كبرتي و صرتي بالعشرين طويلة و فاتنة و تغرين / رواية كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • *مزون شمر*
    عضو مؤسس
    • Nov 2006
    • 18994

    #61
    دخلت غاده الصاله وهي تفكر..
    - بوووووو!
    التفتت:بسم الله الرحمن الرحيم
    خالد:ههههههههه..حلوو شكلك اذا ارتعتي
    غاده ب غرور يقهر:اصلا من يومي حلووه
    خالد:ي الثقه
    غاده:ههه..الا تعال اقولك
    خالد:هلا
    غاده:اشواق اخت فراس انخطبت
    خالد:والله!
    غاده:بس الى الان محد يدري..اذا تبيها رح اخطبها الحين ولا خلك على روان احسن لك
    خالد:انتي وش تنصحيني فيه
    غاده:ههههههههههههههه بلوزه هذي مو عروس
    خالد:هههههههه...راودني هذا الاحساس
    غاده:ههههههه طيب ياراودني..وش رايك..ترا روان احسن لك
    خالد:بستخير!
    غاده:اوكي بكيفك
    خالد:لالالالا امزززح..استخرت وخلصت ابغا روان
    غاده:هههههههههههههههههههههههه امداك..
    خالد:منذوو مبطي مستخير...المهم روحي قولي ل امي..خلودي حبيبي يبي روان حبيبته
    ^^
    \
    /
    \
    /
    جالسه تناظر عمها اللي معصب..وه الشي وواضح من رجوله اللي ماهدت..وه الفصفص المسكين اللي ماغير يرمى في كل مكان
    مشاعل:وش فيك زعلان؟
    ماجد التفت لها وناظرها ب نظرات تروع:انا زعلان؟؟..من قال؟
    مشاعل ارتاعت:هاه!..لا محد
    ماجد:لا توسوين
    مشاعل:ان شالله..."ب همس"..بسم الله علي
    ماجد:وش تقولين؟؟
    مشاعل قامت من الورعه..يروع صاير:امزح اصلا..ماكنت اقول شي
    ماجد:وراك وقفتي؟؟
    مشاعل حست على عمرها:ايه..ذا..كنت..مدري..بس بروح
    ماجد:هههههههه..بسم الله عليك اجلسي ابيك ب سالفه
    مشاعل:بس لاتضربني
    ماجد:هههههههه ان شالله..اجلسي انتي بس
    جلست مشاعل:وهذي قعده
    ماجد:انا بقولك موضوع وابي رايك ..بس مابي تجلسين تعطيني درس في الاخلاق وطيبه..بس رايك
    مشاعل ابتسمت:ان شالله
    ماجد قال لها سالفته يوم في البر
    مشاعل:اووووف!..وش هذي..ليش كذا؟؟
    ماجد:انا ابي انتقم بس كيف؟؟
    مشاعل:سوو مثل في الروايات يتزوجها عشان يأدبها..هاهاهاهاها>>تستخف دمها
    ماجد:والله فكره..ثمن اطلقها بعد ماأدبها..هههههه
    مشاعل:ثوومن تتأدب..هاهاهاها>>لاحوول
    ماجد:هههههه...وش فيك بسم الله عليك
    مشاعل:ههههههههه..المهم وش بتسوي
    ماجد مبتسم:فكرتك حلووه
    مشاعل:هيه!..بتتزوجها؟
    ماجد:يس أي دوو
    مشاعل:مجوودي..طيب خل نقول انك تزوجتها..ولين طلقتها من بيتزوجها..انت تهدم حياتها كذا
    ماجد يسترخي ب جلسته:مو لازم اطلقها..اطق طق فيها..اكرهها ب عيشتها..ومره وحده افتك من حنة امي ع الزواج
    مشاعل:ماجد تبي تنتقم انتقم ب شي زين وصاحي مو كذا..بعدين المسامح كريم
    ماجد:توك كنتي معي
    مشاعل:كنت امزح..لالا جد مجوود مو حلوو كذا..انا بطلت
    ماجد:ههههههه..احسن
    مشاعل:مجووووود
    ماجد:انا قلت باخذ رايك اما انك تجلسين تعلميني كيف اكون طيب..لاء
    مشاعل:عشان خاطري مجوووودي
    ماجد وهو يقوم ويروح:مالك خاطر عندي
    وراح
    مشاعل شهقت:انا مالي خاطر عندك؟؟
    ماجد:يس..باي
    وطلع
    مشاعل:ياربيه انا وش سويت..لاحوول..ذبنها بيتم ب رقبتي طول حياتي
    \
    /

