كبرتي و صرتي بالعشرين طويلة و فاتنة و تغرين / رواية كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • AMŁ7 ώ7Dą
    عـضـو فعال
    • Jan 2010
    • 53

    #41
    دخلت مشاعل الغرفه..ولقتها نايمه والغرفه ظلام..فتحت الابجوره اللي بجنب سريرها..وصحتها..
    مشاعل:لوووكي..حبيبي يلله اصحي!
    ملاك:همممم
    مشاعل:انا جايه عشانك اليوم
    ملاك وهي تصحى وتسند ظهرها ع السرير وتفرك عيونها:اوو..ميشوو عندنا؟؟
    مشاعل:اوكي!..وين بوستي
    واعطتها بوستها
    ملاك ومشاعل"ضحكه طويله"


    \
    /
    \
    /
    ام فهد:بندر!
    بندر يحك عيونه...ويناظر امه.."افف..انا وش منومني الحين..لا و ع الكنب.."
    ام فهد:بندر
    بندر:سمي
    ام فهد:قم..وش منومك في ذا؟؟
    بندر: كنت جالس وراحت علي نومه..
    ام فهد:طيب رح كمل نومتك فوق..ولا لاتنوم..
    بندر:ان شالله
    ام فهد:ولا اقولك!.......ودني ل بيت اخوك يوسف
    راحت ام فهد ل ام فراس..عشان تشوف اذا هي محتاجه شي
    \
    /
    \
    /
    ام سعود:سعود يابوي ودني ل بيت عمك يوسف..يمكن ام فراس تبي شي
    سعود:وشوله تروحين وتعبين عمرك؟؟..خلك هنا لي جا وقت روحة العزيمه وديتك
    ام سعود تقوم ب صعوبه ب حكم كبر سنها:لا ماعليه ودني
    سعود:يمه...عشان خاطري
    ام سعود:عشان خاطري انا ودني>>عومه الحرمه خخخ..!
    سعود مايقدر يجادلها ولا عصبت :ان شالله
    \
    /
    \
    /
    ملاك:ميشو..نامي عندي
    مشاعل وقفت عن الدوران ب الكرسي..وناظرت ملاك اللي جالسه ع السرير:انوم؟
    ملاك:ايه!
    مشاعل:اممممم..بس انا حايه ابغاك تروحين معي لل الكوافيره..تسوي لك شعرك
    تحسست ملاك شعرها:ليش..وش فيه شعري؟
    مشاعل تبتسم:يهبل!...بس انا ابغاك تجين معي ل ملكة.."ب ألم"..فراس
    ملاك:ههههههههه..ياميشوو انتي غبيه..الميتين م...
    مشاعل قاطعتها:لوووووووكه!
    ملاك تجمعت الدموع في عيونها:والله يامشاعل.....بابا مامات..هو حي
    مشاعل:ملاك..ياقلبي..اك......
    ملاك:شوفي..شوفي!
    قامت ملاك وفتحت درج عندها ب الدولاب..وطلعت منه كيسين..كل واحد احلا من الثاني
    وعطته مشاعل
    مشاعل تناظره ورجعت تناظر ملاك:وش ذا؟
    ملاك:هذي هديه من بابا....
    فتحت مشاعل الهديه.....وشافة الكرت اللي مكتوب عليه.."ابوك"
    ملاك:ههههههه..شفتي ان بابا حي...ويحبني ياميشوو
    مشاعل:من عطاك اياها؟؟
    ملاك:المدرسه..عطتني اياها...
    مشاعل:مدرسه؟
    ملاك:ايه قالت لي هذا من البيت..يوم السبت جتني..واللي قبله..صح حلوو؟
    مشاعل:ملاك انتي اللي كتبتي الكرت؟
    هزت ملاك راسها ب"لا"..وقالت:حتى ماما تقول..بس والله ان مو انا
    مشاعل ناظرت الخط....مو خط ملاك..مع انها كلمه وحده مايقدر الشخص يحدد..لو هي مو من ملاك ف ه الشخص ذكي..لانه اكتفى ب كلمه وحده..عشان محد يعرف من هوو
    فتحت مشاعل الهديه..الاولى كانت طقم شال وجاونتي"قفازات" وقبعه..فخمه..ونعوومه..وشكلها مو من هنا..من ه اللي بيتعنا ويسافر ويجب ل ملاك هديه مثل هذي؟؟...ألا اذا كان........لا مو معقول..
    فتحت الهديه الثانيه...وكانت فستان وردي نعووم..وفخم..يوصل ل نص الساق وكت..
    من هذا اللي بيعرف مقاس ملووكه؟؟...مستحيل يكوون احد من اقاربنا او معارفنا..لانه لو ماراح يعرف حالة ملاك..راح يتخيل كيف....و ماراح يلعب ب مشاعرها..ويعلق ملاك في امل.."كذاب"
    مشاعل:ملووكه..قولي ب صراحه انا اختك....تعرفين احد؟؟
    ملاك ب براءه:احد؟
    مشاعل..ماتبي تقولها حاف..ولا تظلمها..لان ملاك مستحيل تكون من ه النوع:يعني احد مانعرفه
    ملاك:لا
    لحظه..انا وش اللي يخليني متأكده انه ولد..يمكن وحده معاها ب المدرسه
    \
    /
    \
    /
    واقفه قدام دولاب اختها الصغيره دور لها أي فستان ينفع ل هالمناسبه..
    - يؤ من ذاك اليوم وانتي واقفه هنا..
    التفت ل اخوها ناصر..:ههههه..من ذاك اليوم؟
    ناصر يجلس ع السرير:انا ادري عنك....المهم...متى بتروحين
    ناظرت رغد ساعتها:تونا..الحين 5 ونص..يمكن 9 كذا
    ناصر:خلاص..بس دقي علي اوديك..اوكي؟
    رغد:اوووووووكي!
    طلع ناصر من الغرفه وصادف الزيران.."لوول"..عزام
    عزام:وين اختك..
    ناصر:عندي ثنتين أي وحده؟
    عزام:الكبيره!
    ناصر يأشر ع الغرفه وراه:جوا
    دخل عزام...

