كبرتي و صرتي بالعشرين طويلة و فاتنة و تغرين / رواية كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • *مزون شمر*
    عضو مؤسس
    • Nov 2006
    • 18994

    #71
    لما سكر منها..
    فراس:افا ياسعوود..وانا اقول وراه ماتزوج لي الحين...أثاريك راعي مكالمات ومغازل
    سعود:ههههههههههههه..لاوالله هذي وحده من مريضاتي في العياده
    شهق فاس يبي يخووف سعود:بعد بعد!..وتعطيهم رقمك الخاص؟؟..افا..بس هين عند امك
    سعود:هههههههههههه..
    \
    /
    \
    /
    كانت رغد تشوف ناصر في المنصه وودها تقشعه من ملاك..لازقين في بعض..
    فكرت وفكرت..مالقت الا احل واحد!

    ثواني وجا ماجد بعد مكالمة رغد..

    رقى لل المنصه:هيه!..ماتقدر تصبر لين تروح لل الفندق؟
    التفت ناصر:مجوودي حووبي..مارحت؟
    ناصر:الله يفشلك.فشلتنا عند الله وخلقه...امش معي بوصلك
    ناصر:لاماله داعي..بروح انا
    ماجد:لايكثر...امش!
    \
    /
    \
    /
    سرح سعود ب مكالمة ريما..هي ذكرته ..هو لازم يعرف من هذا اللي اسمه عبد الملك...ووش سالفته..مع انه عارف ومتأكذ ان في اشياء كثيره تعرفها ريما بس مو راضيه تقول..

    - السلام عليكم!
    ناظر في الشخص اللي قدامه..هذا زياد صديق ماجد..قام فراس وسلم عليه ومن بعده قام هو
    زياد:هلا..دكتور سعود صح؟؟
    سعود:ههههههه..ماشالله ذاكرتك اصليه
    فراس:لاله الا الله..بكره بيفقد الذاكره الرجال
    زياد:هههههه..في احد يقدر ينسى الدكتور سعود؟؟
    سعود:الله يسلمك..
    زياد:الا وين الاستاذ بندر
    فراس:حتى هنا في رسميات؟؟
    رياد أبتسم له وبس
    سعود:يمكن مع خالي يوسف جوا
    دخل زياد جوا..
    \
    /
    \
    /
    وصلوا لل الفندق...
    ماجد:هنا خذوا راحتكم
    طالع ناصر ملاك ب حب..
    ماجد:لاحووووول...موب هنا..في غرفتكم..
    ناصر فقع ضحك:هههههههههههههههههههههههه
    وملاك حمر وجهها..نظرات ناصر لها تحرج
    نزلوا وخلصوا الاجراءات اللازمه..الروتينيه..

    وصلهم ماجد ل غرفتهم..
    ناصر:تفضل ياعموو
    ماجد:لا ماودي اكلف عليكم..
    ملاك:ماهنا كلافه...
    ماجد:دامكم مصرين...ولو ان ماودي..
    ناصر وقف قبال الباب:لالا..نمزح..يمكن الوالد يبيك
    ماجد:هاه!..كنك غيرت رايك؟؟
    ناصر:لا بس اقول يمكن احد يبيك ولا شي
    ماجد:ههههههههههههههه..الله يهنيكم يارب..
    سلم عليهم وراح عشان ياخذون راحتهم
    \
    /
    \
    /
    سكرت غاده من اخوها اللي كل شوي يدق..
    غاده تكلم روان:اوكي لازم اروح
    روان:لالا...تونا..بدري
    غاده:خلود من زمان يدقدق..
    روان:خالد بيوديكم؟؟
    غاده تغمز لها:زوج المستقبل ان شالله
    روان استحت:هههه..مع السلامه
    راحت غاده ل امها عشان يروحوون

    وصل خالد لل الباب وطلعوا له

    ام خالد:السلام عليكم
    خالد:هلا والله..وعليكم السلام
    ام خالد:تعشيت؟؟
    خالد:ايه انتوا؟
    ام خالد:مابعد حطوا عشا الحريم..
    خالد:اجل انا عاومكم على مطعم..
    ام خالد:خل بس نروح نغير..نروح ب كششنا؟؟
    خالد:هههههههه..ان شالله.."يكلم غاده"..ماأنخطبتي؟
    غاده:لا..مابعد جا فارس احلامي
    خالد يكلم امه:يمه ترا بنتك تقووول!...اقول ياروان
    روان:قل انا واثقه من نفسي
    خالد:طيب ياواثقه..تقول ان لقت فارس احلامها.وان لقته اروح اخطبه لها
    ام خالد:بل بل..اختزوا بناتنا من تالي..راح الحيا
    خالد وروان:هههههههههههههههههههههه
    \
    /

    تعليق

    • *مزون شمر*
      عضو مؤسس
      • Nov 2006
      • 18994

      #72
      جلست ملاك على الكنبه وهي منزله راسها ومستحيه من ناصر
      توه ناصر بيفصخ البشت بس لاحظ شرود ملاك..
      راح لها وجلس ع الطاوله قبالها وركبته ملاصقه ل ركبتها
      ناصر:ملووكه؟..وش فيك؟؟
      ملاك:م..مافيني شي
      ناصر مسك يدها اللي ضاعت وسط يده الكبير..ب النسبه ل يده..وقومها
      ناصر:في شي مضيق خلقك حياتي؟
      ملاك:لا...
      ناصر:ليش مافصختي عبايتك؟؟
      ملاك:مستحيه..
      ناصر:افا!..مني؟
      ملاك:ايه
      ناصر رفع راسها له عشان يشوفها:لووكه تدرين اني احبك؟
      ملاك من الحيا ضاعت علومها..لو يمكن منا لخقه..لوول..:لا
      ناصر:ههههه..طيب انا احبك
      ملاك نزلت دمعتها:وانا بعد بس.......
      ناصر عقد حواجبه:بس ايش؟؟
      ملاك نزلت دمووعها ل ترسم خط متعرج على خديها:كل من احبه يم...يروح
      ناصر باس راسها:انا هنا ماراح اروح ان شالله...
      ملاك:لاتروح مثل بابا...مابي هدايا ابغاكم انتوا وبس
      ناصر ضمها ل صدره..وهي استسلمت له...فصخ عبايتها ورماها ع الكنب واخذها معه ل غرفتهم..
      \
      /
      \
      /
      دخل ماجد القصر مره ثانيه..
      ابو ناصر:ماجد وينك..
      ماجد:كنت اودي ناصر وملاك ل الفندق
      ابو ناصر:اها..
      ماجد:الا وين زياد؟؟
      ابو ناصر يأشر عليه وهو يكلم بندر
      ماجد:حلوو..
      وراح لهم

      وهو يروح لهم سمع شوي من كلامهم
      زياد:المبلغ موب هين..انا من رايي تفكر لك شوي
      بندر:بس ماأقدر ادبره لك الحين..

