كبرتي و صرتي بالعشرين طويلة و فاتنة و تغرين / رواية كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • AMŁ7 ώ7Dą
    عـضـو فعال
    • Jan 2010
    • 53

    #21
    مرميه ب ملابسها والعبايه تلفها ب شكل فوضوي الشنطه مرميه بعشوائيه..امس رجعت من بيت عمها فيها النوم..
    فتحت عيونها ب كسل..وانتبهت على نفسها انها نايمه كذا من غير لحاف..قامت وفصخت عبايتها واخذت لها لبس ودخلت الحمام تاخذ لها دش..ثواني وطلعت لبست لها أي لبس..ناظرت ساعتها تذكرت انها مواعده السواق الساعه 4 العصر عشان المكتبه..
    نشفت شعرها..الا وجوالها يرن
    المتصلاشواق
    مشاعل:الو
    اشواق:هلا ميشو...مارحتي لل المكتبه؟
    مشاعل:الا بس بنشف شعري
    اشواق:اممممم..طب تمريني لان فراسوه مشغول ه اليومين
    مشاعل ..امداه ينشغل؟؟..:اوكي..خليك جاهزه
    اشواق:انا جاهزه
    مشاعل:خلاص بس مسافة الطريق
    سكرت منها واخذت عبايتها وشنطتها..وطلعت
    ركبت مع السواق ومرت اشواق
    اشواق وهي تركب:هاي..بنت عمو..معليش ادري أخرتك
    مشاعل تبتسم:لاشدعوه..عادي
    اشواق تفتش شنطتها:لاني بس ابي بعض الاغراض لل الجامعه
    مشاعل:اوكي..وانا بروح لل السوق لاني ابغا اشتري شنط وغيره
    اشواق:أيه والله!..اشوا اني جايبه معي بطاقتي
    \
    /
    \
    /
    رغم ان الدنيا كانت نهار الا ان الغرفة كان الظلام فيها دامس لان الستاير مسكرهباخلاص..فوق سريرها جالسة جلسة غريبة..ثانيه رجولها وجالسة جلسة اشبه ماتكون بجلسة طفل عمره..4سنوات..تيشريت البيجاما طايح من على كتفها..شعرها مهمل بنعومه..وبحضنها عروستها..السواد تحت عيونها مرسوم بدقة..وحمرة خدودها كانها فجر جاء من بعد ليل مظلم..رموشها الطويلة الي مليانه دموع ناشفة زايده من برائتها ومنظرها الطفولي....من بين الظلمة..بدا يدخل النور لما انفتح الباب..
    غمضت عيونها وحطت ايدها عليهم لكن عبثا...مستحيل تقدر هاليدين الصغار حجب النور المتسرب لها..!.ومستحيل تحجب( الواقع)..!
    ملاك وهي حاطه يدها على فمها:ماما على بالي رحتي مع باباوضحكت
    هههههههه والله على بالي رحتي معاه وخليتيني بدات الدموع تعرف مسارها على خديها يمه لا تروحين تكفين..تكفين يمه
    الام وهي تصارع العبره والعبره تخنقها عشان تفوز عليها:وشلون اروح واخليك ياملاك الله يخليك اعقلي انتي الكبيرة واطالع الله ثم اطالعك..تكفين يمه لاتخيبين رجاي فيك وحطت يدها على ركبة بنتها وبدت دموعها تلمع بعيونها
    ملاك:طيب يمه ليش معد صرتي تزوريني في قبري هههههههههه ولا صرتي تخافين مني لاني ميته هههههههه بالعكس يمه الاموات مايخوفون بس يحبون يشتغلون فالظلام ويمه بعد يحبوننا نسكت يعني اوش عشان مانزعجهم ههههه..وصارت تضحك وتبكي
    ام سارة وهي حاطة راسها على ركبة بنتها وبدت تبكي:يارب لطفك يارب ارفق بحالي انت ادرى به يارب..
    وملاك تشوف امها.. وتبكي..وتضحك..وماباليد حيلة لا منهم رحلوا غصب عنا..واحنا..نحبهم
    \
    /
    \
    /
    مر وقت قيصر وهم في المكتبه..ماأخذت منهم وقت..
    مشاعل:الله!..اول مره اخلص مبكر..
    اشواق:صادقه..انا اخلص اشيائي في يومين
    مشاعل:تتذكرين ايام المدرسه..اتذكر رغد لما تخرجت واحنا تونا ب ثالث ثنوي كانت تغايرنا
    اشواق:اكبر مننا ب سنه تجرب الشي قبل لانجربه انا
    مشاعل:وبتتخرج قبلنا
    ركبت مشاعل وبعدها اشواق
    راحوا لل السوق..عشان يشترون بعض الاغراض..

