رواية أيام مثل الوردة الرومانسية جدا جدا.كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • *مزون شمر*
    عضو مؤسس
    • Nov 2006
    • 18994

    #11
    الله يعطيك العافيه
    متابعينك ياقمر
    لاتتاخري علينا

    تعليق

    • تلمح بنظراتي بقاياك
      عـضـو فعال
      • Aug 2009
      • 201

      #12
      ابشري بس ابي تفاعل أكثر
      أمانة ردودكم هي تفاعل مع روايتي فلا تحرومني منها

      وراح انزل الجزء لعيونك

      تعليق

      • تلمح بنظراتي بقاياك
        عـضـو فعال
        • Aug 2009
        • 201

        #13
        .×××..الجزء الأول$$الفصل الثالث..÷÷÷..
        بندر:يالله يمه تجهزي..تراني بستناكم في سيارة..
        أم بندر:يالله يالبنات ألبسوا عبايتكم..
        باسمة:اوكيه ماما..لبست عباتي وانتبهت على سرحان بسو..
        بسمة:بسو اللي ماخذ عقلك يتهنابه..
        باسمة:ها..وش قلتي؟؟؟
        بسمة:ههههههه أقول بس اخرجي كلنا خرجنا وأنتي واقفة تفكرين..
        باسمة:يالله خرجنا..
        خرجوا من القاعة باسمة وبسمة وأم بندر..

        ***********************

        ..××.. في سيارة بندر ..÷÷..
        بندر وأم بندر وبسمة هم اللي كانوا يهرجون لكن باسمة ترد عليهم بإختصار .. مو من عادتها تسكت لكن من شافت باسم البنت راحت فيها ..

        . . .

        كذا من ربي حبيتها .. صدفة يوم لقيتها .. يا ناس اللي تمنيتها .. أخيرا صار محوبي ..كذا من ربي حبيتها ..صدفة يوم لقيتها .. ياناس اللي تمنيتها ..أخيرا صار محوبي ..
        أمير الذوق ورقة يبي يتفاهم من حقه .. ياناس اللي تمنيتها أخيرا صار محبوبي .. أمير الذوق ورقة يبي يتفاهم من حقه .. ياناس اللي تمنيتها أخيرا صار محبوبي..

        . . .
        يوم كان أبو باسم يصرخ على عياله .. راح بسام مع أبوه .. لكن باسم تناقر شوي مع بندر وخرج من الكوشة ..
        اللي وينصدم لدرجة البنت بطيح على طولها لكن لحق عليها قبل ما طيح..
        باسم مندهش من جمالها:بسم الله عليك ..
        لسانها أنشل الجرأة اللي يخبرينها طارت مثل بخار الماء باسمة: ب باسم !!!
        باسم: عيونه ...
        باسمة: تراني بنت أصول ومتربية على ..
        باسم قاطعها: أنا اسف صديقيني مشيت ولا أنتبهت عليك ....
        باسمة: حصل خير ممكن تترك يدي لو تسمح ..
        باسم: ها ...
        باسمة: أقول لك أترك يدي عورتني ..
        توه أنتبه أنوا يد باسمة ماسكها ترك يدها باسم: أنا اسف ..
        باسمة: حصل خير ..
        وجري شردت مايشوف إلا غبارها ..
        باسم:ما شاء الله ذي بسو ما صدق..اه والله وكبرتي وحلوتي لا لازم الحق بندر..يخسي هو بيتزوج وأنا لا..
        خرج باسم..وتوجه لسيارته BMW2009 وكانت لونها سوداء خطيرة..ويتصل على بسام..
        باسم:الوووووو..
        بسام:هلا باسم..
        باسم:أمي وأخواتي معك..
        بسام:ايوه..
        باسم:خلاص..بسام يمكن ما أجاي البيت لأن عندي شغل شوي في المخفر سلمني على بتول وبندر..
        بسام:استنا..أخذها تبغا تكلمك...
        بتول:الوووووووو..
        باسم:هلا بتول حياتي..
        بتول:باسم حبيبي أنت زعلان مني تكفا سامحني والله والله ما كان قصدي..
        باسم:ههههههههههههههههههههه..بس بس بتولوه أنا من متى وأنا زعلت عليك..ياليت لو تسوين شي يزعلني..على الأقل ماكلمك..
        بتول:اه يا باسم راح توحشني..
        باسم:بتول حبيبتي..توعدني..
        بتول:أوعدك على أيش؟؟؟
        باسم:أوعديني يابتول تتغذين كويس..مو تأكلين لقمتين وتقومين..لا أنا أبغيك تسمني شوي أحسن من العظامين..
        بتول:الحين أنا عظامين..يالله مع س...
        باسم:هههههههههههههههههههههههههههه..مره زعولة أنتي..بتول حبيبتي أوعديني..
        بتول:خلاص أوعدك بس وش تبغا أجيب لك من بريطانيا؟؟؟
        باسم:سلامتك..
        بتول:الله يسلمك..وسحب بسام مني الجوال..
        بتول:اي عورت أذني..
        بسام:أنت متى جاي ؟؟
        باسم:يمكن أبات هناك..
        بسام:انتبه على نفسك وإذا تحس بتعب تعال أرتاح في الفيلة..مو تقعد تتعتب علي في المخفر..
        باسم:إن شاء الله عمي تأمر أي أوامر ثانية؟؟؟
        بسام:هههههههههههه..سلامتك..
        باسم:الله يسلمك..يالله سلمني على بندر..
        بسام:يصل إن شاء الله..
        باسم:مع سلامة..
        بسام:مع سلامة..


        . . .

        ..×××..في سيارة بندر..÷÷÷..
        بندر:بسو بسو يوه وين وصلتي..
        باسمة:هلا بغيت شي..
        بندر:ايه انتي من يوم دخلتي سيارة لا حس ولا خبر مو من عوايدك..
        باسمة:ها..مافيني شي بس راسي يعورني شوي..
        بندر:أها..
        بندر وصل فيلته..وقف سيارته في الكراج..ونزلوا هو وأم بندر و باسمة و بسمة..


        . . .

        ..×××..في الفيلة أبو بندر..×××..
        دخلوا كلهم الفيلة..
        بندر:يالله عن إذنكم..
        أم بندر:لا يكون بتروح الحين......
        بندر:لا يمه بقا لي ساعة على طائرة..بروح استحما..تأمرين على شي؟؟؟؟؟؟؟..
        أم بندر:سلامتك.......
        بندر:الله يسلمك..عن إذنكم..
        الكل:إذنك معك......دخل بندر المصعد..وطلع لدور ثاني..
        بندر:سلام..
        بدر:هلا وعليكم سلام..ها..بتروح الحين..
        بندر:لا..بقا لي ساعة على الموعد بغيت شي..
        بدر:ابد بس يابندر اهتم أولا:ببتول تراها مثل أختي..
        وثانيا:أهتم بنفسك أنت دكتور وما تأكل بالله عليك قد شفت دكتور ما يهتم بنفسه؟؟؟
        بندر:والله يا بدر أنا من كثر تفكير انسدت نفسي عن الأكل..
        بدر:حبيت بس أنبهك..
        بندر ببتسامة:مشكور..يالله عن إذنك..
        بدر:إذنك معك..

        . . .

        دخل بندر غرفته وعلى طول عالحمام الله يكرمكم عشان يستحما قعد يمكن ربع ساعة وخرج من الحمام الله يكرمكم وهو لباس بنطلون جنز
        لونه أزرق غامق روووووعة..وعليه بلوزة بنفسجي مع بيج مقلم ومكتوب كلمات بالأنجليزي Love روووووعة..
        ولبس حزام بيج فخم وشعره طويل شوي..خلاه على طبعيته ناعم ما شاء الله تبارك الله..
        يسخط من الجمال..ولبس ساعته الفخمة اللي كانت من الأطراف جلد لونه بيج..ووسط زجاج روووووووووووووعة..
        ولبس جزمته الله يكرمكم اللي كانت مقلم
        باللونين البنفسجي والبيج..تعطر على سريع وقبل ما ينزل تحت أتصل على صديقه الوليد..
        بندر:الووووووووووووووووووو..
        الوليد:هلا والله بالحبيب كيف أحوالك وحشتني يالدب...
        بندر:وأنت أكثر يالله اليوم أنا جاي عندك..
        الوليد:الله يحيك..
        بندر:الله يبقيك يالله ما عطلك على شغلك..حبيت بس أخبرك..
        الوليد:تصدق أنو أحلى خبر..
        بندر:توصي شي ..
        الوليد:سلامتك..
        بندر:الله يسلمك..يالله فمان الله..
        الوليد:فمان الكريم..
        نزل تحت أكيد بالمصعد..
        بندر:سلام عليكم..وسلم على رأس ويد أبوه و أمه..
        الكل:وعليكم سلام..
        باسمة:أخص وش هالبس أكيد بيقابل القمر لازم يتشيك..
        بندر مسكها:أنتي ما تبوبين ولا كيف؟؟؟
        باسمة:أنا ما قلت إلى الحق..
        الكل:هههههههههههههههههههههه..هههههههههههههههههههههههه..
        أم بندر:بندر..الحين بتروح..
        بندر:ايه يمه..بغيتي شي؟؟
        أم بندر:ايه أبغي أروح لبتول أسلم عليها..
        بدر:يالله مشينا لأنوا أنا بوصلهم المطار..
        أم بندر:أجل يا بدر شغل سيارتك..ودقايق ألبس عباتي وأجيلك..
        باسمة:صبر بروح معكم..
        بسمة:حتى أنا..
        بدر:بسرعة..
        خرجوا بندر وبدر وتجوهوا لسيارة بدر الفراري اللي لونها حمراء 2009 رووووووووووووووووعة..
        دخلوا سيارة وعاد تعرفون بدر يحن لما يخلي الواحد يطفش منه..
        بندر:خلاص لا ترى والله ما أروح معك...
        بدر وهو يمثل يبكي:أأأه أأه هذا جزاي اللي خايف عليك..
        بندر:هههههههههههههههههههه..ابد تمثيل ما هو لايق عليك..
        بدر:أقول أسكت ما أقول إلا الله يعين بتول عليك..
        بندر:ههههههههه..ياحبي لها..اشتقت لها..
        بدر:أحلى يا العاشق..لسة توك جاي من عندها مداك تشتاق لها؟؟؟
        بندر:هذاي لو قدام عيوني أشتاق لها مو بعيدة عني..
        بدر:أوف أوف أثر الحب عمايل عمله..ههههههههههههههه..
        بندر بعصبية:تتطنز أنت وجهك..
        بدر:أحسن من وجهك..
        بندر:ما أقول إلا الله يعين اللي بتأخذك..
        بدر بكل ثقة:تحمد ربها على قفا يدينها..
        بندر:أحلى يا أبو شباب وش ذا ثقة..
        بدر:احم احم..
        بندر:الله يوفقك اسكت..شوي..
        وتدخل علينا أمي وبسو وبسوم وطلعوا في سيارة وتجوهوا لفيلة أبو باسم..


        . . .

