×× الجزء العشرون الفصل الثاني ××
زمن يعيد نفسه ×××
\
/
\
/
\
/
\
/
\
/
\
/
\
/
\
بعد مرور 17 سنة من الأحداث ...
بيلسان جابت بنوته واسمها غلا وعمرها 19 سنة ...
والكل لاهي بعياله وزوجته وشغله ...
في الفيلة أبو بندر وتحديداً بجناح بندر ×××
بتول: بندر قووووووم ...
بندر: بتول خلني ارتاح ابي انام ...
بتول: طيب خلاص نام ...
بندر جرها وطاحت بحضنه: كيف أنام وقلبي بعيد عني ...
بتول: عادي مو تبي تنام ...
بندر: طيب خلاص راح نروح المدينة ...
بتول نطت وببتسامة: صددددددددق ؟؟؟
بندر ضحك عالطفلة اللي قدامه: ايه صدق .. الحين اكلم بسام يحجز ...
بتول حضنته: الله لا يحرمني منك ...
بندر: ولا منك ياقلبي ...
بإختصار:
اتصل على بسام ..وحجز 6 تذاكر .. له ولبتول ولأمه .. ولأبوه ... ولفارس .. و ريم ..
بعد مرور اسبوع ×××
في المدينة في بلده الراحة والأطمنئان
وصلوا العائلات الأربعة المدينة ...
وكلهم سكنوا في فندق موفنبيك ...
في جناح باسم ×××
باسمة ببتسامة: ياعمتي بنروح نصلي تخاويني ...
أم باسم: ايه يابنيتي ...
باسمة: مشعل بسك بلاستيشن قوم استحمى ...
مشعل: يمه دقائق بس ...
باسمة بعصبية: مشععععععل ...
مشعل اغلق البلاستيشن وباس امه: خلاص يمه حقك علي ولاتزعلين ...
باسمة ببتسامة: ايه هذا ولدي اللي اعرفه ...
مشعل: وأنا اشوف شقتنا ليه منوره اثر منوره بجدتي ...
أم باسم: ههههههههههههه قوم على قولة امك وروح استحمى ترى ما باقي شي على الصلاة ...
مشعل باس جدته: إن شاء الله يا الغالية ...
دانة ببتسامة: سلام ...
الكل: وعليكم السلام ...
دانة: ماما أنا بروح مع ريم المسجد ...
باسمة: وكيف إن شاء الله ؟؟؟
دانة بنعومة: ريم بتجي مع فارس .. ونروح مع بعض ...
باسمة: طيب روحي بس أخوك يكون معك ...
دانة: إن شاء الله ...
أما مشعل طار من الفرحه أخيراً بشوف ريم والود وده بمناقرتها الحين .. وعلى طول اخذ ملابسه ودخل الحمام عشان يتسبح ...
بعد 20 دقيقة خرج مشعل .. وسمع الجرس يرن ... فتح الباب ...
مشعل ببتسامة: هلا والله فارس ...
فارس: هلا فيك مشعل ...
ريم بتمر لكن ...
مشعل: علامها بنت العم ؟؟؟
ريم: حل عني ...
مشعل: وش بتسوين يعني ؟؟؟
ريم: مشعل الله يخليك اتركني ...
مشعل حن قلبه عليه وتركها: وش فيها ؟؟؟؟
فارس: علمي علمك ...
دخلت ريم لدانة...
دانة: هلا والله بريم ...
ريم ماده البوز ...
دانة: ههههههه وش فيك ؟؟؟
ريم بنعومة: أخوك لا يطاق ...
دانة: كالعادة تناقرتوا ...
ريم: حمدلله تعرفين أخوك يبي يتناقر وبس ...
دانة: ياعمري أنتي قومي قومي خلينا نلحق صلاة ...
ريم: ايه والله قومي ...
خرجوا ... ريم سلمت على عمتها وجدتها ...
وبعد فارس سلم على عمته وجدته ...
باسمة: فارس مشعل لا اوصيكم على اخواتكم ...
فارس: لا توصين حريص يا عمتي ...
خرجوا دانة وريم ...
ريم: يعني برحون معنا ...
دانة: ايه ...
ريم: يعني ماراح نتسوق ...
دانة: إلا أنتي وش فيك ...
ريم بخوف: والله خايفه ...
دانة: لا تخافين ولا شي ...
