اخوه لكن بلا القاب......... منقول للكاتبه تالين

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • !غصب عني!
    عضو فضي
    • Jan 2010
    • 544
    • Brb ..
      N.T

    #81
    افا تأخرتي وايد

    تعليق

    • ح ـكآية
      V - I - P
      • Nov 2008
      • 1818
      • اللهم لك الحمد ..

      #82
      رد: اخوه لكن بلا القاب......... منقول للكاتبه تالين

      نظرا لتأخر اخت الدلع

      سأكمل الروايه بدلا عنها ..

      قراءاة ممتعه..




      ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
      الباب السادس:

      دخل بندر غرفه العمليات وبعد اربع
      ساعات رجعوا الكل من صلاة العشاء...
      سالم:زاهر وين وديت دنيا..
      زاهر: وديتها استراحة النساء ...
      وبعصبيه وبصوت واطي
      وهو ياشر على جراح :ماتشوف هذا
      لازق لنا من الصبح...
      سالم بتوتر:ماتحس انهم
      طولوا بغرفة العمليات..
      زاهر:تطمن العملية مافيها خطورة علية..
      سالم:الله يعين ..يارب يستر...
      قام سالم وصار يروح ويجي بالممر...
      رائد:سالم واللي يخليك
      اجلس صدعت راسي...
      جراح:هذا الدكتور طلع...
      توجهوا كلهم للدكتور...
      زاهر :دكتور وجهك يبشر بالخير قلنا كيفه..
      ضحك الدكتور:الحمدالله نجحت
      العملية وبندر بخير...
      سالم من فرحته بعد توتره :كلللوووووووووووووووووووش..
      ضحكوا الكل من تصرفه ..
      زاهر :عن اذنكم بروح ابشر اختي...
      توجه طيران لاستراحة النساء ومن فرحته
      صار ينادي على دنيا بصوت عالي...
      فزت دنيا اللي كانت تبكي وتقراء قراءن..
      طلعت :ها بشر طلع من غرفة العمليات..
      زاهر وهو شاق الحلق من الابتسامه:وماتشوفين
      الرد بوجهي ..طلع ونجحت العملية كمان..
      من فرحتها ضمت زاهر وهي تصيح:الحمدلله والشكر يارب..

      **********

      بمكان ثاني ..بزاوية ثانية في قصر
      بمكان راقي جدا ومع شدة اضاءة القصر
      وبهجته يحل علية الصمت والالم ..
      ام يامن وهي تبكي:طيب خلني ادق على جراح
      يجي يوديك المستشفى..
      ابو يامن بالم:لا .. يام يامن معد ابي اعيش ..
      ودمعه حايرة وسط عينه معد ابي احد
      يخدعني ويقولي اني ابوه..
      ام يامن :صلى على النبي يابو يامن
      وانا ما فكرت فيني مالي غيرك..
      ابو يامن:...........
      ام يامن وهي تقرب منه اكثر :ابو يامن ..هزته
      وهي مرعوبه:عبد العزيز قوووم لاتخوفني عليك
      وصاحت:قووووووووووم
      لا تتركني زي كل مرة قوووووووم.

      قامت وراحت جري على التلفون ودقت على جراح..

      *************
      نرجع عند غرفة العمليات ....
      جراح:تفضل راؤؤد هذا البندول والماي..
      سالم:لا..وسحب الحبوب من يده ماراح
      اخليك تبلعها الا اذا اكلت لك كم ساعة
      مادخلت شي ببطنك..
      جراح:اجل قوم معي الكفتريا..
      رائد بتعب:لا بجلس هنا
      انا قلت لبندر راح استناه..
      سالم:قوم ياخوي الله يهديك وانا بستناه
      وهو اكيد الحين مخدر ونايم..
      جراح:قوم هذا سالم بينتظره والحين بيجي زاهر كمان ..
      رائد:طيب ...قام وحس الدنيا تلف
      فيه وعلى طول غاب عن الوعي..
      صاح سالم على السسترات وشالوه وحطوه بغرفة في الطؤارى ..
      سالم بخوف:دكتور وش فية اخوي..
      الدكتور:مجرد ارهاق وتوتر اعطيناه ابرة مهدى
      وبينام شوي زلمى يصحى بنسوي
      له شوية تحاليل عشان نتطمن..
      سالم :مشكور دكتور ماتقصر..
      رجع زاهر عند غرفة العمليات بعد ما ترك
      دنيا بالاستراحة ..ماحصل احد شاف ممرضة
      طالعة من غرفة العمليات.
      زاهر :عفوا اختي...
      الممرضة:تفضل..
      زاهر:المريض اللي قبل شوي
      خلصت عمليته باي غرفة اللحين.
      الممرضة:راح ينقلوه بقسم الجراحة غرفة رقم 211
      فيك تنتظره هناك لانه للحين ما نقلوه.
      زاهر :شكرا..وفي خاطرة"معقوله راحوا ينتظرونه هناك "
      رفع جواله ودق على سالم:الوو..هلا سلوم وينكم.
      سالم:موجودين بالمستشفى.
      زاهر :يعني بغرفة بندر.
      سالم:لا..رائد تعب شوي ووديناه
      الطؤارى بندر نقلوة غرفته..
      زاهر:لا لسى ما نقلوه ..الا وشفيه راؤؤد قبل
      شوي كان بخير وماعليه الا العافيه.
      سالم:مدري بس الدكتور يقول توتر وارهاق.
      زاهر:طيب انا وش اسوي الحين اخذ دنيا نروح
      البيت ولا نروح ننتظر بندر بغرفته.
      سالم:لا..استنى ووين تروحون البيت روحوا
      انتظروا بغرفة بندر ولاتدري دنيا ان رائد تعبان
      ولما يصحى رائد ويصير بخير ذاك الساع خذه
      وخذ دنيا وروحوا البيت وانا اليوم بجلس عند بندر.
      زاهر:يصير خير ..اجل بروح اخذ
      دنيا ونروح غرفة بندر.
      سالم:صار وانا شوي وبجي عندكم عشان ما تشك
      يلا مع السلامة.
      زاهر:بحفظ الكريم.
      خارج غرفة الطؤارى...
      جراح بخوف:عمه واللي يخليك اهدي خليني
      افهم وش تقولي الحين وشفيه عمي.
      ام يامن وهي تشهق:اقولك عمك طايح علي تعال.
      جراح بتوتر:خلاص اهدي انا ثواني وانا عندك..
      اخذ اسعاف وراح لقصر عمه.

      *********
      حطوا بندر بغرفته جلست دنيا عنده اللي حطها
      زاهر في الغرفة وراح يتطمن على رائد.
      دخل سالم الغرفة بباقة ورود ملونة:السلام عليكم.
      دنيا وهي معصبه:انتم وينكم ...وين تطسون.
      رفع سالم حاجب:ومين انتم ياست الحسن والدلال.
      دنيا :مين يعني انت والسيد زاهر
      ورائد اللي ما شفته من وقت ما طلع بندر.
      سالم :زاهر قاعد يقز في الممرضات ورائد راح
      مع جراح عنده شغله انتي لاتشيلين هم.
      بندر اللي بداء يصحصح:اه
      لفوا له سالم ودنيا وقاموا راحوا له.
      سالم:الحمدلله على سلامتك.
      بندر بصوت تعبان ويالله ينسمع:الله يسلمكم ورجع يغمض عيونه.
      شوي الا دخل زاهر ورائد:السلام عليكم.
      سالم ودنيا:وعليكم السلام.
      فتح بندر عيونه بتعب يوم قرب منه رائد:الحمدلله على سلامتك.
      رد عليه ببتسامه كلها تعب:الله يسلمك.
      زاهر وراء رائد:ماتشوف شر كلها كم يوم وتقوم بالسلامه.
      بندر بتعب:الشر مايجيك الله يسمع منك.
      سالم لزاهر بصوت واطي:وش قوم رائد من فرشته.
      زاهر بصوت واطي:وانا قدرت امسكه على
      طول اول ماصحي قام وجرني وراه لهنا.
      دنيا اللي محترقه في مكانها:انتم وش تقولون وبعدين تعال ياللي
      مسوي نفسك مؤدب قدامي وتروح
      تغازل بنات خلق الله من واري.
      زاهر وهو مصدوم:انا ..يمه منك متى غازلت
      جيبي لي وحده قالت لك اني غازلتها.
      دنيا:علينا انت مفضوح من اول قلي وين كنت اللحين اعترف.
      زاهر يناظر لسالم اللي كاتم ضحكته ويراقب:منتي مصدقتني
      اسالي سلووم كنت مشغول شوي.
      سالم بضحكه خفيفه:أأأأأأأأيه دنيا
      زاهر كان مشغول شوي ويغمز لها بالرسيبشن.
      زاهر:ايه كنت بالرسيبشن.
      دنيا وكاتمه ضحكتها على شكل زاهر
      اللي يبرر لها ببرائه:وش كنت تسوي طيب.
      زاهر وحاس انه متورط:ها.
      ضحك سالم بقوة:خلاص دنيا ارحميه وانا بوعدك معد يكررها.
      زاهر:وشهي اللي ما اكررها
      من جد فاضيه انتي وهو مسوييين لي المحقق كونان.
      ضحكت دنيا على شكله المتنرفز...
      رائد:ششششش اصصص انت وياه اللي
      بيتكلم ولا يضحك يطلع برا بندر نايم .
      سالم :لاه ياحبيبي انته وهوه اللي يخرقوا برا يالله يالله ياعم اتلعوا .
      رائد:ههههه خير ياعمي انت خذ اخوانك وروحوا البيت.
      سالم :الا انت اللي بتروح البيت روح
      ارتاح وبكرة تعال واطردني وبروح ويلا
      من غير مطروود كلكم روحوا البيت وناموا.