    عزام:هلاهلاهلا..
    التفتت رغد:عزززامووه؟....وش جابك؟؟..انا قايلة لك اجلس عند لمى
    عزام:ياذا اللمى..مابي..ماأقول الا الله يرحمك يايمه
    رغد:الله يرحمها....رح اجلس عندها يلله
    عزام:طفشت ماغير تغني شاطر شاطر..وان غيرت غنت شخبط شخابيط
    رغد:ههههههه..احسسن من خليلوو
    عزام:ع الاقل..يابعدهم كلهم...ولا.."وقام يغني ويهز"..منك ياعسسل لووعان..خلوني على صبري..
    رغد:اسسسسسكت...خلاص..رح بس
    عزام:افففف..
    طلع وهو يهز الخصر ويغني:خلوني على صبري...خلوني على جمري..هلاهلاهلا
    رغد:هههههههههههه....خبل!
    \
    /
    \
    /
    دخل ماجد بيت يوسف..تنحنح لأن يمكن تكون ام فراس فيه..
    يوسف:تفضل!
    دخل ماجد..:السلام عليكم
    ام ابو فراس وام فهد:وعليكم السلام
    ماجد:ماشالله الوالده هنا؟؟
    ام فهد:وش جابك؟
    ماجد:يعني اطلع؟
    ام فراس من ورا غطوتها:هههههههه..لا الوالده تمزح الله يحيك
    جلس ماجد جنب اخووه:احب اكون اول من يبارك لك
    يوسف:ههههه..لل أسف انت موب اول واحد..
    ماجد:قهر!...وانتي ياأم فراس..
    ام فراس:ههههههه..انت اول واحد من اخوان رجلي
    ماجد:ايه زين زين!..
    - السلام عليكم!
    ام فهد:وعليكم السلام ياهلا ب العريس..
    ماجد:من قدك
    فراس يسلم على جدته وعمه:هههههههههه..كبر راسي معد طلعت مع الباب..
    ماجد:علاجك وانا عمك التوواضع...كلنا مردنا العرس..
    فراس:انا مدري ليه احسك غاير مني..
    ماجد يأشر على نفسه ب براءه:انا؟؟
    ام فهد:ياليته يعرس....انا اللي بدورلك..والصفات اللي تبيها..بس انت عطني الاشاره
    ماجد:ل الاسف..ماودي اتزوج...مابعد مليت من العزوبيه
    يوسف:هذا حنا تزوجنا وماشفنا شر
    ماجد:ايه ام العيال هنا..خل تروح ونسمع حكي ثاني
    ام فراس:صدق يابو فراس؟
    فراس:ماجد!...ان تطلقوا امي وابوي..ياويلك مني
    ابو فراس:ههههههه...الله لايقوله...بعد 30 سنه نتطلق؟؟
    فراس:وكيف كانت ه ال 30..
    ماجد:ولو سمحت ركز ع السنه الاولى اللي ماكان عندكم وقتها عيال
    ابو فراس يناظر زوجته:احلى سنه..كان كل يوم احلى من الثاني
    ام فراس..الظاهر والله اعلم انها من تحت الغطى صايره طماطه
    ماجد:مقدر انا...ع الرومنصيه
    ام فراس:هو بس اول سنه الحلووه؟؟
    ابو فراس:كل يوم كنت فيه جنب ام عيالي يكوون من احلى ايام عمري
    فراس:اقول يمه.."يقصد ام فهد"..وماجد خل نطلع نشم هوا شوي
    ماجد:لا ماودي انا موب مكتوم تبون اطلعوا انتوا
    ام فهد:ههههههه...ياحبك ل حكي الكبار ياماجد
    ماجد:افا يعني انا بزر
    ام فهد:تزوج وتصير كبير..

    تعليق

    • AMŁ7 ώ7Dą
      عـضـو فعال
      • Jan 2010
      • 53

      #42
      ملاك تمسك يد بنت عمها تترجاها تجلس
      ملاك:ميشووو..الله يخليك اجلسي معي..والله طفش هنا
      مشاعل:ياقلبي انتي..بس والله لازم ارجع ل البيت لان مكلة.."كانت يتقول ملكته بس.."...الملكه لازم اروح لها
      ملاك ب حزن:طيب..بس اوعديني تجيني..
      مشاعل:خلاص اول ماأطلع من العزيمه اجيك..ونسهر انا وانتي...حلوو؟
      ملاك:والله؟....احبك ياميشوو
      مشاعل:وانا اكثر..