    تعليق

    • *مزون شمر*
      عضو مؤسس
      • Nov 2006
      • 18994

      #62
      فراس:نوره قلبوو..والله مقدر على هذا كله
      نوره ب دلع:يعني الكووشه هذي اغلى مني؟؟
      فراس:لا وربي مو اغلى..بعدين هذا مو حكي تقولينه ل فراس اللي يحبك اكثر من نفسه..بس مقدر انا
      نوره:يعني تبي تقنعني ان ماعندك فلووس
      فراس:لا..بس انا على قدي
      نوره:زواجي ماراح يكون الا يا في نياره او الفورسيزون
      فراس:الله!...انا عامل حسابي ب الرياض
      نوره:يععععع!..وشو رياض..اكثر صديقاتي تزوجوا فيه..مابي مو حلووو
      فراس:نوره قلبي..انا مو فاضي الحين عندي شغل باي
      نوره ب زعل:انت بس تهرب مني..انت اصلا ماتحبني
      فراس:نونو عمري انتي...
      نوره:لالا قول..اصلا لولا الحيا كان قلت لي انقلععي صح؟
      فراس:نونو..انتي ليه حساسه كذا؟؟
      نوره:مابي مابي..ابي نياره او الفورسيزون
      فراس:اخ بس..خلاص صار..
      نوره:الله!..احبك ياحلى فراس ب الدينا
      \
      /
      \
      /
      اشواق تدور ب الغرفه كنها موسوسه..
      دخلت عليها روان
      روان:خخخخ..وش فيك؟
      اشواق:مدري..احس اني بموت..اتزوج؟
      روان:ههههههههههه..حلوو السؤال..
      اشواق:ياربييييييييييييييييييييييييييييييييه
      روان:شغاله ماغير تحلطم..ماعليك شرهه
      اشواق:موب رايقة لك ابد ترا
      روان تطلع:كيفك!..المهم امي تبيك
      وطلعت..طلعت اشواق ورا اختها عشان تشوف امها وش تبي
      \
      /
      \
      /
      - ريما ب ايش تفكرين؟؟
      التفت ريما على صديقتها امل اللي كانت لابسه نظارات شمسيه ومو مخفيه زينتها المبالغ فيها...وسجاره اللي معها او اقدر اقول جزء منها
      رجعت عينها على الشارع..
      امل:لاحوول..وش فيك؟
      ريما:افكر..ممنوع؟
      امل:وجهك اسود
      ريما:ماخذه حبوب لاتشيلين هم
      امل ب ضحكه غريبه ومو مراعيه وجود السواق الاجنبي:ههههههههه..انا ماقلت كذا..بس لاتشيلين هم قلبوو..محد في ه الدنيا يستاهل
      ريما:احاول اتغير لل الاحسن..بس انتي تخربين علي...شيطان انسي اعوذ ب الله منك
      امل:ههههه..لل الاحسن؟..مافي احد زين ياماما...كل ه اللناس..مافي احد مثالي..كلهم يلبسون اقنعه
      ريما:ليش مافي احد مثالي ياأمل..لو شفتيه ياأمل..احس اني تحسفت على غلطتي قد شعر راسي
      امل ب اهتمام:من هو ذا...مو احنا قلنا من غير حب؟
      ريما:لا مو من اللي في بالك..
      امل:من؟
      ريما:انسي
      امل:ريمووه قولي لي مييييين؟
      ريما تناظره ب احتقار:وشو ريمووه..ماكنك خذتي وجه؟
      امل تاخذ نفس:اوكي..مين؟
      ريما:واحد مو مثالي بس..بس مو مثلي ع الاقل
      امل: مو مثلك؟..اهم شي عنده فلووس؟
      ريما:يمكن يشتغل طبيب...بس ماأظن انه في مستوانا..يمكن اقل..وب كثير بعد
      امل:اجل مو لازم تعرفنينه..تجاهليه
      ريما:اتجاهله؟؟..ولا بيحس..لانوو انا عنده مجرد مريضه وبس..
      امل:هههههههههه..تناظرين بعيد خيتوو انتي
      ريما:لاعاد تضحكين..ضحكتك ذا اللي كنها ضحكة فيفي عبدوو
      امل:ههههههههههههههههههههه
      \
      /
      \

      تعليق

      • *مزون شمر*
        عضو مؤسس
        • Nov 2006
        • 18994

        #63
        اشواق:مدري احس اني مابي..بس مابي اعنس
        ام فراس:ههه..اشواق انا من رايي انك ماتردينه..
        اشواق:مدري
        ام فراس:هذي رهبه وخوف طبيعين..بس لاتخلينهم يأثرون على قرارك
        اشواق:مدري مدري..ب راحتكم...
        ام فراس:انا وابوك ماوافقين
        اشواق:خلاص انا بعد
        ام فراس:نقول مبرووووووك
        شواق:ايه
        ام فراس:مبرووووووووووك!..الف الف مبرووووووك
        وجلست تزغرط
        جت روان مسررررعه
        روان:وشو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
        ام فراس:اختك وافقت
        روان ناظرت اختها:وافقت؟؟....على؟
        ام فراس:خطوبتها..ان شالله بنفرح فيك انتي بعد
        ناظرت روان اختها..وجلست ساعه عشان تستوعب..
        راحت لها وضمته..شعور غريب ماتدري وشو...بس فرحت لها ونفس الوقت..ضاق صدرها لانها بتودع اختها الوحيده
        اشواق:الله!..توني ادري انك تحبيني؟؟
        روان:انا احبك يالشينه..لاتروحين عننا..تعالي كل يووووم
        اشواق:على ذا الخم..مانيب مزوجه
        وخرت عنا روان:لاوالله..روحي لاتعنسين علينا...وانا ابي اتزوج
        ام فراس:روانوووووه!..حشى الحيا طار

        تعليق

        • *مزون شمر*
          عضو مؤسس
          • Nov 2006
          • 18994

          #64
          ×..الفصل السادس..×
          >..:..الجزء الاول..:..<

          {..زفافي ل غيرك..لاأسمميه زفاف بل موت"ن" بطئ اخطؤا تسميته...!
          دخل ب شموخ وغرور مايناسب الا "هو"..الثوب و الشماغ والبشت المرمي على يده ب طريقه انيقه..معطيته رزه فوق ماهو رزه..شال النظاره اللي كانت طامسه نص ملامحه الرجوليه ال"حلووه"..وبانت باقي الملامح..عيونه الحاده ب نظراتها اللي تخلي الواحد غصب يتوه فيها..وخشمه اللي مثل سلة"السيف"..والبودي قارد ال2 اللي وراه زايدينه هيبه..