        ..×××..في الفيلة أبو باسم..×××..
        بتول من خرجت من سيارة بسام أستأذنت من أهلها أنو تستحما لأنو مافي وقت على قلوع طائرة..
        وفعلا رحت لغرفتي وعلى طول الله يكرمكم عالحمام استحميت وخرجت من
        الحمام الله يكرمكم ولبست بنطلون جنز أزرق غامق رووووووووووووووووووووووعة وعليه تطريز بالأحمر على شكل ورود فخم هالبنطلون.
        وعليه بلوزة قطنية حمراء كت وفيها تطريز ناعم ورود لونها بيضاء..روووووووووعة..
        ولبست حزام أحمر فخم ولبست الله يكرمكم جزمة لونها حمرا حلوووووووووة مع شنطتها..وبعدها لبست دبلتي..
        ولبست ساعتي الألماس اللي هداها اللي اليوم بندر ولبست الإسورة الألماس اللي كان ناعم لدرجة عجبني ذوق بندر
        وبعدها مشطت شعري وتركته على طبعيته..لبست عباتي ونزلت تحت..تصدقون لقيت مين..لقيت خالاتي..وعماني..
        وبنات خالاتي اللي هما نفسهم بنات عماني...أول من حضنتني نرجوس حياتي..
        نرجس ببكي:بتول تكفين إذا وصلتي دقي علي..
        بتول:نرجس بس يكفي والله ما أحب هالدموع..وبعدين بدال ما تدعي لي أنو أرجع بسلامة تبكي لي..
        نرجس تمسح دموعها:الله يرجعك بسلامة يارب..
        الكل:امين..
        وبعدها ضمتني..ندى..
        ندى:الله يرجعك لنا بسلامة وانتبهي على نفسك وتغذي..
        بتول:هههههههههههه..إن شاء الله عمتي ندى..
        وبعدها ضمتني نوف..
        نوف:بتولوه راح أتصل عليك وياوليك أن مارديتي علي..
        بتول:هههههههههههه..إن شاء الله..
        وبعدها ضمتني نور..
        نور:الله يرجعك لنا بسلامة..
        بتول:الله يسلمك..
        وبعدها ضمتني..باسمة..
        باسمة ودموعها على وشك الهطول..
        بتول تمسح دمووع باسمة:يكفي بسو والله أسبوعين وماراح أطول..
        باسمة:أيه..وخايفة تأخذون أنتي وحبيب القلب أسبوع زيادة..
        بتول وجهههها أحمر..من الخجل..
        وبعدها ضمتني بسمة..
        بسمة:الله يرجعك سلامة غانمة..
        الكل:امين..
        وبعدها ضمتني بيلسان..
        بتول:يوه سوسو إلا ودموعك تراها غالية علي..
        بيلسان تمسح دموعها:بتولوه يا وليك ياسواد ليلك إن ما تغذيتي كويس..
        بتول:والله خلاص بعدين أنا وعدت باسم أنو راح أتغذى بس لا تشلين همي أهتمي بماما وبابا وأخواني...
        بيلسان:إذا وعدتيني أنا أوعدك أسوي اللي تبغينه..
        بتول:خلاص راح أوعدك..
        بيلسان:حتى أنا لا توصين حريص..
        بتول بعدها ضميت عمتي سلمى..
        أم بندر:انتبهي على نفسك يا بتول..
        بتول:إن شاء الله عمتي..وبعدها ضميت خالتي أم نواف..وأم ناصر وكل وحده توصيني على أني أكل
        بس في وحدة إذا بس حضنتني تنسيني دنيا وبما فيها..
        حضنتني ماما يمكن قاعدنا 30دقيقة وهي تبكي وأنا أبكي معها أحس راح أودع ناس كلهم وبعدها وصيتني على انو تغذى وانام كويس..
        شوي وتنادني سيري .....
        سيري:مدام بتول..بابا في كلم أنتا..
        رحت مع سيري وصلت عند مجلس رجال ولقيت عماني وأبوي..باركولي عماني على الملكة..
        وبعدها كل واحد يحضني ويوصيني على نفسي..إلا واحد ما قدرت أتماسك نفسي فجرت بكائي عند بابا إلى حضنه
        للي يشيل الدنيا فوق تحت..ووصاني على نفسي وعلى بندر..وأنو أهم شي أتغذى..بعدها رحت مع بسام و بندر وخرجنا من الفيلة..


        . . .

        ..×××..في مطار الملك خالد بالرياض..×××..
        بسام وقف سيارته في المواقف..ونزلوا هو وبندر وبتول..وجاء الحمال اللي يشيل حقائب الملابس..وحطها في العربية..
        دخلنا المطار اللي كان مره برد..
        بسام:بتول..حبيبتي أجلسي في كراسي الأنتظار وحنا بنروح شوي ونجيلك اوكيه..
        بتول:اوكيه..
        وجلست في الكراسي الأنتظار وكانت وحده سورية ومعها ولدها يمكن مايتجاوز عمره 5سنوات وكان يبكي بشدة..
        أم علاء:يكفي علاء هلا لبابا بيشتري لك من البقالة حلاو يكفي بكي؟؟؟
        وأنا من الصدفة كان عندي حلاو مصاصة في حقيبتي ظهرته وعطيته لعلاء..
        بتول:اخذ علاء هذاي هدية مني لك..
        علاء يمسح دموعه:وأخذ الحلاو..وضمني..
        علاء يتكلم ببرائة:أنتي أثمك مين ××أنتي أسمك مين××
        بتول:أسمي بتول..
        علاء بخبث:أني كتير حلوة..
        بتول:هههههههههههههههههههههه..وأنت أحلى بكثير..
        أم علاء:بتشكرك كتير يا بتول..لولا الله ثم لولالك لا بهدلني من البكي..
        بتول:العفو يا أم علاء..
        أم علاء:شكلك بتحبي الأطفال..
        بتول:كثير..
        أم علاء:الله بيرزقك بذرية صالحة..
        بتول وجهههها اللي أختفى مرة وحدة..
        أم علاء:أنا اسفة كتير..
        بتول:ههههههههههههههههه..لا عادي..شوي أسمع من صوت المكبر"رجاء من الركاب توجه للبوابة 30 للتوجه إلى بريطانيا"
        شوي ويأشر علي بسام..
        بتول:يالله أم علاء أشوفك على خير..وأخذي هذاي البطاقة فيها رقمي إذا احتجتي أي شي ما يردك إلا لسانك..
        أم عللاء:بدي سلامتك.....
        بتول:الله يسلمك..وسلمت على علاء..ورحت عند بسام..
        بتول:بسام الحين بروح؟؟؟
        بسام:ايوه وشيلي الخوف منك وخليك مؤمن بقضاء الله وقدره..
        بتول:ونعم بالله..بسام سلمني على باسم..وعلى الكل..وضميته بصراحه زاد أحساسي أني راح روح من هذاي الدنيا....
        بسام:بس خلاص وش له هالدموع الحين..وأمسح دموعها..بندر طلبتك بتول خلها في عيونك..
        بندر:لا توصي..وضم بسام..ويرجع صوت المكبر مره ثانية"أرجو من ركاب الرحلة المتوجهة إلى بريطانيا توجه للبوابة 30"
        وسلمني على باسم..
        بسام:يصل إن شاء الله..

        . . .

        بعد ما ودعوا بسام..
        بندر مسك يدين بتول اللي كانت باردة..من الخوف..
        بندر:بتول..حبي أنتي خايفة؟؟؟
        بتول حتى كلام ماهي قدراه تنطق:..ب ندر أنا حاسه بشي بيحصل اليوم..
        بندر:بتول حياتي تافئلوا بالخير تجدوه..ولا تخافين مدام أنا معك..
        مشينا لعند التفتيش عاد حطت بتول حقيبتها في تفتيش ودخلت لغرفة التفتيش..وهي مايتة رعب..
        وبعد أيش خرجت كانت وحده من حريم الأمن تتفحصها على بالها معها شي..
        خرجت ورحت لبندر وأخذت منه حقيبة اليد صغيرة ويدي ترتجف من الرعب..
        بندر:بتول وش فيك؟؟؟؟؟؟؟..
        والله ما أكذب عليكم يوم رحت عند بندر ولمست يده حسيت بالأمان..
        بتول:بندر لا تتركني لوحدي؟؟؟؟؟؟؟..
        مسكني وقربني لعنده لدرجة كنا متلاصقين في بعض.. وهما يمشون وجنبهم كفتريا..
        بندر:مستحيل يا بتول أتركك..بتول أنتي شكلك ما أكلتي صح؟؟؟
        بتول:والله أني مو مشتهية أكل شي..
        بندر:بتول أكلي لو كروسان على الأقل..
        وهي تمسكني ماتبغى تقعد لحالها حتى لو كانت جوعانة..
        بتول:تكفا بندر راح أكل في طائرة..
        خرجنا من المطار وتوجهنا لسيارة النقل اللي يحمل أكثر من شخص ويوديهم للطائرة..
        جلست على الكرسي..وقلبي يدق بدقات غريبة يمكن عشان ما أحب الطائرات..
        وبعد شوي وصلنا لطائرة..نزلنا من سيارة النقل وطلعنا طائرة..
        وبندر عنيد شال الحقيبتين كلها المهم دخلنا طائرة وكانت مره كبيرة..وشوي قال الرئيس الطائرة ممكن تذاكر..
        بندر:تفضل..
        أسامة:تفضلوا أنتوا الدرجة الأولى في أول مقعدين..
        رحنا أنا وبندر عند المقعدتين..وجلست أنا في المقعد اللي جنب شباك..وبندر يحط الحقائب في مكانها المخصص لها..
        وجلس جنبي..وربط حزامه وأنا من الخوف نسيت شي أسمه حزام..
        بندر:بتول للحين خايفة وأنا أربط لها الحزام وضيقته لها..بالمره عشان مافيها جسم تتحرك طائرة اللي وهي طايرة في الهواء..
        بندر:ضيقت الحزام مره تبغين أوسعه لك؟؟؟
        بتول:لالا كذا كويس..بس والله يدي ترتجف لا إرادي..
        بندر مسكت يدينها:بتول حياتي شيلي هالخوف من قلبك..
        بتول بتوتر:ما أقدر أنا بأخذ لي حبة منومه..
        بندر:لالالا..أنا عندي إبرة أفضل من الحبوب وبعدين لاعاد تبعلينها..اوكيه..
        بتول:اوكيه..بس أنا أخاف من الإبر..
        بندر:ههههههههههههههه..لاتخافي اصلا ما راح تحسين بألم...ممكن تمدي لك يدك اليسرى..
        بتول وهي تمد يدها لبندر:تكفى إذا تعور..لا تعطينيها....
        بندر:والله ما راح تعورك..دقيت الإبرة في يد بتول اللي كانت مره نحيلة..
        بتول بدأت تستجيب للنوم:م م ش ك ور بندر...ونامت..
        شوي بدأت طائرة تمشي وبعدها بدأت بالإقلاع........
        بندر بحزن واضح عليه:الله يشيفيك من ذا المرض يا بتول..
        وبعد نصف ساعة جات المضيفة..
        المضيفة:تأكل أيش..
        بندر:وش موجود عندكم؟؟؟
        المضيفة:موجود سندوشتات بالدجاج والخضروات واللحم..
        بندر:عطيني بالدجاج..
        المضيفة:تشرب أيش؟؟؟
        بندر:ماء..
        المضيفة عطته المويه وانتقلت للناس اللي بعده..
        وبعد مرور ساعة كاملة بندر حس بنعاس..وعلى طول استسلم للنوم..


        . . .

