..××..الجزء العاشر..××..
..×××..خوف رهبة..×××..
........ ........ ........ ........
~ ْ}حاسس بخوف عامل بيبعد قلبي عنك{~ ْ
ماعرفش ليه ما بئتش حاسس حاجه منك
وكتير بكون إنسان غريب وأنا جوا حضنك
شوف كلام في عينك مالوش غير معنى واحد
إن النهاية لكل حاجه بينا جايه
فاكر زمان أنا وأنت كان احساسنا واحد
دلولتي وأنت معاي برضوا بعيد علي
أيام سنين وأنا عشت سايب روحي عندك
ماكنش في بالي تنسى وتنسى وعدك
شي مستحيل اتخيل الأيام في بعدك
ولا لحظة بعدك
وبشوف كلام في عينك مالوش غير معنى واحد
إن النهاية لكل حاجه بينا جايه
فاكر زمان أنا وأنت كان احساسنا واحد
~ ْ}دلولتي وأنت معاي برضوا بعيد علي{~ ْ
........ ........ ........ ........
باسمة توها فاقت..وبعد أيش فتحت المغذي..وتحس جسمها متكسر..
بس قوامت ألام يدها وخرجت ووصلت للجناح باسم..وفجأة ما تشوفه..
انصدمت ووحده من الممرضات مرت..
باسمة بضعف:سيستر لو سمحتي في واحد مريض اسمه باسم سعود العالي...
بتكمل جملتها لكن سيستر قاطعتها:ايوه هذا توه طالع من غرفة العمليات والحمدلله العملية نجحت..
باسمة:أنتي وش تخربطين أي عملية؟؟؟
سيستر:أنتي ما تدري أنو جات له الرصاصة في قلبه لكن حمدلله قدرنا نخرجها قبل ماتقضي عليه..
باسمة ودموعها تجري على خدودها:طيب ابي اشوفه تكفين..
سيستر:طيب مين تكونين حضرتك؟؟؟
باسمة:زوجته..
سيستر وصلت باسمة للجناح باسم الخاص..
دخلت باسمة وشافت الدنيا هدووووووووء..مافي غير صوت باسم..ينادي عليها...
باسم:باسمة باسمة..
باسمة مسكت يدينه:عيون باسمة وروحها..
باسم حاس أني يسمع صوتها ويحس بالمسة يدها ناعمة..يحاول يفتح عيونه وبعد 5 دقائق فتح عيونه بصعوبة..
باسمة ودموع شلال على خدودها المورده:حمدلله على سلامة..
باسم ويمسح دموعها:الله يسلمك..
باسمة ودموعها تنزل بغزراه:ليش يا باسم تخوفني عليك ليش؟؟؟
باسم شاف وجهها اللي مبين عليه التعب:بسو حبي أنتي وعدتني ما راح أشوف دموعك..
باسمة:صديقني غصب غصب عني..الله يأخذه اللي أطلق عليك الرصاصة..
باسم ببتسامة:بسو ادعي له بالهداية..
باسمة:بعد اللي سواه فيك تبي ادعي له بالهداية...
باسم يضحك ويكح في نفس الوقت:ههههههههه اكح اكح اكح..
باسمة:باسم حبيبي لا تضحك كثير..
باسم:عيدي ماسمعت الكلمة..
باسمة بتوتر:ها أي كلمة..
باسم:يعني ماظهرت من قلبك..
باسمة بخجل:باسم..
باسم:خلاص بسكت ولا عاد اتكلم معك..
باسمة:صدق أنك بزر..
باسم يعطها ذيك النظرة..
باسمة قامت بس باسم مسك يدها..
باسم:تصدقين أنك أحلى شي بحياتي..
باسمة تورد خدودها ولا إرادي نطقتها:وأنت بعد أغلا وأروع شي بحياتي..
باسم:صدق؟؟؟
باسمة انخجلت..
دقائق إلا ويدخل بدر عليهم..
بدر بعصبية:ما شاء الله عليك أنتي هنا وانا ادور عليك..
باسمة انحرجت..
باسم:بسم الله الرحمن الرحيم أنت من وين دخلت؟؟؟
بدر:من الباب..بدخل من الدريشة يعني..
باسمة ضحكت والكل شاركوها بالضحك..
بدر:ست باسمة تتدرين الممرضات يدورن عليك..
باسم:ليش وش فيها؟؟؟يدورون عليها؟؟؟
بدر:يبون يفتحون الجبس اللي بيدها..والأخت ماهي برايضه..
باسم:امممممم بس عشان كذا...
بدر:ايه واتمنى تقنعها..
باسم:صدق باسمة اللي سمعته..
باسمة:ايوه..
باسم:بسو عاد أنتي وحده مزيونة تظلين بهالجبس ويأشر على يدها..
باسمة:بس..
باسم:لابس ولا غيره قومي افتحي هالجبس عشان خاطري..
باسمة:اوكيه.. مشينا بدر..
بدر:سبحانك يارب..
باسم:ههههههه..
بدر و باسمة:عن إذنك..
باسم:إذنك معك..
خرجوا باسمة وبدر
.. .. .. ..
إياد يدق الباب..
باسم:تفضل..
إياد ببتسامة:زاد فضلك..ها وشلون صحتك الحين؟؟؟
باسم:ما دام شفتك أنا بألف خير..
إياد بخبث:علينا..ولا من شفت حبيبة القلب..
باسم ببتسامة:يعني عارف..ليش تسأل سؤال؟؟؟
إياد:حبيت أتاكد..
باسم:هههههههههه.. أنت قلي مسكت العصابة..
إياد:عاد ذي ما يبالها رد..
ثواني ويدخل منصور..
منصور ويسلم عليه:حمد لله على سلامة يا غالي..
باسم يرد له الابتسامة:الله يسلمك..
ما إلا هي دقائق إلا ويدخل العميد..
العميد وهو مبتسم ومفتخر:حمدلله على سلامة يا ملازم باسم..
باسم هو يقوم..من سرير بألم..
العميد:ارتاح ولا تعب عمرك..
باسم:تعبك راحه..
العميد:كلمة مشكور قليل بحقك..أنت تدري أن هالعصابة لها أكثر من جريمة..وأخيرا حاولت القبض عليهم..
باسم ببتسامة:ولو هذا واجبي..
العميد:وأشكر بعد إياد ومنصور..
إياد و منصور مبتسمين:لا شكر على واجب..
العميد:ما دام يا باسم مقبل على زواج لك هديتي شهرين ترفيه..وبعدها تنور المخفر..
باسم:شهرين كثيره ي......
العميد قاطعه:لا كثيره ولا شي..أنت تستاهل كل الخير..
باسم:مشكور..
العميد:لا تشكرني..الشكر لله وحده..
باسم:والنعم بالله..
العميد:يالله يا ملازم باسم حبيت أخذ أخبارك..والحمدلله تطمنت..وأقدر أشوفك على خير..
باسم:تلاقي الخير..
خرج العميد من عندهم..
منصور:والله من قدك الحين..إجازة وأنت صداق ترفيه لمدة شهرين..
باسم:أعوذ بالله منك..
منصور:لا تخاف عيوني ماهي حارة..
إياد:ولو الحرص واجب..
منصور ضربه على كتف إياد:صدق أنكم....
باسم يقاطعه:حنا شنو؟؟؟
منصور:أقول خلني أروح لشغلي بدال مقابل وجيهكم..
منصور بيخرج..لكن باسم سحب يده..
باسم:هههههههه الله يهديك وش فيك ياخي نمزح معك..
إياد:الأخ صاير رقيق..
منصور:إياد..
إياد وباسم:هههههههههههههههههه..
منصور خرج..
إياد:ههههههه بروح الحقه..
باسم:ههههههه الله يسهلك..
.. .. .. ..
خرج بدر من أخته اللي شوي بيموت من دلعها..
باسمة:بدر لا تكفا والله تعورني..