          - السلام عليكم
          قام احد الموطفين اللي هو سكرتير ماجد..:وعليكم السلام..هلا طال عمرك
          الرجال:شلونك يا عبدالاله؟
          عبدالاله:الحمدالله ب خير طال عمرك..انت شلونك وشلون الوالد
          الرجال:الحمدالله..الا الاستاذ ماجد موجود؟
          عبدالاله:ايه نعم تحب ادق لك عليه ولا......
          قاطعه:لالا..انا بدخل عليه
          عبدالاله:تفضل!
          \
          /
          \
          /
          وقف قدام العماره المقصوده..طالع الورقه ورجع يطالع العماره مره ثانيه..
          تذكر كلامه لها يوم يوصيها تختفي ه اليومين...اللي يسويه صح؟..طيب ليه ه الاهتمام الزايد؟..انا اهتم ب مرضاي بس ماقد اهتميت ب مريض به الشكل..يمكن لان السالفه وراها شي...وانا ماأعرفها كلها

          دخل لل العماره..
          سلم على الحارس:السلام عليكم!
          الحارس:وعليكم السلام
          سعود:تعرف واحد ساكن هنا اسمه عبدالملك؟؟
          الحارس:أيوه..هوا هنا من 8 اشهر
          سعود:اها..طيب هو هنا الحين ولالا؟
          الحارس:لاءه...لسى ب المكتب
          سعود:مشكوور..
          الحارس:مين حضرتك؟
          سعود ابتسم له:لالا..لاتقوله شي..انا بجي مره ثانيه وبقوله
          الحارس:حاضر!
          طلع من عند العماره يحس ب احباط كان مأمل انه يلقاه..مو مشكله..الجيات اكثر!
          \
          /
          \
          /
          قال هو منزل راسه:انا موب قايل لك ياعبد الاله لاتقبل علي..
          -هههههههه..وش ه الاخلاق ياأستاذ ماجد
          رفع ماجد راسه يبي يتأكد من صاحب الصوت..:زياد؟
          زياد ابتسم له
          ماجد قام:ياهلا ويامرحبا...وش جابك
          زياد يسلم عليه:ههههههه..بدال ماتقول الحمد الله ع السلامه..وش جابني؟؟
          ماجد:هههههه..الحمدالله ع السلامه...وانا اقوول الرياض منوره..اثاريك هنا؟؟
          رياد:ترا يكبر رراسي..ولا عاد اطلع من الباب
          ماجد:احسن خل اكحل عيني ب شوفتك يالمزيون
          زياد:الله يسلمك يارب..شلونك بشرنا عنك..شلون الشغل معك؟؟..
          ماجد:لا الحمدالله كلش تمام..انت اخبارك..وأخبار الوالد؟
          زياد:والله مافي جديد..ربك كريم..
          ماجد:الله يشفيه ويعافيه..ويخليه لك
          زياد:امين يارب..الا انت ماتزوجت؟؟
          ماجد:لا مابعد لحقتك.."ب شر"..في الطريق ان شالله
          زياد:الحقني ب الزواج بس..."وابتسم"
          ماجد:وش تقصد؟؟...المدام حامل؟
          زياد:أي حامل ياخوك...
          ماجد:اجل؟؟
          زياد:ماعليك مني..ألمهم كيفك واخبارك
          ماجد:تمام التمام..
          زياد:طول عمرك دافور..أليوم جمعه ليه مداوم؟؟
          ماجد يحك راسه:هاه!..شغل متراكم علي
          زياد:هههههه..يوم اقولك دافور..صدقني

          جلسوا سوالف وضحك...زياد كان صديق ماجد ايام الدراسه..وكان معه بعد في الجامعه..!
          \
          /
          \

          تعليق

          • *مزون شمر*
            عضو مؤسس
            • Nov 2006
            • 18994

            #65
            في دائرة مغلقة..
            تحيط بها النيران..
            "أنا"..
            أصرخ ب صوت مكتوم..
            لاأحد يسمعه..