فارس: يالله مشينا ... وصعدوا المصعد ...
فارس يناظر في دانة .. ودانة تبتسم له ...
ريم تقول في خاطرها: عرفت سرك دندون وين بتروحين مني ؟؟؟
وقف المصعد وخرجوا واتجوهوا للمسجد ...
فارس: ريم ...
ريم: هلا فارس ...
فارس: خلصتوا صلاة نتظركم هنا بهالمكان وبينا اتصال ...
ريم: اوكيه ...
ودخلوا المسجد وحسوا بطمنأينة وراحة وسعادة بنفس الوقت ...
صلوا تحية المسجد .. وشوي صلاة العشاء بتقوم ..
وبعد ما انتهوا صلاة ... خرجوا من المسجد ورجعوا نفس المكان .. وشافت أخوها فارس و مشعل ...
فارس: مشينا ...
ريم: مشينا ...
فارس: أي سوق بترحون له ...
ريم: دانة أي سوق ...
دانة بصوتها ناعم: سوق أبو ذر ...
فارس: أها ...
وصلوا سوق ... وريم كل ما شافت سوق تدخله وتشتري منه ... إلين ما طفش مشعل ...
ودانة أستأذنت منهم تبي تروح دورات المياه .. وفارس أستأذن منهم أبوه طالبه ...
مشعل وبقهر: وبعديييييين يعني منى ناوية تخلصين ؟؟؟
ريم: ما يخصك ...
مشعل وشاف العيال اللي يغزلونها .. واحد منهم يقول ...
الأول: تكفين الرقمممممم ...
والثاني: تكفين اكشفي هالوجه صبوح ...
مشعل شيطاينه ظهرت: اقول تسهل انت وخويك ...
الأول: لا يكون تبي تضبطها لا ياحبيبي حنا معك خطوة بخطوة...
الثاني ويغمز لريم: حتى لو تبي الشقة حنا حاظرين للغاليييين ...
مشعل خلاص إلا هنا ووصلت حده مسك شباب وضرب كل واحد فيهم ...
إلين ما خرجوا من السوق بكبره ...
ريم وهي تشاهق بكي توها تستوعب كلام الشباب ...
مشعل قلبه حن عليها مسكها: ريم مسحي دموعك ...
ريم وهي منهارة عالأخير وطاحت ...
مشعل بخوف: ريييييييييم ...
مسكها قبل ماطيح: سلامتك ...
ريم وتحس بدوخة: مشعل ابي ابي .....
ماهي قدراه تحس بثقل بسب الكلام صدمة بالنسبة لقلبها الرهيف صدمة قوية ...
وبطيح لكن مشعل سندها وثبتها بحضنه ...
مشعل: ريم تسمعني ... إذا كنتي تسمعني اضغطي على يدي ...
ريم ضغطت على يده ...
مشعل: حبيبتي لاتخافين أنا معك ...
لكن هالمرة طاحت ريم لدرجة ماقدر يسندها ...
مشعل بخوف: رييييييييييييييييييييم ...
اتصل عالإسعاف .. دقائق إلا والإسعاف وصل عندهم ...
على طول خذوا ريم .. وراح معه ... وصلوا لأقرب مستشفى المدينة ...
وعلى طول خذوا ريم عالطوارئ .. شوي ودكتور يخرج ...
مشعل بخوف وقلق عليها: طمني يادكتور ريم وش فيها ؟؟؟
الدكتور: من تكون لها ؟؟؟
مشعل: بنت عمي ...
الدكتور: للأ سف ريم معها ورم في راس ...
مشعل بصدمة: شنننننننننننننننننو ...
الدكتور: احمد ربك أنك جيت قبل ما يتطور المرض ...
مشعل: اقدر اشوفها ...
الدكتور يبتسم له: تقدر تشوفها وتاخذها بعد .. بس انصحك انها تعمل العملية ...
مشعل: مشكور الدكتور ...
الدكتور: لا شكر على واجب ...
دخل مشعل عليها وقلبه تفطر ماقد بعمره شاف ريم بالهضعف دائما يشوفها قوية لكن .....
مشعل بخوف وقلق عليها: سلامات ريم ...
ريم تناظر الأرض: الله يسلمك ...
مشعل: أكيد دريت عن مرضك ...
ريم بترفع راسها لكن ماهي قدراه ... مشعل رفع راسها وانصدم بدموعها...