بدر:اسكتي خلاص الحين بينتهي فضحتينا..
باسمة:الألم ماهو فيك..
بدر:بسو..
بعدها باسمة خرجت هي وبدر ووصلوا للجناح باسم..
باسم:حمد لله على سلامة..
باسمة:الله يسلمك..
باسم:شكلك تبكين..
بدر:من دلع زايد..
باسمة:والله كان يعور..
باسم:بدر اتركنا شوي..
بدر:لا الخلوة حرام..
باسم:بس دقيقتين وبعدها ادخل..
بدر:احلف عشان اصدق..
باسم:بدر..
بدر:زين زين بخرج..
بعد ما خرج بدر..
باسم مسك يدها:أنا ما قلت لك ماتبكين..
باسمة:والله غصب كان يعورني..
باسم:طيب ابي أقولك شي......
بدر دخل عليهم...
باسم:أنت أحد موصيك علي..
بدر:ايه أبوووي وأمي..
باسم:ما أقول إلا الله يعين اللي بتأخذك..
بدر ببتسامة:تصدق أمي دعيت لها بالهنا..
باسمة:ههههههههههه..
باسم وناسي بدر تماما:فديت الضحكة وراعيتها..
بدر:أقول إذا صارت زوجتك..تفدا فيها على كيف كيفك..
باسم:حسبي الله على بليسك..
دقائق وتدخل عليهم أم باسم وهي تبكي..
أم باسم وهي تشهق بكي وتحضن ولدها.. خايفة تفقد ولدها مثل ما فقدت زوجها..
باسم بحنية:فديتك يمه لا تبكين عشان خاطري..
أم باسم بخوف وقلق كبير:ليش يا باسم ليش سوي بأمك كذا..
باسم بحنية:يمه صديقني أني بخير ومافيني إلا العافية..
أم باسم:ايه لا عاد أشوفك تشتغل هالشغلات..
باسم:ههههههه يمه الله يهديك هذا حلمي تبين اهدم حلمي بيدي.. احمي وطني من المجرمين..وبعدين لاتخافين ولدك قوي..
أم باسم ابتسمت له:الله يقومك بسلامة..
باسم يرد لها الابتسامة:الله يسلمك يا الغالية..
أم باسم:وشلون يدك يا باسمة؟؟؟
باسمة بخجل واضح عليها:شوي تعورني..
أم باسم:وأنت يا بدر ما تسأل ابد عن خالتك..
بدر قام باس يدها وراس خالته:اعذرني يا الغالية بس تعرفني..
بدر:أجل عن إذنكم..
الكل:إذنك معك..
خرج بدر إلا وينصدم ببيلسان..اللي لثمتها طاحت عالأرض..
بدر متنح ماهو مصدق عيونه..
بيلسان شالت لثمتها ودخلت على طول..
أما بدر ماهو مصدق..ويبي يعرف من هي اللي دخلت..
بيلسان وجهها اللي متورد:سلامات باسم..
باسم وهو يتفحص وجهها:الله يسلمك..سوسو وش فيك؟؟؟
بيلسان بتوتر:ها ابد مافيني شي..
باسمة بصوت منخفض:علينا..
بيلسان تضرب باسمة على كتفه بخفة..
باسم:لا السالفة فيها ضرب بسو..أكيد صار لك شي..
بيلسان تحاول تدراك عمرها:باسم شكلك من شفت حبيبة القلب قمت تخرف..
باسمة وجهههههها تبخر..
بيلسان:هههههههههههه..
باسمة:يالله أشوفكم على خير..
باسم:وين بتروحين؟؟؟
باسمة ببتسامة خجل:بروح ألحق بدر قبل ما يتركني..
باسم:عادي اجلسي وأنا وصلك..
باسمة ههههههه الله يرحمها:مرة ثانية إن شاء الله..
باسم:انتبهي على عمرك..
باسمة:وأنت بعد..
خرجت باسمة..
باسم:اه..
أم باسم:سلامتك يا ولدي..
باسم:يمه أبي اتزوجها مافيني اصبر أكثر من كذا..
أم باسم:أنت تخبلت وبتتزوج وأنت مريض..
باسم:يمه أنا سألت باسمة..وهي جاهزة تكفين يمه..
أم باسم:زين زين حتى وأنت تعبان ماتترك حنتك..
باسم:هههههههههههههه اكح اكح اكح..
أم باسم بخوف وقلق عليه:لا تضحك يا ولدي ماهو زين على صحتك..
باسم:يمه تبين صحتي تكون ممتازة؟؟؟
أم باسم:أكيد..
باسم:زوجني..أبي تزوج اليوم قبل بكره..
أم باسم:ههههههههههههه..
بيلسان:لا بالله باسمة جننتك لحد راسك..
.. .. .. .. ..
..××..في سيارة بدر..××..
باسمة:بدر بدر بدر..
بدر:نعم..
بدر:وين وصلت؟؟؟
بدر:ابد معك..
باسمة:واضح..
بدر:أقول بسو مين اللي دخلت عندكم قبل شوي...
باسمة ببتسامة خبث:أها أشوف البنت وش فيها؟؟؟
بدر بخوف وقلق عليها:وش فيها؟؟؟
باسمة:لا بالله حالتك ما هي طبعية..
بدر:اقولقك وش فيها؟؟؟
باسمة:هد هد أعصابك..وبيلسان أنت أدرى بها..
بدر:ها يعني البنت اللي دخلت عليكم هي بيلسان؟؟؟
باسمة:ما أدري..
بدر سكت وهو ما يدري اليوم وش فيه؟؟
بدر:بسو إذا خطبتها راح توافق؟؟؟
باسمة:بصراحة ما أدري...
بدر:بسو تكفين كلميها وردي علي خبر..
باسمة:والله ما أنت هين يا بدر..
بدر:بسو..
باسمة:هههههههههه طيب طيب خلاص راح أكلمها..بس تصدق حاسه راح توافق عليك..
بدر:لا يكون عندك الحاسه السادسه وأنا مدري..
باسمة:يمكن..
دقائق إلا وصلوا..الفيلة..وقف سيارته في الكراج
.. .. .. .. ..
انتشر خبر باسم عن طريق قناة العربية..
والكل مفتخر بإنجاز باسم..
.. .. .. .. ..
بعد مرور أسبوع..
..××..في الفيلة أبو بندر..××..
باسمة:سوسو..
بيلسان:هلا..
باسمة:عندي موضوع لك..
بيلسان بستغراب:لي أنا..
باسمة:بصراحة بدون لف ، ودوران.. بدر أخوي يبي يخطبك..
بيلسان مثل الورد اللي ذابت..
باسمة:يا هوووو وين وصلتي..
بيلسان:.....................
باسمة:أنا قلت بعرف جوابك..بس الأخت رايحه فيها..
بيلسان توه تنتبه على كلامها:ها وش قلتي؟؟؟
باسمة:أقول بدر مزعجني..يبي يخطبك...
بيلسان:صدق تتكلمين أنتي..
باسمة:لا أمزح معك..
بيلسان:صدق أنك سيخفة..
باسمة:والله أكلمك جد..
بيلسان:بصراحة..
.. .. .. .. ..
أنتهى ..××..الجزء العاشر..××..
*تتوقعون هل بيلسان راح توفق على بدر ولا،لا؟؟؟
*تتوقعون إذا وافقت وش راح تكون ردة فعل بدر؟؟؟
*تتوقعون باسم راح يستعجل على زواجه؟؟؟
كل هالأسئلة ترقبوا مشاهدتها في الجزء الحادي عشر...
عاد هالله هالله بالردووووود اللي تبيض الوجه..
أختكم:
عبوره الأموره ...
.. .. .. .. ..
..××..الجزء الحادي عشر..××..
..×××..فرحه..×××..
... ... ... ... ... ... ... ...
فرحت يوم سمعت هالخبر..
وفرحتي أكبر يوم وافقت علي..
الله يحفظها لأهلها وحبايبها..