            طلعت مشاعل من عالمها الخاص...خلاص لازم اوقف تفكير..اه بس ليتك تحس..
            لا!...
            لازم مايحس..خلاص يامشاعل الالامك واحزانك خليها لك..لازم محد يعرف..خليها في قلبك..
            وش فائده نهري الساخن على خدي..
            وأنا خارج إطار الدائرة..
            احس ب قلبي يصرخ.. صرخة يطلقها..تقتلني
            ترتعش أوصالي..لدى تذكري..نظراته لها...كلماته..
            اكرهه!..
            لكن احبه
            \
            /
            \
            /
            رجع من الشغل وهو تعبان بس وناسته ان صديقه رجع من السفر نسته تعبه..
            ام فهد:ماشالله..مبسوط اليوم؟؟
            ماجد:مررررره!
            ام فهد:دووم..ليش؟؟
            ماجد:زياد رجع من ألمانيا..وانا عازمه بكره هو وأبوه..
            ام فهد:الله يحيهم...بتجي مرته؟؟
            ماجد:مدري..لا ماأظن
            ام فهد:كان ودي اشوفها..مزيونه مثله ولالا؟؟
            ماجد:ههههههه..يمه تقزين الرجال؟
            ام فهد:شايفته في عرسه بس..المهم ماتبي غدا؟؟
            ماجد:لا..ودي انام شوي..
            ام فهد:ب راحتك
            ماجد حس انه انسب وقت انه يفاتح امه ب موضوع دانه:يمه
            ام فهد:هلا
            ماجد:ابيك تخطبين لي
            ام فهد:اخطب لك؟؟......والله هذي الساعه المباركه..من اليوم ندور لك انا ومشاعل
            ماجد:لالا...انا اخترت
            ام فهد ابتسمت:ماشالله..ما شالله..بس من هي بنته
            ماجد:ماعليك...خذي هذا رقم اهلها..
            اخذت ام فهد الرقم وهي مستغربه من ولدها..اللي كان رافض فكرة الزواج..والحين جاي فجأه يبيها تخطب له

            رقى ماجد فوق و شكل حمد في راسه..كأنه قدامه الحين

            ماجد:حمد ابيك ب موضوع
            ماكان في المجلس الا ماجد وحمد خالد
            حمد:تفضل!
            ماجد:انا ابي ابين لك اني ندمان على غلطتي واني ناوي اصلحها..عشان كذا ابي اختك على سنة الله ورسوله

            خالد انصدم..خبل!...هو ماغلط عشان يصحح شي...

            بس هذا ماجد ان بغى شي يوصل له لو فيه موته

            حمد:والله ياماجد مدري شقولك..بس..............
            ماجد ب كل ثقه تخلي الواحد غصب يكست:انا مابي رد الحين..معك وقت تفكر..وانا بقول لل الاهل..عشان ابين لك اني بجي من الباب..والانطباع اللي اخذته عني غلط


            رمى نفسه ع السرير وأبتسامة نصر تعلوا محياه
            \
            /
            \
            /
            ك العاده مثل أي سبت..لازم تستقبل هديه من مجهول..بس من هو اللي يرسل لها ه الهدايا
            ملاك:مشاري شوف..هديه من بابا..انت ماجاك شي؟؟
            مشاري:من بابا؟؟
            ملاك تهز راسها ب"ايه"
            مشاري:لا...
            ملاك:ههههههههه.اكيد مسوي شي غلط..لان بابا مستحيل بنساك
            مشاري:ملووكه بابا مات..انتي تلعبين على مين؟
            ملاك:ههههههههههه..انت ماتفهم..يعني مين يرسل ه الهدايا..هاهه؟
            مشاري:انتي تسوينها ب نفسك
            ملاك طلعت لسانه له:انت اصلا غيران مني لان بابا يحبني
            وراحت عنه
            \
            /

            تعليق

            • *مزون شمر*
              عضو مؤسس
              • Nov 2006
              • 18994

              #66
              دخل خالد بيتهم..وهو يدندن ويغني..
              شاف غاده جالسه ع النت وقدامها التلفزيون مفتوح وعلى مسلسل مصري
              خالد:من الحلوو اللي بيدفع فاتورة الكهرب؟؟
              غاده:بابا الحبيب
              خالد:اشوى انه موب انا
              غاده:هههههه..
              خالد:وين امي؟
              غاده:راحت ل خالتي...
              خالد:وش عندها؟
              غاده:صلة رحم
              خالد:ياروحي...انتي ليش مارحتي
              غاده ب ملل من اسألته:لاني احبك...ولا ابي اتركك
              خالد:اها...اوكي.."يبي يقهرها"..وش تسوين؟
              غاده وعينها ع الاب:اقرا روايه
              خالد:لاحوول ذا الروايات..تشد اعصابك في الاخير يموت البطل..وتنهبل البطله ولا تنعمي وتلحقه
              غاده شهقت:بسم الله عليهم....فالك ماقبلناه...
              خالد:ههههههه..خايفه عليهم؟؟
              غاده ب نظره حالمه:مرررره...ان شالله يتزوجون ونفرح فيهم
              خالد يضحك عليها:حشى..عيالك!
              غاده:ان شالله عيالي ياخذون اللي يحبونهم
              خالد:وانتي بعد..بس منهو؟
              غاده:مالت علي...لين الحين مالقيته..بس ان شالله ان لقيته قلت لك تخطبه لي..اوك؟
              خالد يرمي عليها المخده:اختشي يابت!
              غاده:هههههههههههههههههههههههه
              \
              /
              \
              /
              دخل بيت عمه..ومعاه ياقة ورد..وابتسامته شاقه وجهه>>لوول

              فتح مشاري:هلا ناصر
              ناصر:هلا مشاري..شلونك؟
              مشاري:الحمدالله!
              ناصر:وين اختك الحلووه
              مشاري:ههههههه..تفضل
              دخل ناصر لل المجلس..ثواني ودخلت عليه ام ملاك
              ام ملاك:السلام عليكم
              انحرج ناصر اول مره يشوف مرة عمه..وبدون حجاب:وعليكم السلام
              ام ملاك:شلونك ياناصر
              ناصر:ب خير
              ام ملاك:ناصر انا طالبتك لاتردني
              ناصر:امريني ياخالتي
              ام ملاك:خل الزواج الخميس...الله يرضى عليك
              ناصر بنظره شك:ليه؟
              ام ملاك:أ....أ..ابي افرح ب بنتي
              ناصر:ان شالله..بس كان ودي تاخذون راحتكم في التجهيز...
              ام ملاك:لا ماعليك انت...
              ناصر:خلاص اعتبري الموضوع منتهي
              - ناصر هنا؟؟؟
              التفت ناصر ل ملاك اللي كان واقفه عند الدرج...:يارووح ناصر...ايه ناصر هنا
              ا م ملاك:اجل انا اخليكم لحالكم
              وطلعت