مشعل: لا يا ريم أنتي اقوى بكثير ...
ريم: مشعل أنا أنا بمووووووووووووووووووت ...
مشعل بخوف: فال الله ولا فالك ... وين قوتك وين المؤمنة بربها ...
ريم: مشعل المفروض ...................
مشعل فهم عليه كيف ومايفهم على حبيبة قلبه: ريم لازم تسافرين وأنا بكلم عمي عالموضوع ...
ريم ببكي: لا يا مشعل لا ...
مشعل: وإن شاء الله بتقعدين على حالتك كذا ...
ريم: ادري بتعب لكن استحمل تعبي ولا شوف الحزن بعيون أمي وأبوي ...
مشعل: ريم أنا فاهمه عليك ...بس هذه صحتك ...
ريم: وأنا رايضه باللي ربي كاتبه ...
هذاي عطيها كف عشان ابين حبي لها غبية ماتفهم بس قلبي هو اللي متعلق ماهو بكيفي ...
.. .. .. ..
أنتهى الجزء العشرون الفصل الثاني ×××
** تتوقعون هل ريم تفهم مشعل ؟؟؟؟
** ولا مشعل يبين لها حبه بطريقته الخاصة ؟؟؟؟
ترقبوا مشاهدة الجزء ما قبل الأخير
أختكم:
عبوره الأموره ...
.. .. .. ..
×× الجزء العشرون الفصل الثالث الجزء ما قبل الأخير ××
افهمي عيوني وش تحكي ×××
مشعل: ريم أنا فاهمه عليك ...بس هذه صحتك ...
ريم: وأنا رايضه باللي ربي كاتبه ...
هذاي عطيها كف عشان ابين حبي لها غبية ماتفهم بس قلبي هو اللي متعلق ماهو بكيفي ...
مشعل: وإذا قلت لك أنو بعد مانرجع للرياض بخطبك ...
ريم بصدمة تبي تستوعب سكتت تبي تعصر مخها عشان تفهم .. بس مو بقادره ...
مشعل: ريم أنا أنا أحبببببببببببببببببببك فاهمة وش معنى أحبببببببببببببببببببببببببببببببببك ...
ريم وتمسك راسها: هذا أكيد حلم مو بواقع ...
مشعل تعب معها: لا ياريم هذا واقع مو بحلم ...
ريم: وتبي تخطبني عشاني بسبب شفقة ...
مشعل بصدمة: شننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننو ...
ريم نطت من مكانها ويدها ترتجف ...
مشعل مسك دقنها: ارفعي راسك شوفي عيني هي تحكي لك ...
ريم: مافمت عيونه كلها معاني حزن وشفقة ...
مشعل ويأشر عالصدره: مافهمتي ولا راح تفهمين لأني مريض بالقلب ...
ريم انصدمت .. خلاص اليوم كافية صدمات ...
مشعل عيونه انهمرت دموعه: لا تنصدمين كلهم يدرون أنو مريض بالقلب .. بس كنت أقاوم عشان صحتي كنت أقاوم المرض إلين ماتغلبت عليه .. وأنا ابيك أنتي بعد تتغلبين عليه .. وعارف ماراح تقبليني كزوج لأني مريض .................
ريم وهي تبكي وصداع ألمه تزداد تمسك راسها: كفايييييييييييييييييييييييييييييييييييييييية .. راسي اه ر............................ ويغمى عليها ...
مشعل بخوف: ريييييييييييم ... الدكتور يا دكتور ...
جري دكتور وجاء صوب مشعل وشاف ريم مغمي عليها: عطاها إبرة منومه ...
الدكتور: لو سمحت بدون ضوغطات عليها هي ماتقدر تتحمل صدمات لازم تنتبه على هالشي ... وأحسن حل أنك تكلم عمك ...
مشعل ماهو عارف وش يسوي بس لازم يكلم عمه هذا أحسن حل على قولة الدكتور ...
اتصل على عمه ...
بندر: مشعل أنت وينك ؟؟؟ ساعة ندور عليك حتى أمك تعبتها ...
مشعل: عمي ...
بندر: الله يهديك وريم هم بعد مختفية ...
مشعل: عمي تطمن ريم معي تعبت شوي وأخذتها عالمستشفى ...