      ماجد:وشو مبلغه؟
      بندر:ماجد؟..من متى انت هنا؟؟
      ماجد:مو مهم؟؟..وش مبلغه؟
      زياد:ابد..نتكلم في الشركه
      ماجد:بس انا سمعتكم تقولون ان بندر لازم يفكر..ومبلغ مو هين..وش بتدبر له يابندر؟؟
      بندر:انا مديون ل زياد ب مبلغ كبير
      ماجد:وكان قلت لي؟؟
      بندر:ماكنت ابي ازعج احد ب مشاكلي
      ماجد:هذي مصيبه..موب مشكله
      زياده:هدوا ياجماعه..ماصارت ترانا في زواج
      ماجد:كم المبلغ؟؟
      \
      /
      \
      /
      جالسه تفك البنس من شعرها..تعبت يدها..البنس كثيره ومو واضيه تخلص
      طلع ناصر من الحمام وهو ينشف وجهه
      ملاك ب دلع:ناسر!...تعبت من كثر ماأفك البنس...ساعدني
      ناصر:ياويل حال ناسر...يلعن ابو اللي مايفكها لك
      جلس ناصر في نص السرير وجلست ملاك قدامه..وجلس يفك لها وهي تفك معه..

      لما انتهوا..رمى ناصر نفسه ع السرير..:اه..ياكثرها
      ملاك وهي ترمي نفسها فوقه ب تعب:من جد..انا بعد تعبت
      ناصر:هههههههه..مافكيتي شي ياللعابه
      ملاك:همممممم
      ناصر:ملووكه..نمتي ياقلبوو؟
      ملاك:............"لارد"
      شالها ونومها ب جنبه..وباسها وهو نام بعد لانهم تعبانين
      \
      /

      تعليق

      • *مزون شمر*
        عضو مؤسس
        • Nov 2006
        • 18994

        #73
        ماجد:من جدك يابندر؟؟..كل هذا مديوون ولا تقول؟
        بندر مايدري وش يقوول
        زياد:ماجد لاتعصب..حنا اهل..
        ماجد:انت مالك حق تتكلم لان الفلووس موب لك ل ابوك
        زياد:افا ياماجد...وانا معتبر نفسي اخوكم
        ماجد:سامحني يازياد.."يناظر بندر"..بس بندر عصبني..الحين شلون ندبره لك؟؟
        بندر:انا قلت له بس هو رفض..
        زياد:مستحيل اووافق
        ماجد:وشو؟؟
        زياد تكلم قبل لايتكلم بندر:يقول بيتسلف
        ماجد:خبل انت؟؟..تطلع من دين ل دين ثاني؟؟..
        بندر:م...
        زياد:لا..انسى!...
        ماجد:خلاص يازياد بندبر الموضوع لاتشيل هم
        زياد يبتسم:لا تخاف ياماجد...معاكم العمر كله..انا موب مستعجل ابد
        ماجد:أي عمر الله يهديك..هذا مايصلى عليه لو عليه دين
        زياد:ماجد!..الله يهديك كبرت الموضوع...

        راح زياد وركب سيارته الفارهه..زياد كان مستواه المادي اعلى من ماجد ب كثير..لان من يومه وهو يحب التجاره مثل ابووه..اللي كان له اسمه
        \
        /
        \
        /
        يوم الجمعه..لم طلع من صلاة الجمعه..وب حكم ان اليوم مافي دوام..راح ل شقة عبد الملك..
        ومن حسن الحظ انه يوم سأل عنه عند الحارس لقاه موجود..!

        رن الجرس..دقايق محد رد...رنه مره ثانيه...محد رد

        "يمكن نايم!..."

        توه بيروح الا باب الشقه ينفتح..
        طلع منه رجال يمكن في ال 30 من عمره..وسيم نوعا طويل لكن وجهه مريب
        سعود يبتسم له:اخ عبد الملك؟؟
        الرجال:ايه نعم...من انت؟؟
        سعود:اسمي سعود...اكيد ماتعرفني..
        عدبالملك:لا...وش تبي؟
        سعود استغرب من اسلووبه بس طنش..:ابغاك ب موضوع..ممكن؟
        عبد الملك:وش عندك يالاخوو...تراني موب فاضي لك
        سعود:مو الحين..بكره الساعه 7 ابغا تكون عندي...وهذا عنواني
        عبدالملك:احد راسلك لي؟؟
        سعود ابتسم له:تقدر تقول...
        عبد الملك:وتبيني ل حالي؟؟
        سعود ب حكم خبرته فيهم:مايحتاج فزعه...ابكلمك ب موضوع على انفراد
        عبدالملك:ان شالله..تبي شي ثاني؟؟
        سعود:سلامتك..
        عبد الملك يسكر الباب:اجل يللا توكل..
        وسكر الباب

        طلع سعود من عند عبد الملك...وهو يضحك في ناس كذا؟؟..يعيشون على ه الاسلووب..وماشين؟؟

        طلع جواله واتصل على ريما اللي خزنه عنده من عقب يوم تدق عليه

        ريما ب صوتها الجليدي البارد:الووو
        سعود وهو يركب سيارته:الوو هلا ريما..
        استحت ريما..أول مره يقول لها ريما حاف..بس بدايه مشجعه..طبعا ب النسبه لها
        ريما:هلا دكتور
        سعود:ريما انا ابغاك...."وسكت"
        ريما فرحت..يبغاني؟؟..يعني سعود ماينظر لي نظرة البنت ال.."متفلته"
        سعود:معليش..بس طاح بوكي..ايوه وش كنت اقول
        ريما:كنت تقول انك تبغاني
        سعود:ايه...ابغاك تجيني بكره الساعه 7...حلووو؟
        ريما:اجيك؟؟
        يعني مو يبيني انا؟؟..>>احلام بعيده
        سعود:ايه..يناسبك؟؟
        ريما:ايه..خلاص..ان شالله اكون عندك ه الوقت
        سعود:حلوو..يللا مع السلامه
        وسكر ولا عطاها فرصه ترد له..ال"مع السلامه"

        سكرت ريما من سعود وهي محبطه..
        وش تفكرني فيه ياريما...هو مايبيك..ولا يفكر فيك اصلا...اللي مثله يبي وحد محترمه مو مثلي