    اشواق:وش رايك به الشنطه؟؟..حلوه؟
    مشاعل تناظر الشنطه..كانت كبيره ومربعه...ولونها نحاسي..:حلوه
    اشواق:يعني اخذها؟
    مشاعل كيفك..بس انا من رايي حلوه مرره
    اشواق:شورك وهداية الله..
    اشترت الشطنه..ماجا المغرب الا هم مخلصين..

    تعليق

    • AMŁ7 ώ7Dą
      عـضـو فعال
      • Jan 2010
      • 53

      #22
      ماجد:فراس!...تراك رافع ظغطي..
      فراس يضحك على عمه المعصب:هههههههههههههههههه..والله انك مهوي
      ماجد:ياأخي اكررررررررهك..
      فراس:هههههه...وانا احبك..
      خالد:وليه ياكافي؟؟
      فراس:قلت له ليش طالعين ولا قلتوا لي..عصب
      خالد:ه المره انا مع مجوود انت مقصر معنا..
      فراس:وش اسوي يعني اقسم نفسي نصين
      خالد:لاماقلنا كذا بس استح على ووجهك لين صرتا فاضي جيت ولا ماتبينا
      فراس يجلس ع الكرسي ويتسند:والله اني مشغوووله لي شوشتي بس الوالد سمح لي ب ساعتين راحه
      ماجد:غريبه ماعييت
      فراس:ههه..وش شايفني الله يهديك انا ابيها من ربي.
      خالد:خلاص سامحناك كم عندنا من فراس
      ماجد يناظر فراس:لاتتكلم ب ضيغة الجمع
      فراس يشرب من العصير:افا!...ألحين مسوي لك مفاجأه في ه المطعم الزين..وماتبيني؟؟
      ماجد:انت حمار
      فراس يرص ع المصاص ويبتسم ب استهبال:مشكوور ياعمي
      ماجد:هذا واجبي.."ورص"..واقل من واجبي.."يكلم خالد"..خلاص سامحته..هزءته وطيحت اللي ب راسي
      خالد:ههههههههه..مسرع..والله زعلك خفيف دمه
      ماجد:كلي على بعضي خفيف دم
      \
      /
      \
      /
      صار وقتك ياقهوه!
      اشواق وهي تجلس ع الكرسي:انا بس ب افهم وش تحبين في القهوه المره؟؟
      مشاعل:اتلذذ فيها..بشكل ماتتصورينه
      اشواق:تتلذذين؟؟...
      مشاعل:أيه!..كل شي حولك مر..وقفت ع القهوه؟؟
      اشواق:ليش ه التشائم كله...خلك متفأله..
      مشاعل:موب لازم..عشان اطيح على راسي..التفأل لل الناس الاغبيأء العايشن ف الاحلام..
      اشواق:طوول عمرك غريبه..انا لو اجلس معك 500 سنه ماراح افهمك..مع اني احسك واضحه..بس مدري كيف
      مشاعل ابتسمت لها:مو حلو يصير الواحد واضح.."وارتشفت من قهوتها"
      اشواق:بس مو حلوو الغموض بعد
      \
      /
      \
      /
      دق الباب دخلت الممرضه وعطته ملف. ووراها دخلت وحده يمكن انها في ال 30 من عمرها
      الحرمه: السلام عليكم
      فتح سعود الملف اسمها فرح
      سعود:وعليكم السلام
      فرح:كيفك يادكتور
      سعود:الحمدالله... اخت فرح؟.
      فرح:ايه...يادكتور انا جايه وعندي مشكله
      سعود:تفضلي
      فرح:انا اعاني من زوجي...احس انه يعرف وحده غيري
      سعود:وش يخليك تقولين كذا؟
      فرح:مدري..تصرفاته
      سعود:ممكن تقولين لي بعض الاشياء عنه؟؟
      فرح:ماأدري بس........ب صراحه احس..يعني صاير مايطيقني خير شر..ولا يجلس ب البيت
      سعود:طيب انا بسألك بعض الاسأله..هو يتكلم عن الاجتماعات وه الاشياء..ويرجع متأخر من الدوام؟؟..وغيره
      فرح:اممممممممممم...لا
      سعود:يعصب ب سهوله..يعني اكثر من اول؟
      فرح:لا مو عصبي هو...بس اذا عصب يعصب ب ذمه
      ابتسم سعود على كلمتها:يحس ب الذنب اتجاهك ومايتصل فيك..ولايكوون في رغبه فيك؟؟
      فرح:مالاحظت أي شي من هذول..
      سعود:اختي هذي مجرد وساوس..انتي كم صار لك متزوجه؟؟
      فرح:يمكن 3 شهور؟؟
      ناظر سعود الملف عمرها 25...:اها!..انا الحين عرفت وش في زوجك...
      فرح:نورني يادكتور
      سعود ابستم:مافي ولا شي...هو بس اشتاق لل العزوبيه وهذي مرحله يمكن يمر فيها أي رجل..انتي لاتكثرين عليه ب الملاحظات..اطلبي منه يروح ل اصدقاءه..خليه يطلع من اطار البيت والعائله...لاتكلمينه عن الاولاد والاهل..شاركيه بعض الاشياء اللي يحبها والنشاطات..
      فرح:وان طلع يحب غيري؟
      سعود:لاتخافين...انتي مو واثقه منه؟
      فرح:الا بس...............
      سعود:بدون بس...لاتوسوسين...انتي بس سوي اللي قلت لك عليه
      فرح:الله يعافيك يادكتور ..مكشوور
      سعود:هذا واجبي
      طلعت البنت ...حس سعود انها مو مقتنعه من كلامه..بس مع الوقت ب تقتنع..