        وبعد مرور 15 ساعة وصلوا لبريطانيا..
        بندر:بتول..حبي يالله أصحي..
        بتول:وصلنا..
        بندر:حمد الله عالسلامة..
        بتول:الله يسلمك..بس أنا طول هالفترة كنت نايمة..
        بندر وهو يمثل عليها:هههههههههههههه..مسيكنة كنتي غرقانة بالنوم وفضحتينا..
        حتى صوت شيخيرك وصل للطائرة كلها ما شاء الله عليك..
        بتول وهي تعطي لبندر هذيك نظرة:أصلا يالخراط ما قد عمري شخرت أضحك على وحدة غيري خلاص حفظت حركاتك..
        بندر بخبث:والله وش هي؟؟؟
        بتول تضربه على كتفه بخفة: قووووووووووم المضيفة تقول خرجوا المزعج هذا زعجنا بشخيره..
        بندر:أنا طيب..
        ويشيل بتول بين يدينه ويحوس فيها في الطائرة..
        بتول:بندر تكفى نزلني شوووف المدير راح يجي؟؟؟
        بندر:ما علي فيهم..
        بتول بتوسل:نزلني وأسوي لك اللي تبغيه بس نزلني..
        بندر:أي شي؟؟؟
        بتول:أي شي بس نزلني فضحتنا..
        بندر بخبث:أول شي بوسني بعدين أنا نزلك..
        بتول:في الحلم يا بابا..
        بندر:أجل بنزلك وأنتي كذا..قصدي يعني أنزل من طائرة وأشيلك معي وقرب خطوة من عند الباب..
        بتول:يوه يابندر..
        بندر:خلاص تراني بنزل بمشي..
        لكن بوسة بتول أسرع..
        ونزلها من طائرة وهو يشيلها..
        بتول وش أقولكم الناس كانوا يطالعون فينا ويضحكون..
        وأنا خلاص مت من الحيا لدرجة من شدة البرودة وجهههههههههههههي صار أحمر صارخ..
        بندر:وبعد أيش نزلتها بعد ما كسرت رأسها العنيد..هههههههههههههههههههههههههه..
        بتول بعصبية:تضحك بلا ضروس إنشاء الله..
        بندر:عشان مرة ثانية ماتتحدين..
        بتول بعصبية:طيب ماراح أتحداك بس لا عاد تعيد هالحركة؟؟؟
        بندر:إن شاء الله عمتي بتول..
        بتول:حرام أنا عمتك عشان مرة أتجنن..
        بندر:ها..أشوف عمتي شيب ظهر لها في شعرها..
        بتول تضربه على كتفه:بندر...
        بندر وهو يدخل المطار:عيونه..
        بتول بجرأة:أنت ليش أسوي أشياء تحرجني؟؟؟
        بندر بخبث:مافهمت عليك؟؟؟
        بتول:أحلف بس عشان صدقك..
        بندر:هههههههههههههههههههه داهية..
        بتول:حرام عليك..
        بندر:ههههههههههههههههههههه..وهمس في أذنها أحبك..
        بتول وجههههههههههههههههههها راح ومستحيل ماتظهر خجلها..
        شوي بندر يمسك يد بتول..
        الوليد هو يأشر على بندر..
        بندر شاف الوليد وراح لعنده وضمه.......
        الوليد ما زال بحضن بندر:هلا والله بالحيب وحشتني..
        بندر:وأنت أكثر..خلاص عاد طولت الغيبة لا يكون بس تحب من وراي وأنا مدري..
        الوليد:أي حب أنت ثاني..وش هالخرابيط اللي تقولها؟؟؟
        بندر:أحس لك أعترف بالطيب ولا..
        الوليد:ولا شنو..؟؟؟
        بندر:والله بس عشان تعبان من طائرة بس بعدين لي حكي ثاني معك..ايوه عرفك على زوجتي بتول..
        الوليد:تشرفنا أختي بتول..
        بتول:هلا أخوي..
        الوليد:أنتي من اليوم رايح..راح تكونين أختي وأي شي يضاقك من بندر جوالي تحت الخدمة..
        بندر:أقول بدال ماتتغزل في زوجتي دور لك على وحدة؟؟؟
        الوليد:ما عليك منه أختي بتول..
        بتول:مشكور ما تقصر...
        الوليد:يالله يا أبو فارس أوصلكم للفندق..
        بندر:مشينا ومسك يد بتول..
        بتول:بندر والله مستحية من صديقك..
        بندر بمزح:يوه بتول وش ذا الحيا يبغالي سكين عشان أوزعه على الخلق..
        بتول مستغربة أول مرة بندر يتكلم بطريقة هذاي:بندر..
        بندر:ههههههههههههههههههههه..والله أمزح يا زعول أنت..
        بتول بزعل:بندر ممكن تساعد صديقك على حمل الحقائب؟؟؟
        بندر ما يبغا أساعده:بس أنا لعيونك أسوي المستحيل ورحت طيران لواليد اللي انفجع من سرعتي..ههههههههههههههههه..
        الوليد:ما أقول إلا الله يعين بتول منك..
        بندر:أقول أركب ولا تكثر حكي..دخلت سيارة وقعدت جنب الوليد..وبتول في المقاعد اللي في الخلف..
        وبعد شوي وصلنا إلى فندق "Frans"
        بتول:يويالي هذا أنا بقعد هنا..ولدرجة يدي ترتجف..بندر جاني ومسكني..
        بندر:بتول وش فيك؟؟؟
        بتول:مدري..
        بندر مسكني ومشينا أنا هو ودخلنا الفندق..
        الوليد:بندر أخذ البطاقة وأطلع دور 20..
        بندر:مشكور..
        الوليد:العفو يالله عن إذنكم..
        بندر:إذنك معك..
        خرج الوليد من الفندق..
        ودخلت أنا وبندر المصعد..اللي كان زجاج تشوفين الناس اللي في الخارج..
        بندر ضغط الزر20 وبدأ المصعد يرتفع..
        وأنا خلاص بموت من الرعب لا إرادي ضميت بندر..
        بتول بخوف وقلبي دقاته سريعة:بندر تكفا لا تتركني؟؟؟
        بندر:بتول حبي..لا تخافين أنا معك..
        وأنا فرحان لأني أحمي بتول من هذا الرعب تخاف من الأماكن المرتفعة..
        لأن أحصل معها وهي صغيرة يمكن يوم كان عمرها 10 سنوات..
        حصل معها حادث في أبها كانت تعلب بالدباب وكنا نعلب في الجبال..
        أنقلب الدباب اللي كانت بتول فيه..على طول رحنا للمستشفى قولوا لنا عندها كسر وبعد 3 شهور..
        بدأت شوي شوي تمشي..وبعدها صارت تمشي زي وأحسن بعد..عشان كذا بتول متأثرة للأن وهي عايشة في الرعب..
        وما تحب الأماكن المرتفعة وضمتني..اه هالبنت كل يوم حبها يزيد في قلبي..
        وقف المصعد وعلى طول بعدت عنه وأنا منحرجة منه..خرجنا من المصعد وقاعدين ندور الجناح وبعد ايش وصلنا..
        بندر حط البطاقة داخل الباب..وانفتح الباب ودخلنا وكان الجناح فخم رووووووووووووعة..
        عبارة عن غرفتين كلها كبيرة..وحمامين الله يكرمكم..وصالة الطعام..وصالة التلفزيون..
        بندر:بتول وين بتنامين
        بتول:الغرفة الثانية..
        وكنت بشيل حقيبة الملابس بس..يدين بندر أسرع وشالها وحطها في غرفتي..
        بندر:بتول أجيب لك فطور؟؟؟
        بتول:ياليت والله..
        بندر يضغط رقم اثنين..وطلب منه..كروسان بالجبنة صفراء..واثنين كابتشوينو..قفل من تلفون..
        بتول:بندر..
        بندر:عيونه..
        بتول:ممكن اطلب طلب؟؟؟
        بندر:أنتي تأمرين مو تطلبين..
        بتول:تسلم..بس أبغي جوالك لأنو جوالي مافي شحن..
        بندر بأتسامة:فداك الجوال وصاحبه بعد..
        بتول تورد خدودها:مشكور..أخذت الجوال منه..عن إذنك..
        بندر:إذنك معك..
        بتول راحت لغرفتها واتصلت على بيلسان..
        بتول:الوووو..
        بيلسان:بتولوه وحشتني يالدبه..
        بتول:وأنتي أكثر كيف ماما وبابا..وباسم وبسام؟؟؟
        بيلسان:كلهم طيبين..أنتي كيف صحتك؟؟؟
        بتول:حمدلله..
        بيلسان:توك وصلتي؟؟
        بتول:ايوه..حبيت بس أطمن عليكم..
        بيلسان:تطمني حنا كلنا بخير..يالله حبيبتي أتركك ترتاحين..
        بتول:لا تقطعين اتصالك..
        بيلسان:اوكية تغذي كويس..
        بتول:إن شاء الله عمتي بتول..أي أوامر ثانية؟؟
        بيلسان:ههههههههه..لا سلامتك..
        بتول:الله يسلمك..
        بيلسان:باي..
        بتول:باي..
        بعد ما انتهت من المكالمة..جوال بندر رن وافزعني غصب من النغمة اللي صوتها مرة عالي..
        بندر:ههههههههههههههههه..النغمة أرعبتك..
        بتول:ايوه..خذ جوالك ومشكور للمرة ثانية..
        بندر:العفو..ورد على الوليد..هلا وليدوه..
        الوليد بعصبية:وليدوه في عينك..شايفني بزر تقولي وليدوه..
        بندر وهو ماسك ضحكته:ههههههههه..ايه بزر ونص..
        الوليد:شرهة مو عليك شرهة على اللي يدق ويتطمن عليك..
        بندر بكل جرأة:تتطمن مادام عند بتول فأنا بألف خير..
        بتول توردت خدودها..
        الوليد:من لقا حبابه نسى أصحابه..
        بندر:ههههههههه..أنت قلتها بعظمة لسانك..
        الوليد:والله ماقد شفت واحد مثلك نذل,,<<أكيد يمزززززززح...اسمع بكره عصر ماعندي شي ولازم تكنون في المستشفى اوكية..
        بندر:اوكية..ونردها لك إن شاء الله في الأفراح.....
        الوليد يبي يغاضه:تستاهل أختي بتول..
        بندر:ياخي دور لك على وحدة وفكنا؟؟؟
        الوليد:ههههههههه..ياليت لو تكلم أختي بتول تدور لي على وحدة مثلها..
        بندر بعصبية:أنت واحد رايق يالله فارق..
        الوليد:ههههههههه لاتنسى تعلم أختي بتول..
        بندر لايقل عصبية:انت الحكي معك ضايع....وقفل في وجهه..
        الوليد:ههههههههههه يستاهل..

        . . .

        بندر بعد ما قفل بوجهه الوليد..نار الغيرة تشعل في وجهه..لدرجة أنو بتول لاحظت عليه..
        بتول:بندر وش فيك خرعتني؟؟؟؟
        بندر كأنه ولد صغير يبي يستفسر على سؤاله:بتول أنتي تحبيني؟؟؟
        بتول مستغربة:بندر أنت محموم فيك شي وتحس جبهته..
        بندر:سألتك ردي علي؟؟؟
        بتول مادري من وين جاء لها الجرأة:بندر للمرة ثانية أجاوبك أنا مو بس أحبك انا مجنونة فيك..
        بندر بقهر:أنا اراويك ياوليدوه..
        بتول:وش قلك الوليد؟؟؟
        بندر والغيرة ذبحته:يقول قول لأختي بتول تدور لي على وحدة مثلها يبغاني أعطيه بوكس على بطنه..
        بتول ماقدرت تمسك ضحكتها:هههههههههه..
        بندر بعصيبة:على ما أظن ماقلت نكتة؟؟؟
        بتول:الحين كل هالعصيبة عشان قلك أدور له على وحدة مثلي..
        بندر بقهر:ايه ولا بعد يبغها مثلك يبغاني اذبحه اليوم..
        بتول:لهدرجة تغار علي؟؟
        بندر:وأكثر بعد..وشوي ويرن الجرس..بروح يمكن الفطور..عن إذنك..
        بتول:إذنك معك..هههههههه..من جد عقول الرجال مثل الأطفال..
        بندر راح من عند بتول وهو مستانس أنو عرف بتول تحبه لا مو بس تحبه إلا مجنونة فيه..وصل لعند الباب وفتحه..
        محمد:أظن هذا الجناح اللي طلب كروسان وكابتشيونو..
        بندر:Yes ,,ايه,, How Match??? ,,بكم هذا,,..
        محمد: 50 Jenh ,,خمسين جينه,,..
        بندر عطاه الفلوس ودخل داخل..وحط الفطور على طاولة الطعام..وينادي على بتول عشان الفطور..
        جات بتول وجلست عالكرسي..
        بتول:بندر طلبت كروسان واحد بس؟؟؟
        بندر:أيه أنا مالي نفس..وصيت لك بس..
        بتول أنتبهت على جسمه نحف بكثير..وأنا أقسم الكروسان لنصفين..
        بتول:وإذا قلت لك عشان خاطري..
        بندر:بتول أنا اكلت في طايرة لكن أنتي لا .......
        بتول تقاطعه:يعني مالي خاطر عندك..
        بندر:أفا لك خواطر دنيا كلها..بس عشان خاطرك..وأخذت نصف الكروسان وجلست مقابل بتول..
        بتول أكلت لقمتين..حمدلله شعبت..
        وكنت بقوم لكن يدين بندر أسرع وجلسني..
        بندر:الحين هذا أكل اللي أكلتيه..
        بتول:ما أقدر أكل أكثر من كذا..
        بندر وأنا أجلسها:إلا تقدرين..عشان خاطري..
        جلست عشان خاطره وبعدها أحس بدوخة لدرجة بندر أنتبه علي..
        بندر بخوف:وش فيك؟؟؟
        بتول بتهديه:لا تخاف بس شوية دايخه..وأنا احس كل شوي يزاداد الألم..
        بندر بعصبية:أي دوخة أنتي ثانية شوفي وجهك كيف صاير قومي أوصلك للمستشفى..
        بتول:صدقني بس أنام تروح دوخة..
        بندر ماسمع منها شي هرول على طول عالغرفتها وجاب عبايتها وخرج من غرفتها وراح لعندها..وشافها مغمي عليها بسرعة
        لبسها عبايتها أي كلام..وأتصل على الوليد...رد يا الوليد رد..
        الوليد:ههههههههههههههه ها كلمت أختي بتول تدور لي على وحدة مثلها..
        بندر:أنا وين وأنت وين؟؟؟
        الوليد:توه أنتبه على صوت بندر..خير وش فيك وصوتك ليش كذا متغير؟؟؟
        بندر:الوليد تكفا الحق علي بتول أغمي عليها بسرعة تعال..
        الوليد:أختي بتول...يالله دقايق وأكون عندك باي..
        بندر:باي..
        منصدم من منظر بتول كأنها شبه ميتة لدرجة أنو وجهها اللي كان مشرق بالبياض صار لونه أصفر..
        وشوي إلا والجرس يرن..بندر فتح الباب وشاف الوليد ومعه سرير طورائ..دخل داخل الوليد..
        بندر على طول شال بتول وحطها عالسرير الطورائ..وخرجوا هو والوليد وتوجهوا للمصعد..
        انفتح المصعد ودخلوا والوليد يضغط على الدور السفلي يمكن قعدوا في المصعد عشرين دقيقة..
        وبعدها خرجوا وعلى طول بندر توجه لسيارة الأسعاف..أما الوليد لحقهم بسيارته البورش 2009..
        وصلوا المستشفى نزلوا بندر وبتول من سيارة الأسعاف ودخلوا المستشفى..
        وبعدها الوليد وقف سيارته في المواقف ودخل المستشفى وشويه ويسأل الأستقبال وقالوله أنها في غرفة الطوارئ..