              ملاك:جبت لي بابا؟؟
              ناصر:لا.."واخذ الورد اللي معاه"..بس جبت لك ورد
              بوزة ملاك..بس من شافت الورد ركضت له واخذته:الله!..حلوو
              ناصر:هههههههه..انتي الحلووه ياملووكه
              ملاك:واو..يعني انا حلوه.."ومررت يدها الصغيره على وجهها"..
              ناصر:وهذا سؤال يالووكه؟؟
              ملاك ب حزن:بس صديقاتي يقولون اني مو حلووه..واني بيبي
              ناصر يمسك يدها:غيرانين منك
              ملاك:كذا تقول ميشوو..بس انا احسها تكذب علي..
              ناصر:لا ماتكذب...المهم خلينا من ميشوو..وين بوستي؟؟
              ملاك عقدت جواحبها ب طفوليه:عيب!..ياقليل الادب
              ناصر:هههههههههههههههههههههههههههه..فديتك!
              \
              /
              \
              /
              - يمه!...يمه!..يووووماه!
              جت ام فهد مسررعه تشوف ماجد وش يبي..:سم!..سم
              ماجد يضحك على شكل امه:سم الله عدوك ياميمتي...بس وش صار ع العشا..ترا زياد بيجي..
              ام فهد:لالا الحمدالله كلش زاهب..بس ترا تونا3 العصر..العشا بقى عليه دهر
              ماجد:داري...ألا وين بندر؟؟
              ام فهد:طالع..بس لاتخاف قلت له..ويقول شوية شغل وراجع
              ماجد:زين!
              وتوه بيروح بس نادته امه..:ماجد
              ماجد:هلا!
              ام فهد:في شي بين بندر وزياد؟
              ماجد استغرب:شي؟؟...زي ايش؟
              ام فهد:عملي علمك...يوم قلت ل بندر عن جية زياد ارتبك..
              ماجد:والله اني مدري..
              ام فهد:اجل يمكن اتوهم..رح رح بس
              \
              /

              تعليق

              • *مزون شمر*
                عضو مؤسس
                • Nov 2006
                • 18994

                #67
                رمت اللبس من يدها..كل شي صاير شين في نظرها..
                روان:وش فيك؟
                اشواق:مدري...ماودي ب شي ابد
                روان:الحمدالله والشكر..
                \
                /
                \
                /
                كانت طالعه من محاظرتها..ناصر داق وبقول نص ساعه ويكوون عندها
                -رغد!..يارغد!
                التفت رغد ل البنت اللي تناديها...
                رغد:هلا والله سمر!..
                سمر:هلا رغووده..وين الناس ولا تقولين عندي صديقه اسمها سمووره..كذا تنسيني
                رغد: والله مانسيتك ياسموره بس توها الجامعه باديه
                سمر:الي توها باديه..ع الاقل سلام من بعيد..اعرف انك تذكريني
                رغد:كان ودي اجلس معك بس ان شالله الجيات اكثر اخوي عند الباب
                سمر:امممم..وانا بعد سوواقي عند الباب..بس لحظه..
                وطلعت كرت من شنطتها
                رغد:وشو هذا؟
                سمر:كرت...انا عازمتك على حفلتي...
                رغد:بمناسبة ايش؟
                سمر:حفله..بجون مناسبه..حفلة dg
                رغد:ان شالله اذا قدرت

                طلعوا وكل وحده ركبت سيارتها

                رغد السلام عليكم
                ناصر:وعليكم السلام
                مرت سيارة ناصر من سيارة سمر..واشرت سمر اللي كانت متحجبه بس ل رغد ب"باي"
                رغد ردة لها

                ناصر:من هذي؟
                رغد:وحده اسمها سمر..زمليه معي
                ناصر:شكلها كاش الاخت
                رغد:كاش وبس...بنت ال(.....)..
                ناصر:اووف!...اكيد رافعه خشمها
                رغد:لاوالله حبوبه..
                ناصر:اول مره ادري ان افراد اسرة ال(....)..متواضعين
                رغد:تراك مكبر الموضوع هم بشر في الاخير..مجرد ناس من طبقه معينه وبس
                ناصر:طبقه مخمليه...الطبقات هذي بس من رايي لاتحتكين فيها واجد...لان اللي مثلهم مايرتاح لهم الواحد
                رغد:اقولك مجرد زميله
                \
                /
                \
                /
                ع الساعه 11
                في المجلس سوالف وضحك الرجال..ب اصواتهم العاليه..
                ماجد:ههههههه..والله انك يابندر تحفه
                طاحت عين بندر على زياده وهو يناظره..نظره غريبه بس مبتسم وه الشي طمن بندر

                طقت ام فهد الباب وراح لها ماجد
                ام فهد:ترا العشا راهب في المجلس
                ماجد:ان شالله..مشكووره ياأحسن ام


                زياد يكلم بندر ب ابتسامه:استاذ بندر؟
                بندر:ه..هلا
                زياد ب لكاعه فهم انه يفكر ب موضوع..أصلا مايبي لها شي..:انا الي الان ماطالبتك ب شي..
                بندر:بس
                زياد:انت تدري اني مقدر اتنازل عن حقي...بس ماأقدر اطالبك ب شي..معك وقت طويل انا مو مستعجل
                بندر:بس.........