      رائد:لا انتم روحوا وانا بجلس.
      سالم :لا ماصدقت بكرة انا عندي اووف وما عندي دوام
      روح ريح جسمك انت تعبان ولازم تريح جسمك.
      رائد:بس..
      زاهر:لابس ولاشي مثل ما قال سالم انت تعبان ولازم ترتاح.
      دنيا:سلامتك رائد فيك شي.
      سالم:بالله عليك هذا كلام توجهينه لشخص له يومين مو نايم .
      دنيا:بالله عليك انت اسكت ممكن ما تدخل لمره وحده في موضوع ما يخصك..
      قام سالم وراح لها وجلس يلفها ويشوفها من فوق لتحت..
      دنيا:هيه انت مجنون وش تسوي.
      سالم:قاعد اشوف اكلت قطعه منك وانا مدري يوم تدخلت بموضوع ما يخصني.
      دنيا:هاهاها خفيف دم الاخ.
      طالع فيها بنص عين:تقدري تقولي غير هالكلام.
      رائد:خلاص بس انتي وهو ويلا خلونا نتيسر على
      البيت وانت انتبه على بندر اذا صحي وشوف
      ايش يحتاج .
      سالم:انشاءالله..زاهر انتبه عالطريق الحين تحصلونه زحمه.
      زاهر:انشاءالله يلا مع السلامه..
      سالم:بحفظ الكريم..

      ************
      نرجع لجراح اللي واقف عند العنايه المركزة مع عمته ام يامن
      ويكلم الدكتور اللي خرج من العنايه:ها دكتور طمنا انشاءالله
      ازمه خفيفة وبتعدي على خير.
      الدكتور بحزن:ليتني اقدر اقولك كذا بس حالته هالمرة
      اصعب من كل مرة وباين انوا معد يبي يعيش.
      جراح بخوف:كيف يعني يادكتور
      الدكتور:حالته الحين اقوى من قبل والغيبوبة شكلها بطول اكثر من قبل
      وهو بين يدين ربه وما عليكم الا تدعون له
      جراح بحزن:طيب دكتور يعطيك العافيه.
      الدكتور:شدو حيلكم وراح وتركه.
      ام يامن:جراح الدكتور وش قال.
      جراح:عمي دخل في غيبوبه وشكله بيطول فيها...
      ام يامن وهي تبكي:كله منهم حسبي الله عليهم..
      جراح:هدي نفسك ياعمه وكل شي مقدر ومكتوب
      ومحد ياخذ الا نصيبه في الدنيا..
      ام يامن:يعني عمك بيموت قبل لايشوف ولده..
      جراح:عمي محتاج الحين دعوه مننا ان الله يخفف عنه
      وربي يقومه بالسلامه لنا وانشاء الله يكحل عيونه
      بشوفة ولده..
      دق جوال جراح تتترك عمته ورد:هلا راؤؤد كيفك الحين يالغالي..
      رائد:انا الحمدلله بخير ...بس انت وينك
      اختفيت ولاحتى تطمنت علي..
      جراح: اسف يالغالي ..بس عمي طاح
      على الاهل ورحت اشوفه..
      فز رائد:وليه ماقلت لي...
      جراح:وش اقولك وانتم تطيحون بالجملة..
      رائد:ههههه الله يقطع ابليسك ..
      طيب كيف عمك الحين..
      جراح:دخل بغيبوبة والدكتور مابيدنا غير
      ندعي له يقوم بالسلامة ...
      رائد:الله يقومه بالسلامة يارب..طيب مين بيقوم
      بشغل الشركة بدالة..
      جراح:والله مدري راسي ملخبط وعمتي كاسره
      خاطري دموعها ماجفت من طاح عمي يلا كل شي بوقته حلو..
      رائد:خلاص انت حل مكانه لين يقوم بالسلامة..
      جراح:يصير خير..كيف بندر الحين..
      رائد:بخير الحمدلله ..
      جراح:طيب راؤؤد اتركك الحين ..
      رائد:اوكي انتبه لنفسك ..وطمني على عمك..
      جراح :طيب مع السلامه..

      تعليق

      • ح ـكآية
        V - I - P
        • Nov 2008
        • 1818
        • اللهم لك الحمد ..

        #83
        رد: اخوه لكن بلا القاب......... منقول للكاتبه تالين

        رائد:بحفظ الكريم..

        "بعد مرور اسبوع"

        الساعة 7 الصبح في البيت..
        بندر:سلوم طلبتك يعني بتكسر خاطري..
        سالم:مافي يعني مافي..
        بندر:طيب بالله قلي لو انت في مكاني وش بتسوي..
        ابتسم سالم:حاس فيك بس كنت بشغل
        نفسي في المنتديات ..او ا استقبل
        اصحابي في المسن اي شي..
        بندر:اففففففء ..وربي طفشت ..زهقت..
        سالم:عشان ثاني مره تنتبه للطريق ولا تتهور ..
        تحسبنا بندلعك ها...
        رماه بالمخده:من شين دلعكم عاد محبوس كني بسجن..
        محد يتنازل يطلعني اه بس اه..
        سالم:والله حزنتني ..خلاص عندي فكرة بس ما تعترض.
        عدل نفسه متحمس:قول..والله معترض..
        سالم:شوف بسدح الكنبه اللي جنبي بالسيارة وانت
        بتجلس فيها..وانا بلفلف بك في المدينه وارجعك..
        بندر :نعم نعم عيد ما سمعت يعني بالله وش فرقت
        لو سدحت الكنبه وش بشوف بالله..
        سالم:ياخي طفشتني وش تبيني اسوي لك شي ياذيك..
        بندر:بس الدكتور قال اهم شي راحتي وانا مو مرتاح..
        سالم:خلاص قوم لاترج راسي بس نرجع البيت الساعة 11
        عشان بروح اجيب دنيا من الجامعه..
        بندر وما عجبة الكلام:طيب وين زاهر ليه ما ياخذها..
        سالم:زاهر مكلمني امس انه بيتغذاء مع اصحابة..

        "؛"في شركة ابو يامن"؛"
        رائد:ها جراح طمني ابو يامن ايش اخباره..
        جراح:على حالته بقي مافاق من الغيبوبة..
        رائد:الله يقومة بالسلامة..
        جراح في خاطرة وهو يناظر برائد"غريب اهتمامك
        ياراؤؤد ..يارب يكون ظني صح وربي ليتجنن عمي لو دراء"
        صحي على صوت رائد وهو يضحك:وشفيك ضحكني معك..
        رائد:هههههههه مضي شي بوجهي هههههه
        وربي لو كنت بنت كنت رحمتك..
        ضحك جراح:هههههههه لا وانت الصادق براسي موال
        لو حصل وكان صح بكون اسعد انسان بحياتي..
        رائد:قول وشهو ..
        جراح:لا..مو الحين كل شي بوقته حلو..
        رائد:حمستني ومتى وقته انشاءالله..
        هز كتوفه:مدري..الله اعلم..
        رائد:طيب قوم يافيلسوف خلنا نلحق
        على صلاة الظهر ونروح نتغذاء..
        """""""""
        وصل سالم بندر البيت وتطمن علية وراح يجيب دنيا...
        سالم وهو حده مروق بعد الهيصة اللي
        سواها هو وبندر:مساء العسل على من دخل سيارتي..
        دنيا :.......
        مو حوله ابد وهمها بالسيارة ليش لها اسبوع تلحقها لين البيت ..
        سالم:يابنت .....اللله احنا بوادي وانتي بوادي ثاني...
        دنيا:سوري ماسمعتك..
        سالم:في ايش كنتي تفكرين...
        دنيا:ها..لا ولاشي "خافت تقول لسالم وينزل يتهاوش معه"
        سالم:يعني هالشي اللي سرحانه فية يخصك..
        دنيا:ياخي من قال لك اني سرحت ...انا بس كنت تعبانه
        وماصدقت اني لقيت السيارة بارده اصطل فيها شوي..
        سالم:اها..طيب لوسمحتي قولي مشاءالله لا يطق المكيف اللحين..
        دنيا:يمه منك لازم كل شي مشاءالله..
        سالم:ايه عشان لسانك يتعود عليها..
        دنيا:مشاءالله ..تبيني اتفل بعد..
        سالم :لا ..الله يخليك بعدين مقدر
        ادخل السيارة من الريحه هههههههههه.
        دنيا:ههههههه الله يقطعك.
        رجعت تسرح بالسيارة اللي وراءهم.
        """""""""""
        النجوم اشكال في عرض الليال!!
        والكواكب فوق واحلاها القمر!!
        بعيده عنك ..محال
        مستحيل اتخيلك حتى الخيال!!
        وان تخيلتك.. لاتفرح
        تراه كابوس من بعد السهر والتعب!!

        في مكان ثاني في زاوية اخرى ......
        عشق:عشوقة حياتي قفلي الباب وهدي
        نفسك لاتسمعك امي الحين.
        عشوقه:اقولك جوالي الثاني ضايع وتقولي اهدى..
        عشق:طيب اهدي وبتلقينه..
        عشوقه: طيب من تتوقعين اخذه..
        عشق:يمكن امي اخذته..
        عشوقة:وامي ايش دراها ان عندي جوال ثاني محد يدري
        غيرك انتي وخالد يدري على انه جوال صديقي نسيته عندي..
        عشق:يعني تقولين انا اخذته طيب هذاك عفستي غرفتي
        ومالقيتي شي..
        عشوقة:معقوله خالد يكون اخذه ..طيب
        كيف ياخذه وانا قلت له حق صديقتي..
        عشق:ليش ماتكون امي شافته واخذته..
        عشوقة وهي تمسك على راها:المصيبه مدري وين حطيته اخر مرة
        الله لايربحك يا سعد الزفت عصبتني ومدري وين رميت جوالي..
        توترت عشق يوم هز الجوال تحتها :عشوقه حبيبتي
        هذاك قلبتي غرفتي فيك تطلعين الحين..
        سمعت عشوقة صوت باب الفله ينفتح وقامت
        وهي تقول:هذا اكيد السيد خالد بروح اساله..
        عشوقة:خالد ممكن شوي من وقتك..
        خالد وهو طفران من الحر:مو وقتك روحي عند
        الخدامة قولي لها تجهزلي الغذاء.
        عشوقه:اؤؤؤؤف ..طيب بس بعدها ابي اكلمك..

        تعليق

        • ح ـكآية
          V - I - P
          • Nov 2008
          • 1818
          • اللهم لك الحمد ..