      طلعت مشاعل من غرفة ملاك..وشافت ام ملاك قدامها..
      مشاعل:خالتي....اقدر اجيكم ف الليل..لاني وعدت ملاك
      ام ملاك:حياك في أي وقت
      مشاعل:اسفه خالتي لاني وعدتها ولا اخذت منك اذن
      ام ملاك:ب العكس..ملاك تستانس عليك واجد..تعالي كل يوم.
      مشاعل:ههههههه..كل يوم؟...اخاف تطردوني
      ام ملاك:هههههههههههه...لاشدعوه...نفررح ب جيتك كلنا
      \
      /
      \
      /
      قامت اشواق من الكرسي..وراحت ل اختها..
      اشواق:كيف حلوو؟
      شافت روان شعر اختها اللي كان ستريت ورابطه حصان ب شريطه..
      روان:خيال
      اشواق:ريحتيني الله يريحك.."ناظرت ساعتها"..الحين قربت تصير 7..وميشوو ماجت..
      روان:يم.....
      رن جوال اشواق
      المتصل>>ميشووو
      اشواق:الطيب عند ذكره..هذي هي.. ...."وردت"..الوو
      مشاعل:هلا اشواق..خلصتوا؟
      اشواق:باقي روان ماخلصت..
      مشاعل اوكي هذا انا جايه..
      وسكر
      روان:وش تقول؟
      اشواق:بتجي الحين
      روان:فشيله..مرمطنا البنت معنا
      اشواق:لا ماراح تقول شي ميشوو حبوبه..

      تعليق

      • *عبير الزهور*
        V - I - P
        • Jun 2008
        • 3267

        #43
        يسلم إيدك
        كملي يا عسل متابعيك

        تعليق

        • AMŁ7 ώ7Dą
          عـضـو فعال
          • Jan 2010
          • 53

          #44
          عبوره تسلميلي عالمتابعه..
          ..:..الجزء الثاني..:.

          يتضاجع الهم..والدمعة..
          لينجبو روح"ن"..منحطة,,
          كانت هي روحي,,

          نظرت ل نفسها ب المرءاه..
          تجملت كما لم تتجمل من قبل..
          أرتديت ثوبي المخمل..أسود اللون عاري الأكتاف..!
          لتظهر بوضوح عظمتي الترقوة

          رنت ب أذنها كلمات الكوافيره.."امر امر..يخزي العين.."
          ضحكت ب غرور في داخلها...."انثى ب حاجه ل من يخكد نار غرورها"

          كانت جذابه ب قوامها الممشوق..ومكياجها البرونزي وفم"التوت"وعيني الرماد وتسرحة الشانيون وبشره صافه ك الحليب واصابع طويله ونجيله يزيد جمالها .."مناكير".. الاحمر القاني..ويزيد مشاعل هيبه وجمال..كانت تأسر..تدوخ..شي ماهو عادي..
          كانت رزه..وبطنها المصقول زيادها حلاوه فوق ماهي حلووه..من الاخير وب أختصار..كان...."عروس بس ب بثياب الحداد"


          "في السياره"في السياره عند ..وعند مشاعل ب الظبط..كانت مظطربه المشاعر..احاسيس لا اجيد التعبير عنها..
          تأملت أصابع يدي النحيله ب شروود..
          أستعيد شريط ذكرياتي..
          ل أجده حافل ب..الدموع..والبكاء الصامت المؤلم..
          وشهقات مكتومه..وابتسامات
          لم اعرف لها معنى الا معه..هو من علمني كيف اعزف على اجمل ايقاعات العشق المجنون..
          احس ب كمال انوثتي عندما أنظر اليه
          لكن شاء القدر..هكذا بلا سابق انذار..
          وذهب..

          اشواق:هذا احنا وصلنا..
          نزلوا ودخلوا جوا البيت....او موب البيت اقرب مايكون ل"قصر"..
          كبير..وفخم..
          مشوا طوول الحوش..وطبعا الباب اللي كان مفتوح لل الزوار..
          روان:اسمعي صوت الطق...ميب صاحيه كل ذا ملكه؟؟
          اشواق:يوم اقولك..
          روان:خليها توسع صدرها..
          \
          /
          \
          /
          ماجد:وش شعورك ياعريس
          فراس متحمس:شعوري ماأقدر اوصفه..
          ماجد:كان ودي اجرب واشوف وش يحس فيه العريس بس ل الاسف
          فراس:ههههههه..ان جربت قل لي..
          \
          /
          \
          /
          مجلس مكتض ب النساء امتزجت روائح عطورهن ب رائحة القهوه العربيه..وأنسكبت همومهن..لتختلط بعضها ب بعض..وتتنج "جو" خاص لايروق لي..ولا يروق لأغلب الجالسات
          ف كل"ن"..يغني على ليلاه..لم ينتشلني من شرودي المحبب ل قلبي..الا صوتها قائله:اللي ماخذ عقلك..اردفتها ب أبتسامه جذابه..رددت لها ابتسامه خجوله ولمعت في عيني دمعة شوق..لن تشعر ب أحساسي مهما وصفت..فلا يشعر ب النار الا من اكتوى بها..كم وددت ان اكون ب أحضانه لنطفئ الشمعه..وتضم يده يدي لنقطع الحب ونتذوقه..ونرتشف من كأس العشق ف نثمل.."هيه!..وين وصلتي؟؟.."انتبهت ل شرودي لأحرج منها فلم اعد اصيطر على تفكيري..وتدراكت الموقف ب كلمتان.."دايخه شوي"...وأبتسامه متصنعه تعلو محياي..لأكساب الكذبه صدقا ..
          صوبت جملتها.."دوخك حبه"..في الصميم ل تنسحب ب هدوء..وهي تقهقه..فحرت جملتها الهادئه فيني بركان خامدا..ف تكورت دمعتي واحمر انفي..وأبتسمت ل اقهر الدمعه واعصيها..لكن..ضربت ب وجود الاشخاص حولي عرض الحائط ل انهزم امام دموعي..!