                جا ماجد:تفضلوا.....العشا
                \
                /
                \

                تعليق

                • *مزون شمر*
                  عضو مؤسس
                  • Nov 2006
                  • 18994

                  #68
                  -واو ميشو هذا الفستان حلو
                  مشاعل تسحب بنت عمها..لان المحلات سكرت..
                  مشاعل:نجي بكره..بعدين ملوكه انتي شريتي فستان خلاص
                  وقفت ملاك..وجلست تناظر الكيس اللي معاها..
                  مشاعل واقفت ألتفت على بنت عمها..:وش فيه؟
                  ملاك:اخاف يضحكون علي ندى وغدي..وكلهم
                  مشاعل:انتي حلوه يالوكه..ومحد بيضحك..واللي بيضحك هذا ماعنده سالفه
                  ملاك:بس فستاني غريب
                  مشاعل:لا!..مميز..لانك مميزه ياملوكه..واكيد ناصر يبيك تصيرين حلوه
                  ملاك:ناصر؟
                  مشاعل:أيه
                  ملاك كنها بدت تقتنع يوم جابوا طاري ناصر:يعني بيعجبه؟؟؟
                  مشاعل:اكيد
                  راحت لها ومسكت يدها..مابقى شي على زواج ملاك خلاص كلها كم يوم
                  \
                  /
                  \
                  /
                  وقف من صدمتها..خطبني؟؟..ليش؟؟..انا متبليه عليه
                  حمد:وش فيك وقفتي؟؟
                  دانه:من جدك؟؟..تزوجني اياه؟؟
                  ام حمد:وش فيها...رجال وعنده فلوس
                  دانه:هذا همكم بس؟؟
                  ام حمد:عشان يرزتس يالخبله...طيعي شوري
                  دانه:لاوالله؟
                  حمد:الرجال باين عليه ولد ناس..ليش كل ه الخوف
                  دانه:مابيه...وش يبي فيني اصلا..اكيد وراه شي
                  ام حمد:وش وراه..اصلا المفروض تحمدين ربتس اللي جاب لتس مثله..ولا انتي وجهتس وجه واحد مثل ذا؟؟
                  طلعت دانه من عندهم..وفي مصدومه.!

                  دخلت غرفتها وطالعت نفسها ب المرايه..هي بنت متوسطة الجمال وعلى قد حالها..وهو وسيم وغني..وش يبي فيها؟؟..يمكن بينتقم؟...لالا..يتزوجني عشان ينتقم مني؟؟..موب معقوله
                  يمكن حبني؟؟..اصحي يادانه طول عمرك عايشه في الاحلام...
                  \
                  /
                  \
                  /
                  خالد:من جدك امك دقت؟؟
                  ماجد:ههههههههههه..ايه..وشكل ودهم يافقون
                  خالد:وش ناوي عليه؟؟
                  ماجد:ابد..ابعيشها في نعيم..
                  خالد:مجود!..عن المصاله..اعرفك زين انا..
                  ماجد:دامك عارفني اكيد بتعرف وش بسوي فيها..ابكرهها ب عيشتها..وب المره ارضي الوالده ب زواجي..
                  خالد بيقطع شعر راسه من برود ماجد الغريب:ماجد!..البنت موب لعبه بيدك..
                  ماجد:مابعد صارت لعبه قصدك..بس خلها توافق اعلمها من هو ماجد
                  خالد:انت عنيد من يومك عنيد!...بس مو له الدرجه ياخوك ماتسوى عليه البنت واضح عليها صغيره
                  ماجد:احسن عشان ييصير الانتقام اطعم..
                  \
                  /
                  \

                  مر أسبوع..وحان موعد زواج ملاك..الكل كان متحمس على زواجها..

                  ملاك:ميشووو خايفه مرره
                  مشاعل:من ايش؟؟..ماله داعي الخوف..
                  ملاك:بس مدري..احس اني بطيح من الدرج..قصر الرياض درجه كبير
                  تذكر مشاعل اقتراح فراس لهم انهم يسوون زواج ملاك في قصر الرياض..لان كان وده فيه بس المدام تبي نياره
                  كان يجري ب عروقي أسمه..وحبه..!
                  جزاء ل أنتظاري له..يكافئني ب زواجه من أخرى..

                  ام ملاك:ملووكه جت الكووافيره.."وتكلم مشاعل"..مشاعل ترا كوافيرتي انا وانتي وحده..وهي بتجي بعد نص ساعه تقريبا
                  مشاعل:اوكي!