... ... ... ... ... ... ... ...
باسمة:أقول بدر مزعجني..يبي يخطبك...
بيلسان:صدق تتكلمين أنتي..
باسمة:لا أمزح معك..
بيلسان:صدق أنك سيخفة..
باسمة:والله أكلمك جد..
بيلسان:بصراحة..
باسمة:بصراحه..
بيلسان بخجل:ايوه موافقة..
باسمة ضمتها:صدق تتكلمين؟؟؟
بيلسان:أيوه..
باسمة:كلوووووووووووووووووووووش..
بيلسان:يا المجنونة..
باسمة:ماني مصدقه أنتي بتأخذين بدور..
بيلسان ضربتها على كتفها:بدور في عينك..هذا شيخ بدر سالم..
باسمة:لالالالالالا ما أقدر أنا على الحب..
بيلسان رمت المخده في وجهه باسمة:صدق أنك سيخفة..
باسمة رمت المخده عليها وشردت من الغرفة ونزلت تحت..
وبيلسان الميسكنة بتلحقها إلا وتنصدم بجدار..
بدر:عسى ما تعورتي؟؟؟
بيلسان خشمها يعورها لدرجة احمر:اي خشمي عورته..
بدر:أنا اسف..
بيلسان:لا حصل خير..وتوه تنتبه على عمرها أنها ماهي لابسه لا طرحه ولا عبايه هربت ونزلت تحت..
بدر:اه ياقلبي..
.. .. .. .. ..
بيلسان شافت باسمة..وجري باسمة تشرد وتخرج للحديقة..
وبيلسان لحقتها..ودغغها من بطنها..
باسمة:ههههههههه هههههههههههههه..
بيلسان:تستاهلين..
باسمة من كثر ضحك بكت:اي هههههههههههههههه خلاص والله توبة..
بيلسان تركتها..وجلست على الكرسي الخشبي..
باسمة لحقتها وجلست جنبها..وتفجأت يوم شافت دمووووووووووع بيلسان..
باسمة بخوف:سوسو حبيبتي وش فيك؟؟؟؟
بيلسان:مشتاقة لأبوووووووووي وخنقتها العبرة..
باسمة شاركتها في البكي وضمتها:سوسو حبيبتي..عمي لو كان عايش يرضى يشوف دموعك..
بيلسان وهي تشاهق بكي:لا..
باسمة:أجل حتى هو ميت مايبي دموعك..تتدرين هو وش يبي؟؟؟
بيلسان مثل الأطفال:وش يبي؟؟؟
باسمة ببتسامة:يبي دعائك..قومي غسلي وجهك وصلي ركعتين وادعي له..
بيلسان:الله لا يحرمني منك ولا من حنيتك..
باسمة وهي تقرصها من خدها:وأنتي بعد الله لا يحرمني منك..قومي..
بيلسان:مشينا..
دخلوا الفيلة وعلى طول عالمصعد..وبيلسان جري على غرفة باسمة..خايفة بدر يخرج..
بدر توه خرج..بس باسمة مسكت يدينه ودخلته غرفته..
بدر:عسى ماشر؟؟؟
باسمة ببتسامة:اممممممممممممم هو خير إن شاء الله..
بدر:لا يكون ك ............
باسمة وهي تهز راسها:ايوه والبنت موافقة..
بدر:صدق؟؟؟
باسمة ببتسامة:ايه والله..
بدر يناقز ورقص ويرقص باسمة معه..
باسمة:هههههه صدق بيلسان جننتك..
بدر:اه وأخيرا..
باسمة:اعترف..
بدر:أحبها يا بسو أحبها..
.. .. .. .. ..
بيلسان قلبها يدق طبوووووووول يو م سمعت صوته ولا بعد يقول يحبني..
يعني هو يحبني مثل ما أنا أحبه..ياي ما صدق..
فجأة يرن جوالها..المتصل بك:باسم..
بيلسان:هلا باسم..
باسم:هلا سوسو أنتي في بيت عمي سالم..
بيلسان:ايوه..
باسم:أجل تجهزي..
بيلسان:اوكيه..
باسم:مع سلامة..
بيلسان:مع سلامة..
بيلسان وهي تلبس عبايتها..وتدخل عليها باسمة..
باسمة:على وين إن شاء الله؟؟؟
بيلسان ببتسامة:على الفيلة..
باسمة:مع مين بتروحين؟؟؟
بيلسان:مع باسم..
باسمة بشوق له:وشلون صحته؟؟؟
بيلسان:اممممممممم تمام..
باسمة بعد ما عرفت أنو الزواج قرب وباقي له أسبووووووع..تتجنب باسم إلا بينهم بس إتصال..
بيلسان:الأخت تفكر حبيب القلب..
باسمة:أي والله مشتاقة له حيل..
بيلسان:تشتاق لك العافية..
باسم دق الجرس..وبدر كان في صالة التلفزيون..فتح البوابة..
بدر:هلا والله بنسيب..
باسم يسلم عليه:هلا بدر وشلونك؟؟؟
بدر:تمام..أنت وشلون صحتك؟؟؟
باسم ببتسامة:حمدلله..
بدر:حياك تفضل المجلس..
باسم:زاد فضلك..
دخل باسم وشاف عمته وسلم على راس ويد عمته:وشلونك يا عمتي؟؟؟
أم بندر ببتسامة:بخير يا ولدي..أنت وشلون صحتك عساك طيب؟؟؟
باسم يرد له الأبتسامة:تمام يا عمتي..
أم بندر:بدر قوووم نادي أختك باسمة..
بدر:إن شاء الله..
بدر ويتصل عليها..
باسمة:هلا بدر..
بيلسان من سمعت اسمه وجهها تبخر..
بدر:بسو تعالي أمي تبيك..
باسمة:أوكية الحين جايه..
بدر:باي..
باسمة:باي..
باسمة:سوسو حبيبتي اتنظرني بشوف أمي وش تبي وأرجعلك..
بيلسان ببتسامة لها:روحي حبيبتي القلب داعي لك..
خرجت باسمة وما تدري عن حبيب القلب موجود..
دخلت الصالة وتفجأت من باسم وبتهرب..لكن أمها مسكتها..
أم بندر:أجلسي عند زوجك..وأنت يا بدر أمش معي..
خرجوا أم بندر وبدر من صالة التلفزيون..
باسم قرب منها:
باسمة لا إرادي نطقت:مر طيفك في منامي قمت ورديت السلام كيف لو شفتك قدامي تفتكر أقدر أنام؟
باسم طبع بوسة على خدها:وحشتني..
باسمة وجهههههها احمر ونطقت بعد ظهور الروح:وأنت بعد وحشتني..
باسم:اه متى يجي يوم زواجنا..
باسمة:هانت كلها أسبووووووووع..
باسم:أدري ويظهر ورد الجوري من جيبه..
باسم:تفضلي يا أحلى وردة جوري..
باسمة وهي تنستشق الورد..
باسم:وربي أنتي أحلى بكثير من الورد..
باسمة:تسلم..يالله عن إذنك..
باسم يجلسها:على وين إن شاء الله؟؟؟
باسمة بخجل:بروووووح..لبيلسان فوق لوحدها..
باسم زعل:وأنا تتركني لوحدي...
باسمة:اممممممم لا بس بروح أنادي بيلسان..
بيلسان:ما يحتاج..تنادني..
باسمة انحرجت..
باسم:بسم الله الرحمن الرحيم من وين دخلتي أنتي؟؟؟
بيلسان:من الباب..ويالله قدامي البنت مستحية منك..
باسم:لا والله..
بيلسان:أي والله..
باسمة شردت منهم..
باسم:ارتحتي الحين..
بيلسان وفيها ضحكة:ايوه ارتحت..
خرج باسم..وبيلسان تضحك عليه..وخرجت وركبت سيارة..
باسم:صدق أنك ملقوفة..
بيلسان:باسم صديقني بسو مستحية..وبعدين ما بقا شي على عرسك...
