الفصل الثالث:
راح عادل والسيد كريم ركض صوب سامر
اللي كان سايح بدمه
جلس عنده عادل يقوله:استحمل الإسعاف جايه
سامر وهو يلفظ اخر أنفاسه مسك عادل وقاله:
الله يخليك عط الملف ل..علي..اء.....
...عط الم....ل.ف .........ي...أرب
.......................ي..أ.................
اخذ عادل المسدس اللي بيد السيد وحطه
بيد سامر
وراح هو والسيد
"؛"مات سامر..
مات الأمل اللي بث الروح لرائد..
والحين ياترى أبطالنا كيف بيكملوا
مع الحياة القاسيه
وضياعهم اللي ماله نهاية
خلونا نكمل ونشوف"؛"
جات الإسعاف شالت سامر ولمياه هانم
وطبعا التبليغ كان من قبل فاعل خير
جات الشرطة وسكرت القضية
على انه إطلاق نار متبادل
أخذت جهاز سامر لقيت
أخر رقم متصل
علياء
دقت عليها........
ترن..ترن..ترررن
علياء وهي توها داخله هي والبنات الشقة الجديدة
:الووا..
الشرطي:السلام عليكم
علياء :وعليكم السلام.. مين معي؟؟
الشرطي:معك مخفر.....أنتي علياء
علياء بخوف:إيه انا.. خير فيه شي
الشرطي:فيك تتفضلي عندنا ..
علياء وهي تنتفض :طيب ممكن تقولي ليش؟؟
الشرطي:الأخ سامر بن عبد العزيز يقربلك شي
طلعت علياء تكلم برا الشقة ودقات قلبها تزيد:إيه اعرفه
الشرطي :طيب يا أخت فيك تشرفي عندنا
علياء وهي تتنفس بصعوبة من الخوف:طيب هو صار له شي
الشرطي:تعرض لطلق نار والبقية بحياتكم
علياء ودموعها غرقت عيونها:.................
الشرطي:الووا ... يا أخت علياء
علياء وهي تشهق: الحين بجي بس باي مستشفى
الشرطي: بمستشفى ..........بنتظرك لانوا في كم سؤال
عشان نقفل القضية
علياء وهي تبكي:طيب مسافة الطريق وجايه
قفلت الجوال وجلست عالدرج تبكي
طلعت وحده من البنات:علياء وشفيك ياقلبي
حصل شي لسامر طمنينا
علياء وهي تمسح دموعها :سامر راح يا ليلى راح
ليلى:كيف يعني
علياء وهي تنتبه لحالها:لا بس سافر
الحين كلمني وقالي لازم ننساه
وجلست تبكي
ليلى: لاتعملي بحالك كذا يصطفل هو اللي خسرنا
علياء: حرام عليك يا ليلى
الميت ماتجوز عليه الا الرحمة
ليلى وهي مصدومة:سامر مات
علياء وهي تبكي :ايوه مات واللي دق عليه الشرطي اللي لقي جثته
ليلى ودموعها أربع.. أربع:كيف طب ليش
الله يرحمك يا سامر
علياء وهي تمسح دموعها:ليلى الكلام هذا مانبي البنات يدرون عنه
فتحناه هنا وندفنه هنا طيب
ليلى :طيب ليش ما نقولهم
علياء:كذا أحسن
بنقولهم سامر سافر طيب
ليلى: ليش كذا بيدعون عليه
علياء:لا ..لا ...ا ..بنقولهم بيدق
علي بين فترة وفترة أنتي لاتشيلي هم
الحين إنا بروح أقابل الشرطي وأشوف سامر
بكيت وحضنت ليلى
قامت وقالت:طيب قولي للبنات بروح أجيب عشاء اوكي
ليلى وهي تمسح دموعها:طيب
قامت ودخلت الشقة
وعلياء راحت المستشفى
"؛"في هذا الوقت"؛"
عادل بنبرة حزن:أمرك سيد كريم طلبتني
السيد كريم:وش قالك سامر قبل لايموت
عادل:إعطاني الملف وقالي أديه لوحده اسمها علياء
السيد كريم:وأنت تعرف علياء هذي
عادل:قد شفتها مرة مع سامر الله يرحمه
السيد كريم:اللهم أامين
طيب تعرف عنوانهم أكيد سامر حط الولد عندها
عادل: ايوه عندي العنوان
السيد كريم: خلاص بكرة تروح عندها وتعطيها الملف
عادل: بس ياسيد سامر مات و.........