                  دخلت الكوافيره حقت ملاك..
                  ملاك:كيف اسوي شعري ياميشوو..زي اللي شفناها ب التلفزيون؟؟
                  مشاعل:اممممممم..انتي وش تبغين؟
                  ملاك:كيفك...انا عادي
                  مشاعل:ملوووكه..هذا زواجك..مو زاج احد ثاني..ليش ماحطيتي شي في بالك؟؟
                  ملاك:لان بابا ماراح يجي...ليش ابني احلامي..
                  مشاعل تضمها:ملووكه اليوم لازم نتسانس..انسي..
                  ملاك:مقدر مقدر ياميشووو!..احبه وربي احبه
                  مشاعل:كلنا نحبه...بس هو لو كان هنا تدرين وش بيقولك؟؟
                  ملاك ب براءه:ايش؟
                  مشاعل:بيقول...ملوكه ياحبيبتي لازم تستانسين..هذا زواجك




                  تعليق

                  • *مزون شمر*
                    عضو مؤسس
                    • Nov 2006
                    • 18994

                    #69
                    >..:..الجزء الثاني..:..<

                    غرامك كل يوم يزود؛... {.. ولا يعرف مدى وحدود

                    يوم زفافي..كنت البس فستاني الابيض..لأبدو كأميرة من إحدى الحكايات والأساطير القديمة
                    كانت أمي في قمة سعادتها المتهورة..وكنت أنا في قمة فرحي المقلق.. المجنون
                    كانت الفرحة تؤثر على يداي..فترتجف لتاخذ برودة الكون وتحتويها في داخلها..
                    كنت سعيدة لدرجة أن قلبي الصغير سيتوقف من فرط السعادة..

                    - حيل خايفه ياميشوو
                    مشاعل:من أيش خايفه؟؟..
                    ملاك:اخاف يضحكون على شكلي..
                    مشاعل:مجنونه انتي؟..من هي المتخلفه بتضحك..الا اذا كانت قوريه
                    ملاك:يعني حلوو؟؟
                    مشاعل:يسطل!
                    ملاك:امممم...نادي ماما أسألها
                    مشاعل وهي تغمز لها:افا ملاكووه..صار رايي مايهمك؟؟ولا تثقين فيه؟؟
                    جت بتضرب فمها بس مشاعل كانت اسرع منها في التقاط يدها وابعادها
                    مشاعل:ياخبله..يخرب روجك بعدين
                    ملاك:يؤ..نسيت
                    ملاك +مشاعل:هههههههههههههه

                    ×"ل تكونوا في الصوره"×
                    كانت ملاك اسم على مسمى..كانت ملاك ب رقتها وبراءتها.كانت ناعمه وانوثيه كانت مغريه وفاتنه..اضعاف مضاعفه من اللي يكسبون رزقهم عن طريق الفتنه..
                    تفتن ب براءتها اللي مادنسها التصنع..

                    ام ملاك:ملووكه يللا قلبي ناصر يدق على اخته كل شوي يستعجلهم ب الزفه
                    ملاك:واو الحين بطلع لل الناس؟؟
                    مشاعل:ايه ياقلبي الحين

                    موسيقى هادءه..صلاة على النبي.وانفتحت الستاره ليظهر ماخلفها..كانت طرحتها قصيره ومنتشر عليها الكرسيتال..وكان فستانها الى ما فوق الركبه..ومنفوش من بداية الخصر وممسوك من فوق الصدر..بدون سيور ومفتوح فتحة صدر على شكل سبعه متعرجه..الخطوط وأمتلأت اطرافه ب الكرسيتال.."فضي"وتداخل معه بعض الكريستال الوردي..وتضاربت على ساقيها شرائط مشبعه ب الكريستال لتنتهي تحت ركبتها ب"فيونكا"..انيقه تماثل تلك التي تحيط عنق "دبدوبها"الابيض..الذي تمسك به بين يديها...كانت ترتدي حذاء لايرتفع عن مستوى الارض ب"ولا" سم..بل كان ملامس ل متسوى الارض..

                    انهى الشاعر كلماته معلننا بدأ حركة ملاك وهبوطها درجه..درجه !..ممسكه احد يديها ب يد امها والاخرى ب"دبدوبها"..كان مكياجها هادئ ابتداء من لون بشرتها الابيض..وكحلها العربي الصارخ..والبلاشر الهادئ وشفتيها الورديه.كان شكلها يوداد نعومه مع رفهة الشنيون المنتهيه ب طبيعة شعرها ال"كيرلي"

                    كانت مشال ب عيونها اللامعه..وخشمها الاحمر تحس ب توتر ملاك الواضح من يدها المرتجفه..وتبتسم لكي ترد لها ملاك الابتسامه..وزيد براءتها براءه..
                    انتهى الشوط الاول وتعدت مرحلة الخطر انتهت ملاك نزول الدرجات وختمتها ب"زفره" الراحه..وابتسامة طمأنينه..ل يبدأ شوطها الثاني مع طريق مهمد المنتهي ب"الكوشه"

                    خطت خطواتها وجلست ب كوشتها الانوثيه الي ملأتها الفراشات وتربع"دبدوبها"في حظنها وابتسمت لأخذ الصوره الاخيره..قبل دخول ناصر
                    جوا الناس عشان يسلمون عليها
                    \
                    /
                    \
                    /
                    ابتسم لدى تذكره شكلها الحلوو..مفجأته صارت مفاجأه له هو مو هي..
                    موفق في اخياره يوم اختار وحده ب جمالها..

                    - من جد فراس انت عند الباب؟
                    فراس:ايه والله افتحي!
                    نوره:بس انا بروح ل زواج ملاك بنت عمك..متى يمديك تجلس
                    فراس:افتحي ويصير خير
                    فتحت نوره الباب له وهي لابسه وكاشخه..كان حلوووه مووت..
                    فراس خق على شكلها:الله!...الله!..وش ه الزين وش ه الحلا كله
                    نوره:هههههه...طول عمري حلووه
                    فراس:هههههههههه..احبك!