        شالة الافكار.."الخياليه"..من راسها..ودخلت الحمام تتروش



        من هو زياد؟..وليش استعجلت في سرد قصته؟؟

        وش تتوقعون ردة فعل ناصر لو شاف الهدايا اللي تجي ل ملاك؟؟



        ومشاعل وش اخرتها مع حبها ل فراس؟؟

        تعليق

        • *مزون شمر*
          عضو مؤسس
          • Nov 2006
          • 18994

          #74
          ×..الفصل السابع ..×
          >..:..الجزء الاول..:..<


          رجعت من الزواج تعبانه وهلكانه..نزلت من السياره هي وجدتها..
          ام فهد:والله اني تعبت رقصت اليوم لين قلت امين
          مشاعل:ههههه..وليه ترقصين؟؟..انتي عارفه ان رجولك ماتتحمل
          ام فهد ترقى الدرجات:ههه..ابعيد ايام ابو فهد الله يرحمه..كان يحب رقصي
          مشاعل ماتت ضحك:هههههههههه…اجل كنتي ترقصين عنده؟؟
          ام فهد:ايه..والله انها ايام ياليت بس الشباب يرجع

          دخلوا البيت وكان ماجد جالس ع الكنب وهو مبسوووط..
          ماجد:هلا والله مابغيتوا تجون اشتقت لكم
          ام فهد:مبسوطين قلنا بنجلس زياده..الا وش عندك الضحكه شاقتن وجهك؟؟
          ماجد:ابد .."وناظر مشاعل ورجع يناظر امه"..ابشرك يمه العروس وافقت
          ام فهد:لا…ماشالله!..مبروووووووك…مبررووك..والله تستاهل ياولدي مابغيت تعرس
          ماجد ناظر مشاعل اللي كان وجهها عادي..:الله يبارك فيك ياميمتي..
          \
          /
          \
          /
          رجعت رغد لل البيت وتوها بتدخل الغرفه سمعت صوت عزام وهو يغني:خليلو خليلو ..خليلو خليلو..هلاهلاهلا…
          رغد:بسم الله ..احد يغني في ه الليول؟؟
          عزام:بسم الله الرحمن الرحيم…وش تبين؟
          رغد:ههههه..ارتعت؟؟…بسم الله عليك..
          عزام:جنيه انتي؟؟..المهم بسألك نويصير بيسافر هو الباربي حقته؟
          رغد:ان شالله اليوم الفجر
          عزام:………
          رغد:المهم رح غير ملابسك…ونم اوك؟؟
          عزام:لمى بتنام عندك؟؟
          رغد:ايه ليه؟؟..عزام لاتقول انك صرت تخاف مره ثانيه
          عزام شوي ويصيح:انا ماأخاف بس اول امي كانت تنام معي والحين………"خنقته العبره"………
          رغد راحت له وضمته:عزام انا مو قايلة لك اعتبرني امي…
          عزام يمسك دمووعه اللي بدت تنزل:رغيد وش تبين؟؟..انا ماصحت..بس ضايق صدري شوي لان ناصر راح
          رغد:تبي تكلمه؟؟
          عزام:ايه..تكفين
          رغد:اوكي بدق دقه وحده اذا هو قايم بيدق علي مرره ثانيه اوكي؟
          عزام:اوكيه
          دقت دقه وانتظرت ثوواني لين يدق..بس شكل ماعنده نيه..
          عزام ب احباط:خساره
          رغد:اوكي رح غير وتعال نم معاي نا ولمى
          عزام ب فرح:والله!..بنام عندك؟؟
          رغد:ايه..يللا انا بغي روانت يعد
          عزام:دقايق واصير عندك…
          وراح
          \
          /
          \
          /
          قام ناصر على صوت جواله..وبحكم ان ناصر نومه خفيف..ماجاه نوم مره ثانيه..
          شاف ال"ملاك"..النايمه ب جنبه ..ابتسم ب حنيه لها..وش كثر هو فرحان لانه اخيرا ربه جمعها به..كانت حلمه من زمان,,سحرته ب رقتها وب برءاتها..

          قام من سريره بيتوضا مابقى شي على اذان الفجر..

          طلع وراح ل جواله..شاف اتصال من رغد..ابتسم ورد الاتصال

          ثواني وردت:الووو؟؟
          ناصر:هلا والله وغلا
          رغد:نصوور..لحظه.."تنادي عزام"…عزام!..عزاموه!..
          حطت رغد ع السبيكر
          عزام:هاه..قلق..نعم وش تبين؟
          رغد:تعال كلم ناصر
          وقف عزام..وراح ل رغد واخذ منها السماعه:نعم؟
          ناصر:افا؟
          عزام:افا..في عينك
          ناصر:هههههههه..زعلان عزاموه…هذا وانا قايل لهم يطقون لك خليلوو
          ضحكت رغد.:ههههههههههه ههههههههههه
          ناصر:طيب كيف ارضيك ياعيون ناصر
          عزام:غن لي..
          ناصر:هههههههه…طيب..بس صوتي شين
          عزام:عادي
          ناصر:هلي وان جارت الدنيا عليا..اوصيكم على روحي وصيه..انا مسافر وخلي قليبي عندكم..غصب عني ترا لامو بيديا..عذروني اذا سالت دمعتي..وذكروني اذا طالت غربتي..يادنيا لعبة الشاطر لعبتي..صرت لل الناس حمال الاسيه..

          رمى عزام الجوال ع السرير وراح ودمووعه معه
          اخذت رغد الجوال وهي بعد شوي وتصيح
          رغد:الووو
          ناصر:وينه عزام..راح
          رغد:ههههههههه..ماتحمل
          ناصر:رغووده طلبتك روحي راضيه عني
          رغد:أبشر بس انت لاتشيل هم…وسلم على ملاك
          ناصر:يبلغ..يللا مع السلامه وسلمي على ابوي…وبوسي لي عزام ولمى عني
          رغد:ان شالله
          سكرت منه وراحت ل عزام
          اللي كان يصيح ويوم شافها مسح دمووعه.
          رغد:عزام كذا تزعل ناصر؟
          عزام:انا مازعلته بس كان فيني حمام..ورحت
          رغد:هههههه..طيب..امش معي نروح ننام..
          عزام اخذ مخدته وراح معها
          \
          /