        تعليق

        • تلمح بنظراتي بقاياك
          عـضـو فعال
          • Aug 2009
          • 201

          #14
          لبس معطفه وراح ولقا بندر يمشي يروح وياجي متوتر والخوف ذابحه<<مسكين الله يعينه..
          الوليد:خلاص اهجد وأنا الحين أطمنك عليها...
          دخل الوليد وترك بندر مرعوب عليها..وبعد ساعتين خرج الوليد وجهه ابد مايبشر بالخير..
          بندر بخوف:الوليد بتول وش فيها؟؟؟
          الوليد:.....................
          بندر والخوف ذابحه:الوليد ولي يرحم ولديك تكلم وش فيها بتول؟؟؟
          الوليد بحزن:بندر لازم نسوي العملية الحين ولا بتروح من بين يديك..
          بندر بقلق واضح عليه:لهدرجة؟؟؟
          الوليد:وأكثر بعد..أمش معي عشان توقع على الأوراق..سيستر جهزي غرفة العمليات..
          سيستر:Ok docter Alwleed..,,أوكية دكتور الوليد,,..
          الوليد وبندر راحوا للأستقبال..
          الوليد:عطني الأوراق العملية ورم..
          أحمد:Ok docter..,,اوكية دكتور..
          الوليد:بندر وقع هنا..بندر وقع ومايدري هو في حلم ولا في علم..
          بندر بضيق:الوليد..
          الوليد:بندر أنت شكلك تعبان..سيستر اعملي له مغذي..
          سيستر:Ok docter Alwleed..,,أوكية دكتور الوليد,,..
          بندر:بس.............
          الوليد ويقاطعه:لا بس ولا شي طالع وجهك أنت هلكان من تعب..بعدين إذا مو عشاني عشان خاطر بتول..
          وتتطمن راح تنجح هالعملية..دخل الوليد غرفة العمليات..وبندر راح مع سيستر..دخلوا جناح وعملت لي المغذي..
          وأنا قلبي مع بتول..بعد ماخلص المغذي حسيت أني متكسر من تعب..دخلت الحمام الله يكرمكم وتوضأ وأفرش لي سجادة..
          وأصلي ركعتين وبعدها تركت دموعي تأخذ مجراها ..وادعي لزوجتي..
          يارب يالرحمان يالرحيم أرحم عبادك نحن الفقراء وأنت الغني..يارب ألطف بعبادك..يارب رد العافية لزوجتي..
          اسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك..وأكرره سبع مرات..وبعدها قرات سورت يس..ويمسح دموعه..
          ورحت لغرفة العمليات جلست حوالي نصف ساعة وشوي إلا ويخرج الوليد..
          بندر بخوف وتوتر وقلق:تكفا طمني؟؟؟


          . . .

          أنتهى..×××..الجزء الأول$$الفصل الثالث..÷÷÷..
          **وش تتوقعون هل العملية بتنجح ولا لا؟؟؟
          **وإذا نجحت العملية وش بتكون ردة فعل بندر؟؟؟
          **وفي شخصية جديدة راح نتعرف عليها في الجزء القادم واسمه حمد وش علاقته ببندر؟؟؟
          أمانة لا تحرموني م ردوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووودكم ن...
          أختكم:
          عبوره الأموره ...
          . . .
          نهاية الجزء الأول.....
          ..×××..الجزء الأول$$الفصل الرابع..÷÷÷..
          ..××××××..أحلى خبر سمعته بحياتي..÷÷÷÷÷..
          ورحت لغرفة العمليات جلست حوالي نصف ساعة وشوي إلا ويخرج الوليد..
          بندر بخوف وتوتر وقلق:تكفا طمني؟؟؟
          الوليد بفرح:حمدلله العملية نجحت..
          بندربفرح:سجد لربه سجود شكر..صدق تتكلم أنت؟؟؟
          الوليد ببتسامة:أيه..
          بندر:أحلى خبر سمعته بحياتي..ويضم الوليد..
          الوليد:هههههههههههههههههه مجنون..
          شفت الواحد يوم يضيع روحه وفجأة يلاقيها ترى هذا روح بندر يوم رجعت بتول للحياة...<<الحمدلله على كل الأحوال....
          بندر بترجي:الوليد تكفا أبغي أشوفها..
          الوليد:استنا خلينا ننقلها عالجناح بعدين اقعد على كيف كيفك؟؟؟
          شوي ويخرجون بتول كانت نايمة ومبتسمة مثل الملاك..
          نقلوها ودخلوها على جناح خاص..قعدت ثلاث أسابيع في غيبوبة..
          لكن بندر ماستسلم بالعكس زادت قوة إيمانه بالقضاء والقدر..وكل يوم ينام جنبها عالسرير المقابل..
          وكل صباح يشتري لها باقة ورد..بكل أنواع الورود إلين مامتلئ الجناح بالورود..ويقري عليها سورة الملك ويس..
          قبل ماينام وبعد مايصحى..
          بتول تسمع صوت وتعرفه وتموت فيه لكن ماتقدر تفتح عيونها..
          وجاء اليوم ثاني وبندر يقري عليها سورة يس ويدينه على راس بتول..
          شوي شوي تحاول تفتح عيونها..وفعلا فتحت عيونها..
          بندروالأبتسامة شاقة حلقه:بتول حياتي حمدلله عالسلامة..
          بتول تتكلم وحلقها ناشف بس ابتسمت له:الله يسلمك..بندر..
          بندر:عيونه..
          بتول:أبغي مويه..
          بندر هرول على علبة المويه وصب لها عالكوب..ويرفع لها السرير عشان تشرب المويه براحة..
          بندر:تفضلي..
          بتول:زاد فضلك..وأخذت المويه من بندر وشربت..الحمدلله..
          بندر:صحة..
          بتول:على قلبك..
          بندر:خوفتيني عليك..
          بتول بضيق:سامحني يا بندر ثقلت عليك..
          بندر:الحين ليه هالكلام اللي لايودي ولا يجيب؟؟؟
          شوي ويدخل علينا الوليد..
          الوليد:حمدلله عالسلامة أختي بتول..
          بتول:الله يسلمك..مشكور لولا الله ثم أنت لاكنت رحت فيها..
          الوليد:العفو..وبعدين ماسويت إلا الواجب..عن إذنكم.
          بندر وبتول:إذنك معك..
          خرج الوليد..
          بندر:اه..
          بتول:سلامتك من الاه..
          بندر:الله يسلمك بتول تصدقين أنا بدوووووووووونك ولاشي..
          بتول:حتى أنا..
          بندر بخبث:أنتي شنو؟؟؟
          بتول بحرج:حتى أنا بدووووووووووووووووونك ولا شي..
          بندر:ههههههههههههه ويطبع بوسة على خدودها اللي توردت غصب عنها..
          بندر:هههههههههههههههههههههههههههه..
          بتول:بندر..
          بندر:عيون بندر وحياته كلها تحت أمرك..
          بتول:بندر خلاص لا عاد تحرجني..
          بندر:والله أموت أنا على الأحراج..
          بتول وجههههههههههههههههها كرتون ألوان..
          بندر:هههههههههههههههههههه..يالله حبي عن إذنك شوي ورجعلك..؟؟؟
          بتول:لا تتأخر..
          بندر:على حسب..
          بتول والغيرة ذابحتها:على حسب وشو؟؟؟
          بندر ماسك ضحكته:مدري في سيستر مملوحه وبغيت...
          بتول بعصبية:بندر..
          بندر:ههههههههههههههههههههه..
          بتول:خلاص لا عاد تكلمني..
          بندر وهو يقرص خشمها:أموت أنا على اللي يغارووووووووووون..
          بتول لفت عالجهة ثانية:قلت لا عاد تكلمني..
          بندر ويمسك دقنها صغيور ولفه عالجهته:والله أحبك..
          بتول:بندر..
          بندر:عيونه..
          بتول:يعني تنكر أنك ما تناظر فيهم...
          بندر:أناظر والقمر قدامي مستحيل..
          بتول أنصبغ ألوانها..
          بندر:ههههههههههههههههههههههه..
          بتول:بندر..
          بندر:هههههههههه..خلاص بروح أشوف الوليد عن إذنك..
          بتول:إذنك معك..
          شوي ويرن جوال بتول المتصل بك ,,توأم روحي,,
          بتول:الووو..
          نرجس:هلا والله بتولوه وحشتني...
          بتول:وأنتي أكثر ياقلبي..
          نرجس:بتول عملتي العملية..
          بتول:أيوه قبل ثلاث أسابيع..
          نرجس:وأكيد نجحت..
          بتول:حمدلله نجحت..
          نرجس بفرح:حمدلله عالسلامة ياقلبي..
          بتول:الله يسلمك..كيف حال ماما وخالاتي وبنات خالاتي..
          نرجس:كلهم يسلمون عليك..
          بتول:الله يسلمك ويسلمهم..سلميني عليهم وحدة وحدة وخاصة ماما..
          نرجس:يصل إن شاء الله..متى ناوية ترجعين؟؟؟
          بتول:مدري والله..
          نرجس بخبث:ماتدرين ها..ولا عجبتك القعدة مع حبيب القلب؟؟؟
          بتول:نرجسوه والله أنك بايخة..
          نرجس بخبث:أكيد ماهو خلاص متربع بالقلب..
          بتول بعصبية:احمدي ربك أنك ما أنتي قدامي ولا كنت بتوطى في بطنك..
          نرجس:اوف اوف لهدرجة أثره مو سهل بندر مرة مأثر عليك..
          بتول:والله أنك رايقة أكيد أبصم بالعشرة أن كنتي ماشفت حبيب القلب ندور..
          نرجس:ندور في عينك..هذا الشيخ نادر سلطان..
          بتول:اوف اوف أثر الحب عمايل عميله..
          نرجس:............
          بتول:يوه وين وصلتي؟؟؟؟
          نرجس:ها معك..
          بتول:ههههههههههههههههههههه..
          نرجس بعصبية:ضحكتي بلا ضروس..
          بتول:أقول لك أخليك تفكرين في حبيب القلب..باي..
          طووووط طوووووووط..
          نرجس:الووووووو يوه قفلت..

          . . .

          شوي ويدخل علي بندر ومعه سيستر..
          بندر:بتول جهزي الحين بتخرجين من المستشفى..يالله راح أتركك تأخذين راحتك..
          بتول:بندر..
          بندر:عيونه..
          بتول:لولا الله ثم أنت كان رحت فيها..مشكور يا بندر..
          بندر ببتسامة:العفو وبعدين وش ذا الكلام اللي تقولينه مابي تشكرين على شي أسويه وهو واجب علي فاهم يا حلو..
          بتول بحرج:فاهمة..
          بندر:هههههههههه يالله عن إذنك..
          بتول:إذنك معك..خرج بندر من عندي وبعدها جهزت نفسي وما قصر بندر جاب لي سيستر تساعدني..
          ودعيت من كل قلبي أنو الله يخليه لي ولا يحرمني منه..وبعد نصف ساعة جهزت نفسي ويدخل علي بندر..
          بندر:ها جاهزة؟؟؟
          بتول:ايوه..
          بندر:أجل يالله مشينا..وخرجنا وتوجهنا عالفندق..وصلنا الجناح..
          بتول:بندر متى راجعين للسعودية؟؟؟
          بتدر:بعد بكره روح ارتاحي أنتي..
          بتول:بندر تكفا خلينا نتمشى أحس ظهري بينكسر من سرير..
          بندر:وصحتك يا بتول..
          بتول:جانا باسم ثاني..تكفا خلينا نخرج تراني زهقت..
          بندر:ما عاش اللي يزهقك..خلال نصف ساعة تكونين جاهزة..
          بتول:شكرا..وهرولت على غرفتها..
          بندر:اه يا بتول سكنتي القلب قبل العقل..


          . . .