باسم:متى يجي هذا اليوم..
بيلسان:أذكر الله..
باسم:لا إله إلا الله...
وصلوا الفيلة..
.. .. .. .. ..
..×××..في الفيلة أبو بندر..×××..
بدر:يمه بغيتك في موضوع..
أم بندر:خير إن شاء الله..
بدر:يمه قررت اتزوج..
أم بندر بفرحه:صدق يا ولدي؟؟؟
بدر ببتسامة:ايوه..
أم بندر:تبي أدور لك على عروس..
بدر:لالالالالالا العروس جاهزة هي و موافقتها..
أم بندر بزعل:يعني بس تبي تخبرني..
بدر:لا يمه الله يهديك أنا بس أخذت موافقتها..وبعدين أنتي تحبينها..
أم بندر:ومن هي؟؟؟
بدر:بيلسان بنت عمي سعود وخالتي سعاد..
أم بندر بفرح:هذا ساعة المباركة ياولدي..وزين ما اخترت..
بدر:ايه يمه علمي أبوي لأني ما أقدر اشوفه هاليومين..
أم بندر:ليه وين رايح؟؟؟
بدر:بنسوي حفلة لباسم لتوديع العزوبية..
أم بندر:أها خلاص روح ولا تشغل بالك..
بدر يبوس يدها وراسها:الله لا يحرمني منك..
أم بندر:ولا منك..
بدر:توصين على شي يا الغالية..
أم بندر:سلامتك..
بدر:الله يسلمك..
خرج بدر..
وبعد ساعة وصل أبو بندر..
وعلمته سالفة بدر..
أبو بندر ببتسامة:الله يوفقه..ما دام اتفقوا وش رأيك نسويها يوم ثلاثاء..
أم بندر:خير البر عاجله..بس خلني اعطي لأختي خبر..
وتتصل عليها..
.. .. .. .. ..
..××..في الفيلة أبو باسم..××..
التلفون يرن..
بيلسان:الووو..
أم بندر:هلا بيلسان وشلونك؟؟؟
بيلسان:هلا والله خالتي سلمى..بخير أنتي وشلون صحتك؟؟؟
أم بندر:حمدلله..إلا أمك عندك..
بيلسان:ايوه موجوده..
أم بندر:ماعليك أمر بس ممكن تعطيني أكلمها..
بيلسان:إن شاء الله..ماما ماما خالتي سلمى عالتلفون..
أم باسم شالت التلفون:هلا والله بأم بندر..
أم بندر:هلا والله بأم باسم..وشلون صحتك يا أختي???
أم باسم:حمدلله..أنتي وشلونك وشلون العيال؟؟؟
أم بندر:كلهم بخير..ويسلمون عليك..
أم باسم:الله يسلمك ويسلمهم..
أم بندر:بصراحة يا أختي..بدر طالب يد بيلسان على سنة الله ورسوله..
أم باسم بفرح:هذا الساعة المباركة..بس لازم أخذ شورها..
أم بند:بصراحة باسمة سألتها وهي موافقة بس حبيت أخذ رأيك..
أم باسم:البنت بنتك يا أختي..ومادام هي موافقة..على بركة الله..
أم بندر:هذ الكلام السنع..والفال لبسام..
أم باسم:الله يسمع منك..والفال إن شاء الله لبسمة..
أم بندر:الله كريم..وعاد نبي الخطبة والملكة بنفس اليوم إذا ما عندك مانع..
أم باسم:لا والله يا أختي ما عندي مانع..بس متى بتسوينها؟؟؟
أم بندر:يوم ثلاثاء..
أم باسم:زين موعد حلو..توصين شي يا أختي..
أم بندر:سلامتك..
أم ياسم:الله يسلمك..
أم بندر:أشوفك يوم ثلاثاء..
أم باسم:إن شاء الله..
أم بندر:فمان الله..
أم باسم:فمان الكريم..
أم باسم ببتسامة..
باسم:وش فيك يمه؟؟؟
أم باسم تناظر بيلسان:خير إن شاء الله بس أختك بيلسان انخطبت..
بيلسان شردت وعلى طول عالغرفتها..<<هههههههه ما ألومها..
باسم:ههههههه الأخت هجت..ومن هذا سعيد الحظ؟؟؟
أم باسم بفرح:بدر ولد عمك..
باسم:من صدق يمه؟؟؟
أم باسم:ايوه والخطبة والملكة يوم ثلاثاء..
باسم:ومن حدد الموعد؟؟؟
أم باسم:عمك..
باسم:أها عن إذنك..
أم باسم:وين بتروح؟؟؟
باسم ببتسامة:بروح لبيلسان..
أم باسم:إذنك معك..
باسم توجه لغرفة بيلسان ويدق الباب ما أحد رد عليه..فتح الباب..
باسم:تتدرين من خطيب الغفلة؟؟؟
بيلسان:باسم..
باسم:ههههههههههه وش فيك ما تبين تعرفين؟؟؟
بيلسان:لا..
باسم بجد:صدق بيلسان ما أنتي متزوجة؟؟؟
بيلسان خنقتها العبرة..
باسم تفجأ من دموعها وقعد جنبها ويمسح دموعههههها:ليش هالدمووووع الحين؟؟؟
بيلسان:لأني ما أني متصورة أتزوج وأترك أمي لوحدها..
باسم ببتسامة:وين رحت أنا؟؟؟
بيلسان:أنت بتزوج وبتروح شهر العسل..
باسم:أكيد بروح وحتى أنتي بعد بتلحقيني..
بيلسان رمت المخده اللي مسكها بيده:سخيف..
باسم:ههههههههههههههه..للأن مصرة أنك ماتبين تعرفين خطيب الغفلة؟؟؟
بيلسان:باسم..
باسم:ههههههههههههه خلاص أقول لبدر أنو بيلسان ماهي موافقة عليك..
بيلسان ترمي عليه المخده..
باسم:وش حكايتك؟؟؟مو ما تبين بدر؟؟؟
بيلسان:شفت قلت هالكلام...
باسم:اممممممممممممممم أشك..
بيلسان:ما دام ما أنت متأكد ليه تقرر على كيف كيفك...
باسم:صدق الحيا مامسوح بالقائمة عندك..
بيلسان بعصبية:باسم..
باسم يبي يطفرها:هدي أعصابك لاتنحرق..
بيلسان:صدق ما تنعطي وجه..ما أقول إلا الله يعين باسمة على ما بلاها..
باسم:ويعين بدر عليك..
بيلسان:أنت اليوم أحد ما وصيك علي..
باسم:أي والله أمي..قالت قول لأختك تجهز لأنها خطبتها وملكتها يوم ثلاثاء الجاي..
بيلسان:أحلف..
باسم:والله العظيم..
بيلسان:لا أنا ماجهزت..
باسم:بقا لك ثلاث أيام تقدرين تجهزين عمرك..
بيلسان:باسم صدقني ما أقدر..
باسم:يا ربي على الدلع..
بيلسان:أقول قوووووووووووووووم لا أرتكب فيك جريمة..
باسم:ههههههههههههه مع سلامة..
خرج باسم..وبيلسان ماهي مصدقه..
اتصلت عليها باسمة..
بيلسان:الو..
باسمة:هلا والله بأحلى سوسو..
بيلسان:بسو صدق أخوك...
بدر سحب الجوال:أنا شنو...
بيلسان انصدمت............
بدر:سوسو أكيد عجبك صوتي..
بيلسان بجرأة:مصدق عمرك..
بدر:لا عاد صوتك اللي يهبل..
بيلسان:قديمة..
بدر:صدق أنك........
بيلسان:أني شنو؟؟؟
بدر:الدلووووووووووووعة..
بيلسان:شكرا..وبتقفل..
باسمة سحبت جوالها من بدر:الو سوسو..
بيلسان دموعها تجمعت في عيونها:هلا بسو..