قاطعه السيد كريم:وإذا سامر مات أنت قد شفتني
رجعت بكلامي في يوم من الأيام تكلم ..
عادل وهو منزل رأسه: لا..ابدا
بكره راح أروح واسلم الملف لعلياء
السيد كريم:الحين تروح المستشفى
وترتب أمور الدفن والعزاء
عادل:امرك ياسيد ..بس باي صفه أنت
تعرف انه الشرطة الحين عنده
أكيد راح يشكون فيني
قرب منه السيد كريم: عدول تبيني أنا أفهمك شغلك
يا أشهر محامي بالنسبة لي وضحك
عادل :لابس.. خلاص أمرك صار ...
طيب بخصوص العزاء أنا معرف
أقارب وأصحاب سامر
رجع السيد كريم وجلس:ولو عادل خلي علياء تقوم بمهمة موت
سامر بدالك بحكم إنها تعرف كل شي عنه
عادل:امرك .......
السيد كريم :خلاص رح شوف شغلك
عادل وهو خارج رجع ناداه السيد كريم :تعال البضاعة اللي كانت
بتتسلم لسامر وين وديتها
عادل:طلبت توزيعها على باقي الزبائن
اللي عندنا وعليت السعر شوي
السيد كريم:كفوو والله عدول
عادل وهو مبتسم:تأمرني على شي ثاني
كريم وهو يقلب بملف عنده:تسلم رح
المستشفى وشوف شغلك
عادل:مع السلامة
خرج عادل من قصر السيد كريم وتوجه
فورا للمستشفى بعد ما إجراء بعض الاتصالات
راح عادل والسيد كريم ركض صوب سامر
اللي كان سايح بدمه
جلس عنده عادل يقوله:استحمل الإسعاف جايه
سامر وهو يلفظ اخر أنفاسه مسك عادل وقاله:
الله يخليك عط الملف ل..علي..اء.....
...عط الم....ل.ف .........ي...أرب
.......................ي..أ.................
اخذ عادل المسدس اللي بيد السيد وحطه
بيد سامر
وراح هو والسيد
"؛"مات سامر..
مات الأمل اللي بث الروح لرائد..
والحين ياترى أبطالنا كيف بيكملوا
مع الحياة القاسيه
وضياعهم اللي ماله نهاية
خلونا نكمل ونشوف"؛"
جات الإسعاف شالت سامر ولمياه هانم
وطبعا التبليغ كان من قبل فاعل خير
جات الشرطة وسكرت القضية
على انه إطلاق نار متبادل
أخذت جهاز سامر لقيت
أخر رقم متصل
علياء
دقت عليها........
ترن..ترن..ترررن
علياء وهي توها داخله هي والبنات الشقة الجديدة
:الووا..
الشرطي:السلام عليكم
علياء :وعليكم السلام.. مين معي؟؟
الشرطي:معك مخفر.....أنتي علياء
علياء بخوف:إيه انا.. خير فيه شي
الشرطي:فيك تتفضلي عندنا ..
علياء وهي تنتفض :طيب ممكن تقولي ليش؟؟
الشرطي:الأخ سامر بن عبد العزيز يقربلك شي
طلعت علياء تكلم برا الشقة ودقات قلبها تزيد:إيه اعرفه
الشرطي :طيب يا أخت فيك تشرفي عندنا
علياء وهي تتنفس بصعوبة من الخوف:طيب هو صار له شي
الشرطي:تعرض لطلق نار والبقية بحياتكم
علياء ودموعها غرقت عيونها:.................