      تعليق

      • *عبير الزهور*
        V - I - P
        • Jun 2008
        • 3267

        #23
        ربي يسلم إيدك

        متابعين لك واصلي

        تعليق

        • AMŁ7 ώ7Dą
          عـضـو فعال
          • Jan 2010
          • 53

          #24
          تسلمي عأإلمتابعه عبير الزهور .,

          عوده ل قبرها الحزين
          - ملوكه تعالي نبروح لل المكتبه
          ناظرت ملاك في اخوها مشاري..الاصغر منها ب4 سنين..
          ملاك ب ابتسامه باهته..وتشد على دميتها:مع بابا؟؟
          مشاري:لا ياملوكه..بابا راح عند ربي
          ملاك:هههههههههه..انت ماتعرف شي ياميشو...مسكين وجلست تصيح
          طلع مشاري وسكر الباب وراه بشويش..ثواني الا وامها تدخل..
          ام ملاك:وش فيك ياملاك؟؟..تعالي نروح لل المكتبه
          ملاك ب نظرات بريئه:انا ماقلت لا...بس وين بابا؟؟..
          ام ملاك ب اسى على حال بنتها:ملاك..ابوك راح ل ربي..وبسرعه حاولت تغير الموضوع.. تعالي نروح لل المكتبه..انتي الحين رايحه ل ثالث ثنوي..مرحله لازم تشدين حيلك فيها..صح؟؟
          ملاك:بس بابا يقول انه هو اللي بيوديني لل المكتبه
          ام ملاك:طيب انا ماأنفع
          ملاك والدموع تجري على خدها:ابغا بابا..
          \
          /
          \
          /
          مرت الايام..والكل راح ل دوامه..في منهو راح ل
          شغله\ الجامعه\المدرسه

          مشاعل وهي تلقي نظره اخيره على شكلها..ابتسمت ومررت سبابتها على شفتيها القرمزيه

          نزلت تحت وكان ماجد لابس الثوب وابوها يعدل الشماغ..
          مشاعل:صباح الخير!
          ابوها +عمها:صباح النور!
          بندر:ماشالله ياعمتي توك نزلين؟؟
          مشاعل تبتسم:شفت شلون؟؟...لازم ادخل متأخر عشان يكون لي حظور
          ماجد:خلي حظورك ينفعك..لي طردوك من الجامعه
          مشاعل وهي تجلس ع الطاوله:بسم الله علي..وراها طالعه من قلب؟؟
          ماجد يعدل شماغه وبيطلع:مو من قلب...مع السلامه
          وطلع
          دخلت ام فهد اللي شكل توها جايه من المطبخ..
          ثواني وخلصت مشاعل من الاكل..

          مشاعل تقوم:الحمدالله
          ام فهد:خلصتي؟؟..
          مشاعل:ايه
          ام فهد:امداتس؟
          مشاعل تلف طرحتها:ايه خلصت..يلله باي
          وحبت راسها وطلعت..!
          ركبت مع السواق..