          ..××في غرفة بتول..××..
          بتول استحمت وخرجت من الحمام الله يكرمكم وهي لابسه فستان بنكي,,وردي,,مورد بتطريز بورود رووووووووعة..
          وعليه بنطلون جنز أزرق غامق..حطيت لي روج بنكي..وكحل أزرق على عيوني اللي لونها أزرق غامق ماشاء الله تبارك الله..
          ومشط شعري وربطه بشابصه..ولبست الله يكرمكم جزمة بوت لونها بنكي..ولبست الجاكيت اللي يصل لحد ركبتي لونه معروووف بنكي
          ولبست طرحتي اللي مطرزة بتطريز روعة لونه بنكي..وأخذت حقيبتي..وخرجت والقا بندر اللي يستناني في صالة.. ولبست عباتي ...
          بندر:وأنا أصفق..ياربي وش هالملاك اللي نزل من سماء..
          بتول تورد خدودها للمرة العاشرة هههههههههه..
          بندر:هههههههههههه تصدقين أسعد أنسان في هالكون..
          بتول:عساها دوم ماهيب بيوم..
          بصراحة بندر كان في غاية الشياكة..لباس بلوزة كروهات لونها سمواي وبني عاري,,وعليه جكت جلد لونه بني غامق رووووووووووعة.
          وبنطلون جنز لونه أزرق غامق..وجزمته الله يكرمكم جلد لونها بني غامق..وحاط نظارته الشمسية على شعره اللي كان شوي طويل..
          بندر:بتول أول مرة تتأملين فيني..
          بتول تتكلم مع قلبها:ايوه والله أول مرة أتأمل في جمالك..
          بندر ويطبع بوسة على خدودها المتوردة اللي أكيد بتموت من الحيا والأحراج..
          بندر:هههههههههه أحبها ياناس..
          بتول:وربي مجنون..
          بندر:من زمان مجنون فيك لكن أنتي ماأنتي راضية تعالجيني..
          بتول:بندر..
          بندر:عيون بندر وحياته كلها تحت أمرك..
          بتول:خلاص بندر شكلك ماودك نخرج..
          بندر:أفا إلا زعل قلبي ترى ما أقدر عليه..يالله مشينا..
          خرجنا وركبنا تاكسي ووصلنا للحديقة العالمية بندر يدفع لصاحب التاكسي عشرين جينه وخرجنا من سيارة وتوجهنا للحديقة
          ويدي ماسكهم بندر عشان كانت يدي تترتجف..
          بندر:حياتي بتول وش فيك خايفة؟؟؟
          بتول:أشكالهم تخوف..
          قربت بتول لعندي تقال روحين في جسد واحد..
          بندر:لا تخافي مادام أنا معك..
          بتول خافت لأنو أشكال العيال الأجانب محطين في كل مكان وشم وحلق في كل وجههم ما ألوم بتول يوم خافت منهم..
          بندر:أستني هنا بقطع تذاكر وأرجع لك..
          بتول بخوف:بندر لا تتكرني..
          بندر:في أحد يترك روحه لوحده تعالي معي..
          ورحنا لعند تذاكر وقطعنا تذكرتين ودخلنا الحديقة وفي واحد يرحب باللغة البريطانية وكان شكله يخوف مسكت ببندر أكثر و أكثر والله ما أكذب عليكم حسيت بالأمان معه..الحديقة كان فيها سينما ومحلات ومتاحف وملاهي ومطاعم..
          بندر:وين تبغين تروحين؟؟؟
          بتول من الخوف ما تدري وين تروح..؟؟؟
          بتول:بندر تكفا خلنا نرجع..
          بندر:بتول حياتي شيلي الخوف من قلبك..وش رأيك ندخل السينما؟؟؟..
          بتول:مشينا..
          بندر:استني هنا..
          بتول:طيب لا تتأخر؟؟؟
          بندر:اوكية..
          وبندر راح لصاحب تذاكر وكان فيه زحمة مرررة..
          بندر:وش هالفيلم؟؟؟
          ساوري:فليم الرومانسي كثير..
          بندر:غصب عشان كذا زحمة..حلو ياليت تقطع لي تذكرتين..
          ساوري:اوكية..
          بندر أخذ تذاكر وراح لعند بتول وفجأة ما لقاها..
          حمد:يالله حبي مشينا..
          وكان حمد لباس مثل لبس بندر تماما<<بصدفة..لدرجة ما أنتبهت عليه بتول..بتول تمسك يد حمد ودخلنا السينما اللي كانت مليانة كراسي والولد الأجنبي أشر لنا على المكان وكان باقي كرسين لنا جلسنا وشوي يقفلون الباب بصوت مرة قوي بتول مرة بتموت من رعب ومسكت يد حمد ويدينها تترتجف..
          حمد:بتول وش فيك؟؟؟؟؟؟؟؟
          بتول توه تنتبه على صوت..
          بتول:أنت مين؟؟؟
          حمد:أنا بندر يا حياتي..
          بتول:أترك يدي..
          حمد:تحلمين..
          بتول:أترك يدي يا نذل لا ترى والله أصرخ عليك الناس..
          حمد:هههههههههههههههههههههههههه لا يا حبي وكان بيسلم عليها..
          بتول بخوف:أبعد عني يالقذر..
          حمد:قولي اللي تقولينه أنتي الحين معي وأقدر أسوي اللي أبغيه..
          بتول تمثل عليه:حمد راح أقعد عندك بس أترك يدي وبدأ الفليم وكان في لقطة الرومانسية جدا وحمد مندمج مع الفليم وفي ذا الوقت كان الباب مفتوح وعلى طول هرولت خرجت من الباب وراحت خلف شجرة مرة كبيرة وهي تلهث من الجري وتظهر جوالها من حقيبتها وتتصل على بندر وفي الأخير رد..
          بندر بقلق:بتول وينك فيه؟؟؟
          بتول وهي تشهق بكي:بندر..
          بندر:بتول وقفي بكي وأنتي وينك؟؟؟
          بتول:أنا أنا خ خلف ش شجرة ك كبيرة وانتبه على نفسك..
          بندر:يالله جاي الحين باي..
          بتول قفلت الجوال حتى بدون ما تقوله باي..
          وتحس أنو جسمها كأنها جاء لها رعشة..وشوي ويجي بندر عندي وأضمه..
          بتول:بندر..
          بندر:حبي خلاص يكفي دموع..
          بتول تتكلم بكلمات متقاطعة:بندر ح ح م م د هنا..
          بندر بصدمة:هو اللي خطفك..؟؟؟
          بتول ودموعها تنزل بغزراة وهي تهز راسها بعلامة ايوه..
          بندر شيطاينه ظهرت ويمسح دموع بتول:بس يكفي أصلا مايقدر يلمسك..
          بتول وهي تتوسل فيني:بندر تكفا خلنا نرجع؟؟؟
          بندر يقربها لناحيته:مشينا..
          خرجنا من الحديقة وعلى طول وقفنا تاكسي وطلعنا وبعد نصف ساعة وصلنا الفندق بندر دفع له 20 جنيه وخرجنا من سيارة ودخلنا الجناح..
          بتول وهي تبكي:بندر تكفا دور لك على حجز لبكره طلبتك..
          بندر ويمسح دموعها:راح أدور لك بس تكفين أوعديني هالدموع ما أبغا أشوفها مرة ثانية..
          بتول:أوعدك..
          بندر:أجل روحي أرتاحي وأنا بروح للمطار..
          بتول:بندر أنتبه على نفسك وطمني إذا وصلت..
          وأنا أحاول أهدي بتول لأنها مرة خايفة علي هالقمر يخاف علي اه أحبها..
          بندر:بتول حبي خلاص إذا وصلت راح أدق عليك وقبل ما أخرج..بتول حبي أشغلي خوفك بذكر الله ولا تفتحين لحد اوكية..
          بتول:اوكية..
          خرج بندر من عندي وقفلت الباب..استودعتك الله زوجي فاسترجعه لي عند حاجتي..
          ورحت للحمام الله يكرمكم وتوضيت وصليت ركعتين وبعدها دموعي نزلت لا إرادي..ودعيت من كل قلبي..
          يارب يا مالك السموات والأرض أحفظ زوجي من كل مكروه..يارب أبعده عن الشر..
          وشوي إلا ويرن جوالي المتصل بك,,عمري وبدونه مالي وجود,,
          بندر:الوو
          بتول بقلق:بندر وصلت صار لك شي في شي يعورك؟؟؟
          بندر:لا يا قلبي أنا توني خرجت من المطار وللأسف مافي حجز..
          بتول:ماعليه أهم شي أنك بخير..
          بندر:بتول حياتي جهزي نفسك بنروح للمطعم ولا ترفضين؟؟؟
          بتول:اوكية أنتبه ولا تسرع في طريق..
          بندر:إن شاء الله يالله حبي أشوفك على خير..
          بتول:تلاقي الخير..
          وبعدها رحت لغرفتي ولبست بلوزه بنفسجي مموجه بالفضي وعليه بنطلون ماسك لونه فضي فخم..
          ولبست طرحتي اللي مطرزه على شكل أوراق لونه فضي..ولبست جزمتي جلد بوت كرمكم الله اللي لونه بنفسجي..
          وهي الحقيبة اليد اللي لونه فضي..وحطيت كحل أزرق غاقمق على عيوني زرقاء روووووووعة..
          وروج وردي هادئ وقلوس ملمع شفاف..ونظرت نفسي عالمرايا عجبني منظري وحصنت نفسي..
          وشوي إلا وأسمع الجرس يرن رحت جري بكل لهفة وأفتح الباب على بالي بندر لكن طلع الميصبة..
          حمد:حبي تفتح لي ما صدق عيوني؟؟؟
          بتول:أبعد عني يالحقير..
          حمد يقرب منها أكثر..
          بتول ترتجف من رعب:قلت لك أبعد عني أنت ما تفهم أنا متملكة تعرف يعني شنو أنا متملكة؟؟؟
          حمد يمسكها:عادي حبي راح تكونين لحمد وبس..
          بتول بصراخ عالي:بندر بندر..
          تقرب مني حمد خلاص ما بقى شوي إلا ويسلم علي إلا وبندر يضربه على راسه بالمزهرية اللي كانت عالطاولة وحمد أغمي عليه..
          بندر يضم بتول:يكفي حبي..
          بتول تشاهق بكي:بندر لا تتركني؟؟؟
          بندر:لا تخافين ماراح اترك..
          شوي وأتصل على الوليد..
          الوليد:هلا بندر..
          بندر:الوليد تعال ضروووووووووري..
          الوليد:طيب طيب دقايق وأكون عندك..باي..
          بندر:باي..وأمسح دموعها خلاص يكفي بكي..
          بتول:بندر أنا كرهت بريطانيا ياليت لو نرجع للسعودية..
          بندر:أنا لقيت حجز لبكره بس كنت بسويها لك مفجأة..
          شوي ويدخل علينا الوليد ويتنحنح..
          الوليد:احم احم..وانصدم من منظر حمد..
          الوليد بستغراب:بندر وش جاب حمد هنا؟؟ومتى خرج من السجن؟؟؟
          بندر:والله يا الوليد هالحيوان ودي أذبحه..
          الوليد:استنا أنا مو فاهم شي..
          بندر:هالكلب خطف بتول يوم كنا في الحديقة العالمية والحين جاي يغتصبها..وأرفسه رفس لحمد برجلي..
          الوليد:بس يكفي يا بندر أنا عندي صديقي وهو ضابط ويعرف في ذي الأمور وأتصل عليه..
          الوليد:الووو..
          فيصل:هلا والله الوليد..
          الوليد:فيصل أنت مشغول..
          فيصل:مع أني شوي مشغول بس خلاص أنا أفضي لدكتور الوليد أمر بس؟؟؟
          الوليد:تسلم والله..مايأمر عليك ظالم تعرف الفندق فرنس..
          فيصل:أيه أدله..
          الوليد:تعال تراني أستناك؟؟؟
          فيصل:اوكيه مسافة الطريق..
          الوليد:فمان الله..
          فيصل:فمان الكريم..
          الوليد:دقايق وراح يجي..
          بتول:عن إذنكم..
          بندر و الوليد:إذنك معك..
          بندر يرجع يرفس لحمد لما ظهر دم منه غصب..
          الوليد:وأنا أمسكه بس يكفي يا بندر؟؟؟
          بندر:خلني أبرد حرتي فيه..وأنا أرفسه رفسة كلاب تقدرون تقولون مو أغمي عليه إلا مات..
          الوليد:بندر بس يكفي في شي أسمه قانون راح يأخذ حقك منه..شوي ويرن جوالي المتصل بك,,فيصل,,
          فيصل:الو..
          الوليد:هلا فيصل شكلي اليوم بتعبك معي..
          فيصل:تعبك راحة..
          الوليد:أنت وصلت الفندق؟؟؟
          فيصل:ايه أنا تحت..
          الوليد:اوكيه اطلع الدور 20 أول جناح على يدك اليمن..
          فيصل:اوكيه دقايق وأكون عندك باي..
          الوليد:باي..
          ويعد مرور 30 دقيقة الجرس يرن..
          الوليد:ارتاح هذا أكيد فيصل وفتح الباب له..هلا فيصل ويسلم عليه..
          فيصل يرد سلام عليه:هلا الوليد ما عاد نشوفك..
          الوليد:تعرف المستشفيات ومشاغلها تفضل حياك..
          فيصل:الله يبقيك..
          الوليد:فيصل أعرفك على بندر رفيق الطفولة..
          فيصل:يسلم عليه..تشرفنا..
          بندر:شرف لي..
          فيصل بستغراب:منو هذا؟؟؟
          الوليد علم السالفة من أولها إلا نهايتها..
          فيصل:والله أنو حيوان ماعليك أنا راح أتصرف وأنا أشيله..

          .. .. .. .. ..