                    "وش تتوقعون ردة فعل مشاعل لو تسمعه؟؟"

                    نزل من سيارته وهو يطرد ه الذكرى من راسه"حاليا"..ودخل القصر عشان مايشره علسه ولد عمه ناصر..خصوصا انه حاضر الزواج متأخر
                    \
                    /

                    تعليق

                    • *مزون شمر*
                      عضو مؤسس
                      • Nov 2006
                      • 18994

                      #70
                      بدأت زفه سريعه...تزامنت مع دخوول ناصر وأبوه وعمه ماجد والفنان عزام.."لوول"
                      كانت خطى ناصر سريعه كأنه يطوي الارض..ووصل لل المنصه وقبل راس عروسته لتنزل رأسها خجلا
                      همس في اذنها:مافي عيب الحين صح؟؟
                      حمر وجهها..وضحك عليها:هههههههههههههههه
                      سلم ابو ناصر وماجد وعزام على ملاك..
                      ظرب عزام فخذ ناصر اللي كان واقف جنبه:اقعد!..ياللي مزوج وحده كنها باربي
                      الكل:هههههههههههههههههههه
                      عزام وهو يحك اذنه:أقول ناصر...وشسمه ذا...ودي تقول لهم يطقون خليلوو لانك المعرس وموب قايلين لك لا..
                      \
                      /
                      \
                      /
                      -وش تفكيرين فيه يارووحي
                      الفت على صديقتها ونبرتها الوواضح فيها السخريه
                      ريما:ماأفكر ب شي
                      امل وهي تدخن:دام عندك رقمه..دقي عليه...
                      ريما ب ابتسامة سخريه: ماراح يعطيني وجه يامل
                      امل:مو هو رجال
                      ريما ب غباء:الا
                      امل تطلع الدخان من فمها الي كان يلمع ب روجها الاحمر :خلاص..ورجال يبي الحريم
                      طالعتها ريما ب حقاره:وشو يبي حريم انتي؟..سعود مو من ه النوع
                      امل:اسمه سعود؟؟
                      ريما تطلع جوالها..تحس انها معلقه بين الارض والسما..:ايه ممكن تتركيني شوي؟
                      دخلت بلكونتها وسكرت الباب وراها..وأتصلت على سعود متناسيه ان الساعه صارت 12 ونص

                      -الووو؟؟
                      ريما:أ.أأ..الوو..هلا دكتوور؟
                      سعود:هلا...مين؟؟
                      ريما:انا ريما يادكتوور...مسررع نسيتني
                      سعود:أيه!..هلا عرفتك..بغيني شي؟
                      ريما:لا..بس..كنت بشوف اذا.."ضاع الكلام"..بشوف وش صار على موضوع عبد الملك
                      سعود:امممممم...مو كن الوقت متأخر؟؟...
                      ريما سمعت صو الازعاج اللي عنده..لانه ب زواج ناصر
                      ريما:بس................"وسكتت"
                      سعود:انا الحين مشغوول...ان شالله ان استجد شي بدق عليه..رقمك عندي...اوكي باي
                      وسكر
                      مسكت ريما الجوال..ولولا العقل كان رمته..خنقتها العبره..ليش تحس ب اهتمام اتجاهه؟؟..
                      لالا..هذا اهتمام مجرد اهتمام ب المووضوع مو ب سعود
                      "هه..وسعود بعد...نسيت انه.."دكتور"..!"
                      \
                      /
                      \
                      /
                      فرغ عزام اللي ب راسه من هوى الطره والرقص..سلموا عمام ملاك عليها وبعدها طلعوا ومابقى غير ناصر اللي كان جالس جنبها والمصوره تصورهم..

                      جت ام ملاك بتعدل طرحتة بنتها..بسررعه لانها ماتبي تصورها الكاميره..
                      ام ملاك:مبرووك ياناصر
                      ناصر:الله يبارك فيك..انتي ياخالتي مبرووك
                      ام ملاك شوي وتصيح :الله يبارك فيك...
                      ناصر ب مزح:بس وش ه الفستان الحلوو ياخاله..مالقيتي شي طويل؟
                      ام ملاك فهمت اللغازه لانه مايبي يجرح ملاك..لان اللي مثلها حصونهم تنهار بسررعه
                      ام ملاك:ههههه..هذي وجها ل مشاعل بنت عمك..ماشالله ذوقها يهبل..بس انا قلت لها لو في اطول
                      ناصر يناظر ملاك ب حب اللي لازالت منزله راسها:اهم شي انه معجبها

                      "أستغفر الله..وش هذي على بالهم الحين عروس؟؟.."
                      رمتها واحده ومشت..وانصبت في اذن ملاك مثل المويه المغليه..هذا اللي كانت خايفه منه
                      وحان موعد رحيلها مع زوجها
                      رمشت وهمس ناصر ب أذنها:ملووك وش فيك حياي؟؟.."زظغط على يدها"
                      ملاك ب ابتسامه باهته:مافيني شي!
                      حط ناصر يده على أكتاف ملاك ولفها ناحيته.عشان يشوف ملامحها زين..وباس رقبتها بوسه"هادئه مثيره"...احمر وجه ملاك من الحياء وكانت مشاعرها مظطربه
                      \
                      /

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...