          تعليق

          • AMŁ7 ώ7Dą
            عـضـو فعال
            • Jan 2010
            • 53

            #45
            دخلت نوره وجهها احمر..اتجهت لها نورس اختها..
            نورس:هاه..كيف وقعتي ولا؟
            نوره:اكيد...بس مرره كنت خايفه
            نورس باستها:مبرووووووك..الف الف الف مبرووووووك..
            نوره:بس والله فشيله..كنت ب الحوش وملطووعه برا
            نورس:مو انتي كنتي تبينه يصير ب الملحق؟..عشان ولا حده تشوفه ولا يشوفها..
            نوره ب دلع:اغار عليه
            نورس:المهم..ثواني ورحي ل المجلس الرجاجيل لانه بيدخل..
            نوره تاخذ نفس عميق:اوووووكي..

            كانت مشاعل تناظرهم..
            اشواق:ميشوو وش فيك.........تصيحين؟؟
            مسحت مشاعل دمعتها..خلاص..الناس موب لازم تشوف "ضعفي"..خليك قويه يامشاعل وانسي..خلاص صار ملك غيرك
            مشاعل:لا..بس شي دخل في عيني..ابغا اروح لل الحمام..
            اشواق مدت يدها:امشي معي..
            مشاعل:لا انا بروح..
            قامت وأتجهت لل الحمام..بس رن جوالها
            المتصل>>الغالي.."ابوها"
            طلعت برا ب الحوش عشان تكلمه..لان كان في باب يودي على برا ب جنب الحمامات والمغاسل..أظطرت تنزل الدرجات..
            بس....

            قادني القدر لأتعثر بثوبي..
            بعد لحظات من عقد اتفاق مع قلبي بان لايعود بخفقان اسمه مع دمي..!
            لأنه لم يعد ملك قلبي..بل ملكها وملك قلبها وعقلهاو"جسدها"..!
            كان قريب الى حد ×أشتباك الأنفاس×
            كنت اشم وبعنف"رائحة"عطره الجذابة..
            كان ك الامير حينها..
            ظهر بالمستوى المطلوب لكي يفتنها..
            يفتن خطيبته..
            يال سخرية القدر..
            لم يحدث مثل هذا اللقاء الا بعد ان اصبح ملك ل غيري..
            كان مسرع ويهرول..
            ليلقاها..
            وكنت مسرعة أهرول لأهرب من الأنظار التي باتت تحاصرني بعد
            سماعهم لتحشرج صوتي..وملاحظتهم لأختلاف ملامحي..
            وانسحاق أنفاسي..
            لكن..
            سرعان ما أنقضى اللقاء بذهابه..
            تارك خلفه..أشلاء أنثى..عيناها تتبع خطاه
            المبتعده..

            جلست مشاعل على الدرج..مصدومه؟؟..ماأدري كيف اعبر....وأبتسامة الاحباط .. انقلبت وصارت ابتسامة سخريه..
            "يعني ماشفته الا يوم ملكته؟؟..هه"
            \
            /
            \
            /
            اشواق تكلم اخوها وهو يعدل شماغه:وينك يالاخوو؟
            فراس:معليش جاني اتصال واظطريت أتاخر شوي..بس وين مرتي؟
            اشواق:ههههههههههه..مرتك؟؟..عجبتني الكلمه
            فراس يزين قلابه:الا تعالي..من هي ذيك اللي تو؟؟
            اشواق عقدت حواجبها:من؟
            فراس:تو شفت وحده لابسه اسود..
            اشواق:اسود؟؟.."وشقهت".. هناك؟.."وتأشر ع الباب.."
            فراس:ايه..
            اشواق:الحيوانه قالت لي انها بتروح لل الحمام...انا قايله نفسيتها زفت
            فراس:هيه!..وش فيك تكلمين نفسك
            اشواق:لا هذي مشاعل بنت عمي بندر..
            فراس:والله؟..والله وكبرت..
            اشواق:وانت تبحلق فيها..هذا وملكتك اليوم
            فراس:بسم الله منك.....البنت كانت قدامي..
            اشواق:والله لوك ماخذها احسن لك من ذا ال....
            فراس قاطعها:اشواقوووه...
            اشواق:امزح
            فراس:حلوو.....المهم..شوفي لي درب..
            اشواق:اوكي
            \
            /
            همسه بيرونيه: {{ الحب ج زء من وجود الرجل ؛ ولكنه..وجود المرأة بأكمله

            \
            /
            سيطر عليها الملل..فلم تعد تعني لها الدراسه شيئا..ولم تشفع لها مرحلتها الحساسه اللتي يطلع عليها الكثير..سنة الرعب.."ثالث ثنوي"..
            من كان المشجع لها..انسحب من حياتها..ل يترك عقلها وقلبها في حالة اظطراب دائم..ول يترك حياتها مليئه بعده ب"الضجيج"
            جلست ملاك ع السرير طفشانه..ولاتدري وش تسوي..من طنشت الدراسه لان ابوها"توفى"وهي حياتها فاضيه عليها..قررت بعد تردد انها تدخل النت..
            فتحت الجهاز وفتحت صفحة النت..اول شي طلع لها اعلان الشات..اهي مافكر مره تدخله...ولا حتى مجرد تفكير..بس قدر عليها الشيطان..وبان لها بوكس التشات..ودخلت ب أسم.."أنا"
            دخلت مع الناس المزدحمه..ب سلامها وسؤالها التقليدي عن الحال..
            أضاء في البوكس..اللون الاصفر الباهت..اشاره ل من يحاكيها..لكن ع الخاص..نقرت ع الخاص وردت..
            راعي افلام وصور:
            السلام عليكم

            انا:
            وعليكم السلام..وشو؟

            راعي افلام وصور:
            ابد بس حبيت أسألك بنت ولا ولد؟؟

            أنا:
            بنت..ليش؟

            راعي افلام وصور:
            بنت؟..اجل عندي لك صور..يحبها قلبك

            أنا:
            واو....صور وشو؟

            راعي افلام وصور:
            ههههه..الحين تقولين واو قبل لاتشوفينها لين شفتيها بتقولين أححح..