بندر بصدمة: شننننننننننننننننننننننننننننننننو ؟؟؟؟
مشعل: عمي لاتخاف بس أنا سيارتي ماهي معي ياليت تجي وتاخذنا ...
بندر: ثواني أنتوا بأي مستشفى ؟؟؟
مشعل: مستشفى المدينة الخاصة ...
بندر: اوكيه مع سلامه ...
مشعل: بحفظ الله ...
.. .. .. ..
انتهى الجزء العشرون الفصل الثالث ×××
** تتوقون مشعل يخبر عمه عن مرض ريم ؟؟؟
** وإذا خبره وش بتكون ردة فعل عمه ؟؟؟
الله يستر كل هالأسئلة ترقبوا مشاهدتها بالجزء الأخير ...
أختكم:
عبوره الأموره ...
.. .. .. ..
××× أي مثل الورد ام ÷÷÷
أيامنا مرت مثل الورد عندما يتساقط ويتناثر بكل مكان ...
وعطوره الفواحة التي تفوح بكل مكان و زمان ...
مشعل: عمي لاتخاف بس أنا سيارتي ماهي معي ياليت تجي وتاخذنا ...
بندر: ثواني أنتوا بأي مستشفى ؟؟؟
مشعل: مستشفى المدينة الخاصة ...
بندر: اوكيه مع سلامه ...
مشعل: بحفظ الله ...
ماهي إلا والدقائق جاء بندر ... وسأل الإستقبال ...ودلوه عالجناح بنته ...
وصل للجناح وشاف مشعل جالس أمام غرفة وبابها مقفل ...
بندر بخوف: مشعل ريم وش فيها ؟؟؟
مشعل توتر: عمي تدري أنو كل شي مكتوب قبل مانعيش على هالدنيا ...
بندر: أدري وأنا عمك ...
مشعل: ريم معها مرض الورم ...
بندر بصدمة: شنننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننو ... حس ان زمن يدور مرة ثانية وكل شي يشوفه ضباب .. طاح مغشي عليه ..
مشعل صراخه هز المستشفى هز: عممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممي ...
وصلوا الدكاتره له ونقلوه لكن... خرج الدكتور ...
الدكتور: مشعل عمك يبيك ...
مشعل دخل على عمه واتمنى مادخل على عمه بالهمنظر: سلامتك ياعمي ماتشوف شر إن شاء الله ...
بندر: شر ما يجيك ... مشعل ابي اقول شي قبل ما اموت ...
مشعل باس راس ويد عمه: بعد طولة عمر يا عمي ...
بندر: الموت حق والساعة حق والجنة حق ونار حق .. مشعل وصيتي أنك تنتبه على بنت عمك .. وأنا عارف أنك تحبها وتعشقها بجنون بس هالله هالله فيها ... ايه صح ولاتنسى تسلم على خالتك وقولها أنك كنتي ونعم زوجة قولها تذكرني بالخير .. وفارس يامشعل تراه يحب أختك وكان يبي يخطبها بس أنا رفضت يأخذ بالأول الوظية وبعدها يقدر يكون نفسه والحين اطلب ولدي لأختك ... وسلمني على خالتك وأمي يا مشعل خبرها أني بنتظرها بالجنة .. وخلي الكل .. قول لهم أنه عمي بندر يبي سماح منك ...
رفع ساببته وردد..
أشهد أن لا إله إلا الله .. وأشهد أن محمد رسول الله .. وفاضت روحه إلى ربه ...
مشعل: عممممممممممممممي لالالالالالالالالالالالالالا عمي لا تتركني ماقدر اوجههم ماقدر ياعمي ...
وصلوا الدكتاره وجابو الوسادتين وحطوه بصدره ... لكن كانت ردة فعل قلبه ...
خط مات مات مات
مشعل: عمي لاتتركني عمي .. مو عارف وش يسوس ما درا إلا ويتصل على أبوه .. وجاء له أبوه ...
مشعل حضن ابوه: يبه عمي بندر عطاك عمره ...
باسم بصدمة: إنا لله وإنا إليه راجعون .. إنا لله وإنا لله راجعون ...
مشعل يبكي كان مصدوم ويتذكر وصية عمه: يبه عمي مات ... وريم مريضة بالورم ...
باسم بصدمة: لاحول ولا قوة إلا بالله ...
موت بندر انتشر .. ومرض ريم انتشر بعد ...