باسمة:سوسو لا تبكين هذا بدر ما عليك فيه بس من الفرحه ما هو عارف وش يسوي؟؟؟
بدر سحب الجوال:فديت دمووووووووعك يا الغلا..لاتبكين لأنك ورد والورد يذوب من دموعك..
بيلسان وجهههههههههها الله يرحمه..
بدر:خلاص عاد إلا دموعك تراها موتي..
بيلسان:فال الله ولا فالك..
بدر:امووووووووووووووه فديتك..
باسمة:قووووووم اطلع برى هذا وأنت توك خاطبها وتسوي كذا أجل لو تزوجتها وش بتسوي؟؟؟
بدر:عاد ما يبالها رأي..
سحب الجوال من بسو:يالله وردتي الجميلة لازم ترتاحين ولا تفكرين في أحد..وتلحفي عدل..وانتبهي على عمرك..
بيلسان لا إرادي:وأنت بعد..باي..
بدر:سوسو سوسو..
بيلسان:هلا..
بدر:اممممممممممممممم أنا أحبك..
بيلسان قلبها يدق طبووووووووووول..
بدر:سوسو وين وصلتي؟؟؟
بيلسان لا إرادي نطقتها:في عش الزوجية..
بدر بفرح:امووووووووووووووووووووووووووه فديتك أنا..
بيلسان وجهها عود الوان طيف السبعة..
بدر:سوسو صديقني ما راح أحب ولا أحب مثلك..أنتي حياتي..
بيلسان بكت..كانت محتاجة أحد يخفف عليها من هموم وحزن..
بدر بخوف:سوسو عشان خاطري لاتبكين..صديقني دموعك هي موتي..
بيلسان:فال الله ولا فالك..لاعاد تقول هالكلام مرة ثانية..
بدر:ابشري عمتي بيلسان..
بيلسان:حرام عليك مره وحده أكون عمتك..
بدر:لك شرف بس..خلاص أنتي راح تكونين زوجتي..
بيلسان والله دورنها ماتلاقونها<<وإذا لقيوتها ردوا علي خبر..
بدر:فديت اللي يستحون..
باسمة سحبت الجوال:الو الو..
باسمة:ارتحت الحين..قفلت..
بدر:ايه ارتحت..يالله تصبحين على خير..
باسمة:وأنت من أهل الخير..
.. .. .. .. ..
مرت الأيام وجاء اليوم الثلاثاء..
..××..في الفيلة أبو باسم..××..
بيلسان:بتول كيف فستاني..
بتول بتعب:والله قمر..خلاص عاد..ترى دوخت راسي كثر ماهو دايخ..
بسمة:بتول اجيب لك باندول..
بتول:ياليت والله..
بسمة:أوكيه دقائق بس..
خرجت بسمة إلا وتنصدم ببسام..
بسمة بخجل:أنا اسفة..وهربت للمطبخ..
بسام:وش هالزين يا بسمة..والله كبرتي وحلوتي..شكلي بلحق على بدر..يوه أنا وش أخربط خلني أنزل للمعازيم أحسن..
بسمة تأخذ نفس..ودخلت المطبخ..
نور:وش فيك بسوم؟؟؟
بسمة:قمر قمر يهبل..
نور تحس جبهتها:ما أنتي محمومه..وش فيك؟؟؟
بسمة:يجننن ما شاء الله عليه..
نور:من هذا الحلو المزيون..
بسمة:بسام..
نور:هو من ناحية مزيون فهو مزيون..
بسمة تضربها عالكتفها:قولي ما شاء الله لا تصكينه بعين الحين..
نور:لا تخافين عيني ماهي بحارة..
بسمة:أدري يا حبيبتي ، لكن الحرص واجب..
بسمة:ما شاء الله..
بسمة:يوه نسيت اجيب بندول لبتول..
نور:غصب من شفتيه..
بسمة:صدق أنك سخيفة..
نور:ههههههههه..
بسمة تأخذ بندول وكوب مويه..وتروح لغرفة بيلسان..
بسمة:تفضلي بتول..
بتول ببتسامة:مشكورة..
بسمة ترد لها الابتسامة:لا شكر على واجب..
بتول شربت بندول..وجولها يرن..
بتول:هلا حبيبي..
بندر:هلا يا بعد كل هالدنيا..حبي وش فيه صوتك؟؟؟
بتول:لا تخاف بس تعبت شوي...
بندر:عمري أكلت لك شي..
بتول:لا على المويه..
بندر بزعل:بتول..ليش زعليني منك؟؟؟
بتول:ههههههه لا تخاف عندي حراس الأمن يكفووون ويفووون..
بندر:حبي لازم تتغذي أنتي بشهر السادس..ما يحتاج أوصي..
بتول:اوكيه حبيبي عندي إزعاج اكلمك بعدين..
بندر:امووووووووووه..
بتول:امووووووووه..
نرجس:والله ماهو بهين بندر..جننك وما ترتاحين إلا إذ سمعت صوته..
بتول ببتسامة:أكيد..
نوف:تصدقين الحمل عليك مرة روووووووعة..
بتول:اسكتي الله يخليك..احس كل ملابسي ضيقه علي..
بيلسان:غصب..بس متى بيشرف ولي العهد..
بتول ببتسامة:بعد ثلاث شهور..يالله عن إذنكم بروح ارتاح عند أمي..
الكل:إذنك معك..
خرجت بتول..ووصلت للحريم اللي سلمت عليهم..وشوي وتدخل صديقتها زينة..
بتول تضمها:وحشتني يا ظالمة الشهر ولا تتصلين..
زينة بفرح:وأنتي أكثر..وبعدين وش هالحلاوة؟؟؟
بتول:صدق لبسي حلو..
زينة ببتسامة:كلك على بعضك حلو..
بتول:هذا ذوق حبيبي..
زينة:ما شاء الله ذويق..
بتول:تسلمين..إلا قولي لي وش الأخبار؟؟؟
زينة بفرح:الحمدلله الوليد وادني شهر العسل لإيطاليا..صدق أمووووت فيه ولا أقدر استغنى عنه..
بتول:إلا أقول بتروحين لزواج غلا ، روئ؟؟؟
زينة:ما أدري أشوف الوليد...وأنتي؟؟؟
بتول:بندر ماهو موافق ، خايف علي..بس بحاول أقنعه..
زينة:خلاص إذا وافق اردي علي خبر..
بتول:إن شاء الله..
شوي وتنزف بيلسان على ألحان المويسقى..
.... .... ....
قول امين
عساك تحبني وتموت فيني
قول امين
عسا يدينك ماتفراق يدني
.... .... ....
قول امين
عساك تحبني وتموت فيني
قول امين
عسا يدينك ماتفراق يدني
مثل ما أشتاق أنا لعينك
أبيك تشتاق أنا لعيني
عساك تحبني وتموت فيني
.... .... ....
قول امين
عساك تحبني وتموت فيني
قول امين
عسا يدينك ماتفراق يدني
.... .... ....
أبيك تتعب مثل ما أتعب
عشان تعرف معنى الحب
لأني بجد حالي صار
على نفسي ترى يصعب
أبيك تتعب مثل ما أتعب
عشان تعرف معنى الحب
لأني بجد حالي صار
على نفسي ترى يصعب
.... .... ....
قول امين
عساك تحبني وتموت فيني
قول امين
عسا يدينك ماتفراق يدني
.... .... ....
أبيك تحس فحبي
تقول أنك تبي قربي
وأنك ماتبي غيري
وأقول امين ياربي
أبيك تحس فحبي
تقول أنك تبي قربي
وأنك ماتب ي غيري
وأقول امين ياربي
.... .... ....
قول امين
عساك تحبني وتموت فيني
قول امين
عسا يدينك ماتفراق يدني
.... .... ....
دخلت بيلسان مجلس الحريم اللي كان كبير وفخم اللي لونه بين العودي والذهبي..
جلست بيلسان عالكوشة..وصديقاتها باركوا لها..وبعد الحريم باركوا لها..واتجهوا عالعشاء..