          تعليق

          • *مزون شمر*
            عضو مؤسس
            • Nov 2006
            • 18994

            #75
            - انت ماتقولي ليش تسوي كذا؟؟؟
            قال ماجد هو ماسك الريموت ويغير القناة ب كل برود:ابغا اكمل نص ديني
            مشاعل ب عصبيه ماصدقت ان جدتها ترقى فوق عشان تهاووش عمها المتسرع:نص دينك؟…وين الدين في تصرفك ياماجد…انت تدمر حياتها وحياتك
            ماجد:هي الغبيه اللي وافقت
            مشاعل:لا..هي مو غبيه…انت اللي مدري وين عقلك يوم تفكر في ه القرار الغبي
            ماجد:ههههه..هذي فكرتك ياقلبوو
            مشاعل:ماجد
            ماجد:ايوه
            مشاعل صرخت بقهر
            راحت فوق

            ضحك ماجد عليها ..
            دخل بندر وهو تبعان من الدوران في الشوارع
            ماجد:هلا والله ب اخوي
            بندر يرمي نفسه ع الكنب.:هلا بك
            ماجد:اخبارك؟؟..لقيت حل؟
            بندر:ماجد ترا ماني رايق لك…
            ماجد:انا عندي لك حل…
            بندر:وشو؟
            ماجد:ليش ما…………..
            وقطع عليه صوت جوال يدق..
            زياد<المتصل
            ماجد:دقيقه
            بندر ب خوف:من داق ه الوقت..
            ماجد:لالا هذا زياد انا قايل له يدق علي الحين
            بندر:اها..

            طلع ماجد عشان يكلم زياد
            \
            /
            \
            /
            قالت ب خوف:اخاف تشك
            خالد:لا ماراح تشك انتي جسي النبض بس
            غاده:اممممم..مدري بشوف
            خالد ابتسم لها وراح ل غرفته وهو نفسه مستغرب اهتمامه فيها على انه ماشافها..
            \
            /
            \/

            زياد:لاحوول انت وه السيره..انا مو مستعجل ان بندر يسدد..معاه وقت انت ليش مستعجل
            ماجد:مو هذا موضوعنا...اسمع انا عندي لك حل
            زياد:اللي هو؟؟
            ماجد:بندر اخوي عنده بنت ووووو...
            زياد:لالالا...انا قلت ل اخوك لا
            ماجد:طيب خلني اكمل
            زياد:لا تدخل احد بيننا...انا ماأبي اهدم حياة البنت
            ماجد:وشو تهدم حياتها..اصلا هي ماراح تلقى مثلك...
            زياد:قلت لا...ماراح اظلمها..
            ماجد:زياد..اذا انت خايف على مشاعر زوجتك خذها ب السر ولا مسيار
            زياد عصب:ماجد!...اذا انت ترضاها على بنت اخوك..انا ماأرضاها على حفيدة اعز صديق ل جدي
            ماجد:حفيدة اعز اصدقاء جدك..ياخال ابو حك ظهري...لا يكثر بس..هذا كله عشان زوجتك يعني؟؟
            زياد:زوجتي طلقتها
            ماجد انصدم:طلقتها؟؟؟؟؟؟؟؟..وليه؟؟
            زياد:مافي نصيب..
            ماجد:طيب حلوو..يعني مافي احد تخاف على مشاعره
            زياد:الا.ماراح اهدم حياة البنت انتهينا..المهم ابوي شكله يبي شي..تامرني على شي؟؟
            ماجد:ابيك تفكر...انت تعرفها واظن انك تذكرها اول يوم كنا صغار...
            زياد:مانسيتها
            ماجد:اوكي..يللا مع السلامه وفكر زين
            زياد يسلك:اوكي مع السلامه
            وسكر

            دخل ماجد الفله وهو يفكر هذا هو الحل الوحيد..
            بندر اللي كان لي الحين جالس ب الصاله:ماجاب طاري ل دين؟
            ماجد:الا..انا جبت الطاري
            بندر عصب من طيش اخووه الصغير:لانك نذل
            ماجد:هذا جزاي ب دور لك حل
            \
            /
            \

            تعليق

            • *مزون شمر*
              عضو مؤسس
              • Nov 2006
              • 18994

              #76
              تقلبت في فراشها..ماجاها نوم..خيال ملاك يمر في مخيلتها..كيف وحده مثلها بتتحمل زواج وبيت ومسؤوليه..
              قامت من السرير..وفجأه..
              مر في بالها "فراس"..وش يسوي الحين؟؟..يكلمها؟..ولا غرقان ب احلامه
              حبي راح ضحية زواج تقليدي..لو كان تزوجها لانه يحبها كان ماقلت شي لاني احبه وابي له السعاده..بس زواج تقليدي..اه بس

              نزلت الدرج..وب الغلط..سمعت عمها وابوها

              ماجد:شف اذا بنتك تبي لك الخير وماتبيك تدخل السجن..ف بتضحي عشانك..والرجال ماينعاب
              بندر ب اسى على حاله..دين يسوي هذا كله:مانيب مزوجها رجال عشان مصلحه
              ماجد:وشو مصلحه...هذا مصيرها ان ماتزوجته بتتزوج غيره..
              بندر:شف لو يضيع عمري معليش بس مسألة اني اضيع مستقبل بنتي...هذا اللي موب صاير...
              ماجد:الرجال لل المره الالف ماينعاب
              بندر:من جدك ازوج بنتي رجال من ه الطبقه..حتى اهله ماراح تتأقلم معهم ف كيف هو؟؟


              رجعت ورا من اللي سمعته..في احد متقدم لها؟؟..وفراس؟؟...لالا..
              منعت نفسها من التفكير..توها بتدخل غرفتها شافت ابوها يدخل لل غرفته ابتسم بندر:كيف كان الزواج؟
              مشاعل:والله حلوو..انت؟
              بندر:الحمدالله..ياللا ياميشووو نامي اليوم مانمتي زين ابد
              مشاعل تبتسم ل أبوها:ان شالله..وانت بعد واضح انك تعبان
              بندر ابتسم ودخل غرفته

              من بكره..قامت من نوومها تحس انها مانامت .طول وقتها تفكر به اللي متقدم لها تواقف وتظحي ب حبها عشان ابوها..بس وش ه المصلحه؟؟..مومهم انا لازم افزع مع ابوي هو محتاجني..حتى لو ماتزوجته فراس خلاص صار ل غيري..

              قامت من سريرها وابعدت خصل من سنابل الشوكلا عن وجهها..

              همسة شكسبيريه:{{الح ب أعمى..والمحبون لا يرون الح ماقة التي يمارسونها..!