            أنا:
            هاتها بليز

            راعي افلام وصور:
            يابعد روح قلبي ابشري ب عزك..وهذي هي الصور..

            فتحت ملاك الصور..ومع بداية ظهور ملامح الصوره فتحت عيونها ع الاخر..ومعاها فمها ب شكل طفولي وبرئ..ولمعت عيونها ب دموع الخوف ورهبه..
            كانت صور اقل مايقال في حقها.."قذره"

            أنا:
            ياوصخ..ياقليل الادب..

            راعي افلام وصور:
            والله ياحياتي من اجبرك تطلبينها مني؟

            انا:
            مافيك شوية حيا وأدب؟؟

            راعي افلام وصور:
            عندي لك بعد افلام..كلها من بداية ال 8 دقايق الى الساعه كلها أححح..ههههه

            أنا:
            ياوصخ..."وبدت تصرح وصخ والله وصخ"..ماأحبك ياوصخ.."وخبطت ع الكمبيوتر"..

            راعي افلام وصور:
            بس انا احبك واحب امك وابوك واخوانك..

            انا وهي تظغط ع الحروف ب قوه:
            يامجنون ابوي مامات..
            وبدت تصرخ :مامات!!... مامات!

            \
            /
            \
            /
            دخلت مشاعل بعد خلصت من مكالمة ابوها..
            اشواق:وينك يالشينه..تقولين بروح لل الحمام
            مشاعل:دق علي ابوي......اكلمه في الحمام يعني؟
            اشواق:بسم الله علي كليتيني...بس كنت بقولك ان فراس كان بيدخل..لوك رايحه مع الباب الثاني
            مشاعل تتعداها:شفته وخلصت...
            دخلت عند الحريم وجوهم الممل..ب النسبه لها..

            تعليق

            • AMŁ7 ώ7Dą
              عـضـو فعال
              • Jan 2010
              • 53

              #46
              فرأإأس: طالعيني ليش منزله راسك؟؟
              نوره:مستحيه
              فراس:............."سكت ماعلق"
              رفعت راسها له ..وناظرته كان يتأملها
              فراس:تدرين انك حلوه؟
              نوره حطت يدها على خدها:والله؟؟
              فراس:أكيد.."يستهبل"..طيب انا؟
              نوره ناظرته ونزلت راسها:هاه؟؟
              فراس:ههههههه..من قال هاه سمع..انا شين؟
              نوره:لا
              فراس:لا.. ايش؟
              نوره:مو شين
              فراس:افا..انا شين؟؟
              نوره:لاع..
              فراس:اجل؟؟
              نوره:انت موب شين..ليس شيننا..
              فراس شهق:انا...شين؟؟..افا يانوير
              نوره:انا مو نوير بعدين انا ماقلت انك شين
              فراس:بس ماسمعت حلو
              نوره..استحت:فراس
              فراس:وه يازين اسمي..بس ابي اسمعها منك تكفين
              نوره:........"ساكته"
              فراس:طيب بليز..ترا بليز تهز بنات
              نوره ماقدرت الا انها تضحك:ههههههههههههههههههههههههههههههه
              فراس:هههههه..فديتك!
              \
              /
              \
              /
              خافت ام ملاك من الصراخ اللي تسمعه في غرفة بنتها..وراحت لها وهي تهرول..وفتحت الباب ب قوه..
              ام ملاك:ملاك بسم الله عليك وش فيك؟؟
              ملاك:ماما شوفي مجنون!
              جت الام بتشوف وش في الشاشه وصعقت ب المنظر..
              ام ملاك:وش ه الصوره..ليش تفتحينها؟؟
              ملاك ب صراخ بدا يتهجد ل يصبح همس وبكاء:يمه والله هو عطاني..يمه والله..موب حلوه موب حلوه..
              فصلت ام ملاك سلك الكمبيوتر..وراحت ل بنتها وضمتها..
              ام ملاك:خلاص..يامي خلاص..صدقيني بنسى اني شفت شيء..
              ملاك وهي تصيح:يمه ماطلبتها منه..ماأحبها والله!
              ام ملاك وهي تحضنها ب قوه:اوش!
              ودتها امها عشان تشوف توم وجيري..وترتاح وتنسى
              \
              /
              \
              /
              شغلوا المسجل..
              اشواق:ميشو قومي ارقصي!!
              مشاعل تبتسم:لا..معليش مالي خلق
              اشواق:يوه..وري بنات خالاتي ان رقصك حلو
              مشاعل:ههههه..اهم شي
              اشواق:يلله ميشو..بليز
              قامت مشاعل..عشان ترقص..دارت ب نظرها حول المجلس..ولحمت وحده معها"شال"..احمر..طلبته منها ب دلعها اللي مو متصنع..
              عم الهدوء المكان الا من...."صوت المسجل..ورنة خلالها"..وكل دقه معها هزه..وكل هزه..معها رفعه...ولما يرتفع الفستان المخمل الاسود..ل يكشف عن ساق ب لون القشطه..كانت...."انثى صاخبه"

              "الساعه 12:45.."