          وصلت مشاعل لل الجامعه وهي مشتاقة لها..اول مره اسمع ب احد يشتاق لل الدراسه..مو مشكله..
          اشواق وهي تنزل نظارتها:ميشو؟؟..هذا وانا على بالي اني جايه قبلك؟؟
          مشاعل:هههه..ماينمزح معي انا
          اشواق:خخخ..خل ناخذ الجداول..ونروح نجلس مع البنات
          مشاعل:اوك..!
          \
          /
          \
          /
          في مدرسة ملاك
          ساره:ملوكه...وش فيك
          ملاك:سوسو!...اخبارك
          ساره استغربت من شكل صديقتها..الهالات السودا وشكلها الطفولي..كانت رابطه شعرها ب شريطه..ومسويه فيونكا..ونازله خصل على وجهها ب اهمال..
          ملاك:ايش؟
          ساره تذكرت ان نفسية ملاك مش ولا بد من يوم مات ابوها:ولا شي..الا تعالي ليش ماتردين؟؟
          ملاك:ارد؟
          ساره:اتصل عليك تقول امك انك مشغوله
          ملاك تبتسم ب طفوليه:كنت في قبري..والحين طلعت منه بس لم ارجع من المدرسه برجع له
          ساره:قبرك؟؟..ملوكه...انتي صاحيه
          ملاك عصبت:ليش؟؟؟...
          ساره:لا امزح مافيك شي...بس اسأل..
          ملاك تبتسم:انتي تخافين من الميتين زي ماما؟؟..هم ترا مايخوفون..بس مايحبون اللي يتكلم كثير..يعني اوش...ههههههههههههههههه
          ساره حست ان موت ابوها اثر عليها..مو بس نفسيتها..:تعالي لل الفصل..
          ملاك:ماأبي ادرس..ماأحب
          ساره:اليوم اول يوم مافي دروس ابدا
          ملاك:اوكي
          راحوا لل الفصل..وجلسوا مع صديقاتهم
          \
          /
          \
          /
          ام سعود:سعود!..ماودك تروح يسلم على خالك بندر توه راجع من السفر
          سعود يبتسم ل أمه وفي يده بيالة شاهي:ان شالله..بس ماعندي وقت
          ام سعود:الا زاد انت وش حادك..تدخل ه الشغله اللي مايجي منها الا عوار الراس
          سعود يضحك:ههههههههه..وش اسوي يمه هذا اللي ربي خلقني..احب احل مشاكل الناس
          ام سعود:حل مشكلتي وتزوج
          سعود:ان شالله بس موب الحين
          ام سعود :كم لك وانت تقول موب هالحين؟؟
          سعود بيطلع:نتكلم في الموضوع لي رجعت
          ام سعود:ايه وهذا انت ماغير تتهرب..
          سعود يحب راس امه:ههههههه.فديتك يمه..بس والله مستعجل
          وطلع بعد ماسلم عليها

          تعليق

          • AMŁ7 ώ7Dą
            عـضـو فعال
            • Jan 2010
            • 53

            #25
            >..:..الجزء الثاني..:..<


            طق!..طق!..
            - ادخل!
            دخل فراس..وهو شايل معاه اوراق:اخبار عموو الصغيرون
            ماجد يبتسم:ب خير
            فراس:دووووووم مووو يووم
            ماجد:وش عندك اليوم..اعترف كم تبي؟؟
            فارس:ههههههه..بسم الله منك...مابي شي...هو عاده اطلب منك؟
            ماجد يدعي:يارب كل يوم تحتاجني عشان اذلك..
            فارس:وجع!...كل ذا حقد شايله ب قلبك علي؟؟
            ماجد:لا مو حقد...بس ابي احس ان كل الناس تحتاجني عندك شي؟؟
            فراس يستظرف:ليش ماتصير حمام..اكرم الله السامعين...."والقارئين"
            ماجد:ه..ه..ه..ودي اضحك..بس ماش..
            فراس:المهم هذي الاوراق يقولك الوالد الله يطول ب عمره..
            ماجد رفع حاجب:وش عندك؟؟...
            فراس:جاني افراج...اجازه لين بعد ملكتي ب اسبوع
            ماجد ينزل راسه لل الاوراق:وش عليك ب تلهى مع المدام..وتنسانا..
            فراس:عقبالك يارب
            ماجد:لا مو الحين...لين راحت موضتك..ابخرب عليك
            فراس:طوول عمرك سئ النيه
            ماجد:اعجبك!
            فراس:يلله الله يوفقك مقدما
            ماجد:وياك..الا تعال متي ملكتك؟
            فراس:مدري نوره هي اللي بتحدد..لانها تبي تسوي عزيمه
            ماجد:الله يعينك..
            \
            /
            \
            /
            اشواق:الحمدالله ياربي..في احد يشتاق لل الجامعه؟
            مشاعل:انا اشتقت ل ايامها..مو لها..يعني مو لل المذاكره والكرف
            اشواق:اشوى على بالي بعد
            مشاعل:واذا اشتقت يعني؟؟..
            اشواق:اسمحي لي...بقولك متخلفه
            مشاعل تطالع ب الفراغ..وتكلم نفسها:انا اصلا متخلفه من زمان
            اشواق:اكره ه النبره..لاتتكلمين ب الالغاز..
            مشاعل:شي بيني وبيني..انتي وش دخلك
            اشواق:كلمي نفسك لحالكم.....مو معي؟؟..لايتناجى اثنان دون الثالث
            مشاعل:ههههههههههههههههههههههه...طيب انا مع نفسي
            اشواق:يوووه..ياميشوو..انتي فاهمه قصدي
            مشاعل:هههه..
            اشواق تغير الموضوع:تدرين ان ملكة فراس قربت؟؟..ماأشتريتي فستان؟
            مشاعل وكأن كلمة ملكه تطعنها:لا
            اشواق:طيب وش رايك اليوم مافي شي..خل نروح ل أي محل ناخذ فكره ع الاقل
            مشاعل:ليش متحمسه......( .,على موتي؟؟.,)
            اشواق:لان نوره بتسوي عزيمه كبيره
            مشاعل:على ايش.. ( ياحسره )
            اشواق:تبي تفرح ب مكلتها...ألمهم..نروح؟
            مشاعل:اوكي..
            وقاموا..لان اليوم مافي عندهم أي شي..