              دخلت الحمام عشان تروح اثار ال"سبريه"..والمواد اللي ب شعرها من يوم تحط تسريحتها يوم زواج ملاك غيرت ملابسها
              لبست بلوزه ليمونيه وبنطلون جينز وربطت شعرها..ونزلت تحت

              كان ماجد يفطر وام فهد وابوها جالس يتفرج ع التلفزيون..بس واضح ان تفكيره مع شي ثاني
              وجعها قلبها على حاله ...خلاص بتوافق...بس!...بس ابوها ولا عمها جابوا لها طاري
              حتى امها..
              ناظرت امها ام فهد..كانت جالسه وتاكل ولاكأن شي صاير
              ماجد:يمه متى بملك على مرتي؟؟
              ام فهد:متى تبي؟
              ماجد يمزح:باتسر
              ام فهد:بسم الله عليك...اول ماتبي نجيب طاري زواجك..والحين مستعجل
              ماجد:يمه انا اعتبر عاشق..ابغاها
              مشاعل ب مزح:هههههه ياروحي يا عاشق
              ماجد:شفتي شلون؟؟.."يكلم امه"...يمه يللا متى؟؟
              ام فهد:بدق عل ى ام العروس واتقف معها..
              ماجد يناظر بندر:عقبالك ياميشووو
              مشاعل ناظرت ابوها اللي ابتسم بس الكابه في وجهه
              بندر:لي تخرجت ان شالله..توها صغيره
              ام فهد:تبي تقطع رزق البنت؟؟..لين جاها الكفوو ان شالله
              بندر:ان شالله بس موب الحين
              ماجد:يمه وش رايك ب بندر
              ام فهد:ماشالله والنعم..ليه خاطبها؟؟...ان صار خاطبها لاتردونه..تراه ماينرد
              ماجد:قولي ل ولدتتس
              ام فهد:بس مهوب تسبير عليها..بعدين هو متزوج..بس ماعليه الشرع محلل 4
              ماجد:لا ابشرك طلقها..
              ام فهد..جازت لها السوالف.حرمه لوول:هو!...وراه؟؟
              ماجد:ماقال..بس يقول مافي نصيب
              ام فهد:ان شالله ربي يوفقه مع مشاعل
              بندر:لا ماراح تتزوجه..
              ماجد ب قهر:ليه؟؟..
              بندر:ك..كبير عليها
              ام فهد:هالحين البنت جالسه وانتوا تحكون خلها تقول رايها
              الكل ناظر مشاعل..اللي ارتبكت...:هاه؟.م..ماأعرف
              ام فهد:هههههههههه
              ماجد:أقعد ياللي تستحي..بس خلاص بعتبرها موافقه
              مشاعل:......................
              ام فهد:ههه..الله يوفقتس يابنيتي
              بندر قام وبيرقى:زواج مشاعل ماراح تتزوج...وانتهينا!
              وراح فوق

              ام فهد:موب مستوعب ان بنته وحيدته بتتزوج...بس هذا مصيرها
              ماجد:صادقه مصيرها تتزوج...ولا ناويه تعنس عندي
              مشاعل:هههههههه..ابجلس عندك انت ومرتك عشان ماتعذبها
              عطاه انطره حاده
              ام فهد:وليه يعذبها
              مشاعل:هاه؟؟..من الحب..
              ام فهد وهي تمسح يدها:هههههههههه
              قامت وراحت تغسل
              ماجد:بغيتي تكبين عشاي
              مشاعل:احسن يمكن ترحم البنت
              ماجد:ماراح ارجع في قراري...
              قام هو بعد لانه خللص فطوور..
              اما ماأفطرت..كله مجامله ل اهلها لان ماله انفس تاكل ..تذكرت
              زياد اللي حكوا عنه هو نفسه اللي ابوها له مصلحه معه؟؟..
              كانت بتسأل ماجد بس استحت ..مالها داعي خله بعدين تسأل ب طريقه غير مباشره
              \
              /

              تعليق

              • *مزون شمر*
                عضو مؤسس
                • Nov 2006
                • 18994

                #77
                صباح الخير ياأحلى عروسه اشرقت عليها شمس الرياض
                ردت ملاك ب ابتسامه من فمها الصغير الوردي وبعيون مسكره اللي كانت وضعيتها تسمح ل ناصر يتمتع بهدبها اللي يزين عيونها كانت رموشها طوال وكثيفه وتمتع اللي يناظرها ب منظرها البرئ حد "الوحشيه"
                ناصر وهو يقرص خدها:يللا ملوكتي يكفيك نوم ياعروستي...ههههههه..وبعدين قومي غيري فستانك شوفيه ياحبيبي وش صار فيه اعتفس الضعيف
                ملاك وهي ترفع اللحاف عنها وتشوف فستانها:ويييي..وش صار عليه هههههه..بسم الله ليش كذا صار شكله
                ناصر:بالله..هههههه..يعني وش تتوقعين يصير عليه وانتي ناميه فيه...يللا حياتي اصحي يكفي نوم ورانا سفر
                ملاك وهي تفرك عينها اليسار بيدها الصغيره:ليش كم الساعه؟؟
                ناصر:12 الا 10..."وكمل وهو يصقف"..الهمام !!...الهمام! يللا
                ملاك نظت من السريراوكي بروح اللبسناصر وهو يطالعها وهي تنزل:اح..ملوكتي وش مسويه ب الفستان..خوفي ربك..هههههههه
                ملاك وهي تطالع الفستان ب المرايه:اوب عيب..افف نصوري!..مو عيب عليك تشوف وساكت؟؟
                ناصر رفع حاجب وابتسم ب"نذاله":احم..وشسمه ذا..ترا المفروض اشوف اكثر من كذا
                ملاك وهي حاطه اطراف اصابعها على فمها:نصوري عيب!
                ناصر وهو يسرع خطاه لها:ولك تؤبرني..
                وصل لها وشالها ب قوه..طار شعر ملاك من كل جهه..وضحكت ضحكه طفوليه..وقد بها له ب عنف..وحط خشمه على خشمها..وغمضت عيونها وحطت يدينها..ورا رقبته..وهمس لها:احبك يابعد دنياي..
                \
                /
                \
                /
                أشواق وهي ترمي نفسها ع السرير:وناسه..رحموني
                روان:الحمدالله والشكر...جهزي و ارتاحي وشو رحموك؟؟
                أشواق:لا والله ماأحس اني مستعده ل الزواج بس ماحبيت ارده لانه كفو..وان جا الكفو لاتردينه
                روان:امممممم...صادقه بس مرره اخرتي الملكه ب زياده..شهرين يالظالمه؟؟
                اشواق:ههههههه..كان ودي ب اكثر
                رن جوال روان:ع العموم انت يحره بس فكر ي لايمل الرجال ويتركك
                اشواق:لعبه هي؟..حلوه يمل

