السلام عليكم
روايتي الاولى
أخوه لكن بلا ألقاب
في إحدى الملاجئ الفقيرة
رائد:قلت لك محاد رضي يعطيني"كذاب لكنه قسم الفلوس بين أخوانه بندر وسالم وزاهر ودنيا"
المديرة:ليش أنت تأكل بلاش كل شي بحقه وان ماجبت شي ما تأكل
رائد:خلاص خليني أروح للناس اللي يبوني أنا وأخواني واخلصي من أكلي وأكلهم وقال هالكلام عشان يغيضها
المديرة:تطول صوتك علي انا اوريك جلست تضرب فيه وبندر وسالم وزاهر ودنيا جلسوا يبكون
بندر ماقدر يتحمل قام وراح يحمي رائد بجسمه ويتحمل الضرب بداله لكن رائد دفه وقاله خذ سالم ودنيا وزاهر واشردوا المديرة زادت الضرب فيه لما سمعته وقالت:وكمان تقنعهم يهربون إن ما ريحتك من نفسك ما أكون لمياه هانم أنت من يوم ما جيت وأنت معذبني
لفت على سالم وبندر ودنيا وزاهر وقالت بصرخة: وانتو يلا على الغرف نوم
في ذي الوقت قام رائد من وراها ودفها وطاحت على الأرض وراح بندر وجلس يضرب فيها وشاركه سالم وزاهر ودنيا جلست تبكي ورائد راح ضمها وقال:يلا نشرد بسرعة
( رائد عمره 10 سنوات, بندر عمره 9سنوات, سالم وزاهر عمرهم7سنوات ودنيا عمرها 6سنوات
رائد بمثابة أب لهم هو وبندر دخلوا الملجاء سوا بندر كان عمره شهر وهو سنه كبر وصار عمره 4سنوات وبندر 3سنوات وجاتهم دنيا كانت رضيعه واعتنوا فيها هو وبندر وبعدها جاهم سالم عمرة سنتين وبرضو اعتنوا فيه وأخيرا قبل لا يهربون بسنتين جاهم زاهر كان عمره 4سنين "
وهذوله هم أبطالنا اللي راح
نعيش قصتهم من الحين حتى وهم كبار
أتمنى تعجبكم ..........
طلعوا يركضون لين بعدو من الملجاء وفجأة طاح رائد مغمى عليه كلهم التمو حوله وجلسوا يصيحون عليه عشان يقوم فتح عينه بعدين طلب من بندر يمسكه ويستند عليه قامه بندر وسنده وجلسوا يمشون لين وصلوا عند البحر وجلسوا تحت صخرة كبيرة عند الشاطي رائد كان تعبان ونام على طول وكلهم ناموا في الصباح في صعقت الشمس صحي بندر وما لقي رائد وقام بصحي أخوانه:قوموا قوموا رائد ماهو موجود كلهم صحو وشوي جاء رائد ومعه خبز ومؤويه وقام يقسم الخبز أرباع وزعه بينهم وحط المويه وسطهم ورجع انسدح بندر طالع فيه وقال: وأنت ما تبي تأكل
رائد وهو مغمض عيونه: إذا شبعتم كأني شبعت يلا بسرعة كلوا عشان ورانا شغل
سالم : وشو شغله
رائد ضحك وقاله: أنت وزاهر شغلكم تحرسون دنيا لأنكم رجا جيل
سالم وزاهر محد قدهم يوم قال رائد هالكلام وقالوا: طيب
بندر : طيب وانأ
قام جلس وفتح عيونه وكانت تصرفاته اكبر من عمره بكثير: أنت بتجي معي عشان نشحت وندور على شغل
بندر:طيب
أكلوا وبعدها قام بندر ورائد وجلسوا في الشارع القريب من البحر يشحتون عشان ما يضيعون
مر الوقت وصارت ظهريه والجو كان حامي مره والشارع صار شبه فاضي
التفت بندر للجهة الثانية من الشارع يلمح رائد لقيه طايح
قام يصيح في طلعت شخص من المطعم اللي كان واقف جمبه بندر
راح هالشخص ركض يشيل رائد دخله المطعم وطلب من راعي
المطعم يجيب مؤويه لان رائد كانت حرارته مرتفعه مرة
سال بندر: وش اسمك واسم أخوك
بندر وهو خايف:أنا بندر وهذا رائد
........:طيب وش تسون بعز القايله هنا
نزل رأسه بندر وبصوت واطي جدا: نشحت
سمعه بس بغاه يعلي صوته وقاله : وشو؟؟
قال : نشتغل
قال:وش تشتغلون؟؟
رائد فتح عيونه ويقول بتصريفه:نمسح سيارات
وقام وقال:يلا بندر خلنا نروح من هنا
ضحك ضحكه وقفت رائد وقال:
تمسحون سيارات والشارع فاضي قولوا تشحتون وأقولكم ممكن ويطالع فيهم كأنه يقول فاهمكم
رائد: حتى لو!!