              ناظرت اشواق ساعتها:اففف..مامل الحبيب من حبيبته؟؟
              روان:وانتي وش عليك؟؟..
              اشواق:امشي نطب عليهم..
              روان:مجنونه..انا مالي شغل..روحي انتي..
              قامت اشواق..وتعدت مشاعل وام فهد وام فراس وخالتها اللي هي ام نوره..وبنت خالتها نورس..

              مشاعل بينت قويه اليوم حاولت تتغلب على حزنها ..لو وحده غيرها مستحيل تتغلب عليه..

              همسة هولندية:{{
              تفقد المراه جميع شخصيتها..في اليوم الذي تحب فيه..

              دخل فراس وهو ماسك يد نوره المستحيه..ومعهم اشواق
              بعد ماتغطوا نورس ومشاعل
              اشواق:جبتهم..نياهاهاهاهاها..
              فراس:لاحول..محد يقدر يتهنى هنا؟؟
              نوره:هههههههههههه..
              نورس اللي غطاها مامنعها تشاركهم:هههههه..منتي سهله ياشواق..قدرتي عليهم
              اشواق:ههههههه.."تكلم فراس ونوره"..اجلسوا هنا يللللله!
              فراس:ان شالله عمتي..
              جلس فراس وجنبه نوره..كان قبال مشاعل مباشره..

              سرحت مشاعل في برواز..ب وسطه صوره ل "فراس"..
              تدقق في ملامحه اللي صارت حافظه كل جزء منها..بدايه من لون بشرته الخمري..مرورا ب نظراته الثاقبه..و"خشمه"..الجارح..وبعض الشعيرات على ذقنه..تضيفه رونقا ورجوله..

              -وين وصلتي..ياهو
              التفت مشاعل ل بنت عمها اللي شكل صارلها ساعه تنادي فيها..:نعم؟؟..معك
              ناظرت فراس اللي كانت عينه عليها..الظاهر الكل انتبه ل سرحانها
              اشواق:موب شكلك
              روان:انتي اليوم اللقافه شغاله عندك
              اشواق:مالك شغل
              فراس:لاحول انتوا..."يكلم نوره:..شوفي ياقلبي لازم تتعودين على ه الهوشات المفاجأه
              نوره ب دلع وحيا:ههههههه..اوكي

              كلمة"قلبي" عورت مشاعل كثير..


              تعليق

              • *مزون شمر*
                عضو مؤسس
                • Nov 2006
                • 18994

                #47
                مشكوره
                استمري متابعه لك

                تعليق

                • |{صمت الدروب}|
                  عـضـو فعال
                  • Sep 2008
                  • 75
                  • ..



                    صعب أعيش وبدآخلي حلم مكسور ~
                    وصعبه اكون إنسسآ‘ن جددن ( مثآلي ) !

                  #48
                  مشكوره ياعسل..

                  بس ياليت تكمليها..

                  تعليق

                  • AMŁ7 ώ7Dą
                    عـضـو فعال
                    • Jan 2010
                    • 53

                    #49
                    يعطيكم العافيه عالمرور عسولات
                    واسفه عتائخير .،/
                    .
                    .

                    رمى نفسه ب اهمال ع السرير..ناظر جنبه شاف الورقه المصفوطه ب جنبه..ورقتها..
                    "ريما"

                    فتحا يقراها مره ثانيه

                    "ماأدري وش اكتب..ماأعرف اعبر..يمكن سبب جيتي هنا تعتبر تنازل مني..بس تنازل ل صحتي..احس ب الغباء..التسامح مو من صفاتي لكن اتمنى يسامحوني...."

                    لحظه...ليش جابت طاري التسامح فجأه؟؟...

                    ".....انقلبت الموازين...كنت القويه..وفجأه كل شي انقلب..ماكنت اعيره أي اهتمام او حتى مساحه من فكري وقلبي...بس اجبرني..وب قسوه..لم ولن احس مثلها قط..كان قاسي معي..هل لأنه بحبني؟؟......لاأعلم!....اشتاق ل"غروروي"..لكن........مانفعني.."

                    يبي لها جلسه ه الورقه!
                    \
                    /
                    \
                    /
                    رغد وهي تركب جنب اخوها..
                    ناصر:كان طولتي بعد زياده
                    رغد:هههههه..كان ودي بس لموو نامت علي...
                    ناصر:ياشيخه هذا اللي عايقك.."ويقلدها"..لموو!
                    رغد:هههه..طيب ليه معصب؟
                    ناصر:صار لي سنه احتري حضرتك تدقين علي..حريم اخر زمن
                    رغد:خلاص..مره ثانيه او ماتحطني بدق عليك
                    ناصر:تتهزين ياأم خشه؟؟
                    رغد:هههههههههههههه..والله ماعرفنا لك
                    ناصر:المشكله انا معصب عليك وانتي تضحكين
                    رغد:عشاني احبك...المهم...وش صار فكرت في موضوعنا؟
                    ناصر عقد حواجبه:أي موضوع؟
                    رغد:مو انا ابغاك تخطب ملاك؟
                    ناصر:ماأمداني افكر..
                    رغد:يووووه يانويصر..تكفى
                    ناصر:انا مو رافض فكرة الزواج بس ليش ملاك؟؟
                    رغد:لانها معجبتني وأظن انها بتعجبك