          #84
          رد: اخوه لكن بلا القاب......... منقول للكاتبه تالين

          خالد:يصير خير يلا روحي بسرعة ..
          استغلت عشق خروج عشوقة وبسرعة
          قامت ومدت يدها واخذت الجوال
          من تحت اللحاف ودخلت الحمام "وانتم بكرامه"
          فكت الجوال واخذت الشريحة ورمتها وسحبت عليها..
          خرجت من غرفتها ودخلت غرفة اختها ودخلت حمامها "وانتم بكرامه"
          وفككت الجوال ورمته ابتسمت برضا وقالت:وبكذا لا سعد
          ولاغيره بيقدر يوصلك او يدق عليك معد بسمح لك تتهورين اكثر ياعشوقة .
          خرجت وانصدمت بوجود عشوقه اللي واقفه قدامها...
          عشوقه:خير وش تسوي هنا..
          عشق:ها..ابا ولاشي ...ا هههههه بس دخلت الحمام .
          عشوقة:ليش مافي حمام بغرفتك.
          عشق بتوتر:لا...اهههههه الا الا فيه حمام بس قلت اغير..
          ضحكت عشوقة على اختها :وش تغيرين كلة
          حمام...اخلصي علي وقولي وش عندك هنا..
          لان كذبتك هذي ماتمشي علي..
          عشق:تبغين الصراحه ..الصراحه كنت ا..
          عشوقه:ايوه ...كملي كنت ايش ..
          عشق تكلمت بسرعة:انا اللي اخذت جهازك وتلفته
          بالحمام يعني معد تقدرين تكلمين احد.
          شهقت عشوقة وبصراخ:وليش سويتي كذا لييييييييييييييش..
          انتي هبله متخلفه وشفي عقلك يوم سويتي كذا.
          عشق :عشان تردين لعقلك وتعرفين انتي بنت مين..قربت منها
          وقالت:عشوقة حبيبتي الناس لوسمعوا بس انك تكلمين محد راح يجي يخطبك
          ويمكن حتى انا الناس بتقول هذي اختها واكيد تسوي زيها.
          عشوقة:بس انا ماسويت شي غلط انا بس اكلم .
          عشق:الناس لهم المظاهر ياعشوقة مايدرون وش يحصل فاهمتني .
          عشوقة:خلاص اوعدك معد اقول لاحد اني اكلم..
          عشق بياس:متى راح تتوبين.
          اشرت عشوقة على راسها:بكيفي لما الاقي اللي يدخل مزاجي اتوب على يده.
          عشق:بكيفك انا يئست منك.
          """"""
          نروح لسالم بغرفته هو وزاهر<<<<<<لحظه بقي ماعرفتينا
          عن شخصياتنا الجدد *_*
          اوه سوري^_^

          عائلة ابو خالد...
          ابو خالد:ماله دور كبير بالرواية وبيدخل فيها ضيف شرف فقط..
          ام خالد:"عليا" عمرها 50سنه انسانه طموحه تحب بناتها
          اكثر من اي شي بالحياة وماتسمح لاحد يغلط عليها او على بناتها
          تهتم بمظهرها كثير..
          خالد:عمره 24سنه متخرج من الجامعه فاتح له محل موبايلات
          ربح منه وفتح له فرعين ثانيه وصار محله مشهور
          طويل اسمراني وسيم ..
          كان لاعاب بس الحين وحده دخلت قلبه وناوي يطيحها
          وماسمع منها ولالفت نظرة لها الا ضحكتها اللي هزت كيانه
          عند بوابة الجاعه وهو يوصل خواته ومن يومها وهو يراقبها..^_~
          التؤام "عشق وعشوقه"
          عمرهم 20 سنه اولى جامعه
          طولهم حلو مناسق مع شكلهم الكيوت^_^
          عيونهم مختلفه ..
          عشق عيونها ناعسه وجذابة
          اما عشوقهعيونها واسع واحلى بكثير من عيون عشق
          شخصياتهم..
          عشق هادية تميل للرومانسيه احيان تصير رجه بس رجتها حلوة
          اما عشوقة فيها جرائه وتحدي لكل شي يدخل حياتها مرجوجه حييل
          واحيان رجتها تزعج اللي حولها.
          وبس ..^_&

          نرجع لسالم لاننا وقفناه كثير وبيزعل ......"في غرفة سالم وزاهر"
          سالم بدلع:لولي اه احبك....
          لولوه:وانا بعد احبك ياعمري ..امواح..
          بعد الجوال من اذنه :تفوه عليك حبتك القراده وها هذي قفله بوجهك..
          ضحك زاهر:ههههههه مو انت قلت لها احبك ..تحمل ما يجيك بتلزق اكثر..
          سالم:اعوذ بالله قال احبها قال..
          زاهر:مو انت تقول لها كذا..
          سالم:ايه ياحلو تمويه..
          زاهر ههههههه وشو تمويه داخل حرب الاخ ..
          سالم وهو ياشر على راسه...على اللي ببالي هنا..
          زاهر :الله يكفينا شر اللي ببالك..
          سالم:تطمن مافي شر وتهور بس فية تاديب ..زي ماقلت لك والله لاعقلها..
          زاهر:سلوم فكنا منها الله يخليك..
          سالم:اششششششش هذي هي تدق اخذ جواله وطلع من الغرفة..
          زاهر:الله يستر منك بس ..

          """"""""""

          تعليق

          • ح ـكآية
            V - I - P
            • Nov 2008
            • 1818
            • اللهم لك الحمد ..

            #85
            رد: اخوه لكن بلا القاب......... منقول للكاتبه تالين

            عند البحر.........
            جراح:طيب فكر انت تشبه عمي كثيييير غير كذا انت
            قلت لي انك تحس بالحب من ناحيته..
            رائد:اوه جراح خلاص واللي يرحم والديك

            لو كنت ادري ان هذا الموال اللي براسك ما اصريت اعرفة..
            جراح:هه خلاص سكت..
            رائد:انا ما اقلك اسكت بس هذي السالفة
            لاتفتحها معي..موكفاية متخاصم مع اخواني بسبب هالسالفة..
            بعدين حتى لو عمك طلع ابوي مو مسامحه لانه تركني..
            جراح:بس انت تعرف القصة ويوم سعدي لو تطلع ولد عمي..
            قام رائد:وبعدين معك يا جراح قلت قفل السالفه هذي..
            جراح:ولمتى يعني ها قلي..
            رائد : انا ما عندي اهل الا اخواني ..
            جراح :وهذا اخوانك متخاصم معهم ..حتى بندر
            اللي وعدته تجلس جنبه وتهتم وتنتبه له ماشفته وش ذنبه هو قلي.
            سرح رائد وهو يناظر البحر يتذكر يوم تخاصم مع اخوانه.....
            ((سالم:راؤؤد الله يخليك نبيك تقول لبندر لو طلع اخو دنيا ما يحرمها مننا..
            زاهر:ايه الله يخليك والله احنا نعتبرها مثل اختنا ومستحيل نتصور انها تتحجب عننا..
            رائد اللي كان متضايق:طيب بس انا مالي شور على بندر..
            دنيا:الا انت اخوي ولك شور ومستحيل اخليه يفرقنا..
            رائد:وليش هالثقة انه بيطلع اخوك انا اكدت لك انه
            مو اخوك بس سوينا التحاليل عشان تتاكدين..
            دنيا:وليه ماتبي لي الخير ولا خايف يطلع لي اهل يعني..
            رائد اللي عصب ووصل حده ولاول مرة يعصب من دنيا:كفاية خلاص
            يعني انا ابي لي التعب واخليكم عندي منايه منايه
            يطلعون اهلكم اللي رموكم واهلي بعد عشان افتك.
            دنيا وهي تبكي:منت ملزوم تصير اخوي لو ماتبي روووح ابعد عننا .
            رائد :ابركها من ساعه من يوم كبرتي وانتي
            صاجتني بعايلتك اللي ما يندرى هم جابوك بالحلال ولا بالحرام.
            شهقت دنيا وجلست تبكي وتصيح :انت مو رائد ..مو رائد
            سالم :رائد وش هالكلام انت صاحي ..ولا سكران..
            رائد:اقول فكوني والاحسن لو كل واحد يدور على اهلة..
            سالم:صار كذا ..طيب يار رائد من بكرة بندور لنا على
            بيت ننقل فيه وانت احلم بعدها انك حتى تشوفنا فاهم.
            جلس رائد على الكنبة يفكر بكلام سالم اللي رماه
            له وطلع من البيت حس بتانيب ضميره على الكلام اللي
            قاله لدنيا ناظرها وهي ضامه نفسها وجالسه على الارض تبكي
            وزاهر جالس جنبها يهديها ويرمي لرائد نظرات عتب...
            رائد لزاهر:قول لاخوك انكم بتجلسون في البيت لانه باسمكم وانا اللي بطلع ...
            ومن بعد هالحادثه وانا ادخل زي اللص اخر الليل عشان انام واخرج قبل الفجر..))
            صحي على يد جراح اللي تهزه :ها جراحوه بغيت شي..
            جراح: ابد سلامتك ..بس شفت سكوتك طول قلت اصحيك..
            رائد :اه ياجراح تعبان حيل ..ودي اعتذر لاخواني..ودي اسولف معهم
            وحشني سلووم ونكته وسوالفه اللي تضحكني..وحشني بندر اللي من يوم ما طلع
            من المستشفى ما شفته..وزاهر وحشني هدؤؤه..ووحشتني دنيا وحنتها علي
            كلهم وحشوني كثير..
            جراح :طيب روح لهم واجلس معهم واعتذر لهم ..
            رائد:خايف ما يتقبلوني بعدها من جد اموووووت..
            جراح :سلامتك يالغالي..
            رائد:الله يسلم راسك قووم خلنا نروح الاستراحه ونتونس شوي..
            جراح :يلا قوووم.
            """"""""""""
            الساعة 9الليل في بيت الاخوه....
            كلهم جالسين بالصاله بإستثنا رائد..
            بندر وهو يناظر لهم بملل:ماطفشتم..
            الكل :الا طفش وبقوة بعد..
            بندر:طيب شوفوا لنا شي نتونس عليه..
            سالم:وش رايكم نلعب كيرم..
            زاهر:واو حماس اجل انا بروح اجيبه وبجيب البودرة..
            دنيا:وانا بروح اسوي فشار وشاي..
            بندر:وانت ياسلوم تعال عشان تساعدني اجلس بالارض..
            سالم :لا اجلس عالكنبه انا اوريك كيف بسوي
            جمع ثلاث كنبات حول بندر وحط طاوله في الوسط..
            وبكذا ما يكون ناقص الا الاستريوا
            وراح شغله وحط شريط كله اغاني دجه..
            ضحك بندر:هههههه ماودك تخفت النور كمان عشان يصير ملهى..
            ابتسم سالم:ياليت بس كيف راؤؤد ما ينف...ع..حس
            بغصه انه قال اسمه وتلاشت ابتسامته..
            بندر :انشاء الله قريب تنحل المشكله ويكون معنا ونرجع زي اول..
            لف سالم على زاهر اللي قال:صعب نرجع زي اول..
            سالم:وليشش مانرجع زي اول ..
            بندر:اشششش غيروا السالفه دنيا جايه..
            نط سالم بخبث يضرب زاهر:انت اهبل تجيب بودرتي..
            ضحك بندر يوم ناظر بيد زاهر بودرة اطفال :ههههههه
            زاهر :انت اهبل هذي بودرة اطفال لاتكون بودرتك وانا مدري هههههههههههههه
            دنيا:هههههههه طلع فضايحك يا سلوم طلع..
            بندر:قومي دنوي دوري بدولابة يمكن تلاقين حفايض اطفال ههههههههه
            سلوم :كخ كخ كخ تزحكووووووون يا حلالالاتكم.
            دنيا:ليه مو عاجبينك.
            سلوم:وانتم من متى عجبتوني اصلا..
            دنيا:صار كذا ما تاكل مو فوشاري ..
            سالم:باكل غصبا عنك..هات بس
            وسحب الطاسهمنها وجلس عالكنبه..
            جهزوا كل شي واؤم الفله والوناسه والضحك..
            """""""""""""
            في زاويه اخرى في قصر ابو يامن اللي حل عليه الظلام....
            عيون خلفها تراقبها وهي جالسه على سجادتها
            ام يامن:
            يارب ياكريم رد لي ابو يامن سالم معافئ..
            يارب لاتحرمني منه مالي غيرة وماله غيري ..
            يارب يامحيي يامميت انت اعلم مافي قلوب البشر
            وقلبي يقولي ولدي حي ارشدني لطريقه يارب..
            يارب اعفو عني وارحمني ولاتحرمني من شوفة الناس
            اللي يحبهم قلبي..
            يارب تقبل دعاي يارب اللهم امين..
            الخدامة:تقبل الله مدام
            ام يامن :منا ومنك صالح الاعمال..
            الخدامة:يجهز عشا انتي مدام..
            ام يامن:ايه روحي الحين انا نازلة..