موه من شغلك وبعدين من تكون؟؟
..........: اسمي سامر
وقام سحب رائد وبندر وطلع وقال هذي سيارتي يلا معي باين ما عندكم مكان تروحوا له
بندر ناظر رائد كأنه يقوله وافق
رائد: وإحنا ايش درأنا وش تبي فينا أنا تعلمت مافي شي إلا بالمقابل
سامر وهومتنرفز:طيب واللي يعطونك فلوس وش يأخذون منك
رائد ببرود :دعوة من قلب طفل تصلح حالهم
تعجب سامر وابتسم لرشد رائد وقال: وأنا ما أبي إلا دعوة منك تكون صادقه
اقتنع رائد وقال:خلاص بس إحنا موه لحالنا
استغرب سامر وقال:طيب وينهم اهلك
رائد:هناك في البحر
سامر!!:بعز القايله يلا امش قدامي وروني إياهم شكلهم استوا
مشى رائد وبندر وسامر وراهم
وصلوه تحت الصخرة أنفجع سامر يوم لقي بس أطفال توقع يلقى أم أو شايب على الأقل
سأل: رائد وين اهلك
رائد: ماعندنا أهل
سامر: وكيف تجي انشاءالله
بندر:لأننا هربا نين
أنصدم سامر وفي نفسه: كيف أطفال يهربون من أهلهم جد دنيا عجيبة!
رائد: ها بتاخذنا ولا هونت
سامر :بوصلكم بيت أهلكم
رائد معصب: اجل ابعد عنا ومالك شغل فينا
سامر يهديه:ياولدي كلكم صغار ومحد يقدر فيكم يحمل مسئوليه لازم ترجعون لأهلكم
دنيا بكت: واللي ماعنده أهل
سامر :ليه انتم من وين شاردين
بندر: من الملجاء
في هذا الوقت رائد ماكان قادر يتحمل زيادة صعقت الشمس
حس بضغط شديد ومعد شاف شي وأغمي عليه
شاله سامر وطلب من البقية يجون وراه
ركبهم السيارة
في الطريق صحي رائد:أنت وين مودينا
سامر:بيتي أنت المفروض كان قلت لي من أول
رائد :ليه انشاءالله
سامر طالع فيه وقال:لأني كنت زيكم بملجاء بس ماكان عندي الشجاعة زيكم عشان اهرب
تكتف رائد:وكيف تبينا نصدق انشاءالله
سامر:كيفك صدق ولا لا تصدق أصلا إحنا شوي ونوصل
وصل سامر وركن السيارة ودخلوا كان البيت شعبي مكون من غرفتين "غرفه نوم سامر والثانية كانت مجلس" ومطبخ وحمام
روايتي الاولى
أخوه لكن بلا ألقاب
في إحدى الملاجئ الفقيرة
رائد:قلت لك محاد رضي يعطيني"كذاب لكنه قسم الفلوس بين أخوانه بندر وسالم وزاهر ودنيا"
المديرة:ليش أنت تأكل بلاش كل شي بحقه وان ماجبت شي ما تأكل
رائد:خلاص خليني أروح للناس اللي يبوني أنا وأخواني واخلصي من أكلي وأكلهم وقال هالكلام عشان يغيضها
المديرة:تطول صوتك علي انا اوريك جلست تضرب فيه وبندر وسالم وزاهر ودنيا جلسوا يبكون
بندر ماقدر يتحمل قام وراح يحمي رائد بجسمه ويتحمل الضرب بداله لكن رائد دفه وقاله خذ سالم ودنيا وزاهر واشردوا المديرة زادت الضرب فيه لما سمعته وقالت:وكمان تقنعهم يهربون إن ما ريحتك من نفسك ما أكون لمياه هانم أنت من يوم ما جيت وأنت معذبني
لفت على سالم وبندر ودنيا وزاهر وقالت بصرخة: وانتو يلا على الغرف نوم
في ذي الوقت قام رائد من وراها ودفها وطاحت على الأرض وراح بندر وجلس يضرب فيها وشاركه سالم وزاهر ودنيا جلست تبكي ورائد راح ضمها وقال:يلا نشرد بسرعة
( رائد عمره 10 سنوات, بندر عمره 9سنوات, سالم وزاهر عمرهم7سنوات ودنيا عمرها 6سنوات
رائد بمثابة أب لهم هو وبندر دخلوا الملجاء سوا بندر كان عمره شهر وهو سنه كبر وصار عمره 4سنوات وبندر 3سنوات وجاتهم دنيا كانت رضيعه واعتنوا فيها هو وبندر وبعدها جاهم سالم عمرة سنتين وبرضو اعتنوا فيه وأخيرا قبل لا يهربون بسنتين جاهم زاهر كان عمره 4سنين "
وهذوله هم أبطالنا اللي راح
نعيش قصتهم من الحين حتى وهم كبار
أتمنى تعجبكم ..........