                    انتهى ه اليوم المؤلم.."مؤلم" ب النسبه ل مشاعل..
                    ام فهد:وشو له بتروحين ل ملاك؟
                    مشاعل:انا وعدتها اكون عندها الليله
                    ام فهد:ب كيفتس..
                    حط السواق ام فهد وودا مشاعل ل بيت عمها..ابو ملاك
                    \
                    /
                    \
                    /
                    دخل ماجد غرفته تعبان..رمى ثوبه ع الكرسي وتوه بيرمي نفسه ع السرير رن جواله
                    ماجد:اففف..من ذا اللي مايستحي وداق
                    ناظر الجوال
                    المتصل>>فراسوه
                    رد:نعم!
                    فراس:هههه..اشتقت لي؟
                    ماجد:واجد..من كثر ماأنا مشتاق لك يوم دقيت قلت من ذا اللي مايستحي.. "وقلب"..ماتستحي على وجهك..داق الساعه 1؟؟
                    فراس:ههههههه..وش اسوي احبك..وافكر فيك
                    ماجد:ايه صح..
                    فراس:هههههههههه
                    ماجد:وش عندك؟؟
                    فراس:ابد!..داق اسلم
                    ماجد:توك شايفني اليوم
                    فراس:مدري اشتقت لك
                    ماجد:مو المفروض تكلم المدام الحين؟؟
                    فراس:المدام صرفتني خمس دقايق..تقول بتغير عقب العزيمه
                    ماجد:وانا وش ذنبي اذا هي ملت من وجهك؟؟
                    فراس:مجودي..ابغا احد اسولف معه..
                    ماجد:عندك نويصر..كلمه
                    فراس:ناصر الظاهر انه نايم
                    ماجد:اها..انت يعني راحمه؟؟
                    فراس:ايه والله ولا كان دقيت عليه
                    ماجد:ايه خبري بك قلبك طيب...."و[ت صوت عالي"..وانا ماترحمني؟؟؟
                    فراس ب ينرفزه:انت ليش عصبي؟؟
                    ماجد:تصدق عاد اني عصبي معك انت بس..
                    فراس:افا..هذا وانا معتبرك اخوي قبل لاتصير عمي
                    ماجد:لا الله يرحم والديك...اعتبرني عمك
                    فراس:مابي..انا احبك اخوي..عم لا
                    ماجد:انت الح.....
                    فراس:يلله عاد عطيتك وجه..حبيبتي دقت.....باي
                    ماجد:ماأقول الا الله يشفيك....باي
                    وسكر منه
                    \
                    /
                    \
                    /
                    ام ملاك وهي تدخل قبل مشاعل:ياهلا والله ب بنتا..
                    مشاعل:هلا فيك..
                    دخلتها الصاله..
                    ام ملاك:ملاك نايمه الحين..
                    مشاعل:والله؟...خساره كان ودي اجلس معها..يوم اروح كانت تترجاني..حسيت اني نذله
                    ام ملاك ب نبرة جد:مشاعل..انا ابغا اجلس معك وبكلمك ب موضوع..
                    مشاعل:موضوع؟
                    ام ملاك:بما انك اقرب وحده ل ملاك..ف ابي احاكيك ب موضوع خاص
                    مشاعل:تفضلي ياخالتي.اسعمك
                    ام ملاك تبتسم:لا مو الحين غيري على ماأجهز لك شي تشربينه
                    مشاعل:اووكي..
                    ام ملاك:ملابس ملاك تقد لك ولا؟
                    ام ملاك:ان شالله .....ههههه

                    دخلت مشاعل غرفة ملاك وأخذت لها بجامه..ودخلت الحمام ولبستها..
                    مشاعل تكلم نفسها:وش تبي مرة عمي؟؟..يمكن عرفت من هو اللي يرسل لها الهدايا..امممم.. وانا ليش مستعجله ابعرف بعد ثواني..
                    خلصت لبس وعلقت فستانها..مسحت مكياجها..
                    مر في ذاكرتها يوم تشوف فراس..كانت دمعتها ب تنزل بس قتلتها قبل لاتنزل..خلاص غادرت محطات الحياة ومن خلفي احلام رماديه..
                    انسي انسي

                    تعليق

                    • AMŁ7 ώ7Dą
                      عـضـو فعال
                      • Jan 2010
                      • 53