الشرطي:الووا ... يا أخت علياء
علياء وهي تشهق: الحين بجي بس باي مستشفى
الشرطي: بمستشفى ..........بنتظرك لانوا في كم سؤال
عشان نقفل القضية
علياء وهي تبكي:طيب مسافة الطريق وجايه
قفلت الجوال وجلست عالدرج تبكي
طلعت وحده من البنات:علياء وشفيك ياقلبي
حصل شي لسامر طمنينا
علياء وهي تمسح دموعها :سامر راح يا ليلى راح
ليلى:كيف يعني
علياء وهي تنتبه لحالها:لا بس سافر
الحين كلمني وقالي لازم ننساه
وجلست تبكي
ليلى: لاتعملي بحالك كذا يصطفل هو اللي خسرنا
علياء: حرام عليك يا ليلى
الميت ماتجوز عليه الا الرحمة
ليلى وهي مصدومة:سامر مات
علياء وهي تبكي :ايوه مات واللي دق عليه الشرطي اللي لقي جثته
ليلى ودموعها أربع.. أربع:كيف طب ليش
الله يرحمك يا سامر
علياء وهي تمسح دموعها:ليلى الكلام هذا مانبي البنات يدرون عنه
فتحناه هنا وندفنه هنا طيب
ليلى :طيب ليش ما نقولهم
علياء:كذا أحسن
بنقولهم سامر سافر طيب
ليلى: ليش كذا بيدعون عليه
علياء:لا ..لا ...ا ..بنقولهم بيدق
علي بين فترة وفترة أنتي لاتشيلي هم
الحين إنا بروح أقابل الشرطي وأشوف سامر
بكيت وحضنت ليلى
قامت وقالت:طيب قولي للبنات بروح أجيب عشاء اوكي
ليلى وهي تمسح دموعها:طيب
قامت ودخلت الشقة
وعلياء راحت المستشفى
"؛"في هذا الوقت"؛"
عادل بنبرة حزن:أمرك سيد كريم طلبتني
السيد كريم:وش قالك سامر قبل لايموت
عادل:إعطاني الملف وقالي أديه لوحده اسمها علياء
السيد كريم:وأنت تعرف علياء هذي
عادل:قد شفتها مرة مع سامر الله يرحمه
السيد كريم:اللهم أامين
طيب تعرف عنوانهم أكيد سامر حط الولد عندها
عادل: ايوه عندي العنوان
السيد كريم: خلاص بكرة تروح عندها وتعطيها الملف
عادل: بس ياسيد سامر مات و.........
قاطعه السيد كريم:وإذا سامر مات أنت قد شفتني
رجعت بكلامي في يوم من الأيام تكلم ..
عادل وهو منزل رأسه: لا..ابدا
بكره راح أروح واسلم الملف لعلياء
السيد كريم:الحين تروح المستشفى
وترتب أمور الدفن والعزاء
عادل:امرك ياسيد ..بس باي صفه أنت
تعرف انه الشرطة الحين عنده
أكيد راح يشكون فيني
قرب منه السيد كريم: عدول تبيني أنا أفهمك شغلك
يا أشهر محامي بالنسبة لي وضحك
عادل :لابس.. خلاص أمرك صار ...
طيب بخصوص العزاء أنا معرف
أقارب وأصحاب سامر
رجع السيد كريم وجلس:ولو عادل خلي علياء تقوم بمهمة موت
سامر بدالك بحكم إنها تعرف كل شي عنه
عادل:امرك .......
السيد كريم :خلاص رح شوف شغلك
عادل وهو خارج رجع ناداه السيد كريم :تعال البضاعة اللي كانت
بتتسلم لسامر وين وديتها
عادل:طلبت توزيعها على باقي الزبائن
اللي عندنا وعليت السعر شوي
السيد كريم:كفوو والله عدول
عادل وهو مبتسم:تأمرني على شي ثاني
كريم وهو يقلب بملف عنده:تسلم رح
المستشفى وشوف شغلك
عادل:مع السلامة
خرج عادل من قصر السيد كريم وتوجه
فورا للمستشفى بعد ما إجراء بعض الاتصالات
تعليق