            """"""""""""""

            تعليق

            • ح ـكآية
              V - I - P
              • Nov 2008
              • 1818
              • اللهم لك الحمد ..

              #86
              رد: اخوه لكن بلا القاب......... منقول للكاتبه تالين

              نروح الاستراحة عند جراح اللي جالس
              وفالها مع الشباب ضحك وسوالف...
              لاحظ ان رائد جالس بعيد عنهم قرر يقوم يشوفه..
              جراح:راؤؤد وشفيك..
              رائد:مدري احس راسي بينفجر ..
              مسك جراح جبينه:حرارتك مرتفعه قوم معي المستشفى..
              رائد:لا مابي مستشفى ودني البيت ابي ارتاح ...
              جراح:مو على كيفك ..يلا قوم..
              قام رائد وراحوا المستشفى..
              الدكتور:ماتحس شي يعورك غير راسك..
              رائد:لا بس راسي ..واحس اني مرهق..
              الدكتور:مافيك شي بس سخونه خفيفة ..وشكله ضغطك
              مرتفع شوي الحين نقيسه لك ونشوفه..
              جراح:يعني ما يحتاج له دواء يادكتور..
              الدكتور:الا بكتب له دواء تشيل السخونه .. وخلنا نشوف
              ضغطه يحتاج ياخذ له دواء ولا لا..
              قاس الكتور ضغطه وقاله:ضغطك مرره
              مرتفع لازم تبتعد عن المشاكل اذا تبي تنزله ولازم ترتاح فاهم.
              رائد:طيب..
              الدكتور:الحين بصرف لك ابراه تاخذها الحين وادويه تداوم عليها
              وبعد اسبوعين تجي تراجع نشوف ضغطك اوكي..
              رائد:طيب يادكتور..
              طلعوا من المستشفى بعد ما اخذ الابراه وصرفوا الدواء..
              بالسيارة..
              جراح:اليوم راح تبات عندي فاهم..
              رائد :لا ..وصلني البيت الحين الساعة 12 اكيد نايمين..
              جراح:بكيفك .....
              وصلوا عند البيت..
              جراح:اتصل طمني عنك فاهم..
              رائد:لاتخاف برجك بالاتصالات ..

              جراح:هههههه هذا المطلوب ..يلا فمان الله.
              رائد:ههههه فمان الكريم..

              """""""""""""
              دخل البيت سمع صوت الاستريوا وضحك اخوانه ابتسم بتعب وصك الباب بشويش...
              جلس خمس دقايق متوتر كيف يدخل ..
              قرر يتوكل على الله ويمشي لغرفته ويسوي نفسه ما يشوفهم..
              تنحنح ودخل ماقدر يمشي وقف يوم شاف اخوانه
              مجتمعين وحشته جلسته معهم احترق قلبه
              حس الصداع بيفجر راسة ..
              شاف بندر بيتكلم اشر له انه يسكت ودخل غرفته قبل لايطيح
              قدامهم من شده الالم رمى نفسة على السرير مسك
              المخده وحطها على فمه وصاح باعلى صوته..
              هدئ وحس انه فقدهم تمنى لوما شافهم طاحت دمعه من عينه
              وده يجلس معهم ..وده يشوف دنيا ويعتذر لها يحس انوا
              بعيد عنها سنين ..تمنى للحظه لويرجع الوقت
              اربع ايام ورى ويسحب كل الكلام اللي قاله ويحافظ على كلامه..
              نام من بين تزاحم الافكار براسة ...

              اما بالصاله ...
              دنيا بكت والكل تضايق بشوفة رائد على هذالحال ..
              كلهم لاحظو التعب اللي باين عليه ..
              كل واحد قام وتوجهوا لغرفهم وناموا..

              انتهى البارت السادس
              فهل ياترى راح يتصالح رائد مع اخوانة
              ولا بيتشتت شمل الاخواة
              ارئكم واقتراحاتكم تهمني كثيييير

              ارجوا.. منكم التفاعل..

              دمتم بودي..

              تعليق

              • ح ـكآية
                V - I - P
                • Nov 2008
                • 1818
                • اللهم لك الحمد ..

                #87
                رد: اخوه لكن بلا القاب......... منقول للكاتبه تالين

                الباب السابع:

                كبرتني ياهم ..
                دخيلك قول للدنيا أنا عمري الحقيقي كم ؟؟
                كبرتني ياهم ..
                تروح سنين من عمري تضيع وما احد مهتم
                ماعاد لي فيها أمل ..
                ه الدنيا هذي يوم
                عمري ذبل حلمي انقتل ..
                فرحي غدا معدوم

                صحي الساعة 3 الليل
                القلق حيره حياته وش بتنتهي عليه
                جلس يفكر"معقوله كلام جراح يكون صحيح
                وابوي يكون واقف قدامي من سنتين وما اعرفة
                لا مستحيل يكون ابوي اكيد كان حس فيني
                طيب انا ليش احس بالحب اتجاهه واحترمه
                دنيا واخواني الحين وش بيفكرون ..اكيد بيقولون
                لقي اهله عشان كذا تخاصم معنا ..لا مستحيل انا ابد
                ما ببدلهم باحد هم اهلي هم اللي عشت معهم ..اه
                بس خلاص معد ابي افكر..خلالالالاص .. اخ ياراسي"
                مد يده على الطاولة يبي ياخذ الحبوب فلتت
                يده وطاح كاس الماي على الارض وانكسر...
                قام وهو ماسك راسه يحسه بينشق نصفين اخذ الحبه
                وطلع ويالله يشوف طريقه للمطبخ عشان ياخذ له ماي

                في غرفة دنيا اللي تكلم مشاعل بالمسن..
                ~××~دنيا الكون~××~ :
                .مشوش برب شوي
                .بروح اشوف مين صاحي
                .ياويلك تقفلي وتروحي تنامي
                ~××~مشاعل والقلب شاعل~××~:
                .طيب.. طوسي بسرعه
                .يارب تلقي احد عشان انام
                .حرام عليك..
                ~××~دنيا الكون~××~:
                .اقول بلا كلام فاضي استني فاهمه
                ~××~دنيا الكون~××~ اصبح مشغولا الان....
                مشاعل:ههههه والله هبلا هالبنت وشو له تحط مشغول هههههه.

                طلعت دنيا من غرفتها تناظر بالصاله اللي النور
                طافي فيها والخوف متملكها.....
                سمعت احد يكح بالمطبخ وماتت رعبة بس
                قررت تروح تشوف مين بعد ما جهزت صيحتها..
                وصلت عند باب المطبخ وسمعت احد يتالم بقوة
                بنفسها"هذا صوت رائد .."دخلت وشافته
                جالس على الكرسي منزل راسة وماسكه بيدينه
                بقوه ويقول :خلالالالالاص ..خلاص لاتفكر ..لاتفكر
                دنيا وهي واقفه عند الباب بعد تردد:رائد وشفيك.
                انتبه لها رائد وقام على طول:مافيني شي ..
                مشي بيطلع بس الالم صنمه مكانه وجلس على الارض
                ماسك راسه ويحاول يكتم المه...
                ماقدرت دنيا تشوفه بهالحال بكت راحت ركض لغرفة سالم وزاهر
                فتحت الباب بقوه وهي تصيح وتبكي:قوموا رائد تعبان..
                فز سالم وزاهر من صوت دنيا..