بتول يوم جاء لها الخبر: ياعمتي لاتبكين هو ينتظرنا بجنات النعيم إن شاء الله ...
أم بندر ببكي: أولادي كلهم راحوا كلهم ...
بتول: عمتي صديقني كلنا ماشين على هالطريق .. أهم شي حسن الخاتمة ياعمتي والحمدلله بندر تشهد هو شهيد هو طير من طيور الجنة إن شاء الله ...
مرت أيام العزا بحزن وألم ...
اللي كان يحزن العائلات الأربعة كلها ...
واللي يتألم هي ريم ...
وصابره هي بتول ...
بعد شهر ...
فارس: ريم ريم يالله قومي بنوصل المطار ...
ريم: صدق يعني بشوف ماما اللي وحشتني وبقلبها تقول:اه يا بابا ياليت مت وأنت بقيت حي ...
فارس: ياهو الكل نزل من طائرة وأنتي يا انسه تسرحين ... ما يحتاج تسرحين ...
ريم وهي منحرجه: فارس لاترى والله اعلم دانة ...
فارس: اعلميها ماراح تصدقك ...
ريم: تتحدى ...
فارس: ايه وأنا قد التحدي ... يالله وريني شاطرتك ...
ريم: طيب ...
نزلوا من الطائرة ... ودخلوا المطار ... شوي إلا ويشوفون الاستقبال ...
فارس ويضم مشعل: الله يعنيك على ريم ...
ريم اللي تحضن عمها وانحرجت ...
الكل حمدوا عليها بسلامة ...
مشعل ببتسامة: حمدلله عالسلامة ...
ريم ترد له الابتسامة: الله يسلمك ...
خرجوا من المطار ...
ومشعل فرحته مو سايعته ...و صلوا لفيلة أبو بندر ...
دخلوا الفيلة ...
ريم أول ما طاحت عينها على أمها اللي نحفت وزنها اختفى ... ضمت أمها كانت خايفة تفقدها ...
ريم وهي منهارة: يمه لا تتركني أنا جربت البعد عنك يمه بدونك ماسوى شي صديقني ماسوى شي ...
بتول: بس يا عيون أمك بس ... من قال أني بترك ... وإذا بترك راح اترك مع زوجك ...
ريم انخجلت وسلمت على جدتها ...
ريم: جدتي وحشتني ...
أم بندر: حمدلله والشكر لك يارب بنيتي رجعتي لي سالمه غانمه حمدلله وشكر لك يارب ...
أبو بندر ضمها: حمدلله على سلامة يا بنيتي ...
ريم: الله يسلمك ياجدي ...
الكل تأثر وبكا ... وبعدها الكل حمدها عالسلامة وبعدها باركوا لها لأنها ما بقا شي عالزواجها اللي بقى له شهر ...
أمها ما قصرت معها اشترت لها كل شي من الألف إلى ياء وسبحان الله كل اللي اشترته جاء على مقاسي وكأني كنت معها ... إلا فستان العرس اللي تبي بنتها تختار عالذوقها ...
ايه صح ترى ريم و دانة كانوا مخطوبات ومتملكين ... وزواج قررو يكون بعد عمليتها بشهر ...
يعني زواج أخوها وهي بنفس اليوم ...
بعد شهر...
بقاعة ليلة العمر ×××
كانت بنتين أجمل ماخلقهم ربي بهالكون ...
وأخير مشعل بيأخذ اللي قلبه حبها واليوم بتكون زوجته .. تذكر عمه وترحم عليه
وأخيراً انزفوا العروستين على مويسقى هادئة والكل يسمي على هالحوريات ...
وكل عريس أخذ عروسته وتوجه لفليته وكل واحد يغني على ليلاه
النهاية ...
تمت بحمدلله بموافق 1430/5/9ه بشهر رمضان ...
لقد انتهت رواية أيام مثل الورد انتهت بكل ورد ينتهي ويزرع ورد اخر...
لقد عشنا أيام مثل الورد بأحزنه وأفراحه بحلوها ومرها .. بطبيها وقسوتها هكذا عشنا
بالرواية أيام مثل الود فأتنمى أن تبقى أيامنا دائما أن تكون مثل أيام الورد ...
أتمنى من كل من يريد نقل روايتي أن تكون اسمي على كل جزء ... وأنا اطالب بحقوقي
فإن حقوق طبع محفوظه ....