          صبر بقولكم منو ذا حمد....
          هذا حمد وبندر والوليد كانوا من أعز الأصدقاء لكن مرة من المرات حصل مشكلة بين حمد وبندر ومن اللي حل هالمشكلة طبعا الوليد.. وبدؤ يكبرون الأطفال شوي شوي إلين ما وصلوا مرحلة المتوسطة وكان بندر وحمد كلهم يحبون بنت وحدة ومشتركة أجمل ماخلقها ربي في هالكون وأكيد اللي تكون بتول..شي الوحيد اللي ما أحد يعرفه..بندر وبتول يعشقون بعض من أيام الروضة فما بالك إذا وصلوا مرحلة المتوسطة إلا أكيد يموتون في بعض..وحمد كان دائما يشوف بتول وبندر يدرسون مع بعض..وإذا شي ماهي فاهمته بتول تروح لبندر اللي تفهمه على طاير..وتوعدوا بتول وبندر أنهم يكنون لبعض في المستقبل..وحمد يشعل نيران إذا شاف بتول تتكلم مع بندر..وشوي وشوي كبروا وصلوا للمرحلة الثانوية..وقل هذا شي بس كانت بتول تتجنب بندر عشان هو أكبر منها بسبع سنوات..ويوم كان بندر عمر 22 سنة خطب بتول..هنا تجننننننننننننننننننننننننننننننن حمد..مشكلة حمد أنو حبه من طرف واحد..ويحاول يكلم بتول بأي طريقة أنو ترفض الخطبة لكن حمد تجمد من هالخبر ماتوقع أنو راح توافق عليه..وبكذا صارت بتول خطيبة بندر..ويوم سمع هالخبر حمد تجنن وكان مع شلة فاسدة جروه في البداية للحفلات وكان ماعنده شغل والجامعة مايروح لها ابد من بعد ماسمع الخبر..وجرا مع شلة أمجد اللي كانت فاسدة من بدايتها إلى نهايتها..وأمجد قال له أنو عنده شغلة يكسب منها الملاييييييييييييييييييييييييييييييين..حمد ماصدق يجي له هالشغلة وكان للأسف يبيع المخدرات..وهو مدري لأنو كان أمجد يعطيه عصير ويفضي المخدر كله في كوب العصير يبن كأنوا عصير طازج..وهو يشرب ولا يدري عن سالفة المخدرات..ومرة من المرات الشرطة قبضوا عليهم وعلى رئيسهم أمجد وحمد اللي كان مايدري عن سالفة المخدرات ويوم قاله ضابط أعترف أنك معاهم..وحمد يقول لهم جيب القران وأحلف لك أني ماكنت أدري أني أبيع مخدرات وبعدين راح لرئيسهم وبعد أيش أعترف أنو حمد كان مايدري عن سالفة وأنا اللي دخلته معي..حكموا على أمجد حكم مؤبد..أما حمد لمدة 9 سنوات لأنو هذاي مخدرات شي مو سهل حسبي الله على لي كان سبب..أما شلة الباقية كلهم حكم مؤبد مع أمجد لأنهم يدرون أنو هسالفة السالفة مخدرات...

          فيصل:والله أنو حيوان ماعليك أنا راح أتصرف وأنا أشيله..
          الوليد:استنا راح أساعدك..
          بندر:مشكور ياضابط فيصل..
          فيصل:لا شكر على واجب..
          الوليد وفيصل خرجوا وعلى المخفر على طول..وبعدها راح بندر لبتول..بندر يمسح دموع بتول..
          بندر:بس يكفي والله أنو قلبي يتقطع لما أشوف دموعك...
          بتول وهي تشهق بكي:بندر والله خايفة يرجع..
          بندر يضم بتول:لا تخافين يا عيون بندر..قومي أغسلي وجهك وبنروح للمطعم يالله قووومي..
          بتول راحت للحمام الله يكرمكم..أما عند بندر رن جواله المتصل بك ,,باسم,,..
          بندر:هلا والله باسم..
          باسم:هلا أبو فارس شلونك؟؟؟
          بندر:تمام أنت كيف الحال؟؟؟
          باسم:بخير الحمدلله..بتول عندك؟؟؟
          بندر:ايه أخذها..أخذي هذا باسم..
          بتول:الووو..
          باسم بالهفة:فديت الوو وراعيها..كفيك بتول؟؟؟
          بتول:حمدلله بخير..أنت وشلونك؟؟؟
          باسم:تمام..بتول حبيبتي وش فيك وصوتك ليش متغير كذا؟؟؟
          بتول وهي دراك عمرها:ها مافيني إلا العافية..
          باسم:عطيني بندر..
          بتول:بندر خذ باسم يبغي كلمك...
          بندر:هلا والله بأبو مشعل..
          باسم:بندر..بتول وش فيها؟؟؟
          بندر:صدقني بتول مافيها إلا العافية..
          باسم:بكره بكون عدنكم؟؟؟
          بندر:لا لا تعب عمرك حنا بكره بنكون عندكم وتطمن بتول عمليتها نجحت وصارت مثل أول وأحسن بعد..
          باسم:حمدلله متى بتوصلون؟؟؟
          بندر:أن شاء الله على عالعشاء على ساعة 11 في الليل نكون عندكم وبلغ سلامي عالكل..
          باسم:يوصل إن شاء الله أنتبه على بتول..
          بندر:لا توصي حريص بغيت شي..
          باسم:سلامتك..
          بندر:الله يسلمك..
          باسم:يالله مع سلامة..
          بندر:مع سلامة..يالله مشينا للمطعم..
          بتول:مشينا..خرجنا من الفندق وركبنا سيارة الوليد..


          .. .. .. .. ..

          ..×××..في سيارة الوليد..×××..
          بتول:كأني شفت هذاي السيارة..
          بندر:ههههههههههه هذاي السيارة الوليد..
          بتول:وأنا أقول وين شفتها..
          بعد نصف ساعة وصلنا المطعم ,,أبو الغرام,,بندر فتح لي الباب سيارة ودخلنا المطعم اللي كان في قمة الفخامة..رووووووووووعة....
          جاء الرئيس المطعم وأشر لنا على طاولة..بندر سحب لي الكرسي وجلست..أما بندر جلس مقابلي..الجرنسون يعطهم المنيوم..
          بندر:نطلب بعدين راح أناديك..
          الجرنسون:اوكيه..
          بندر:ها حبي وش ودك تأكلين؟؟؟
          بتول بخجل:اللي تطلبه أطلبي لي..
          بندر ببتسامة:تأمرين أمر شوي يسوي حركة بيده ويجي الجرنسون لحد عنده..ويطلب منه رز أبيض بريطاني..مع مكرونة..وأنواع سلطات..وكباب البريطاني..وعصير فراولة اثنين..الجرنسون سجل طلبات وقال لهم خلال ثواني يكون جاهز وراح من عندهم..
          بندر:بتول حياتي بروح الحمام الله يكرمكم وأرجعلك اوكية..
          بتول بخوف:اوكية بس لا تتأخر..
          بندر:لا تخافين دقايق ورجعلك..ورحت للحمام الله يكرمكم..
          أما عند بتول كانت خايفة عشان مقابلها طاولة ماليانة شباب..وشوي إلا واحد من شباب يجي عندها ويتغزل في جمالها البالغ.. باللغة البريطانية..والتمو شباب حولها..بتول تجمعت دموعها وعلى وشك الهطول في أي لحظة..شوي إلا ويجي بندر ونار شابه في وجهه ويضرب ويكفخ في شباب واحد واحد..وبندر ماتعور عشان ما شاء الله جسمه رياضي..
          بندر:بتول صار لك شي؟؟؟
          بتول:بندر تكفا طلبتك خلنا نخرج..
          بندر بضيق:مشينا ومسكت يد بتول اللي ترتجف من رعب قربتها لحضني وامسح دموعها..
          بتول بتعب واضح عليها:بندر أبغي أنام..
          بندر:اوكيه الحين نروح الفندق..ومسكها عشان كانت مرة نايمة وتعبانة من المستشفى..خرجنا من المطعم ووصلنا لسيارة الوليد وفتح الباب من جهة ثانية وجلس بتول ونزل الكنب على اخر شي عشان ترتاح في نومتها وقفل الباب..وطلع السيارة وقفل الباب بصوت مو مسموع عشان مايزعج حبيبته ودنيتي كلها..
          بندر:اه يا ناس وربي ملاك اللي نايم جنبي..وصلوا الفندق..بندر خرج من السيارة..وفتح باب بتول اللي يشوفها ماهي نايمة لأنها ماشاء الله تبارك الله مبتسمة بأحلى ابتسامة..شالها بندر وهو مبتسم وضايق في نفس الوقت على خفة وزنها..دخل المصعد..وبعدها دخل الجناح..وفتح غرفتها بهدوء وفتح طرحتها وسدحها على سريرها وغاطها بالحاف,,بشرشف,,وسلم على راسها وقفل الباب بصوت مو مسموع..ودخل غرفته وبدل ملابسه ولبس بجامة وانسدح عالسريره ونام..

          .. .. .. .. ..

          أشرقت الشمس على أبطالنا..
          بتول قامت من نومها كالعادة تقول دعاء الأستيقاظ من النوم..الله يكرمكم دخلت الحمام فرشت أسنانها وتوضت وخرجت من الحمام الله يكرمكم..لبست شرشف صلاة وفرشت لها سجادة وكبرت..صلت السنة وبعدين صلاة الفجر..وقالت الأدعية بعد صلاة وأذكار الصباح..ظهرت لبسها ولبست بنطلون قطني لونه أحمر برمودا مع بلوزة خضراء زراعي مطرزة بورود لونه أحمر..ولبست جزمتها البوت جلد الله يكرمكم لونها أخضر زراعي..ولبست الجكت اللي يصل لحد الركبة قطني لونه أخضر زراعي..وحقيبتها اللي لونه حمراء..مع طرحتها الحمراء..رووووووووعة تسخط من الجمال الله يحرصها..وخرجت من غرفتها ومشت كان تنصدم ببندر في صدره..وهو كان توه طالع من الحمام الله يكرمكم..
          بندر ببتسامة:صباح الخير..
          بتول بخجل:صباح النور..
          بندر:توك صحيتي؟؟؟
          بتول بتوتر:ايوه قبل نصف ساعة..
          بندر:بتول موعد طايرة ساعة 7:00 تماما ظهر يعني بنروح نفطر ونشتري الأغراض ونمر عالمطار مرة وحدة..
          بتول:يعني أجهز حقيبة الملابس؟؟؟
          بندر:أكيد..
          بتول:اوكيه عن إذنك..
          بندر:إذنك معك..
          راحت بتول لغرفتها عشان تجهز أغراضها وهي منحرجة مرة من الموقف..أما بندر راح لغرفته وصلى السنة والفجر وبدل ملابسه ولبس بنطلون جنز لونه بني مع بلوزة لونها أخضر زراعي ومكتوب فيها بكلمات انجليزية لونه بني..ولبس جزمته جلد الله يكرمكم الفخمة اللي لونها أخضر زراعي..ولبس جكيت يصل لحد ركبته لونه أخضر زراعي جلد..ولبس ساعته الفخمة اللي من الأطراف جلد لونها بني..وفي الوسط زجاج داخلها عقارب ساعة لونها بني روووووووووعة..ومشط شعره..وجهز أغراضه..ورن جواله المتصل بك ,,نواف,,ويرد عليه..
          نواف بلهفة:الووووووو..
          بندر:هلا والله بحيب القلب..
          نواف:لا الحين حبيبة القلب بتول..
          بندر:هههههههههههههههههه والله أنك صادق..
          نواف:افا يا ذا العلم خلاص بتول غسلت مخك..
          بندر:صحى النوم من زمان وهي مغسلة مخي وقلبي بعد..
          نواف:الله الله عالحب ما أقدر أنا..
          بندر:ومن قالك أنك تقدر..
          نواف بمزح:والله أنك نذل أرويك في السعودية..
          بندر:هههههههههههههههههه..
          نواف:أقول متى راجع السعودية؟؟؟
          بندر:إن شاء الله اليووم..
          نواف:تجي بسلامة..
          بندر:الله يسلمك توصي على شي؟؟؟
          نواف:ايه تنتبه على بتول..
          بندر بغيرة:أشوف عطيتك وجه زيادة يالله تلايط..
          نواف:ههههههههههههههههه باي..
          بندر بعصبية:باي.. ذا اللي بقى يعلمني كيف أنتبه على روحي.. خرج من غرفته ومعه حقيبة ملابسه..
          بندر:بتول..
          بتول:هلا..
          بندر:جهزتي ولا لا؟؟؟
          بتول:ايوه جاهزة..
          بندر:اوكية خلينا نخرج.. خرجوا من الجناح ودخلوا المصعد وقعدوا 20 دقيقة وخرجوا من المصعد..
          بندر:بتول اجلسي هنا ورجعلك..
          بتول:طيب..
          راح بندر للأستقبال وعطى البطاقة الباب لصاحب الفندق..
          بندر:How Match?? ,,بكم هذا,,بس تفأجا يوم قال دكتور الوليد دفع..واسأله كم المبلغ وقاله 3000 جينه..المهم راح لبتول وخرجوا من الفندق وتجوهوا لسيارة الوليد..بندر يفتح حقيبة السيارة والحمال يحط فيها حقائب الملابس..ويعطي الحمال 30 جينه ودخل سيارة..
          بندر:ها وين ودك تروحين؟؟؟
          بتول:والله ما أعرف الأماكن اخر مرة أذكر أماكن بريطانيا يوم كنت في الأبتدائي..
          بندر وهو ماسك ضحكته بس ما أقدر:ههههههههههههههههههههههه..
          بتول بزعل:ليش تضحك..
          بندر:ههههههههههههههههههه...
          بتول بعصبية:بندر..
          بندر ببتسامة:عيونه..
          بتول:ليش تضحك علي؟؟؟
          بندر:ههههههههههههه لا بس تذكرت موقف وضحكت..
          بتول:أها..
          وصلوا لأكبر محل في بريطانيا..نزلوا من سيارة..ودخلوا المحل اللي كان عبارة عن محلات ومطاعم ومتاحف..
          بندر:وش رأيك ندخل الكوفي؟؟؟
          بتول:رأي من رأيك..
          بندر يمسك يدين بتول اللي جاء لها قشعريرة في كل جسمها..ودخلوا محل الكوفي..جلسوا في طاولة اللي كانت زجاج وفيها أسماك..
          بندر:وش ودك تفطرين؟؟؟
          بتول:أي شي..
          بندر يكلم الجرنسون باللغة البريطانية..ويطلب منه كابتشيونو وكروساون ودونات أثنين..شوي إلا وطلب واصل على طاولتهم..
          بندر:يأخذ الفتورة ويدفع له 80 جنيه..بعد الفطور رحوا للمحل المجوهرات..
          بتول:بندر وش رأيك في الحلي الأبيض؟؟؟
          بندر:حلوو..بس أنتي أحلى..
          بتول تورد خدودها:بندر اسأل عن سعره؟؟؟
          بندر:How Match?? ,,بكم هذا,,..
          وريس: ثنتين 60 Jenh ,,الثنتين كلها بستين جنيه,,..
          بندر:بتول بستين جنيه..
          بتول وهي تمد الفلوس لكن بندر رد فلوسها..
          بندر يقاطعها:ردي فلوسك وكل شي على حسابي..
          بتول:بس..
          بندر بعصبية:لا بس ولا غيره ودفع الفلوس لوريس,,صاحب المحل,,خرجوا من المحل بعد بتول ما اشترت لكل العوائل الأربعة للبنات اشترت حلي ,,عقد ألماس,,أما خلاتها أشترت لهم جلابية فخمة وأمها نفس شي..أما بندر نفس شي بس للشباب أشترى لهم ساعات فخمة ومرة غالية أما عمانه أشترى لهم قميص النوم وأبوه نفس شي..وأشترى عقد مره عجبه وأهم شي بتول ما أنتبهت له..وخرجوا من المحل بكبره..بعد نصف ساعة تقلع طائرة..
          بندر:بتول انتظريني هنا..
          بتول:اوكية..
          بندر يتصل على الوليد..
          الوليد:هلا بندر..
          بندر:أخيرا حسيت فيني..
          الوليد:اسف بس توني خرجت من العملية..
          بندر بضيق:أنا اللي اسف لأني تعبتك معي زيادة..
          الوليد:ناظر هذا كان أنت توأم الروح وتقول كذا وش خليت لغيرك؟؟؟
          بندر:تسلم والله بس ما بقى شي على طايرة إلا نصف ساعة..
          الوليد:أوكية أسبقني وأنا أجي مع فيصل..
          بندر:طيب يالله باي..
          الوليد:باي..
          بندر وبتول دخلوا السيارة الوليد وتجوهوا للمطار..أما الوليد اتصل على فيصل وخبره بسالفة ومر عليه وراحوا المطار..