            تعليق

            • AMŁ7 ώ7Dą
              عـضـو فعال
              • Jan 2010
              • 53

              #26
              /
              ناظرت ندى صديقتها غدي..ساره فهمت النظرات..مستغربين كلام ملاك..بنت في توجيهي..تتكلم مثل ه الكلام اللي كأنه كلام طفل في ال 3 من عمره
              غدي:ملاك وش فيك؟؟
              ملاك:وشو؟؟
              ندى:فيوزات مخك ضاربه
              ساره تدخلت:اصلا ملاك تمزح...صح ملوكه؟
              ملاك تناظرها بب براءه ولا هي فاهمه:ايش؟..ماأمزح..
              ندى:ملاك...كيف انتي تجلسين في قبرك..وانتي حيه؟
              ملاك خنقتها العبره:انا كذابه؟
              ندى:ايه كذابه....
              ملاك:لامو كذابه!...وحتى بابا مامات
              ندى:خلاص ابوك مات..انتي فكري في نفسك
              غدي:ندوش..اسكتي خلاص.....ملووكه ماعليك منها
              ملاك وهي تصيح:اصلا بابا مامات..انتي ماتعرفين شي..
              غدي تقوم ومعها ندى:اقول ساره..خليها معك..اخاف اصير مجنونه مثلها..
              ندي.من جد..سي يا..
              وقاموو..وملاك وسط شهقاتها..

              - يلله يابنات كل وحده مكانها.

              جلست كل بنت مكانها وساره ب جنب ملاك
              المدرسه شافت ملاك تصيح:ايش اسمها هذي؟؟
              ساره:ملاك ال(........)
              المدرسه:ملاك!
              ناظرتها بس ماتكلمت
              المدرسه:وش فيك؟
              ملاك وسط شهقاتها وبكاها:......يقولون بابا مات ..مايعرفون شي.."وجلست تصيح"
              المدرسه:اوكي طيب روحي لل الحمام غسلي وجهك
              قامت ملاك وراحت لل الحمام..
              \
              /
              \
              /
              ابو ناصر:رغد!..ليه مارحتي لل الجامعه يامي؟؟
              رغد تعدل تنورتها:انتظر ناصر لين يجي
              ابو ناصر:وينه هو؟؟
              رغد تلبس عبايتها:في الطريق..بس كان يسجل حظور ب شغله
              ابو ناصر:الله يصلحه
              رن جوال رغد:هذا هو
              باست راس ابوها..وطلعت
              ابو ناصر:الله يرضى عليك....ويحفظك

              ركبت رغد مع اخوها
              ناصر:هلا ب حبي
              رغد:ايه العب علي ب كلمتين حلوين...عارف انك غلطان
              ناصر بب براءه:انا غلطان؟
              رغد:لا اللي بجنبك
              ناصر:هههههههه...خلاص سماح ه المره
              رغد:امممممممم...يلله ه المره بس
              ..
              \
              /
              \
              /
              - هلا يالقاطع..
              ماجد:انا قاطع يالقاطع؟؟
              سعود:ههههههه...اخبارك؟
              ماجد:الحمدالله..انت؟
              سعود:تمام...الا تعال بسألك..خالي بندر فاضي اليوم؟
              ماجد:ايه ليه بغيت شي؟
              سعود:ابد بس ابي ازوره انا والوالده
              ماجد:ساره واخيرا قررت تجي
              سعود:ههههه..احس انه موب مرحب فيني
              ماجد:انت موب لازم اهم شي اختي ساره بتجي..
              سعود:طيب فاضي خالي ولالا؟
              ماجد:الا..انا ماعندي أي ارتباط
              سعود:ماقصدتك..انا اقصد خالي الثاني
              ماجد:ههههههههه..ادري..لا فاضي من الساعه 9 اليييييييين 12..
              سعود:خلاص ان شالله اليوم بجي اسلم عليه..
              ماجد:توه يذكر ..كنك فراس..مشغوول 24 ساعه
              سعود:انا غير
              ماجد:انت دختوور
              سعود:هماني اقولك لا تقول دختور؟؟...
              ماجد:ههههههههههههههههه
              \
              /
              \
              /
              طلعت ملاك من الحمام ب خطوات بطيئه...كأنها ماتبي توصل..
              وصلت عند باب الفصل..
              - انتي ملاك؟؟
              ناظرت ملاك استاذه ونزلت راسها على طول..:ايه
              الاستاذه:هذا كيس جاي لك من البيت
              اخذت ملاك الكيس..ودخلت فصلها..وجلست في كرسيها الخشبي القاسي..
              ناظرت الكيس..في ثالث ثنوي مافي فنيه او تدبير وتفصيل...وش ه الكيس..حتى مو باين انه كيس عادي...كيس هدايا
              فتحت ملاك الكيس وكان ف هديه مغلفه ب غلاف رودي رقيق..وملفوفه ب شريطه..
              ناظرت البنات حولها..كل وحده لاهيه مع مجموعتها..حتى ساره..رجعت بصرها لل "الهديه"
              من ممكن يعطيها هديه؟؟..شافت كرت طايح ب شكل انيق وحلوو..في الكيس..
              اخذته وفتحت والصدمه..مكتوب في الكرت...
              "أبوك"
              فتحت عيونها..وارتسمت على ثغرها ابتسامه ...وب كل تلقائيه..وبدون قيود..قالت ب بنظره مليئه ب الايتهاج..حتى "الحزن"..:من بابا!!...شوفوا من بابا
              ناظرتها الاستاذه اللي عرفت قبل ثواني كل شي عن ملاك:ملاك؟
              ملاك ناظرت الاستاذه:شوفي ياأبله....هديه من بابا...مامات هو يتذكرني شوفي..."وب ضحكه بريئه"....ههههههههه..
              الاستاذه:ملووكه روحي ل المشرفه
              ملاك ب ابتسامه بلهاء:ليه؟..انا ماسويت غلط..
              الاستاذه:لا روحي قولي لها عن هدية بابا
              طلعت ملاك ب كل سعاده..وراحت لل المشرفه..