                نط زاهر وطلع من الغرفة..
                راح سالم لدنيا:انتي وش تقولين ميين اللي تعبان..
                دنيا من بين شهقاتها:رائد..رائد تعبان في المطبخ..
                راح له سالم لقي رائد متسند على يد زاهر ولون وجهه شاحب..
                سالم:روحوا لسيارتي وانا الحين جاي..
                رائد:لا ..ما يحتاج ابي اروح غرفتي ..
                زاهر:مو على كيفك انت تعبان ولازم نعرف وش عندك..
                رائد:انا رحت المستشفى يعني ماله فايدة تودوني..
                سالم:طيب وش طلع عندك ..
                رائد:ولا شي..ناظر لدنيا الي واقفة بعيد عنهم
                وتبكي:دنوي هذاني بخير ما يحتاج هالدموع..
                زاهر:من جد رائد وشفيك ..
                رائد:قلت لكم مافيني شي ..ويلا كل واحد يروح ينام
                سالم بزعل:بس انا ما برتاح الا لما نروح المستشفى
                زاهر :حتى انا..
                دنيا وهي تبكي:وانا كمان ..لازم تروح نتطمن عليك
                ابتسم رائد يخفي المه وترك زاهر:طيب ..انا ضغطي مرفوع شوي
                هذي كل السالفه والحين ممكن تروحون تنامون..وتوجه لغرفته قبل لايوقفة المه..
                سالم: من متى عندك ضغط وش اللي رفع ضغطك..
                لك اربع ايام بعيد عننا المفروض ترتاح..

                وقفة كلام سالم حس ان سالم يبي يصفي الحساب وينهي السالفة..
                لف عليه:بعدكم عني هو اللي رفع ضغطي..
                وجلس على اقرب كنبة قدامه
                زاهر:انت اللي اخترت انك تبعد عننا محد جبرك فينا تبعد..
                سالم :زاهر صادق انت اللي بعتنا يارائد..
                حس ان اخوانه يحاسبونه ودنيا ما تكلمت تمنى
                لو تتكلم تعبر لو شي بسيط عن الكلام اللي قاله لها..
                رائد:انا ما بعتكم وبقي شاريكم..
                ناظر لدنيا:بس مدري انتم بقي تبوني او لا..بعد الكلام اللي قلته..
                سالم وحس بوضعه : بالله هذا كلام..
                ولف على زاهر ودنيا..من ربانا؟؟من خلنا ندرس؟؟
                من حقق مستقبلنا ؟؟مين يصرف علينا؟؟مين ومييين ومييييين؟؟مو ابونا رائد
                زاهر ودنيا:ايه..
                سالم :شفت احنا لولا الله ماحطك بوجهنا كنا ما نسوى شي
                كنت ابونا يوم احنا صغار وبتظل ابونا كلنا ولو حصل لنا اي شي
                ما بنرجع الا لك..
                حس رائد بفرحه كبيرة جواته وبغصة تانيب ضمير
                على الايام اللي بعدها عنهم
                رائد اللي دموعه تجمعت بعيونه:وانا بعد احسكم عيالي واهلي
                "طاحت دمعته على خده"وابد ماتصور اعيش بدونكم ..
                بندر اللي جالس بكرسية المتحرك بعيد ومحد لاحظه:ولا احنا نتصور
                نعيش من غيرك ...
                لف رائد على بندر وراح له وضمه :سامحني ياخوي وعدتك وماوفيت
                بندر :مسموح يالغالي مسموح..
                بعد عنه ولف على دنيا اللي قالت:وانا ما بتعتذر لي ..
                ناظر فيها ونزل راسه...
                دنيا ودموعها على خدها:يعني ما استاهل تعتذر لي..
                ناظر فيها بصدمه:لا ..وربي موقصدي ..بس انتي غالية وكلمة اسف
                مابتشفي الجرح اللي سببته لك..قولي وش اسوي لك عشان تسامحيني..
                قربت دنيا منه :مابي كلمة اسف ابي حضنك لان عمره الاب ما قال اسف لعياله
                ضمها رائد :سامحيني دنوي وربي مدري وش كنت اقول ..
                ضمته وهي تبكي:وحشتني يابوي..
                مسح زاهر دمعته وابتسم:وسعي خليني اضمه حتى انا وحشني..
                ضحك رائد ومسح دموعه:وانت بقي على غيرتك ههههههه..
                زاهر:ماني متغير ابد ههههه
                سالم: ايوه انا ولد البطة السودا ...فيكم تدورون لي على البطة السودا
                عشان اضمها.....
                ضحكوا الكل من كلامه..
                مد رائد يده : تعال ..البطة السودا قدامك..
                راح له سالم :ايه حسبتكم نسيتوني..
                بندر:ههههه لا محد ينساك انت ورجتك مدري متى بتعقل ..
                لف عليه سالم وبتريقة: طلئني مش عايزيني طلئني..
                بندر :ههههه روحي دنتي طالئ بالتلاته...
                زاهر وهو يدق سالم : اول ما تخلص عدتك ياخويه ابئ تعاله عشان اتقوزك..
                ضحكوا كلهم..
                سالم:استنوا بئه هو انا لعبه بيديكوا
                ومسح على صدر رائد: انا مش عاوزه الا راقل ربنا كرماه ..ههههههههه
                من بين ضحكة مع اخوانه يحس بالالم يقطع راسه قرر ينهي الحوار ويدخل
                غرفته قبل ما ينتبه له احد..
                رائد:هههههه طيب الحين الساعه ثلاثه ونص وش
                رايكم كل واحد يرجع ينام بفراشه وبكره نتجمع عالفطور..
                ايدوه وكلهم توجهوا لغرفهم ......
                لف سالم :بس ما تطمنا عليك يارؤؤد...
                وقف رائد وابتسم:انا بخير تطمن بنام وبقوم بخير..
                دخل غرفته وانسدح "حس ان المخده سحبت نص المه بعد تفكير
                دام دقيقتين قرر ينسى كلام جراح ويتفرغ لاخوانه
                اللي هم كل دنيته غمض عيونه ونام"

                نذهب لدنيا اللي رجعت غرفتها وكملت سوالف مع مشاعل..
                ~××~دنيا الكون~××~
                .شعوله..
                .بقي موجوده..
                ~××~مشاعل والقلب شاعل~××~
                .موجوده يابعد كلي...
                .اسمعي عندي سالفة مهمه تسمعيها..
                ~××~دنيا الكون~××~
                .اسمعك بس ..
                .بعد ما تسمعيني..
                .ههههههه..
                ~××~مشاعل والقلب شاعل~××~
                .اطربينا ..
                .بس اترجاك مو شي حزين..
                ~××~دنيا الكون~××~
                .لا ..
                .شي يفرحني انا بس..
                .مدري اذا انتي بتفرحين..
                ~××~مشاعل والقلب شاعل~××~
                .اي شي يفرحك ياقلبو يفرحني..
                .قولي اسمعك..

                تعليق

                • ح ـكآية
                  V - I - P
                  • Nov 2008
                  • 1818
                  • اللهم لك الحمد ..

                  #88
                  رد: اخوه لكن بلا القاب......... منقول للكاتبه تالين

                  ~××~دنيا الكون~××~
                  . يوم رحت اشوف مين صاحي طلع رائد واتصالحنا كلنا ..
                  .مبسوطه حيل لانو رجعنا زي اول..
                  .الحين متشوقه يجي الصباح ونرجع نفطر زي اول سوا..
                  ~××~مشاعل والقلب شاعل~××~
                  .والله فرحت لك ياعسوله..
                  .تستاهلي كل خير..
                  .الله يخليكم لبعض..
                  ~××~دنيا الكون ~××~
                  .امين..
                  .تسلمي يا عسل..
                  ~××~مشاعل والقلب شاعل~××~
                  .الحين اسمعي وش عندي ..
                  .تراه شي خطير..
                  ~××~دنيالكون~××~
                  .قولي..
                  .والله خوفتيني..
                  ~××~مشاعل والقلب شاعل~××~
                  .شفتي هذا راعي السيارة السودا اللي يطاردك..
                  .طلع له خوات في الجامعه..
                  ~××~دنيا الكون~××~
                  .وانتي وش عرفك..؟؟
                  ~××~مشاعل والقلب شاعل~××~
                  .تعرفي روان ..
                  .هي اللي قالتلي تقول انهم صديقاتها..
                  ~××~دنيا الكون~××~
                  .طيب وش عرف روان انه اخوهم ..
                  ~××~مشاعل والقلب شاعل~××~
                  .وش رايك نتعرف عليهم..
                  .انا كنت اسولف معها وجبت سالفته..
                  .قالتلي انه ينتظر خواته..
                  ~××~دنيا الكون~××~
                  .وليش تبينا نتعرف على خواته..؟؟
                  ~××~مشاعل والقلب شاعل~××~
                  .ياهبلا..
                  .مادام يطاردك لازم نعرف على الاقل وش اسمه..
                  ~××~دنيا الكون~××~
                  .ليش روان ماقالت لك ايش اسمه..
                  ~××~مشاعل والقلب شاعل~××~
                  .دنوي وشفيك..
                  .ليش عصبتي..
                  ~××~دنيا الكون~××~
                  .مو معصبه بس خايفة..
                  .احد من اخواني يحس انه يراقبني والله يذبحه..
                  ~××~مشاعل والقلب شاعل~××~
                  .حبيبتي لاتشيلين هم..
                  ~××~دنيا الكون~××~
                  .اوكي ..
                  .شعوله قلبو..
                  ~××~مشاعل والقلب شاعل~××~
                  .عيون شعوله ..
                  ~××~دنيا الكون~××~
                  .بطلع بروح انام لي ساعتين ..
                  .عشان اصحى اسوي الفطور..
                  ~××~مشاعل والقلب شاعل~××~
                  .اوكي قلبو..
                  .تصبحي على الف خير..
                  .بايوز..
                  ~××~دنيا الكون~××~
                  .وانتي من اهله ..
                  .باي..
                  قفلت المسن .....
                  وحطت راسها عالمخده وجلست تفكر بالولد اللي يلحقها..
                  وتفكر بخواته ..ماتدري ليش قلبها صار يدق وخايفه انها تقابل شخص
                  يعرف هالولد...حاولت تنام بس ما جاها النوم..قررت تقوم تجهز الفطور..
                  بما انه مابقي غير ساعتين عالساعة سته الصباح..