ولا تنسون من داعواتكم فكل إنسان يخطئ ويصيب واتمنى أن اصبت بالروايتي الأولى ...
فإن أصبت فمن الله وإن أخطات فمن نفسي والشيطان ..
أختكم:
عبوره الأموره ...
التعديل الأخير تم بواسطة *مزون شمر*; 02-11-2009, 02:00 PM.
×× الجزء العشرون الفصل الرابع والأخيييييييييير ×× ××× أيام مثل الورد ×××
أيامنا مرت مثل الورد عندما يتساقط ويتناثر بكل مكان ...
وعطوره الفواحة التي تفوح بكل مكان و زمان ...
مشعل: عمي لاتخاف بس أنا سيارتي ماهي معي ياليت تجي وتاخذنا ...
بندر: ثواني أنتوا بأي مستشفى ؟؟؟
مشعل: مستشفى المدينة الخاصة ...
بندر: اوكيه مع سلامه ...
مشعل: بحفظ الله ...
ماهي إلا والدقائق جاء بندر ... وسأل الإستقبال ...ودلوه عالجناح بنته ...
وصل للجناح وشاف مشعل جالس أمام غرفة وبابها مقفل ...
بندر بخوف: مشعل ريم وش فيها ؟؟؟
مشعل توتر: عمي تدري أنو كل شي مكتوب قبل مانعيش على هالدنيا ...
بندر: أدري وأنا عمك ...
مشعل: ريم معها مرض الورم ...
بندر بصدمة: شنننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننو ... حس ان زمن يدور مرة ثانية وكل شي يشوفه ضباب .. طاح مغشي عليه ..
مشعل صراخه هز المستشفى هز: عممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممي ...
وصلوا الدكاتره له ونقلوه لكن... خرج الدكتور ...
الدكتور: مشعل عمك يبيك ...
مشعل دخل على عمه واتمنى مادخل على عمه بالهمنظر: سلامتك ياعمي ماتشوف شر إن شاء الله ...
بندر: شر ما يجيك ... مشعل ابي اقول شي قبل ما اموت ...
مشعل باس راس ويد عمه: بعد طولة عمر يا عمي ...
بندر: الموت حق والساعة حق والجنة حق ونار حق .. مشعل وصيتي أنك تنتبه على بنت عمك .. وأنا عارف أنك تحبها وتعشقها بجنون بس هالله هالله فيها ... ايه صح ولاتنسى تسلم على خالتك وقولها أنك كنتي ونعم زوجة قولها تذكرني بالخير .. وفارس يامشعل تراه يحب أختك وكان يبي يخطبها بس أنا رفضت يأخذ بالأول الوظية وبعدها يقدر يكون نفسه والحين اطلب ولدي لأختك ... وسلمني على خالتك وأمي يا مشعل خبرها أني بنتظرها بالجنة .. وخلي الكل .. قول لهم أنه عمي بندر يبي سماح منك ...
رفع ساببته وردد..
أشهد أن لا إله إلا الله .. وأشهد أن محمد رسول الله .. وفاضت روحه إلى ربه ...
مشعل: عممممممممممممممي لالالالالالالالالالالالالالا عمي لا تتركني ماقدر اوجههم ماقدر ياعمي ...
وصلوا الدكتاره وجابو الوسادتين وحطوه بصدره ... لكن كانت ردة فعل قلبه ...
خط مات مات مات
مشعل: عمي لاتتركني عمي .. مو عارف وش يسوي ما درا إلا ويتصل على أبوه .. وجاء له أبوه ...
مشعل حضن ابوه: يبه عمي بندر عطاك عمره ...
باسم بصدمة: إنا لله وإنا إليه راجعون .. إنا لله وإنا لله راجعون ...
مشعل يبكي كان مصدوم ويتذكر وصية عمه: يبه عمي مات ... وريم مريضة بالورم ...
باسم بصدمة: لاحول ولا قوة إلا بالله ...
موت بندر انتشر .. ومرض ريم انتشر بعد ...
بتول يوم جاء لها الخبر: ياعمتي لاتبكين هو ينتظرنا بجنات النعيم إن شاء الله ...
أم بندر ببكي: أولادي كلهم راحوا كلهم ...