              تعليق

              • AMŁ7 ώ7Dą
                عـضـو فعال
                • Jan 2010
                • 53

                #27
                عند بطلتنا..!
                اشواق:حلو ه اللبس؟؟
                - ايه..
                قالتها من غير لاتناظره..كانت عيونها على فستان فخم اسود×اسود..ينفع في مناسبه مثل كذا....مافي أي حركه..ومخمل..كان حلو ب كل ماتعنيه الكلمه..
                اشواق:ايه وهي ماتناظر
                مشاعل:اشواق..وش رايك ب هذا؟
                اشواق وهي تقلب الفستان:سعره مايستاهل شكله
                مشاعل:كيف يعني؟
                اشواق:يعني غالي على غير سنع...اشتري غالي يستاهل..
                مشاعل:انا معجبني...باخذه
                اشواق:ماأستغرب منك...انا من شفتك تشربين قهوه مره وانا غاسله يدي
                مشاعل:هههههههههه...احسن شي
                اخذت مشاعل الفستان وحاسبت..اما اشواق طلعت ولا عجبها شي..
                \
                /
                \
                /
                الساعه 3 العصر
                رجع ماجد من شغله بعد مارجع من عزيمة فراس المفاجأه..
                ام فهد:وينك ماشفناك اليوم ع الغدا
                ماجد:كنت طالع مع فراس
                ام فهد:قال لي اخوك انك مو متغدي قلت لهم يعزلون لك..
                ماجد:لاوالله..شبعان..انا برقى انوم تامرييني على شي؟
                ام فهد:سلامتك
                راح فوق..
                \
                /
                \
                /
                كانت تدور في غرفتها...او في قبرها الحزين..محد راضي يصدق ان الهديه من ابوها..تذكرت يوم ورتها امها

                ملاك:ماما شوفي...بابا جاب لي هديه
                ام ملاك:ملوكه ياقلبي!..بابا عند ربي..كيف يجيب لك هديه؟؟
                ملاك مدت بوزها:طيب شوفي الكرت
                ام ملاك:ملاك انتي تلعبين على مين؟..هذا خطك
                ملاك:محد يضدقني.....كلكم ماتحبوني ولا تحبون بابا


                خنقتها العبره وهي تتذكر ه التفاصيل...
                ملاكتظن انها تكلم ابوها:هم مايحبونك يابابا..بس انا احبك...انت مامت صح؟ .... هههههه..قل لهم انك مامت..وانك انت اللي ارسلت لي الهديه..بس هم مايبوني افرح ب هديتك
                \
                /
                \
                /
                قامت مشاعل من النوم..وتحس راسها ثقيل..هذا نوم العصر...
                دخلت الحمام ولبست واتصلت على اشواق