جلسوا صديقاتها يسولفون بعدين راحوا تعشوا..
يعني مافي إلا بنات عمانها..
أم باسم:يالله يا بنات العشاء..تعالي يا بتول..
بتول راحت مع أمها وجلست هي ونرجس وزينة جنب بعض..
والبنات لحقوهم..
ما بقا غير باسمة وأم بندر..
بيلسان برجفة:بسو اخليك معي ، لا تتركني..
باسمة:ههههههه لا تخافين أخوي ما يخوف..
دقائق دخل بدر..هو وأبوه وباسم وبسام..
بدر اندهش من جمالها باس عالجبهتها:مبروووووك..
بيلسان وهي تناظر الأرض:الله يبارك فيك..
أبو بندر حضنها..
بيلسان حضنت عمها وبكت لا إرادي لأن حضن عمها وشكله وهيئته نسخة من أبوها..
أبو بندر ببتسامة:أفا يا بنتي وشوله تبكين..
بيلسان:ساكتة..ومسحت دموعها..
أبو بندر:مبروك يا بنتي..عقبال الزواج..
بيلسان بخجل:الله يبارك فيك..
باسم وبسام باركوا لأختهم..وخرجوا..
باسمة جابت العصير وتورته..
وخرجت ما بقا غيرهم..
بدر:أنتي بيلسان ما صدق..
بيلسان:تبي أقرصك عشان تتأكد..
بدر:لا تعبين أنا بقرصك..
ويطبع بوسة على خدها المتورد..
بيلسان وجهها عود ألوان زيتية..
بدر:أحبك وربي أحبك..
بيلسان:وأنا بعد يا بدر أحبك..
بدر وش رأيك ألبسك الشبكة؟؟؟
بيلسان أنحرجت..
لو تتدورون بيلسان صدقوني ما راح تلقونها من كثر الحياء والإحراج والخجل..
بدر:وش رأيك بذوقي؟؟؟
بيلسان:يهبل مثلك..
بدر:عيونك اللي تهبل..وش رأيك نشرب العصير؟؟؟
بيلسان أنحرجت..
وكان العصير عبارة عن كوب كبير جدا وفيه عصير كوكتيل وفيه مصاصين..شربوا العصير نصه..
وبعدها قطعوا التورتة اللي كانت شوكالاته..قطعوها أجزاء صغيرة..وأكلوا بعض..
وبعدها أخذتهم سوالف..
بدر:حبي ممكن.....
باسم يقاطعه بدخوله:يالله يا الحبيب الموعد انتهى..
بيلسان هربت..
بدر:حسبي الله على بليسك..ما لقيت غير هذا الوقت تجي..أبي أخذ رقمها لكن شافت وجهك وانحاشت..
باسم:مافي كلام إلا بعد زواج...
بدر:احلف اقول ابعد عن طريقي..شكلي حتى أنا بنحاش منك..
خرج بدر..
وبعدها الكل راح لبيته..
.. .. .. .. ..
مرت أربع أيام..
أشرقت الشمس على فلل أبطالنا..
..××..في الفيلة بندر..××..
بتول توها قايمة من النوم..
بتول:بندر بندوري..
بندر:عيون بندر وحياته كله تحت أمرك..
بتول:قوم اصحى اليوم عندك عملية..
بندر:يوه نسيت..كم الساعة الحين؟؟؟
بتول وهي تناظر في ساعتها:ساعة الحين 8 ونصف..
بندر يقوم من سرير وعلى طول عالحمام قبل مايروح عالحمام الله يكرمكم:طبع بوسة على الهواء..
بتول:هههههه صدق أنك مجنون..
بتول جهزت لبسه وبخرته هو شماغه..
خرج بندر ومسكها من ظهرها:وشلون فارس؟؟؟
بتول:يتعبني شوي..
بندر:أقول متى يشرف ولي العهد..تراني من الحين بديت أغار منه..
بتول:ههههههههههه..
بندر:ايوه اضحكي..هذا ولسه ما خرج على الدنيا..وبدأ يأخذك مني..كيف لو خرج على دنيا..شكله بيأخذك ولا عاد يرجعك..
بتول:أقول العملية لا تتأخر عنها..
بندر وهو يبوس خدها..وخرج..
بتول:ما ودك تفطر؟؟؟
بندر:والله ما يمديني..يالله حبي أشوفك على خير..
بتول:تلاقي الخير..
بندر بيخرج لكن بتول..
بتول:بندر..
بندر:عيونه..
بتول:إذا وصلت طمني عليك..
بندر وهو يأشر على عيونه:من عيوني ثنتين..وبستها على خدودها وخرج..
بتول:الله يحفظك ويحميك من كل مكروه..
.. .. .. .. ..
بندر وصل المستشفى واتصل عليها..
بتول:تصدق وأنت قريب ولا بعيد مشتاق لك..
بندر ببتسامة:سمعت صوتك اللي يرد الروح تأكدت أنك بألف خير..
بتول:يالله حبيبي مابي أشغلك على شغلك..
بندر:إذا مافضيت لحبي أفضا لمن؟؟؟
بتول:أدري ياحبيبي..أهم شي سمعت صوتك..
بندر:أحبك..
بتول:وأنا بعد أحبك..يالله حبيبي أشوفك على خير..
بندر:وأنتي من أهل الخير..
بعد انتهاء المكالمة بندر دخل المستشفى..
بندر:سيستر جهزي غرفة العمليات...
سيستر:أوكيه..
المصاب كان طفل حوالي عمره 7 سنوات كان يعاني من نزيف في راسه بسبب حادث أثر على راسه..
واليوم راح يعملون هالعملية..
.. .. .. .. ..
أنتهى ..××..الجزء الحادي عشر..××..
*تتوقعون هل فعلا العملية بتنجح ولا ، لا؟؟؟
*تتوقعون إذا نجحت وش راح تكون ردة فعل الأهل المصاب..
*تتوقعون راح يحصل شي بزواج باسم؟؟؟؟
كل هالأسئلة ترقبوا أجوبتها بالجزء الثاني عشر...
أختكم:
عبوره الأموره ...
.. .. .. .. ..
:..××..الجزء الثاني عشر..××..
..××..خبر جميل..××..
بعد انتهاء المكالمة بندر دخل المستشفى..
بندر:سيستر جهزي غرفة العمليات...
سيستر:أوكيه..
المصاب كان طفل حوالي عمره 7 سنوات كان يعاني من نزيف في راسه بسبب حادث أثر على راسه..
واليوم راح يعملون هالعملية..
دخل بندر وقبل ما يدخل طمن أهلهم بنجاح العملية..
وبعد مرور 7 ساعات خرج بندر..
أبو فواز:بشر يا مستشار بندر..
بندر ببتسامة:الحمدلله لحقنا عليه بالثواني الأخيرة..
أم فواز:مشكور يا وليدي ..والله يفرحك مثل ما فرحتني..
بندر:ولو خالتي هذا واجبي..
أم فواز:طيب أقدر أشوفه؟؟؟
بندر:تقدرين بس مو بالحين..لأنه بنقله عالجناح بعدين أقعدي عنده يا خالتي..
أبو فواز:الفضل لله ثم لك يا مستشار بندر..
بندر:الفضل لله وحده..عن إذنكم..
أبو فواز:إذنك معك..
بندر وصل مكتبه وهو هلكان من التعب..دخل عليه الوليد..
الوليد:سلام..
بندر:هلا وعليكم السلام..
الوليد:توك ظاهر من العملية؟؟؟
بندر بتعب واضح عليه:أيه والله..حمدلله انتهت بالنجاح..
الوليد:ايه صح المدير مراد يبيك..
بندر:والله مافني..بس أمري لله..عن إذنك..
الوليد:إذنك معك..
بندر راح للمكتب المدير ودق عليه..
م مراد:تفضل أدخل..
بندر فتح الباب:سلام عليكم..