                طلعت روان..عشان تكلم

                روان:هلا غاده
                غاده:هلا بك..اخبارك؟
                روان:الحمدالله تمام..انتي؟

                غاده:الحمدالله ...."تكلم احد عندها"..خلود..انتظر!
                سمعت صوت خالد يقول:أيوه!
                غاده:امممم..متى بترجع؟؟
                خالد:ماراح اتأخر...ليه؟
                غاده:لاني ابغاك تجيب لي وجبه..من اي مطعم..تكفى!
                خالد:بشوف ان امداني..لانه مابقى شي ع الصلاة
                غاده:احبك..شوكرن
                طلع خالد وهو يضحك على حركاتها

                غاده:أيوه روان..سوري
                روان:ههههههه..لاعادي...والله حبوب خالد..لو بقول ل فراس بيقول مشغول
                غاده:ودك فيه؟؟..ازوجك اياه عادي...تراه عنس عندنا لي الحين ماتزوج
                روان:يالنذله..توه بيجب لك وجبه..وتقولين عنه عانس
                غاده:انا لاني احبه وابغا اشكره ابغاه يتزوجك
                روان:ههههههه...ياحليلك لو عندي اخو مو متزوج زوجتك اياه بس حسافه
                غاده:لا انا ابي فارس احلامي
                روان:المهم يافارس احلامك..وش عندك داقه؟
                غاده:ايه صح نسيتيني الله ياخذ عدوينك...
                روان:انا؟؟
                غاده:ايه...المهم انا ابخطبك ل اخوي وش قلتي؟؟
                دفشه يقالها تجس النبض
                روان:زين ياشيخه اللي قلتي لي..عشان اجهز واعطي امي وابوي خبر
                غاده:ههههههههههههههههههه
                روان:روحي هناك...وشو تزوجيني على كيفك؟؟
                غاده:تكفين!...والله انه حلو ومملوح و..واخلاق ومايشرب..هههههه
                روان:ههههههههه..ولا ناويه
                غاده:خخخخخخ
                \
                /
                \
                /
                -اه من نومة البارح ...اه من نومة البارح...اه من نومة البارح...اه يوم غمضت عيني...اه في الحلم انا شفتك..ا يوم غمضت عيني
                رغد:بس!!!!!!!!!
                عزام:وشو جالس اغني ..فيها شي؟؟
                رغد:لا..أسكت خلاص!
                عزام:والله ياحسافة ناصر..محد مقدر الفن حقي الا هو

                وطلع وهو يغني:فقدتك..ياأعز الناس..فقدت الحب والطيبه..وانا من لي في ه الدنيا..سواك ان طالت الغيبه..

                رغد:هههههههه..موب سهل والله الزيران..
                \
                /

                يلا ياملووكه وصلنا..
                قامت ملاك من النوم:أيش؟؟..وشو؟
                ناصر يضحك عليها:وصلنا ل ماليزيا..ههههه.
                ملاك:ايه صح.."قامت وعدلت طرحتها"..وناسه..
                قامت شالت شنطتها ال"الورديه"...وجلست تركض بس ماأمداها توقف عند الكرسي ال الثاني وهي ووافقه
                ناصر:ههههههه..مستعجله
                ملاك:هههههههه..يللا..خل نروح..تكفى
                ناصر:يللا...
                اخذ ناصر شنطته ونزلوا من الطياره...


                تعليق

                • *مزون شمر*
                  عضو مؤسس
                  • Nov 2006
                  • 18994

                  #78
                  >...الجزء الثاني...<
                  يوم السبت ..

                  سعود يبتسم عشان يطمنها..مايدري انه دوخها:ليش خايفه ممكن افهم؟؟
                  ريما:م..مو خايفه...بس انت متأكد انه ماقال لك شي؟
                  سعود:وأن قال لي؟؟...وش بيصير..مو انتي قلتي لي كل شي؟
                  ريما:............
                  سعود:قال انه يعرفك..بس ابي اسمع منك

                  طبعا ريما ماتدري ان عبد الملك ب الطريق
                  طقت الممرضه الباب سمح لها سعود تدخل..
                  الممرضه :في واحد يبيك..اخليه يدخل يقول ان عنده موعد
                  سعود:أيه!..خليه يدخل
                  استغربت ريما..من بيدخل وهي هنا!

                  دخل..ارتجفت ريما يوم شافته..وب شكل واضح..
                  ريما:وش جابه..؟؟؟؟؟؟
                  سعود خاف من رجفتها:وليش
                  ريما قامت تترتجف ومن الخوف جلست تعرق:أطلع برا!
                  عبد الملك:هههههههههههههههههه..خايفه ياعمري؟؟
                  ريما:أسسسسكت...اطلع برا...."قامت تصررخ ب شكل هستيري"..أطلع!!!!!!!!!
                  سعود:ريما وش فيك
                  قامت ريما من مكانها...حطت راسها بين يدينها وجلست تصرخ وتتكلم تقول كلام مومفهووم
                  سعود راح لها:انتظرني برا لو سمحت
                  طالع عبدالملك ريما ب نظرات"وقحه"..وكأنه يتأمل كل شبر فيها...
                  سعود عصب:لوو سمحت!
                  عبدالملك:انا برووح...بس ماراح انتظرك برا...خذ جووالي من عندها وحاكني
                  وطلع!

                  قال سعود لل الممرضه تجيب لها عصير او مويه عشان تهدا

                  سعود:وهو يكلمها وهي جالسه ع الارض:ريما!...ريما كلميني وش فيك؟؟
                  ريما ماتكلمت وجلست تصيح...
                  سعود:ريما..كلميني...لاتخليني كذا جالس ولا ادري وش فيك
                  ريما:وكنك تهتم
                  سعود استغرب منها بس طنش و قال:وليه ماأهتم..ريما كلميني..
                  ريما:ابغا مناديل
                  قام سعود واخذ لها منديل من الطاوله..وعطاها..
                  شالت طرحتها اللي كانت مغطيه وجهها...ومسحت دموعها

                  ناظر سعود وجهها..ول أول مرره..كان وجهها مليان دمووع الخوف واضح على وجهها..

                  بس ماأخفى حلاوة وجهها..بدايه من بشرتها الحنطيه ومرورا ب عيونها الكبار ورموشها الكثيفه..وانتهاء ب نعومة وجهها ب شكل عام

                  حس سعود ب نفسه..هو طبييب وتمر عليه ه الحالات..لازم مايخلي عواطفه تتدخل في شغله..بس ه البنت غير...
                  لا!
                  مو غير

                  حس سعود انها هدت..:سعود تعالي اجلسي..
                  قام بس هي ماقامت كان وده يساعدها بس..شيي كان يعوقه..شي يقوله لا
                  تعرفون وشو
                  قامت وجلست ع الكرسي الاقرب منها..