                      #50



                      الفصل الخامس..×
                      >..:..الجزء الاول..:..<

                      جالس ع السرير ويكلم خطيبته...او اللي الحين صارت زوجته..
                      فراس:هههههه..طيب ماقلتي لي..متى تبين الزواج
                      نوره:اممم..تونا متملكين ترا يقولون ان احلى ايام تمر ع العروسين ايام الملكه
                      فراس:انا مالي شغل...خل نخلي الزواج في اقرب وقت
                      نوره:فراس..بليز..انا ابغا الزواج في ابعد وقت
                      فراس يتنهد:ودي اقول لا
                      نوره:تقول لي نونتك لا؟
                      فراس:المشكله انك داريه اني مقدر..طيب خلاص بس لو رحمتيني قولي لي
                      نوره:هههههههههههههههه..ياحبي لك بس
                      فراس:وه..ارحميني ياشيخه!
                      \
                      /
                      \
                      /
                      حطت يدها على فمها.."مصدومه"..ملاك تسوي كذا؟؟
                      مشاعل:مستحيل..اكيد الصوره جت ب الغلط
                      ام ملاك:انا مدري..انا افكر ازوجها ارتاح
                      مشاعل:خالتي مو تصرف هذا..البنت مو مستعده انتي شايفه كيف نفسيتها بعد موت عمي
                      ام ملاك:الله يرحمه
                      مشاعل:خالتي قبل لا تصدرين أي حكم..فكري..يمكن تكون مظلومه
                      ام ملاك:صارت تتخيل اشيأء كثيره..ماأعرف وش اسوي
                      مشاعل:خل نوديها ل طبيب نفسي..
                      ام ملاك ارتاعت:لالالا...دكتور نفسي لا..ملاك مو مجنونه
                      مشاعل:بس ياخالتي ملاك مو صاحيه مو في وعيها..ماأقولك انها مجنونه..بس لازم نشوف وش فيها..في سعود ولد عمي...تراه شاطر
                      ام ملاك:ماخشت الفكره مزاجي
                      مشاعل:الطيب النفسي مو لل المجانين..كل اللي يروحون له مريضين عاديين..ليش معتربه مسألته مرعبه؟
                      ام ملاك:لا تشبهين المرض النفسي ولا الجنون ب المرض العضوي..في فرق..
                      مشاعل:لا مافي..بس خالتي فكرة الزواج شيليها..
                      ام ملاك:مابعد جاها النصيب..بس انا من رايي الزواج هو اللي بيصحيها
                      مشاعل:لا الزواج بيزيد الوضع سوء..خليها في مرحلة صدمه وبتعدي ان شالله
                      ام ملاك:صدمتها طولت..4 شهوريامشاعل كانها مو اكثر...انا تغبت.."ودمعت عيونها"
                      مشاعل تواسيها:خالتي انا معك..لاتخافين
                      - ماما انتي تصيحين؟
                      مشاعل ناظرت ملاك ب شكلها البرئ..كانت لابسه البجامه وماسكه عروستها
                      مشاعل:لا..بس دخل شي في عينها
                      تذكرت تصريفتها يوم العزيمه...كذبها واحد
                      ملاك:ميشو..جيتي؟.. ليش ماصحيتيني؟؟
                      \
                      /
                      \
                      /
                      جالسه ع التسريحه ومعطيه اخوها ظهرها.. تناظر نفسها ب المرايه..وتصلح شعرها البني..اللي مع الضوء اكتسب لمعه حلوه
                      رغد:نويصر...ليش مستعجل؟؟..وش سالفتك؟؟
                      ناصر:رغوده...اليوم خميس..روحي
                      رغد لفت له:واذا يوم خميس؟
                      ناصر:أكيد جالسه في البيت اليوم مافي مدرسه
                      رغد:اليوم خميس ياذكي الناس تطلع
                      ناصر:لالا ماراح يطلعون..ماطلعوا
                      رغد:ههههههههههه...وش دراك ماشالله..ساكن معاهم مثلا؟؟
                      ناصر:ههههه..لا بس يلله روحي تكفين..
                      رغد:طيب بس بتصل فيهم اول..
                      ناصر:خلاص..يلله انتظر منك اخبار تسر
                      رغد:هههه..ان شالله
                      \
                      /
                      \
                      /
                      ناظرت ملاك بنت عمها اللي كثرت اسألتها:ميشو ليه ه السؤال؟
                      مشاعل تبتسم لها تطمنها:اسأل مو انتي بنت عمي..وحبيبتي؟؟
                      ملاك:ايه!..بس انا والله ماأحب ه الصور..أصلا مو حلوه..
                      مشاعل:انا عارفه بس ليش فتحتيها
                      ملاك تناظر الارض..ورجعت تناظر مشاعل:انا دخلت لل الشات..وعطاني واحد ه الصور.."وخنقتها العبره"..هو اصلا مجنون..ماأحبه!
                      مشاعل حست ان فيها شي..:خلاص بس توعديني لو يصير أي شي..تقولين لي
                      ملاك:وعد!..

                      {...صبرت وصرت انا وقلبي..ندور من يصبرنا..!\
                      /
                      \
                      /
                      روان تسمع ل أختها وتضحك من قلب:ههههههههههههه
                      اشواق:وجعه!...ليه الضحك؟؟
                      روان:مدري...من جد ماأتخيلك عروس
                      اشواق:وليه..وين الريشه اللي فوق راسي؟
                      روان:هههههههه..ومنهو سعيد الحظ؟؟
                      اشواق:مدري ماأعرفها شكلها من عمات نوره بنت خالتي
                      روان:اممممممم..مدري.ماأعرف عماتها..بس وش كانت لابسه..
                      اشواق:ماأدري..لو تسأليني عن شكلها بقولك ماأعرف شييي..
                      روان ترتب على كتف اختها ب استهزاء:من اثر الصدمه حبي
                      اشواق تقوم عنها:ياكرهي لك بس..
                      روان:هههههههههههههههههههههههههههه..من جد عاد ابقى انا..والله مو حلو..انتي وفراس بتتزوجون..ليه؟
                      اشواق تطلع لسانها:احسن..ياعنوسه!..."تدليع عانسخخ"
                      وطلعت عنها..بسررعه ..وهي نازله كانوا امها وابوها يسولفون
                      اشواق:هاي..
                      ام فراس:وش فيتس كنتس ملحوقه؟
                      اشواق:ههههه..كنت منحاشه من روان..بس ابشركم حصل خير
                      ابو فراس يحط ققهوته:الحمدالله انا برقى فوق..لاتنسين يام فراس..
                      ام فراس:ان شالله
                      وراح
                      اشواق ب لقافه:وشوشوشوششوشوششش؟؟
                      ام فراس:اعوذ ب الله...وش ه اللقافه؟..فيتس عرق اندنوسي؟؟
                      اشواق:هههههههههههه

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...