م مراد بفخر له:هلا والله بالمستشار بندر..تفضل استريح..
بندر جلس..
م مراد:تفضل هذاي أفضل شهادة الشكر وتقدير لك لمدة سبع سنوات..مبروك..
بندر ماهو مصدق إلا وبعد ماقراها:الله يبارك فيك..
م مراد:بصراحة مثلك مستشار قليل بهالدنيا..والله يوفقك..
بندر بفرح:وياك إن شاء الله..
خرج بندر من المدير مراد وهو مفتخر..وأخير حقق حلمه وأخذ شهادة اللي يتمانها من سنين..
وصل لمكتبه..وجلس بكرسيه..ودق على بتول..
بتول:هلا والله حبيبي..
بندر:اشتقت لك يابعد هلي كلهم..
بتول:وأنا أكثر..وش أخبار العملية؟؟؟
بندر ببتسامة:حمدلله نجحت..بس جهزي الليلة بنخرج؟؟؟
بتول:على وين؟؟؟
بندر:مفجأة..
بتول:أوكيه..اي..
بندر بخوف:بتول وش فيك؟؟؟
بتول:لا تخاف بس فارس رفسني رفسة محترمة..
بندر:أوكيه دقائق وأكون عندك..
بتول تحاول تقوام الألم:بندر حبيبي صديقني مافيني إلا العافية..
بندر:أوكيه حبيبتي أشوفك على خير..
بتول:وأنت من أهل الخير..
بتول:اي اي..
بتول جلست بالكنب..وهي تأخذ نفس..
بندر من سمع صوتها قلبه انقبض..وجري استأذن من المدير وخرج ومشا بسرعة جنونية..
ثواني إلا هو واصل فيلته..خرج من سيارته..وعلى طول اتجه على فيلته..
فتح البوابة..وشاف بتول اللي تتألم من قلب..
بتول:اي اي بطني بطني..
بندر بخوف:بتول حبيبتي وش فيك؟؟؟
بتول:بندر ما أقدر صديقني ما أقدر..
بندر هرول لغرفته وجاب عبايتها وشاف بتول تنزف دم..وتتأوه..
على طول شالها وصلوا لسيارة..
ورحوا لأقرب المستشفى الولادة..
جابوا سرير الطورائ..وبتول سدحوها عالسرير..
الممرضات يجرون وبندر ماسك يد بتول..
بتول:اه بندر..
بندر:حبيبتي اصبري..
بتول وهي تترك يد بندر:بندر..
دخلوها غرفة الولادة..
مع أنها لسه بالشهر السادس..
بندر ما مستحمل الوضع..واتصل على أمه وعمته..اللي دقائق وصلوا..
بندر رايح وجاي على الممر..
أم بندر:هدي يا وليدي..
بندر وهو يرتجف:يمه خايف عليها مومهم الطفل المهم هي يمه..
أم بندر:أدعي لها يا ولدي..
بعد مرور ساعتين خرجت الدكتورة..
بندر بخوف وقلق كبير:طمنني يا دكتورة..
دكتورة:ما شاء الله اجاء لك صبي بخزي العين..
بندر:ما علي المهم زوجتي وشلونها؟؟؟
دكتورة:زوجتك فقدت الدم وبصراحة تتحتاج لدم..
بندر انصدم:أنتي وش تخربطين؟؟؟
الدكتورة:أدري ولدت بالشهر السادس..بس مع كدا صحة الصبي ممتازة..لكن الأم..
بندر:أنا اتبرع لها..
الدكتور:أوكيه بس راح ننقلها عالجناح وبعدها راح تتبرع الدم..
بعدها نقلوا بتول على الجناح..وبندر جالس جنب سرير بتول..يتبرع لدمها..
بعد ما تبرع جلس جنبها..وحط يده على جبهتها ويقرأعليها اية يس ، والملك , والمعوذات , واية الكرسي..
بعد مرور ساعة بتول فتحت عينها بصعوبة وتشوف بندر منزل راسه ونايم بكل هدوء..
كحت وقيمته من غوفته..
بندر ببتسامة:حمدلله عالسلامة..
بتول بتعب:الله يسلمك..بندر وين ولدي؟؟؟
بندر بفرح:موجود يا أحلى أم فارس..
بتول:خلهم يجبونه..
بندر:إن شاء الله..
دقائق ويكلم النيرس..ماهي إلا الثواني..وجات النيرس وبيدنها حاملة فارس..
النيرس تركته عند أمه..
بتول أخذته بين يدنها وتحس بشعور الأمومه..وباست على خدوده..
بتول:تصدق نسخة منك..
بندر:عطنيها..
أخذ بندر وحس بشعور الأبوه شي جميل تحس أحد يشيل أسمك..وبسته..
بندر بفرح:والله أنك صداقة..بس تتدرين أخذ بياضك وغمازاتك..
بتول:هههههههههه ماتترك طبعك..
بندر:خذيه يا أم فارس..
.. .. .. .. ..
الكل زار لبتول..وبارك لها على المولود..اللي هو فارس..
قعدت أربع أيام في المستشفى..وبعدين راحت عند أمها..عشان تكمل أربعين يوم..
بعد مرور أربعين يوم ×××
بندر وصل بيت عمه..ودق الجرس..وفتح له بسام..
بسام:هلا والله بأبو فارس..
بندر:هلا باسم وشلونك؟؟؟
بسام:تمام أنت وشلونك؟؟؟
بندر:حمدلله..
بسام:تفضل البيت بيتك..
دخلوا المجلس..
بسام:بروح أجيب لك القهوة..
بندر:الله معك..
بسام خرج من عنده..وقابل بتول..
بسام:أم فارس..أبو فارس بالمجلس..
بتول وهي مشتاقة له بجنون:صدق؟؟؟
بسام:ايوه..
قامت بتول وحامله بيديها فارس..إلا صار عمره شهر وأسبوع..
دخلت بتول..
بندر بشتياق لها:ياهلا والله باللي ملكت العقل والقلب..
بتول لا يقل اشتياقه عليه:هلا والله باللي بعدت عنه وهو ظل ساكن فيني..
بندر أخذ فارس..ويلاعبه..بعدها طبع بوسة على خد بتول..
بتول انحرجت كأنها مخطوبة..
بندر:ههههههههههههههه..ما زلتي على حياك وخجلك..
بتول:بندر..
بندر:لبيه ياعيون بندر..
بتول:وحشتني..
بندر:وأنت بعد وحشتني وبيتك بعد وحشك ، ويبيك تنورنيه..
بتول:تصدق أنو فارس نام..
بندر:ايه أثره هادي مثل أمه..
بتول:أكيد لازم يكون مثل أمه..
بندر:حبي يالله مشينا..
بتول:أوكيه انتظرني دقائق..
بندر:لا تتأخرين..
بتول:أوكيه..
خرجت بتول إلا تقابل أمها في وجهها..
أم باسم:لا يكون راح؟؟؟
بتول ببتسامة:لا يمه بس بروح معه..
أم باسم:أجل بروح أسلم عليه..
أم باسم دخلت على بندر..
أما بتول كانت مجهزة أغراضها..لبست عباتها..ونزلت
والخادمة نزلت أغراضها..
بندر:يالله يا عمتي أشوفك على خير..
أم باسم:تلاقي الخير..وأنتي يا بنتي لاتقطعين..
بتول وهي تبوس راس ويد أمها:فديتك يمه مستحيل راح أقطع عنك..
ودعوا بندر وبتول..
.. .. .. .. ..
وصلوا الفيلة..
بندر يفتح البوابة:نورتي فيلتك..
بتول ببتسامة:منوره بوجودك..
بعد مرور ثلاث أيام..
..×××..ليلة أحلى من ليالي العمر كله..×××..
..××..في قاعة ليلتي..××..
باسمة:سوسو كيف فستاني؟؟؟
بيلسان بفرح:قمر وربي قمر..