                اشواق:مدري وش معجبك فيه ذا الفستان
                مشاعل:مدري معجبني..المهم ماعلينا..مافي اخبار عن ملوكه؟؟
                اشواق:ماأدري عنها...انا خلاص كل ماأحاول اعرف عنها شي اتفشل
                مشاعل ناظرت ساعتها كانت 4:ودي اروح لها
                اشواق:روحي لها انتي مرره قريبه منها..
                مشاعل:اوك..!..تجين معي؟
                اشواق:لا..خل اول زياره لك..بعدها انا وانتي..
                مشاعل:ب راحتك..
                اشواق:الا مشاعل..وش بتتوقعين عزيمة نوره؟
                مشاعل...لازم تقلب المواجع ه الانسانه:مدري
                اشواق:هي بتكون كبيره بس انا بعرف وش بتسوي...
                مشاعل:تذكرين لم رحنا بيتها يوم الخطبه؟؟.....مابقى شي ماحطته..
                اشواق: من جد
                مشاعل:اسمحي لي بس بنت خالتك تحب المظاهر ب شكل
                اشواق:انا معك في هذي...مابقت شي لل الزواج
                \
                /
                \
                /
                حط امه في البيت بعد مازار خاله
                ام سعود:بتطول؟..تراك مانمت
                سعود:ابطلع شوي مع الشباب شرهانين علي..ليش اني ماأجلس معهم
                ام سعود:عاد لاتطول لاني خايفتن عليك..مانمت انت اليوم زين
                سعود يبتسم ل امه والحيده له به الدنيا:ان شالله
                \
                /
                \
                /
                في السياره عند ماجد وفراس وخالد...
                فراس:انا مليت من شوارع الرياض...خل نجلس
                خالد:انا مليت من الكوفيات حقاتكم
                ماجد:ماشالله كلكم مليتوا؟
                خالد:تعالوا ل بيتنا
                ماجد:لا يرحم امك...لالالا
                فراس:هههههههههههههههههههههههه..خايف يصير لك موقف؟؟
                خالد:اختي لي يومك وهي تتذكره ه الموقف..
                ماجد:خل نروح ل بيتكم يافراس..هناك كلهم ماحارمي
                خالد +فراس:ههههههههههههههه

                الموقف اللي صار..كان ماجد توه طالع من المسبح..ولابس الشورت..مالقى فوطه حقته وراح لل الملحق عشان يجيبها..مر من عند حديقة بيتهم ب حكم ان مافي احد مشى على راحته ومايدري الا ب شي اسود يصقع فيه..ناظر
                لقى بنت قصيره..بس مو شكلها صغيره..ناظرته ب احراج..كانت لابسه اسود..اما هو بس شورت السباحه...انصبغ وجهها ب اللون الاحمر..ونزلت راسها..هو ماأهتم ذاك اليوم وكمل طريقه لل الملحق وهي واقفه مكانها......!

                وصلوا ل بيت فراس..
                ودخلوا لل الملحق..



                خالد:دق على سعود يجي
                ماجد يسمك الجوال:هذاني.
                ...
                وش سالفه ملاك ..؟؟ومن مين الهديه...معقوله تكون من ابوها؟؟

                وفراس..وش نهاية علاقته ب نوره...وكيف بيدري عن حب مشاعل له
                وش بيصير ب الملكه؟؟

                تعليق

                • *عبير الزهور*
                  V - I - P
                  • Jun 2008
                  • 3267

                  #28
                  مشكوره
                  و ربي يعطيك العافيه

                  تعليق

                  • AMŁ7 ώ7Dą
                    عـضـو فعال
                    • Jan 2010
                    • 53

                    #29
                    ×..الفصل الثالث..×
                    >..:..الجزء الاول..:..<


                    مر أسبوع ولا في شي يستحق الذكر..
                    بقى على ملكة فراس 4 أيام..

                    اشواق ماسكه السماعه متحمسه وتكلم مشاعل:باركي لي
                    مشاعل:ههههههههه..على ايش
                    اشواق:لقيت فستان...انما ايه
                    مشاعل:مبروووووووك...واخيرا..
                    اشواق:اففف...مابغيت..
                    مشاعل:انتي اصلا عومه الله يصلحك
                    اشواق ترز الخشه:عدال يالسمحه انتي
                    مشاعل:هههههه..انا سمحه..من قبل لاأشوفك
                    \
                    /
                    \
                    /
                    جالسه ع السرير تناظر الهديه الثانيه اللي جتها والبطاقه مكتووب عليها ب نفس الخط..
                    "ابوك"
                    من ه اللي يرسل
                    ملاك تناظر الهديه ودمووعها على وشك تهل:بابا..ليش ماتعلمهم انك هنا..ليش تبي الناس تحسب انك ميت؟؟...انا مابي هديه...انا ابغاك انت...انت وبس

                    - ملاك!

                    ناظرت ملاك امها..ونزلت دمووعها..
                    ملاك:ابغا بابا
                    ام ملاك:ملاك...الله يخليك...لاتقطعين قلبي..انتي الكبيره لاتسوين ب نفسك كذا
                    ملاك:ههههههه...انا موحيه عشان اسوي..انا في قبري زي بابا.."وجلست تصيح"
                    طلعت امها وهي تمسح دمعتها..وسكرت الباب وراها..