                  اذن الفجر واشرقت الشمس على ابطالنا يوم جديد مشرق...
                  دخل سالم المطبخ :صباحك سكر ايتها الاخت القميله..
                  ضحكت دنيا:هههههه انت وش عندك هاليومين مع اللهجة المصريه..
                  سالم:هههههه احاول احسن اللغة لاني اكتشفت انو
                  الاستاذ اللي ضحكت المدرج عليه بيدرسني السنه الجايه..
                  دنيا وهو مبتسمه: يعني مافي غيرة يدرس هالمادة..
                  هز راسه وهو ياخذ له خيار من الصحن:مافي احد غيرة كان
                  فيه واحد اردني وخلص عقده ورجعوه بلده..
                  دنيا: اها اجل الله يعينك..
                  رفع يده:اللهم امين..
                  دخل زاهر وبندر:صباح الخير..
                  سالم ودنيا:صباح النور..
                  دنيا:وين رؤؤد الى الان ماصحي..
                  بندر: مريت عليه بغرفته مو موجود..
                  زاهر:يعني وين بيكون راح..
                  دخل رائد مبتسم :صباحكم ورد ..
                  الكل :صباحك فل ...
                  رائد:وش بنفطر في المطبخ.....
                  دنيا:بكيفكم تبون هنا نجلس هنا ..ماتبون انقله في الصاله..
                  سالم :وليش انتي تنقليه كلنا ننقله معك يلا
                  الهمه كل واحد يشيل صحن او صحنين معه...
                  نقلو الفطور بالصاله وجلسوا يفطرون على سوالف وضحك..
                  بعدها كل واحد راح يبدل عشان يروح دوامه وقرر رائد
                  يوصل دنيا ويرجع يجلس مع بندر بما انه بيجلس في البيت بروحه..
                  """"""""""""""""
                  في السيارة ........
                  سالم:زاهر ماتحس رائد اليوم يسرح كثير..
                  زاهر:متى قصدك يوم كنت اكلمه ومارد علي..
                  سالم:مو بس معك ... وابتسم:شكل اخونا يحب..
                  ضحك زاهر:وش دراك ..
                  سالم:باين اللي يسرح يكون يفكر بشي غالي عليه...او شي
                  خايف منه واكيد انها الاولى لانوا مافي شي يخاف منه ...
                  زاهر:والله مدري عاد بهالسوالف انت مشاءالله خبرة..
                  سالم:هههههه ماقلت لك ...ادبت البنت وخلصت منها..
                  لف زاهر له:وكيف ادبتها..
                  سالم:طلعت مخطوبة ... هددتها ان ما قابلتها
                  اتصل على خطيبها واقوله.. المهم قابلتها في كبينه
                  وقلت لها ابي حقي الحين وباخذه من كثر ما بكت وهي تحلف
                  انها بتوب وان خطيبها يحبها وهي تحبه اناعطيتها على راسها تهزيئات
                  وقلت لها بحبسك هنا يومين عشان معد تكلمين احد جلست
                  تبكي لين قلبي شفق عليها وطلعتها ...وبس
                  صفق زاهر:ياعيني على اللي يربي هههههه
                  سالم:تتريق..
                  زاهر:بالله صدقتها البنت اللي تلعب على شباب
                  تكون ماخذه احتياطاتها ...
                  سالم:انا هذا تاديبي ..والمهم معد تقدر تسوي كذا قدامي
                  تدري ...افكر بعد يومين ادق عليها من رقم غريب واشوف...
                  زاهر:هذا الصح عشان تتاكد من نجاح تاديبك..
                  سالم:طيب انزل ياسفير زمانك.. ولا بتجلس بالسيارة..
                  زاهر :لا ..نازل وش يجلسني هنا..
                  وهم ماشين داخل الجامعه ..
                  زاهر:الحين محاضرتك سلوم..
                  ناظر لساعته:بقي ربع ساعة..على المحاضرة..
                  زاهر:طيب بتدخل القاعه الحين ولا بتجلس برا..
                  سالم:بجلس معك لين يجي وقتها ولا عندك اعتراض..
                  زاهر:لا ماعندي اعتراض حياك..


                  """"""""""""""
                  ننتقل لقسم الطالبات بالجامعه...

                  قربك // سر\\ ××ع ‘ذابي××
                  وما ‘أدري،،،،‘اذا‘ في،،،
                  ××بعدك ××\\؛‘ع‘‘‘ذابي‘؛//

                  مشاعل وهي تاشر على روان :هذي راون تعالي ..
                  دنيا:هبلا.. وش بتقولين لها..
                  مشاعل: ولاشي بنجلس معها طول اليوم هذا لين
                  نتعرف على خوات راعي السيارة السودا..
                  دنيا:لا انتي اكيد مخك انغسل..
                  مشاعل:الفضول ذبحني ..ابي اعرف ليش يلحقك..
                  دنيا:وانتي الحين تحسبي انه بيقول لخواته
                  مشاعل:اص روان جايه..
                  دنيا:اؤؤؤؤؤف..
                  روان:صباح الخير صبايا..
                  مشاعل:صباحك ورد وش هالحلا..
                  ضحكت روان:تسلمي حبيبتي كلك ذوق..اخبارك دنو..
                  دنيا:الحمدالله تمام انتي كيفك ..
                  روان:بخير بشوفتك ياعسل..
                  دنيا:تسلمي حبيبتي ..
                  مشاعل:خلونا نروح الكفتريا نجلس هناك..
                  روان:مرة ثانيه حبايبي الحين عندي محاضرة يلا باي..
                  دنيا:باي...
                  مشاعل:خسارة ..
                  دنيا:وش خسارته..انتي اكيد جرى لعقلك شي..
                  مشاعل: خليك انا مجنونه بس تعالي الشمس سببت لي دوخه..

                  دنيا:امشي..
                  راحوا جلسوا بالكفتريا..
                  دنيا:قومي جيبي لي قهوة راسي مليان نوم...
                  مشاعل:بدري تونا ببدايه الدوام..بعدين وش اقول
                  انا اللي جراح حبيبي ماخلاني انام..
                  دنيا:ماقلتي لي متى حددتم الملكه ..
                  مشاعل:يمكن نهاية هالشهر..
                  دنيا:طيب قومي قومي جيبي لي قهوة..
                  مشاعل :قومي انتي هذا جراح يدق فديت قلبه..
                  دنيا:طيب ماتبين شي ...
                  مشاعل :خذي لي فطور على ذوقك..
                  ردت وطلعت من الكفتريا..

                  تعليق

                  • ح ـكآية
                    V - I - P
                    • Nov 2008
                    • 1818
                    • اللهم لك الحمد ..

                    #89
                    رد: اخوه لكن بلا القاب......... منقول للكاتبه تالين


                    """""""""""
                    بنفس الجامعه في الكفتريا...
                    عشوقه وهي تناظر ببنت:ريوم اقولك ابي جوال حتى لو عادي..
                    ريم:طيب ..بس وش فيك تناظرين هذيك البنت...
                    عشوقه وهي تبتسم ابتسامه خبث:بخوفها يعني اسوي فيها مقلب محترم..
                    ريم :ههههههه مثل ايش يعني ..
                    عشوقه: انتظري ..قامت من مكانها سحبت الكراسي اللي قدامها...
                    وراحت لدنيا..:ا لوسمحتي اختي في صرصور قبل
                    شوي شفته مر تحتك..
                    صرخت دنيا وصارت تناقز وتصرخ لعشوقه:وووووووينه
                    ضحكت عشوقه من قلب على شكل دنيا المفجووووووووع:هههههههههههههههه
                    عصبت دنيا:تتمسخرين ياهبلة....
                    حبست عشوقه باقي ضحكها وبابتسامه: لا بس بغيت اقولك لاتشترين
                    شي مكشوف هنا...
                    دنيا وتحس انها مفتشله:كان قلتي لي بطريقة ثانيه مو تخوفيني..
                    عشوقه :هذي طريقتي ..وما اغيرها بس
                    صراحه شكلك توووووووحفه هههههههههههه..
                    دنيا:هههههه مو من سواتك الحين لو قلت لك في جربوع تحتك ما بتخافين..
                    عشوقه:لا ..انا ما اصدق الا لما اشوف...
                    دنيا:اها ..يعني كنتي تكذبين..
                    عشوقة:انا متى كذبت..
                    دنيا:الحين.... ماكنتي تكذبين...
                    عشوقه:لا ما كذبت شوفي واشرت على الصرصور تحت ثلاجة البيبسي..
                    وما قلتلك الا عشان ما تشتري شي مكشوف...
                    دنيا:طيب مشكورة شكلك بنت طيوبه وحبوبه..
                    عشوقه:تسلمي بس ممكن تقولي مشاءالله..
                    انصدمت دنيا شوي وضحكت كنها تشوف سالم قدامها: ههههه مشاءالله..
                    عشوقه:طيب بتركك بس ماتعرفت على اسمك..
                    دنيا:اسمي دنيا..
                    عشوقه:عاشت الاسامي ..وانا عشوقه..
                    دنيا:..ايش؟؟
                    ضحكت عشوقه:ابوي من كثر مايحبني انا واختي سماني
                    عشوقه واختي عشق..
                    دنيا: عاشت الاسامي الله يخليه لكم يارب.. ومين اكبر انتي ولا هي..
                    عشوقه:لا حنا تؤام.. وهي معي هنا بالجامعه بس عندها محاضرة..
                    دنيا:مشاءالله تؤام من زمان نفسي اشوف تؤام..
                    عشوقه:هههههه هذاك شفتيني ...
                    دنيا:من جد تشرفت بمعرفتك...
                    عشوقه:وانا اكثر .. يلا اتركك..
                    اخذت الاغراض ورجعت للطاوله تبعهم..
                    دنيا:الله ..شعوله الى الان ما جت.. ناظرت ساعتها: مابقي على المحاضرة
                    الا كم دقيقه..الله يجيبك يا شعول...
                    قررت تاخذ شنطت مشاعل والفطور معها وتلحق المحاضرة..
                    خرجت من الكفتريا وهي ماشيه رايحه مبنى الفصول الدراسية
                    شافت مشاعل جالسه فوق كرسي تتكلم وتضحك راحت لها رمت لها
                    الشنطة والفطور وقالت:انا وراي محاضرة اقابلك الساعة عشرة باي..
                    جراح:مين يكلمك..
                    مشاعل:هذي الهبلا دنيا جت رمت لي اغراضي وراحت..
                    جراح:اوكي حبي مظطر اقفل منك لاني وصلت بيت عمتي..
                    مشاعل:اوكي قلبي سلملي على خالتي..
                    جراح:يوصل قلبي فمان الله..
                    مشاعل فمان الكريم..
                    قفل جراح من مشاعل ودخل بيت عمته..
                    "_"ملخبطين مووو هذا الله يسلمكم ويبقيكم
                    مشاعل تقرب لجراح بنت عمته وابو يامن
                    يصير خالها وجراح يصير خطيبها اتمنى
                    تكون اتضحت الصورة^_"

                    """"""""""""""""""""

                    بعد كم ساعة....
                    في المستشفى..
                    جراح:عمه تبين شي ثاني لاني تاخرت على الشركه..
                    ام يامن:اجلس عندي ياولدي ..كلم عمك يمكن يصحى..
                    جراح من دون شعور:مابيصحيه الا رائد بس الله يهديه...