طلعوا يركضون لين بعدو من الملجاء وفجأة طاح رائد مغمى عليه كلهم التمو حوله وجلسوا يصيحون عليه عشان يقوم فتح عينه بعدين طلب من بندر يمسكه ويستند عليه قامه بندر وسنده وجلسوا يمشون لين وصلوا عند البحر وجلسوا تحت صخرة كبيرة عند الشاطي رائد كان تعبان ونام على طول وكلهم ناموا في الصباح في صعقت الشمس صحي بندر وما لقي رائد وقام بصحي أخوانه:قوموا قوموا رائد ماهو موجود كلهم صحو وشوي جاء رائد ومعه خبز ومؤويه وقام يقسم الخبز أرباع وزعه بينهم وحط المويه وسطهم ورجع انسدح بندر طالع فيه وقال: وأنت ما تبي تأكل
رائد وهو مغمض عيونه: إذا شبعتم كأني شبعت يلا بسرعة كلوا عشان ورانا شغل
سالم : وشو شغله
رائد ضحك وقاله: أنت وزاهر شغلكم تحرسون دنيا لأنكم رجا جيل
سالم وزاهر محد قدهم يوم قال رائد هالكلام وقالوا: طيب
بندر : طيب وانأ
قام جلس وفتح عيونه وكانت تصرفاته اكبر من عمره بكثير: أنت بتجي معي عشان نشحت وندور على شغل
بندر:طيب
أكلوا وبعدها قام بندر ورائد وجلسوا في الشارع القريب من البحر يشحتون عشان ما يضيعون
مر الوقت وصارت ظهريه والجو كان حامي مره والشارع صار شبه فاضي
التفت بندر للجهة الثانية من الشارع يلمح رائد لقيه طايح
قام يصيح في طلعت شخص من المطعم اللي كان واقف جمبه بندر
راح هالشخص ركض يشيل رائد دخله المطعم وطلب من راعي
المطعم يجيب مؤويه لان رائد كانت حرارته مرتفعه مرة
سال بندر: وش اسمك واسم أخوك
بندر وهو خايف:أنا بندر وهذا رائد
........:طيب وش تسون بعز القايله هنا
نزل رأسه بندر وبصوت واطي جدا: نشحت
سمعه بس بغاه يعلي صوته وقاله : وشو؟؟
قال : نشتغل
قال:وش تشتغلون؟؟
رائد فتح عيونه ويقول بتصريفه:نمسح سيارات
وقام وقال:يلا بندر خلنا نروح من هنا
ضحك ضحكه وقفت رائد وقال:
تمسحون سيارات والشارع فاضي قولوا تشحتون وأقولكم ممكن ويطالع فيهم كأنه يقول فاهمكم
رائد: حتى لو!!
موه من شغلك وبعدين من تكون؟؟
..........: اسمي سامر
وقام سحب رائد وبندر وطلع وقال هذي سيارتي يلا معي باين ما عندكم مكان تروحوا له
بندر ناظر رائد كأنه يقوله وافق
رائد: وإحنا ايش درأنا وش تبي فينا أنا تعلمت مافي شي إلا بالمقابل
سامر وهومتنرفز:طيب واللي يعطونك فلوس وش يأخذون منك
رائد ببرود :دعوة من قلب طفل تصلح حالهم
تعجب سامر وابتسم لرشد رائد وقال: وأنا ما أبي إلا دعوة منك تكون صادقه
اقتنع رائد وقال:خلاص بس إحنا موه لحالنا
استغرب سامر وقال:طيب وينهم اهلك
رائد:هناك في البحر
سامر!!:بعز القايله يلا امش قدامي وروني إياهم شكلهم استوا
مشى رائد وبندر وسامر وراهم
وصلوه تحت الصخرة أنفجع سامر يوم لقي بس أطفال توقع يلقى أم أو شايب على الأقل
سأل: رائد وين اهلك
رائد: ماعندنا أهل
سامر: وكيف تجي انشاءالله
بندر:لأننا هربا نين
أنصدم سامر وفي نفسه: كيف أطفال يهربون من أهلهم جد دنيا عجيبة!
رائد: ها بتاخذنا ولا هونت
سامر :بوصلكم بيت أهلكم
رائد معصب: اجل ابعد عنا ومالك شغل فينا
سامر يهديه:ياولدي كلكم صغار ومحد يقدر فيكم يحمل مسئوليه لازم ترجعون لأهلكم
دنيا بكت: واللي ماعنده أهل
سامر :ليه انتم من وين شاردين
بندر: من الملجاء
في هذا الوقت رائد ماكان قادر يتحمل زيادة صعقت الشمس
حس بضغط شديد ومعد شاف شي وأغمي عليه
شاله سامر وطلب من البقية يجون وراه
ركبهم السيارة
في الطريق صحي رائد:أنت وين مودينا
سامر:بيتي أنت المفروض كان قلت لي من أول
رائد :ليه انشاءالله
سامر طالع فيه وقال:لأني كنت زيكم بملجاء بس ماكان عندي الشجاعة زيكم عشان اهرب
تكتف رائد:وكيف تبينا نصدق انشاءالله
سامر:كيفك صدق ولا لا تصدق أصلا إحنا شوي ونوصل
وصل سامر وركن السيارة ودخلوا كان البيت شعبي مكون من غرفتين "غرفه نوم سامر والثانية كانت مجلس" ومطبخ وحمام
تعليق