                    تذكرت موقف صار لها ب المدرسه..

                    غدي:ملاك..انتي ليش كذا تتكلمين؟؟
                    ملاك:ايش؟
                    ندى:تسوين نفسك بيبي؟؟
                    ملاك:انا مو بيبي..انا عمري 17
                    ساره:بنات خلاص
                    ندى:انتي وععععه ياملاك..مو حلو عليك البيبي
                    ملاك:بس ميشوو تقول انا حلووه..وماما بعد تقوله
                    غدي:انتي حلووه...بس اذا صرتي كبيره و"عاقله"..مو تسوين نفسك بيبي

                    رجعت لل الواقع..مسكت مرايه كانت محطوطه ع الشفونيره (الخزانه)
                    ناظرت نفسها...تأملت...ثواني..كشرت...
                    ملاك:انا مو حلووه..
                    وترمي المرايه وتكسرها..واخذ مرايه ثانيه...وتناظر..ماكلمت حتى النص دقيقه..ويكون مصيرها مثل الاولى...رمتها ب كل قوتها..وانكسرت
                    ملاك:انا مو حلوووووه...انتي كذابه ياميشوووو

                    دخلت ام ملاك مرتاعه..
                    ام ملاك:وش فيك ياملاك
                    ملاك بين عبراتها:انتوا تكذبون علي..تقولون بابا مات ثمن تقولون انا حلووه..
                    راحت لها وضمتها ل صدرها..وملاك تقاوم..بس.."عبثا"
                    هي محتاجه حضن يأويها..تعبانه حيل..ونفسيتها محتاجه ل الراحه
                    ملاك:انتوا تكذبوون
                    ام ملاك..تشد على بنتها الوحيده:اووووش!
                    وأستسلمت لها!
                    \
                    /
                    \
                    /
                    كان سعود في العياده جالس يرتب بعض الاوراق في درجه
                    دخلت الممرضه:دكتور سعود..في مريضه عند الباب
                    سعود استغرب:مريضه؟..مافي موعد لها طيب؟
                    الممرضه:لا..بس تقول انها تبي تدخل اذا ماعندك احد
                    سعود:اوكي خليها تدخل

                    طلعت الممرضه شوي ودخلت بنت..في نفس الوقت وصل ملفها ل سعود..
                    الاسم/ريما فهد ال....
                    العمر/23سنه
                    ...........الخ

                    ناظرها سعود ماكانت من الطبقه المتوسطه..يمكن من الطبقات المخمليه ..الظاهر ان ه الانسانه قصتها قصه
                    ريما:السلام عليكم
                    مشيتها صوتها كلها في غرور وشموخ ماهوو ب عادي
                    سعود:وعليكم السلام..تفضلي
                    جلست ريما..
                    سعود يحثها ع الكلام:أيوه
                    ريما:مدري شقولك يادكتوور...يمكن جيتي هنا لها سبب وقوي...بس......"سكتت"
                    سعود ماحب يظغط عليها..هي متى ماتبي تتكلم بتتكلم
                    صمت!
                    ريما:انا لازم اقوم شكل جيتي هنا غلط
                    سعود:لحظه!
                    ريما التفت له قبل لاتقوم
                    سعود ابتسم لها:لاتقولين وش فيك على طوول..اجلسي..
                    ريما ناظرته وهي متردده
                    سعود:تقدرين تعتبريني صديق لك..اعتبريني أي شي..لو ورقه تكتبين فيها كل مشاعرك اللي ماتبين احد يدري عنها
                    ارتاحت ريما في جلستها..بس ماتكلمت
                    سعود:تبين تشربين شي؟؟
                    ريما ب شوية عصبيه:بس يادكتور..انا ماجيت اسولف
                    سعود فهم عليها:انا داري..كيف اقدر اساعدك
                    ريما:أ..أ..
                    سعود:........."ينتظرها تتكلم"
                    ريما:مابي شي خلاص هونت
                    سعود:طيب خوذي
                    عطاها ورقه...:شوفي انا يجلس ارتب اوراقي...وانتي اكتبي كل في خاطرك خلاص؟
                    ريما:اكتب؟..اي شي؟؟
                    سعود:أيه..اكتبي..تخليني مو هنا..انا ماراح اظرك انا طبيبك
                    ريما:كذا ب كل بساطه اكتب وانت تقرا؟؟
                    سعود:اقرا وبساعدك
                    ريما:اووكي
                    اخذت الورقه ب يد ترتجف..اما هو جلس يرتب اوراقه مره ثانيه

                    تعليق

                    • *عبير الزهور*
                      V - I - P
                      • Jun 2008
                      • 3267

                      #30
                      يعطيك العافيه

                      أستمري غلاتي

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...