                    ام يامن:ومن رائد هذا ياولدي..
                    جراح:ها ..لا ياعمه هذا واحد عمي يعزة في الشركة..
                    ام يامن:طيب خله يجي ياولدي يمكن يصحى عبدالعزيز..
                    فكر جراح وقال لعمته :عمه خلوني ادور على ولدكم..
                    ام يامن:وكيف بتدور عليه..
                    جراح:يعني ولدكم مافيه اي مواصفات..
                    ام يامن:الا..ياولدي كان يشبة عمك اما الحين مدري كيف شكله..
                    جراح:طيب ياعمه لوجبت لك واحد تقدرين تعرفين اذا ولدك او ..لا..
                    ام يامن:انا ام يا جراح واحس اذا كان ولدي او لا..اه امس حسيت
                    انه تعبان ونزلت دمعتها دمعة ام حايرة اذا احساسها صحيح ولا..لا
                    اما جراح اتضحت له السالفه وقرر يجيب رائد للمستشفى..
                    جراح:عمه طيب انا بروح امر على الشركه واجي ما بتاخر..
                    ام يامن:بحفظ الكريم ياولدي روح ربي يسعدك ويوفقك..

                    """""""""""""""
                    في بيت الاخوه......
                    بندر :اسحب اربعه واللون احمر و..اونو ههههه ....
                    رائد: لا.. بندر غش انت من وين تجيب التسحيبات مالي شغل نعيد اللعب..
                    بندر:والله ما اعيدها انا فايز ..
                    رائد:انت فايز بالغش ......اها ياويلك تتحرك..وراح له وطلع ورقتين
                    تسحيب من تحت رجوله المكسورة..:هذي وش تسميه...
                    بندر:هههههههههه اسميه لعب ههههههههه..
                    رائد:شوف الحين نعيد ونلعب بجد من غير غش
                    وطلع ورقتين تغيير الون من جيبه..
                    بندر:هههههههههه وانا اقول ليش مايجيني ورقه تغيير لون..
                    رائد:ههههههه خلاص الحين نلعب من دون غش انا طلعت اللي عندي
                    بامانه مابقي شي عندك....
                    بندر:لا .. والله كلها رميتها باللعب مابقي غير ثنتين انت اخذتها..
                    بدء يخبص الورق ووزع ورجعوا يلعبون......
                    بعد ربع ساعة...
                    دق جوال رائد :الوو هلا جراحوه ...
                    جراح :هلا فيك يالغالي كيفك..
                    رائد:انا بخير كيفك انت عساك سالم..
                    جراح:بخير يسلم راسك ..اقول انت في البيت..
                    رائد:ايوه جالس مع بندر..
                    جراح:اها ..اجل انا واقف عند الباب ودك تفتح لي
                    ولا ارجع من مكان ما كنت...
                    رمى رائد الاوراق اللي في يده:افئ عليك الحين افتح لك ..يلا انتظر لاتروح ..
                    قفل وقام :بروح افتح لجراح الباب ..
                    بندر:طيب بيدخل والدنيا حوسه كذا..
                    رائد:وش حوسته شال المخدات اللي كانت مرميه على الارض
                    وحطها على الكنب...خلاص مافي حوسه ..
                    راح فتح لجراح وسلم عليه:اتفضل البيت بيتك...
                    جراح:تسلم يالغالي ..بس ماني جاي اجلس بغيتك بشغله..
                    رائد:طيب ادخل وريح وعين من الله خير وقولي وش الشغله..
                    جراح:خلها مره ثانيه مستعجل الحين انت روح البس وتعال..
                    ناظر رائد بساعته: بطول السالفه لان الظهر ابي اروح اجيب اختي
                    من الجامعه..
                    جراح:لاتخاف ما بنطوول..يلا البس وانا استناك بالسيارة..
                    رائد:لا..تعال ادخل مافي الا بندر ونسه شوي لين ما اخلص..
                    جراح:اوكي .. دخل مع رائد وسلم على بندر وجلس معه..
                    بندر:وش رايك تلعب معي شوط لين يجي رائد..
                    جراح:هات الورق انا بخبصها ..

                    """""""""""""""""
                    نرجع الجامعه .....
                    مشاعل وهي تمسك دنيا:تعالي روان قالتلي بتروح
                    تسلم عليهم..
                    دنيا:طيب روحي انا وش اسوي لك لازم اجي معك..
                    مشاعل:بكيفك ..وراحت مع روان ..
                    دخلت دنيا المبنى وجلست على كرسي تطقطق بجوالها
                    وتنتظر اخر محاضرة..تثاؤبت حاسة ان لو احد رسم لها
                    فراش بتطب تنام فيه..
                    ........:ها هذا العسوله نعسانه..تبين اصحيك ههههههه..
                    ناظرت دنيا بالبنت اللي واقفه قبالها ومعها ثنتين..:ههههههه..
                    لا واللي يخليك فجعت الصباح تكفي..
                    عشوقه:هههههه خلينا نصحصحك شوي....
                    دنيا:لا ..صاحيه ما عليك مابقي الا اخر محاضرة بدف فيها
                    وبعدها اطير على البيت وانام..
                    عشوقه :نوم العوافي..اشرت على عشق اللي تبتسم
                    لدنيا:وهذي اختي المصون عشق..
                    ابتسمت دنيا وقامت سلمت عليها:هلا فيك تشرفت بمعرفتك..
                    عشق: تسلمي الشرف لي انا..
                    دنيا:ههههه مشاءالله تشبهوا بعض كثيير بس فيه فرق..
                    عشوقه: هو فيه فرق واحد بس انتي قولي وشهو..
                    دنيا:انتي مشاغبه واختك باين انها هاديه..
                    وا عيونكم غير عن بعض..
                    عشوقه:هههههههههه صح عليك..انتي واجد ميه ميه..
                    ابتسمت دنيا وفي نفسها"هههههههه سالم مصري
                    وانتي هندي والله حاله ههههههههه"
                    شوي الا دق جوال عشق...
                    عشق:الووو..هلا روان..الحين جايين..
                    عشوقه:يؤؤؤ نسينا روان تنتظرنا في الكفتريا..
                    ...عشق قولي لها تجي هنا..
                    دنيا مصدومه"معقولة يكونوا اخوات هذاك الولد..
                    ..لا ياربي اكيد مو هم بس تشابه اسماء"
                    عشوقه:هيه يابنت حنا نكلمك..
                    دنيا:ها وش قلتوا...
                    عشق:تبين شي من الكفتريا..
                    دنيا:لا تسلمون..
                    عشوقه:الا خليهم يجيبون لها قهوة لاتطب نايمه في المحاضرة هههههه
                    دنيا بنفسها"اؤؤؤؤؤف ما تكفيني لقافه سالم بالبيت تجين انتي هنا"
                    بعد دقايق..
                    انتبهت لمشاعل وروان اللي داخلين وجايبين معهم اكل
                    من الكفتريا..ومتجهين لهم..
                    روان:مشاءالله جالسين هنا ومتونسين اخباركم قاموا
                    عشق وعشوقه يسلموا وسط ذهول دنيا اللي تمنت تكون
                    ماتعرفهم وقلبها صار يدق ومشاعل اللي تناظر لدنيا وعلى
                    راسها علامات ؟؟؟..
                    عرفتهم روان على مشاعل وجلسوا ..
                    مشاعل بحقد:دنوي مابدت محاضرتك..
                    دنيا وتحس انها قاعده بفرن من الحرارة اللي جت
                    بجسمها ردت ببرود:بقي مابدات..
                    عشوقه:انتم تعرفون بعض..
                    روان:ايه هذي دنيا صديقتي من الثانوي اما
                    مشاعل من الابتدائي وهم سوا..
                    ابتسمت مشاعل تخفي النار اللي جواتها لانها فهمت دنيا غلط:ايه انا معها
                    من الابتدائي الله لايفرقنا الا اذا كانت هي تبي تبتعد عني مو مشكله..
                    دنيا مصدومة من كلام مشاعل بس مابينت مسكت يد مشاعل
                    وابتسمت:مايفرقنا الا الموت مشوش..
                    ناظرت فيها مشاعل ...تبي تتكلم بس قطعت عليهم
                    عشوقه:الله يخليكم لبعض قولو امين..
                    دنيا ومشاعل:امين...
                    دق جوال عشق:الوو هلا خلوود انت برا..اوكي حنا
                    الحين بنطلع ..اوكي ..باي..
                    روان: هذا اخوكم ..
                    عشوقه:ايه فديته وقريب انشاءالله نخطب له..
                    مشاعل:ليه يحب..
                    عشوقه:ههههههه اخوي يحب قولي اكبر لعاب واقولك صح عليك..
                    دنيا بنفسها"لعاب يعني اكيد يبي يلعب علي"
                    عشق:يلا فرصه سعيده اننا تعرفنا عليكم ..
                    وقاموا يسلموا عليهم..
                    عشوقة: بكرة نتقابل انشاءالله..يلا باي..
                    خرجوا من المبنى متجهين للبوابه.....
                    دنيا بنفسها"قال نتقابل قال هذا وجهي ان رجعت عطيتكم وجه"
                    مشاعل وبصوت واطي لدنيا:هذي اللي ماتبي تقابلهم..يختي
                    كان قلتي لي انك تعرفيهم ومابقولك شي ..
                    دنيا:مشوش بعدين نتكلم..
                    مشاعل:قومي روان نتمشى انا بالحيل متضايقة..
                    روان:طيب يلا دندون امشي معنا..
                    دنيا اللي حست بخنجر بصدرها من تصرف مشاعل:لا مابي
                    اساسا انا داخله القاعه الحين...
                    شالت اشياءها وقبل لاتقوم قالت لمشاعل:اليوم الساعة 8 عالمسن اوكي..
                    راحت القاعة وجلست في الوسط بالمدرج الخامس
                    وهلت دموعها من تصرف مشاعل وبنفسها
                    "وقتك تزعلين مني ياشعوله وانا محتاجتك حييييل"
                    شافت ثنتين داخلين مسحت دموعها وفتحت كتاب عندها
                    وجلست تقراء فيه وهي تفكر في خالد هذا ...