          .. .. .. .. ..

          ..×××..في المطار بريطانيا..×××..
          بندر وبتول دخلوا المطار وشوي إلا ويلقون الوليد وفيصل..
          الوليد:أشول لحقت عليكم..
          بندر:أخذ مفتاح سيارتك..مشكور ويضمه وهو يبكي..
          الوليد:يوه بندر وش فيك وليه هالدموع؟؟؟
          بندر كأنه ماسمع شي..
          الوليد بضيق مايبغي صديق الطفولة يبكي عليه:والله بقالي هالشهر وتخرج خلاص مسح دموع هالحرايم هذاي؟؟؟
          بندر:يالدب راح توحشني؟؟؟
          الوليد:وأنت أكثر..
          بندر يضم فيصل:وأنت بعد راح توحشني ولا تقاطع اتصالتك..
          فيصل:وأنت أكثر..
          بندر يغمز بعينه على فيصل:ها ماوصيك عالدبوب..
          فيصل:ههههههههههههههههههه لا تحاتي..
          الوليد:الله يعينك يا أختي بتول على بندر وأعلمك نصيحة لوجه لله لا تعطين وجه لبندر أوكية..
          بتول ببتسامة:أوكية..
          الوليد يبغي يغاض بندر:ايه ولا تنسي الوعد..
          بتول:لا إن شاء الله ما راح أنساه..
          الوليد وفيصل بعد ما ودعوا بندر وبتول..كل واحد راح لسيارته..أما بندر وبتول رحوا للتفتيش الجوازت..
          بتول:بندر تراني خايفة أدخل عليهم..
          بندر:توكلي على الله..وادخلي..دخلت بتول وياليت مادخلت وحدة بريطانية كانت تناظر في بتول بنظرات غريبة.. خرجت وشوي إلا تشوف حمد ..وبتول بعد أيش خرجت بعد ما ظهروا الروح لها..لدرجة بندر أستغرب من تأخيرها..شوي وتخرج بتول..
          بندر:بتول وش فيك تأخرتي..
          بتول:ب ب ن ندر ش ش ف ف ت ح ح م مد..
          بندر:بسم الله بتول حمد رجع للسجن..
          بتول:وهي تبكي والله شفته يا بندر..
          بندر وأضمها:خلاص يابتول يكفي بكي أرحمي حالك شوي..
          بتول:بندر أنا خايفة يبعدني عنك بندر لاتتركني؟؟؟
          بندر:ماراح أترك ياروح بندر..وهدأت بتول شوي..ورحنا للتفتيش الجوازات وجاء دوري أنا وبتول..وبعد أيش خرجنا وتوجهنا للباص الكبير اللي يوصل للطايرة..خرجنا من الباص وتوجهنا للطايرة..عطيته تذاكر وقال تفضلوا في الدرجة الأولى..جلسنا..بندر ربط حزامه..وشاف بتول..ماهي رابطة حزامها..
          بندر:بتول وش فيك؟؟؟
          بتول تناظر في حمد اللي ارتجفت من الخوف لدرجة بندر لاحظها..
          بندر:بتول وش فيك؟؟؟
          بتول:ب ب ن ندر ح ح م مد معنا في طايرة..
          بندر:بتول شكلك توتهمين..
          بتول:والله ما توهم شوفه..
          بندر:بتول هذا واحد كويتي..
          بتول:لالا كان هنا صدقني كان هنا..
          بندر:بتول خلاص والله مصدقك بس ارتاحي أنتي مرهقة شوي..وأربط لها الحزام..
          بتول:بندر أنا حاسه أنو راح يقتلني..
          بندر يقرى على بتول المعوذات واية الكرسي لين ماداخت بتول ونامت..<<بتول صداقة لأنو في واحد مره نسخة من حمد مسكينة على بالها حمد غصب عنها تموت رعب.. بدأت طايرة بالقلوع..
          بعد 12 ساعة فجأة حصل في طائرة مطبة هوائية لدرجة أنو ركاب كلهم قاموا من النوم من المطبة الهوائية..وفجأة طاحت طائرة........


          .. .. .. .. ..

          انتهى ..×××..الجزء الأول$$الفصل الرابع..÷÷÷..
          **هل الركاب اللي في طايرة ومن أهمهم أبطالنا بندر و بتول ماتوووووووا؟؟؟
          **تتوقعون أنو بندر و بتول راح ينجون من الموووووووووووووووووت؟؟؟
          **وإذ نجوووووووا وش بيحصل فيهم؟؟؟

          ما أحتاج أوصيكم على الردوووووووووووووووووووووود..
          أختكم:
          عبوره الأموره ...

          تعليق

          • ضنآني الشوق
            عضو متألق
            • Mar 2009
            • 269
            • رحيق الامل ~ سابقا

            #15
            يعطيك العافيه

            تعليق

            • تلمح بنظراتي بقاياك
              عـضـو فعال
              • Aug 2009
              • 201

              #16
              رحيق الأمل

              يسلموا كثير

              ودي

              تعليق

              • عبورة البنوتة
                عـضـو
                • Sep 2009
                • 3

                #17
                هاي انا عضوة جديدة في المنتدى عجبتني قصتك جميلة جدا فقررت اسجل في هذا المنتدى الرائع وارجو ان تتقبلي مروري وان تستمري في كتابة قصتك الرووووووووعة وشكرا

                تعليق

                • حساسة لأني ألماسة
                  عـضـو
                  • Sep 2009
                  • 28

                  #18
                  يسلمووو خيتو ع القصة النايس
                  يعطيج ربي العافية
                  عساج ع القوة يارب
                  تحياتي
                  حساسة لأني ألماسة

                  تعليق

                  • تلمح بنظراتي بقاياك
                    عـضـو فعال
                    • Aug 2009
                    • 201

                    #19
                    عبورة البنوتة

                    يسلموا كثير ... على مروروك ... وهلا والله حياك الله

                    حساسه ألماسه

                    يسلموا كثير .. وابشري راح انزل الحين

                    تعليق

                    • تلمح بنظراتي بقاياك
                      عـضـو فعال
                      • Aug 2009
                      • 201

                      #20
                      .. .. .. .. ..
                      ...××...الجزء الثاني...××...
                      ...×××...اه راسي×××...×××
                      بندر يقرى على بتول المعوذات واية الكرسي لين ماداخت بتول ونامت..<<بتول صداقة لأنو في واحد مره نسخة من حمد مسكينة على بالها حمد غصب عنها تموت رعب.. بدأت طائرة بالقلوع..
                      بعد 12 ساعة فجأة حصل في طائرة مطبة هوائية لدرجة أنو ركاب كلهم قاموا من النوم من المطبة الهوائية..وفجأة طاحت طائرة......على بلد وفيها غابات كثيرة...والدخان طائرة منتشرة في الأجواء اللي كان مرة الجوو برررررررررد..فجأة بندر يحس راسه شوي بينفجر..وتوه ينتبه أنو بتول ماهي موجودة..ويدور عليها مثل المجنون..بس وقفه صوت حافظه عن ظهر غيب...
                      بتول بتعب وبكي يقطع القلب:اه راسي..
                      بندر هرول عندها..ويضمها ويحمد ويسجد ربه سجود شكر لربه أنو بتول للحين حيه..
                      بندر بخوف:بتول في شي يعورك؟؟؟
                      بتول بألم فضيع:اه راسي اه...
                      بندر:استني هنا بروح أجيب الأدوية...
                      بتول بكلمات متقاطعة:ب ب ب س س س رع ع ع ة...
                      بندر هرول يدور على شنطة الأدوية <<جابه احتياطي معه..وبعد أيش لقاها..وهرول على طول عند بتول وعطاها حبة تهدي الأالم اللي في راسها..شوي إلا ونامت بدأ مفعول الحبة...

                      .. .. .. .. ..
                      ...××..في السعودية..××...
                      ...×××...في الفيلة أبو بندر...×××...
                      أبو بندر وأم بندر وبدر وباسمة وبسمة في صالة التلفيزون..
                      أبو بندر:بدر حط على قناة العربية نبي نشوف وش صار بالعالم؟؟؟
                      بدر:ابشر يبه..ويحط على قناة العربية..وشاف على شاشة خبر عاجل..لقد حصل في بلدة من البلاد اللي تكثر فيها الغابات..طائرة بريطانية سقطت بسبب حدوث مطبة هوائية أدت لسقوط طائرة..
                      كل اللي سمعوا الخبر أنصدم...
                      أم بندر وهي منهارة:وغلي على وليدي...راح وهو في عز شبابه..
                      أبو بندر:أذكري الله يا سلمى..
                      أم بندر وهي تبكي:لا إله إلا الله..وبعدين هو قالكم أنو ساعة 11:00 تماما يكون موجود..وللحين ما جاء..
                      أبو بندر:قوووووووووم يا بدر نروح للمطار..
                      بدر:إن شاء الله يبه..
                      خرجوا بدر وأبو بندر من الفيلة وتوجهوا للمطار...

                      .. .. .. .. ..
                      ...×××...في الفيلة أبو باسم...×××...
                      لا تقل صدمتهم عن اللي في الفيلة أبو بندر...
                      أبو باسم وباسم راحوا لبسام للمطار...
                      وبيلسان تهدي أمها اللي أكيد بتموت من الخوف على بنتها ولد أختها...

                      .. .. .. .. ..
                      ...×××...في الفيلة أبو ناصر...×××...
                      يوم دروا بالخبر أبو ناصر وناصر رحوا للمطار...
                      وأم ناصر تبكي هي نوف ونور.......
                      أم ناصر:نادر قوووووووم وصلني عند خالتك سعاد...
                      نادر:إن شاء الله جهزوا أنا أستناكم في سيارتي.....
                      جهزوا أنفسهم ولبسوا عبايتهم<<أقصد أم ناصر ونوف ونور لبسوا عبايتهم وخرجوا من الفيلة ورحوا لسيارة نادر اللي كانت هونداي..اللي كانت فخمة ولونها أزرق الأخ من عشاق الهلال وتوجهوا لفيلة "سعود"أبو باسم..