                  سعود:اعتقد ان لازم تقولين لي كل شي...ماأظن ان الدعوه حب وبس
                  ريما:..................
                  سعود:ريما انا طبيبك...ولازم اعرف
                  ريما:انا بقولك كل شي..بس ابغا منك تصدقني
                  سعود:اكيد
                  ريما:انا لم رحت لل الزواج صديقتي اللي هي اخته

                  رجعت ب الذاكره ل ذاك اليوم يوم ترروح ل الزواج..اللي كان في جده
                  لبست احلا لبس عندها..اللي كان عباره عن فستان ليموني طويل يبين جمال جسمها.. وفوقه شال ..ومكياجها الخليجي..وشعرها مخليته مفكوك وصاير ويفي

                  دخلت القصر وكان على وقت الزفه كانت متأخره...

                  لم جا وقت زفت الرجال عيوون عبد الملك مانزلت عنها..كان وقح..ع الاقل استح قدام الناس

                  لم انتهى طلعت وركبت سيارتها ال"المرسيدس" السوداء ...

                  -لحظه

                  التفتت..كان عبدالملك..الوقح حتى لاحقني لل السياره
                  ريما:نعم!
                  عبدالملك:أفا!..انا تقولين لي نعم؟؟
                  ريما:وش اقول يعني؟؟..اصلا من انت عشان ارد عليك اساسا
                  عبدالملك:ههههههههه..ماأظن ان وحده مثلك تعرف الأدب..وان البنت لها سمعتها يعني سوالف الناس المعقده
                  ريما:تدري انك حقير
                  عبد الملك:مو مهم..عشانك بس...فكرتي ب اللي قلته لك
                  ريما ب ضحكه عاليه:ههههههههههههههههههه..انت؟..والله ياملووك ماأظن
                  عبدالملك عصب منها:وليش؟..وش يعيني
                  ريما:خلني اصحح لك السؤال..وشو الللي مايعيبك...انا اصلا وش ابي بك
                  عبدالملك:بس انا احبك!..وانتي تعرفين
                  ريما:انت لو يدري عنك الحب...انتحر
                  عبدالملك:وين تلاقين مثلي
                  ريما:الا بلقى..والاحسن بعد..يعني وحده مثلي..مال وجمال..ودلال..انزل نفسي ل حثاله مثلك؟..نو وووووي
                  عبدالملك:انا حثاله؟؟
                  ريما:لو في احقر كان قلت ..بس مافي بالي شي
                  عبد الملك ابتسم:طيب....نشووف من الحثاله..
                  ريما:انت!..اقولها لك مسبقا
                  عبد الملك:تدرين!...انتي اللي مثلك حرام ينحب
                  ريما:حلوو..أنساني..."رفعت فستانها ب غرور..وركبت وهي تلوح له"..بباي!


                  دخلت الفندق..
                  كان الجناح فاضي ومخيف...دخلت ورمت نفسها ع الكنب..خلاص كل شي شين ب حياتها معد في اثاره...روحات وجيات..سفر...مابقى شي ماسوته بس ماتحس انها مبسووطه

                  تذكرت بعض البنات في الجامعه قبل لاتتخرج..كانوا يسولفون عن اهلهم واقاربهم اما هي لو يسألها احد عن اهلها..ماتعرف اي شي عنهم..كل واحد لاهي ب حياته..وبعيد عن الثاني...وعمها اللي الحين وصي عليها ماتدري وين هوا داره

                  دق احد الباب خافت..من ممكن يدق عليها ه الوقت

                  رحت وسألت:مين؟؟
                  لم ناظرت من العين السحريه..كان واحد من عمال الفندق..جايب عصير هي ماطلبته
                  فتحت الباب:انا ماطلبت عصير!!
                  العامل:ماأدري..انا في كلام غرفه نمبر 3897
                  ريما:امممممم..اوكي ..جا في وقته

                  اخذت العصير...وجلست ع الكنب

                  اخذتها الافكار..اخرتها نامت ب ملابسها
                  \
                  /

                  تعليق

                  • *مزون شمر*
                    عضو مؤسس
                    • Nov 2006
                    • 18994

                    #79
                    نزلت مشاعل من الدرج..صار يومين وهي ماغير تفكر ب ابوها اللي الى الان مافتح معاها الموضوع...

                    لقت عمها ماجد معاه شاندويش جبن تشدر وزيتون ويشرب شاهي
                    مشاعل:ماشالله!...وش ه الجلسه الحلووه..وانا؟؟
                    ماجد:موب لازم...هههه
                    مشاعل جلست ب جنبه:مجوودي حوووبي
                    ماجد:خير اللهم اجلعه خير....نعم!
                    مشاعل:وش سالفة ابووي
                    ماجد:ابووك؟؟..وش فيه
                    مشاعل:انا اسألك....متغير ماياكل ولا يسوولف زي اول
                    ماجد:امممممم..هو يقولك..
                    مشاعل:انا ادري وش فيه
                    ماجد:ليش تسأليني.........لحظه..وش تعرفين؟؟
                    مشاعل:هو في مشكله مع واحد ومحد قادر يطلعه مها الا انا..بس و المشكله
                    ماجد:كيف عرفتي؟؟
                    مشاعل:سمعتكم ب الغلط..وانا انزل
                    ماجد تنهد وقال:هو مديون ل واحد ب ملبغ كبير..ولازم يسدد..انا شرت عليه قلت له يزوجك بس هو معيي
                    مشاعل:وش السالفه..وليه معيي اساعده؟؟
                    ماجد:على قوله مايبي يضيع مستقبلك...بس انا من رايي انه ماينرد
                    مشاعل:قول له اني موواقفه
                    ماجد حط الساندويش:ايش؟؟..ماسمعت
                    مشاعل:اللي سمعته
                    ماجد:أحلفى...كفوو...بنت اخووي...ابشرري والله ل اقوله

                    قامت مشاعل من عند عمها لاتنزل دموعها قدامه..خلاص هي قررت وماراح تتراجع
                    رمت نفسها ع السرير..ودفنت وجهها في المخده مثل مادفنت حبها ل فراس..اللي انتهى من زمان..ومعرووفه نهايته...
                    \
                    /
                    \
                    /
                    نرجع ل ذاكرت ريما..
                    قامت من النووم..وهي ع السرير...ماتتذكر انها نامت في السرير..السرير محووس ب شكل غير طبيعي كأن اثنين ناموا فيه...
                    حست ب نفسها ماعليها شي يسترها الا اللحاف حق السرير..
                    اتضح كللل شي...كانت في حالة صدمه..مو مصدقه..او مستوعبه..
                    رن جوالها اللي شكله كان بينكسر من كثر مايرن..لان في اكثر من 20 مكالمه
                    ردت ع الرقم من غير لاتناظر..تحس حركاته ملك شخص ثاني وهي مو متحكمه فيها

                    صوت رجال عرفته وعرفت ضحكته اللي تتقزز منها:هههههههههههههههههههههههه
                    هههههههههههههههه
                    ريما وسط شهقاتها:ياحقير..