                    """"""""""""""
                    في المستشفى....

                    رائد:جراح ليش جارني ورائك ومن صديقك هذا اللي مريض وانا معرفه..
                    جراح:انتظر الحين بتعرفه انا قد عرفتك عليه بس شكلك نسيته..
                    وصل عند غرفة عمه ودخل بعد ما دخل رائد..
                    جراح:السلام عليكم..جبت معي رائد ياعمه..
                    ام يامن:هلا يمه ادخلوا الله يحيكم..
                    ناظر جراح لرائد وابتسم:ادخل سلم على عمتي..
                    عصب رائد:صديقك ها ياجراحوه..
                    جراح :استح عمتي كبيرة وماتستاهل هالمقابله بعدين احسبها اجر لك..
                    تنهد رائد:طيب ياجراح وقرب منه:اللي براسك احلم توصله..
                    وراح عند ام يامن*امه*:كيفك ياعمه وباسها على راسها..
                    ام يامن:بخير ياولدي الله يسلمك ويسلم غاليك.....
                    رائد:تسلمي ياعمه..وناظر لجراح واشر عليه:والله ولدكم هذا ياعمه
                    مايستحي على وجهه جابني هنا ولا قالي انه بنزور احد
                    عشان اجيب شي معي..
                    جراح:انت اللي ما تستحي مديرك نايم هنا وانت مافكرت تزوره...
                    ام يامن:ايوه..هذا رائد اللي قلت لي انه عبدالعزيز يعزه..
                    جراح:ايوه ياعمه ..هذاني جبته..يمكن يصحى عمي لما يسمع صوته..
                    ام يامن وهي ماشالت عيونها عن رائد تحس بشي
                    ناحيته:انت ولد منو ياولدي.......

                    اتوقف هنا وينتهي البارت السابع~~
                    ارائكم وتوقعاتكم
                    حول هذا البارت...........
                    هل ستعرف ام يامن ابنها الذي اصبح بين يديها؟؟
                    دنيا راح تتصالح مع مشاعل ؟؟
                    مشاعل راح تفهم دنيا ويتوضح اللبس اللي صار لها؟؟
                    بندر سالم زاهر........؟؟
                    توقعاتكم تهمني.....
                    دمتم بودي..

                    تعليق

                    • ح ـكآية
                      V - I - P
                      • Nov 2008
                      • 1818
                      • اللهم لك الحمد ..

                      #90
                      رد: اخوه لكن بلا القاب......... منقول للكاتبه تالين

                      البارت الثامن:


                      !@! يابوي !@!
                      قوم دخيلك لاتتركني..
                      !@! قاسي !@!
                      هالزمن حرمني طفولتي..
                      OOOOO
                      ام يامن وهي ماشالت عيونها عن رائد تحس بشي
                      ناحيته:انت ولد منو ياولدي.......
                      توتر رائد وناظر لجراح:انا..
                      جراح:ياعمه وش تبين بعايلته يعني..
                      ام يامن:مدري احس اني اعرفك واحساسي عمره مايخيب..
                      رائد:انا معرف اهلي..
                      ام يامن وجهها تهلل بالفرح:يعني انت ضايع..
                      جراح:ايه ياعمه..
                      مسكت ام يامن برائد :انت ولدي..تجمعت الدموع
                      بعيونها:عمره احساسي ماخاب..اكيد انت ولدي..
                      رائد اللي مو احسن منها:عمه انتي اكيد مشبه انا مو ولدك
                      ام يامن:الا انت ولدي اخذوك مني وعمرك سنتين..
                      حتى ريحتك نفسها ماتغيرت انت ولدي ..ولدي يمه..
                      دمع رائد:بس كافي فكيني انا مو ولدك انا ماعندي
                      اهل ومابي اهل..
                      ام يامن ودموعها غرقت وجهها :لاتقول كذا يايمه هم خطفوك
                      من بين يديني احنا ما فرطنا فيك..
                      نزلت دموعه يحس بقربها وده يضمها:انا قلت ماعندي اهل
                      ومابي اهل ماتفهمين انتي ابعدي عني فك يداتها بقوه ..
                      وطاحت عالارض ومن بين شهقاتها:لا ياولدي لا يا يامن لاتروح
                      وتتركني..
                      وجاء بيخرج بس جراح وقف قدامه..
                      ..:مافي طلعة لاتهرب يارائد واجه الواقع
                      هذي امك واللي نايم بغيبوبه ابوك..ناظر فيها
                      مو حرام عليك تروح وتتركها بهالحالة..
                      ناظر عليها رائد اللي حاس ان قلبه يتقطع:ياخي فكني اعتقني..
                      دفء جراح وطلع من الغرفة وهو شبه منهار..
                      ركب سياره ومشى باقصى سرعه يبغى يهرب من اللي حصل
                      مايدري ليه صدق كل كلمه قالتها..وقف سيارته عند البحر حط راسه
                      عالدركسون وارخئ يده وجلس يبكي مايدري وش بيصير بحياته
                      حس لثواني انو مستقبله صار غامض فكر بالحرمه اللي قابلها
                      وليش مشاعره كلها اتجهت لها وليش كان وده يضمها ويبكي
                      بحضنها حس براسه بينفجر حاول يهدي نفسه مسح دموعه
                      ونزل من السياره ودخل البحر ...

                      O _ - O_ - O _ - O _ O
                      يوم الحزن خيم
                      بداري قبل دارك
                      باسباب غلطه ...
                      وشكلك ما فهمتيني
                      OOOOO
                      في الجامعه... وسط المحاضرة...

                      وصل مسج لدنيا فتحته لقته من مشاعل"اسمعي انا بدخل المسن
                      العصر وانتظرك لاني صراحه بالليل ماني فاضيه"
                      ارسلت لها"اوكي بدخل وتراك فاهمتني غلط"
                      ردت لها مشاعل"وشلون يعني فاهميني"
                      ارسلت لها"السالفه طويله اذا التقينا قلت لك"
                      ردت لها"ما اعتقد بنتقابل لاني رايحه الحين باي"
                      بعد ما قرات اخر مسج طفت جهازها ودخلته بالشنطه..
                      ورجعت تنتبه للمحاضرة...

                      O _ - O_ - O _ - O _ O
                      في البيت ...

                      بندر وهو يقلب بالتي في وقف على قناة اعلانيه للاجهزة الرياضيه..
                      خطرت بباله فكرة ليش ما يدرب حاله ويحاول يمشي كم خطوة
                      بدال ماهو جالس كذا حط الريموت على الطاوله وبداء يحاول
                      يوقف لكنه طاح رجع جلس على الكرسي وقرر من بكرة يحاول
                      بس بعد ما يطلب من سالم بعض الاشياء..
                      تنهد تنهيدة طفش اخذ الريموت ورجع يكمل تقليب ...
                      دق عليه هاني:الو هلا هنوي ..
                      هاني:هلا فيك اخبارك..
                      بندر: انا بخير وينك يالقاطع ماتزورني ...
                      هاني:مشغول شوي..اقول هات البشارة..
                      ابتسم بندر:عطيتك بس قول وشهي..
                      هاني:انقبلنا بالبعثه...
                      بندر:مبروك بس مين انتم ..
                      هاني:انا وانت..هههههه فيه غيرنا عاطلين..
                      ضحك بندر: ههههههه العطاله كثييير بس
                      المعهد وش صار عليه..
                      هاني:ياخي انت خبل اقولك قبلونا بالبعثة وبنسافر
                      بريطانيا نكمل دراسه وانت تفكر بالمعهد..
                      بندر: طيب متى الرحله ..
                      هاني :ايوه هذا الكلام بعد شهرين السفر..
                      بندر:طيب وش رايك تجيني لاني طفشان ومحد عندي..
                      ناظر لساعته: لالا صعبة الحين خلاص ظهر
                      واخوانك قريب يجون خلها بكره اجيك من الفجر..
                      بندر:صار بكره انتظرك..
                      هاني:يلا فمان الله..
                      بندر:فمان الكريم..

                      O _ - O_ - O _ - O _ O

                      في الجامعه قسم الطلاب...

                      يكلم بالجوال: خلاص قلت لك بروح مع فيصل..
                      سالم:اوكي على راحتك بس الغداء في البيت فاهم..
                      زاهر:طيب يلا باي..
                      سالم:مع السلامه..


                      O _ - O_ - O _ - O _ O
                      .ابسكت يا بحر وامشي
                      واخلي ضيقتي فيني
                      وابسكت وابتعد وارحل
                      وادور من يواسيني
                      OOOOO
                      نرجع عند البحر...
                      رائد وهو جالس عند البحر ويبكي وفي خاطره...
                      " يارب كيف يطلعون لي اهل وانا ..انا الحين
                      وش اسوي دنيا وسالم وزاهر وبندر..هم اهلي
                      مالي غيرهم ومالهم غيري ..طيب والحرمه اللي
                      تقول انها امي.."تذكر يوم هي ماسكته وتبكي
                      وتقوله انه ولدها حس بالم براسه مسك راسه
                      ...:خلاص معد ابي اتذكرها خلاص ..وجلس يبكي
                      بصوت عالي...
                      دق جواله شاف المتصل دنيا تذكر انه لازم يروح
                      ياخذها من الجامعه مسح دموعه واخذ نفس وطلعه
                      وقام واتجه لسيارته وتوجه للجامعه..

                      O _ - O_ - O _ - O _ O

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...