                      .. .. .. .. ..
                      ...×××...في الفيلة أبو نواف...×××...
                      من سمعوا الخبر وخاصة نواف ونرجس ماتوا خوف<<تتدرون عاد نواف توأم روحه بندر يمووووووت إذا صار شي فيه..ونرجس نفس الحال توأم روحها بتول تجنننننننننننننننن موووووووووووووووت إذا صار شي لبتول..الله يعينهم على ميصبتهم...
                      نرجس ماوقفت بكي..
                      نرجس منهارة:يمه لا بتول يمه أنا البارح كلمتها وردت علي مستحيل تموووووووووووووت وتتركني مستحيل يمه ويغمى عليها.....
                      أم نواف بخوف:الله يستر نواف قوووووم شيل أختك...
                      نواف بقلق:إن شاء الله..ويشيلها ويتجهون عالمستشفى الملك فيصل التخصصي...
                      وأبو نواف أتصل على أخوه أبو بندر..وقل له أنو هو في المطار راح أبو نواف للمطار..أما نايف شال أمه وندى لفيلة عمه أبو بندر..

                      .. .. .. .. ..
                      ...×××...في المستشفى التخصصي...×××...
                      نواف ترك سيارته في المواقف..ودخل المستشفى وهو يشيل نرجس بين يدينه...
                      نواف:لو سمحت عندي حالة طارئة بسرعة..وجووا الممرضات وشالوها عالسرير الطوارئ..ودخلوها غرفة الطوارئ..
                      وبعد ساعة خرج دكتور مازن....
                      نواف:بشر يا دكتور..
                      د مازن بستغراب:المستشار نواف؟؟؟
                      نواف:دكتور مازن أختي وش فيها؟؟؟
                      د مازن:للأسف أختك جات لها صدمة وماراح تتعالج إلا بوجود هذا صدمة...
                      نواف منصدم:أنت وش تقول...
                      د مازن:تعال معي للمكتب وأفهمك على كل شي؟؟؟
                      نواف راح مع دكتور مازن وهو مازال على تأثير الصدمة...دخلوا المكتب..
                      د مازن:تفضل استريح...
                      نواف:زاد فضلك..
                      د مازن:بصراحة أكيد أختك تحب شخص..وشخص حصل له شي عشان كذا هي منصدمة صح ولا أنا غلطان...
                      نواف هو مستغرب:ايه صحيح بس وش عرفك؟؟؟
                      د مازن:ههههههه لأني دكتور نفسي...إلا بقول أنت تقرب للمستشار بندر؟؟؟
                      نواف:ايه ولد عمي..
                      د مازن:سبحان الله فيكم شبه من بعض كثير..
                      نواف:تسلم..بس الحين نرجس وش يحصل فيها؟؟؟
                      د مازن:لا تخاف بس هي الحين متأثره شوي..
                      نواف:يسلم عليه..مشكور ماتقصر..
                      د مازن:ولو هذا أقل من واجبي...
                      نواف:أقدر أخذها؟؟؟
                      د مازن:ايه تقدر تأخذها بس أول شي تعال معي نكمل الإجرات..
                      نواف:مشينا..

                      .. .. .. .. ..
                      أعرفكم على بطل شخصيتنا الثالثة....
                      ××..××عائلة أبو نواف××..××
                      سامح:عمره ,,47,, سنة رجل يشتغل في شركة أبوه..طيب وحنون فيه حنية شي عجيب..وصريح لأقصى الحدود..وأهم ماملك في هالدنيا زوجته وعياله...
                      *************************
                      سماح:عمرها ,,45,, سنة حرمه تشغتل في أعمال بيتها <<إلا هو فيلتها..طيبه حنونة قلبها كبير كريمة..أهم شي ملكتهم في هالدنيا هم زوجها وعيالها الله يخليهم لها.......
                      *************************
                      نواف:عمره ,,27,, سنة تخرج من كلية الحرس الوطني وأصبح مستشار القلب في المستفى الملك فيصل التخصصي مع ولد عمه بندر بس نواف في قسم القلب..
                      صفات نواف:نحيف..طويل..أبيض..شعره شوي طويل لونه اسود..عيونه لونها رمادي ونعسانة..وخشمه مثل السيف..
                      الرومانسي لدرجة أولى هادئ يكره شي أسمه إزعاج حنون وعصبي في نفس الوقت ما شاء الله تبارك الله ماخذ الحلا كله..
                      *********************************
                      نايف:عمره ,,24,, سنة تخرج من جامعة الملك سعود بالرياض هو ولد عمه ولد خالته نادر..وكمل المجاستير عشان يصير خبير بعلم النفس..
                      صفات نايف:نحيف طويل أبيض...شعره مو مرة طويل لونه بني..عيونه عسلية فاتح..وخشمه مثل السيف..
                      ما شاء الله يقول زين عندي وأنا هلي به..
                      ********************************
                      ندى:عمرها ,,23,,سنة تدرس في جامعة الملك سعود بالرياض..في قسم صيدلة هي وتوأم روحها وبنت خالتها وعمها في نفس الوقت اللي هي نوف..
                      صفاتها:بيضاء..ونحيفة..وطويلة..وشعرها طويل يصل لحد ركبتها لونه بني طبيعي..وعيونها لونهارمادي..وفمها الوردي صغيور..والغمازات اللي في وجهها..يعني بأختصار تشبه نواف..
                      الرومانسية.. مرجوجة ملقوفة جرئية لدرجة أولى..حنونة..طيوبة..ما شاء الله تبارك الله فتننننننننننننننننننننننننننننة من الجمال الله يحفظها..
                      *******************************
                      نرجس:عمرها ,,22,,سنة تدرس في جامعة الملك سعود بالرياض في قسم التربية الفنية هي وتوأم روحها بتول اللي تكون بنت خالتها وعمها..
                      صفاتها:نحيفة..وبيضاء..وطويلة..وشعرها طويل يصل لحد ركبتها ناعم وكثيف لونه بني طبيعي ما شاء الله تبارك الله..وخشمها واقف وفمها صغيور الوردي..والغمازات اللي في وجهها نسخة من بتول اللي يشوفنهم توأم سبحان الخالق..
                      الرومانسية..هادئة..تكره شي أسمه إزعاج صدوقة طيوبة فرفوشة حنونة..تجننننننننننننننننننننننن بلد بأكمله تسخط البنت من الجمال..

                      .. .. .. .. ..
                      نواف كمل الإجرات ودكتور مازن عطاه أدوية تهدي نرجس إذا تعبت..دخل على نرجس..
                      نواف بحنية:سلامات ما تشوفين شر..
                      نرجس بتعب:الشر ما يجيك..
                      نواف:يالله تقدرين تقومي..
                      نرجس:ايه..
                      قمت ولبست عباتي..وخرجنا من المستشفى..
                      نرجس بقلق:نواف..بتول وبندر لسه ما جوووا؟؟؟
                      نواف:بيجوون إن شاء الله بس أنتي لاتعبين عمرك..
                      نرجس ببكي:نواف إذا صار شي لبتول أمووت بسرعة تعرف هي حياتي..
                      نواف يمد يده ويمسح دموعها..
                      نواف:بس يكفي لا عاد أشوف هالدموووووووع مرة ثانية..أوكية؟؟؟
                      نرجس وهي تهز راسها بعلامة الرضا..شوي ووقف سيارته في الفيلة عمه سعووووووود..
                      نواف يتصل على ندى بس ردت عليه نوف..
                      نوف..بدوون ماتشوف الرقم أو الاسم..
                      نوف:هلا..
                      نواف مستغرب من صوت اللي يذوب الواحد في محله..
                      نواف:هذا مو رقم ندى...
                      نوف بصدمة.........ماتوقعته نواف!!
                      نواف:شكلي غلطان أختي اسف عالزعاج...
                      نوف بعد ظهور الروح نطقت:لالا أنت مو غلطان هذا صح رقم ندى..
                      نواف بجرأة:أكيد أنتي نوف صح ولا أنا غلطان؟؟؟
                      نوف ببتسامة مع خجل:ايه..
                      نواف:كيفك نوف؟؟؟
                      نوف بفرح:حمدلله أنت وش أخبارك؟؟؟
                      نواف:تمام والله..إذا ماعليك أمر ممكن تنادي لي ندى..
                      نوف بكذبة:ندى في الحمام الله يكرمكم..
                      نواف:طيب ممكن تخرجين أنتي برا..
                      نوف بستغراب:نعم!!
                      نواف:ههههههههه لا تخافين بس عشان نرجس تعبانة وأبغا أحد ينتبه لها..
                      نوف:أها..
                      نواف:وش على بالك..
                      نوف بتوتر:ها لالا ولا شي؟؟؟
                      نواف بضحكة:ههههههههههههه طيب ممكن تخرجين..
                      نوف:<<الله لا يحرمني من هذاي الضحكة وراعيها...أوكية ثواني وأجي..
                      نواف:أوكية باي..
                      نوف ببتسامة:باي..
                      خرجت وهي من أول كان عليها العباية تلثمت ووصلت للمواقف وشافت سيارة نواف وقلبها يمشي مثل جريان الدم..
                      نواف خرج من سيارة وابتسم لنوف..وفتح باب نرجس ويخرجها..نوف فجأة لا إرادي بتأخذ يدين نرجس لكن المصيبة أخذت يدين نواف..وهي مرة منحرجة وقلبها يدق طبوووووووووووووووووووووووول..
                      نوف:أنا اسفة ومسكت نرجس..
                      نواف ما شاف إلا غبارها...اه يدها لمست في يديني فديت يدينك وراعيتها خذأت قلبي وعقلي معها...يوه أنا وش أخربط خلي أرووح للمطار أحسن لي...وراح للمطار وشاف الشباب وعمانه وأبوه هناك..

                      .. .. .. .. ..
                      نواف بقلق:ها ناصر ماعرفتوا خبر عن بندر وبتول؟؟؟
                      ناصر:للأسف لا..
                      نواف بيتجنننننننننننننننننننننننننننننننننن..
                      نواف بعصبية:وأنتوا للحين واقفين وينه بسام يا ناصر ويننننننننننننننننه؟؟؟
                      أبو نواف يحاول يهديه لأن مايهديه إلا هو:نواف وش فيك أنت؟؟؟بندر وبتول إن شاء الله ما فيهم إلا العافية..
                      نواف:تكفا يبه أترك يدي...
                      أبو نواف بقلق:وين بتروح؟؟؟
                      نواف:بروح لبسام نأخذ لنا طائرة ونروح لهم..
                      أبو نواف:جبتها...ورحوا كلهم لبسام وبعد أيش حصلوه وحصلووا طائرة هلو كبتر جاهزة...
                      بسام:زين مين برووح معي؟؟؟
                      نواف:أنا رايح معك...
                      ناصر:وأنا بعد...
                      أبو باسم:وأنا برووح..بس منعه أبو بندر..
                      أبو بندر:وين تروح الله يهديك أنت ماتعرف صحتك وأنك معك القلب ولا ناسي؟؟؟
                      أبو باسم بضيق:إلا بس..
                      أبو بندر:بس شنو الله يهديك..بسام إذا وصلت وأنا عمك خبرنا؟؟؟
                      بسام:إن شاء الله عمي...يالله مشينا شباب..
                      يرحوون بسام ونواف وناصر خارج المطار ووصلووا للطايرة طلعوا فيها..وبسام هو اللي يقود طايرة..وشوي ويصلون للبلدة اللي تكثر الغابات فيها..ونواف يشوف بالمنظار طائرة محترقة..
                      نواف بخوف وقلق كبير:بسام في طائرة محترقة ويأشر على جهة شمال..
                      بسام يشوف طائرة وينزل طائرة هلو كبتر..نزلوا بسام ونواف وناصر..
                      نواف:ياربي شوووووووف كل هالناس محترقة.....
                      بسام:الله يرحمنا بس.......
                      شوي ويسمعون كحة حفظيناها عن ظهر غيب..واتجهوا لصوووت..
                      بسام بفرح:بتول..ويضمها......
                      بتول وهي مايتة رعب لأن بندر مات.....
                      بتول منهارة:بسام بندر مات ما ات خلاص روحي راح ومات ولا عاد يرجع لي لا ا تكفا بسام قوله لايتركني حنا أتفقنا على موعد زواج مستحيييييييييييييييييييييييييل يتركني لا ا ا أنا بدونه ماسووووووووووووووووووووووووووووى شي قول له لا يتركني هو أصلا وعدني ما يتركننننننننننننننننننننننننننني أنا بدونه ولا شييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ي تكفا لا يتركنننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننن نننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننن ننننننننننننننننننني...........

                      .. .. .. .. ..
                      انتهى ..×××..الجزء الثاني..×××..
                      **تتوقعون أنو كلام بتول صحيييييييييييييييييييييييييييييييح؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
                      **وإذا كان صحيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يح وش ردة فعل نواف؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
                      الله يستر كل هالأسئلة بتعرفون جوابها في الجزء القادم إن شاء الله.........
                      ردووووووووووووووووودكم هي ردة تفاعلكم مع الراوية....
                      أختكم:
                      عبوره الأموره ...

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...