيه..وفي صاحبه..
فراس:مشاعل
مشاعل:أ..أ.اوكي..
فراس:اوكي يللا .."يستهبل"..بدك شي؟؟
مشاعل:سلامتك!
فراس:الله يسلمك يارب..يللا في امان الله..
مشاعل:مع السلامه
وسكر
\
/
تعليق