بتول: عمتي صديقني كلنا ماشين على هالطريق .. أهم شي حسن الخاتمة ياعمتي والحمدلله بندر تشهد هو شهيد هو طير من طيور الجنة إن شاء الله ...
مرت أيام العزا بحزن وألم ...
اللي كان يحزن العائلات الأربعة كلها ...
واللي يتألم هي ريم ...
وصابره هي بتول ...
بعد شهر ...
فارس: ريم ريم يالله قومي بنوصل المطار ...
ريم: صدق يعني بشوف ماما اللي وحشتني وبقلبها تقول:اه يا بابا ياليت مت وأنت بقيت حي ...
فارس: ياهو الكل نزل من طائرة وأنتي يا انسه تسرحين ... ما يحتاج تسرحين ...
ريم وهي منحرجه: فارس لاترى والله اعلم دانة ...
فارس: اعلميها ماراح تصدقك ...
ريم: تتحدى ...
فارس: ايه وأنا قد التحدي ... يالله وريني شاطرتك ...
ريم: طيب ...
نزلوا من الطائرة ... ودخلوا المطار ... شوي إلا ويشوفون الاستقبال ...
فارس ويضم مشعل: الله يعنيك على ريم ...
ريم اللي تحضن عمها وانحرجت ...
الكل حمدوا عليها بسلامة ...
مشعل ببتسامة: حمدلله عالسلامة ...
ريم ترد له الابتسامة: الله يسلمك ...
خرجوا من المطار ...
ومشعل فرحته مو سايعته ...و صلوا لفيلة أبو بندر ...
دخلوا الفيلة ...
ريم أول ما طاحت عينها على أمها اللي نحفت وزنها اختفى ... ضمت أمها كانت خايفة تفقدها ...
ريم وهي منهارة: يمه لا تتركني أنا جربت البعد عنك يمه بدونك ماسوى شي صديقني ماسوى شي ...
بتول: بس يا عيون أمك بس ... من قال أني بترك ... وإذا بترك راح اترك مع زوجك ...
ريم انخجلت وسلمت على جدتها ...
ريم: جدتي وحشتني ...
أم بندر: حمدلله والشكر لك يارب بنيتي رجعتي لي سالمه غانمه حمدلله وشكر لك يارب ...
أبو بندر ضمها: حمدلله على سلامة يا بنيتي ...
ريم: الله يسلمك ياجدي ...
الكل تأثر وبكا ... وبعدها الكل حمدها عالسلامة وبعدها باركوا لها لأنها ما بقا شي عالزواجها اللي بقى له شهر ...
أمها ما قصرت معها اشترت لها كل شي من الألف إلى ياء وسبحان الله كل اللي اشترته جاء على مقاسي وكأني كنت معها ... إلا فستان العرس اللي تبي بنتها تختار عالذوقها ...
ايه صح ترى ريم و دانة كانوا مخطوبات ومتملكين ... وزواج قررو يكون بعد عمليتها بشهر ...
يعني زواج أخوها وهي بنفس اليوم ...
بعد شهر...
بقاعة ليلة العمر ×××
كانت بنتين أجمل ماخلقهم ربي بهالكون ...
وأخير مشعل بيأخذ اللي قلبه حبها واليوم بتكون زوجته .. تذكر عمه وترحم عليه
وأخيراً انزفوا العروستين على مويسقى هادئة والكل يسمي على هالحوريات ...
وكل عريس أخذ عروسته وتوجه لفليته وكل واحد يغني على ليلاه
النهاية ...
تمت بحمدلله بموافق 1430/5/9ه بشهر رمضان ...
لقد انتهت رواية أيام مثل الورد انتهت بكل ورد ينتهي ويزرع ورد اخر...
لقد عشنا أيام مثل الورد بأحزنه وأفراحه بحلوها ومرها .. بطبيها وقسوتها هكذا عشنا
بالرواية أيام مثل الود فأتنمى أن تبقى أيامنا دائما أن تكون مثل أيام الورد ...
أتمنى من كل من يريد نقل روايتي أن تكون اسمي على كل جزء ... وأنا اطالب بحقوقي
فإن حقوق طبع محفوظه ....
ولا تنسون من داعواتكم فكل إنسان يخطئ ويصيب واتمنى أن اصبت بالروايتي الأولى ...
فإن أصبت فمن الله وإن أخطات فمن نفسي والشيطان ..
تعليق