بتول:بسو حبيبتي هدي بالك..
باسمة:مدري بس احس بموت..
بيلسان ضربتها على كتفها بخفة:فال الله ولا فالك..
نوف:اوه وش هالزين؟؟؟ترى الزفة بتبدأي الحين؟؟؟
باسمة:مابي لازفة ولاغيره..
بيلسان:بسو حبيبتي خذي لك نفس..
باسمة تأخذ لها نفس..وتتقرب ناحية البوابة..
فجأة انفتحت البوابة الزجاجية..
وبدأت زفة على ألحان من الشعر..
هذه إهداء إلى من دخلت قلبي بدون إستئذان..
.. .. .. .. ..
..سبحان من خلقها..
..وصورها على أجمل صورة..
..جمالها..ودلالها..
..أحلى شي فيها..
..ولا أخلاقها..
..أخلاقها ألماس..
..على القلوب..
..وبصراحة..
..دخلت قلبي..
..بدون..
..إستئذان..
..وما أقول إلا الله
..يحفظها لي ولحبايبها..
.. .. .. .. ..
ونزلت من الدرج اللي كان مرة طويل..
.. .. .. .. ..
وكان فستاني مورد بورود بيضاء..وماسك من صدري..وفي صدر مورد بورود فيه كرستال من ذهب.. وشرعة كانت تل لونه أبيض..وماسك شعري بطريقة روعة..وكانت تسريحة مرفوعة كله من فوق..وبعدها يجيك طايح..وبعض شعر ممكر..ولابسه ألماس اللي كانت على شكل وردة وفيها فصوص ذهب..كانت مرة الروعة..وكان الإكسوار طقم..معه العقد..والحلق..والخاتم ..والإسوره..والساعة..والمسكة كانت الورد الجوري..
وعملت لي المزينة<<الكوفيره..
أول شي حطت لي أساس لونه بين لحمي والوردي..وعملت لي ضلال مموج بالون الأبيض والذهبي..وكحلت عيني الخضراء الطبيعي..بالكحل الأسود..وعملت لي مسكاره على رموشي..وحددت حواجبي بالفرشاة الحواجب..وحطت لي الروج الأحمر كان شوي اللي كان لونه غامق..وحطت لي قلوس ملمع على شفاتي..وحطت بلاشر لونه أحمر عالخفيف..
ولمعة لونها ذهبي بين أنفي وعيني..وانتهت لي بالبودره..
كانت ملاك..الله يحفظها..يارب..
وأخيراً وصلت للكوشة.. وتمسكني المطربة اللي كانت صوتها الروعة..
وغنت لي كم أغنية وبعدها..
باركوا لي الحريم..وصديقاتي..
وشوي يعزومنهم عالعشاء..
وصديقاتي سولفوا شوي معي..وبعدها توجهوا للعشاء..
بتول:بنات اللي تتغطى تلبس عباتها..
.. .. .. .. ..
صبر بقول لكم لبس بتول..
كان لبسها تل لونه أحمر والنيلي اللي مايل على أزرق..
ماسك من صدرها..بتل الأحمر..ويوكن ماسك لحد ركبتها وكلها يكون طريقته على شكل ضرب..مرة التل النيلي..ومرة التل الأحمر..ويصل لحد ركبتها وتكون نفس الطريقة..بعدها يجيك مثل ذيل السمكة ويكون لونه التل الأحمر..
وعملت لي المزينة مك أب..
حطت لي أساس مايل للوردي..وبودرا..وعملت لي ضلال متداخل باللون الأحمر والنيلي اللي مايل على أزرق..وكحلت عيني الزرقاء..بالكحل الأزرق..وحطت لي المسكاره الزرقاء على رموشي..وبعدها حددت حواجبي بفرشاة الحواجب..وحطت روج أحمر لونه هادئ شوي..وعملت لي بلاشر لونه أحمر هادئ..ولمعة لونه فضي من بين أنفي وعيني..
ولبست الإكسوار..اللي كان على الورود صغيرة وناعمة ولونها النيلي هي طقم ولبست الحلق اللي شوي طويل والإسوره والساعة..
وتسريحتها..شعرها مرفوع من فوق وعليه شريطة كرستال لونها أحمر والنيلي..وبعدها يجيك فير مفتوح لحد ظهرها..
بصراحة في قمة الروعة..
.. .. .. .. ..
أما بيلسان..
كان فستانها لونه ذهبي..حرير وفيه رسومات ورود صغيرة لونه أحمر..ماسك من صدرها لحد رجيلها..
وعملت لها المزينة مك أب خفيف..
حطت لي أساس لونه لحمي..وبودرا..وضلال مموج بين الذهبي والأحمر..وحطت لي مسكاره سوداء على رموشي..وحددت حواجبي بفرشاة الحواجب..وحطت لي روج أحمر مره هادئ..وبلاشر عالخفيف لونه أحمر..ولمعة خفيفة لونها ذهبي بين أنفي وعيني..
ولبست إكسوار لونه أحمر..
كان شكله وردة بسيطة وكان الطقم..معه العقد..والحلق..والإسوره..والساعة..
.. .. .. .. ..
بسمة فستانها لونه وردي..
كان فستانها التل ماسك من صدرها لونه وردي فاتح..وبعدها يجيك التل طايح على جسمها لونه الذهبي..
وعملت لها المزينة مك أب بناتي..
حطت لي أساس وردي..وبودرا خفيفة..وضلال لونها وردي..وكحلت عيني بالكحل الأزرق..وحطت لي على رموشي مسكاره الزرقاء..وحددت حواجبي بفرشاة الحواجب..وحطت لي الروج لونه وردي هادئ..وبلاشر عالخفيف وردي..
ولبست الإكسوار الطقم..
اللي كان شكل دائري وحدوده كرستال ذهبي..كان العقد والحلق والإسوره والخاتم والساعة..نفس شي..
.. .. .. .. ..
والبنات:
نرجس:فستانه حرير مرسوم بأوراق لونه البنفسجي غامق ومرسوم الأوراق بالإسود..
وعملت لها المزينة مك أب روعة..
.. .. .. .. ..
نوف:فستانها كان قطني استرتش لونه الرمادي..السادة..وبين كتفها بروش على شكل وردة..لونها أحمر..
وعملت لها مك أب يجننننن ما شاء الله عليها..
.. .. .. .. ..
ندى:فستانها فوشي تل ماسك من صدرها وبعدها يجيك منفوش..
وعملت لها مك أب يخبل جنننننننننننان..
.. .. .. .. ..
نور:كانت فستانها في قمة نعومة..سادة لونه أبيض..وعلى صدرها حطت لها بروش الفراشة لونها الذهبي..ومع إكسوارها الذهبي..
ومك أب خفيف..اللي يشوفها ناعمة ورقيقة..
.. .. .. .. ..
دخل باسم وأبوها وبندر وبدر..
باسم وصل لحد الكوشة وانصدم من جمال باسمة..متغيرة 180 درجة..طبع بوسة على راسها:مبروك..
باسمة :الله يبارك فيك..
جاء أبوي لحدي..ضمتيه وبكيت لا إرادي..
أبو بندر:بسك من الدموع؟؟؟
بعدها باركوا لها بندر.. وبدر..اللي بتفقده كثير..
رقصوا شوي وبعدين راحوا..وتركوا باسم وباسمة
.. .. .. .. ..
أنتهى ..××..الجزء الثاني عشر..××..
*أكرر لكم نفس السؤال..هل بيحصل في زواج باسم و باسمة شي؟؟؟
*تتوقعون بسافرون شهر العسل ولا ،لا؟؟؟
*تتوقعون إذا بيسافرون وين برحون؟؟؟
كل هالأسئلة سوف تحصلونها في الجزء القادم..الجزء الثالث عشر...
واللي يتفاعل مع روايتي..ما أوصيه على الردود..
أختكم:
عبوره الأموره ...
.. .. .. .. ..
فمان الله ..
تعليق