                    "نرجع لل الواقع"
                    سعود:اغتصبك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
                    ريما وهي تصيح:أيه!..الحقير النذل
                    سعود ب قهر:الحيوان..مابغلتي عنه؟؟
                    ريما:لا لان مافي اي اثر لل المقاومه..انا كنت مخدره وقتها
                    سعود:وكيف خدرك؟؟
                    ريما:من العصير..كان حاط منوم..وقوي بعد
                    سعود:طيب رحتي ل المستشفى عشان يبين انه كان مخدرك
                    ريما ب حزن وقهر:مادريت..خفت يظنون غلط
                    سعود:من متى ه الكلام؟
                    ريما:من تقريبا 3 شهور
                    سعود ب انفعال:من 3شهور وساكته؟؟
                    ريما:اللي صار صار...انا ابغاك تساعدني..
                    سعود:..................
                    ريما:الله يخليك انا مالي غيرك
                    سعود:خلاص روحي انتي وانا بتصرف
                    \
                    /

                    تعليق

                    • *مزون شمر*
                      عضو مؤسس
                      • Nov 2006
                      • 18994

                      #80
                      اليوم الثاني
                      ماجد يبي يمهد ل ابو مشاعل بس ماأقتنع

                      بندر:ماجد لو سمحت لا تدخل ب شي بيني وبين بنتي
                      ماجد:انا عمها..وانا افكر ب عقل مو مثلك افكر ب غباء
                      بندر:ماجد انتهينا
                      ماجد وهو يرقى الدرج:لا ماأنتهينا.....
                      بندر:وترا حركتك يوم انك تعرصض بنتي على خويك ماراح اسامحك عليها بس خل مخي يفضا والله ياماجد انك طحت من عيني ..هذا وانت عمها
                      ماجد ماتكلم وطلع الدرج ..ثواني ونزل وهو ماسك يد مشاعل وينزلها وعلامات الاستفهام على وجهها

                      بندر:وش تبي بها
                      ماجد:ابغا تسمع موافقتها ب اذانك
                      بندر ناظر مشاعل ورجع نظره ل ماجد ب عصبيه حاول يخفيها بس ماقدر
                      ماجد:لا تنفعل يابندر......هي سمتعك ب اذنها
                      بندر ناظر مشاعل
                      مشاعل:لالا...سمعتكم ب الغلط وربي...انا .."سكتت"
                      بندر:مشاعل اطلعي فوق
                      جت مشاعل بترقى بس مسكها ماجد:لا مشاعل انتظري
                      بندر:ماجد لل المره الالف اقولك مالك شغل فيني
                      ماجد:لا لي شغل......ومشاعل موافقه.."يكلم مشاعل"...سمعيه موافقتك
                      مشاعل:أ..أنا موافقه
                      بندر:مومهم......انا اقول لا
                      ماجد:بندر مشاعل ماتدري ب السالفه بس هي سمعت سالفة الخطبه وقالت انها موافقه كل بنت مصيرها تروح بيت زوجها
                      بندر:..................
                      مشاعل:يبه انا مدري انت ليه ماتبيني اتزوج..بس وربي انا ماراح اتركك
                      قرب بندر من بنته الوحيده اللي فعلا جزء من رفضه كان انه مايبي يفارقها
                      بندر:مشاعل....يعني انتي خلاص..موافقه؟
                      مشاعل تبتسم له:أيه..وخلووا الملكه في اقرب وقت
                      ماجد:انا من رايي خلوها سكاتي لين بعد المكله
                      مشاعل بتروح فوق:سووا اللي تبونه.....
                      وطلعت فوق

                      حست انها طلعت قدام ابوها البنت اللي متشققه ع الزواج..بس مومشكله كل شي عشان مصلحة ابوها
                      \
                      /
                      \
                      /
                      كانت نوره جالسه ومعاها الاب توب...
                      نورس:نوييييير..وش تسوين؟..كم صار وانتي ع النت؟
                      نوره تمسح دمعه على وشك تنزل:هاه....انقعلي
                      نورس:الحمدالله والشكر
                      نوره:حرام والله..انا ماأحب اقرا روايات ابد ابد ابد
                      نورس:من متى تقرين اصلا
                      نوره:روان قالت لي عن روايه ومدحتها لي....اخ يالقهر وربي قهر..ليش يصير فيهم كذا
                      نورس:الحمدالله والشكر بس...المهم امشي نروح لل السوق
                      نوره:مالي خلق..روحي انتي..
                      نورس:افففففففففف منك...
                      وطلعت...على ان نورس اكبر من نوره ب سنتين بس تحس انها اكبر منها ب 20 سنه
                      \
                      /
                      \
                      /
                      -وش مشكلتك؟؟
                      المريض اللي اسمه علي:انا حساس جدا يادكتور..ل درجة اني افسر كل شي ضدي كل شي افسره علي كيفي حتى لم اكون مع اصدقائي واخواني واروح عنهم احسهم يغتابوني تعبت مرره يادكتور
                      سعود:اممممم...اسمع انا ب أقولك ويمكن تعتبر كلامي روتيني...
                      علي:اوكي؟
                      سعود:اسمعني ياعلي....الحياة تطلب توازن وتقدير جيد لل الامور وحسن تعامل..فكر ب شكل ايجابي..لازم تحسن الظن ب الناس....وماتتحكم في تصرفاتهم وكلامهم...وانت ماتدري وش في قلبهم......
                      علي:كلامك روتيني...ماأقدر
                      سعود:خل قلبك عامر ب ذكر الله
                      علي:..............."ماأقتنع ب كلامه يحس انه يسكته"
                      سعود:خلك واثق من نفسك ولايهمك احد ترا الناس اذواق

                      سعود ماكان رايق له ابد بس لازم هذا شغله
                      \
                      /
                      \

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...